عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree14Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-03-2013, 04:24 PM
 
رواية براءة طفوله تحولت لصدف \ بقلمي أنا وصديقتي

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اليوم ابي اقدم لكم رواية ( براءة طفوله تحولت لصدف ) بقلمي أنا وصديقتي * بعد التعديل *


اتقبل النقد لو كان فيه حتى أتطور وأستفيد من خبرتكم

البارت الاول

كان يوم الثلاثاء في المدرسه سنه جديده في ثالث ابتداءي كانت و جدان بهذي المدرسه من اول ابتدائي و جت بنت جديده للمدرسه هذي الفتت البنت الجديده نظر وجدان كانت جميله و نعومه و بريئه و في يوم جت بنت الجديده لوجدان :

البنت : السلام
وجدان : وعليكم السلام
البنت : ممكن نتعرف ؟
وجدان بأرتباك : هآ ..... ايه ......... اكيد ...........
البنت : انا اسمي اشجان و انتي ؟!
وجدان : انا اسمي وجدان
و مر الوقت و بسرعه و ما حسن فيه وجدان و اشجان وهن يسولفن و بدأ وقت الفسحه :
اشجان : وجدان وش رايك نقمز من هذى الدرج و اعلا وحده هي الفايزه
و جدان : انا مواقفه
راحن وجدان و اشجان لدرجه و رقن اعلاه عشان يقمزن
اشجان لمحت بنت من بعدين تركض جايه لهن
اشجان : وجدان شوفي هذيك البنت جايه لنا ؟ تعرفينها!
وجدان : ايه اعرفها هذي بنت جيرانا اسمها كيان
اشجان : اها
كيان بصوت عالي : هااااااااااااااااااااااااااي و جدان
وجدان : بسم لله وطي صوتك فقعتي اذاني
كيان : اسفه بس من هذي شكلها بنت الجديده الي جد لفصلك صح
وجدان : ايه هذي صديقتي
لفت وجدان على اشجان و قالت : اشجان هذي كيان بنت جيرانا ! و لفن وجدان على كيان و قالت : كيان هذي اشجان صديقتي الجديده
سلمت اشجان على كيان و تعرفن على بعض
و مرت الصداقة وجدان و اشجان الى الصف الخامس
بالضبط عند المراقبه كانت وجدان و اشجان و كيان و بيان و ليان
المراقبه بعصبيه : انا اتكلم , تحترمني فاهمات
وجدان بهمس : كيان كيان شوفي المراقبه شكله يضحك وهي معصبه
اشجان داخله عرض بهمس : اي والله شكلها رهيب ههههه مسكينه رحمتها منا
وجدان : و انتي الصادقه الحين حنا كل يوم عندها هههههه مسكينه و هبلن فيها هذى غير جرس الانذار الي كسرناه ههههههه
كيان اطلقت ضحكتها الي ما ادري كيف جايه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيان و ليان ما قدرن يسكن من الضحك على ضحكت كيان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المراقبه معصبه و واصله معها : انتي و ياها انا وش اقول صدق قليلات ادب
و دخلت المساعده على صوت الصراخ : وش فيه شسالفه ؟
المراقبه : ابد مافي شي بس اهذيلن لقيتهن متعلقات بحدا سحف النخل و يناقزن من مكان لمكان يحسبن نفسهن طرزان
المساعده : هههههههههههه يا حليلهن خلاص هذي اخر مره و لا يعيدنها ها بس اكتبن تعهد
البنات : ما نعيدها !
المراقبه بقلة صبر : ايه هذى نفس الكلام تقولنه لي كل مره بس ذي المره عشان الاستاذه ****** و بسرعه اكتبن تعهد
وفي اليوم الثاني !
في اليوم الثاني كانت الفسحه :
وحده من البنات مرت من قدام وجدان و اشجان و رجعت و قالت : السلام
وجدان و اشجان : وعليكم السلام
البنت : ممكن سؤال ؟
وجدان و اشجان : ايه
البنت : انتن توأم ؟
وجدان و اشجان : هههههههههههههههههههههههه
البنت : انا قلت شي يضحك !
وجدان و اشجان يناظرن بعض و بعدين ناظرن للبنت : لا مو توأم !
البنت :اها طيب
و استمر اهبال وجدان واشجان و جت سنة سادس وهي اصعب سنه بالنسبه لـ(وجدان و اشجان وكيان)
وكانت بيان و ليان مو مره صديقات وجدان و اشجان و كيان
راحن كل بنت للمدرسه و اول حصه كانت علوم
بدت تشرح المعلمه للبنات :
المعلمه : يا بنات من تجيب بكره بالون عشان نسوي التطبيق الي بالكتاب ؟
وجدان : انا ستاذه اجيب
المعلمه : خلاص وجدان تجيب ابغاه بكره يا وجدان خلاص
وجدان : طيب
انتهى الدوام ورجعت وجدان و اشجان للبيت و مرت الايام وجاء يوم (التخرج)
كانت اصعب لحظه لوجدان و اشجان لانهن راح يفترقن مع انهن جيران إلا انهن تعودن على بعض و حتى كيان كانت جرات وجدان و اشجان
و بالضبط يوم التخرج ورى ستار المسرح !
وجدان تبكي وتشاهق :اشجان كيف راح نفترق و انتي اختي و توأمي و روحي قولي كيف !!!
اشجان تبكي : ما ادري تكفين وجدان انقلي لمدرستي الله يخليك
وجدان : لو بيدي كان نقلت بس والله مو بيدي
وجدان و اشجان ضمن بعض و قامن يبكن جت كيان تهديهن
كيان : يلا وجدان و اشجان خلاص لا تبكين و انتي يا وجدان ان شاء الله راح نزورك انا و اشجان بالبيت صح اشجان !
اشجان : ايه
و جدان و هي تضحك و تمسح دموعها : والله ^^
اشجان و هي مبتسمه : اكيد يلا خلونا نطلع قدام الامهات كل البنات راحن يلا
وجدان و كيان : يلا
وطلعن وجدان و اشجان قدام الامهات و الفتن النظر وجدان و اشجان الامهات كانن جميلات و يشبهن بعض و اشكالهن بريئات ( يقولون اذا حبيت شخص من اعماق قلبك تصير تشبهه عشان كذا وجدان و اشجان يشبهن بعض وهذى الكلام صدق )
انتهت الدراسه و بدأت العطله وكان اليوم سفر وجدان :
وجدان : ماما شفتي شنطتي الفوشيه الي حطيتها على الكنب ؟
ام وجدان ما ادري اخر مره شفتها على الكنب دوريها بسرعه الحين بنروح !
__________________اعرفكم على عايلة وجدان _____________
وجدان كانت اخر العنقود d×
ابو وجدان : وائل حبوب مره و طيب و لايرفض طيب و يموت على وجدان مو عشانها اخر العنقود لا لانه بغا يقفدها و هي صغيره بسبب تسمم خطير جاها وهو وسيم و شكله اصغر من عمره بكثير ومعضل
ام وجدان : ساره جميله و حبوبه و ما تسكت عن الحق و طيبه و كمان تحب وجدان كثييير ولا تحب احد يتكلم عليها و هي معلمة اللغه الانجليزيه وهي شكلها ناعم وكيوت على كبرها و الطالبات الي بمدرستها يحسبونها صغيره
اخوان وخوات وجدان :
طلال :وسيم مره و عيونه كأنها مكحله لاكن طبيعيه وجسمه رياضي و يحب الرياضه مره وهو عاقل و طيب و حبوب الكل يحبه وهو بثاني جامعه
عبد المجيد : شكله عايدي لاكن في شي جذاب فيه وقوي و فلاوي و عايش حياته و جسمه مقارب لجسم طلال بس طلال احسن وهو بأول جامعه
نجود : جميله مره و نعومه وطيبه و جسمها كأنها عارضت ازياء و صوتها ناعم و تشبه ايما روز مررررررررررره نسخته و هي ثالث ثانوي !
ماجد : كان يشبه ابوه ومجنوووون حياته كلها لعب × لعب ووسيم يدوخ شعره قصير زي شعره زين مالك وهو بثاني ثانوي
فيصل : اوسم العايله وسيم وسيم وسيم بمعنا الكلمه و بشرته برنزي و عيونه زرق و شعره طويل شوي يعني الى رقبته و كانت جدته دايم تقول لامه اقري عليه لان شكله جميل مره و الناس ما تشيل عيونها عليه و جسمه مثل جسم طلال وهو مرح مره و حبوب و طيب و فلاوي وهو ثالث متوسط .
فهد : وسيم يشبه نجود و فلاوي مره و مهبول اهبل العايله وهو بثاني متوسط .
وجدان : جميله جميله جميله تشبه فيصل كثير مره لدرجه كانو ينادونها فيصل الصغير و تهبل و حبوبه وجسمها حلو وهي باول متوسط
______________كل عايلة وجدان معضلين ماعاد البنات طبعاً صح و كانت جدت ام وجدان اوربيه ماهي سعوديه _________________
وجدان تدور شنطتها وشافت ورقه طايحه اخذتها و قامت تقراها انصدمت من الكلام الموجود و قعدت تراجف وجدان فجأه جت نجود و اخذت الورقه من وجدان وشافتها وقالت :
نجود بصراخ و عصبيه : ليه تأخذينهاااااااااااااااا هااااااااا قريتهاااا صح
وجدان مصدومه من الي قرته و بعدين ضمت نجود وقامت تبكي !
نجود ما تدري وش تسوي وضمت وجدان و قالت : خلاص حبيبتي لا تبكين دموعك ما تستحق تطلع بس عشان ورقه تافهه دموعك غاليه يلا وجدان خلاص !
وجدان وهي تبكي : من الي كتبها ؟


نهاية البارت اتمنى أعجبكم

ابغى توقعاتكم !


وش صار على اشجان ؟

وهل راح تستمر صداقة اشجان و وجدان ؟

من هذى الي ارسل الورقه ؟ وأيش مكتوب فيها

والأهم أكمل أو لأ


و ان شاء الله البارتات الجاي تكون احسن بس

هذي البدايهه

التعديل الأخير تم بواسطة zozo1420 ; 02-04-2013 الساعة 02:36 PM
  #2  
قديم 02-04-2013, 02:48 PM
 
روايتكك تجنن
  #3  
قديم 02-04-2013, 02:49 PM
 
حجززززززززززززززز
__________________
 






و كلّما حمدناك يا الله . .
وجدنا منك ما يرضينا
ف الحمدلله كثيراً كثيراً .
 
  #4  
قديم 02-04-2013, 02:50 PM
 
امممم حلوة بس مافيها اكشن احسها عادية جدا
بس كملي سريييييييييييييع انتظر
  #5  
قديم 02-04-2013, 02:52 PM
 
وش صار على اشجان ؟
مادري
وهل راح تستمر صداقة اشجان و وجدان ؟
اي رح تستمر
من هذى الي ارسل الورقه ؟ وأيش مكتوب فيها
مممدري
والأهم أكمل أو لأ
اي كملي بليييز
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية سراب حياتي..بقلمي Journalistic Nehal روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 60 02-28-2015 07:33 PM
رواية فاطمه بقلمي سحر الشرق2002 روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 109 02-26-2015 05:02 PM
(زخرفة رعب) رواية بقلمي كاكاشي كونان أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 01-12-2014 12:46 PM
روايتي الثانية : رواية انمي رعب دراما تضحية غموض (اهداء الى صديقتي الغالية ) أرجو التثبيت ربيكا 39 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 102 08-20-2012 08:56 AM
رواية الحقيبه السوداء رواية رعب لن تندم اذا دخلت / بقلمي لمحة غيث أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 06-27-2012 01:39 AM


الساعة الآن 01:03 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011