عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 07-19-2008, 08:08 PM
 
رد: نور وعبدالله روايه كويتيه سعوديه

بيت علي ريل سارة
غرفة عبدالله .. تلفونه يرن
عبدالله : الو
بوراشد : الو السلام عليكم
عبدالله : وعليكم السلام ورحمة الله هلا بوراشد
بوراشد : الحمدلله على سلامتك ياوليدي .. ها شخبار الدمام ؟
عبدالله : بخير والله عساك بخير عمي
بوراشد: شلونك شخبارك .. طمني عن ابوك وفراس اخوك .. ان شالله الاهل طيبين
عبدالله : كلهم طيبين ويسلمون عليك .. وخصوصا الوالد
بوراشد : الله يسلمه .. وحشنا والله بو عبدالله
ها عبدالله بعد مااوصيك اليوم العشا ببيت عمك بو خالد والحين انا ادق على علي واعزمه
عبدالله : والله مايحتاج عشى ياعمي .. ليش متعبين روحكم
بوراشد : لاوانا عمك .. انتوا عيال الغاالي والبيت بيتك من غير ماعزمك .. لاتتأخر بس
عبدالله : ان شالله .. سلم على الشباب
بوراشد : وصل .. فمان الله
عبدالله : فمان الله

دق بوراشد على علي وعزمه اهوا واخوه مشعل على العشى .. برغم ان بوراشد .. اشغاله وايده بس يحترم اخوه بوخالد وايد ويحطله الف حساب.. قاله بوخالد يبلغ الريايل ويعزمهم على العشى .. وبوراشد ماقصر من هالناحيه

في بيت بوخالد
نور وريم يحوسون بالمطبخ .. وبما انه مافيه احد في البيت .. الريايل كانوا في الديوانيه الخارجيه نور كانت نازعه شيلتها .. وكانت لابسه جينز برمودا قصير مع بدي ابيض حلو مخصر على جسمها وباينه فيه جنان ..

في المطبخ
نور وريم يغنون .. وهم يجهزون السلطة
يللي على البال تطري وانتا ماتدري ..
وش ذنب قلبن هواك وانت خليته
وش ذنب قلبن رسسملك حبه العذري
وش ذنب قلبن على طاريك هليته

ريم : هههههههه صوتي مسوي نشاااز انا
نور : ههههه لا الحين انا اللي صوتي اصاله يعني
ريم : ماشالله انتي صوتج حلو زي خالد ..
نور : اقول ريووم .. متى بنحط العشا حق الريايل
ريم : لما يكتملون .. خالد قال بيدق يخبرنا
نور : ااهاا .. مم تهقين عبدالله وريل اخته وصلو ولا لا ؟
ريم : مم ماادري .. تعالي خل نطل من الدريشه
نور : لااا والله هشوم يذبحني اذا شافني
ريم : يالخبله مانخلي احد يشوفنا .. من بعييد
نور: مم زييين

قعدوا يطلون من الدريشه .. وريم كانت تعلق على اللي يدخل من الريايل .. ونور تضحك ..
ريم : شوووفي لايطوفج هذا .. عقاله عوي
نور : هههههه .. روحي عدليه له
ريم : ههههه ايي عشان اندفن بمكاني ههههههههههههااي
نور : هههههههههههههههههه
ريم : اووو سكتي فضحتينا
هشام اللي شافهم يطلون .. ركض صوب المطبخ من الباب الخارجي وطق الباب
في هالوقت .. دخلوا عبدالله وعلي ومشعل وباب المطبخ يطل على باب الديوانيه

هشام وهو يطق الباب
ريم : منو ؟
هشام : وين نور ؟
ريم : .. نورووه هذا هشام يبج روحي .. خل اطلع انا مو لابسه حجابي
نور : يماا لايكون شافني
ريم : من كثر ماتضحكين فضحتيينا
نور : ياويلي .. خل افتح الباب

هشام اللي شاف عبدالله وعلي ومشعل .. واتجهه يسلم عليهم

نور اقتحت الباب
نور : هشوووم والله ماادري ان ااا ............!!!!!

ماشافت غير ريال لابس شماغ بويهها .. واثنين كانوا مفترين صوب الديوانيه
هشام التفت لها ... ونور دخلت على طوول مصدووومه

نور بقلبها .. ياويلي كنت بمصيبه صرت باثنين ..
دقيقه ولا هشام يدق الباب ..
فتحت نور بشويش ..
نور : هششام
هشام : انتي يالملقوفه راح امصع رقبتج .. مساعه تطلين من الدريشه والحين طالعه على الريايل شسوي فيج
نور اللي شوي بتبجي : والله ماادريت .. اول شي ماانتبهت انه احنا بينا من الدريشه وبعدين انتا دقيت الباب ويوم فتحت مالقيت احد
هشام : زين .. زين دواج في البيت .. انا بروح الديوانيه
سكرت نور الباب وتنهدت على الموقف اللي صارلها

ريم : نور .. اخوج راح ؟
نور : هاا .. ايي راح تعالي
ريم : شفيه جنه زفج .. سمعته يصارخ
نور : سكتي ... اهوا مو دق الباب .. انا فتحته ولا القى بويهي ريال لابس شماغ وشكله اهوا انصدم لاني فتحت الباب وكنت اتكلم عبالي هشام على الباب
ريم : امبيييييييييي حلفي ..!!
نور : والله .. وزفني هشوم بعد
ريم : ان شالله ماشافنا واحنا نطل ؟
نور : بلى شافنا كله من افكارج يالمينونه
ريم : اوو .. خلاص امشي خلينا ندش داخل احسن
نور : أي والله
ريم : تعاي اللي شفتيه لابس شماغ ؟
نور : ايييه
ريم : لايكون هذا السعودي نوروه ؟
نور : امبيي لاتقولين فشييله شيقول عنا ؟
ريم : ههههههههههه امبيي اتخيل شكلج وانتي مصدومه
نور : كعكعكعكعكعكعكع تضحكين هاا .. امشي لا اثور فيج الحين
ريم : ههههههههههههههههههههههه زين زين ..
في نفس الوقت
هشام : هلا والله حياكم الله تفضلوا
عبدالله : الله يحيك هش اااا ....

هشوم والله ماادري أن ااا ..
عبدالله بقلبه .. ياويلي حالي .. شنو هالملاك .!! ووخر عيونه بسرعه والتفت الديوانيه ودخل مع علي ومشعل

سلم على الريايل .. وجلسوا يسولفون كلهم .. ولكن عبدالله باله مشغول بالبنت اللي شافها بالمطبخ .. كانت عذاب .. ياحلو الجينز اللي لابسته .. قمر ماشالله .. معقوله هذي تكون بنت بوخالد !!

هشام : السموحه مااانتبهوا الاهل على دخولكم
عبدالله : لاتقول جذي اهلك اهلنا والله ..
خالد : هشاام .. هشام .. تعال شوي نصب القهوة
هشام خل تلفونه وراح ..
شوي ولا يرن .. انتبه عبدالله على التلفون وكان مكتوب المتصل نور
حس انها نفس البنت اللي شافها مجرد احساس .. بس للحين مايدري .. كان وده يعرف منو اهي .. فضول في داخله

جلسوا الريايل وتعشوا وخلصوا .. بوراشد تم شوي ومشى لانه كان مشغول
عبدالله وهشام وخالد ومشعل تموا يسولفون كانت اول مرة عبدالله يقعد معاهم قعده طويله ..
عبدالله كان ونييس .. وقعدته ماتنمل ودمه خفيف .. ارتاحوا الشباب لبعض .. وتواعدوا باجر يطلعون يميع .. ويفترون بالاسوقه والمجمعات ..

الليل .. الساعه 10 ونص .. هشام يدق على نور : الو
نور : الو هلا هشوم
هشام : يله لبسي عشان بنمشي
نور : اوكيه باي

لبست نور وسلمت على عمها اللي دخل البيت عقب ماراحوا الريايل وسلمت على ريم
وطلعت برى
ولاتشوف هشام واقف مع ثلاث ريايل اهوا وخالد
طلعت ووقفت عند السيارة ..بمسافه بعيده شوي
عبدالله انتبه لها .. وحاول انه مايشوفها : ياويلي هذي طلعت اخت هشام .. يازينها
عبدالله : يله احنا نمشي وبينا اتصال باجر
هشام : ان شالله .. ولاتنسون موعدنا
مشعل وعبدالله : على خير ان شالله
هشام سلم عليهم واتجهه لسيارته

في سيارة علي :
علي يسوق وعبدالله يمه .. ومشعل راح بسيارته
كان عبدالله شبهه سرحان بنور .. اللي عرف اسمها من تلفون هشام .. وصورتها مو راضيه تروح عن باله

علي : عبدالله .... عبدالله وين رحت ..!!
عبدالله : هاا .. كاني ولا مكان ..
علي : ماقلتلي شرايك بعيال بوراشد وبوخالد ... كبروا ها
عبدالله : أي ماشاللله .. والله ماكنت اذكرهم زين يحليهم .. خوش ناس
علي : أي والله
عبدالله بقلبه : والله بنتهم اللي يحليلها .. يازين اسمها نور ..

وصلو البيت راح عبدالله غرفته .. وسرح في هالبنت اللي خذت باله وفكره .. وحس انه يبيها بس مو مثل باجي البنات اللي يعرفهم ..
وعلى هالتفكير .. شغل اغنيه محمد عبده يابنت النور ونام
اليوم الثاني
بريطانيا

عيسى : ها بشر ان شالله pass نجحت ؟
راشد : انطر شوي .. قاعد ادور اسمي ..... مم كاهو كاهو .. نااااااااجح .. واخيرا
عيسى : زين مبروك طمنتي والله
راشد : والله كنت خايف ارسب بهالماده .. تعرف تشريح ماده صعبه
عيسى : وانت صاج .. الحمدلله .. الحين الواحد يقدر يستانس
راشد : ايييه استانس شعليك .. مو مثلي عندي ماده لازم اعيدها بالصيف الحين .. ولا راح اتأخر
عيسى : ههههه يله خل اروح ادق على الاهل اخبرهم
راشد : عيل تعال معاي .. انا عازمك على فطور معتبر بمناسبه النجاح هههه
عيسى : يه يه يه .. خلص مشينا !!
راشد : يله


وصلو راشد وعيسى الشقه .. تريقوا يميع وعيسى يفكر شنو بياخذ حق اهله قبل مايرد الكويت
راشد : زين .. انتا روح اكسفورد .. والله نور كله توصيني ايبلها اشيا من هناك .. تقول عندهم شغلات حلوة
عيسى : صج ؟ مم ابي افكر اشتري لامي شال فرير حلو .. وابوي قلت احسن شي اشتريله بوك .. بدر باخذله العاب من الهاميلايز .. يحب هالسوالف
شوق محيرتني .. ماادري شنو يحبون البنات
راشد : ليش اهيا جم عمرها ؟
عيسى : عشرين سنه .. والله لو اخذ لها أي شي بيعجبها .. بس انا ابي شغله حلوة وتلوق لها
راشد : ممم شوف انا بكلم اهلي اليوم .. واسأل نور اهيا ابخص اذا انتا كلش محتار
عيسى : أي والله فكرة
راشد : ممم تدري شلون .. انا الحين بدق على نور اكيد بحصلها قاعده ولا ان دقيت على هشام ولا فروح .. بيعطوني اقنووور على ويهي .. هذيلي من عشاق النوم
عييسى : وانا بعد بدق على اهلي .. وابشرهم

راشد يكلم نور : الو صباح الخير .. ( good morning sweetoo )

نور : ههههه هااي ماي هابي براذير .. صباح النور
راشد : كنت حاس انج قاعده .. شلونكم شخبارك .. شخبار امي .. يمج اهيا ؟
نور: لا امي رايحه تسير على جيرانها
راشد : اهاا .. يحللها امي للحين ماتقعد بالبيت .. مو جنها صكت على ابوي بالطلعات
نور : ابووي ههههه .. منو يصك على ابن بطوطه ههههه يحليله بوراشد .. مايقعد بالبيت
راشد : ابن بطوطه هاا ههههههههههههههههههه هيين ان ماعلمته ... خخخخخ بس حلوة نوروه
نور : ها شخبار لندن والدراسه بشر ؟
راشد : ايييي قولي لامي وابوي اني نجحت .. يعني بس باقيلي الصيفي اواخلص وارد لديرتي حبيبتي ..
نور : صج والله ..؟؟ هيااااا مبروووك .. الصيفي عندك ماده وحده بس اللي رسبت فيها ؟
راشد : ايييه بس عسى ماقلتي لامي وابوي ؟
نور : لاتطمن ماقلت
راشد : ممم زين تعالي باسألج ابي محلات حلوة حق هدايا لبنات مم بسنج جذي ؟
نورباسلوب الشك : هااا .. محلات هدايا ؟ حق منو ؟
راشد : حق ماي لااااف .. لووسي فديت قلبها الشقرا
نور : ههههههههههههههههه يله قول الصج عاد
راشد : هههههه والله هذا رفيجي يبي يشتري حق اخته ومو عارف شنو ياخذ لها ... وقلتله لحظه عندي وحده خبرة باسوقة لندن .. اسألها واعطيك خبر
نور : هههههههه احم احم .. دام جذي .. امسك ورقة وقلم
راشد : حشى .. شنو بتعطيني انتي .. ابي جم محل بس
نور : اووو اسكت يله واكتب

من الطرف الثاني
عيسى : يمااا من صجكم انتوا؟
ام عيسى : اييي ياوليدي .. احنا بنتم شهر وعقب رد معانا الكويت .. لان اخوانك في خاطرهم يصيفون بلندن هالسنه .. ودامك نجحت ولله الحمد قلنا نتم شهر نغير جو
عيسى : وانا اللي مستانس اني برد وافتكيت من لندن وجو الدراسه .. بتخلوني اتم بعد .. لا انا برد وانتوا تموا
ام عيسى : وين تروح ..؟؟ واحنا ياين عندك هاا .. يما عشان اخوانك وين اوديهم .. يبي يغيرون جو
عيسى : دام جذي عيل ماكو هدايا .. خلاص خل اضبط لكم الشقه .. متى بتيون ؟
ام عيسى : ان شالله الاسبوع الياي
عيسى : على خير ان شالله .. سلمي على ابوي .. وانا اكلمه بعدين
ام عيسى : وصل ياوليدي .. حط بالك على روحك
عيسى : ان شالله .. مع السلامه

راشد : هذي خمس محلات باكسفورد ومجمعين واحد اسمه الوايت ليست .. تقول في شغلات حلوة .. والثاني بره لندن اذا بغيت شي فخم

عيسى : كله من عيونك يالدب .. حوبتك والله
راشد : انا لييييييييييش شنو صار ؟
عيسى بخيبة : اهلي بيصيفون بلندن هالسنه .. وامي واخواني بيون بعد اسبوع
راشد اللي دمعت عيونه من كثر ماضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا لا مو معقول .. ياربي هالكثر تحبني .. بتم معاي بالصيف هههههههههههههههههههههههههه
عيسى : ااااااه ياحظي الردي .. بلله عليك شسوي بلندن انا .. ملييت منها
راشد : الله فتحها بوشي ..سبحانك ياقادر ياكريم هههههههههههههه
عيسى : اوووف بسك ضحك انتا .. ترى الحين بهدك وبروح
راشد : هههههههههههههههه لا خلص خلص ..
عيسى : بس بيني وبينك .. انا مستانس .. عالاقل نرد الديرة انا وانت يميع
راشد : اعرفك رفيجي ماتقدر على فراقي
عيسى : أي والله هههههههههه


في الكويت
نور سكرت من راشد وهي تضحك : يحليله رشود والله وحشنا حييل
يلله مابقاله غير الصيف ويرد الديرة

دقايق ولا يوصل لنور مسج من رفيجتها بشاير
(( لاتحسب اني اذا ابطيت ناسيك ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال حدتني ظروفي على البعد لاجيك ولا انت ياكل الغلا افتخر فيك وحبك ساكن وداخل فؤادي ولازال ))

ردت عليها نور :

(( فديت اللي ذكرني .. فديت اللي ذكر خله .. فديت اللي سكن فيني .. احبه وماامل منه ))

شوي ولاتدق عليها بشاير
نور : هلا بصاحب هالصوت
بساير : ههههههه هلا فيج اكثر يالغاليه .. شنو هالقطاعه اسبوع ماادري عنج
ولا بس خلص الكورس ماقمتي تدقين ؟
نور : فديت قلبج لا والله . .بس انشغلت شوي سوق وعزايم وحوسه .. انتي شلونج ؟
بشاير : بخير عساج بخير ..

وقعدوا يسولفون نص ساعه جذي .. بشاير صديقة نور المقربه لها حييل .. وماشاالله علاقتها معاها من ايام الثانويه وتموا مع بعض الي الجامعه

نور : خلص ان شاالله
بشاير : مو تنسين عاد

هشااام ... ((( نور .. نور ))

نور: بشاير .. اكلمج بعدين هشوم يناديني
بشاير : اوكيه
نور : مع السلامه
بشاير : مع السلام

نور : هلا هلا هشوم انا هني
هشام اللي توه صاحي من النوم .. : وين تلفوني ماشفتيه ؟
نور : لا ولله ماشفته وين قطيته انتا ؟
هشام : ماادري .. دقي عليه
نور : انزين
تدق نور .. بس محد يرد
نور : محد يرد
هشام : شكلي نسيته ببيت عمي .. اوو الحين شلون ادق على الريال واعدينه احنا
نور : أي ريال ؟
هشام : عبدالله .. ولد عم ابوي السعودي .. اهوا ومشعل اخو ريل اخته .. عزمناهم انا وخلود على الغدا اليوم
نور : ممم اسأل ابوي اكييد عنده رقمه
هشام : صح .. ابوي هني ..
نور : مم اتوقع تحت للحين ماطلع .. روح يمكن تلحق عليه
هشام : زين عطيني تلفونج خل اسجل الرقم
نور : انزين .. بس مو تتعبث بارقامي ..
هشام : من زين ارقامج انتي ورفيجاتج .. عطيني

نزل هشام عند ابوه لقاه توه كان بيطلع .. خذا منه رقم عبدالله ودق عليه
هشام : الو
عبدالله : الو
هشام : السلام عليكم .. انا هشام
عبدالله : وعليكم السلام والرحمه هلا وهالله الغالي .. شلونك ؟
هشام : بخير عساك بخير وانتا شخبارك ؟ عسى مرتاح
عبدالله : الحمدلله .. تسلم
هشام : ها على وعدنا اليوم .. ترى انا وخالد عازمينك انتا وعلي ومشعل على الغدا بمطعم
عبدالله : ليش هالكلافه يااخوي ..والله انتوا تتعبون عمركم .. ماله داعي الغالي
هشام : شدعوه هذا واجبنا .. وبعدين ماتبي تشوف الكويت ترى فتحوا مجمعات واماكن سياحيه حلوة .. عشان اذا رحت الدمام .. تخبرهم شكثر الكويت حلوة .. خاصه بالصيف .. الجو ربيعي هههههههههه
عبدالله : أي عاد كلش ولا الجو .. صدقت وانا اخوك ههههههههه .. الا لاهوووب موووت
هشام : ههههههههههههههههه ..
خلص الساعه 1 الظهر بمرك .. وودق على مشعل وخبر علي لان ماعندي ارقامهم
عبدالله : علي مااعتقد يي لان يرد من الدوام متأخر .. بس بقول لمشعل ان شالله
هشام : صار الغالي .. نشوفك على خير
عبدالله : على خير مع السلامه
هشام : مع السلامه

هشام ينادي نور .. : نور ترى باخذ تلفونج .. ولما ارد بعطيج يااه
نور : زين بس لا تتعبث ترى رفيجاتي بنات حمايل ..
هشام : ههههههههههههههههه افاا عليج .. ماراح اتعبث كلش
نور: هشوووووووووووم ياويللك لو وو ........

طلع هشام سكر الباب وراه

نور بقلبها .. : هين ياهشوموه الدب اوريك .. بس تعال
  #17  
قديم 07-19-2008, 08:09 PM
 
رد: نور وعبدالله روايه كويتيه سعوديه

الجزء السادس

في بيت بوخالد

خالد : اقولج ريم .. حصة ماتبي تيي اليوم ؟
ريم : لا تقول ريلها بيوصل اليوم من السفر ..
خالد : مم تعالي بسألج .. تدرين ان خواتج من متى موطابين بيت عمي بوراشد ؟
ريم : يعني .. اعتقد من العيد
خالد : تبين الصج عيب عليهم والله
ريم : عارفه شنو ناوي تقول .. والله شنو بيدي انا خلود .. خواتك للحين شايلين بقلبهم مع ان سلوى تزوجت
خالد : مهما كان .. هذا عمهم ولازم يسألون عنه .. مو عيب عليهم ..!!
ريم : وانتا صاج
خالد : وترى انتي بعد ماشفتي عمي ولا سلمتي عليه من زمان
ريم : بلى .. قبل اسبوع كان هني زاير ابوي .. وسلمت عليه
خالد : أي عبالي بعد .. اقول ريم .. مم شلونج مع نور ؟
ريم : انتا تدري ان نور حبوبه ومافي منها ..
خالد : أي والله
ريم بخبث : وانتا شدراك ..!!
خالد بارتباك : شنو بنت عمي يعني ماعرفها ؟
ريم : ليش قاعد معاها انتا ؟
خالد : انا .. ها .. لا بس يعني حسيت انها حبوبه من طلعه السوق والمطعم
ريم اللي بدت تشك بشي ..: اقول خلود .. انتا شرايك بنور ؟
خالد اللي بقلبه .. شقول وشتكلم عن نور .. معقوله انا كانت عندي بنت عم بهالجمال والرقه والاخلاق وماادري ...
خالد : زينه
ريم وهي تغمزله : بس ؟
خالد : ايي بس
ريم : اكيد ؟
خالد : هيييييي انتي شفيج ؟
ريم : ههههههههههههههههه .. لا بس شكيت يمكن احد في بالك غير اسما
خالد : وييييييييييييع ..
ريم : ههههههههههه حرام عليك والله البنت تحبك
خالد بقلبه انا ابي وحده بس اللي تحبني : ياويلي كل البنات يحبوني .. شسوي بروحي اذا كنت مزيون واسمراني ومرغوب
ريم : ههههههههههههههههههه لا الله يخليك لاتصدق روحك

يرن تلفون خالد ..
خالد : الو
هشام : الو هلا خلود ..
خالد : منو ؟ هشوم ؟ من وين داق ؟
هشام : هذا تلفون نور .. اقولك انا ناسي تلفوني عندكم روح شوفه بالدواينه موجود ولا لا ؟
خالد : انتا وينك ؟
هشام : انا بالطريج .. يايك الحين
خالد : اوكي الحين اشوفه لك
هشام : صار .. باي
خالد : ياي

سكر هشام من خالد .. ووصل لتلفون نور مسج من بشاير :
(( انتي بكفة .. وكل الناس في كفة .. مهما يزيدون تبقى كفتك ارجح ))

قرى هشام المسج .. وفكر ييطفر نور ورفيجتها شوي .. قام وفتح تلفونه ودزلتلفون نور مسج

((دامي على بالك فلا همني الناس أصلا بدونك مابهالكون غالي ))

ودزه لبشاير .. وعقب دقيقه وصله مسج منها .. تقول (( ويني انا عن هالحب كله ها ؟ ... ههههه ))

ورد عليها (( انتا اغلى من ملك قلبي وخذاه .. وحدك اللي اذا غاب .. تختفي معه السعاده ))

دقت بشاير على تلفون نور

بشاير : مانقدر على الكلام الحلو نوروه .. هههه
هشام وهو ميت من الضحك .. بس يحاول يتكلم جد : الو
بشاير : ......
هشام : الو .. منو معاي ؟
بشاير: ااااالو .. هذا مو تلفون نور ؟
هشام : لا هذا مطعم هندي
بشاير بخوف : اوكي باي

هشام : هههههههههههههه والله انه رفيجاتج فصله وخوافين مثلج يانور

طبعا بشاير ردت دقت على بيت نور .. وكلمتها قالتلها شصار .. ونور باحراج قالتلها انه هذا اكيد هشام لانه تلفونها عنده .. بس توعدت فيه بس يوصل البيت

بيب .. بيب

خالد اللي طالع من البيت : زين شوي شوي
هشام اللي للحين يضحك : يلله تعال مانبي نتأخر على الريال فشله
خالد : هاك تلفونك .. لقيته طايح على الكرسي بالديوانيه
هشام اللي للحين مبتسم وكلما تذكر الموقف ضحك : هاا .. ايي عطني
خالد : شفيك تضحك ..؟
هشام : ههههههههه طافك طافك نص عمرك خلوود
خالد : ليشش شنو صار شوقتني ..!!
هشام : سويت مقلب برفيجة نور بس شنو مقلب ههههههههه
خالد : انتا من صجك .. عيب عليك هشوم
هشام : انطر خل اقولك .. مسكينه قعدت تدز مسجات عبالها انا نور .. وانا ارد عليها .. يوم دقت جان اقولها غلطانه هذا مطعم هندي
خالد : احلف ؟ ههههههههههههههههههههه
هشام : ههههههههههه والله .. اسكت لوتشوفها سكرت من الخوف .. كل رفيجاتها مثلها خوافين خخخخ
خالد : اهي بعد ماتفكر .. شلون مطعم هندي والحبيب تحاجيها كويتي
هشام : هههههههههههههههههه ايي صح خخخخ
خالد : حرام الحين تعصب عليك نور .. فشلتها مع رفيجتها
هشام بجديه : ووايد هامتك نور تزعل ولا لا ؟
خالد مرتبك .. وحس انه مالازم يسأل هالسؤال : ها لا بس يعني .. أي وحده مكانها راح تعصب بس
هشام : اهاا .. اقول .. انتا ماتقولي شسالفتك ؟
خالد : انا ؟ أي سالفه .. ماعندي سالفه
هشام : خلود .. موعلي انا .. انا اعرف اللي بقلبك من غير ماتنطق
خالد اللي بيسكر الموضوع : اقوول امش لانتأخر على الريال واترك عنك هالافكار ..
هشام : زين

وصلو بيت علي ريل سارة .. وكان مشعل وعبدالله ينطرونهم وبيمشون وراهم بسيارة مشعل

في المطعم .. كانت العزيمه على هشام .. وكان المطعم اللي عزمهم فيه راقي حيل وهادي خذتهم السوالف وتغدوا .. وعقب صلو العصر في المسيد .. وطلعوا للمجمعات والبحر والاماكن السياحيه


عبدالله كان مرتاح لهشام وخالد وايد .. برغم لفارق السن بينهم لكنهم كانوا واعين واخلاقهم عاليه وراكزين ويعطيهم الواحد اكبر من عمرهم ..
اول مرة عبدالله يرتاح بمكان مثل ماارتاح بهالسفرة .. كان يحس بنشاط مايدري شنو سببه .. وكان يحسب انه نور اهي سبب هالنشاط والسعاده اللي اهوا فيها ..
مجرد نطقه لاسمها يحسسه بالنشوه .. وكان وده بقلبه لو يشوفها مرة ثانيه ويتقابل معاها ولو بالصدفه

الليل ال0 في نفس اليوم
بيت علي ريل سارة

عبدالله ومشعل واقفين بره سيارة هشام ومشعل يكلم خالد وعبدالله يقول لهشام
عبدالله : مايصير لازم تنزلون .. على الاقل تشربون فنجان قهوة وعقب روحوا
هشام: لا والله تدري الوقت متأخر واخاف نزعج الاهل
عبدالله : لا ازعاج ولا شي ..ا نزلوا بس
هشام : مرة ثانيه عبدالله .. معليه والله فشله
عبدالله : على راحتكم

يله سلم على علي .. ويلتفت الي خالد ومشعل
هشام : انتوا ياالشياب شتسولفون فيه ؟
خالد : ههههههه شياب بعينك .. تونا شباب بقراطيسنا .. وبعدين شللي حارك ؟
هشام : مو حارني شي الله يخليكم لبعض .. بس احم احم .. يعني نحن هناا
خالد بصوت ناعم وهو يضحك : بعد قلبي والله تغار علي خخخخخخخخ
هشام : هههههههههههههههه خلود لوعت جبدي
عبدالله : يله شباب اخرناكم .. والسموحه تعبناكم معانا والله رايتكم بيضا
خالد : لا والله ماسوينا شي واحنا مقصرين .. بس انت الله يهداك مو قعده هذي ثلاث ايام ..
عبدالله بقلبه : اااه من شاف هالنور لازم يجي مرة ثانيه وثالثه ورابعه ..
مشعل : يله الغالين نشوفكم على خير
هشام : بلغونا متى بتسافر عشان نوديك المطار
عبدالله : صار .. تصبحون على خير وسلمو على عمي بوراشد وبوخالد
خالد وهشام : وصل .. مع السلامه

حركوا السيارة .. ومشوا
خالد : اقول هشوم شرايك فيه ؟
هشام : والله تبي الصج ..خوش ريال
خالد : أي والله صدقت .. دمه خفيف وروحه حلوة ..
هشام : والله الريال ماينعاب .. تدري شنو .. يذكرني بنور اختي
خالد بنرفزة : شكو ؟
هشام : ماادري احسهم نفس التفكير ..تذكر يوم تكلم عن البنت اللي تشتغل شقال .. قال انا مااعارض عمل المرأة بس اذا كان عندها اطفال الافضل لها تقعد بالبيت وتربيهم اذا زوجها كان مقتدر
نفس الحجي نور تقوله .. وولاحظت انه مهووس بالشعر والكتابه والنثر .. نفس نور
ماادري ليش .. ذكرني فيها والله
خالد اللي بدى يحس بضيق : اهاا
هشام : شنو اها ؟
خالد : ماادري انا مالاحظت هالشي ..
هشام : مجرد احساس لا اكثر

وتم خالد ساكت بعد هالسالفه طول الطريج .. شنو فيني انا يشبهه نور ..!!
حس بالضيق من عبدالله .. ويمكن الغيرة لانه حس انه انسب لها منه ..
وصلوا البيت .. وراح هشام لبيتهم

بيت بو راشد

الساعه 11
صعد هشام غرفته وفتح الباب ..
هشام : بسم الله الرحمن الرحيم خرعتيني .. شيايبج غرفتي
نور وهي حاطه يدينها على خصرها : اول عطني تلفوني
هشام : اووو بل بل .. كل هذا عشان تلفونج .. مالت عليج يفشل مثل ويهج .. شكلي يضحك وانا ماسكه لونه وردي
نور : صج مو كفو .. ماخذ تلفوني وتعايرني بعد ..
هشام : هاج هاج .. فكيني الحين .. وريني عرض مقفاج ..!!
نور : وين ياقلبي ... الحين بتبدى حربي معاك ..
هشام : اوووف .. حرب .. عيل اكيد دريتي بسالفه رفيجتج
نور : ماشالله عليك ذكي والله .. سؤال انتا ماتستحي هاا ؟
هشام : ههههههههههههههههههههههه بس بس لاتذكريني .. خبله اهيا .. يعني مطعم هندي واللي يتحجى كويتي
نور : كعكعكعكعكعكعكع مايضحك يالدب .. والله فشلتني عند البنيه شتقول عنك
هشام : منو بشورة ؟
نور : استح على ويهم انتا ,,!!
هشام : نورو .. صج صج .. معصبه اهيا ؟
نور : ايي حدها
هشام : زين ابي اعتذر منها مايصير ؟
نور : والله والله .. ان قربت تلفوني ياويلك
هشام اللي عجبته السالفه وبقلبه ناوي على نيه بهالبنتين : زين
يله طلعي بره بنام
نور : زين

في بيت علي ريل سارة
عبدالله : تصدق علي . ماشالله عليهم تحسهم راكزين واكبر من اعمارهم والله
علي : هذي تربية بو خالد .. وهشام تحمل المسؤليه من اهوا صغير .. ابوه كان دايم مشغول واخوه راشد يدرس بره واتوقع هالكورس اخر كورس له .. فكانت المسؤليه على راس هشام ..
عبدالله : بس جد دمهم اشطه
علي : ياواد يااشطه انتا .. تعال .. متى طيارتك باجر ؟
عبدالله : العصر الساعه 4
علي : خلص خبر هشام وخالد خل الغدا عندنا .. وبعدها يوصلونك المطار شرايك ؟
عبدالله : ممم تبي الصدق ؟ انا كان في بالي اعزمهم بس استحيت
علي : مني ؟
عبدالله : ماادري قلت يمكن ماتقدر او شي
علي : اقول ..!!
عبدالله : هلا
علي : قوم لا اتزوج على اختك الحين
عبدالله : ههههههههههههههههههه وشدخل اختي المسكينه بالموضوع .. هاا ترى وراها رجاجيل مب هين انا
علي : ومحد مصبرني عليها غير خوفي من هالرجاجيل هههههههههههههه
عبدالله : زييين ترى اعلم عليك .. اخليك تنام اليوم بالسكه
علي : لا واللي يرحم والديك الا هذي .. الجو حر بره
عبدالله : ههههههههههههههه . .
علي : تعال ماقلتلي وين رحتوا ؟
عبدالله : مجمعات وسوق ومراكز وبحر يعني
علي : عسى استانست
عبدالله : اااااه يازين البنات بس .. والله مادريت اني مزيون كذا
علي : ههههههههههه راحت عليك انتا
عبدالله : لا حبيبي توني شباب .. وبعدين البنات يحبون الرجال الكبير مب البزر
علي : هههههههههههه رجال كبير ها .. رقع حق روحك يابو الشيب
عبدالله بنبرة بجي : يااااربي لاتذكرني احاول انسى الشبيبه اللي براسي .. بروح اصبغها خلاص
علي : هههههههههههههههه يالمينون
عبدالله : يله انا بنام استأذن .. تدري باجرالسفر
علي : لاتنسى تدق على هشام وخالد تعزمهم .. تصبح على خير

في غرفة نور
بشاير : والله ؟
نور : ايي افاا عليج خذيت حقج منه .. زفيته زف
بشاير : بعد عمري والله .. هذا العشم فيج رفيجتي
نور : ههههههههههه .. لا وكان يبي يعتذر منج
بشاير : لااا قوليله ماراح اسامحه كلش خخخخ
نور: شكلج لو تشوفينه الحين تذبحينه
بشاير : أي والله حرني .. جذي انا باجر ماراح ايي بيتكم .. شوفي اذا اهوا في البيت مااطبه
نور : هههههههههههههه شدعوه .. لا مااعتقد . يمكن يروح النادي العصر
بشاير : انتي عطيني خبر اوكي
نور اللي عندها خط ثاني : اقول بشور اكلمج بعدين فيه رقم غريب اشوف منو واكلمج
بشاير : اوكي حبيبتي
نور : باي
بشاير :باي
وترد نور على الخط الثاني
نور : الو
عبدالله : .....
نور : الو ؟
عبدالله : الو مسا الخير
نور : مسا النور .. مين ؟
عبدالله : ماادري هذا مو جوال هشام ؟
نور بقلبها : الله ياخذ بليسك ياهشوم جانك بتحطني بمواقف بايخه مثل ويهك .. شكو داق على ربعك من تلفوني ؟
نور : لا انا اخته .. لحظه شوي
عبدالله : هاا لا خلص خلص .. بس ممكن تعطيني رقمه انا ادق عليه
نور : لحظه شوي .. رقمه ............
عبدالله : اسف على الازعاج اختي
نور : بيباي

سكرت نور وهي بتبجي يارببيي ليش انحط بهالمواقف دايما
وقعدت تفكر بصاحب الصوت .. هاللهجه مو كويتيه .. شكلها لهجه سعوديه
لايكون ...!!!!
نور : لالالالالالا مستحييل .. يافشيلتي انا






  #18  
قديم 07-19-2008, 08:11 PM
 
رد: نور وعبدالله روايه كويتيه سعوديه

في الطرف الثاني

نور : الو
عبدالله بقبله هذا صوت بنت
عبدالله : الو مسا الخير
نور : مسا النور
عبدالله : ماادري هذا من جوال هشام ؟
نور : لا انا اخته لحظه شوي ...
عبدالله بقلبه .. مستحيل هذي نور .. اكيد هذي نور .. ياويل قلبي شهالصوت يانور .. صوت حلو ووجه حلو ..
انا شلون ارد السعوديه بكرا ..!!!
عبدالله اللي كان بيطول المكالمه معاها : لا عطيني رقمه وانا ادق عليه
ويوم عطته الرقم وسكرت .. تم مده ماسك التلفون وحاطه على اذنه . يمكن يسمع الصوت مرة ثانيه

دق على هشام وبلغه بعزيمه الغدا باجر وقاله يقول لخالد
ورد لتلفونه .. وانسدح على الفراش .. وهو يفكر في هالنور اللي قلبت كيانه وهو ماشافها الا مرة وسمع صوتها دقايق

وتم على هالحال .. الين اذان الفجر

اليوم الثاني

الصباح
نور : الو هلا ريووم
ريم : صباح الخير يااحلى صباحاتي .. جميل الصبح لكنه يجي مع طلتك اجمل
نور بنعس : صباح النور هلا والله .. بذمتج شقاعده تسوين من الصبح ؟
ريم : هههه الله يسلمج حسيت بنشاط .. وقلت خل اعزم بنت العم على الغدا اليوم
نور : هههههه ريموو انتي وحده فاضيه
ريم : نور بذمتج بتقعدين بالبيت شتسوين ؟ تعالي نتونس يمعيع انا وياج
نور : والله ماادري اسأل امي واردلج خبر لان هالاسبوع كله طلعات اخاف ماترضى
ريم : يي انا اكلمها ماعليج انتي
نور : خلص كلميها .. وفرتي علي الزفه هههه
ريم : اوكي .. قومي الحين لبسي ولا بتيين بيتنا بالبجامه
نور : هههههههه تو الناس الساعه 11 الحين
ريم: على ما تغيرين ملابسج وانا اقتع خالتي تصير حزة الغدا .. وخلي هشوم يقطج لان اهوا بيمر خلود بيروحون يتغدون ببيت علي ريل سارة لان عبدالله بيسافر
نور باهتمام : بيسافر والله ؟
ريم : اييه .. اهوا ياي عشان اخته ولدت .. واليوم العصر جنه راح يسافر
نور : اهاا .. خلص يله كاني قايمه
ريم : اوكيه .. يبي معاج كيكه
نور : ههههههههه زين يالبخيله .. وليش انتي ماتسوين ؟
ريم : كافي بغديج صج طمع هههههه
نور : هههههههههه اوكي يله باي
ريم : باي


الساعه 1 الظهر
بيت بو خالد
ريم ريم .... ريووووم
ريم : هلا خلود انا بالمطبخ تعال
خالد : شتسوين ؟
ريم : نوروه بتي بيتنا على الغدا .. وقاعده اشوف اذا كلشي جاهز ولا لا
خالد باهتمام زايد : صج والله .؟؟ ..وليش ماقلتيلي
ريم بصدمه : وانتا شكو ؟ اصلا انا متعمده اعزمها اليوم لانك مو هني
خالد بخيبه : شدعوه . . مايصير نتغدى معاكم ؟
ريم : تعال انتا هني ... شنو هالاهتمام الزايد بنور ماتقولي ؟
خالد اللي انصدم من سؤال ريم .. وماتوقع انها تسأله : انا .....!!! عادي
ريم : والله انا فاهمتك زين .. يووز عن حركاتك هذي
خالد اللي ارتبك وماعرف شيسوي او شيقول : خل اشوف هشوم وينه تأخر ..وطلع من المطبخ وهوبباله يقول ليش مااقول لريم اني اميل لنور .. ووالصراحه افكر اخطبها .. يمكن تقدر تجس نبضها اذا موافقه علي ولا لا ..
وعلى هالحال .. تذكر انه بيدق على هشوم اللي تأخر

حاول يدق مرة ومرتين وثلاث .. ومارد
خالد بقبله : مو العاده ادق على هشام ومايرد علي
ريم ... ريييييم .. >> يناديها
ريم : نعم ؟
خالد : دقي على نور شوفيهم وينهم لاني ادق على هشام ومايرد
ريم : انزين

وتدق ريم على نور .. وبعد ماترد
ريم : خالد .. نور ماترد .. ياويلي اخاف صار فيهم شي بالطريج ؟
خالد : لاتقولين .. ان شالله مافيهم الا العافيه . دقي على بيتهم

وتدق ريم على البيت .. وتشيله فرح
فرح : الو
ريم : الو السلام عليكم
فرح : وعليكم السلام ياهلا
ريم : فروحه انا ريم .. شلونج حبيبتي
فرح : بخير انتي شلونج شمسويه ؟
ريم : بخير عساج بخير .. فرح نور يمج ؟
فرح : لا والله طالعين من نص ساعه ياينكم اهيا وهشام .. للحين ماوصلوا ؟
ريم بخوف : حلفي ؟ .. امبيي ماوصلو وندق عليهم ومحد فيهم يرد
فرح : وييي وينهم .. ليكون فيهم شي ..!!

خالد من الطرف الثاني
خالد : هذا هشام يدق الحمدلله
ويرد عليه
هشام : الو
خالد : هلا والله .. انتا وينك ؟
هشام بتعب ظاهر : خلود انا مسوي حادث
خالد : لاااااا وين ؟؟ ومتى ؟ انتا وينك الحين
هشام : انا بالخفر .. تعال بسرعه عشان نور ابيك توديها المستشفى
خالد: ......... نور ..!!!
هشام : أي ايدها تعورها وقاعده تبجي ماادري شفيها .. تعال بسرعه
خالد : يله مسافه الطريج بس . .انتا وين ؟
وقاله هشام المخفر اللي اهوا فيه .. وراحله خالد طيران

في بيت علي ريل سارة
علي : عبدالله دق على هشام ماجنهم تأخروا ؟
عبدالله : أي والله ..صدقت

ويدق عبدالله .. وهشام يرد عليه
هشام : الو
عبدالله : السلام عليكم .. هلا هشام ها وينكم ؟
هشام : والله اسمحلنا عبدالله .. بس انا سويت حادث والحين انا بالمخفر
عبدالله بصدمه : أيش ؟؟
هشام : أي والله .. ناطر خالد يي ياخذ نور يوديها المستشفى لان يدينها تعورها
عبدالله اللي حس الارض ماتشيله : .... مييين ؟ .. اختك ؟
هشام : أي والله . .اسمحلي يالغالي والله كان ودنا نكون معاك
عبدالله : انتا ايش تقول يا هشام .. باي مخفر انتا .. انا وعلي جاينك الحين
هشام : لا ماله داعي خالد يايني .. انتا وراك سفر
عبدالله : حشى .. الحين جاينك

عبدالله خبر علي بالسالفه وراحوا اثنينهم المخفر .. وكان خالد توه واصل

عبدالله : ها خالد .. متى جيت ؟
خالد : توني والله .. جان ماييتوا ياعبدالله انتا وراك سفر وطريج .. السموحه الغالي
عبدالله : خلك من هالامور وخلنا نشوف هشام
خالد : أي والله صوته كان تعبان
علي : تعالوا اهني .. كاهو هشام
خالد اللي ركض الين ماهشام كان قاعد ويمه نور تبجي ..
هشام : خلود واللي سلم عمرك خذ نور ودها المستشفى .. الظاهر ايدها مكسورة
خالد ركض لنور .. وهي تبجي
هشام : نور قومي يلله روحي وياخالد .. وانا بدق على امي تييلج
نور وهي تبجي : مابي .. انتا تعال
هشام : نور مااقدر روحي يلله شوفي ايدينج شلون منتفخه .. هذي اكييد مكسوره
خالد يكلم هشام بشويش : انا مااقدر اركب معاها بروحنا ..!!
هشام فكر شوي وعقب قال : خلص اخذ عبداالله معاك .. يله البنت تبجي عورت قلبي خلود
خالد اللي تردد ولكنه بالاخير فكر بحال نور وكلم عبدالله اللي راح وياهم على طول
نور وهي تمسح دموعها .. وتمشي ورى خالد وعبدالله وتبجي بصمت

في السيارة
نور وصوت بجيها كان مخيم على الجو
عبدالله كان مو مستحمل يشوفها بهالحاله .. وكل شوي يكلم خالد : بسرعه خالد .. البنت مب متحمله
خالد : ان شالله ..
يكلم نور : نور شوي ونوصل تحملي بلييييز عطيني تلفونج خل ادق على امج
نور وصوتها المبحوح : تلفوني مب معاي .. بسيارة هشام
خالد : عمي مسافر .. مم خل ادق على بيتكم جم رقم بيتكم نور ؟
نور وهي تتألم : اااي يديني تعورني ابي امي

وقعدت تبجي بقوة .. وهالشي ينن عبدالله .. وقعد يعلي صوته

عبدالله : خالد دخيل قلبك اسرع
خالد اللي مستغرب من اهتمام عبدالله وانزعاجه : طيب طيب .. عبدالله دق على هشام وقوله خل يدق على خالتي ام راشد
عبدالله : طيب

دق عبدالله على هشام اللي خبر عايشه وفرح ويو المستشفى لنور وعقب دق على خاله عبد العزيز وخبره يييله المخفر

في المستشفى

عبدالله وخالد تموا بره .. ينطرون الدكتور يطلع

واول ماطلع
خالد وعبدالله اتجهوا له : دكتور طمنا ؟
الدكتور يكلمهم : البنت عندها كسربالساعد الايمن .. ويحتاج جبس
خالد بخيبه : والكسر عميق ؟
الدكتور : والله عندها كسر والتواء .. يدها تحتاج لجبس
عبدالله بخوف : واهي شلونها الحين ؟
الدكتور : عطيناها مخدر .. وبنجبس يدها الحين

ودقايق ولا ام راشد وفرح واصلين .. وام راشد تبجي بس خالد طمنها
عبدالله .. نسى انه طيارته مابقى عليها الا ساعه .. وماتذكر الا لما دق عليه علي
علي : الو
عبدالله : الو هلا علي طمنا ايش صار معاكم ؟
علي : ماكو فتحوا محضر لان الريال اللي دعمهم اهوا الغلطان .. وانتا طمنا شلون بنتهم ؟
عبدالله : اسكت علي عورت قلبي والله من كثر مابكت .. الدكتور يقول معاها كسر وبيجبرون ايدها
علي : لا تقول ..يله الله يقومها بالسلامها .. الحمدلله انها يات على جذي مب اكثر
تعال انتا نسيت ان طيارتك بعد ساعه ؟
عبدالله : ااووو نسيييت والله
علي : زين عبدالعزيز خال هشام توه وصل .. انا بيي اخذك ونرد البيت تاخذ شنطتك وترتاح لك شوي ونروح المطار
عبدالله : بس انطر خل نطمن على نور
علي باستغراب : منو نور ؟
عبدالله بارتباك : هاا .. بنتهم
علي وفيه الضحكه : ماشالله عرفت اسمها بعد
عبدالله بقلبه : الا انرسمت بقلبي وعقلي ودنيتي .. شلون اروح واهي بهالحاله
علي : عبدالله ..!! الو ؟
عبدالله : هلا معاك .. يله تعال انا انطرك

ربع ساعه وعلي وصل المستشفى .. سلموا على خالد .. وعبدالله كلم هشام بالتلفون يسلم عليه لان مايقدر يروحله
وردوا البيت



توقعاتكم شنو بصير

ويهمني رايكم بالبارت
  #19  
قديم 07-20-2008, 01:33 AM
 
رد: نور وعبدالله روايه كويتيه سعوديه

يعطيج الف عاافيه ..
انا كنت اتابعها بمنتدى ثاني
بس هني اقرب اكملها ويااج
لاتتاخرين علينا
غروري ثقه
__________________
::.. اعذروني على غيابي الطويل ..::
( عضوة في شلة الفتيات الخارقات )

غروري ثقه <<كلمه بنت مغروه سابقا
  #20  
قديم 07-23-2008, 02:33 PM
 
رد: نور وعبدالله روايه كويتيه سعوديه

الجزءالسابع

في ابيت بوراشد

نور: ايي فروح لاتجيسينها .. تعورني
فرح : زيين والله مامسكتها .. الا هشام وينه للحين مايه ؟
نور : ماادري .. معقوله للحين اهوا بالمخفر ؟
فرح : احنا اول ماوصلنا المستشفى خالد راحله المخفر .. وخالي عبد العزيز هناك
ماقلتي شلون صار الحادث ؟

ام راشد تيي .. وبيدها صينيه فيها عصير برتقال وفواكه
ام راشد : يله نور . .اكلي حبيبتي
نور : ماابي يما .. بس عطيني العصير
ام راشد : مايصير يايما .. لازم تاكلين الفواكه كلها .. انتي تحتاجين طاقه
نور باستسلام : زيين
فرح : يما .. هشام مايه للحين ؟
ام راشد : يقول مابقالهم شي ويون .. الحمدلله انه اخوج مافيه شي والله كنت احاتيه
نور : لان الظربه كانت صوبي انا .. من حظي الردي
فرح : خخخخخ .. يحليلج يانور وانتي ايدج مجبسه
نور بنبرة بجي : يمااا شوفيها تضحك علي .. ياويلي شكلي وايد يضحك صح
فرح : ههههههههههههه الا نكته نكته
ام راشد : يووزي عن اختج خليها تاكل .. انا بروح ادق على ابوكم واخبره . .بشوف متى بيوصل .. نور اكلي كل الفواكه ..
نور : اوكي مامي
فرح : يله نور قولي شلون صار الحادث
نور : ماادري انا كنت ابي ادق على ريم .. وماوعيت الا وسيارة يمنا مسرعه ودعمت سيارتنا
فرح : امبيييي الله ستر والله . وانتي رحتي مع خالد بروحكم المستشفى
نور اللي تذكرت عبدالله وخوفه : لا كان معانا عبدالله ولد عم ابوي
فرح : اهاا ..

ام راشد تنادي (( فرح ... فرووحه ..!!))
فرح : هلا يما
ام راشد : قولي لنور تشيل التفون .. ريم تبيها
فرح تكلم نور : شيلي التلفون هذي ريم .. يله انا بروح اسبح
نور : زين وسكري الباب وراج
نور : الو
ريم : الو هلا نور.. طمنيني شصار .. شلون ايدج ؟
نور : منو قالج خالد ؟
ريم : اييه توه يوصل .. وخبرني وعلى طول دقيت عليج
نور : الحمدلله يت على خير والله .. كسر بيدي بس
ريم : أأأأأح بعد قلبي .. خلود يقول انج كنتي تبجين وايد ..
نور وهي مفتشله : ويي صج والله ..!! انا ماكنت حاسه الا بيدي من كثر الالم
ريم : تعالي .. يقول خالد ان عبدالله كان معاكم بالسيارة
نور : أي صح .. امبييي انا كنت ابجي وهو قاعد يافشيلتي .. هالريال كله اكون معاه بمواقف بايخه
ريم : هههه ليش ..
نور : سكتي .. ذاك اليوم هشوم ماخذ تلفوني وداق عليه منه وبالليل يوم عطاني التلفون عبدالله دق على تلفوني .. عباله تلفون هشام ..
ريم : ونتي شدراج انه اهوا ؟
نور : من لهجته يالمينونه .. لهجه سعوديه .. يقول جوال هههه
ريم : هههههههه أي صح .. والموقف الثاني يوم شافج وانتي بالمطبخ
نور : عدل .. والحين يشوفني اوانا اصارخ هههههههههههه
ريم : هههههههههههههههه
اقولج شي خلود قاله لي واستغربت منه
نور : قولي شنو ؟
ريم : يقول ان عبدالله كان خايف ومنزعج .. كلما صرختي يقول احس الريال يفز من مكانه ههههه
وجم مرة صرخ على خالد يسرع .. يقول حسيته مهتم زياده .. وخالد كان منزعج يقول اهوا شكو
نور بابتسامه : صج والله خالد قال عن عبدالله جذي ؟
ريم : اييي
نور : اخاف منزعج من صراخي بس هههه
ريم : ههههههههههههههه
نور : ممم تصدقين .. ماراح الا لما يت امي وفرح
ريم بخبث : صج والله
نور : ايه
ريم : وخالد بعد ماراح الا لما يت امج وفرح
نور : ايي يحليله .. تعبته معاي والله
ريم : احم احم مات من الخوف عليج
نور : والله انا من كثر ماصارخت انا ههه
ريم : زين انا باجر ازورج ان شالله .. شنو تبين ورد ولا كيك .. اعرفج تموتين على الكيك
نور : لا ابي ورد >>> تبي تخسرج ههههههه
ريم : ههههههههههه صج بنت ابوج
نور : والله ييتج كافيه الغاليه
ريم : تسلمين .. شوفي انا بشوف ميزانيتي .. اذا تسمح بشتريلج ورد .. واذا مفلسه .. بيبلج بسكوت وجاي
نور : هههههههههههههههه .. تعالي بس
ريم : خالد يسلم عليج ويتحمدلج بالسلامه
نور : الله يسلمه .. قوليله عني مشكور تعبته معاي
ريم : بيموت من الوناسه
نور : لييش ؟
ريم : هههه الله اعلم
نور : يله زين اشوفج على خير .. تعالي باجر مبجر.. وسلمي على عمي
ريم : صار يله باي
نور : باي



الدمام

الساعه 9 الليل

عبدالله يدخل الاستراحه
الشباب : حياللله بريحه الكويت
عبدالله : هههه السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام والرحمه ..
تركي : حيا الله القاطع ..
عبدالله : كلها ثلاث ايام يالدب .. وبعدين انا ابي افتك من وجوهكم .. ليه ادق عليكم يعني ؟ هههه
تركي : هههههههههه قول يله وش سويت .. وشلون الاهل ان شالله طيبين ؟
عبدالله : الحمدلله الكل بخير .. وخاصه نصوري فديت قلبه شبيهه خاله
تركي : هههه يشبهك والله ؟
عبدالله : ايييه احم احم .. مزيون زي خاله .. هذا شكله بيصك علي اخاف يخطف البنات مني
تركي : ههههههه ليه
عبدالله : مزيون ومن الحين يحب البنات .. تصدق ما يصيح الا عند الرجاجيل
تركي : ههههههههههههههه عدل عدل .. صدق شبهه خاله
عبدالله : ههههه مااقولك
تركي : زين وين رحت وين جيت ؟
عبدالله : ماكو .. مجمعات وبحر وقهاوي .. الصراحه ماكان عندي وقت اطلع واجد تدري ثلاث ايام وكلها عزايم
تركي : ورحت بيت عيال عم ابوك ؟
عبدالله الي تذكر نور : اااه ياقلبي .. لاتذكرني
تركي : ليش ؟
عبدالله : تركي .. بالصدفه شفت بنتهم سبحان الله قمر ياتركي ..
تركي : هيي انت .. شيلها من بالك لاتصير مجنون
عبدالله بصدمه : لييييييييش ؟
تركي : لانك ماتبي تتزوج .. يعني لاتتعلق بها .. اذا ماتبي تتزوجها وبعدين هذي من اهلك يعني مب زي البنات اللي تكلمهم
عبدالله : ومين قالك اني مابي اتزوج ؟
تركي اللي بطل عيونه : نعم ؟
عبدالله : وليه مستغرب .!! .. مم تبي الصدق هالبنت قلبت كياني .. والصراحه انا افكر ارتبط فيها
تركي : من صدقك تتكلم ؟
عبدالله : ماادري تركي .. تدري من اول ماشفتها ماراحت عن بالي ابد
تركي : شوف اذا كنت جاد .. انا معاك .. بس اذا تفكر تلعب ياعبدالله .. ترى محد بيخسر غيرك .. هذي مب أي بنت . هذي من اهلك
عبدالله : شفيك انت ؟ مجنون انا ..
تركي : بس حبيت اتأكد

تعشوا الشباب مع بعض في الاستراحه وعقب رد عبدالله البيت .. الساعه 11 الليل

في غرفة عبدالله
منسدح على فراشه .. ويفكر
يبي يطمن على نور وش صار بيدها ومب عارف شلون
اخيرا فكر بفكرة جريئه شوي ..



توقعاتكم شنو الفكرة الي فكر فيها عبد الله
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سعوديه كافره !! لعنة الله عليها .. ستالايت أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 19 05-27-2014 11:52 PM
غرور وكبرياء قصه سعوديه تئلمت بس تعلمت أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 01-25-2009 06:44 AM
صور باربي كويتيه حلوة قطر أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 09-10-2008 03:41 PM


الساعة الآن 05:51 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011