عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree24Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 03-23-2013, 02:39 AM
 

بعـد صـلاة العـصر ..:
الساعة 5 مساءا :

كان نايم بسلام متوجهه لعالمه اليومي اللي يتنظره ... صحى مفزوع على صوت جواله ..
بصوت كله نوم : الوو
الطرف الثاني معصب : بدر وينكك فيه.. ما بقي شي على العملية غير ساعه .. وانت زي قلتك ..
بدر قام بسرعة نظر في البيت المقلوب والمحوس نظر بساعه الحائط 5 مساء صرخ : لاااا الصلاة فاتتني ... وعندي معينات يَ ويلي
راكان : وش تسوي انت ها ...
بدر يحك شعره :ورب البيت راحت علي نومه
راكان عصب زود : يَ مهمل بسسرعة صل والحق ..
بدر يجري هنا وهناك : طيب طيب جاي جاي
قفل راكان .. وركض بدر يدور له اي لبس لانه كان لابس البجامه ..
-
-
-
في البيت ..:
مها تجري ورا العنود << يلعبون ..
والبندري مسويه حلا والهنوف اخذت الصينيه كلها وحاطة فناجين القهوة وتشرب من القهوة وتاكل من الحلا
مها تضحك ومعها رشاش مويه : والله ما اسيبك يَ حقيرة
العنود تمد لسانها لها وترش عليها : نشوف هههههههههههههههه
سمعوا خطوات ابوهم جاي اخترشوا ودخلوا للجناح الجوري والعنود ..
الاب ضحك على شكل الهنوف: يَ بنت وين اخواتك
الهنوف وهي تاكل : الجوري بشغلها والبندري خرجت ومها والعنود توهم هنا مدري وين راحو
ابوها جلس جنبها : وين راحت البندري .؟؟
الهنوف : راحت اضن تسوي رياضة على البحر
ابوها : متاكدة ولا تظنين ..؟؟
الهنوف تهز راسها بمعنى ايوا متاكدة ...
-
-
-
فـي مكان اخـر :
كان تمشي في على ذلك الشاطئ .. تذهب كعادتها بافكارها الغريبة لعالمها .. الذي تجد فيه ما تريد .. لا تعلم لماذا الكل يكرهه تصرفاتها .. لم تجد من يفهمها .. نيران كل يوم تكبر داخلها .. تلك الصرخات اللي تسمعها في جوفها لا تغيب لحظة تكتمها وتكتم خوفها الشديد منها قطار ذكرياتها تكرهه لانه يقود بها الى اماكن غريبة واشخاص اغرب ... حتى عندما تنفض هذه الافكار .. تعود بسرعة البرق .. الشي الوحيد الذي تلتجئ به وقت ضيقتها خوفها دفتر مذكراتها .. وقلمها هو الذي يحكي معناتها ومعنات الذي تشعر به .. نغمات المعزوفة الحزينة قد تكون هي البندري ..:
اخذتها الافكار لمكان بعيد شوي عن المنطقة اللي يتكدسون فيها الناس ..انتبهوا لها 3 شباب ..اصبحت محاصرة منهم البندري بدت تخاف .. بس كتمت هذا الشي
1 : ما قلت لكم البنت المطلوبة
2: ايوا والله هي اللي نبيها ..
3 نظر فيها بخبث ..
نظرت فيها كلهم يبتسمون لها بخبث وشيطانيه ..
البندري بدت ترتجف .. وما حست الا بايد واحد منهم تمسكها ..
البندري : اترك ايدي يَ حقير
1 : لا لا ليه كذا تزعليني منك
البندري بكل عصبيه : قلت اترك ايدي ..
سحبها بقوة ..
البندري بحدة وبين اسنانها : يَ حيوان يَ قذر اترك ايدي ولا ورب البيت ما تلوم غير نفسك
الشباب انفقعوا ضحك
3: ومن انتي حتى تخلينا نلوم نفسنا
البندري نظرت فيه ثم رجعت للي ماسك ايدها وبدون اي وعي ضربته برجلها على رجله
الولد صرخ وتركها ..: يَ حيوانة وقسم ما تلومين غير نفسك
البندري طنشته .. ومشت بسرعة للمكان اللي فيه الناس
2 : هالبنت تحسب نفسها مين وقسم لاربيها بنفسي ..
3: بسرعة الحقها لا تبلغ علينا
2: يووو سريعه
1 : بسرعة خلونا نلحقها ..
ركضت البندري وركضوا خلفها .. قدروا يحاصرونها ثاني ..
مسكوها 2 منهم
2 : يلا امشي معنا
1: خلي عنك دلع البنات ويلا ..
البندري ما تحب تصرخ وكل ما حاولت في شي يمنعها..
نزلت دموعها بصمت وهي تحاول تفك نفسها منهم
فجـآة ظهر
..: اتركوها
البندري نظرت فيه...
والشباب نفس الشي
بصوت حاد ومعصب : انتو ما تفهمون اتركوها ..
1: اقول لا يكثر ..
وبدون اي تردد اعطاه كف جامد طيحه على الارض ..: تبون ييصير لكم اللي صار لخويكم
الشباب اخترشوا استغلت هالشي البندري وهربت .. وخلال ثواني اختفوا الشباب من قدامه
نظر لقاها تمشي بسرعة وخطواتها مرتبكه ... تاملها وهي تمشي بسرعة مبتعدة عنه
البندري بعد ما ابتعدت كثير .. : اووف قلبي يوجعنني حسبي الله عليهم .. صح بس منو هذاك اللي ساعدني ملامحه حادة والله حتى ما ركزت كثير من الخوف .. احسن ارجع للبيت .. - بيتهم مو بعيد عن الشاطئ وهالنقطة ذكرتها من قبل -
-
-
-
وصل بدر لـ المستشفى وقدر يلحق العملية وطبعا الموضوع ما خلى من كلمتين من مدير القسم الدكتور فيصل ..
واما البندري رجعت بسلام للبيت متوعدة في انها اخر مرة تخرج لوحدها وودها تعرف من اللي قدر يساعدها .. وطبعا ابوها اثناء ما كانت راجعة للبيت اتصل يسال هي وين وليش طلعت وغيرها من اسئلة ..
الجوري خفت الالام عنها ..بس مستمرة ..
-
-
-
فـي الليل ..:
عند بدر وراكان يمشون بالممرات طالعين لبيوتهم بعد ما انتهى الدوام ..
بدر : عع فكرة متى تبدا اجازتك يَ حلو
راكان : الاثنين اخر يوم لي يعني تبدا الثلااثاء ان شاء الله
بدر : ووين مسافر ..؟؟
راكان : لبنان مع امي وابوي
بدر بدا قلبه يوجعه : اها ومتى رح ترجع
راكان : امم برجع اليوم 27 من شعبان .. وبداوم اول ايام شهر رمضان
بدر : حلو
راكان : وانت .. معنا ولا لوحدك مسافر
بدر : لوححدي .. بروح لندن ..
راكان : لندن مرة وحدة لكن تصدق مو غريبه عليك .. سنة مسافر السويد وسنة ماليزيا وسنة كوريا وسنة مدري وين وحالتك الحمد لله والشكر
بدر : اعشق السفر .. انا اخلص يوم الثلاثاء .. اول ايام اجازتك ورحلتي يوم الاربعاء الساعه 7 المغرب ان شاء الله
راكان : كويس بس تصدق بتوحشننني
بدر : ليه ما عليه .. كويس بس انحلت قضيتنا اليوم
راكان: اي والله خفت ما تنحل ههههههه
بدر : اضحك اضحك وش عليك يلا يَ حلو اقابلك بكرة ان شاء الله
راكان : انتبهه لنفسك ها اي شي اتصل واضح
بدر : واضضح
-
-
-
بعد آسبوع ..
حدث الآتي :
الجـوري & فاطمة & نهاد ..
الجوري : اخذت اجازة من الدكتور فيصل بعد ما عرفت انهم مسافرين
فاطمة : نفس الشي لانها بتسافر مع اهلها ..
نهاد : هي الوحيدة اللي ما طلبت وفضلت تشتغل على انها تاخذ .. لان اهلها هالسنة ما عندهم اي نية ..

رآكـآن :
اخذ اجـآزته وبدآت وسـآفر مع ابوه وامه وعمانه .. بس مع ذلك تفكيره في شخص بدا يستولي على عقله وباطنه ..

بـدر :
يوم الثلاثاء كان الاخير له ويوم الاربعاء موعد اقلاعه .. لكن احزان ماضيه والمأسي اللي صارت معه ما غابت عن ذاكرته لحظة وحدة ..

فهـد & سهـآ :
فهد سافر لاخوه سعود اللي انصدم من جيته لرياض .. وبعدها طلعوا للخُبر عشان ياخذون مراد ويطلعون مع اهل امهم - الله يرحمها- لـ للجنوب ومع ذلك سها مسيطرة على تفكير وقلب فهد ..
سها قدرت تفهم اختها وضعها وتراضيها .. وابوهم حجز له ولزوجته وبناته على الكويت .. لكن مع ذلك سها ما ذاقت طعم الراحة لانها تعرف ان القادم ما رح يكون سهل .. وطبعا الهنوف كانت في تلك المدة على تواصل تام مع سهـآ ..

مشـآري :
في راس الف شي وشي .. لكن هو ينتظر الوقت المناسب ..

البندري :
التي اصبحت تسيطر عليها كوابيس ومخاوف وتغيرت بعد ذلك اليوم 180 درجة .. وما يظهر امامها الا ذلك الذي انقذها ..

الهنوف & مها & العنود :
الهنوف : على حالها .. فقط انها تجهز لسفرتهم
مها : اصبحت الشكوك حولها كثيرة تطلع في اوقات اخواتها يكونون برا او نايمين لـ الملحق .. ولا احد يعلم ما تخفي
العنود : مثل الهنوف حالها حال نفسها بس مع ذلك اللي قابلته مو راضي يخرج من بالها وتفكيرها ..

فـي يوم الآربعـآء يوم السـفر لـكل من (( عائلة ابو الجوري + بدر )) :
+ ماذا سوف يحدث اثناء السفر هل سوف يسافرون بسلام ام انه هناك عوائق ..؟؟
+ منهم الغرباء الذين ظهروا معنا في هذا الفصل .. هل ظهروا معنا قبل ذلك ام انها شخصيات جديدة ..؟؟
+ البندري & الغريب من يكون .. هل سوف يعود لمجرى الاحداث .. والاهم من ذلك هل سوف تلتقيه البندري او انه مـآر انقذها وانقذ شرفها وماذا عن تغيرها الجديد هل تغيرت للاسوآ ام للآفضل ..؟؟
+ الجـوري & راكان ماذا تخبئ الايام لهما .. ؟؟
+ مشاري ومـآذآ يخطط ..؟؟
+ سهـآ & فهد والآيـآم القـآدمةة ماذا سيحدث ..؟؟
+ وآلآهـم : اي تغيرآت سوف تحدث في الحكـآية ..؟؟
فـكونوا عـلى الموعد ..

اكون هكذا انتهيت من هذا البـآرت انتظروني ان شاء الله مع احداث البارت القـآدم .. ارجو انه نال عل استحسانكم مثل سوابقه ..
واكتبوا لي توقعاتكم فـي القـآدم ..
آنتظر ارائكم وردودكم المميزة والفريدة ..
ولا تنسون التقييم واللآيك اذا حبيتوه ..^^
تحيـآتي لككم ..
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #32  
قديم 03-23-2013, 02:41 AM
 
تخيل
تاقف على اطراف الهدب .. وماشافتك عيني
صافحتني ومدري يدك هي لمست ايديني ...
سلم .. ابارد السلام ..
وهذا ترى كل الكلام ..
اللي بقى بينك وبيني ...
تخيـّــل ...
من وين ... ومنين ومتى ...
بالله " ذكرني "...
بالله ذكرني ... متى
جيتك انا فـ ليلة شتا ..
تهزني ريح الشمال ...
محتاج انا لبسمه وشال ...
تركتني لبرد الطريق وانا على بابك ..
اتذكر انك قلت لي بالله وش جابك ..
ودعتني قبل السلام .. وهذا ترى كل الكلام
اللي حصل بينك وبيني ...
تخيّــــل ...
اليوم لعيوني السما والارض البعيد ...
اليوم ولغيرك انا يطري على بالي القصيد ...
" اشتقت " للقلب الخلي ..
وش هم .. لو تعتب علىّ ..
جيتك انا فـ ليلة ألم .. قلبي على كفي ...
همست لي روح ياغريب الشوق مايكفي ...
سلم ابارد السلام ...
وهذا ترى كل الكلام ...
اللي بقى بينك وبيني ...
" تخيّــــل "
" بـدر بن عـبد آلمحســن "


♥ المعَـزوفــة الـسابعة ♥
"الجـزء الثـآني "


دآخـل غرفة البندري والجوري والهنوف ..~
البندري : بليييييز مس هنو اعطيني ظهرك ابي البس ..
الهنوف بتآفف تلف وتعطيها ظهرها : كيييذآ كويس ..؟؟
البندري : ايوا خليك كيذا ..
بدت البندري تنزل ملابسها .. لكن ما حسبت حساب انها تقفل باب الغرفة .. ونست ان عندها متطفلات يعني تفتح باب الحمام عادي مو مشكله .. بدون ما تطقه .. دخلت الجوري بعربجيه ..: وشششش رآآآآآآآآآآآ ..... - سكتت وهي تشوف منظر البندري -
البندري صرخت بعصبيه ومسكت المنشفة اللي كانت طايحه على الارض وغطت نفسها : بـــــــــــــــــــرررررررآآآآآآآآآآآآ يَ قليــلة الادب ...
التفت الهنوف لمصدر الصوت متناسية ان البندري تبدل ملابسها شهقت الهنوف : وااااااي استغفر الله - دفنت وجهها بين كفوفها -
البندري صرخت : حسسسبي الله عليكم انتي وهي ...بـــــــــــــــــــرآآآآ يـالوسسسخـآت ..
الجوري طلعت برا والهنوف دخلت تحت السرير والبندري بدلت بسرعة وبارتباك ..
بعد ما خلصت :
البندري بقهر : خلاص خلصت ..
الهنوف قامت : الحمد لله ..
البندري نظرت فيها نظرة قهر ومسكت شعرها الطويل اللي ينتهي لنصف فخذها وبدت تمشطه وترفعه وتلفه عشان يصير بالاخير كعكه
الهنوف : ذيل الحصان عليك احلى ..
البندري بدون نفس : موب شغلك خليك في حالك ..
الهنوف تتخصر : هاللحين زعلانة عشان هالطفقه - تقصد الجوري - ععادي يَ مـآ صارت معنا .. ثم لو دخلتي الحمام احسن واضمن
البندري سكتت وما ردت ..
انطق الباب :
الهنوف : ادخـل ..
دخلت الجوري بأدب : احم احم ..
البندري قلبت عيونها وفتحت الشنطة تطلع لها بالطو ..
الجوري : اممممم دخلت ابي اسالكم وش رايكم بهالتيشيرت .. - كان لونه فوشي وعليه كلام بالانجليزي ومن ورا رسومات عشوائية بالابيض والفضي - ...
البندري وهي تطلع بالطو طويل لونه جملي وعليه ازارير كبيرة لونها بني محروق ...: ححلو ..
الهنوف : البسي معه بنطلون ابيض يطلع حلو ..
الجوري وهي تتوجه لشنطة الكبيرة : ايه اكيد ...
طلعت الجوري لها بنطلون ابيض .. وبالطو كحلي وازاريره وسط لونها اسود وحزامه تحت الصدر ويمر بالبطن ينتهي بفلونكه ...
الجوري : بدخل ببدل بالحمام احسن ممّ ابي يصير لي موقف حرج ..
البندري نظرت فيها .. ومسكت اعصابها ..: اذا الكلام موجهه لي على فكرة اذكرك انا موب غلطانة - مشت للباب - الغلطان هو اللي يتطفق - يتلقف - ويدخل بدون اسـتأذان و على فكرة البسي بسرعة والحقيني بناخذ لفه على الفندق .. - وطلعت -
الجوري بطفش وهي تقلب عيونها : طييييب ....
الهنوف : الله يعينك هاللحين بتمسكها عليك تحملي عاد
الجوري : على قولتك .. بتمسكها وبقوة كمان ربي يعيني عليها بس ..
الهنوف ضحكت بخفه : احسن انتي الغلطانة ..
الجوري شاركتها الضحكة : وش تبيني اسوي تحمست ودشيت بدون ما اطق الباب ..
الهنوف : اقول البسي بس هاللحين تجيك تسنعك ..
الجوري مشت ودخلت الحمام .. والهنوف طلعت لها ملابس عشان يطلعون يتمشون ..
-
-
-
عند باب الشقة كانت واقفه ومعها شنطتها الطويلة ...:
الجوري تركض وهي تعدل حجابها الملون : هيا مشينا ..
البندري : طيب بس انتظري ابوي بستأذن منه مو مثلك يَ رب لك الحمد عندك الدنيا سبهلله ..



الجوري :
حين قالت لي كيذا مديت البوز شبرين وكشرت ... ههههههههههه ربي يعين عليها عاد هي مثلي ناقه ما تنسى .. اهه رح تتعبني بس عشان هالموقف وانا لازم اتحمل النتيجة عشان انسى الطفقه واللقافه والهباب حقي واكون ثقيلة وانا اعرف نفسي عندي الدنيا سبهلله .. ربكم يعين هع ...

طلع ابوهم وهو لابس تيشيرت ابيض سادة وعليه جاكيت لونه ازرق غامق وحدود الجاكيت فسفورية .. وبنطلون ازرق غامق ومن الجانبين فيه خطين لونه فسفوري .. وجزمة سبورت " ممكن تقولون عـلى بعض سبورت " .... ورافع النظارة على شعره ..
- صحيح ان ابو الجوري كبير بالسن لكنه جـِدِي بمعنى انسان يهتم بنفسه -
ابو الجوري : يَ بنات على وين ..؟؟
الجوري نظرت بالبندري .. البندري : بنطلع نتمشى بالفندق .. وناخذ لنا لفه عليه ..
ابو الجوري : بسس ..
قاطعته البندري : يبه حنا موب متاخرين بس نبي نشوف القاعات والفندق بس ممّ صار شي ثم ننزل تحت نحتريكم ..
ابو الجوري : لكن انا خايف عليكم .. ممّ اقدر .. لا لا خلاص مـآفي روحه ننزل مع بعض ..
الجوري بترجي : يبه تكفى ..
ابو الجوري : آهه منكم طيب روحن لكن انتظرونا تحت حنا 5 دقايق ونازلين ...
البندري والجوري : وااااضح ...
الجوري تسحب البندري : يلا يلا سسلامو - وطلعوا -
ابو الجوري : في حفظ الله ... يَ رب انك تحفظهم وتخليهم .. وتستر عليهم ..
مها جات من وراه : يبه
ابو الجوري رجف : بسم الله ..
مها ضحكت : وين كنت فيه ..؟؟
ابو الجوري : معكم ..
مها : اقصد عقلك وين طار لزيزفون و لآ امينه ...
ابو الجوري انقلب الوان وانطلقت ضحكته : هههههههههههههههههـــآآآآآآي اعوذ بالله من بنت مثلك .. وش هالحكي يَ بنيتي ..
مها قلبت عيونها : اي والله انت اكيد اذا بتسرح بتسرح بوحدة منهم .. هيا هيا قول مين زيزفون ولا امينة ..
العنود سمعتها : وش فيهم امي وخالتي الله يرحمهم ..؟؟
ابو الجوري ومها : الله يرحمهم ..
مها : مدري عن ابوك سسرحـــــــــــــــــــــــــــــآن قلت اساله فمين يفكر - رفعت سبابتها اليمنى - هاذي - رفعت سبابتها اليسرى - ولا ذي ..
ابو الجوري : ريحي بـآلك ولا وحدة ..
مها : طيب تفكر بشنو ومنو ..
ابو الجوري : باخواتكم البكري - الكبار - طلعوا عاد ابي ننزل بسرعة نلحقهم ..
العنود : طب ليش طلعوا ..؟؟
ابو الجوري : قولوا للهنوف تسرع وبعدين افهمكم ..
مها تمشي لغرفة الهنوف والبندري والجوري : طيب هاللحين اقول لها ...
-
-
-
فـي ممـرآت الفندق :
الجوري تركض : آدعــــــــسسس ههههههههههههههه
البندري تمشي وراها بسرعة : حسبي الله عليك انتظري تبين تفضحينا ...
وقفت الجوري تتخصر : هاا كيذا كويس ؟؟
البندري تشدها وتهزها مع البالطو حقها : خليك ثقيلة انتي والزفت اللي مثلك مها فيكم خفة سبحان ربي ..
الجوري تحاول تفك نفسها : طـ طب طييييب خخـــلآآآآآآص
البندري فكتها : اوووف منككك ومن سواياك ..
الجوري كشرت ...
البندري : تعـآلي نشوف المطعم وقاعة الطعـآم ..
الجوري : اووكِ امشي ..
مشت الجوري ومعها البندري في الممر اللي يأدي الى المطعم وطبعا الممر ملئ بالشقق ..
في هالاثنـآء وبنفس الممر فتح بدر الباب وطلع شاف بنتين قدامه يمشون وحدة لابسه بالطو جملي طويل ووحدة لابسه بالطو لركبة لونه كحلي .. وكل وحدة متحجبة حجاب ملون ..
بدر مشى وراهم بيطلع يفطر خارج الفندق ..
البندري حست في احد وراها اما الجوري موب دارية عن الدنيا ..
التفت البندري للخلف .. لكـن تفـآجأت ....
-
-
-
الجوري تكلم البندري اللي تمشي وراها : هي بنو وصلنا من هالدرج نقدر نوصل للـمطعم .. - ممّ سمعت اي رد خلفها التفت بسرعة وتفأجـآت - .. البندري البندري - البندري ما كانت خلفها رجعت للممر بخوف على امل تلقى اختها - .. البندري البندري - وبصوت فيه بكاء - ههيهه ردي لا تمزحين انا موب فايييييقه لك مزحك الثقيل ... - بدت دموعها تنزل وهي تمشي بالممر ونزلت راسها تمسح دموعها ثم اصدمت بها رفعت راسها بسرعة - البـ البندري ... البندري فيــــنك وين رحتي خرعتيني ..
البندري : انتي وش بلاك تبكين ..؟؟
الجوري وهي تمسح دموعها :ولا شي قولي وين كنتي ..؟؟
الببندري : حسيت في احد وراي وحين التفت ممّ لقيت احد ..
الجوري : كل ذا تلفتين ..
البندري : لا بس رحت اتاكد في احد يراقبنا او لا ..
الجوري تسحبها : منو بيراقبنا الله يهداك ... امشي بس يلا معي ..
-
-
-
في هالآثنـآء :
بدر في الشقة يبحث بالدرج : قططع وين حطيتها ..؟؟ ... اوف بس وصلت نص الممر تذكرت المحفظة لا اله الا الله وينها ذي اختفت ..
- قلب في الادراج هنا وهناك .. إلى ان تذكر انها داخل الجاكيات الرسمي اللي لبسه امس ركض بسرعة وفعلا لقاها رفع ايده - الحـمد لله ممّ صدقت ...
-
-
-
فـي مكـآن اخـر وبتوقيت آخــر:
فـي احدى شــوآرع لبنـآن :
راكان انطلقت ضحكته < يَ بـآسط : هههههههههههههههههـــآآآآي ححــــــــــــلوة
سـآري : شفت والله اني موب سهـل ..
راكان : اي والله مو مصدق كل ذا يطلع منك كففو ايه كيذا عيــآل اليوسف ..
فـآرس : والله ولد العم موب هين ..
سـآري بغرور : بـلآكم ممّ تعرفوني ..
فـآرس : الا صح كيف الشغل معك مستر راكان ؟؟
راكـآن : ممّ عليه خـلآف ...
ريـآض : ربي يوفقك ..
رآكـآن بتنهيده : آمين ..
سســآري يدقه بكوع ايده : هـآ وش سر التنهيده هـآذي ..
رآكـآن رفع حـآجبه : ابد ولـآ شي ..~
ريـآض يغمز : لـآ يكون زوآج ..؟؟
رآكـآن : نعم ..زوآج يَ رب لك الحمد انا اتزوج اخر شي افكر فيه الزوآج يلا يلا عـآد عن الهذره وخلونا نرجع .. - مشى بسرعة عنهم -
فـآرس : ولد العم هذا وراه الف سر وسر ...
ريـآض : ايه اصبروا لي اجيب خبره ..
سـآري : المهم يـلآ خلونـآ نلحقه ..

-
-
-
نعود لمديـنة الضبـآب لندن :
بعد ممّ فطروآ البنـآت فـي المطعم .. توجهوا للريد بـآص عشـآن تبـدآ سيـآحتهم :
بعد ممّ وصـلوا للبـآص اللي بيـآخذهم ..
مها تهمس للهنوف : شوفي وش بسوي ..!
الهنوف : وش ..!
مها ترفع الكـآم تبعهـآ : انتي شوفي بس ..~
( اللي معهم كـآم : البندري - مهـآ )
البندري صعدت وتعلقت بالباب تبع البـآص وشبكت ايدهـآ بإيد الجوري وسحبتها في هذه اللحظة صوتت مهـآوي : الجوري البندري
التفتوا لها ولا زآلت البندري مشبكه ايدها بإيد اختها عشان تطلع والتقطت لهم صـورة ..
مهـآوي : مشهد روعة يبين الآخوة ههههههههههههههه << مخهـآ يحطم غصب *_*
البندري رفعت الجوري : هه هه ههه ممرة تضحك اقول اركبي ولا وربي لا اجي اكسر لك ايدك .. - صرخت - بسسرعة
مها خافت وركبت بسرعة ولحقتها الهنوف .. اما ابوهم والعنود دخلوا قبلهم ..
توجهـوا البنـآت بالريد بـآص فـي اهم الآمــآكن السيـآحيه فـي لندن ثم بعد كيذآ وسيرا على الاقدام .. اتجهوا لنهـر التـآيمز وعلى جسره يمشون متوجهين لبيق بن ..
مهـآ والعنود ينظرون من الجسـر على النهر :
العنود : هيه تتذكرين لمـآ طلعنـآ هالمراكب - تقصد القوارب او السفن اللي تسير فيه - ؟؟
مهـآ : تبيني انسـآها انتي ورقعة وجهك كـآنت كشخةة الرحـلة يَ ختي ..
العنود : على قولتك كشخة هع ..
جات البندري حطت ايدها اليمنى كتف مهـآ وايدها اليسرى عى كتف العنود : وش تثرثرون فيه ..؟؟
العنود: نثرثر في اخر زيارة لنا هون ..
البندري : اهآ .. تبون نطلع مركب من هذيل - وتاشر على المراكب -
مهـآ صرخت : اييــه نبي ..
البندري تروقـهـآ : روقي وخليك ثقيلة .. امم اصلا اكيد حنطلع في واحد منهم بس خلونا نروح لبـآبـآ والجوري وتوآمك يَ خفيفة - تقصد مهـآ -
مها تسحب العنود والبندري : يــــــــلآ
فـي هذه الاثـنـآء عند بدر:
بدر متوجهه لمركب من المراكب الموجودة في النهر :
بعد الترجمة :
بدر يصوت : مرحـبـآ يَ عم ..
التفت له الرجل المُسـن وتوسعت عيونه : آهـلآ يَ فتـى << ممّ ينادي بدر غير يَ فتى حتى اسمه ممّ ينطقه
بدر ابتسم له بحب : لقد اخبرتك من قبل اسمي بدر ولا تنـآديني فتى ..
الرجل : وانا لقد اخبرتك من قبـل لن انـآديك الا فتى
بدر ضحك ومد ايده يصافحه : كيف حـآلك ..؟
الرجل صافحه بحرارة : بخير وانت ..؟؟
بدر : جيد
الرجـل : كالعادة تريدني ان اخذك بجوله في النهر ..
بدر : بتأكيد فآنـآ منذ اول مرة اتيت الى لندن وانا لا اركب الا معك ..
الرجل : اهلا بك تفضل ..
بدر صعد للمركب لا اخفي عليكم انه ليس بدر الوحيد الذي كان معه كانت معه عدة عوائل بمختلف الجنسيات .. وبدر كعادته دائما لا يجلس الا عند هذا الرجل المُسن ..
بدر وهو جـآلس جنبه : اخبرني عن آحوالك ..؟
الرجـل : مثل ممّ ترى جيد وضعي .. لكن اتعلم منذ اخبـآرك لي عن الآسـلآم وعن هذا الدين وانا متمسك فيه .
بدر فرح كثير بهالخبر : الحمد لله .. وكيف اصدقائك وعائلتك ..؟
الرجـل :جميعهم بخير وقد تحسنت احوالنا بعد ان اهتدينا .. ولولا الله ثم انت لمَ دخلنـآ الآسـلآآم ..
بدر : الحمد لله الذي يسرني لكم ..
الرجـل : نعم الحمد لله .. ها الم تحضر عائلتك معك ..
بدر توسعت عيونه .. الرجـل : اعذرني نسيت ثم انا قصدت زوجتك ..
بدر انطلقت ضحكته : هههههههههههههههههه اي زوجه انا لم اتزوج ..
الرجل انصدم : انت فتى سوف تبلغ الـ 26 من عمرك ولم تتزوج ..؟
بدر سكت ..
الرجل فهم عليه : لا عليك صدقني اذا كانت موجودة من تبحث عنها فستجدها بـإذن الله ..
بدر في نفسه :والنعم بالله ..
اكملوا جولتهم وانتهت على خير ممّ يرام .. امـآ عند البنـآت فكـآنت الاجواء حلوة صعدوا مركب من المراكب و واخذوا جولة حلوة واتجهوا بعدها لبيق بن واخذوا لهم عدة صور بعدة وضعيات .. اما مها كانت طايحه بتصوير المنـآظر لسبب في نفسها وتصوير النـآس او بالاصح اخواتها الكبـآر البندري والجوري واخذت الحجة (( مشهد روعة للاخوة )) < عذر اقبح من ذنب *_*
وآثنــآء عودتهم ..:
ابو الجوري : سمعوني خلكم واقفين هنـآ دقـآيق ورآجع .. - كانوا قريبين من الفندق - ..
الجوري : على وين .؟!
ابو الجـوري : شغله دقـآيق واكون عندكم ..
البنـآت عدا مها اللي تطالع بعيد : اوككِ
بعد مـآ رآح ابوهم .. مهـآ : بنات ..
البنات طالعوها ..
مها : شوفوا هناك على الجهة الثانية ..
البنات طالعوا ..
الهنوف : يَ لييييل وش يبون هذيل اللحين ..!!
البندري خـآفت وقطـآر مـآضيهـآ قـآدهـآ للورآ وبدت تتذكر ذآك اليوم الشنيع ..
" اترك ايدي يَ حقير "
" لا لا ليه كذا تزعليني منك "
" يَ حيوان يَ قذر اترك ايدي ولا ورب البيت ما تلوم غير نفسك "
نفضت الافكـآر من رآسهـآ قبل لـآ تنهـآر على اخواتهـآ ..
البندري طالعت باخواتها ممّ لقت مهـآ : وين مهـآ . . !
الجـوري تآشر : هنـآك ..
البندري طـآلعت مهـآ اللي متوجهه لشبـآب واضح انهم سعوديين وصرخت : هــآذي مجنونة ..
الهنوف ترفع كتوفهـآ : وش نسوي هي اصرت تروح تلعب على روسهم بس يَ خوفي ان جـآء ابوي ولقـآها هناك ..
العنود : خلونـآ نرآقب ونشوف
البندري في نفسها : ورب البيت لااوريها الـحيوآنةة ..
عند مهـآ :
مهـآ بدلع : هـآي
كانوا 2 واحد منهم :هـآيـآت ..
مها تقلب عيونهـآ بدلع : كنتوا تطـآلعوني انا وصديقـآتي وش عندكم ..؟ << اووم النصب قال صديقاتي قال ><"
2 : هـذيل المزيونات صديقـآتك ...؟
مهـآ بدلع وغنج : اممم تشك اني اكذب ..
1: لا لا حشـآك لبـآك انتي وصديقـآتك ..
مهـآ قلبت عيونها بدلع وسوت نفسهـآخجلانه ولا هي بتموت ضحك لان مسرحيتها تمشي صح ...
2 : اموت على الخجلآن انا ..
مهـآ ممّ حبت تكثر الكلام وقالت : طيب هاللحين جـآية اعرف وش تبون منـآ ..؟؟
1 : الرقم يَ قمر ..
2: وحتى صديقـآتك نبي ارقـآمهم اذا ممّ يمانعون ..
مهـآ التفت لاخواتها وبدون ممّ ينتبهون الشباب غمزت ...
-
الجوري : هـآآذي المجنونة بتفضحـنـآ
البندري : حسبي الله عليها يَ شيخة وربي اني لامسكها واسنعها بطريقتي ..
الهنوف : بس بس بنات
العنود : شوفوا شوفوا الواضح ترقمهم ..
البندري دارت بها الدنيــآ وتشهدت : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله - وطاحت -
الجوري مسكتها : بسم الله عليك
-
مهـآ : ها كتبت الرقم بتـآعي ..
2 : ايه كتبته .. والقمورات اللي معك ..؟؟
مهـآ : اممم انت كلمني وانا اعطيك هي .. وعلى فكرة انا عشان مو حافظتوو كويس مرررة << تتدلع بالكلام .. انتوو اذا غلط سامحوني تيب ..
1 : لا ان شاء الله صح ..
مهـآ بدلع وميـآعه وهي تمد الكلمة : ان شـــآء الله .. يــلآ تشـــــــــــــــــــــآووو
الشباب : سسسـلآم يَ حـلوو
2: سلمي لنا على خوياتك ..
رجعت مهـآ بسرعة عشـآن لاحظت ان ابوهم جـآء :
البندري شافتها مسكتها مع رقبتها وهزتها : حسبي الله عليك من بنت الله لا يوفقك تبين تطيحين وجهنا بالارض وش تبين الناس تقول يَ مـآل الدجـآج انتي ..
مهـآ تفك نفسها : وش عليك انتي ..
الجوري فكتهم من بعض ..: انتي جد اعطيتيه رقمك ..
مهـآ انفقعت ضحك ..
الهنوف : خخير قولي وش لعبتك هالمرة ..
مها بدلع : اعطَيَتَهُم رقم عمو سعد ..
البنات ناظروا بعض ..
العنود بصدمة : احـلفي ..
مهـآ :ورب الكعبة ..
البندري : هاللحين اذا اتصلوا عليه وعرفوا اكيد بيعرفون كذبك عليهم ويطلعونك من تحت الارض
مهـآ : لا تخـآفين انا احسب لكل شي حسـآب ..
الهنوف : كيف يعني ..؟؟
مهـآ : قلت لهم اني مومرة حـآفظته فاذا طلع غلط اعذروني ..
البندري تعض - تضغط - على شفايفها وبسخرية : خوش فكرة والله صراحة الفكرة تجنن لعن ابو دآر...- الجوري تقاطعها -
الجوري : بس يَ البندري ابوي ممّ علمنـآ نلعن
البندري استغفرت : استغفرك ربي واتوب اليك ...- ومن بين اسنانها موجهه الكلام لمها - ومع ذلك ممّ رح اترك لازم تتعـآقبين ..
كانت مهـآ بترد بس ابوهم وصل ..
تركوا الموضوع إلـى ممّ بعد ..
ابو الجـوري : هاللحين نطلع نرتآح والسـآعةة 7 ننزل نكمل سيـآحتنـآ ونتعشى ..
البنـآت : اوككِ
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #33  
قديم 03-23-2013, 02:42 AM
 
فــي لبنــآن :
كـآنوا الشبـآب متجمعين في السويت : ( رآكـآن - سـآري - ريـآض - فـآرس )
وصل له مسج وفتحه وتفـآجئ بمحتواها : هههههههههههههههآآآآي اكشششخ ..
ســـآري : سكنهم مسـآكنهم خير مستر راكان ..؟
راكان : شوفوا شوفوا
الكل نط يبي يشوف << من اللقـآفة والله *_*
فـآرس : اموت على هـآلبدر انـآ
كان محتواها صورة بدر وهو لابـس جـآكيت بني محروق جلد وتيشيرت اصفر وعليه رسومات باللون الابيض والسماوي والبني .. وجينز سمـآوي ولابس النـظـآرة الشمسية واللي تعكس الموجود امامها وشعره العشـوائي وشنطته الكتف .. وكان على الجسر اللي يقع فوق نهر التايمز تماما واقف وفي الركن في الصورة ساعة بيق بن ...
ريـآض : بليييز شباب خلونا نكلمه ..
رآكـآن :طيب بس انت اتصل عليه ..
(( سـآري - ريـآض - فـآرس )) هم اولاد اعمام وعمات راكان في شباب اخرين بس هذيل مع بدر شله خـآصة لهم استراحة وشـآليه ..
اتصل ريـآض على بدر وبدا يرن .. إلى ان وصلهم صوته : هـلآ والله
ريـآض : يَ هـلآ ويَ مسـهلآ بآهل لندن القـآطعين اللي حتى ممّ فكروا يجون معنـآ سفرتنـآ ..
بدر بغرور : هه وش علي فيكم قلعه تبوني اضيع لندن لنــدن يَ مـآل الفقر انت ..
الشباب صرخـوا ..
بدر: رياضووه احلف ان الشلة المحترمة عندك ..
جاه صوت ساري : ايه عنده ومشغلين المـآيك برضو ..
بدر : اوب يَ خخـي سكروا المـآيك ..
رآكـآن : ليه حضرت جنـآبك .. وش فيه صوتك عادي مثل اي صوت << كذاب صوت بدر هـآدي بس اذا بدا هبابه يضخمه ..
بدر بدلع : اقول لا يكثر انا اخاف انحسد عليه ...
الشباب صارخوا مرة ثانية ...
فـآرس : اقول اترك عنك الخبـآله الزآيده وقلي ليش ممّ جيت معنآ ..؟
بدر : اممم والله يَ طويل العمر انا من زمان حـآط لندن ببـآلي وحاجز من قبل لا تقولون لبنان ..
سـآري : طيب انت كل سنة رايح لندن ..
بدر : وهالسنة برضو ..
رآكـآن : طيب خذ اسبوع وانزل هنـآ على لبنان وترجع معنا السعودية ..
ريـآض : على قولت ركون تعـآل وانزل معنـآ ..
بدر ببرود : لـآ .. موب جـــآآآآآي
الشباب بصوت واحد : لييييييييييييييييش ..؟؟
بدر حس بدوخة من قوة الصوت : ااي اذني حسبي الله في بليس كل واحد منكم
سـآري بترجي : بدّور تكفــى ..
بدر : لـآ يعني لـآ وانتهينـآ ..
رآكآن عارفه عنيد : المهم بشرنـآ اخبـآرك !
بدر : ممّ علي خلآف وانتم ..؟
ريـآض : طيبين .. اقول بدّور
بدر : يَ عيونه ..
الشباب رجعوا يزعقون .. وبدر ضحك ..
ريـآض : يَ جعلني فدوه لعوينـآتك .. اقول ترا تذاكر دخولنا لمبـآراة الاتحـآد الجـآية علي طيـــب - مد كلمة طيب يبي يقهر الشباب -
(( ريـآض وبدر اتحـآديين .. رآكـآن وفـآرس هلآليين .. سـآري مع النصـر << الشباب هذيل فلةة ))
بدر : عـآدي مو مشكلةة لو تبي انا ادفع ممّ عليه ..
ريـآض : لا لا انا بدفع بس انت جهز العدة ..
بدر : العدة جـآهزه في دولابي
ريـآض : كفففو ...
رآكـآن : هيه مطوليـــن ..
فـآرس : اي والله ..
بدر : ريـآض وانا اخوك ..
ريـآض : يَ عيون ريـآض
بدر : ممّ عليك غيرانين .. يوم كيذا اكلمك خــآص نطقها هرجة عن فريقنـآ وحبيب قلبنـآ العميد ..
ريـآض : قلتها ..
رآكان يقلب عيونه بطفش وزهق : يَ ليييييل السسـآمجين ..
بدر : رورو حبيبي ..
ريـآض بدلع : يَ قلب رورو انت ..
بدر يتدلع : ممّ عليك في العذال خلهم يولون ..
فـآرس يهمس لراكان .: هذيل من صجهم .. مسوين فيها اخخ بس خلني اقابل بدر لااهده ..
راكان : انت اصبر علي بس لا اوريهم السنع هالخكـآرية ..
سـآري : هع على قولتك ..
بدر بدلع يضحك : ايوا صح صح عليك نور حبيبي ..
ريـآض بميـآعه قرفت الشباب : بدّوري انا لازم اقفل بس حبيت اتطمن عليك
بدر يشاركه : عاتتي حبيبي يمكن اشغلتك ..
ريـآض : لا وش دعوآ ابد يلآ يَ عيوني اكلمك في وقت ثاني ..
بدر : سســـــلآم ..
قفل ريـآض ممّ حس الا الشباب طاحو فيه ضرب وهو ميت ضحك عليهم ..
-
-
-
بـعد يوميـن :
فـي احدى قـآعـآت السينمــآ :
كانوا الستة واقفين يختـآرون الفلم اللي بيتـآبعونه ..
ومن ضمن الافـلآم : سيمبـآ - سـآيلنت هيـل " فـلم رعب " - مي اند يو اند مـآي سلف " فلم كوميديـآ "
الجوري : هيه مهـوش بنو وش رآيك رعـب ..؟؟
مهـآ : قدآم ..
آلبندري : يب يب رععب آحسسن ..
ابو الجوري : اممم انا والله ممّ لي بالرعب ابي سيمبـآ احلى < موب سهـل آبـو الشبـآب ^_^
الهنوف : ايوا حتى انا ابي سيمبـآ ..
البندري : والله انكم مبزرة ..
ابو الجوري ضحك : بس عشان قلت انا واختك نبي سيمبـآ قلتو بزرآن حنـآ ..
الهنوف : ممّ عليك يبه منهم ..
ابو الجوري : وانتي يَ عنودة ..؟؟
العنود نزلت راسها بخجل : ابي كوميديا ..
هنـآ كلهم ابتلشوا لانهم بيتقسمون على فلمين ..
ابو الجوري : بس يَ بنتي منو بيدخل معك
العنود بإندفـآع : انا لوحدي .. انا موب صغيرة انا اقدر اعتمد على نفسي ..
ابو الجوري قلبه ممّ طاوعه يتركها ولا قلبه طاوعه يترك الهنوف اللي كان متفق معها يدخلون هالفلم : طيب وش رايك معي انا وهنو سيمبـآ حلو ..
العنود هزت راسها بـلـآ ..
ابو الجوري ابتلش اكثر .. وجه كلامه لثـلآثي اللي حيدخلون الرعب : وحدة منكم تدخل معهـآ ..
الجوري بإنسحـآب : انا ممّ ابي حق بزارين .. << ممّ هو بزر غيرك قـآل بزارين قـآل *_*
مهـآوي : وانا كمان
البندري : شنو يعني انا اللي بدخل .. !!
ابو الجوري : واللي يخليك ادخلي معها ..
البندري طالعت العنود اللي عيونها بتاكلها من البرآءة وتقولها لو سمحتي ..
البندري قلبها حن عليها ووافقت ..
ابو الجوري بفرحة : ربي يوفقك يَ البندري .. هاللحين سيمبـآ ساعتين .. وانتم يَ الجوري ومهـآ ..؟؟
الجوري : ساعتين ونص ..
العنود : وحنـآ نفس الشي سـآعتين ونص ...
ابو الجوري : اذن توكلنـآ .. نتقـآبل في المكـآن اللي حددنـآه طيب
وفعـلآ الكل اتجهه للفلم اللي حـآب يشوفه ..
-
-
-
تمضـي الدقــآئق والثـوآني سريعة للبعض وبطيئة للبعـض الآخر ..
وبعـد سـآعتـآن :
عند البندري والعنود :
العنود فـي قمة الفرح ومبسوطة وممّ ودهـآ يخـلص الفلم وتضحك دقـآئق وتهدآ دقيقة آمـآ البندري فكـآن لهـآ رآي آخر :


البندري :
حين قال لي ابوي اجي مع العنود ... انـآ وقتهـآ يمكن كنت نـآيمه لـآني آبد ممّ استمتعت ولا ضحكت الكل ضحك غير انـآ يَ الله لك الحمد مبوزة وآخـلآقي قفلت واسب واشتم في اللي جنبي - العنود - ممّ تمر دقيقة الا هي الضحكة شـآقة الوجهه .. ممّ ادري ليه احس الفلم مو منـآسب لي انـآ احب الرعب واحب الآكشن .. وتمنيت اروح مع اخواتي - الجوري ومهـآ - لكن حتى ولو العنود تبي تستـآنس ممّ علي انـآ بحـآول ادخل الجـو والحمد لله الوقت مضـى وصـآرت الآن سـآعتين ممّ بقى غير نص سـآعة ونطـلع ..
-
-
-
عنـد الهنوف وابوهـآ :
بعد ممّ طلعوآ :
الهنوف : الفلم بيجنن صح يَ ابـويـآ ..!! << تتكلم حجـآزي ..
ابو الجوري ضحك : ايه حـلو ..
الهنوف : طيب وش رايـك نروح مـآكدو ..؟؟ << عدلت كـلامهـآ ..
ابو الجوري : نعم مـآكدو قبـل شوي متغدين ..
الهنوف : يبه اي غدآ تقول قبل شوي اي شوي .. حنـآ الآن السـآعةة 7 .. << مسـآءا
ابو الجوري : امم واخواتك اخاف يطلعون وحنـآ موب موجودين وهـآذي لندن لا لا ابد مـآ في روحه انتو امـآنة ربي يسالني عنكم بعدين وش هالكلام ..
الهنوف : الله يخليك نص ساعه ونرجع نلقاهم الله يخليك ..
ابو الجوري بنفسه : هاذي البنت وش اللحين يفكني منهـآ وربي ممّ ترتاح الا اذا سوت اللي براسهـآ ..
ابو الجوري : اممم طيب اللحين يطلعون اخواتك وبعدين على بال ممّ نرجع السويت ونرتاح شوي ثم ننزل نتعشى كيف بتـآكلين اذا انتي الان اكلتي ..؟؟
الهنوف ابتسمت : نسيت ان معدتي اسم الله عليها ثلاجة تحفظ ممّ لذ وطـآب ..؟؟
ابو الجوري : لا ممّ نسيت .. المهم مو..
قاطعته : تكفــى ..
ابو الجوري سكت ثم نطق : طيب بس مو مطولين وجبه خفيفة ومع البـآب سمعتي .. !
الهنوف تهز راسها بفرح وحماس ايوا ..
ابو الجوري : اجل مشيـنـآ .. بس مو كـآنه بعيد ..؟
الهنوف : لـآ موب مرة يعني 10 دقايق كيذا
ابو الجوري : وربي اني خـآيف على خواتك وش بينفعنـآ الآكـل لو صـآر لا قدر الله لهم شي ..
الهنوف تتلفت ثم لقت الحل : يبه ..
ابو الجوري : وش
الهنوف : هنـآك في مطعم خلنـآ نروح له ..
ابو الجوري : يلا مشيـنآ ..
-
-
-
فـي لبنـآن وفي هذه الاثنـآء..:
كـآن في كذا سويت .. من ضمنهم سويت الشباب ..(( شلة راكان )) .. وسويت الصبـآيـآ قدام سويتهم ..
البنات طالعين كل وحدة بحجابها والبالطو تبعها وفي بعضهم بالعبـآيآت .. واقفين قدام سويت تبعهم يدردشون.. طلع راكان وتفـآجئ ان بنـآت اعمـآمه وعمآته بوجهه البنات كل وحدة تبي تدخل الكل يخـآف منه والبعض يبغضه بسبب غروره ..
خلال دقايق اختفوا من قدامه .. راكان ضحك عليهم وفي نفسه : هذيل غريبين كل من شافني منهم صد عني مـآلت عليهم ..
ثم فجـآة طلعت له كانت لابسه العبـآية بس مو مسكرة ازاريها ولافه الطرحة على وجههـآ ..
..: ســلآم يَ عسـل
راكان استند على الجدار وربع ايدينه وقلب عيونه : وعليكم السـلآم ..
..: ليه كـل هـالطفش منو مزهق بك ..؟؟
رآكـآن : انتي مزهقه بي ..
..: افـآ هاللحين طالعه عشـآنك تقول كيذا .. !
رآكـآن : اخلصـي وقولي وش تبين من الآخـر ..
..: ممّ ابي شي انت تعرفني انـآ بقدر المستطـآع احآول ممّ ارجع لغيري ..
رآكـآن : عفيه عليك يَلآ ضفي وجهك ..
...: وربي لولـآ مكـآنتك بقلبـي كـآن هفيتك بكف - اعطيتك كف - ..
رآكـآن : ادخـلي واللي يحفظك
قلبت عيونهـآ : اوككِ نتقـآبل بعدين سـلآم ..
رآكـآن في نفسه وهو يشوفها تدخل لسويت الصبـآيـآ : عنيده وممّ يعجبها العجب ربي يعين عليها ..
-
-
-
عند الهنوف وآبوهـآ :
الهنوف تآكل بشرآهه وبعد ممّ خلصت ..
الهنوف ضربت على بطنها : يبه ابي صحن ثالث < ثالث وجبة تـآكلهـآ ..
ابو الهنوف تجَنن : خخـير 3 يَ بنتي وجبتين وتقولين ثالثه وربي ممّ تدخل المخ ابد هـآذي ممّ صـآرت روآية وآقعيه الا فلم كرتون ..
الهنوف تنحت : روآيةة آي روآيةة ..؟؟
ابو الجوري توهق << فضحني الاخ ><": اقصد يعني ممّ تدخل المخ ثلاث وجبـآت لا ممّ في وجبتين يكفون ..
الهنوف : يَ يبـــــــــــــــــه تكفى ...
ابو الجوري : وجبة خفيفة لا غير انتظري ..
الهنوف ابتسمت ابتسامة عريضه : يسـلممو ..
قـآم ابوهـآ يجيب لهـآ شي خفيف تسكت به عنه ..
سمعت صوت من ورآهـآ : عــوآفي يَ قمـر
بدون ممّ تلتفت : يعـآفيك ربي .. - ثم ركزت بالصوت والتفت بسرعة -
الهنوف في نفسهـآ : يَ روح ممّ بعدك روح هاللحين وش يفكني منه ...
الهنوف : تبي شي اخوي ..؟؟
..: لـآ بس اقولك بالهنـآ والعـآفية ..
الهنوف : مشكور ويَ ليت تنطم - وقلبت عيونها بزهق منها ومدت بوزها واخذت شنطتها وقامت -
توجهت لآبوهـآ ..
الهنوف : يبه خلاص ممّ ابي شي ..
ابو الجوري : وش الطـآري ..؟
الهنوف : شبعت ويـلآ نمشي ...
ابو الجوري : انتظريني برآ بس ادفع واجيك ..
الهنوف : طيب ..
دفع ابو الجوري ولحقهـآ وتوجهـوا لقـآعة السينمـآ عشـآن يقـآبلون البقيه ..
-
-
-
يسـير بأبطـآل حكـآيتي الزمـن وتمضي ايـآمهم .. البعض منهم يتجرع مرآرة المـآضي والآسى والخوف والبعض يذوق الفـرح والسعـآدة والبعض بين هذا وذاك بدأت معزوفتي بضغطة بيـآنو وآحدة ولآ زآلت المعزوفة تُعزف وصـآحبهـآ لآ زآل يحكي ممّ جـرى فـي المـآضي ..:
بعـد آسبـوع ..
فـي شـآرع اكسفورد وبالقرب من الآوتيـل الذي يقضي فيه بعض ابطـآل حكـآيتي وقت رآحتهم ..
كـآنتـآ تسيرآن عـآئـدآت إلـى الآوتيل بعد ان قضيتـآ بعض وقتهمـآ في التسوق ..
البندري : آخخ بس بالعله ابوي وآفق نطلع ..
الجوري : اي والله ...
البندري : انا اشتريت لهند وانتي ..؟
الجوري : فطوم ونهـآدوه في غيرهم ..
البندري : يبي لي اتعرف عليهم الواضح حبوبات ..
الجوري : مـرة يَ حبي لهم .. - سكتوا لدقـآيق ثم تكلمت الجوري - هيه بنو شـوفي هنـآك محل الشنط الوآضح ان عنده شنط كشخة تعـآلي له ..
البندري : طيب بس امشي قدامي ..
الجوري : اوككِ
مشت الجوري ولحقتهـآ البندري ... ووصلوا للمحل
بدت الجوري تتفحص الشنط الموجودة بالعرض : هاذي ححلوة لا لا هاذي احلى لا ذي لا ذي ذي ذي .. << اهه منها متعبه مرة *_*
البندري تضربها بخفه على كتفها : اختـآري وحدة ..
الجـوري : اممممم طيب
البندري التفت لشـآرع وشـآفته فـآضي يخلو من السيــآرات او الحـآفـلآت .. الخ .. لكن لفت انتبـآههـآ لمعـآن في وسط الشـآرع وضعت ببـآلهـآ الف شي وشي (( ممكن يكون خـآتم المـآس - حـلق كريستـآل ... الخ ))
نظرت يمين يسـآر ممّ في اي سيـآرة تقدمت بسرعة لذلك الشي الصغير اللآمع واصبح بين يديهـآ ضحكت لانها قطعة زجـآج صغيرة كـآنت سوف تقف لكن صرخت الجــوري كـآنت آســرع لهــآ : البنـــــــدري آنتبهــــــــــــي ...
البندري رفعت رآسهــآ حـآولت تصــرخ حـآولت تستنجد لســآنهـآ انعقد وهي تشوف السيــآرة في قمة الســرععة متوجهه لهـآ وفجــآة ...
-
-
-
فـي مملكتنـآ الحبيبة :
فـي ابهـآ :
كـآنوا جميعهم في المنتزهه الشبـآب يلعبون كورة والبنات مسوين جلسة مع الحريم وبعيد عنهم شوي جلسة الرجـآل ..
سعود يكلم مرآد : شوت هيــآ ..
مرآد شـآت الكورة لسعود وسعود بدآ يركض ثم ركلهـآ لمـآزن : مـــآزن لك ..
مــآزن يضحك على فهد اللي مو قـآدر يوصل للكورة : هههههههههه اتحدى ان وصلت لهـآ ..
فهد يركض ورآه : تتحدى انا اوريك ...
وعلى هالحـآل ونـآسة ولعب ...
كانت جـآلسة تطـآلعهم وتحس انهـآ اشتـآقت لصديقتهـآ واختها اللي ممّ ولدتهـآ امهـآ
لكن خـآفت اذا اتصلت يزعجهـآ اتصـآلهـآ فقررت ترسل رسـآلةة :
وكـآن محتوآهـآ :
"ي لندنْ آحفظيْ ليْ الغـآليةة . . جعل الله يحفظ آرآضيك "
سمعت صوت ابوهـآ : هند هند ..
هند قامت بسرعه : سم يبه ..
ابوهـآ : ممّ عليك امر روحي لسيـآرة بصندوقهـآ في سـلة القهوة والشـآي الوآضح امك نستهـآ ..
هند ضحكت : تـآمر امر - ومشت بسرعة -
ابوها يدعي لهـآ : الله يحفظك ويخليك ويوفقك ويرزقك بولد الحـلآل ....
-
-
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #34  
قديم 03-23-2013, 02:43 AM
 
ومن عجب إِني أَحنُ إِليهم
وأَسألُ ، شوقاً ، عنهُم وهم معي
وتبكي عيني وهم في سوادها
ويشكو النوى قلبي وهم بين أَضلعي



بعد سـآعةة :
رجعوا السويت كل وحدة اخلآقهـآ قـآفلةة وتحس انهـآ منهـآرة بعد خلعه مضت عيلهم ..
البندري دخلت بسرعة بدون ممّ تلقي السـلآم وسكرت الباب ورمت بنفسهـآ على السرير .. بكت آلمـاً بكت قهراً بكت فقداً بكت شوقـاً وحبـاً
حسـت الدنيـآ تلف وتدور حـولهـآ المنظر اللي شـآفته لم تستطع ابعـآده عن مخيلتهـآ ..



" قبـل سـآعةة "
فجـآة ظـهر بسرعة ودفعهـآ بقوة ودفع نفسـه معهـآ البندري طـآحت وانجرحت في سـآقهـآ اليسرى لآنهـآ كانت لابسه بالطو لركبة .. امـآ هو فلا تعلم ممّ حدث له .. فقط عندمـآ رفعت رآسهـآ تفـآجئـآت انه هو نفسه بحد ذآته .. هو التفت لهـآ بسرعةة يريد ان يسـآلهـآ : وش صـآر لهـآ ...تفـآجئ هو الاخر من ركض الجـوري للبنت اللي انقذها
الجوري وهي تبكي : البندري البندري ..
قام وبسرعة ركض .. البندري التفت لاختها ثم رجعت تنظر لشـآب اللي سآعدهـآ تفـآجئـآت انه يركض قامت بسرعة وبدت تركض وراه .. الجوري هي الاخرى انصدمت من ركض اختها فلحقتها ..
البندري تصرخ وتنـآدي : وقــف وقــف لحظة ..
كان يلتفت ويطـآلع الجوري اللي تركض ورا البندري .. وممّ يبي الجوري تشوفه ..



بدر :
هـآذي البنت وش تبي مني ... تركض ورآي على اي اساس وبالضبط مـآ ادري وش مطلبها مني .. انا مجرد عـآبر شآفهـآ على حـآفت الموت وانقذهـآ بس انا متـآكد ورآهـآ سر .. والسـوال اللي محيرني انـي الجـوري نهـآئي ممّ ابيهـآ تشوفني وانا نفسـي اجهل هالسبب ..~



البندري :
كنت اركض وراه لسبب تجهله نفسي كنت اتبع قلبي وبس .. انا في كلام كثير ابي اقوله له بس هو ركض وممّ اعطـآني فرصة .. حـآولت الحقه لكن سـرعته تضــآهي سرعتي واكثر .. بس بغيته يوقف لكلآم في نفسي كثـير لكن للآسف ممّ اعطـآني فرصة ..



امـآ الجوري فكـآن ينطبق عليها المثل القـآئل (( انا مثل الاطرش بالزفة )) تركض ورآ هالشـآب اللي ممّ تعرف من هو وتركض ورا اخـتهـآ اللي حتى الآن موب فاهمه سبب ركضهـآ خلفه...
كـآن امـآمهم تقـآطع بدر انتبه له وزآد سرعته وقدر يوصل له قبل البندري ... بدر قطع الشـآرع بسرعة وتوجهه للجهة الثـآنيةة .. البندري وصلت لكن السيـآرآت بدت تتحرك بالشـآرع وممّ قدرت تلمحه .. واختفى بدر للمرة الثـآنيةة ..
-
-
-
البندري وهي تضرب برجلهـآ على الارض ودموعهـآ على خدهـآ : لـآ لـآ رآآح ..
الجوري تهديهـآ : اهدي اهدي وفهميني وش السـآلفةة ...!!
البندري تبكي : ممّ فيني شي
الجوري مو مصدقه البندري تبكي : البند .. البندري انتي تبكين ...
البندري تبكي زود ومن بين شهقـآتهـآ : خلينـآ نرجع للاوتيل ..
الجوري حنت عليهـآ : اوككِ ..
ورجعـوا الثنتين للآوتيل الجوري في حيرة من امرهـآ والبندري منهـآرة وتحس الدنيـآ ضـآقت بهـآ ...
-
-
-
دخـلت الجـوري عليهـآ :
الجوري : البندري ...
البندري ممّ ردت عليهـآ ...
الجوري جلست جنبهـآ : بنو .. ابوي مرة مصر يعرف وش صـآر وش اقول له ..؟؟
البندري بصوت مبحوح وكله بكـآ : قولي له طـآحت على الارض وبس ..
الجوري نظرت بسـآقهـآ ثم شهقت : وش ذا .. ليه ممّ نظفتي مكان الجرح وعقمتيه ..؟
البندري : ممّ همني ..
الجوري عصبت : شلون ممّ همك هاللحين يتجرثم - وقفت تجيب شنطة الاسعـآفـآت الاوليه << تحسب لكل شي حسـآب -
البندري :.. تقدرين تعـآلجين وحدة كلهـآ جروح .. - بصوت كله بكـآ ومبحوح على الاخر - تقدرين ..!!
الجوري التفت لهـآ بسرعة .. كانت بترد لكن دخول الهنوف قطع عليهـآ :
الهنوف طالعت البندري اللي تسند نفسها على السرير ..: الجوري ابوي يبيك ..
الجوري : طيب .. - وطلعت تشوف ابوهـآ -
الهنوف : بنو فيك شي ..؟
البندري بدون ممّ تطـآلعهـآ : لا ممّ فيني ..
الهنوف قربت منهـآ : طيب ليه البكـآ ..؟؟
البندري : وش قالت لكم الجوري ..!!
الهنوف : سكتت وممّ اعطتنـآ اجـآبةة ..
البندري غمضت عيونهـآ واخذت نفس : طحت في الشـآرع وانجرحت سـآقي عرفتي ..
الهنوف اللي ممّ دخل الكلا البندري عقلـهـآ لآنهـآ تعرف ان البندري موب اي شي ينزل دموعهـآ : امم اوككِ فالك العـآفيةة - وخرجت من الغرفة -
البندري نظرت فيهـآ حتى خرجت .. ثم دخلت الجوري ومعهـآ الشنظةة ..
الجوري : هيـآ وريني الجرح ..
البندري مدت رجلهـآ ورفعت بنطلونهـآ ..
الجوري وهي تعقم وتعـآلج الجرح : تعرفينه ..؟؟
البندري نظرت فيهـآ : منو قصدك ..؟؟
الجوري : يعني منو اللي كنتي تجرين وراه وتزعقين عليه ...
البندري نزلت دمعةة من عينهـآ ..
الجوري : شفتي متاكدة انك تعرفينه ..
البندري وبصوت مبحوح : اعرفه ومـآ آعرفه ..
الجوري رفعت راسهـآ : كيف يعني ..؟
البندري اخذت نفس طويـل : اسمعي انتي اللي حـصل ..
-
-
-
وفـي الخليـج وتحديدا " الكويت " :
كـآنت جـآلسة مع اخوهـآ تحت الاوتيـل في المقهى .. ولـآبسه عبـآيتهـآ ومتحجبهه ..
مشـآري : طيب و نـآويةة عـلى وش هاللحين ..
سهـآ : احضر مـآجستير ..
مشـآري : موب نـآويةة تتوظفين ..
سـهـآ : اي وظيفة لا بحضر مـآجستير ..
مشـآري : اجل ربي يوفقك .. وربـآ ..؟؟
سهـآ : لا ممّ ظنتي بتحضر ..
مشـآري : غريبةة ..
سهـآ : انت ممّ تعرفهـآ تكرهه الدراسة وبالرغم من انهـآ شاطرة وامتيـآز بالدراسة كل كان عشان ترفع راس امي وابوي بس ..
مشـآري : اها طيب من صديقـآتك في بتحضر مثلك ..
سـهـآ : يب الهنوف بتحضر مـآجستير وتقول ان ششاء الله اذا خلصت احتمال كبير تحضر دكتوراه ..
مشـآري : امممم ليه هي كم ععمرهـآ ..؟؟
سهـآ: 23 سنة في عمري ..
مشـآري : صدفة غريبة سبحان الله .. ووش تخصصهـآ ..؟
سهـآ : ادارة اعمـآل ..~
مشـآري توسعت عيونه : وآو موب سهله بنت ابوهـآ ..
سهـآ : صحيح ممّ قلت لك بنت منو هـي ..
مشـآري هنـآ قلبه نغزه .: بنت منو ..؟
سـهآ : احمد النعيم ..
مشـآري انصدم : بربكك ...
سهـآ : وقسم ..
مشـآري : صرآحةة تفـآجأت كثـيـر ..
سـهـآ ضحكت : لا تحطهـآ ببالك بس عارفتك لا حطيتها ببالـ .. - قطع كلامهـآ صوت نغمة جوالها فتحت بسرعة شنطتها وطلعت جوالها وابتسمت لمشـآري اللي فهم انها الهنوف وردت بسرعة -
سـها : هــلآ وآلله ..
الهنوف : هــلآ فيك ..~
سـهـآ : الطيب عند ذكره ..
الهنوف انفقعت ضحك : ههههههـــآآآي اكيد حش فيني انتي والست اللي مثلك ربوش ..
سـهـآ توهقت : ايه ايه ربـآ ..
الهنوف : ايوا وش اخـر الاخبـآر ..؟؟
سـهـآ : امممم اللي تسسرك ... - مشـآري يشرب الكـآفيه وهو يتذكر آللي صـآر من اسبوعين او ثلاث ..-
" هات ولك عين تبتسم ليتني غرقت ولا انقذتني "
" هات ولك عين تبتسم ليتني غرقت ولا انقذتني "
" هات ولك عين تبتسم ليتني غرقت ولا انقذتني "
مشـآري في نفسه : احس اني تعبت وانا كاتم ..سها قريبة لها وانا قريب لسـهآ بقول لسـهآ وافهمهـآ كـل شي صـآر واني شـآريهـآ ... وبـآغيهـآ

-
-
-
أُعللُ قَلبي في الغرامِ وأكتمُ
ولكنَ حالي عن هَوايَ يُترجمُ
وكنتُ خَلياً لستُ أَعرفُ ما الهوى
فأصبحتُ حَياً والفؤادُ متيمُ .



عند البندري والجـوري :
الجوري : ممّ اصدق كل ذا تكتمينه .. يَ مـآ قلت عندك اسرار وبلاوي ..
البندري : وش اسوي يَ الجوري ممّ احب اقول اللي بخاطري لاي احد ..
الجوري ضحكت : من جدك انتي تبين تقولين له هالكلام وربي يرفع حذاته - الله يكرمكم - ويهفك بهـآ خخخخخخخخخخ
البندري رفعت حاجبهـآ : تتغشمرين انتي ووجهك ..؟؟
الجوري : لا خلاص .. اممم طيب افترضي انه متزوج وقسم زوجته تطب فيك وتقطعك اوصال وتشويك وتسوي منك مرقه بعد ..
البندري توسعت عيونهـآ : كل ذا تسويه فيني ثم هو صغير .. ممّ ظنتي متزوج ..
الجوري : لا وبعد مفصفصته ..
البندري : لا بس انا عن المرات اللي شفته فيهـآ عشان كيذا حفظت شكله ..
الجوري : بس تدرين عاد احس اني اعرفه ..
البندري نطت : احــــلفي ..
الجوري : مدري هيئته من ورا تحسسني اني اعرفه ..
البندري جلست ونزلت راسها : خلاص ممّ عليك اصلا مديه خاطب او متزوج او حتى اي شي ممّ علي بعيش حياتي من يدري يمكن اقابله بيوم من الايام - ووقفت -
الجوري : ععـلى وين ..؟؟
البندري : ببدل ملابسي والاكياس تعالي نرتبهم مدام اننا فاضين ..
الجوري : طيب بس روحي لابوي يبيك ..
البندري : اوككِ .. بس فين جوالي ..
الجوري وهي تلعب بأصـآبع رجولهـآ : في الشنطة ..
توجهت البندري لشنطتها وطلعت جوالهـآ وتفـآجأت ان وصلتها رسالة من هند ابتسمت وهي تقرا الرسالة اللي فرحتهـآ ..
البندري ردت على رسلتهـآ بـ :
" ي آبهـآ بلغيّ آلغآليْ آجملْ سلِآمْ ، ! "
ورمت جوآلهـآ على السرير متوجهه لابوهـآ اللي ينآدي ...
-
-
-
فـي صبـآح اليوم التــآلي ..:
صحى الاستـآذ احمد وطلع يبي يدش الحمـآم لكن تفـآجئ ان الكل موجود عـدا البندري ..
ابو الجوري بخوف : وين البندري ..
مهـآ وهي تطقطق بجوالهـآ : نزلت لتحت تفطر ..
ابو الجوري عصب : وش هــو ..؟؟
الجوري وهي تمشي متوجهه للغرفة : يبه صل على النبي بس راحت تفطر واكيد الان تجي ..
ابو الجـوري : ومن متى طـآلعه هـي ..؟؟
الهنوف : من نص ساعه ..
ابو الجوري صرخ صرخة ارعبتهم : وليش وحدة ممّ راحت معها يكفي امس طاحت وانجرحت رجلهــآ ... وثـ .. - سمعوا رن الجرس بطريقة مرعبه ومخيفه -
ركضت العنود وفتحت البـآب وتفـآجأت ان البندري جـآت واثـآر دموع على خدهـآ .. دخلت البندري بسرعة للغرفة ..
ابو الجوري دخل بسرعة : البندري ..
نظر بالبندري اللي ترمي البالطو تبعهـآ على السرير وتنسدح
ابو الجوري : وش فيك معصبه ..
البندري بصوت كله حزن : لا يبه ممّ فيني شي ..
ابو الجوري يخـآف على البندري كثــير وممّ يحب احد يزعلها هو نفسه ممّ يحب يخـآصمهـآ : متآآكدة ممّ ابي اضغط عليك
البندري : صدقني يبه ممّ فيني شي بس ابي ارتـآح شوي ..
ابو الجـوري : على راحتك ... تبين اقول لخواتك يجيبون لك شي ..
البندري : انا فطرت خلاص ...
ابو الجوري : اللي يريحك ..
البندري اعطت ظهرها للبـآب اللي انقفل ونزلت دموعهـآ واحد تلو الاخرى ... اخذت نفس وغضمت عيونهـآ ونزلت منهـآ دمعة قـهر ..
-
-
-
وفـي جـآنب من جوآنب لندن :
تحت اسقف ذلك القصــر وعند نـآفذه غرفتهـآ الزجـآجية الكـــبيرة كـآنت ججـآلسه تشرب قهوة الصبـآح وترتشف منهـآ :
دخلت عليهـآ سكرتيرتهـآ :
السكرتيره : صبـآح الخـير ..
بصوتهـآ الذي يدل على كبر سنهـآ وبإبتسـآمةة ذابله : صبـآح النـور .. آهلا يَ مـلآك تفضلي اجلسي ..
ملاك جلست : مشكورة .. اخبـآرك اليوم ..؟؟
...: حتى الان الاوضـآع كويسه بس .. - سكتت -
ملاك : طال عمرك قولي وش مضـآيقك ..؟؟
...: مدري انتي تعرفين اللي بيصير بعد شهر ونص او شهرين واحس اني متوترة
ملاك : لا وش دعوآ ليه كل هالتوتر ترا هي مو اول تجربة لك ..؟
...: مدري والله يَ ملاك اني خـآيفةة ممّ يتقبل المووضوع ..
ملاك بعصبيه :وش هالكلام لا حيتقبله غصبن عليه ..
...: ربك كريم يَ بنتي .. كلها شهر ونص شهرين ويعرف الحقيقة كلهـآ .. اخـآف ينصدم مني لمـآ يعرف صلة قرآبتي به ..
ملآك : هو من هالنـآحيه اكيد بس صدقيني انا سالت عنه الكل يقول انه طيب وحبوب ..
...: الطيبة تجي اوقات واوقـآت تصير هالطيبة للبعض شبح او وحش ..
ملاك انفقعت ضحك : هههههههههـــآآآي شبح ووحش بعد لا لا عـآد قوية ذي
ضحكت : طيب وانتي وش بتسوين لا .. - سكتت مرة ثانيةة -
ملاك : وش فيك طـآل عمرك اهلي نسيتي موجودين هنـآ وانا حيـآتي هنـآ ...
....: تصدقين يمكن عشـآن انتي دآئمـآ عندي انسى لك اهل هههههههههه
ملاك قامت وارتمت بحضنها : انتي امي الثـآنيةة والانــسآنةة اللي اغليــهآ ومستحيل احد يجي مكان غلاتك في قلبي ..
لمتهـآ لها اكثر : وانتي بنتي اللي ممّ جبتهـآ
ملاك ابتعدت عنهـآ : ايه صح .. الفطور جـآهز طـآل عمرك ..
...: اوككِ بس ساعديني اقوم ..
ملاك ضحكت : اوككِ يلا هـآتي ايدك .. - ومسكت ايد المرأة وسـآعدتهـآ تقوم -
وتوجهوآ لقـآعـة الطعـآم الكبيرة ..
-
-
-
فـي الكويت وبتوقيت اخر :
كان متردد يدخل على اخته ويقول لهـآ عن اللي بخـآطره وخـآيف تفهمه غلط .. لكن تغلب على خوفه ودق باب الغرفة اللي تنـآم فيها مع ربـآ ..
فتحت سهـآ : هلا ميشو ..
مشـآري : سوسـآ عندك احد ..
سهـآ : اسمي سهـآ مو سوسـآ .. ولا ممّ عندي حيـآك تفضـل ..
دخل مشـآري وجلس على سرير ربـآ وقدآمه تربعت سهآ على سريرهـآ وقالت : قول وش عندك ..؟؟
مشـآري : سهـآ بقولك سـآلفة بس ممّ ابي احد يعرف ولا ابيك انتي تفهمي غلط ..
ســها عدلت جلستها باهتمام : ايه قول ...
مشـآري : سهـآ انـآآ .. احم احم انـآ احـ .. اقصد نويت انـي ...
-
-
-
إلى هنـآ اتوقف واتركك لكم التفكير بمـآ سوف يححدث في البـآرتـ 8 :

- هـل سوف يخبر مشـآري سهـآ عن مـآ جرى قبل مدة وعن مشـآعرهه اتجـآهه صديقتهـآ ...!!
" بدر هو الشخص الوحيد الذي استطـآع ان يجعل مشـآعر البندري تتحرك وهو الذي استطـآع ان يبكيهـآ "
- ممّ سبب ملآحقة البندري لبدر ومـآذآ تريد ان تقول له ... مـآ سبب عودتهـآ بـآكيةة هل لبدر علاقةة بهذا ... !!
- من تـلكك العجـوز ومن تقصد بخطتهـآ وإلـى اي شي تخطط ...!!
- رآكـآن وتلك الفتـآة آي علاقة تجمعهم ... وبأي حق تظهر امـآمه بذلك المنظر الذي وصفته لكم يبدو ان مـآضي رآكـآن كـآن يحمل الكثـير ..!!
- قصص حـب وشخصيـآت واحدآث تنتظر دورهـآ للظهور ... فـي رأيكم مَن مِن الممكن ان يظهـر ليغير اتجـآهه سفينتي ...!!
..
+
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #35  
قديم 03-23-2013, 02:47 AM
 
المعَـزوفــةة الثَـــآممنةة
الجـزء الآول :
أشياء ثلاث باقيه ماقلتلك ..
إنّك مثل حزني .. قدر
وإنّك مثل ليلي سهر
وإنّك عمر ..
والعمر مرّه بالعمر !
والعمر مرّه بالعمر !!”



مشـآري : سهـآ انـآآ .. احم احم انـآ احـ .. اقصد نويت انـي ...
سهـآ باهتمام : اي قول وش ..؟
مشـآري تنحنح : لا تفهمين غلط تراني اعرفك على طول لقط كلام وعلى امي وتسوين لي سـآلفة
سها رفعت حاجبها : قول ولا اقضب الباب ..
مشـآري : اسمعي يَ الطيبه تتذكرين لمــآ ... - وقطع عليه دخول ربا المفـآجئ والهمجي -
ربا تفتح الباب بقوة لدرجة ان بيتكسر : سهــــــــــآآآآآآآآآآآآآآ
سهـآ بعصبيه : وصمممخ هـــآآآ ..
ربـآ هي الاخرى معصبه : هويتي ببير
سهــآ وقفت : والله كان ممّ قلتي وش عندك لاوريك نجوم النهـآر ..
ربــآ : انتي وينك سسنة انا وامي ندورك و لا جالسسه ترسمين احلام ايام المراهقه مع هذاك الدب - تقصد فهد -
سهــآ ماسكه ضحكتها : ممّ هو دب غيرك يَ الهمجيه وش تبين انتي وامي ..
ربـآ تمشي جهة الباب : تعالي وتعرفين .. - وقالت بسرعة - سســلآم ... - وقفلت الباب بقوة -
سسها : اوووف فعلا ناسس همج .. - التفت لمشاري - اي مشاري وش تقول ؟؟
مشـآري سرحــآن : ........
سهــآ تمد ايدهــآ له وتصرخ : هيه هيه انا اتكلم ..
مشـآري : اي هلا ..
سسهـآ رافعه حاجب: وش كنت تقول نويت وش ..؟؟
مشـآري : ايه ايه صح نويت اخذ لي عمره وقلت اذا تبين معي نروح سوا
سهــآ تتخصر : بسسس هذا اللي عندك.. احجز لي معك .. يلا برب امي والهمجيه اختي يبوني ..
وخرجت سها وجلس مشــآري بعد ما اخذ نفس طويــل ...
-
-
-
عند البنات في الاوتيـل :
ابو الجوري : خلاص كلها يومين وراجعين ان شاء الله .. طولنا هنا ..
الهنوف : ومكة ..؟
ابو الجوري : برمضـآن ان شـآء الله نـآخذ لنا عمرة ..
البنات عدا البندري اللي داخل الغرفة : اوووووكِ
الجوري : من الان نرتب اغراضنـآ سمعتوا
مهـآ تتغشمر : لا ممّ سمعت عيدي ..
الجوري : والله اليوم انا مروقةة وممّ فيني اكفر فيك سمععتي ..؟؟
مها بترفع ضغطهـآ وهي تقرب اذنها من الجوري وتصرخ : لاااااا ممّ سمعت عيدي
الجوري : تتتتترررراب يملا حلقك - ودفتها بقوة ومشت عنها -
مها : هههههههههههههههههههههههه
بعد مرور ربع سـآعة :
جـآت العنود تصـرخ : هيييهه تعـــآلوو خالتي لطيفة على الخط ..
الجوري نطت : احلفي
العنود : وقسسم تعالو الغرفة عشان نشغل سبيكر ..
مشت العنود ولحقتها بسرعة الجوري والهنوف ومهـآ :
مهـآ مسكت الجوال وشغلت سبيكر: الووووووو
لطيفة : هـــلآ والله ببنتي الدربـآويةة
مها كشرت : كيذا يَ خالتتتي ..
لطيفة : ههههههههههههههههه تستاهلين .. غيري شخصيتك وكوني رزينه واقولك الكلام الحلو
مها بصوت فيه خيبة امل : الطبع يغلب التطبع ..
لطيفة : مو شغلي عاد شغلك انتي .. المهم كيف حالكم ..؟؟
جاها صوت الهنوف : طيبين وانتتي ..؟؟
لطيفة : الحمد لله وين الجوري ووين البندري ..؟؟
الجوري : اي انا هنا ..
لطيفة تقلدها : اي انا هنا ... - عدلت صوتها - ومرة لا سلام ولا كلام ..؟؟
الجوري تضحك : وهو انا اقدر اتكلم هالخبلات مو راضين يعطوني فرصة ...
لطيفة : المهم بشريني عنك ..
الجوري : الحمد لله تسال عنك العافية - ثم رفعت عينها لـ مهـآ والهنوف اللي الشرار يتطـآر من عيونهم ويسوون لها حركات يعني بنوريك شغلك مثل قص الرقبه ومثل الكف الجامد وغيرها -
لطيفة تعلي صوتها : هيهههه انا اكلمك ..
الجوري انتبهت : هلا هلا وش كنتي تقولين ..
لطيفة : اققول وين البندري ..!!
العنود ترقع : نـآيمةة نـآيمةة ..
لطيفة اللي ممّ عجبها الكلام : اممممم طيب المهم يسلم عليكم عمكم سعد ويقول بلغوا سلامه لابوكم ..
الجوري : تسال عن العافية ان شــآآآء الله يصل سلامة ..
العنود : بلغيه سلامنا ...
لطيفة : يصل يصل .. وبلغوا سلامي هالتنبل البنندري ..
الهنوف بضحكة : ان شـآء الله ..
لطيفة : اجل يلا مع السلامة
البنات بصوت واحد : مع الســ - سكتوا وهم يسمعون :طن طن ... قفلت الخط بسرعة -
الجوري : هههههههههههه فشله قفلت الخط بسرعة وحنا - تقلدهم - مع السســ ههههههه
الهنوف تغمز لمها وتاشر عشان الجوري .. الجوري انتبهت لهم وقامت تركض بسرعة
ومها والهنوف يركضون وراها ..
اما العنود فجلست تطقطق بجوالها ...
-
-
-
الســآعةة 1 ونصف ظهرا ..:
دخلت الجوري على البندري اللي ساحبتها نوم : هيه البندري .. البندري - تحركها - يلاا قومي ..
البندري عقددت حواجبها بانزعـآج ..
الجوري بخبث : اوككِ نامي بس دقايق وتكون الدولة هنا وتقومك بطريقتها - تقصد ابوها -
البندري قامت بسرعة : لا خلاص بقوم
الجوري ابتسمت : حلو والبسي عشان - تتثاوب وتحط كفها على فمها - نتغدا
البندري : تحت ..
الجوري وهي تفتح شنطة الملابس : يب
البندري تمشي جهة الباب : لا موب رايحةة
الجوري لفت بسرعة عليها : وليش ان شـآء الله ..؟
البندري : موب شغلك خليك بحالك - وطلعت -
الجوري في نفسها : هيين انا اوريك
-
-
-
صلت البندري صلاة الظهر ثم دخلت الغرفة وقفلت الباب :
البندري تلف بنظرها في الغرفة شافت البالطو العودي اللي لبسته الصباح طايح على الارض ودفتر الخواطر مرمي على سرير الجوري
مشت بسرعة لدفتر واخذته وفتحت على اخر صفحة وبدت تنظر فيها بتمعن شمت ريحة عطر قربت الصفحة من انفها وبدت تسنشقها وفعلا فيها ريحة عطر رجالي .. وبدت تشمها مرة ومرتين وثلاث حتى انفتح الباب بقوة وبصراخ : انتتتي ويينك سســآعةة وحنا ننادي
البندري نظرت فيها ببرود : اقول مها وش رايك تنقلعين ..
مها عصبت : اقول لا يكثر والبسي هدمة صاحيه وتعالي بنطلع نتغدى يَ عساك بالعافية
البندري وهي تجلس ومع الدفتر : انتو ممّ تفهمون طلعه موب طالعه ويلا برا
مها بعناد ونرفزة : لعلك ممّ تطلعين - وقفلت الباب بقوة -
البندري اخذت نفس ..
بمجرد اخذها لنفس انفتح البباب ثاني مرة بس بهدوء : البندري وش فيك اليوم ..؟؟
البندري تصد عن ابوها : يبه انتو كيف تفهمون ممّ فييني شي
ابو الجوري سكت ثم نظر فيها لمدة وحس بألم قوي داخله
قطع الصمت وقال : طيب بس حنا خارجين نتغدى على السريع ونرجع لك
البندري : عوافي ولا تسرعون ععادي ممّ رح يجني شي بإذن الله
ابو الجوري اللي ممّ حب يطول معها : طيب يلا استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه ..
البندري : في امان الله ... - خرج ابوها واما هي فجلست على سريرها ورجعت لاخر صفحة تقراها وتشمهـآ ..
-
-
-
بعد مرور نصف ســآعةة :
احست البندري بالملل تمشي وتدور بالغرف بلا اي فـآئدة توجهت لغرفتها واخذت البالطو ولبسته وبما ان المفتاح معها طلعت وقفلت باب الشقة
ومشت مع الممر متوجهه للمطعم .. كان عليها تاخذ لفة عشان تصل للمصعد .. وبمجرد ممّ لفت انتبهت للمصعد ينفتح ويطلع بدر منه على طول رجعت واختبئت ورا اقرب جدار .. وشافته ماشي للجهة الثانية من الفندق .. حمدت ربها ممّ شافها .. ومشت متوجهه للمصعد اذا بالمصعد الثاني يفتح وابوها يطلع ومعاه اخواتها ..
ابو الجوري بصدمة : البندري ..!!!!
البندري : آآآآ ... ...
ابو الجوري عقد حواجبه :مو قلتي ممّ تبين تطلعين .. ؟؟
البندري تحس بربكه مو طبيعيه ..:.....
الجوري في نفسهـآ : وقسم راحت وطي هاللحين ابوي بيلعن خيرها
الجوري بترقيع وهي ممّ كانت تعرف ان كذبتها حقيقة : آآ يـ يبه هي يعني حست بطفش والنوم مو حولينها قالت خلني الحقهم تحت مو مو البندري صح علي صح ..؟؟
البندري تهز راسها بايوا ..
ابو الجوري رفع حاجبه : طيب انتي هاللحين وش دخلك .؟؟؟
الجوري انحرجت : يـ يبه وش فيك يعني بس اقولك وش فيها
البندري بتعب وزهق : خلاص يبه وربي اللي قالته الجوري صح ...
ابو الجوري حس انه بيضيع وقت فاشر لثلاث اللي وراه (( الهنوف - مها - العنود )) : يلا يلا امشي انتي وهي
الثلاث يتلاحقون ..
ابو الجوري يطالع البندري والجوري اللي واقفات : خير والصلاة على النبي .. وبتوقفون يعني يلاا تحركي
البندري تدف الجوري بقوة وتمشيها وتمشي وراها ..
لحقهم ابوهم ودخلوا يرتاحون ...


__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلبآت تواقيع الانمي ..برعآيه..{شله عشآق هينآتآ}.. x hinata x أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 17 01-26-2010 12:50 AM
₪•" حكآية الذكريآت "≈ ểḟ-a tale of memories » ~ البرنسيه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 22 10-11-2009 03:27 AM
قلوب النساء اقوئ من قلوب الرجال شو رايك ياادم امي الغالية مواضيع عامة 2 07-14-2009 09:45 PM
بنآت هذي إلآزياء ل عشآق ستآيل إلروك والإيمو بنت العز ما تنهز حواء ~ 6 02-10-2009 03:54 AM
مع عشلق الليل الحالمين... abdar2008 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 01-12-2009 12:42 AM


الساعة الآن 07:23 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011