عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة

روايات طويلة روايات عالمية طويلة, روايات محلية طويلة, روايات عربية طويلة, روايات رومانسية طويلة.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 07-19-2019, 02:12 AM
 
البارت السادس

~~~~~

عند هدى
كانت بغرفتها و رح تنام بس رن تلفونها
هدى / الوووو
نورهان / اهلين حبيبتي
هدى / اهلين فيكي كيفك
نورهان / تمام التمام ....... هاا صح شو بدي قلك لو تعرفي شو سمعت اليوم
هدى بفضول / شووو شووو
نورهان / مجد و اخواتو بالبيت لحالهن
هدى / كيف يعني
نورهان / حسب ما سمعت ابوه و امو مسافرين
هدى / اي و انا شو دخلني بابوه و امو
نورهان / و لك هدى شغلي مخك شوي بما انو مو هون تقدري تزوريهن بالبيت و تعملي شو ما بدك يعني تجذبيه لالك
هدى / بس اخواتو ما رح يتركوني بحالي
نورهان / ليكي انا خبرتك و انتي ساوي شو ما بدك
هدى / طيب طيب بااي
نورهان / بااي
و سكرت الخط
~~~~~
رؤى / الفكرة هي انو بما انو عمي مو هون ما بنروح للجامعة و بنظل بالبيت و بنستمتع
منال / لا لا لا مستحيييييل انا ما بدي تفوتني الدروس
رؤى / و لك منال نحنا ما رح نغيب طول حياتنا بس لبين ما يرجعو
إلياس / والله فكرة حلوة و انا كمان ما بروح للشركة
منال / انت حر بس انا رح روح ادرس
رؤى / و لك منال رح نستمتع كثيير
مجد / يلا منااال
منال / اففف طيب بس مو بكرا لانو عندي دروس مهمة
رؤى / يس
مجد / لكان بكرا روحو عالجامعة و بعد بكرا بنظل
رؤى / اووووكي
و كملو عشا و راحو نامو
~~~~~
& يوم جديد &
منال / قوووووومييييي
رؤى / تركيني بحالي بدي نااام
منال / و لك قومي رح نتأخر
رؤى / افففف خلص ليكني قايمة
و طلعت منال من الغرفة
اما رؤى فورا رجعت نامت
~~~~~
بمنزل احمد
قامو كلهن و جهزت ليلى الفطور و قعدو يفطرو
احمد / ما قلتلي ايمتا العرس
عمر / ليش مليت مني
احمد / شوي بس مو كثير
عمر / هههه بكرا العرس
إلين / هاا صح عمر لازم نطلع اليوم حتى اشتري ملابس للعرس
عمر / طيب بعد الفطور بنطلع
~~~~~
منال / قووووووووومييييي
مجد / و لك منال ثقبتي ادني سكتي شوي
منال / هالغبية ما بدها تقوم
مجد / هههههه
رؤى و هي نص نايمة / تركييني
منال / يلا يلا لا تعصبيني
رؤى / افففففف
و قامت غسلت و جهها و غيرت ثيابها
اما مجد و منال نزلو ليفطرو
و بعد شوي لحقتهن رؤى
رؤى / صبااح الخير
الكل / صباح النور
و راحت قعدت و فطرو
و بعد ما خلصو فطور
منال / إلياسوو حبيبي
إلياس / مدام الشغلة فيها حبيبتي معناها مصلحة
منال / لا حبيبي مصلحة شوو
إلياس / احكي من الآخر شو بدك
منال / اخي وصلني عالجامعة والله مليت من السواق
إلياس / باحلامك
منال / طيب مجوووود
مجد / مستحيييل
رؤى / شو رايك انا وصلك
مجد / ليش بتعرفي تسوقي
رؤى / اكييد
منال / عنجد لكان يلا
رؤى / بس بشرط
منال / شو هو
رؤى / نغيب طول الفترة يلي عمي مانو هون فيها
منال / اففف طيب طيب يلا
رؤى / ههههه يلا
و طلعو من البيت و ركبت رؤى بمقعد السائق و راحو
اما مجد و إلياس كانو لسا بالبيت
إلياس / انت مانك طالع
مجد / بطلع بعد شوي
إلياس / ياا حظك ايمتا بتنتهي اجازتك
مجد / طويييلة كثيييير
إلياس / لكان انا رايح للشركة
مجد / الله معك
و طلع إلياس
اما مجد فاتصل على صديقه
مجد / الوو وليد
وليد / الوو اهلسن مجوود
مجد / وينك انت
وليد / لو تعرف وين انا
مجد / ويييين
وليد / كنا جايين لعندك انا و سمير و بالطريق مرينا على جامعة اختك و شفت بنت عمك الحلوة
مجد بعصبية / يلا تعال بلا سخافة
وليد / طيب جايين شبك عصبت
مجد / ما عصبت يلا تعال بشوفك بالحديقة
وليد / جاييين
و سكر و طلع للحديقة القريبة من بيتهن
~~~~~
بسيارة سمير
وليد / شبو هاد عصب
سمير / لانك حكيت على بنت عمو الغالية
وليد / ليكووون
سمير / والله هذا الظاهر هي ثاني مرة بيعصب لما نحكي عنها
وليد / اي لا يحلم فيها هي الي
سمير / هه و كانو هي رح تطلع بواحد مثلك
وليد / لكان بواحد مثلك
سمير / اكيد
وليد / طيب شو رايك لما نروح نعصبو شوي
سمير / كييف
وليد / اممم بنقلو انو شفناها و حكينا معها و يعني هيك
سمير / اوكي
~~~~~
عند رؤى و منال
وصلو للجامعة و كانو قاعدين مع صديقاتهم باحد الكراسي
واجت مجموعة شباب لعندهن
الشاب 1 / منال عرفينا على يلي معك
الشاب 2 / مين انتي يا حلوة
رؤى / شو دخلك
الشاب 1 / شبك بس بدنا نتعرف عليكي
رؤى / و انا ما بدي اتعرف عليكن بقا ياريت تروحو من هون قبل ما ساوي مشكلة
الشاب 3 / رايحين بس باقي و بنتعرف منيح
رؤى / هه باحلامك
و راحو الشباب
رؤى / مين هدول
عبير / بيدرسو معنا
منال / بس والله انتي مو قليلة
رؤى / بعرف بعرف
مايا / هههههه لا تمدحوها لانو بتصير مغرورة
رؤى / انتي سكتي
و ظلو يدردشو مع باقي البنات
و بعدين دخلو عالقسم
و جلست رؤى جنب مايا و طول الوقت و هنن يحكو و يدردشو و مو منتبهين للدرس
الاستاذ / انتي وياها سكتو و انتبهو للدرس
رؤى / اووووف
و انتهو من الدروس و اجا وقت الاستراحة
و طلعو و راحو عالمطعم
رؤى / افففف والله مليت من الدراسة
ياسمين / و انا اكثر
و فجأة اجت هدى
هدى / اهلين
منال / شو جابك
هدى / ما دخلك
منال / غبية
هدى/ شو قلتي
منال / قلت غبية شو ما بتسمعي
عبير / خلص بنات وقفو
رؤى / يلا هدى انقلعي من هون ما بدنا مشاكل
هدى / انتي بالذات لا تحكي
رؤى / بحكي غصب عنك و عن عشرة امثالك يلا انقعلي
هدى / اغبياء
و راحت عند نورهان
~~~~~
بالحديقة
وليد / اهلين مجد
مجد / اهلين فيك
سمير / مجد انتي ليش لما بنحكي عن بنت عمك بتعصب
مجد / انا لا ما بعصب ولا شي
سمير / اي واضح
وليد / اليوم شفناها و ظلينا كثير و نحنا عم نحكي معها
سمير / اي كثير ظريفة
مجد و هو يحاول يظبط اعصابه / طيب يلا امشو
سمير / هههههههههه
و راحو يتمشو
~~~~~
عمر و إلين
طلعو من البيت و اشترت إلين اغراض للعرس و رجعو للبيت بوقت الغذاء
~~~~~

نهاية البارت
بانتظار آراءكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 07-20-2019, 01:41 PM
 
الباااارت راااااائع ماتنسيني بالي بعدووو
__________________
الوفاء
غالي جدا....فلا تتوقعه من "رخيص"
رد مع اقتباس
  #33  
قديم 07-28-2019, 04:27 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصفورة الأحلام مشاهدة المشاركة
الباااارت راااااائع ماتنسيني بالي بعدووو

❤❤❤
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 07-28-2019, 04:29 PM
 
البارت السابع

~~~~~

بمنزل احمد
كانت ليلى بالمطبخ و لما سمعت صوت دق الباب راحت فتحت
ليلى / اهلا و سهلا تفضلو
عمر / اهلين فيك
و دخلو للصالون
عمر / احمد وينو
ليلى / بالشركة بعد شوي بيجي
عمر / لكان انا طالع اتمشى شوي
و بعد ما راح
إلين / تعالى لورجيكي الاغراض يلي اشتريتهم
ليلى / طيب
و فتحت الاكياس
إلين / ليكي شو رايك بهذا الفستان
ليلى / حلو كثييير
إلين / يسلمو هذا يلي رح البسو بكرا بالعرس
ليلى / اهاا
إلين / و هذا العقد كمان عجبني و بيناسب الفستان
ليلى / اي صح .. اممم و هدول الفستانين لشوو
إلين / هدول لرؤى و منال شوفي
و طلعتهن من الكيس
ليلى / حلوين بس ما كان في داعي تعبي حالك
إلين / تعب شوو رؤى مثل بنتي
ليلى / شكرا كثير والله ما رح انسى معروفكن
إلين / شو هالحكي حبيبتي.. يلا انا رايحة حط الاغراض
ليلى / طيب
و راحت إلين للغرفة
~~~~~
بالجامعة
بعد ما خلص وقت الاستراحة رجعو للقسم و خلصت كل الحصص و كانو حيطلعو
عبير / يلا انا رايحة اخي عم يستناني باااي
البنات / بااااي
ياسمين / يلا و نحن كمان.. يلا عائشة
عائشة / طيب جاية يلا باي بنااات
و ظلو مايا و منال و رؤى
طلعت رؤى موبايلها
رؤى / اوووهووو شو هالمسجات
منال / و لك هلأ وقت المسجات تبعك يلا خلينا نروح
رؤى / انتي شو دخلك
منال / تعالي مايا اتركينا من هالمجنونة
مايا / يلا
رؤى / استنوني عند السيارة شوي و بجي
و راحو و ظلت رؤى
حملت حقيبتها و كانت تمشي و عيونها عالموبايل عم تقرا المسجات
و فجأة صدمت بشخص
رؤى / اسفة ما انتبهت
الشاب / ولا يهمك
رؤى رفعت راسها لتشوفه و كان شاب بيدرس معها بالفصل
الشاب / انتي رؤى صح ؟
رؤى / اي صح
الشاب / انا جواد
رؤى / تشرفنا
جواد / الشرف إلي
و راحو سوا حتى طلعو من الجامعة
جواد / يلا باي
رؤى / باي
و راحت للسيارة
مايا / مين هداك الشاب
رؤى / قصدك جواد
مايا / شو كنتو عم تحكو
رؤى / ولا شي
منال / احم احم صدقناك
رؤى / اذا ما بدك تصدقي لا تصدقي.. المهم يلا نروح
منال / يلا
رؤى / ااه مايا اعطيني عنوان بيتك منشان وصلك و منها بعرف العنوان
مايا / يعني بدك تقتحمي بيتي شي يوم
رؤى / هيك شي
مايا / هههههه طيب العنوان..
منال / يلا اركبي خلصينا
رؤى / اوووكيييي
و ركبت و ساقت متوجهة لبيت مايا
~~~~~
سمير / مجووووود
مجد / نعم
سمير / ليش ما بتعزمنا على بيتك و منها بنشوف الحلوة
مجد / باحلامك
وليد / يلااا
مجد / مستحيلل
وليد / انت غيران عليها
مجد / و ليش انشاء الله حتى غار عليها
وليد / لانك واقع بحبها
مجد / بلا سخافة
وليد / والله هي مو سخافة
و بعد شوي
وليد / انا رايح اشتري سغلة شوي و برجع
و راح وليد
سمير / مجد
مجد / هاا
سمير / انتي بتحبها لرؤى ؟؟
مجد بارتباك / ششو هالحكي
سمير / ليك انا رفيقك احكيلي
مجد / لا عنجد ما بحبها
سمير / طيب معجب فيها
مجد / امممم يمكن
سمير بمزح / هههههه بس لا تحلم فيها لانها إلي
مجد / ههههه بنشوف
وليد من ورا / بوووووو
مجد / ما فاجأتني يا غبي
وليد / غبي وحدك
مجد / يلا شباب انا رايح
سمير / الله معك
وليد / بيكون احسن
و راح مجد للبيت
~~~~~
كانو قاعدين عالطاولة عم يتغذو
عمر / انا المسا رايح لعند رفيقي
احمد / اهاا
إلين / انا ما رح اجي معك
عمر / براحتك
~~~~~
و خلصو غذا و راحو الرجال لغرفهن اما ليلى و إلين فظلو ليرفعو الصحون و ينظفو الطاولة
و بعد ما خلصو راحت ليلى للمطبخ و حطت الاواني بالغسالة
إلين / مو كان عندكن خدامة بالبيت
ليلى / اي صح بس هي مريضة لهيك عطيناها اجازة اسبوع
إلين / اااا اوكي
و دردشو شوي بعدها راحو عالغرف
~~~~~
رؤى / منيح انو اليوم ما بندرس المسا
مايا / اي والله منيح.. هاا وصلنا
رؤى وقفت السيارة / بيتك حلو
مايا/ بعرف بعرف
رؤى / لا تصدقي حالك حالك يلا نزلي
مايا و هي تنزل من السيارة / يلا بااااي
رؤى و منال / باااااااااي
و راحو عالبيت
~~~~~
بعد ما وصلو للبيت
فتحو الباب و دخلو
رؤى / انتو هوون
إلياس / لا هنيك
مجد / تأخرتو نحنا تغذينا من دونكم
منال / اي احسن .. يلا رورو تعالي
و راحو غيرو ثيابهن و تغذو و طلعو لغرفهن كلهن ما عدا إلياس ظل بالصالون يقلب القنوات بملل
سمع صوت رنين موبايله
رد بملل / الووو
امير / اهليييين إلياسووو
إلياس / اهلين فيك
امير / شو رايك نطلع بما انو مافي شغل المسا
إلياس / هلأ ؟؟
امير / ايييييي يلا حتى خالد معي
إلياس / والله مالي خلق شو رايكن تجو عندي عالبيت
امير / عالبيت ؟؟
إلياس / اي اصلا ابي و امي مو بالبيت
امير / طيب جايين
إلياس / يلا عم استناكن
و سكر الخط
خالد / شو قال
امير / قال نروح عتدو للبيت
خالد / لكان يلا نروح
امير / يلا
و راحو
~~~~~
الخادمة / آنسة مايا في مكالمة لالك
مايا / جااية
و راحت مسكت التلفون
مايا / الووو
...... / اهلين بنتي
مايا / اهلييييييييين بابا
جهاد / كيفك
مايا / الحمد لله و انت
جهاد / تمام بس اشتقنالك
مايا / و انا كمااان

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار آراءكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم

رد مع اقتباس
  #35  
قديم 08-02-2019, 03:21 AM
 
السلام عليكم
كيف الحال
انشاء الله بخير
اولا شكرا لدعوتك لي
لان الرواية رائعة
اتمنى تستمري
متسنيا الي بعدو
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التشكيك في الديانات - الجهل والعلم الملكة ♛ مواضيع عامة 0 08-09-2015 07:56 AM
إنجبرت فيك و ما توقعت أحبك و أموت فيك / بقلمي Ặñâ EšRąâ CO0L ^_^ روايات و قصص بالعاميه 45 08-20-2014 02:42 PM
الديانات فى دول العالم أم يارا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 04-28-2014 05:23 PM
ارجع لي يا زمن وحكي لي عن تفاصيل أيامك/ بقلمي нαѕσѕ روايات و قصص بالعاميه 11 01-17-2014 07:34 PM
مسآاء جديد..بقلمي البآرونه نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 8 07-11-2013 04:17 PM


الساعة الآن 10:08 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011