عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree14Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 02-05-2013, 03:00 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paradise moon
حجز الاولى

شكرا على البارت جميل جدا و لا يهمك انا احس انه فيه حماسة و عاجبني كتيررر استمري على الابداع و انا بانتظار المفاجأة على احر من الجمر لا تتأخري احسن احترق هههههههههههه

ودي لك



ههههههههههه يسلمو ان شاء الله ^^
__________________
^

"روآيـــــتِي آنــآ و صّصديقتي"





^

~>" آسـسّـألُونِ "<~
  #12  
قديم 02-05-2013, 03:27 PM
 
عند وجدان
وصلوا
نزلت من السياره عشان تشيل الاغراض
وجدان : طلال عطني هذي الشنطه
طلال : روحي حنا ننزل الاغراض
وجدان : لا ما يصلح عطني بس
ماجد سحبها و دخلها : شكرا انتي بس ادخلي
و عيال راحو شالو الاغراض و نزلوها
دخلت وجدان عند عماتها و صرخت : ااااااااااااااااااااااااااا اشتقت لكم
عمتها سهى : يا هلا والله بنت اخوي
مرت عمها : تو ما نور المكان
و بعدين كلهم قامو يزغرتون
وجلسو الحريم يسولفون و سحبت وجدان بنت عمها غيداء
_________________ابعرفكم على عايلت غيداء ____________________
ابو غيداء هو عمي : سعود طيب بس مرات يعصب مرح مره و يموت على المزارع و عنده مزرعه كبيره فيها كل شي و فواكه شكله عادي
ام غيداء هي مرت عمي : سعاد طيبه و مرحه و لا تخطي و تحب ولدها الصغير مره و مدلعته
اخوان و خوات غيداء
مها : جميله و حبووووووبه مره و قلبها ابيض و كبير و تموت على ابوي تحبه و تجيب له هدايا هي متزوجه و عندها ولد عمره سنتين اسمه محمد و متخرجه من الجامعه
راما : ججججميله وبيضه مثل بياض الثلج ماشاء الله و حبوبه وشعرها طويل وحرير مرات تصير هاديه وكأنها غامضه وهي بأول جامعه
سعد : يوه كل حياته لعب مجنووووون و مطفوق شكله عادي وهو بثاني ثانوي
غيداء : حبووووبه و جميله و بنفس الوقت غبيه وشعرها طويل و حلو وهي كبري باول متوسط
عبد الملك : مثل يوسف بس طيب و لا يخطي وهو بخامس
ثامر : مطططططططططططططططططططططفوق ومججججنون مشكلجي مره و كم مره يفلق راس ولد جيرانهم وهو 3 ابتدائي
عبد الاله : مدلع مررررره وهو اخر العنقود و دمه ثقيل و دجاجه على الفحم ههههههه خواف مره وهو بالتمهيدي
__________________________________________________ ______
غيداء : هلا هلا بالخبله
وجدان : الخبله ما غيرك
غيداء : ههههههههههههههههههههههههه
وجدان : وش فيك تضحكين
غيداء : مافي شي
وجدان : ضرب الفيوز عندك
غيداء : يختي انا عاقله بس يوم اشوفك انهبل ما ادري ليهه
وجدان : اكيد تنسحرين بجمال
غيداء : اقول طيري بس
وجدان بحزن : لا جد اتكلم الحين
غيداء تناظر لوجدان و بخوف قالت : وجدان وش فيك صاير شي
وجدان ودمعتها على خدها : لا بس راح نفترق انا و اشجان مو مصدقه غيداء هذي اختي
غيداء تمسح دموع وجدان : لا يا وجدان خلاص انتم مو جيران
وجدان : الا
غيداء : احل زوريها و تزورك
وجدان : مو هنا المشكله !
غيداء : اجل
وجدان : المشكله بنقلون ! و حنا بننقل
غيداء : خلاص وجدان ربي يعوضك غيرها ويمك هذى كله من ربي يختبرك
وجدان : ايةة ان شاء الله خلينا نغير الموضوع
دخلت عمت وجدان وشافتها تمسح دوعها على طول نطت عندنا
عمة وجدان سهى : وجدان حبيبتي وش فيك تبكين
وجدان لا ما فيني شي
سهى : لا تكذبين
غيداء : لا بس اني ضربت عينها بالغلط
سهى تضرب غيداء من راسها بخفيف : انتبهي مره ثانيه
عند الرجال بعد ما دخلو اخوان وجدان الاغراض راحو نامو لانهم تعبانين
عم وجدان سعود : اسمعو بكره الساعه 8 الصبح كلنا نروح لمزرعتي وش رايكم
عم وجدان الثاني سامي :والله حلو خلاص انا ابروح انا و اهلي
عم وجدان الثالث ركان : و انا وراكم
ابو طلال : خلاص
عم وجدان الرابع صالح : اجل انا ابي اجي
سعود : خلاص اجل
_________________ابعرفكم على عم وجدان سامي __________________
سامي : طيب و مرححح مره و عاييش حياته وهو قبل الاخير مو اخر العنقود لا قبل الاخير وهو ضابط
مرته : العنود طيبه مممره مره مره و تحب الخير وعلى نياتها وهي صغير وجمييييييييييل وجسمها يهبل وهي ما تخرجت من الجامعه تدرس اخر سنه لها بالجامعه
رانيا: صغيره عمرها 3 سنوات
داليا :عمرها سنه
______________________اعرفكم على عمها ركان ________________
عمها راكان : طيب مره مره مره و مرح يحب يمزح مع الكل
مرت راكان تصير خالت وجدان : جود بعد طيب مره و حلوه وجميله تشبه ام وجدان طبعاً هم خوات وهي تحب الموضه و عليها تنسيق ملابس يجنن وهي معلمة دين
فواز :جني و مشكلجي مره و يحب اللعب و بس يتضارب و كل شوي وهو ومعاذ يتضاربون وهو برابع ابتدائي
ياسمين : جميييييييييييييييييييييييييله اسم على مسمى مثل وردة الياسمين تشبه امها نسختها و هي بثالث ابتدائي
عمار : شكله هااااااااااادي مره بس ورا السواهي دواهي شكله مو سعودي يشبه عبد المجيد اخوي وهو بأول ابتدائي
نايف : هذى الانسان خطير صغير عمره 2 سنتين ويجنن حركاته تسحر و كلامه يذوب
__________________________________________________
اما عمها صالح فهو عزابي مو متزوج وهو جميل وطويل و مرح مره وهو يعمل بالتحقيق و قريب راح يتزوج
__________________________________________________
اليوم الثاني دق سعود على العايله الصبح
و الكل راح للمزرعه و وصلو
و كان الوقت شتاء قالت وجدان لعمها احمد : عمي ممكن نروح لطعوس الي ورى المزرعه بليز
غيداء : تكفى يا بابا
عبد الملك : الله يخليك
فواز : يا عمي عشاني
عمهم سعود : عشان فواز مافي روحه هههههههههههههههههه
وجدان : فواز و يا حماره لا تقولن عشاني
غيداء راحت ضربت فواز من ظهره : ليةة يا حمار
عبد الله : يا يبه مو عشان فواز
وجدان : عشاني انا يا عمي
عمهم سعود : خلاص عشان وجدان ..... عشان وجدان
كلهم : ايةة
عمهم سعود : عشان وجدان........ روحو
كلهم صرخوا و نططو
و راحو لطعوس و كانت بعيده و اول ما وصلو لعطوس اعطشو و بعدها رجعويشربون مويه و بعدين راحو لطعوس و عطشو و رجعوا يشربون و يوم وصلو لطعوس عطشو ورجعو يشربون
غيداء : خلاص نجيب معنا قارورت بيبسي العايله
وجدان : ايةة احسن بدال ما نرجع
راحو و عبو العلبه مويه و اعطوها لعبد الملك يمسكها وهو رايحين لطعوس فواز و ثامر و عبدالملك يشربون مويه و يوم وصلو
وجدان : انا عطشت ابي مويه
غيداء :حتى انا عبد الملك عطني مويه
عبدالملك خايف و مرتبك : ها ......... موي ......... ممم .................. فوا ..................
غيداء و وجدان : وش فيك ؟
عبدالملك : فواز و ثثامررر أأخذو الممويه وووو وشربوهها
غيداء بصوت عالي : كللللللللللللللهاااااااااااااااااااااااا
عبدالملك خاف و ركض وقال بصوت عالي : ايةة
وجدان و غيداء راح ويلاحقون فواز و ثامر يبون يضربونهم لانهم خلصو المويه
فواز بصراخ : مو بس انا و ثامر حتى عبد الملك
وجدان : وانت ليه تشرب يا حححححمار و راحو و امسكو وجدان و غيداء فواز و ثامر و عبد الملك ودقوهم
مرت الايام وكانت اجازه ابو وجدان و ابو اشجان اسبوع لان هم يعملون بنفس العمل
كان يوم الاربعاء وكانو عايلت وجدان بالشمال وهو رايحين من الشمال مرو على حائل
دق ابو شجاع على ابو طلال(ابو وجدان)
ابو شجاع : السلام علييكم ورحمة الله و بركاته
ابو طلال : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ابو شجاع : شخبارك وشخبار عيالك يا ابو طلال
ابو طلال : نحمدالله و نشكره و شعلومكم و شخبار العيال
ابو طلال : الحمدلله إلا ابقول لك يا ابو طلال
ابو طلال : سم
ابو شجاع : سم الله عدوك انتم روحتو من الجوف
ابو طلال : ايةة و الحين حنا بحائل نتغدا
ابو شجاع : اججل خلنا نسافر كلنا يوم الجمعه لرياض و انت اجلس عندنا بحائل
ابو طلال : لا لا ازعاج عليكم
ابو شجاع : يا رجال مافي ازعاج بالعكس والعيال يقولون بدال ما تعب نفسك و تجلس لحالك برياض
تعال اجلس عندنا بحائل و بعدين نسافر كلنا !
ابو طلال : لا عادي والله
ابو شجاع : حلفت عليك
ابو طلال : مادام حلفت خلاص بس وين
ابو شجاع فرح : يا هلا والله شفت
وقام يوصف له الطريق
و بعدين قفل اول ما قفل راح لام شجاع عشان يقول لها و ام شجاع راحت لاشجان تقول لها !
طق باب الغرفة الي فيها اشجان !
وكانت فيها اشواق و بشاير و ميلاف بنت عمة اشجان و روعه بنت عم اشجان و كوكب و اماني و اشجان
اماني : مين ؟
ام شجاع : انا يا بنات افتحن ابغى اشجان !
اشواق : طيب خالتي الحين
فتحت اشواق الباب
اشواق : حياك خالتي
ام شجاع : لا ابي اشجان وينها؟
اشواق تصارخ : اشجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
ام شجاع ضرب اشواق من كتفها : وعما فجرتي اذاني وطي صوتك !
اشواق: اسفه خالتي ^^"
جت اشجان : هلا ماما بغيتي شي:madry:
ام شجاع : اية عندي خبر يسوا مليون !
اشجان بفرح : والله وشو
ام شجاع: تعالي معي
اشواق مسغربه بس ما اهتمت ورجعت للبنات


عند وجدان خلوه بالبارت الجاي ازين

ابغى رايكم بالبارت ان شاء الله ححلو ^^
__________________
^

"روآيـــــتِي آنــآ و صّصديقتي"





^

~>" آسـسّـألُونِ "<~
  #13  
قديم 02-05-2013, 04:06 PM
 
بارت روعة ما تتأخري بالبارت القادم
__________________
ايميلي ع الفيس **






https://mobile.facebook.com/amal.kh....era_speed_dial




http://aaamola.Sarahah.com


بما انه اليوم عيد ميلادي😍❣ فرحوني بشغلات حلوة 💚💕
  #14  
قديم 02-05-2013, 05:06 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الحزين {آ}
بارت روعة ما تتأخري بالبارت القادم



ان ششـآء الله يمكن ينزل اليوم !
__________________
^

"روآيـــــتِي آنــآ و صّصديقتي"





^

~>" آسـسّـألُونِ "<~
  #15  
قديم 02-08-2013, 12:58 PM
 
أخيرا رجعت

البارت الأول والثاني والثالث خيااااااااااااااااااااااااااااااااااال

الأول حلوووو وحمااااس

والثاني يضحك وروعه

والثالث يضحك وجميييل

جد البارتات تهبل

أنتظر الباقي ولاتستعجلين بتنزيلهم ولما ينزل البارت خبريني وأخبر البنات

وأن شاء الله يكون متابعة للنهاية

عندي ملاحظة بسيطة عايلت = عايلة/ مرت = زوجة أحسن عشان يفهمون

وبث أتمنى ما أكون أزعجتك ^^

سلاااااااااام
__________________
 






و كلّما حمدناك يا الله . .
وجدنا منك ما يرضينا
ف الحمدلله كثيراً كثيراً .
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية سراب حياتي..بقلمي Journalistic Nehal روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 60 02-28-2015 07:33 PM
رواية فاطمه بقلمي سحر الشرق2002 روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 109 02-26-2015 05:02 PM
(زخرفة رعب) رواية بقلمي كاكاشي كونان أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 01-12-2014 12:46 PM
روايتي الثانية : رواية انمي رعب دراما تضحية غموض (اهداء الى صديقتي الغالية ) أرجو التثبيت ربيكا 39 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 102 08-20-2012 08:56 AM
رواية الحقيبه السوداء رواية رعب لن تندم اذا دخلت / بقلمي لمحة غيث أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 06-27-2012 01:39 AM


الساعة الآن 07:33 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011