عرض مشاركة واحدة
  #26  
قديم 07-23-2008, 02:40 PM
 
رد: نور وعبدالله روايه كويتيه سعوديه

هاي اشلونكم بنات لقيت التكمله وحبيت انقلها لكم




الجزء الرابع عشر

خالد : ميخالف نقعد شوي طيب ؟
نور وبيدينها كانت ماسكه المحارة اللي عطاها لها عبدالله : ايه تفضل

قعدوا خالد ونور على الكراسي المقابلة للبحر وبينهم مسافة كرسيين .. خالد كان مرتبك شوي .. ونور كانت خايفة لان خالد اول مرة يكلمها بروحهم ومن غير اخوها او اخته ريم

خالد : استانستي بالشاليه ؟
نور وهي ماسكه المحارة بقوة : ايه استانسنا والله
خالد : والله مو عارف شلون ابدى .. ماادري اللي اسويه صح ولا لا .. بس مافيني صبر انطر ردج على موضوعنا .. وياليت تريحيني وتقوليلي رايج نور .. ترى انا من ييت الشاليه وانا مب عارف انام زين ..

قال هالكلام وهوعينه على نور يبي يشوف ردة فعلها .. لكن عيونها كانت تشوف المحارة اللي بيدينها وجنها تتمنى انها تجاوب عنها وتريحها من هالعذاب

نور تمت ساكته ..
خالد : انا ادري اني احرجتج ويمكن اربكتج .. بس والله مافيني صبر .. وريم اختي مابردت قلبي الصراحه
قال هالكلمة وهو يبتسم بهدوء ..

نور اللي انحرجت وماعرفت شتقول .. وهي تقول بقلبها ياليتني بس كنت اقدر اقولك اني ماابي غير واحد وواحد بس .. ياخالد لو قلبي بايدي يمكن انت اول واحد حبيته .. لكن وش اسوي بهالقلب اللي ماحب ولا بيحب غير عبدالله

نور : خالد .. انا للحين افكر
خالد : فكري على راحتج .. بس تأكدي اني ابيج يانور .. وان شالله اقدر اسعدج

قام خالد ودخل الشاليه وتمت نور وهي بحيرتها هذي .. مب عارفة شتسوي .. هي مابين نارين حبها لعبدالله .. وزواجها التقليدي من خالد اللي يمكن ينفرض عليها

وعلى صوت الموج .. احظنت المحارة بقوة وهي تقول بقلبها .. يارب تيسر الامور وتكتب اللي فيه الخير


يوم الجمعه
موعد سفر عبدالله للدمام .. وهو في الطيارة وقلبه عند نور .. وده لو يكون يمها بهالظروف ويقدر يسوي شي .. هو يدري ان نورتبيه لكن خالد ولدعمها ويمكن ابوها يغصبها عليه ..
هاليوم وهو في الطيارة كان حاس بالشتات والضياع .. وفكر بكلشي خسره بحياته
سند راسه على الكرسي .. وتذكر يوم وفاة امه اقرب الناس له .. شلون بلحظة تركته وراحت
تذكر يومها كان راجع من الدوام .. قرب وباس راسها
ام عبدالله : روح من جنبي لاتكلمني
عبدالله : الغاليه زعلانه علينا اليوم .. ليه ؟
ام عبدالله : قلتلك لاتكلمني
عبدالله وهو يغني : الله لايجيب الزعل بين غالي وغالي
ام عبدالله : كذا تفشلني مع الحرمة .. قلتلها نبي بنتك لولدي عبدالله .. وعقب تقولي مابي اتزوج
عبدالله : يووو يايمااا .. ردينا لنفس الموضوع
ام عبدالله بنظرة حزن : ابي اشوف عيالك قبل مااموت
عبدالله : اسم الله عليك من الموت .. جعل يومي قبل يومك يالغاليه .. بس بكير على هالموضوع
ام عبدالله : اجل روح ولاتكلمني
عبدالله وهو يضحك : ههههههههه خلص بروح

ونفس الليلة الساعه 12 الليل عبدالله كان بالاستراحه .. دقت عليه اخته سارة
عبدالله : الو هلا
سارة بصوت مبحوح من البجي وموطالع
عبدالله بخوف : سارة شفيك تصيحين ؟
سارة اللي خنقتها العبرة ومب قادره تتكلم : امي .. امي ياعبدالله
عبدالله فز من مكانه وهو يصارخ : شفيها امي تكلمني ؟
سارة : تعال المستشفى .. امي بالعنايه

ويومها عبدالله ساق السيارة بجنون والمستشفى كانت تبعد شوي عن الاستراحه نص ساعه .. والين ماوصل لقى سارة تبكي وفراس حاظن ابوه ..
عبدالله وكل مافيه يتنافض : وين امي ؟ قولولي وين امي
فراس : شوي شوي عبدالله مو كذا يااخوي ..
عبدالله وهو ماسك فراس من ملابسه : وين امي ؟
فراس اللي ماقدر يجاوبه بحرف .. والتفت للجهه الثانيه

عبدالله بمنظر يقطع القلب .. راح لابوه وركع عند رجله : حلفتك يايبا قولي الصدق .. شفيها امي ؟ وينها ؟ ليه تصيحون ؟ رجيتكم حد يقولي
بوعبدالله : امك عطتك عمرها .. ادعي لها ياعبدالله بالرحمه
عبدالله اللي انهار من البجي يومها .. وهو يصرخ : جيبولي امي .. هي قالت تبي تزوجني ..
قالت تبي تشوف عيالي قبل ماتموت ..
سارة وهي تحظن عبدالله وتصيح .. : امي كانت تنادي عليك عبدالله .. كانت تقول وين وليدي ..
عبدالله : امي ماتت وهي زعلانه علي ياسارة .. آآآه يايما وينك ..!!

تم شهور مايطلع ولا يكلم احد الين ماقدر شوي شوي يستوعب اللي صار

كل هالمواقف مرت جدام عينه وهو ساند راسه ..
حط يده في مخباه وطلع منها مسباح هدية امه له يوم تخرج من الثانوي وتم يطالعه ويتلاعب فيه وهو يتذكر يوم يحط راسه في حظنها وهي تتلاعب بشعره
عقب قال .. :
قالوا توفت وافقتها المنيه *** واصحى ترى اللي مات ماهو بعايد
الموت حق وخل نفسك قويه *** يامها بهالدنيا تشوف النكايد
قلت العنا شي مااقدر عليه *** والحزن عندي صار سلم وعوايد
ماتت وذكراها على البال حيه *** ودموع عيني لاطرتلي شدايد


وتنهد وهو يقول بقلبه .. آآآه يما .. ليه هالدنيا تعاندني ..ليه كل ماحاولت افتح لي باب الهنا والسعاده اوجعتني باقدارها
يما .. هالنور .. هي من احيت قلبي من بعد ماكان مييت هي اخر امل في حياتي .. مابي اخسرها واتم غارق باحزاني .. كافي اللي خسرته بحياتي ..
وهالوقت اعلن الكابتن وقت اذان العصر .. قام عبدالله ورفع ايده للسما وقال (( يارب تكتب الخير لي ولنور .. وتجعلها من نصيبي ))



الكويت
في بيت بوراشد

ابوراشد وعايشه قاعدين بالصاله يشربون جاي
بوراشد : عايشه وين البنات ؟
عايشه : نور بدارها وفرح رايحه النادي
ابوراشد : وهشام وينه ؟
عايشه : يقول عنده تدريب اليوم .. باجر عنده مباراة
اوبوراشد : زين عيل ناديلي نور عشان اكلمها . . بوخالد يبي الملجة قريبه هالشهر ويقول مانبي نطول بالموضوع
عايشه اللي تضايقت من الموضوع : يابوراشد البنت مو موافقه وانا سبق وقلتلك .. الزواج مايصير بالغصب
ابوراشد : مو على كيفها .. تبيني ارد اخوي ياعايشه .. وين بتلاقي احسن من خالد ماشالله . كل البنات يتمونه ..
عايشه : البنت تبي تكمل دراستها
ابوراشد : وليش انا قلتلها قعدي بالبيت ؟ .. اصلا هذا اول شرط اتفقنا عليها انا وبوخالد
عايشه : زين خل نصبر شوي .. خليها تفكر على راحتها
اوبوراشد : ومن متى احنا نمشي على راي عيالنا ..!! احنا اللي نسويه عشان مصلحتهم روحي ناديها وانا بكلمها
قامت عايشه وقلبها متقطع على بنتها .. ماتبي عيالها يكرهون ابوهم .. كافي راشد ابتعد عنهم ..

في غرفة نور
عايشه تطق الباب
عايشه : قاعده يما نور ؟
نور : أي قاعده تفضلي يما
دخلت عايشه وهي ماتدري شتقول لبنتها : نور . .ابوج يبيج تحت
نور بخوف : موضوع خالد صح ؟
عايشه بحزن : اييه .. انتي قوليله رايج وان شالله بيقتنع
نور ودمعتها على خدها : يما .. لاتخليني
عايشه حظنت بنتها وهي تقول : لاتخافين .. مراح يصير الا اللي تبينه

نزلت نور مع امها لابوها تحت

ابوراشد : تعالي نور ابي اكلمج
نور وهي تحاول تمسك دموعها وعشان تقدر تكلم ابوها
بوراشد : طبعا تدرين ان عمج خطبج لخالد ولده .. وانا قلتله انج مو افقه وانتي ماراح تلقين احسن من خالد يانور
انا مابيج تكسرين كلمتي عند عمج .. انا لوادري ان خالد مايناسبج ومو زين ماوافقت عليه

نور حست ان مصيرها تحدد خلص ومافي فايده من رفضها : يباا .. انا مابي اتزوج
ابوراشد : وشنو السبب ؟
نور : مابي خالد يبا مابيه ؟
ابوراشد : وشنو عيبه ممكن افهم ؟
نور : مابيه وبس
ابوراشد : شوفي انا حسبتج بنت عاقل وييت اخذ رايج . . بس انتي الظاهر مثلج مثل راشد اخوج ..
سمعيني الاسبوع الياي ملجتج على خالد ودلع البنات هذا خليه عنج
نور اللي انهارت من البجي : يبا حرام عليك
ابوراشد : هذا لاني اهتميت لرايج وييت اشاورج جذي تكسرين كلمتي .. هذا اخر دلعج لهم ياعايشه ولا واحد من عيالج يسمع كلامي
نور وهي تبجي : يبا مابي خالد مابيييه
ابوراشد : جب ولا كلمه صعدي غرفتج يلله مابي اشوف ويهج .. وحطي ببالج ملجتج على خالد الاسبوع الياي يانور
عايشه وهي تبجي : حرام عليك .. ليش تسوي في عيالك جذي ؟
ابوراشد : عيالج هذيل انا اللي بسنعلج ياهم واحد واحد ..

طلع بوراشد وهو معصب .. ونور طاحت على الارض وهي تبجي على حالها وعلى حبها اللي بيندفن بيد ابوها .. تبيجي على حظها وعلى اسم الابو اللي ماحست فيه بعمرها

بعد هاليوم .. نور حبست روحها بالغرفه لاتاكل ولاتطلع .. بس تبجي
بشاير حاولت كذا مرة انها تكلمها لكن نور كانت ماتبي تكلم احد .. حتى ريم كانت تقول لفرح تصرفها
ماكان لها نفس تتكلم او تاكل .. كانت صدمتها بابوها اكبر من صدمتها بزواجها القريب .. وكل اللي يصبرها اهوا وصول راشد اخوها بعد جم يوم من بريطانيا
وعلى هالامل الاخير كانت اهيا وعبدالله يصبرون

وبعد يومين
فرح تدق باب نور بقوة : نور ... راشد وصل نوروه
نور كانت نايمه : ها فرح شتقولين ؟
فرح : طيارته بتوصل بعد نص ساعه قومي هشوم بيودينا المطار مع امي
نور : حلفي ؟
فرح : والله
نور : يلله دقايق البس وانزل
فرح : بسرعه لاتتأخرين

راحت نور وفرح وام راشد وهشام المطار .. اما بيت بوخالد فراح خالد وبوخالد
بالمطار الكل كان ينتظر .. نور كانت عيونها على البوابه تنطر تشوف اخواها حبيب قلبها وترتمي بحظنه .. كانت فعلا محتاجه لراشد لانه اهوا الوحيد اللي يفهمها .. فرح صغيرة .. وهشام ياخذ الامور دايما على غشمرة وضحك ويوم عرف ان نور ماتبي خالد .. قال دلع بنات وماخذا الموضوع بالجديه زي مايسوي راشد
خالد طول الوقت عيونه على نور وهو يشوف لهفتها لاخوها ..

اول ماوصل راشد .. كان معاه عيسى وامه وشوق وبدر
راشد وهو يشوف هشام والابتسامه الجنان المرسومه على ويهه بالضبط زي ابتسامه نور : هشااااام

راح الجميع يسلم على راشد
ام راشد وهي تبجي : الحمدلله على سلامتك ياوليدي .. تو مانورت الكويت يالغالي
راشد اللي نسى روحه وهو بحضن امه : ياني ولهان عليج يايما .. خمس سنين تعذبت فيها من غيرج يالغاليه
قرب هشام من راشد : هلا بالدكتور راشد .. هلا وغلا ..
راشد وهي يضحك ويحظن اخوه : ههههه هلا فيك الغالي .. والله كبرت وصرت ريال هاا ..
هشام : والله اشتقنالك رشوود .. الكويت صج ماتسوى من غيرك
راشد : قول ماصدقت ارجع عشان اشيل عنك الحمل شوي .. كلشي على راسك ههههه
هشا: ماكو فايده دايما صايدني هههههههههههههه
فرح قربت من راشد وارتمت بحظنه بدلعها المعهود : وينك انتا .. جذي خمس سنين مانشوفك
راشد : هلا وغلا بالدلع كله .. ياويل قلبي فروحه الصغيرونه كبرت والله ماعرفتها
فرح : وحشتنييييييي ..
راشد : يابعد قلبي انتي حبيبة اخوج .. الا نور وينها ؟
نور كانت واقفه بعيد ودموعها ماليه عيونها : راشد
راشد قرب لنور .. اكثر وحده كان مشتاقلها اهيا نور .. : ماوحشتج ؟
نور ارتمت بحظن راشد وهي تبجي من غير شعور .. كانت حاظنته بقوه وجنها ماتبيه يروح عنها مرة ثانيه
راشد : نور لاتبجين حبيبتي ..
نور : راشد خلك هني لاتروح
راشد اللي حس انه نور فيها شي وهو يكلمها بشويش : شفيج نور صاير شي ؟
نور سكتت وابتعدت لما شافت عمها وخالد مقربين صوب راشد يسلمون عليه

ابوخالد : هلا والله بالدكتور .. الحمدلله على سلامتك ياوليدي
راشد وهو يبوس راس عمه : الله يسلمك يالغالي .. ليش تعنيت وييت ياعمي ..
بوخالد: ولدنا وصار دكتور ماتبينا نفرح بعد هههه
راشد : الله يخليك يارب ..
وسلم على خالد اللي ماعرفه : شنو هذا غبت عنكم خمس سنين كبرتوا ماشالله
خالد : انتا الله يهداك لاتيي لا بالعطل ولا بالاعياد مانشوفك كلش
راشد ماكان يبي يي الكويت بالعطل عشان مايحتك بابوه وايد .. وكان يتحجج باي عذر
راشد : شنسوي والله .. طلعولنا قرون من هالمواد .. الحمدلله بس خلصنا
خالد : أي والله صدقت ..
راشد بحزن : ابوي وينه ؟
هشام : ابوي مشغول اليوم .. بس قال بيطلع من الاجتماع وبيمر البيت مبجر
راشد اللي عرف انه ماراح يشوف ابوه وبصوت واطي يكلم هشام : كنت حاس .. الله يسامحه بس

سلم راشد على عيسى .. ورد مع اهله البيت اللي فرحتهم فيه ماكانت شايلتها الارض



في الدمام
ابوعبدالله يكلم فراس : عبدالله اخوك وينه ؟ من جا من الكويت وانا ماشفته الا مرتين
فراس : مدري والله يبا .. تلقاه بغرفته يمكن
بوعبدالله : زين شوفه وينه ابي بموضوع ؟
فراس : موضوع ايش ؟
ابوعبدالله : ناده لي وعقب بتعرف
فراس : طيب يبا

راح فراس ينادي عبدالله اللي فعلا كان بغرفته يكلم نور ..

نور : عبدالله ابي اسمعك شي ..
وحطتله اغنيه الاماكن لمحمد عبدو اللي يموت عليها عبدالله ..
عبدالله : ياويل قلبي يانور ..
نور وهي تغني مع الاغنيه : الاماكن كلها مشتاقه لك .. والعيون اللي انرسم فيها خيالك .. والحنين اللي رسى بروحي وجالك .. ماهو بس انا حبيبي .. الاماكن كلها مشتاقه لك ..
عبدالله وهو يرد عليها : كلشي حولي .. يذكرني بشي .. حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي .. لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب .. شفت حالي آآآآه من تطري علي
نور وهي تضحك : والله صوتك احلى من صوتي
عبدالله : ههههههههه اييه قصي علي
نور : لا والله جد اتحجى

شوي ولا فراس يطق الباب
فراس : عبدالله ؟
عبدالله وهو يكلم نور .. : لحظة شوي اشوف مين على الباب واكلمج طيب حبيبتي ؟
نور : طيب .. بيباي
عبدالله : بيباي حبي

راح وفتح الباب ..
عبدالله : هلا فراس بغيت شي ؟
فراس : ايه ابوي يبيك تحت
عبدالله : هالحين ؟ .. ليه هو مونايم ؟
فراس : لا والله قالي نادلي عبدالله ابيه بموضوع
عبدالله : طيب كاني جاي .. روح وانا الحقك
فراس : اوكيه

في المجلس في بيت بوعبدالله

عبدالله وهو معصب ووقف على طوله : أيش ..!!!!
فراس : شفيك انت .. ليه معصب ؟ وش قال ابوك غلط ؟
بوعبدالله : انت رضيت انك تتزوج .. وانا لقيتها فرصه وخطبتلك بنت بوضاحي صاحبي ..ٌ قبل لاتهون عن الزواج
عبدالله اللي حس بالقهر : يباا .. انا ماقلتلك اني ابي بنت بوضاحي .. اسألني بالاول عشان اقولك ابغي مين ؟
بوعبدالله : وحنا من متى نقول نبي هالبنت ولاذيك .. حنا نشوف الاهل وانا ابوك ..
عبدالله : مايهمني شي انا .. انسى موضوع بوضاحي وبنته ..
بوعبدالله : تعصي ابوك ياعبدالله .. هذي اخر تربيتي لك ..!!
عبدالله : محشوم يايبا .. بس انا مستحيل اخذ بنت بوضاحي مستحيل
بوعبدالله اللي طفر من ولده وعصب : اسمع عاد انا كلمت الرجال وعطيته كلمه وهرج الجهال هذا اتركه عنك منت صغير عشان اغصبك او امنعك ..
عبدالله بصوت مكسور وتعبان : ليه سويت كذا يبا ليه ؟ انا كنت مكلم سارة وهي شافتلي بنت بوراشد من الكويت
بوعبدالله : وليه ماقلتلي ؟
عبدالله اللي حس الدنيا ضاقت عليه : انتا ماعطيتني فرصه .. ليه يايبا كافي اللي فيني
بوعبدالله : والله لو كنت ادري انك تبي بنت بوراشد جان خطبتها لك .. بس هالحين انا كلمت الرجال ومقدر اقوله مانبي بنتكم هونت
عبدالله : حرام اللي تسويه فيني والله حرام
بوعبدالله : الله يهيدك بس .. ماصار شي وبنت بوضاحي ماتنعاب .. بنت اهل وناس
عبدالله ماتحمل يقعد اكثر حس بالصداع بيذبحه خذا مفتاح سيارته وطلع بره البيت
وهو بالسيارة دق على تركي
تركي : هلا وغلا باللي مطيحين بالكويت طول الوقت
عبدالله بصوت مليان حزن : تركي انتا وينك ؟ تقدر تجيني الحين ؟
تركي : وشفيك عبدالله . وش صاير ؟ صوتك ماهوب طبيعي ؟
عبدالله : تعال وانا افهمك وش فيني .. انطرك
تركي : طيب مسافه الطريج واجيك .. وينك انت ؟
عبدالله : تعال صوب الكورنيش بتلقاني قاعد داخل السيارة
تركي : شكله الموضوع خطير واجد .. طيب شوي واجيك
عبدالله : اوكي .. باي
تركي : باي


في بيت بوراشد
الكل متجمع حوالين راشد .. وامه كل شوي تييبله شي ياكله .. ماكانت مصدقه انها تشوفه بعد غيبه طالت سنين ..
هشام كان متونس على سوالف راشد
هشام : والله يعافيك رشود .. البنات اهم شي البنات هناك شلون ؟
راشد بضحك يحط ايده على قلبه : آآآخ على الشقر .. بس بس .. لاتعور قلبي ماادري شلون فارقتهم
هشام وهو واقف ويطق ريوله بالارض : مابي مابي .. انا بروح ادرس ببريطانيا يما .. ابي اشوف بياض وشقار مليت من السمر.. شمعنه رشود يشوف
ام راشد : هشوووووم .. وويعه .. لا انا قايله هالريال مايعقله غير الزواج
هشام : الزواج .. اااه . لاتيبين هالطاري اذكر حبيب القلب ذبحني بالتغلي .. وهو يقصد بشور
راشد بفضول : اووو حبيب القلب .. صار عندنا حبايب هاا ؟
هشام : اسكت هذي بروحها سالفه نكته .. يبلها يوم بس اسولفلك عنها
راشد : انتا حتى بالحب مو مثل العالم .. هههههه
هشام : والله لو اقولك بتموت من الضحك
ام راشد : شنو بتقوله ؟ واي حب .. انتوا شتخربطون ؟
هشام وراشد : ههههههههههههههههههههههههههه
فرح : قول قول هشوم يله نسمعك
هشام : الله يسلمكم هذي في وحده هبلت فيها .. وهي يننتني .. اممم تعرفها نور
هشام وهو يكلم نور السرحانه : نور ... نور ..!! وين رحتي ؟
نور : هاا . كاني معاكم
راشد كان حاس انه نور فيها شي لكنه فضل انه يحاجيها بروحهم
هشام : اقولهم منو المغروره اللي هبلت فيها ؟
نور وهي فعلا ماكانت معاهم : منو ؟ مافهمت
هشام : لااا انتي بعالم ثاني .. اكيد تفكرين بحبيب القلب
راشد بفضول : انتا هيي استح على ويهك حد يحاجي اخته جذي ؟؟
هشام : يماا كليتني .. اقصد خالد خطبها وبيملجون قريب
راشد بصدمه : صج ؟ محد قالي ؟
هشام : ليش احنا نشوفك ولانسمع صوتك عشان انقولك وبعدين ماصار شي للحين
نور للحينها ساكته وتطالع الفراغ .. تحس انها مثل اللعبه اللي قاموا يلعبون فيها مثل مايبون .. حست انماعاد فيها أي قوة للرفض ..
راشد : صج نور ؟
ام راشد وهي تطالع نور : خلونا من هالسالفه هذي يبيلها قعده طويله
ورد الكل يسولف ويضحك الا راشد .. كانت نور عنده غير .. وموقادر يشوفها بهالحاله اللي تقطع القلب .. وين نور اللي ماليه البيت ضحك ووناسه .. وين نور اللي حسها وضحكتها نسمعها اول ماندش البيت .. وين نور المتفائله
وقرر راشد انه يكلمها على انفراد اليوم ويفهم منها السالفه
في الدمام
سيارة عبدالله .. كان قاعد بالسيارة وحاط اغنيه امنتك الله ياحبيبي ابرحل ل عباس ابراهيم .. وهو كان شبهه محطم وتعبان ..
عبدالله كان يدخن .. لكن قطع التدخين من بعد ماماتت امه لانها ماكانت تحب تشوفه يدخن .. لكن حس الحين انه بحاجه لان يفرغ غضبه وضيقه باي شي .. ولجأ للتدخين

دق تركي على عبدالله
تركي : انا عند الكورنيش .. ماتبي تنزل ؟
عبدالله : لا تعال اركب سيارتي انا قاعد داخل
تركي : طيب جايك

دخل تركي .. واستغرب رجعه عبدالله للتدخين مع انه قطعه مده طويله
تركي : ليش قاعد تدخن ؟
عبدالله : تعبان ياتركي تعبان
تركي : من ايش خوفتني عبدالله ؟ وش صاير ؟
عبدالله : ابوي ياتركي ابوي ..
تركي : وش فيه ؟
عبدالله : خطبلي بنت بوضاحي صاحبه
تركي بصدمه : أيش ؟ ليه هو مارضى على بنت بوراشد ؟
عبدالله : انا قلتله اني ابي اتزوج لكن ماقلتله مين .. وهو فكر من كيفه وخطبلي بنت صاحبه .. قولي شسوي
تركي حس انه عبدالله شبهه محطم .. كان شكله يعور القلب .. وهو يدخن ويطق على الدخان بقوة
تركي : والله ماادري شقولك عبدالله . . صدمتني بالخبر
عبدالله وهو مسند راسه على السكان : تركي .. انا ابي نور .. ومقدر اخذلها
تركي : زين شوي شوي على روحك عبدالله مو جذي .. كلم ابوك مرة ثانيه وان شالله بيرضى
عبدالله وهو يناظر تركي بنظرة مليانه الم : انا ليه حظي بالدنيا جذي ؟ ليه مو مسموح لي افرح زي العالم والناس .. !!
تركي : لا تقول جذي عبدالله .. ان شالله مايصير الا كل خير انتا بس رد البيت الحين .. وارتاح شوي .. واترك هالتدخين مب زين عشان صحتك

حاول تركي يهديه ويخفف عليه .. وعقب رد عبدالله البيت .. واول شي فكر فيه انه ينام عشان ينسى كل شي لكن نور لايمكن تنساه .. رن تلفون عبدالله
المتصل .. نور
عبدالله بقلبه وهو يشوف الرقم .. سامحيني يانور .. ماعندي كلام اقوله لج الحين .. وين اخبي وجهي منك ..
حط تلفونه سايلنت .. وحاول ينام . لكن وين بيجيله نوم وهو بهالحاله .. وتم يتقلب الين ماشرقت الشمس
قام يبي يروح الدوام ولا يشوف 10 مس كولات من نور وثلاث مسجات
فتح المسج الاول (( عبدالله وينك مشغول ..!! ))
المسج الثاني (( عبدالله انتا بخير طمني لاتخليني احاتيك ))
المسج الثالث (( رد علي .. ابي اطمن عليك تراني خايفة ))

عبدالله ماطاوعه قلبه يخلي نور قلبه ودنياه بهالحاله
قم وارسلها مسج (( انا بخير نور لاتحاتين بس كنت تعبان ونمت ))
وتوقع انها تكون نايمه .. لكنها دقت عليه
نور : عبدالله وش فيك تعبان من ايش ؟
عبدالله اللي قام يكح من التدخين اللي مافارقه طول الليل : مافيني شي ياقلبي لاتحاتين
نور بصوت قريب للبجي : ليش تكح ؟ ماخذ برد ؟ وش فيك
عبدالله قلبه قام يعوره على نور : ياليت اقدر اقولك وش فيني يانور؟
نور بخوف : لاتقول جذي .. شفيك خوفتني ؟
عبدالله : مشتاقلج بس .. واحبج هذا كل اللي اقدر اقوله
نور قامت تبجي : عبدالله .. ليش تكح جذي ؟
عبدالله : مافيه شي حبيبتي لاتخافين .. اسمحيلي اسكر منك الحين

سكر عبدالله من نور وهو يحس بالصداع والتعب .. ويقول بقلبه مابي اخذلج يانور .. مابي