عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree14Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 02-04-2013, 03:31 PM
 
وش صار على اشجان ؟
ما ادري يمكن ما صار عليها شي
وهل راح تستمر صداقة اشجان و وجدان ؟

اكيد راح تستمر دائما لا و راح تكون اقوى من قبل
من هذى الي ارسل الورقه ؟ وأيش مكتوب فيها
ما اعرف يمكن شخص يهددها
والأهم أكمل أو لأ
طبعا كملي ما يريدلها سؤال


الرواية جميلة تسلمي البداية كانت موفقة
بانتظار البارت الجديد لا تتأخري و خبريني لما ينزل البارت

ودي لك
__________________

اهدي تحياتي و حبي لصديقتي الغالية كيمي 2011:looove: على التوقيع الجميل

روايتي الاولى بعنوان الكلمات الاخيرة :wardah:
http://vb.arabseyes.com/t329025.html


نزل البارت الثامن و الاخير من رواية الكلمات الاخيرة

http://vb.arabseyes.com/t329025-p59.html#post5811866
  #7  
قديم 02-04-2013, 03:37 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــزاجــيــه
روايتكك تجنن


يسسسلمو انتي اجمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ωαтєяу єуєѕ
حجززززززززززززززز


^^

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FroOTa
امممم حلوة بس مافيها اكشن احسها عادية جدا
بس كملي سريييييييييييييع انتظر



ان شاء الله ابارتات الجاية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــزاجــيــه
وش صار على اشجان ؟
مادري
وهل راح تستمر صداقة اشجان و وجدان ؟
اي رح تستمر
من هذى الي ارسل الورقه ؟ وأيش مكتوب فيها
مممدري
والأهم أكمل أو لأ
اي كملي بليييز



يسلمو منوره
  #8  
قديم 02-04-2013, 03:38 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paradise moon
وش صار على اشجان ؟
ما ادري يمكن ما صار عليها شي
وهل راح تستمر صداقة اشجان و وجدان ؟
اكيد راح تستمر دائما لا و راح تكون اقوى من قبل
من هذى الي ارسل الورقه ؟ وأيش مكتوب فيها
ما اعرف يمكن شخص يهددها
والأهم أكمل أو لأ
طبعا كملي ما يريدلها سؤال


الرواية جميلة تسلمي البداية كانت موفقة
بانتظار البارت الجديد لا تتأخري و خبريني لما ينزل البارت

ودي لك



يسسسسلممو منوره ان شاء الله
paradise moon likes this.
  #9  
قديم 02-04-2013, 03:46 PM
 
البارت الثاني "


نجود بصراخ و عصبيه : ليه تأخذينهاااااااااااااااا هااااااااا قريتهاااا صح
وجدان مصدومه من الي قرته و بعدين ضمت نجود وقامت تبكي !
نجود ما تدري وش تسوي وضمت وجدان و قالت : خلاص حبيبتي لا تبكين دموعك ما تستحق تطلع بس عشان ورقه تافهه دموعك غاليه يلا وجدان خلاص !
وجدان وهي تبكي : من الي كتبها ؟
نجود : ما ادري بس ما يهم
جاء طلال : يلا وينكن ساعه و حنا ننتظركن
وجدان تمسح دموعها : شنطتي وينها ؟
طلال : وجدان تبكين ليه ؟
وجدان : ما ابكي بس دخل شي بعيني
نجود : شنطتك اخذتها معي يا وجدان عشان ما تنسينها !
وجدان : طيب يلا نروح
طلال و نجود : يلا
راحو لسياره و كانت وجدان لاهيه تفكر بالورقه و كان مكتوب بالورقه !
( نجود وش اقول بس صدقيني على حركتك ذي اوريك صدقيني اذا ما سمعتيني راح تخسرين اخوك فهد و انتي تعرفين فهد ما يدري وين ربي حاطه واذا ما طلعتي معي انسي ان عندك اخو اسمه فهد وترى فهد مراقب يعني بأي امر مني يذبحونه عشان كذا اذا تبين حياة اخوك اطلعي معي )
* و نجود طبعاً ما تحب تطلع مع ناس ما تعرفهم
نرجع لوجدان لوفت وجدان على ورى عشان تشوف فهد كان ترتيبهم بالسياره ( الي يسوق ابو نجود و جمبه ام نجود ورا ام نجود كان عبد المجيد و بالوسط طلال و جمبه نجود و ورا ابو نجود كانت وجان و ورا اخر شي كانو الثلاثي الي هم ماجد و فيصل و فهد طبعاً سيارتهم كانت جمس و الشنط كانت فوق السياره )
لفت وجدان تشوف فهد و تقول بنفسها : يا ربي معقوله فهد راح يموت و اذا نجود ما طلعت مع ذاك الشخص لا لا يارب ذا كله حلم ! كيف فهد يموت اذا مات من الي يضحكني اذا تضايقت ؟ يا ربي خليه لنا .
و دمعت عيون وجدان , نجود كانت تسولف مع طلال انتبه طلال ان وجدان تبكي و قال لنجود : وش فيها وجدان تبكي ؟
لفت نجود وجها لوجدان وقالت : وجدان وش فيك تبكين ؟
وجدان انتبهت لنفسها و مسحت دموعها : لا بس تذكرت صديقتي اشجان !
طلال : خلاص يا وجدان ان شاء الله الله يعوضك غيرها بس لا تبكين
نجود تناظر لطلال : ارحمني يا العطوف
طلال : وش فيك انتي حاقده علي ذي الايام
نجود : لا ابد بس محد خرب سيارتي
طلال : يختي مو انا بس سواقك غبي ما يفهم اقوله لف يمين وهو يلف يسار وش اسوي به
نجود ما اهتمت و لفت على وجدان و قامت تسولف معها و طلال راح يسولف مع عبد المجيد
عند الثلاثي ماجد فيصل فهد
فهد : يا حمار اسمعني
فيصل احترمني الحمار ما غيرك انا اكبر منك
ماجد : ارحمني يا الكبير تريك خرطي
فهد : هههههههه ابو الكسحه
فيصل : كل تبن تري انت وياه ما تدرون وين ربي حاطكم !
ماجد : إلا صدق حنا وين مسافرين ؟
فيصل : شفت ابو الغباء الي عليك
فهد : وين الشرقيه صح لان دايم حنا نسافر اول العطله لشرقيه !
فيصل : لا يا الدجاجه مسافرين لشمال !
فهد : الله والله لا افلها مع عيال عمي
عند وجدان و نجود
نجود لفت لطلال : طلال طلال
طلال : خير وش تبين ؟
نجود الخير بوجهك ابغاك تبدلني
طلال : اقول طيري بس ما ني فاضي اتحرك بس عشانك
نجود : طيب اعلم عليك ابوي على سيارتي
طلال : خلاص خلاص بدلي بسرعه
بدلو نجود وطلال !
نجود تقدمت عشان تكلم ابوها
نجود بدلع : بابي
ابو طلال : عيون بابي
ام طلال بمرح : افا عليك يا ابو طلال الحين هذي صارت عيونك و انا لا افا ما هقيتها منك
عبد المجيد بمرح : خلاص يمه خليك خشم ابوي ههههههه
فهد بصوت عالي : تصدق يا عبد المجيد بغيت تذبحني من الضحك !
طلال : اقول انطم انت فهد مسوي فيها كومندي
وجدان بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كوميدي مو كومندي
طلال : الي هو
ابو طلال : ها نجود وش كنتي تبين ؟
نجود : خلاص ولا شي
و كملو سفرتهم!
عند اشجان اول ما رجعو سافرو بعد !
عند اشجان

ابو طلال : ها نجود وش كنتي تبين ؟
نجود : خلاص ولا شيء
و كملو سفرتهم
عند اشجان كانو مسافرين لشمال و بالتحديد ( حائل)
______________ابعرفك على عائلة اشجان _____________________
ابو اشجان : عبد الحمن طيب و حبوب و مطوع بس مو شديد وهو مدلع اشجان حييل
ام اشجان : سوسن طيبه تحب عيالها حيل تنفذ طلباتهم لو طاعوا كلامها وهي معلمة رياضيات
اخوان و خوات وجدان :
شجاع : وسسيم و جميل مطيع يحب خواته و غيور وبقوه حبوب و مرح و متسامح و يعشق السيارات و بألاخص الهمر السودا وهو بأول جامعه
كوكب : جميله تحب الكشخه و الماركات طيب و تحب الاطفال تحب تغني وصوتها خيال و نحيف بس مو مره يعني زين و طولها عادي و مطفوقه حيل لاكن على دلع وهي 3 ثانوي
عبد العزيز : وسيم ومعضل وطوله حلو و نظراته حاده تخوف وشعره سبايكي و عيونه لونها عسلي ويحب التفحيط حريف بالتفحيط ويحب الماركات و الموضه وهو 2ثانوي
تركي : فكاهي حبوب و معضل ويحب الاكشن و وسيم شخصيته قويه ومايسكت عن الحق و مايحب التفحيط وشعره طويل شوي يعني اقصر من شعر فيصل اخو وجدان وهو 1ثانوي
اشجان : طيبه و حبوبه و مطيعه مرحه حيل و شيطانيه ومشكلجيه و مصصلحجيه وو تموت على الرومانسيه هي اوم الرومانسيه و مطفوقه وهي مثل صفات وجدان و تشبه وجدان ! وهي بأول متوسط
خالد : مشكلجي و دايم مشاكل معه مع المدرسه راعي فزعات و الحياه عنده ما تهم وهو لعوب مره شكله عادي بس عيونه تسحر ولونها كأنها اخضر وهو بسادس .
شجون : كيوت و ناعمه و دلوعه ومغروره قليل يعني على مزح و شعرها قصير و ناعم وهي بخامس ابتدائي .
معتز : عمره سنه ! هو اخر العنقود ^^
__________________________________________________ ____
نرجع طبعاً هم سافرو وصلو بالسلامه
نزلت اشجان من السياره و وراها خالد
اشجان : الله وش كثر اشتقت لحايل
خالد : و انتي الصداقه
شجاع : عبد العزيز و تركي و خالد نزلوا معي الاغراض
تركي و عبد العزيز : طيب
خالد : يا عمي طير بس
شجاع : يا المقرود تعال ولا افصل راسك عن جسمك
خالد : طيب طيب ما استبعد تسويها
كوكب تصارخ : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااههههه
ام شجاع : بسم لله كوكب وش بها ؟
كوكب : مافيني شي يمه بس اشوف بنت خالي امون (اماني )
راحت كوكب تركب لاماني و ضمتها - طبعا اماني متغطيه عن اخوان كوكب
عبد العزيز : الحمدلله على نعمة العقل بس
شجاع : ياخي انت وش دخلك يا لقفك بس نزل نزل الاغراض لا اصكك بوحده من هشنط
عبد العزيز : ارحمنا يا شيخ اهاااا و لا مسوي فيها قدام اماني يعني إني هههههه تريه اكبر منك ومتزوجه و متخرجه بسنتين !
شجاع : اقوووول بتسكت ولا شلون
عبد العزيز : واليه الاخ عصب خلاص خلاص سكتنا
خالد : يا شيخ ماعليك منه
شجاع : شكل الاخ خالد مشتهي مخمس
خالد : لا الحمدلله اكلته من خويي
شجاع : هههههههه يا جعلها تنعاد
اما اشجان على طول فحطت لبنات خالاتها !
اشواق و بشاير حتى ما ساعدت اخوانها على شي الاغراض
اشجان فتحت الباب بقوه وصقع الجدار لدرجه كأنه طلع صوت كأنه انفجار
اشواق كانت نايمه و بشاير على الاب توب
اشجان بصوت عالي مممره : السسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااام
اشواق نطت من مكانها : يماااااامي
بشاير : بسم لله الرحمن الرحيم
اشواق : اللهم سكنهم بمساكنهم وش فيك خرعتينا
اشجان : يا حمارات ما اشتقتم لي ؟ انا زعلت
اشواق : إلا بس انتي خرعتينا
قامت اشواق ضمت اشجان
بشاير : لا من قال انا ما شتقت لك ويع اشتاق لك
اشجان : عاد انا الي اشتقت لك والله فديت اشواقي بس ازين من بعض الناس
*طبعاً بشاير و اشجان يمزحون مع بعض
بشاير : تعالي يا الدبا
اشجان : الدبا ما غيرك
وراحو ضمو بعض
بشاير : وينك منقطعه لا تتصلين ولا تتكلمين على الواتس ؟
اشواق : ايةة سلامات
اشجان : لا ما في شي بس تعروف طفات خالدوه تخوي
بشاير و اشواق : وش سوا بعد ؟
اشجان : الحيوان يهددني يقول تدلكين ظهري ولا ارمي جوالك بالزباله
بشاير : كملت والله بزر و يتشرط
اشواق : وش سويتي ؟
اشجان : ابد ما سويت شي غير رميت عليه زنوبة الحمام ماشيه على 220 وعاد انفلت من هالجوال و طاح بالزباله
بشاير : احسن يستاهل خساره طاح عاد جبتيه
اشجان : اية ويع قلت لشغالتنا تطلعه و رحت طلعت الشريحه و فرمته و رحت لخوي عبد العزيز
اشواق : اكيد عطيتي لعبد العزيز
اشجان : لا
بشاير : اجل
اشجان : كان بذاك اليوم معصب وقلت له حط حرتك بجوالي تخذه و تكسسره بالجدار هههع
بشاير و اشواق : ههههههههه
اشواق : عاد هدأ شوي
اشجان : إلا قولي خلاص ارتاح ماصار معصب
بشاير: والله انك خطيره
عند اخوان اشجان راحو نزلو الاغراض و بعدها راحو لعيال خالتهم
شجاع : السلام عليكم
العيال : يا هلا وعليكم السلام
رائد : هلا والله
طلال اخو رائد :ها اشتريت السياره الي تبيها
شجاع : لا ما لقيت الهمر الي ابغاها
عدي : ماراح تلقى مواصفات الهمر ذي بالاحلام يا حبيبي بالاحلام
شجاع : عدي لا تحطم معنوياتي
عدي : مو قصدي بس جد اتكلم
رائد : لا مو معقوله سيارت اخو صديقي مقاربه لمواصفات السياره الي يبيها شجاع
طلال : بس يا رائد مو همر !
شجاع : هنا المشكله
دخل عبد العزيز و وراه تركي و بعدين خالد
العيال : هلا والله عزوز و تروك و خويلد
خالد: اسكتووو شوهتوا اسسمي
محمد : عاد تدري كل تبن ما تنعطي وجه
عدي : و انت الصادق
طلال : ما ينفع معك الطيب
رائد : شوهنا اسمك ها
شجاع و عبد العزيز و تركي : ههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي : مسكين خالد اكلتوه
شجاع : صدمتو اخوي
عبد العزيز : شوفو من قوت الصدمه ماتكلم
تركي : وانت الصادق بالعاده هو اذا احد تكلم عليه انطلق لسانه الحين ولا حرف
العيال : ههههههههههههههههههههههه
خالد توه يستوعب : وش قلتو ؟
طلال : ابد سلامتك بس قلنا ان في مسابقه لتفحيط !
عبد العزيز نط : كذاااااااااااااااااااااااااااااااااب اوما متى ؟
رائد : ما ادري بس كأنهم اجلوها !
خالد يرقص ويغني : احسسسن احسسسن ححححره حرررره
عاد قعد يهز وهو ما يعرف يهز طلع شكله رهيب يضضضضحك
العيال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تهز لا تهز
خالد : وش فيكم ابقلد مايام فارس يححول
العيال تسدحو من الضحك :lamao:
عند وجدان ..........


بالبارت الجاي ان شاء الله هذى البارت يكون احسن من الاول

وهذى بعد مافيه حماس كثير ! بس ضحك شوي

و المفاجأة جايةة بالطريق :kesha:
paradise moon likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة zozo1420 ; 02-04-2013 الساعة 03:59 PM
  #10  
قديم 02-04-2013, 08:09 PM
 
حجز الاولى

شكرا على البارت جميل جدا و لا يهمك انا احس انه فيه حماسة و عاجبني كتيررر استمري على الابداع و انا بانتظار المفاجأة على احر من الجمر لا تتأخري احسن احترق هههههههههههه

ودي لك
__________________

اهدي تحياتي و حبي لصديقتي الغالية كيمي 2011:looove: على التوقيع الجميل

روايتي الاولى بعنوان الكلمات الاخيرة :wardah:
http://vb.arabseyes.com/t329025.html


نزل البارت الثامن و الاخير من رواية الكلمات الاخيرة

http://vb.arabseyes.com/t329025-p59.html#post5811866
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية سراب حياتي..بقلمي Journalistic Nehal روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 60 02-28-2015 07:33 PM
رواية فاطمه بقلمي سحر الشرق2002 روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 109 02-26-2015 05:02 PM
(زخرفة رعب) رواية بقلمي كاكاشي كونان أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 01-12-2014 12:46 PM
روايتي الثانية : رواية انمي رعب دراما تضحية غموض (اهداء الى صديقتي الغالية ) أرجو التثبيت ربيكا 39 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 102 08-20-2012 08:56 AM
رواية الحقيبه السوداء رواية رعب لن تندم اذا دخلت / بقلمي لمحة غيث أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 06-27-2012 01:39 AM


الساعة الآن 06:40 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011