عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree24Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 02-21-2013, 12:50 AM
 


وصلت لمكتبه و دقت الباب :
راكان : تفضل
الجوري دخلت : آآ .. قالت لي الموظفة انك استدعيتني ...
راكان حط ايده تحت دقنه ونظر فيها من فوق لتحت وابتسم بخبث ...
الجوري بنفسها : خير يطالعني كذا وجع ودي افقع وجهه...
راكان : اامممم شايفه هذيك ابيها كاملة خلال نص ساعه بالكثير
الجوري شافت شي واحد كومةة من الملفات ... : قصدك ذي
راكان : ايه هاذي
الجوري ضربت مكتبه بكل عصبيه : انت بعقلك هاذي يومين عشان اخلصها
راكان : مو شغلي ابيها بنص ساعه ولا انتي -وضرب بايده على مكتبه ووقف وقرب وجهه من وجهها - ولاا انتي فاااشششله ...
الجوري تكرهه تركه كله اخلاقه شكله يقرفها : طيب يَ اسستتاذي بيني وبينك نص ساعه بس ...
راكان : الان 9 تماما 9ونص القاك قدامي ... والا لو تاخرتي دقيقة فانتي فاشله .. وهذا اسمك من ذيك الساعه عندي ...وانا في انتظارك
الجوري وبدون كلام سحب الملفات وركضت للمستودع تدور الناقص منها وغير كذا من مهام تحتاجها ..
راكان بعد ما خرجت .. بضحكة شيطانيه : هههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآآي نششوف وش بتسوين الان يبي لي ادور اشغال اخليها تسويها اول ما تجي << ححـرآم تعذيب من اول يوم >>
-
-
-
الجوري قفلت اخلاقها : ححققير حققير اكرهه اكرهه - بدت تنزل دمعه مسحتها بسرعة بظهر ايدها - لا يالجوري مو كذا بتغلب عليه ويشوف النذل ...
-
-
-
كانت جالسه عند مسبح بيتهم البيضاوي واللي بلاطته لونها سماوي وابيض اللي حوله ارض خضراء وفيها ورود وكم شجرة ومنظرها روعةة وهي تلعب برجلها في الموي .. وكانت تغني (( ابعاد )) وصوتها خيال ويدخل جو غصصب ..
فتح باب الحوش ودخل اخر شي توقعه انه يلقى احد في الحوش .. سمع صوت بنوته تغني لف حول البيت ووهي لابسه شورت جينز ازرق وبدي احمر وشعرها فاكته برئية عرفها من هي صغيرة ما تغيرت حتى صوتها كل شي فيها مثل ما هو حتى قصرها مثل ما هي قصيرة غاب 13 سنة ..
نظر فيها وفي شعرها القصير سحب بهدوء كرسي وحط رجل على رجل وجلس يسمع لها وهي داخله جو الاغنية بعد ما خلصت : وآآي الموي باردة .. بدخخل احسسن لي ... دحين يجون يلقوني هنا افضل ادخل ثم اصلا الان موعد مسلسلي - شدت بكل دلع وهي تحرك شعرها القصير الطبقات - المففضضضل .. وقامت لفت
صــــــدمةة
صــــــدمةة
صـــــدمةة
شافته جالس يطالعها ومبتسم وحاط رجل على رجل .. وجنبه شنطة سفرهه ..
وقف وقال : ما تغيرتي يَ العنود مثل ما انتي ..
العنود تحسس نفسها مخنوقه ما تقدر تتكلم بصعوبة : مـ ..مـ من آنتتت ؟؟
رفع حاجبه : غريبه تنسيني ..
العنود عصبت : انت قذذر كيف تدخل بيت مو بيتك وتنظر في حرمته ...
ضحك : والله ادخل متى ما ابي ..
العنود ما قدرت تتحمل صفعته كف جامد : قليل ادب - صرخت - اطلع برا ...<<ركضت .. وهي ما تعرف وش تسوي خايفه يسوي لهاشي >>
وسكرت الباب وقفلته زين وهو يدق الجرس .. قامت سكرت كل ابواب البييت وطلعت لدور الثاني ودخلت جناحها وسكرته وبكت من قلب .. منو هذا وش يبي فيني ...<< كل هذا يدور ببالها ...
اما عنده طفش من كثر ما يدق البباب والجرس قام سحب شنطته واغراضه وطلع ...
-
-
-
عند الجوري :
الجوري وهي جالسه في المستودع بين الدواليب عشان الملفات المطلوب الاكمال منها موجودة في المستودع ...بسرعة تشتغل : قذر وصخ قليل ادب اكره ابغضه احقد عليه ودي ارميه ودي اطلعه من الدمام ومن الشرقيه بكبرها حتى ولو وصلت لخارج المملكة احسسن ..- صرخت - اكرههكك يَ ررراااااااااااااااااااكككككاااان
-
-
-
+ هل يَ ترى سوف تستطيع الجوري ان تنتهي بالوقت المحدد لها ...ام انها سوف تلقب بالفاشله ..وما الذي يعده لها راكان من مفاجئات ..؟؟
+ ومن هو ذلك الذي تجادلت معه العنود .. وماذا يدور في باله خخرج فعل تتوقعون ان يعود واذا عاد ماذا ينتظر بطلتنا ..؟؟
+ البندري وافكارها الغامضه الـى اين سوف تقف سفينتها وترسسى .. خيالها واسع غموضها شديد الى اي حد سوف تبقى ..؟؟
+ الهنوف مـآذآ ينتظرهـآآ ... مششـآري إلـى اي ششئ يخطط ...؟؟
+ بدر ... يلف حوله الكثير من الاسسئلة متى سوف يفتح السستار عن غموض قصصته ...؟؟
+ مهـآآ التي الـى الان لم تحرك سساكنه متى سسوف تبدآ وسسرههـآ ما هو الذي تخفيه ....؟؟
+ فـآطمةة... نهـآد ... سسهـآآ ... ربـآآ ... هند ... ششخصيات جديدة .. هل سوف تضع بصمه في حكايتنا ام انها شخصيات عابرة ...؟؟
+ ويبقى السسوآل الاهم ... من الذي ينتظر دوره للخروج ويغير مججـرى الاحدآث ...؟؟
- لـآن القـآدم سسوف يكون ححآميا ... فآنتظروني ...
Lovely Dream likes this.
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #22  
قديم 02-21-2013, 12:52 AM
 
انتظرتك .. عمري كله .. وانتي حلم
ومرت الايام والله .. وانتي حلم..
ليه تأخرتي علي ..
توهي مره واسالي ..
كوني في غير الزمان .. والا في غير المكان
كوني عمري .. عمري كله..
اللي باقي .. واللي كان..
انتظرتك عمري كله .. وانتي حلم ..
كل نجمه شعشعت والقلب عتمه .. كانت انتي ..
كل حرفٍ حرك شفاهي بكلمه .. عنك انتي ..
وكل حبي اللي مضى والحب قسمه .. منك انتي ..
كانوا الاحباب ظلك .. بعض احساسك ونورك ..
ما عرفتك يوم كلك .. ياللي في غيابك حضورك ..
انتظرتك عمري كله .. وانتي حلم ..
هذا إنتي .. قولي والله إنه إنتي ..
وين غبتي ؟! .. عني هذا الوقت كله ..
وين كنتي ؟! ..
شيبت عيني طيوفك .. وما أصدق إني أشوفك ..
ياللي قلبي في كفوفك .. نقش حنا ..
وفي جديلك عطر ورد ..
آتمنى .. لو تكوني في فراغ اعيوني وعنى
وفي سموم ضلوعي برد ..
ليه تأخرتي علي ..
وما طرى لك تسألي ..
ليه تأخرتي علي .. وما طرى لك تسألي ..
إنتظرتك عمري كله عمري كله .. وانتي حلم
بدر بن عبـد المحسـن ...

♥ المعَـزوفــة الـخامسة ♥

دخـلوا من باب الحوش .. واتجهوا للباب الخشبي الكبير ضغطوا الجرس مرة مرتين ثلاث لكن من دون جدوى لا احد يرد ... خافوا ان صار شي للعنود ..:
لطيفة : يَ رب سترك وينها ما ترد ...؟؟؟
الهنوف : اصبروا اضغط الجرس ثانني
وضغطت ضغطت ضغطت لكن ما في اي رد ..
مها عصصبت : اووفف وينها ... ؟؟
الهنوف :بتصل عليها ...
اتصلت على العنود
-
-
-
عند العنود :
جالسةة في جناحها تسمع صوت الجرس في اعتقادها انه هو نفسه ذلك الشاب ..
العنود في نفسها: من هو ... غريبةة كيف دخل للبيت ثم ملامحه فعلا مو غريبةة اججل من يكون ... احس وربي اني اعرفهه .. يَ ليييييل اذا جو اخواتي بقول لهم ...لـآ لـآ وش داعي اقول والله يكسرونني وثم ... - قطع عليها صوت نغمة جوالها المخصصة للهنوف -
العنود بسرعة ردت : نععم ... - ما حست الا ذيك الصرخة اللي صلبتها -
الهنوف بصرخةة : الله ينعم عليككك يَ زززفتتته وينكك عن الجرسسس ...مـآ اضننه خربان اسمعه يطنطن بالبيت \...؟؟
العنود خافت : ها ها طـ ... طيييب الااان اففتح - وقبل لا تتكلم الهنوف قفلت وراحت تركض تفتح لهم -
نزلت بسرعة تركض ... وهي خايفة اولا من ذاك الشاب والثاني من اخواتها ... فتحت الباب بسرعة ...
مها دخلت بسرعة ومسكتها مع شعرها وشدته ومن بين اسنانها : ويننك يَ حمارة عن الجرس - صرخت - حنااا لنا 10 دقايق برا بسببك .. وينكك وينكك - تحركها بقوة - هاااا ؟؟؟
العنود ماسكاه ايد مها ودموعها بعينها : خـ ... خـــلآلآص اخخرر مممرة - نزلت دموعها وبصوت كله ضعف - اتركيني ...
تركتها مها ... لطيفة : وهي تمسح على شعر العنود اللي بدت دموعها تنزل غصب << ما الومهآ : خلاص حبيبتي بس مها خافت عليك
العنود تمسح دموعها : اصلا انا الغلطانة طنشت الجرس ...
مها : انا اسفة بس والله ما قدرت امسك اعصابي ...
العنود : ادري لو بمكانكم جد اعصب .. انا اللي لازم اعتذر
لطيفة ابتسمت لهم .. اما الهنوف اللي جلست تطالع العنود بتفحص ... وحاسه ان فيها الف شي وشي بداخلهـآ
لطيفة : اقول خلونا ندخل .. عشان كمان اساعدكم بتجهيز الغداء ..
البنات : اوككِ
-
-
-
عند الججـوري ..:
الجوري خلصت من اكمال الملفات بقي بس تتاكد من صحتها من عند الاستقبال :
الجوري وصلت للموظفه : لو سمحتي ..
الموظفة : تفضلي ..
الجوري : شوفـي لي هالمعلومات صحيحة ولا لا بس بسرعة لو سمحتي
الموظفة وهي تقلب باول ملف : طيب انتي اخذتيها من الملفات الاصليه ..
الجوري : ايوا اخذتها منها كون ان الاصليه كلها كاملة ونسخ الاطباء بعضها ناقصة (( تقصد ان مثل هالملفات نسخ فقط عند الاطباء اما الاصليه تكون موجودة في المستودع الخاص فيها ونتكون اول باول كاملة ))
الموظفة : اها بس غريبة اللي اعرفه ان حتى النسخ لازم تكون كاملة ...
الجوري : لا هاذي ملفات المرضى اليوم
الموظفة : اها .. اذا كذا فلا باس لاني خفت تكون ملفات من قبل ...
الجوري ابتسمت لها لكن اختفت الابتسامة لما شافت الساعة بقي على نهاية الوقت 10 دقايق ...
الجوري تكلم الموظفة : لو سمحتي ممكن تعجلي شوي
الموظفة مستغربة من عجلتها : طيب بس اصبري شوي ...
الجوري تقلب عيونها بطفش ... انتبهت للفاطمة اللي تركض :
الجوري : فطييمة ... على وين ؟؟
فاطمة : لا بس في حالة اسعاف ...
الجوري شهقت : خطيرة ؟؟؟
فاطمة : والله ما اعرف بروح اشوف عن اذنكك ...
الجوري : اذنك معك ..
-
-
-
فـي بيت سلطان الجـابر (( اخو عبد العزيز ابو ماجد ومشاري ))
كان لتوه خارج من الحمام بعد ما اخذ شاور يشيل الهم اللي على قلبه ...
لبس ثوبه اخذ غترته بس رجعها وجلس بسرعة على السرير يحس بضيق ما يبي يروح لجمعة عمه اليوم ... طفشان وزهقان من حالة يروح يزيد الوجع اوجاع ...
فهد في نفسه : سوال ودي اعرف اجابته ليه انا بذات ... رافضين الفكرة .. كل مرة اجي يردوني وللاسف انا انصدمت فيها حتى هي للاسف ترفضني انا وش عيبي .. ها وش ... حسبي الله ونعم الوكيل .. هذا اللي اقوله ...
حس بضيقةة الحل الوحيد يتصل على اكثر وحدة تفهمه .. بعد اخته رفــآء ...
رفع جواله .. وضغط على رقمها اللي ما يحتاج حتى يطلع اسمها لانه حافظه ... وبدا يرن :
كانت هي في ذيك الساعه جالسه ما صديقتها الصدوق البندري وضحك ووناسه على اخر دوامهم .. قطع عليهم جوالها يرن في ججيبها طلعته وشافت المتصل(( فهودي يتصل بك )) ابتسمت بفرح ...
هند : بنو حبيبي شو وراجعه
البندري : اوككِ غناتتي ...
طلعت هند وعلى اخر رنة ردت : هــلآ وغــــلآ
فهد ابتسم : هلا فيك اخبار الحلوين ..؟؟
هند : مو تمام ...
فهد : آفـــآ ليش ..
هند : وينك يَ القاطع لا زيارات ولا مكالمات ... ها وينك .. الواضح آل الجـآبر اخذوك منا ...
فهد ارتفع صوت ضحكته : هههههههههههههههــآآي افا عليكك هنيدهه ...
هند عصبت : اسسسمي هند مو هنيده ..
فهد : اوككِ يَ هنيده آآآآ اقصصد هند
هند يقال انها عصبت : ايه اشوا عليه .. بس انتبه المرة الثانيةة اعلمك السنع
فهد : المهم وش اخبار جدتتي ؟؟
هند : بخير تسلم عليك وانت وش اخبارك واخبارك اخوانك طيبين ..؟؟
فهد : الحمد لله ... بس حسيت بضيقة وقلت اكلمك لانك الشخص اللي احب دائما ارجع له ...
هند تالمت له لانها تعرف كل شي عنه : ولـو يَ ولد اختي هذا واجبي ... وانتم وصية امكم عندنا الله يرحمها
فهد اخذ نفس : الله يرحمها ..في النهاية نصيب هذا الشي .. وربي ان كتب لنا نصيب فهو خير وان ما كتب فيمكن ربي صرف عني شر
هند : فعلا في هاذي معك حق
فهد : بسس صدقيني مستحيل غيرها اخذ ...
هند : اقول ترا بنات خلق الله كثير جات عليها ..
فهد : انا قلت كلمتي وانتهى ...
هند تعرف راسه يابسس غيرت الموضوع : المهم كيف سعود ومراد طيبين ..؟؟
فهد : ماعليهم خلاف سعود بيجي في العشر الاواخر من رمضان ... ويجلس لبعد ملكة ماجد وبعدها يرجع الرياض ...
هند : ربي يوفقه .. ومتى ملكة ماجد ؟؟
فهد : رابع العيد ...
هند: مشاء الله ربي يتمم له على خخير ..
فهد : امين ...
هند صحكت : ومرادي حبيبي اخبارهه ..؟؟
فهد : مرادكك رافع الضغط اللي يشوف تصرفاته ما يصدق ولد 24 سنة ...
هند ضحكته : فديت روحه بس ..
فهد : ايوا سبحان الله هو تميزه عني انا وسعود ...
هند : عن الغلط كلكم زي بعض عندي ...
فهد : ايه ما عليه الا وش اخبار خالي محمد وجدي نسيت اسال عنهم
هند : محمد طيب والحمد لله وعايش حياته .. وجدك بس خلها على ربك
فهد : مشكلته راسه يابس ولا هو قلبه طيب ...
هند تاخذ نفس: الحمد لله على كل حال..
قطع عليهم صراخ رفـآء ومراد .. فهد عرف انه نكد عليها
فهد : هنوده سلمي لي على جدي وجدتي وان شاء الله ازوركم قريب انا مشغول شوي
هند: يصل ان شاء الله وربي يعينك
فهد : مع السلامة ..
هند : بآمان الله ...
فهد فتح باب غرفته معصب وشافهم كالعادة يتضاربون ...
رفاء تبكي : اعطني هوا الله يخليك
مراد : لا لا لا انا ابيه
رفاء : اترجاك اعطيك هو فيما بعد بس ابي العب شوي
مراد : قلت لا يعني لا اذا جينا من عند عماني خذيه واشبعي منه
رفاء : مراد واللي يحفظك اعطني هو ..
مراد صرخ : ممــ ..... قاطعه صراخ اخوه فهد وصوته الجبلي اللي هز اركان البيت :
فهد وهو معصب : رفااء مراد وش فيكم .. وش هالرجة ..
رفاء ومراد سكتوا ...
فهد عصب زود : خخخخير انا اتكلم رد انت معها .. ليه الرجه هاذي ... رفاء وش السالفة ووين امي ..؟
رفاء وهي تشهق : مـ .. مـرآد مو راضي يعطيني القيمبوي وامي راحت تجيب اغراض من عند عمتي احلام ...
فهد : طيب بس هاللحين كل هالصجة عشانه اضن كل واحد عنده قيمبوي ..
مراد : هي تبي حقي وانا ابيه
فهد عصب : اضنها هي تساعدك دائما اذا خرب لابك وتعطيك هو ليه الان ما تعطيها حقك
مراد : مو توك تقول كل واحد عنده ...
فهد نظر برفاء
رفاء : ححـ حقي خرب ..
فهد : مراد اعطها حقك ساعه وترده لك .. الان 9 وثلث ترده لك الساعه 10 ... تراه مو طاير
مراد : بس انا ابي العب ..
فهد : تراك كبير على هالخرابيط ..
مراد عصب : مو لاني كبير ما العب بالقيمبوي
ارتفع ضغط فهد : انا قلت تعطيها هو يعني تعطيها هو ...
مراد يعرف اخوه لا قال كلمة تمشي اعطاها هو ..: خذي
رفاء اخذته ..
فهد :رفاء روحي خلاص ...
رفاء : طيب
فهد يكلم مراد : وانت تعالي معي ..
مراد : على وين ...
فهد رفع حاجبه : عندك مانع ادردش معك ...
مراد ما صدق من النوع اللي يحب السوالف : ايه يلا تعال
فهد ضحك .. (( اللي يميز فهد انه اذا اخذ شي يجيب شي بداله مثل ما سوا مع رفاء ومراد اخذ من مراد القيمبوي و بدله بشي يحبه وهو السواليف ...< يعجبني تفكيره ))
-
-
-
راكان جالس يلف ويدور بالغرفة ... وكل شوي ينظر بالساعه
راكان : بقي 5 دقايق بس ... - ابتسم بخبث - نشوف بتلحق او لا ... اوف احس اني كاره نفسي اسوي عباطات وهبلات غبيه .. بس كله عشان اغيضها ... بس ما علي بستمر ارفع ضغطها لكن لازم اكون اكثر حذر هذا طب مو لعب بمعنى ارهقها بالشغل بس ما اشغلها عن شغلها ..
اووووف تتتاخخرت ... وش فيني انا قلعه خليها تتاخر ...
-
-
-
عندها كانت تركض بارجاء الممرات تبي تلحق بقي 3 دقايق فقط ...
كانت في لفه على جهة اليمين قدامها بعد كم خطوة توصلها.. هاذي اللفه في نهايتها مكتب راكان .. اول ما لفت الشي اللي ما بغته يصير
اصدمت بعربة من المختبر فيها تحاليل (( للبول اكرمكم الله )) طاحت بعضها والبعض لا وللاسف بعضها طاح على الجوري الجوري حست بمغص ومعدتها تقلب وبتتقيـآ...
النيرس: لااا وش سويتي ..
الجوري وهي تنظر بنفسها : انا اسفةة ما قصدت ابد سسوري ..
النيرس : اتمنى تكونين اكثر حذر في المرة الجايه ...
الجوري : ان شاء الله - بدون ما تنطق اخذت تركض بسرعةة كل مالها تقرب من الغرفة -..
وهو جوا يلف ويدور ..حس بطفش قرر يخرج يشوف الاوضاع برا ... هي تقترب من الباب وهو نفس الشي
بقي بس 5 ثواني ..
5
4
3
2

ايدها كانت الاسرع وفتحت الباب بكل اندفاع وطاحت على ركبتها تفاجئ من دخولها المندفع القوي
ونظر
1
0
ابتسم في اخر لحظة ...
الجوري تلهث : خـ خـذ هاذي هي كاملة مكملة ..
راكان مد ايده ... كانت تظنها عشان الملفات رفعت راسها كان ماد ايده لها طنشته ووقفت من حالها بالها :
وهو نفس الشي طنش حركتها واخذ الملفات : وجلس ... بدا يشوف ... هذا وهذا
وهي كانت تنظر بنفسها معدومة .. حمدت ربها ان بنطلونها ما صار له شي .. بس البالطو الجزء الاسفل منه وجزء بسيط من بلوزتها ..
جسلت هي على الكرسي المقابل للمكتب وشافها جلست بدون كلمه طنشها وكمل شغله
بعد وقت :
راكان ابتسم لها وهي منزله راسها : كويس كنت عارف رح تسوينها .. - ضحك - بس ليش منظرك مبهذل
الجوري نظرت فيه بحقد وطنشته مالها خلق للمهاوشات قالت : لو سمحت دكتور راكان بروح لحمام << الله يكرمكم >>
راكان : اوككِ تفضلي .. واذا احتجت شي استدعيتك ..
الجوري : آوككِ
مشت الجوري وطلعت ما تدري تفرح ولا تبكي ... تحس كل شي داخلها متضارب .. كرهت نفسها لما تخاصمت معه امس وفي نفس الوقت مقهورة من اسلوبه وغروره ... مسكت دموعها لا تنطيح على انسان ما يسوى بنظرها وقررت تروح لنهاد وفاطمة اللي تعرف انه رح يشاركونها مسيرتها وحياتها الجديدة ...
-
-
-
اليوم بذات ما لها خلق تشوف احد اعمامها خصيصا تركهم عذبوها تبتسم له وهي بقلبها حقد عليهم ... حرموها مو فارس احلامها .. ليه هي من بنات العائلة اللي لازم تتقيد بكلامهم وش سوت لهم دائما كانت عون لهم .. تبتسم لناس وهي الف جرح وجرح في قلبها .. تضحك وتفرفش وهي الف طعنه وطعنه داخلها ... اول مرة تقددم لها قبل قبل 5 سنوات كانت عشان دراستها تبي تكمل عشان اذا خلصت تفضى للي تمنته لكن بمجرد رفض واحد تغير كل شي اعلنو كبار العائلة ان هي مارح تكون له .. تقدم لها مرة ثانيه بس ابوها رفض لان كبار العائلة وابوه نفس الشي رافضين ... بكت من قلبها تحسرت على اليوم اللي تقدم لها فيه .. وهي رفضت لو وافقت .. وانتظرت حتى تخلص ... ولو ولو ولو ... بدت الدموع تااخذ مجراها على خدها دخلت عليها امها مسحت دموعها بشكل عشوائي :
الام : سها يمه ...
سها بصوت مبحوح : هلا ..
الام خافت : سها حبيبتي فيك شي ... ليه وجهك شاحب كذا ..؟؟؟
سها : لا يمه مافيني شي ...
الام بتنهبل : شلون ما فيك شي وحالتك من سئ لا اسوء
سها : يمه وش فيك - ابتسمت وبانت تجاعيد على وجهها - ثم انتي مدلعتني كثير ترا ههههههه
الام: والله خفت عليك بس متاكدة ما فيك شي ..
سها : اقول يمه ترا ربا هي التعبانة ..
الام : ايه دوبني خرجت من عندها صحيتها مرة يَ قلبي عليها ... بس قلت ابي اشيك عليكم كلكم عاد الان بشوف حبيب قلبي مشاري وبشوف نظر عيني مجودي
سها ضحكت : يمه وش فيك اصغر عيالك 23 سنة ترانا نعرف نعتمد على انفسنا ثم حبيب قلبي ونظر عيني وشلتها خليها لعزيز << قصدها عبد العزيز ابوها - وغمزت -...
الام وهي توقف وعرفت ان بنتها ناويةة عليها : تجربين شعور الامومة بعدين يلا ماني فاضيه لنصايحك ..
اختفت البسمه من وجه سها لما سمعتها تقول شعور الامومه : ايه ما عليه يلا يمه ابي البس ..
الام : طردة يعني ..
سها ابتسمت بالم : محشوومة بس ترا تاخرتي على بزارينك ..
الام انطلقت ضحكتها : ايه ما عليه شغلك عندي يَ سوسا ..
سها تضحك : يمه تراك سميتيني سها مو سوسا ..
االام ضحكت وطلعت لانها تعرف بنتها شاطرة بالرد
اما سها رمت نفسها على السرير ودفنت وجهها في المخدة وبكت من قلب ... كل شي جوتها يحترق كرهت نفسها ندمت على ذاك اليوم ...
تجربين شعور الامومة بعدين تجربين شعور الامومة بعدين
تجربين شعور الامومة بعدين تجربين شعور الامومة بعدين
تجربين شعور الامومة بعدين تجربين شعور الامومة بعدين

لــآ ما ابي اجربه بعده ما ابي ما ابي ما ابي ... واخذت تشهق وتبكي بحرقة وحسرة على اليوم اللي رفضت فيه فارسها اللي طال انتظارها ورح يطول فقط عشان يجتمعون لكن مستحيل .. يلتقون
وضعت امامها الواقع المرير .. وكتبت القانون الجديد ورسخته في عقلها وباطنها وكان " مستحيل انا وهـو ان نلتقي "
مسحت دموعها ونظرت الساعه 10 ونصف .. قامت واتجهت للحمام .. (( الله يكرمكم )) وتوضت وصلت الضحى وقرأت لها ورد من القرآن لترتاح سريرتها وتهدا نفسها...
-
-
-
في المستشفى ..:
الجوري تركض تدور على فاطمة ونهاد ...
الجوري : يَ ربي وينننهم ...؟؟؟
شافت سعاد ماشيه :
الجوري تصوت عليها : دكتورة سعاد دكتورة سعاد ...
سعاد التفت لها : نعم ...
الجوري : آآآ تعرفين نهاد وفاطمة وين ..؟؟
سعاد : اولا انتي جاوبيني ليه مبهذله كذا .؟؟
الجوري : لا ابدا بس .. بعض عينات البول الله يكرمك (( ويكرمكم )) انكبت علي ..
سعاد ابتسمت : مرة ثانية انتبهي ...
الجوري : ان شاء الله بس الان ماني عارفه وش اسوي ...
سعاد : عادي مابقي غير 3 ساعات على موعد الغداء تقدري فيه تروحي بيتكم وتبدلي واذا حابه تجلسي بالممستشفى كمان عادي
الجوري : لا رح اضطر اجلس لمن ااقلم نفسي ..
سعاد : في بلطوهات في المستودع الخاص بالملابس .. تحت المستشفى
(( تحت المستشفى في مستودعات منها الخاص بادوات العمليات ومنها ملفات قديمة سابقة ومنها للملابس وفي كمان غرف عمليات قديمة انهجرت بعد ما اعادوا ترميم المستشفى وصار اضخم من قبل ...))
الجوري : من جد ...
سعاد : ايه من جد .. وكمان في بلايز مثل حقت الممرضات اللي لونها ازرق و ووردي .. انتي جراحة اكيد ازرق
الجوري : تسلمين يعطيك العافية ععلى كذا استاذن ..
سعاد ابتسمت : ولو واذا على فاطمة ونهاد .. فاطمة ما اعرف بس نهاد طلبت منها تروح للاستقبال عشان بعض المرضى اللي وصلوا لنا الان تكتب بياناتهم بالكمبيوتر ..
الجوري : اوككِ سسي يييو يَ اححلى دكتورة - ركضت -
ضحكت سعاد : ايه احلى دكتورة يَ زين هالبنات مصلحجيات درجة اولى .. اخخ بسسس
..

Lovely Dream likes this.
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #23  
قديم 02-21-2013, 12:53 AM
 

الجوري وصلت للاستقبال وشافت نهاد :
الجوري : نهاد .. نهاد ..
نهاد : هلا والله - شمت الريحة حست معدتها بتقلب - وش هالريحةة ..؟؟
الجوري وجهها الوان : بعدين اقوالك ابي منك طلب تعالي ننزل لطابق الارضي ..
نهاد : خير الطابق الارضي انهبلتتي ..
الجوري : انتي تعالي وافهمك السالفة ...
نهاد : طيب طيب بس نمر فطوم ناخذها معنا ..
الجوري : وينها هي اصلا ..
نهاد : خلينا نروح لدكتور بدر هي عنده الان ..
الجوري : بس يعني انتي بعقلك مديها مشغوله ..
نهاد عصبت : حنا نشوفها وبعدين نحكم ..
الجوري باستسلام : طيب يلا
-
-
-
اتجهه راكان لبدر عشان يبي يتناقش معاه بموضوع (( ما افتقدتوا بدر .. هع ))
وكان بدر مع فاطمة يشتغلون داخل ..:
بدر وهو يتمغط ..: واخخخـيرا خلصصصنـآ ..
فاطمة : دكتور تسمح لي ابي اودي هالملفات للموظفين في الاستقبال ..
بدر : ايه صح وديها لهم عشان يدخلونها بالمسستودع عشان تكون جاهزة للمراجعات الجاية ..
فاطمة : ان شاء الله .. فتحت الباب الا بوجهها الجوري و نهاد قفلت الباب ..:
الجوري : فطيمة
فاطمة : اسمي فاطمة استاذةة الجوري ..
نهاد : اقول ما عليك فيها - تكلم فاطمة وتقصد الجوري -
فاطمة : المهم اي بلوه جاييني بها ؟
نهاد : اسمعي بننزل لاسفال المستشفى..
فاطمة بس سمعت اسفل المستشفى بلعت ريقها ..: ليييش ؟؟؟
الجوري : بعدين وحنا نازلين اقولكم ...
فاطمة : بس يعني
نهاد عصبت : يَ خختي غامري يلا قدامنا يلا
فاطمة جات بتتكلم .. قاطع راكان كلامهم وهو رافع حاجبه : لو سمحتم منتم ناوين تبعدون عن الباب ابي لدخل - نظر بالجوري واللي قلبت عيونها بحقد -
نهاد تسحب فاطمة : هييييا معنا يلا ..
وسحبوا فاطمة ومشوا .. راكان ينظر فيها .. يتفحصها زين .. ثم ضرب خده بخفة وقال بنفسه : ما يجوز لك تتفحصهآ .. طنشها ودخل على بدر ...
-
-
-
على الساعه 11
في بيت ابو الجوري :

دخلت مرهقه وتعبانه واخلاقها قافله ..:
ورقت لدور الثاني ..
شافت العنود ومها يلعبون على البلايستيشن << من القعده بالبيت ..:
البندري وهي ترمي عبايتها و وشنطتها ورمت بنفسها على الكنبة : اووم الروقان اللي عندكم
البنات ما ردوا عليها << مو فاضين لك يَ الاخت
عصصبت : هي انتي معها انا خخخير انا ما اتكلم ..
نظروا فيها بحدة وبصوت واحد : نعم
نظرتهم بقوة وهالنظرة كسرت نظرتهم : الله ينعم عليكم ... وقامت معصبه
العنود تنظر بمها : مو كاننا زودناها ...
مها : اقول العبي العبي ....
العنود : يلا
ورجعوا يلعبون ...
اما عندها دخلت للمطبخ ولقت الهنوف تتذوق من كل صنف من اصناف غداهم ....
البندري : لا اله الا الله ما عندك صبر ...
الهنوف وهي تاكل : لا ما عندي ...
البندري : اجل الله يعينك على نفسك ...
الهنوف : وادعي لي يعيني عليك ...
البندري عصبت بس طنشتها وراحت لجناحها ..
الهنوف تضحك : احسسسن قلعه .. اها هاذي شكلها لذيذة
وجلست تاكل مما لذ وطاب ..
البندري دخلت جناحها .. ولقت لطيفة تشيك عليه ...
البندري : السلام عليكم ..
لطيفة : يَ هلا وعليكم السلام والرحمة يمه ..
البندري تحضنها : اخبارك يَ عسسل ؟؟
لطيفة : تمام الحمد لله بشوفتكم طيبين ...
البندري : دوم يَ غلاتي ...
لطيفة : هه هه بدينا غزل
البندري ضحكت وبان التقويم ...
لطيفة : وي وي وي فديت التقويم وصاحبته
البندري انطلقت ضحكتها ....: فداك التقويم وصاحبته
لطيفة : اخبارك يَ بنتي ..؟؟
البندري وهي تفتح الدولاب وتطلع لها بجامه ...: مبسوطة الحمد لله
لطيفة : دوم يَ بنتي يلا استاذنك بروح بيتي ... انتبهي لاخواتك .. تعرفينهم عفاريت ..
البندري ضحكت : عفاريت وبسس الا صعاليك ..
لطيفة ضحكت من قلب : ربي يستر عليكم حبيبتي يلا قود باااااي
البندري انفقعت ضحك ...: وتعلمنا ...
لطيفة وهي تمشي للباب : بلاااك ما تعرفيني ..
البندري : ما اقول غير الله يقلع شر اخواتي بسس اللي خبلوك
لطيفة ضحكت : سسسلام ..
البندري : ايوا كذا سسسلامووو ..
طلعت لها بجامة بلوزتها لونها ابيض لها نص كم .. وفي وسطها ورود سماويه وزرقاء .. وبنطلونها لونه ازرق وعند فخذها الايسر ورود .. لونها سماوي .. ورفعت شعرها ذيل حصان.. وغسلت وجهها من الميك اب ... وتوضت وصلت عشان تلحق الضحى لانها نست تصليها بالمركز ..وبعد ما خلصت قرت صفحتين من القران ...وطلعت لاخواتها .. تجلس معاهم ..
-
-
-
في المستشفى ..:
نزلوا الثلاثي .. لاسفل المستشفى كان المكان مرعب وكل وحدة تنط اذا مسكتها الثانية ومخيف ...
اخذت لها الجوري بلوزة اي كلام وبالطو .. بدون حتى ما تشوف شكلها وقاموا يتلاحقون ما صدقوا يوصلون للمصعد حتى ان نهاد بعد ما دخلت للمصعد هي والجوري كانت بتقفل على فاطمة اللي تاخرت .. بس لولا الله ثم الجوري وسحبتها لها بايدها كان نسوها ... وطبعا داخل المصعد الجو مكهرب بين فاطمة ونهاد ما فكت بينهم غير الجوري لما وصلوا للمستشفى بسلام وتجهوا للحمامات الله يكرمكم بسرعة وداخل الحمام لبست الجوري بلوزة ازرق بدال بلوزتها نص كم .. بس اليوم طبعا .. والبالطو كان مع نهاد وفاطمة برا حين طلعت:
الجوري : هاتي البالطو ..
فاطمة مدت لها البطالو انتبهت الجوري لشي اسود يتحرك ..: قالت وش هذا - مسكته وتفحصته - شافت هذاك الشي اللي شكله بيضاوي اسود له ارجل تتحرك وجناحين كبار قافلين - كلهم تفحصوه - وفججاة ....
انطلقت اصوات صراخهم بالحمامات .... كان طبعا خنفس الجوري انهارت وهي حاضنه نهاد وفاططمة :
فاطمة وهي ترجف : اعوذ بالله ...
نهاد تدف الجوري : روححي جيبي البالطو
الجوري نظرت بالخنفس شافته رايح بعيد سحبت بسرعة البالطو وبدت تتفحصه في اي خنفس او حشرة ثانية ...تطمنت ما في اي شي ..
ولبسته عدلت طرحتها ولثمتها ... وطلعوا بعد ما خلوا الخنفس يحوس بالحمامات .. < ما الومهم ...
توجهوا للكوفي ... ياكلون بالنسبه لهم على اكل الفجر ... كل وحدة اخذت لها اللي تبيه وجلسوا في استراحة طاولاتها مكشوفة على بعض ..
كل وحدة سحبت كرسي وجلست... واخذتهم السواليف ..
الجوري : فطيمة ..
فاطمة : اسمي فاطمة ..
الجوري بعناد : فطططططيمة ...
فاطمة عصبت : خخير
الجوري : حالة الاسعاف هذيك وش صار عليها
فاطمة : اييه هذيك الحالةة .. لا ابد بس كان حادث بسيط والحمد لله
نهاد : يَ لطيف احد مات ..
فاطمة : لا ابد بس كسور ..
الجوري : يَ رب لا تكتبها علينا
فاطمة ونهاد : امين ...
دخل بهالاثناء .. راكان وبدر ..
راكان : بدير خلنا نجلس على هالطاولة ..
بدر ضحك :طيب يَ ركييين ...
راكان جلس : وعععع عليكك خربت اسمي
بدر بعد ما جلس : والله انت خربت اسسمي ..
راكان لف بنظره يمين يسار وشاف اكرهه انسان عنده ... بصوت مسموع : اوووف وراي وراي
بدر استغرب : من قصدك ..؟
راكان ياشر بسرعة عليها :
بدر شافها مع فاطمة ونهاد ..وضحك وكركره : قصدك الجوري <بدر عرف الجوري وعرف انها هي اللي تهاوشت مع صديقه لان راكان حكا له كل شي لما كانوا بغرفة بدر
راكان : في غيرها
بدر : والله انها طيبه ..
راكان عصب : اقول لا تزودها معي من زينها
بدر سكت وما يبي يتكلم معه .. الا ناطه لهم منال ..
منال بهبالها اللي صدم الناس كثير وحدة بتصكك 40 وتتصرف تصرفات تضحك غصب : هههههـآي يَ حلوين ..
راكان : لو سمحتي دكتورة منال حنا مو محارمك تقولين لنا حلوين ثم لو يسمعك الدكتور فيصل يعلمك كلمة حلوين صح .. (( منال تصير زوجة الدكتور او البروفيسور فيصل وهو يغار عليها خاصة انها مكونه علاقات مع الدكاترة كويسسه والكل يحسب لها الف حساب .. والكل يعرف انهم يغارون على بعض بس غيرة فيصل قوية << حتى العجايز يغارون لا حول ولا قوة الا بالله هع هع))
بدر يضحك : اخاف مسوي هنا كاميرات مراقبه يراقبها ويشوف تكلم مين وماندري الا هو داش علينا وفاصلنا من العمل بسبب غيرته
منال بهبال : فديت اللي يغار بس ..
بدر ضحك ..
واما راكان صد عنهم : لا حول ولا قوة الا بالله .. حتى الكبار بالسن حافظين فديت والطقة حقتهم ..
منال يقال انها زعلت : احسسن اروح عند جوريتي وفطومتي ونهادي ...
راكان : من حلاتهم عاد
منال : بلاك ما تعرفهم يخبلون خاصة الجوري اخلاق على اخلاق
بدر مبسوط من كلامها لان كلامها ومدحها عن الجوري بدا يغيض راكان : دكتورة وش كمان احكي لنا عنها
راكان نظره بقوة بس بدر طنش ..
منال : البنت مو محرم لكك ما يصير اتكلم عنها قدامكم يلا سسي يووو - مشت من عندهم -
راكان : لا اله الا الله ورببي مو لايق على عجوز ...هاذي الدكتورة حالة خاصة من الهبال .. فيصل كيف متحملها بالبيت .. ثم لها قوة عين تدلع ..
بدر ضحك على اخلاقه المقفله ...
-
-
-
عند الصبايا :
منال : ههههههاي يَ حلواتتتي ..
البنات : هاايييييات
راكان سمعهم : مالت عليكم ولا هاياتكم وجععع
الجوري : اجلسي اجلسسي
منال بعد ما جلست واشرت على بدر وراكان ورفعت صوتها: هذيل الاثنين ما ينعطيهم وجهه اكلمهم يتريقون علي وعلى دلعي يقولون مو لايق
نظروا الثلاثة في بدر وراكان ..
بدر وراكان كانوا ينظرون فيهم عشان صوت منال العالي ..:
الجوري رفعت صوتها وبكل دلع : والله مو كفو من قال كذا اصلا انتي كل الدلع والذوق .. اسستمري - وشدت على استمري -
راكان عصب وطلع وبدر لحقه ..
نهاد تضحك : عصصب
فاطمة : خليه مع نفسه
منال : اعرف اراضيه ههههههههههههههههههه
اما الجوري مبسوطة قدرت ترفع ضغطه ... بدوا سواليف وهرجهه انضمت لهم سعاد واخذوا سواليف لمدة ربع ساعه وبعدين كل وحدة توجهت لشغلها ...
-
-
-
مضى الوقت ... والان صارت الساعه 12 ونصصف ظهر
" فـي الخخـبر "
صلوا الرجال ودخلوا لبيت عبد العزيز .,
الآججـوآء عند الرجـآل كانت فله ووناسسه
مراد مبسوط مع نايف اللي يصير ولد عمه جاسم .. وداقينها حش وضحك
واما ماججد فهو من يوم يومه مع الكبار وعمانه وجده وكانوا يتكلمون في الشركات ومشاريع وفي نفس الوقت ملطفين الجو ..
ومشاري يضحك ساعه هنا وساعه هنا لاحظ مشاري شرود فهد وهو يطالع باب المجلس
قام وراح عنده :
مشاري : فهيد ..
فهد : هلا
مشاري : وش بلاك .. الكل مبسوط غير انت
فهد : لا ابد ما فيني شي
مشاري بطرف عين : علينا ..
فهد : والله مافي شي
مشاري : طيب اللي تشوفه - جاء بيقوم .. الا فهد ماسك ايده ومجلسه -
مشاري : وش فيك .. ؟؟
فهد بهمس : كيفها ؟؟
مشاري ضحك : تسلم ععليك
فهد فتح عيونه : من جد تسلم علي
انطلقت ضضحكة مشاري والكل انتبهه : لا وش دعوا كذا بس انا اقول يعني بخير .. خير تقول سلم لي عليه - قالها يغيض مشاري
فهد بيأس : اصصلا مسستحيل تفكر فيني ...
مشاري كان بيرد بس قاطعهم جدهم :
الجد : مشاري ... فهد
فهد ومشاري : هلا يَ جدي
الجد : متى بنشوفكم عرسسان ها ماجد كبيركم بيملك بالعيد ان شاء الله وانتو بعده نبي نشوفكم ..
الكل سكت ...
فهد عصصب ومسك نفسه الا يبونه يتزوج ...
مشاري ابتسم : عن قريب ان شاء الله يَ جددي
الجد مبسوط : الساعه المباركة والله وانت يَ فهد ..
فهد بكل جراءة : انا قلت لكم رايي من زمان غير بنت عمي عبد العزيز ما اببي
الكل نزل راسه وبد الجد يعصب : انت وبعدين معكك هااا قلنا البنت ما تبيك وش تبي اكثر من كذا جات عليها
عبد العززيز مسك اعصابه كلام ابوه نرفزه يعرف بنته تبي فهد بس لما خطبها ورفضت اول مرة عشان دراستها ...
فهد بكل روقان : والله يَ ججدي انا حر باختياري وقلت لكم عجبكم ما عجبكم هذا الشي راجع لكم
عمانه بدوا يعصبون
الجد عصصب واحمر وجهه : وش فيها بنت عممك جاسم ها وش فيها مثلها مثل بنت عبدالعزيز
مشاري في باله : الله يسامحكم طيب خلوه بينه وبينكم مو قدام عيال العايلة لا حول ولا قوة الا بالله
فهد سكت ....
الجد : ششوف كلام وصلك وتعداك الان بفضى لزواج ماجد خلني اخلص منه وافضى لكك
فهد عصصب وبانت على ملامحه العصبيه ... وقف وقال : عن اذنكم بروح الحمام
بدون ما يسمع كلامهم راح الحمام وبدا يستفرغ ... (( الله يكرمكم ))
مشاري لحقه ... شاف حالته اشفق عليه فما كان منه الا ان ركض للمطبخ وكانت هناك واقفه ... تشرف على الخادمات
سها : مشاري بسم الله وش فيه ...
مشاري : سسها سها بسرعة مويه ...
سها : ليشش ..وش اللي صاير ..؟؟
مشاري : فهد فهد..
سها قلبها بدا يدق بسرعة والخوف بان عليها ولاحظ مشاري هذا الشي : وش وشش فييهههه .... ؟؟؟
مشاري : اعطيني بسرعة موووويه
سها ركضت وجابت له مويه : خذ بسرعة رروح يَ مششاري ..
مشاري اخذها وركض
سها تصوت عليه : طططططمننننني
سها كانت لابسه تنورة قصيرة لتحت الركبة لونها بيج وعليها نقوش باللون البني وفيها وكانت مو ضيقه ولا ومنفوشه عادي هدوءها واما بلوزتها نص كم لونها بنتي وفيها فصوص تلمع باللون البيج ومكونة شكل عشوائي ورافعه جزء من شعرها وجزء تاركته ومنزله خصل على الجنب ومرجعتها خلف اذنها وحاطة روج وردي فاتح وبلاشر خوخي وراسمه عيونها باللون السماوي مكان الكحل الاسود ومسكرا
عند مشاري و فهد :
دخل بسرعة واعطاه المويه ... شرب فهد .. واعطى الكاس لـ مشاري
مشاري : ها ارتحت ..
فهد ياخذ نفس : الحمد لله ..
مشاري : خلها على ربك وتهون
فهد : والنعم بالله لكن لو على جثتي ما اخذ غير سسها سسمعت ما اخذ غيرها
مشاري ضحك ..
فهد عصب : خير تضحك وقته ...
مشاري : اسف بس اختي المصون خايفه على ناس ..
فهد اختفت ملامح العصبيه : وش قصدك ..؟؟
مشاري : ابد الله يسلمك قلت لهم ان انت تعبان خافوا وشكلهم قالبينها مناحة جوا
فهد انطلقت ضحكته بصوت واضح ... : فديتهم يَ ناااس
مشاري يقال انه عصب : هيهه احترم نفسكك اخوها قدامك ...
وقطع عليهم صوت نغمة جوال مشاري .. رفعه وقرا .. (( سوسا يتصل بك << الكل يحب يقول لها كذا بس هي تعصب بسرعة))
مشاري ابتسم ورد: هلا والله
سها بسرعة وكان صوتها واضح لفهد : مششاري ها كيفه بشرني
مشاري : والله حالته ادعي ربكك بس
سها خافت ونزلت دموعها : ههها للليش وش صصصار .. - بكت -
فهد مسك ضحكته ...
مشاري : اقول وقفي امزح لا طيب الحمد لله
عصبت سها : مششششاري قول الصدق ترا والله ادخل لككم اشوفه بنفسسي
فهد اخذ الجوال من مشاري بسرعة وقال ..: اذا من جد كذا بطيح نفسي عندهم عشان اشوفك وتشوفيني
سمعت صوته انخرشت وانقلبت الوان وسكرت الخط بسرعة
مشاري وفهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : فديتها يَ ناسسس
مشاري : اقول امشش لاقول لابوي ...
فهد : خف علينا بسس
مششاري ضحك وطنشه ...
رجعوا للمجلس وجلسوا في اماكنهم ومن حسن حظهم جوا تجار واصدقاء للعائلة عشان كذا الجد سكت ... ولا كان ناوي ولد ولده
اما عند سها :
وجهها الوان جلست على كرسي بالممر ... وضحكت بخفه ..
سها : صدق اني غبيه .. خلاص قال مشاري كلمه امشيها ماله داععي كل هالهرج والخوف .. - وقفت ونظرت بنفسها بالمرايه -
قاطع عليها عمتها احلام : سها تعالي في المجلس بيت عمك جاسم وصلوا توهم
سها : ان شاء الله يَ عمتتي الان اروح لهم
احلام : الله يرضى عليك ...
دخلت وسلمت عليهم ..
وجلست بعيد عن الكل منفردة الكل مبسوط مستانس ...
عداها هي الوحيدة اللي تحس نفسها مهمومه ..
فجاة قطع عليها كلام عماتها لعمتها زوجة جاسم ام ولاء خطيبة اخوها :
احلام : صحيح ان فهد خطب بنتك حنان (( البنات مجتمعين بزواية ما يسمعون الهرجة الوحيدة اللي سمعت سها ))
وسها مصدومةة مو مصدقةة ...
عمتها ام فهد : والله انا ابوهه يقول له ..
ام نايف (( اللي هي ام ولاء وحنان )) : والله هذا اللي سمعته حتى انا ان ولدك يَ زينب (( قصدها ام فهد )) بيخطب بنتي
ام ماجد : ربي يكتب اللي فيه الخير انتبهت لبنتها والدموع بعيونها ... انخرشت الام وهي تشوف بنتها مصدومة
ركضت وطلعت من المجلس وبدون اي كلمة طلعت الدرج بسرعة ودخلت جناحها ورمت نفسها على السرير وبكت بقهر ...
تحسبت الله في نفسها يوم رفضته ... كانت متوقعه انه رح يرجع لها لكن امالها خابت هو الان بيتزوج وبيروح في حال سبيله .. وهي تجلس تحترق وتتوجع .. ما صحت على نفسها الا على نغمة جوالها نظرت مكتوب ..:
(( هنو يتصل بك))
مسحت دموعها بصوت مبحوح : هلا ..
الهنوف خافت : سها ...
سها : هلا ..
الهنوف : حبيبي فيك شي ..
سها ابتسمت : لا غلاتي بس انا تعبت قبل شوي
الهنوف : جعله فيني ولا فيك يَ بعدي ..
سها : لا لا بعدوينك يَ رب
الهنوف : المهم بشرينا
سها : اممم الوضع عععـــآددي
الهنوف : ربك يعين ...
سها : الهنوف .. كيفهم اخواتك ؟؟؟
الهنوف : طيبين الحمد لله الجوري بدوام والبندري قبل شوي جات
سها : اها مشاء الله ليه وش تشتغل الجوري ..؟؟
الهنوف : دكتورة جراحة
سها : مشاء الله ...
الهنوف : صح هههههه معليش بس انتي طالبه بالجامعة صح ؟؟
سها ضحكت : تخرجت هاذي السنة كيمياء وانتي ..؟؟
الهنوف : انـ ...
قطع عليهم ام سها تدق الباب
سها : الهنوف اكلمك بعددين طيب
الهنوف : اوك سسلام
سها : سلام
زبطت نفسها سها وطلعت لامها اللي اخذت معها تحقيق (( ليه خرجتي .... فيك شي ... انتي متاكدة ... حاسة في شي وغيرها من مخاوف ))

Lovely Dream likes this.
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #24  
قديم 02-21-2013, 12:56 AM
 
في المستشفى :
طلع وهو خويه فترة الغداء:
فتح راكان باب سيارته : نتقابل العصر ان شاء الله
بدر بعدة ما دخل : ان شاء الله يلا سسلام
راكان سكر باب السيارة وحرك ونفس الشي بدر ...كلا راح يرتاح ببيته ...
اما عندها فكان الآتي ...:
نهاد تاكل بشراهه : ايوا كذا يوم كامل ما اكلت
فاطمة وهي تاكل : اتركي عنك الهياط وكلي بسس
الجوري اكلت وخلصت : الحمد لله
فاطمة : عوااافي
الجوري ابتسمت لها بحب : يعافيك ربي
نهاد تركت الاكل وقالت بجدية : صصبايا اليوم جمعنا هالمستشفى ... وتعرفنا على بعض وبصراحة انا لاحظت ان علاقتنا صارت قوية فخلونا نستمر اخوات ومع بعض حتى في الشدايد
فاطمة : ايه بصراحةة الساعه المباركة اللي عرفتكم فيها ...
نهاد : انا والجوري صديقات من ايام الجامعة في الخارج ...
الجوري : حنا اخوات شي اكيد اسوا من قبل او من الان بس اهم شي ما نقطع بعض .. ونكون مع بعض في كل شي
فاطمة ونهاد : هوا كذا
ابتسموا بعض .. ليعلنوا في هذه اللحظة صداقة جديدة ستستمر الى نهاية واحدة وهي الموت ...
-
-
-
فـي بيت ابو الجوري :
بدلت بجامتها ولبست فستان قصير ضيق الى خصرها ثم فيه نفشه هاديه ...ولونه اسود منقط بابيض ولبست شوز لونه ابيض كعب ... وتركت شعرها الطويل بعضه على كتفها والبعض ثابت خلفها وخصلها رجعتها على ورا طبقات وحطت كحل ومسكرا وتوجهت لشباك غرفتها الكبير اللي من خلاله تقدر تشوف البحر كان جناحها (( اول شي الباب مثل اخواتها سحب ثم ممر لون جدرانه عودي ... من خلاله نوصل لصاله كبيرة فيه درجات تطلع على قوسس كبير هذا القوس يدخل على غرفة نومها والصالة فيها كنبات بالاركان منها اللي لونه رصاصي وخداديته لونها عودي ومنها الكنبات اللي لونها عودي وخداديته لونها رصاصي والجدران مخططة بعودي ورصاصي وفي الوسط طاولة كبيرة زجاجيه ..محددة بفضي والشباك الكبير واجهه الصالة وعليه ستارة طبقات شفافه والحمام في اخر الصالة عن يسار الشباك .. وعليه ستارة تعليقات لونها عودي و رصاصي .. كان تنسيق الجناح راقي )) جلست تنظر البحر البعيد شوي عن بيتهم بس تقدر تشوفه ...
في نفسها : انا اشبه له كثير نقيه وصافيه ... لكن الكل يخاف مني ... اشياء داخلي تتضارب وتتلاطم مثل موجه اخفي داخلي كثثير وبعد هذا ما اشبه له الا اشبه له ونص ... كالعادة يقطع حبل افكارها اخواتها داخلين طاقينها وناسة ومعهم طار (( مفرد طيران )) مها تغني ..: هذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني
يتلفت هنا وهناك ولا كأنه شايفني
- طبعا اللي تدق كانت الهنوف واللي تصفق العنود واللي تغني مها وهاتك يَ رقص قدام اختهم الكبيرة ..-
البندري وهي تقلب عيونها : يَ رببي وش هالروقققان
والبنات مطنشينها ... هي صحيح مالها مزاج بس تونست من هبالهم خرجوها من كئابتها
ما وقفوا رقص وهبال الا على صوت ابوهم ينادي ... كلهم اخترشوا ... وركضوا لانه لو عرف انهم خرجوا الطيران رح يدفنهم لانها مخصوص للجمعات وكذا .. ونادرا ما يطلعونها ....
-
-
-
اما في الخبر ...
خلصت جمعتهم ... وكلا راح لبيته .. سها ما صدقت خبر عشان يروحون وتنام ..
وفعلا دخلت غرفتها ونامت نومه دخلت فيها لعالمها الخاص ...حيث تجول وترحل لبعيد عن عيشتها الحقيقية ... المريرة ... عرفت بعد يومها هذا بتتجرع الآلآم و قهر سنين مضت ... تحسفت على هذاك اليوم بس خلاص فات الاآوان مستحيل تقدر ترد امس وتصلحه كيف 5 سنين مضت ...
-
-
-
بعد صلاة العصر ...
خرج من الجامع وتوجهه لسيارته .. وطلع جواله وكان مسمي بدر (( رفيق دربي )) وبدر نفس الشي كان مسميه كذا
ضغط اتصال ...
رن جواله وهو في السيارة رايح للمستشفى .. (( رفيق دربي يتصل بك ))
بدر : هلا راكانوهه
راكان : وينكك ..؟؟
بدر : رايح للمستشفى ..
راكان : اها اوككِ الان الحققك ...
بدر : ما عمرك اتصلت علي .. هرجهه كلها وينك طيب الحقك وتسكر انا بس الواصل لكك
راكان : بدر ...
بدر : هلا
راكان : وش رايك تركز بالسواقه لا اجي اسسطرك اعلمك الـسـ ....طن طن طن << بدر سكر في وجهه قبل لا يتهاوش معه
راكان ضحك .. ونزل جوال
اما عنده : هههههههههههههههههه سكرت الخط بوجهه مالت بسس يهاوش اخلاقه شينه يَ ربب الهمني الصبر معه
-
-
-
في بيت الصبايا :
سوو لهم شاهي ووصوا عمهم سعد جاب لهم شبسات وبسكويتات وحلويات وغيره وكان البندري مسويه ورق عنب والعنود معجنات ..
وفرشوا عن المسبح فرشه وجلسوا عليها ضحك وكركره والهنوف مشاء الله ما خلت شي الا وحطته بفمها ..
مها قامت فجاة وما اخذت غير 5 دقايق الا هي جايه ومعها كيس اسود ..
البندري : خير وش هذا ؟؟
مها : انظروا وطلعت اللي جوة الكيس ...
البنات شهقوا :
الهنوف : بعقلك جايبه غازيات وربك لو شافها بابا ليكسرنا
مها : بابا مو موجود خلونا نشرب وبعدين العلب ارميها برا في الزبالهه (( الله يكرمكم ))
البندري بحماس : هاتي الببسي
العنود : ابغى شاني
مها : انا سفن
الهنوف : انا ابي ميرندا فراولة - كل وحدة تتكلم وتاخذ -
مها : بقي ببسي
البندري : كويس الجوري تحب الببسي خليت لها ورق عنب ومعجنات وشبسات وغيره من اللي عندنا عشان لا جات اعطيها هي ..
مها تمده لها : خذي ...
اخذته البندري : ثم انتي من جابه لك
مها :اسمعوا وش صار ...
اللي حدث :
(( مها : عم سعد الله يخليك جيب لنا 2 ببسي وشاني وميرندا فراولة وسفن ..
سعد : يَ بنتتتي ما ابي ابوك يزعل علي
مها : الله يخليك هاللحين حنا مو بناتك لو عندك بنات ترفض لهم
سعد : اكيد ما ارفض لهم
مها : اجل حنا بناتك مو تقول دائما كذا نبببي هاللي قلت لكك عليه
سعد : بسس يعني
مها قاطعته ويقال انها تبكي طبعا تكلمه بالجوال : اهئ اهئ والله من شهرين محرومين منه << كذابه قبل ساعتين شاربته ...
سعد تعاطف معها : طيب يَ بنتي بس ما ابي ابوك يعرف
مها بفرح : ايه ان شاء الله
سعد : يلا بروح اجيب اللي وصيتوني هو
مها : سسلام
وقفلت الخط ))
ضحكوا البنات ...
البندري : مشت عليه ربي يعطيه العافية
مها : ايهه مشت ...
قاطعهم صوته ..: بس انا ما تمشي علي
لفوا وشافوه ينظر فيهم وهو رافع حاجبه .. كلهم بلعوا ريقهم
البندري وقفت : معليش يبه حقك علينا
ابوها عصب : انا اش قلت غير الغداء والعشاء ما تدخل هالمشروبات بيتي ...
الهنوف : يبه اخر مرة بس مها خافت انكك تزعل منا ...
الاب : حلس اخر مرة واول مرة واضضح
البنات ما صدقوا خبر ...
الاب : بس تراني بتفاهم مع سعد ..
البنات : لاااااااا
الاب : انتهى النقاش بتفاهم معاه ..
البندري : واللي يحفظك اخر مرة يبه
الاب : امممم طيب لكن شوفوا ان والله دريت انها دخلت غير الوقتين اللي حددتهم يَ ويلكم .. واضضح ؟؟
البنات : اييييييه
الهنوف : بنات خلونا نلعب طيري << بالحجاز نقول كذا يعني مطاردة ...
البندري : احلى شي يلا
الاب : بعلب معكم ..
البنات انصدموا ..
الاب : عندكم مانع
العنود : لا لا عاااددي
الاب : اجل يلا ووقف .. - رفع ثوبه ونزل شماغه -
البنات مسكوا ضحكتهم ...
الاب : علي الدور يلا انطلقوووا
ما كمل الكلمة الا الاربع يركضون هنا وهناك وابوهم يركض وراهم والبنات ما توقعوه سريع بالركض .. اسرع وحدة فيهم كلهم كانت البندري وصعب احد يغلبها ما توقعوا يقرب منها بسس هي قدرت تزيد سرعتها اكثر منظر حلو كان ركض مها والعنود لان شعورهم قصيرة فكانت تتحرك معهم وحتى البندري والهنوف ... في ذيك اللحظة فقدوا ضحكتها ولعبها معهم تمنوا تكون بينهم ... لكن المستقبل ينتظر اختهم ..
-
-
-
مر اليوم مرهق متعب للبعض ووناسة وحلو لبعضهم الآخر ..
رجعت الجوري بيتها الساعه 10 ..
اول ما دخلت شافها ابوها
الاب بفرح : هلااااا هلاا وغلاااا هلا بدكتورتنا ...
حضنته بقوة : وحششتوننني وربي
الاب نظر فيها : وراك ايام عشان تشتاقين لنا يَ قلبببي
الجوري تلتفت يمين يسار : وينهم حبيبات قلبببي
شافت العنود تركض مع الدرج..: الجوري وحششتيني يَ دببببة وحضنتها بقوة ..
ووجات مها والهنوف ... كانت مبسوطة من اخواتها ...
مها : افتقدناك اوي اوي
الهنوف تكمل : وحشتينا يَ قميل اوي اوي
الجوري ضحكت : وحشتكم الجنة حبايبي ... بس فين تواممي حبيبي
الهنوف : توامك فوووق
الجوري : اججل برب
البنات ضحكوا : تتتتتتتتيييييت
طلعت بسرعة لدور الثاني وفتحت باب جناحها ودخلت لصالة .. شافتها وعليها جلالها تقرا قرآن ...
الجوري جات بتطلع .. الا تسمعها تقول : صدق الله العظيم ... - صرخت - الجوري غنننااااتتتتي وحشششتيني ....
الجوري حضنتها بقوة .: وانتتتتي كمان ... والله افتقدك كثثثثير
البندري : ما تعشيت قلت انتظرك .. مسويه لكك اكلة تموتين فيها
الجوري : لا تقولين ورق عنب ..
البندري : اييييواااا
الجوري : يَ حيييااااتي انتتتتي ..بس جد تعرفين تسوين ..؟؟
البندري : تعلمت .. ابغى شوي افوق على نفسي .. واتعلم شغل البيت وكذا
الجوري : بداية حلوة يلا باخذ شاور واصلي على بال كذا جيبي الاكل ناكل هنا ... بجناحك اوك
البندري : اوككِ
اخذت شاور الجوري وصلت .. وتوجهت لجناح توامها ..
جلسوا ياكلون ويدردشون عن اللي صار .. في يومهم
حكت كل شي الجوري للبندري غير مووضوع راكان بس قالت لها انه استاذها اليوم .. والبندري حكت كل شي للجوري وقالت لها عن اللي صار مع ابوهم ضحكت الجوري على مغامرة مها وكونها جابت شي ممنوع في البيت وبالكذب كمان ....
-
-
-
في مكان ثاني جلس يحوس بالغرفة طفشان .. ويحسس بملل وخاصة اليوم كان له اتعس يوم لما شاف الانسانة اللي ما يبي يشوف خلقتها قرر يتصل على اقرب انسان له ...
رن رنه ثانية ثالثة ..والرابعه رد ...
بدر : هلا راكان
راكان : اخبارك ..؟؟
بدر : الحمد لله وانت ؟؟
راكان : بعد اليوم ما اتوقع بخير
ضحك بدر لانه فهم انه كاره الجوري ووجودها معه ...: اققول حرام عليك كسرت البنت خاطري حاقد عليه حقد اعوذ بالله عرفت الان انك اكبر حقود ...
راكان طنش كلامه : حقود ولا مو حقود انا اكرهها .. كرهه العمى ...
بدر : هههههههههه - قطع ضحكته صرخت - ااههه
راكان اللي كان جالس ..: بببدر بددر
بدر كان يشهق وفجاة اختفى صوته بس الخط مفتوح ..
راكان يصرخ : بببدر ببببببدر .... قفل وفتح باب غرفته ومع للمصعد ... نزل
امه وابوه كانو جالسين في الصالة تحت ..
امه : راكان تعال يَ .... سكتت يوم شافته فتح الباب الخشبي حق القصر وسكره باقوى ما فيه
ابوه وقف : بسم الله وش فيه - ركض يشوف راكان
الام لحقت زوجها .. فتحوا الباب .. وشافوه يشغل سيارته
الاب يصوت : راااكككككان ررراكان ...
الام : يَ ويييلي وش السالفةة .. اتصل عليه شوفهه ..
اتصل على راكان كذا مرة بس ما يرد .. لانه رمى جواله في غرفته ...
كانت سرعة راكان جنونيه .. كان يدعي ما يصير له شي ... خاف على اكثر انسان حبه وشاركه حياته بحلوها بمرها ..
-
-
-
وهكذا اكون قد انتهيت من هذا الفصل ..
لكن :
- مـآذآ جرى لبدر مـآذآ حدث هناك .. وراكان سرعته الجنونية هل سوف تسبب له متاعب ام انه سوف يصل لبدر بسلام .. ؟؟
- فهد & سها مـآذآ حدث قبل 5 سنوات قد اكون لمحت لكن لم افتح السستار عن هذه القصصة قصة ..؟؟
- وماذا عن اللي تجادلت معه العنود في الفصل السابق لم يظهر معنا في هذا الفصل فهل سوف يظهر معنا في القادم ام انه شخصية عابرة بسسلام ...؟؟
- الجوري فاطمة نهاد ... والصداقةة اللي بنوها هل سوف تآتي ثمارها هل الوعود التي قطعوها سوف يوفون بها .. وماذا ينتظر بطلتنا ..؟؟
- البندري التي شبهت نفسها بالبحر ... لماذا ما بجوفها يتضارب اهي قصة من الماضي ام شعور تحس به ...؟؟

- ويبقى السوال .. متى سوف افتح الستار عن القصص فحكايتي في ما زالت في غموض كبير ... ؟؟
Lovely Dream likes this.
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #25  
قديم 02-21-2013, 05:15 AM
 
تسلمين يا غالية
على الرواية الجميلة
و الله تحمست
بسم الله على بدر وش صار فيه ؟!!!
انتظر التكملة على احر من الجمر
لا تتأخري
^_^
__________________


أعتذر على غيابي الطويل و المفاجئ
الدراسة و ما تفعل
+
مثل ما كتبت بحالتي دخولي للرد على المواضيع فقط ~!
+
في احتمال أمسك طلب من الطلبات
متى ما فضيت و صار النت سريع
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلبآت تواقيع الانمي ..برعآيه..{شله عشآق هينآتآ}.. x hinata x أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 17 01-26-2010 12:50 AM
₪•" حكآية الذكريآت "≈ ểḟ-a tale of memories » ~ البرنسيه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 22 10-11-2009 03:27 AM
قلوب النساء اقوئ من قلوب الرجال شو رايك ياادم امي الغالية مواضيع عامة 2 07-14-2009 09:45 PM
بنآت هذي إلآزياء ل عشآق ستآيل إلروك والإيمو بنت العز ما تنهز حواء ~ 6 02-10-2009 03:54 AM
مع عشلق الليل الحالمين... abdar2008 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 01-12-2009 12:42 AM


الساعة الآن 05:44 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011