عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة

روايات طويلة روايات عالمية طويلة, روايات محلية طويلة, روايات عربية طويلة, روايات رومانسية طويلة.

Like Tree59Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #56  
قديم 10-20-2019, 08:41 PM
 
البارت 15

~~~~~

مروان كان بالبيت عم يحكي مع امه
و رن تلفونه برقم غريب استغرب و قام من عندهن و طلع للحديقة
مروان / الو
....... بدلع / اهليين
مروان / مين معي
......./ معجبة فييك
مروان بسخرية / هه قلتيلي معجبة موو
....... / اي
مروان / اها حلو وشو اسمك
....... بكذب / اسمي مرام
مروان / اسم حلو يا مرام
...... / يسلمو
مروان / يلا يا حلوة بسكر الحين
........ / اوكي بااي
مروان " هه قال معجبة اي مو مشكلة بتسلى ما وراي شي ههههه "
~~~~~
من جهة ثانية
......" والله ما توقعت بهالسهولة بيقتنع اي مو مشكلة يا مروان رح خليك خاتم اباصبعي و بتشوف كيف رح تحبني"
~~~~~
بعد ثلاث ايام
بمنزل اياد بالصالة
اياد / متأكدة انك مرتاحة
رؤى / اي متأكدة خلص كم مرة سألتني
اياد / هذا جزاتي اني خايف عليكي
رؤى / ههههههه اي لا تخاف ...... امم صح اياد حكيلي يعني انت وين كنت و كيف كنت عايش
اياد تنهد / بتتذكري لما خطفوني يلي كانو مدينين ابي
رؤى / اي بذكر وقتها اتصلو على بابا و قالو انهن قتلوك
اياد / اي هنن كانو رح يقتلوني بس قدرت اهرب ولما كنت اركض صار معي حاذث سيارة " سكت شوي كأنه يتذكر و بعدها قال " و بعدها ما بعرف شو صار بس لما صحيت لقيت نفسي بالمشفى و كان معي رجال كبير بالعمر
وقتها كنت فاقد الذاكرة و مو متذكر حتى اسمي و الرجال خلاني عندو و اهتم فيني و عشت سنة عندو و كنت معتبرو مثل ابي بس بعد هالسنة بديت اتذكر بس ذكرياتي كانت مشوشة يعني كانت تمر علي صوركم بس ما كنت اعرف مين انتو و حكيت للعم عدنان
و هو اخذني عالدكتور و قالي انو يمكن استعيد ذاكرتي انا فرحت طبعا و بعد مدة تذكرتك و تذكرت ابي و امي بس اما عمي و الباقي ما كنت متذكرهم و من مدة العم عدنان سلمني شركتو يلي هون بلندن و بعدها عملت شراكة مع شركة عمي و الباقي انتي بتعرفيه
رؤى / يالله كل هذا صار معك
اياد / اي والله " و قال بمرح " يلا اتركينا من هالحكي شو رايك تنامي عندي اليوم
رؤى / اي بنام ليش لا
و اتصلت عبيت عمها لتخبرهم
~~~~~
مجد كان بصالة بيتهم عم يفكر برؤى مقهور كثيير لانو بعد ما اكتشف انو بيحبها طلعت بتحب غيرو و مو مهتمة فيه
سمع التلفون عم يرن و قام منشان يرد
رفع سماعة التلفون و خفق قلبو بقوة لما سمع صوتها
رؤى / الوو
مجد / ااا اهلين
رؤى / اا مجد
مجد يتظاهر بالبرود / اي في شي
رؤى / لا بس متصلة خبركن اني بنام عند اياد اليوم
مجد / اها اوكي
رؤىس / يلا باي
سكرت و هي قلبها يخفق بقوة
حاولت تتناسى و قعدت مع اخوها
~~~~~
عبير / سعيييييد تعال العشا جاهز
سعيد انتبه من سرحانه / جاي جااي
عبير / بشو كنت سرحان هاا اعترف
سعيد" لو تعرفي اني سرحان "/ و شو دخلك
عبير بمكر / اها ما بدك تحكي لكاان
سعيد / امي قولي لبنتك تسكت احسنلها
امه / عبيير خلص تركي اخوك بحالو
عبير / اففففف سكتت سكتت
سعيد / اي احسن
شافت فيه بنص عين و ما ردت
~~~~~
جواد / طيب ايمتا بتطلعي
رؤى / اليوم المسا رح يطلعوني
جواد / اوكي حبيبتي و الحمد لله عسلامتك مرة ثانية
رؤى/ يسلمو حبيبي
جواد / يلا قلبي بشوفك بعديين
رؤى / اوكي بااي
ظلت شوي بعدها نامت
~~~~~
طل براسه من الباب و لما تاكد انها نايمة دخل عندها جلس عالكرسي يلي جنب السرير و ظل عم يتأمل فييها مشتألها كثيير من زماان ما قعدوا و حكوا
انحنى قبل جبينها و طلع من الغرفة

~~~~~

نهاية البارت
بانتظار آراأكم و توقعاتكم
و الى اللقاء في البارت القادم

رد مع اقتباس
  #57  
قديم 10-30-2019, 09:12 PM
 
...................
رد مع اقتباس
  #58  
قديم 10-30-2019, 09:13 PM
 
________________

التعديل الأخير تم بواسطة RoSiie ; 10-30-2019 الساعة 09:24 PM
رد مع اقتباس
  #59  
قديم 10-30-2019, 09:14 PM
 
بدي رووووووووود
رد مع اقتباس
  #60  
قديم 11-02-2019, 11:10 PM
 
البارت 16

~~~~~

بالجامعة
رؤى / اممم ما بعرف
مايا/ شو هي ما بتعرفي بتظلي ببيت عمك ولا بتروحي عند اخوكي
رؤى / والله ما بعرف اياد قلي كذا مرة انو اسكن عندو بسس
مايا / بس شوو
رؤى / ما بعرف ....خلص البنات اجو بنحكي بعدين
عبير و هي تجلس / هااااي
مايا / هاايات
رؤى / وين عائشة و ياسمين
عبير / والله يا رورو ما بعرف عنهن ..... اي صح بسألك ابن خالتك هذاك كييفو
مايا / ههههه لسا ما نسيتيه
عبير / لا والله ....بنات تخيلو كذا نتزوج انا ويااه اااه
رؤى / ههههه عبير و رامز هههه ما بيركبو اصلا شخصياتكم مختلفة يعني ما بتتفقو
عبير / اففف انا قلت تخيلو تخيلوو بسس
مايا / طيب طيب...... ميمي ليش ساكتة
منال / نعساانة كثيير
رؤى / احسن قلتلك نامي بس ما سمعتيلي تستاهلي
منال / خلص اما مو قادرة بروح البيت
مايا / و المحاضرات
منال / اصلا ما رح اقدر ركز و انا هييك
رؤى / بتحبي روح معك
منال / لا ما في داعي بتصل بالسواق
رؤى / اوكي
~~~~~
طلعت من الجامعة و اتصلت بالسواق و قعدت تنتظره بس طول عليها فقالت بتتمشى شوي لبين ما يوصل
~~~~~
بشركة عمر و بالتحديد بمكتبه
السكرتيرة / استاذ عمر في رجال برا بدو يشوفك
عمر / ما قال مين هو
السكرتيرة / لا ما قال
عمر / طيب خليه يفوت
السكرتيرة / حاضر
طلعت و بعد شوي دخل شاب باين عليه بعمر الياس و اياد
....... / السلام عليكم
عمر / و عليكم السلام تفضل
........ جلس بالكرسي يلي مقابل المكتب
عمر / عفوا بس مين انت
......... / تقدر تقول فاعل خير
و طلع من جيبه ظرف و حطه فوق المكتب و طلع
فتح عمر الظرف و هو مستغرب من هالشاب و انصدم من محتواه
~~~~~
كانت تتمشى بجانب الجامعة تستنى السواق و فجأة وقفت سيارة جنبها التفتت لها و اتفاجأت بالشاب يلي كان بالسيارة
منال / ايااد
اياد ابتسم / اهلين منال شو عم تساوي هون
منال / تعبت و طلعت من الجامعة وعم استنا السواق
اياد / سلامتك اركبي لوصلك
منال / لا ما في داعي
اياد / لاا في داعي يلا اركبي انا بالاساس رايح لبيتكم منشان نحكي انا و عمي بالشغل
منال / اذا هيك. اوكي
و ركبت جنبه و هي متوترة " الحمد يلي رجعك لنا سالم والله كنت حاسة انك ما متت "
و هو كمان كان فرحان كيف ما يفرح و حبيبة الطفولة معه بالسيارة
~~~~~
وصلوا عالبيت و نزلو من السيارة
فتحت منال الباب بمفتاحها و دخلوا
الين / اهلين اهلا و سهلا باياد
اياد / اهلين فيك خالتي
الين / كيفك
اياد / الحمدلله و انتو
الين / الحمد لله ......و انتي شو جايبك من الجامعة
منال / تعبت نعسانة كثيير
الين / لاا ياا و ليش تسهري اذا هيك
منال / اميي خلص انا رايحة ارتاح
الين / اي روحي روحي
و دخلت هي و اياد للصالة
اياد / عمي مو هون
الين / لا ما إجا
اياد / غريبة قالي انو رح يكون هون منشان نحكي بالشغل
الين / معناتا بعد شوي بيجي
سمعو صوت الباب
الين / هاذ اكيد هو
مجد / مرحبا
الين / هذا انت
مجد / ليكون مو مرحب فيني
اياد / هههه لا بس فكرناك عمي
مجد / هههه... اياد عندنا خير شو جايبك
اياد / لا اطردني احسن
مجد / عم اسأل ولا حرام
اياد / لاا حلال ..... جاي شوف عمي منشان الشغل
بعد نصف ساعة
الين / مجد مو كأن ابوك طول
مجد / اي والله
اياد / رح اتصل عليه
اتصل كذا مرة بس ما رد
مجد / استنى رح اتصل انا
اتصل فيه و بعد عدة رنات رد
مجد / مرحبا بابا
عمر / اهلين
مجد استغرب من نبرة صوته بس قال يمكن تعبان من الشغل / ويينك اياد عم يستناك
عمر بعصبية لما سمع اسمه / قلو يروح انا ما رح اجي
و سكر الخط
اياد / هااه شو قال
مجد / قال انو ما رح يجي بس نبرة صوته كانه زعلان اومعصب خايف يكون صايرله شي
الين بخوف / مثل شو يعني
مجد / والله ما بعرف
اياد / لا انشاء الله خير
الين و مجد / انشاء الله
~~~~~
خالد / عم تحكي جد
الياس / اي سألت رؤى و هي يلي قالتلي انهاانخطبت
خالد / اففف شو هالحظ
الياس / خل اذاراحت سيرين في غيرها
خالدتنهد / اي
الياس ضربه على كتفه و لك خلص خلود
خالد / طيب طيب ليش الضرب
~~~~~
سيرين / اكيد حبيبي
مروان / لكان بمر عليك و نروح
سيرين / طيب بس بسأل بابا بالاول
مروان / اوكي حياتي و اكيد عمي رح يوافق
سيرين / يلاا بااي
مروان / باايات حبي
سكرت منه و نزلت للصالة
سيرين / بابا
مراد / نعم
سيرين / امم اتصل فيني مروان هلا و قلي انو بدو نطلع انا
مراد / طيب اطلعو يا بنتي هذا بيصير زوجك
~~~~~
كان مسرع بالسيارة كثيير مو مصدق يلي. شافه بالصور محتار مين الرجال يلي جابله الصور و ايمتا هي الصور بس الاهم مصدوم كثييير من ابن اخو مو قادر يصدق انو اياد ممكن يساوي هيك شي

~~~~~

نهاية البارت
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التشكيك في الديانات - الجهل والعلم الملكة ♛ مواضيع عامة 0 08-09-2015 08:56 AM
إنجبرت فيك و ما توقعت أحبك و أموت فيك / بقلمي Ặñâ EšRąâ CO0L ^_^ روايات و قصص بالعاميه 45 08-20-2014 03:42 PM
الديانات فى دول العالم أم يارا أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 04-28-2014 06:23 PM
ارجع لي يا زمن وحكي لي عن تفاصيل أيامك/ بقلمي нαѕσѕ روايات و قصص بالعاميه 11 01-17-2014 07:34 PM
مسآاء جديد..بقلمي البآرونه نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 8 07-11-2013 05:17 PM


الساعة الآن 03:40 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011