عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 01-18-2015, 01:38 AM
 


الـبـارت التاسع - 9 -


قام من النوم
توضا وصلى
وافطر
ضاري : روجين
روجين : نعم سيدي
ضاري : هل قدمتي لها الفطور
روجين : نعم ولكن رمت الفطور بجهة الأرض
ضاري بعصبيه : أذهبي والبسيها العبائه
روجين : حسنا
ضاري : وليد ، وين المعلومات عن البنت
وليد : شفني دخلته من تحت الباب لأني جيت الفجر ولا حبيت ازعجكم
ضاري اتجه لباب القصر الخارجي
وشاف ملف المعلومات
اخذه من الأرض ورماه على مكتبه
اتجه لغرفة ميلاء وسمعها تصرخ رافه انها تلبس العبايه
سمع كلامها
ميلاء بصراخ : مراح البس علشان مايدخل علي
روجين : سيدتي انا لا افهم ماتتحدثين به
ضاري دف الباب بقوه
لدرجة صقع بالجدار
ميلاء قمزت ورى روجين
ضاري بعصبيه وبصوت ضخم : اذا طلبت منك روجين تلبسين العبايه تلبسينها وانتي ساكته
ميلاء شدة على روجين بخوف : دعيه يخرج لكي البس العبائه
روجين : سيدي تريد منك الخروج لكي تلبس
ضاري بعصبيه : بعطيك ظهري دقيقتين وبلف ، فألبسي بسرعه
عطاها ظهرها
ميلاء بسرعه لبست عبايتها وتلثمة
روجين : سيدي انتهت الفتاه
ضاري لف : اخرجي انتي
روجين طلعت وسكرت الباب وراها
ضاري بجمود : بما انك عايشه عندي تاكلين وتشربين لو اعطيك سم..
ميلاء : لا طبعا مو لذي الدرجه
ضاري بعصبيه : لاتراددين ، فطورك برسله لك ثاني مره بس قبل تنضفين الصحون الي كسرتيها وتشيلين الأكل الي كبيتيه
ميلاء بعصبيه : خدامتك وانا مدري
ضاري بهدوء : بما انك عندي انتي خدامتي ،فما بالك انتي مسببه ذي الفوضه ، حذرتك أذا مانظفتي بطر اعاملك بأسلوب ثاني ويمكن مايعجبك
ميلاء : ولد ابوك جرب
ضاري لف عليها بعصبيه : لسانك يبي له قص
طلع من الغرفه
ضاري : روجين
روجين : نعم سيدي
ضاري : أذهبي للغرفه وساعدي الفتاه بتنظيف الفوضى ، ولكن دعيها هي التي تنظف الأغلبيه
__________________
#...
  #17  
قديم 01-18-2015, 01:40 AM
 


الـبـارت العاشر - 10 -


راح متجه للغرفه وقعد يقرى بأوراقها
وكان بالفعل مثل ماطلب أدق التفاصيل لها هي وعائلته في هاذا الأوراق
قعد يقرى بالاوراق بتركيز وطول وهو يقرى
قام وطلع من مكتبه متجه لغرفتها
طق الباب وفتحت له روجين
ضاري : هل هي بالعبائه
روجين : نعم سيدي
دخل ولقى الغرفه منظفه بشكل جميل
ضاري : كويس
روجين : سيدي لقد نظفت الغرفه لوحدها ، انها متميزه
ضاري لف على روجين وهمس لها : اعلم بأنكي من نظفتي الغرفه
وطلع من الغرفه
ميلاء راحت تركض لها وضمتها : شكرا لكي ، شكرا جزيلا
روجين : لا بأس ياصغيرتي ، هيا اريد اتعرف اليك
قعدة مع ميلاء وصارت تتعرف عليها ، روجين صارت تسأل ميلاء وش تحب
روجين : ماذا تحبين من الشكولاه
ميلاء : سنكيرس
روجين : ماذا تحبين من الفواكه
ميلاء : الكيوي
روجين : ماذا تحبين من الحيوانات
ميلاء بضحكه : الجمل
روجين بصدمه : ماذا
ميلاء بأبتسامه مكسوره : الجمل ، احبه لأن ابي يحبه كثيرا
روجين : ماذا بك ؟
ميلاء : لاشي اريد ان انام
روجين : حسنا
طلعت روجين من الغرفه
مر الوقت
وأذن العصر
قام وصلى وركب سيارته متجه لبيت ميلاء


--

بوقف لا هنا و بس
بأي وقت راح اكمل
__________________
#...
  #18  
قديم 01-18-2015, 01:25 PM
 
انتظر التكمله شكرا لتنزيل البارتات ❤️
__________________

سبحان الله ، الحمدلله


سَلـمْتُ أمْـري إليَـگَ يَ رَبـي .. وبِـگَ أگتَفَّـي لِأگُـون بِخَـيَّر !*




سعادتيّ هِي رؤيہ من احب بخير . .فَ ي ربَ اجعلهم سّعداء اينما گآنوا ^_







  #19  
قديم 01-18-2015, 02:06 PM
 

البارت الحادي عشر


وصل للبيت
وطق الباب فتحت له ام ليث
ام ليث : نعم ياولدي بغيت شي
ضاري بصوت ضخم : في واحد من عيال ذا البيت
ام ليث : والله العيال كل واحد بشغله
ضاري : طيب ابوكم وينه
ام ليث : نايم
ضاري : ياريت تصحينه ابيه بموضوع
ام ليث : طيب ، انتظر هنا
راحت وصحت ابو ليث
ابو ليث قام ولبس واتجه للباب
ابو ليث : سم
ضاري : سم الله عدوك ، وش لونك
ابو ليث : الحمد لله ، امر وش بغيت
ضاري : ابيك بموضوع اتوقع انه بيهمك.
ابو ليث : اقلط
ابو ليث بصوت عالي : ياولد
دخل ضاري مع ابو ليث واتجهو للمجلس
ابو ليث بصوت عالي : القهوه
ضاري : ولا لك لوا ، ماأبغى لا قهوه ولا شي، الموضوع ماينتأجل ولا لثانيه
ابو ليث : اجلس
ضاري جلس
ابو ليث : قلي يارجل ، خوفتني
ضاري بجمود : بنتك عندي
ابو ليث بصدمه : وشو
ضاري يكرر : بنتك عندي
ابو ليث : ميلاء ، ب ب بس العيال..
ضاري يقاطعه : العيال ماذبحوها ولا شي ، انا انقذتها لما كانت شبه ميته ، وهي عندي
ابو ليث : وش عرفك فيها ،وفينا
ضاري بحده: عيالك رامينها بأرضي ، ولما شفتها ساعدتها ، ولما قامت كانت خايفه وسئلتها عن أسمها وقالت لي وبذي الطريقه عرفت معلومات عنها وعنكم ، بنتك فيها مرض الأيدز ؟
ابو ليث بكتمه : واله مدري ، العيال جابو ورقة الفحوصات ،يقولون ان فيها مرض الأيدز ، بس انا مو قادر أصدق
ضاري بحده : واثق ببنتك انت
ابو ليث : اكيد
ضاري : طيب رح افحصها بالخارج وتأكد بنفسك
ابو ليث : العيال اكيد بيسئلون ليش بروح ،وأذا درو انها مو ميته والله ليذبحونها
صمت لعدة دقايق
ضاري رفع راسه بصوت ضخم : اسمع ياعم ، مافي الا حل واحد وانت مجبور تنفذه
ابو ليث : وشو
ضاري : اتزوج بنتك
__________________
#...
  #20  
قديم 01-18-2015, 02:07 PM
 


البارت الثاني عشر


لا.
.
ابو ليث بصدمه : وشو
ضاري بحده : الي سمعته ، مافي الا ذي الطريقه علشان اخذها معي للخارج ونتأكد من ذا المرض
ابو ليث بضيق : ب بس
ضاري : لا بس ولا شي ، ماعليك امر امش معي علشان اتزوجها وابيك تكون شاهد
ابو ليث : ماأقدر
ضاري بعصبيه : انت معاد تقدر علىشي ، ماقدرت تفك بنتك من يدين عيالك ، ولاقدرت تروح تجيب فحوصاتها ، ولاقدرت توديها للخارج ، واللحين تقول لي ماقدرت ، لا عاد لهنا ووقف ، انت مجبور انك توافق ، لأن البنت عندي وكذا ولا كذا انا بوديها للخارج ، فامن المستحسن انك توافق ، لأن اتوقع انك مراح ترضى ان بنتك تكون مع رجال مو محرم لها ، والله ماأدري اتوقع انه عادي بنسبه لك مثل مكان عادي عندك ان عيالك يرمون بنتك لاوبعد بدون عبايه ، ولا لايكون مالك كلمه عليهم
ابو ليث بعصبيه : لهنا ووقف ، أذا كنت بتقعد تذلني على معروفك رد البنت لي لو يذبحونها اخوانها ، ولا تهيني
ضاري بعصبيه : لا طبعا مراح اردها لو على جثتي ، مو كل مره تسلم الجره ، المره الأول عاشت بس المره الثانيه مافي ضاري يساعدها
ابو ليث : اجل ضاري اسمك
ضاري بجمود وثقه : ضاري بن راجح ال فهد
ابو ليث : أسمع ياضاري ، انا راح اكون شاهد على الزواج ، بس أذا كنت بتذلني على ذا المعروف قلي قبل لا اوافق
ضاري : خلنا نروح اللحين ولكل حادث حديث
طلعو ابو ليث وضاري متجهين لفندق
ضاري : وليد جب لي المالك بفندق السرايا
وليد بصدمه : بتتزوج
ضاري بصرخه خفيفه : بسرعه
سكر واتجهو للفندق
وصلو ونزلو ودخلو غرفه
مرت ساعه ووصل الشيخ
بعد كلام طويل على موضوع الزواج تزوج ضاري من ملاء بشاهدة ابو ليث
راح الشيخ
وراح ضاري و ابو ليث راجعين للبيت
نزلو و نزل معه ضاري
ضاري : مثل ماجبتك رجعتك ، ولا ابي اي كائن يدري بذا الزواج
ابو ليث : قلي النتيجه بالأخير
ضاري بحده : اسمع ، أذا طلعت الفحوصات واكتشفت انكم ظالمين بنتكم ، لازم لكم عقاب الا وهو احرمك من بنتك طول العمر ، وأذا طلع فيها الأيدز صدق ، انا الي بذبحها من نفسي بصفتي كزوجها ولا ارضى بزوجه خاينه مثلها ، يعني بكل الحالتين اعتبر بنتك ميته
ابو ليث بصدمه وقهر وعصبيه : ا ا انت وش قاعد تقول
ضاري بعصبيه : الي سمعته
راح وركب سيارته وتوجه للقصر
__________________
#...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:26 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011