عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 11-24-2011, 02:53 PM
 
امم لالا لازم تصبري يوم الربوع التكمله
ولا اقولك افكر


وين الرجه ها بس تبوني اكمل لا والله لازم ترجوني
__________________
http://vb.arabseyes.com/t284160-p7.html

رواية خلود
بدي ردود
  #42  
قديم 11-24-2011, 11:19 PM
 
وين التكمله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا سؤال لقافي



















































مو مشكله صح^^













































صح؟؟































صح؟؟
























صح؟؟


















صح؟؟






خطأ^^
  #43  
قديم 11-25-2011, 02:20 PM
 
امم لا بالصراحه فرحتوني الله يفرحكم يارب دنيا واخر
لا عاتي اتلقفي بس اهم شي تردي هع
خلاص ان شاء الله اكملو ف دا الاسبوع ان شاء الله ولاتزعلو ادا ماكملتو اوك ولا اخليه يوم الربوع لانو دا الاسبوع كل ابوه اختبارات شوفو افكر واردلكم وسووري يلا انا طالعه واخوي من اول برا يلا سي يو
__________________
http://vb.arabseyes.com/t284160-p7.html

رواية خلود
بدي ردود
  #44  
قديم 11-30-2011, 08:52 AM
 
هاااي بعد شوي اكملكم الرواية برب بس شوي اداكر واجي لاني غايبه اليوم
يمكن العصر او الضهر او اللحين اكملوا بررررب وسوري
__________________
http://vb.arabseyes.com/t284160-p7.html

رواية خلود
بدي ردود
  #45  
قديم 11-30-2011, 09:47 AM
 
المحقق موسى:اسمع تراي بحولك للمحكمه وبخليهم يستعجلون بتنفيذ الحكم وماراح احد ينفعك ابدا
ماجد ساااااااااااااااكت لانه يفكر بخلود وش صار لها وهي تحت الارض بتمووووت اكيد بتموووووت بس عسى راج يكون قد المسؤليه


عبدالله يضحك:والله ابركها ساعه ياخوي وماراح القى احسن منك
خالد متسم:والله انك ماتقصر يابو عابد بس ابيك تشاور البنت وتراي مستعجل
عبدالله:ههههههههه انشالله اشاورها ومايصير خاطرك الا طيب
خالد:اليوم ابي الرد وبكره الملكه شرايك
عبدالله:هههههههه لاااااااااااا الرجال بجد مستعجل ياااااااهوه ابوي مسافر وصعبه ماناخذ رايه
خالد:تقدر تاخذ رايه بالتلفون
عبدالله:خلاص انشالله اشوف وارد لك خبر
خالد:اجل فمان الله
عبدالله:مع السلامه


مها على النت وداخله المنتدى تشوف رساله نفس اسم المشرف الي تعرفت عليه ساره
مها:عادي بعطيه ايميلي وكلها سواليف عاااااااااادي
ترسل اتشرف بمعرفتك اسمي مهاوي من الشرقيه ايميلي ــ ــ ــ

خلود بصوت مبحوح من كثر البكاء:ماااااااااااااااااااااااااااجد ووووووووينك لاتبتعد عني ترا اضيع بدونك
يطلع صوت في الجهه الغربيه:ماما ماما
خلود خافت انرعبت لانه صوت رجال كبير وأختبئت بوسط لعبه من الالعاب وهي مو باين منها شئ لانها متكوره على روحها
ومايصدر منها الا صوت الصياح الخفيف وهي حاطه يدها على فمها وهي مرعوبه وخايفه
راج:ماما في ماجد قال انا يجي ياخذ انتي مااااااااااماا
خلود من سمعت سيرت ماجد ارتاحت وارتفعت بس عيونها تناظر من ذا
شافت انه واحد من العمال وارتاحت قامت وبيدها شال ماجد وغطت وجهها كله وبينت عيونها
خلود وبصوت خوف وصياح:يعقوب
راج:نهي راج
خلود:طيب وين ماجد(هي تدري ان الشرطه اخذته لكن تبي تكذب روحها
راج:في شرطه اخذه
خلود:طيب كيف اطلع
راج:تعال معي انا
خلود قامت ورجولها ماتشيلها من الخوف وراحت تتبعه وصلت لمكان غريب لليلفت مكانه غريب ولو تموت ماقدر تشوفه
لان الي يوصل ذا المكان مستحييييييييل يطلع منه وهي تسمع نفس صوت الموسيقى لانها كل ماتخلص تنعاد


عبدالله:هاه وش رايكم
ام عبدالله:والله انا ماعرفهم بس هو كيف اخلاقه معك
عبدالله:والله انه زين ولا شفت منه الا الخير بس وش رايك ياساره وبعدين مو لايق عليك الهدؤ والخجل ههههههههههه
ساره:هو ذاك نفسه
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه ايه هو نفسه الي قعدتي ترحبين فيه
ساره:مالت عليه مابيه
عبدالله:ايه هاذي سويره الي انا اعرفها
ساره ووجهها الوان:ولا كلمه بس
عبدالله:باين انك موافقه خلاص تراي بقوله انك موافقه تراه مستعجل
ساره:على وشو مستعجل
عبدالله:انك تصيرين زوجته
ساره:وابوي قصدي على قولت مهاووي بابا
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه لا ابوي شاورته قال سوو الي تبونه
ام عبدالله مقهوره لان ابو عبدالله تغير كثيررررر
عبدالله:فاتتكم مها اليوم
ساره:وش سوت ذي الغبيه
عبدالله:فشلتني قدام الله وخلقه
ام عبدالله:كييييييييييف!!!!!!!!
عبدالله:انا اقولكم كيف

الضابط سعود ميت رعب وخوووووووف من ماجد لايعترف
الرئيس:اعترف بسرررررررررعه ترا ماعندنا وقت لك
ماجد:اعترف بوشو
الرئيس:مين الي الي يساعدك بجرائمك
ماجد منهد:والله انا الحالي
الرئيس:على كلآ ترا المحكمه راح تصدر حكم عليك وقرررررررريب انشالله بس نخلص الاجرات وبعدها على المحكمه
سعود انهبل وخاف:كيف بيصير كل شئ بسرعه ياسعادة الرئيس
الرئيس:لان ماجد واحد خطيررررر ولازم نعجل بحكمه حولو ماجد على قسم الاعترافات
سعود انرعب لانه يدري ان قسم الاعترافات فيه اشد العذاب ويخلي الى مايعترف غصبن عليه يعترف لو اعترافاته غلط
يمسكون ماجد وماجد يناظر سعود وكأنه مايعرفه ماجد مابين صداقته له ولا حتى سعود



خلود طلعت وراحت لغرفتها بعد ماغلقت الابواب باحكام لانها مرعوبه راحت لغرفة نومها وتشوف الغرفه ولا شئ بدون ماجد
وترمي روحها على السرير وهي تبكي منكسره متحطمه:ماجد انا مو مصدقه الى انا فيه مو مصدقه ان اعشقك بجنون مو مصدقه ان الدنيا
من دونك ولا شئ ارجع ارجع ياحياتي


عبدالله:ابشرك وافقت مبروك
خالد:بجد والله
عبدالله:هي ماوافقت بس استحت وقلت اني بقوله انك موافقه وسكتت
خالد:اجل الله يبارك فييييييك بس متى الملكه ابي اللحين
عبدالله:اللحين وش ماستعدت البنت ولاشئ
خالد:اجل مافيه بكره
عبداالله:هههههههههههه اسرع زواج في العالم بيكون اليوم انخطبت وبكره الملكه غرررريب
خالد:مافيه بكره
عبدالله:خلاص انشالله

مكبل اليدين والقدمين بالسلاسل الحديده ورأسه للاسفل وقدميه للاعلى ومو لابس قميص (فانيله او جاكيت)بس البنطلون الجينز الي كان لابسه
موسى:مين الي ساعدك اعترف
ماجد:والله ماحد ساعدني
موسى:اضربوه بأقوى ماعندكم
الجلاد الضخم الاسود يجلد ماجد برجليه بكل طاقته وقوته وفيه جلاد ثاني معه ويضرب بقووه
ماجد يصااااااارخ بخشونة وبصوت رجولي:لاااااااااااااااااااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآه
موسى:وقفوا
وقفوا الجلادين وماجد حس انه مهدود ودايخ من شدة الضرب
موسى:اعترف بالطيب وترا الى الان ماسوينا لك شئ اعترف فيه احد ساعدك
ماجد يتذكر سعود لكنه مايبي يعترف:لا
موسى:تدرون وشلون انا اعرف التفاهم معه بس على بال مأتفاهم اضربوه بكل انحاء جسمه بس ابيه يكون متورم زززززين
ابدأو
الجلاد يضرب ماجد بضهره وبصدره وبطنه ورجليه ويديه
ماجد لايسمع منه الا انينه وصراخه العالي من شدة الالام والقساوه الموحشه


سعود جالس بمكتبه وهو ميت خوووف يفكر:ايييييه انا مالي الا اقدم إستقالتي او اتقاعد ايه واسافر لأي دوله بعيده وغريبه


مها على النت هل ترغب بإضافة خ ل د إليك:ارغب وش وراي انا موافق يالله موجود اللحين ايه وناسه بدال مو جالسه بروحي
دايما انتظر سويره واللحين خلها بالطقاق
مها/هاي
خالد/هايات
مها/ازيك عامل ايه
خالد يالله تدري اني ولد اشوى بس لايكون مصريه ام الورطه بتكون/الحمدلله وانتي شلونك
مها/الحمدلله بس ماتعرفت عليك مين انت ومن وين
خالد/انا خالد من الشرقيه
مها/والله تصدق حتى انا من الشرقيه
خالد/انتي سعوديه
مها/ايه اقولك شرقاويه
خالد/ياهلا فيك والله
مها/وياهلابك اكثر
خالد معقول ذي بنت مستحيل بس خلني اجرها بالكلام واشوف وش نهايتها/انتي وين بالشرقيه
مها/والله انا اللحين بشقه بروحي وقبل ساكنه مع خالتي
خالد حلو/طيب ليه مو مع اهلك
مها/والله اهلي ماتوا الله يرحمهم
خالد/طيب ماعندك اخوان ولا خوات
مها/ابدا ابدا مالي الا بنت خالتي وولد خالتي وبس
خالد/تصدقين حالتنا متشابهه انا مالي احد ابد واحس بملل مو طبيعي
مها/والله حرام بس انا مستانسه ماحس بملل
خالد/وليه مستانسه
مها/لاني الي احبه بتزوجه
خالد/والله ويدري انك تكلميني
مها/لااااااااااااا مايدري ولو يدري مادري وش بيسوي معقد
خالد بقلبه يقول والله انه غبي اخذك/ايوا الله معقد انا مادري ليه كذا يفكرون
مها/طيب ارسلي صورتك
خالد/ماعندي الا بالجوال تبينها
مها/امممممم طيب ارسلها
خالد/غريب طيب وش تبين فيها
مها/انا احب الي اكلمه اشوف صورته
خالد/وحتى انا احب الي اكلمها ترسلي صورتها
مها/خلاص ارسلي وارسلك كم رقمك
خالد بيعطيها الرقم الخاص لذي الشغلات/×××××××××
مها تصور وترسل الصوره ودقيقتين وهو ارسل صورته
خالد/طيب مو خايفه اني اكون من الشباب الي مايخاف الله وارسلها بالبلوتوث
مها/اذا بترسلها عادي انا ماهتم لذي الشغلات
خالد جن انهبل/واذا عرف خطيبك
مها/بقوله امممممم انسرق جوالي بس انت لاتنشرها بس خلها خلفية جوالك
خالد ماصدقها يحس انها نصابه/طيب عادي اكلمك
مها/على الرحب والسعه كلمني



ساره وهي حاطه يديها الثنتين على خصرها:نــعـم
عبدالله:نعامه ترفسك خلاص انا وياه اتفقنا
ساره:كيف بكره انا لازم احجز كوفيرا واشتري فستان ولا مايصير
عبدالله:الا يصير اللحين تروحين معي لافخم سوق بعد وش تبين
ساره بفرحه:والله
عبدالله:خلاص غيرت رايي
ساره:اوووووف تراي بلبس عباتي يالله شغل سيارتك


خلود تاخذ جوال ماجد:الو راج
يعقوب:لا انا يعقوب
خلود:طيب ابي اروح للسجن
يعقوب:شرطه
خلود:لاسجن
يعقوب:خلاص انا في معلوم اللحين انا جيب سياره


ماجد حاطينه على سرير
موسى:اعترف
ماجد:وهو منهد والله ماعرف احد
موسى: اصعقوه بالصعقات الكهربائيه خلوه يتربى زين ويعترف
يقرون له الصعقات وماجد يحاول يقاوم لكن بدون فايده لانه مربط بالاغلال وصرااااااااااااااخ لااااااااااااااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآآآآآآآه

مها على النت هل ترغب بإضافة خ ل د إليك:ارغب وش وراي انا موافق يالله موجود اللحين ايه وناسه بدال مو جالسه بروحي
دايما انتظر سويره واللحين خلها بالطقاق
مها/هاي
خالد/هايات
مها/ازيك عامل ايه
خالد يالله تدري اني ولد اشوى بس لايكون مصريه ام الورطه بتكون/الحمدلله وانتي شلونك
مها/الحمدلله بس ماتعرفت عليك مين انت ومن وين
خالد/انا خالد من الشرقيه
مها/والله تصدق حتى انا من الشرقيه
خالد/انتي سعوديه
مها/ايه اقولك شرقاويه
خالد/ياهلا فيك والله
مها/وياهلابك اكثر
خالد معقول ذي بنت مستحيل بس خلني اجرها بالكلام واشوف وش نهايتها/انتي وين بالشرقيه
مها/والله انا اللحين بشقه بروحي وقبل ساكنه مع خالتي
خالد حلو/طيب ليه مو مع اهلك
مها/والله اهلي ماتوا الله يرحمهم
خالد/طيب ماعندك اخوان ولا خوات
مها/ابدا ابدا مالي الا بنت خالتي وولد خالتي وبس
خالد/تصدقين حالتنا متشابهه انا مالي احد ابد واحس بملل مو طبيعي
مها/والله حرام بس انا مستانسه ماحس بملل
خالد/وليه مستانسه
مها/لاني الي احبه بتزوجه
خالد/والله ويدري انك تكلميني
مها/لااااااااااااا مايدري ولو يدري مادري وش بيسوي معقد
خالد بقلبه يقول والله انه غبي اخذك/ايوا الله معقد انا مادري ليه كذا يفكرون
مها/طيب ارسلي صورتك
خالد/ماعندي الا بالجوال تبينها
مها/امممممم طيب ارسلها
خالد/غريب طيب وش تبين فيها
مها/انا احب الي اكلمه اشوف صورته
خالد/وحتى انا احب الي اكلمها ترسلي صورتها
مها/خلاص ارسلي وارسلك كم رقمك
خالد بيعطيها الرقم الخاص لذي الشغلات/×××××××××
مها تصور وترسل الصوره ودقيقتين وهو ارسل صورته
خالد/طيب مو خايفه اني اكون من الشباب الي مايخاف الله وارسلها بالبلوتوث
مها/اذا بترسلها عادي انا ماهتم لذي الشغلات
خالد جن انهبل/واذا عرف خطيبك
مها/بقوله امممممم انسرق جوالي بس انت لاتنشرها بس خلها خلفية جوالك
خالد ماصدقها يحس انها نصابه/طيب عادي اكلمك
مها/على الرحب والسعه كلمني



ساره وهي حاطه يديها الثنتين على خصرها:نــعـم
عبدالله:نعامه ترفسك خلاص انا وياه اتفقنا
ساره:كيف بكره انا لازم احجز كوفيرا واشتري فستان ولا مايصير
عبدالله:الا يصير اللحين تروحين معي لافخم سوق بعد وش تبين
ساره بفرحه:والله
عبدالله:خلاص غيرت رايي
ساره:اوووووف تراي بلبس عباتي يالله شغل سيارتك


خلود تاخذ جوال ماجد:الو راج
يعقوب:لا انا يعقوب
خلود:طيب ابي اروح للسجن
يعقوب:شرطه
خلود:لاسجن
يعقوب:خلاص انا في معلوم اللحين انا جيب سياره


ماجد حاطينه على سرير
موسى:اعترف
ماجد:وهو منهد والله ماعرف احد
موسى: اصعقوه بالصعقات الكهربائيه خلوه يتربى زين ويعترف
يقرون له الصعقات وماجد يحاول يقاوم لكن بدون فايده لانه مربط بالاغلال وصرااااااااااااااخ لااااااااااااااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآآآآآآآه












































موسى:وقفوا ( يوقفون) اعترف
ماجد يتحرك راسه ويتنفس بسرررررررعه وشفايفه وحلقه جاف من شدة وهول العذاب وتحت عيونه تكونت العلامات الزرقا
من شدة الهول والالام
موسى:اعترف قل جرايمك كيف ومين الي ساعدك
ماجد وشافيفه يابسه وبتعب:ماحد ساعدني انا وبس
موسى:طيب مين الي اتصل واعترف بجريمة انتحار علي
ماجد:انا
موسى:طيب كيف
ماجد وهو يالله ويالله يشيل عيونه لانها تسكر بسرعه:ناسي ماتذكر شئ
موسى:احرقوووووووووه


الرئيس:ماعترف بشئ
موسى:لا ماعترف ابدا
الرئيس:زوجته
موسى:وش فيها
الرئيس:هي نقطة ضعفه
موسى:طيب شلوووووون

الرئيس:انا اقولك شلون ابيكم تستدعون زوجته لان الرجال ماحد يقدر يقنعه الا مرته
موسى:والله فكره وعسى تقدر تقنعه

بيد الجلادين (السؤلين عن التعذيب) حديد متحول لونه للاحمر من شدة الحراره وعلى جبين ماجد يحرقوه ويصاااااااااااارخ ماجد
ماجد بالام وبتعب وهو يرتجف:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااا (يزيد ارتجافه من شدة الحراره)
ويتحرك راسه يغمى عليه


خلود:وقف يايعقوب هنا
يعقوب:هاذا شرطه مافيه سجن
خلود:طيب انتظر (وتنزل

في مركز الشرطه والكل مستغرب من دخولها يدخل شرطي
خلود:لو سمحت اخوي
الشرطه:نعم بغيتي شئ
خلود:ايه ابي اسأل عن واحد اخذتوه للسجن من يوم
الشرطه:وش اسمه
خلود مستحيه تقول اسمه وبتردد وهي منزله راسها للارض:ماجد
الشرطي ابتسم:ماجد الى ماغيره اضنه انتي الى لعبتي على دور المظلومه الخايفه بجد انتوا يالحريم مالكم امان
خلود تناظر له مستغربه:من انت تعرفني
الشرطي:انا الى لحقتم يوم طلعتوا من المستشفى انتي والمجرم الي قرب ياخذ جزاه
خلود:طيب وين ماجد ابي اشوفه
الشرطي:انتظري لحظه اكلم واسال اذا يقدرون يخلونك تشوفينه ولا لأ مع اني ماظن ان فيه وقت زياره اليوم

المحقق موسى باهتمام مبالغ فيه:ايه ايه وينها هي بسررررعه انت الي جيبها بنفسك
الشرطي وهو مستغرب:طيب


خالد وهو يكتب:سوسن سوسن شوفي ذي البنت مو اي بنت غريبه من كوكب ثاني
سوسن:مين وينها
خالد يوريها الصوره الي بجواله:شوفيها هي ارسلته لي بجد ساذجه
سوسن وهي تتعمد تمسح الصوره:يوووووووه انمسحت والله مو قصدي
خالد معصب:انتي بجد خبله كيف تمسحينها انا الغبي يوم خليتك تشوفينها
سوسن:طيب انت ماشفتها
خالد:الا شفتها بس ابيها
سوسن:علشان تنشرها صح
خالد خجل من روحه:لا
سوسن:ترا كما تدين تدان
خالد:بلا نصايح تراي مو رايق لك
سوسن:طيب كيف تعرفت عليها
خالد:شوفي
سوسن:طيب ناسي انت ان بكره ملكتك
خالد بعصبيه:لامانسيت


وصلت خلود وتمشئ بسرعه وكانت بتدخل لكنها وقفت إلى يسمحون لها بالدخول
الشرطي عبدالله بعد اللقاء التحيه:ايه معي زوجته
المحقق موسى:طيب خلها تدخل
الشرطي يروح لخلود:ادخلي يبونك
تدخل خلود وكلها خوف ورعب وهي منزله راسها وبصوت هادئ:وين ماجد
المحقق موسى:ماجد في زنزانه لحاله سجن فردي ماعنده احد ابدا
خلود وصوتها كلها حزن:طيب ليييييييييه؟؟
المحقق موسى:واللحين تراه يتعذب خلصنا من الصدمات الكهربائيه واللحين يحرقونه
خلود بصياح:لييييييييييييييييييه حرام عليكم
المحقق موسى:راح نخفف العوقبات عليه اذا اعترف
خلود:يعترف بوشو
المحقق موسى:اذا اعترف مين الي يساعده بجرايمه
خلود:مايساعده احد
المحقق موسى:كيف واحد غني وهو الي ينفذ الجريمه بروحه
خلود وهي تبكي:انا شفته وهو يقتل اخوي لحاله كان مامعه احد
المحقق موسى:طيب كيف وافقتي لققاتل اخوك
خلود:بالبدايه مغصوبه لكني خلاص هو زوجي وانا ابيه
المحقق موسى:اسمعي تقريبا خلصت إجرأت دخول للمحكمه ويمكن قصدي اكيد راح يحكمون عليه بالاعدام
خلود وهي تبكي:لاااااااااااااااا
المحقق موسى:اذا اعترف بنخفف العوقبات ويصير سجن مؤبد
خلود:طيب ليه
المحقق موسى:لانه هو الي قتل اخوك علي
خلود:بس انا سامحته
المحقق باستغراب:سامحتيه ؟؟؟ولو سامحتيه ماجد عمل
المحقق موسى:اسمع تراي بحولك للمحكمه وبخليهم يستعجلون بتنفيذ الحكم وماراح احد ينفعك ابدا
ماجد ساااااااااااااااكت لانه يفكر بخلود وش صار لها وهي تحت الارض بتمووووت اكيد بتموووووت بس عسى راج يكون قد المسؤليه



عبدالله يضحك:والله ابركها ساعه ياخوي وماراح القى احسن منك
خالد متسم:والله انك ماتقصر يابو عابد بس ابيك تشاور البنت وتراي مستعجل
عبدالله:ههههههههه انشالله اشاورها ومايصير خاطرك الا طيب
خالد:اليوم ابي الرد وبكره الملكه شرايك
عبدالله:هههههههه لاااااااااااا الرجال بجد مستعجل ياااااااهوه ابوي مسافر وصعبه ماناخذ رايه
خالد:تقدر تاخذ رايه بالتلفون
عبدالله:خلاص انشالله اشوف وارد لك خبر
خالد:اجل فمان الله
عبدالله:مع السلامه


مها على النت وداخله المنتدى تشوف رساله نفس اسم المشرف الي تعرفت عليه ساره
مها:عادي بعطيه ايميلي وكلها سواليف عاااااااااادي
ترسل اتشرف بمعرفتك اسمي مهاوي من الشرقيه ايميلي ــ ــ ــ

خلود بصوت مبحوح من كثر البكاء:ماااااااااااااااااااااااااااجد ووووووووينك لاتبتعد عني ترا اضيع بدونك
يطلع صوت في الجهه الغربيه:ماما ماما
خلود خافت انرعبت لانه صوت رجال كبير وأختبئت بوسط لعبه من الالعاب وهي مو باين منها شئ لانها متكوره على روحها
ومايصدر منها الا صوت الصياح الخفيف وهي حاطه يدها على فمها وهي مرعوبه وخايفه
راج:ماما في ماجد قال انا يجي ياخذ انتي مااااااااااماا
خلود من سمعت سيرت ماجد ارتاحت وارتفعت بس عيونها تناظر من ذا
شافت انه واحد من العمال وارتاحت قامت وبيدها شال ماجد وغطت وجهها كله وبينت عيونها
خلود وبصوت خوف وصياح:يعقوب
راج:نهي راج
خلود:طيب وين ماجد(هي تدري ان الشرطه اخذته لكن تبي تكذب روحها
راج:في شرطه اخذه
خلود:طيب كيف اطلع
راج:تعال معي انا
خلود قامت ورجولها ماتشيلها من الخوف وراحت تتبعه وصلت لمكان غريب لليلفت مكانه غريب ولو تموت ماقدر تشوفه
لان الي يوصل ذا المكان مستحييييييييل يطلع منه وهي تسمع نفس صوت الموسيقى لانها كل ماتخلص تنعاد


عبدالله:هاه وش رايكم
ام عبدالله:والله انا ماعرفهم بس هو كيف اخلاقه معك
عبدالله:والله انه زين ولا شفت منه الا الخير بس وش رايك ياساره وبعدين مو لايق عليك الهدؤ والخجل ههههههههههه
ساره:هو ذاك نفسه
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه ايه هو نفسه الي قعدتي ترحبين فيه
ساره:مالت عليه مابيه
عبدالله:ايه هاذي سويره الي انا اعرفها
ساره ووجهها الوان:ولا كلمه بس
عبدالله:باين انك موافقه خلاص تراي بقوله انك موافقه تراه مستعجل
ساره:على وشو مستعجل
عبدالله:انك تصيرين زوجته
ساره:وابوي قصدي على قولت مهاووي بابا
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه لا ابوي شاورته قال سوو الي تبونه
ام عبدالله مقهوره لان ابو عبدالله تغير كثيررررر
عبدالله:فاتتكم مها اليوم
ساره:وش سوت ذي الغبيه
عبدالله:فشلتني قدام الله وخلقه
ام عبدالله:كييييييييييف!!!!!!!!
عبدالله:انا اقولكم كيف

الضابط سعود ميت رعب وخوووووووف من ماجد لايعترف
الرئيس:اعترف بسرررررررررعه ترا ماعندنا وقت لك
ماجد:اعترف بوشو
الرئيس:مين الي الي يساعدك بجرائمك
ماجد منهد:والله انا الحالي
الرئيس:على كلآ ترا المحكمه راح تصدر حكم عليك وقرررررررريب انشالله بس نخلص الاجرات وبعدها على المحكمه
سعود انهبل وخاف:كيف بيصير كل شئ بسرعه ياسعادة الرئيس
الرئيس:لان ماجد واحد خطيررررر ولازم نعجل بحكمه حولو ماجد على قسم الاعترافات
سعود انرعب لانه يدري ان قسم الاعترافات فيه اشد العذاب ويخلي الى مايعترف غصبن عليه يعترف لو اعترافاته غلط
يمسكون ماجد وماجد يناظر سعود وكأنه مايعرفه ماجد مابين صداقته له ولا حتى سعود



خلود طلعت وراحت لغرفتها بعد ماغلقت الابواب باحكام لانها مرعوبه راحت لغرفة نومها وتشوف الغرفه ولا شئ بدون ماجد
وترمي روحها على السرير وهي تبكي منكسره متحطمه:ماجد انا مو مصدقه الى انا فيه مو مصدقه ان اعشقك بجنون مو مصدقه ان الدنيا
من دونك ولا شئ ارجع ارجع ياحياتي


عبدالله:ابشرك وافقت مبروك
خالد:بجد والله
عبدالله:هي ماوافقت بس استحت وقلت اني بقوله انك موافقه وسكتت
خالد:اجل الله يبارك فييييييك بس متى الملكه ابي اللحين
عبدالله:اللحين وش ماستعدت البنت ولاشئ
خالد:اجل مافيه بكره
عبداالله:هههههههههههه اسرع زواج في العالم بيكون اليوم انخطبت وبكره الملكه غرررريب
خالد:مافيه بكره
عبدالله:خلاص انشالله

مكبل اليدين والقدمين بالسلاسل الحديده ورأسه للاسفل وقدميه للاعلى ومو لابس قميص (فانيله او جاكيت)بس البنطلون الجينز الي كان لابسه
موسى:مين الي ساعدك اعترف
ماجد:والله ماحد ساعدني
موسى:اضربوه بأقوى ماعندكم
الجلاد الضخم الاسود يجلد ماجد برجليه بكل طاقته وقوته وفيه جلاد ثاني معه ويضرب بقووه
ماجد يصااااااارخ بخشونة وبصوت رجولي:لاااااااااااااااااااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآه
موسى:وقفوا
وقفوا الجلادين وماجد حس انه مهدود ودايخ من شدة الضرب
موسى:اعترف بالطيب وترا الى الان ماسوينا لك شئ اعترف فيه احد ساعدك
ماجد يتذكر سعود لكنه مايبي يعترف:لا
موسى:تدرون وشلون انا اعرف التفاهم معه بس على بال مأتفاهم اضربوه بكل انحاء جسمه بس ابيه يكون متورم زززززين
ابدأو
الجلاد يضرب ماجد بضهره وبصدره وبطنه ورجليه ويديه
ماجد لايسمع منه الا انينه وصراخه العالي من شدة الالام والقساوه الموحشه


سعود جالس بمكتبه وهو ميت خوووف يفكر:ايييييه انا مالي الا اقدم إستقالتي او اتقاعد ايه واسافر لأي دوله بعيده وغريبه


مها على النت هل ترغب بإضافة خ ل د إليك:ارغب وش وراي انا موافق يالله موجود اللحين ايه وناسه بدال مو جالسه بروحي
دايما انتظر سويره واللحين خلها بالطقاق
مها/هاي
خالد/هايات
مها/ازيك عامل ايه
خالد يالله تدري اني ولد اشوى بس لايكون مصريه ام الورطه بتكون/الحمدلله وانتي شلونك
مها/الحمدلله بس ماتعرفت عليك مين انت ومن وين
خالد/انا خالد من الشرقيه
مها/والله تصدق حتى انا من الشرقيه
خالد/انتي سعوديه
مها/ايه اقولك شرقاويه
خالد/ياهلا فيك والله
مها/وياهلابك اكثر
خالد معقول ذي بنت مستحيل بس خلني اجرها بالكلام واشوف وش نهايتها/انتي وين بالشرقيه
مها/والله انا اللحين بشقه بروحي وقبل ساكنه مع خالتي
خالد حلو/طيب ليه مو مع اهلك
مها/والله اهلي ماتوا الله يرحمهم
خالد/طيب ماعندك اخوان ولا خوات
مها/ابدا ابدا مالي الا بنت خالتي وولد خالتي وبس
خالد/تصدقين حالتنا متشابهه انا مالي احد ابد واحس بملل مو طبيعي
مها/والله حرام بس انا مستانسه ماحس بملل
خالد/وليه مستانسه
مها/لاني الي احبه بتزوجه
خالد/والله ويدري انك تكلميني
مها/لااااااااااااا مايدري ولو يدري مادري وش بيسوي معقد
خالد بقلبه يقول والله انه غبي اخذك/ايوا الله معقد انا مادري ليه كذا يفكرون
مها/طيب ارسلي صورتك
خالد/ماعندي الا بالجوال تبينها
مها/امممممم طيب ارسلها
خالد/غريب طيب وش تبين فيها
مها/انا احب الي اكلمه اشوف صورته
خالد/وحتى انا احب الي اكلمها ترسلي صورتها
مها/خلاص ارسلي وارسلك كم رقمك
خالد بيعطيها الرقم الخاص لذي الشغلات/×××××××××
مها تصور وترسل الصوره ودقيقتين وهو ارسل صورته
خالد/طيب مو خايفه اني اكون من الشباب الي مايخاف الله وارسلها بالبلوتوث
مها/اذا بترسلها عادي انا ماهتم لذي الشغلات
خالد جن انهبل/واذا عرف خطيبك
مها/بقوله امممممم انسرق جوالي بس انت لاتنشرها بس خلها خلفية جوالك
خالد ماصدقها يحس انها نصابه/طيب عادي اكلمك
مها/على الرحب والسعه كلمني



ساره وهي حاطه يديها الثنتين على خصرها:نــعـم
عبدالله:نعامه ترفسك خلاص انا وياه اتفقنا
ساره:كيف بكره انا لازم احجز كوفيرا واشتري فستان ولا مايصير
عبدالله:الا يصير اللحين تروحين معي لافخم سوق بعد وش تبين
ساره بفرحه:والله
عبدالله:خلاص غيرت رايي
ساره:اوووووف تراي بلبس عباتي يالله شغل سيارتك


خلود تاخذ جوال ماجد:الو راج
يعقوب:لا انا يعقوب
خلود:طيب ابي اروح للسجن
يعقوب:شرطه
خلود:لاسجن
يعقوب:خلاص انا في معلوم اللحين انا جيب سياره


ماجد حاطينه على سرير
موسى:اعترف
ماجد:وهو منهد والله ماعرف احد
موسى: اصعقوه بالصعقات الكهربائيه خلوه يتربى زين ويعترف
يقرون له الصعقات وماجد يحاول يقاوم لكن بدون فايده لانه مربط بالاغلال وصرااااااااااااااخ لااااااااااااااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآآآآآآآه

مها على النت هل ترغب بإضافة خ ل د إليك:ارغب وش وراي انا موافق يالله موجود اللحين ايه وناسه بدال مو جالسه بروحي
دايما انتظر سويره واللحين خلها بالطقاق
مها/هاي
خالد/هايات
مها/ازيك عامل ايه
خالد يالله تدري اني ولد اشوى بس لايكون مصريه ام الورطه بتكون/الحمدلله وانتي شلونك
مها/الحمدلله بس ماتعرفت عليك مين انت ومن وين
خالد/انا خالد من الشرقيه
مها/والله تصدق حتى انا من الشرقيه
خالد/انتي سعوديه
مها/ايه اقولك شرقاويه
خالد/ياهلا فيك والله
مها/وياهلابك اكثر
خالد معقول ذي بنت مستحيل بس خلني اجرها بالكلام واشوف وش نهايتها/انتي وين بالشرقيه
مها/والله انا اللحين بشقه بروحي وقبل ساكنه مع خالتي
خالد حلو/طيب ليه مو مع اهلك
مها/والله اهلي ماتوا الله يرحمهم
خالد/طيب ماعندك اخوان ولا خوات
مها/ابدا ابدا مالي الا بنت خالتي وولد خالتي وبس
خالد/تصدقين حالتنا متشابهه انا مالي احد ابد واحس بملل مو طبيعي
مها/والله حرام بس انا مستانسه ماحس بملل
خالد/وليه مستانسه
مها/لاني الي احبه بتزوجه
خالد/والله ويدري انك تكلميني
مها/لااااااااااااا مايدري ولو يدري مادري وش بيسوي معقد
خالد بقلبه يقول والله انه غبي اخذك/ايوا الله معقد انا مادري ليه كذا يفكرون
مها/طيب ارسلي صورتك
خالد/ماعندي الا بالجوال تبينها
مها/امممممم طيب ارسلها
خالد/غريب طيب وش تبين فيها
مها/انا احب الي اكلمه اشوف صورته
خالد/وحتى انا احب الي اكلمها ترسلي صورتها
مها/خلاص ارسلي وارسلك كم رقمك
خالد بيعطيها الرقم الخاص لذي الشغلات/×××××××××
مها تصور وترسل الصوره ودقيقتين وهو ارسل صورته
خالد/طيب مو خايفه اني اكون من الشباب الي مايخاف الله وارسلها بالبلوتوث
مها/اذا بترسلها عادي انا ماهتم لذي الشغلات
خالد جن انهبل/واذا عرف خطيبك
مها/بقوله امممممم انسرق جوالي بس انت لاتنشرها بس خلها خلفية جوالك
خالد ماصدقها يحس انها نصابه/طيب عادي اكلمك
مها/على الرحب والسعه كلمني



ساره وهي حاطه يديها الثنتين على خصرها:نــعـم
عبدالله:نعامه ترفسك خلاص انا وياه اتفقنا
ساره:كيف بكره انا لازم احجز كوفيرا واشتري فستان ولا مايصير
عبدالله:الا يصير اللحين تروحين معي لافخم سوق بعد وش تبين
ساره بفرحه:والله
عبدالله:خلاص غيرت رايي
ساره:اوووووف تراي بلبس عباتي يالله شغل سيارتك


خلود تاخذ جوال ماجد:الو راج
يعقوب:لا انا يعقوب
خلود:طيب ابي اروح للسجن
يعقوب:شرطه
خلود:لاسجن
يعقوب:خلاص انا في معلوم اللحين انا جيب سياره


ماجد حاطينه على سرير
موسى:اعترف
ماجد:وهو منهد والله ماعرف احد
موسى: اصعقوه بالصعقات الكهربائيه خلوه يتربى زين ويعترف
يقرون له الصعقات وماجد يحاول يقاوم لكن بدون فايده لانه مربط بالاغلال وصرااااااااااااااخ لااااااااااااااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآآآآآآآه












































موسى:وقفوا ( يوقفون) اعترف
ماجد يتحرك راسه ويتنفس بسرررررررعه وشفايفه وحلقه جاف من شدة وهول العذاب وتحت عيونه تكونت العلامات الزرقا
من شدة الهول والالام
موسى:اعترف قل جرايمك كيف ومين الي ساعدك
ماجد وشافيفه يابسه وبتعب:ماحد ساعدني انا وبس
موسى:طيب مين الي اتصل واعترف بجريمة انتحار علي
ماجد:انا
موسى:طيب كيف
ماجد وهو يالله ويالله يشيل عيونه لانها تسكر بسرعه:ناسي ماتذكر شئ
موسى:احرقوووووووووه


الرئيس:ماعترف بشئ
موسى:لا ماعترف ابدا
الرئيس:زوجته
موسى:وش فيها
الرئيس:هي نقطة ضعفه
موسى:طيب شلوووووون

الرئيس:انا اقولك شلون ابيكم تستدعون زوجته لان الرجال ماحد يقدر يقنعه الا مرته
موسى:والله فكره وعسى تقدر تقنعه

بيد الجلادين (السؤلين عن التعذيب) حديد متحول لونه للاحمر من شدة الحراره وعلى جبين ماجد يحرقوه ويصاااااااااااارخ ماجد
ماجد بالام وبتعب وهو يرتجف:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااا (يزيد ارتجافه من شدة الحراره)
ويتحرك راسه يغمى عليه


خلود:وقف يايعقوب هنا
يعقوب:هاذا شرطه مافيه سجن
خلود:طيب انتظر (وتنزل

في مركز الشرطه والكل مستغرب من دخولها يدخل شرطي
خلود:لو سمحت اخوي
الشرطه:نعم بغيتي شئ
خلود:ايه ابي اسأل عن واحد اخذتوه للسجن من يوم
الشرطه:وش اسمه
خلود مستحيه تقول اسمه وبتردد وهي منزله راسها للارض:ماجد
الشرطي ابتسم:ماجد الى ماغيره اضنه انتي الى لعبتي على دور المظلومه الخايفه بجد انتوا يالحريم مالكم امان
خلود تناظر له مستغربه:من انت تعرفني
الشرطي:انا الى لحقتم يوم طلعتوا من المستشفى انتي والمجرم الي قرب ياخذ جزاه
خلود:طيب وين ماجد ابي اشوفه
الشرطي:انتظري لحظه اكلم واسال اذا يقدرون يخلونك تشوفينه ولا لأ مع اني ماظن ان فيه وقت زياره اليوم

المحقق موسى باهتمام مبالغ فيه:ايه ايه وينها هي بسررررعه انت الي جيبها بنفسك
الشرطي وهو مستغرب:طيب


خالد وهو يكتب:سوسن سوسن شوفي ذي البنت مو اي بنت غريبه من كوكب ثاني
سوسن:مين وينها
خالد يوريها الصوره الي بجواله:شوفيها هي ارسلته لي بجد ساذجه
سوسن وهي تتعمد تمسح الصوره:يوووووووه انمسحت والله مو قصدي
خالد معصب:انتي بجد خبله كيف تمسحينها انا الغبي يوم خليتك تشوفينها
سوسن:طيب انت ماشفتها
خالد:الا شفتها بس ابيها
سوسن:علشان تنشرها صح
خالد خجل من روحه:لا
سوسن:ترا كما تدين تدان
خالد:بلا نصايح تراي مو رايق لك
سوسن:طيب كيف تعرفت عليها
خالد:شوفي
سوسن:طيب ناسي انت ان بكره ملكتك
خالد بعصبيه:لامانسيت


وصلت خلود وتمشئ بسرعه وكانت بتدخل لكنها وقفت إلى يسمحون لها بالدخول
الشرطي عبدالله بعد اللقاء التحيه:ايه معي زوجته
المحقق موسى:طيب خلها تدخل
الشرطي يروح لخلود:ادخلي يبونك
تدخل خلود وكلها خوف ورعب وهي منزله راسها وبصوت هادئ:وين ماجد
المحقق موسى:ماجد في زنزانه لحاله سجن فردي ماعنده احد ابدا
خلود وصوتها كلها حزن:طيب ليييييييييه؟؟
المحقق موسى:واللحين تراه يتعذب خلصنا من الصدمات الكهربائيه واللحين يحرقونه
خلود بصياح:لييييييييييييييييييه حرام عليكم
المحقق موسى:راح نخفف العوقبات عليه اذا اعترف
خلود:يعترف بوشو
المحقق موسى:اذا اعترف مين الي يساعده بجرايمه
خلود:مايساعده احد
المحقق موسى:كيف واحد غني وهو الي ينفذ الجريمه بروحه
خلود وهي تبكي:انا شفته وهو يقتل اخوي لحاله كان مامعه احد
المحقق موسى:طيب كيف وافقتي لققاتل اخوك
خلود:بالبدايه مغصوبه لكني خلاص هو زوجي وانا ابيه
المحقق موسى:اسمعي تقريبا خلصت إجرأت دخول للمحكمه ويمكن قصدي اكيد راح يحكمون عليه بالاعدام
خلود وهي تبكي:لاااااااااااااااا
المحقق موسى:اذا اعترف بنخفف العوقبات ويصير سجن مؤبد
خلود:طيب ليه
المحقق موسى:لانه هو الي قتل اخوك علي
خلود:بس انا سامحته
المحقق باستغراب:سامحتيه ؟؟؟ولو سامحتيه ماجد درائم كثيره منها الولد الي انذبح قدام اهله اسمه محمد سامي العلي

خلود بذهول:سامي العلي هاذا اخو صديقتي اذا عفوا عنه خلاص يطلع يصير برائه
المحقق موسى:مادري الحكم عند المحكمه بس ابيك اللحين تزورين ماجد وتقنعينه يعترف مو يتعذب اكثر
خلود يكل ثقه:اكيد راح اقنعه
المحقق:ياعسكري
العسكري بعد التحيه:اي خدمه يالمحقق موسى
المحقق:ابيك تاخذها وتخليها تزور ماجد
العسكري استغرب لانه مو موعد زيارات:حاضر
خلود تروح معه الى وصلوا الزنزانه بس مو زنزانه ماجد لان زنزانة ماجد شكلها موحش يخوف بذات بعد التعذيب
وبذات لان ماجد طايح على سلاسل حديديه ومغمى عليه

العسكري يشوف ماجد:هاي انت قووووووووووووم
ماجد ماتحرك
العسكري يجيب موياويرش عليه
ماجد يتحرك بصعوبه ويفتح عيونه بتثاقل وكل جسمه يرتجف من شدة التعذيب
العسكري:هاي انت فيف زوار لك
ماجد بصعوبه:مين
العسكري:زوجتك
ماجد يناظر مفتح عيونه بقوه ووقف وهو تعبان:خلود
العسكري:مادري عنك المهم بسرعه روح لها تبيك
ماجد يناظر حالته الصعبه الي تكسر الخاطر:مابي اشوف احد قلها ترجع مابي اشوف احد (يجلس بالكرسي الحديدي
وعيونه تدمع
العسكري:كيفك بالطقااااااااااااق احسن وراح تنحرم من كل واحد يبي يزورك
العسكري راح وقفل الزنزانه الموحشه
وماجد يبكي بحرقه وبحزن

خلود تقوم مفزوعه:نعم مايبي يشوفني انا انت قلت له اني زوجته
العسكري:ايه وهو ققال خلود
خلود:طيب اقدر اروح عنده
العسكري:مادري ابسال وارد لك

مها مستانسه:اخيرا صار لي صديق بالسعوديه ايه خلوني اشوف افكار عيال ديرتي
خالد:هههههههههههههههههههههههههه ليه وانتي وين مكونه اصدقاء لك
مها:بس باوروبا السعوديه ماعرف الا ولد خالتي بس
خالد:اها ماقلت لك بكره ملكتي
مها:والله مبروووووووووووووووووووووووووك
خالد:ابشوف زوجتي وبقارنك فيها مين الاحلى
مها:ههههههههههه طبعا انا الاحلى
خالد مغروره ذي البنت:ههههههههههههه ايه صح انتي الاحلى


العسكري:تعالي معي وافقوا
خلود وهي تفكر بالوان التعذيب لا اكيد يكذب على:يالله طيب بسررررررررعه

العسكري يفتح الزنزانه:ادخلي واذا خلصتي طقي الباب وبطلعك
خلود مو معه تناظر الي يبي يوقف ومو قادر وبصعوبه وقف خلود فتحت فمها:ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد
وتروح له وتناظر وش الي صاير له وتضربه بصدره
ماجد صرخ بالم
خلود تناظرله وحست انها تعبته وبعدت عنه وضمته بقوه وهي تصيح:وش سوو(عملو) لك الي مايخافون الله
ماجد يبكي:سوولي الي مفروض يسوونه لي من زمان آآآآآآآآآآآآآآآه ياخلود ياليتني ماعرفتك ولا خليتك تعيشين معي بعذاب
خلود:احلى ايام عشتها معك
ماجدوهو يبعد خلود عنه ويمسح دموعه بهيستيريه:لازم نتطلق بطلقك ياخلود انتي
خلود بصرااااااخ:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا والله ماتقولها والله لانتحر لو تطلقني
ماجد يضمها:بس خلاص انا انتهيت بموت خلاص بيحكمون على بالاعدام
خلود:انشالله لا والف لا مايعدمونك لو انا ارتكب جريمه واذبحهم كلهم
ماجد يبتسم وعيونه كلها دموع:خلود انسيني
خلود بحزم تمسكه:تعال نجلس
يجلسون
خلود:انت لازم تعترف
ماجد:اعترف بوشو
خلود:باللي ساعدك
ماجد:مين ساعدني
خلود تناظر له وتهز راسها بالايجاب:انا عرفت كل شئ ياماجد عرفت
ماجد رفع حاجبه:وش عرفتي!!!!!
خلود:عرفت ان الضابط سعود هو الرجل بصورة المرأءه
ماجد وقف بفزع:مين قالك
خلود:انت خليتني اشوف صورته بجوالك واليوم شفته بالطبيعه وكنت خايفه منه قالوا لاتخافين هذا الضابط سعود وذكرت بعد ان صديقك
يعني الشخصيتين وحده حسيت بخيانته وخيانتك حتى انت ياماجد
ماجد منزل راسه:خلود لاتقولين لاحد
خلود:وليه ماقول
ماجد:هاذا صديقي ودايما يساعدني
خلود:واللحين وش ساعدك فيه
ماجد:مهمته انتهت
خلود:بالعكس مفروض مهمته اللحين الى تبدا لانه صديقك
ماجد:خلود انتبهي لحالك
خلود تناظره بكل شفقه وحزن وتلمس جبينه:عذبوك صح
ماجد:آآآآآآآآآآآآآآآه ياخلود احس اني بموت
خلود:اعترف وخلاص ونعيش انا وانت بسلام
ماجد:انتي مصدقه ماراح يطلعوني ابدا
العسكري:انتهت مدة الزياااااره
خلود وقفت:انتبه لحالك حبيبي
ماجد:انتي الي انتبهي لنفسك زين
خلود:انا يمكن ارجع للبيت اهلي
ماجد:وبيتنا؟؟
خلود:ابجلس اسبوع وبعدها بروح لبيت اهلي لان بيتنا مايسوى بدونك
ماجد طاح على الارض
خلود:وش فيك سلامتك
ماجد يناظر رجله كلها احمر غامق على ازرق من شدة الضرب وفيها جروح ودم
خلود تناظر مو مصدقه ودموعها تنزل:ماجد مجنون انت والله لاعترف (تروح تركض
ماجد ينادي:خلووووووووووووووووووووووود تعااااااااااااااااااااااالي





ساره:وااااااااااااااو يجنن فستاني خياااااااااالي بجد انا مستانسه
عبدالله:ماكلمتي مها وشفتي هي محتاجه شئ ماشيات
ساره:نووووووو ماكلمتها
عبدالله:اسمعي ترا خالد قالي ان بعد الملكه بياخذك
ساره بحماس:وووووووووووووين
عبدالله:مادري عنه
ساره:وانت وافقت
عبدالله:عادي بعد الملكه خلاص اعتبارا زوجته
ساره:مع ان الفكره مو عاجبتني الا اني بروح معه
عبدالله:يمه وش قاعده تفكرين فيه
ام عبدالله:افكر بابوك
ساره وعبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره تغني:شاغلني وشاغل بالي عيني عليك ياغالي ولا غير هواك بيحلالي حبك غيرلي احوااااااالي ياشوقي ليك انا ياشوقي ليك
ام عبدالله:اسكتي ولا كلمه
عبدالله:هههههههههههههههه تصدقين ياساره احلى مافيك صوتك
ساره بغرور:اصلا انا كلي على بعضي قمر والدليل فدددددددددددديت البحرين واهلها
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ام عبدالله:وش قاعدين تقولون انتم
ساره تحاول تضيع السالفه: يماه نسولف بس ماقلتي لنا ليه تفكرين ببابا على قولة مهاوه الدلوعه
ام عبدالله:اليوم كلم ابوكم وطلب اني اسافر لاوروبا اغير جو كم يوم وش رايكم
عبدالله:انا اسف يمه عندي الف شغله وشغله ماااااااااااااقدر ابدا ابدا
ساره:مادري والله بس باين انها سفره ماتنعوض
ام عبدالله:وذي العله مها وش نسوي فيها

عبدالله:هههههههه وش الي غيرك يمه
ام عبدالله:دلعه وعنادتها وحركاتها البايخه
عبدالله:يعني افنش زواجي لها
ام عبدالله:والله لو فيه احد بيقبلها كان ارسلتها له لكن قرادت حظك ياوليدي
ساره:هههههههههههههههههههههههههههه بجد بلوى




خلود:وهاذي السالفه ياحضرة المحقق
المحقق موسى واقف بذهوووووووووول هو والرئيس ومو مصدقين من قوة الفاجعه
المحقق موسى:اجل الرجل بصورة المراءه هو سعود مو معقول
الرئيس:انا جتني فكره لان اعترافك يابنتي معليش راح اقولك بنتي
خلود:عادي يشرفني
الرئيس:اعترافك مايسوي شئ بالمحكمه لازم اعتراف ماجد وبذات ان مافيه دليل يثبت انا بتكلم واقول ان زوجة ماجد تضغط
عليه انه يعترف ويقول مين اصدقائه وقربت تقنعه علشان يعترف
المحقق:بتقول قدام الضابط سعود صح
الرئيس:قصدك الخائن سعود
المحقق:ايه الخائن
الرئيس:ايه بقول قدامه واكيد بما انه هو الرجل بصورة المراة اكيد بيروح لخلود علشان يذبحها
خلود وقفت:لاااااا انا اخاف
الرئيس:لااااااااتخافين انا بحط كاميرا وكل شئ باقل من ساعه وراح يبين كل شئ ووابخليهم يسوونه اللحين زين
خلود:واذا ذبحني
الرئيس:لاتخافين انشالله مايصير لك شئ بس تحملي شوي ضربات علشان تبين بالكاميرا ويصير دليل قوي وثابت
خلود:انا مستعده اسوي الى تبون بس ماجد ابي مايصير له شئ ولاتعذبونه زين
الرئيس:مادري والله القرار عند المحكمه
خلود:لاقصدي هنا مابي لاصدمات كهربائيه ولاضرب ولا حرق زين
الرئيس:ولا يهمك انشالله مايصير خاطرك الا طيب
خلود:مشكووووور مشكوووووووووور



يكلمون عن طريق الجوال الساعه 3 الفجر
مها:متى تبي تشوفني
خالد:بعد بكره زين في شقتي
مها:اممممممم خلاص بس اسمع بس تشوفني لاكثر ولا اقل فهمت
خالد:والله ماسوي لك شئ لاتخافين
مها:ههههههه خلاص صدقتك


الجزء الخامس///
اللـمــلــكـه///الساعه 9 مساء

ساره:يوووووووووووه وش ذا المكياج ابيك تخلينه صااااااااااارخ بقوه ابي الي من بعد عشر كيلو يشوفني
سوزان:ولك تكرمي بس بدك فيه لمعه ولا لأ
ساره تقوم وبعصبيه:وانا لي ساعه شقول ابي كله لماع فهمتي
ام عبدالله:هههههههههههههههه حتى بيوم ملكتك ماتغيرين طبعك استحي شوي
ساره:ماعرف استحي شسوي
ام عبدالله:ايه خلاص اجل اسكتي علشان مكياجك مايخرب



سوسن:ابقولك اني بروح لعمتي بجلس عندها اسبوع بعد الملكه
خالد وهو يضبط المرزام<<<<المرزام شئ بالشماغ بس مادري وشو يمكن يكون الطاقيه ولا العقال خخخخخخخخخ
سوسن:ليه ماترد على
خالد:اوووووووووف مو فاضي لك
سوسن:طيب الله يهنيك بسويره ام اللسان الطويل
خالد:هههههههههههههههههههه باين ان لسانها طويل


اجتماع مغلق بين المحقق موسى والضابط سعود والضابط عبدالله والرئيس
الرئيس:انا جمعتكم علشان اقولكم واشكركم بالقبض على المجرم ماجد الى من خلاله راح تبين خيوط الجريمه
ونعرف مين الي يساعده ومن الي تعاون معهم فيه
الضابط سعود وصوته متغير باين الخوف فيه:بس هو مو راضي يعترف قصدي ماعنده اصدقاء باين من كلامه
الرئيس:لاااااااا زوجته تضغط عليه بالاعتراف وقرب يعترف بس هو الى الان رافض الاعتراف بس مع زياراتها انشالله تقنعه
المحقق موسى بابتسامه:عاد مايقنع الرجال الا زوجته
الكل ضحك الا سعود
الضابط سعود:انا بغيت اقولك شئ يسعادة الرئيس
الرئيس باهتمام واضح:تفضل
الضابط سعود:بغيت اتقاعد انا تعبت
الرئيس:وليه بذا الوقت بذات
الضابط سعود:لاااااااا بس احس بتعب وارهاق لاقل ولا اكثر
الرئيس:تحمل على رروحك الى ننتهي من ذي القضيه
الضابط:ومتى تنتهي
الرئيس:اذا قالت المحكمه نحكم على ماجد بالاعدام ومن معه
الضابط وقف مذهول ويفكر بصمت انا مالي الا اذبحها اليوم اليوم


ساره تمشئ بسررررررعه وهي لابسه الفستان البحري وتشوف فيه ناس جالسين وبعدها تمشئ برقه ويعطي وجهها اضواء
احمر من الاحراج

ام عبدالله:والف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد لووووووووووووووووولي
ساره مبتسمه وبصوت خفيف:يماااااااه تكفين اسكتي ماتعجبين ذي الحركات بالتلفزيون كيف بالطبيعه
ام عبدالله:طيب وش تبين واسوي لك
ساره:ابي زفه سوريه
ام عبدالله:اووووووووووووويها وساره احلى عروس اووووووووووويها ويابختك ياخالد فيها اووووووويها وانشالله بتكوني في جنة الفردوس
لوووووووووووووووولي
ساره تضحك وبصوت عالي ومسموع:هههههههههههههههه الله من زين الكلمات يايمه
ام عبدالله:ولا كلمه ياطويلة اللسان













































عبدالله بصوت عالي ينادي:ساااااااااااره تعاااااااااااالي
ام عبدالله:ههههههههههههه جاك الموت ياتارك الصلاه
سوسن:لاتخافين ترا اخوي حبوب
ساره:لاتخافين على انا اخوف ماخاف هههههههههههههههههه

ساره تمشئ برقه لانها خايفه تطيح قدام العريس ووصلت للمجلس
عبدالله:ادخلي ماقدامك احد
تدخل ساره وهي لابسه الفستان البحري الطويل من ورا وقصير من قدام(وياكثر مايسووها البنات في ملكتهم ههههههه علشان مايطيحون ويتفشلون
والمكياج الصارخ بطريقة الشمس على لون اصفر ينزل الظل او الشدو تحت العين وفوقها وتصير العين كانها شمس
والروج بني فاتح وشعرها مفتوح وناعم ومصبوغ باللون الاشقر وخصل باللون الموف والاخضر
خالد:وااااااااااااااااااااااااااو ياهلا باحلى عروس
عبدالله:ياهوووووووووه انتظر الى اطلع بجد ناس ماعندها صبر
خالد:طيب اطلع وخلصنا
عبدالله:والله اذا سمحت لي ترا عادي اختك بالصاله قدامي هههههههههههههه
خالد:ايه رح لها وفكني منها يمكن تعجبك زي ماعجبتني اختك
عبدالله يطلع من الباب الثاني:والله اني اشك انك سعودي
ساره تجلس بعيد عنه
خالد قام
ساره تناظر بنظرات تهديد:اجلس مكانك
خالد خاف منها وجلس
ساره تنفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ههههههه بس وش فيك
ساره:يعجبوني الرجال الموطيعين والي يسمعون الكلام
خالد:بجد انتي مسكته قمر لا القمر ولا شئ عندك
ساره:هههههههههههههههههههه هاذا الكلام الليله ولا كل لليله
خالد:انشالله كل لليله قالك خالد اني باخذك معي
ساره"ايه قالي بس ماقالي وين
خالد:خلاص البسي عباتك وبتعرفين وين باخذك
ساره:طيب طيب
خالد:هههههههههه تعجبني البنت المطيعه
ساره:ابروح بس على شرط
خالد:وشو
ساره:انا مانروح لمكان خاص بمكان عااااااااااااااااااام والضاهر انك فاهم قصدي زين
خالد:افاااااااااا عليك بس وهاذا الي بسويه


خلود في غرفتها تمشط شعرها وترفعه على فوق وطبعا كل شئ مصور خلود ماصارت خجوله مثل اول يمكن لان ماجد
عادي عنده كل شئ عكس اخوها علي

ينط(يطلع) من السور الضخم الكبير واحد مقنع لابس لبس كامل لبس اسود وقفازات ومو طالع منه الا عيونه
ويناظر يمين ويسار ينزل تحت ويلقى الباب الكبير مغلق يبحث يدور مالقى الا مروحة شفط شوي من الحجم الكبير
ويحاول يفتحها يطلع منها غبار ويدخل عينه ويجي بيطيح على تحت لكنه تماسك ودعك عيونه نزلت دموع لكنها مو مهمه
بالنسبه له اهم شئ خلود اذبحها وبس ايه اذبحها واخفي جثتها




الجزء السادس عشر///
ينط(يطلع) من السور الضخم الكبير واحد مقنع لابس لبس كامل لبس اسود وقفازات ومو طالع منه الا عيونه
ويناظر يمين ويسار ينزل تحت ويلقى الباب الكبير مغلق يبحث يدور مالقى الا مروحة شفط شوي من الحجم الكبير
ويحاول يفتحها يطلع منها غبار ويدخل عينه ويجي بيطيح على تحت لكنه تماسك ودعك عيونه نزلت دموع لكنها مو مهمه
بالنسبه له اهم شئ خلود اذبحها وبس ايه اذبحها واخفي جثتها
يتحرك ويطلع من الفتحه ويدخل داخل القصر الفخم ويمشئ بكل مكان يدور ويبحث وبما انه يعرف البيت لانه كم مره يجي له
هو وماجد ويعرف كل شبر في ذا البيت يبحث عن خلود ويشوف الصاله وبكل مكان وزاويه فيها وهو متخفي
بلباس اسود ومو باين الا عيونه وشكله يخوف والله ولا سكريم

وخلود ياقلبي عليها تفكر بماجد والتعذيب الي صار له

خلود آآآآآآآآآآآآآخ ياماجد ياليت الي فيك فيني ولا هو فيك تعذبت كثيرررررر وانت طفل تعذبت مع عمك الظالم وانت شاب
تعذبت بحب انتهى قبل مايبدأ وبعدها تزوجت وفشل زواجك بأول شهر آآآآآخ معقول بفقد ماجد افقد عمري ولا افقده
انا ماعرفت الحب الا معاه وماعرفت الشقى والعذاب بعد الا معه وماعرفت الاجرام والاكشن الا بيده يااااااااااارب هون مصيبته
يااااااااااارب اووووف انا لييييه قاعده افكر خلني انزل تحت بجد احس بكتمه
وماتدري الا الي وراها خانقها بسلسله حديديه بأقوى ماعندده خلود تصاااااااااااااااارخ آه آآه ماتقدر لان الخنقه قويه وهي حاطه يديه
على رقبتها تمسك السلسله وتحاول تبعدها لكن الخنقه قويه والسلاسل حاده تحس انه بيغمى عليها توقعت تموت بمكانها من شدة الخنقه
وبعدها يركلها بظهرها على الارض وتطيح وهي تناظر وبتوسل: الله يخليك ابعد عني

الشرطه مراقبين البيت وشافوا سعود وهو يطلع بس طولوا شوي علشان الكاميرا تصور كل شئ

Увидимся позже الى لقاء
دخلوا الشرطه للبيت بنفس طريقة سعود لانهم يراقبونه ولان مالهم الا هالطريقه كل شئ مقفل لان خلود خوافه وحريصه






































وسوووري لاني طولت وبدي ردود بليز
يلا قولولي وش رايكم بليز الردود
معنو مو انا الي سويتو اخدتو من النت يعني منقووووووووووول








__________________
http://vb.arabseyes.com/t284160-p7.html

رواية خلود
بدي ردود
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوميات مدمنة منتدى عيون العرب...هل انت مدمن عيون العرب؟ alassiya ختامه مسك 101 02-12-2019 04:16 PM
حصرياً في عيون العرب رواية أم البنـــــات الرائعــه عيون الطفولة روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 179 06-25-2016 12:09 AM
هديه مني لاعضاء منتدى عيون العرب ( منتدى مجاني لعيونكم OMAR @ FOXA إعلانات تجارية و إشهار مواقع 7 07-19-2009 05:54 PM
مراقب في عيون العرب يمنح مخالفات !!!!!!! ام مهند حوارات و نقاشات جاده 18 07-04-2007 07:50 PM
ماذا تفعل كي تصبح عضو فعال في 16 يوم فقط في منتدى راقي مثل منتدى عيون العرب مروان الدراجي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 30 12-23-2006 04:29 PM


الساعة الآن 06:43 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011