عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 08-27-2010, 06:01 AM
 
وقمت اقهره احاول افتح العطر وانزلها من كرتونهاا ماحسيت

فيه الاوهو يركض اتجااااهي بسرعه مسك ايدي وصاار يحااول

يجر العطر وانا اسحب احرك ايدي يمين احرك ايدي شماال وهو

يحاااول يسحبهاا كان صغر حجم جسمي يسااعد على اني

اتهرب من تركي وباللحظه الي قدر يمسك يدي رميت القااروره

*تركـــــــــــــــــــي *

لا اناا ولاهي اهتميناا للقااروه اللي طااحت ع الارض بذيك

اللحظه كنت ماسك ذرااعي نور من معااصمهااا كاانت قريبه

مني وااااااايد اول مره نكون على ذاا القرب وجهي بوجهااا

عيووني لصقت بعيوونهااا اول مره مااحسيت بالخووف الي

كنت اشووفه منهااا تمنيت اضمهاا لصدري اقووولهااا شكثر

احبهاا اقولهاا اني مستعد ادفع عمري كله ثمن لكلمه احبك

تنطق بهاا شفاايفهااا لكن الوعد الي قطعته

لهاا حاال بين كل هذااا ... تركت ايدهااا وابتعدت عنهااا باتجاه الصاله


نادتني : ترررركي

كان نفسي اقولها " لبيه ياكل تركي "

قلت لها : اامري

قالت لي : اسفه ماكنت اقصد

قلت لهاا : ولااا يهمك فدوة رااسك .. بس بالله لاتفتحين الكرتون

عن يتناثر القزااز شيليها بيه وارميهاا

قالت لي : ان شاءالله

جيت ابي اطلع رجعت وناادت : تركي

"ااه ياااعذااب تركي "

قلت : نور صدقيني مو زعلااان

قالت : ماتبي تتسبح

ابتسمت لهاا : تصدقيين نسيت .. شكلي اتعودت ع العفن خخخخخخخ

ضحكت نوور علي: خخخ زين ادخل اتسبح واناا بطلع ثيااابك

قلت لهاا : اعتقد انتي مفرووض تتسبحيين مووو اناا شووفي

شعرك كيييف

قالت لي : ههههههه هذي بركااتك

قلت لها : ادخلي اتسبحي انتي بالاول

قالت لي بعناد طفوولي : لا انت الاووول

قلت لهاا : انا قلت انتي بالاووول

قالت لي : لا انت اووول ياللاا قداامي وجات تسحبني من يدي

قلت لهاا : هي وين موديتني .....ماردت علي الين ماوصلنا باب

الحماام (وانتو بكرامه)

قلت لهاا : اللين هناا وبسسسسسسسسسسسسس

وبحركه سريييعه سحبتهاا من يدهااا : يالله قدااااامي ودفيتها ع

الحماام (وانتو بكرامه ) وقفلت الباااب وصرت ماااسكه عن تفتحه

سمعتهاا تصرخ علي وتتوعد : تركي افتح اقوولك افتح ...ان مااوريتك

قلت لهاا وانا اقرب راسي من الباب عشان تسمع : نووور

تسبحي بالطيب لاا ادخلك اسبحك بنفسي

سمعت الباااب ينقفل بالمفتاااح اكثر من طقه ضحكت باعلى

صووتي وخرجتاجلس بالصااله ...حسيت برااحه كبيره نور بدت

تتخلى عن خوفهااا وتحفظها معاااي والشي هذاا زيين الا ممتاز

بعد مرور يومين بس على زواجنااا يااااارب تستمر كذااا

وماايغيرهااا شي

*نـــــــــــــــور *

خرجت بعد ماتسبحت وقمت احووس ابي بيجاامااا لكن للاسف

ماالقيت البيجاما الوحيده كانت الي لبستهاا طبعا مستحيل اقعد

كذاا رحت سحبت لي قميص نوم محتشم وطوويل لبسته

ولبسة عليه الروب وشديته باحكااام طلعت ملاابس لتركي

وخرجت الصاله كاان مرجع راسه ع الكنبه شكله يفكر او تعبااان

ناديته : تركي مابتتسبح

ابتسملي وقاااال : الا ااا

قاام بيروح يتسبح عدى من جنبي وقهم بأذني : حلوو عليك الوردي

حسيييت خدودي صاارو حمر من تعليقه

رحت وجلست ع الكنبه واناا افكر شلون حالي انقلب بين يووم

وليله هذانفسه الرجل الي امس صرخت منه شقلب حاالك

يااانور معقول كلاام حنااان معقوول

حسيتي بالخوف لمجرد التفكير ان تركي بيوم ممكن يتركك

عشان وحده ثااانيه ممكن يجي يوم خلااص حبه لك ينتهي ...

طيب وانتي ايش مزعلك ؟! مو تقولين ماتحبينه وماتبينه...لا

يكون ياانور ؟!! مستحيل.... مستحيييل ...

احبه متى حبيته ...شكلي قمت اخرف ...قولي عقلتي لا تنكرين

انك تحبينه من زمااان لاتنكرين انك انقهرتي يوم تزووج وفرحتي

انه طلق حرمته لاتنكرين ان وسط كل دمووعك وغضبك عليه

قلبك عياا يكرهه ...بس هو هو السبب باللي صاار لو ماصااحب

خااالد لو مادخله بيتناا ماااكان صاار هو المسئول عن كل شي

هو المسئول عن اهاانتي عذاابي نظراات الاشمئزااز هو مسئول

عن عذاب الليالي

حسيت بغصه خاانقتني ابي ابكي ابي اصرخ اااخ يااتركي ليت

بيدي انسى ليت بيدي اساامح لكن ماباليد حيله تنهدت بحسره

بالم تصادفت مع خرووج تركي من الحجره جا وجلس قريب مني

سالني : تبغين اطلب العشاء الان او بعديين

قلت له: اذا انت جيعان اطلبلك انا داخله اناااام ... تصبح على خير

*تركــــــــي *

مدري اشفيهاا توهاا كانت تضحك ومستانسه شقلبهااا سالتها :

نور شصاارلك شكلك مضاايقه .. توك كنتي تضحكي

ردت علي : مافيني شي

قلت لها : شلون مافيك شي وانتي من شوي تضحكين

ومشتانسه والان هم الدنيا كله فووق رااسك

قالت لي بصووت عالي : قلت لك انا مافيني شي شلون تفهم

ودارت بتمشي للحجره

مسكتها من ذراعهاا وشديتها باتجاهي وقلت لهاا : لما اكلمك لاا

تعطيني ظهرك ساامعه ولاترفعييين صوتك بوجهي انا زووجك

مو اصغر عياااالك تفهميين

تركت ايدهاا وجلست ع الكنبه بعصبيه بعييد عنهااا جلست

استغفر واتعوذ من ابليس ماابغى افقد اعصااابي او اسوي شي

اندم عليه خلاص هذي البنت بتجنني كل شووي بحاال

سالتني من بين دموعهاا : ليه تزوجتني ؟

طالعتها بذهوول ماتوقعت هالسؤال بذي اللحظه قلت لها : انتي

تدرين زين ليه تزوجتك وسبق وقلت لك

ارتسمت على وجههاا ضحكت استهزاء : تحبني موو كذبه حلووه

حز بخااطري انها تستهزاء بمشااعري : تبين تصدقين كيفك

ماتبين برضو كيفك مو قلتي بتناامي روحي نااامي لو سمحتي

قلت لي بعصبيه : ماني رايحه قبل ماتقول السبب الحقيقي

لزواجك مني

وقفت وقلت لها : انا بسيب لك المكان بكبره

سحبتني من كم البلووزه : ليه خذتني يااااتركي ... ليه اخذت

وحده مستعمله وحده تمتع فيهاا احد قبلك وحده انت جنيت

عليهاا وحده اجبرت تعيش معااك بااقي عمرهااا لييييييييه

يااااتركي ليه تااخذ وحده عاااااايفتك ماتطيق اسمك ولا شوفتك .

مسوي نفسك راعي نخووه ماااتبيي تلمسني غصب عني ..انت

خذتني غصب عني شتفرق عندك هذا انااا قداامك تفضل

(وفتحت الرووب ) شنو تستنى خذ الي بغيته واعفيني من

الاحساااس انك متفضل علي

ماحسيت بنفسي الا ويدي على خدهاااا

شفتها مصدوومه مني ..اعترف صدمتي بنفسي اكبر ماتوقعت بيووم اني ح امد

يدي على نوور حبيبتي لكن مااتحملت

كلامها عن نسهاا تكمت عن نفسها كانهاا انساانه رخيصه ..كيف بترحمها النااس

وهي مارحمت نفسهااا ..مااتحبني ماتبيني كلامتهااا جرحت قلبي ماكنت اتصور

كم الكره هذاا منهاااا !!!

كان نفسي اضمها لصدري اقولها اسف لكن مااقدرت جرحتني واااايد غلطت واايد

يمكن طريقتي غلط وكان مفروض اتمالك اعصاابي ماقدرت ..ماقدرت اتحمل انهاا

تعرض نفسهاا علي كأنهاا بنت ليل مو زووجتي بشرع الله
__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!
  #27  
قديم 08-27-2010, 06:05 AM
 
شفت المقفي وربي ما اتبعـه لـو خطوتيـن
و أصبعي وهو أصبعـي لا غدرنـي أقطعـه
و بسألك سـؤال واحـد و الجـواب كلمتيـن
لا صار قدرك والهوى خصمين من تاقف معه

*تركــــــــــــــي*

سحبتني من كم البلووزه : ليه خذتني يااااتركي ... ليه اخذت

وحده مستعمله وحده تمتع فيهاا احد قبلك وحده انت جنيت

عليهاا وحده اجبرت تعيش معااك بااقي عمرهااا لييييييييه

يااااتركي ليه تااخذ وحده عاااااايفتك ماتطيق اسمك ولا شوفتك .

مسوي نفسك راعي نخووه ماااتبيي تلمسني غصب عني ..انت

خذتني غصب عني شتفرق عندك هذا انااا قداامك تفضل

(وفتحت الرووب ) شنو تستنى خذ الي بغيته واعفيني من

الاحساااس انك متفضل علي !!

ماحسيت بنفسي الا ويدي على خدهاااا

شفتها مصدوومه مني ..اعترف صدمتي بنفسي اكبر ماتوقعت

بيووم اني ح امد يدي على نوور حبيبتي لكن مااتحملت

كلامها عن نسهاا تكمت عن نفسها كانهاا انساانه رخيصه ..كيف

بترحمها النااس وهي مارحمت نفسهااا ..مااتحبني ماتبيني

كلامتهااا جرحت قلبي ماكنت اتصور كم الكره هذاا منهاااا !!!


كان نفسي اضمها لصدري اقولها اسف لكن مااقدرت جرحتني

واااايد غلطت واايد يمكن طريقتي غلط وكان مفروض اتمالك

اعصاابي ماقدرت ..ماقدرت اتحمل انهاا تعرض نفسهاا علي

كأنهاا بنت ليل مو زووجتي بشرع الله

قلت لها : ماكنت اعرف ان تفكيرك ضييق لها الدرجه معقول

هذي نظرتك لنفسك؟!! كيف تتكلمين عن نفسك بذي الطريقه

كأنك غرض مو كأنك بدم ولحم مو مهم انك تعرفي ليه تزوجتك

لان لو فكرتي بشكل منطقي كان عرفتي وياابنت عمي عمر ما

ربط الزوج بزوجته الفراااش الزواج موده ورحمه تفااهم وتآزر مو

مجرد متعه انا لاا ني ملااك ولاا انساان مثاالي انا بشر زي زي

الناااس اغلط واتعلم من غلطي تلوميني ع اللي صار زمااان انا

شذنبي النااس تعيش عمر مع بضعهاا ويكتشفون انهم انخدعواا

ماتبيني واناا مراهق انخدع هل اناا الي قلت له تعال اسكر

واغتصب بنت عمي كيف عقلك يصورلك هالاشياااء واذا نظرتي

لك على انك مستعمله (اوجعتني هالكلمه ) ماكان قبلت اني

اخذك .انا اعرف زيين ان مالك ذنب ولو بحط الذنب عليك كان قلت

شجابهاا غرفة واحد وهو ماهو فيهاا اكيد عندهاا شي ولا الجو

ماااطر ومافي احد بالحديقه ؟!

صرخت : انا كنت طفله

قلت لها ابغى احسسها بشعور المظلووم : مااايمنع ... نور

صعب النااس تحترمك اذا مااحترمت نفسك وقدرتهاا ..عن اذنك

سالتني : ووووين

قلت لهاا : ماا اعتقد يهمك ... تصبحين على خير

*نـــــــــــــــور*

خرج وسابني وحدي انفجرت ابكي لعنت نفسي ملااين المرااات

لاني تكلمت معااه بذيك الطريقه لعنت نفسي لاني جالسه اكذب

عليهاا لعنت نفسي لاني اهنتهااا كنت باادق على حنان

افضفض لهاا اسمع مشورتهاا لكني تراجعت باللحظااات

الاخيره الين متى رخ اعتمد على غيري بحل مشااكلي ؟!!!

عزمت انه لو جااء باعتذرله ...

جلست استنااااه عدت 12 وعدت 2 وهو لسى ماجااا خفت عليه

واااايد خفت يكون صارله شي مااعرف شسوي ادق على من

واسأل من عنه ويلي مااارتحت الا يوم سمعت الباااب ينفتح

خانتي رجلي ماقدرت اجري واقوله والله اسفه مو قصدي

بسرعه دخلت غرفتي وقفلت الباااب عشان يفكرني ناايمه

جلست على سرير لكن دمووعي خانتني بديت ابكي بلاا صووت

*تركــــــــــــــــــي*

رجعت متأخر على امل انهاا ممكن تكون تستنااني .. تكون تبي

تعتذر لكن كل ظني خاب يوم دخلت الصاله ومالقيتهااا عرفت ان

كلااامي كله ماله اهميه عندها عرفت ان انااا كلي على بعضي

مالي أي ذرة اهتماام وان وجودي زي عدمه بحياااتهااا

قررت عناد فيهاا ادخل الغرفه واناام فيهااا اذا هي مااهتمت

فيني انا ليه اهتم فيهاا فتحت الباااب بشويش مااحبيت اني

ازعجهااا لكني تفاجأت يود دخلت ولقيتهااا صااحيه ودموعهااا

على خدهاا.... اول ماانتبهت لي مسحت دمووعهااا ..

كانت ابي اسالهاا شفيهاا شصاار لكن ماهنت علي نفسي

خلاص النفس ماعاادت تحتمل أي اهاناااات

من لايوك لاتوده ارفــــــــع مـــقامـــــك ياعزيز المقاامي
حي يوريك المذله وتغليه انا اشهد انك ميت القلب عامي

جلست ع الطرف الثاني من السرير كناا عاطين بعض ظهورنا

سالتني بصووت مبحوح من البكااء : شتسووي هني ؟

قلت لهاا من غير نفس : الغرفه اعتقد لي ولك واناا بنااام هني من الليله

قالت لي : بس انت قلت انك

قاطعتهاا اقهرهاا : انتي بكبرك ماعدتي تهميني المعزه الي

كانت لك بالقلب خلااااص انمحت والخير والبركه فيك وانسدحت

وتغطيت يااقال اني بااناام ولكن وين يجي النووم وانا حااس

فيهاا وبارتجافة جسمهااا واسمع صوت بكاها المكتوووم


*حـــــــــــــــنان *

طوول الليل مااااقدرت اناام او حتى اخذ غفووه مريم كاانت تهذي طوول الووقت بفعل الحمى .. قلبي يااكلني عليها شلون برووح

واخليهاا من رح يكون جنبهاا نور بعيد بالرياض وليلى ماتقدر

تستحمل هالضغط يالله ياامريم رح اسيبك لميين ؟

شفتهاا بدت تفتح عيونهااا اقترب من سريرهااا

قلت لها : حمد الله ع السلاامه كذا فجعتينااا

مريم : وين اناا

قلت لها : بالمستشفى امس اغمى عليك وجبناك

مريم : انتكااسه مووو

حسيت بغصه قلت لهاا : اااايه

مريم وهي تطالع جهت الشبااك : كنت حااسه بهالشي الوجع

كان يجي ويرووح

قلت لها : ليه ماااتكلمتي

قالت لي : كناا مشغوولين بعرس نوور ماحبيت انغص عليكم

الفرحه ..بس حساافه جات على راسك انتي

قلت لها : ولاايهمك

مريم عيونهاا بدت تجمع فيها الدمووع : ااسف حنااان دوووم

اتعبك معااااي حتى بالوقت الي مفرووض تتحضرين لعرسك

حرمتك منه

قلت لهاا : بلاا غبااء انا اول شي مابسووي عرس وقايله لابوي

وعمي هالكلاااام وثااني شي انتي اختي حبييييييييييبتي اذا

ماوقفت معااك بشدتك مع من اووقف هااا ؟! يعين انا لوكنت

مكانك مااكان وقفتي معااي ؟

مريم : بسم الله عليك لا تتفاولين على عمرك

مسحت على راسها : ياعيني ع الصلعا الحلووه تلق لق خخ

مريم : خخخخخ عااجبتك اتحدااك تسويين زيهاا

حنان : كااان ودي لكن ابووك مهددني المقص يدخل بشعري

شوفي طوول ولااني قاادره اقصه

مريم : ايه باااين وااصل الين الارض من الطوول

حنااان : خخخخ تخيلي انا شعري طوويل ويلي كيف بمشي

وقامت تهز راسها يمين وشماال

مريم : ههههه

انطق الباااب ودخلت عليناا ليلى وامي وعمتي وعمي وابووي

ليلى وهي تحط القهوه ع الطاوله والشوكلاته : جبناالك

الشوكلاته من باااتشي مع انك ماتستاهلين

مريم : لااااااا ؟

ليلى وهي تقرب وتبوسهاا على خدها : ايييه لانك طيرتي قلبي من مكاانه

قلت لهاا : مو ذنبهاا انك جباااااااااااااانه

ليلى : محد حطك محامي

امي : بس انتي وهي تراكم بالمستشفى وقربت من مريم

وبااستهاا على جبينهاا

امي : شلووونك مريوووم

قالت لها: الحمدالله بخير يمه لاتخاافين

سلم الكل عليهااا وجات جدتي بعد تسلم عليهاا وقالت لها :

مالقيتي تمرضين الا يوم قرب عرس حنااان لايكون غرتي منهاا

قهرتني صح انهاا قالتها مزح بس خفت تجرح مريم .. مريم بفترة

مرضها تكون حساااسه نوعاا مااا وعصبيه بفعل الادويه

قالت لهاا : لا مو غيره بس خليني اتدلع عليهاا قبل لا تتركنااا

لاطحت مره ثانيه مارح القاهاا

جدتي: ان شاء الله مارح تطيحين بس كلي زي الناااس شوفيك

عصلاا مافيك جسم زي خلق الله كذا ماتقاومين كله طااايحه

قالت لهاا : ان شاء الله

امي تسأل ابووي : متى بيطلعونهاا

ابوي : اليوم بيعطونهاا جلسه ويبقالهاا جلستين براحتها تبيها

بالمستشفى او تجي وترووح

مريم بسرعه : بطلع يباا واجيهم وقت الجلسااات

ابووي : متأكدة من كلاامك مارح تتعبين

مريم : والله مايتعبني الاالجلسه هني

ابووي خلااص اناا بكلم الدكتوور واشووف متى يطلعونك اووكي

مريم : زييين

طلعوو اهلي من عندنااا وخلوا ليلى معانا يااقاال تسليناااا حاولو

معي ارد البيت بس بصراحه ماقدرت اترك ميوم اخااف تتعب

وليلى توقف تتفرج ماتسوي شي بلغنا ابووي ان مريم بيقعدونهاا

الين الليل اذا تمت الحرااره طبيعيه بتطلع

*مريــــــــــــــــــم *

تعرفون جو المستشفيااات يجيب الهم هذي اووول مره من ثلاث

اسنيين ارقد بالمستشفى عشان العلااااج واحسن نفسي

خلااص مو قادره اتحمل لكن شنسووي هذا ابتلااء من رب

العبااد واحنا مااحليتنا الا رجا الاجر والثوواب

طالعت وجوه خوااتي طالعت نظرااتهم على كثر ماااطالعهن

ماامل احس ان كل وحده فيهن تكملني احس انفسناا زي

الباازل كل وحده تكمل الثاانيه لكن للاسف احناا بديناا نفترق

خلاااص يااعاالِم متى رح ننجمع ؟!!!

نور مااجات اليوم اصلاا محد علمها اني بالمستشفى وتعبااانه

حرام يخربون شهر عسلهاا وحناان كلهاا ايااام وتتركنااا بترووح

عالم غريب مع شخص غريب شلون بتتحمل الغربه حناان الي

من تفاارق جده تحن الين مااتردهااا شلون رح يكوون حاالي من

غيرهاا اتعودت امسك ايدهاا واضغط عليهاا افرغ فيها كل الآلام

الي أحسها اثناء العلاااج هي نفسهاا الصدر الي ابكي عليه

نفسهاا الشخص الي كان مستعد يضحي بجزء من جسمه

ويعرض حياته للخطر بس عشاان يخلصني من آلامي .. مارح

يفضل غير ليلى ليلى الطيبه ليلى وحلمهاا بالطب بكره بيجيهاا

ولد الحلاال الي يستااهلهاا الي رح يحب حيويتهاا رح يحب طيبت

وبراءة الطفووله ليلى الي متى يحتااجها الشخص رح يلقااهاا

جنبه عوون وسند لكن يووم مانكون احنا خواتها في موقف تعب

زي حالتي تخونهاا شجاعتهاا وتبدأ عاطفتهاا تسيطر عليهاا زي

اللحيين تناظرني وتبتسم ولكن عيونهااا فيها خوووف الدنيا كله

جا صووت حناااان : يااااااااااااااالحبيبه مطوله كثير

قلت لهاا : هااا

ليلى : اعترفي اللحين وين كنتي شاارده بمخك هذااا لاايكون وغمزتلي

حنااان تكمل على نفس المووجه بالمصري : اخس عليك يابت

يامريم كدا برضو بتخبي عليااا دنا اختك حبيبتك ماتأوليليش

مريم : شنو اقولك علامكن انتن

ليلى : شوفو ياخواتي البت بتستعبط ازااااي آل ايه ياخواتي

مش عاارفه عن ايه بنتكلم اخ منكم ياابناات النهرده دنتو بلوه

مسيحه بتفضلو تتمسكنو لحد ماتتمكنوو

مريم : الوو الووو الارساال انقطع

ليلى وحنااان : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مريم : هيهي ماايضحك تصدقووون

ليلى وحنان بصووت واحد : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

قلت لهم وانا منغااضه : احسسسسسسسسسسسسسن

ليلى : حنان تبين شي اجيبه لك معاااي

حنان سالتها : وين بترووحين

ليلى : بروووح بشتري من الاله اجيبلك شي معااي

حنان : ايه جيبي وااحد m&m الي بالشوكلاه واحد جلاااكسي

امم وليز خل وشنو بعد لو لقيتي عصير مانجا ربيع بالله واحد

معااك ولا اقولك جيبيلي واحد كابتشينوو وكوكيز من ساتر بكس

الي تحت تعرفيه او ماينفتح الاسانسير على يدك اليميين

ليلى : صدق ماتعطيين وجه الواحد يسأل ترى من بااب الذووق

وانتي ماتصدقيين

حنااان : والله ماالي دخل انتي مسويه نفسك حاتم الطائي

تحملي عاااد

ليلى : مافي غير الي من الاله

حنان : انتي وطيبك عااااد

ليلى : اخخخ احرجتيني صرااحه

انا انقهرت منهم يعزمون على بعض ومايسألوني : هي وانا بنت

البطه السوداء ليه ماسالتيني اكيد انا بنت البطه السوداء

حنان : دامك عارفه ليه تسألين

قلت لهم واناا مااده البرااطم : دووووباااااب

ليلى : هههههه ماكنش ينعز يااحبيبتي بس انتي تدرين زيين

الدكتوور مانعك من هالاشيااء مااقدر اجيبلك أي شوكلاتااات ولا

شيبساات ابوك ان درى ساااحه القصااص على طووول يكفي

البااتشي بالقوه خلانا جيبها وشفتي خلاك تاكلين قطعتين

بطلووع الروح

استسلمت للامر الوااقع : طيب جيبيلي مع حنان كابتشينوو الله

يخليك وواحد كرسوون جيعاانه ..

حنان رزت وجهها : محد قالت ماتاكلين الاكل الي جابته الممرضه

مريم : بذمتك هذاك اكل ينأكل وععع مافيه لاملح ولا شي احس

نفسي اكل ترااب والله ماافي طعم ابداااا

ليلى : خلاااص انتي الربحاانه برووح اجيبلكم من تحت ارتحتي

وبجيب وااحد كروسون حق الداايت عشان الدهوون خلااص

حنااان : يالحبيبه معاك فلوووس كفاايه

ليلى : تطمني لسى المصرووف معااي ماصرفت منه شي

حنان : بللللللللللللل

قلت لها اتشفى فيهااا : ليه حنان خانم على بالك النااس زيك

تطير فلوسها ياماما احنا ناس نعرف شلون نحافظ ع الفلوس

حنان طالعتني بنظره : هيين بس الين ماتخرجين وشغلك في البيت

طلعت ليلى وغابت لهااا نص سااعه ورجعت حطت الاكل ع

الطااوله وقالت : بنااات شووي ورااجعه

سالناها : وووين

ليلى : بعديييييييييين لماا ارجع مو وقتووو

رااحت وغاابت لهاا كمااان ساعه الا ربع بصرااحه انشغل باالناا

عليهاا وكل مادقينا نسألهاا وينهااا تقول هني شووي وراااده

اول ماادخلت حنان استلمتهاا على طوول : ويين كنتي ؟

ليلى كان وجهها متغير وبااااين انهاا كانت تبكي : حنااان لو

سمحتي ماابي اتكلم اللحين

قلت لهاا : صاارلك شي حد اذااك

ابتسمت لي وقالت : حبيبتي والله اناا بخير بس شفت مريض

وهم يسعفوونه كان واايد تعبااان وقلبه توقف كسر خااطري

ووووااااايد وجلست اشووفهم الين استقرت حالته

حنان : الله يشفيه ان شاء الله .... ليلى مفروض تتعودين على

هذي المنااظر وماتخلينها تسوي فيك كذاا

ليلى وباين ان بالها مو معااناا : ان شاء الله

قالت حناان لها : ترى مريم خلاص سمحولها تطلع ياللا جهزي

الاغراض معي ابووي جااي بالطريق

*نــــــــــــــــــــــور *
من امس وانا مضاايقه وطفشاانه ... اناا وتركي مانكلم بعض

غير الكلمااات الضروريه جداا حاسه انفسي اشبه بوحده مره

على زواجهاا قروون مو اياام بس رحنااا تغديناا برى ياقاال بنغير

جوو لكن عبثااا غير شتبين تاكلين وشبعتي وياللا بنمشي ماقال

كلمه زيااده حتى ابتساامه ماتعب نفسه وابتسملي ولو بالغلط

كنت مقهووره وااايد منه ... والله مدري من الي مفروض يزعل

اناا او هووو؟!... اناا اللي غلط عليه واهنته ....ووووينه اللين

اللحين ماارد السااعه صااارت قريب الوحده من حطني عقب

الغداا ماشفت وجهه مره تاخر والجلسه لوحدي مخيفه ماااحبيت

ادق على اهلي اليوم او حتى اسير عليهم ابي اتعوود على

مسألة البعد عنهم وبيني وبينكم ماالي وجه اقوول لتركي

ودني بيت اهلي توني كنت عندهم امس !يااترى وووين رااح ؟

لاايكوون صااار فيه شي لااا بسم الله عليه لو صارله شي اكيد

كانووو رح يخبرووني اناا حرمته ..... لاايكون ؟ لااا مستحيل تركي

مايسويهاا !!

وليه لا يالخبله لو لااقي منك كلمه حلووه كان قلتي لا لكن انتي

مايسمع منك الا كلام يسم البدن ...معقوول يكون راااح لهااا ؟

واخذها يستااانس هو ويااهاا ؟! لاا مستحيل تركي رجال يخااف

الله وماعنده سوالف البنااات وبعدين هو يحبني ايه يحبني

يحبك نسيتي امس ايش قااالك ؟!! لا هو ماقال كلامه الا لانه

زعلااان لااا تركي مااراح معهااا لاا بس ماشفتيه شلوون كانو

يناظرووون بعض كلته بعيونهاااا العمى بعيووونهااا وهو

مستاانس يبتسم لهااا ولا كأني جنبه بعد مابقي الا يرووح ويدق

سوالف معاهاا قداامي .. هو ماافي غير كذاا طلع معاااهااا بديت

ابكي غييض ابكي غيره مجرد تفكيري ان تركي يمكن اللان مع

وحده ثاانيه يذبحني بمعنى الكلمه

سمعت الباااب ينفتح مسحت دمووووعي وجريت له على طوول

كان وقفت قداامه كاان يناظرني بنظراات حسيت فيهاا شوووق

حب لوووم ماقدرت امسك نفسي على طول سالت دمووعي

وارتميت بحضنه : ليه تركني لوحدي ليه تاخرت

مسح على شعري : خفتي لحالك؟

قلت وانا اشاهق : خفت يكوون صاار فيك شي ..رفعت رااسي

وناظرت وجهه

وقلت : تركي اناا اسفه ماااكاان قصدي اهينك .... تركي انااا وقمت اشهق

قالي وهو مبتسم : انا الي اسف ماكن مفرووض امد يدي عليك

بس انتي استفزيتيني

قلت له : والله ماكنت قاااصده وتذكرت الكف فحطيت ايدي على

خدي وزميت شفايفي يدك تعووور

ضحك علي : مو يد رجااال تبينهاا زي يدك انتي صغيروونه

قلت له : تركي نقدر نبدأ من جديد ؟!

ابتسم بوجهي وقال: متأكده تبين تبدأين من جديد

هزيت راسي : ايه نبدأ من جديد.. من غير أي مااضي من غير

أي الم من غير اتهااماات نبدأ انا وانت زي أي اثنيين توهم ببدايه

زواجهم

قالي: بس احنا مو زي أي اثنيين

رده فاجأني بس كمل : لان ماافي احد بالدنياا يحب حرمته زي

ماااحبك اجل احد يحب مولوده عمرها ايااام ومن اليوووم احنا

ابتديناا يااحلى عرووس ووبهذي المناسبه انا عاازمك ع العشااا

ضحكت : اللحين


قالي : ايه اللحين يماااماا انتي بجده الحيااه مستمره بدلي

ملاابسك بنروح نتعشى ع البحر وبعدين ناكلناا ذره ونحن نسير ع

الشااطىء والموج يضري قدينا الحافيتين

قلت له وانا اضحك ع اسلووبه: انت من جدك

قالي : بتجين او لاا ترى عاادي البنيه الي باللوبي مرقمتي ادق

عليهاا ونطلع مع بعض شقلتي

ضربته على كتفه : سوهاا وهو اخر يوم بعمرك

ضحك علي وقال : تغاارين علي ؟

ابتسمت : اكيد اغااار

ابتسم لي : يعني تحبيني ؟

حسيت وجهي صااار احمر وتركي ماشال عينه من علي :

شفيك سااكته نوور ووجهك محمر يللا بلا دلع بنااات قوول بانك تحبيني تحبيني مووو ؟

قلت له : ايه احبك ارتحت وتركته ورحت ابدل ملاابسي

تركي بعد مااستوعب الكلمه : تحبني ...تحبني وجاا ركض

بااتجااهي لكني سبقته وقفلت الباااب بسرعه قبل لايوصل

عندي

قالي من ورى الباااب : هيين بعديهاا لانها اخر مره بتصكينه

بووجهي ساامعه

قلت له : لاتحلم واايد ترى الكنبه مكاااااانك

قالي : والله مانمت عليهااا وبتشووفين ياانور

قلت له : ترى معد بطلع

قالي : ترى بدق على البنت وبنزلهااا

قلت له : بكيفك تبي رووح الله يحفظك

قالي زيييييييين وماسمعت غير بااب الجنااح ينقفل خرجت

بسررعه من غرفتي دوورت عليه بنظري ماالقيته رحت طليت

من عيين البااب اتأكد لكن ماكان موجووود انقهرت وااااايد رجعت

باتجااه غرفتي شفته وااقف عند البااب ويأشر

بمفتاح الغرفه بيده وقاالي : شلوون بتنومييني ع الكنبه اللحين

قربت منه وحااولت اخذ المفتاح لكن هيهاااات اوصل له لاني

قصيره وماشاء الله

تركي طوويل بالنسبه لي قرب مني صااار قرييب وااااااااااااايد

بسرعه خفضت جسمي ودخلت الغرفه

ضحك وقاال : نسيتي المفتااح معي

نور بخاطرها "ويلي ويلي رحت فيهاا "

قالي وهو يضحك البسي بسررعه انا بستنااك تحت

قلت له : انزييييييييييين بس استنى هناا تحت لاااا

مارد علي سمعت بس صووت ضحكته دعيت ساعتهاا من كل

قلبي ان الله لاايحرمني منه ويخليه لي

رحنا واتعشينا وانبسطنااا واحلى شي الذره ع البحر جد كان

احسااس حلوو ..احسااس حلو انك تعرف ان في احد مهتم فيك

احد يحبك بالعيوب والحسنات الي فيك حمدت ربي الف مره لانه

رزقني بتركي وحمدته مليون ع الكف الي صحاني صدق لاقالو

كفن صفعني نفعني ...

وهذي كانت اول ليله لناا اناا وتركي زي أي اثنيين متزوجيين
__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!
  #28  
قديم 08-27-2010, 06:29 PM
 
الله كتيررررررررررررر الروايه تجنن يا لغاليه بليززززززززززز
انا انتظر التكمله
__________________
تحيا اااااااااااا مصر
  #29  
قديم 08-27-2010, 08:47 PM
 
تسلمي غلاتي عَ طله
وآن شـآ اللــه رااح آحط البارت اليـــــــــوم
__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!
  #30  
قديم 08-27-2010, 09:18 PM
 
مرررررسي قلبي علي الرد وبليز لا تتأخري بنتظرك يا جميل
__________________
تحيا اااااااااااا مصر
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للي ناوي يضحك ♥ βőΛ ♫ نكت و ضحك و خنبقة 0 08-07-2009 03:51 AM
شر البلية ما يضحك ...... بسمة فوق شفاه ناعمة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 19 07-17-2007 01:05 PM
كاريكاتير يضحك ام مريم أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 19 11-07-2006 07:00 PM
(قصة تخلي اللي ما يضحك يضحك )!!!!!!!!!!!!شوفوها شبيه الريح أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 04-20-2006 03:42 PM


الساعة الآن 10:18 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011