عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-30-2011, 05:35 PM
 
روايه : ليـــتـــك تفهم شــعوري، واحســاســي وليتــني اعيــش بوســطـــ احساسك ــــ


السلام عليكم ورحمــــة الله وبركاتـــه

انا عضوة جديده في المنتدى

اليوم قررتـ كتابة روايـة انــا وبعض صديقاااتي واتمنى تعــــجبــــــكم وتنال رضائكم

ودحيـن اعـرف بالشخصيات




  #2  
قديم 09-30-2011, 08:00 PM
 
اهم الشخصيات...

ام ( قصي) : نجلاء تعمل مدرسه امراءة محترمه جدا عندها بنتين وولد عمرها 40 سنه ارمله .

ابو ( الين ) :وليد رجل اعمال كبير جداجدا في الخليج العربي وخصوصا دبي عنده بنت وحيده وهو اخ نجلاء الكبير عمره 49

ام (الين ) سيلا امراءة سوريه تعمل دكتوره الاصل انفصلت او تطلقت عن وليد وهي الان في سوريا متزوجه وعندها ولدين غير الين عمرها 30

ابو ( عباس ) خالد طيار وهو الاخ الاصغر لنجلاء ووليد عنه اربع بنات وولد عصبي جدا جدا عمره 38

ام(عباس ) نور لاتعمل محترمه جدا وطيبه ايضا عندها اربع بنات وولد عمرها 34

ابو ( باهي وبهاء) سامي رجل اعمال وهو صديق وليد من الطفوله عنده ولدين بس توام عمره 49

ام ( باهي وبهاء ) لمى امراءة محترمه جدا تحب اولادها لا تعمل عمرها 37

ابو ( هيثم ) محمد رجل صالح يعمل شرطي

ام ( هيثم ) سارة امراءة طيبه وهي صديقه نجلاء تعمل مدرسه في نفس المدرسه ودائما تزورها عمرها 39

اب (حسام ) غير معروف
ام ( حسام ) غير معروف
اب ( عبدالله ) غير معروف
ام ( عبدالله ) غير معروف


ابو (ماجد ): صالح رجل يدرس رياضيات طيب
ام ( ماجد ) :اثير امراءة جدا ليست جيده وهي خالة راما عندها بنت وولد

قصي : ولد عمره 19 سنه اول جامعه يدرس هندسه معماريه في دبي ويسكن مع خاله رجل الاعمال بسبب سفراته الكثيرة لدبي اللون المفضل الاخضر والاسود
شعره اسود ولد واسمر قليلا طويل وجسمه رياضي

ملاك: في الصف الثالث متوسط عمرها 15 شعرها اسود طويل وحرير وبيضاء عيونها عسلي وجسمها جميل طيبه وحبوبه وتساعد صديقاتها دايما وتحل مشكلهم ودائما تتغازل ومرة خجوله تحب اللون الاحمر والاسود في نظرة تموت اي ولد

لمار: في الصف الثاني متوسط عمرها 14 شعرها بني كيرلي وقمحيه البشرة عيونها بني غامق مرة مغرور وشقيه وتكرة الين تحب اللون الاموف

الين : في الصف الثاني متوسط عمرها 14 شعرها قصير حرير ولنه بني فاتح بلمعه ذهبيه بورنزيه البشرة وعيونها رماديه
تعيش في البين مع المربيه لكثرة سفر ابوها
شكلها ناعم بس هي مرررة غير تصرفاتها تصرفات اولاد دائما مشمرة اكمامها ودائما تتضارب مع اي احد وخصوصا لمار وعباس تحب اللون الازرق ومررة تحب رنيم كاخت مرة جذابه وكل الاولاد معجبين فيها بس ماتعطيهم وش



عباس: في الصف الاول ثانوي عمره 16 مررة مغرور
ويحسب نفسه حلو شعره بني غامق كدش وبشرته قمحيه
جسمه شويه رياضي يعني لجسمه
مرررة تافه ووقح وجريئ جدا ونسونجي

راما : عمرها 15 في الصف الثالث متوسط شعرها قصير وبني غامق بيضاء وعيونها بني فاتح
مررة شقيه ومتتكبرة قليلا كدابه جدا وخدااعه بشكل غير طبعي بس كتكوته وطيبه تحب اللون الاسود

ريناد : عمرها 11 سنه سادس ابتدائي شعرها قصير متوسط النعومه مرررة كدابه تحب اللون الاخضر
وخداااعه خخ وملقووفه جدا جدا تحب اللون البني

رنيم : عمرها 10 سنين صف رابع شعرها الين ظهرها اسود ومموج مرة على نياتها اي احد يصرخ عليها تبكي حساسه وكانها اخت الين دائما الين تدافع عنها تحب اللون البنفسجي

رولا: عمرها 8 سنين صف ثاني ابتدائي
شعرها بني قصير وبشرتها بيضاء وعيونها بني
مرررة مغرورة ودائما تضرب رنيم
وتتكفخ من الين وملاك وعباس
كدااابه مررة ونصااابه تحب اللون الاصفر

باهي : في صف ثالث متوسط عمره 15 سنه شعره بني رملي الين رقبته مموج وليس كدش قمحي البشرة عيونه عسليه جسمه يليق بعمرة
جدا جذاب واي بنت تعجب به ولكن لا يهتم للبنات ودائما يبتسم صديق عباس

بهاء : في صف ثالث متوسط عمره 15
لونه شعرة بني فاتح بس قصير يعني ولد قمحي البشرة عيونه عسليه نسونجي بشكل غير طبيعي يغازل اي بنت حتى لو حجه يكرة عباس توام باهي

هيثم : في الصف اول ثنوي عمره 16 سنه
شعره اسود وهو ابيض وعيونه بني فاتح
مرة جميل وجذاب ويدوخ
ورائع جدا جدا واي بنت تشوفه تدوخ وهو صديق عباس روح بالروح وشخصيته روووعه

حسام : عمره 17 ثاني ثنوي لون شعره اسود وهو اسمر قليلا
مرة مغرور وشلب ووجدا كداب
ويلعب برؤؤس البنات

عبدالله : عمره 17 في الصف ثاني ثانوي جدا على نياته
لون شعره بني وهو ابيض

عبير : عمرها 17 سنه وهي ثاني ثانوي بيضاء لون شعرها اسود وعيونها سوداء وهي قريبته عباس واخواته مرة كدابه وخاينه وشلبه
وغيووورة تغار من ملاك







  #3  
قديم 10-02-2011, 03:15 PM
 
العاملون في المنزل
كمارو : سائق
جعفر : سائق
فهمي : سائق
فهيم : سائق
حسين : الحارس الشخصي للبنات
محمد : حارس شخصي
يوسف : حارس شخصي
سامي : حارس شخصي
حسن : حارس شخصي
ساندي : خادمه
توسي : خادمه
ياني : خادمه
نورسين : خادمه
واتي : خادمه
تينا : خادمه
كاكي : خادمه
شمسيه : خادمه
ريمندا : خادمه
دايتل : خادمه


كالثلين : مربيه الين امريكيه الجنسيه


اخوان الين من امها : سامر , ساموويل

  #4  
قديم 10-02-2011, 04:47 PM
 
part 1

بين كل ضواحي وحارات واحياء وشوارع المملكه العربيه السعوديه
وخصوصا في جده عروس البحر الاحمر بين كل البيوت والعمارات والفلل والقصور نقترب اكثر من المكان الي سارت فيه قصتنا
دقيقه ... دقيقه في
صوت عالي بين كل القصور الي والفلل الي ارتسطـ بصفوف لتعطي منظر خيالي, البيت او القصر الي كان وسط القصرين الي بشبههـ
ايش رائيكم نقرب اكثر ...
وندخل من الباب الي اتزخرف باللون الذهبي .
ونشوف الاشجار و النخيل الي كانت في حوشـ القصر
وندخل من باب الي يوصلـ لـ القصر من جوا البيت الي كانت
جدرانه باللون اللحمي الي بالمعه الذهبيه
ونشوف التحف و الاشياء الحللوة كمان...
لحظه .. لحظه ...
ليش البنات والاولاد والمهات والاباء والعاملين جالسين وكانهم ينتظرو شئ ؟؟
و مين ذي البنت الي نازله من فوق الدرج مع الرجال الي معاها
وتوقف قدام العائله
ويقول الرجال
....: يا اخواني وايا اولاد وبنات اخواني حبيت من أول ان هذا اليوم يجي
عشان اعرفكم ببنتي الوحيده ألين
ويقول ذاك الولد
....: دقيقه .. دقيقه .. انت من متى عندك بنت ؟؟
ويقول الولد الثاني الى بان عليه انه طايش
......: ومووزه كمان
ويقول الرجل الكبير
....: عباس خلاص
عباس : اسف ابويا
تتكلم ذيك الحرمه الي كانت ملامحها طيبه مرة
......: هذي بنت عمكم وليد كانت في سوريا ياعباس ويا قصي
تطالع ذيك البنت الي ملامحها تذوب الي شعرها اسود وحرير
وتتكلم بكل براءة
.......: انا مرة فرحانه لانك بيننا الين
وتبتسم
الين : وانا ابدا مني فرحانه يا غليظه

تتكلم بنت تانيه بشعر قصير
.....: ماشاء الله تبارك الله عزت الله توفقنا
الين : بابا وين جناحي ؟
وتتكلم بنت تانيه
...... بمصخره : بابا وين جناحي هعهع
وليد وهو معصب : هذا الي خايف منو نجلاء
نجلاء : خلاص لمار انتِ وراما كفايا
قصي بعصبيه : خليها اول شئ تحترم ملاك كلوا الا اختي
نورسين : اي صح بابا
الين بعصبيه : ببابا وين لغرفتي بدي اطلع
وليد ببتسامه : حاظر روحي , Kathleen show it her room
( كاثلين وريها جناحها )
كاثلين : oky
وتمشي لعند الين
كاثلين: Come with me Madam
تمشي الين هي وكاثلين ويطلعو من الدرج الابيض مع الحدود الذهبيه
ومن يوم ماطلعوا
........................................
وليد: راما قصي لمار ملاك قومو ا

توقف راماولمار وملاك وقصي
جمب بعض كانهم في الجيش
وليد : ايش الي عملتوا
نجلاء : ايش دي المصخره
نور : وقلت حياء
خالد : وقلت الاحترام
عباس بغباء : ايوا ايوا
خالد + نجلاء + وليد + نور : اتكتم
عباس : يا ربي اكلوني بقشرتي
وطلع لغرفته
وليد بعصبيه : فهموني يلا
ملاك : ها ها ايش عملت ايش عملت بس لا تكبرولي راسكم
نجلاء : لاتكلمي خالك كذا
قصي : معليش يا امي لين مدري ليان مدري الين مدري عفريت هي الي اتفلسفت
وليد بعصبيه : احترم نفسك
قصي : احترم نفسي على ايش ؟؟
راما : منجد قلة ادب ومصخره وقال يدافعو على الين قال قال
لمار بفلسفه : بدأت الوجيه السوداء
نور : خلاص اش هو دا
راما : وال...
يقاطعها
خالد : خلاص كلوا الي قلة الادب على جوزتي كمان كل واحد على غرفته
واذا نطق كلمه يومه حيسير اسود يلا
قصي: ا..
خالد : على فوق
وكلهم جري على الدرج
توقف ملاك وراما في الدرجه الثالثه
ملاك بفلسفه : على اخر الزمان عجايز ويتفلسفوا
راما : صج والله
ويطلعوا جري
.............................
بعد ماطلعوا وفي السيب
............................

راما بعصبيه : وربي تفاهه كلهم على الين
ملاك : منجد
وفجاء وقفوا عند الغرفه الي انكتب فوقها
اليــــــــــــــــــــــــــــــن
وسمعوا صوت بكاء

ملاك بحنان : تتوقعي انها تبكي
راما : ممكن
.... : خليها مع نفسها
تلف ملاك وراما بخوف
ويشوفوا
ملاك + راما : لمار ايش جابك ؟؟
لمار : يلا نروح ابغا انام
ملاك : روحي لوحدك
لمار : مع نفسك
وراحت

ملاك: نشوفها
راما : لو ضربتك بالقزاز ماليا دخل
ملاك: لسه تتفرجي افلام هنديه
تبتسم راما
وتمد ملاك يدها البيضاء وتدق الباب
وتسمع صوت يقول
..........: ميـــــــن
راما بخوف : باي انا رايحه
ملاك :رامــ ...
الا وهي هربت
ملاك : انا ملاك
الين من وراء الباب : ميـــن ملاك
ملاك : ممكن ادخل
تفتح الين الباب وعيونها كلها دموع
اليــن : شو بدك ؟
ملاك : ممكن ادخل اول
اليــن : فوتي
تدخل ملاك للغرفه
وتجلس فوق السرير
ملاك : انا اسمي ملاك انا بنت عمتك نجلاء وابغا اسير صحبتك ومارح نتضارب طيب
تبتسم الــين
الين : اوكي ماشي
ملاك : بعد بكرة يبداء العام الدراسي الجديد ايش رائيك نروح ردسي مول
اليـن : ردسي
تضرب ملاك راسها بنعومه وتطير بعض خصل شعرها الحرير
ملاك : ردسي مكان فيه اسواق
اليــن : فهمت . اي يلا باء
ملاك : اوكي بس اقول لراما ولمار دقيقه
اليــن : لايكون جوج وما جوج
ملاك : هه لا
وتخرج من الغرفه بس تشوف قدامها الحرمه الشقراء الي لابسه نظارات
كاثلين :What are you doing here malak
( ايش تعملي هنا ملاك )
ملاك : What's your business
( اايش دخلك )
وتخرج



التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الصائغ ; 10-02-2011 الساعة 05:09 PM
  #5  
قديم 10-02-2011, 06:08 PM
 
part 1

وتخرج
بعدين راحت غرفة راما وتدخل
ملاك : راما البسي رايحين ردسي
تنط راما من السرير
راما : منجد
ملاك : ايوة , يلا
راما : طيب , اغير و البس العبايا
ملاك : اوك
وتخرج من غرفة راما
وتروح غرفة لمار
ملاك : لمار يلا رايحين السوق
لمار : ماابغا
ملاك : يلا يا عسل
لمار : ماابغا ماتفهمي مع نفسك
ملاك : وجع
وتخرج وتروح غرفتها وتلبس ملابس
وتلبس زي دي العباية

ولفت الطرحه على رائسها
وخرجت من غرفتها وتوجهت الى غرفة راما
ودخلت وكانت عباية راما زي كذا

طبعا لفت الطرحه
ملاك : راما تعالي نشوف الين اكيد حاست
راما : خخخخ صج
وخرجوا من الغرفه وراحو عند الين
ودخلوا
تطالع لهم الين وتفك ضحك
الين : شو لابسين ستاير ههههه
راما : ستاير في راسك قال ستاير قال ترا شكلها متعلمت تلبس مزبوط
ملاك : ههه حبيبتي الين فكي الدولاب حقك
الين : ليش ؟
راما : عشان تشوفي ستايرك
فتحت الين الدولاب وشافت العبايات
اليـن : انا مارح البسها
راما : يا وش الله
ملاك : حتلبسيها حبي حتلبسيها
الين : لا
..........................
بعد عناء طويل لبست الين العبايا وكانت زي كذا بس ترا مالبست الطرحه خخ

الين : انا كمان بلبس ستارة ليش هيك
راما : يلا لا يكثر
ملاك : يلا ننزل
الين : اوك
نزلوا للطابق السفلي يعني على طوول على الصالة
كانوا العائله مع بعض معاد المراهقين
ملاك : ماما احنا رايحين
تلف نجلاء وجهها
نجلاء : على وين ؟
راما : ردسي
وليد : حبيبتي الين رايحه معاهم
الين : اي ابي
وليد : كويس خلوا حسين وكمارو يوصلوكم طيب
راما + ملاك : طيب
ويخرجوا من البيت ويتوجهو الى الحوش الي مليان نخل واشجار وورود
بعدين يخرجو من القصر
يجي كمارو
كمارو : مدام ملاك تبغا سيارة فر اري و لا لمبر قيني ؟؟
راما : فراري طبعا يلا
ويركبوا للسيارة
تمر دقائق عبال ما يوصلوا لردسي
ويدخلوا
ويشتروا ملابس واشياء كثيررر
بس فجاء يمر ذاك الولد الي شعره اسود حرير وبشرته بيضاء
راما بتفجى : هيثمو وو
ملاك : ايش
راما : ه هه هه يثم
الين : مين هاد هيثم ؟؟
راما : الي تحبه ملاك ,
وتحط يدها على فمها
ملاك : راما
راما : ااا سفه
الين : طب خبريه ؟
راما : انتي منك في سوريا
الين : طيب
يمر اليوم ويشتروا حاجات المدرسه
والاكل رجع الى القصر
بعدين الى غرفهم

دخلت الين لغرفتها وفسخت العبايا
وجات تحطها في الدولاب
ولكن لفت نظرها شي فطالعت من الشباك
وتشوف الشباك الي كان قبال شباكها
وكان فيه ولد كان بشعر بني رملي لفت نظرها بجماله وجذابيته
تنحت فيه لدقايق اِلن ما طالع فيها
فبسرعه غطت الشباك بالستارة



انتهى البارت

ايش قصه هيثم مع ملاك ؟؟

ايش دور الولد الي شافته الين ؟؟؟



 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ღღ نزيف الحب ღღ روح سمر روايات وقصص الانمي المنقولة والمترجمة 244 10-10-2017 08:05 PM
روايه انمي قد تكون اخر روايه لي (احببت خادمتي..!!) ادخلوا بليز غامضه بطبيعتها أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 195 09-28-2013 02:06 AM
روايه ( المستقبل المجهول ) من تأليفي روايه مؤثره وكوميديه نوعا ماا SHOSHATOTO أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 176 03-12-2012 10:16 PM
... لوحـــ ... ــــ ... ــــ ...ة Love Me Sky قصص قصيرة 3 11-08-2010 09:06 PM
^ــــ^صور انمي سعيدة^ــــ^ همـــ المــح ـــبــه ـــس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 21 06-24-2010 11:15 AM


الساعة الآن 04:41 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011