عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة

روايات طويلة روايات عالمية طويلة, روايات محلية طويلة, روايات عربية طويلة, روايات رومانسية طويلة.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 07-07-2019, 03:12 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميتسكي مشاهدة المشاركة
واو احسنتي اريد إن أهنئك على هذه الرواية واو رائعة مثلك انت
احسنتي لاتنسي تبعتيلي الرابط للبارت الرابع
شكراً
في أمان الله
اتمنالك التوفيق والنجاح الدائم أن شاء الله
تسلمي يا قلبي
نورتي
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 07-07-2019, 03:15 AM
 
البارت الرابع :

~~~~~

رؤى ما عرفت تحكي من الصدمة
...... / شبك حبيبتي صرلك شي ليش ما عم تحكي
رؤى / و لك انت شو عم تحكي و انو حبيب هاد و مين انت
...... / ايي شو نسيتيني لما رحتي لعند عمك والله انا كثيير اشتقتلك
رؤى بغضب / و لك يا غبي مين انت احكي
....... / سربراااايز
رؤى / اااا ماايا
مايا / نعم مايا شو نسيتيني
رؤى / ااا ا مين هاداك الشب
مايا / ههههه هداك حارس البيت انا قلتلو يعمل هيك ههههه
رؤى / غبية
مايا / هههههه ااااي بطني
رؤى / اففف خلص خلص اتركيني نام
مايا / هههه خلص لا تزعلي
و حكو شوي بعدها راحو نامو
~~~~~
الصبح فاقت رؤى على صوت منال بغرفتها
منال / يا كسولة فيقي
رؤى / همممم شو في منال تركيني نام
منال / و لك قومي بسرعة
إلين كانت مارة من غرفتهم شافتهم
إلين / مناال تركي رؤى تنام
منال / ماما لازم تفيق لحتى تروح معي نتسوق
رؤى / افففففف منك منال
طلعت منال من الغرفة و رؤى غيرت ثيابها و نزلت لتحت
رؤى / صباح الخير
الكل / صباح النور
عمر / تعالي بنتي فطري
إلين / اي تعالي
راحت فطرت و كانت طالعة بس وقفها صوت إلياس / شو لوين رايحين
رؤى / رايحة اتسوق مع اختك المجنونة
إلياس / ههههه ماشي باي و ما تنسي تستمتعي بالتسوق
رؤى / غليظ
إلين / بنتي ارجعو بكير لانو اليوم رح يجي لعندنا صديق ابوكي احمد
منال بانزعاج / يعني هدى رح تجي معو
إلين / اي
منال / افففف ما رح تحل عنا
إاياس / ليش جايين!؟؟
عمر / شو نسيت مجد اليوم رح يجي
منال بفرحة / اااااه عنجد ياااي هو احسن من هاد إلياس
رؤى / مين مجد ؟؟
إلياس / اخي مجد صح انتي ما تعرفيه لانو ما كان يجي معنا لما نروح لتركيا
رؤى / اااا اوكي حلو
منال / يلا يلا رؤى بلا حكي فاضي تأخرنا
رؤى بملل / جاااااية
و راحو و ظلو ساعات يتسوقو
~~~~~

باحد البيوت كانت تتحدث بالهاتف
.........../ ألو نعم
الشخص / الاستاذ مجد سيعود اليوم سيدتي
.......... / اها حلو كثيير لكان رح ابدا مخططاتي ...... اممم المسا موو
الشخص / نعم
......... / حلو و اذا وصلتك اخبار جديدة خبرني فورا
الشخص / حاضر
~~~~~

باحد المحلات
منال / شو كيف هاد الفستان
رؤى / وااااو حلو كثييير
منال / لكان رح اشتريه..... اختاري انتي شي فستان
رؤى / امممم شو رايك بهاد
منال / حلو جربيه
رؤى / اوكي و دخلت لغرفة التبديل
بعد شوي طلعت و قالت / شوو كيييف
اطلعت فيها منال باعجاب
رؤى / شوو يعني مو حلو
منال / لا حلو كثييير
رؤى لكان خلينا نروح ندفع
و راحو و بعدين طلعو يتمشو و بعدها راحو على مطعم و قعدو
رؤى / مناال مين هديك هدى و ليش انزعجتي لما سمعتي اسمها
منال / هي وحدة حقيرة اففففف معو حق مجد لانو يكرهها
رؤى / ها ليش مجد بيكرهها
منال / ايييييه كثيير بيكرهها لو تشوفي كيف بتظل لاصقة فيه
رؤى / يعني هي بتحبو
منال / بتحبو او معجبة فيه ما بعرف بس هو مو معطيها اهتمام
رؤى / اهاا
و كملو دردشة و طلعو تمشو شوي و بعدها قررو يرجعو للبيت

~~~~~
ببيت عمر
سمعو صوت دق الباب فتح الياس و كان صديق عمر احمد و زوجته و بنته هدى
الياس / اهلين عمي تفضلو
و بعدها شاف هدى
الياس من دون نفس / اهلين
هدى ما اهتمت لكلامه و دخلت للصالون
بعد شوي وصلو رؤى و منال للبيت
فتحت منال الباب بالمفتاح و دخلو طلعت رؤى لتحط الاغراض اما منال فدخلت للصالون
منال / اهلين عمي.... اهلين عمتي
و ما اهتمت لهدى و كانها غير موجودة
~~~~~
عند رؤى
طلعت لغرفتها حطت الغراض و خرجت كانت نازلة لتحت و عم تتفقد رسائل بموبايلها و فجأة صدمت بشخص رفعت عيونها و شافته كان كثيير حلو و بيجذب
و مجد كمان غرق بجمالها و ما قدر يحكي شي كان بس عم يطلع فيها
مجد بنفسه / واااو شو هاد و لك قمر و احلى من القمر
و بعدها انتبه و قال / انتي رؤى صح
رؤى / اي انا
مجد / انا مجد ابن عمك
و مد ايده ليصافحها و هي بدورها صافحته
رؤى / تشرفنا
مجد / الشرف الي
و نزلو لتحت سوا
طبعا مجد ما شاف اهله طلع لغرفته فورا
امه لما شافته راحت ضمته / ابني اجييت
مجد / اي امي كيفكن
عمر / اهلين ابني
و الكل رحب فيه راح قعد بأريكة و رؤى قعدت جنب منال بعد ما تعرفت على احمد و زوجته
بعد شوي قامت هدى من مكانها و راحت قعدت جنب مجد
هدى بدلع / كيفك مجد
مجد بدون نفس / منييح
هدى / كثيير اشتقنالك شو هالغيبة
مجد انزعج قام من مكانه و راح قعد مع رؤى و الياس و منال
هدى بخاطرها / هيك راح عندهن و تركني بتشوف يا مجد
هدى / مجد مين هي البنت
مجد / مين قصدك
هدى / هي " و هي تأشر لرؤى "
مجد / هي رؤى
هدى / و مين رؤى
منال / و شو دخلك
هدى / حكيت مع مجد مو معك
مجد / خلص هدى صرعتينا سكتي شوي
ضحكت منال و ضحكت معها رؤى
اما مجد كان يتمعن برؤى كانت كثير عاجبته
الياس / هييي مجد وين شارد
مجد / ها لا ولا شي
الياس / اي واضح.... تعال نطلع عالحديقة طلعو و كانو قاعدين بس اجت هدى
هدى / مرحبا
الياس / انتي شو جابك
هدى / ما اجيت لشوفك
الياس / اي لكان روحي
مجد / يلا الياس خلينا نروح
و راحو من هنيك
رجعت هدى للصالون و هي مقهورة
و بعدين تعشو و احمد و عيلته رجعو لبيتهن و كل واحد طلع لغرفته
~~~~~
مجد : شاب حلو شعرة اسود و عيونه زرقاء جذاب كثييير علاقته مع بيت عمه شبه منعدمة من لما كان صغير لانه كان متعلق بخالته يلي ساكنة بلندن فلما يسافروا اهله على تركيا كان يظل عندها و لما كبر صار ما يقعد بالبيت و اغلب وقته مسافر
~~~~~
الصبح قامت منال بكير جهزت حالها و راحت لغرفة رؤى دقت الباب و بعد عدة دقات دخلت لاقتها بسابع نومة
راحت و صارت تجاول تفيقها بس من دون جدوى حملت كاسة المي و رمتها عليها
رؤى / مناال اتركيني بدي ناام
منال / و لك قومي جهزي حالك رح نروح للجامعة
رؤى / اوووف منك اوووف
طلعت منال و رؤى جهزت حالها و طلعت من الغرفة و بطريقها التقت بمجد
مجد / صباح الخير
رؤى / صباح النور
مجد / شوو نمتي منيح
رؤى / لأ اختك ما تركتني نام
مجد / هههههههه
رؤى / ليش عم تضحك ما بيكفيني رايحة عالجامعة و انت هلأ جاي تضحك علي
مجد / خلص خلص ما رح اضحك
رؤى / هههههههه
و نزلو لتحت لاقو الكل قاعد عالطاولة
قعدو و فطرو و كل واحد راح لشغله و رؤى و منال عالجامعة اما مجد طلع مع رفقاته لانه بعطلة
~~~~~
بالجامعة
كانو رؤى و منال يتمشو بس سمعو صوت حدا ينادي لرؤى التفتت و كانت مايا راحت ضمتها و قالت / مايا حبيبتي
مايا / لهالدرجة اشتقتيلي
رؤى / ايي كثيير
منال / احمم احم
رؤى / منال هي رفيقتي مايا.... مايا هي بنت عمي منال
منال / تشرفنا
مايا / الشرف إلي
و راحو سوا قعدو باحد الكراسي
~~~~~

نهاية البارت
بانتظار رأيكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 07-08-2019, 01:15 AM
 
السلام عليكم
الرواية رائعة و ممتعة جدا
و شكرا لانك رسلتيلي رابطها مشان اقرأها و استمتع فيها
اعتبريني من متابعيك🌹🌹😘
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 07-09-2019, 10:52 PM
 
اهلين
الفصل هذي المرة قليل الأحداث
ان شاء الله يكون أفضل في الفصول القادمة
شكرا لأنك ابعثتيلي الفصل
وبانتظار الفصل القادم♥♡♥
__________________
لست نصفا لأنتظر أحدا ليكلمني
ذاتي دائما مكتملة
فإن أتى أحد إلى حياتي
فما هو إلا نجم يزين سمائي
وان رحل
فما أجمل السماء وهي صافية
★★★
الحمد لله على كل شيء ♡
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 07-10-2019, 05:17 PM
 
البارت الخامس حينزل اليوم ان شاء الله
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التشكيك في الديانات - الجهل والعلم الملكة ♛ مواضيع عامة 0 08-09-2015 07:56 AM
إنجبرت فيك و ما توقعت أحبك و أموت فيك / بقلمي Ặñâ EšRąâ CO0L ^_^ روايات و قصص بالعاميه 45 08-20-2014 02:42 PM
الديانات فى دول العالم أم يارا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 04-28-2014 05:23 PM
ارجع لي يا زمن وحكي لي عن تفاصيل أيامك/ بقلمي нαѕσѕ روايات و قصص بالعاميه 11 01-17-2014 07:34 PM
مسآاء جديد..بقلمي البآرونه نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 8 07-11-2013 04:17 PM


الساعة الآن 10:41 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011