عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 07-19-2008, 08:09 PM
 
رد: نور وعبدالله روايه كويتيه سعوديه

الجزء السادس

في بيت بوخالد

خالد : اقولج ريم .. حصة ماتبي تيي اليوم ؟
ريم : لا تقول ريلها بيوصل اليوم من السفر ..
خالد : مم تعالي بسألج .. تدرين ان خواتج من متى موطابين بيت عمي بوراشد ؟
ريم : يعني .. اعتقد من العيد
خالد : تبين الصج عيب عليهم والله
ريم : عارفه شنو ناوي تقول .. والله شنو بيدي انا خلود .. خواتك للحين شايلين بقلبهم مع ان سلوى تزوجت
خالد : مهما كان .. هذا عمهم ولازم يسألون عنه .. مو عيب عليهم ..!!
ريم : وانتا صاج
خالد : وترى انتي بعد ماشفتي عمي ولا سلمتي عليه من زمان
ريم : بلى .. قبل اسبوع كان هني زاير ابوي .. وسلمت عليه
خالد : أي عبالي بعد .. اقول ريم .. مم شلونج مع نور ؟
ريم : انتا تدري ان نور حبوبه ومافي منها ..
خالد : أي والله
ريم بخبث : وانتا شدراك ..!!
خالد بارتباك : شنو بنت عمي يعني ماعرفها ؟
ريم : ليش قاعد معاها انتا ؟
خالد : انا .. ها .. لا بس يعني حسيت انها حبوبه من طلعه السوق والمطعم
ريم اللي بدت تشك بشي ..: اقول خلود .. انتا شرايك بنور ؟
خالد اللي بقلبه .. شقول وشتكلم عن نور .. معقوله انا كانت عندي بنت عم بهالجمال والرقه والاخلاق وماادري ...
خالد : زينه
ريم وهي تغمزله : بس ؟
خالد : ايي بس
ريم : اكيد ؟
خالد : هيييييي انتي شفيج ؟
ريم : ههههههههههههههههه .. لا بس شكيت يمكن احد في بالك غير اسما
خالد : وييييييييييييع ..
ريم : ههههههههههه حرام عليك والله البنت تحبك
خالد بقلبه انا ابي وحده بس اللي تحبني : ياويلي كل البنات يحبوني .. شسوي بروحي اذا كنت مزيون واسمراني ومرغوب
ريم : ههههههههههههههههههه لا الله يخليك لاتصدق روحك

يرن تلفون خالد ..
خالد : الو
هشام : الو هلا خلود ..
خالد : منو ؟ هشوم ؟ من وين داق ؟
هشام : هذا تلفون نور .. اقولك انا ناسي تلفوني عندكم روح شوفه بالدواينه موجود ولا لا ؟
خالد : انتا وينك ؟
هشام : انا بالطريج .. يايك الحين
خالد : اوكي الحين اشوفه لك
هشام : صار .. باي
خالد : ياي

سكر هشام من خالد .. ووصل لتلفون نور مسج من بشاير :
(( انتي بكفة .. وكل الناس في كفة .. مهما يزيدون تبقى كفتك ارجح ))

قرى هشام المسج .. وفكر ييطفر نور ورفيجتها شوي .. قام وفتح تلفونه ودزلتلفون نور مسج

((دامي على بالك فلا همني الناس أصلا بدونك مابهالكون غالي ))

ودزه لبشاير .. وعقب دقيقه وصله مسج منها .. تقول (( ويني انا عن هالحب كله ها ؟ ... ههههه ))

ورد عليها (( انتا اغلى من ملك قلبي وخذاه .. وحدك اللي اذا غاب .. تختفي معه السعاده ))

دقت بشاير على تلفون نور

بشاير : مانقدر على الكلام الحلو نوروه .. هههه
هشام وهو ميت من الضحك .. بس يحاول يتكلم جد : الو
بشاير : ......
هشام : الو .. منو معاي ؟
بشاير: ااااالو .. هذا مو تلفون نور ؟
هشام : لا هذا مطعم هندي
بشاير بخوف : اوكي باي

هشام : هههههههههههههه والله انه رفيجاتج فصله وخوافين مثلج يانور

طبعا بشاير ردت دقت على بيت نور .. وكلمتها قالتلها شصار .. ونور باحراج قالتلها انه هذا اكيد هشام لانه تلفونها عنده .. بس توعدت فيه بس يوصل البيت

بيب .. بيب

خالد اللي طالع من البيت : زين شوي شوي
هشام اللي للحين يضحك : يلله تعال مانبي نتأخر على الريال فشله
خالد : هاك تلفونك .. لقيته طايح على الكرسي بالديوانيه
هشام اللي للحين مبتسم وكلما تذكر الموقف ضحك : هاا .. ايي عطني
خالد : شفيك تضحك ..؟
هشام : ههههههههه طافك طافك نص عمرك خلوود
خالد : ليشش شنو صار شوقتني ..!!
هشام : سويت مقلب برفيجة نور بس شنو مقلب ههههههههه
خالد : انتا من صجك .. عيب عليك هشوم
هشام : انطر خل اقولك .. مسكينه قعدت تدز مسجات عبالها انا نور .. وانا ارد عليها .. يوم دقت جان اقولها غلطانه هذا مطعم هندي
خالد : احلف ؟ ههههههههههههههههههههه
هشام : ههههههههههه والله .. اسكت لوتشوفها سكرت من الخوف .. كل رفيجاتها مثلها خوافين خخخخ
خالد : اهي بعد ماتفكر .. شلون مطعم هندي والحبيب تحاجيها كويتي
هشام : هههههههههههههههههه ايي صح خخخخ
خالد : حرام الحين تعصب عليك نور .. فشلتها مع رفيجتها
هشام بجديه : ووايد هامتك نور تزعل ولا لا ؟
خالد مرتبك .. وحس انه مالازم يسأل هالسؤال : ها لا بس يعني .. أي وحده مكانها راح تعصب بس
هشام : اهاا .. اقول .. انتا ماتقولي شسالفتك ؟
خالد : انا ؟ أي سالفه .. ماعندي سالفه
هشام : خلود .. موعلي انا .. انا اعرف اللي بقلبك من غير ماتنطق
خالد اللي بيسكر الموضوع : اقوول امش لانتأخر على الريال واترك عنك هالافكار ..
هشام : زين

وصلو بيت علي ريل سارة .. وكان مشعل وعبدالله ينطرونهم وبيمشون وراهم بسيارة مشعل

في المطعم .. كانت العزيمه على هشام .. وكان المطعم اللي عزمهم فيه راقي حيل وهادي خذتهم السوالف وتغدوا .. وعقب صلو العصر في المسيد .. وطلعوا للمجمعات والبحر والاماكن السياحيه


عبدالله كان مرتاح لهشام وخالد وايد .. برغم لفارق السن بينهم لكنهم كانوا واعين واخلاقهم عاليه وراكزين ويعطيهم الواحد اكبر من عمرهم ..
اول مرة عبدالله يرتاح بمكان مثل ماارتاح بهالسفرة .. كان يحس بنشاط مايدري شنو سببه .. وكان يحسب انه نور اهي سبب هالنشاط والسعاده اللي اهوا فيها ..
مجرد نطقه لاسمها يحسسه بالنشوه .. وكان وده بقلبه لو يشوفها مرة ثانيه ويتقابل معاها ولو بالصدفه

الليل ال0 في نفس اليوم
بيت علي ريل سارة

عبدالله ومشعل واقفين بره سيارة هشام ومشعل يكلم خالد وعبدالله يقول لهشام
عبدالله : مايصير لازم تنزلون .. على الاقل تشربون فنجان قهوة وعقب روحوا
هشام: لا والله تدري الوقت متأخر واخاف نزعج الاهل
عبدالله : لا ازعاج ولا شي ..ا نزلوا بس
هشام : مرة ثانيه عبدالله .. معليه والله فشله
عبدالله : على راحتكم

يله سلم على علي .. ويلتفت الي خالد ومشعل
هشام : انتوا ياالشياب شتسولفون فيه ؟
خالد : ههههههه شياب بعينك .. تونا شباب بقراطيسنا .. وبعدين شللي حارك ؟
هشام : مو حارني شي الله يخليكم لبعض .. بس احم احم .. يعني نحن هناا
خالد بصوت ناعم وهو يضحك : بعد قلبي والله تغار علي خخخخخخخخ
هشام : هههههههههههههههه خلود لوعت جبدي
عبدالله : يله شباب اخرناكم .. والسموحه تعبناكم معانا والله رايتكم بيضا
خالد : لا والله ماسوينا شي واحنا مقصرين .. بس انت الله يهداك مو قعده هذي ثلاث ايام ..
عبدالله بقلبه : اااه من شاف هالنور لازم يجي مرة ثانيه وثالثه ورابعه ..
مشعل : يله الغالين نشوفكم على خير
هشام : بلغونا متى بتسافر عشان نوديك المطار
عبدالله : صار .. تصبحون على خير وسلمو على عمي بوراشد وبوخالد
خالد وهشام : وصل .. مع السلامه

حركوا السيارة .. ومشوا
خالد : اقول هشوم شرايك فيه ؟
هشام : والله تبي الصج ..خوش ريال
خالد : أي والله صدقت .. دمه خفيف وروحه حلوة ..
هشام : والله الريال ماينعاب .. تدري شنو .. يذكرني بنور اختي
خالد بنرفزة : شكو ؟
هشام : ماادري احسهم نفس التفكير ..تذكر يوم تكلم عن البنت اللي تشتغل شقال .. قال انا مااعارض عمل المرأة بس اذا كان عندها اطفال الافضل لها تقعد بالبيت وتربيهم اذا زوجها كان مقتدر
نفس الحجي نور تقوله .. وولاحظت انه مهووس بالشعر والكتابه والنثر .. نفس نور
ماادري ليش .. ذكرني فيها والله
خالد اللي بدى يحس بضيق : اهاا
هشام : شنو اها ؟
خالد : ماادري انا مالاحظت هالشي ..
هشام : مجرد احساس لا اكثر

وتم خالد ساكت بعد هالسالفه طول الطريج .. شنو فيني انا يشبهه نور ..!!
حس بالضيق من عبدالله .. ويمكن الغيرة لانه حس انه انسب لها منه ..
وصلوا البيت .. وراح هشام لبيتهم

بيت بو راشد

الساعه 11
صعد هشام غرفته وفتح الباب ..
هشام : بسم الله الرحمن الرحيم خرعتيني .. شيايبج غرفتي
نور وهي حاطه يدينها على خصرها : اول عطني تلفوني
هشام : اووو بل بل .. كل هذا عشان تلفونج .. مالت عليج يفشل مثل ويهج .. شكلي يضحك وانا ماسكه لونه وردي
نور : صج مو كفو .. ماخذ تلفوني وتعايرني بعد ..
هشام : هاج هاج .. فكيني الحين .. وريني عرض مقفاج ..!!
نور : وين ياقلبي ... الحين بتبدى حربي معاك ..
هشام : اوووف .. حرب .. عيل اكيد دريتي بسالفه رفيجتج
نور : ماشالله عليك ذكي والله .. سؤال انتا ماتستحي هاا ؟
هشام : ههههههههههههههههههههههه بس بس لاتذكريني .. خبله اهيا .. يعني مطعم هندي واللي يتحجى كويتي
نور : كعكعكعكعكعكعكع مايضحك يالدب .. والله فشلتني عند البنيه شتقول عنك
هشام : منو بشورة ؟
نور : استح على ويهم انتا ,,!!
هشام : نورو .. صج صج .. معصبه اهيا ؟
نور : ايي حدها
هشام : زين ابي اعتذر منها مايصير ؟
نور : والله والله .. ان قربت تلفوني ياويلك
هشام اللي عجبته السالفه وبقلبه ناوي على نيه بهالبنتين : زين
يله طلعي بره بنام
نور : زين

في بيت علي ريل سارة
عبدالله : تصدق علي . ماشالله عليهم تحسهم راكزين واكبر من اعمارهم والله
علي : هذي تربية بو خالد .. وهشام تحمل المسؤليه من اهوا صغير .. ابوه كان دايم مشغول واخوه راشد يدرس بره واتوقع هالكورس اخر كورس له .. فكانت المسؤليه على راس هشام ..
عبدالله : بس جد دمهم اشطه
علي : ياواد يااشطه انتا .. تعال .. متى طيارتك باجر ؟
عبدالله : العصر الساعه 4
علي : خلص خبر هشام وخالد خل الغدا عندنا .. وبعدها يوصلونك المطار شرايك ؟
عبدالله : ممم تبي الصدق ؟ انا كان في بالي اعزمهم بس استحيت
علي : مني ؟
عبدالله : ماادري قلت يمكن ماتقدر او شي
علي : اقول ..!!
عبدالله : هلا
علي : قوم لا اتزوج على اختك الحين
عبدالله : ههههههههههههههههههه وشدخل اختي المسكينه بالموضوع .. هاا ترى وراها رجاجيل مب هين انا
علي : ومحد مصبرني عليها غير خوفي من هالرجاجيل هههههههههههههه
عبدالله : زييين ترى اعلم عليك .. اخليك تنام اليوم بالسكه
علي : لا واللي يرحم والديك الا هذي .. الجو حر بره
عبدالله : ههههههههههههههه . .
علي : تعال ماقلتلي وين رحتوا ؟
عبدالله : مجمعات وسوق ومراكز وبحر يعني
علي : عسى استانست
عبدالله : اااااه يازين البنات بس .. والله مادريت اني مزيون كذا
علي : ههههههههههه راحت عليك انتا
عبدالله : لا حبيبي توني شباب .. وبعدين البنات يحبون الرجال الكبير مب البزر
علي : هههههههههههه رجال كبير ها .. رقع حق روحك يابو الشيب
عبدالله بنبرة بجي : يااااربي لاتذكرني احاول انسى الشبيبه اللي براسي .. بروح اصبغها خلاص
علي : هههههههههههههههه يالمينون
عبدالله : يله انا بنام استأذن .. تدري باجرالسفر
علي : لاتنسى تدق على هشام وخالد تعزمهم .. تصبح على خير

في غرفة نور
بشاير : والله ؟
نور : ايي افاا عليج خذيت حقج منه .. زفيته زف
بشاير : بعد عمري والله .. هذا العشم فيج رفيجتي
نور : ههههههههههه .. لا وكان يبي يعتذر منج
بشاير : لااا قوليله ماراح اسامحه كلش خخخخ
نور: شكلج لو تشوفينه الحين تذبحينه
بشاير : أي والله حرني .. جذي انا باجر ماراح ايي بيتكم .. شوفي اذا اهوا في البيت مااطبه
نور : هههههههههههههه شدعوه .. لا مااعتقد . يمكن يروح النادي العصر
بشاير : انتي عطيني خبر اوكي
نور اللي عندها خط ثاني : اقول بشور اكلمج بعدين فيه رقم غريب اشوف منو واكلمج
بشاير : اوكي حبيبتي
نور : باي
بشاير :باي
وترد نور على الخط الثاني
نور : الو
عبدالله : .....
نور : الو ؟
عبدالله : الو مسا الخير
نور : مسا النور .. مين ؟
عبدالله : ماادري هذا مو جوال هشام ؟
نور بقلبها : الله ياخذ بليسك ياهشوم جانك بتحطني بمواقف بايخه مثل ويهك .. شكو داق على ربعك من تلفوني ؟
نور : لا انا اخته .. لحظه شوي
عبدالله : هاا لا خلص خلص .. بس ممكن تعطيني رقمه انا ادق عليه
نور : لحظه شوي .. رقمه ............
عبدالله : اسف على الازعاج اختي
نور : بيباي

سكرت نور وهي بتبجي يارببيي ليش انحط بهالمواقف دايما
وقعدت تفكر بصاحب الصوت .. هاللهجه مو كويتيه .. شكلها لهجه سعوديه
لايكون ...!!!!
نور : لالالالالالا مستحييل .. يافشيلتي انا