عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة

روايات طويلة روايات عالمية طويلة, روايات محلية طويلة, روايات عربية طويلة, روايات رومانسية طويلة.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #46  
قديم 08-23-2019, 01:40 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazary مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اشكرك على إرسال الدعوة اكثر من مرة
ولهذا اعتذر لك جدا فأنا لست من قراء العامية
اعذريني لاني اتلخبط في على الرغم من اني افهمها
بالتوفيق لك
و عليكم السلام
ما ارسلت الدعوة اكثر من مرة بس ما بعرف كيف هيك صار
لاني ما برسل الدعوة غير مرة وحدة
معذوور
رد مع اقتباس
  #49  
قديم 08-25-2019, 02:43 AM
 
البارت التاسع

~~~~~

عمر / توفو
منال صرخت / كييف
رؤى / لا لا مستحيل مستحييل
انهارت عالارض و قعدت تبكي بكاء يقطع القلب
الكل زعلوا عليها منظرها من جد يقطع القلب
قربت منها منال لتهديها
بس رؤى بعدت عنها
رؤى وهي تبكي / بعدي عني بعدي ما بدي ياكي ما بدي ما بدي
قامت ركض لغرفتها و قفلت الباب
طلعت وراها منال
منال من ورا الباب / رؤى حبيبتي لا تساوي بنفسك هيك حرام
إلين / بنتي افتحي الباب
و ظلو يحاولون معها انها بتفتح الباب بس من دون جدوى
------
& بعد مرور شهر &
رؤى دائما حابسة نفسها بغرفتها و ما بتطلع الا للضرورة
و الباقي على حالهم
~~~~~
المساء
إلياس / امي رؤى ما طلعت من غرفتها ؟
إلين / لا يا ابني ما طلعت
عمر / الله يكون بعونها و يصبرها
الكل / امين
دخل مجد للبيت
مجد / اهليين
عمر / مرحبا
قعد معهم شوي و بعدها طلع لغرفته
و بطريقه مر من غرفة رؤى
مجد / رؤى
رؤى كانت جالسة عالسرير و تشوف صور أمها و أبوها لما سمعت صوته دق قلبها بقوة
مجد / رؤى افتحي الباب
رؤى / ما بدي ما بدي شوف حدا
تنهد مجد و توجه لغرفته
~~~~~
منال / انا طالعة شوف رؤى يمكن ترضى تفتحلي
عمر / أي روحي يا بنتي
~~~~~
عند رؤى
كانت قاعدة و سرحانة تتذكر كل لحظاتها مع أمها و أبوها
رؤى بنفسها / تركتوني مثل ما تركني اياد و الكل ليش هيك عم بخسر يلي بحبهن لييش
قطع سرحانها صوت دق الباب
منال / رؤى حبيبتي افتحي الباب
رؤى / .......
منال / بتعرفي البنات بالجامعة مشتاقينلك و كل يوم يسألوني عنك
رؤى / مو مهم
منال / طيب عالاقل انزلي كلي شي ما بيصير هيك
رؤى / منال ما بدي ما بدي شي
~~~~~
هدى / أي هههههه بتستاهل
نورهان / ماتوا أمها و أبوها مرة وحدة
هدى / هههههه يا حرام.... بتعرفي رح حاول اقنع أمي انو نروح بكرا عند خالة الين
نورهان / أوكي و خبريني شو بيصير معك
هدى / أوكي باي
نورهان / بااي
سكرت من عندها و نزلت تكلم أمها
~~~~~
يوم جديد تعلن عنه أشعة الشمس
~~~~~
عند رؤى
فاقت بكير اليوم
و كانت قاعدة بغرفتها مثل العادة
بس حست بعطش شديد و طلعت من الغرفة متوجهة للمطبخ الصغير يلي بهذا الطابق
~~~~~
أما مجد
كان نازل تحت ليفطر بس انتبه لرؤى مشى بسرعة و لحقها و مسك أيدها و لفها له
انصدم من شكلها كان وجهها شاحب
مجد / رؤى ليش عم تساوي بحالك هيك
رؤى / .................
مجد / رؤى بيكفي اذا مو عشانك عشان امك و ابوك برأيك لو كانو عايشين و شافوك بالهحالة رح ينبسطو اكيد لأ بعرف انك زعلانة و هذا شي اكيد بس مو لازم توقفي حياتك خلص عيشي حياتك
نزلت الدموع من عيون رؤى و راحت ركض لغرفتها
رؤى بنفسها / هو معو حق بس....
تنهدت و قالت / خلص أنا لازم عيش حياتي
راحت تحممت و ظلت تقريبا ساعة و نصف
و بعدها طلعت جهزت نفسها و نزلت
ما كان في بالصالة غير إلين
رؤى / صباح الخير خالة
إلين بفرح / صباح النور بنتي و اخيرا طلعتي
رؤى ابتسمت و ما حكت شي
أما إلين نادت الخادمات و قالتلهم يجهزو الاكل لرؤى
أكلت رؤى و ظلت مع إلين بالصالة
~~~~~
بالجامعة
بالكافتيريا كانو قاعدين بطاولة
مايا / أممم يعني لحد هلأ ما طلعت
منال / لا والله
سيرين / حالتها صعبة والله
عبير / أي صح
~~~~~
بالشركة
إلياس / أممم الاجتماع بعد ساعتين صح
السكرتيرة / أي أستاذ
إلياس / اوكي
طلعت السكرتيرة
إلياس / أممم شراكتنا مع هالشركة رح تربحنا كثيير
~~~~~
دخل البيت و هو يحكي بالموبايل
مجد / ( امممم ما بعرف...... طيب انت شو رايك....... لا لا حبيبي ما اخذت اجازة عشان ساعدك بالشغل...... " جلس على الكنب وكمل كلامه"ههههههه طيب طيب...... أي بعرف سمعت عن هي الشركة....... ليك بدك رأيي الغي اجتماع اليوم و اعقد صفقة مع هي الشركة..... اوكي باي )
نزل الموبايل و رفع راسه و انصدم لما شاف رؤى رغم انها نزلت وتجهزت كان باين الحزن بعيونها
مجد / رؤى !!!
إلين / هلأ لانتبهت
مجد / ههههه كنت عم بحكي مع إلياس و ما انتبهت " التفت لرؤى " كيفك ؟؟؟
رؤى / منيحة
ابتسم لها و انشغل بموبايله
~~~~~
بالجامعة
عبير / يلا بنات اجا سعيد باااي
مايا و منال / باي
منال / اففففف وينو هالسواق الغبي
مايا / شوي شوي عالمسكين
منال / صارلي ساعة عم انتظر شوفي الكل راحو
مايا / اي ساعة ما صارلنا خمس دقايق ... لا يكون الوقت توقف ياويلي
منال / مايا بلا هبالك هلأ اي صح انتي مع مين رح تروحي ؟؟
مايا / اتصلت عالسواق شوي و يوصل
شوي و وصل سواق مايا
مايا / هاا ليكو اجا
منال بخوف / افففف والله هذا تأخر كثيير
مايا / قالتلي رؤى انك خوافة بس ما توقعت لهالدرجة
منال / بلا سخافة هذا شكلو ما رح يجي احسن شي اتصل على مجد
مايا / اخوك الحلو
منال رفعت حاجب / و انتي وين شفتيه ؟؟
مايا / بالحفلة و سألت رؤى عنو بس ما بظن انو هاد هو امم مو متذكرة اسمو بس ما بظن انو مجد
منال / إلياس ؟؟؟!!
مايا/ اي اي هو
منال / هممممم
و اتصلت على مجد
منال / اففففف موبايلو مقفل
مايا / طيب اتصلي على الثاني
منال / بحاول
( الوو.. أي.. لا بس السواق ما اجا.. طيب ابعثلي سواق من الشركة.. اها أوكي .. يلا باي )
منال / خلص شغلو و رح يجي
مايا / اها طيب بستنى معك
منال / منشان تشوفي حبيب القلب
مايا / و لك اي حبيب قلب بس منشان ما تظلي لحالك
منال / ههههههه
~~~~~
....... / سيييرين
سيرين / نعم بابا
مراد / بنتي عمك مبارح اجو من السفر
سيرين / أي بعرف ماما قالتلي
مراد / و بكرا رح يجو لعندنا
سيرين / طيب
بعد شوي
قامت سيرين / عن اذنك بابا
مراد / اذنك معك
طلعت لغرفتها و اتصلت ببنت عمها سارة
سارة / الوو
سيرين / مرحبا سوير
سارة / كم مرة بدي قلك انو اسمي سااااااااااارة مو سوير
سيرين / ههههه طيب طيب ما قلنا شي " سكتت شوي و بعدها قالت بحماس " عمي بكرا رح يجي لعندنا
سارة بخبث / عمي ولا ابن عمي ؟
سيرين / ههههه الاثنين
سارة / والله ما بعرف شو عاجبك فيه
سيرين / بحبو بحبو بحبو
سارة / ههههه خلص لا تموتي علينا
~~~~~
منال / ليكو إلياس اجا
مايا / اوكي باي حبيبتي
منال/ ما بدك تشوفي حبيب القلب
مايا / انقلعي
~~~~~
ركبت بالسيارة
إلياس وهو يشغل السيارة / مين هي ؟
منال بابتسامة خبيثة / ليش عم تسأل ؟؟
إلياس / مجرد فضول
منال / هممممم هي مايا
إلياس / أها
~~~~~
فتح البيت
و دخلوا
صرخت منال / رؤى
مجد / اااااي اذني
منال / ههههههه
و راحت ضمت رؤى بقوة
إلياس وهو يجلس / شوي شوي عالبنت خنقتيها
منال / اشتقنالك يا حلوة
إلياس / أي والله
رؤى/ خلص ما عاد بترككن ولا دقيقة
~~~~~
و انتهى اليوم عادي على كل ابطالنا
~~~~~
& يوم جديد &
كالعادة يلي راح للجامعة و يلي راح لشغلو
~~~~~
بالجامعة
نورهان / مو كنتو رح تروحو عن مجد
هدى/ ماما ما رضت
نورهان / اها
~~~~~
بطاولة أخرى
ياسمين / و اخيرا شرفتي انسة رؤى
رؤى / جننتوني من الصبح ياريت ظليت بالبيت كان احسن
عائشة / لا خلص حبيبتي بس كنا قلقانين عليك
رؤى / يا روح قلبي انتي
~~~~~
...... / اهلين حبيبتي
ميرنا بدلع / اشتقتلك حياتي
...... / و انا كمان اممم شو رايك نلتقي بكرا
ميرنا بزعل / ليش مو المسا
...... / مشغول و ما بقدر
ميرنا / طيب بشوفك بكرا
سكر من عندها وبداخله / هه مصدقة اني بحبها المسكينة.... انا ما في بقلبي غير هديك الحلوة ااه بس ايمتا تصير لي

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار آراءكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم

رد مع اقتباس
  #50  
قديم 09-08-2019, 05:22 PM
 
مو معقول بجد التفاعل منعدم
وين المتابعين
اذا ما بدكم الرواية فالاحسن تقولولي عشان اغلقها
احسن من اني اتعب حالي و بالنهاية ما لاقي ولا رد
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التشكيك في الديانات - الجهل والعلم الملكة ♛ مواضيع عامة 0 08-09-2015 07:56 AM
إنجبرت فيك و ما توقعت أحبك و أموت فيك / بقلمي Ặñâ EšRąâ CO0L ^_^ روايات و قصص بالعاميه 45 08-20-2014 02:42 PM
الديانات فى دول العالم أم يارا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 04-28-2014 05:23 PM
ارجع لي يا زمن وحكي لي عن تفاصيل أيامك/ بقلمي нαѕσѕ روايات و قصص بالعاميه 11 01-17-2014 07:34 PM
مسآاء جديد..بقلمي البآرونه نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 8 07-11-2013 04:17 PM


الساعة الآن 02:22 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011