عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 12-03-2011, 02:58 PM
 
تسلمووو وايد اوك غلشان الجدد اكملو اليوم او بكرى
وادا ماكملتو عاتي تابعو الرجه وردو وصجوني علشان اتحرك هع بس اوك ان شاء الله اليوم اكملو او بكرى او يوم الاربعاء
تابعو الرجه وانا بسوي الرجه بس دي الايام مقدر لانو كل يوم اختبار
__________________
http://vb.arabseyes.com/t284160-p7.html

رواية خلود
بدي ردود
  #52  
قديم 12-03-2011, 04:10 PM
 
اقول هي انتي

بنسوي مظاهرات عليك

اذا ما كملتيها

زين


بالتوفيق في اختباراتك وشدي حيلك
وما عليك منا
حنا ناس فاضيه اهم شي مصلحتك وانا اخوك
  #53  
قديم 12-04-2011, 07:49 PM
 
اوك بكملو زي ماقولت







الشرطه المساكين مايدرون وين خلود وبما ان صوتها خفيف لانها مخنوقه ماسمعوه الشرطه ضااااااااااااعوا بذا البيت الى له اول وماله
نهايه
خلود بصرااااااخ ورقبتها كلها دم من السلسله الحاده وبصوت مبحوح متقطع شوي عالي:مو كافي ماجد
سمعوا الشرطه مع ان الصوت ماكان عالي للدرجه بس لانهم كانوا فوق
سعود اخذ السلسله وضرب بخلود من كل جزء بجسمها من غير رحمه ولا شفقه لبنت مسكينه باين عليها التعب والارهاق وغير كذا انها تتوسله
سعود:انا ماراح اذبحك بعذبك قبل ماموتك(ويضربها بكل جزء بجسمها من غير رحمه وبكل طاقته
خلود وهي تصيح من شدة الالم وهي ماسكه بطنها ومتكوره بجسمها:نزل قناعك خلاص انت انتهيت يالمجرم قربت نهايتك
ويزيد ضرب سعود بأقوى ماعنده انقهر من كلمتها لكنه مافهم وش الي قاعد ينتظره
خلود شفايفها صار لونها ازرق ووجهها الي كله جروح وخشمها الي ينزف دم تحس بدوخه لكن رغم الى فيها تتخيل ماجد والعذاب الي صار له
الشرطه تفتح الباب بقوه والاسلحه موجهه لقدام وبعدها حولوه لاخر الغرفه بالزوايه بمكان خلود طايحه تتعذب وسعود يضربها
سعود وقف متجمد يناظر الباب ومستغرب من كثر الجيش الي عند الباب كأنهم بحرب مو يمسكون واحد
اكبر الضباط واقفين ومن ضمنهم رئيس الضباط
سعود مافكر ألا بالسلسله الحديديه وخنق روحه بقوووووه لانه يدري شمصيره
ومجموعه من الشرطه تقرب له بسرعه ويمسكون سعود ويضربونه علشان ماينتحر وقبضوه بالقوابض
الرئيس:لا قبل نبي نتعرف مين هو الرجل بصورة المراءه الي حيرنا سنين طويله
الرئيس مشئ ووصل عند المجرم الخائن وفتح القناع وشاف سعود:هههههههههههههههه
سعود استغرب من ضحكة الرئيس
الرئيس:اخيرا جاء يومك يالخائن سعود
خلود تراقب الحدث وهي طايحه بالارض والدماء تنزف منها وهي تصدر انين يقطع القلوب من الالام
الرئيس يناظر لها :اطلبوا الاسعاف لها او خوذوها للمستشفى
خلود تزيد الدوخه عندها وتحاول تقوم وتطيح يغمى عليها الضرب الي جاها مو قليل



ساره تصاااااااارخ:وووووووووووووووووقف بجد مجرم
خالد:هههههههههههههههههههه هاذي هوايتي
خالد يسوق ويفحط ويعدي الشاحنات والسياره تخمس خمسات ساره طارت غطوتها من سرعة السياره الي وصلت آآخر العداد
ساره وكانها بتصيح:تكفىىىىىىىىىىى وقف
خالد وقف وهو منهبل من ساره:شفيك سارونه
ساره ساكته
خالد وهو حرك السياره:بصراحه ماتوقعت ان زوجة المستقبل خواااااافه
ساره بصراااااخ:ولاااااااااااا كلمه وانا ماتوقعت ان زوج المستقبل متهوووووووور
خالد:تسليه وناسه لاقل ولا اكثر
ساره:لااااااااااا الموت تسليه هاذا يعتبر انتحار(ولاتلقوا بانفسكم الى التهلكه)هالايه ماجت من لاشئ
خالد:هههههههههه ياحليلك والله الا اقولك وش رايك انتي تسوقين
ساره:اسوق بعينك
خالد:هاي انتي تكلمي زين هاذا وحنا باول يوم كيف بعد سنين
ساره تناظر له باستحقار
خالد:وش ذي النظرات
ساره:اوووووف انت لييييييييييش معقد
خالد:ماقول الا الله يصبرني عليك(يوقف عند البحر
خالد:انزلي
ساره:طيب
ينزلون وهم جالسين على الارض يناظرون بعض كأنهم بيتحاربون مو كأن اليوم ملكتهم
خالد:ههههههههههههههههههههههه وش هالنظرات استحي ترا ذا اول يوم لنا
ساره:وش اسوي فيك سواقتك ماعجبتني
خالد:عندي سررررر خطير لك
ساره:قول وشو
خالد يضحك:ههههههههههههههه ماتوقعت انك فضوليه للدرجه
ساره بتملل:لا اله الا الله محمد رسول الله
خالد:اقولك انتي تدخلين النت؟؟؟
ساره:كنت اللحين حرمت
خالد:وليه وش السبب
ساره:انا قلت لاختك ماقالت لك
خالد:بس ماقلتي لها وش اسمه
ساره:مادري شسمه بس النك نيم شمس النهار واسمها
خالد:وفاء ههههههههههههههههههههههههههههه
ساره وقفت مذهوله وفاتحه عيونها بقوه
خالد:اجلسي وش فيك
ساره بذهول:وانت شدراك
خالد ببرود:هو انا
ساره وهي حاطه يدها على خصرها:نععععععععععععععععععععععععم شتقووووول انت
خالد:اقولك انا الي كنت معك بالماسنجر
ساره وعيونها مفتوحه للاخر:لاااااااااااااااااااااااا
خالد:والله انه انا وش فيك انتي اجلسي
ساره تمشي وتخليه
خالد يلحقها:وش فيك الله يهديك
ساره بصوت عالي:انا ربي هاديني من غيرك
خالد:هدي اعصابك انتي شفيك
ساره:انت جني بكل مكان تطلع لي
خالد:هههههههههه تعالي نركب سفينه
ساره:سفينه بالليل
خالد:لا ذي سفينه فيها مطعم وحركات
ساره:لااا بالله عليك شقالولك بمصر
خالد:حتى هنا فيه تعالي تراي حجزت لي ولك
ساره:طيب يخوف البحر في الليل
خالد:لاتخافين وش دعوه البحر غدار بالليل ونهار
ساره:ههههه احلى ياشاعر
خالد:احم احم اعجبك تراي
ساره:تعجبني ياقليل الادب كم وحده تعرفت عليها غيري ياسيد وفاء
خالد:هههههه تعرفت على بنات كثيررر بس احسنهم انتي
ساره:لااااا وبعد تعلمني (تمشئ وهي ماده بوزها شبرين
خالد:وش فيك زعلتي
ساره:ابد سلامتك وليش ازعل زوج المستقبل ويتعرف على بنات
خالد:طيب عادي
ساره:لااااا طيب وحتى انا عادي اتعرف على شباب
خالد:تصدقين لو تعرفتي وتماديتي معي وش سويت لك
ساره توقف وتناظر له:وش بتسوي
خالد:بذبحك
ساره وهي رافعه حاجبها:وبصفتك ايش تذبحني
خالد:بصفتي جاركم
ساره:هههههههههههه ضحكتني وانا مابي اضحك اذا بتغار غار على روحك مو على بنت جيرانكم
خالد:مانتي ملاحظه شئ
ساره:الا ملاحظه نفس الي انت ملاحظه
خالد:وشو
ساره:ان كل جلستنا مزاعل وصراخ وهواش
خالد:لا
ساره:اجل وش
خالد:ان لسانك طويل
ساره:واذا
خالد:اعقلي شوي وترا لسانك ذا يبي له قص
ساره بزعل:حاااضر
خالد:يالله نركب السفينه تراها قربت










































بقسم الطورائ

الدكتور يهز راسه بأسف
الشرطي عبدالله:بشر يادكتور عن حالتها
الدكتور:هي زوجتك
الشرطي:لا انا مسؤل عنها
الدكتور:للأسف ان حالتها جدااااا صعبه واحتمال تموت هي او الجنين
الشرطي:لاحول ولا قوة الابالله طيب الله يخليكم انتبهوا لها زين


الشرطي عبدالله:هلا ياموسى
المحقق موسى:اهلين وش صار لها
الشرطي عبدالله:مسيكينه والله يقول الدكتور احتمال تموت هي او الجنين لانها حامل
المحقق موسى بعصبيه:كل السبب انتم انا قلت لكم حطوا بالكم عليها
الشرطي:والله انا ضيعنا بيتهم كبير وماقدرنا نوصل لها لانها ماصارخت بصوت مسموع


ماجد نايم وهو على الارض شكله يكسر الخاطر السرير الحديدي قدامه لكن ماقدر يوصل له لانه مرهق وتعباان عقب العذاب الي صار له امس
نايم وهو مو متغطي وظهره باين عليه جروح بعد الضرب الي صار له والحرق نايم ووجهه متغير ملامحه كانه واحد عمري بالستينات
مو كأنه شاب بالعشرينات باين التعب والارهاق والحزن على وجهه وهو نايم باين القلق والهم عليه مسكين كل ماتضحك له
الدنيا تطلع له هموم بزياده واقوى من قبل


العسكري يشغل النور المزعج فوق عيونه:هاي انت قوووووم يبونك (ويضربه بظهره المصاب والي مو ناقص
ماجد فتح عيونه بتثاقل من النور المزعج:آآآآآآه شفيك انت لاتضربني اووووف
العسكري يركله برجله:هاي انت فتح عيونك وشوف مين قاعد تكلم
ماجد باستحقار:اكلم حارس يعني وش
العسكري يقومه:قوم قام ابليس فوق راسك
ماجد يقوم بملل وهو يدري ان هاذا وقت العذاب



عبدالله:والله يامها ان لك وحشه
مها بدلع:ههههه تسلم والله وانا
عبدالله:لاتكملين
ام عبدالله معبسه وجهها:للاسف طحتي من عيني يامها
مها:وليه خالوه
ام عبدالله:قولي خاله مو خالوه تخلخلت ور
مها مقاطعه:اعوذبالله لاتكملين
عبدالله:وش فيكم انتم
مها:ليه ياخاله طحت من عينك
ام عبدالله:اجل فيه بنت بالعالم كله تسكن بشقه لحالها
مها:ياخاله والله ماطول خلاص بس اسبوع واسكن عندكم
ام عبدالله:لا انا مستغنيه عنك بسافر وبطول بسفرتي
مها:وين بتسافرين
ام عبدالله:بروح لاوروبا
مها:والله وناسه كانه فرنسا بروح معكم
ام عبدالله:لا بنروح لروسيا
مها:لييييه انا خابره شغل زوجك في فرنسا
ام عبدالله:ايه بفرنسا لكن بنسكن بشمال روسيا كم شهر وبنرجع لفرنسا نجلس سنه
عبدالله:يمه بجد مطولين
ام عبدالله:ايه احسن بغير جو
مها:وساره
ام عبدالله:ساره بتروح كم يوم تتقضى لزواجها وترجع
مها:وانت ياعبدالله
عبدالله:ابجلس مابي اسافر
مها ابتسمت:الحمدلله بجد بنجن لو الكل بيسافر س متى السفره
ام عبدالله:بعد بكره
مها:يووووووووه


العسكري يشغل الفيديو لانهم نسخوا من الكاميرا الى شريط حادثة خلود وسعود
المحقق موسى:اجلس ياماجد بنوريك شئ ماتتخيل تشوفه
ماجد يناظر للمحقق وهو مستغرب ويلتف لشاشه التليفزيون ويناظر يشوف فاتح عيونه وقف
ماجد:هاذا بيتنا وهاذي غرفة النوم يناظر ويترقب يشوف خلود وهي تمشط شعرها وباين انها قاعده تفكر
ويشوف الي من وراها لابس قناع اسود ويخنقها بسلسله باقوى ماعنده وهي تحاول تقاوم وتدافع
ماجد يصارخ وعيونه تدمع وقلبه ينطعن من عنف المشهد:لااااااااا خلوووووووووووود مين هذا سعود صح هو الا نفس لبسه
ويشوف والشرطه داخله عليهم ويناظر خلود وهي منهده والدم ينزف منها ويشوفها وهي يغمى عليها
ماجد يسقط على الارض وهو مو مصدق وهو يصيح:خلوووووووود وش صااااار عليهااااااااا لاتقولون ماتت
الرئيس:ماصار فيها شئ قوم
ماجد يقوم وهو مثل الي يبي ينقض على فريسته:ووووووين سعود والله لاذبحه ووووووينه ابييييييه
المحقق:لاتخاف بيلقى جزاءه بس نبيك تكون شاهد ضده بالمحكمه
ماجد وهو باين عليه القهر:والشريط
المحقق:لازم شهود وانت تدري عن كل جرايمه
ماجد:ماراح اعترف الا اذا شفته ابي اشووووووفه ابي اذبحه لييييه يلمس خلووووود لييييييه يدري اني اقدر على كل شئ الا خلود
المحقق:طيب هد اعصابك (جيب مويا يامحمد
ماجد:طيب تكفىىىى ابي اشوف خلووووود والله مانحاش بس اشوفها بس اتطمن عليها
المحقق:بصراحه حالتها شوي حرجه وحتى الجنين بعد نفس الشئ
ماجد وهو يمسح دموعه:اي جنين؟؟
المحقق:زوجتك حامل
ماجد:خلووووود حامل كيف طيب ابي اشوفها اللحين والله ماقدر انام الا متطمن عليها الله يخليك(ماجد يقرب للمحقق ويديه مربطه
بالقوابض ابوس يديك رجولك الله يخليك
المحقق:خلاص تشوفها بس زي ماقلت لك تعترف بكل شئ


















































ماجد:اكيد وقليله بحقه النذل الحقيرررررر
المحقق:خلاص اللحين بتروح تزورها


ساره:مهاوي عندنا ياهلا
مها:يامرحبتين بالعروس طيب مو شايفتني قبل شوي ولا مانتبهتي
ساره:الا ادري بس خابرتك ماتطولين
مها:لا شوي وبروح اخبار العريس
ساره من غير نفس:ايه زين
عبدالله:طيب وش فيك تقولينها من غير نفس
ساره:شفت هوايته وش التفحيط والسرعه
عبدالله:هههههههههه ايه خابره اكيد جننك
ساره:بجد الله يعيني عليه
مها:يماه متى سفرتنا
ام عبدالله:بعد بكره وترا ابوك موصيني يقول اشتروا ملابس ثقيله
مها:ايه عاد روسيا ثلللللللللج مووووووووت
ساره:اووووووف كرهت السوق من كثر مارحت له علشان هالسفره بجد قلق
مها:ليييييه
ساره:انا بروح اوروبا علشان اشتري ملابس وقبل ماروح هناك اتقضى من هنا بجد ملل
عبدالله:البنت عربجيه تكره السوق
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه


سوسن:هاه وش رايك بالعروس
خالد:ايه زينه
سوسن:وهاذي ماتركتها
خالد:مين
سوسن:الي وريتني صورتها
خالد:وليه اتركها
سوسن:مو بتزووج
خالد:متى بتروحين لخالك
سوسن:تراه خالك مثل ماهو خالي
خالد:المهم
سوسن:بكره
خالد:ايه خلاص اطلعي بكلم
سوسن حركت فمها يمين ويسار وقامت:اوووووف
خالد:سكري الباب وراك


تررررررن ترررررن
مها تفتح الشنطه وتناظر الرقم:اووووه عن اذنكم بكلم
الكل اسغرب من ارتباكها
عبدالله:ماقلت لك ترا بكره عيد ميلاد خالد
ساره:والله ايه زين بكره برسله كم شغله
عبدالله:كيف ترسلين له
ساره:عن طريق اخوي الكبير الحبوب عبدالله
عبدالله:لاااااا خلاص صار زوجك انتي روحي له
ساره:اممممم اشوف وش رايك يمه
ام عبدالله:والله كيفك زي ماقال صار زوجك يعني عادي


مها:ايه خلاص بكره موعدنا ماراح انسى لاتخاف
خالد:اجل بااااااااي حياتي
مها:باي قلبي


المحقق:نعم بغيت شئ
الرئيس:بكره الصبح محاكمة ماجد وسعود
المحقق مستغرب:ايه بس كيف تمت بسرعه الاجرآآآت!!!!!
الرئيس:انت تدري ان هاذي اصعب قضيه واكثرها تعقيد ومايصلح نطول اكثر



مها:عبدالله اقدر اروح بتاكسي
عبدالله:لا انا اوديك تكاسي نو ويه يعني أنسي
مها:طيب بلبس عباتي
ساره:عن اذنكم بطلع غرفتي
مها:طيب ماتقولين اجلسي يابنت اللذين
ساره:ههههههههههههههههههه والله البيت بيتك متى مابغيتي تجلسين اجلسي ومتى ماتبين تروحين انقلعي قصدي روحي
مها:لاماشالله عليك محترمه يالله باي بس والله يعين زوجك عليك
ساره:سي يووووو

ماجد يبكي وهو يمسح راس خلود ويشوف الجروح الي مغطيه وجهها ورقبتها المصابه ويديها الي طالعه الوان احمر ازرق
بنفسجي:سامحيني ياخلووووود والله انا السبب ياليتني مت ولا عذبتك معي انا كل ماتعرف على احد اعذبه حاتم قتلته
وهو الصديق المخلص ولينا ذبحتها وهي الي كانت تداريني علشان ماحزن على مرضها وانتي انتي اكثر وحده تعذبت
موت اخوها قدامها وتزوجتك بالغصب وبالنهايه اتركك باصعب الاوقات انا اسف اسف ياخلود(يبكي منها

الدكتور:انتهت مدة الزياره
ماجد:ماجلست الا خمس دقايق
الدكتور:اصلا ممنوع وانا سمحت لك ممكن تطلع
ماجد باس خلود على راسها وهو يبكي وهمس باذنها:احبك خلود
ماجد ناظر الدكتور:حالتها صعبه صح قول
الكتور:ايه حالتها خطيره واحتمال كبير انها ماتعيش
ماجد وهو منهار:لاااااااا (ناظر خلود)خلود والله لو تموتين لاموت روحي ماتروحين وتخليني ماقدر ماقدر اعيش بدونك














































ماجد:اكيد وقليله بحقه النذل الحقيرررررر
المحقق:خلاص اللحين بتروح تزورها


ساره:مهاوي عندنا ياهلا
مها:يامرحبتين بالعروس طيب مو شايفتني قبل شوي ولا مانتبهتي
ساره:الا ادري بس خابرتك ماتطولين
مها:لا شوي وبروح اخبار العريس
ساره من غير نفس:ايه زين
عبدالله:طيب وش فيك تقولينها من غير نفس
ساره:شفت هوايته وش التفحيط والسرعه
عبدالله:هههههههههه ايه خابره اكيد جننك
ساره:بجد الله يعيني عليه
مها:يماه متى سفرتنا
ام عبدالله:بعد بكره وترا ابوك موصيني يقول اشتروا ملابس ثقيله
مها:ايه عاد روسيا ثلللللللللج مووووووووت
ساره:اووووووف كرهت السوق من كثر مارحت له علشان هالسفره بجد قلق
مها:ليييييه
ساره:انا بروح اوروبا علشان اشتري ملابس وقبل ماروح هناك اتقضى من هنا بجد ملل
عبدالله:البنت عربجيه تكره السوق
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه


سوسن:هاه وش رايك بالعروس
خالد:ايه زينه
سوسن:وهاذي ماتركتها
خالد:مين
سوسن:الي وريتني صورتها
خالد:وليه اتركها
سوسن:مو بتزووج
خالد:متى بتروحين لخالك
سوسن:تراه خالك مثل ماهو خالي
خالد:المهم
سوسن:بكره
خالد:ايه خلاص اطلعي بكلم
سوسن حركت فمها يمين ويسار وقامت:اوووووف
خالد:سكري الباب وراك


تررررررن ترررررن
مها تفتح الشنطه وتناظر الرقم:اووووه عن اذنكم بكلم
الكل اسغرب من ارتباكها
عبدالله:ماقلت لك ترا بكره عيد ميلاد خالد
ساره:والله ايه زين بكره برسله كم شغله
عبدالله:كيف ترسلين له
ساره:عن طريق اخوي الكبير الحبوب عبدالله
عبدالله:لاااااا خلاص صار زوجك انتي روحي له
ساره:اممممم اشوف وش رايك يمه
ام عبدالله:والله كيفك زي ماقال صار زوجك يعني عادي


مها:ايه خلاص بكره موعدنا ماراح انسى لاتخاف
خالد:اجل بااااااااي حياتي
مها:باي قلبي


المحقق:نعم بغيت شئ
الرئيس:بكره الصبح محاكمة ماجد وسعود
المحقق مستغرب:ايه بس كيف تمت بسرعه الاجرآآآت!!!!!
الرئيس:انت تدري ان هاذي اصعب قضيه واكثرها تعقيد ومايصلح نطول اكثر



مها:عبدالله اقدر اروح بتاكسي
عبدالله:لا انا اوديك تكاسي نو ويه يعني أنسي
مها:طيب بلبس عباتي
ساره:عن اذنكم بطلع غرفتي
مها:طيب ماتقولين اجلسي يابنت اللذين
ساره:ههههههههههههههههههه والله البيت بيتك متى مابغيتي تجلسين اجلسي ومتى ماتبين تروحين انقلعي قصدي روحي
مها:لاماشالله عليك محترمه يالله باي بس والله يعين زوجك عليك
ساره:سي يووووو

ماجد يبكي وهو يمسح راس خلود ويشوف الجروح الي مغطيه وجهها ورقبتها المصابه ويديها الي طالعه الوان احمر ازرق
بنفسجي:سامحيني ياخلووووود والله انا السبب ياليتني مت ولا عذبتك معي انا كل ماتعرف على احد اعذبه حاتم قتلته
وهو الصديق المخلص ولينا ذبحتها وهي الي كانت تداريني علشان ماحزن على مرضها وانتي انتي اكثر وحده تعذبت
موت اخوها قدامها وتزوجتك بالغصب وبالنهايه اتركك باصعب الاوقات انا اسف اسف ياخلود(يبكي منها

الدكتور:انتهت مدة الزياره
ماجد:ماجلست الا خمس دقايق
الدكتور:اصلا ممنوع وانا سمحت لك ممكن تطلع
ماجد باس خلود على راسها وهو يبكي وهمس باذنها:احبك خلود
ماجد ناظر الدكتور:حالتها صعبه صح قول
الكتور:ايه حالتها خطيره واحتمال كبير انها ماتعيش
ماجد وهو منهار:لاااااااا (ناظر خلود)خلود والله لو تموتين لاموت روحي ماتروحين وتخليني ماقدر ماقدر اعيش بدونك














































يوم جديد وصباح

ماجد وعيونه حمراء لانه ماقدر ينام ولا يذوق طعم الراحه بعد ماشاف خلود وهي بذي الحاله
ماجد:نعم انا اعترف واقرر ان هاذا(يأشر على سعود)الخائن هو الرجل بصورة المراءه وانه اكبر تاجر للمخدرات
وهو يروج المخدرات عن طريق عماله بالخارج يطلب انهم يزرعون اكياس كبيره من المخدرات داخل اعضاءهم
وانه قتل واغتصب وعذب كثيررررر من الناس
سعود:وانت وش تطلع
الشيخ:لو سمحت هدؤؤؤؤؤ
سعود سكت
ماجد:وبس هاذا الاعترافات قلتها وامس حاول الاعتداء على زوجتي واللحين هي بالمستشفى
الشيخ:والشاهد الثاني
الشرطي عبدالله:انا كنت موجود امس بالحادثه وهو يحاول الاعتداء على زوجته متنكر بلباس وصورة المراءه وعندي الدليل
بشريط فيديوا
الشيخ:حكمت المحكمه واقرت حضوريا ان الخائن سعود اللذي اثار ضجه وخوف وحالة رعب لانه قتل وعذب
الكثير من النساء والقتل تعزيرآ لانه خان وطنه وعمله اللذي اقسم بالله انه لايخونه
سعود منزل راسه وماتفاجئ لانه يدري ان هاذا قرار المحكمه ومن غير شعور:طيب ابعترف ضد ماجد
الشيخ:اصمت هل تريد ان ترد له الثأر
سعود:لا بس انا شاهد
الشيخ:طيب قل ماذا لديك
سعود:هو الي قتل علي المنتحر
الشيخ:ومن اللذي قال انه منتحر اليس انت
سعود تفاجئ من الشيخ انه يدري عن كل شئ:ايه انا بس هو الي قتل
الشيخ:لاتخاف سوف ياخذ جزاءه
سعود ارتاح ان حتى ماجد راح يصير له شئ
الشيخ:اين الشهود ضد ماجد
الرئيس:مافيه شهود بس هو قال انه بيعترف
الشيخ:اجل اعترف
ماجد وهو منزل راسه ويائس من الحياه:ايه انا قتلت عمي وقتلت علي بس تندمت وقتلت لينا وتندمت وقتلت حاتم وتندمت وقتلت ولد صغير بالثانوي وتندمت

الشيخ:ااتوقع ان الندم سوف ينفعك
ماجد:لا
الشيخ:واين عائلاتهم
ماجد:مادري
الشيخ:الحكم في الجلسه القادمه


ساره وعبدالله بالسياره
ساره:طيب مو حنا وياهم جيران
عبدالله:الاجيران بس هاذي شقته تعرفين الشباب لازم ياخذون استقلاليتهم
ساره:لاوالله يرتاحون بتمردهم المتمردين
عبدالله:اسمعي عشر دقايق وتكونين عندي
ساره:طيب الشقه رقم كم
عبدالله:رقم 4 وهاذا المفتاح الثاني معي
ساره:والله حلوووو بس اخاف عنده اصدقاء ولاشئ
عبدالله:لاتخافين اللحين الي داق عليه وقالي ماعنده احد
ساره:ايه خلاص يالله باي
عبدالله:لاتطولين عشر دقايق او اقل انا انتظرك زين
ساره وهي طالع:باااااااي

ساره تمشئ بسررررعه وبيدها بوكيت ورده وتورته وتوصل للشقه تفتح عيونها تناظر للرقم وهي خايفه تحس قلبها بيطلع من الخوف
يمكن لانها اول مره بتروح للشقه رجال بروحها وتفتح الباب المقفل وبصوت عالي:هابي بيرذزدي تو خالد
وتناظر وتفتح عيونها تشوووف مها وخالد بجنبها وهم يضحكون

__________________
http://vb.arabseyes.com/t284160-p7.html

رواية خلود
بدي ردود
  #54  
قديم 12-04-2011, 07:52 PM
 
الجزء السابع عشر///
ساره تمشئ بسررررعه وبيدها بوكيت ورده وتورته وتوصل للشقه تفتح عيونها تناظر للرقم وهي خايقه تحس قلبها بيطلع من الخوف
يمكن لانها اول مره بتروح للشقه رجال بروحها وتفتح الباب المقفل وبصوت عالي:هابي بيرذزدي تو خالد سنه حلووه ياجميل
سنـــه حلووووو ياا
وتناظر وتفتح عيونها تشوووف مها وخالد بجنبها وهم يضحكون تناظر ساره مو مصدقه ويطيح منها البوكيت والتورته
وهي فاتحه فمها مو مصدقه
مها وقفت من الصدمه:سااااااااااره
خالد وقف وانحرج من الفشيله:ساره
ساره تناظر وتمشئ بسرعه لمها وتضربها كف
مها بصراخ:ليييييه
ساره وهي تبكي:قليل بحقك يالعاهره
خالد:ساره اعتبرها مثل اختي
ساره تنزل الخاتم من يدها وترميه بوجهه:وحتى انا اعتبرك مثل ولا تخسى مو انت الي مثل اخوي وتف عليك(تبصق عليه
ساره تمشئ بسرعه وهي تبكي وتوصل للشارع ماتشوف اخوها ولا السياره وتوقف وهي تصيح من الالم من الحرقه حست
بالخيانه من اول يوم مقهوره قلبها يشتعل ناار:آآآآآآآآآخ ياليتني ماجيت لا احسن اني جيت واكتشفته على حقيقته وشفت خيانته
هو ووو الله ياخذك يامها بكل مكان اشوفك
تطلع الجوال من الشنطه
ترررررررن
عبدالله:هلااااا
ساره وهي تبكي:عبدالله تعال وينك
عبدالله:وش فيك انا عند الحلاق انتظري ثواني وجاي بس وش فيك ماقلتي لي
ساره ماتقدر تتكلم من الصياح ومو باين الا صوت شهقاتها او الشهيم
عبدالله:سااااااره صاير شئ
الحلاق:لاتتحرك كثير
عبدالله:ابعد عني (يقوم عبدالله ويروح للسياره وعقله مو معه الافكار الشينه براسه فكر ان خالد صاير له شئ فكر ان واحد من الشباب هناك
ساره تجلس على الارض وتغطي عيونها بالطرحه لان شكلها يدعي للشك والكل يناظر لها
رجال كان يشوفها وحزن عليها:اختي تبين مساعده
ساره تناظر له بحقد:مابي منك شئ ابعد عني انتوا كلكم مثل بعض كلكم خونه
الرجال:لا اذا بغيتي شئ اعتبريني مثل اخوك
ساره:اووووووووف
الرجال:خلاص انا رايح
عبدالله وقف السياره بنص الشارع وهو يشوف الرجال يكلمها وينزل من السياره ويركض وشماغه تطيح بنص الشارع ويوصل:تعال تعال انت وش قاعد تسوي
الرجال:لا بس كنت ابي اساعدها اشوفها تبكي وماعندها احد
عبدالله:ساره وش فيك تكلمي
الرجال:عن اذنك
عبدالله:لالالا تعال وين رايح
ساره:اتركه ماسوى لي شئ هاذا ماله شغل بس كان يبي يساعدني
عبدالله انحرج:اسف والله اخوي
الرجال:ماصار شئ يالله مع السلامه
عبدالله:قومي وجع جالسه بالارض قدام العالم
ساره:رجولي ماتشيلني
عبدالله يمسك يدها ويقومها يقرب السياره وتركب
عبدالله بعصبيه وهو فاقد صبره:وش فيك تكلمي لاوالله اكسر راسك انتي يالثانيه
ساره تناظر لمدخل الشقق وتشوف مها طالعه:شوف وانت بتعرف(تاشر على مها المرتبكه
عبدالله يلتفت ويناظر:وين(ويعيد النظر ويشوف مها الواحد يميز مها بين الالاف البنات
عبدالله بارتباك وتعجب:مين مها وش جايبها هنا!!!
ساره وصوتها كله صياح:كانت عند خالد
عبدالله يضرب راسه:لاااااااا كيييييييف (وينزل من السياره باتجاه مها
مها توقف تاكسي
عبدالله يوصل مها ويضربها بالشارع قدام الله وخلقه:وش قاعده تسوين عند الررجال يا.. ويا... ويا...
يضربها طاح لثامها الي مو مغطيه الي ربع وجهها ويمسك شعرها القصير ويضربها
الرجال شافوا المنظر المرعب المذهل الي اول مره يصير بالعالم مو بالسعوديه وبس شافوا ثور هائج منقض على بنت
الرجال يركضون له ويفرقون:خاف الله وش فيك انت تضرب البنت حرام عليك اهدأ شوي
مها تبكي وهي طايحه بالارض وبصراااااخ:يامجنون ابعد عني
عبدالله والرجال باعدينه عنها يزيد قهر من طول لسانها ويقرب منها اكثر ويبعد الرجال ويضربها كانه يضرب مصارع مو بنت
خالد نازل ووجهه بارد من الفشيله ويشوف الضوضاء والناس المتجمهره ويقرب يقرب وويشوف عبدالله يضرب مها من غير رحمه

ساره تناظر مها وتشوف كيف اخوها يضربها من غير رحمه بالشارع حست ساره بتأنيب ضمير لانها تشوف القساوه والضرب بعينها
ساره تبكي:ياليتني ماقلت له انا وش سويت اكيد بتموت بيده يوووووه وانا السبب

الرجال يبعدون عبدالله بقوه:بنبلغ عليك الشرطه ابعد عنها
وفيه رجال اخذ مها الي اغمى عليها للسياره علشان يوديها للمستشفى
عبدالله وهو يشوف مها الي طايحه وحالتها حاله ويبصق عليها


سعود جالس بالسجن ويشوف كل انواع العذاب محروم من النوم ليل نهار لان نور قوي فوقه والسجن صغير مايقدر
ينام فيه لان الواحد بيكون جالس من ضيقه كأنه قبر والاضاءه قويه والوان العذاب الي صارت له اضافره كلها
شالوها بطريقه مرعبه شعره نزعوه بيدين المعذبين او الجلادين وحتى رموشه بعد نفس الشئ قطعوها بيدديهم
يحس بغثيان من التعب والارهاق يشعر بصداع مو طبيعي مرررررعب يمكن من العذاب الي صار له بس يستاهل
وكل هاذا قليل بحقه لانه مجرم سفاح كم عذب من النساء كم اغتصب كم قتل!!!!!!!!
ولانه خان وطنه من ضابط الى مجرم شئ خياااالي قاسي
كيف نثق بمن حولنا والضابط سعود الذي اخذ كم شهادة شكر على لاشئ على قتل وذبح المساكين آآآآآآآخ آآآآآخ
من الدنيا ومن احوالها الغريبه


ماجد واقف عند باب السجن وماسك القوابض الحديديه ويناظر من ساعات كأنه ينتظر احد وشاف عسكري يمشئ وهو بعيد شوي
ماجد بصوت عالي:لــو ســمــحــت تــعــال
العسكري يلتفت للمصدر المزعج الذي اصدر الضجيج بالسجن الهادئ المرعب:بغيت شئ
ماجد بصوت عالي:ايه تكفىىىى تعااااااال
العسكري قرب له:نعم وش بغيت
ماجد:الله يخليك طلعني ابي اشوف خلود
العسكري مشئ وهو يضحك:ههههههههه ايه ولا يهمك ماطلبت شئ
ماجد بتوسل:تكفىىىىى
العسكري يوقف من بعيد ويناظر له:اي واحد يقول تكفى بنطلعه اكيد انت مجنون
ماجد:ايه مجنون بس طلعني
العسكري مشى وراح عن ماجد
ماجد طاح وهو يبكي:آآآه ياخلود وش صار لك ياااااارب اشفها يااااارب انت اخذت لينا خلود ابيها يارب يااااااااارب


مها منومه في المستشفى نتيجة الضرب الي حصلته من عبدالله
الدكتور:لا مافيهاش حاجه الحمدلله بس شوية ارهاق ونتيجه للضرب لكن مافيها لاكسور ولا حاجه
الرجال:ايه الحمدلله طيب متى تطلع
الدكتور:عادي لو عاوزه هي بتطلع دالوقاتي لان مافيهاش اي تعب
الرجال:طيب انا ماعرفها كيف اتصل على اقاربها واهلها
الدكتور:ماعرفش بنسالها وبنشوف
الرجال:خلاص انا بروح وبعدين برجع علشان اتطمن عليها


مها وهي بالسرير الابيض تناظر وتتذكر كل الاحداث ويرجع الشريط من دخول ساره عندها الى ضرب عبدالله لها
مها:مو معقول اللحين خالد هو خطيب ساره غريب وش ذي الصدف بس انا خابره انهم جيران بجد صدف
يالله انا لازم اغير مجرى حياتي بصراحه كل الي سواه عبدالله معه حق فيه بجد انا مو طبيعه متى ابعقل آآآآآآآخ اللحين
عبدالله مستحيل يفكر فيني لا اكيد بيكرهني بزياده اووووووف انا لازم اتغير لاااازم
السستر جايه بسرررررررعه لان مها ضغطت الجرس:بغيتي شئ
مها:ايه انتي مسلمه
السستر:وش دعوه اكيد مسلمه
مها:قصدي تصلين
السستر:ههههههههههه اجل كيف الواحد يصير مسلم وهو مايصلي
مها:انا انا مسلمه بس ماصلي
السستر فتحت عيونها مو مصدقه:اجل كيف مسلمه دامك ماتصلين
مها ببرائه:ممكن خدمه
السستر:تامرين امر
مها:علميني كيف اتوضاء واصلي
السستر:معقول ماتعرفين تتوضين ولاتصلين انتي ماتروح للمدرسه
مها:الا بس احفظ وانسى
السستر غسلت يدها من مها:خلاص ابعلمك تقدرين تقومين
مها:ايه اقدر(تقوم


تتحرك الاجهزه ويتغير الموجات من شبه مستقيمه وحمراء الى مرتفعه وخضرا<<<تراها مو الاسهم هاذي شاشة المرضى

السستر بصرااخ:يادكتور فتحي تعااااااال
الدكتور يجي وهو مسرع:ايه حصل حاجه
يشوف الدكتور فتحي وهو مبتسم:الحمدلله دي عدت الحاله الخطيره
السستر:الحمدلله بس الجنين
الدكتور:مستحييييييييييييييييل يعيش ولو بيعيش بيكون متشوه
السستر:طيب مانعمل لها حالة اجهاض
الدكتور:لازم موافقة منهم ولا ماينفعش
السستر:طيب كلم زوجها
الدكتور:آآآآه فكره حلوه بكلم الشرطه وبنتفاهم معهم


ساره وهي تبكي بقووووه:يمااااااااااااه خلااااااااص انا كرهت رووووحي
ام عبدالله:ماعليك منه خليه لمها هاذا اذا وافق له
ساره:يماااااه عبدالله بمركز الشرطه اكيد بيسجنوه لانه موت البنت
ام عبدالله:لا مايسوون له شئ لاتخافين
ساره:اكيد مها ماتت اكيييييد وانا السبب
ام عبدالله:هي وينها
ساره:بالمستشفى شفتهم ياخذونها وهي مغمى عليها
ام عبدالله:خلاص بنشوفها عسى ماماتت علشان مايصير لعبدالله شئ ولا هي الموت قليل بحقها


المحقق:حولوه على النيابه
عبدالله:طيب ليه طال عمرك هاذي مسألة شرف
المحقق:وتضرب البنت قدام العالم وبقسوه لييييييييه وانت وش عليك منها مو بنت خالتك يعني مو اختك
عبدالله:بس هي خطيبتي
يرن التلفون يرفع المحقق:الوووووو
الدكتور:السلام عليكم مستشفى ----
المحقق:ايه وعليكم السلام
الدكتور:انتم وصيتوني اقولكم عن حالة البنت الي ضربها راجل
المحقق:ايه وش صار عليها
الدكتور:مافيهاش حاجه طيبه وزي الفل
المحقق:ايه خلاص طيب ماتدري هي تنازلت عن القضيه والا تبيه ياخذ جزائه
الدكتور:والله ماعرفش اسأله واقولكم
المحقق:خلاص ابرسل لكم اي واحد ومعه ورقة التنازل او المرافعه يالله مع السلامه
المحقق:احمد ربك البنت صحت وماصار فيها شئ بس الى الان ماتنازلت واذا رفعت عليك شكوى راح تاخذ جزائك
عبدالله:الله واكبر اللحين انا الي اخذ جزائي ووين راح جزائها وعقابها
المحقق:ياعسكري حولوه على الحبس



تفتح عيونها بتثاقل غرررررريب وبتعب وارهاق وتناظر حولها وتشوف وتحس بصداع عنييييييف
وصوت صافره غريبه صافرة الشاشه التي تعلن تعدي مرحلة الخطر السستر واقفه عندها وهي فرحانه
خلود بتتكلم ماتقدر تحاول مافيه امل
السستر:لاترهقي نفسك ياخلود ماتحاوليش تتكلمي
خلود تحاول ماتقدر
السستر:لاماتخافيش صوتك حيرجع مع مرور الزمن
خلود تحط يدها عند حلقها وتلمس رقبتها وكلها تعب وارهاق
السستر تروح للدكتور
السستر:خلود صحت بس ماتتكلمش ماتقدر
الدكتور:آه بعرف لان احبالها الصوتيه متاثره من الضربه الي كانت بعنقها واحتمال ماتتكلمش بدا
السستر تضرب خدها:يالهوتي دي بعز شبابها وقمر حرام بيروح عمرها ماتتكلمشي
الدكتور:خلاص انا بشوفها وبحاول دي مسكينه
السستر:والله انا حبيتيها من اول يوم














































مها خلصت صلاه وتقرا قران وماتعرف ترتل زين لانها مو متعوده
السستر:يامها ماعليش انا لي ساعه بكلمك بقولك شئ
مها تناظر لها وفيه براسها جروح من الضرب وهي مبتسمه:نعم بغيتي شئ
السستر:ايه بغيت اقولك شفتي الي ضربك
مها تناظر بحماس:ايه عبدالله وش فيه
السستر:اخذ جزائه
مها وقفت وهي ضامه القرآن وبصوت عالي:وش صار له
السستر استغربت من مها:ماصار له شئ بس بيسجنونه
مها تتنهد:آشوى حسبت صار له حادث
السستر:ليه خايفه عليه
مها:لاني احبه
السستر:طيب دامك تحبينه ليه رحتي مع ذاك الرجال(((مها قالت لها كل السالفه
مها:بس صداقه لاكثر ولا اقل وبعدين مو هو الوحيد في غيره بس مو بالسعوديه
السستر:طيب وش الفايده
مها:خلاااااااااص التوبه بجد افكاري سخييييييييييفه الفايده مادري يمكن لاني تعودت
السستر:واهلك يدرون
مها:اهلي ماتوا بس كانوا يدرون وعادي عندهم لان مالي لاخوان ولا خوات
السستر:اهااااااا بس هذا مو دافع انتي تدري الرجال مالهم امان
مها:اممممم وانا بعدني صغيره
السستر:كم عمرك
مها:18 سنه
السستر:ولو كبيره مو صغيره
مها:اووووووف وعبدالله كيف يطلع
السستر:اذا سمحتي له
مها مبتسمه:والله وانا مسامحته
السستر:رغم الي سواه فيك
مها:انا استاهل صح وهو لو ماكان يحبني ماغار على صح
السستر:صح
مها:طيب بروح لقسم الشرطه
السستر:هم قالوا بيجون
مها:لا انا بروح علشان اعتذر له
السستر:كيفك بس هاه لاتنسيني
مها مبتسمه:ماعاش الي ينساك


المحقق موسى راح لسعود ويشوفه وهو يتعذب ويصارخ من الصدمات الكهربائيه
موسى:اخيرا جالك يوم ياسعود الخائن
سعود منهد بعد الصدمات ويتنفس بصعوبه
موسى:كملوا تعذيب لاتوقفون ززززززززززززين
صراااااااااااخ لااااااااااااااا آآآآآآآآآآآآه



خلود تتنفس بسرررررررعه والصفاره تزيد وتركض السستر والدكتور
السستر:ايه مالها
خلود تتنفس وشفايفها تتلون ازرق وتغمض عيونها
الدكتور يمسك يدها ويشوف
السسترمنهبله ومرتبكه
الدكتور:دي بتسقط الجنين بسرررررعه حولوها على قسم التسقيط بسررررعه
السستر:بس ماحدش وافق
الدكتور:دي حاتموت بسررررررعه
السستر انجنت وتركض تنادي اطباء والممرضين



مها:ايه انا متنازله عن القضيه لان ماله ذنب بالي صار
المحقق:براحتك
مها:طيب اقدر اشوفه
المحقق:مو انتي طلعتيه شوفيه ببيتكم
مها:لا الله يخلييك هو ماراح يرضي ابيه يسامحني
المحقق:طيب


ماجد:غررررريبه اليوم ماعذبوني وش القصه اكيد انشغلوا بالكلب سعود آآآآآآآآه ياخلود وش صار لك
المحقق موسى يمشئ لانه طالع من عند سعود
ماجد:لو سمحت يالمحقق
اللمحقق:نعم وش تبي
ماجد:الله يخليك ابي اعرف وش صار لزوجتي
المحقق:ترا ماعذبناك اليوم
ماجد:عادي عذبوني بس قولولي وش صار بخلود تكفىى قوووووول
المحقق:خلاص نعذبك ونقولك
ماجد بكل همه ونشاط:يالله انا مستعد
المحقق يضحك:هههههههه خلاص هذا اكبر عذاب ماراح نقولك وش صار عليها ههههههه


عبدالله يوصل عند المحقق
المحقق وهو يأشر على مها:هاذي المجني عليها والي ضربتها قدام العالم اليوم وجت علشان تسامحك
عبدالله معبس وجهه ويناظر لها باستحقار: بس انا ماراح اسامحها ابد
مها:انا اسفه كلنا نغلط مافيه احد معصوم عن الغلط
عبدالله بعصبيه:لابسم الله عليك انتي طول عمرك تغلطين ولاتحسبين لاحد حساب
المحقق بيطلع:خمس دقايق وجاي تقدر تطلع ياعبدالله بعد ماتوقع على الاوراق ذي
عبدالله ياخذ الملف الي لازم يوقع فيه ووقع والمحقق طلع
مها بتوسل:الله يخليك ياعبدالله سامحني انا خلاص بتغير
عبدالله يناظر لها بحقد:الله لايسامحني كان سامحتك يالفاجره(ويطلع بس طلع عقب وش بعد ايش بعد ماطعن مها باقوى
واقسى كلمه ذاقتها بحياتها بعد ماشافت الدنيا كلها سوداء مظلمه وابوابها مسكره بوجهها مو كافي انها يتيمه مو كافي ان مالها
اقارب بالشرقيه مو كافي ان الوحيد الي تحبه تركها: بس انا استاهل استاهل استاهل ليييييييه اتعرف على شباب وش الفايده
بجد اني مغفله غبيه انا اكره روحي اكره نفسي ياليتني اموووووت باقرب وقت علشان ماتعذب بزياده آآآآآآآآآآه يالدنيا انتي
قاسيه لييييييييييييه ضيعت انا روحي ؟؟؟بس مافيه احد نصحني ولافيه احد منعني كل ماطلبت من بابا وماما اروح لاصدقائي
وصديقاتي بالخارج يوافقون ولا عمرهم ردوني ولا قالوا حتى لا او لييييييه يمكن لاني كنت طفله بس انا طول عمري طفله
ومغفله بعد آآآآآآآآآآه اللحين انا فرقت بين ساره وخطيبها وبيني وبين عبدالله الي كان بيصير زوجي واكيد خالتي تكرهني
اييييييه اصلا مين يحبني ميييييين اذا انا كرهت رووووحي ميييييين وين اروح اللحين وووين (تطلع برا مركز الشرطه
وتناظر العالم والناس حولها زحمه وكثار الكل مع اطفاله مع امه واخته رجال هو وزوجته الكل اثنين الا انا واحد لييييييه
ايه انا استاهل (توقف تاكسي بس تتذكر ان شنطتها بالمستشفى وماعندها فلوس علشان تحاسب التاكسي) خلاص روح















حكمت المحكمه حضوريا بالاعدام للمتهم ماجد لكثرة جرائمه وحتى يكون عظه وعبره لكل مخطئ وحتى يسود الامن في هذه الدوله
الامنه التي لطخ سمعتها مجموعه من الايدي الفاسده امثال المتهم ماجد


ماجد يناظر من بعييييييييد وهو خااااااااايف ومرعبوب ويهز المكان صرااااااااااااخ
خلود:لااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااااااااااااااااااجد

السستر:ايه مالك ياستي دا كابوس ماتخافيش الحمدلله رجع لك الصوت
خلود وهي تتنفس بسررعه:ماجد ابي ماجد
السستر:ماتخافيش ماجد مش حيحصل لوه حاجه بس الحمدلله على سلامتك
خلود بارهاق وتعب وبصوت متقطع يقطعه انفاسها السريعه:انا وش صار لي وش فيني
السستر:لاحول ولا قوه الابالله ماتتذكريش حاجه
خلود:الا اذكر سعود كان بيذبحني صح
السستر:آه كان فيه راجل عاوز يقتلك بس الحمدلله الحكومه مسكتوه وحتذبحوه
خلود:ايه
السستر:الحمدلله على السلامه احمدي ربك كونتي حامل والجنين مشوه والحمدلله خلاص ارتحتي منه
خلود بتعب:ايه ادري وش دعوه ماكنت صاحيه بس ماجد وش صار عليه
السستر:والله ماعرفش
خلود تتسند على السرير وحاطه يدها ورا راسها وتفكر:يالله وش صار عليك ياماجد وش حكموا عليك بالاعدام ولا بالسجن المؤبد
اوووووف بمووووووووت (تدمع عيونها



مها تمشئ وتناظر يمين يسار ماتدري وين تروح:اييييه ابروح لخالتي يمكن يرضون على ابحاول وش بخسر(مها رغم الامبالة الي عندها بس طبيعتها ماتحب تزعل احد منها
واذا احد زعل تحب تراضيهم












































الجزء الثامن عشر//
سحب متراكمه سوداء ملبده بالغيوم ويتكون الرعد المرعب ويصدر صوت مذهل والبرق الخاطف للأبصار وتتنزل الامطار بسررررعه وبقوه من غير مقدمات نعم انه في الدمام بمنطقة الشرقيه


مها تمشئ وهي محتاره وخايفه ماتدري وش تقول لساره وخالتها وعبدالله ماتدري كيف تعتذر (وصلت بيتهم لان بيتهم قريب
من مركز الشرطه) مها ترفع يدها فوق راسها كأنها تبي تحتمي من المطر الي مو متعوده عليه والي تخاف منه<<كل البنات يخافون من الامطار واولهم انا


مها تمد يدها للجرس وهي محتاره وتنزل يدها:لااااا صعبه بيكسرون راسي لا لازم انا اصير قويه(تدق الجرس بكل حزم وارداه
وكل مافيها يرتجف من الخوف من الرعب ومن الصدمه

عبدالله يفتح الباب ويناظر وفتح عيونه بقوه كانها بتطلع من العصبه وعروقه تنشد بزياده من القهر والضيم والغبن

عبدالله بعصبيه وبصوت عالي يهز شوارع الشرقيه كلها:هــاه ووووووش تبيييييييييين
مها وهي منزله راسها ومتفشله من روحها:بغيت اتأسف بس اقول انا اسفه سامحني سامحني ياعبدالله
عبدالله بصوت عالي:لااااااااااااتجيبين طاري اسمي على لسانك وانسي اني اتزوجك انسي ياااا ولا اسكت احسن
مها وصوتها متقطع من الحزن:مابيك تتزوجني اصلا ماراح ارضالك على وحده مثلي بس ابيك تسامحني وبس
عبدالله وكأن عصبيته خفت:خلاص سامحتك بس اللحين وش تبين تسكنين عندنا
مها:لا ماراح اسكن عندكم انا عار عليكم انا خلاص ندمت وتبت وراح اتغير اكيد انا لازم اتغير بس ماراح اعيش عندكم
عبدالله كتف يديه:والمطلوب
مها:ابي اشوف ساره بس ابيها تسامحني وبس
عبدالله:ساره بتسافر بكره هي وامي اذا تبين تروحين لهم ادخلي
مها:طيب (تدخل




الطوارئ///

خلود ترجع لها الحاله تغمض عيونها من شدة الالام ويختفي صوتها ويتحرك جسمها بقوه وتمسك رقبتها بقوه كأنها تبي تنتحر

مجموعه كبيره من الدكاتره حولها والسسترات
الدكتور فتحي:ياسستر سوسن امسكي يديها دي عاوزه تموت
سستر سوسن:طيب اعطيها ابر مهدئه
الدكتور رمزي يعطيها ابر مهدئه وهو ماسك يديها علشان ماتخنق روحها:يالله دي اصعب حاله مرة بتاريخي بالمستشفى
سستر سوسن:ودالواقتي حتعمل ايه يعني مافيش امل تتكلم
الدكتور رمزي:انتي بتقولي ايه دي مافيش امل تعيش بتقولي تتكلم
سستر سوسن:انتا بتقول ايه لايارب ان شاء الله بتعيش يارب انا حبيت البنت دي دي زي الفل
الدكتور فتحي:لا ان شاء الله بتعيش يارب بس فين اهلها ان ماشفتش اي حد منهم
سستر سوسن:ودا الي اقربني منها الله يكون في عونها يارب



ساره بصوت عالي ممزوج بصياح وهي فوق بالدرج :وش تـبـيـن انتي ياخطافه الرجاجيل مابقيتي احد الا رحتي له ياااالفاجره
مها تقرب منها وبكل خضوع:سامحيني ياساره سامحيني انا اسفه كل شئ بيتصلح صدقيني
ساره تضربها وتدفها وتطيح مها على الارض
ساره:الي انكسر ماراح يتصلح وحتى لوتصلح بيكون متشوه انا اكرهك اكرهك يا
مها وهي طايحه بالارض وتبكي من قلب:مابي منك شئ الا تسامحيني وترجعين لخطيبك بس هذا الي ابيه
ساره بحقد:خليه لك انا مأبيه
مها وهي تبكي:صدقيني ذي اول مره اشوفه والله العظيم
ساره بصوت عالي:لاتبررين وبعدين دموع التماسيح ذي انا مابيها

ام عبدالله مترقبه كل شئ وكل الاحداث من ورا باب غرفة العائله تكلم روحها:مسكينه مها وسكينه بنفس الوقت يالله
يانوف لوتشوفين بنتك مها وش صار عليها الله يرحمك! بس اللحين وش اسوي اتخلى عن بنت اختي لو انها ولد ممكن لكنها بنت
حرام اووووف وش اسوي يعني اسافر واخليها هنا اوووووف ومستحيييييل تسافر معي الي سوته مو قليل

تطلع ام عبدالله وبصوت عالي:يامهااااااااا يومين تجلسين بذا البيت وبعدها تدورين على مكان تروحين له زين

مها وهي طايحه على الارض ماقامت تدرون ليييييه علشان تكسر خاطر الي قدامها وعلشان تبين انها قد ايش متندمه وقد وش هي ذليله











مها تقوم وهي رافعه لبسها الطويل بيدها على قدام بطريقه جدا مذله ومحزنه وتكسر الخاطر:خااااااالتي مو كافي اهلي تخلوا عني حتى انتم بتتركوني
ام عبدالله نزلت دموعها من اسلوب وشكل مها المحزن والمهين: سااااااكته
عبدالله واقف عند الباب يشوف كل شئ وحتى دمعته نزلت مسحها بسرعه علشان ماحد يلاحظه
تنزل صاعقه قويه تهز وتفجر الاذان
مها على طول رمت نفسها على الارض لانها تخاف من صوت الصواعق


ساره بصوت عالي ممزوج بالصياح:تبين تعيشين عندنا ولاتسافرين معنا
مها وبنظرات خائفه:ابي رضاكم وتسامحوني وبس وماراح تشوفوني ابدآ
ساره وهي رافعه حاجبها:خلاص سامحناك ممكن مانشوفك
مها نزلت راسها وتمشئ بخطوات متثاقله والي يشوفها بيعرف انها مهمومه وصلت عند الباب وهي متغطيه عن عبدالله اول مره تسويها
الكل استغرب منها لانها ماتغطت الا بعد ماشافته وهو كان موجود من قبل بس هي مانتبهت له
عبدالله مد يده عند الباب:لاتطلعين تعيشين عندنا ( ساره وام عبدالله يناظرون متفاجئات)الظاهر يايمه وساره انا المسؤل عنها
مها تناظر له وهي مستغربه ويزيد بكائها وكل كلمات الشكر ماتعبرله عن مدى امتنانها وبصوت متقطع بشهقات وشهيم متكرر
مها:انا ممتنه لك ياعبدالله مدى الحياه(وتنفجر بالصياح بشكل مأساوي يحزن لها قلب المتحجر القاسي كيف اهلها واقاربها
ساره بصوت عالي خالي من الرحمه:كيف تسكن عندنا
عبدالله بعصبيه وانفعال:مالك شغل انتي
ساره:انت تدري اننا بنسافر لروسيا سنتين كيف تجلس معك لاتقول انك بتتزوجها
عبدالله:لاااااا ماراح نتزوج نكون عايشين بذا البيت وكأنا مو مع بعض
مها تناظر وهي متحطمه وكل جزء فيها ينزف الام وجروح وحزن وندم ايه الندم ندمت بروحها كرهت نفسها كرهت اليوم الي طلعت فيه على الدنيا



يمشي بسررررعه وهو يناقز ويصارخ ويبكي بقوه مثل الطفل عرفتوه هذا سعود يمشى فوق حديد محروقه من النار لونها اسود
من شدة وقوة لهيب الجمر المتلاهب تحتها يصاارخ:لااااااااا تكفوووووون خلاااااص موتوني ابي اموووووت ولا اتعذب لااااا (يزيد صياحه

الرئيس يناظر من بعيد باخر غرفة التعذيب المرعبه:قلييييييييل بحقك ياسعود والله انه قليل انت عذبت الكثيرررر من البنات والحريم
كم وحده اغتصبتها وكم وحده قتلتها وكم وحده بالمستشفى مصدومه من الي سويته لها والله قلييييييييل عذبوه اكثر واكثر حتى يصير عظه
وعبره لكل واحد يفكر نفس تفكيررررره القذر


ماجد ماسك راسه وانجن من كثر التفكير:يالله وش صار عليك ياخلود الحقير وش سوى لك آآذاك كثيرررر صح انتي بالمستشفى
وقالوا لي انك حامل يالله ياخلود لو ربي يعافيك وتجيبين لي ولد او بنت واصير ابو واعيش انا وانتي بعيييييد ايييه بعيد عن السجن
وعن القتل الى كنت انا مبلي فيه بس زي ماقلت لك كنت مبلي فيه ولا اللحين انا تبت خلاااااص وعلى يدك ياخلود آآآآآآآه بس
ياااااااارب اشفى خلود وبس عادي اموت او اسجن مؤبد عاااادي

العسكري:ماجد

ماجد فز (يعني يقوم بسرعه):نعم خلود صار فيها شئ
السجان او الحارس:ياااااااذي الخلود الي غثيتنا فيها خلود وخلود اشك انك سعودي هاي انت ترا عيب الرجال يقول اسم زوجته
ماجد يتمهزئ فيه:ويااااااااذاااا المعقد الي مثلك هاه شتبي
السجان او الحارس:يبي لك تربيه صح
ماجد بعصبيه:لاوالله انت الي يبي لك تربيه
يجي المحقق موسى:وش فيكم
الحارس:شوف هذا وش يقول ماتاب
المحقق:ايه خلاص ترا فيه ناس يبون يشوفونك
ماجد ابتسم وبشغف:مين خلود
المحقق سكت لانه يدري خلود وش فيها وهو حاس بتأيب ضمير وعلشان كذا ماعذب ماجد ولا طلب له تعذيب لانهم عذبوا وحده مالها ذنب
كل ذنبها انها ماتبيه يعذب واستجابوا لطلبها بس ماكانوا مقتنعين لكن بعد ماشافوها بالمستشفى وعرفوا اخبارها الاخيره تندموا واستجابوا لطلبها

ماجد:مين مين الي يبون يشوفوني
المحقق شارد ذهنه:هاه وش قلت اييييه محقق صحفي
ماجد:اجل ماراح اقابله
المحقق بعصبيه وحزم:وهو على كيفك تقابله غصبن عليك
ماجد بتوسل:طيب زوجتي خلود وش صار عليها الله يخليك قول لي
المحقق وهو حزين:مادري يقولون حالتها صعبه وصعب تعيش ولعلمك تراها اجهضت وصوتها راح يعني صعب تتكلم
ماجد طاح من الفاجعه وهو طايح بصراخ:لاااا ااااااالا خلووووود والله لو يصير لها شئ لاذبحك ياسعود
ماجد يقوم ويقرب للحديد الباب الي بالسجن وضربه بقووووه وهو يصارخ:والله لاذبحك ياسعود والله ماخلييييك والله ماتموت الا بيدي
انهبل المحقق من ماجد ولا توقع ولا بالحلم ان فيه رجال زيه مايتحمل الاخبار ولا الصدمات :طيب هد اعصابك وسعود لقى عقابه وحالته اللحين يرثى لها
ماجد تمالك اعصابه وبتوسل:طيب خلود سفروها للخارج على حسابي الله يخليك اعتبره عمل انساني
المحقق:خلاص بس على شرط تقابل الصحفي الي جاي علشانك
ماجد:خلاص بس زي ماقلت خلود تسفرها للخارج





















__________________
http://vb.arabseyes.com/t284160-p7.html

رواية خلود
بدي ردود
  #55  
قديم 12-05-2011, 03:41 PM
 
باااارت رووعة تسلمين
__________________


أَخِلاَّءُ الرِّجَالِ هُمْ كَثِيرٌ

وَلَكِنْ فِي البَلاَءِ هُمْقَلِيلُ

فَلاَ تَغْرُرْكَ خُلَّةُ مَنْتُؤَاخِي

فَمَا لَكَ عِنْدَ نَائِبَةٍخَلِيلُ

وَكُلُّ أَخٍ يَقُولُ أَنَاوَفِيٌّ

وَلَكِنْ لَيْسَ يَفْعَلُ مَايَقُولُ

سِوَى خِلٍّ لَهُ حَسَبٌوَدِينٌ

فَذَاكَ لِمَا يَقُولُ هُوَالفَعُولُ



ادخل واطلب احلى التوقيعات مع و وردة:rose:

http://vb.arabseyes.com/t279006.html
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوميات مدمنة منتدى عيون العرب...هل انت مدمن عيون العرب؟ alassiya ختامه مسك 101 02-12-2019 04:16 PM
حصرياً في عيون العرب رواية أم البنـــــات الرائعــه عيون الطفولة روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 179 06-25-2016 12:09 AM
هديه مني لاعضاء منتدى عيون العرب ( منتدى مجاني لعيونكم OMAR @ FOXA إعلانات تجارية و إشهار مواقع 7 07-19-2009 05:54 PM
مراقب في عيون العرب يمنح مخالفات !!!!!!! ام مهند حوارات و نقاشات جاده 18 07-04-2007 07:50 PM
ماذا تفعل كي تصبح عضو فعال في 16 يوم فقط في منتدى راقي مثل منتدى عيون العرب مروان الدراجي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 30 12-23-2006 04:29 PM


الساعة الآن 11:10 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011