عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 01-22-2015, 06:42 PM
 


البارت الثامن عشر


-


دخل المستوصف
وكان العاملين بالمستوصف يقدمون له كل الحب والأحترام
وكان يكتفي بأبتسامه
دخل غرفته
انس : سستر
السستر : ايوه
انس : دخلي اول مريض
كان عنده زحمه
بسبب نجاحه بالعمل
واحترامه للمرضى
ورخصه معهم
و خفة يده عليهم
ونظافته
واهتمامه
وكثير
بدا يشتغل بالمرضى لين وقت نهاية دوامه
طلع من الغرفه
بس وقفه صوت شايب كبير بسن
....... : ياولدي
انس : سم ياعمي
.......... بأبتسامه : قلي ياأبو طلق
انس بأبتسامه : امر يا أبو طلق
ابو طلق : ابيك تفحص على أسنان بنتي
انس : فحص بس
ابو طلق : ايه والله
انس : بس انا والله انتهى وقت دوامي
ابو طلق : تكفى ان شاء الله مراح نطول ، يعني اكيد أسنانها مافيها شي
انس بأبتسامه: أذا تدري ان اسنانها ان شاء الله مافيها شي ليش تجي تفحص
ابو طلق : والله ياولدي انا وامها مالنا بذي الدنيا غير الله ثم هي ، وللأمانه انا متشدد شوي على صحتها ، كل سنه اكشف عليها اسنانه وتحاليل للأمراض يعني من غير شر ابغىاتأكد ان مافيه ولا مرض
انس : بس مو زين ذا التشدد
ابو طلق : والله عاد وش اسوي
انس بأبتسامه : خلاص مافي مشكله نتأخر شوي
ابو طلق : الله يوفقك يارب
انس وهو يفتح الباب والأنوار : طيب وينها بنتك
ابو طلق : دقيقه بدق عليها بصالة النساء
انس : مافي مشكله ننتظر
دق عليها وجت
........ : يبه
ابو طلق : تعالي ياأبوك اقعدي
دخلت وقعدة
انس : يلا تمددي على الكرسي وشيلي لثمتك
.......... : ليه
انس : علشان افحص على أسنانك
......... بصدمه : نعم
انس موفاهم شي : وش فيك
........ بعصبيه : تبغاني ارفع لثمتي ؟ يعني تشوف وجهي ؟
انس بعقدة حواجب أستفهام : طيب عادي
ابو طلق : السموحه ياولدي ، البنت دايم متعوده تفحص عند دكتورات وانت اول دكتور يفحص عليها ، علشان كذا هي ماتعرف، لواء ارفعي لثمتك
لواء : ولا لك لوا يبه
انس : انا بطلع برى على بال ماتقنعها
ابو طلق : الله يكثر من امثالك
انس اكتفى بأبتسامه وطلع
كلها دقيقتين وابو طلق فتح الباب : تفضل يا دكتور
دخل أنس
وشافها منزله لثمتها وماسكتها بيدها و متحجبه بس ومنزله راسها
انس : تفضلي تمددي على الكرسي
انس جلس على الكرسي ولبس كمامه وبدا يزين اغراضه
لف عليها وبلع ريقه من الملاك الي متمدد عنده
جمالها كان طاغي على كل شي
انس طالع ابو طلق
ابو طلق : وش فيك يادكتور
انس بأرتباك : لا أبد ولا شي
انس قرب منها
لواء : ليش تقرب
انس : كيف تبغيني اشتغل بأسنانك
انس قرب منها وهو متأكد انها مو راضيه
صار ورى كرسي لواء
ضغط على الزر علشان ينزل الكرسي
نزل الكرسي لين وصل لفخوذ انس
وصار بداية الكرسي الي منسدحه عليه لواء على فخوذ أنس
انس بدا يكشف على أسنانها
انس فصخ الكمامه : الحمد لله أسنان بنتك مافيها شي ، حتى مافيها تسوس
لواء على طول لبست لثمتها
ابو طلق : الله يعطيك العافيه ، بس ماعليك امر ابي رقمك ،يمكن نحتاجك
انس بأبتسامه مد كرته على ابو طلق : بخدمتك
ابو طلق بأبتسامه : الله يكثر من امثالك
اكتفى بأبتسامه انس
راح ابو طلق ولواء
وتوجه انس للبيت
__________________
#...
  #27  
قديم 01-22-2015, 06:45 PM
 


البارت التاسع عشر

-


رجع للبيت
لقاهم بدو ياكلون العشى
ليث : هنهم
الكل : وانت منهم
ابو ليث : الحق على اوله
ليث جاء وجلس معهم وبدا ياكل
حمد : بابا وين عمتي ميلاء
ليث رفع راسه له بصدمه
صار يطالع بأبوه ثم بأنس
ام ليث بقهر : جاوب الولد وين عمته ، ولا ماتقدر
ليث طالع امه بنظرات ضياع
ام ليث ببحه وعيونها غرقانه دموع : جاوبه ، لايكون اربط لسانك ، ياحرام يا الشنب ابي خاط وجهك
ليث بقهر : يمه ، ليش تعاملينا كذا ، حنا ماسوينا الا الصح ، حنا نظفنا عرضنا من ذي الوصخ
ام ليث ببكاء : انا واثقه ببنتي ، اشك فيكم ولا اشك فيها تفهم
ليث بعصبيه : والفحوصات ؟
انس بهدوء : خلاص وأذكرو موتاكم بالحسنى ، سكرو على الموضوع
ام ليث قامت من على الطاوله : ماربيتكم على الظلم
وراحت متجهه لغرفتها
ابو ليث كان هادي جدا
انس بهدوء : شفت طيفها وانا رايح للمستوصف
الكل صار يطالعه بصدمه
انس : لحد يطالعني كذا ، مدري يمكن من كثر ماأتخيلها ، ولا انجنيت ، مدري مدري
ابو ليث : أذكر الله
انس : لا اله الا الله
صمت طويل
قطعه ليث
ليث بهدوء : ميلاء مثل الزهور جفت و ضاع عبيرها .
وما بقى منها غير الاشواك.
بس مانسيت ان يوم من الأيام عطتني عطر جميل وأسعدني
الكل صار يطالعه
ليث بخنقة : بقوم اتمشى برا
__________________
#...
  #28  
قديم 01-22-2015, 06:52 PM
 


البارت العشرين


-

أنس قام يدخل ينام
تمدد على السرير وصار يطالع السقف
كان تمر من قدام عيونه ميلاء
قعد بصدمه
وكأنه صدق هي قدامه
وكأنها حقيقه
انس يبغى يصدق الي يشوفه
انس : تكلمي ، قولي شي ، تكفين خليني اصدق ، ميلاء تكلمي
فجئه اختفت من قدامه
طلع انفاسه من فمه بتعب
مسك وجهه وقعد يفركه : اعوذ بالله منك يا أبليس
رجع راسه على المخده ودخل بنومه عميقه
ودخل بحلم اعمق
.
كان يشوف ميلاء وهي تبتسم له
ابتسم لها وهمس بأسمها : ميلاء
كانت ساكته وتبتسم له
واخير تكلمت وكان كلامها تردده : انتم ظلمتوتي وانا سامحتكم ،
انتم ظلمتوني وانا سامحتكم
انتم ظلمتوني وانا سامحتكم
كان طول الحلم تقول انتم ظلمتوني وانا سامحتكم
وميلاء وهي تقول هاذي العباره ، قربت منها لواء ومسكت يدها
انس انصدم من شوفت لواء
ميلاء مسكت يد لواء وهي تقول
انتم ظلمتوني وانا سامحتكم
وظلت تقول عبارتها ذي لين ماقام انس من النوم
قام وجبهته معرقه
انس بخوف : اه ، ياربي ، ميلاء ، اه ، وش ذا الكابوس ، هاذا كابوس ولا حلم ماأدري، دقيقه لواء وش مصلحتها بذا الحلم ، أستغفر الله ، يارب.
رجع نام وهو يحس بكتمه
__________________
#...
  #29  
قديم 01-22-2015, 06:55 PM
 


البارت 21

-


وصلو لأراضي المانيا
ضاري بحده : انزلي
ميلاء ببكاء : اتركني
ضاري بحده : قومي لا أجبرك
ميلاء ببكاء : ابعد عني
ضاري مسكها من ذراعها وسحبها
وراه
كانت قدامهم روجين
ضاري بحده : روجين ، هيا
روجين مشت معهم
انزلو من الطياره وطلعو من المطار
ضاري ركبها بسياره
ضاري بحده : روجين انتي بجنب السائق
روجين ركبت قدام بدون ماتقول شي
ضاري ركب ميلاء السياره وركب معها
سحبها وحط ظهرها على صدره
وخنقها بذراعه
ضاري بحده : مين الولي عليك ؟ انا ، وغيري ؟ ماتو بنسبه لك فاهمه
ميلاء بعصبيه من بين دموع : الولي علي ابوي واخواني وغيرهم ماتو بنسبه لي
ضاري خنقها اكثر : ،ش قلتي
ميلاء ببحه : كلامي ماأعيده مرتين
ضاري بعصبيه : اعلمك يابنت الحرام
دفها عنه : وللمره الثانيه اقولها لك مرضك ماأبيه ينتقل لي
ميلاء بخنقة عبره : بترجع لك الأيام وبتشوفها
ضاري بحده : انا انسان اخاف من ربي قبل خلقه ، واخاف على سمعتي قبل نفسي. فهمتي ؟! ، وبنسبه لك قدمتي وناستك على خوفك من ربك ورخصتي بجسمك قبل نفسك
ميلاء ببحه : الظلم ظلمات
ضاري بحده : ياحليلك الشي الي يعجبك بدين تصمينه ، والشي الي مايروق لمقامك العالي كأنك ماسمعتي به ، اسكتي لو سمحتي كرهتيني بحياتي ماأبيك تكرهيني بديانتي ، ،لا عاد تفتين بدين ، فاهمه
ميلاء صارت تبكي بكاء حاد على حياتها
بينما ضاري كان معقد حواجبه بعصبيه
__________________
#...
  #30  
قديم 01-22-2015, 07:00 PM
 
البارت 22



وصلو للفله
كانت عباره عم فله كبيره مره
وكان فيها سائق وثلاث خادمات
ضاري نزل من السياره ومسكها من ذراعها وسحبها معه
صرخت وكأن احد راح يساعدها
بس محد كان يقدر يقرب من المتسلط في هاذا البيت
ميلاء بصراخ : اتركني ياحقير ، فكني حرام عليك تلمسني ، فكني جعلك تشوفها بأهلك ، فكني
ضاري بصراخ : روجين أدخلي الحقائب داخل المنزل
ميلاء بصراخ : فكني
ضاري بعصبيه وصراخ : اص ولا كلمه
دخل بها جوا الفله
وهو يسحبها وراه وكأنه يسحب بهيمه
دخلها غرفتها ورماها علىالأرض
ضاري بعصبيه : جهزي نفسك بكره وحنا بالمستشفى
ميلاء بعصبيه : مراح اروح
ضاري بسخريه : ماتبين تنفضحين ، هاه ؟ ، لهدرجه انتي متأكده ، لاتخافين ياماما انا مو علشانك ابي افحصك ، علشاني انا
ميلاء بعصبيه : وانت وش مصلحتك بالموضوع
ضاري بسلطه : مو لازم كل مره اذكرك بمعروفي لماساعدتك
ميلاء بعصبيه : ليتني ميته ، ازين من انك تذلني
ضاري بسخريه : لهدرجه تتمنين الموت ، طيب أذا توفيتي وكنتي بقبرك بيجيك الملكين وبيسئلونك عن اعمالك ،وبيقلون كل ذنوبك ، وطبعا الفاحشه الي سويتيها عن ذنوب الدنيا كلها ، بذاك الوقت بتتمنين انك حيه
ميلاء وقفت قدامه : خلك تقذف خلك ، أصلا انا ابغى مثواك النار
ضاري بعصبيه مسكها من وجها : انت بذات أسكتي ، مايحق لك تكلمين
بعد عنها
وطالع بعبايتها
ومسكها وفصخها
ميلاء بصراخ : خير انت وش تسوي
فصخ عبايتها ولثمتها
ميلاء ببكاء : ابعد عني
ضاري بحده : هاذي العبايه بروح احرقها ، وماأبغى اشوفك متغطيه عني
ميلاء بحده : لا عاد تخسى ، الا حدود الله وقف ، اسمع زين ، سكت عنك مره ومرتين وعشر عن هالأمور السخيفه ، بس انك تعدا
حدود الله ، وقف لهنا وبس
ضاري بنفس الحده : لا ياشيخه ، تعرفين حدود الله انتي ، طيب لما كنتي بحضن الريجيل وين راح حدود الله ، ولا لما كنتي تنامين معهم وين راح حدود الله ، ولا لما كنتي تسوين معهم الحرام......
ميلاء قاطعته بصراخ وبكاء : انا طاهره انا عفيفه انا شريفه ، خلك كذا ظالم وتظلم ، خلك وشوف وين بيوديك ، حسبي الله عليك ، جعلك تشوفها بدنيتك قبل اخرتك ، روح الله لايوفقك
ضاري قرب من أذنها وهمس : انتي بنت حرام
وطلع من الغرفه
دخلت بنوبة بكاء حاده
قعدة على السرير وهي تحس بخنقه قويه
اه يمه
شوفي وش قاعد يصير ببنتك
يمه تكفين اللحقيني
يمه انا بدونك ضايعه
اه
اه
اه يمه
فتحت الدرج الي بجنب السرير
شافت فيه نوتا ومعه قلم
فتحته لقته فاضي
ابتسمت بفكرة انه راح يكون لها
فتحت اول ورقة واخذت القام واكتبت
الليل هم وحزمة جروح وأوراق
وأنا أتناثر ب آخر الليل وأبقى
ما غير أولع كل تناهيد الأشواق
واللي بقى من الشوق دمعات حرقى
ما أقول ضاق الصدر لكن إذا ضاق
تنكسر ضلوعي على الروح وأشقى
وحدي وعيوني تمتلي وجيه وفراق
كان البكا فرقى ورى دموع فرقى
يا طيب! تاخذني على الناس بعناق
والحين أنا وياك والحزن نبقى
معقول ما مروا على بحر الأحداق
ولا شافوا دموعي من الشوق غرقى
هذا انا من الليل واقف ومشتاق
وهذي كفوفي من الوله دوم عرقى
من ليل وإشراق الى ليل وإشراق
وارجع..أعيد حكاية الليل وأرقى
وأرقى انتظر بالليل نجمي إذا فاق
وأصاحبه حتى السما تصير زرقا
وأبقى وحيد ولا معي غير الأوراق
اكتب جروحي وسط الأوراق وأبقى
-



__________________
#...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:07 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011