عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > اخبار التعليم ,مواهب, بحوث, جامعات, معاهد, دورات و شهادات دولية اونلاين

اخبار التعليم ,مواهب, بحوث, جامعات, معاهد, دورات و شهادات دولية اونلاين القسم يهتم بالمواضيع التثقيفية واخبار التعليم والدورات التعليمية وتبادل الخبارت وتطوير المواهب في مجال التعليم (معاهد-جامعات-شهادات اونلاين) و يهتم بالطلاب المتخرجين و منحهم الفرصه لعرض قدراتهم وطرح سيرهم الذاتيه وتبادل الخبرات حول طرق التوظيف و اساليبه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 03-19-2018, 06:43 PM
 
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966597837185 - 0597837185

[email protected]

whatsapp:OO966597837185



مقرر صعوبات التعلم SP302,ED324
الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2017/2018
الموضوع : ( 20 درجات )
لقد جاءت فكرة المدرسة الشاملة أو الجامعة في منتصف الثمانينات من القرن الماضي كفكره متطورة عن مفهوم الدمج الذي ينادي بتعليم الأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل عام والأفراد ذو صعوبات التعلم بشكل خاص في المدارس العادية في ضوء ذلك بين بمقالة علمية ما يلي:
مفهوم "الدّمج" ومزاياه وعيوبه بالنسبة لهذه الفئة من الأطفال.
دور الخطة التربوية الفردية والخطة التعليمية الفردية في برامج الدّمج لذوي صعوبات التعّلم. مستعيناً في المراجع الحديثة و ذات الصلة بالموضوع.




حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966597837185 - 0597837185

[email protected]

whatsapp:OO966597837185
رد مع اقتباس
  #37  
قديم 03-19-2018, 06:44 PM
 
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966597837185 - 0597837185

[email protected]

whatsapp:OO966597837185



M257
Putting Java to Work
Spring 2017/2018
Total Marks: 20
Plagiarism Warning:
Practical Problem
This course is designed to mainly develop the programming skills of learners. In addition, the students should critically think to resolve problems. From this concept, this TMA is prepared.
In this TMA, each student is asked to write a java program which can calculate the average grades of the courses that has been completed by each particular student during the last two semesters Spring 16/17 and Fall 17/18. Please go through the following specification in order to complete this TMA successfully:
• The program can be implemented using either JApplet or JFrame classes.
• The courses and grades that was completed on Spring 16/17 should be hard-coded as variables in the code itself (e.g. int M105=80) and the grades should match your marks according to the SIS records.
• The courses and grades that was completed on Fall 17/18, should be read through a GUI interface as follows:
o The user should be asked to enter the number (n) of courses completed on Fall 17/18.
o Based on the entered number and after pressing the button “Click”, the GUI should show n text fields to allow the user enter the course code and the corresponding grade as shown in the Figure below:
• After entering the grades of the courses (according to your transcript from SIS), the student should press the button “Calculate Average” on the GUI.
• This button should calculate the average of all courses studied in the two semesters. The program should calculate the average grade by summing up the total marks of the hard-coded courses in the program + the marks of the courses entered on the GUI interface, then divide it over the total number of courses as per the example below:
Hard-coded courses in Spring 16/17
int m105 = 70
int m129 = 88
int T175A = 77
GUI courses in Fall 17/18

When pressing “Calculate Average”, the result should be ((70+88+77) + (90+55+65+78))/7 = 74.2%
Important notes:
 Copy & Past is not allowed and subjected to AOU plagiarism policy.
 All the marks used in the code and entered in the GUI should exactly match the student transcript from SIS.
 A copy from your transcript extracted from SIS should be included in the submitted file.
 Students who fail in submitting the copy of his/her transcript or entering incorrect grades will result in awarding the student ZERO.
The code should be copied and pasted on the Word document and NetBeans Project should be submitted as well
 Note that the title of the GUI interface should include students’ID_student’s name.
-- End of TMA --



حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966597837185 - 0597837185

[email protected]

whatsapp:OO966597837185
رد مع اقتباس
  #38  
قديم 03-19-2018, 06:48 PM
 
حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966597837185 - 0597837185

[email protected]

whatsapp:OO966597837185



مقرر العلوم لمعلمي التربية الخاصة (SP(420
الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2017-2018م
بنية المنهج :يقصد ببنية المنهج ،العناصر الاساسية التي يتكون منها المنهج .والتي تشمل على اربعة عناصر اساسية يرتبط كل منها لالاخر الاتباطا عضويا وثيقا في كل واحد متكامل الاجزاء وهذه العناصر هي: الاهداف والمحتوى والخبرات التعليمية والتقويم . أكتب تقرير حول هذا الموضوع موضحا كل من :
1- الاهداف وتصنيفها ( 3درجة)
2- المحتوى (3 درجة)
3- الخبرات التعليمية التعلمية. (3درجة)
4- طرق التدريس. (3 درجات)
5- التقويم . (3 درجات).


الاهداف وتصنيفها ( 3درجة)
المحتوى (3 درجة)
3- الخبرات التعليمية التعلمية. (3درجة)
طرق التدريس. (3 درجات)
التقويم . (3 درجات).



حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة 00966597837185 - 0597837185

[email protected]

whatsapp:OO966597837185
رد مع اقتباس
  #39  
قديم 03-19-2018, 06:49 PM
 
A230A: Reading and Studying Literature I
Despite the continuous reassurance offered by the ultimate Optimist Pangloss that “we live in the best of all possible worlds,” Candide is faced by a long-standing force of evil, pain, and suffering that leads him to expose the flaws of his tutor’s philosophical teachings. After he was banished from the Baron’s castle, Candide embarks on a journey where he encounters incidents and characters that offer one example after another of evil, suffering, pain and misfortune. How is Candide’s philosophical views in Voltaire’s work Candide put to trail? How is evil depicted? Discuss several key incidents and characters Candide encounters throughout his sojourn that shake his belief in Optimism. Does Candide finally realize the flaws in the philosophy of Optimism? Does he oppose Pangloss’ views? In your view, how, if at all, does his perspective change?
رد مع اقتباس
  #40  
قديم 03-19-2018, 06:53 PM
 
تعليمات الواجب الدراسي
ed 121
علم نفس النمو (الطفولة)
المنسق العام: د. فدوى العشي

الفصل الثاني – 2017/2018

يتكون الواجب الدراسي من أربعة أجزاء مبينه في الجدول التالي:
الواجب الدراسي الوصف الدرجات المستحقة موعد التسليم
الجزء الأول إمتحان قصير 8 31/3/2018
الجزء الثاني نشاط صفي 2 31/3/2018
الجزء الثالث مناظرة 2 5/5/2018
الجزء الرابع إمتحان قصير 8 5/5/2018

المصادر اللزمة: المقالة الأولى والفيديو
 الجزء الأول (إمتحان قصير)
يقوم الطالب بقراءة المقالة المترجمة الأولى المتوافرة على موقع الـlms، ودراستها بشكل عميق. ويقوم الطالب بمشاهدة الفيديو المترجم القصير المتوافر أيضًا على موقة الـlms.

ثم يقوم بتقديم إمتحان قصير في بداية المحاضرة الخامسة حول المقالة الأولى والفيديو. ستكون الأسئلة في هذا الإمتحان (إنشائية و موضوعية) ولكن قصيرة لكي يتمكن الطالب من إنهاء الإمتحان خلال ربع ساعة فقط. ومن المهم أن الطالب يأخذ بعين الاعتبار أن طبيعة الأسئلة ستحتاج منه التحليل والتقويم وليس التذكر فقط، فمثلًا ما هو نقطة الرابط بين المصدرين؟

 الجزء الثاني (نشاط صفي):
يتم تقسيم الشعبة إلى مجموعات ويقومون بتقديم حلول لحالات ستقوم المحاضرة بتوزيعهم لهم. ثم يقوم الطلاب بتقديم الحلول وربطها ودعمها بالمعلومات المقدمة بالمقالة الأولى والفيديو.

المصادر اللزمة: المقالة الثانية
 الجزء الثالث (مناظرة):
يقوم الطالب بقراءة المقالة المترجمة الثانية. ويتضمن هذا الجزء إعطاء الطلاب الفرصة للتفكير بالموضوع المطروح في المقالة الثانية بعمق وإستخدام المهارات العقلية العليا، مثل التفكير الناقد وأخذ أرآء الآخرين ودعم وجهة نظرهم بأدلة معتمدة. يقسم المحاضر القاعة إلى مجموعتين متساويتين، مجموعة معارضة والأخرى موئيدة لموضوع المقالة. ويخصص المحاضر نصف ساعة لكي يسمح للطلاب مناقشة المواضيع المطروحة في المقالة.

 الجزء الرابع (إمتحان قصير):
يقوم الطالب بتقديم إمتحان قصير حول المقالة الثانية. ستكون الأسئلة في هذا الإمتحان (إنشائية و موضوعية) ولكن قصيرة لكي يتمكن الطالب من إنهاء الإمتحان خلال ربع ساعة فقط.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجل الان واحصل على دبلومة ف الحجامة من الجامعة المفتوحة للعلوم الطبية الطب النفسى إعلانات تجارية و إشهار مواقع 0 01-07-2012 02:17 PM
سجل الان واحصل على دبلومة ف الحجامة من الجامعة المفتوحة الطب النفسى إعلانات تجارية و إشهار مواقع 0 08-09-2011 04:52 PM
الجامعة العربية المفتوحة nesma أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-08-2007 11:29 PM


الساعة الآن 08:08 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011