عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree24Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 03-23-2013, 02:49 AM
 
-
-
-
مضت بعد ذلك ثلاث ايـآم ثم عـآدوا الى المملكة :
لم يبقى على رمضـآن سوا 3 ايام اخرى واليوم خرجت لطيفة والجوري والعنود لتسوق وشراء ممّ يحتـآجونه خلال الايام الفضيله القادمة ..
السـآعةة 5 عصرآ :
وفي الملحق :
مها تبعثر الاغراض هنا وهناك : يبي لي احطك هنا وانتي تعـآلي هنا .. امممم وين الكام الكام - وفجـآة زلت قدمهـآ وسقطت على الارض - آههههه وجععع يوجعك - وقفت بسرعة وسحبت الكام بتـآعهـآ - بعدين اكمل هاللحين بنزل ادخل مسن من زمــآن عنه ..
نزلت تركض بسرعة بس على اخر درجات بهدوء وعلى اطراف اصابع رجليها وفتحت الباب الخشبي العـآدي .. تلفتت ممّ لقت احد قفلته بهدوء وركضت للجناح الا بوجههـآ الهنوف : وينك يَ مدام صايرة ممّ تنشافين ..
مها بارتباك : ها كـ كنت فـي المطـ الحمام الحمام ..
الهنوف : امم الحمام مع اني اشك فيك بس يلا طيب ..- وخرجت للمطبخ -
مها دخلت غرفتهـآ وطلعت لـآبهـآ وحطته على فخذها وفتحت المـآسنجر ولقت كثير داخلين بمن فيهم الهنوف اللي تركت لابها مفتوح ..
وكل شوي تفتح رسالة او ومحادثة اسوا قديمة او جديدة :
وجاتها محادثة من الهنوف :
нαησѕнα..♪`̨
 : وش مدخل الدربـآويين الآآن ..!!
мāнōѕнạ ◇ : تتغشمرين انتي ورقعة وجهك ..!!
нαησѕнα..♪`̨
 : آيه اتغشمر شي والله اي اتكلم جد ..
мāнōѕнạ ◇ : وقسسم ان ممّ احترمتي نفسك لاجي اكسر الجدار اللي بيني وبينك
нαησѕнα..♪`̨
 : يمهه يمهه يمهه وقسـم يجي علييك ..><
мāнōѕнạ ◇ : ايه انكتمي احسن لك ...^^
нαησѕнα..♪`̨
 : اقول لا تحسبين نفسك خرعتيني ترا وقسم ممّ حركتي شعرهه من شعر رآسي
мāнōѕнạ ◇ : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ والله اني اشوفك تطقطقين
нαησѕнα..♪`̨
 : لا بالله ...؟؟
мāнōѕнạ ◇ : اي والله ..^_______^
нαησѕнα..♪`̨
 : هاللحين بالطريق جايه ارفسسك واعلمك الطقطقه صح
мāнōѕнạ ◇ : هع كويس اصلا من زمان ممّ تصـآرعت مع دب الباندا خخخخخخخخخخخخخ
الهنوف هنا جلس فوق راسها ابليس وعصبت حيل وكتبت من قهرها :
нαησѕнα..♪`̨
 : يَ جعلك بالســــآحق المـآحق والرصــاص المتتلاحق قولي امين
мāнōѕнạ ◇ : آمين وياك حُبي ^__________________^ << هاذي الحركة رفعت ضغط الهنوف مليون
دخلت بهذه الاثنـآء : (( من جَآ يجيْ ,, ومن رآح مآأقولٌ / رآح ..طبعَيْ ڪذآ مآ أهتمَ مآهوْ تبآهي .. !! )) وكانت طبعا البندري معروفة توبيكاتها كلها كبريـآء وغرور
البندري جمعت الهنوف ومها معها بمحادثة جماعيه وكتبت :


من جَآ يجيْ ,, ومن رآح مآأقولٌ / رآح ..طبعَيْ ڪذآ مآ أهتمَ مآهوْ تبآهي .. !! :
وش مدخل البزران هاللحين ..؟؟
мāнōѕнạ ◇ :
ممّ هو بزر غيرك يَ المغرورة
нαησѕнα..♪`̨
 :
ايه ايه صح صح عفيه عليها توآمي ..^^
мāнōѕнạ ◇ :
هنوفتتتي احووووبــكك يَ جعلنني فدوة لرآسسسك يَ بعد عالروح 3>
нαησѕнα..♪`̨
 :
آه يَ قلببببي وانا اعشق التراب اللي تمشي عليها رجولك
من جَآ يجيْ ,, ومن رآح مآأقولٌ / رآح ..طبعَيْ ڪذآ مآ أهتمَ مآهوْ تبآهي .. !! :
آههه بس وينك يَ الجووري فعلا ممّ نحس بقيمة الشي الا لما نفقدهه ><"
нαησѕнα..♪`̨
 :
هههههههههههههههههه اححسسسسسسسن
мāнōѕнạ ◇ :
هنوشـآ ممّ تلاحظين ,, اشوف عديمي الاحسـآس يدورون غيرهم .. ويتغيرون
нαησѕнα..♪`̨
 :
آإيهه آإيهه حتى آنـآإ مستغغربةة وآييد اننهـآ تففكَر بغيرهـآإ ..
мāнōѕнạ ◇ :
يمكن حسو على نفسهم شوي ..خخخخخخخـ
нαησѕнα..♪`̨
 :
يمكن يممكن ممّ قلتي اكيد يَ شاطرة ..
من جَآ يجيْ ,, ومن رآح مآأقولٌ / رآح ..طبعَيْ ڪذآ مآ أهتمَ مآهوْ تبآهي .. !! :
كـآآنني آعطيتكم وجهه ..!!
нαησѕнα..♪`̨
 :
آإحَحـمم آإلأآ وجهيينن ..^___^ , ^___^ < ذآإ وذآإ شـآيفةة حبوبتتي ..^^
من جَآ يجيْ ,, ومن رآح مآأقولٌ / رآح ..طبعَيْ ڪذآ مآ أهتمَ مآهوْ تبآهي .. !! :
يَ عســآك بالعــآفيةةة يَ بنت اللذنيـآ ..
нαησѕнα..♪`̨
 :
آإممين وآنتتيّ مععَي متعـآفيةة متشـآفية ..^__^
مهـآ هنـآ كانت ساكته وتحس بوجع قلبها حمدت ربها ان الدعوة مو لها لاختها صحيح انها محتـآجةة مثل هالدعـآء ان ربها يعـآفيهـآ لكن مع ذلك تحس نفسها غير عن الكل وضلت صـآمته ..
من جَآ يجيْ ,, ومن رآح مآأقولٌ / رآح ..طبعَيْ ڪذآ مآ أهتمَ مآهوْ تبآهي .. !! :
مو كـآن دربـآويتنـآ سـآكتتهه ..!!
нαησѕнα..♪`̨
 :
آيّ والله !
мāнōѕнạ ◇ :
آحححم ..^^
нαησѕнα..♪`̨
 :
آإشَششوآإ صصّـآحييةة , ,
мāнōѕнạ ◇ :
فييّ آححد ينـآم بهـآلوقت ..><
من جَآ يجيْ ,, ومن رآح مآأقولٌ / رآح ..طبعَيْ ڪذآ مآ أهتمَ مآهوْ تبآهي .. !! :
آححم يس يس آنـآ ..^^
нαησѕнα..♪`̨
 :
آنتتيّ آإصـلآإ كَكـلل شَشيّ يجي منك ..^__________________^
من جَآ يجيْ ,, ومن رآح مآأقولٌ / رآح ..طبعَيْ ڪذآ مآ أهتمَ مآهوْ تبآهي .. !! :
آهه بس لو آمسسك هالشدوق - الخدود - وقسسم وقسسم لاقطعها واشويهـآ ..
нαησѕнα..♪`̨
 :
ههههههههههههههههههههههههههههــآآآآي آلله يَيحَحـفظهمّ لييّ ويخخَليهم
مهـآآإوي ,, وينكك..!!
من جَآ يجيْ ,, ومن رآح مآأقولٌ / رآح ..طبعَيْ ڪذآ مآ أهتمَ مآهوْ تبآهي .. !! :
بينك وبينها جدآر ادخلي عليها شوفي ...
мāнōѕнạ ◇ :
آي هـلآ ..^^
нαησѕнα..♪`̨
 :
آووووف صصّدق ممّ يعرفون يهرجون وحدة هرجها زي وجهها والثانية كلمتين وتطس مدري وين تروح ..><"
من جَآ يجيْ ,, ومن رآح مآأقولٌ / رآح ..طبعَيْ ڪذآ مآ أهتمَ مآهوْ تبآهي .. !! :
لـآ بالله ..!!
нαησѕнα..♪`̨
 :
آي والله ..
мāнōѕнạ ◇ :
بننننتــآآت الوآضضح رجعوآآ ...
من جَآ يجيْ ,, ومن رآح مآأقولٌ / رآح ..طبعَيْ ڪذآ مآ أهتمَ مآهوْ تبآهي .. !! :
آصـلآ طفشت بطلع لهم بالصـآلةة برب نتقـآبل هناك ..
нαησѕнα..♪`̨
 :
تيت ..
мāнōѕнạ ◇ :
تيت ,, ()
كملت الهنوف ومها سواليف وانظمت لهم العنوود فيما بعد ..
والجوري دخلت ترتاح .. واما البندريفسجلت خروج من الـ مسن وفتحت الفوتوشوب وبدت تعمل لها كذا تصميم لـآنهآ تحب عمل التصـآمميم
اسوا سويتش ماكس او فوتوشوب او الميجردي ..
-
-
-



وتحت اسقف الشقـآء والفقر :
...: اقولك وينهــآ ,, !!
...: حرآم عليك ممّ اقدر هذ مصروف البيت يالله يكفيني ويكفيك ...
سحبها من شعرها : اقولك اعطيني الفلوس ولا ورب البيت امسح بك البلاط ...
تحاول تفك ايدهوهي تبكي وتصرخ : وش فيك الفلوس مصروفنــآ يعني شلون اعطيك هي وحنا وش يبقى لنا عشان ناكل
بعصبيه وهو يهزها : كولي تراب اعطيني الفلوس ولا ورب الكعبة ممّ تشوفين خير ..
حاولت تفك ايده او انها تشرح له لكن بدون فايدة فلقد كان في حالة من الهيجان والغضب ..
ضربهـآ حتى اغمي عليها وخرج هو دون ان ياخذ اي فلوس تاركها طريحة على الارض ...
-
-
-
دخل ابو الجوري بعد صلاة المغرب وتفـآجئ الصـآلتين فـآضيةة :
ابو الجوري يصوت : يَ بنتتت .... يَ بنـــآت
جات مها تجري وممّ انتبهت اثناء جريها وتزحلقت وطاحت على ظهرها : آههههه
..: هههههههههههههههههههــآآآآآي
ابو الجوري اللي انخلع من المنظر ومها اللي طايحه تتالم نظروا وراهم وكانت العنود
العنود مو قادرة تمسك نفسها من الضحك : ههههههههههههههههه خـ هههههههـــآآآآآآآآآي خــ... خـــلهه احسسن هههههههههه
وتضحك بشكل هستري حتى الدموع بدت تنزل من عينها ... ودخلت الجناح تضحك
الجوري اللي كانت منسدحة وتحس بتعب : يَ بـآآسسط ..!!
العنود جلست على طرف سريرها وانسدحت تضحك: تخـيـ .. ههههههههههههههههههههههآآآآآآآآآآي
الجوري جلست بإهتمام : وش بالله ...!!
العنود تضحك وتاشر بمعنى ممّ اقدر .. : هههههههههههههههههههههههههه
الجوري وقفت : اجل خليك هنا مثل المجنونة تضحك مع نفسها .. - ولبست صندلها الله يكرمكم وطلعت -
العنود غطت وجهها وكل ممّ تذكرت منظر مها تضحك ..
-
-
-
فـي الخُبر:
في بيت ابو مـآجد :
رن تلفون البيت وركضت له بسرعة ورفعت السمـآعةة :
سهـآ : الـوو ..
...: .........
سهـآ : آلوووووو
...: الوو السلام عليكم ...
سها سكتت حين سمعت صوته .....
فهد : احم سها ..!
سها : نعم ..
فهد : كيفك ..؟؟
سها : الحمد لله كيفكم انتو وكيف عمي وخالتي ..؟؟
فهد : الحمد لله ... الحمد على سلامتكم ..
سها : الله يسلمك .. - كان فهد يبي يتكلم يطول الكلام لكن هي ذكية وفاهمه عليه فقالت - بغيت شي ..؟
فهد ارتبك : آآآ صصراحةة اتصلت على جوال مشاري ولقيته مقفل وانا باغيه ضروري مرة ..
سها : طيب اشوفه
تركت السمـآعه .. وركضت لغرفة اخوانها (( مـآجد ومشـآري مع بعض بغرفة وحدة ))
ودقت الباب :
مـآجد : ادخـل ..
دخلت سهـآ لقت الغرفة مقلوبه غايه في الفوضى وهي عارفه طبع اخوانها الفوضى شي رئيسي في حياتهم
سهـآ من عند الباب لانها ممّ تقدر تدخل فهي تكره الفوضى : مشــآري ..
مشـآري منسدح على بطنه فوق سرير ماجد وعليه سرواله الابيض الطويل وفنيلته ... واخذ غفوة
ومـآجد لـآبس ثوب بيت لونه بيج نص كم وجالس تحت سريره ويقشر برتقال وياكل ..
سهـآ عصبت من منظر اخوانها وصرخت : مشـــآآآري وصمخ ..
مشاري فز بسرعة : هـــلآآ
سهـآ : قققوم فهد يبيك على التلفون
مشـآري يترنح : طـ طيييب ...
سهـآ تأففت وطلعت ..
نزل مشاري بسرعة ورفع السماعه بصوت كله نوم : الوووو
فهد بعصبيه : ممّ بغيت ..
مشاري يحك شعره : وش اسوي يعني اخذت - يتثاوب - غفففففوة
فهد : غفوة العافيةة ..
مشـآري: ربي يعافيك وش بغيت يَ اخخ ..؟؟
فهد : اسـمع بنطلع الريـآض ليلة اول ايام رمضان نتسحر في البر هههههههههههه ..
مشـآري بحماس : بربببك ...!!
فهد : ايوا مو الرياض لا برا الريـآض على البر بنقـآبل منـآك سعود وانا باخذ مراد وانت جيب اخوك اللي صاير ممّ يننشـآف شاف نفسه علينا بعد ممّ خطب
مشاري ضحك : ان شـآء الله انت بس كلم نايف وبقية الشباب .. واذا على اخوي انه بيتروج وانه شايف نفسه علينا حبيبي من حقه هذا اول حفيد بيفرحون فيه علي - الجد - و حنـآن - الجدة - ..
فهد ضحك بسخريه : لو فعلا يبون الفرح كان انا اول واحد متزوج وفرحانين بي ..
مشـآري فهم عليه : اقول انا دآآيش وابي اكمل غفوتي لآذآن العشـآء
فهد : طيب نوم العوافي نتقـآبل عند المسجد ان شـآء الله
مشاري : ان شـآء الله
فهد : سسلام
مشـآري : مع السلامة
بمجرد ممّ قفل مشاري التلفون الا يسمع صوت سها وراه : وش يبي فهد ..؟؟
مشـآري بخبث : ووش دخلك انتي ..؟؟
سها تمشي عنه : امممم خلاص ممّ ابي اعرف
بعد عدة خطوات من مشيها قال : يقول في طلعه ليلة رمضان
سها بسخرية : حمد لله والشكر ناس تطلع في وقت السحر ..
مشاري : ايوا حنا خخخخخخخ سسسلام
سسها بإشمئزاز : خخببل وقسسم ... ثم قالت بنفسها : يَ ربببي انا وش صاير لي صايرة عصصبيه مممرة اووف اكيد بتغير واللي حولي همج يَ رب لا تبلانا شكلي بروح اساعد الشغالات ..
وفعلا قادتها قدماها الى المطبخ لتسـآعد الخـآدمـآت اللاتي عددهن 3 ...
-
-
-
نعود لذلك الحي الفقير الذي تعيش فيه تلك الفتـآة :
دخل غرفتها ولقاها جالسه وضامه رجليها لها والاحمرار كسا عينيها والهالات اسفلها ..
...: اسمعي زين اليوم بيجون رجال عشان نسهر وانتي تنثبرين هنا سمعتتي ....؟؟؟؟
قالت بضعف : ان شـآء الله ..
...: الوجع اللي يوجعك - خرج بعد ان اغلق الباب وكاد ان يكسره وهي اكملت نوبة بكـآئها فحـيآتهـآ ملئهـآ الشقـآء والتعب -

__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #37  
قديم 03-23-2013, 02:50 AM
 
وبعد ثـلآث ايــآم :
اول ايـآم شهر رمضـآن المبـآرك :

في المستشفى :
دخلت بسـرعة ومتحمسـةة انها بتشوف صديقـآتها وتخبرهم عن اللي صار معها وبدون ممّ تنتبه اصطدمت به : آآآييييي
راكان : الوجعع انتي عميـآء حولـآء - كان يظنها حتى مو يظن الا متاكد انها البنت اللي يكرهها بس تفـآجئ انها فاطمة -
فاطمة نزلت راسها وبصوت منخفض : اسـفةة ممّ كان قصدي كنت متحمسة ابي ادش ..
راكان : وانا اسسـف كمان ... عن اذنك .. - وقال بنفسه اللهم اني صـآئم -
مشـآ بسرعة تـآركها واما هي ركضت للجنـآح الشرقي من المستشفى حيث فيها غرفة التبديل ..
دخلت بســرعةة : الســــــلآم
الجوري اللي كانت تقفل ازارير البالطو : من فطيــمةة ... - حضنتها بقوة - يَ مال المدري وش اشتقت لك
فاطمة بعدت عنها بعصبيه : هيه تراكم طفشتوني انتي ونهاد وحدة فطيش ووحدة فطيمة .. يَ نــآس افهموا اسسمي فاطمة فاطمة فااااااااطممة
الجوري تبي ترفع ضغطها : ويع من حلاته ...
فاطمة بكل شموخ وثقه : ممّ همني رايك يكفي انه اسم وحدة من سيدات الجنة واسم بنت نبينا عليه افضل الصلاة والسلام
الجوري مذهوله : عليه افضل الصلاة والسلام والله وطلعتي شاطرة بالرد
فاطمة : هههههههه اي اكيد كلام يذكرني بكلام اخوي فراس - تقلد اخوها - خبله وقسسم خبله وحدة بتصك 25 تتصرف هالتصرفات .... - عدلت نبرتها - روح يَ ابويـآ 25 ولا 65 محد له كلمة علي ..
الجوري تدفها : لا بالله اقول بسرعة البسسي عشان نحوم ونروح لسعاد وقسم لصراخها اشتيــآق ..
فاطمة متوجهه لدولابها وطلعت البالطو حقهاونزلت عبايتها ودخلتها وبدت تلبس البالطو : والله جد لهـآ وحششةة
الجوري : غريب وين نهاد تأخرت ..؟؟
فاطمة تسكر ازارير البالطو : وينك يَ اوممي هي اصلا تتـآخر
وكالعــآدة انفتح الباب بقووة : يَ صصبح الســــ .... - سكتت وهي تشوف الجوري وفاطمة ثم قالت - انا اتوهم ولا جد اشوف الجوري وفطيش
فاطمة وشوي وتبكي : آآآههههههههه اسسسمي فاطمةة فاطمةة حرام عليككم
الجوري تعاند : هيا عناد فيك .. فطيييـــــمةة ....
فاطمة : انا اوريك انتي وهي ...
لكن الجوري وفاطمة ممّ حسو الا ونهاد تعانقهم بقوة ..
نهاد بعدت عنهم : اكبر نذلات بالعالم انتو ...
الجوري بضحكة : ولييش ..؟؟
نهاد تصد عنهم : ولا وحدة فيكم تفكر تتصل علي او حتى تمسج لي مسج ..
فاطمة والجوري وكل وحدة ممَ تدري ان اللي بتقوله بتقوله الثانية : ولو قلت لكم جبت هدآيـآ ..
فاطمة والجوري نظروا ببعض بصدمة
نهاد بحمـآس وهي تضم كل وحدة من الجنب : وانا اقول ربي رازقني بصديقـآت وفيـآت فعلا ونعم الصحبة << ايهب توك تسبين وتلعنين
فاطمة برفعه حاجب : مصلحجيييية
نهاد : هههههههههههههه
دخلت عليهم : مشــآء الله من اول يوم اهمال يعني على طول دخلتوا وضحك وكركرة انتو هنا تشتغلون وتخدمون غيركم مو لعب ومسخرة وقلة حيا
نهاد تهمس لـ الجوري : يَ لييييل العجـآيز ... اللهم اني صـآئمهه بس
سعــآد :نهاد احترمي نفسك تراني صـآيمهه
نهاد في نفسها : ايهب اي اذن اذنها ..
سعـآد : تدرون انكم متاخرين عن القسسم 10 دقايق .. بسرعة وراي بسسرعةة مو مطفشني غيركم
البنات كل وحدة تدف الثانية من الخوف وتلاحقوهـآ ..
-
-
-
وفي قسم الجراحة كان يمشي بهدوءه المعروف وغروره الواضح لابس ثوب وعليه البالطو والشماغ الاحمر والعقال فعلا هو الان له هيبه خـآصةة متوجهه لـغرفة الادارة .. دق الباب :
فيصل : ادخل
راكان : السلام عليكم ..
فيصل قام يسلم عليه حربي : وعليكم السلام والرحمةة هلا والله تفضل اجلس
جلس راكان : اخبارك يَ دكتور
فيصل : الحمد لله وانت وش علومك ..؟؟
راكان يكح : الحمد لله ..
فيصل : فالك العافيةة
راكان يكح : الله يعـآفيك .. اي صح كل عام وانت بخير
فيصل ابتسم : وانت بخير
راكان تنحنح ثم عدل جلسته : دكتور بسالك عن بدر متى قال بيرجع ..؟؟
فيصل تعجب : انت صديقة الروح بالروح المفروض ممّ تسالني
راكان : صراحةة مرة نسيت اساله .. وامس اتصلت عليه مقفل جواله ..
فيصل : اها والله بدر بكرة ان شـآء الله يجي .. تعرف وراه شغل متراكم ...
راكان : والله قلتها انا اليوم 3 عمليات هذا وغير اللي تتوقعه يجينا بالاسعـآف بس كويس سعاد موجودة وحمد كمان
فيصل : ايه فعلا ربي يعين الجميع
راكان وقف : يلا اشوفك بعدين ان شـآء الله .. بس حبيت اسلم واهني
فيصل : تسال عنك العـآفيةة ..
طلع راكان متوجهه للاسعـآف وشـآف وحدة تمشي بسـرعةة من قدامه .. نظر فيهـآ : وين شفت هالطول ... غريبةة .. - طبعا راكان ممّ عرف الجوري لانها مشت بسرعة حتى هي ممّ انتبهت له .. - طنشها راكان ومشــآ يمكل طريقه للمصعد
-
-
-
عند الجـوري :
الجوري تمشي بسرعة : اووف وكالعادة ممّ يمسك الملفات غيري .. - كانت متوجهه للاستقبـآل عشان تاخذ معلومات عن مرضاهم اليوم ثم وقفت وشقهت وفي نفسها - صصح فين هالمغرور ممّ شفته اليوم عجججيب يمكنه سـآحب اجـآزة يجي عليه ولد العز محد يلومه - ومشت بسرعة للاستقبال - << اهبي عليك سمي على الاقل
-
-
-
وفي جـآنب من جوانب الدمام :
كان منهك بعمله فهو اليوم صــآئم ولذلك يرا العمل متعب بعض الشي
دخل عليه صديقه ابو احمد : السلام عليكم
رفع عينه له ووقف بسرعة احترام له وسلم عليه بحرارة : هلا والله يَ ابو احمد
ابو احمد : كيفك يَ ابو الجوري ..؟؟
ابو الجوري : الحمد لله وانت بشرنـآ ..؟؟
ابو احمد : الحمد لله طيب ممّ علي خلاف بشرني عن اهلك وكيف صحتهم ..؟؟
ابو الجوري : الحمد لله تفضل تفضل حياك
جلس ابو احمد : كل عام وانتم بخير
ابو الجوري : وانت بخير
ابو احمد : والله يَ ابو الجوري انا جايك بموضوع واتمنى ممّ تفهمني غلط انا وانت زملاء من زمــــآآن ونعم الرفيق انت وممّ ابي هذا الموضوع يـآثر على علاقتنا
ابو الجوري بربكة : لا ان شـآء الله ممّ يـآثر بس وش الســآلفةة ..؟؟
ابو احمد : هو يتعلق ببنتك البكر الجوري
ابو الجوري حس قلبه بيوقف وقال باهتمام : قول يَ اخوي قول ..

الى هنـآ اتوقف احبتي اترك لكم التوقعـآت :

ممّ هو الموضوع الذي يتعلق بالجوري ويريد ابو احمد اخبـآر والدهـآ به ..؟؟


كيف سيكون اول لقـآء بين رآكـآن والجـوري بعد ههذه المدة هل سيكون هـآدئ وعلى ممّ يرام هذا اللقـآء ام انه بداية معركة جديدة بين الجـليد والنـآر ؟


مهـآ : اي مــآضي كانت تحمله واي مرض تعـآنيه وممّ ذا تخبئ في الملحق العلوي من المنزل والاهم الى اين سيقودهـآ قدرهـآ ..!


البندري : ذات الكبريـآء الفريد من نوعه مـآذآ حدث معهـآ في اخر لقـآء بلندن
اي امر جلعها تستنشق رائحة ذاك العطر وكيف وصل لدفترهـآ ..!!


بدر : كيف سيكون ظهوره من جديد في المستشفى بعد هذا الغـآيب واي مفــآجأة يحضرهـآ للبندري ..!!
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #38  
قديم 03-23-2013, 02:51 AM
 
اليكم الان :
المعزوفةة الثـآمنةة

في خاطري كلمه علـى حـد طوفـان
بقولهـا واليـوم شفتـك وهـوّنـت
لكن تذّكـر للأسـف قـدر الإمكـان

أن الجفـا رجّـال وأن الوفـا بنـت
أن الجفـا رجّـال وأن الوفـا بنـت
" فهد المســآعد "
آلسـآعةة آلعـآشرة صبــآحـآ :
دخلت لطيفة البيت وكان يعمه الهدوء فعرفت انهم نـآيمـآت ..
مشت اتجـآه جناح العنود والجـوري وسحبت الباب ودخلت ... توجهت صوب سرير العنود ولقيتها متكورة ومغطيه نفسها بشكل كلي
لطيفة تسحب البطانية : العنود ... يلا يمه اصحي ..
العنود تسحب البطانية منها وتلفها عليها : يَ خـآلة تكفيين بس شـــوي انا ممّ نمت غير السـآعةة 2 بالليل ..
لطيفة تدفها بقوة : وانا وش دخلني متى نمتي المهم القومةة يلا عاد قوممي وبلا دلع ولا لي تصرف ثاني معك والمفروض تعدلين نومك وراك اخر سنة بالجامعه ويلا بسسرعة وراي - وخرجت من الجناح معصبه -
اما العنود فرجعت نامت ..
توجهت لطيفة لمها والهنوف وهم بحد ذاتهم مشكله .. الهنوف نومها ثقيل بس مو اكثر من مها اللي نومها ثقيل مرة
دخلت للهنوف اولا :
لطيفة : هنيييف يلا لا تتعبيني وقومي
الهنوف لفت البطانية اكثر عليها ..
لطيفة عصبت : الهننوووووف قومي ولا لي تصرف ثاني ....
الهنوف بتذمر رفعت البطانية : يَ خاله حنا صيام خلينا نرتاح ومسك الختام اني بنام ويلا سلام .. - ولفت البطانيةة وصارت كانها شرنقه -
لطيفة ضغطها وصل مليون وفي نفسها متوعدة ترجع للهنوف
توجهت صوب مها اللي نومها جدا فوضوي البطانية طايحه على الارض والوسادة عند رجلها وفرشة السرير ملفوفه وهي نايمه على بطنها ..
لطيفة في نفسها وهي ترفع البطانية : حشا هاذي ممّ تنام الا تصارع ...
لطيفة : مهـآ .. يلا لا تتعبيني مثل خواتك قوممي ..
مهـآ : .... < لا رد
لطيفة : اوووف مههــــآآآآآ - صرخت - مهــآآ
مهـآ : .... < لا رد
لطيفة حست نفسها بتنجن .. فخرجت من الجناح ولا فكرت تمر على البندري لانهـآ مو احسن وافضل من حالهم بس هي ناويةة ترجع لهم بعد شويتين ...
-
-
-
في المستشفى :
دخلت لجناح الدكتورات ولقت فاطمة ونهاد جالسين كل وحدة في شغلها
الجوري : السسـلآم - ورمت بنفسها على الكنبةة
نهاد وفاطمة : وعليكم السلام
فاطمة : ويينك مختفيه
الجوري وهي تـآخذ نفس : حــآدث
نهاد بإستغراب : ايش حادث ...؟
الجوري : ايهه بس الحمد لله كل شي تمام ..
فاطمة وهي تقلب صفحات الملف : في وفاة ..
الجوري : ننو انا الحمد لله جميع الحالات اللي كنت موجودة فيها ممّ في اي وفاة
فاطمة تتغشمر : وش رايك نتبادل ..؟؟
الجوري : يَ سـآتر لهالدرجةة حالاتك كلها وفاة
فاطمة : شفتي كيف الحمد لله رب العالمين على كل حال
نهاد : منو معك كان بالاسعاف ..
الجوري : سعاد وانا وشسمهه ذاكك .. يؤؤؤ ايه حمد حمد
فاطمة: اها اها على بالي المروح راكان
الجوري باستغراب : هو جاء اليوم ..؟؟
فاطمة : بدري توك تدرين ولا اليوم بكشخةة جديدة ولاول مرة نشهدها ..
نهاد والجوري بحماس : وششش ..؟؟
فاطمة : شماغ وثوب وعقال ورزهه وهيبه جديدة
نهاد بصدمة : مستحييييييل ويييع اكيد مو حلو عليه
فاطمة : بلاك ممّ شفتيه ..
الجوري بحده : هيه ممّ لنا و مالهه خلاص ناقصين ذنوب حنا
فاطمة توقف : المهم نتقابل بعدين سي يــآ - وطلعت -
نهاد : وانا كمان بروح اودي هالملفات واعمل جوله على المرضى
الجوري : تكفيين بروح معك
نهاد : طيب يلا ..
توجهت الجوري ونهاد لـلاستقبال وفاطمةة توجهت تكمل باقي شغلها ..
-
-
-
بينمـآ آلجوري كانت تعمل وتجتهد في الـمستشفى كان هنـآك موضوع يُقـآل من خلفهـآ :

جـآلس جلسة هادئه جدا يفكر باللي قاله له ابو احمد من كـلآم ..
" ابو احمد : شوف يَ احمد لا تفهم كلامي غلط ولو انت مو عزيز علي كان ممّ قلته يمكن تقول عني ملقوف لكن انا اعتبر بناتك مثل بناتي ..
ابو الجوري : لا انت اخو وعزيز بس يَ جاسم ممكن تفهمني السـآلفةة ..!!
ابو احمد : بنتك الجوري مو توظفت دكتورة ..؟؟؟
ابو الجوري بتردد : ايهه ليش ..؟؟
ابو احمد : هاذي المشكلةة يَ ابو الجـوري انت ممّ فكرت بالعواقب يوم انك تخليها تتوظف
ابو الجوري عقد حواجب وبنبرة غريبة : وش تقصد ..؟؟
ابو احمد رجع ظهره على الكرسي : الدكتورة في المجتمع عندنا محد يعطيها اعتبار وينظرون لها نظرة غريبة .. هذا بالاضافة تجلس ببيتها تعنس انت تبي تموت وان شاء الله بعد عمر طويل وبنتك معنسه في بيتك لا زوج يرعاها ولا احد شايل همها ..
ابو الجوري : وش هالكلام يَ جاسم انت تقول كيذا .. ثم من بيراعاها انا موصي تركي عليها وعلى خواتها ربي يحفظه ويطول بعمرهه ..
ابو احمد: وتركي بيبقى لهم يَ احمد .. فكر زين هذا مستشفى يعني اختلاط انت تعرف هي مع من ومن ..؟؟
ابو الجوري بحده : انا واثق من بنتي ...
ابو احمد : انا لو ممَ اعزكك كان ممَ قلت لك هالكلام يَ احمد فكر زين ترا الناس ممَ تعطي خير وانت فاهم قصدي ممَ يكفي اللي صار مع هالمسكينة البندري اللي ممَ لها حول ولا قوة ولا مع بنتك الضعيفه مها .. تبي اخواتهم يلحقونهم هـآ ..؟؟
ابو الجوري بعصبيه : وانت ليه تذكرني بهالماضي الاسود تبي تفتح جروحي ممَ يكفي اللي صار من خوالهم حسبي الله فيهم الله ياخذ حقي منهم ..
ابو احمد : حتى البندري لها علاقة بالموضوع صحفيه تعرف شنو صحفيه ..
ابو الجوري رفع حاجبه : اسمها كاتبة واذا احيان تسوي مقابلات فهي وعدتني انها تسوي مقابلات بس مع الحريم .. وفعلا نفذت اللي وعدتني به ... ثم مجلة نسائية مو مركز اختلاط ...
ابو احمد : وحتى ولو انها بمجلة نسائية ترا كلام الناي ممَ يرحم والله يحطون بهارات على كلامهم ويبدون يتكلمون .. مع ان مو مقطع قلبي غيرها وانت ساكت مخليها تسرح وتمرح وهي ممّ تدري وش صار زمان ..
ابو الجوري صد عنه : تكفى لا تعيد اللي قلته تراها بنتي بنتتي .. وكلام الناس ممَ يهمني
ابو احمد سكت ثم نطق : انـآ ممَ جيت اتكلم بماضي راح انا جيت اقولك المستقبل ووش محضر .. انا قلت لك يَ احمد الجوري والبندري حيعانون من كلام الناس ..
ابو الجوري بحزن : كلام الناس ووش يهمني اصلا الناس تكلمت حتى شبعت .. قالوا وقالوا حتى زوجاتي الله يرحمهم ممَ سلموا منن الكلام وهم تحت الارض الله يغفر لنا ولهم بس ..
ابو احمد وقف : فكر زين يَ احمد في كلامي انا ممَ تكلمت الا اعتبرهم مثل بناتي وممَ ابي احد يجرحك ويشوه سمعت العايله لله هي رايحه في الارض ...
ابو الجوري وقف مقابل له وبتنهيده : مشكور ...
ابو احمد مشى عنه : اجل السلام عليكم بس تذكر كلامي زين .. "

ابو الجوري بدا يقلب الموضوع براسه وقال في نفسه .: والله موب قاطع رزق بناتي عشان الناس .. بس مع ذلك ممَ يرحم ومثل ممَ قال جاسم هي طايحه بالاارض اساسا لا حول ولاقوة الا بالله ... لازم افكر .. بس انا اكيد بصدم البنات ان اتخذت قرار معارض ..
- بدت ذاكرته تقوده للوراء -
ابو الجوري جالس يذاكر للجوري والبندري وكانوا في ذلك الحين في الصف ثالث ابتدائي : يلا كل وحدة تكتب في الفراغ وش تبي تصير بالمستقبل ..
الجوري بنظرة بريئة طفوليه : اممم يعني وش اصير لما اكبر ..
البندري تطنز وبصوتها الطفولي الحاد بعض الشي : انتي بقرة ممَ تفهمين يقولك مستقبل يعني شنو يعني - وقفت ووسعت ايدينها ورفعتهم - لما تصيرين كبيـــــــــــــرة ..
ابو الجوري ضحك : طيب فَهَمت بس اجلسي ..
جلست البندري بسرعة : طيب بكتب وش ابي اصير .. ابي لما اكبر اكتب قصص واشتغل بمجله بيكون حـــلو .!!
ابو الجوري يعطيها على قد عقلها وهو يبتسم : كاتبة
البندري ببلاهه : اضن ايه مدري ..!!
الجوري تتخصر وتطنز : هاللحين انا ولا انتي بقرة ..انا بكتب دكتورة ...
مسكت الجوري المرسمه بيدها الصغيرة وبدت تكتب بخط متعرج وركيك " دكتورة "
ابو الجوري يتَّبَع الكلمة حتى خلصت : بس دكتورة وش ..؟؟
الجوري تحط اصبعها بفمها وبتفكير: اممممممم يعجبوني الدكاترة اللي يلبسون اخضر احس شغلهم حححلو وش يسمونهم يَ بابا ..؟؟
ابو الجوري ابتسم : جراحين ..
الجوري : اها تيب - وكتبت دكتورة جراحيين -
ابو الجوري انطلقت ضحكته وقال بصدمة : ههههههههههههههههههههه .... لااااااا ممو دكتورة جراحين اسمها دكتورة جراحه -
الجوري : اها اها تيب - ورجعت مسحت جراحيين وكتبت جراحه -

- موقف آخر بعد عدة سنوات -
البنات جالسين على الارض وفارشين سفرت العشاء ويتعشون ومعهم ابوهم وبذاك الوقت كانت الجوري والبندري بـ 2 متوسط
الجوري تذكرت سالفة ثم قالت وهي تبتسم بمكر : هيه البندري ..؟؟
البندري اللي رفعت قطعة الخبز لفمها وقبل لا تدخلها قالت وهي ترفع عينها للجوري : نعم ..!! ورجعت تاكل
الجوري : عجبتيني اليوم بردك يوم الابله سالت وش تخططون للمستقبل وبجراءة قوية كمان وجع البنات يضحكون خير على ايش مدري يَ ربب لا تبلانا !!
البندري بدون ممَ تطالعها وتكمل اكل : ممَ عليك اسفهيهم ..
الهنوف وهي تاكل : ليه وش صار ..؟؟
ابو الجوري : علمونا ..!!
الجوري حماس : اليوم الابله حقت الرياضيات سألت وش تبون تصيرون بالمستقبل .. وقالت البندري بثقه : صحفية .. وجلسوا البنات يضحكون ويتطنزون .. بس عجبتيني اعطيتهم نظرة خلتهم يستكون ..
البندري ساكته تاكل ...
ابو الجوري نظر للبندري : صج تبين تكونين صحفية ..؟؟
البندري : ايه وبمجله بس لا تاكل هم بمجله نسائية ..
ابو الجوري سكت وكمل اكله ..
مها بتنهيده : انا وراي مشـــوآآآآآآر توني اول متوسط ... يَ ربي متى اخلص ثانوي وادخل تخصص رياضيات وربي اني اعشق هالمادة حد الجنون ..
ابو الجوري ابتسم : ربي يوفقك يَ بنتي
البندري غارت من مها لانهم سوا يعشقون الرياضيات وكلهم الثنتين جايبين 100 % : هه مو كثر حبي لهالمادة ..
مها بشموخ : لو جد تحبينها كان دخلتي هالتخصص ..
البندري بغرور : واذا انا احب الكتابة والصحافة اكثر بس مع ذلك تبقى الرياضيات مادتي المفضله وهي و النحو والمطالعه ..
ابو الجوري يبي ينهي النقاش لانه لاحظ ان الجو متوتر : ربي يوفقكم كلكم ويحقق مناكم ...
البنات بصوت واحد : آميين ...

- بعد عدة سنوات -
اليوم هو اليوم الاول للجوري والبندري للمرحلة الثـآلث ثـآنوي ..
الجوري وهي تركض بمريولهـآ لسرير البندري وتنط عليه بمرح : ييلاااااااا قوممي
البندري فزت بسرعة : يييمه وش صصصاير
الجوري تضحك وتحضنها بقوة ثم تركتها وقالت بحماس واضح : واخــيرا اخر سنة جت ممَ صدقنا يعني خلاص قرب مشوارنا ينتهي وكل وحدة تحقق حلمها ... - وقالت بحماس وهي تغمض عيونها بقوة - يــــآي واخخيرآ كلها 9 شهور ونخلص و بعدين شهرين وندش جامعه و ... -
البندري تقاطعها بملل : احمدي الله على العافية بس - ثم نزلت راسها وقالت بألم - بس مهـآ هـ .... - قطعت عليها يد الجوري اللي حطتها على فم البندري -
الجوري : تكفين لا تقلبينها مواجع رببي يوفقها هاذي السنة وتحقق اللي ببالهـآ
البندري تصد عنها : طيب - ثم نظرت فيها وفي المريول وشعرها الطويل المبعثر اللي واضح انه ممَ تمشط - وراك جالسه انقلعي كدي - مطشي - شعرك وشوفي شكلك ..
الجوري توقف ويقال انها زعلت : اصلا بروح بدون ممَ تقولين ... - وطلعت تركض بسرعة -
البندري دخلت الحمام - اكرمكم الله - وبعد ممَ طلعت لبست وجهزت نفسها لانها متحمسة لهالسنة ..

بعد عدة شهور :
اليوم هو اخر يوم وهو موعد استلام النتـآئج كان باب البيت مردود وفجـآة انفتح بقوة وصرخت باعلى صوتها وبفرح : يـــــــبه
دخلت وراها هي الاخرى بتطير من الفرح : يببـــــه تعـــآل يبه
ابو الجوري اللي كان جالس بالصالة فوق وكان راجع ينتظر بناته والنتايج اللي حتظهر اليوم ..نزل بسرعة يركض ..
الجوري ركضت وبسرعة تحضنه ثم تركته : يبهه وااخخخيرا اقدر احقق حلمي ..
ابو الجوري بفرح : ها بشري كم نسبتك ..؟؟
الجوري : 99.75 % ..
ابو الجوري حضنها بقوة وبفرح ..ثم تركها والتفت للبندري اللي واقفه وراهم وهي مبسوطة : وانتي يَ بنتي كيف النتيجةة ؟؟
البندري تقدمت له بفرح : ممَ تصدق كامله 100% ..
ابو الجوري بفرح : الحمد لله الحمد لله يلا تعبتو واجتهدوا وهذا النتيجة يلا اسجدوا لله شكر وصلوا ركعتين ان ربي وفقكم وحقق مناكم .. والله ورفعتوا راسي ..
ابو الجوري نظر بالبندري وتجمعت العيون بعينه بس قدر يكتمها
البندري تضحك : ومن يصدق عقب هالسنين خلصنا بس لسا بقي ورانا مشوار ثاني لازم نخلصه ..
الجوري : اكيييييد والله اني متحمسة لسفرة .. ها يبه ان شاء الله مثل ممَ قلنا لك
ابو الجوري بهدوء : يصير خير يصير خير ..
بهاللحظات نزلت العنود بسرعة مع الدرج ووراها الهنوف :
العنود : ها بشروا جبتوا شهادتي ..؟؟
الجوري تبتسم لها وتمد الورقة : تفضلي ومبروك مقدما ..
العنود فتحتها وطارت من الفرح ..
ابو الجوري : يَ زينكم والله انكم ترفعون الراس بس ها كيف نسبتك ..؟؟؟
العنود بفرحة وهي تنطنط : 98.99 %%
ابو الجوري : يالله لك الحمد يعني 99 % ... - التفت للهنوف - ها وانتي يا الهنوف ..؟؟
الهنوف اللي مبوزه وهي تقرا النتيجة وقالت بطفش : اووف 97.80 %
ابو الجوري يبي يهديها : لا لا وش هالكلام احمدي ربك على نصيبك وان شاء الله تعوضينها السنة الجاية .. - ثم التفت بيسال عن مها شافها واقفة بداية الدرج والدموع بعيونها - مها يبه تعالي انزلي شوفي نتيجتك
مها ركضت للغرفتها تبكي ..
ابو الجوري التفت للبندري وقال بحزن : ها كيف نتيجتها ..؟؟
البندري بحزن واضح : عليها مادتين ومن يصدق رياضيات وكيمياء موادها المفضله ..
الهنوف ممَ قدرت تتحمل وطلعت تركض تبكي ..
ابو الجوري يهز راسه باسئ وحزن على حال بنته: فعلا عين ممَ صلت على النبي ..


__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
  #39  
قديم 03-23-2013, 02:54 AM
 
- نرجع للواقع -
ابو الجوري اخذ تنهيده ثم تذكر كلمات ابو احمد :
" انا لو ممَ اعزكك كان ممَ قلت لك هالكلام يَ احمد فكر زين ترا الناس ممَ تعطي خير وانت فاهم قصدي ممَ يكفي اللي صار مع هالمسكينة البندري اللي ممَ لها حول ولا قوة ولا مع بنتك الضعيفه مها .. تبي اخواتهم يلحقونهم هـآ ..؟؟ "


وبدت ذاكرته ترجعه لاصوات يكرهها ويحقد عليها :
" شيل بناتك يَ احمد حنا مو مكلفين فيهم "
" اصلا مسكينة بنتك هاذي اللي تقول عنها ممَ تعرف حقيقة نفسها "
" اطلع برا ولا عـآد ترجع روح لشرقية ورب بناتك بنفسك حنا ممَ نبي بنات اهل ابوهم عيانين وعيونهم قوية "
" اصلا الغلط من امينة لما وافقت على اشكالك وحنا غلطانين زوجناها لك شوفها ماتت بسبب عينكم "

قبل لا يكمل قطار ذكرياته المسير قطع عليه ونفض الافكار من رأسه واستعاذ بالله من الشيطان الرجيم ..
-
-
-
السـآعةة 12 ظهرآ :
عصبت لطيفة محد راضي يقوم طلعت من المطبخ معصبه وجابت كاس موي معها
توجهت اول شي لمها والهنوف ..
دخلت على مها وممَ لقتها على السرير استغربت وقالت بنفسها : يمهه وينها ذي وجات بتشمي ثم اصطدمت رجلها بشي خلاها على وشك تطيح التفت بسرعة ونظرت شافت رجل طالعه من تحت السرير .. جلست على ركبها وانحنت ولقيتها مها ... وبكل هدوء سحبتها وطلعتها وصارت تضرب على خدها بخفه : مها مها اصحي يلا ...
مهـآ عقد حواجبها بإنزعاج : همممم
لطيفة تدفها حتى طاحت :كويس انك حيه واالله اللي يشوف نومك يقول هاذي ميته موب حيه ربي يعين رجلك عليك شكله بيتعب معك كثير
مها بدت تستوعب وقالت وهي تعطي ظهرها لخالتها : ويمكن اكون احسن منه او سوا حنا في النوم ..
لطيفة عصبت ودفتها بقوة : بس بس عاد عن الهذره ويلا قومي عشان تساعدوني بالمطبخ
مها بصوت كله نوم وهي تشد على الكلمة : طيـــ ... - ثم اختفى صوتها دليل على عدوتها لنوم -
لطيفة هزت راسها بيأس وقالت : ممَ يعرف لكن غير الجوري - ورشت على مها مويه وقامت معصبه -
مها فزت ومسحت وجهها ورجعت نامت وهي زعلانة ..
توجهت للهنوف اللي قامت بس بتعب ثم راحت لـ البندري اللي قامت بسرعة مع استغراب لطيفة ... والعنود نفس الشي مثل مهـآ كملت نوم
-
-
-
بينما لطيفة متعبة من ايقاظ البنات كانت الجوري متعبة من العمل المتواصل :
فاطمة تركض ووراها الجوري ونهاد واجهزة الانذار المحمولة تنذر بوجود حالة في الاسعاف ..
وصلت فاطمة ثم نهاد واخيرا الجوري ..
دخل بعدهم فيصل ووراه راكان ..
" المصابين : رجل وزوجته "
استلم راكان وفيصل الزوج
اما نهاد والجوري فاستلموا الزوجة
وطبعا لا الجوري ولا راكان انتبهوا لبعض
الكل مشغول بحاله
فيصل يصرخ : جهـآز الصدمــآت ..
جرت النيرس وجابته اخذه راكان ووضعه على صدر المريض وبدا يرتفع وينخفض وعلى هالحال
حتى فقدوا الامل انه ينجى بعكس الزوجة اللي ممَ جاها ضرر كبير
راكان عصب وحاول محاولة اخيره وكانت ناجحه
راكان نزل الجهاز ومسح جبينه بتعب وقال بتنهيده : الحمد لله ..
فيصل يكلم النيرس : انقلوا الرجال للعنايةة المشددة .. والحرمة حولوها على احدى الغرف .. واجمعوا معلومات عن المريض والمريضة
النيرس : اووكِ دكتور ..
التفت راكان للبنات وممَ انتبهه للجوري اللي معطيته ظهرها وتكلم النيرس بموضوع المريضة ..
ونهاد وفاطمة معها واقفين ..
طنشهم راكان وطلع ...
مشى عدة خطوات وسمع صوتها تقول : خلاص انا بستلم ملفها وحالتها
التفت لقاها واقفة وراه تكلم نهاد ..
راكان بنفسه : يَ لييييل ممَ اطولك ..
ابتسمت الجوري ومشت اول ممَ شافته وقفت وعقدت حواجبها بانزعاج .. تقدمت حتى تخطته بغرور ثم وقفت حين سمعته يقول : السلام لله وترا فيه اجر يعني حتى وانتي صايمهه يعني تكسبين حسنات وتكفرين ذنوبك الســـآبقةة - وشدد على السابقة -
التفتت الجوري بغضب وقالت بين اسنانها : السلام عليكم ورحمةة الله خــلآص كيذا كويس ..
راكان قلب عيونه : ايه كويس ... تدرين انا اقول ليش المستشفى مظلم اثاري انتي فيه
الجوري بملل وهي تمشي عنه : مششششكور بس لو سمحت لما اصير حليلتك طق الهرجةة معي - لفت وبنظرة تحدي - آووككِ ..!! - ورجعت كملت مشيها -
راكان انقهر منها تعرف ترد ..
-
-
-
في هذه الاثناء ابو الجـوري قام بالاتصال بسعد وكان الحوار الآتي :
ابو الجوري : الو السلام عليكم ...
سعد : هلا وعليكم السلام والرحمةة ..
ابو الجوري : كيفكم طيبين ..!!
سعد : الحمد لله ... خير ان شاء الله في شي يَ احمد
ابو الجوري : انا بس اتصلت اقولك اني بمر اجيب الجوري معي .. ويمكن من اليوم فصاعدا ..
سعد استغرب : ليه فيها شي البنيه ..!!
ابو الجوري : لا ابد الله يسلمك بس انا ابي امرها افضل بطريقي ..
سعد ممَ ارتاح بس مشى المووضوع : خير خير ان شـآء الله اللي تشوفه ...
ابو الجوري : اشوفك على خير فمان الله
سعد : الله يحفظك مع السلامة ..
-
-
-
الســآعةة 1 ظهر :
لكن في البيت كان الوضع اخر :
البندري تصفق وتصارخ على راس مها وترمي الخداديات : هيييه يلا يلا صح النوم مهــآوي يلا بلا دلخ زايد
مها عصبت وقامت بسرعة بتطلع من الجناح: ييييؤؤؤ خلاص رجهه هي
البندري ابتسمت بانتصار وطلعت وراها

في المطبخ :
لطيفة تحضر القدر عشان الشوربه << ممَ عليكم اوصف لكم جونا
.. والهنوف تجهز العجينه وتفردها
دخلت البندري : وش بسوي انا ..!!
الهنوف بتعب : تعالي اعجني اوووف تعبت من الفرد ..
البندري : لا لا خليه عليك
لطيفة بابتسامه ممَ فهمتها الهنوف اللي لاحظتها : عندك الخضار غسليه
اخذته البندري وحطته تحت الموي وبدت تغسله ثم بعد شويتين قالت : اقول بنات الجوري لا جات وش عليها ..!!
لطيفة : حنا نسوي المعجنات والسمبوسه وهي تقليها وتحطها بالفرن وتشرف عليها .. بس بعد العصر .. مو الان ..
مها اللي دخلت وسحبت كرسي وجلست وهي تحك عينها اليسرى قالت : ليه هي متى ترجع من الدوام ...!!
لطيفة : الساعه 2 ونص وتجلس لبعد التراويح وترجع تاخذ لوحدة ونص وترجع وعلى هالحال لنهاية رمضان
البندري : شغله تطفش الحمد لله اني ممَ فكرت فيها ..
الهنوف : الا قولي شغله سنعه ترفع الراس << والله ممَ دريتي وش قال صاحب ابوك بس ><"
لطيفة : اقول صليتوا ..!!
مها فزت : صح الصلاة نسسييت - وطلعت من المطبخ بسرعة -
الكل طالع ببعض وعم الصمت المكان ...
واما العنود فصلت ورجعت نامت والكل مستغرب هالنومة اللي موب راضيه تخلص ...
-
-
-
الســـآعةة 2 ونصف ظهر :
الجوري تلبس عبايتها بسرعة ...
نهاد وهي تنزل البالطو : غريبةة وش هالعجله ..
الجوري اللي تمسك الطرحة وتلفها : اقولك ابوي برا لازم الحق ..
نهاد تطلع عبايتها من الدولاب : الحمد لله بيتنا قريب من هنا شارع وحييط عند باب البيت
الجوري وصلت للباب ولفت وابتسمت أبتسامه تستهبل فيها : هذا انتي اما انا لا سسـلآم - وطلعت بسرعة -
نهاد ابتسمت على جنب ..
-
-
-
طلعت الجوري من المستشفى وبدون ممَ تنتبه لراكان اللي كان جالس بالسيارة يشغل سيارته ... وكالعادة راكان انتبهه لها شافهه تمشي بسرعة ولاحظ ابوها طالعها من خلف نظارته الشمسيه وهو يشوفها تركب السيارة ...
مشا ابو الجوري .. اما راكان فإبتسم ابتسامة خبيثه وشيطانيةة وقال بنفسه :
اصبري علي يَ الجوري بس خلي يعدي رمضان وشوفي وش بسوي فيك لاربيك بنفسي ولاعلمك اصول التربيه صح .. واما اكون ولد ابوي يَ بنت احمد ...
-
-
-
بعد تقريبا ثلث ساعه وصلت الجوري للبيت ..

واول ممَ دخلت قطع عليها مشيها صوت ابوها : الجوري ..
الجوري التفت له : هلا ..!!
ابوها : الحقيني لغرفتي ابيك بسالفة ضرورية شوي ..
الجوري بدا الخوف يتسلل لها وبتردد : ان شـآء الله بس في شي ..!
ابوها بتنهيده : انتي تعالي وتعرفين ..
الجوري : ان شـاء الله - ثم لفت وممَ ان مشت خطوتين ناحيه الدرج حتى الجرس رن
ابو الجوري بإستغراب : من بيجي هالحزه غريبة
مشا ابو الجوري يفتح الباب والجوري وقفت تشوف منو .. واما مها جات تركض تبي تفتح بس وقفت نص الدرج وهي تشوف ابوها يفتح الباب
فتح ابو الجوري الباب :


صـــــــــــــــــــــــــــــدمـــــــــةة
صـــــــــــــــــــــــــــــدمـــــــــةة

صـــــــــــــــــــــــــــــدمـــــــــةة

مها شهقت بقوة
الجوري طاحت شنطتها من ايدها ...
اما ابوهم اللي مو مصدق اللي يشوفه قال بلهفه : آنت ....


بسسسسسس < خخخخخخخخخخخخخخخ قفلت عليكم بقوة
احسن عشان تتوقعون وتتحمسون

قبل لا اضع الاسئلة بتكلم معكم شوي :
بالنسبة لكلام ابو احمد لابو الجوري بعضكم اكيد استغرب الكلام هذا اللي صدر منه .. وحاسه بتجيني اسئلة حولين هالموضوع بس قلت خليني اقول لهم احسن ... حبايبي :
الكلام اللي صدر من ابو احمد صحيح للاسف بنات كثير ضاعت امانيهم يكونون دكتورات بسبب هالشي يعني مثل التعصب .. اهلها يرفضون بحجة " من بيتزوج وحدة دكتورة تبين تعنسين عندنا "
" الدكتورة في مكان اختلاط مدري اهل فلانة كيف خلوها تشتغل هالشغله "


انا ممَ اقول كل المجتمع بالعكس فيه ناس تبغى بناتها ترفع روسهم ..والبعض تقول لا لانها مو عاداتهم ان البنت تطلع من البيت
وغيرها من بهارات الناس يحطونها على كلامهم .. انا قبل اطرح هالقضيه قابلت بنات وحدة منهم ذكرت ان نسبتها مشاء الله لا قوة الا بالله
عاليه جدا جدا وما رح اذكر كم ... بس يشهد علي الله انها كانت جدا عاليه كله عشان تحقق حلمها وتكون جراحيه .. لكن بمجرد دخولها الثانوي اهلها رفضوا رفض قاطع تدخل هالتخصص
ممَ رح اقول اكثر من كيذا بس بقول اني في هالبارت تحدثت عن عينه من المجتمع ... وطرحت قضيه تعانيها بعض الفتيات ...
والكلام مو من راسي انا ذكرت لكم قصة البنت اللي قابلتها وحكت لي قصتها

ومو بس الـدكتورة لا حتى الـصحفية ... مثل ممَ ذكرت
رح اترك لكم التحدث بحريه عن البارت وممَ تناوله فهو من حقكم لكن رجاءاً بدون تجريح ..
وفي قضايا بإذن الله بتنـآولها في احداث روايتي بس نمشي حبه حبه مو على طول ندش الكلام ببعضه



والآن ننتقل للآسئلة :
من ذلك الذي تفـآجئ الكل لرؤيته .. واي صلة تربطه بتلك الاسرة ..!!
ممَ هو مـآضي البندري ومهـآ .. مـآذآ حدث قبل عدة سنوات ..!!
من اولئك الذين يحقد عليهم احمد ... وهل سيكون لهم ظهور ام انه شخصيات لذكرى فقط ..!!
إلى مـآذآ يخطط راكان ... مـآ الذي ينوي فعله بالجـوري .. !!

فإنتظار توقعاتكم :
انتظروآ احدآث المعزوفةة التـآسعةة
__________________
هنـآك أشخآص يحتآجهم
(عقلكَ)
وهنـآك أشخآص يحتآجهم
(قلبك)
وَهنآك من تحتآجهم أنتَ لآنَك
بــَ بسـآطة تصِبحَ بــَ دونهِم َبــَلآعنوانَ
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلبآت تواقيع الانمي ..برعآيه..{شله عشآق هينآتآ}.. x hinata x أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 17 01-26-2010 12:50 AM
₪•" حكآية الذكريآت "≈ ểḟ-a tale of memories » ~ البرنسيه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 22 10-11-2009 03:27 AM
قلوب النساء اقوئ من قلوب الرجال شو رايك ياادم امي الغالية مواضيع عامة 2 07-14-2009 09:45 PM
بنآت هذي إلآزياء ل عشآق ستآيل إلروك والإيمو بنت العز ما تنهز حواء ~ 6 02-10-2009 03:54 AM
مع عشلق الليل الحالمين... abdar2008 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 01-12-2009 12:42 AM


الساعة الآن 11:59 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011