عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 11-15-2011, 03:10 PM
 
تشوف الرقم تحطه على الصامت وتروح للرسائل فارغ وتروح للأسماء تشوف صورة علي
خلود تنفجر بالصياح آآآآآآآآآآآآآخ ياعلي اللحين انت وينك اكيد ميت بس دفنوك ولا لأ آآآآآآآخ حسبي الله عليك ياماجد خلود كانت بتقومه ينام داخل لكنها خافت اخذت جواله بتردد وراحت بعيد ورى شجره من الاشجار

آآآآآآآآآآآخ كل ماحس انها انفرجت حياتي تنكرب حياتي بزياده
تروح خلود بهدؤ وتحط الجوال عنده لان سعود دق كثيررررررر وهي كانت تتمنى تدق على الشرطه على خالها
على ريم صديقتها على ساره (بس مافكرت بعبدالله
خلود صلت ودعت لاخوها بجنات النعيم لانها عارفه انه ميت ومتاكده
تنام خلود
تشوف وحده تشبه لها كثيرررررررررررررررررر نسخه منها وتنادي بصوت عالي خلوووود ياخلووووووود
اهتمي لماجد تراه وحيييييييييد وترا ماله بالدنيا الا انتي انتبهي له اماااااااااانه ياخلود امااااااااااااااااانه ماجد علييييييك
وترا القدر ماجمعنااااااااااااااا سوا لكن جمع ماااااااااااااجد فينا الثنتين


تقوم خلود مفزوعه:بسم الله اعوذ بالله هاذي مين تطلع اكييييييييييييد لينا الي تشبه لي بس ليه وصتني انا بذات لييييييييه
ووش القدر يمه انا مو فاهمه شئ اكيد هاذا كابوس

ابو عبدالله:وهاذي قصة لينا المسكينه وخطفها وعذاب اهلها
ام عبدالله:آآآآآآآآآآه من ذيك الايام كانت ايام بطيئه وكئييييييبه
عبدالله يفكر:مو معقول قصه خياليه
ساره:واااااااااااااااو بجد انا دخت من التفكيرر شئ مايصدق


في قسم الشرطه
الولد الصغير خالد وابوه محمد خالد
الشرطي:مين اخذ منك التلفون بيوم الاحد
الولد:انا ناسي مادري مين
ابو خالد:ووالله ماندري عن شئ ابي اعرف السالفه وش القصه
الشرطي:اسال ولدك مين الي اخذ التلفون منه
ابوخالد:خالد حبيبي فيه رجال اخذ منك التلفون ومغطي وجه او
قاطعه الولد:ايييييييييه رجال قالي خذ خمسين وعطني اكلم
الشرطي وقف:ايه حلو كلم مين
الولد:خذ الجوال وشف مين كلم لاني انا مامسح المكالمات الصادره
شافه الشرطي ومن حسن حظهم انه مامسح الرقم وعرفوا ان الولد برئئ هو واهله:خلاص روحوا بس احتمال نعيد القضيه
ابوخالد:مشكور يالله خلود


مها طلعت من المستشفى
عبدالله وساره وام عبدالله اخذوها (في السياره
ساره:سلامتك مهاوي
مها بحزن:الله يسلمك
ام عبدالله:الله يصبرك وترا من اليوم ورايح انا امك زين ولا تخلين شئ بقلبك قولي الي تبين
مها:مشكوره
عبدالله:عظم الله اجرك يامها
مها ماتعرف ترد وبصوت كسيرر:شكرا


خلود تتمشئ بالمزرعه وعاجبتها المزرعه بشكل وتشوف الاشجار والنعناع والفواكه عاجبتها لكنها مو فرحانه تحس
بغصه علشان موت اخوها وعذاب ماجد لانها تعاطفت كثير معه وبذا وهي تشوف اصبعه المقطوع
تكلم روحها:مسكين ياماجد والله انك معذور من افتراسك وشخصيتك الاجراميه لانك عشت عند ناس متخلفه ماتعرف الاسلوب
اهملوك الى كرهت حالك وصار عندك احساس بانك عاله على المجتمع مسكين الله يشفيك من مرض عشق الاجرام
آآآآآآآآآآخ معقول بيوم من الايام اموت بيد ماجد اكيد ايييييييييه لان اي واحد يتعرف على ماجد راح يوم بيده

سعود يدق لاااااااااااارد

خلود راحت تنام في غرفتها وهي تحس بالوحده بعد صلاة المغرب

ماجد يقوم بضيق وملل لانه شاف كابوس تحلم بعمه المرررررعب تحلم انه قاعد يهدده ويقول راح ارد لك الصاع صاعين
ياماجدوه

قام وشاف 65 مكالمه من سعود دق وعلى طول رد

سعود:هلا ماجد
ماجد وهو يمدد يديه:اهلين ياسعود وش فيك
سعود:خلود اخت لينا والله اختها التؤام
ماجد قام واقف من الصدمه:كيف لينا وخلود تؤام كيف
سعود:اشتر الجرايد بسرررررررعه وخل خلود تقراها
ماجد:اي جريد
سعود:كل الجرايد
ماجد:طيب يالله مع السلامه

ماجد كلم راج
ماجد:هلا راج
راج:هلا بابا
ماجد:اسمع رح للبقاله وجيب جرايد كلها
راج:كم جريده
ماجد:كل انواع الجرايد انت ماتفهم ابيك بسرررررررررعه تروح وتجي زين
راج:كلاص بابا


ماجد:وين خلود وين راحت
يبحث عنها يدورها مالقاها راح لغرفتها لقاها تشوف الدبدوب لانها الى الان مو مصدقه كل ذا شبه

ماجد فتح الباب قوه
خلود انفزعت وطاح الدبوب
ماجد:معليش بس كنت ادورك مالقيتك
خلود:لا انا هنا
ماجد:طيب اسمعي فيه واحد من اصدقائي قال ان لينا هي اختك
خلود:اختي
ماجد:يقول مكتوب بالجريده
خلود:طيب كيف وليه جابوني بالجريده
ماجد:عن قضية علي اكيد
خلود:اها اجل انا المتهمه بس كيف لينا اختي وانا ماعمري شفتها ولا اهلي قالوا لي عنها ولا حتى علي!!!!!!!



مها في غرفه ساره هادئه وجالسه ولا انبست ولا بكلمه
ساره:مايصير كذا تسوين بروحك
مها سااااااااكته وتبكي
ساره:مهاوي ليه تبكين كلنا بنموت
مها:اهم اثنين بحياتي يروحون برمشة عين
ساره:ترا فيه ناس بيجون يعزون بكره اليوم الثاني
مها:مابي اشوف احد
ساره:لا الناس جايين علشانك


عبدالله:يمه انا بسافر للرياض
ام عبدالله:ليييييييييه؟؟
عبدالله:ابي اشوف مين الي ذبح علي
ام عبدالله:انت ماقريت انه منتحر
ساره وهي نازله من الدرج:مين الي منتحر
ام عبدالله:هذا ولد عمتك
ساره:علي
عبدالله:ايه
ساره انصدمت:معقول علي (وترجع بسرررررعه للتواليت وتبكي يالله كيف تموت الى الان مانتهت معركتنا ياعلي الله يرحمك
بس ليه ينتحر


الجرايد وصلها راج
ماجد اخذها وراح بسررررررعه للخلود
ماجد ويمد يده يناولها الجرايد:الجرايد
خلود تاخذ بسررررررررررررعه تفتح الصفحات والهواء شوي خرب عليها:ابشوفها داخل
ماجد:وانا معك
راحوا للغرفه وتفتح خلود الصفحات بسرررررررعه:مالقيته
ماجد:عيدي انتي مسرعه اكيد تعيدتيها
خلود تتصفح بتاني لكنها باخل مستعجله تبي تعرف علي وش صار فيه مافكرت بلينا لانها متاكده انه كذب:ايه لقيتها
تشوف صورة علي (انتحار شاب في مقتبل العمر في الرياض والسبب مجهول)التفاصيل
خلود تقوم :لاااااااااااا حرام عليك ياماجد قالوا انه منتحر
ارتسمت على شفاة ماجد ابتسامه لانه مو مهتم
خلود تشوف الصوره ومو مصدقه ماتقدر تكمل لانها قاعده تصيح
ماجد:كملي ياخلود يقولون لينا اختك
تقرا خلود:وسبب الانتحار مجهول ولكن الغريب في الامر ان له اختين ولا توجد اي واحده منهن خلود ولينا واحتمال كبير
يكون السبب واحده منهن لانه في ابلاغ قديم منذو حوالي 15 عاما بلغ لنا ان احدا الاختين اختطفت في مكه
وارجو لمن يعرف عن احدى الفتاتين اي معلومه او خبر يبلغ الشرطه

تقوم خلود مفزوعه:مين لينا هي نفسها الي انت قلت لي عنها لا انا بنجن كيييييييييييف مافيه اقدر اساله ويجاوبني
ماجد:اآآآآآآآآآآآآآآآآآه انا الي ابي اعرف اكثر منك ماتقدرين تسالين احد يعرفكم
خلود:ايه عرفت ابي اروح للشرقيه اسأل خالي اكيد يعرفها مو معقول اختي وما أعرفها



عبدالله قرر يسافر للرياض علشانه بيبلغ عن ماجد

الجزء الثامن//
مها في غرفة ساره وجالسه في الزاويه وحاطه راسه على رجلها وتبكي يارب ليه بابا وماما ليه انا السبب ليه يارب ماخليتني
اطيعهم وماروح لبيت خالتي ياليتني ماعرفتك ياعبدالله لانك انت السبب لو ماطلعت من البيت كان ماحترق لييييييييه
ياليتك يارب اخذت عبدالله ولا اخذت بابا وماما يارب رجعهم انا ماقدر اعيش بدونهم يارب انا ماقدر


خلود تفكر ومنجنه مو معقول انا لي اخت كيف لي اخت لينا اختي طلعت لا مستحيييييييييييييل اصلآ انا ماعرف اي بنت اسمها لينا
آآآآآآآآآه تذكرت الا كانت وحده ساكنه عندنا بس كنت صغيره مو متذكره الاحداث زين الا بنت اسمها لينا كانت بنفس عمري
ونلعب دايمآ لحالنا وكانت شقيه ودايم تتضارب مع علي وامي كانت تلبسنا نفس اللبس ونفس الالوان وبعدها اختفت بس كيف
يالله راسي بينفجر ياليت جوالي معي على الاقل اكلم خالي وزوجته اسألهم اكيد بيعرفون اووووووووووف بنجن
وش ذي الالغاز الي طلعت لي فجئه علي يموت قدام عيني وماجد يتزوجني لاني اشبه حبيبته الى ماتت قبل سنتين بيده
كيف تشبهني وهو كان معها من سنتين غررررررريب لا مو معقول انها اختي والدليل انها قبل سنتين تشبهني اللحين
اوووووووووف بسأل ماجد لا انا خايفه منه اخاف يذبحني اذا عشيقته ذبحها اكيد انا بالطريق



ماجد قاعد في السياره يسمع الشريط للمره الثالثه وهو حزززززززززززززين قاعد يتذكر اول مرره سمعه تفاجئ وجن انهار
ومافكر الا انه يروح للمكان الي دفنها فيه ودفن حاتم البرئ كان يدور مثل المجنون لكن ماعرف المكان رغم انه هو الي
دافنه لانه خلى الارض متساوي مع المكان الي دفنهم فيه يتذكر كيف يصارخ بالصحراء ليناااااااااااا حاااااااااتم لاتخلوني
مين بقى لي بالدنيا


عبدالله وصل للرياض وراح لقسم التحقيق
عبدالله:السلام عليكم
المحقق:وعليكم السلام
عبدالله:انا جيت من الشرقيه خصيصا علشان علي الي قالوا عنه منتحر
المحقق:ليه عندك اي اعترافات او شئ جديد
عبدالله:ايه عندي
المحقق:اكتب عندك ياكاتب العدل اعترافه
عبدالله:اقولك علي ولد عمتي كان عندنا يوم الثلاثاء الماضي وكان له صديق اسمه ماجد وهو صاحب الشركه
المحقق:مين صاحب الشركه ماجد ولا علي
عبدالله:ماجد بس عطى علي وكاله لانه انسان جاهل مايعرف يقرا ولا يكتب
المحقق:انت قلت صديقه وعلي عمره 24 سنه
عبدالله:صديقه عمره بالعشرينات:طيب اكتب
عبدالله:وعلي قبل قال لي ان ماجد ذبح عمه ويذبح اي واحد ماينفذ طلباته
المحقق:ووش طلب من علي
عبدالله:انه يبيع الشركه قصده يصفي الي في الشركه او يبيع الملكيه بس قلت لك انه جاهل
الشرطي:ايه كمل
عبدالله:خطبت اخته وفرح ووافق وبعدها اول مارجع لبيتهم مات واخته مو موجوده
الشرطي:اها بس هو منتحر لان مافيه بصمات ولا شئ يدل انه مقتول
عبدالله:علي انسان مؤمن ومستحيييييييييل يفكر بالانتحار
الشرطي:يمكن تكون اخته الي اختفت هي الي قتلته اذا كان مو منتحر
عبدالله:اخته بنت عمتي وهي خواااااافه وتحب اخوها مستحيل تفكر تذبحه ماوصلت الاجرام فيها الى ذي الدرجه
الشرطي:طيب وين اخته اختفت هي لها اقارب غيركم
عبدالله:ايه لها اقارب بس منقطعين عنهم ولا يكلمونهم ولا تعرفهم
الشرطي:خلاص اي معلومه ثانيه عندك تعال وبلغ
عبدالله ابتسم:مشكور ويعطيك الف عافيه

طلع عبدالله وراح للشركه وهو استغرب ان ماجد مو فيها مايدري ان ماجد عمره ماجاها وبعد ماشاف خلود نسى حتى اسمه
عبدالله:لو سمحت اخوي
رجال:اهلين
عبدالله:ممكن اعرف وين صاحب الشركه
رجال:اسمه ماجد لكن مايجي للشركه ابدا
عبدالله:طيب ممكن اعرف اصدقاء له احد شئ
رجال:والله مادري بس رح للموظف اسمه احمد لانه كان معه قبل
عبدالله:مشكور مشكور


في العصر ماجد جالس فوق السياره وقاعد يفكر
خلود تجي له وهي متردده:لووو سمحت ممكن طلب
ماجد يضحك:هههههه كل هذا تردد وخوف انتي تامرين امر ياقلبي
خلود بنظرات خوف ممزوجه بخجل:ممكن شوي جوالك
ماجد طلع جواله:خوذي
خلود:شكرا
راحت خلود بعيد عن ماجد



ماجد بصوت عالي:بتكلمين الشرطه صح
خلود:لا بكلم خالي (وهي تفكر ياليتني اقدر اكلم الشرطه بس مشكلتي خواااااااافه
ماجد:خلاص كلمي
خلود تروح بعيد وماجد يفكر يالله اكيد بتكلم الشرطه بس لو تكلمهم ماراح أأذيها هاذي الغاليه خلود اخت لينا
خلود على طول رجعت بحزن:خذ شكرا
ماجد باستغراب:كلمتي
خلود تهز راسها بالنفي
ماجد وهو ينزل من فوق السياره:ليه؟؟
خلود:لاني ماعرف رقم خالي
ماجد:اها طيب ولابيتهم
خلود:ولا بيتهم (تذكرت خلود انها تعرف رقم عبدالله لانها كانت تحبه
ماجد:ليه وش كنتي تبين منهم
خلود:أبي اعرف لينا مين بجد اختى ولا كلام جرايد
ماجد ابتسم:تصدقين حتى انا انكر انها اختك
خلود ساكته
ماجد:ماسالتيني ليه
خلود:ليه
ماجد:لانها مو زيك ابدا تضحك كثيرررر وتتكلم كثير تصدقين حتى راج ويعقوب كانت تجلس وتسولف معهم
خلود:بس انت تحبها ماتغار
ماجد:اغار بس مو كثيررر يمكن لاني ماكنت عايش بالسعوديه
خلود:وين عايش
ماجد:بعد ماماتت لينا رجعت لجزر المالديف وشريت لي فله عند الجبال بموقع فخم كانت تحلم فيه لينا
خلود:كم جلست هناك
ماجد:سنه وست اشهر وقبل وفات عمي كنت اسافر هناك تقريبا سافرت خمس سنين وعشت في نيويورك
خلود:ليه انت معك لغه
ماجد:ايه معي لغه لاني دايم اسافر للخارج وانحكم على اني اتعلم اللغه وتعلمتها
خلود:والعربيه
ماجد:العربيه اهم شئ اني اتكلم
خلود:والكتابه بعد مهمه
ماجد:تصدقين انا مابي اتعلم ولا فهمي سريع
خلود:وعلي
ماجد حرك راسه واستغرب من تغير السالفه المفاجئه:وش فيه
خلود:من متى تعرفه
ماجد:قبل سنتين ونص كان موظف مخلص بالشركه وعطيته وكاله عامه
خلود:طيب ليه انت قتلته
ماجد:آآآآآه ياليتني ماقتلته
خلود تناظر بانسجام معه:ليه
ماجد:علشان مأعذبك بس تصدقين لو اني ماقتلته كان ماعرفتك
خلود تنزل دموعها:الله يرحمه بجد قلبي محروق عليه بس ابي اعرف وش السبب الي خلاك تذبحه بعنف وبهالطريقه
ماجد:لاني مجنون غبي حمقي
خلود:هذا السبب
ماجد:لانه طنشني وسافر وخلاني ولا حسب لكلمتي حساب
خلود:بس وش كلمتك الي تبي لها حساب
ماجد:لانه ماباع الشركه
خلود:علشان هالشئ التافه تذبحه
ماجد:ماعليش يالينا والله مو قصدي انا كل قصدي علشان احقق لك امنيتك
خلود:انا مو لينا ووشي امنيتي
ماجد يتنهد:ماعليش قصدي امنية لينا
خلود ساكته
ماجد:امنية لينا تعيش بفله فخمه وأثاثها فخم قلت الشركه مابيها ابي ابيعها مع ان فيه اشياء كثيره غير الشركه اقدر ابيعه بس انا اكره ذي الشركه
علشان اكمل فلوس الاثاث
خلود:طيب ماراح تتوب عن القتل والذبح والعذاب
ماجد:انشالله ماقتل بعد اليوم بس الله يخليك لاتتركيني
خلود:اخاف اموت بيدك
ماجد دمعة عيونه وانهبل من كلمتها ذي وراح وأخذ سكين
خلود خافت وقامت مفزوعه وتأكدت انها راح تموووووووووووت


عبدالله:بغيت اسالك اخوي احمد عن ماجد صاحب ذي الشركه وين يسكن
احمد:والله هو له فلل كثيرررررره وماله مكان محدد بس تقدر تسأل صديقه الروح بالروح سعود
عبدالله:بس ماقلت لي وين القى سعود
احمد:هو ضابط كبير
عبدالله استغرب:ضابط بس وين القاه
احمد:والله مادري اخوي بس اسم الضابط سعود موسى السالمي
عبدالله:مشكور مع السلامه (كتب اسمه علشان ماينساه


خلود تقوم مفزوعه وماجد يعطيها السكين
خلود:وش اسوي فيها
ماجد:قطعي يدي علشان تضمنين اني ماراح اذبحك ولا اقتل احد
خلود ترمي السكين وتغطي يديها على وجهها وتبكي وتروح بسررعه للغرفه

ماجد جلس على الارض ودموعه تنزل: ياليتني اموت بجد انا عذاب لكل انسان وانسانه انا حيوان لغتي الذبح(لايغركم ان ماجد مجرم تراه حساس فوق اللزوم ومايتحمل
صحيح يقتل بس اللوم على الزمن الي علمه والضروف القاسيه الي مر فيها)



مها في غرفة ساره حزينه وتفكر
ساره:انزلي يامها فيه ناس يبون يعزونك
مها تقوم وهي منهده تنزل بخطوات متثاقله ويائسه


عبدالله:السلام عليكم معليش ازعجتكم اليوم
المحقق:لا عادي فيه اي شئ جديد عن القضيه
عبدالله:ايه فيه ضابط كبير اسمه سعود مو
المحقق قاطعه:السالمي
عبدالله ابتسم:ايه
المحقق:وش فيه
عبدالله:هذا صديق ماجد الروح بالروح لو تسألونه
المحقق:ايه خلاص مشكور انت ارجع لديرتك ولا تشيل هم ومابي احد يعرف انك بلغت
عبدالله:بس اهلي يدرون
المحقق:لا عن سالفة الضابط
عبدالله:ايه خلاص يالله مع السلامه
المحقق كانه فرح لان بينه وبين الضابط سعود عداوه يكرهون بعض وكم مره سعود يخرب عليه اشياء واستغلها فرصه
علشان يوقعه بالفخ

بعد صلاة العشاء
ماجد تذكر ان خلود ماعندها ملابس ولا فساتين لانه خطفها:ايه انا مالي الا اجيب لها افخم الفساتين وفستان عروس بعد
راح ماجد لخلود

خلود نايمه
ماجد:خلاص انا ماراح ازعجها ابروح وارجع بسرعه


عبدالله وصل للشرقيه بعد ثلاث ساعات وكل شغله الشاغل هي خلود كيف اختفت وعلي كيف مات وفضوليته كل دققيقه تزداد
جن من كثر التفكير

عبدالله راح لأفخم اسواق الرياض راح للعليا مول وصحارى شرا فساتين حلوه ومو غريب ان ماجد يشتري شئ حلو لان ذوقه رااااقي
وبعدها راح لسوق مكه شرا افخم فستان عروس ماعرف المقاس بس شرا لبس اقصر من طوله بشبر ونص ولبس ضيق
وبعدها راح لليوروماشيه ماعجبه شئ طلع لان مو كل شئ يعجب ماجد وراح لباريس غاليري واخذ الطلبيه لانه طلب
افخم انواع مكياج وعطورات ووصلوها لعند الباب (الواسطه لها دور حتى في الاسواق والله دنيا


ساره:ياهلا فيك ياخوي والله نورت
عبدالله:ياهلا وغلا فيك بس ترانا لنا يوم عن بعض
ساره تغني:يوم بسنه يوم الماشوفك انا
عبدالله:لانا ماقدر على ذا الدلع

ماجد وصل للمزرعه وخلود قايمه وهي خااااايفه جالسه بغرفتها وماطلعت لانها ميته رعب
ماجد طق الباب
خلود قلبها يدق بسرررررررعه انرعبت ماتت خوف
ماجد:خلوووود
خلود تطمنت مع انها تعرف انه سفاح الا انها تطمنت انه هو:تعال ماجد
ماجد وبيده اكياس كثيررررره وعلب مغلفه:يازين اسمي من فمك
خلود تبي تضيع السالفه:ماجد لو سمحت ابي جوالك
ماجد:خوذي ذكرتي الرقم
خلود:لا (سكتت لانها تفكر كيف تقوله انها تبي تكلم عبدالله لانها خايفه منه
ماجد ابتسم:عادي اذا بتكلمين الشرطه والله عادي كلمي الي تبين
خلود:لا ابكلم ولد خالي لاني اعرف رقمه لاني ابي اسألهم عن لينا
ماجد:ولد خالك كم عمره
خلود:تقريبا بعمرك لكن والله عمري ماكلمته
ماجد ابتسم ابتسامته الساحره الي كانها ابتسامة طفل مو سفاح:طيب خلاص كلميه وانا ماراح ازعل على اي شئ تسوينه
خلود طلعت وقلبها يدق بسرررعه وميته خوف تدق الرقم وهي مستحيه حيييييل من ولد خالها



عبدالله:عن اذنك يمه ذا رقم غريب ابروح ارد
ام عبدالله :خلاص رد
عبدالله:الو
خلود بصوت مرتجف وخايف:الو و و
عبدالله:اهلا مين
خلود:خلود انا خلود
عبدالله فرح ابتسم:خلود وين انتي وين رحتى وين اختفيتي خفت عليك
خلود:انا انا ابي خالي او خالتي اي احد منهم
عبدالله:ماراح اقولك الا اذا قلتي لي انتي وينك
خلود من غير تفكير:انا مع زوجي
عبدالله:زوجك انتي متزوجه كيف ومتى وليه
خلود:انا تزوجت بيوم حادثة اخوي بس مأدري وش صار له ومين السبب
عبدالله:طيب كيف تزوجتي بنفس اليوم الي رجعتوا من السفر
خلود بارتباك وبخجل:ايه انا كنت ابيه(خلود قالت ذا الكلام علشان عبدالله ينساها وعلشان ماجد مايقتله اذا عرض طريقه
عبدالله:طيب علي كان موافق
خلود:ايه
عبدالله:بس انا خطبتك ووافق ماقال شئ
خلود:لاني مارديت ولا رفضت
عبدالله:طيب وش اسم زوجك
خلود:ابي خالي او خالتي
عبدالله بقهر:نايمين لان الوقت متأخر
خلود:خلاص سلملي عليهم مع السلامه
عبدالله:مع السلامه

عبدالله جن انقهر معقول لذي الدرجه خاينه انا احس ان فيه غلط يمكن مغصوبه تقول ذا الكلام والدليل ماقالت وش اسم زوجها
انا وراك يانذله والزمن طويل

خلود في المزرعه بالليل ومايسمع الواحد الا صوت الذئاب والكلاب ررررررعب ولبسها عند الركبه متقطع(علشان كذا انتبه ماجد
تفكر انا وش سويت لخبطت الدنيا غررريب ليه انا قلت اني موافقه وابي ماجد وليه ماقلت اسمه وليه ماحس اني فرحانه
بعد ماسمعت صوت عبدالله الي كنت احبه كنت!!! ايه صح كنت لاني اللحين ماحس اني اكن له اي عاطفه واي مشاعر

ام عبدالله:مين كلمك
عبدالله:واحد غلطان وش كنا نتكلم فيه يماه
مها فوق لانها بتنزل من الدرج علشان تشرب مويا
ام عبدالله:والله مها حالتها تقطع القلب تزوجها حرام عليك مالها احد غيرنا
عبدالله:لو مابقى بالدنيا ذي الا مها والله ماخذها
ام عبدالله:طيب ليه
عبدالله:لانها وحده راميه حالها على الرجال كم مره تحاول تغريني وكلها على بعضها ماتعجبني وحده مسترجله مستحيل افكر فيها
مها حطت يدها فمها ورجعت للغرفه وهي تصيح بقوه ومنهاره
ساره تقوم لانها قاعده تقرا كتاب:وش فيك مها قولي لي وش فيك حبيتي
مها يزيد صياحها
ساره:والله ماعليش يامهاوي انتي قلتي تبين مويا قلت روحي للمطبخ لاني مابيك تحسين انك غريبه وابيك تطلعين من الغرفه لانك حابسه روحك فيها
ماعليش اجيبلك اللحين

مها تكلم روحها والله ياماما صحيح كلامك انا رميت روحي على واحد مايستاهل ياليتني ماعرفته ولا حبيته

ماجد:تفضلي
خلود بهدؤ:وش هذا
ماجد:هديه لك اقبليها مني بمناسبة زواجنا
خلود تفتح الكيس الفاخر وتطلع الفستان المميز فستان سماوي وعليه الوان زاهيه بارده:حلو حلو ذوقك
ماجد:ماشفتي شئ خوذي ذي العلبه
خلود تفتح العلبه الكبير ه المغلفه تشوف فستان الوانه ناريه احمر اورنج اصفر بس جدا رووووووووووعه
تبتسم خلود:مشكور
ماجد:هاذي الهديه بمناسبة زواجنا ابي اليوم نحتفل
خلود:كيف وليه
ماجد:مو انتي عروستي
خلود:ايه وبعدين
ماجد:ياحياتي بكره زواجنا انا حجزت كل شئ
خلود:وش حجزت
ماجد:كل شئ حلو انشالله تشوفينه مفاجئه وبيعجبك خوذي باقي الهدايا وانشالله تعجبك(طلع برا الغرفه
خلود فكرت بكل شئ بكل صغيره وكبيره فكرت حتى لو بتجيب عيال منه كيف بيصيرون مجرمين زيه ولا كيف بتكون التربيه
وفكرت كيف تعيش مع واحد جاهل


ساره تنزل تحت وشكلها متضايق وتتأفف
عبدالله:وش فيك!!1
ام عبدالله:سكنهم في مساكنهم
ساره:اووووووووف يماه هاذي المسكينه مادري كيف بتعامل معها
ام عبداالله:وش فيها
ساره:قبل 10 دقايق قالت تبي مويا قلت روحي انتي علشاني ابيها تغير وتطلع من الغرفه الي حابسه روحها فيها
ام عبدالله:وبعدين وش صار
ساره:طلعت ورجعت بعد دقيقتين تبكي وحالتها حاله
عبدالله ضرب راسه:يوووووووووووه يمه اكيد سمعتنا
ساره:ليه وش قلتوا


المحقق عيسى كلم الريئس وحولوه للقسم الي فيه الضابط سعود
عيسى آآآآآآآآآآآه الحمدلله اللحين ياسعودوه اوريك مين انا مثل مافشلتني كم مره ورديتني اوريك بس والله لاشوف اي جريمه
سواها صديقك وأحط التهمه عليك يالخااااااااين(عيسى يكره سعود لان سعود كم مره يتشدد على القضايا الي تهم عيسى


الساعه 2ونص ليلأ الكل نايم
مها تقوم من السرير بهدؤ علشان ماحد يسمعها واخذت العباة والطرحه نزلت من فوق شوي شوي الى وصلت للباب الخارجي
لبست عباتها وفتحت الباب بهدؤ وبعدها اغلقت الباب
مها تمشي بخطوات مسرعه وكلما يزيد صياحها ويزيد قلبها طعنات وآآآآآهات تتذكر الكلمات الي يرددونها
عبدالله :لو مابقى بالدنيا ذي الا مها والله ماخذها
لانها وحده راميه حالها على الرجال كم مره تحاول تغريني وكلها على بعضها ماتعجبني وحده مسترجله مستحيل افكر فيها
لانها وحده راميه حالها على الرجال كم مره تحاول تغريني وكلها على بعضها ماتعجبني وحده مسترجله مستحيل افكر فيها
__________________
http://vb.arabseyes.com/t284160-p7.html

رواية خلود
بدي ردود
  #32  
قديم 11-15-2011, 03:12 PM
 
لانها وحده راميه حالها على الرجال كم مره تحاول تغريني وكلها على بعضها ماتعجبني وحده مسترجله مستحيل افكر فيها
تنعاد الكلمه الف مره براسها وكل اعاده يزيد الصوت باقوى وتبكي مجهشه بدموعها الحاميه والحارقه تتذكر كلام امها
ام مها:ايه كل يوم والثاني ملصقه نفسك عندهم اثقلي علشان يفكر فيك

تبكي مها مافيه احد يبيني لييييييييييييييه تركض بالشارع بسرعه وتروح بالاتجاه الايمن والناس الي بالشارع يناظرون لها
مستغربين لكن الكل عطف على حالها


عبدالله يفكر:بجد خاينه خلود تتزوج خيااااااااااااااااانه والله خاينه انا اكره قد مأحبها بجد نذله
ويقطع حبل افكاره الباب المفتوح بقوه ساره:عبدالله مها مو بالبيت
عبدالله:وين راحت ذي الغبيه
ساره:مادري يالله دورها مابي اخوف امي
عبدالله بسرررررررعه لبس وراح للسياره ويمشي يمين ويسار مايشوفها:يالله ذي وين راحت

الساعه 3 وربع
مها يزيد صياحها بعد ماعترضوا طريقها شباب معاكسين بعدت عنهم وهي تركض وطرحتها طاحت بالارض ولا اهتمت لها
يزيد بكاها تروح من عند الاشاره تركض وتلف يسار بعدها توصل لحي مظلم وبدأت تمشي بهدؤ وتمشئ وكلما يزيد
حركتها بطئ وتشوف قطعة ارض مربعه فاضيه بينها فلل تعرفها تشوف الارض الفاضيه يزيد صياحها المكان مظلم
تدخل ذي الارض وتصيح لااااااااااااااااااااااااااااااا باااااااااااااااااابا ماااااااااااااااااااما مافيه احد يبيني الا انتم لا خوذوني معكم
انا اكره نفسي بابا ماما الله يخليكم خوذوني لو للجحيم انا راضيه لااااااااااا بابا ماما كان هنا في بيتنا وين راح وين
انا السبب انا السبب (تجلس بزاوية الارض وتكلم روحها

عبدالله:اعوذبالله وين راحت ذي العله وين بتكون يمكن راحت لوحده من صديقاتها اووووووووووف
لا انا ليه ماشوف بيتهم يمكن راحت هناك يمكن خلني اروح




الجزء التاسع///
مها قاعده على زاوية قطعة البيت المحيطه لها جدران او حيطان فلة جيرانها وهي كاشفه لان طرحتها طاحت عند اخر الشارع
تقوم من مكانها وتروح لوسط الارض الفارغه من كل شئ وتكلم مكان فيها وهي جالسه كأنها تكلم احد وهي تبكي
بابا كان هنا جالس وكان يقرا الجريده ماما كانت جالسه هنا وبيدها كاس حليب قبل ثلاث ايام كانت امي زعلانه على
علشان عبدالله حبيبي لا مو حبيبي كان حبيبي لو ماطلعت له ورحت لبيتهم كان ماصار الي صار لا يابابا تعال انت وماما
انا بدونكم مين انا مافيه ااحد يبيني الكل يكرهني الكل زعلان على انا ضايقت الكل وجودي

فجائه تضوي قطعة الارض من إنارة سيارة عبدالله لكن مها مارفعت نظرها لانها منسجمه وتتكلم عبدالله يناظر ومو مصدق
مها وش جابها وش تبي من هنا ليه جت وكيف ينزل من السياره غرررريب مين تكلم مها ووش تسوي
يقرب لها عبدالله ومها منسجمه تتكلم بابا ارجع لي ياما ارجعي مافيه احد يحبني الكل يكرهني الله يخلكم ارجعوا مابي بالدنيا
كلها الا انتم

عبدالله يقرب وهو يسمع كل شئ:مها
مها تلتفت له مفزوعه وتغطي عيونها لان إنارة السياره قويه تدعك عيونها وتناظر زين
عبدالله:مها وش فيك مين تكلمين
مها ناظرت له زين:وش تبي فيني ماقلت اليوم اني راميه حالي عليك خلاص اتركني لاتخاف ماراح اجيلك ابدا
عبدالله حزن:لا ماقلت
مها:انا دايم اسمعك تقول لساره اني ملصقه نفسي عليك وماكنت اصدق روحي لكن اللحين انا مابيك بجد انا راميه روحي عليك
صح؟؟؟
عبدالله قلبه يزيد طعنات وحزن لانه يشوف حال مها الي يقطع القل:انا اسف ماكان الكلام ذا من قلبي خلاص انا ابيك
مها بصوت عالي ممزوج بصياح وبشهقات:انا مو لعبه تبيني وماتبيني
عبدالله:خلاص نتزوج
مها:وخلود
عبدالله:وش فيها
مها:خلود انت تبيها صح ماتبيني انا اكرهك انت السبب بموت بابا وماما
عبدالله:لا مو انا السبب هذا شئ مكتوب
مها يزيد صياحها وتأشر على قطعة الارض الي وراها:هنا كان بابا جالس وهناك كانت ماما واقفه وهنا انا قلت لماما ابروح علشان
عبدالله وهنا قالت ماما لاتروحين لان عبدالله مايبيك وهنا صارخت في وجه ماما وهنا كانت السياره واقفه وهنا كنت اشرب زجاره
وتأشر لفوق وهنااك قالت ماما روحي انا بنزل وهنا انفجرت السياره والبيت وهنا كانت جثة بابا وهناك كانوا الاسعاف شالوا
ماما وانا ماشفت ماما ماااااااااااااااااتت ماااااااما وانا ماشفتها تصارخ بقوه صرخات متفرقه بابا ماااااااامااااااات مااااااما ماماتت
لااااااااا
عبدالله تقطع قلبه على حال هالمسكينه الي قاست بالبدايه عشقه وعذابه وبنهايه فراق اهلها دمعت عيون عبدالله:خلاص حبيتي (سكت
تكلم بقلبه انا كيف قلت لها ذي الكلمه
مها:ابعد عني انا ابعيش طول عمري محرومه بالبدايه حبيتك ونسيت اهلي وبعدها راحوا اهلي لا وانا بروح معهم اشتقت لهم بروووح لهم
(تركض مها بسرررعه تروح للشارع الخلفي الي قليله السيارات فيه نظرا للوقت
عبدالله اختبص مايدري وين يروح بسياره ولا برجله من غير تفكير ركض وراها بسررررعه وراح وراها
مها تمشئ بسرعه وهي تبكي لا بابا وماما انا بجي لكم ابجي لكم انا ابيكم تركض وتروح تشوف سياره مسرعه لانه يبي يلحق
على الاشاره وتقطع الشارع العام وحااااااااااااااااااادث شنيع

عبدالله وصل بسرعه لانه وراها ضرب راسه من الفاجعه وراح لها بسرعه:مها قومي انتي غبيه لا (ويشيلها بسيارة ذا الرجال الي صدمها على المستشفى


خلود مانامت وهي تفكر كيف اسوي معه اوووووف بجد ملل مابي اتزوج طيب والمدرسه يالله من زمان وانا غايبه
اوووووووف اقول خلني اطلع بس بجد انا خايفه لان المزرعه في الليل تخوف والاصوات بعد تخوف
اوووووف وش فيني انا دايخه وبردااانه اقول خلني اروح برا لا ابفتح الشباك قبل علشان اتطمن
فتحت الشباك وبما ان له صوت شافها ماجد الي كان جالس عند النار والحطب ابتسم تعالي خلوده
خلود شافته اتطمنت وشوي فرحت طلعت له كانت لابسه جلابيه فخمه لونها تركواز على لحمي على اخضر بجد جذاااااابه

ماجد يصفر وو واااااو:بجد قمر ياخلود لا والقمر يتمناك بعد
خلود استحت:بجد مشكور وهذا وانا مالبست لبس كشخه من الي جبته لي
ماجد:انتي حلوه لو بلبس مشرشح(مايدري ان الموضه طالعه مشرشح
خلود مبتسمه وساااكته
ماجد:وش فيك واقفه اجلسي بقولك قصص حلوه
خلود:اي قصه؟
ماجد:بقولك عن قصه ضحكت لينا
خلود:خلاص قلها
ماجد:بيوم من الايام كان فيه واحد من الشباب يسوق له تاكسي عند سوق شعبي بالرياض وجت له وحده حبشيه ماعرف انها
حبشيه الا من لهجتها لانها كانت لابسه قفازات وشرابات وعباءه كامله مو باين منها شئ ومعها كيس كبير قالت افتح الشنطه الخلفيه
للسياره فتحها وحطت الكيس المغلق باحكام ركبت للسياره وكان بيدها طفل صغير يبكي بصوت عالي والطفل ملفوف عليه
بشرشف ابيض ويبكي الطفل بقوه ويصارخ يقول انه وداها مكان بعيد لكن في الرياض ويوم مصلنا قالت كم الحساب
قال خمسين ريال قالت خلاص اصرف الخمسميه من عند ذي الصيدليه راح ورجع قال مايصرف قالت انتم يالرجال ينضحك عليكم
يصرفونكم عطني انا اصرفها قال لا كيف اخاف تناحشين قالت ولدي نايم عندك قال خلاص راحت وأخذت ساعه ساعتين ثلاث
طولت والطفل نايم واروح اشوف الطفل القاه بركه من الدماء والقى سكينه في بطنه
خلود صرخت:لاااااااااا
ماجد:وش فيك ماكملت
خلود وهي تحرك شفايفها استعداد للبكاء:كمل
ماجد:راح على طول للشرطه وبلغ اتهموه قال فيه احد يسوي جريمه ويروح للشرطه وبعدين تذكر شئ اييييه تذكرت فيه كيس كبير
في السياره ورا راحوا الشرطه فتوحو الكيس ولقى رؤؤس اطفال
خلود تبكي:لااااا وش ذا حرام عليك
ماجد:وش فيك بكيتي لينا كانت تضحك
خلود تكلم بتردد: لينا المسكينه ضحكت لانها ماتدري انك تحب القتل والاجرام وماشافت اخوها ينذبح قدامها
ماجد نزل راسه:انا اسف
خلود انتبهت لكلامها:انا اسفه مو قصدي
ماجد:لاعادي بس عن اذنك ابجيب شئ
خلود طارت خوف ورعب خافت انه بيذبحها وتناظر له بكل رعب وخوف
ماجد يضحك:لاتخافين والله مأجيب مسدس ولا سكين
خلود تناظر له باستغراب انا لازم اتعامل معه زين يمكن يترك الاجرام واكون انا السبب


مها ينقلونها للسرير الابيض الملئ من الدماء ويوصلوها قسم الإنعاش

عبدالله منتهي من الحزن ويفكر بحالها ماتستاهل ذي المسكينه حرااااااااام


ماجد بيده حليب ساخن وقطعه من الخبز البر يمشئ بالليل المررررررعب ويوصل عند المكان المنير بفضل الحطب والنار

ماجد:تفضلي ياحلى خلود بالدنيا تصدقين اني اتمنى انك تروحين لخالك الي بالشرقيه
خلود:ليه
ماجد:اتمنى اعرف قصة اختك لينا من اولها لاخرها وكيف انخطفت
خلود:حتى انا اتمنى بس حاسه ان في الامر غلط(سرحاااااااااانه
ماجد:هوووووووووه وين رحتي
خلود:للطفل المذبوح
ماجد:اي واحد
خلود:الي قلت لي قبل شوي
ماجد بابتسامه:اها تصدقين امنيتي اتعرف على ذا الحبشيه احس انها كذا (يأشر بيده)يعني حركه
خلود:يماااااااااااه
ماجد:وش فيك خفتي عاد تصدقين انا بحياتي مأنبني ضمير مثل الحركه الي سويتها
خلود:ليه وش سويت؟؟
ماجد:بيوم من الايام تزاعلت انا وشباب كسروا سيارتي تدرين كيف رديت لهم الثأر
خلود بابتسامة استهزأ:اكيد ذبحتهم
ماجد:لا سويت اكبر
خلود:اجل دفنتهم احياء
ماجد:لا اكبر
خلود:اجل وش سويت احرقتهم بموية نار
ماجد:لا اكبر
خلود:اجل وش سويت فيهم!!!!!!
ماجد:بيوم من الايام وتحديدا يوم الثلاثاء قبل مده كان ولد راجع من المدرسه كان بصف اول ثانوي راجع هو وصديقه
وانا اركض وراه مسررررررررع
خلود قلبها يدق بسررررررعه
ماجد:وانا وراه مسرررررررع وبيدي رشاش والولد يركض وصديقه يدخل بيتهم والولد الي مشئ وراه راح لبيت اهله
وانا ادخل البيت وامه وابوه في الحوش جالسين يضحكون ويتقهوون ويدخل الولد
عندهم مفزوع ويبكي وانا ادخل وراه آآآآآآه وابوه يهديني وانا ابعده والام تصارخ لانها تشوف الرشاش بيدي وارمي امها بالارض
وقدام عين ابوه وامه اذبحه اصبت ابوه اصابات لكنه خفيفه والولد مات في مكانه الام على طول راحت تركض لغرفة
النوم وتجيب مسدس والمسكينه ماتعرف تستخدمه وصارت منهاره وتضرب طلقات ناريه باماكن متفرقه
(((للمعلوميه فقط ترا ذي القصه حقيقيه وصارت قبل اسبوعين للناس اعرفهم ادعوا للولد بالرحمه واهله الصبر)))

خلود:غررررررررريب تصدق ذي القصه صارت لاخو صديقتي ريم
ماجد:هم بأي حي وين يسكنون
خلود:تصدق عمري ماسألتها
ماجد:اها غرررررريب انتي عكس لينا لينا تحب تعرف كل شئ
خلود:الله يرحمها بس بجد انت ليييييه ماتتوب عن الذبح
ماجد يسمع صوت قطوه مزعجتهم من الصبح ويشوفها ماره ياخذ المسدس طراااااااااااااااخ على القطه
خلود:لاااااااااااااااااااااااااااا حرااااااااااااااااام عليييييييييييك (تبكي
ماجد:وش فيك حبيتي تبكين
خلود تقوم وتروح لغرفتها مسرررررعه
ماجد يلحقها:وش فيك حياتي
خلود:مابي اتزوجك انا مأقدر اعيش مع واحد مايتفاهم الا بالمسدس والقتل
ماجد:والمطلوب مني
خلود:انك تتركني
ماجد:كيف اتركك؟
خلود:ابيك تخليني اعيش حياتي زي الناس
ماجد:خلاص انا مستعد اعطيك كل الاسلحه الي عندي وماتجيبين سيرة الفراق مو كافي لينا راحت بعد انتي تتركيني لا مستحييل
خلود:طيب وش يظمن لي انك ماترجع للذبح
ماجد:اذا ذبحت انسان او بشر اتركيني بس قبل ماتبعدين عني اقتليني لاني ماقدر اعيش بدونك
خلود تاثرت من كلامه وزاد صياحها:ولا حيوان ولا اي مخلوق تقتله
ماجد:تامرين امر خلاص ابترك الاجرام واعيش احلا عيشه معك
خلود وهي تمسح دموعها وابتسمت:وتقص شعرك
ماجد:مو حلو ماعجبك ولا يهمك اقصه اذا تبين على الصفر
خلود:لا مو على الصفر خله الى عند اذنك بس مايكون طويل زي كذا
ماجد:اقصه وبعد اي اوامر ثانيه يازوجتي الغاليه
خلود بخجل:انا مو زوجتك
ماجد:الليله تصيرين زوجتي بس ماقلتي لي اي طلبات ثانيه
خلود:امممممم ايه عندي ابيك تتعلم القراءه والكتابه
ماجد:طيب مين يعلمني
خلود:جيب لك مدرس
ماجد:كيف اجيب لي مدرس تبينه يضحك على يقول عني قد حمارين ومايعرف يقرا ولا يكتب
خلود تضحك:هههههههههههههههه حشاك من الحمير
ماجد ابتسم:اول مره تقولين كلمه حلوه
خلود حمر وجهها
ماجد:خلوده ابيك اللحين تروحين تنامين الى الظهر او العصر
خلود:طيب
ماجد:تمسين على خير يالغاليه
ساره تدق على عبدالله مـــا يــرد
جنت ساره ماتدري وش القصه صارت تدور في البيت فوق تحت ماخلت مكان ماراحت له من القل الي عايشه فيه


الدكتور:للاسف ياعبدالله حالتها شوي صعبه الى الان ماعدت مرحله الخطر اذا وصلت72 ساعه ماصحت راح تعيش طول
عمرها في غيبوبه
عبدالله يمسح دموعه:طيب مالها اي علاج
الدكتور:ادع لها بس العلاج من الله لان حالتها زي ماقلت لك صعبه(يروح الدكتور

الله اكبر الله اكبر اشهد ان لاله الا الله اشهد ان محمد رسول الله...........الخ الصلاة خير من النوم

عبدالله:ايه انا بصلي وادعي لها(يروح للمسجد وحالته حاله انسان محطم شايل هموم الدنيا كلها فوق راسه

راح وتوضأ قرا سورة الرحمن خلصت السوره ياااااااااارب ارحمها بشفائك ياااااااارب لاتفجعنا بمصيبه
اني لاسالك رد القضاء بل الطف فيه
اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني الى نفسي طرفة عين واصلح لي شأني كلهه لاالــه الا الله

راح للمستشفى
عبدالله:اقدر اشوفها
الدكتور:لا ماتقدر لان حالتها مو مستقره
عبدالله:ماراح اطول عندها ولا ازعجها بس خلني اروح
الدكتور استسلم له:بس خمس دقايق
عبدالله:مشكور
عبدالله يدخل عند مها ويشوفها الشاش المغطى براسها وجروح بيدها
عبدالله ناظر لها ودمعت عيونه وزاد بكائه راح لعندها :اسأل الله العظيم رب العرش العضيم ان يشفيك(قالها 23 مره
الدكتور بصوت خفيف:خلاص انتهت المده
عبدالله:خلني شوي
الدكتور:تدري انك هنا لك عشر دقايق خلاص انشالله ربي يشفيها وانا على بسويه
عبدالله راح وقرب للدكتور:لاوصيك عليها
الدكتور:انشالله بسوي الى على وزياده بعد


موسى نقل للقسم الشرطه الي فيه الضابط سعود

اجتماع كبير لجميع الموضفين الي في القسم


الرئيس:انا جمعتكم اليوم لنحاول القضاء على الجرائم الي كل يوم تزداد بتكاثر بكل في الرياض وجميع انحاء المملكه
ابيكم تجتهدون بزياده بالكشف عن الشبكات الارهابيه والاجراميه وتعاطي المخدرات

سعود:وانت الصادق يسعادة الرئيس بس كيف نلقي القبض عليهم والشعب عددهم كثير والدوله كبيره

الرئيس:ابيكم تجتهدون وماراح تخسرون انسالله بس انتم الى الان ماقبضتم على الرجل بصورة المراءه(ذا رجال كل يوم يدخل بيت
يغير صوته ويسوي نفسه من الجيران الجدد طبعا العمليه في الصبح والرجال كلهم في اشغالهم وبعدها يخنق الي قدامه او يقتلها بسلسه
حديديه بعد اغتصابها ويسرق كل الاشياء الثمينه في البيت ويضع الجثه في البانيو او المسابح اذا وجدت ومن زيادة اجرامه
انه احرق اصابعه علشان ماتبان البصمات خلال السلام او الاغتصاب او الذبح هذا ايام زمان قديم حرق اصابعه لكن بعد اكتشاف
الحمض النووي صار يلبس لبس كامل مع قفازات وقناع تحت النقاب علشان كذا صعب القبض عليه وله في عملية الاجرام35 سنه)

موسى:لا والله للاسف مالقيناه بس وضعنا تحذير في الجرايد والمجلات بأسم الرجل بصورة المراءه
وانا عن نفسي ياسعادة الرئيس عرفت مين الي قتل الشاب المنتحر علي

سعود التفت بسررعه وبفزع

موسى لاحظ بس مابين
الرئيس:حلو طيب وينه ووش اسمه

سعود:الى الان ماعرفنا وين مكانه بس اسمه ماجد وجرائمه كثيرره

سعود بصوت مبحوح:بس علي منتحر والسلطات اثبتت كذا

موسى:كلنا خطاؤن بس مايصير احد يخطي ويترك الشئ الي اخطأ فيه لازم نثبت ونطلع الجذور والاساس

سعود تلون وجهه:ايه صح

موسى استانس انه غلب سعود استانس بعد ان شكه في محله والدليل ارتباك سعود الصامد


طول اليوم مانام عبدالله يفكر بمها يفكر بحجم القساوه الي يعاملها وبحجم الغيط يقاسيها وبحجم العداوه يذبحها بكلماته الجارحه القاسيه
لطفله عمرها 18 سنه
مسكينه مها طول عمري احس انها مسترجله بجد انا غبي كيف افكر بذا التفكير غلط هالمسكينه انها حبتني بس آآآآآآآآخ يارب
اشفها يااااااااااااااااارب
__________________
http://vb.arabseyes.com/t284160-p7.html

رواية خلود
بدي ردود
  #33  
قديم 11-15-2011, 03:14 PM
 
اوك تووتي سويت على الوعد بس سامحيني امس مقدرت كان عندي اختبارين
وطولتو علشان قلبي




بس بدي ردووود انا كملت علشان توتي مو وحد وحدة ترد ابا الكل
__________________
http://vb.arabseyes.com/t284160-p7.html

رواية خلود
بدي ردود
  #34  
قديم 11-17-2011, 12:13 PM
 
بعد صلاة العشاء بنص ساعه (الكوفيرات الي من الظهر وهم عند خلود يضبطونها راحوا
خلود تجهزت وتكشخت آآآآآآآآآخر كشخه لبست الفستان الابيض مفتوح الظهر والخيوط كثيره طلع الفستان مقاسها بالضبط
كأنها مسويته عند اكبر مصمم ازياء وذيله طويل بالمره
وشعرها قصرته شوي وصبغت اشقر ومكياجها هادئ جدا كأنها مو حاطه مكياج لانها هي حلوه من غير مكياج مكياجها
خفيف والروج وردي شوي غامق بس لونه بارد وطلاء الاضافر لونه وردي غامق بعد على الروج والجزم وانتم بكرامه نفس اللون

خلود حست بخوووووووووف بررررررررررعب انها بتتزوج واكثر شئ ارعبها انها ماتخيلت يصير زواجها بذي الطريقه
الغريبه الى مايحضر ولا انسان ولا احد يشاركها فرحتها تحس ان ناقصها شئ
انا طول عمري اتمنى يكون زواجي فخم وكبير والنااس قدامي يضحكون ومستانسين وكنت اتمنى يجون اكبر الفنانات
وانزف كأني اميره والكل يناظرني باعجاب طول عمري اتمنى الكل يقول ابي اجهز علشان زواج خلود
لكن آآآآآآآآآآآخ اللحين مين الي بيدري عني وعن حالي

شئ غريب وش ذا الصوت ذي صوت موسيقى غربيه وشو ذا
جت بتطلع لكنها استحت وين اطلع في ذي المزرعه المظلمه طيب بناظر من الشباك لا فشيييييييله مابي اطلع
تزيد الموسيقى لا انا مالي الا اطلع (توصل للباب وترجع)لا مستحيه كييييف طيب انا مين بقابل يووووووه بجد والله
احراج فستاني كله مفتوح قدامه يووه
يطق الباب ياعروس ياقمر اطلعي
خلود مين ذي مييييييييين من تطلع تفتح الباب
عكس ماتتخيله ولا تفكر فيه شافت المزرعه الظلمه كلها انوار بالاشجار والنخل والمحيط بالزرع اناره خضرا يعكس لون العشب والزرع
كانها في فيلم خيالي
وفيه من بابها الى مكان بعيييييييييد
سجاده حمراء زي سجادات الامراء والملوك وشافت فرقه موسيقيه اجنبيه والثانيه راقصه مصريه تناظر خلود للي جاي لها
ملاااااااااااك مو انسان واحد لابس بدله زفاف مو لبس خليجي ثوب وشماغ لا بنطلون وقميص وشعره مقصر ولحيته الخفيفه
محلقه بالكامل لانه مسوي تنعيم <<<مادري شيسمونها
خلود تناظر مو مصدقه وحتى هو يناظر لها مو مصدق انها هي خلود
وصل ماجد لعند خلود وباس يدها بصوت هادئ:مبروك ياحلى عروس
خلود مبتسمه:كيف جبتهم
ماجد ابتسم:اي شئ بخاطرك قولي لي لو تبين القمر جبته مع انك مو محتاجه له
خلود تنزل راسها
ماجد يتأبط يدها ويمشون بهدؤ وكل خطوه تتغير السجاده الرخاميه الي صور صورة خلود والفرقه كل دقيقه يزيد سرعة الدقه بعيد مكان الكوشه عن البيت الي طالعه منه خلود وهي تمشئ
على السجاده الحمراء ذيل فستانها يمشئ وراها من طوله وهي تناظر الارض مستغربه من ذي الصور كيف صارت ومتى صورها
ويمشون وصلوا للكوشه الكبيره الفخمه الي خلود ماتوقعت تشوفها ولا حتى بالحلم وفيه قاتوه كبيره مكون من 9 طبقات(كبير بالنسبه لهم لان مافيه ناس كثير
ماجد:تفضلي ياحياتي
خلود ابتسمت:شكرا
ماجد ضحك على ردها
والموسيقى تتحول الى العزف المصري لان ذي الفرقه الاجنبيه محترفه بجميع انواع الموسيقى وكل العازفات بنات
ترقص الراقصه المصريه وترقص
خلود تناظر ومو مصدقه كانت تتمنى الكل حاضر زواجها لان مستحيل يطلع احد ربع فخامة زواجها وبتطللع فخووووووره لو احد جاء له

خلود:آخ ياماجد انا عندي امنيه
ماجد:تمني وانا راح احققها لك
خلود:تصدق زواجي ماتوقعته كذا ابد توقعته زواج بسييييييييط لاخر حد كنت اتمنى زواج فخم لكنه بجد روووووعه يعطيك العافيه
ماجد:الله يعافيك ياقلبي بس ماقلتي لي وش امنيتك؟؟
خلود:اتمنى الكل حاضر زواجي من اقاربي وصديقاتي
ماجد:ولا يهمك ياقلبي اسوي زواج ثاني نسائي مافيه رجال وتعزمين الي تبين وأخليه احلا من ذا الف مره
خلود:انت الي نسقت الاضاءه
ماجد:ايه
خلود:ذوقك حلو
ماجد:لا انا ماقدر على ذا الدلع خلود انا احبك
تخلص الراقصه من الرقصه الشرقيه الجميله ويبدا عرض مجموعه من الراقصات الغربيات المحترفات

موسيقى مزززززززززعجه راقصات يرقصن نفس الرقصه الغربيه
خلود تناظر ماجد وحست بغيره وهو يناظر للراقصات


عبدالله مسرع:هاه بشر يالدكتور
الدكتور:الحمدلله تعدت مرحلة الخطر
عبدالله طاااااااااااار فرح

الجزء العاشر\\
الفصل الاول
عبدالله وشهاق حلقه ضحك من الوناسه:طيب يادكتور اقدر اشوفها
الدكتور:هي اللحين نايمه اذا صحت اخليك تشوفها
عبدالله:طيب دقايق ماراح ازعجها ولا اتكلم
الدكتور استسلم له:خلاص بس خمس دقايق
عبدالله ارتسمت على شفايفه الابتسامه:مشكوووووووووووور


طفئت الانوار وزادت الوسيقى وارتفعت الصراخات على الدقه المزعجه
خلود خافت وتناظر الدنيا ظلاااااااام يخوف
ماجد قريب منها:لاتخافين
خلود بتردد:بس انا خايفه ليش طفئت الانوار
ماجد يقرب لها:لاتخافين وانا معك (يرفع يده ماجد
هزت الارض انفجارات قويه وزادت الموسيقى ارتفاعآ
خلود جلست من الخوف لان الصوت عالي ومزعج وتناظر ترفع راسها وتشوف الدنيا كلها انوار تناظر مو مو مصدقه
العاب ناريه غرررررررريبه وعجييييييييييييبه الاول على شكل قلب احمر وداخله مكتوب بالانجليزي خلود وماجد

خلود ابتسمت وهي تناظر للسماء جالسه ماجد يحاول يقومها:قومي حبيتي
خلود:ماقدر رجولي ماتشيلني
ماجد:لاتصيرين خوافه (ساعدها علشان توقف
خلود وقفت وهي تناظر للسماء المظلمه ماعدا القلوب الي تزداد بكل مكان واسمها وكلمه Love واسم ماجد

ماجد:وش رايك حبيتي
خلود:احس اني امثل بفيلم خيالي
ماجد:اهم شئ يكون عاجبك
خلود مبتسمه وعيونها مافارقت السماء الي بدأت الالعاب الناريه تتغير باللون الازرق والاخضر:يهبل بالمره حلوووو خيالي
ماجد ابتسم ويناظر للسماء الي تحولت من اسم خلود وماجد الى حروف مبعثره باسم خلود والوان مختلفه
خلود تناظر وهي مستاااااااااااااااااااانسه والابتسامه مافارقتها


عبدالله واقف عند سرير مها

عبدالله آآآآآآآآآآخ يامها بجد انا ظلمتك كثيرررررررررر وانا لازم اعدل ذا الغلط واتزوجك بجد انا كم مره اهنتك وحسستك بالذنب

مها تفتح عيونها بهدؤ وتناظروبصوت خفيف مبحوح:عبدالله
عبدالله استحى من وجوده عندها:معليش مو قصدي بس خفت عليك
مها تتنهد:لاتخاف مافيه وحده بتلعوزك بعد اليوم انا بمووت قرررررريب ياعبدالله والله يسامحك
عبدالله انهبل:لا بعد عمر طويل انشالله تدرين ان لساني متبري مني دايم سامحيني
مها:مسامحتك بس انا ابي بابا وماما
عبدالله تقطع قلبه وعرف قد ايش انها ماتستغني عن اهلها:لا يامها انا وانتي بنتزوج وبنعيش احلى حياه
مها دمعت عيونها وبصوت صياح:مين الي بيتزوجني لا يكون انت
عبدالله:الا انا ليييييييييه ملاك انا علشان ماتزوجك اصلا محظوظ الي بياخذك
مها فرحت على كلامه:وخلود
عبدالله:مابيها ابيك انتي وبس
مها:طيب انت قلت اني راميه حالي عليك بتقولها مره ثانيه
عبدالله:لا مستحيييييييل اقولها واللحين انا الي اترجاك توافقين لي
مها:لا مابي اتزوج ابي اموووووت باااااااااابا مااااااااااااااما
الاطباء:لو سمحت اطلع
الدكتور يعطيها وهدئات
عبدالله طلع ودموعه على عينه

الساعه 12 ونص ليلا توقفت الالعاب الناريه بعد تواصل لمدة نص ساعه وخلود مانزلت عينها عن السماء الا بعد ماتوقفت
اشعلو الشمعات المحيطه بالمكان الي يتواجدون فيه ماجد وخلود والشموع مميزه وغريبه على شكل قطع ثلجيه والنار لونها
ازرق غرررررررريب بالمره

خلود تنزل راسها حست بالم برقبتها من النظر للاعلى وهي تلمس رقبتها
ماجد:ههههههههه اكيد من مطالعك للسماء(يروح هو وخلود يقطعون الكيك وياكل ماجد وخلود تناظر وهي مو مصدقه تناظر الرقصات والفرقه الموسيقيه
ماجد:ليه ماتاكلين
خلود ابتسمت :طيب باكل

خلصوا اكل
تغيرت الوسيقى الى موسيقي هادئه ورومانسيه
ماجد:قومي نرقص
خلود ناظرت له باستغراب:بس انا ماعرف ارقص
ماجد:عادي حتى انا ماعرف(مد يده لها وقامت
وصلوا للمكان الزجاجي المضئ بالشموع الخضراوقفت خلود بالوسط وتغير المكان الزجاجي الي صور خلود
خلود تناظر للارض مستغربه
ماجد مد يده على خصرها:يالله نرقص والا بتمين تناظرين الارض ههههههههههه
خلود:بس كيف سويتها
ماجد:انا جبت مختصين كباااار لهالطريقه ولعلمك تراي جايبهم من اليابان
خلود وهي ترقص معه وشكلهم روووووووووعه احلى عروسين في الدنيا:بس انا ماشفت احد جاء يسوي ذي الاشغال
ماجد:بيوم وليله سووه((يعني عملوه
خلود:والله
ماجد:خلينا من ذي السيره بس انا ماتمنى منك الا شئ واحد ياقلبي
خلود استحت
ماجد:ماسالتيني وشو
خلود بصوت خفيف:طيب وشو
ماجد:انك ماتتركيني ابدآ مو تسوين زي لينا
خلود:بس لينا ماتركتك انت الي تركتها
ماجد انطعن قلبه:قصدي اني مابيك تخبين على اي شئ لو لسعادتي مثل لينا
ماجد يمسك يد خلود (زادت سرررررعه الموسيقى
ويدخل بسرررررررررررررعه حصان ابيض بعربه مميزه اسطوريه
خلود تناظر:حصان
ماجد ابتسم:ايه هذا بالمزرعه انا مافرجتك فيها انشالله اوريكياها كلها(يمشي هو وياها ويركبون العربه الاسطوريه
خلود تناظر مستعجبه:طيب وين بنروح
ماجد:اللحين تشوفين للبيت الاحلام
خلود:ماراح نسكن هنا
ماجد:افا عليك بس انا اسكنك بذا الخرابه
تناظر خلود والحصان يمشئ بسررررررررعه واشتغلت الاضاءه المحيطه بالمزرعه الكبيره
وصلوا لمكان كلاسيكي وقصر كبيرر وغرررررررريب هادئ قريب من المزرعه
خلود تناظر:هذاالبيت الي بنسكن فيه
ماجد:ايه ياقلبي (ماجد وهو ينزلها من العربه

يدخلون القصر الجميل الكبير
خلود:يالله حلووووو هذا زي القصر الي باغنية ماجده الرومي
ماجد:اهم شئ يكون عاجبك
خلود:وااااااااااو رووووووووعه بجد ولا كنت اتوقعه ولا في الاحلام
ماجد:تفضلي
تدخل تشوف صاله كبيره جدا وموحشه من كبر حجمها
ماجد:تعالي معي هنا
خلود سرحانه تناظر:هاه وين
ماجد ابتسم:تعالي معي
خلود تروح
ماجد:تعالي ذا العشاء
خلود تناظر طاولة الاكل الي كأن عدد المعازيم 500 واحد مو كانهم 2: بس هذا كثير
ماجد:طيب قربي واجلسي هنا
جلست خلود على الطاوله الكبيره
ماجد:غمضي عيونك
خلود:لا انا اخاف اغمض احب اشوف
ماجد:خلاص ماراح اغصبك على شئ بس خوذي ذي الورقه
خلود تناظر مو مصدقه وقفت من غير شعور:كيف شلون
ماجد ابتسم:وش مكتوب فيها
خلود:مكتوب وقف خيري لعلي المازن رحمه الله
ماجد: وش رايك
خلود وهي واقفه ومو مصدق:انت سويت وقف خيري لأخوي علي
ماجد:اها سويت اكبر وقف خيري بالسعوديه كلها لعلي اخوك الله يرحمه
خلود دموعها تنزل:مشكور مشكور يا قل (سكتت
ماجد:ليه ماتكمليها
خلود:مشكور ياقلبي تستاهل انت كل خير
ماجد:اخيرا سمعتها منك
خلود وجهها طلع الوان من الخجل
ماجد:يالله ابيك تحطين الحره بالاكل وترا عندي مفاجئه لك
خلود:بجد انا طايره فرح من ذي المفاجئه
ماجد:طيب كولي وانشالله طول عمرك لك مفاجئات حلوه ياارب
خلود ابتسمت


عبدالله في بيته متأنب ضميييييره بشكل خدع اهله وقال انها رايحه عند وحده من صديقاتها
ساره:شوفي يمااه شنطتها وجوالها ماخذته
ام ساره:غررررررررريب طيب ليه
عبدالله وباين وجهه حزن:يمكن ماتبي احد يكلمها
ام ساره:بس ياولدي حرام عليك خلاص خلود وراحت خذ بنت خالتك الى مالها احد غيرك
عبدالله ودمعه متمرده تنزل من عينيه:بس ياليتها توافق
ساره مو مصدقه وأمها:مين الي توافق
عبدالله:مها خلااااااااص ماتبيني اكيد اللحين تكرهني
ساره:لا انت ماتعرف مها صحيح هي جريئه وطويل لسانها لكنها ماتكره احد ولا تزعل من احد
عبدالله:خلاص بعدين قولو لها
ساره:طيب انا بروح لها اليوم
عبدالله:وين تروحين
ساره:لصديقتها
عبدالله:لا هي بتجي قالت لي
ساره:اجل عن اذنكم ابروح انام تصبحون على خير
عبدالله:حتى انا بنام تصبحون على خير
ام ساره:وانتم من اهله


ماجد:ماكلتي كولي
خلود:لا الحمدلله مشكور
ماجد ابتسم:وش رايك بزوااجنا
خلود:انا شفت زواجات اكبر الامراء الغربين باt.v لكن زي زواجنا اتحدا يصير مثله في العالم
ماجد:قومي بفرجك على بيتنا
خلود:وااو 4 ادوار كبير بنتعب وحنا ماوصلنا نصه
ماجد ابتسم وهو يشوف الفرحه والوناسه بعين خلود حبيبته


عبدالله ماقدر ينام لليوم الثاني:اوووووف انا لازم اروح اشوفها مافيه حرام مالها احد

راح لبس ثوبه والشماغ<<<احلى ياكشخه
وطلع للسياره ومشى وهو يفكر بالمسكينه مها وحالتها

خلود تناظر للدرج الدائري الغريب والضخم الي كانها في عالم ثاني بعييييد عن الكره الارضيه وسلم الدرج عليه زرع اخضر مميز
والدور الثاني جد رووووووووووعه غرفه ثلجيه قصدي الطراز ثلجي الرخام كانه قطع ثلجيه والي بيمشئ فيه يحس انه بيطيح
وديكور الغرفه فوق كانه قطع ثلجيه ذائبه والحيط عليه صور البطريق والدببه البيضاء والاناره زرقاء:واااااااو حلو كيف جبته

ماجد:الديكورات طبعا جبتها من الخارج لان مافيه زيها بالسعوديه ولا الخليج ولا العالم العربي بس تعالي للغرفه ذي تراها بتعجبك
خلود:لا خلني اناظر بجد وناسه احس اني بردت مع ذا الخيال الي اشوفه
ماجد:ههههههههههه تعالي للغرفه الثانيه وانا أأكد لك انك ماراح تتطلعين منها
خلود وهي تناظر بدهشه:يالله مع اني مو متوقعه بتصير احسن من ذي
راحت للغرفه الثانيه الي كأنها كهف الباب صغيييييير وضيق وتدخل كأنها مغاره وتشوفه غرفه كبيره زي الكهف بالضبط
الجدران ترابي غامق وكأنها محفره والارض رخامها كأنه تراب وحجر وتمشي بزياده الاناره صفراء هادئه تشوف معلق خفافيش
صناعيه وبوم مقلوب وشكله بجد خياااااااااااال وداخل ذا الغرفه عفوا الكهف طاوله صغيره خشبيه واثنين كراسي خشبي من النوع
القديم
خلود فاتحه فمها تناظر ومو مصدقه:بجد ذوقك قمه
ماجد:عجبتك تصدقين توقعتها بتخوفك
خلود:هي صحيح تخوف بس لاني معك ماراح اخاف
ماجد ابتسم:يابعد قلبي والله بس تعالي للغرفة عيالنا
خلود تضحك:ههههههههه من اللحين سويت لهم غرف
ماجد:واحلى غرف بعد تعالي
خلود راحت للغرفه كانها في عالم ثاني غرفه لونها ازرق كانها مجسمات لشلالات والديكور فوق على شكل سحب وشمس صغيره الطريقه حلوووووووه
وفيه سريرين صغار المفارش لونها ازرق على صور دلافين والرخام لونه اخضر كانه عشب
خلود:يالله احس اني في عالم ثاني بجد مو مصدقه الاوان تختلف عن بعض بس الكل متناسق
ماجد:تعالي لغرفة بناتنا
خلود:ههههههههه اللحين عندنا ولدين ياخوفي عشر بنات
ماجد:وش دراك اني ابي اثنين
خلود:مايبي لها ذكاء فيه سريرين
ماجد:هههههههههههههههه يالله تعالي ياذكيه
خلود وهي تناظر للغرفه وبذات الارض الي تحس انها في الطبيعه:يالله


في المستشفى
عبدالله مشى بهدؤ وبذات انه فاضي وهادئ المستشفى
عبدالله:ايه بلا منة الدكاتره 5 دقايق قالوا
فتح غرفتها لقى سستر ورجع على طول وراح لدورة المياه الي بغرفة مها

ماجد:وهاذي غرفتنا والدور الثالث والرابع انشالله بكره اوريك ياه
خلود تناظر غرفتها كل الغرفة صور خلود كلها
خلود:ممكن سؤال
ماجد:تفضلي ياقلبي
خلود:ذي انا ولا لينا
ماجد:لا والله ذي انتي
خلود:طيب كيف صورتني ووين
ماجد:عاد صورتك سر المهنه
خلود:بجد مو لينا
ماجد:والله انتي وشوفي زين كل ذي الاماكن انتي كنتي فيها
الغرفه رووووووعه الحيطان كلها صور خلود والديكور من فوق مرايه تعكس الي يمشي على الارض
والرخام الارضي صور ماجد والبطانيه الكبيره صورت خلود وماجد
صور خلود وهي تشرب حليب وهي خايفه وهي مبتسمه واكثر الصور كانت خايفه ولا تفكر وصوره وهي تاكل اضافرها
خلود تناظر صورة وهي تاكل اضافرها:ههههههههههههههههه ليه صورتني بذي الصوره
ماجد:ليه مو حلوه
خلود:لا قرده
ماجد:ههههههههههههههههه انتي قمر وكل يوم يزداد حلاك ياقلبي
خلود استحت


راحت السستر من عند مها
مها:سستر صكي الباب وانتي طالعه ابي انام ولا ابيكم كل دقيقه تفتحون على الباب وتزعجوني
عبدالله يضحك على كلامها
سستر:خلاص (طلعت
عبدالله طلع من دورة المياه ويشوف مها الي مربوط على راسها شاش ابيض
مها تناظر:بسم الله كيف طلعت لي انت
عبدالله منزل راسه:بغيت اتطمن عليك
مها:مشكور ماتقصر
عبدالله:اخبارك اللحين
مها:مثل امس انا بجد مليت ابي اموت احس ان الدنيا كل ابوابها مسكره بوجهي
عبدالله:لا انتي صبوره ولازم تتحملين ولا تخافين انا معك للاخر
مها تضحك باستهزأ:لا انت معي اللحين لانك طيب وحساس وماتبي احد يكون مجروح لكن بكره اذا طلعت بتنساني
عبدالله:لاماراح انساك ابدا يالله عاد بلا دلع واطلعي من المستشفى علشان نتزوج
مها:ههه ضحكتني وانا كئيبه انا مكاني القبر بعد موت بابا وماما مالي مكان احس بالأمان فيه
عبدالله:استغفري الله حرام الي تقولين كل ماقلت لك كلمه جبتي طاري الموت
مها تبكي:وش تبيني اسوي بابا وماما ماتوا قدام عيني وانا السبب
عبدالله حزن عليها:خلاص قدر وماشاء فعل خلاص عيشي حياتك
مها تبكي:ياليتني اقدر ماقدر اعيش
عبدالله:اهلي ينتظرونك ويبونك
مها:ايه وينهم ماشوف احد يجي معك لاساره ولا خالتي
عبدالله:انا قلت انك عند صديقتك وماتبين تشوفين احد واذا ارتحتي تجين
مها:زين سويت
عبدالله:هاه وش قلتي
مها:بوشو؟؟
عبدالله:سامحتيني
مها ابتسمت والدموع بعينها:انا مازعلت منك علشان ارضى
عبدالله:طول عمرك طيبه يابنت خالتي
مها":وينك ياماما عبدالله يمدحني لو ماما وبابا فيه كان فرحوا لي كثير
عبدالله يتنهد:وحتى وهم اموات راح يحسون فيك
مها:والله بجد
عبدالله يستغل البنت الصغيره الطفله الي ماتجاوز عمر8:ايه ويدرون عن كل شئ يصير
مها ابتسمت:اجل اكيد اللحين فرحانين
عبدالله:وبيزعلون اذا جبتي طاري الموت
مها تحرك شفايفها استعداد للبكاء:بس انا اشتقت لهم
عبدالله:كلنا بنموت وبنشوفهم بس لازم نعيش حياتنا قبل
مها تمسح دموعها الحاره: ايه صح خلاص انا بعيش حياتي
عبدالله ابتسم:متى قالوا بيرخصونك
مها:مادري ماسالتهم
عبدالله:خلاص انا بسألهم تامريني على شئ
مها بابتسامه:سلامتك



في الظهر
موسى جمع جميع المسؤلين وجاء من ضمنهم سعود<<<قاط مادري وش يبي
موسى ابتسم وعرف ان سعود جاي علشان يعرف سبب الاجتماع مين ماجد ولا غيره

موسى:انا جمعتكم اليوم علشان نزيد ومهتم اكثر بالبحث عن المجرم ماجد والمجرم الاخر الرجل بصورة المراءه
سعود:وكيف حكمت على ماجد انه مجرم
موسى:ليه انت تدري مين القاتل
سعود:لا بس هو منتحر
موسى:بس عادي نبحث عن ماجد ونقق معه ولا شرياكم
الرجال:الا نبحث ونشوف يمكن يكون ارهابي او سفاح ويمكن يكون ماجد هو نفس الرجل بصورة المراءه
موسى:عليكم نوووووووور يمكن يكون ماجد والرجل بصورة المراءه واحد
سعود طلع من الاجتماع زعلان وباين الغضب بوجهه
موسى:خلاص الكل يروح مكانه ويكمل شغله
الكل راح
موسى طلع علشانه بيراقب سعود

سعود يدق على جوال ماجد

ماجد نايم يفتح عيونه:يالله من ذا الجوال اووووووف
خلود:رد يمكن يبيك ضروري
ماجد:بالجحيم هو وسعودوه(ضغط الاحمر
سعود:اووووووف ليه قفل الخط بوجهي(يعيد الاتصال
ماجد:وش يبي ذا الغثيث
خلود:رد عليه علشاني
ماجد:علشانك وبس ياقلبي
سعود:هلا ماجد وينك
موسى يسمع وهو طااير فرح ان ظنه ماخاب
سعود:اقولك تراهم يبحثون عنك وعرفوا انك انت القاتل
موسى فتح فمه ومو مصدق الي يسمعه
ماجد:واذا عرفوا بالطقاق وش بيسون اصلا مافيه شئ يثبت


الجزء العاشر//
الفصل الثاني
سعود اغلق الخط بصوت مسموع:اووووووووف وش فيه بجد مايفهم

موسى رجع لانه خايف انه يشوفه وتخرب اللعبه

العصر
عبدالله وصل للمستشفى وبيده بوكيت ورد وقاعد يصفر ماكأنه في مستشفى كأنه حكم في مبارات

الدكتور مبتسم:تقدر تطلع زوجتك اليوم
عبدالله مستغرب:زوجتي!!!!
الدكتور:مو انت قلت لنا انها زوجتك
عبدالله ضرب راسه:اييييييه صح بس انا نسيت
الدكتور يضحك:وذا شئ ينسي
عبدالله يصرفه:طيب اقدر اطلعها اللحين
الدكتور:وانا لي ساعه وش قاعد اقولك
عبدالله مبتسم:لا بس نسيييييييييييت
الدكتور:رح لزوجتك لاتنسى بعد انك تاخذها
عبدالله يضحك:امرك ياسيدي

جالسين في المزرعه والجو دافئ
مجود وخلود<<<عادي ادلعه لانها حبت ماجد هههههههه
ماجد:خلوده قلبي ماتبين نسافر شهر العسل
خلود بتردد:اممممممممم لا ماله داعي خلااااص اجلس هنا وبس
ماجد يضحك:هههههههههه وش قاعده تقولين انتي لك ساعه تخربطين اي دوله في العالم تبينها قولي لي ونسافر اليوم قبل بكره
خلود:طيب ابي اكلم خالي اول شئ ابي اعرف وش قصة لينا وبعدها لها الف حلال
ماجد:يووووووووووووه نسيت لاطلع لك رقم جوال بس اسمعي اذا بغيتي تكلمين اي احد فيه تلفون البيت تراه دولي يعني كلمي
الي تبين
خلود بملل:ايه خلاص اذا رجعت اكلم
ماجد وهو يطلع جواله:وش الي اذا رجعتي تكلمين خوذي جوالي وكلمي لك من الدقيقه الى 24 ساعه
خلود:خلاص بكلم واسال مشكوووووور والله ماتقصر

خلود تروح
ماجد:تراي برووح اتمشئ
خلود:ايه خلاص انا بكلم
ماجد:اذا خلصتي تعااااااااالي لاني راح اشتاق لك
خلود ابتسمت ونزلت راسها تكلم:يوووووووووووه ماعرف الا رقم عبدالله اوووووووووف بجد مغفله وغبيه بعد
ايه مالي الا ادق عليه


عبدالله:وهذا احلى بوكيت ورد لاحلى ورده في الدنيا
مها مستحيه(لان اول مره عبدالله يدلعها):غررررررريبه عبدالله وش الي غيرك بيوم ولليله
عبدالله:مادري بس كذا تغيرت
مها تناظر الورد ومبتسمه وتقرا الكلام المكتوب فيه الى الغاليه مها الف الحمدلله على سلامتك يالغاليه ولد خالتك وزوج المستقبل
عبدالله
يدق جوال عبدالله ينااظر الرقم مستغرب:رقم غريب خلني ارد
مها تناظر له وتغير نظراها لاخر عباره على البوكيت
عبدالله:الووووو
خلود بتردد:الو عبدالله
عبدالله قام ورفع حاجب واحد:مين مين انتي ((وهو يدري انها خلود من صوتها
خلود:انا خلود
عبدالله:ايه وش بغيتي
خلود:اخبارك عبدالله
عبدالله:والله ياخلود اخبار اهلي كلهم زينه واخر اخباري اني خطبت بنت خالتي وبتزوجها قررررررررريب وانتي اول المعزومين
مها من اول ماسمعت اسم خلود تمت تناظر لعبدالله بس ارتاحت بعد ماقهرها
خلود حست بغضبه بعد ماقالها وبصوت مبحوح:مبروك بس انا ابي رقم خالي او خالتي
عبدالله:الرقم هو +++++++++هذا رقم امي لان ابوي مسافر للخارج
خلود:ممكن تعيد الرقم
عبدالله يتكلم بببطئ كأنه يستحقرها:الرقم هو+ + + + ++ + + +
خلود:مشكور
عبدالله:ماقلتي لي اخبار زوجك ماجد
خلود:كيف عرفت ان اسمه ماجد
عبدالله ارتبك:لا بس انتي قلتي لي المره الماضيه
خلود:لا انا ماقلت لاحد
عبدالله:تكذبيني يعني
خلود:لا بس اخباري معه احلى اثنين بالدنيا بس اقولك عبدالله انا اسفه
عبدالله:تتأسفين على وش؟؟
خلود:اني رفضتك
عبدالله:عاااااااااادي والله لو مافيه هالدنيا الانتي
خلود انقهرت:باي
عبدالله ومنقهر اكثر:بااااااااااياااااااااااااات


خلود خلصت من المكالمه وقعدت تصيح من قلب رفعت نظرها لان الشمس شوي حارقه وتناظر ماجد وهو يتمشى وسط الزرع
الاخضر
خلود:خلني اكلم خالتي وأسالها عن لينا
++++++++
لارد
اعادة اتصال
ام عبدالله:الوو
خلود بصوت عالي:الووووووووووووو
ام عبدالله:هلا انا اسمعك مين معي
خلود:انا خلود ياخاله اخبارك
ام عبدالله:ياهلا خلود شلونك شخبارك
خلود:الحمدلله وانتي اخبارك
ام عبدالله:الحمدلله وانتي وينك ياخلود
خلود:انا تزوجت ياخاله
ام عبدالله:وعبدالله ولدي وين راح((سكتت تذكرت انه تبي عبدالله لمها
خلود:عبدالله يبي مها
ام عبدالله:لا كان يبيك
خلود:بس هو قالي اللحين انه يبي مها
ام عبدالله:بعد ماكلمتيه قبل تغير بس وين كلمتيه
خلود:كلمته واخذت رقمك منه
ام عبدالله:وانتي اخبارك اخبار زوجك معك ولا تعزمينا لزواجك
خلود:والله ماعليش ياخاله زواجي صار بسرعه وبعيييييييد عليكم مابغيتكم تتعبون
ام عبدالله:تسلمين والله يابنيتي
خلود:خاله ابسالك عن لينا انا كانت لي اخت اسمها لينا
ام عبدالله تفاجئت وخافت:نعم وشو كيف
خلود:تكفين ياخاله قولي لي مالي غيرك اساله
ام عبدالله:الا كانت لك اخت اسمها لينا (سكتت
خلود:ايه وينها
ام عبدالله:انخطفت بعد ماسافرنا لمكه المكرمه بعد ماسافرنا حنا وياكم
خلود بشغف:ايه كملي
ام عبدالله:انخطفت وعمرها اربع سنوات انتي وهي تؤام امك جنت وابوك بعد انجن
خلود:بس لييييييييييه ماقلتي لي قبل
ام عبدالله:ماقلت لك وقلنا لعلي لاتقولها لانه كان يتذكر الاحداث رغم انه كان صغير
خلود تبكي:طيب ليه ماتبوني ادري
ام عبدالله حزنت:لانا فقدنا الامل بحثنا عنها لكن مافيه فايده
خلود:طيب وبعدين
ام عبدالله:انتي مرضتي اسابيع وليلك ونهارك تبكين وانتي صغيره دايمأ تبكين وتقولين وين لينا وين لينا كنتي تقطعين قلب امك بذا الكلام
خلود:كاني تذكرت ان كان فيه بنت في بيتنا اسمها لينا ونلبس نفس اللبس صح
ام عبدالله:ايه كيف تتذكرين وكان عمرك 4 سنوات
خلود:ياخاله فيه اشياء تنطبع بالذاكره ماتنسى
ام عبدالله:وقلنا لك ان هاذي بنت الجيران واهلها اخذوها
خلود:وبعدين
ام عبدالله:امك جنت صارت مثل المجنونه وتذكرين قبل دايمآ نجي لكم
خلود:ايه اتذكر
ام عبدالله::وامك وابوك قبل عشر سنين سمعوا ان فيه سفاحين ومجرمين يخطفون الاطفال في مكه ويقطعون يديهم ورجولهم
علشان يستعطفون الناس ويعطونهم فلوس
خلود:فيه ناس كذا
ام عبدالله:قبل ايام زمان
خلود تبكي:لا الى الان مو ايام زمان وبس
ام عبدالله نزلت دموعها وهي تسمع خلود تبكي:لا خلاص يابنيتي
خلود:واهلي ماتوا علشان انهم كانوا يدورون على لينا
ام عبدالله:ايه حادث وهم جايين من مكه بس ابوك وامك حاولوا يعوضونك كانوا يجيبون لك هدايا كثيره لعيد ميلادك
خلود وهي تمسح دموعها:ايه صح وكانوا يجيبون زيها وبنفس التغليف للينا حتى وهي مخطوفه مانسوها(تنفجر صياح
ام عبدالله تبكي:الله يرحمهم ويرد لينا يااااااااااارب
خلود يزيد صياحها:لا حتى لينا ماااااااااتت
ام عبدالله:لا كيف
خلود:لا بس كذا اتوقع يالله مع السلامه خالتي ماجد يناديني ((تصرف علشان ماتسألها
ام عبدالله:اجل مع السلامه
خلود:مع السلامه

تنفجر صياح خلود وتبكي وهي حاطه يدها على وجها وتحتمي الصخره الكبيره الي كانت جالسه عليها
ماتوا اهلي والسبب لينا ماتت لينا والسبب ماجد مات علي والسبب ماجد انا اكرهك ياماجد اكرهك

ماجد كان يحاول يركب فوق النخله وشاف خلود من بعيييييد وهي راميه نفسها على الصخره وراح يركض لها وهو خايف عليها


وصل ماجد وهو يتنهد من الركض يمسك خلود:خلود قلبي وش فيك
خلود تصارخ بوجه:ابعد عني يامجرم انا اكرهك
ماجد:وش فيك حياتي
خلود:ابعد عني ولا تقول حياتي لان حياتي انت الي قضيت عليها
ماجد بحزن وخوف:وش فيك قولي لي وانا مستعد اني اعدل كل شئ انتي قلتي لاتقتل احد وانا تبت وماراح اسوي اي اجرام
علشانك بس
خلود:الي انكسر عمره ماراح يتصلح ولو تصلحه راح يتعدل لكنه بيكون متشوه

ماجد بهدؤ:وش فيك خلوده طول عمرك هاديه اول مره ترفعين صوتك على
خلود:لاني كنت خايفه منك وخايفه على نفسي لكن اللحين ابعيش لمين
ماجد وهو هادئ:خلود وش قاعده تقولين انتي
خلود:ابوي وامي ماتوا علشانهم كانوا يدورون لينا ولينا ماتت بيدك واحرمتني من اخت لي وعلي مات بيدك بيدك واحرمتني من اغلى
الناس وحتى عبدالله الي كنت احبه ويحبني اللحين تركني وتزوج وحده غيري(سكتت خلود خافت انه يذبح عبدالله وحطت يدها بفمها
وزاد صياحها
ماجد:انتي تحبين واحد اسمه عبدالله
خلود:لا ماحب امزح
ماجد ابتسم بحزن:لاتخافين ماراح اذبحه انا وعدتك ووعدي بمكانه
خلود زاد صياحها:ابعد عني
ماجد ودموعه عالقه على عيونه:تبيني اطلقك وازوجك عبدالله
خلود:ايه ابيك تطلقني لكني مستحيييييييييل اتزوج عبدالله
ماجد دموعه نزلت:خلود لاتتركيني تراي بضيع انا من دونك من انا
خلود بصوت مرتفع ممزوج بصياح:انت ماجد الي اكرهه ومستحييييل احبه انت ماجد المجرم الي قتل عايلتي كلها مابقى الا انا اقتلني اذبحني اذا تبي
ماجد حس ان الدنيا تدور براسه وحس بظلام كره حاله وكانه انسان ضايع مايدري وين يروح يمشي ويروح ويجي وهو ماسك راسه
خلود تناظر له وهي تبكي وتشوف عدم توازنه
ماجد راح يمشئ ورا بعيد وصل مسافه شوي بعيده عند الزرع:خلووووووووووووود انا احبك لاتتركيني
خلود تجلس على الارض وهي منهاره صياح تكلم روحها:يارب انا وش سويت انا ليه قلت له كذا كيف جتني القوه المصايب
والصدمات هي الي خلتني اتحمل على روحي


في السياره عبدالله ومها
عبدالله:هلا خالد اخبارك
خالد ولد جارهم يحب ويمووووت في التفحيط وسواقة السيارات:ياهلا فيك والله
عبدالله:اسمع انا اللحين مشغول اكلمك بعدين
خالد:لاتكلمني ولا اكلمك ابيك تجهز شنطتك نروح للبحرين يومين ونرجع
عبدالله:اليوم؟؟؟؟
خالد:ايه وش فيك انت الساعه 1 ونص شرايك
عبدالله:خلاص انشالله عالبحرين بس مابيك تجمع خوياك معنا وعندي شرط
خالد:قل تفضل آمر
عبدالله:انا الي اسوق
خالد:انا الدرايفر
عبدالله:نو انا الي بسوق وش انا مو بايع روحي علشان اسافر معك يابو زقم زمانك
خالد: ابو زقم يتمنى اصلا يصير زيي ((ابو زقم هذا لقب لواحد هاوي تفحيط كبير في السعوديه بس ابشركم تراه تاب))
عبدالله:خلاص يالله باي نتقابل الليله

مها:بتسافر للبحرين
عبدالله:ايه
مها:طيب ليه تروح للبحرين مو ماليه عينك السعوديه
عبدالله:لا ماليه عيني بس نغير جو
مها:الشرقيه مثل البحرين بس الفرق ان البنات هناك يكشفون
عبدالله يضحك:وتغارين بعد لا لاتخافين صحيح بعض البنات يكشفون بس يخافون على ارواحهم زي واكثر من بنات السعوديه(((يقصد مها وطبعها
مها:يعني انام مرتاحه
عبدالله ابتسم وقلبه محروق:ايه

وصلوا للبيت

ام عبدالله عند الباب:ياهلا بمهاوي
مها وتنزل الغطوه:ياهلا بخالتي
ام عبدالله تناظر عبدالله وهي مستغربه:ترا عبدالله وراك يعني تغطي
عبدالله:لا يماه خلاص بنتزوج
ام عبدالله:بس مايصيرين تكشفين
مها وهي متفاعله تتكلم:خاااااااااله تراني توني صغيره يعني عادي بأوروبا الكل يكشف حتى لعيال خالتهم
ام عبدالله تتمهزئ:لاوالله بجد يكشفون بصراحه مادرينا
عبدالله ميت ضحك على اسلوب مها الغبي والطفولي
ام عبدالله:تفضلي بس وانتي ساكته
ساره تنزل من الدرج بركض البنت مطفوقه<<<زي بعض الناس
ام عبدالله:شوي شوي على هونك
ساره تغني:على هودك انت وبس اضحك واتأنق واللبس وياااااااااااااااهلااااااااااااااا بمهااااااااااااوي الغااااااااااااليه
عبدالله حط يده على اذانه من الازعاج
ساره تسلم على مها:مهاوي وشو الي براسك
مها تلمس راسها:وش ذا الجرح
عبدالله:قولي لهم السالفه وانا بروح للبحرين
مها:اقولهم السالفه عادي
عبدالله:ايه عادي
ساره تناظر عبدالله ومها وهي مستغربه:ياهوووووووووووه ترا عبدالله مو محرم لك يوم انك كاشفه
عبدالله ضحك على اخته المرجوجه وطلع بيجهز الشنطه

عبدالله يفكر انا متعاطف مع مها ولا حبيتها وولا مجرد انتقام من هالخلود اكيد انتقام وتعاطف بعد ولا ماتوقع احبها ابد
طيب ليه بوهق نفسي بزواج ايه علشان اسكت اهلي اووووووووف بس اعيش طول عمري مع وحده مابيها
اقول اترك الكلام الفاضي الحب بعد الزواج بس خلني ارتب الشنطه وانا ساكت بجد ملل

خلود هدئت من الصياح:اللحين وين ماجد انا خايفه بذي المزرعه بروحي خلني اروح له انا خايفه
وينه ايه هو راح من ذا الاتجاه تمشئ خلود والمزرعه شوي ضلام تاخذ مجموعه من الشمعات الي بقت من لليلة زواجهم
شغلت خمس شموع وهي تمشئ بالظلام تطيح شمعه بيدها وهي تبكي من الخوف تتعدى الاشجار الكثيفه وتمشئ عند الزرع
تشوف تفتح عيونها مو مستوعبه تشوف ماجد طايح على الارض وثعبان كبير اسود رايح من عنده ويتمايل من فوقه ويروح الثعبان من عنده ويبعد
تناظر خلود وهي منهده وتصااااااااااارخ لااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااااااااجد لاتخليني بروحي




الجزء الحادي عشر//
خلود شافت ماجد والثعبان الاسود الكبير المررررررررررعب خلود اختبئت خلف الشجره الضخمه المثمره راح الثعبان وكانت خلود
تترقب مكان اللدغه وتصارخ لاااااااااااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااااااااجد لاتخليني بروحي (وتروح عند ماجد وتمسكه تحاول تصحيه
مااااااااااااااجد تكفى لاتخليني انا ابيك لااااااااااااااااتخليني وتبكي بشهقات متكرره وبصوت متقطع ومرعوب ماجد قووووووم
(تناظر خلود للمزرعه المظلمه المرعبه المزرعه خاليه من كل شئ) خلود تقطع الشال الشيفون الازرق تقطع خمس قطعات
وتربط ربطتين فوق كتفه بقووووووه وتحت كتفه ربطتين باقوى ماعندها وهي تصيح ماجد قووم شكل مكتوب على الشقى
تقوم خلود وتركض تبي احد يساعدها وتصارخ تنادي
راج يعقوب (بس المشكله ماتعرف الا اسمائهم ولا مكانهم ماتدري عنه) راااااااااااج يعقوووووووووووووب وهي تركض فوق العشب
حست ان رجلها فوق شئ يتحرك ونقزت مرتين من الخوف وتركض بسرعه وهي ماتناظر وراها وين اروح يااااااارب ياربي
تكفى الا ماجد يااااااااااارب وتركض وهي تبكي وهي تبعد بيديها النباتات والاشجار الكثيفه عليها الى وصلت البيت القديم وتطق الباب لكن لامجيب ويزيد صياحها وتركض
ورا شافت مكان كأنه في نور بس بعيييييييييد والدموع مغطيه عينها ماتشوف زين وتمشئ بسرررررررعه وتنادى ماجد راج يعقوب
وتناظر ورا وفجائه تصدم بالي قدامها وهو رجال طويل مررررررعب يخوف وبذات في الليل وماتعرفه
راج يناظر لها:لينا انت مافي موت
خلود تشوفه وهي تبكي وتمسك يده:تعال قبل ماجد لايموت وتركض بسررررررعه
راج يروح وراها:وش فيه انتا
خلود وهي تعدي الاشجار:ثعبان ثعبان كبير اسود
راج بما انه عايش عشر سنين بالسعوديه فهم عليها:فين ثعبان
خلود وهي ماتقدر تتكلم من الركض:تعال هناك لماجد خل الثعبان
راج يركض وراها
خلود تدور:وينه يارب قبل شوي الظاهر هناك ايه الظاهر وتركض بالجهه الشماليه
راج يدور ويبحث ومعه الكشاف ويشوف واحد طايح وباين عليه البؤس والالم
خلود بحاله هستيريه:يووووووه مالقيته وين راح
راج:هذا بابا ماجد
تشوف خلود وتطير فرح انها لقته:طيب شيله نروح مستشفى
راج بما انه ضخم شاله وخلود تمشئ وراه/بسررعه راج بيموت
راج وهو مسرع:لاحول ولا قوة الا بالله هدؤ يالينا
خلود وهي منتهيه وحالتها حاله:بسررررررررررررعه
راج كلما تزيد سرعته ويروح للسياره الهايلوكس غامرتين (اكل الدهر عليها وشرب يعني سياره قديييييييمه)
ويحط راج ماجد ورا
خلود تذكرت انها كاشفه والطرحه الي كانت معها ضاعت في الطريق وهي تركض الفاجعه نستها الله لايبلانا بفواجع الدنيا:روح لبيت انا
راح راح وهو ساكت وصلوا لان البيت قريب من الزرعه بعد كيلوين تقريبا نزلت خلود وراح بسرررررررعه فوق
المسكينه ضيعت مكان غرفتها (طبعا من المصيبه) وشافت الغرفه الملئيه بصورها وتروح بسررعه للدولاب وتاخذ عباتها وطرحتها
تركض وتنزل تحت وتطيح من الدرج لعدم توازنها وتمشئ بسررعه وتفتح الباب الكبير الضخم وتناظر ماتلقى السياره تلقى بس
نور السياره من بعييييييييد وتصااااااااااااارخ لاااااااااا لييييييييييييييه ياااااااااارب تكفىىىىىىى الا هو ياااارب الا ماجد
وتنهار وهي جالسه صارت بحاله هستيريه وترجع ذكرياتها لأسلوب ماجد الطيب الحنون والمحروم محروم من اب من ام
من لينا حتى انااااااا ليييييييييه وش سوى لي حتى اقسى عليه وش سوى


عبدالله وخالد بالسياره طراز مادري نوع مادري موديل المهم اسمها ماكسيما باقي 30كيلواعلى البحرين//

عبدالله:خالد ووووووووجع هد السرعه والله انك منتحر بجد مو صاحي
خالد:اقوووووول والله انك بزر اجل سرعتي ماوصل الميتين وتقول مسرعه
عبدالله:والله انك واصل اخر العداد شف السرعه ميتين وبعدين غير ذي السياره
خالد:وش فيها السياره زينه وماناقصها شئ وبعدين ترا اسمها دلوعة البنات
عبدالله على طول خطروا بباله خلود ومها تغيرت ملامحه بعبوس:مالت على البنات كلهم هن ودلعهن
خالد:افااااااااااااا وش ذالكلام كلش ولا البنات مارضى عليهم
عبدالله:شكلك تعرف البنات اكثر من الشباب
خالد:وش دعوه لاعرف ولا شئ بس مايصير نسبهم من غير سبب
عبدالله يبي يسكته:طيب امش وانت ساكت وهد السررررررعه ولا نزلني انت فاهم ولا لأ
خالد:ريلاكس شفيك انت معصب بجد عليك حركااااااااااااااااااااات وعلشانك يلعن كل البنات
عبدالله ابتسم:لابنات بعد اليوم
خالد:ياحركاااااااااااات انت ولا دموع بعد اليوم
عبدالله:يخسون الا هن انا عيني ماتدمع لبنت
خالد:ايه خلك رجال حنا يارجال دموعنا ماتنزل ابد(((بجد شئ غررررريب الله لايجيب الدموع لكن الرجال مايحبون ان دمعتهم تنزل امووووووت واعرف ليه؟؟
اتوقع علشان كبريائهم مايقل او علشان مايهز رجولتهم بجد انا اتعاطف مع الرجال الي مايبكون ولاتنزل دمعتهم واتعاطف مع الرجال
الي اذا شافوا واحد نزلة دمعته طبعا T.v يقولون والله انه حرمه والله لايجيب الدموع يااااااااااارب لاني اخاف من دمعة الرجل اكثر من خوفي من الموت))

مها تفكر وهي نايمه على السرير وهي تمسك خصلات شعرها القصير معقول دخلت قلبه بيوم وليله آآآآه يابابا وماما لو تشوف
عبدالله والله تغير وصار يحبني وتبتسم الله يدوم ذا الحب انشالله ويصير جنون بعد فيني

خلود طايحه عند المدخل الضخم وهي تبكي وينهم وينهم ليييييييييييييييه خلاني تشوف رجال يمشى الي هو يعقوب

وبما ان خلود تعرف ان مافيه بالمزرعه الا راج ويعقوب راحت تركض له:راج يعقوب

يعقوب يناظر للي متغطيه وصوتها متقطع بالبكاء:انا يعقوب
خلود:طيب ابي روح للمستشفى
يعقوب:انتا مين
خلود:انا زوجة ماجد
يعقوب:هلا ماما وين مستشفى
خلود:كلم راج هو يعرف
يعقوب يكلم راج
يعقوب:نماسدي (مرحبا
راج:نمشكار
يعقوب:انتا في هوسبيتل
راج:اها ماجد تعبان كتيرر
يعقوب:فين هوسبيتل
راج:الالماني هوسبيتل الالماني
يعقوب:اوكي باي

يعقوب:يالله روح مستشفى
خلود:وين سياره
يعقوب:انا في روح جيبها
خلود:يالله سرررررررعه

يعقوب راج وهو مسررررررع


عبدالله وخالد في البحرين جالسين عند البحر
عبدالله:تصدق زين خليتني اسافر معك
خالد:ليييييه؟؟
عبدالله:بجد احس اني متضااااااايق
خالد:ياخي لاتشيل هم كلما حسيت بكدر اطلع سافر غير جو
عبدالله يتنهد:فيه ناس يقولون سافر اذا طفشت والباقين يقولون اقراء قران
خالد يناظر فوق وتحت:تصدق اخر مره قريت قران ايام المدرسه
عبدالله:يوووووووووه ليه لك يعني خمس سنين طيب ماتصلي
خالد:الا اصلي بس قصدي اقرا قران بجد انا مقصر(كل واحد يسأل نفسه متى اخر مره قرأ قران؟؟؟


يعقوب وخلود في السياره
خلود خايفه وممرتبكه:بسررعه
يعقوب:طيب (ويسرع بزياده


ساره على النت تقرا الرسائل الخاصه من يومين ذي الرساله
تشوف:يالله هذا المشرفه ياحليلها تبي تتعرف بس لها يومين الرساله ذي اوووووف بس مابي اتعرف على احد وش يضمن لي انها
مو ولد اوووووف بسأل مها

ساره:يامهاوي
مها وهي نايمه ومغطيه روحها في البطانيه:هااااااااااااااااه
ساره:ووووووووجع قولي نعم
مها:اووووووف مقومتني من النوم علشان تعلميني الاسلوب
ساره تعدلت:اوه سوري ماعليش بس ابي اعرف اذا طلبت وحده من النت تتعرف عليك توافقين
مها وهي فاتحه البطانيه وجالسه:يعني كيف عن طريق الماسنجر ولا التلفون
ساره استغربت منها:لا عن طريق الماسنجر
مها تناظر فوق وتحت:طبعا اعطيها عادي وش فيها
ساره:اخمدي نامي مالت عليك وعلى وجهك اصلا انا غلطانه اني شاورتك
مها:طيعيني وماراح تخسرين شئ
ساره تفكر اعطيها ولا لأ اقول خلني اعطيها وش بيضرني عادي واذا طلعت ولد حذفته ايه فكره

ساره ترسل رساله عالخاص
يشرفني اكون صديقتك ياشمس النهار وايميلي++++++++++++++
ساره قلبها يدق بقوه من الخوف وتحس برعب/اووووووووووف وش فيني انا اولم الصيحه قبل الطيحه عادي خلني اتعرف عليها


وصلو المستشفى السعودي الالماني
خلود تمشئ بسرررررعه وباين انها تايهه وضايعه ماتدري وين تروح وتروح على طول للرسيبشن
خلود:لو سمحت ماجد
الممرضه تمر من عندها:ماجد الي لادغته حيه(ثعبان)
خلود تلتفت بسرعه لها:ايه وين مكانه
الممرضه:في الانعاش
خلود تبكي:وكيفه اللحين عساه خف
الممرضه:للاسف ياستي دا حالتوا صعبه
خلود:طيب اقدر اشوفه
الممرضه:لا ياستي دالواقتي بيعملوا له مصل مضاد للسموم وانشالله بتخف حالتوا
خلود:طيب بلييزززز وين مكانه
الممرضه تلتفت على جنب وتاشر بيدها:باخر الممر الي هناك




خلود تروح وصارت مثل الضايعه وحالتها تحزن تمشئ وهي مهدوده وتمشئ بهدؤ لانها خايفه انها تسمع خبر مو حلو


الدكتور يطلع من غرفة ماجد ويتنهد
خلود جالسه على الارض بعد ماشافت الدكتور فزت قايمه:هاه دكتور وش صار لماجد
الدكتور:الله يعين يارب ادعي له بالرحمه
خلود تصارخ:وش صار له
الدكتور:لاتخافين ماماتش بس اللدغه كانت مسمومه وهوا الي الان ماصحاش اذا ماصحاش خلال أأقل من اربع ساعات للاسف
احتمال بيموت
خلود يزيد صياحها/:اقدر ادخل عنده
الدكتور:اسفه ممنوع
خلود:تكفى يادكتور الله يخليك
الدكتور:بس والله ممنوع
خلود:الله يخليك يادكتور ماراح ازعجه ولا شئ
الدكتور:خلاص بس اذا ازعجتيه راح تطلعين
خلود:مشكوووووووووور

تدخل خلود له وتشوف ملامحه الحزينه والبريئه تتذكر امس كيف كان فرحان وكيف اسعدها بالجمعيه الي باسم اخوها
والقصر الي كتبه باسمها وتتذكر كلامها القاسي له اليوم وتحس بارهاق وتعب وتبكي بزياده

جت ممرضه:انتي بتعملي ايه ممنوع الدخول في الانعاش
خلود ببرود:الدكتور سمح لي
سكتت الممرضه
خلود:عندك قران؟؟
الممرضه:آيوه في الدولاب الي قدامك
خلود:مشكوره
الممرضه:اي خدمه تانيه
خلود:لا شكرا
تطلع الممرضه
خلود فتحت المصحف وقرأت سورة الرحمن قرتها 2 مرات خلصت ودعت ياااااااااااااارب لامستجيب الا انت يارب ارحمه
بشفاء من عندك ياااااااااااااااارب يارب ياااااااااارب

وهاذي المره الثالثه وهي ترتل بصوتها الناعم الحلو الهادئ ودموعها تنزل وتناظر للساعه الي وصلت المده الى ساعتين ونص
وهو في غيبوبه


المحقق موسى:هاه بشر لقيتوه
الشرطي:سوينا بلاغ في كل المستشفيات والاسواق والمقاهي والمحلات والشركات بكل مكان
المحقق راح للريئس(وهو والريئس تقريبا اصدقاء
المحقق:اخبارك يابوعبدالله
الريئس:ياهلا فيك
المحقق:ابقولك شئ شوي خطير ومايصدق ابدا
الريئس استغرب:وشو!!!!!
المحقق:شفت الضابط سعود
الريئس:ايه وش فيه
المحقق:يعرف الي قتل علي المنتحر
الريئس قام من مكانه:وكيف انت عرفت؟؟


تحرك ماجد وتجاوز المرحله الخطيره وفتح عيونه ناظر الي قدامه خلود الي منسمجه بالقراءه ابتسم بصعوبه
خلود تناظر له تشوف مو مصدقه فتح عيونه وتحرك وترمي نفسها بحضنه بطريقه غير اراديه وهي تبكي بقوووووه


عبدالله نام في الفندق لانه شوي مرهق
وخالد جالس على النت طبعا هوايته المفضله له وبما انه هو المشرف لازم يدخل يوميا
شاف رسالة ساره وطاااااار فرح اخذ ايميلها ودخل عليه







بدي رودود بليز بليز انا اكمل علشان توتي
__________________
http://vb.arabseyes.com/t284160-p7.html

رواية خلود
بدي ردود
  #35  
قديم 11-17-2011, 04:29 PM
 
الباارت رووعة يسلمو:wardah: اا
__________________


أَخِلاَّءُ الرِّجَالِ هُمْ كَثِيرٌ

وَلَكِنْ فِي البَلاَءِ هُمْقَلِيلُ

فَلاَ تَغْرُرْكَ خُلَّةُ مَنْتُؤَاخِي

فَمَا لَكَ عِنْدَ نَائِبَةٍخَلِيلُ

وَكُلُّ أَخٍ يَقُولُ أَنَاوَفِيٌّ

وَلَكِنْ لَيْسَ يَفْعَلُ مَايَقُولُ

سِوَى خِلٍّ لَهُ حَسَبٌوَدِينٌ

فَذَاكَ لِمَا يَقُولُ هُوَالفَعُولُ



ادخل واطلب احلى التوقيعات مع و وردة:rose:

http://vb.arabseyes.com/t279006.html
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوميات مدمنة منتدى عيون العرب...هل انت مدمن عيون العرب؟ alassiya ختامه مسك 101 02-12-2019 04:16 PM
حصرياً في عيون العرب رواية أم البنـــــات الرائعــه عيون الطفولة روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 179 06-25-2016 12:09 AM
هديه مني لاعضاء منتدى عيون العرب ( منتدى مجاني لعيونكم OMAR @ FOXA إعلانات تجارية و إشهار مواقع 7 07-19-2009 05:54 PM
مراقب في عيون العرب يمنح مخالفات !!!!!!! ام مهند حوارات و نقاشات جاده 18 07-04-2007 07:50 PM
ماذا تفعل كي تصبح عضو فعال في 16 يوم فقط في منتدى راقي مثل منتدى عيون العرب مروان الدراجي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 30 12-23-2006 04:29 PM


الساعة الآن 03:36 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011