عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree14Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 03-09-2013, 09:59 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak-mlokh

رااااائع تاااابعي





مشكووره ع المرور ان شـاء الله :glb:
paradise moon likes this.
__________________
^

"روآيـــــتِي آنــآ و صّصديقتي"





^

~>" آسـسّـألُونِ "<~
  #32  
قديم 03-11-2013, 10:26 PM
 
" البارت السادس "


ابو شجاع : بسم لله متى ؟
ماجد : كلمنا ابوي و كلمنا فيصل
ابو شجاع : ما شاء الله , بس لحد الحين ما خلصت مفاجئاتي
خالد : يلا قول وش الثانيه متحمس
ابو شجاع : هد هههههه , المفاجأه هي ان فيصل ان شاء الله بأذن لله راح يجي يوم الاربعاء القادم واحنا اليوم هو السبت
يعني باقي 3 ايام ويجي بأذن لله
كلهم فرحو الي يزغرت و الي يصفق و الي يصرخ و الي يضحك و الي نقز إلخ
ابو شجاع بضحكه : هههه خلاص اسمعو باقي مفاجئه
كلهم : الله
ابو شجاع : ههه ما تخلص مفاجئاتي ^^ المهم المفاجئه الثالثه ان في عشاء لفيصل يوم الخميس بأذن لله بعد مايجي فيصل
و المفاجئه الرابعه هي اليوم راح اعشيكم بالمطعم وش رايكم !
نجود : لا يا عمي ما يحتاج انا اسوي اليومرالعشاء بيدي
ام شجاع بأعتراض : لا حشا لا تسوي ولا اسوي يعشينا افا عليك يا نجود
نجود : خالتي ازعاج عليكم اذا انتم مشتهين جيبو بس انا راح اسوي لاخوان عشان وانا اجيب الاغراض
طلال : اية يا خاله ما يحتاج اذا انتم تبون جيبو لكم وحنا نجود تسوي لنا
شجاع : اقول ورا ما تنطم ,, ولف شجاع وجهه لابوه وقال : يبه نبي تعشينا بمطعم **** لانه راقي وعاجبني ماعليكم من كلام هذولا اصلا غضبن عنهم راح يجون معنا
ابو شجاع : اصلا من قال لهم انهم مراح يأكلون معنا يأكلون بالغصب او بالطيب
ماجد : يمه منكم
ابو شجاع : المهم ترى اليوم ابعشوكم و ياويل احد ما يأكل
كلهم : طيب
ابو شجاع : يلا قومو تغدوا
قامت ام شجاع و كوكب و نجود و وجدان و اشجان وشجون و الشغالات وحطو الغدا
بعد الغدا جاء العصر كانت ام شجاع واقفه عند اول الدرج يعني ما طلعت فوق
ام شجاع : يا كوكب يلا ساعتين
كوكب وهي نازله من الدرج وشكلها مبهذل طرحتها طايحه وشنطتها مايله و حالتها حاله و وراها نجود و وجدان و اشجان
كوكب : ها نزلت دقيقه ازين عبايتي وطرحتي
ام شجاع : ساعتين
نجود ووجدان : اسفه خالتي
ام شجاع : لا عادي بس يلا ايه يا بنات انتم معنا بالسياره و العيال مع طلال و شجاع
البنات : اوكي
راحو ركبو السياره و مشوا وقامو يفرفرون بالرياض الي صلاة العشاء و يوم جاء صلاة العشاء راحو يتعشون
طبعاً البنات و ام شجاع بغرفه و ابو شجاع و العيال بغرفه طبعا في المطاعم في غرف المهم طلبو عشاء وجاء
قامت اشجان قالت : دقيقه لحد يأكل ابصور
وجدان : اي والله
ام شجاع : وكلما اكلنا لازم تصورين
اشجان : ايه دقيقه وين جوالي اففف يوه نسيته والشنطه بعد بالسياره وجدان جوالك معك
وجدان : لا انا بعد نسيته !
اشجان : ماما نبي نروح نجيب الجوال لاحد يأكل اوكي
ام شجاع و نجود وكوكب : اوكي بسرعه
راحو وجدان و اشجان عند ابو شجاع عشان يجيبون المفتاح ويفتحون السياره
اشجان : بابا
ابو شجاع : هلا
اشجان : ابغى مفتاح سيارتك !
ابو شجاع وشوله
اشجان : عشان انا و وجدان نجيب جوالاتنا
ابو شجاع طيب بس شوفو ترى انا وقفت السياره قدام باب المطعم اوك
اشجان : اوكي
راحت اشجان و وجدان و طلعو من المكعم لقو سيارة ابو شجاع وجمبها سياره نفسها بالضبط
اشجان : بابا قال ان سيارته قدام باب المطعم وفي ثنتين
وجدان : شوفي هذي قدام الباب و الثانيه لا ابعد شوي
اشجان ايه يلا امشي
دخلو السياره و قعدو يدورون الشنطه بس ما لقوها
اشجان بصوت عالي : اووووووف وين طارت الشنطه
وجدان : ما ادري
وجدان و اشجان ما انتبهو للوحة السياره !
فجأه سمعو وجدان و اشجان قفل السياره سكر
انخرعت اشجان : بسم لله من سكر السياره
فجأه طلع شاب من قدام كان هذى الشاب منجضع رافع التكايه و حاط رجوله مكان المقعد الي جمب السائق و حاط راسه مكان السائق وجدان و اشجان ما انتبهو له لانه كان منجضع ! المهم نرجع
جت وجدان تبي تفتح الباب بس هذى الشاب طلع مسدس وقال : اسمعي ايانا وياك تفتحين الباب ولا ذبحت بذا المسدس
وجدان تجمدت ولا فتحت الباب
اشجان قامت تبكي و تقول : الله يخليك طلعنا
شاب : مافي
طلع الشاب جواله من يده الثانيه و قام يكلم : الو هلا سعود تعال عندنا مزز بالسياره ............ اية اسرع ..... تعال ما عليك من الطلبيه
اشجان تبكي : الله يخليك طلعنا ليه تسوي كذا ما سوينا لك شي
شاب : اووووص ولا كلمه !
اشجان قامت تبكي و تترجاه وهو معيي بعد خمس دقايق جاء سعود صديقه
سعود : الله الله من وين جبت المزز
شاب : هم دخلو سيارتي ههه
سعود : حظك
شاب : امسك المسدس
اخذ سعود المسدس منه ولازال حاط المسدس على وجه وجدان و اشجان
وبعدين قام يحرك السياره الشاب و اشجان زاد صياحها مشا الشاب ولف حول المطعم وقف السياره ورا المطعم
ونزل و فتحت البا الي على اتجاه وجدان
الشاب : الله الله وش اسمك ي الحلوه
وجدان سوت نفسها بارد مرره وهي شوي و تموت من الخوف وقالت : اسمي ساره
الشاب : كذابه قولي اسمك الحقيقي
وجدان ببرود وهي خايفه بس ما بينة : قلت لك اسمي ساره
الشاب احلفي
وجدان : ماني حالفه
الشاب : اجل كذابه
وجدان قعدت تناظر له
الشاب بصراخ وهواش خوف وجدان و اشجان : قلت لك وش اسمك
وجدان خافت شوي وقلبها يطير بس ما بينة سوي نفسها بارده : اسمي وجدان ارتحت
الشاب : احلفي
وجدان : والله
الشاب : حلو و انتي الي وراها
اشجان : انا
الشاب : لا الجني
اشجان بخوف : اس ... اسسم .... مم ........ اسمي اششجان
الشاب : احلفي
اشجان بخوف : وووووالله
الشاب : حلو
قام الشاب وقرب يده يبي يمسك وجدان بس وجدان كانت اسرع منه وصفقته كف قووووووووووووي مره من خوفها صفقته
اشجان و سعود شهقو
الشاب مسك خده مكان الصفقه الي جته من وجدان وقال : هههههههههههههههه والله انك قويه ونعم التربيه
وجدان و اشجان ما فهمو وش السالفه
الشاب : ههههههه اعذريني اذا خوفتكم يا وجدان و اشجان
وجدان و اشجان بفهاوه : ها
الشاب : هههههه ترا انا ما ابغى اسوي لكم شي بس ابي اخوفكم عشان ثاني مره تنتبهون للوحة السياره ولو شخص بدالي
كان سوا نون وما يعلمون فيكم عشان كذا انتبهو انتي وياها
وجدان : ها شكرا يلا رجعنا
الشاب : هههههه والله ويدك قويه شوفي وش سويتي فيني
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه والله و انطبع شكل يدها على خدك
الشاب : كل تبن
سعود : اتق شر النساء اذا غضبن
الشاب : الا اقول يا وجدان من علكم انك تسوي كذا وصديقتك الي وراح دجاجه يعني لولا الله ثم انتي يمكن صديقتك بالعنايه المركزه
وجدان : اخواني ^^ علموني الدفاع عن النفس
الشاب : ونعم التربيه
قام الشاب وراح وركب السياره وحركها ورجع للمطعم
طلعو وجدان واشجان من السياره وراحو على طول عند ام شجاع و نجود وكوكب
كوكب : وينكم تأخرتو انتي وياها ؟
وجدان: ها لا بس حنا رحنا نجيب المفتاح
اشجان : ايه و رحنا لبابا نجيبه وقال مع طلال ورحنا لطلال قال اخذه شجاع ورحنا لشجاع و عطانياه ورحنا لسياره وقعدنا ندور الجوالات
كوكب : خلاص خلاص قاعده تقولين قصة حياتك يلا خلونا نأكل بس
اكلو و تعشو ورجعو للبيت حول الساعه 9 ونص راحو العيال يلعبون مصارعه وقامو يتصارعون الى الساعه 11
طلع طلال من الغرفه الي فوق الي كانت به التلفزيون وراح دق على نجود : طلال نجود
نجود : هلا
طلال : اسمعي جيبي منشفتي و اغراضي عند غرفة الضيوف ابتروش
نجود : اوك
قفل طلال وراح يبي ينزل الا يجي شجاع
شجاع : طلال
طلال لف لجهة شجاع : هلا
شجاع : وين ؟
طلال ابروح اتروش بغرفة الضيوف
شجاع : لا لا تروش هناك
طلال : ليه ؟
شجاع : لان لايّ الماء مكسور تروش بغرفتي و انا اتروش تحت
طلال نسا نجود انها بتزل و تجيب الاغراض !
طلال : لا عادي
شجاع : لا لا وين اقول راح تروش بغرفتي وترى في شامبو و الصابون وكل شي هناك
طلال : طيب تسلم
شجاع : الله يسلمك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نروح عند نجود اول ما قفلت
نجود : اففف من طلالوه كل شوي يطلبني اجيب اغراضه
كوكب : ليه وش يبي ؟
نجود : يبي يتروش يقول لي جيبي الشامبو و المناشف و حوسته
كوكب : طيب مو بشنطته الشامبو و اغراضه
نجود : لا مو بشنطته شنطته مليانه ملابس عشان كذا حط الاغراض بشنطتي
كوكب : اها
نجود : ايه كوكب ترى ابنام بغرفة الضيوف تحت
كوكب : ليه
نجود : اعذريني بس ما احد انام على الارض
كوكب : طيب ورا ما تنامي بسرير
نجود : لا لا خليني انام تحت احسن لي و بعدين ازعاج عليك
كوكب مدت بوزها : نجود اني كلش ازعاج ازعاج تراك انتي مثل اختي
نجود : هههههههه فديتك يلا ابنزل
كوكب قامت وفتحت خزانتها و قامة تدور بجامه تلبسها وشافت بجامه لها جديده ما لبستها و كان شكلها يجنن
كوكب : نجوووووووووود لحظه
نجود لفت : هلا بغيتي شي
كوكب : ايه بالله البسي ذي البجامه اكيد شكلها يجنن عليك
نجود : لا ما يحتاج عندي بجايم
كوكب : ادري بس ذي البجامه ماعمري لبستها تكفين بس اليوم البسيها عشاني
نجود : خلاص لعيونك ابلبسها
راحت نجود ولبسة البجامه وطلعت لكوكب
كوكب : وااااااااااااو نجود شكلك يخخخخخخخخخخيال تجنين ههههههههه كأنك طفله
نجود مدت بوزها :كوكب لا تضحكين ترى والله ارميها
كوكب : لالا خلاص
كانت البجامه كبيره على نجود لان نجود انحف من كوكب و واسعه و كل شوي تطيح من عند الكتوف وكان لونها سكري داخل على لون وردي فاتح على اخضر فاااتح وهي جاي شكلها قطن البجامه و كانت شكل نجود خيال شكلها مثل الاطفال
وكانت خدود نجود ورديه و نجود بيضه وشعرها قصير على شكل فكتوريا الى رقبتها و خصل طايح على عيونها
اخذت نجود الشال وغطت نفسها و نزلت تحت ودخلت غرفة الضيوف يوم دخلت رمت الشاله و نزلت الاغراض عند باب الحمام * طبعا الحمام داخل الغرفه
نزلت الاغراض و راحت جلست على السرير و عطت باب الحمام ظهرها و قامت تكلم بعدين طلع من الحمام شخص
نجود كانت تكلم و قالت طلال تعرف من كلمني ولفت جسمها و وجها على جهة الحمام بس انصدمت الن الشخص ماكان طلال ! كان شجاع
بذا الوقت نجود تمنت ان الارض تنشق و تبلعها شجاع انهبل على شكل نجود و نجود انهبلت على شكل شجاع
كان شجاع لاف المنشفه على خصره و مو لابس شي كانت مبينه عضلات صدره كانت مرسومه رسم و شعره مبلل مويه وطايح على وجهه
نجود ما عرفت وش تسوي راحت و نزلت راسها بسرعه و كان شالها الي تغطى فيه بعيد عنها و شجاع نزل راسه ولقى الاغراض
شجاع : لمن هذي الاغراض
نجود برتباك وخجل : ها .... ل .... ططط ..... طلال هو قال انه بيتروش هنا
شجاع : اها طيب و اخذ الاغراض وراح على طول
نجود لازالت متجمه مكانها مصدوومه
شجاع راح لغرفه على طول و غير و لبس بلوزه ضيقه عليه مره تبين عضلاته و برمودا و اخذ اغراض طلال يبي يوديها لعبد المجيد نجود اخذت شالها و طلعت من الغرفه و منزله راسها مسرعه تبي تروح عند كوكب على الاقل امان عندها محد يدخل عليها و هي ترقا الدرج وصلت الصاله الي تصقع شخص كان صلب من قوت الصقعه طاحت على الارض الشخص كان شجاع و طاحت اغراض طلال من يد شجاع نجود كانت متغطيه
نجود بأرتباك و ترتجف : اننا اسس....اسسفه
شجاع نزل راسه : لا عادي ,,, وراح
نجود قامت و راحت لغرفة كوكب
كوكب : بسم لله وش فيك
نجود بأبتسامه عريضه : ابغى انام عندك
كوكب : مسرع ما غيرتي رايك
نجود : هههع ^^
كوكب : تفضلي
نجود : زاد فضلك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~مرت الايام وجاء يوم الاربعاء الي يجي فيه فيصل
راحو اخوان وجدان و نجود و وجدان لبيتهم و راحو معهم ابو شجاع و ام شجاع وعائلته
قامو يرتبون و مسحون البيت و ينظفونه من الصبح الى العصر طبعا البيت كبييييييييييييير مره و عائلة وجدان و اشجان اغنياء
و بعدين جلسو بالصاله كلهم وفجأه انفتح باب البيت ودخل منه فيصل قامت وجدان لناحية فبصل بس يوم دخل فيصل و وصل نص الصاله وجدان انصدمت منه !!!!!!!!!!! وقامت تبكي
وجدان وهي تبكي : فيصل لي كذا ؟ ليه جالس على كرسي
فيصل بصوت مبحوح : وجدان وش فيك هذى قدر الله
وجدان وهي تبكي : ايه بسـ ,, تبي تكمل بس فيصل قاطعها
فيصل قاطعها : لا تبسبسين بعدين من الي تكسر انا و لا انتي انا راضي بقدري
وجدان : مسحت دموعها : كفو اخوي و قامت ضمت فيصل
كانت نازله اشجان ووصلت لنص الدرج و تجمدت مكانها شافت فيصل جالس على كرسي ما قدرت تستحمل وراحت ركض طلعت فوق لغرفة وجدان ودخلها وطاحت على السرير و راحت بدوامت بكاء حاده
دخلت ام طلال و ابو طلال البيت
ابو طلال : الله البيت نظيف ويلمع بعد وش ذا الزين مشكور و يعطيكم الف عافيه
كلهم : الله يعافيك
ام شجاع : وجدان وين اشجان
وجدان : ما ادري يمكن بغرفتي !
ام شجاع : ناديها عشان نروح
ام طلال (ام وجدان ) : لا وين بدري
ام شجاع : لا خلي فيصل يرتاح مع اخوانه ^^ انشاء الله بكره نجي على عشاء فيصل
ام طلال : ايه صح
راحت وجدان تشوف اشجان لقتها بغرفتها
وجدان : اشجان وش فيك
اشجان تمسح دموعها : مافيني شي
وجدان : الا قولي لا تكذبين
اشجان : سمعت خبر يحزن
وجدان : وشو
اشجان : بعدين اقول لك
وجدان ما حبت تضغط عليها : طيب , اية صح ترى امك تبغاك تبون تروحون
اشجان : طيب
وجدان : طيب وش رايك تنامين عندنا ^^ مثل ما انا نمت عندكم !
اشجان : ما ادري
وجدان : تكفين
اشجان : ابشوف ماما
نزلت اشجان و وراها وجدان
اشجان راحت عند امها وهمست بأذنها
اشجان : ماما عادي انام عند وجدان اليوم
ام شجاع : لا اسفه امشي
وجدان نطت : تكفين خاله بس اليوم
ام شجاع : طيب بس اليوم
وجدان : واااااااااااااااو وناسه
واقمو يناقزون وجدان و اشجان
نامت اشجان عند وجدان وجاء اليوم الثاني وكان الغدا كلهم جلسو على الطاوله وجلست اشجان جمب وجدان وكان مقابل وجدان فيصل اشجان ما اكلت طول الوقت تناظر لفيصل
ام طلال : اشجان حبيبتي كولي
اشجان : ها لا شبعانه
ام طلال : وش اكلتي ؟ ما اكلتي شي شكل الاكل مو عاجبك اجيب لك من المطعم !
اشجان : لا خالتي لا والله الاكل حلو
ام طلال : اجل يلا كولي
اشجان : والله شبعانه
ام طلال قامت تبي تروح للمطبخ
وجدان : ماما وين رايحه
ام طلال : ابسوي لاشجان فطيره
اشجان : لا خالتي تعالي
قامت اشجان ولحقة ام طلال قامت وراهم وجدان
اشجان : خالتي لا تسوي والله اكل بس روحي كولي
ام طلال : طيب اشوف اذا اكلتي اكل و اذا ما اكلتي ترا ما اكل
اشجان : خلاص اكل
رجعو ام طلال و وجدان و اشجان لطاوله اكلة اشجان و خلصو وشالو الغدا وراحت اشجان عند التلفزيون تفرج
جاء عندها فيصل و قعد يتفرج معها وبعدين جات وجدان
وجدان : فيصل ما قلت لي وش سوي بحايل
فيصل : يوه ما ثدقت على الله اني ابطلع من المستشفى بغيت انجن
وجدان : ههههه هذى طبعك ما تحب المستشفى كن افكر كيف تحملت تجلس بالمستشفى وانت اكثر واحد منا يكره المستشفى وينجن اذا دخله
فيصل : ربك قادر على كل شي
وجدان : ههههه ونعم بالله ,, اشجان وش فيك ساكته شكلك طفشانه
اشجان : لا والله ,,, اشجان بنفسها تقول ( ااه بس )
وجدان : الا كذابه
فيصل وهو يضحك : ههههههه يعني غصب تخلينها تطفش
وجدان : ههههههههههههه لا مو قصدي
اشجان توها تستوعب : هههههههههههههههههههههههههههه
فيصل و وجدان طالعو بعض بعدين ضحكو
وجدان اية كذا
نزلت ام طلال لصاله وهي تسمع فيصل و اشجان و وجدان يضحكون
ام طلال : وش يضحكم ابضحك معكم ^^ ,,, يوه صح دقيقه دقت ام طلال على ام شجاع
ام طلال : السلام عليكم
ام شجاع : وعليكم السلام
ام طلال : كيف الحال
ام شجاع : الحمدلله وانتم شخباركم
ام طلال : دووم يا رب نحمد الله ونشكره
ام شجاع : تدووم اياك ودووم يا رب
ام طلال : ام شجاع
ام شجاع : سمي
ام طلال : سم الله عدوك ,,, وش رايك تجين الحين لبيتنا على نرتب العشاء
ام شجاع : توني كنت ابقول لك
ام طلال : هههه يلا اجل
ام شجاع : يلا الحين اجي ابلبس عبايتي
ام طلال : حيال
ام شجاع : الله يحييك
سكرت ام طلال من ام شجاع
وبعد عشر دقايق رن الجرس البيت ابو طلال
فتحت الشغاله الباب ودخلت ام شجاع البيت
ام طلال : تو مانور البيت
ام شجاع : منور بأهله
ام طلال : يلا
ام شجاع : يلا
اشجان : ماما جيتي
ام شجاع : ايه عشان نرتب العشاء
اشجان : اها
راحو ام شجاع و ام طلال المطبخ عشان يرتبون و نجود وكوكب راحو ينظفون البيت و اشجان و وجدان ينظفون الحديقة و الحوش و العيال عليهم الطلبات
جاء اليل وجاء المعازيم راح فيصل و الي يدفه تركي ! فيصل شاف غاليه جالسه على الارض و تلعب لمى
فيصل بصوت مبحوح : غاليه غاليه
غاليه ما سمعته
فيصل :تركي
تركي نزل راسه له : هلا
فيصل : ناد ذيك البنت اسمها غاليه
تركي :ان شاء الله ,,, وبصوت عالي غاليه غاليه
لفت له غاليه
تركي تجمد بمكانه
كانت غاليه جميييله وكان شعرها طويل يكسسي ظهرها و كان نصه طايح نصه على كتفها من قدام و النص الثاني على ظهرها و لونه مايل للبوني الفااااااااااااتح و عيونها لونها اخضر فااااااااااااااتح و بيضه و جسمها حلو تركي انجن عليها
فيصل يسحب بلوزة تركي ,, تركي توه يستوعب
غاليه قعدت تناظر لتركي
تركي : تعالي
غاليه قامت وراحت عند تركي
فيصل : غاليه
غاليه : هلا ,, ونزلت نفسها حطيه يدينها على ركبها كأنها تركع وميلت راسها نص شعرها طاح على الجمب و النص الثاني على ظهرها
فيصل : نادي عماتي و خالاتي ابسلم عليهم
غاليه : ان شاء الله
تركي منهبل على شكلها ,, كانت لابسه زي بلوزه بيضه من فوق على شكل 7 وبعدين يجي الى الكتوف عاري مافي كم الى الكتوف و حزام زهبي و تنوره فوق الركبه لونها ازرق فاااااااااااااااااتح ولابسه كيلون بيجي و كعب ذهبي و حاطه ربطه بشعرها ذهبيه و روج وردي فاتح و كحل خفيف و مايحتاج تحد بلشر لان خدودها حمره طبيعيه
راحت نادة عمات وخالات فيصل و تركي راح عشان عمات و خالات يتغطون من تركي راح تركي
وسلم فيصل على عماته و خلاته ويوم جاء يبي يروح لمجلس رجال ماقدر لازم ينزل من الدرج ومافي احد يدفه شاف اشجان جايه تبي تدخل البيت
فيصل : اشجان اشجان ,, اشجان ما سمعته كانت منزله راسها بعدين رفعت راسها شافت فيصل يأشر له !
جت عنده
اشجان : بغيت شي
فيصل : ايه بالله وديني للحديقه
اشجان : طيب
ودته للحديقه
فيصل : اشجان ورا ما تجلسين تسولفين معي
اشجان : طيب
فيصل : تكلمي
اشجان : وش اقول ؟
فيصل : اي شي وش تسوي بالمدرسه
اشجان : ابد ماصار شي
فيصل : يوه وجدان هي و صديقاتها الي بمدرستها الجديده مهبولات
اشجان بضحكه : ههه ليه
فيصل : مره كان عليهم تفتيش وطبعاً هم جايبات علبة المكياج كامله ماشاء الله مابقو شي !
اشجان : هههههه
فيصل : ايه اسمائهم حصه وووو مين بعد
اشجان : حصه اعرفها دايم تكلم عنها وجدان
فيصل : ايه و روان و بشاير و و مين ايه وساره و امجاد و و رولا ومين مين بس يمكن ما ادري المهم انهم شله
اشجان : احح تعرفهم كلهم ماشاء الله وانا وانا صديقتها ما اعرفهم
فيصل : كل يوم تكلم عنهم غثتنا فيهم
اشجان : هههههههه يا حليلها
فيصل: هههع
بعدين سكتو شوي
وقطع الصمت سؤال اشجان !!!!!!!!!!!!!!
اشجان :

انتهى البارت اتمنى يعجبكم و ابغى رايكم بالشخصيات و اكثر شخصيه عجبتكم و توقعاتكم للبارتات الجايه
paradise moon likes this.
__________________
^

"روآيـــــتِي آنــآ و صّصديقتي"





^

~>" آسـسّـألُونِ "<~
  #33  
قديم 03-12-2013, 11:55 PM
 
مرحبا ..........

البارت حلوووووووووو كثيررررررررر
اسلوبك عجبيني جدا و انا بانتظار البارت القادم على نار

اتمنى تعتبريني من متابعين روايتك
و اتمنى البارت القادم يكون طويلللللل لانه ابدا ما ينمل من كتاباتك

خبريني لما ينزل البارت

ودي
__________________

اهدي تحياتي و حبي لصديقتي الغالية كيمي 2011:looove: على التوقيع الجميل

روايتي الاولى بعنوان الكلمات الاخيرة :wardah:
http://vb.arabseyes.com/t329025.html


نزل البارت الثامن و الاخير من رواية الكلمات الاخيرة

http://vb.arabseyes.com/t329025-p59.html#post5811866
  #34  
قديم 03-19-2013, 02:14 AM
 
قصة روعة
  #35  
قديم 03-19-2013, 02:14 AM
 
ارجو تقبل مرورى
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية سراب حياتي..بقلمي Journalistic Nehal روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 60 02-28-2015 07:33 PM
رواية فاطمه بقلمي سحر الشرق2002 روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 109 02-26-2015 05:02 PM
(زخرفة رعب) رواية بقلمي كاكاشي كونان أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 01-12-2014 12:46 PM
روايتي الثانية : رواية انمي رعب دراما تضحية غموض (اهداء الى صديقتي الغالية ) أرجو التثبيت ربيكا 39 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 102 08-20-2012 07:56 AM
رواية الحقيبه السوداء رواية رعب لن تندم اذا دخلت / بقلمي لمحة غيث أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 06-27-2012 12:39 AM


الساعة الآن 06:11 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011