عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة

روايات طويلة روايات عالمية طويلة, روايات محلية طويلة, روايات عربية طويلة, روايات رومانسية طويلة.

Like Tree59Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 07-11-2019, 04:21 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina amina مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
الرواية رائعة و ممتعة جدا
و شكرا لانك رسلتيلي رابطها مشان اقرأها و استمتع فيها
اعتبريني من متابعيك🌹🌹😘
و عليكم السلام
تسلمي
تسعدني متابعتك يا قلبي
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 07-11-2019, 04:22 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة إبتهال مشاهدة المشاركة
اهلين
الفصل هذي المرة قليل الأحداث
ان شاء الله يكون أفضل في الفصول القادمة
شكرا لأنك ابعثتيلي الفصل
وبانتظار الفصل القادم♥♡♥
يا اهلا
حبيت يكون في فصول هادية قبل ما ندخل في حبكة الرواية
العفو
نورتي
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 07-11-2019, 04:24 AM
 
البارت الخامس

~~~~~

بمنزل عمر
كانت إلين قاعدة بالمطبخ مع الخدامة و فجأة سمعت صوت فتح الباب
تفاجأت لان ما في حدا بيجي بهاد الوقت طلعت من المطبخ و راحت لاقت عمر عند الباب و كان داخل للبيت
إلين تفاجأت / خير عمر ليش رجعت بكير
عمر / يعني مو مرحب فيني ببيتي
إلين /لا مرحب فيك بس مو من عادتك تجي بهاد الوقت
عمر / اخذت اذن بالشغل لانو صديقي عازمنا لعرس ابنو بكرا و رح نروح بعد ساعة
إلين/ هاا جد لكان لازم جهز حالي
عمر / اي رح نطلع بعد ساعة
إلين / ماشي
و راحت لتجهز اغراضها و اغراض عمر.
( صديقه عايش بتركيا يعني رح يسافرو )
~~~~~

كان مجد قاعد مع رفقاته جنب شط البحر
سمير / مجد ما بتصدق اديش اشتقنالك
وليد / اي صح كثيير اشتقنالك
مجد / اي واضح انكن اشتقتولي.. مبين الشغلة فيها مصلحة احكو شو بدكن
وليد / و لك مجد اليوم كنا مارين من جنب بيتكن و شفنا ملاك طالع من عندكن
مجد باستغراب / شو قصدك
سمير / في بنت كانت طالعة من بيتكن بتجنن
وليد / انا بعرف انو عندك اخت وحدة.. مين هديك ؟؟
مجد عصب / هديك بنت عمي
وليد / وااااو كثييير حلوة بتجنن و لك بطير العقل
سمير / هي عايشة عندكن بالبيت
مجد / اي
سمير / يا حظك
و كملو دردشة مع بعض
~~~~~
كانو مايا و رؤى و منال قاعدين باحد الكراسي
و فجأة لمحت رؤى ثلاث بنات جايين عندهم قامت منال و راحت ضمتهم بقوة و رجعو سوا لعند مايا و رؤى
رؤى / مين هدول
منال / هدول صديقاتي من الابتدائي عبير و عائشة و ياسمين
رؤى و مايا / تشرفنا
البنات / الشرف النا
و قعدو سوا و تعرفو على بعض
و المسا لما انتهت الحصص رجعو كلهن عالبيت
~~~~~
مجد رجع عالبيت و ما لاقا امه و ابوه راح سأل الخدامة و قالتله انهن سافرو
كان قاعد و عم يقلب بالقنوات و الملل قاتله
و سمع صوت فتح الباب التفت و كانو رؤى و منال و إلياس
مجد / انتو اجيتو سوا
إلياس / لا التقينا عند الباب
مجد / اوكي
و لف للتلفاز و قال / هاا صح ماما و بابا سافرو لتركيا
الكل / كيييف
مجد / شبكن ثقبتو اذني هنن راحو لانو في عرس لصديق بابا و رح يظلو هنيك يمكن اسبوع
منال/ اااا اوكي
رؤى / انا طالعة غير ثيابي
منال / و انا كمان
و طلعو لفوق اما إلياس راح قعد جنب مجد و حكو شوي
~~~~~
بغرفة رؤى
غيرت ثيابها و كانت نازلة لتحت و سمعت صوت موبايلها اخذته و ردت
رؤى / الوو
ليلى / اهليين بالحلوة
رؤى بفرح / مااااماااا
ليلى / شو الطاهر نسيتينا لما رحتي عند عمك
رؤى / لا ماما معقولة انساكم
ليلى / كيفك حبيبتي
رؤى / الحمد لله بخير
و حكت مع امها و بعدها نزلت تحت و قعدت تتابع التلفزيون معهم
~~~~~
عند هدى
قاعدة بغرفتها و سمعت دق بباب بغرفتها
هدى / ادخل
انفتح الباب و كانت صديقتها نورهان
نورهان / اهلين حبيبتي
هدى / اهلين فيكي اقعدي
قعدت و قالت / هدى اليوم شفت بنت بالجامعة و حسب ما فهمت انها بنت عم مجد
هدى بكره لرؤى / اي بعرف
نورهان / شفتي الشباب كلهن كانو يتغزلو فيها و الكل انصدم من جمالها
هدى / اففف و لك اي جمال هاد
نورهان / اي احكيلي شو صار معك انتي و مجد مبارح
هدى بقهر / ما صار شي لو تشوفي كيف يعاملني
نورهان / حبيبتي اهدى رح تشوفي كيف رح يصير يركض وراكي
هدى / بتمنى
و كملو حكي و بعدها راحت نورهان على بيتها
~~~~~
عند عمر و إلين
وصلو لتركيا المسا و نزلو من الطائرة
عمر / شو رايك نقضي الليلة عند محمد و بكرا نروح عند صديقي
إلين / اي فكرة حلوة كثير اشتقت لليلى
اخذوا تاكسي و توجهوا لبيت محمد
~~~~~
بمنزل عمر و بالتحديد بغرفة رؤى
كانت نايمة و تقول / لا لا تروح و تتركني لااااا و قامت من النوم مفزوعة و هي تصرخ ايااااااااد
اجت منال لغرفتها ركض و دخلت و راحت ضمتها اهدي حبيبتي اهدي
و اجو الشباب و حاولو يهدوها و بصعوبة هديت شوي
~~~~~
عند عمر و إلين
وصلو لبيت محمد و طرقو الباب و فتحت ليلى الباب
ليلى بدهشة / إلين !!!
إلين / مفاجأة صح
ليلى / والله نورتو والبيت تفضلو فوتو
إلين / تسلمي البيت منور بأهله
و دخلتهم للصالون و بعد شوي اجا احمد
احمد / اهلييين
و راح ضم اخوه و سلم عليه
و قعد معهن
ليلى / رح قوم حضر القهوة
إلين / جاية ساعدك
و راحو سوا للمطبخ
~~~~~
عند رؤى
بعدما هديت شوي نزلو الشباب اما منال فظلت عندها بالغرفة
رؤى / ليش ليش هيك اخذوه حرام حرااام
و صارت تبكي
منال و هي تحاول تواسيها / اهدي حبيبتي اهدي
رؤى / شو ذنبو ليش لياخذوه والله حرااام هيك هو ما دخلو
منال / اهدي يا رؤى لا تعملي بحالك هيك
مسحت رؤى دموعها واستلقت على السرير
منال/ شو رايك ننزل لتحت
رؤى / اوكي
و نزلو سوا لتحت
~~~~~
عند الشباب
إلياس / شوف شوف كيف ضربو
مجد / هههههه بيستاهل
إلياس / اسكوووت اصلا يلي عم تشجعة ضعيف
مجد / اي واضح هههه
و فجأة سمعو صوت منال
منال / احم احم
إلياس / اهلييين ب ميمي و رورو
مجد / و صاير تدلعهم كمان
إلياس / هلأ انت شو دخلك
مجد / دخلني و نص
منال / افففففف اسكتو صرعتونا
رؤى / شو عم تتفرجو
إلياس / فلم اكشن وااااااو
منال / اوووف شو هالعنف والله ما بعرف شو عاجبكن فيه
مجد / والله ما حدا جابرك تتفرجي " التفت لرؤى و كمل " و انتي رؤى بتحبي افلام الاكشن ؟؟؟
رؤى / لا.... بعشقهم
مجد / مثلي تماااماا يلا تعالى
و راحت قعدت جنب مجد
اما منال فراحت قعدت جنب رؤى
منال / احم احم مو شايفين مثلي انو الرومانسية طاغية على الجو
إلياس / والله و انا كمان شايف هيك يا اختى
مجد / اسكتو احسنلكم
و كملو متابعة الفلم
~~~~~
بمنزل احمد
احمد/ خير شو سر هالزيارة
عمر / اذا ما بدك ياني خلص بروح
احمد / بيكون احسن
عمر / هههههه بصراحة صديقي عازمني على عرس بعد يومين لهيك اجيت لعندك
احمد / اهاا و رؤى كيفها
عمر / الحمد لله تمام.... كنت بدي جيبها معي لتشوفكن بس بتعرف الدراسة
احمد / اي معك حق ما لازم تهمل دراستها
و كملو حكي
~~~~~
بالمطبخ
كانو ليلى و إلين عم يدردشو و هنن يحضرو القهوة
ليلى / والله كثير حلو اجيتي بس ياريت اجت رؤى معكن
إلين / انا ما دخلني الدراسة منعتني
ليلى / هههههه
~~~~~
عن الشباب و البنات
منال / اااي شو هالمنظر
رؤى / واااو شوفو رح يقتلو
منال / رؤى شو عاجبك بهاد الفلم كلو ضرب و دم
إلياس / منال سمعينا سكوتك
مجد / بيكون احسن
منال / اففففف
و بعد ما خلص الفلم
رؤى / قلتلكن انو هداك راح يفوز و شفتو كيف
مجد / شفتي يلي بيشجع يلي بشجعو ما بيندم
إلياس / اييي اسكتو
منال / افففف قلبي كان رح يطير كل شوي لقطات بترعب
مجد / صرعتينا من الصبح و انتي افف افف اففف
منال / افففففففففففففف عجبك هيك
رؤى / انا بروح بكلم امي احسن من القعدة مع المجانين
و حملت موبايلها و اتصلت على امها
رؤى / الووووو
......... / اهلين بنتي
رؤى بدهشة / خالة إلين
إلين / اي حبيبتي هي انا امك مشغولة و قالتلي رد
رؤى بدهشة اكبر / ليش انتي ببيتنا ؟؟؟؟!!!!!
إلين / اي رح نقضي الليلة هون
رؤى / عنجدد طيب ليش ما اخذتوني معكن
إلين / حبيبتي عندك دراسة
رؤى بحزن / بس خالة بتعرفي اني ما بطيق الدراسة
إلين / بس دراستك اهم شي
رؤى / طيب طيب اقتنعت
إلين / والله بشك بهالشي
رؤى / ههههههه ........ طيب وين ماما
إلين / هي جنبي خذي حاكيها
رؤى / اوكي
ليلى / الووو حبيبتي
رؤى تمثل الزعل / ماما ليش ما جابوني عندكم اشتقتلكن
ليلى / بلا تمثيل صرت حافظة مسرحياتك
رؤى / طيب كيفك و كيفو بابا
ليلى / الحمد لله
و كملو حكي بعدها سكرت رؤى السماعة
و التفت لثلاث اشخاص كانو عم يطلعو عليها بتعجب و اندهاش
منال / مع مين كنتي عم تحكي!؟؟
مجد / هي امي؟؟!!!!
رؤى / لا شبحها
إلياس / لا عنجد مع مين كنتي عم تحكي
رؤى / امك و ابوك عندنا بالبيت و هي يلي ردت علي
منال / عنجد
رؤى / اي ياريت رحت معهن
إلياس / و بتتركينا لحالنا
و كملو دردشة حتى الليل جهزت لهم الخدامة العشا و راحو على طاولة العشاء
لما كانو يتعشو قالت رؤى / بتعرفو بما انو عمو مو هون فعندى فكرة جهنمية
مجد بحماس / شو هي
رؤى / هي انو...........
~~~~~
بمنزل احمد
تعشو و جهزت ليلى غرفة لعمر و زوجته و نامو كلهن

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار آراءكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم


رد مع اقتباس
  #29  
قديم 07-19-2019, 02:11 AM
 
هي المرة كمان ما في ردود !!!
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 07-19-2019, 02:11 AM
 
....................
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التشكيك في الديانات - الجهل والعلم الملكة ♛ مواضيع عامة 0 08-09-2015 07:56 AM
إنجبرت فيك و ما توقعت أحبك و أموت فيك / بقلمي Ặñâ EšRąâ CO0L ^_^ روايات و قصص بالعاميه 45 08-20-2014 02:42 PM
الديانات فى دول العالم أم يارا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 04-28-2014 05:23 PM
ارجع لي يا زمن وحكي لي عن تفاصيل أيامك/ بقلمي нαѕσѕ روايات و قصص بالعاميه 11 01-17-2014 07:34 PM
مسآاء جديد..بقلمي البآرونه نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 8 07-11-2013 04:17 PM


الساعة الآن 03:42 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011