عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 07-23-2008, 02:40 PM
 
رد: نور وعبدالله روايه كويتيه سعوديه

هاي اشلونكم بنات لقيت التكمله وحبيت انقلها لكم




الجزء الرابع عشر

خالد : ميخالف نقعد شوي طيب ؟
نور وبيدينها كانت ماسكه المحارة اللي عطاها لها عبدالله : ايه تفضل

قعدوا خالد ونور على الكراسي المقابلة للبحر وبينهم مسافة كرسيين .. خالد كان مرتبك شوي .. ونور كانت خايفة لان خالد اول مرة يكلمها بروحهم ومن غير اخوها او اخته ريم

خالد : استانستي بالشاليه ؟
نور وهي ماسكه المحارة بقوة : ايه استانسنا والله
خالد : والله مو عارف شلون ابدى .. ماادري اللي اسويه صح ولا لا .. بس مافيني صبر انطر ردج على موضوعنا .. وياليت تريحيني وتقوليلي رايج نور .. ترى انا من ييت الشاليه وانا مب عارف انام زين ..

قال هالكلام وهوعينه على نور يبي يشوف ردة فعلها .. لكن عيونها كانت تشوف المحارة اللي بيدينها وجنها تتمنى انها تجاوب عنها وتريحها من هالعذاب

نور تمت ساكته ..
خالد : انا ادري اني احرجتج ويمكن اربكتج .. بس والله مافيني صبر .. وريم اختي مابردت قلبي الصراحه
قال هالكلمة وهو يبتسم بهدوء ..

نور اللي انحرجت وماعرفت شتقول .. وهي تقول بقلبها ياليتني بس كنت اقدر اقولك اني ماابي غير واحد وواحد بس .. ياخالد لو قلبي بايدي يمكن انت اول واحد حبيته .. لكن وش اسوي بهالقلب اللي ماحب ولا بيحب غير عبدالله

نور : خالد .. انا للحين افكر
خالد : فكري على راحتج .. بس تأكدي اني ابيج يانور .. وان شالله اقدر اسعدج

قام خالد ودخل الشاليه وتمت نور وهي بحيرتها هذي .. مب عارفة شتسوي .. هي مابين نارين حبها لعبدالله .. وزواجها التقليدي من خالد اللي يمكن ينفرض عليها

وعلى صوت الموج .. احظنت المحارة بقوة وهي تقول بقلبها .. يارب تيسر الامور وتكتب اللي فيه الخير


يوم الجمعه
موعد سفر عبدالله للدمام .. وهو في الطيارة وقلبه عند نور .. وده لو يكون يمها بهالظروف ويقدر يسوي شي .. هو يدري ان نورتبيه لكن خالد ولدعمها ويمكن ابوها يغصبها عليه ..
هاليوم وهو في الطيارة كان حاس بالشتات والضياع .. وفكر بكلشي خسره بحياته
سند راسه على الكرسي .. وتذكر يوم وفاة امه اقرب الناس له .. شلون بلحظة تركته وراحت
تذكر يومها كان راجع من الدوام .. قرب وباس راسها
ام عبدالله : روح من جنبي لاتكلمني
عبدالله : الغاليه زعلانه علينا اليوم .. ليه ؟
ام عبدالله : قلتلك لاتكلمني
عبدالله وهو يغني : الله لايجيب الزعل بين غالي وغالي
ام عبدالله : كذا تفشلني مع الحرمة .. قلتلها نبي بنتك لولدي عبدالله .. وعقب تقولي مابي اتزوج
عبدالله : يووو يايمااا .. ردينا لنفس الموضوع
ام عبدالله بنظرة حزن : ابي اشوف عيالك قبل مااموت
عبدالله : اسم الله عليك من الموت .. جعل يومي قبل يومك يالغاليه .. بس بكير على هالموضوع
ام عبدالله : اجل روح ولاتكلمني
عبدالله وهو يضحك : ههههههههه خلص بروح

ونفس الليلة الساعه 12 الليل عبدالله كان بالاستراحه .. دقت عليه اخته سارة
عبدالله : الو هلا
سارة بصوت مبحوح من البجي وموطالع
عبدالله بخوف : سارة شفيك تصيحين ؟
سارة اللي خنقتها العبرة ومب قادره تتكلم : امي .. امي ياعبدالله
عبدالله فز من مكانه وهو يصارخ : شفيها امي تكلمني ؟
سارة : تعال المستشفى .. امي بالعنايه

ويومها عبدالله ساق السيارة بجنون والمستشفى كانت تبعد شوي عن الاستراحه نص ساعه .. والين ماوصل لقى سارة تبكي وفراس حاظن ابوه ..
عبدالله وكل مافيه يتنافض : وين امي ؟ قولولي وين امي
فراس : شوي شوي عبدالله مو كذا يااخوي ..
عبدالله وهو ماسك فراس من ملابسه : وين امي ؟
فراس اللي ماقدر يجاوبه بحرف .. والتفت للجهه الثانيه

عبدالله بمنظر يقطع القلب .. راح لابوه وركع عند رجله : حلفتك يايبا قولي الصدق .. شفيها امي ؟ وينها ؟ ليه تصيحون ؟ رجيتكم حد يقولي
بوعبدالله : امك عطتك عمرها .. ادعي لها ياعبدالله بالرحمه
عبدالله اللي انهار من البجي يومها .. وهو يصرخ : جيبولي امي .. هي قالت تبي تزوجني ..
قالت تبي تشوف عيالي قبل ماتموت ..
سارة وهي تحظن عبدالله وتصيح .. : امي كانت تنادي عليك عبدالله .. كانت تقول وين وليدي ..
عبدالله : امي ماتت وهي زعلانه علي ياسارة .. آآآه يايما وينك ..!!

تم شهور مايطلع ولا يكلم احد الين ماقدر شوي شوي يستوعب اللي صار

كل هالمواقف مرت جدام عينه وهو ساند راسه ..
حط يده في مخباه وطلع منها مسباح هدية امه له يوم تخرج من الثانوي وتم يطالعه ويتلاعب فيه وهو يتذكر يوم يحط راسه في حظنها وهي تتلاعب بشعره
عقب قال .. :
قالوا توفت وافقتها المنيه *** واصحى ترى اللي مات ماهو بعايد
الموت حق وخل نفسك قويه *** يامها بهالدنيا تشوف النكايد
قلت العنا شي مااقدر عليه *** والحزن عندي صار سلم وعوايد
ماتت وذكراها على البال حيه *** ودموع عيني لاطرتلي شدايد


وتنهد وهو يقول بقلبه .. آآآه يما .. ليه هالدنيا تعاندني ..ليه كل ماحاولت افتح لي باب الهنا والسعاده اوجعتني باقدارها
يما .. هالنور .. هي من احيت قلبي من بعد ماكان مييت هي اخر امل في حياتي .. مابي اخسرها واتم غارق باحزاني .. كافي اللي خسرته بحياتي ..
وهالوقت اعلن الكابتن وقت اذان العصر .. قام عبدالله ورفع ايده للسما وقال (( يارب تكتب الخير لي ولنور .. وتجعلها من نصيبي ))



الكويت
في بيت بوراشد

ابوراشد وعايشه قاعدين بالصاله يشربون جاي
بوراشد : عايشه وين البنات ؟
عايشه : نور بدارها وفرح رايحه النادي
ابوراشد : وهشام وينه ؟
عايشه : يقول عنده تدريب اليوم .. باجر عنده مباراة
اوبوراشد : زين عيل ناديلي نور عشان اكلمها . . بوخالد يبي الملجة قريبه هالشهر ويقول مانبي نطول بالموضوع
عايشه اللي تضايقت من الموضوع : يابوراشد البنت مو موافقه وانا سبق وقلتلك .. الزواج مايصير بالغصب
ابوراشد : مو على كيفها .. تبيني ارد اخوي ياعايشه .. وين بتلاقي احسن من خالد ماشالله . كل البنات يتمونه ..
عايشه : البنت تبي تكمل دراستها
ابوراشد : وليش انا قلتلها قعدي بالبيت ؟ .. اصلا هذا اول شرط اتفقنا عليها انا وبوخالد
عايشه : زين خل نصبر شوي .. خليها تفكر على راحتها
اوبوراشد : ومن متى احنا نمشي على راي عيالنا ..!! احنا اللي نسويه عشان مصلحتهم روحي ناديها وانا بكلمها
قامت عايشه وقلبها متقطع على بنتها .. ماتبي عيالها يكرهون ابوهم .. كافي راشد ابتعد عنهم ..

في غرفة نور
عايشه تطق الباب
عايشه : قاعده يما نور ؟
نور : أي قاعده تفضلي يما
دخلت عايشه وهي ماتدري شتقول لبنتها : نور . .ابوج يبيج تحت
نور بخوف : موضوع خالد صح ؟
عايشه بحزن : اييه .. انتي قوليله رايج وان شالله بيقتنع
نور ودمعتها على خدها : يما .. لاتخليني
عايشه حظنت بنتها وهي تقول : لاتخافين .. مراح يصير الا اللي تبينه

نزلت نور مع امها لابوها تحت

ابوراشد : تعالي نور ابي اكلمج
نور وهي تحاول تمسك دموعها وعشان تقدر تكلم ابوها
بوراشد : طبعا تدرين ان عمج خطبج لخالد ولده .. وانا قلتله انج مو افقه وانتي ماراح تلقين احسن من خالد يانور
انا مابيج تكسرين كلمتي عند عمج .. انا لوادري ان خالد مايناسبج ومو زين ماوافقت عليه

نور حست ان مصيرها تحدد خلص ومافي فايده من رفضها : يباا .. انا مابي اتزوج
ابوراشد : وشنو السبب ؟
نور : مابي خالد يبا مابيه ؟
ابوراشد : وشنو عيبه ممكن افهم ؟
نور : مابيه وبس
ابوراشد : شوفي انا حسبتج بنت عاقل وييت اخذ رايج . . بس انتي الظاهر مثلج مثل راشد اخوج ..
سمعيني الاسبوع الياي ملجتج على خالد ودلع البنات هذا خليه عنج
نور اللي انهارت من البجي : يبا حرام عليك
ابوراشد : هذا لاني اهتميت لرايج وييت اشاورج جذي تكسرين كلمتي .. هذا اخر دلعج لهم ياعايشه ولا واحد من عيالج يسمع كلامي
نور وهي تبجي : يبا مابي خالد مابيييه
ابوراشد : جب ولا كلمه صعدي غرفتج يلله مابي اشوف ويهج .. وحطي ببالج ملجتج على خالد الاسبوع الياي يانور
عايشه وهي تبجي : حرام عليك .. ليش تسوي في عيالك جذي ؟
ابوراشد : عيالج هذيل انا اللي بسنعلج ياهم واحد واحد ..

طلع بوراشد وهو معصب .. ونور طاحت على الارض وهي تبجي على حالها وعلى حبها اللي بيندفن بيد ابوها .. تبيجي على حظها وعلى اسم الابو اللي ماحست فيه بعمرها

بعد هاليوم .. نور حبست روحها بالغرفه لاتاكل ولاتطلع .. بس تبجي
بشاير حاولت كذا مرة انها تكلمها لكن نور كانت ماتبي تكلم احد .. حتى ريم كانت تقول لفرح تصرفها
ماكان لها نفس تتكلم او تاكل .. كانت صدمتها بابوها اكبر من صدمتها بزواجها القريب .. وكل اللي يصبرها اهوا وصول راشد اخوها بعد جم يوم من بريطانيا
وعلى هالامل الاخير كانت اهيا وعبدالله يصبرون

وبعد يومين
فرح تدق باب نور بقوة : نور ... راشد وصل نوروه
نور كانت نايمه : ها فرح شتقولين ؟
فرح : طيارته بتوصل بعد نص ساعه قومي هشوم بيودينا المطار مع امي
نور : حلفي ؟
فرح : والله
نور : يلله دقايق البس وانزل
فرح : بسرعه لاتتأخرين

راحت نور وفرح وام راشد وهشام المطار .. اما بيت بوخالد فراح خالد وبوخالد
بالمطار الكل كان ينتظر .. نور كانت عيونها على البوابه تنطر تشوف اخواها حبيب قلبها وترتمي بحظنه .. كانت فعلا محتاجه لراشد لانه اهوا الوحيد اللي يفهمها .. فرح صغيرة .. وهشام ياخذ الامور دايما على غشمرة وضحك ويوم عرف ان نور ماتبي خالد .. قال دلع بنات وماخذا الموضوع بالجديه زي مايسوي راشد
خالد طول الوقت عيونه على نور وهو يشوف لهفتها لاخوها ..

اول ماوصل راشد .. كان معاه عيسى وامه وشوق وبدر
راشد وهو يشوف هشام والابتسامه الجنان المرسومه على ويهه بالضبط زي ابتسامه نور : هشااااام

راح الجميع يسلم على راشد
ام راشد وهي تبجي : الحمدلله على سلامتك ياوليدي .. تو مانورت الكويت يالغالي
راشد اللي نسى روحه وهو بحضن امه : ياني ولهان عليج يايما .. خمس سنين تعذبت فيها من غيرج يالغاليه
قرب هشام من راشد : هلا بالدكتور راشد .. هلا وغلا ..
راشد وهي يضحك ويحظن اخوه : ههههه هلا فيك الغالي .. والله كبرت وصرت ريال هاا ..
هشام : والله اشتقنالك رشوود .. الكويت صج ماتسوى من غيرك
راشد : قول ماصدقت ارجع عشان اشيل عنك الحمل شوي .. كلشي على راسك ههههه
هشا: ماكو فايده دايما صايدني هههههههههههههه
فرح قربت من راشد وارتمت بحظنه بدلعها المعهود : وينك انتا .. جذي خمس سنين مانشوفك
راشد : هلا وغلا بالدلع كله .. ياويل قلبي فروحه الصغيرونه كبرت والله ماعرفتها
فرح : وحشتنييييييي ..
راشد : يابعد قلبي انتي حبيبة اخوج .. الا نور وينها ؟
نور كانت واقفه بعيد ودموعها ماليه عيونها : راشد
راشد قرب لنور .. اكثر وحده كان مشتاقلها اهيا نور .. : ماوحشتج ؟
نور ارتمت بحظن راشد وهي تبجي من غير شعور .. كانت حاظنته بقوه وجنها ماتبيه يروح عنها مرة ثانيه
راشد : نور لاتبجين حبيبتي ..
نور : راشد خلك هني لاتروح
راشد اللي حس انه نور فيها شي وهو يكلمها بشويش : شفيج نور صاير شي ؟
نور سكتت وابتعدت لما شافت عمها وخالد مقربين صوب راشد يسلمون عليه

ابوخالد : هلا والله بالدكتور .. الحمدلله على سلامتك ياوليدي
راشد وهو يبوس راس عمه : الله يسلمك يالغالي .. ليش تعنيت وييت ياعمي ..
بوخالد: ولدنا وصار دكتور ماتبينا نفرح بعد هههه
راشد : الله يخليك يارب ..
وسلم على خالد اللي ماعرفه : شنو هذا غبت عنكم خمس سنين كبرتوا ماشالله
خالد : انتا الله يهداك لاتيي لا بالعطل ولا بالاعياد مانشوفك كلش
راشد ماكان يبي يي الكويت بالعطل عشان مايحتك بابوه وايد .. وكان يتحجج باي عذر
راشد : شنسوي والله .. طلعولنا قرون من هالمواد .. الحمدلله بس خلصنا
خالد : أي والله صدقت ..
راشد بحزن : ابوي وينه ؟
هشام : ابوي مشغول اليوم .. بس قال بيطلع من الاجتماع وبيمر البيت مبجر
راشد اللي عرف انه ماراح يشوف ابوه وبصوت واطي يكلم هشام : كنت حاس .. الله يسامحه بس

سلم راشد على عيسى .. ورد مع اهله البيت اللي فرحتهم فيه ماكانت شايلتها الارض



في الدمام
ابوعبدالله يكلم فراس : عبدالله اخوك وينه ؟ من جا من الكويت وانا ماشفته الا مرتين
فراس : مدري والله يبا .. تلقاه بغرفته يمكن
بوعبدالله : زين شوفه وينه ابي بموضوع ؟
فراس : موضوع ايش ؟
ابوعبدالله : ناده لي وعقب بتعرف
فراس : طيب يبا

راح فراس ينادي عبدالله اللي فعلا كان بغرفته يكلم نور ..

نور : عبدالله ابي اسمعك شي ..
وحطتله اغنيه الاماكن لمحمد عبدو اللي يموت عليها عبدالله ..
عبدالله : ياويل قلبي يانور ..
نور وهي تغني مع الاغنيه : الاماكن كلها مشتاقه لك .. والعيون اللي انرسم فيها خيالك .. والحنين اللي رسى بروحي وجالك .. ماهو بس انا حبيبي .. الاماكن كلها مشتاقه لك ..
عبدالله وهو يرد عليها : كلشي حولي .. يذكرني بشي .. حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي .. لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب .. شفت حالي آآآآه من تطري علي
نور وهي تضحك : والله صوتك احلى من صوتي
عبدالله : ههههههههه اييه قصي علي
نور : لا والله جد اتحجى

شوي ولا فراس يطق الباب
فراس : عبدالله ؟
عبدالله وهو يكلم نور .. : لحظة شوي اشوف مين على الباب واكلمج طيب حبيبتي ؟
نور : طيب .. بيباي
عبدالله : بيباي حبي

راح وفتح الباب ..
عبدالله : هلا فراس بغيت شي ؟
فراس : ايه ابوي يبيك تحت
عبدالله : هالحين ؟ .. ليه هو مونايم ؟
فراس : لا والله قالي نادلي عبدالله ابيه بموضوع
عبدالله : طيب كاني جاي .. روح وانا الحقك
فراس : اوكيه

في المجلس في بيت بوعبدالله

عبدالله وهو معصب ووقف على طوله : أيش ..!!!!
فراس : شفيك انت .. ليه معصب ؟ وش قال ابوك غلط ؟
بوعبدالله : انت رضيت انك تتزوج .. وانا لقيتها فرصه وخطبتلك بنت بوضاحي صاحبي ..ٌ قبل لاتهون عن الزواج
عبدالله اللي حس بالقهر : يباا .. انا ماقلتلك اني ابي بنت بوضاحي .. اسألني بالاول عشان اقولك ابغي مين ؟
بوعبدالله : وحنا من متى نقول نبي هالبنت ولاذيك .. حنا نشوف الاهل وانا ابوك ..
عبدالله : مايهمني شي انا .. انسى موضوع بوضاحي وبنته ..
بوعبدالله : تعصي ابوك ياعبدالله .. هذي اخر تربيتي لك ..!!
عبدالله : محشوم يايبا .. بس انا مستحيل اخذ بنت بوضاحي مستحيل
بوعبدالله اللي طفر من ولده وعصب : اسمع عاد انا كلمت الرجال وعطيته كلمه وهرج الجهال هذا اتركه عنك منت صغير عشان اغصبك او امنعك ..
عبدالله بصوت مكسور وتعبان : ليه سويت كذا يبا ليه ؟ انا كنت مكلم سارة وهي شافتلي بنت بوراشد من الكويت
بوعبدالله : وليه ماقلتلي ؟
عبدالله اللي حس الدنيا ضاقت عليه : انتا ماعطيتني فرصه .. ليه يايبا كافي اللي فيني
بوعبدالله : والله لو كنت ادري انك تبي بنت بوراشد جان خطبتها لك .. بس هالحين انا كلمت الرجال ومقدر اقوله مانبي بنتكم هونت
عبدالله : حرام اللي تسويه فيني والله حرام
بوعبدالله : الله يهيدك بس .. ماصار شي وبنت بوضاحي ماتنعاب .. بنت اهل وناس
عبدالله ماتحمل يقعد اكثر حس بالصداع بيذبحه خذا مفتاح سيارته وطلع بره البيت
وهو بالسيارة دق على تركي
تركي : هلا وغلا باللي مطيحين بالكويت طول الوقت
عبدالله بصوت مليان حزن : تركي انتا وينك ؟ تقدر تجيني الحين ؟
تركي : وشفيك عبدالله . وش صاير ؟ صوتك ماهوب طبيعي ؟
عبدالله : تعال وانا افهمك وش فيني .. انطرك
تركي : طيب مسافه الطريج واجيك .. وينك انت ؟
عبدالله : تعال صوب الكورنيش بتلقاني قاعد داخل السيارة
تركي : شكله الموضوع خطير واجد .. طيب شوي واجيك
عبدالله : اوكي .. باي
تركي : باي


في بيت بوراشد
الكل متجمع حوالين راشد .. وامه كل شوي تييبله شي ياكله .. ماكانت مصدقه انها تشوفه بعد غيبه طالت سنين ..
هشام كان متونس على سوالف راشد
هشام : والله يعافيك رشود .. البنات اهم شي البنات هناك شلون ؟
راشد بضحك يحط ايده على قلبه : آآآخ على الشقر .. بس بس .. لاتعور قلبي ماادري شلون فارقتهم
هشام وهو واقف ويطق ريوله بالارض : مابي مابي .. انا بروح ادرس ببريطانيا يما .. ابي اشوف بياض وشقار مليت من السمر.. شمعنه رشود يشوف
ام راشد : هشوووووم .. وويعه .. لا انا قايله هالريال مايعقله غير الزواج
هشام : الزواج .. اااه . لاتيبين هالطاري اذكر حبيب القلب ذبحني بالتغلي .. وهو يقصد بشور
راشد بفضول : اووو حبيب القلب .. صار عندنا حبايب هاا ؟
هشام : اسكت هذي بروحها سالفه نكته .. يبلها يوم بس اسولفلك عنها
راشد : انتا حتى بالحب مو مثل العالم .. هههههه
هشام : والله لو اقولك بتموت من الضحك
ام راشد : شنو بتقوله ؟ واي حب .. انتوا شتخربطون ؟
هشام وراشد : ههههههههههههههههههههههههههه
فرح : قول قول هشوم يله نسمعك
هشام : الله يسلمكم هذي في وحده هبلت فيها .. وهي يننتني .. اممم تعرفها نور
هشام وهو يكلم نور السرحانه : نور ... نور ..!! وين رحتي ؟
نور : هاا . كاني معاكم
راشد كان حاس انه نور فيها شي لكنه فضل انه يحاجيها بروحهم
هشام : اقولهم منو المغروره اللي هبلت فيها ؟
نور وهي فعلا ماكانت معاهم : منو ؟ مافهمت
هشام : لااا انتي بعالم ثاني .. اكيد تفكرين بحبيب القلب
راشد بفضول : انتا هيي استح على ويهك حد يحاجي اخته جذي ؟؟
هشام : يماا كليتني .. اقصد خالد خطبها وبيملجون قريب
راشد بصدمه : صج ؟ محد قالي ؟
هشام : ليش احنا نشوفك ولانسمع صوتك عشان انقولك وبعدين ماصار شي للحين
نور للحينها ساكته وتطالع الفراغ .. تحس انها مثل اللعبه اللي قاموا يلعبون فيها مثل مايبون .. حست انماعاد فيها أي قوة للرفض ..
راشد : صج نور ؟
ام راشد وهي تطالع نور : خلونا من هالسالفه هذي يبيلها قعده طويله
ورد الكل يسولف ويضحك الا راشد .. كانت نور عنده غير .. وموقادر يشوفها بهالحاله اللي تقطع القلب .. وين نور اللي ماليه البيت ضحك ووناسه .. وين نور اللي حسها وضحكتها نسمعها اول ماندش البيت .. وين نور المتفائله
وقرر راشد انه يكلمها على انفراد اليوم ويفهم منها السالفه
في الدمام
سيارة عبدالله .. كان قاعد بالسيارة وحاط اغنيه امنتك الله ياحبيبي ابرحل ل عباس ابراهيم .. وهو كان شبهه محطم وتعبان ..
عبدالله كان يدخن .. لكن قطع التدخين من بعد ماماتت امه لانها ماكانت تحب تشوفه يدخن .. لكن حس الحين انه بحاجه لان يفرغ غضبه وضيقه باي شي .. ولجأ للتدخين

دق تركي على عبدالله
تركي : انا عند الكورنيش .. ماتبي تنزل ؟
عبدالله : لا تعال اركب سيارتي انا قاعد داخل
تركي : طيب جايك

دخل تركي .. واستغرب رجعه عبدالله للتدخين مع انه قطعه مده طويله
تركي : ليش قاعد تدخن ؟
عبدالله : تعبان ياتركي تعبان
تركي : من ايش خوفتني عبدالله ؟ وش صاير ؟
عبدالله : ابوي ياتركي ابوي ..
تركي : وش فيه ؟
عبدالله : خطبلي بنت بوضاحي صاحبه
تركي بصدمه : أيش ؟ ليه هو مارضى على بنت بوراشد ؟
عبدالله : انا قلتله اني ابي اتزوج لكن ماقلتله مين .. وهو فكر من كيفه وخطبلي بنت صاحبه .. قولي شسوي
تركي حس انه عبدالله شبهه محطم .. كان شكله يعور القلب .. وهو يدخن ويطق على الدخان بقوة
تركي : والله ماادري شقولك عبدالله . . صدمتني بالخبر
عبدالله وهو مسند راسه على السكان : تركي .. انا ابي نور .. ومقدر اخذلها
تركي : زين شوي شوي على روحك عبدالله مو جذي .. كلم ابوك مرة ثانيه وان شالله بيرضى
عبدالله وهو يناظر تركي بنظرة مليانه الم : انا ليه حظي بالدنيا جذي ؟ ليه مو مسموح لي افرح زي العالم والناس .. !!
تركي : لا تقول جذي عبدالله .. ان شالله مايصير الا كل خير انتا بس رد البيت الحين .. وارتاح شوي .. واترك هالتدخين مب زين عشان صحتك

حاول تركي يهديه ويخفف عليه .. وعقب رد عبدالله البيت .. واول شي فكر فيه انه ينام عشان ينسى كل شي لكن نور لايمكن تنساه .. رن تلفون عبدالله
المتصل .. نور
عبدالله بقلبه وهو يشوف الرقم .. سامحيني يانور .. ماعندي كلام اقوله لج الحين .. وين اخبي وجهي منك ..
حط تلفونه سايلنت .. وحاول ينام . لكن وين بيجيله نوم وهو بهالحاله .. وتم يتقلب الين ماشرقت الشمس
قام يبي يروح الدوام ولا يشوف 10 مس كولات من نور وثلاث مسجات
فتح المسج الاول (( عبدالله وينك مشغول ..!! ))
المسج الثاني (( عبدالله انتا بخير طمني لاتخليني احاتيك ))
المسج الثالث (( رد علي .. ابي اطمن عليك تراني خايفة ))

عبدالله ماطاوعه قلبه يخلي نور قلبه ودنياه بهالحاله
قم وارسلها مسج (( انا بخير نور لاتحاتين بس كنت تعبان ونمت ))
وتوقع انها تكون نايمه .. لكنها دقت عليه
نور : عبدالله وش فيك تعبان من ايش ؟
عبدالله اللي قام يكح من التدخين اللي مافارقه طول الليل : مافيني شي ياقلبي لاتحاتين
نور بصوت قريب للبجي : ليش تكح ؟ ماخذ برد ؟ وش فيك
عبدالله قلبه قام يعوره على نور : ياليت اقدر اقولك وش فيني يانور؟
نور بخوف : لاتقول جذي .. شفيك خوفتني ؟
عبدالله : مشتاقلج بس .. واحبج هذا كل اللي اقدر اقوله
نور قامت تبجي : عبدالله .. ليش تكح جذي ؟
عبدالله : مافيه شي حبيبتي لاتخافين .. اسمحيلي اسكر منك الحين

سكر عبدالله من نور وهو يحس بالصداع والتعب .. ويقول بقلبه مابي اخذلج يانور .. مابي
  #27  
قديم 07-23-2008, 02:41 PM
 
رد: نور وعبدالله روايه كويتيه سعوديه

الجزء الثالث عشر
في بيت بوراشد

ابوراشد وصل البيت الساعه 11 بليل
وكانت العايله كلها سهرانه ماعدا نور اللي كانت بغرفتها مب عارفه عبدالله شفيه متضايق وخايفه ليكون تعبان
بوراشد : السلام عليكم ..
الجميع : وعلكيم السلام والرحمه
قام راشد عشان يسلم على ابوه
راشد : قوة يبا شلونك ؟
ابوراشد : هلا هلا راشد شلونك شخبارك ؟ ها بشر اهم الشي الشهاده
راشد : الحمدلله يبا .. الحين ولدك دكتور
ابوراشد بغرور : اييه الحين انتا ولدي اللي اعرفة ..
راشد بقلبه ولو مايبت الشهاده ماراح اكون ولدك ..!! : اهم شي انك راضي ياابوراشد
ابوراشد : بعد هالخبر الزين .. اكيد بكون راضي ومستانس ..
هديتك بتوصلك باجر ..
يكلم ام راشد : الا نور وينا ؟
ام راشد : بغرفتها تقول تعبانه شوي ..
ابوراشد : قولي لبنتج والله لو تحبس روحها سنه .. بتاخذ خالد يعني بتاخذه
ام راشد بحزم : ماراح نغصب البنت على شي اهيا ماتبيه
راشد : شسالفه ..!! نور بتتزوح منو ؟
هشام يأِشر لراشد عشان يسكت
بوراشد : يوم انا اكلم امك محد فيكم يدخل سمعت ..!!
راشد بقلبه .. يانا الخير .. توني اول يوم بنتم فيه معك في البيت
قام راشد بعصبيه متجهه لغرفه نور .. واتبعه هشام وفرح
راشد وهو يصعد الدري : وانتوا ليش ماقلتلولي ..!!
هشام : تبي الصج انا كنت حاسب الموضوع دلع مو اكثر من جذي .. ماتصورت ان نور ماتبي خالد وان السالفه اكبر من مجرد رفضها
راشد بنبره حزينه : انتوا ولا واحد فيكم حس بهالمسكينه .. حرام عليك ياهشام .. اختك تبجي ليل ونهار وانتا ابرد منك مافيه .. انا قلت البنت فيها شي .. مو نور اللي اعرفها
فرح وهي خايفه : شفيها نور ؟
راشد : فروحه .. روحي غرفتج حبيبتي .. مافي الا العافيه .. هشوم روح انت بعد وعقب مااطلع من عند نور بكلمك شوي لاتنام

وصل راشد لغرفة نور .. ولقاها ماسكه قرأن تقرا بصوت واطيي .. وباين عليها التعب
راشد : اسف دخلت من غير لا اطق الباب
نور اللي انتبهت لراشد ورفعت راسها بابتسامه غصبت روحها عليها : هلا راشد حياك .. ادخل
راشد : ممكن ادردش معاج شوي
نور سكرت القرأن الكريم اللي بيدها : تفضل
راشد : شسالفه موضوع زواجج من خالد ؟
نور اللي بدت دموعها تتجمع بعيونها وهي تحاول تتماسك يدام اخوها لكنها ماقدرت واكتفت انها تنزل راسها
راشد وهو يرفع راس نور : مابي هالدموع يانور .. خلج قويه .. قوليلي الموضوع عشان اقدر اساعدج
انفجرت نور من البجي وتمت حاظنه اخوها وهي تقوله كل اللي بقلبها
راشد : وانتي ماتبينه ؟
نور : لا مابيه
راشد : في سبب معين يانور .. ولا انتي مب مرتاحه وبس
نور : مب مرتاحه راشد .. مابيه ليش يغصبوني على شخص انا مابيه .. خالد مافيه شي ينعاب بس انا مقدر اميله ياراشد افهمني
راشد : فاهمج حبيبتي لاتبجين .. خلص اعتبري الموضوع منتهي
نور وهي ترفع راسها وتمسح باجي الدمعات اللي غرقت ويهها : صج راشد ؟
راشد : اكيييد صج .. ولا شلون انا خليت ابوي يطيعني وينهي زواجي من سلوى .. تذكرين ؟
نور : بس ابوي كان معصب عليك واطردك من البيت .. وو
راشد : لاتخافين .. مستحيل اخليج تمرين باللي مريت فيها انا .. كفايه ابووي ظلمني .. مابيه يظلمج .. اذا ماتبين خالد قولي لا يدام الكل .. وانا اول واحد بوقف معاج
نور : انا خايفه ياراشد .. خايفة
راشد : اخوج يمج وتخافين .. !! ماراح يصير الا اللي يريحج ..
نور : وعد ؟
راشد : ايه وعد

طلع راشد من عند نور وهو حاس ان الدنيا ضايقة عليه .. ويقول بقلبه .. ليش يايبا .. ليش تبي تذبح عيالك واحد ورى الثاني .. وين قلبك ؟ مالقيت غير نور الحساسه .. ماقليت غير قلبها الصغير تدعسه بيدك من غير رحمه ..

في غرفة هشام وراشد
هشام : صدقني ياراشد .. انا حسبت نور تتدلع ماتوقعت الموضوع جد جذي
راشد وهو معصب : جذي ياهشام .. وانا اللي اعتبرتك ريال وبتحافظ على خواتك ؟
هشام : احافظ عليهم من شنو ؟
راشد : من ظلم ابوك .. هشام انا مابي البنات يكرهون ابوهم مابيهم يضيعون ويتشتتون بسبته .. حرام ياهشام .. اذا نور اليوم .. باجر الدور على فرح .. وين فيها هالصغيرة تتحمل صدمات ابوك وقسوته ماتقولي
هشام: راشد انتا مكبر الموضوع اكبر من اللازم .. شفيها يعني لغصبها ابوي على خالد .. تقدر تقولي بشنو ينعاب ؟
راشد : والله انا غبت مدة طويله عنكم وماادري عن خالد وعن اخلاقة .. لكن بغض النظر عن كونه زين ولا لا .. اذا البنت مو مرتاحه له مانقدر نغصبها
هشام : نور ماتدري وين مصلحتها .. وصدقني ابوي اللي يسويه زين معاها
راشد وقف علي حيله : هشام .. اذا غصبتك انا على بنت انتا ماتبيها .. بترضى تاخذها ؟
هشام اللي تذكر بشاير .. وحط روحه مكان نور .. لو ابوه غصبه على بنت مايبيها يقدر يترك بشاير وياخذ غيرها : احنا ريايل غير .. اهيا بنت وشوي شوي تتعود عليه
راشد : لا انتا ابوي غاسل مخك زين .. ولا عشان اهوا رفيجك تهدم مستقبل اختك وسعادتها عشانه
هشام اللي حس بكلام راشد ..: زين والحين شنو بتسوي ؟
راشد : بروح اكلم ابوي
هشام بصدمه : تكلمه شتقوله ؟
راشد : اقوله ان نور مو موافقه
هشام : ينييت انتا ؟
راشد : ليش .. شنو المشكله لاقلتله راي نور
هشام : رشوود .. لاتحط روحك بمواقف محرجه مع ابوي .. كافي العلاقات المقطوعه بينك وبينه .. شتبيه يسوي فيك بعد
راشد : انا مايهمني .. اهم شي نور تكون مرتاحه

في السعوديه
عبدالله في غرفته يتغدى بروحه من ذاك اليوم اللي ابوه كلمه بخبر زواجه
بوعبدالله كان بغرفته وتعبان .. وهو كان من الاول يشتكي من كليته اليمنى .. كل اسبوع يسوي غسيل كلى
بس هالمرة كان الالم زايد عليه شوي ..
رحمة الخادمه تحط الغدا في الصاله
فراس : روحي نادي بابا ونادي عبدالله
رحمة : زين بابا
راحت رحمة لغرفة بوعبدالله : بابا مايبغى غدا .. !!
بس بوعبدالله كان تعبان : نادي العيال ؟
رحمه : شنو فيه بايا انتا تعبان ؟
ابوعبدالله : اقولج نادي العيال فراس ولا عبدالله
وكانت حالته تعبانه شوي ومب قادر يتكلم من زود الالم
يات رحمة تركض عند فراس
رحمه : بابا واجد تعبان .. اكو في غرفة يقول نادي بابا فراس وبابا عبدالله
فراس وهو يفز من مكانه بخوف : ابوي .. !! روحي نادي عبدالله بسرعه
وركض فراس لغرفة ابوه .. وراحت رحمة تنادي عبدالله
رحمة تطق الباب : بابا عبدالله .. بابا كبير يبي انتا .
عبدالله من الغرفة وهو يقول بقلبه .. اكيد بيفتح هالموضوع مرة ثانيه ياربي تعيني : فراس وينه ؟
رحمه : عند بابا كبير .. هوا واجد تعبان
عبدالله اخترع وركض الي الباب : ابوي انا شفيه ؟ يله جاي

بوعبدالله كانت حالته وايد تعبانه ونقلوه الى المستشفى والكل كان خايف لان الكية الينى بطلت تشتغل وهذا خلا الدكتور يحرص عليهم اكثر بالاهتمام بمواعيد الغسيل الكلوي والدوا بانتظام

الدكتور : حاولو ماتزعجونه بالاخبار الشينه لانه يأثر على حالته العصبيه وهذا يخلي الجهاز الكلوي يتعب اكثر
عبدالله : طيب هو الحين ليه تعب دكتور مع انه ياخذ الدوا بانتظام
الدكتور : مااخبي عليكم حالة كليته اليمنى في تدهور ومحتاج لعنايه اكثر .. وغسيل مرتين في الاسبوع
عبدالله بخيبه : والحين كيفه بعد الغسيل ؟
الدكتور : يقدر يرجع البيت باجر .. بس اليوم لازم يكون تحت الملاحظة .. والله يشفيه
عبدالله يكلم فراس : يعني بيبات الوالد هنا اليوم ؟
فراس : الظاهر كذا
عبدالله : خلص ارجع انت البيت وانا بنام معاه
فراس : زين انا راجع البيت
عبدالله : انطر بجي معاك اجيبلي كم شغله واجيب لابوي ملابس وارجع مره ثانيه
فراس : يله

وفي السيارة
فراس : عبدالله .. سمعت وش قال الدكتور
عبدالله : أي يقول ان الكليه اليمنى تعبانه
فراس : وماسمعت وش قال بعد .. قال خلوه بعيد عن الاخبار الشينه ..
عبدالله باستغراب : وليش انا اللي اجيبله الاخبار الشينه يافراس ؟
فراس : انا ماقلت كذا .. بس اذا فتح معاك موضوع الزواج لاترده وتزعله ياعبدالله .. ابوي هالحين كبير وماعاد بصحته زي اول .. أي خبر يزعجه ويكدر خاطره ويأثر عليه
عبدالله : فراس .. تبغوني اوافق بالغصب .. انا مابي بنت بوضاحي يافراس .. انا مب معترض على فكره الزواج
فراس : وشفيها البنت انت شايف عليها شي؟
غبدالله بقلبه .. ليتكم تفهموني بس .. ليت اقدر اقول اني مااشوف بنت غير نور ومن بعدها مافيه في الدنيا احد : لا
فراس : اجل ارضي ابوك ولاتكدره وتزعله ووافق على الزواج ..
عبدالله : اوافق مستحيل
فراس : وراضي تشوف ابوك في هالحاله ؟
عبدالله بيأس : فراس سكر الموضوع خلص ماعاد ابي اتكلم فيه
فراس تم ساكت وهو حاس انه عبدالله مايبي بنت بوضاحي الا لانه في باله بنت معينه .. بس مع هذا لازم يضحي عشان ابوه

اليوم الثاني في الكويت
في بيت بوراشد
الكل مجتمع على الغدا .. راشد وهشام وفرح ونور وابوراشد وعايشه
نور كانت لاصقه باخوها راشد ..
بوراشد يكلم نور : مابغيتي تنزلين ؟
نور اسكتت ولا ردت بحرف وتمت ساكته ومنزله راسها
راشد انقهر من اسلوب ابوه وقال : صحيح يبا سمعت ان خالد متقدم لنور صج هالحجي ؟
ابوراشد : ايي والله صج .. قول لاختك مب عاجبها خالد
راشد : واذا مو عاجبها شلون بتاخذه ؟
بوراشد : راشد هالموضوع بالنسبه لي منتهي سمعت . .لاتحاول تفتحه معي مره ثانيه
عم الهدوء على المكان .. الا من نظرات راشد لابوه الغير مفسره .. وعناد بوراشد واصراره على رايه
راشد : يبا .. اذا انت تحسب انه عمي بيزعل اذا رفضت نور خالد فانا مستعد اكلمه صدقني راح يتفهم الوضع
ابوراشد بنبره عاليه : اسعوني كلكم .. كلمه انا اقولها مابي اثنيها مرتين .. نور بتاخذ خالد يعني بتاخذه برضاها ولا لا
نور هني انهارت من البجي ماتدري هل اهوا خوف من ابوها ولا من تهديده ونظراته ولا من الوضع المكهرب بينه وبين راشد .. ولا من ضياع حبها اللي كانت متعلقه فيه
ام راشد بنبره حازمه : وانا قلت ماتاخذه يابوراشد
بوراشد بصدمه التفت لعايشه : والله وقمتي تكسرين كلمتي ياعايشه ؟
ام راشد : نور ماراح تاخذ خالد دامها ماتبيه والله يابوراشد لو غصبت البنت على شي اهيا ماتبيه والله مااقعد دقيقه واحده عندك
بوراشد كان في قمه الغضب ساعتها وقالها : ووين بتروحين عند مرت ابوج ولا ابوج اللي يموت فيج هاا ؟ ..
عايشه اكسرتها كلمه بوراشد وتجمعت دموعها في عينها : تعايرني بعد كل هالسنين .. تعايرين بابوي ..!! انتا اقرب الناس لي عشت معك 30 سنه وماعمري جرحتك بكلمه وتحملت ضيمك وبعدك عني .. تعايرني يدام عيالك ؟
صح انا ماعندي سند .. بس عندي ربي بيكون معاي ومع عيالي
ابوراشد كان كلشي يهون عنده الا عايشه .. كان يحبها وايد لكن الدنيا ومشغالها وعمله وسفره الدايم خلاه بعيد عنها وطبيعه شغله خلاه يبتعد عن عياله ويقسى عليهم .. لكن مع هذا كانت عايشه عنده غير وحس بالقهر ليش جرحها وعايرها وتم ساكت وهو يشوف دموعها
ام راشد وهي تبجي : قول اللي تبيه بس بنتي ماتغصبها على شي
وراحت عايشه تحظن نور وخذتها لغرفتها ..
وهشام وراشد منصدمين من الوضع اللي صار
فرح كانت تبجي وركضت ورى امها
وابوراشد مكسور من داخله بس مابين هالشي لاحد .. وراح لغرفته

في نفس اليوم
ريم من ثلاث ايام وهي تدق على نور لكن ماتحصلها .. واليوم بالذات تمت تدق على تلفونها لكنها ماترد خافت عليها
وفكرت تزورها بعد ماشاورت مشعل وايدها
ريم تكلم خالد : غريبه هشام مادق عليك اليوم
خالد : أي ولله انا مستغرب بعد ريم .. ماادري اخاف صاير شي ؟
ريم : لا ان شالله .. قوم خل نروح لهم
خالد : الحين ؟
ريم : أي الحين .. تدري جم مرة دقيت انا على نور ؟
خالد بخوف : نور ماترد عليج ؟
ريم : صارلي ثلاث ايام ادق ولاترد علي
خالد اللي شاف ان الموضوع وصل لنور وماقدر يصبر : يله بس اغير ملابس ونمشي

راح خالد يغير ملابسه .. وريم لبست عباتها وتنطره بالصاله
بوخالد : ها ريم اشوفج لابسه .. بتطلعين مع مشعل يبا ؟
ريم : لا يبا بنروح بيت عمي بوراشد ..
بوخالد : مع من وبتروحين ؟
ريم : مع خلود . .راح يلبس والحين ياي
بوخالد : عيل انطروني اشرب ستكانه الجاي وايي معاكم ..
ريم اللي ارتاحت ان ابوها بيي معاهم .. على الاقل ماتحس انها غير غريبه دام ابوها بيي : صار يبا
بوخالد : زين قومي سويلي جاي ولا تزوجتي وبتكشتين بابوج من الحين ؟
ريم : هههههههههههه حشاك يايبا .. اسفه بس ماانتبهت .. احلى جاي لاحلى بوخالد فديته
بوخالد : هههههه الله يعطيج العافيه يابنيتي ويوفقج .. وان شالله نشرب الجاي ببيتج
ريم بحيا : ان شالله
بوخالد : الا تقولي حصه انكم جدمتوا موعد العرس ؟
ريم : أي والل همشعل يحن يبي الوقت مبجر يقول ماله داعي نأخره اكثر
بوخالد : والله زين ماسويتي . . ليش هالطواله في فتره الملجه .. وانا اقول جذي بس اهم شي محتاجه شي يابنتي .. ناقصج شي
ريم : لا يبا .. انا للحين مهري ماجسته كله مشعل اللي يصرف علي ويشتريلي
بوخالد : أي اذا ناقصج شي لا يردج الا لسانج .. انتي تامرين ياريم ابوج ..
ريم : هههههه الله .. لايسمعك خالد بيموت من الحرة
بوخالد : ههههه عاد كلش ولا ولدي هذا سندي من بعدي .. الله يخليه
ريم : امين يارب .. يله اروح اسويلك الجاي

بوخالد كان ناوي بهالزيارة .. يسمع موافقه نور ويتفقون على موعد الملجه والشغلات الثانيه وشافها فرصه حلوة يروح مع عياله

في السعوديه
عبدالله جالس يم ابوه بالسرير
وبوضاحي وبوفهد ربع بوعبدالله زايرينه
بوضاحي : سلامات يالغالي غدى الشر
بوفهد : مأجور يابوعبدالله .. ماتشوف شر
بوعبدالله : غداك اللاش .. الشر مايجيكم ان شالله
بوضاحي يكلم عبدالله ويسأله عن حاله ابوه
بوضاحي : لا يامحمد نبيك نهتم بصحتك وانا اخوك .. حنا كبرنا ولازم نحط بالنا على روحنا الصحه ماعادت زي اول
بوعبدالله : الكبر شين وانت صاج
بوضاحي وبوفهد : ههههههههههههه
بوفهد يكلم عبدالله : ومتى نفرح فيك ياولدي عبدالله
عبدالله يقهويهم ويقول بقلبه .. اوووف وربي مب ناقصك انت : الله كريم ياعمي
بوعبدالله : قريب ان شالله بنفرح فيه وبنت بوضاحي
بوفهد والابتسامه على ويه : صدق والله ؟ مبرووك مبرووك
عبدالله حس وده يطلع من الغرفه باي طريقه ماكان عارف وش يرد او يقول .. يقول لا هالشي ماراح يصير وابو البنت واقف جادمه .. ولا يقول لابوه مابي اتزوج ويكسر كلمته يدم الريايل ويزعله ..
حس بروحه مشتت غمض عيونه بالم شديد وطلع من الغرفه وقعد يدخن وجنه وده يفرغ الالم والغضب اللي فيه كله بالسجاره



يتبع
  #28  
قديم 07-23-2008, 02:42 PM
 
رد: نور وعبدالله روايه كويتيه سعوديه

في بيت بوراشد
الجو مشحون .. بوراشد في غرفته وام راشد وفرح مع نور ..
هشام وراشد في الصاله وكل واحد فيهم مستغرب من الوضع .. عمرهم ماشافوا امهم توقف بويه ابوهم بهالطريقة .. ولا شافوا ابوهم يسكت ولا يرد .. تعودو على ان تكون كلمته مسموعه ومحد يكسرها
لكن اللي صار يدامهم قلب الموازين ..
راشد : هشوم . تتوقع ابوي بيطيع امي ومايزوج نور لخالد ؟
هشام : هاا .. والله ماادري .. اسكت رشود انا بروحي ملخبط
راشد : زين انا رايح لهم فوق ..

ولما راشد كان بيصعد رن جرس الباب .. رجع وفتح الباب وانصدم
بوخالد : السلام عليكم ..
راشد بصدمه : هلا .. هلا عمي .. هلا والله تو مانور البيت حياك الله تفضل
دخل بوخالد وخالد وريم
خالد : قوة راشد شلونك ؟
راشد : هلا والله خالد تفضلوا حياكم البيت بيتكم ..

هشام وهو في الصاله ومتجه لمدخل الباب
هشام : خلوود ... ماقلتي بتيي يالدب ؟
خالد بصوت واطي : روح شوف جم مرة دقيت عليك وانتا ماترد
هشام : ايي .. زين بعدين اقولك ..
هلا عمي شلونك .. ايي من زمان مانورت بيتنا والله .. شلونج ريم .. حياج
ريم : الا وين البنات وخالتي
راشد وهو يطالع هشام : امم .. الحين اناديهم حياكم الله
بوخالد : راشد .. ابوك هني ولا طالع ؟
راشد : ابوي .. !! .. لا ابوي هني .. بس بغرفته الحين اناديه بعد
خالد وهو يكلم هشام : شفيكم ..!! مو طبيعين هشام صاير شي ؟
هشام : ماادري خلود .. لا موصاير شي
خالد : اخاف يينا بوقت مو مناسب بس ..!!
هشام : شنو هالحجي وهالخرابيط .. البيت بيتكم باي وقت تشرفون.. دقايق انادي الوالده والبنات
خالد : شفيك .. راشد راح يناديهم
هشام : هاا .. أي صح .. عيل اقول للخدم يسون شي تشربونه
بوخالد : الا نور وينها .. !!
هشام قلب لونه هني وماعرف شنو يرد على عمه .. وريم كانت تنتظر الاجابه بعد وخالد التفت له اول ماسمع اسم نور : نور .. مم .. نور يمكن نايمه او قاعده .. ماادري الحين راشد يشوفهم

وفي غرفة نور
راشد : يله يما فشله عمي وبنت عمي قاعدين تحت .. والوضع مو طبيعي جذي احد فيكم ينزل
ام راشد : زين انا نازله الحين
راشد : يما وابوي ؟
ام راشد : شفيه ؟
راشد : عمي تحت ويبي يشوفه .
ام راشد : روح كلمه انتا
راشد : يما روحي انتي .. اخاف اروح ويثور بويهي مالي خلق
ام راشد من غير نفس : زين انتا انزل وانا لاحقتك
واتجهت ام راشد لغرفتها
ام راشد ومن غير ماتحط عينها بعين ريلها : بوخالد ينطرك تحت
بوراشد اللي كان لابس ومفكر يطلع : اخوي بوخالد تحت ؟
ام راشد : ايه
والتفتت تبي تمشي
بوراشد : عايشه ..!!
ام راشد من غير ماتلفت له : نعم ؟
بوراشد : اسف على الكلام اللي طلع مني قبل شوي ..
ام راشد سكتت ولا ردت ونزلت تحت عند بوخالد وعياله

ام راشد : هلا والله بوخالد .. شلونك شخبارك ان شالله طيب .. !!
بوخالد : هلا والله ام راشد .. احنا بخير دامج بخير وشلون بوراشد ؟
ام راشد : بخير الحين ينزل .. تو مانور البيت والله .. جذي بيت اخوك ماتييه الا دور السنه يابوخالد شدعوه
بوخالد : والله صاجه .. يله الحين فرحتنا بخالد ونور بتعوض اللي راح
ام راشد انتهزتها فرصه .. : بوخالد ممكن اكلمك شوي بالصاله الثانيه .. راشد يب عمك هناك .. وانا بروح ايب الجاي
راشد : حياك عمي ..نقعد هناك والحين ابوي ياي
راح بوخالد وراشد الصاله الثانيه بعيد عن هشام وخالد .. وصعدت ريم عند فرح بالغرفه لانهم خبروها ان نور نايمه
عايشه : والله ماادري شلون ابدى معاك ..
بوخالد : بشنو ياام راشد قولي .. اخوي فيه شي .. محتاج شي ؟
عايشه : لا مافيه الا العافيه .. بس تدري انت شكثر انا اعز خالد واحسبه واحد من عيالي بالضبط
خالد رابي مع هشام ولدي واعزه اكثر من عيالي والله .. وصدقني اني ماكنت اتمنى لبناتي الا خالد
بوخالد : وان شالله هذا اللي بيصير اذا الله كتب
عايشه : بس ..
بوخالد : بس شنو ؟
عايشه : الزواج قسمه ونصيب .. وخالد ماينعاب والله .. الف بنت تتمناه بس نور ..!!
بوراشد بصوت عالي : عايشه !!
الكل التفت للباب وللغضب اللي كان ظاهر على بوراشد وهوينادي ام راشد بهالصوت
بوخالد : حصل خير والزواج مثل ماقلتي قسمه ونصيب .. يله انا ماشي
بوراشد : وين يااخوي .. والله ماتروح ولاتطلع من هني الا وانتا راضي .. نور بنتك واذا تبي نملج فيهم اليوم مااردك
بوخالد : الزاواج مو بالغصب يابوراشد
بوراشد : هذا دلع بنات وانتا تعرف سوالف البنات .. واللي تبيه انتا بيصير ان شالله
بوخالد : لا يابوراشد .. اذا البنت ماتبي ولدنا .. ماراح نغصبها على شي .. يله انا اترخص
راشد .. روح ناد خالد وريم خل نمشي
راشد : وين ياعمي توكم يايين ..
بوخالد : اليايات اكثر
طلع بوخالد وهو ماخذ على خاطره هذي ثاني مرة يردونه فيها وخالد وريم اللي استغربوا من الزيارة القصيرة والغريبه اللي كانت لبيت عمهم اليوم ..
بالسيارة :
خالد : يبا ليش ماقعدت .. مو تقول مشتاق لاخوك ؟
اوبخالد بصوت هادي شوي : لين نرد البيت بخبرك
ريم : والله انا مستغربه من اللي قاعد يصير .. الوضع مو طبيعي .. خالد شنو قالك هشام ؟
خالد : سألته قالي مافيه شي بس كنت مشغول وتلفوني حاطه سايلنت ومدري ايش .. بس تبين الصج ماصدقته
ريم : انا اللي مخوفني .. نورماشفتها وكل الوقت اللي كنت قاعده فيه مع فرح ماعرفت منها شي وكل ماسألتها عن نور تقول تعبانه ونايمه ترتاح
خالد بخوف : توقعين مريضه ولا فيها شي ؟
ريم : لا .. شي اكبر من المرض خالد
وكل هالمناقشات اللي تدور وابوخالد ساكت ويطالع الطريج .. ويتمنى يوصل بسرعه عشان يريح خالد وريم ..
وهو يفكر باللي صار ومتضايق من رفض نور وموعارف شلون بيقول لولده

في السعودية
طلع بوعبدالله من المستشفى بعد توصيات كثيرة من الدكتور لعبدالله وفراس يحطون بالهم على ابوهم وماينسون مواعيد المراجعات والغسيل الكلوي
عبدالله قاعد بغرفته وتعبان .. وحاله كل ماله للاسوء .. وصحته في تدهور من هالتدخين ..
وصله مسج من نور .. ((عبدالله انتا بخير طمني عنك !!))
وعلى طول رد عليها (( بخير ياقلبي لاتحاتين بس هاليومين مشغول شوي .. بس افضى بكلمج ان شالله ))
نور(( الحمدلله .. الله يعطيك العافيه ))
شاف عبدالله المسج .. وحس بضيقة مالها حدود .. حس انه قاعد يخدعها .. ويخدع نفسه .. حس انه بعالم ثاني غير العالم اللي كان راسمه لنفسه مع نور .. قام وفتح كل المسجات اللي كانت نور تدزها حقه .. تذكر شلون كان طاير من السعاده وهو وياها ويتمنى ان تكون له اليوم قبل باجر .. تذكر احلامه معاها .. ضحكاتها وناستها .. فرحها
شلون يقدر يتخلى عنها بسهوله .. شلون يقدر ينهي حياته معاها ويبداها مع حرمة ثانيه .. شلون بيصدمها بهالخبر ..
مسك راسه بالم وحس بصداع شديد ..
وهو على هالحال .. دق عليه تركي
تركي : مساء الخير والاحساس والطيبة .. مساء القاطعين
عبدالله : هلا تركي مسا (( النور ))
قالها بامتعاض
تركي بخبث : ههههه وليه مو مسا الخير ها ؟
عبدالله : لان المسا يحلى بنور .. والمسا من غيرها مابه سرور
تركي : ياعيني ياعيني هههههه ايش هذا صاحبنا قام يقول قصايد
عبدالله : خلها على الله
تركي : بشرني عن ابوك ؟
عبدالله : ابوي ..!! بخير
تركي : وموضوع زواجك عسى انهيته معاه
عبدالله بصوت مجروح : قريب بتكون الملكه .. كذا قال ابوي ووعد الجماعه
تركي بصدمه : أيش .. !!
عبدالله : تركي .. انا تعبان ومب عارف وش اسوي
سكت تركي شوي .. وعقب قال
تركي : عبدالله .. اعمل وش يقول ابوك وتوكل على الله ماتدري يمكن مع العشرة تنسى نور
عبدالله : ايش .؟ انساها .. وش تقول ياتركي .. نور قطعه من روحي .. نبض قلبي .. اسألك بالله في حد يقدر يعيش من غير نبضه
تركي : عبدالله .. حسبتك اكبر من كذا واقوى .. انتا عرفت بنات كثير ولا عمرك تعلقت بوحده فيهم
عبدالله : تجيب نور لباقي البنات .. ياتركي انا لوبيدي كنت خطبتها من اول يوم شفتها فيه .. لو الظروف كانت تسمح كان مانطرت حد ياخذها مني .. بس الظروف اقوى مني ومنها .. حاولت ياتركي .. حاولت بس ابوي ..
تركي : الحين ماعاد ينفع الكلام .. ابوك تعبان والزواج قسمه ونصيب
عبدالله بالم : .. ونور ..!!
تركي : حاول تفهمها بشويش .. والله يرزقها واحد يسعدها ان شالله
عبدالله وهو مغمض عيونه يحاول يشيل صورة فقده لنور .. يحاول يزيح صورتها من باله بس ماقدر .. تذكر يوم قالها .. انت لي ومستحيل تكونين لاحد غيري .. والحين هو اللي بيتخلى عنها
تركي : عبدالله .. !!! الو ؟
عبدالله : آآه ياتركي تعبان
تركي : ادعي ربك يوفقك ان شالله ويوفقها .. والحين دق عليها وخبرها باللي صار بشويش

عبدالله : من صدق تتكلم .. تبيني اذبحها ..!!
تركي : لاتخدعها وتوهمها زياده .. خبرها الحين احسن
عبدالله : مدري
تركي : الحين كلمها حرام عليك لاتعلقها فيك اكثر وتعيشها بحلم
عبدالله : طيب .. انت سكر الحين وانا اشوف
تركي : عبدالله .. صوتك مو عاجبني .. انت للحين تدخن
عبدالله سكت شوي وعقب قال : ايه
تركي : انت جنيت ولا صاحي .. مب زين عشانك ماتدري ان هالشي يضرك مايفيدك
عبدالله : تركي دخيلك مالي نفس محاضرات .. اكلمك بعدين .. باي
تركي : زين .. خبرني وش يصير .. باي

في بيت بوخالد
بوخالد : مافيي نصيب ياوليدي .. الله يوفقك باحسن منها .. هم الخسرانين مب احنا
خالد وقف .. ورد عقب قعد .. ريم مصدومه .. وبوخالد يتحجى بصوت جدي وفيه نبره حاده
بوخالد : خالد .. انتا عاقل .. والدنيا مليانه بنات .. اذا مو نور .. الف بنت تتمناك غيرها انت بس أشر
خالد كان متضايق وحس بالقهر .. لكنه مانطق بولا كلمه
ريم : تبي الصج يبا . .انا كنت حاسه .. لان نور من عقب ماخطبناها وهي كانت مو طبيعيه
بوخالد : معليه .. والله انا اللي زعلني انه هذي ثاني مرة يردني فيها اخوي ..
خالد : كلشي قسمه ونصيب ..
ومشى متثاقل يسحب ريوله متجهه الى الديوانيه
بوخالد : خالد ..!!
خالد التفت لكن من غير لايحط عينه بعين ابوه : نعم
بوخالد : خلك ريال .. هالامور ماتهز الريايل
خالد بقلبه .. نور تهز جبال مب رجال : ان شالله
ومشى وهو باين عليه الضيق لكن ماحب يبين هالشي لابوه او لريم اخته
بوخالد : يبا ريم .. روحي لاخوج خففي عليه مابي اشوفه متاضيق ..
ريم : طيب يبا
راحت ريم ولا تلفونها يدق
المتصل مشعل
ريم غيرت طريجها وكملت صوب غرفتها
ريم : هلا مشعل
مشعل : هلا حبيبتي .. ها بشريني عسى الاوضاع بخير
ريم : اوو شقولك مشعل .. نور رفضت خالد وابوي طلع زعلان والوضع متأزم
مشعل : ليش عاد كل هالزعل والضيق ؟
ريم : اقولك رفضوا خلود اخوي .. حرام لو تشوفه باين عليه الضيق .. تحسه مكسور بس مايبي يبين هالشي حقنا
مشعل : ريم .. كلشي قسمه ونصيب .. يعني اذا البنت مو موافقه ميصير يغصبونها عدل
ريم : بس خالد ماينعاب
مشعل : لانه اخوج .. لكن يمكن اهيا ماتشوفه يناسبها
ريم : مادري
مشعل : يعني لو انا كنت مو مناسب لج ومو عاجبج بترضين تاخذيني غصب
ريم : ومن قالك انا اهلي ماغصبوني عليك ؟
مشعل بصدمه : نعم ؟
ريم وهي ميته من الضحك وودها تلعب باعصابه شوي : يعني انا ماكنت ابي اقولك بس انت حديتني شسوي .. انا كان خاطبني واحد قبلك وكنت موافقه عليك بس ابوي مارضى .. وعناد فيني وفيه قال اول ريال بيخطبج راح ازوجج وطبعا انتا خطبتني بهالوقت
مشعل وهو مصق السالفه وبصوت اشبهه بالمصدوم : وبعدين ؟
ريم : عاد انا كنت ابجي ماكنت ابيك .. بس ابوي قالي مو على كيفج تتزوجينه يعني تتزوجينه .. ورضيت بعد شسوي
مشعل تم ساكت
ريم : الو .. الو .. شفيك
مشعل : مافيني شي
ريم وهي مو قادره تسكت اكثر : شفيك مشعل خلاص انتا صرت ريلي .. راضيه بنصيبي انا لاتخاف
مشعل : من صجج تتحجين ؟
ريم : عيل شنو اتغشمر معاك انا .. الصراحه انا ماكنت ابي اقولك . .بس تدري بين الريال وزوجته مافيه اسرار
مشعل : ونعم الاسرار
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههه صدقت انتا ؟
مشعل : ريموووووووووووووووه والله بذبحج .. هيين
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا قول والله صدقت ؟
مشعل : شدراني انتي تتحجين من صجج .. انا بالاول شكيت بعدين حسيتج تتكلمين جد
ريم : ههههههه حسافه كنت بكملها معاك ..
مشعل : ههههه هيين والله يايج اليوم ان ماخليتج تندمين على اللي تسوينه
ريم : ههههه شبتسوي يعني ؟
مشعل : معليه .. مردوده يالدبه .. مانسالج ياها
ريم : ههه خفت هاا ؟
مشعل : تبين الصج والله ضاجت فيني الدنيا ..
ريم : بعد قلبي والله .. فديت اللي قاعدين يشربون عصير
مشعل وهو مبطل عيونه : يماا .. انتي شنو ساحره ؟ شدراج ؟
ريم : ههههه انتا قلتلي هههههههه
مشعل : اييه صح .. الله يرج عدوج من عقب سالفتج نسيتي شنو قلت شنو ماقلت .. بس والله اردها لج ريوم
ريم : ههه زين يله انا بروح عند خالد شوي بتم معاه وعقب اكلمك
مشعل : أيه زين تسوين .. يله تبين شي ؟
ريم : سلامتك .. مع السلامه
مشعل : مع السلامه

في بيت بوراشد
بوراشد بعصبيه حاده يكلم عايشه : زين لج الحين .. ارتحتي
ام راشد : اهم شي راحت بنتي
بوراشد : والله ان طلع اخوي زعلان .. والله ياعايشه ان نور ماراح تاخذ غير خالد .
ام راشد : خلص الموضوع انتهى الحين .. بتروح تعرض بنتك لاخوك ؟
بوراشد : ا رتاحي انتي وبنتج الحين ..
وطلع وهو معصب بصورة اذهلت راشد .. وهو يقول بقلبه .. : ياااه يايبا .. ماتغير فيك شي .. ياليتني تميت بلندن وايد احسن
هشام كان متعود على عصبيه ابوه .. وفرح في هاللحظات تلزق بامها وهشام فكر انه يروح لخالد ويقعد معاه شوي مهما يكون هذا رفيج العمر لايمكن يخليه متاضيق
نور كانت بغرفتها ومن بعد مابشرها راشد بالخبر وفي بالها تقول لعبدالله وتبشره بعد

في بيت بوخالد ..
الديوانيه ..
خالد قاعد يلعب بليس تيسشن .. وقعد يفرغ ضيقه كله باللعبه
دق عليه هشام ..
خالد : هلا هشام
هشام : افتح باب ديوانيتكم .. انا عند الباب
خالد : زين .. يله باي

قام خالد ومن غير أي كلمه .. فتح الباب ورجع يكمل لعبته
هشام : شنو قاعد تلعب ؟
خالد : مباراة
هشام : خالد .. والله ماكنت اتمنى لنور غيرك
خالد : كلشي نصيب
هشام : زين حط عينك بعيني لما تكلمني .. ماحسبتك ضعيف وموضوع مثل هذا بيهزك
خالد التفت لهشام وهو مكسور .. وهشام حس انه خالد يبي يفضفض اللي بقلبه بس مالقى احد قريب منه
هشام كان حاس بالضيقه .. صحيح نور اخته بس خالد مثل اخوه وزود .. ومايحب يشوفه متاضيق
هشام : اضحك اشوف .. مافي شي يستاهل تزعل عليه
خالد : صح كلامك
هشام بضحك : زين خلني العب معاك
خالد شاف هشام وابتسم له : تدري انا من غيرك اضيع
هشام : هههه ليش قالولك انا ادل الطريج ؟
خالد : ههههههههههههههههههههههه مالت عليك .. زين مني امدحك
هشام : اييه زين شفنا هالضحكه .. ان شالله ربي يكتبلكم اللي فيه الخير وماتدري يمكن مع الايام نور تغير رايها فيك
خالد بلهفه : والله ؟ .. اقصد .. تتوقع
هشام : الله العالم .. بس انت لاتحط املك فيها وايد .. شوف حياتك وخل كلشي على الله
خالد بقلبه .. : والله كنت ابيج يانور
هشام : الو .. احم احم نحن هنا
خالد : زين تعال العب معاي ابي اغلبك
هشام : هههههههااي من زمان شكلك محد غلبك .. عطني اشوف

خالد لما يقعد مع هشام ينسى همومه كلها .. رفض نور ماكان سهل عليه .. بس بعد لما يفكر ان الرفض منها هالشي يخليه يحاول يشيلها من باله

في غرفة نور

رن تلفونها المتصل عبدالله
نور بفرح : والله والله كنت ناويه ادق عليك الحين ..
عبدالله : هلا نور
نور : ييي عبدالله عندي لك خبر يسوى ذهب
عبدالله اللي ماقدر يتحمل اكثر ويكلمها وهو يدخن ويكح : نور !!
نور بوناسه : عيون نور
عبدالله : .......
نور : شفيك عسى ماشر ؟
عبدالله : ابوي خطبلي بنت صاحبه .. والملكه قريبه
نور : ...........
عبدالله : والله ماادري شلون اكلمك واخبرك بالموضوع .. شهر وانا احاول ارده وافركش السالفه بس مافي امل .. نور لاتتوقعين اني تخليت عنك بسهوله .. لاتتوقعين اني فكرت العب فيك وبقلبك .. بس وش اسوي قوليلي .. ابوي توه طلع من المستشف
نور بصوت مليان دموع : خذلتني ,,!!
عبدالله : كفايه ارجوك . .لاتصيحين انا اموت وربي
نور : خذلتني ياعبدالله .. خذلتني
عبدالله : صدقيني موبيدي .. والله مو بيدي
نور : انا ... انا كنت يايه ابشرك اني رفضت ولد عمي خالد
عبدالله : نور .. والله احبك
نور : لاتنطق بهالكلمه مره ثانيه .. فمان الله
عبدالله : نور ..... طوط طوط

من الجانب الاخر
نور سكرت من عبدالله .. ودموعها ماوقفت صارت تبجي بصمت مؤلم .. وتتمنى انه يكون حلم او كابوس وتصحى منه
عبدالله تم يدق عليها فوق العشرين مرة لكنها ماردت .. وتمت كلمته تدور في بالها (( ابوي خطبلي . والملكه قريبه ))
ودموعها في هالليله اغرقتها واغرقت حياتها .. صارت تبجي على قلبها وعلى حبها وعلى عبدالله .. صارت تبجي على القدر اللي خلاها تحبه .. وتبجي على حظها ..
حست ان الدنيا ضاقت عليها .. وقلبها ماعاد يتحمل صدمات اكثر
وصارت تردد

على صوت الغرام اللي .. سكت في لحظة التوديع
جلست اجمع فرح عمر ... وسنين ٍ ما لها تجميع
انا كيف اتركه يرحل .؟. واهيم برحلة التلويع
وانا ما ظن ّ لي قلب ٍ ... على هم الفراق ايطيع
اروح اعاتبه .؟ وألا .... اعيش بواقع الترويع
انا اشهد لحظة الفرقى .... بها كل العلوم اتضيع
ترافق ضيعة اعلوومي .... دموع ٍ مابي ترجيع
تعال اطلق عنان الدمع ... مدام بدمعنا تمتيع
هموم ٍ جااالت بصدرري ... تقطّع بالأمل تقطيع
أمل قربي مع إنساااان ٍ .... تربّع بالحشا تربيع
ترى هالخوف والريْبه ... حشاا ما هي ب للتوديع
على درب الفراق .. ودمعة المحروم وآآهااته
واقول الله على غاااالي .. تبي تبعد مسافاته
وكيف اترك وليف ٍ لي ... وارضى في نهاااايااااته
وانا ماظن ّ به قلب ٍ .... يعييييييش ابدون نبضااااته
وانا وشلون اعااااتب .؟ والعيووون اتشوف دمعااااته .؟
يتوه الهرج في حلقي ... و نوب اتموووت كلماته
معاها حرقة ٍ تصرررخ ... تدكّ الصمت و اسكاااااااته
مدام الوقت ظالمنا .....؟ فلا تغريك ضحكااااااااته
وانا هالوقت يصدمني .... تضيّعني متاااااهاااته
بعد هذااا يا كيف الرجل ..؟ تمشي في نهاااايااااته
اخاف ان غادر الغالي تسوق الرجل خطواته
  #29  
قديم 07-23-2008, 02:43 PM
 
رد: نور وعبدالله روايه كويتيه سعوديه

اسبوع كئيب مر على نور وعلى عبدالله ..
نور كانت حابسه روحها بالغرفه ومو عارفين شفيها .. عبدالله نفسيته كل مالها وتصير للاسوء وصحته في تدهور اكثر .. باليوم يدق على نور اكثر من عشر مرات لكنها ماترد عليه وهالشي خلاه يحس ان نور ماعادت تبي تسمع صوته او تحاجيه .. كان وده في هالاسبوع لو يسمع صوتها ويتطمن عليها .. بالاخير فكر يدق على سارة ويخبرها باخر الاخبار لكن بعدين شال هالفكرة من راسه .. شنو بيقول لسارة .. بيقولها انه بيتزوج .. ونور ..!! ليش لعبت بعواطفها وبقلبها .. ليش كلمتها دام شوري مو بيدي ..
بالاخير .. شال عمره وطلع من غرفته يبي يطلع من البيت وهو طالع مر ابوه في غرفته يطمن عليه
عبدالله : ها يبا اكلت الدوا ؟
ابو عبدالله : أي الحمدلله .. تعال عبدالله جيت بوقتك
عبدالله : هلا آمرني
ابو عبدالله : ترى انا خبرت بوضاحي ان الملكه بتكون يوم الخميس الجاي شرايك؟
عبدالله اللي عرف ان مافي امل من رفضه : سو اللي تبيه .. انا ماعاد لي راي
بوعبدالله : ايه خلك كذا وانا ابوك .. انا ابيلك السعاده .. الين متى بتم عزوبي .. الحين تتزوج وتصير عنك عايله ..شوف اخوك فراس ماشالله عليه .. اصغر منك لكنه متزوج وعنده مرته وبنته وعايش مرتاح
عبدالله : ماعاد ينفع شي يايبا .. انت سويت اللي براسك وخلص .. جاي تشاورني على ايش ..!!
بوعبدالله : اجل كلم اختك سارة ورجلها وخبرهم .. وعقب دقلي على بوراشد وبوخالد ابي اكلمهم
عبدالله : ان شالله .. انا بكلم سارة .. وعندي كم شغله اخلصها واجي ادق لك على بوراشد وبوخالد
تبي شي قبل ماامشي ؟
بوعبدالله : لاتتأخر .. الله وياك

طلع عبدالله من البيت .. وتم ماشي بالسيارة من غير أي وجهه .. حس انه يبي يبتعد وبس .. حس بروحه ضعيف ماقدر يدافع عن حبه او يتمسك فيه .. ونور البنت الضعيفة اللي مابيدها شي .. قدرت توقف بويه اهلها وترفض خالد
سند راسه على السكان وشغل اغنيه الاماكن لمحمد عبدو وتذكر احلى ايام حياته مع نور ..

الاماكن كلها مشتاقه لك
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين اللي جرى بروحي وجالك
ماهو بس انا حبيبي
الاماكن كلها مشتاقه لك
كلشي حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لوتغيب الدنيا عمرك ماتغيب
شوف حالي آآه من تطري علي
الاماكن كلها مشتاقه لك

خذا تلفونه ودق على سارة
عبدالله : الو
سارة : هلا عبدالله ..
عبدالله : كيفك وكيف علي والعيال ؟
سارة : بخير الحمدلله .. عبدالله .. صحيح اللي قاله لي فراس ؟
عبدالله : زواجي ؟
سارة : اجل الموضوع صحيح ؟
عبدالله : شفتي ياسارة وش سوو باخوج .. ابوي خطبلي من غير لايشاورني
سارة : انا كلمته عقب ماكلمني فراس .. وحاولت افهمه انك تبي بنت بوراشد .. لكنه يقول اني عطيت الرجال كلمه
عبدالله : حاولي فيه ياسارة ارجوك .. دخيل قلبك اذا تحبين اخوك وتحبين مصلحته .. انا مافيني اعيش من غير نور .. مافيني اخذلها ياسارة
سارة : عبدالله .. ابوي قالي ان كلمتيني بهالموضوع بزعل منك ..
عبدالله : تدرين وش قايللي .. قالي اكلمك واخبرك ان الملكه بتكون يوم الخميس الجاي
سارة بصدمه : أيش ؟
عبدالله : سارة ليه ابوي يسوي فيني كذا ؟
سارة حست بمدى الم اخوها وماكان ودها تلومه على اللي صار هي تدري انه مابيده شي : نور درت ؟
عبدالله هو يذكر كلمة نور له : قلتلها واغلقت التلفون بوجهي .. وماعادت ترد علي
سارة : حرام يانور .. ليتك ماكلمتها ياعبدالله .. ليتك ماكلمتها ولا خليتها تتعلق فيك
عبدالله : دخيل قلبك ياسارة .. طمنيني عليها اسبوع وانا ادق بس ماترد علي ..
سارة : باحاول اطمنك عليها ان شالله .. بس انت هدي روحك
عبدالله بصوت يقطع القلب : كلشي انتهى ياسارة .. صح ..!!
سارة : ....
عبدالله : ماعمري حسيت بطعم السعاده الا مع امي .. ويوم راحت .. ابوي كان بعيد عنا ولاهي بزواجه .. والين مالقيت نور .. حسيت روحي بدنيا غير ياساره .. دنيا غير وربي كنت ابيها .. بس كلشي اقوى مني .. كلشي
سارة اللي ماعادت تتحمل تشوف اخوها بهالحاله : تعوذ من ابليس عبدالله .. انت رجال .. وان شالله ربي يوفقك مع زوجتك وتقدر تنسى نور .. بس دخيلك لاتسوي بروحك جذي
عبدالله : كلمني ابوي مرة ثانيه
سارة : طيب .. خلص بحاول فيه الحين .. يله تبي شي ؟
عبدالله :سلمي على علي والعيال .. الله وياك

في بيت بوراشد
ام راشد : راشد الله يخليك روح شوف نور .. مو راضيه تاكل شي .. من اسبوع وهذذي حالتها .. ماادري شفيها
راشد : في حد مزعلها
ام راشد : لا والله .. بس حالها مو عاجبني ..
راشد : طيب انا بروحلها الحين

وصعد راشد لغرفة نور وطق الباب
نور : منو ؟
راشد : انا راشد .. معليه ادخل ؟
نور : لحظة شوي ..
فتحت الباب ..
نور : هلا راشد .. تفضل
راشد : عسى ماشر ؟.. تقول امي انج تعبانه وماتاكلين وحابسه روحج
نور : انا .. لا مافيني شي .. بس تعب عادي
راشد : والدموع اللي ماليه عينج هذي ؟
نور وهي تمسح باجي الدموع المغطيه عيونها : مافي شي راشد
راشد قرب من نور : قولي يانور .. في احد مضايقج ولا مزعلج ..
نور : راشد ..
راشد : هلا
نور : تقدر توديني الشاليه اقعد يومين جذي
راشد : اوكي .. تبين تغيرين جو ؟
نور : أي ياليت ..
راشد : ولايهمج انتي تامرين .. نور هانم
نور : ههه مايامر عليك عدو
راشد : ياربي دوم هالضحكة .. يله نزلي عشان تتغدين معانا
نور : مابي والله
راشد : نزلي ولا ماكو شاليه
نور : ييي ههه طيب خلص نازله

على الغدا
راشد : يما ترى انا ونور بنروح الشاليه يومين جذي
ام راشد : الشاليه هالحزه .. ليش ؟
راشد : نبي نغير جو .. تبون تيون حياكم
ام راشد : لا وين نروح .. انا مااقدر اهد البيت واخوانك قاعدين .. وهشام عنده مباراة هاليومين وابوك ماقلتله ..
راشد : على راحتكم .. زين شبغيت اقولج .. ترى انا بعزم رفيجي عيسى واهله على يوم عندنا على الغدا او العشا .. والله يما اهما ماقصروا معاي بلندن .. ميصير من رديت وماعزمته ولا مرة
ام راشد : خلص ياوليدي .. خبرني قبلها بيوم .. حياهم الله باي وقت
راشد : تسلمين يما .. عاد نبي الطباخ السنع .. ترى انا متشيحط يدامه بطباخج
ام راشد : ههههه ولا يهمك انت اعزمهم وبتشوف شي يسرك ان شالله
راشد : يابعد قلبي ياعواشه انتي
نور ضحكت على كلمه راشد : ههههههه ..
ام راشد : هذي سوالف هشوم .. تعلمت منه رشود ؟
راشد : هههههههههه .. من عاشر القوم يما
الا وين ابوي وفرح وهشام
ام راشد : ابوك بيتغدى بره اليوم عنده اجتماع وفرح رايحه بيت رفيجتها وهشام بيت عمك كالعاده
راشد ونور : فرح وينها ؟
ام راشد : بيت رفيجتها ؟
نور بصدمه : اول مرة تتغدى فروحه من غيرج ؟
ام راشد : يحليلها هذي رفيجتها بالمدرسه وانا اعرف امها خوش بنيه دقت علي وقالتلي خلي فرح تتغدى عندنا اليوم عاد انا مارديتها ولو اني مااعرف اتغدى من غير فروحه حبيبة قلبي
راشد : والبنت هذي شلونها زينه ؟
ام راشد : أي خوش بنيه اسمها سلوى
نور : ولامرة كلمتني عنها فرح
ام راشد : خلها تطلع وتشوف الناس .. مو هذا كلامج نور
نور : ايه بس لازم نعرف رفيجاتها منوا واهلهم منو .. عشان نطمن
ام راشد : ولاتحاتين . اهلهم انا اعرفهم وحده وحده
نور : دام جذيه .. الحمدلله



صعدت نور غرفتها بعد الغدا اما راشد طلع مع ربعه عازمينه على طلعه يخت لجزيرة فيلجا وام راشد راحت تسير على جارتها
فكرت نور تدز لريم مسج .. ريم مهما يصير بتم بنت عمها .. وهي ماكانت ترد عليها فتره خطوبتها على خالد عشان ماتنحرج معاها ..
دزتلها (( تلف هالدنيا على الناس وتدور .. بس الزمن عندك توقف ولا دار .. ادري اني مقصر ولكني مجبورودي تسامحني على حكم الاقدار كني بدونك عقد لاصار منثور ..وش يجمع المنثور دام الزمن جار ؟ ))

وعقبها قامت دقت على بشاير تطمن عليها .. لانها بعد ماكانت تبي ترد على احد خلال الاسبوع اللي فات ..
نور : الو
بشاير : الو هلا نور .. طمنيني عنج اسبوع وشوي وانا ادق ومااحصلج عشى ماشر
نور : عندج شي الحين ؟
بشاير : لا
نور : تعالي زين .. لاني بالليل بروح الشاليه والحين مافي احد بالبيت
بشاير : اخوج المليق بالبيت ؟
نور : اوو صج انج فاضيه .. ماكو احد اهوا ببيت عمي .. تعالي
بشاير : اوكي بس اقول لامي واييج ..
نور : اوكي ناطرتج
بشاير : صار .. بيباي
نور : بياي
بعد ماسكرت نور من بشاير وصلها مسج من ريم
(( وحشتيييييينيي ))
بعد ماقرت نور المسح دمعت عيونها .. وهي تقول بقلبها .. اصيلة يابنت عمي .. اصيله ياريم وراحت دورت رقمها ودقت عليها ..
نور : ....
ريم : الو
نور : ريم انا .. والله والله خالد ماينعاب بس .. !!
ريم : اششش لاتقولين شي .. الزواج نصيب يانور .. بس لوكنتي مصارحتني من قبل
نور : خفت من ردة فعلج .. وو
ريم : خلص ماله داعي نعيد الموضوع .. قوليلي جهزتي روحج ؟
نور : حق شنو ؟
ريم : احم احم .. عرسي بعد اسبوع
نور بفرح : ايي ملابسي صارلها اسبوع بالخياط وكل شوي يقولي ماما ليش مايجي الحين اكو بروفه
ريم : ههههههه .. وليش مارحتي ؟
نور تذكرت الاسبوع الكئييب اللي مر عليها : كنت .. ولا شي بس تعبانه شوي
ريم : زين سمعيني اخوج عندنا بدز معاه بطاقه حق رفيجتج بشاير وامها .. حرصي عليها تيي
نور : اوكي زين لان اهيا الحين بتيي بيتنا
ريم : صار حبيبيتي ..... نور !!
نور : هلا ؟
ريم : استانست وايد انج دقيتي .. من زمان ماسمعت ضحكتج
نور غمضت عيونها تبي تمسح كل لحظة جمعتها مع عبدالله .. تبي تبدى من يديد : ان شالله بتشوفيني دايم اضحك لاتخافين
ريم : نور .. ممكن اطلب منج طلب ؟
نور : تفضلي ؟
ربم : مابي نظره الحزن اللي تغطي ويهج والدموع اللي ماليه عيونج .. ابي اشوف نور اللي دايم تضحك ومستانسه
نور بتنهيده يتناثر معاها بقايا ذكريات عبدالله : ان شالله
ريم بضحك : قلبناها فلم هندي هههههه
نور : ههههههههههه
ريم : يله عيل سلمي على خالتي وفروحه طيب
نور ان شالله وصل .. مع السلامه حبيبيتي
ريم : مع السلامه

سكرت ريم من نور ودقت علي حصة عشان بروفة فسان عرسها اليوم .. وبتروح تاخذ بعض الشغلات اللي ناقصتها مع اختها لانها اهيا ومشعل اتفقوا مايكلمون بعض هالاسبوع الين وقت العرس

ريم بقلبها : يي خل اروح اعطي بطاقه بشاير حق هشام قبل مااروح
لبست عباتها وتجهزت وراحت الديوانيه
ريم تطق الباب
خالد : منو ؟
ريم : انا ريم .. هشام عندك خالد ؟
خالد : اييه عندي .. دخلي مافي احد
دخلت ريم : شلونك هشام شخبارك ؟
هشام : هلا هلا ريم انا بخير.. شلونج انتي ومشعل ؟
ريم : بخير عساك بخير .. بغيتك تعطي هالبطاقه حق نور لما ترجع البيت
هشام بطفاقه معتاده : اوو بطاقه عرس .. يه يه يه .. مايصير نيي احنا ؟
ريم : هيييييي .. ودها من غير اسئله يله انا بروح
قرى هشام الاسم المكتوب على البطاقه وهويقول حق ريم : ترى بغير الاسم وبكتب اسمي بدال بشاير وو....
هشام بصدمه خلت ريم توقف : بشاير ؟؟؟ هذي بطاقه بشاير ؟
ريم : أي شفيك ؟
خالد : مافي شي بس اهوا مطفوق ماتعرفينه ؟
وخالد يغمز لهشام بس هشام ماهمه
هشام : اقول ريوم تبيني اودي البطاقه الحين ؟
ريم : أي لان البنيه ببيتكم الحين .. قلت عشا ا ا ..
هشام : بشاير ببيتنا .. هياااااا
خالد مات من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههه
ريم وهي تبتسم : شسالفه شفيكم
هشام فز من مكانه وهو يرقص : اقول خلود يايك بعد شوي .. بس الحين لازم اودي البطاقة حق الحبايب
خالد وهو موقادر يتحجى : تعال يالمينون وين رايح ؟
ريم يات حق خالد : وراسك تقولي هالميون شسالفته
خالد وهو يضحك : مافي سالفه مينون بس
ريم : وانتا ليش تضحك ؟
خالد : هههههه ماكو شي
ريم : الحمدلله والشكر .. اللي يثبت علينا العقل .. اثنين ميانين .. يله انا رايحه
خالد : الله وياج ههه

ريم وهي تركب سيارة حصة اختها
حصة : ساعه انطرج شتسوين
ريم وههي تضحك : اخوج المينون وولد عمج
حصة بنبره ضبق : وهشام شيسوي هالحزة عند خالد مو رفضوا اهله ومايبونه
ريم بنبره صارمة : اهله اللي تقولين عنهم عمج ومرت عمج .. والزواج نصيب ياحصه
حصة : اييه هذا يزانا اللي نبي عيالنا ماياخذون من بنات غير بناتنا .. صرنا احنا الغلطانين
ريم : مو غلط بس مافي شي بالغصب ..
حصه باستغراب : وانتي ليش تدافعين عنهم جذي ؟ والله طلعلج صوت ياريم
ريم : حصه الله يهداج وانا شقلت .. بس انتوا المفروض تهدون ابوي مو تزيدون النار حطب ..
حصه : اووف خلص خلص .. سكري الموضوع
ريم : مابي اسكره الين ماتقولييلي مقتنعه باللي قلته ولا لا
حصه : وممكن انتي تقوليلي خالد اخوج شفيه عشان يرفضونه .. وبنت خالتي سلوى شفيها بعد ؟
ريم : مافيهم شي بس مافي شي بالغصب
حصه : اهما مايبون ياخذون منا وبس .. هذا كل شي
ريم : لاتقولين جذي حرام عليج .. لو مايبون جان ماشفتي عمي بوراشد يحرم راشد من الدراسه ويطرده من البيت الين ماتدخل ابوي وخلاه يكمل دراسته بره بعيد عن ابوه .. وجان بعد ماقال لابوي ان نور موافقه من غير مايسألها
حصه بصدمه : عمي ؟
ريم : اييه عمي .. ياحصه كلشي في هالدنيا نصيب .. واذا الله كاتب نور لخالد بيتكون له .. مانبي نقطع بعضنا بعض احنا مالنا غير بعض .. كفايه السنين اللي مرت واحنا بعيدين عن بيت عمي .. لاتكررون هالشي مرة ثانيه
حصه : ريم .. من وين متعلمه كل هذا .. اسلوبج وحجيج متغير وايد .. والله كبرتي ياريم
ريم بابتسامه : مشعل علمني اشيا كثيرة .. بس اهم شي انتي تكونين مقتنعه باللي قلته لانج تقدرين تأثير على فاطمه وابوي
حصه : زين
ريم : شنو زين ؟ قوليلي انا مقتنعه باللي قلتيه
حصه : ههههه مقتنعه خلص كليتيني
ريم : هههههههههههه .. زين الحمدلله
حصه : ترى وصلنا ماتبين تنزلين تقسين فستانج ؟
ريم : والله ؟؟ ماانتبهت
نزلوا من السيارة .. وحصه تفكربكلام ريم .. كل اللي قالته اقنعها معقوله زواج ريم من مشعل غيرها جذي .. ريم قبل ماتتزوج ماكان لها راي .. كانت تسمع شوري .. حتى فاطمه بعد ماتزوجت ماتغيرت كثر ريم .. الله يكملج بعقلج

في سيارة هشام
حط الكرت على الكرسي اللي يمه بالسيارة وشغل اغنيه سود العيون حقت عيضة .. وهو يطالع الكرت وميت من الوناسه ويقول بقلبه .. هيين يانورو ماتقولين انه الحبايب عندج اليوم ..
طلع ورقه وقلم من درج السيارة وفكر يكتب لها شي ويحطه داخل الكرت .. لكن بعدين تردد ورجع القلم مكانه وفكر انه يكون عاقل اليوم ومايننها مع انه كان ميت يطرفرها كالعاده .. بس خاف انها تزعل هالمرة صج
هشام بقلبه : ع لله اقدر امسك روحي لما اشوفها .. وربي هالبنت يننتني

في بيت بوراشد
بشاير : يابعد قلبي نور كل هذا صايرلج وانا ماادري
نور : خذلني يابشاير .. بهالسهوله يتخلى عني
بشاير : بس بيني وبينج .. أي واحد بيكون مكانه بيحتار بين قلبه وبين ابوه
نور بصرامه : ماله عذر ومافي شي يشفع له على اللي سواه .. ماعاد له مكان بقلبي
بشاير : من صجج تتحجين ؟
نور : على كثر ماكنت احبه .. على كثر مااكرهه الحين
بشاير بصدمه .. اول مرة تشوف نور تتحجى جذي : نور .. انتي بس للحينج تحت تأثير الصدمه عشان جذي هالحجي يطلع منج .. بقولج شي .. انتي للحين تحبينه وهذا كله غضب على اللي سواه فيج .. انا مابيج تعيشين على ذكراه بس ابيج تنسينه او حتى تتناسينه وتبدين حياه يديده
نور : ماعاد لي حياه ..
بشاير : لاتقولين جذي .. ان شالله بتنسينه وتبدين حياة يديده
ورن تلفون نور على مسج فتحته وكان من عبدالله
(( سامحيني عن خطاي وعن جروحي .. واعذري قلبن صار لعبة بيدين القدر ))
بشاير : للحين يدزلج مسجات
نور : ويدق باليوم اكثر مرة .. بس انا ماارد عليه
بشاير : زين تسوين .. اهوا بيكون لغيرج الحين .. حاولي تنسينه نور
نور آلمتها هالكلمه وادمعت عيونها : بيكون لغيري ..!!
بشاير : اسفه اذا جرحتج نور .. بس هذي الحقيقه
نور هني انفجرت بجي وارتمت بحظن بشاير : آآآآه يابشاير .. ليتني اقدر انساه واكرهه ليتني
بشاير اللي كانت متأكده من شعور نور : معليه حبيبتي .. ابجي وريحي روحج .. الايام بتنسيج ياه
بس بس مابي هالدموع .. رفعي راسج وامسحي كل قطرة حزن مليانه هالعيون
وشوي شوي حاولت بشاير تطلع نور من جو الحزن اللي للحينها عايشه فيه

وصل هشام البيت
هشام : روز .. روز..!!
روز : نعم بابا
هشام : ماما هني ؟
روز : لا ماما روح
هشام : نور وينها
روز : اكو في غرفه مع صديق مال اهيا
هشام : فديت صديك مال اهيا والله
روز : سنو قول بابا ؟
هشام : اقول سويلي عصير
روز : زين بابا

واتجهه هشام لوين ماغرفة نور كانت وطق الباب
نور : منو ؟
هشام وهو وده يشوف ويه بشاير لما يقول اسمه : هشام
نور : هشام ؟ انتا شيايبك ؟
هشام : اكو اخت تقول لاخوها شايبك .. ممكن اخش ؟
نور : هههه لا مش ممكن عندي زوار
هشام ماقدر يمسك روحها : عارفين منو عندج شفنا سيارتهم بره
بشاير بصوت واطي : نور واللي سلمج انا بروح .. اكيد الحين بيفشش تواير سيارتي ..
هشام : نور فتحي الباب زين
نور فتحت الباب شوي : شتبي ؟
هشام : هذا الكرت عطيه حق الجياكر اللي داخل
بشاير : اووووف .. شووووفييييه
هشام : هههههههههههه قوليلهم لا يوون العرس من غير مكياج عشان لاتخرع المعازيم
نور هني ضحكت وهي تدزه بره : ييب الكرت واطلع بره يالدب .. صج ماتستحي
هشام: لا لا والله اضحك .. بشور والله اضحك
نور بصدمه : هيي شنو بشور .. مطيح الميانه انتا .. عيب عليك
هشام استحي مايدري شلون طلعت هالكلمه منه : اسف ماكنت اقصد .. يله انا ماشي
بشاير كانت منصدمه .. ونور فيها الضحكه بس تحاول تبين انها معصبه عليه
نور : والله زفيته لاتعصبين
بشاير : مو معصبه
نور : اووو .. اول مره ؟
بشاير : عادي .. يله كملي شنو كنا نقول
نور : سبحان مغير الاحوال .. العاده تشبين نار من هشوم .. شسالفه اليوم
بشاير وهي تضحك : ماهمني .. يله كملي
هشام طلع وهو منحرج .. اووف انا ليش جذي مااعرف امسك روحي .. فشله اكيد تضايقت .. شنو بشور ..!! لاهي بنت خالتي ولا شي .. .. اهيا بس .. غاليه علي حيل
طلع من البيت ورجع لخالد وهو يقوله علي صارله وخالد ميت من الضحك ..: والله انتا نكته نكته .. فلم ماصار ههههههههههه
هشام : اووو انا مااخذ منك غير الضحك والتطنز
خالد : قلعتك احسن .. والله اكو واحد يسوي سواتك .. ممكن اعرف انتا ليش تسوي معاها جذي ؟
هشام : ماتصدقني اذا قلتلك استانس اطفرها .. انتا لوتشوف شكلها واهيا معصبه والله تموت من الضحك
خالد : بس جذي ؟
هشام : ماادري .. احس بمتعه لما تكون اهيا موجوده
خالد : ههههههههههههههههه
هشام : خلود اووف ياملقك والله اتكم جد
خالد بضحك : وبعد ؟
هشام : احبها
خالد قام يضحك اكثر : ههههههههههههههههههههههههههههههه
هشام : اوو انا اقوم اروح بيتنا احسن
خالد وهو حاط ايده على بطنه : حسبي الله على ابليسك هشوم .. والله قمت تحب
هشام : ليش شايفني بدون قلب ؟
خالد : لا بس اخر واحد توقعته يحب انتا
هشام : هههه حتى انا .. عيل انا ويهي ويه حب .. بس شكلي طحت ومحدش سما علي
خالد : عيل تحبها هاا ؟
هشام بتنهيده : أي والله
خالد : زين وبعدين ؟
هشام : شنو يعني وبعدين ؟
خالد : يعني اهيا ماتحبك .. شنو يفيد ؟
هشام : منو قال ؟
خالد : انتا قلت اهيا قالتلك جذي
هشام : ماعليك دلع بنات اسألني انا
خالد : هههههه ... زين وشنو ناوي تخطبها يعني ؟
هشام : من صجك ؟ وين اخطبها وانا باجيلي سنه على التخرج تبي ابوي يذبحني
خالد : زين عيل خل البنت بحالها وبعد ماتخرج اخطبها دامك تحبها
هشام : تتوقع توافق ؟
خالد : مااعتقد
هشام اللي كفخ خالد بالكوشيه : مالت عليك زيين
خالد : وانا صاج .. على البلاوي اللي سويتها فيها ياي تقول باخطبها .. والله لو انا مكانها احذفك بالطماط بره السكه
هشام اللي ضاق خلقه : زين شسوي ؟
خالد : مو تقول اهيا رفيجة نور ؟
هشام : ايه
خالد : خلص خل اختك تسألها
هشام : زين بس انا اخاف البنت تطير من ايدي ..!!
خالد : مم خلني افكر شوي
هشام : يله ياابو الافكار ..
خالد : شوف روح قول لامك انك تبي تخطبها مجرد خطبه وعقب ماتتخرج تملجون واذا وافقت قول لاختك تسألها عنك
هشام : لا اخاف اقول لامي وعقب تقول لابوي ويسويلي سالفه انتا بعدك صغير ومدري ايش
خالد : ومنوا قال انتا صغير ..!!
هشام : لا دخيل قلبك .. دورلي حل ثاني
خالد : زين ليش ماتقول لاخوك راشد .. اهوا بيتفهم اكثر
هشام : صح .. انا ليش مافكرت فيه
خالد : هشوم ليش راشد مايفكر يتزوج ؟
هشام : والله ماادري بس اتوقع امي ماراح تخليه .. اكيد بتحن عليه على هالموضوع
خالد : زين واهوا شلون تخرج من الطب بخمس سنين ؟
هشام : اهوا تخرج من الكليه البريطانيه بخمس سنين من غير سنه التدريب المقررة .. وسوا انتداب لشهادته بحيث ياخذ سنه التدريب بالكويت ..
خالد : اهاا .. يعني اهوا الحين شبهه متخرج ؟
هشام : ايي .. الحين خلنا بموضوعي
خالد : ههه والله صرت تحب ياهشوم
هشام وهو يغمز لخالد : والله غيري مو احسن مني
خالد وبنظره منكسرة واكتفى بابتسامه
هشام حس انه ضايق خالد بكلامه : خلود والله اتغشمر معاك ماقصدت
خالد : معليه هشوم .. ولا يهمك
هشام : زين ترى انا بنام بيتكم .. يعني خابر الواحد لاصار عنده ضيف ييبله فراش .. مخده .. شي ينام عليه
خالد : هههههههه .. زين يله قايم ايبلك . شغل الفلم اللي بالجيس توني يايبه ترى
هشام : اوكي

في بيت بوراشد
نور : يله يما تبين شي ؟
ام راشد : اخذتي كلشي تحتاجينه ؟
نور : أي يما .. يله راشد ينطرني بالسيارة مع السلامه

طلعت نور مع راشد بالسيارة متجهين الى الشاليه وقرروا في البدايه يقعدون اسبوع لكن راشد ا عازم عايلة عيسى رفيجه على الغدا ببيتهم بعد ثلاث ايام ونور بتشوف فستان عرس ريم المقرر يتم الخميس الياي فاتفقوا يتمون ثلاث ايام بس

في سيارة راشد البي ام دبليو
شغل راشد اغنيه انجليزيه
ونور ماعلقت ..
راشد : اول مرة ماتمدين ايدج الطويله ووتحطينه على الاف ام
نور كانت سرحانه وماترد عليه
راشد : نور ..؟
نور : هلا .. هلا راشد سوري ماسمعتك تناديني ؟
راشد قام وغير الاغنيه وحطه على الاف ام وصدفه كانت اغنيه الاماكن لمحمد عبدو ..
نور ماكانت تبي أي شي يذكرها بعبدالله .. حست بالام والقهر والدموع .. حست انه خذلها بس ماتدري ليش للحين تحس انها تحبه .. صارت تكرر اكرهك بقلها وهي مغمضه عيونها الين ماقال بونورة (( كل شي فيني يذكري بشي .. حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي )) ومن غير لاتحس قامت وسكرت الرادوا
راشد : ليييش خابرج تحبين اغاني محمد عبدو
نور : مااحب هالاغنيه
راشد : نور .. احنا رايحين الشاليه عشان نغير جو .. مانبي نرجع بويه حزين وعين مليانه دموع .. ماني عارف سبب ضيقج واذا انتي ماتبين تقوليلي ماراح اغصبج .. بس ابيج تريحين اعصابج ..
نور بقلبها ماتدري شلون راشد يحس فيها اهوا من بين هشام وفرح وحتى امها : ان شالله
راشد : وانا بعد ابي اغير جو
نور : انتا توك راجع من بره .. مامداك تزهق وتمل
راشد : تصدقين ماادري .. بس تمنيت لو اني ماتخرجت
نور : تحب دراستك رشود ؟
راشد : المسأله مو مسأله احب دراستي ولا لا .. المسأله اكبر من جذي
نور : شنو ؟
راشد : شلج عاد بعوار الراس .. احنا رايحين نغير جو .. بس هاا نبي نفرفش ونرد
نور : ههههههه زين
يله الحين ابي اغنيه على ذوقج .. حطي شي عدل ..
نور بفرح : هههه زيين ممم هذي حلوة
وحطت اغنيه ياغايب لفضل شاكر
وقعدوا يسولفون الين ماوصلوا الشاليه بلييل متأخر راشد راح ينام بس نور ماياها النوم ونزلت البحر شوي

الدمام
بيت بوعبدالله
المجلس
بوعبدالله : شلون يعني نأجل الملكه الين يوم الاثنين ؟
فراس : عرس مشعل الخميس الجاي وسارة تقول لوتأجلون الملكه الين يوم الاثنين لانها ماتقدر تجي
بوعبدالله : طيب انا بكلم بوضاحي اليوم مو مشكله ..
فراس : بس يبا لازم نسأل الطيب اذا تقدر تسافر معنا ولا لا
بوعبدالله : والله انا ماودي تدري تعبان ومب زي اول بس بوخالد حرص الا اجي .. وبعد علي رجل اختك
فراس : كلشي يعتمد على اللي يقوله الطبيب اذا قال مافي خطورة .. نروح يومين وعقبها نجي عشان الغسيل
بوعبدالله : والله هالدكاترة مايفهمون شي انا اقول يومين مابيضروني وانا ابوك
فراس : الا يضرون .. ولا شرايك عبدالله
عبدالله ماكان معاهم : بشنو ؟
فراس : باللي يقوله ابوك ؟
عبدالله : وش قال ابوي
بوعبدالله عصب : انت بس لو تترك هالتدخين بتعرف وش نقول وش مانقول .. شوف وجهك وش شار فيه .. هذا وجهه واحد بيعرس بعد كمن يوم
عبدالله بعيون تخبي الكثير وراها : سويتوا اللي تبونه .. خلوني انا بحالي الحين
بوعبدالله : حسبي الله ونعم الوكيل ..
فراس : عبدالله .. بتجي معانا الكويت عشان عرس مشعل ؟
عبدالله فز قلبه يوم سمع الكويت .. اذا راح يعني بيشوف هشام وخالد وبوراشد وكلها وجوه بتذكره بنور زياده وهو مافيه .. راح يتعب اكثر
عبدلله : مااعتقد شكلي تعبان وماراح اجي
فراس : ليه عاد .. علي بيزعل اذا درى
عبدالله طلع له عذر : عندي عمل مقدر
فراس على راحتك
عبدالله قام من عندهم وراح لربعه في الاستراحه يكمل سهرته هناك

في الشاليه
نور قاعدة على البحر وتسمع صوته اللي كان ينادي كل جزء فيها ويحي ذكريات ماكان في بالها انها تحييها
كانت ماسكه نفس المحارة اللي عطاها ياها عبدالله .. وجلست على نفس الكرسي اللي خذتها منه .. تذكرت يوم يقولها نزلي في لج مفاجأة اهداء لج من قلبي ..
قعدت تشوف المحارة وشنو مكتوب فيها .. ((أحبك يانور القمر ))
قعدت تبجي الين ماملت المحارة بدموعها ..

وفي الجانب الاخر
عبدالله كانت نور مستحوذه تفكيره .. قاعد مع ربعه لكن مو معاهم
فكر لو انه الحين خطب نور او ملج عليها بتكون جيته هذي احلى ايامه ..
تنهد تنهيده زادت الام قلبه وصدره على كثر ماهو متألم
طلع بره الاستراحه وهومتضايق ودز لها مسج

في غيابك هل دمعي ..والليالي موجعه*** منهو غيرك في حياتي ..ترخص لعينه الدموع
يا حبيبي لوبكيتك ..ما بكيتك من سعه***ضاقت وساع الفيافي ..والزمن عيا يطوع
بح صوتي ينشدك.. كان ودك تسمعه***ويشهد الله حرف اسمك ناقشه بين الضلوع
تاهت خطاي بعدك ..والجهات الاربعه***في بعادك لا مكان ولا وطن ..والزمن جرحه يلوع
الليالي اتعبتني..في سهرها مفزعه***لا رحمني بردها القاسي..ولا فادت هالشموع
يا حبيبي هذا قلبي بين ايدينك اودعه***هذا قلبي لك تعنى ..ينشد بحضنك هجوع
هذا قلبي من خفوقي لو بغيته انزعه*** كبريائه لك تعنى ..يحتري منك الرجوع

رن تلفون نور على مسج .. وكان هالمسج من عبدالله
قرت المسج نور واغرقت عيونها الدموع والحزن .. ودزتله

حبيبي والجروح اللي سببها ليلة الفرقا*** ضما يدها الوصال اليا ظما المحروم حرمانه
حبيبي لو يسامحك البحر وتبيحك الغرقى*** أنا ما اسامحك لو لامني ملحه ومرجانه

ورمت المحارة من ايدها في البحر .. ودخلت الشاليه وهي تمسح اخر دموعها اللي بللت ويهها الابيض


يتبع
  #30  
قديم 07-23-2008, 02:44 PM
 
رد: نور وعبدالله روايه كويتيه سعوديه

هذا البارت 16


في الشاليه اليوم الثاني
الساعه 8 صباحا
راشد قعد من النوم ويحس بنشاط غريب .. قرر ان ينزل المطبخ التحضيري ويزهب أي شغلة خفيفة له ولنور وعقب بينزل لحمام السباحه
راشد وهو يحرك البيض من على النار ويغني اغنية انجليزيه ومستغرب من هالنشاط والراحه اللي يحس فيهم ..
يكلم روحه : اروح اقعد نوروه تتريق معاي
شوي ولا نور نازله المطبخ عنده : كاني كاني قاعده . . صباح الخير
راشد وهو يشوف ويه نور بصدمه : شفيه ويهج ؟
نور : مافي شي .. ليش ؟
راشد : متى نمتي امس ؟
نور بعيون تعبانه : مانمت
راشد قرب من نور اكثر : ليش ؟
نور بارتباك .. شنو تقوله .. : ماياني نوم ..
راشد : نور انتي تعبانه .. !! تشتكين من شي ؟ يعورج شي ؟
نور : اووو ياراشد زهقتني من كثر ماتسألني .. مافيني شي .. خلص
راشد : زين عيل الحين تتريقين معاي مثل العالم والناس .. وعقب بنزل حمام السباحه وانتي بعد بتنزلين
نور: هههه انتا مسوي ريوق ؟
راشد وهو ماسك البيضه بيدينه : اييي شنو مو عاجبج .. ترى اخوج احسن طباخ في الشرق الاوسط
نور ضحكت والتفتت تبي تروح
بس راشد مسكها من شعرها وهي ماشيه من ورى
نور : آآآآآآآآآآآي رشووووود شعري
راشد : انا مو قلتلج بتتريقين معاي .. وين رايحه ؟
نور : مومشتهيه
راشد : غصب طيب بتاكلن .. نور شقلنا احنا ؟
نور اللي ودها ترجع مثل اول وتحاول تغصب روحها : زين

في بيت بوراشد
ام راشد قاعده تتابع المسلسل القطري عندما تغني الزهور
فرح نايمه على ريول امها ومتابعه معاها
هشام داش الصاله
هشام : اوووف يما هذي بنتج وينها عيزت وانا ادق عليها ماترد علي ..
ام راشد : دق على رشود
هشام : رشود بعد مايرد
ام راشد : تلقاهم نايمين او نازلين البحر
هشام : اوو مو وقته كلش
فرح : وانتا شبغيت من نور ؟
هشام : عن اللقافه انتي ..مالج شغل ؟
ام راشد : لاتصرخ على فروحه حبيبتي .. هذي محد يرفع صوته عليها
فرح وهي مستانسه تحر هشام
هشام : ياربي تعيني .. والله والله مو لايق
ام راشد : شنو اللي مو لايق ؟
هشام : الدلع على الجياكر
فرح قامت من ريول امها وهي تطق هشام بالريموت اللي بيدها
ام راشد : زين لك جذي .. لاخليتونا نتابع المسلسل وازعجتونا .. وبعدين معاكم ؟
فرح : يما شوفيه ليش يقول جيكره ؟
ام راشد : اوووف فروح اخوج يتغشمر بس فكيني خل نشوف
هشام : يمااا ولي يسلمج دقي على نور يمكن ترد عليج
ام راشد التفتت لهشام : صج انتا شتبي فيها . مو كل يوم اهيا بويهك ماصارت عزيزة الا الحين
هشام : بغيتها بموضوع
ام راشد : موضوع شنو ؟
هشام : بش بش .. اا لا اقصد شب شب .. لا ويي انا شقاعد اقول
ام راشد : شتخربط انتا ؟
هشام : فرحوا سكري اذونج .. يما امم انا بسألج سؤال ممكن ؟
ام راشد : بعد المسلسل
هشام : يماااا
ام راشد وهي تقصر على التلفزيون : اووف قول شبغيت ؟
هشام : اممم .. يعني .. انا لو طلبت منكم تخطبولي .. بترضون ؟
ام راشد : هاا ؟
فرح تضحك
هشام يكلم فرح : وانتي ليش تضحكين يالدلوعه هاا .. في شي يضحك ؟
ام راشد : هشوم طوفت علي المسلسل عشان سوالفك البايخه
هشام : يما من صجي اتحجى .. مم يعني انتي شرايج؟
ام راشد : والله تتكلم جد ؟
هشام بتردد خايف من ردة الفعل : أي
ام راشد : والله ماادري شقولك .. ودراستك ؟
هشام : اول تتوقعين ابوي يوافق ؟
ام راشد : تبي الصج .. مااعتقد .. رشود اخوك للحينه ماتزوج وبعدين انتا بعد باجيلك سنه على ماتتتخرج .. توك صغير وانا امك
هشام : بس خطبه يما وبعد التخرج اتزوج
ام راشد : والله ماادري .. بس راشد ؟
هشام : شفيه راشد ؟
ام راشد : يعني ابوك ماراح يرضى يخطبلك واخوك العود للحينه ماتزوج
هشام : يي رشود خلوه علي .. انا بقنعه
ام راشد : على ايدك .. لاني شايفتله ذيج البنت السنعه بس خل يوافق
هشام وهو رافع ايده بشكل مضحك : يااااارب
ام راشد : هشووووم ماني خابرتك مستعيل على الزواج .. ماكان هذا كلامك قبل جم شهر
هشام : مو مني .. من هالمينونه اللي هبلت فيني
ام راشد : منو ؟.
هشام : شنو منو ؟؟ .. هاا .. ماقلت شي انا .. شفيج الله يهداج ياام راشد كبرتي وصرتي تتخيلين اشيا وكلام بعد
ام راشد : هشووووم وويعه
هشام : يماا .. لاتقولين حق ابوي زين .. اخاف يعفس المخططات
ام راشد : هههههه زين يله فارج الحين .. خلني الحق على الباجي .. فرووح شنو صار بزهور ؟
هشام : افاا عليج .. مو بس افارج الا اذلف بعد ..
هذي احلى بوسه على راس احلى ام في الدنيا .. يله مامي انا ماشي
ام راشد : وين بتروح ؟
هشام : بروح النادي .. المدرب اليوم بيقول اسامي اللاعبين اللي راح يلعبون مع المنتخب
فرح : الله .. يعني انتا بتلعب مع المنتخب هالسنه
هشام : قولي ان شالله
ام راشد : وخالد معاك بعد
هشام : اكيييد
ام راشد : زين يما الله يوفقكم .. لاتتأخر
هشام : انا ماراح اتأخر .. احم .. بس يعني انتي لاتنسين موضوعي
ام راشد : ان شالله
هشام : يله فمان الله
ام راشد : فمان الباري

في بيت بوخالد
الساعه 5 العصر
حصة : ريوم شنو باقيلج الحين ؟
ريم : ماادري .. اعتقد مابقى شي
حصه : حجزتي الكوشه والدي جي ؟
ريم : أي امس انا وفاطمه رحنا
حصه : وزعتي كروت العرس كلها ؟
ريم : أي مابقى غير اهل خالتي ام راشد
حصه : ترى برنامج العروس يبدى باجر مو تنسين ؟
ريم : حصه ميصيرنأجله الين عقب باجر ؟
حصه : ليش ؟
ريم : حابه باجر اعزم رفيجاتي ونطلع نتعشى بمطعم كلنا .. تدرين مابقى الا ايام وودي اتم مع رفيجاتي شوي
حصه ابتسمت : خلص على راحتج
ريم : صج ؟
حصه : ايي صج .. افاا اللي تامر فيه عروستنا بنسويه
ريم : زين عيل خل ادق عليهم وبدق بعد على نور اخبرها .. يااي ونااسه
قامت ريم ودقت على رفيجاتها كلهم وعقب دقت على نور
ريم : الو
نور : هلا هلا بالعروس ..
ريم : هلا فيج يالغلا .. نوروه انتي وينح ؟
نور : انا بالشاليه
ريم باستغراب : شتسوين ؟
نور : ماكو انا وراشد قلنا نقعد شوي ونغير جو
ريم : ومتى بترجعين ؟
نور : باجر لاني بشوف فستاني ماادري عنه
ريم : خوش .. عيل باجر تيين بيتنا العصر لاني مسويه يمعه انا ورفيجاتي وعقب بنطلع نتعشى بمطعم كلنا
نور : بس فشله مااعرف احد
ريم : عادي تتعرفين عليهم .. خوش بنات .. وبعدين انا ابيج وياي
نور : انتي تامريني .. جم ريم عندنا احنا
ريم بغرور : وحده ههههههه
نور : هههههههههههه
ريم : مو تنسين نوروه .. وقولي حق فرح بعد
نور : ان شالله
ريم : يله مع السلامه
نور : مع السلامه

سكرت نور من ريم وراشد يمها
راشد : تدرين جم مرة داق علي هشوم .. خمس مرات
نور : وانا بعد داق علي .. ماادري شيبي .. تدق عليه انتا ؟
راشد : اوكي ..
ويدق على هشام بس مايرد
راشد : مايرد .. دقي عليه انتي .. انا بروح مركز سلطان بييب شيبس وبيبسي وجلكسي وجم شغله .. لان معاي بالسيارة فلم يايبه بوريج ياه انما ايه فلم مو طبيعي
نور : لاتقولي طق وتكفخ وبوكسات
راشد : لا شغله تحبينها حييل
نور : لاتقولي فلم شاروخ اليديد
راشد : هههههههههههههههههههههههههههه .. عدل
نور قامت تناقز من الوناسه : وناااااااااااسه
راشد بس هاا يقولون يبجي .. بيبلج علب كلينكس هههه
نور : زين لاتطول .. ويبلي معاك عصير
راشد بقلبه مستانس لان نور مرتاحه وييتها الشاليه ردتها لحالها قبل .. وهالشي خلاه يرتاح من صوب نور



في النادي
خالد : الحين انتا ليش زعلان ؟
هشام : وتسألني ليش خلود .. ليش ماقلتلي ؟
خالد : الصراحه .. انا ادري ان قلتلك بتعفس كلشي وانا ابيهم ياخذونك ضمن المنتخب
هشام : وانتا ماتقدر تاخذ الدورة الا الحين ؟
خالد : حاولت هشووم والله .. بس وقت الدورة ثلاث اشهر .. ومااقدر اغير الوقت على كيفي
هشام بضيق : خلص انا بعد بروح للمدرب الحين وبعتذرله .. خل يختار لاعب غيري
خالد : ينييت انتا ؟ .. تدري ان هذا كان حلمي وحلمك من زمان هشووم .. لاتخرب كلشي
هشام : بس انتا مو معاي
خالد : وجودك انتا بالمنتخب كافي .. جني انا هناك
هشام وهو يحظن خالد : والله راح توحشني بالدب .. انطر بس تخلص المباريات بييك على طول
خالد : ههههههههههه .. بتيي حقي ولا حق الشقر اللي هناك
هشام : هههههههه اكييد حق الشقر .. عيل عشان طلتك البهيه
خالد : مالت علييك هههههههههه
هشام : ومتى بتسافر ؟
خالد : الدورة بتبدى مع الدوامات ومدتها ثلاث اشهر راح اتم في لندن في المعسكرات وان شالله مااطول
هشام اكتفى بابتسامه ومن داخله زعلان لانه خالد ماراح يكون ضمن فريق المنتخب .. هالشي كان حلم خالد وحلمه من يوم اهما صغار ولما تحقق وصار قريب طلعتله هالدورة
خالد : هشوووم عاد هالله هالله بالاقوال السنعه .. بيض الويه
هشام : الله كريم
خالد : انا بتابعك من هناك وادق عليك عقب كل مباراة ان شالله
هشام : اووف خلص لاتييب طاري السفر الحين .. امش خل نغير ملابسنا ونطلع شوي
خالد : هههههه ياابو الاحساس انتا .. زيين يلله مشينا

في الشاليه
الساعه 12 بلليل
راشد : هههههههه نوروه خلص ترى الفلم خلص من ساعه وانتي للحين متأثرة وتبجين
نور : اهي حراام كسر خاطري .. لاتييب افلام تبجي رجاءا
راشد : ههههههههههه .. زين
رن تلفون راشد
راشد : اوو توه يدق هشووم .. وين كان هذا نايم ..!!
راشد : الو
هشام : هلا راشد
راشد يعيب عليه : هلا هشام
هشام : بغيت شي ؟
راشد : انتا اللي مكسر تلفوني وتلفون نور .. ماادري عنك انتا شبغيت
هشام : لاخلص ولاشي بعدين
راشد : شنو بعدين .. شفيك انتا بعد ؟
هشام : متضايق رشود
راشد : حشى .. شفيكم انتوا ؟
هشام : .....
راشد : زين انتا وينك الحين ؟
هشام : بالطريج رايح البيت
راشد : زين كمل طريجك الين الشاليه .. تعال وقولي شفيك
هشام : انتوا قاعدين ؟
راشد : ايه باجر الصبح بنرد ..
هشام : زين عيل بخبر امي وايي
راشد : لحظة .. مر البيت ييب لك ملابس
هشام : وااي صج نحييس .. شنو حركات الانجليز هذي .. قولي اعطيك بجامه من عندي مالي خلق ارد البيت
راشد : ههههههههههههههههههههههههههههه
هشام ابتسم : زهبلي بجامتك .. يله باي

نور تكلم راشد : بيي الحين ؟
راشد : yes
نور : ليش شفيه ؟
راشد : وانا ادري .. كل واحد فيكم شايل هموم ومتاضيق وانا صاير مكتب الاستشارات
نور : وانتا مالك هموم ؟
راشد ناظرها بعين جهلت نور اللي بداخلها : همي انكم تعيشون احسن مني
نور : رشوود .. مافكرت تتزوج ؟
راشد : بل .. لاتفاولين الله يخليج .. من احد يبيبلي طاري الزواج اتذكر سلوى
نور : ههههه تدري انها تزوجت ؟
راشد : صج .. الحمدلله الله رحم حالي
نور : هههههههههه .. وانتا بعد لازم تتزوج
راشد : لا انا خلوني بعييد .. جذي احسن
نور : راشد .. معليه اسألك سؤال بس تجاوبني بصراحه
راشد : قولي
نور :ليش انتا وابوي دايما تختلفون
راشد انصدم من سؤال نور ماكان متوقع ان احد ملاحظ هالشي غيره وغير هشام وامه .. اهوا دايما يحاول ان مايختلف مع ابوه يدام خواته عشان ما يي يوم ويسألونه هالسؤال
راشد : مانختلف
نور : احس مرات انك تختلق معاه المشاكل بس عشان تخالفه
راشد : لانور انتي غلطانه .. احيانا الاباء مايفهمون شنو احنا نبي بالضبط .. يفكرونه سلع او العاب يلعبون فيها متى مابغوا ويحركونها مثل مايبون .. واحيانا احنا مانفهم تصرفات اهلنا يشوفونها في مصلحتنا
نور : كلامك متناقض مع افكارك وتصرفاتك .. لو اللي تقوله صح .. جان وافقت على زواجك من سلوى دامك تدري ان هالشي يمكن ابوي يشوفه من مصلحتك ؟
راشد وبنظرة غريبه اول مرة تشوفها نور : سبب رفضي ماكان لاني مابيها اهيا بالذات وبس .. يمكن هالشي كان في البدايه .. بس ..!!
نور : بس شنو ؟
راشد تذكر الموضوع اللي عرفه في ذاك الوقت وانصدم منه وهو اللي كان سبب رفضه : مافي شي .. يله ماتبين تنامين ؟
نور استغربت من راشد شلون سكر على الموضوع : راشد .. شنو السبب الثاني
راشد : نور هالموضوع راح وانتهى خلاص .. يله قومي
نور : مابي بنطر هشوم ..
راشد : على راحتج ..
وقام من الصاله وصعد غرفته وذكريات ذيج الليله كلها يت في باله مشهد مشهد .. وهو يقول بقلبه : شتبيني اقولج يانور .. شقول ..!!

نور تمت بحالها في الصاله تنطر هشام يوصل .. ومستغربه من راشد .. في موضوع اهوا مخبيه وماحد يدري عنه .. اكييد في شي .. شكله وهو يتحجى ويسولف ونظرته وكلامه كلها تدل على ان راشد مو خالي .. خل يي هشوم وكلمه

مرت ربع ساعه ونور متملله وفكرت تدق على بشاير
نور بقلبها : اخاف بشور نايمه هالوقت فشيله خل ادزلها مسج واذا ردت علي دقيت
وقامت دورت مسج مناسب بس مالقت .. واخيرا قررت تلعب معاها شوي وقامت دزتلها
(( لو نايمه عند احد من صديقاتج وشافج اخوها شنو بيقول عنج .. اختاري من 1 الى 12 ))
وبعد ثواني ردت بشاير
(( ان شالله مو بيتكم بس .. 3 ))
نور يوم شافت اختيارها ضحكت وقررت تدق عليها
نور : مبروك ياعروسه
بشاير : الحمدلله والشكر .. نوروه راشد اخوج شنو مشربج هناك .. اخاف سكرانه الناس تقول مسا الخير والاحساس والطيبه .. نوم العوافي .. احلام سعيده .. وانتي تخربطين
نور : ههههههههههههههههههههه .. مو مني من الرقم اللي مختارته انتي
بشاير : شنو ؟
نور : رقم 3 اهو (( والله لاخطبها )) ههههههههههه
بشاير : طالع هذي .. وانتي ليش مستانسه جذي
نور : لانج انتي اللي اخترتي تصيرين مرت اخوي مو انا ههههههه
بشاير : هههههههههههاااي يحليلج ضحكتيني لو تنطبق السما على الارض ماتصير
نور سمعت صوت الباب : زين عيل حبيت اسمع صوتج بس
بشاير : بعد قلبي والله .. دقي باي وقت
نور : ان شالله .. تصبحين على خير
بشاير : وانتي من اهله .. مع السلامه

هشام : منو هذي اللي تقوليلها تصبحين على خير ؟
نور : مالك شغل .. تعال ابيك بموضوع
هشام : والله انا اللي مخي في الف شغله وشغله .. راشد وينه ؟
نور : بغرفته ..
هشام وهو يغمز حق نور : كنتي تكلمين بشاير
نور : هههه اييه شتبي ؟
هشام : نحييسه جان سلمتي عليها
نور : شكو ..!!
هشام : اووف وين رشود انتي ماتبردين القلب
نور : هههههههههه .. تعال صج باسألك عن راشد
هشام : شفيه ؟
نور قالتله السالفه كلها وشنو صار وشنو رد عليها راشد
هشام ارتبك : ماكو شي .. يعني ماكو شي وبعدين شنو هاللقافه
نور : تعال .. شكلك انتا بعد تعرف .. شسالفه ؟
هشام : هاا .. أي سالفه .. قلنالج ماكو شي عن الطفاقه

وصعد هشام لراشد يكلمه

هشام : رشوود
راشد : هلا كاني هني .. تعال
هشام : انتا شقايل حق نور ؟
راشد : اسكت مابغيت الا روحي
هشام : امسكتني والا تقولي راشد شفيه وشنو السالفه اللي مايبي يقولي ياها
راشد : انا ماادري شلون فلت لساني .. اهيا اسألتني عن علاقتي مع ابوي وبعدين يابت طاري زواجي من سلوى وهني ماعرفت شقول
هشام : حط بالك رشود .. ترى البنات ان دروا بتدري امي .. وبنطيح بمشاكل مالها اول ولا تالي
راشد : زييين .. انتا قولي شفيك ؟
هشام : اسكت .. اليوم اختارني المدرب من اللاعبين اللي تم الموافقه عليهم لفريق المنتخب
راشد : صج والله ؟ .. وهالشي يزعل ؟
هشام بضيق : خالد مو وياي .. طلعتله دوره بلندن
راشد : هههه .. زين من جذي زعلان ؟
هشام قام من عند راشد : رشود انت ماتدري خالد شنو يعني لي .. خالد اخوي وولد عمي وصاحبي وكلشي

راشد حس بالغيرة .. فعلا اهوا ماكان قريب من هشام مثل خالد .. : وانا وين رحت ؟
هشام : موجود .. بس بعد خالد غير
راشد : مثل هالدورات تكون مثل الحوافز للضباط .. يعني هالشي بيكون لصالح خالد والمفروض تفرح له مو تزعل وتتضايق
هشام سكت وماعلق
راشد : ههه بس هذا اللي مضايقك يالدب
هشام : ووفي شي ثاني بعد .. مم انا ناوي اخطبلك
راشد : ههههههههههههههههههه .. لاياشيخ .. صاير خطابه بعد .. انت شنو بتاع كلو .. بعد سنه بتصير محامي وتلعب كرة .. وطالعلي الحين تخطب حق العالم ههههههههه
هشام : ههههههههههه ايي اضحك .. شسوي .. قال شحادك على المر .. قال اللي امر منه
راشد : اوو مر .. !!
هشام : الله يسلمك انا ناوي اخطب ..
راشد : هههه ومن والمينونه اللي بتوافق عليك ؟
هشام : خخخخ شدراك انها مينونه ؟ ههه
راشد : الحمدلله والشكر .. ههههههه
هشام : عاد انا قلت حق امي .. وقالتلي ميصير تتزوج قبل اخوك راشد .. وانا قلت حق امي خلي رشود علي
راشد : والحين انتا ياي تقنعني اتزوج ؟
هشام : مااقنعك .. ياي اخبرك ان امي لقتلك بنت وناويه تخطبها لك
راشد : ههههههههه اقول اترك عنك هالموضوع الحين .. وين نور ؟
هشام : انا يااي عشان هالموضوع .. تكفه رشوود قول موافق
راشد : مستحيل
هشام بخيبه : ليييش ..!!
راشد : ماافكر بالزواج
هشام : يعني بتحرم قلبين يحبون بعض من اللقاء .. ياواد ياقاسي
راشد : هههه لحظة لحظة .. قولي منو هذي اول ؟
هشام : هذي الله يسلمك رفيجة نور .. والصراحه انا ابيها رشود تكفه لاتقتل حبنا بعدين يصير حالتي مثل قيس ابن الملوح
راشد : ههههههه بس بس لاتشعر الحين .. خلص انا اكلم امي واقولها تخبطها وانا مو ناوي الحين
هشام بفرح : يعيييييييييش اخوي ههههه
راشد : زين يله فارج الحين خل انام شوي
هشام : وين البجامه بالاول .. ولا تبيني انام بالجينز !!
راشد : ههه افتح الكبت وخذها ..
هشام : اوكي دكتور

طلع هشام وراشد شاغلته امية فكرة وفكرة .. موضوع الزواج هذا وحال هشام ونور .. وذكريات موضوع مر عليه خمس سنين ومايدري شنو التطورات اللي صارت فيه يديده ..حس بالضغط .. كلشي على راسه .. واخيرا استسلم للنوم
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سعوديه كافره !! لعنة الله عليها .. ستالايت أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 19 05-27-2014 11:52 PM
غرور وكبرياء قصه سعوديه تئلمت بس تعلمت أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 01-25-2009 06:44 AM
صور باربي كويتيه حلوة قطر أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 09-10-2008 03:41 PM


الساعة الآن 02:59 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011