عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree24Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-07-2013, 01:39 PM
 
معزوفة من حكآية قلوب عشآق

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

يسسعد صبآحكم /مسآئكم

اخخبآركم إن شاءالله
الككل مبسووط

..والله وحشتوني مرة مرة
...
آححم

اليوم جايبة لكم روآية
من منتدى غرام
للكآتبة لَحَّنْ !~ مع فريقهآ

وانا نقلت لكم الروآية
برغبة كاتبتهآ..

..
ورآح اكون متآبعة لهاا وآنزل لكم البارتات
آول بأول ..إذا كآن في تفاععل

* دمتم بحفظ الرحمن *
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #2  
قديم 02-07-2013, 01:42 PM
 
في بعض الآحيان تتمر علينا ذكريآت بعضهآ آليم ... وبعضها سعيد ... لكَن البعض منآ يُسطرهآ ويخطها بقلمه على صفحات مذكراته.. والبعض يحاول ..
ان يجعلها بذاكرته طوآل حياته متناسي الآلم مُبقي للسعيد ... لكن لو قُلنا ان هناك من سطرها او جعلها الحـان لموسيقى يعزفها يروي بها ماضيه او ماضي ناس احبهم ... وتلك الوجوه هي اللي احبت وعشقت ... حكـاية العُشاق حكاية لها بداية لكَن ليـس لهـا نهاـاية ... ولكن لو كانت تلك المعزوفة ليس لها نهاية .. يَ ترى ممـآ هي نهـآيتها في قلب من سطرهـآ ...؟
هل من المعقول تتحول الافكار الغريبة مثل تاثير القصص الوهميه وافكار المجتمع الى حب ...؟
وهل يتحول الحقد والكرهه وكل الالم داخل ذلك القلب الى حب جنوني وعشق ثم إلى مآسآة قاتله تقتل قلب برئ هل من المعقول ان تستمر الحياة بالمضي او حتى ان يعود ذلك الحب ..؟؟
وعندما يكون الححب من طرف واححد آي ان الآلم آشد وآصعب من آي شي مضى هل من المستحيل ان تستمر الحياة و هل يستطيع ذلك الطرف ان يكسب الطرف الآخر اذا كان الطرف الآخخر رآفض لتلك الفكرة..؟؟
وهل آحسسسآس التوآئم دومآ معنآ صصآدق . . . آلآ تمر بهم آيآم مؤلمةة توجع وتؤلم ذلك الذي يسسار الصدر . . . . . كيف ؟ ولمآذآ ؟ آو حتى متى.؟
يوم سسعادة ويوم تعاااسسسه والحياة تمضي .. آلم فرآق عدآء ضحك فرح ولآزآلت تمضضي آليس هنآك يوم تنتهي فيه الآوججآع ..؟؟
آسسئلة تحتآج لجوآب...
لكَن الآيآم وآلموآقف هي التي سسوف تجيب عنههاآ...معزوفة تروي كل ذلك ... ومن عَزفها اسماها (( معزوفة من حكاية قلوب عُشاق))
رواية سعودية رومنسية... لقروب : G.4s
نعرفكم قبل كل شي بالعائلة الكريمة اللي قصتنا تدور حولهم ...~
عائلة ابو الجـوري...~<< ما عندهه شباب كلهم بنات...
احمد عبد الله النعيم .. (( عمره : 48 سنة . . يشتغل مدرب في الطيران .. معروف له هيبته وكلمته .. شخصيه قوية كلمته هي اللي تمشي .. عصبي في حاله اذا شاف شي ما يرضي .. قلبه طيب وحبوب .. بناته كل شي في حياته .. ))
اما عن بناته :
الجوري :شخصيتها ( محبوبة – مرحة – ذكيه – وبالنفس الوقت غامضه – وعصبيه - مزاجيه - عليها هبالات وشغب ))
اما الشكل فهي زي القمر واحلى .: (( نحيفة < شي بديهي – بشرتها بيضاء – شعرها بني فاتح فيه خصل ذهبيه طويل لخصرها ناعم على اخر فيه تجعيدات وهومدرج على طوله – طولها متوسط - انفها طويل < اهم شي انه سيف - شفايفها صغار عاديه لا وردي ولا مايل لسمار - عيونها واسعه لونها رماديه << البنت كلش مو سعودية - طبعا الحواجب مرسومة رسم ونحيفه )) متخرجة من تخصص طب جراحة وهي تنتظر الوظيفة عمرها : 24 سنة ...توأمها البندري بالرغم من انهم ما في شبه كثير بالملامح ولا حتى التصرفات ...مثل ما هو موجود عند مها والهنوف اللي ما تفرقين الا بطول الشعر ...
البندري : (( شخصيتها قوية – الكل يناديها نفسية لانها فعلا نفسيه – عصبيه بشكل مو طبيعي اذا ما لقت حل من عصبيتها تصبح باردة مرة – اللي براسها يتنفذ – ذكيه – دافورة الكتب والدراسة كل حياتها – الحب والعواطف هذا اخر شي تفكر فيه عشان كذا يسسمونها عديمة الاحساس ...- هاديه درجة اولى –باردة بس لبرودتها نهايه- قلبها ابيض تساعد اخواتها بس بعد ما ترفع الضغط والسكر عندهم وتهبطه احيان – غامضه بشكل مو طبيعي – محد يعرف وش تخفي بقلبها الا اخواتها ما تحب تفضفض لاحد – تجي عليها هبالات اذا مروقة وهذا جدا نادر)) اما عن الجمال اجمل اخواتها كلهم حلوات بس هي احلاهم واجملهم ( شعرها اسود طويل تعدا ظهرها وناعم مرة – نحيفه – طولها اطول من الجوري بشوي يعني متوسط بس هي الطويلة بينهم – بشرتها بيضاء – شكلها هادي جدا على شخصيتها – مركبة تقويم لونه سماوي- شفايفها مثل الجوري صغار بس هنا ورديه- حواجبها مرسومه كمان رسم لونها اسود ونحيفه دائما رافعتهم << ما على الاخت شرهه – الانف اخذته وراثه من الجوري – العيون واسعه بس لون العدسات اسود << في اشياء لو تلاحظون يتشابهون فيها .. ) تشتغل في مجلة نسائية عمرها 24..
مها .: البنت الفلاوية بينهم شخصيه مزعجة لابعد حد الحياة عندها ايزي وهي مرة محبوبة تساعد غيرها كثير مثل الجوري بس مزاجيه وعصبيه مرة اذا عصبت تصير مجنونة وهي حساسه ...شكلها كالآتي: ((عيونها صغيرة عدساتها بنيه - حاجبها مرسوم لكن لونه بني ونحيف << مثل اخواتها - شفيفها منفوخة شوي بس مايله لسمار - لونه بشرتها ما بين السمار والبياض - شعرها قصير لرقبتها < طبعا هو طويل بس هي قصته الفراوله لونه كستنائي - نحيف جسمها - انفها طويل - بالمعنى ملامحها حادة عمرها 23 سنة وما كملت بعد الثانوي << بالها مو بال دراسة _ اماالهنوف نسخة من اختها مها التوآم اختلفو ان مها قصير وهي شعرها طويل تعدا ظهرها مثل البندري - مركبه تقويم لونه فوشي - وجسم مها انحف من الهنوف الهنوف الاكثر رشاقة بينهم << الخوات عندهم نحافة زيادة )) اما شخصيتها : ( بنوته عسوله وطيوبه – بس بالنسبة لبرودتها وعصبيتها فهي باردة وعصبيه بنفس الوقت – لا مبالاه همها الاكل النوم تحب الدراسة بس مو مثل البندري او الجوري - فلاوية مرة وعليها لسان مثل كل اخواتها...) عمرها 23 سنة تخرجت من الجامعة ادارة اعمال ...
اخيرا اخر العنقود العنود : البنت الناعمه بينهم المسالمة والكل متسلط عليها عشانها ضعيفه ربي اعطاها صوت حلو دائما حالها حال نفسها حساسه مرة مها ناشبه لها بكل شي وهي ذوقها حلو الكل يحب رأيها العقل المدبر بعد الهنوف والجوري بس فيها من العصبيه اما عن شكلها كالتالي : (( شعرها قصير وناعم لعند رقبتها طبقات ولونه كستنائي شفايفها صغيرة بس الشفه اللي تحت فيها نفخة بسيطة عيونها واسعه ورموشها طويله << هاذي اللي خرجت من العائلة - عدستها بنية اقصر وحدة هي القصيرة بينهم انفها صغير )) -طبعا مها والهنوف والعنود شعورهم لونها اسود بس مو اسودمثل الليل مثل شعر اختهم البندري لا لكن هم صبغوه - واما عن الجوري فأكيد مع المواقف تعرفون ليه ملامحها مو سعوديه-
بس هذيل هم عائلة ابو الجوري الاستاذ احمد وبناته الـ 5... واسفين طولنا عليكم ... خلونا ندخل بالقصة :
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #3  
قديم 02-07-2013, 01:44 PM
 

♥ المعَـزوفــة الاولى ♥


فـي فرنسـا وتحديدا العاصمة باريس :
في احدى قاعات المدرسة الثانوية العليا ..:
كان الجو مُمطر ... والهدوء يعم القاعة ... لا يوجد حتى همس .. لا تسمع سوا الا صوت تلك الالحان الحزينة .... كل شي ساكن لا ترى سوا تلك الاصابع تتحرك بخفة وسلاسة ... ععلى ذلك البيانو ... كان وسيما يحمل صفات عربية .. ومع ذلك يحمل صفات اوربية فرنسية تحديدا ...
ومع اخر ضغطة ضغطها وقف الكل ...تصفيق لذلك الشاب ووقف هو امامهم ليحيهم على تشجيعهم له كان من بين الحضور عازف معروف في فرنسا ... اعجب بشخصية الولد ... (( فأحب يتعرف عليه ويعرف سر المقطوعة ... ))
طبعا كان عمر العازف ممكن نقول .. 45 سنة اي خبره .. واسمه .. (( ادوار))
بعد الترجمة :
المدير واقف ينادي احد الطلبة :
المدير: نادي لي الطالب نديم اليوسف ..
الطالب: حاضر ...
ناد الطالب نديم وطبعا توجهه لغرفة الادارة : بعد ما دق الباب :
بعد الترجمة:
نديم : مرحبا يَ استاذ ..
المدير وهو يبتسم لنديم: اهلا يَ نديم .. لقد قدمت عرض للغاية مذهل ... وقد اعجب الضيوف بما قدمته ..
نديم بخجل : شكرا ..
المدير: اريدك ان تذهب لغرفة المساعد هناك ضيف يريد ان يتعرف عليك
نديم عقد حواجبه :ضيف من ...!!
المدير: نعم ضيف .. ولكن اذهب له الان فقد ينزعج بسبب تأخيرك ..
نديم: حسننا بـالآذن ..
المدير: تفضل ..
طبعا نديم توجهه لغرفة المساعد ودق الباب :
تفاجئ انه العازف ادوار ..
نديم سكت من الصدمة:
ادوار وهو يبتسم وشاق الابتسامة كمان : أهلا يَ نديم تفضل.. اشر له انه يجلس على كرسي مقابل له ...
نديم جلس: انها مفاجأة لم اتوقعها ...
ادوار : هههههههه سمعت عنك وانك عازف بالرغم من ان عمرك 17 عام الا انك بالفعل بارع ..
نديم خجلان ...
ادوار بهدوء: نديم اريد ان اسالك ..
نديم سكت وتنح ...
ادوار :اريد ان اسالك ما سر تلك المعزوفة التي عزفتها اليوم ...
نديم في نفسه : صدمة له كيف عرف انه لها سر ....؟؟؟
ادوار شاف نديم ساكت : ما بك هل ازعجك سؤالي ..؟؟
نديم فاق : لا لا هههههههههه من قال لك ان لها سر هي معزوفة انا اخترتها وتدربت عليها ... فقط لا غير
ادوار وقف ومشا واعطاه ظهره بحيث نديم وراه : لا تحاول اقناعي تلك المعزوفة لم ارى لها مثيل من اختار الحانها بارع وانت هو اعلم هذا
نديم يحاول يقنعه : لا لا يَ استاذ هذه معزوفة معروفة ...
ادوار : نديم صدقني لن اخبر احد انا معجب بها ولم يسبق احد ان عزفها هذا يدل على انك انت من سطرت الحانها ..
نديم نزل راسه وسكت ..
ادوار مد ايده واعطاه كرت : خذ هذا الكرت انا كل يوم اتناول عشائي في هذا المطعم اذا اردت تعال لنتحدث هناك ...
وصدقني سوف اكون في انتظارك... وفتح الباب وطلع
ونديم مصدوم كيف عرف انه من سطرها ... اخذ له نفس عميق وطلع من الغرفة ورجع لصفه ... بعدما خذا معه الكرت
الساعه 9 مساء :
وقف نديم على شاطئ البحر ياخذ نفس و يهدي نفسه حس ان الصدمة للان مأثرة في نفسه: ودي افهم كيف عرف محد عرف طوال هالسنين يجي هذا يعرف .. اوف راسي انفجر الافضل اروح اتفاهم معه ... وقام و توجهه للمطعم
في المطعم كان طبعا فخم للغاية وراقي ..:
نديم يلف بنظره هنا وهناك ...: اوف وينه هذا ... يمكن ما حصل وصل ...
وفجأة حس بإيد على كتفه رفع نظره .. :هذا انت يَ استاذ ..
ادوار: اهـلا يَ نديم كنت اعلم ان سوف تأتي ...
نديم ابتسم : حسننا لكن ما رأيك ان نجـلس على احدى الطاولات لان الانظار جميعها علينا ...
ادوار يلف يمين يسار والكل ينظر فيهم : هههه معك حق ...
وجلسوا على طاوله ... وطلبوا طبعا عشاء لهم ...وجاهم طلبهم اثناء ما ياكلون ..
ادوار : ها يَ نديم الا تريد ان تخبرني ..؟؟
نديم : هههههه حسننا لكن عدني الا يعلم بها احد ...
ادوار : اعدك ...
نديم : حسننا ... هذه المعزوفة انا من سطر الحانها .. وانا من عزفها وعُرفت بها ...
ادوار : حسننا لكن ما هي قصتك معها انا متاكد ان لها قصة ...
طبعا مكانهم جنب شباك فكان ينظر نديم لزجاج ويبتسم : نعم لها حكاية ... حكاية ألم حكاية فرح حكاية قلوب .. امتلئها العَشق .. فكان هذا العَشق لبعضهم عذاب ولبعضهم فَرح ...
ادوار بحماس: لقد شَوقتني تكلم .. و احك لـي ممَ جـرى ..
نديم : وكانت من المـاضي ....!!
- بمعنى رجع له الماضي وبدا يتذكر-
-
Bart:1
في الدمام : طبعا اليوم السبت الساعة 1ونص ظهر:
البنات الآربع متجمعين ...(( الجوري – البندري – الهنوف – مها )) في الصالة:
الجوري وهي منسدحة على الكنبة .: يَ ربي طفشش صح ..؟؟
مها وهي جالسه تقلب بالقنوات .: من ججد غثيث هاليوم ..
البندري بنرفزة.: لا حووول وبعدين ...ما تعرفون تسكتون خلوني اركزز
الهنوف وهي تستهبل .: اقول يَ معودة سيبيك من هالكتب عيونك بالله ما تعورك في اليوم كتابين ونص استغفرك ربي
البندري عصبت .: انككتممي .
الهنوف انخلعت ..: ييمه خلاص رح نسسكت .. بس ترانا نمزح..
الجوري ومها .: ههههههههههههههههههههه
نظرت فيهم البندري نظرة قومتهم من مكانهم ..
قالت مها للبندري .: انتي ععلى ايش شايفه نفسك ما ندري الوحدة تمزح معك تاكلينها اقول بنات خلونآآ
نطـ..
قاطعها دخول العنود تبككي ..
البندري رمت كتابها وركضت لها والثلاث قامو والتمو حولها ..
وقامت حضنت الجوري والبنات كلهم.: وش فيك ...العنود وش فيهه
قولي
العنود وهي تبككي وتمد ايدها لهم .: شوفوا وش صار بإيدي...
البنات كلهم شهقوا...
البندري .: وش صصار كيف صار هذا ..!!
وطبعا ايدها حرقة بس مو كبيرة لا عاديه
العنود وهي تشهق من الالم : توني كنت بطلع الكيكة من الفرن لكن حطيت ايدي بالغلط على الصينية وصار اللي صار ...
الهنوف: لو كل يوم بيصير لك كذا يَ عسانا حريمة الاكل ..
الجوري: خلاص حبيبتي دحـ ... قاطعها ابوها داخل توه من العمل ..
ابو الجوري: وش فيكم .. وش اللي صاير ..؟؟ - نظر العنود تبكي .. انهبل ..رمى شنطته و ركض لهم ..
ابو الجوري : كيف حصل هذا ...
مها : بابا جت بتطلع الكيكة من الفرن وبالغلط حطت ايدها على الصينية ...
ابو الجوري وهو يحضنها : تعالي يَ روح بابا خلينا نروح على المستشفى بسرعة .... الهنوف ..!
الهنوف : سم ..
ابو الجوري : بسرعة جيبي عباة اختك ولثمتها...
الهنوف ركضت : فووووووررررراا
جات الجوري : بابا ابي اسوي اجرائات على بال ما توصلوا تهدي المنطقة المحروقة ..
ابو الجوري : اوك يَ بابا بس سريع ...
خذت الجوري العنود للحمام عشان تصب علي الجرح مويه باردة ... وبعد ما خلصو عقمت الجرح ولفته بشاش عشان ما تتألم وهي طالعه للمستشفى.. ساعدوها اخواتها..ولبست عبيتها ولما وصلوا للبوابة الكبيرة في الحوش.. باسوها اخواتها ... وطلعت مع ابوها ..
قفلت البندري الباب :
مها والحزن على وجهها : يَ حييييييييييييييييييييييييآتتتتتتي هههي ربي يعينها ما اعرف كيف مسكت نفسي دموعها وشهقاتها قطعت قلبببي حييييل
الجوري: لا تخافون هاذي حرقة من الدرجة الاولى لو هذا حالكم في الدرجة الاولى وش بتسوون في الثانية بتنهبلون ...
البندري: بابا انهبل ...
الهنوف: شفتي الخوف بعينه ..
الجوري: قلت لكم هذا وهي في الدرجة الاولى اجل 2 وش اللي بتسوونه ربي اعلم ...
مها :اقول بنات خلونا ندش داخل ...
البندري : ايه يلا خلونا ندخل ...
دخلوا البنات البيت ..

__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #4  
قديم 02-07-2013, 01:45 PM
 


- " يـــبه كلمـةة ككـل مآآ انطقههـآآ آحسس عننـدي ..
آمـآن ,, حناآن ,, وكل ششـئ
يَ عـسسى اليـوم اللي ’ آفقـد فيهـآآ قولهـآآ
ممـــآآ يَــمرـرـر
بالسيارة ..:
العنود ساكته .. بس تتألم ..وطبعا ابوها كان مسرع ...
ابو الجوري : ها يَ العنود .. تحسين شي .. شوفيني مسرع ابي الحق
العنود تبتسم من تحت اللثمه : لا يَ بابا .. لا تخاف احس بدا يخف بعد ما سوت لي الجوري هذيك الاجرائات ... ثم ليه تسرع لا تخاف جرح بسيط ويخف مع الايام ...
ابو الجوري: ايه بارك الله فيها الجوري.. ساعدتنا .. ثم يَ بنتي ليه ما اسرع .. هيا لو قدر الله ما جيت بوقتي .. كان جلستي تتالمين حتى لو خف .. اعرف ان اخواتك ما رح يتصلون ولا انتي حترضين لكن ربي لطف وجيت بوقتي ... وانا خايف هالجرح يتطورمع الايام لقدر الله انا مالي غيركم بعد الله ...
العنود ودموعها بعيونها : ربي يخليك لنا ولا يحرمنا منكك ..انت لنا الاخ والاب والام والاهل كلهم وشهقت ..
ابوها هدا السرعة ونظر فيها وقال : ولا يحرمني منكم .. انتي واخواتك دنيتي .. ولا رح اخلي احد يمسسكم بإذى ولا رح اخليكم تتألمون بإذن الله ..وهيا خلاص لا تشهقين وامسحي دموعك ..وخليني اسمع ضحكتك الحلوة .. وثم وصلنا خلاص
العنود مسحت دموعها وضحكت غصب : ههههههههه
ابو الجوري ويبتسم: يلا ننزل ..
العنود : هيا ..
ونزلوا من السيارة وعلى طول للاسعاف ..
في الاسعاف :
ابو الجوري يكلم السستر : لو سمحتي بنتي معها حرق بإيدها ... ممكن تطلبون الدكتور ...
السستر : اوك تفضل خلها تجلس على هذاك السرير ..على بال ما يوصل الدكتور ...
ابو الجوري : مشكورة .. هيا يَ بابا ...
العنود مشت مع ابوها ..
5 دقائق ودخل الدكتور ...
الدكتور راكان انصدم ..: من الاستاذ احمد
ابو الجوري صدمته اكبر: لا ما اصدق راكان .. وحضنوا بعض ..
الدكتور راكان : اخبارك يَ استاذ..؟؟
ابو الجوري : الحمد لله يستاهل ربنا الحمد وانت وش علومك ..؟؟
الدكتور راكان : الحمد لله ... ها وش المشكلة ..؟؟
ابو الجوري : ابد الله يسلمك بس عندي العنود ايدها انحرقت ..
الدكتور راكان نظر فيها .: اها اوكي ..اشوف ..وشاف الجرح : لا لا ابد بسيط بإذن الله.. خاصة انكم اجريتوا لها الاجرائات اللي تتبع في الحروق من الدرجة الاولى ...وانا بعطيها ..علاج .. مرهم وكريم... بس من جد ما توقعتك انك شاطر بالجروح والحروق وغيرها ...
ابو الجوري: هههههههههههههه هاذي الله يرضالي عليها بنتي الجوري ... تخرجت هاذي السنة طب قسم جراحة ..
الدكتور راكان بإستغراب: الجوري...!
ابو الجوري: ايه الجوري بنتي اللي درست بأمريكا..ولها شهرين تقريبا هنا ...
راكان : مشاء الله ايه فعلا اتذكر كذا .. ان عندك بنت مسافرة .. اها وطب مشاء الله .. يلا عقبال الوظيفة
ابو الجوري : امين يَ رب حنا قدمنا لها بكذا مستشفى ومن ضمنها هذا ...
راكان : اها ربي يوفقها .. اوكي يَ العنود بكتب لك العلاج وخلي الوالد يجيبه لك من الصيدليه ..
العنود بصوت منخفض : اوكي ..
وكتب راكان العلاج لها.. وسلم الورقة لابوها ...
ابو الجوري : ربي يعطيك العافية .. وجزاك الله خير
راكان : ويعافيك .. ولو هذا واجبنا ...
ابو الجوري : يلاتامر شي ..؟؟
راكان : ابد الله يسلمك ... حياك ..
ابو الجوري : فمان الله..
راكان : الله معاك ..
وطلع ابو الجوري ومعه العنود ..
ابو الجوري : العنود اطلعي السيارة رايح لصيدلية وجاي فورا...
العنود : طيب طالعه ...
واتجهت العنود لسيارة .. وركبت فيها ..
عند راكان وهو داخل مكتب صديقه بدر:
بدر كالعادة ماسك الجوال وثرثرة ويلف بالكرسي اذا ما عنده احد او يروح عند صديقه
بدر وهو يتكلم بالجوال : هههههههههههههههههههههه اقولك ما ادري كيف ... يَ معععود ما عليك منهم يولون... - شاف راكان واشر له ينثبر على بال ما يخلص بس لاحظ ان راكان مثل المستعجل - .. هههههههههه ايه ايه ما عليه ... اقول ياسر طلبوني في الاسعاف عاد عن اذنك ابي الحق .... حياك الله تسلم لي على الاتصال .. مع السلامة ..
راكان بنرفزة : انت هذا صنعتك بس لق لق لق على الخط .. يَ خخي ارحم هالجهاز ...
بدر وهو يلف الكرسي: ههههههههه هو اتصل وش اسوي يعني ...
راكان : وقف الكرسي واسمعني ..
بدر وقف وطالع فيه : ها وش عندك ..؟؟
راكان : تدري من قابلت بالاسعاف ...؟؟
بدر بملل وهو يحط يده على خده ويسندها على المكتب : لا مين ..؟؟
راكان بحماسه: الاستاذ احمد المدرب بالطيران ...
بدر: اها.. ايـ - صرخ - نعععععمممممممممممممم اححمممممممد م ...م ما غغيره .. هذاك الرزة اللي كل من شافه هابه ..
راكان: ايييييييييييييييييييييييوووووووووووووا عليك الف نور
بدر مصدوم : متى قابلته ..؟؟
راكان : توه طلع من عندي ..
بدر: وش يبي ..؟؟
راكان متنرفز من عقل خويه: يعني وش يبي بالله جايب بنته اللي اسمها العنود عندها حرق بإيدها ..
بدر: اها ...
راكان: تصدق وما عنده اولاد كلهم بنات
بدر: ايه اتذكر .. بنته الكبيرة اضنها مسافرة من 6 سنوات للخارج من هي ما ادري ووين لا تسالني...
راكان : اسمها الجوري ومسافرة لامريكا بس رجعت قبل شهرين بعد ما تخرجت طب جراحة
بدر يقال انه مصدوم: الله الله الله من قلك ..؟؟
راكان : ابوها حكى لي القصة ..
بدر: قولي وش صار بسرعة ..
ووحكى راكان لـبدر كل اللي صار ..
بدر: اها هوا كذا ..
راكان: ايوا
بدر: تصدق انا لي صديق بالطيران يقول لي هو نفسه الاستاذ يهبل اجل كيف بناته انا شفته قبل حلو مشاء الله
راكان: العنود اول ما دخلت جت عيني عليها بس تعرفني ما اهتم طنشت واضح انها حليوه ...
بدر: اقول مو كاننا زودنها شوي ..
راكان : هههههههه وبقوة كمان
وجلسوا سواليف الاثنين بمواضيع شتى
رجعت العنود مع ابوها للبيت :
اول ما فتحوا الباب سمعوا صوت الباب يتقفل
البنات كلهم عند درج الباب اللي يفتح على الحوش : ركضت مها وحضنت العنود : حبيبتي انتي وحشتينا...
العنود تبسمت خجل وتسوي لعانه فيها : نصصصصااااابة توني معكك ..
الجوري والبندري والهنوف سمعوها : ههههههههههههههههههههههههههههه
الجوري : ههههههه كلحتك .. عفيه على الشطورة - دقت بإصبعها على جبين العنود-
البندري: اهم شي انك بخير حياتي ...
الهنوف: ايهه حبي ها وش سوو لك ...
قاطعهم ابوهم وهو مربع ايدينه ورافع حاجبه وماسك الضحكة : خخير .. انا مالي وحشتنا يَ الغالي ومن كلامكم اللي دائما تلقلقونه علي ..حتى قبل شوي جيت على طول لاختكم مررة مالنا شي افا...
مها بهبالها المعتاد ركضت له وحضنته : اسسفين يبه خوفنا على اختنا تعرف ...
الجوري وهي الثانيه حضنته: ايه يبه سامحنا ..
والتفو بناته حوله ..
هنا ما قدر يمسك ضحكته مقلبه مشا عليهم يعرف انهم يخافون يزعل عليهم : هههههههههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآي
البنات نظروا بعض الهنوف وهي تحط ايدينها على خصرها يقال انها متنرفزة: بابا وش اللي يضحك الآن ..؟؟
ابو الجوري: ابد طال عمرك حبيت اتغلى ههههههههههههههههههه
مها : هههههههههههههههههههههههه طالع على بنتك ...
كلهم طالعوا فيها استوعبت كلامها : آآآآ اقققققققصد طالعه بنتك عليك ..
البنات وابوهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ابو الجوري وهو مبسوط من بناته : عسى ربي يحفظكم لي
البنات : ويحفظك ويخليك
ابو الجوري: يلا ندخل وقفنا برا بما فيه الكفاية ..
البندري:اوكي يلا
دشوا البيت بس دخلوا اذن العصر وعلى طول ابوهم اخذ شاور وعلى الجامع - يحب يوصل للمسجد قبل الآذان بس اليوم بسبب ظروفه دخل بين الاذان الإقامة وهو كل صلاة لازم يتعطر وياخذ شاور ويتجهز ويروح مبكر شي معروف عنه ...
بعد العصر اول ما وصل ابوهم تغدوا وكل وحدة دخلت غرفتها تنام بإستاذان الاب طبعا واصلا ما هي عادة عندهم بس اليوم حسوا بإرهاق وسمح لهم اليوم ... وقبل لا يخرج صحى الجوري وهي عليها الباقي تصحيهم عشان رايح قبل اذان المغرب بربع ساعه يجلس بالمسجد ...
بعد صلاة المغرب احمد ابوهم الى الان ما جاء والجوري خافت يجي ويلقى الهنوف نايمة ويعصب ..
....
وانفتح الباب بأقوى ما فيه ..واشتغلت الانوار حقت الغرفة وانطفى المكيف ..!
..: يَ زفففتتتت الله يقلعك شغلي المكيف وسكري الانوار واطلعي برآ
لا اجي اهدكك ..
بس بدون فايدة لسسا الوضع ما تغير ..
رجعت قالت ..: مها يَ -سكتت - لا اقول شي ما يرضيك فاحسن لك اطلعي برآآ
مها .: الهنوف قومي صلي المغرب عيب عليك والله يجي بابا يشرشحك حذاري تعرفي مزاجه عند الصلوات ينقلب
الهنوف من تحت الغطآ..: انتي وش دخلك هاذي حياتتتي صدق ملقوفه .. والصلاة خلاص بقوم
ودخلت الجوري .: يلا يَ الهنوف اصحصحي والله يجي بابا يوريك النوم صح
الهنوف رفعت راسها وجلست عع السرير..: هذاني قمت
دخلت العنود.: عفيه على الشطورة قومي صلي بسرعة و اقري الاذكار وتعالي
الهنوف.: طيب ووقفت
البندري وهي داخله.: يلا تحركي واقفه وش تنتظرين .. بسرعة تاخر الوقت
الهنوف تجري : طيب طيب خلاص ...
البندري: اوف بصراحة نومها ثثثققققيل ومتعبه القومة حقتها ..
الهنوف سمعتها : والله اضنك تكلمين عن نفسك ... وحالك مو احسن من حالي
البنات صرخوا بعصبيه : انقلععععععي صصصلي
الهنوف تضحك وسكرت باب الحمام..
جاء ابو الجوري من الصلاة وتكشخ وقال عنده عزيمة .. وقال للبنات ما يطلعون ... ونبههم على اشياء معينة وفعلا تقيدوا .. بعد ما راح سوو لهم وجبه خفيفة ومعها سلطات وعصيرات طبيعية << الابو عنده قوانين يشربون غازيات لكن على وجبة العشاء والغداء وبس ...
العنود ساكته ما تاكل ..
والكل استهبال .. والـtv شغال والبندري شافتها لانها كانت قريبة منها فسالتها .:العنود وش فيك ما تاكلين
انتبهو الجوري ومها والهنوف .. قامت مها سكرت صوت الـtv وكلهم التمو حولها وهي تنظر فيهم وساكته .. العنود.: لا لا مافي شي صدقوني
الهنوف.: اها اجل يلا ابلعي اشوف
العنود : ما ابي
الجوري والهنوف ومها نظرو ببعض وغمزوا لبعض
بعدت الهنوف البندري وقالت .: انتي ابعدي وخلي الشغل لناس الراقيه وجات مها من ورا العنود ومسكتها .. العنود.: زحفي يَ مها ...وش بتسوون ..؟؟؟ ها ...وقامت بس الجوري دفتها على الكنبة وجات مها وساعدت الجوري عليها واخذت الهنوف الاكل ومن رقبتها مسكتها ودخلت الاكل بفمها ..العنود والاكل بفمها .: ما ابي ما ابي بس الثلاث عليها ما تقدر عليهم
والبندري نظرت فيهم وضحكت من قلب ... وراحت حطت صحنها داخل المطبخ ودخلت جناحها والبنات في نزاع مع العنود ...
استمروا هبالات ووناسة لما جاء ابوهم وجاب لهم معه 5 وجبات من ماكدونالز فرحوا البنات وانبسطوا ... وكلوا وعينوا خير وكل وحدة طافيه ...
الساعه 12 بالليل .. في المطبخ ... :
الجوري ترتب المطبخ عشان تنام والبيت مرتب ..
العنود دخلت.: الجوري ..
الجوري : هلا ..
العنود .: متى بتنامين ..؟؟
الجوري.: لحظة بس بدخل هالصحون ..ليه ..؟؟
العنود.: لا ولا شي .. بس اسال ..بسبقك للجناح
الجوري.: اوك ..
بعد ما خلصت الجوري رايحة لجناحهاا هي والعنود سمعت ضحك من جناح التوائم وهي ماشيه لجناحها عرفت انهم يتشاكسون ..
ومرت من جناح البندري.. هدوء بس شافت النور شغال من تحت الباب ..
وعرفت انها جالسه تقرأ ...
ودخلت الجناح ..
ولقت العنود .. متغطيه بالبطانيه ..
حطت راسها على مخدتها وسكرت نور الابجورة .. وتغطت
لكنها سمعت العنود تكلمها .. : الجوري انتي صاحيهه ...؟
الجوري.: ايهه ليه تبين شي حبيبتي ..؟؟
العنود جلست ..: بسالك وش رايك بالحب ...؟؟
الجوري انصدمت من تحت الغطا قامت من سريرها على طول وتوجهت لعندها وجلست جنبها : وش دخل السيرة هاذي بهالوقت ..؟؟
العنود .: لا بس مها تتابع دائما افلام رومنسية وتحب مثل هالقصص واحسها تبحث عنه ..؟
الجوري.:الحب حلو واحيان ينجح لكنه مؤلم ..!!
العنود .: متى يكون مؤلم ..؟
الجوري.: لما يكون من طرف واحد او يكون هذا الحب لمصلحة او حتى لما يكون تلقين الطرف الثاني يخونك فعلا مؤلم ..
العنود وهي ترمي نفسها على السرير .: عشان كذا ما ابي احب وش الحب هذا ... اعيش حياتي بلا حب ولا اني امر بهالامور ..
الجوري.: اجل نامي ورانا بكرة اشغال ..
جلست العنود بسرعة .: صح بكرة بنروح لشلال .. ولا ..؟
الجوري يقال ان املها خايب .: ما اضن ..
العنود خاب ظنها اكثر وبصدمة.: ليششش.؟؟
الجوري ترقع.: انا عن نفسي ما اضن ههههههههههه
العنود كانها شوي ارتاحت.: اها بس ليش ..؟؟
الجوري.: بروح السوبر ماركت وبشتري كمان اشياء للبيت ناقصه
العنود .: اها انتي اكثر وحدة اهتمامك بالبيت قبل كل شي ...
الجوري خجلت من كلام اختها.: ههههههه يلآ يلآ نامي ..
العنود .: اوك تصبحين على خخير ...
ورجعت الجوري على سريرها وحطت راسها على المخدة ..
ونامت على امل ان يكون يومهم الجاي احلى من اللي حصل قبل
...
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #5  
قديم 02-07-2013, 01:48 PM
 
وفي منطقة بعيدة عن هذاك المكان ..
في حي بعيد كان الآتي .:
في بيت رجل الأعمال المعروف راشد اليوسف ..
...
في غرفة ولده راكان .:
راكان منسدح على سريره وفجأة رن جواله ..
راكان : الو ..
..: هلا هلا بالغآلي اللي اليوم شخطني ونسساني ..
راكان : بدر انا ما شخطت اححد انت تاخرت
بدر: يَ ابو الشباب اش فيك متضايق ..؟؟
راكان: مافيني شي انت ها وش سويت انفكيت من مغازلات البنات اليوم ولا ..؟
بدر : يَ خخي وربي جننوني ..
راكان .: مدام انك اسم على مسمى اكيد يجنونك
بدر.: حتى انت وربك شفت البنات اللي بالاستعلامات يناظرونك وعيونهم بتنط من محلها
راكان: اقولك امي هنا مطلعه عيوني تبيني اخطب وانا ما ابيها تخطب لي
بدر: طيب انت اختار .
راكان : والله امي قالت لي بس انا لسا ما لقيت اللي تناسبني ..
بدر: وش مواصفاتها اللي تبيها انت ..؟
راكان وهو يمشي جهة المكتبة حقت الكتب اللي بغرفته وسحب كتاب : ابيها تكون ..
وسكت فجأة
بدر: راكان راكان
وراكان طبعا لما سحب الكتاب طاح شي نظر فيه فسكت
بدر: راكان وش السسالفه راكان . . . يَ هوو يَ ابو الشباب رد
راكان انتبهه: ايه هلا بدر
بدر: وين رحت ها ..خوفتني عليك
راكان : لا ابد ولا شي بس نظرت بالساعه الوقت تأخر<< كذاب
بدر: طيب مو مشكله ارتاح اكلمك بعدين بكرة نتقابل ان شاء الله
راكان : ان شاء الله .. تصبح على خير بمرك عشان نروح لدوام مع بعض
بدر: اوك سلآم .
راكان : سلام..
نظر باللي طاح : هاذي صورة ريم اختي .. مر وقت طويل يَ زمن من ماتت آهه بس
فجأة فتح الباب..
حط الصورة بجيبه . . . واللي دخل كانت امه
الام : السيدة منيرة انسانة طيبة حبوبة على نياتها الفلوس اللي تجيها كلها بأعمال الخير تصرفها سعادة راكان اهم شي بحياتها هو وابوه بعد ما فقدت بنتها ريم .. دائما تفتح مواضيع الزواج مع راكان وابوه بس راكان يرفض
الام : راكان ولدي وش قاعد تسوي ..؟؟
راكان : لا يمة ولا شي .. صدقيني بس جالس اقرأ كتاب ..
الام: اها طيب نآم بكرة وراك دوآم وشغلات لازم تخلصهم ...
راكان : مافيني نوم يمة ..
الام : ليه يمه ..؟؟
راكان : لا ولا شي ..
الام: انا امك تخفي عني ..!!
راكان : لا لا ابد حقك علي وباس راسها
بس انا قلقان على شغلي بكرة تعرفين العمليات مو بالسهوله أي خطأ يدمرني
الام: انتبه يَ ولدي انت سنين تدرس لا تضيعهم وانا واثقه انك جراح محترف
لانك ولد راشد اليوسف ..
راكان : ايه يمه فعلا يلآ انا بديت انعس ههههه
الام: شفت هههههههه طيب انا بطلع تصبح على خير ..
راكان : وانت من اهله يمهه ..
وسكرت الباب وهو سكر الانوار ودخل صورة اخته جوة الكتاب وحط راسه ونام ..
-
في اليوم الثاني في فلة الاستاذ احمد النعيم .:
الهنوف تصرخ : الجوري وين حطيتي ملابسي
البندري اكثر صريخ: الهنوف الله ياخذ بليسك وين وديتي بلوزتي
الاستاذ احمد يصوت على العنود : العنود يَ بابا فيييين حطيتي غترتي اللي قلت لك اكويها لي امس
الجوري: مها يَ شيفه اصحي
العنود : بابا الان جايبتها
والبيت فوضى اليوم هو الاحد وابوهم عنده اليوم اشغال كثيرة ما رح يرجع غير 2ونص ظهر...
والتلفون يرن ..
البندري تصرخ معصبه.: وحدة منكم يَ الحيوآنات تقوم ترد
الاب عصب : وحدة منكككم ترررررد
مها وهي تضرب العنود بالمخدة الصغيرة اللي معها عشانها جالسه تقلب بالقنوات <<مو فاضيه ودت الغترة ونست نفسها.: العنود يَ زفت ردي
العنود.: طيب طيب برد
وراحت تركض ترد وعلى اخر رنة رفعت السماعه وقالت .: الو ..
..: الو السلام عليكم
العنود :وعليكم السلام من معي
..: اقولك لو سمحتي هذا منزل الاستاذ احمد النعيم ..؟؟
العنود : ايه ليش ..؟؟
..: نبيه لو سمحتي ..
العنود : طيب لحظة
العنود تروح لجناح ابوها : بابا في واحد يبيك على التلفون ...
الاب عقد حواجبه : منو مع هالصبح يبيني..؟؟
العنود رفعت كتوفها بمعنى ما ادري...
الاب قام عشان يرد ...
وكانت الجوري ومها كانو يتضاربون برجولهم على السرير
والهنوف تشد شعر البندري عشانه طويل والبندري تشد شعر الهنوف عشانه طويل
وضرب ومضروب
العنود تصرخ على الجوري ومها : بسسسسس خلااااااص انتو الثنتين
الجوري : وش دخلك ... مو عاجبك اطلعي برا .. آآآآآآآآآآآآآآآآآههههه << مها رفستها برجلها.... يَ ششيففة
العنود: صصدق اولاد مو بنات
الجوري ومها وقفوا ونظروا فيها نظرة : نععععم ..؟؟
العنود خافت ..
مها: والله انا بنت بس اضن ذي ايوا .. واشرت على الجوري
الجوري اعطتها كف : انطمي وقامت تركض
مها: بسم الله طيبب يَ الجوري اوريك انا ....-ونظرت بالعنود- ....على فكرة العنود ..
وبدوا يدردشون
اما البندري و الهنوف حالة خاصة ..
اللي يشوفهم يقول هذول قادة الحرب العالمية الثالثة
وفجأة سمعوا صريخ ابو الجوري
ابو الجوري: شلوووووونننننن من ججججججددد .............................!!!!
مها : بسم الله صوت ابوي وقامت تركض
العنود : ابوووي .. وورا اختها ركض
البندري: الهنوف وش فيه بابا يَ رب سترك ..؟؟
الجوري اللي كانت بالمطبخ تشرب موي وشرقت وفي بالها..: بابا .. اللهم اجعله خير
___
وش اللي صآر ...؟؟
ليه صرخ ابو الجوري ...؟؟
ووش كانت تحمل لها المكالمة خبر سعيد ولا حزين ؟؟
رح نكمل لكم البآرت الـ 2 بس حابين نشوف الردود الحلوة ..
تحيآتنا ..لكم ..~
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلبآت تواقيع الانمي ..برعآيه..{شله عشآق هينآتآ}.. x hinata x أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 17 01-26-2010 12:50 AM
₪•" حكآية الذكريآت "≈ ểḟ-a tale of memories » ~ البرنسيه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 22 10-11-2009 03:27 AM
قلوب النساء اقوئ من قلوب الرجال شو رايك ياادم امي الغالية مواضيع عامة 2 07-14-2009 09:45 PM
بنآت هذي إلآزياء ل عشآق ستآيل إلروك والإيمو بنت العز ما تنهز حواء ~ 6 02-10-2009 03:54 AM
مع عشلق الليل الحالمين... abdar2008 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 01-12-2009 12:42 AM


الساعة الآن 12:37 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011