عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 01-18-2015, 02:08 PM
 


البارت الثالث عشر


وصل للبيت ودخل عليها الغرفه علىطول
ميلاء صرخت وتغطت بالمفرش
ميلاء بعصبيه وبصراخ : خير انت كيف تدخل علي انا ماتغطيت ياكلب
ضاري بعصبيه : ولا كلمه ، والفاظك ذي ماأبيك تكررينها قدامي فاهمه.
جهزي نفسك راح تسافرين معي
ميلاء بصراخ : من انت يوم بتاخذني معك ، وبعدين وش تبي فيني ، خلوني بحالي
ضاري بحده : انا الي ساعدك لما اهلك تبرو منك واخوانك رموك وكانو بيقتلونك ، لولا الله ثم انا كنتي اللحين بقبرك
وطلع من الغرفه
ضاري بصراخ : روجين
روجين : ماذا سيدي ؟
ضاري : أذهبي واجهزي اغراض الفتاه ، واجهزي اغراضك غدا سنسافر
روجين : ماذا! ولماذا ؟
ضاري بحده : ليس من شئنك ، هيا نفذي ماطلبت
روجين : حاضر سيدي
وراحت تنفذ الي طلبه ضاري
ضاري : وليد اسمع جهز الطياره بكره راح أسافر
وليد : وين
ضاري : لألمانيا
وليد : ليش
ضاري : جهز وانت ساكت
وليد : ابشر
ضاري جلس على كرسي المكتب
- ضاري -
انا ماخذيت جوازها واغراضها
ياليل وش الحل
.
قام واخذ ملف معلوماتها
شاف ارقام خوانها وابوها
خزن رقم ابوها عند ودق عليه
ابو ليث : الوه
ضاري بحده : أسمع طيرتي انا وبنتك بكره ، ابغى جوازها واغراضها واوراقها كلها ، وبتالي راح اخليك تشوفها لأخر مره
ابو ليث بعصبيه : تعقب وتخسى
ضاري بعصبيه : اسمع انت ، لا تكثر حكي ، انا بأمكاني اسوي لها جواز وكل شي ومو محتاج لخدماتك ، بس انا ماأبغى اتعب نفسي وانا وراي شفره بكره ، فعلشان كذا انا طلبت منك ذا المعروف ، ومنه تشوف بنتك ، ولا وعزة الله ماتشم ريحتها طول عمرك
ابو ليث بعصبيه : تهددني فيها
ضاري بهدوء : افهمها بالي تبي تفهمها ، اخلص علي بتعطيني اغراضها
ابو ليث بعصبيه : تعال لي بكره العصر
ضاري : انت شلون تفهم ، اقول لك طيارتي الصباح ، بعد شوي بجيك
ابو ليث : بس....
ضاري : بجيك قبل عيالك يجون من الشغل
ابو ليث بصدمه : وانت وش دراك ان عيالي يرجعون مم البيت متأخر
ضاري بسخريه : لا ياعمي ، شكلك ماعرفتني للحين
ابو ليث بعصبيه : تخسى اكون لك عم
ضاري : صح عليك ، انت مو من ذا المستو انت اردا ، دقيقتين واطلع برى البيت
سكر بوجهه وطلع من القصر متجه للبيت ابو ليث
نص ساعه وصل لبيت ابو ليث
ابو ليث بعصبيه : وينها
ضاري بحده : عطني الأوراق اول
ابو ليث : وين ميلاء
ضاري : بسياره ، بس مراح تنزل الا لين تعطيني الأوراق
ابو ليث مد الأوراق لضاري وضاري سحبها منه
ابو ليث بعصبيه : ابي اشوفها
واتجه لسياره وفتح الباب الخلفي
ابو ليث ينتظر على احر من الجمر يشوف طلتها
ضاري رمى الأوراق ورى وسكر الباب : روح نام علشان تشوفها بأحلامك
ابو ليث بصدمه : حسبي الله عليك
ضاري قبل لا يركب السياره بحده : حسبي الله عليكم انتم من اهل
ركب السياره وريوس للقصر
__________________
#...
  #22  
قديم 01-18-2015, 02:08 PM
 


البارت الرابع عشر


رجع للقصر
ودخل لغرفتها
وشاف روجين ترتب لها الشنطه
وهي قاعده تطالع فيها
قرب منها وسحبها من فوق السرير
ضاري بحده : لاتكون خدامة امك وهي ماتدري
ميلاء بصراخ : فكني ياحقير كيف تدخل علي وانا مو متغطيه
ضاري بجمود : يحق لي
ميلاء بصراخ : لا ما يحق لك
عطته كف
ضاري انصدم كيف احد يعطيه كف لا وبعد بنت
مسكها من شعرها وسحبها له
لين ماخلى خشمها يلامس خدتها
ضاري بحده: ماعاش من يمد يده على ضاري بن راجح تفهمين
ميلاء بنفس الحده : وماعاش من يمد يده على ميلاء بنت حمد
ضاري بعصبيه : وطز
ميلاء بعصبيه : طز فيك وفي اهلك وقبيلتك كلها
ضاري مسكها من بلوزتها بطريقة تهديد
روجين شهقة بخوف
ضاري لف عليها بعصبيه : اخرجي
روجين كانت تطالع بصدمه
ضاري بصراخ : اخرجي
روجين طلعت وهي تصرخ
ميلاء بأبتسامة سخريه : طلعتها علشان تستفرد فيني
ضاري بعصبيه : بضبط
طبع يده على خدتها وكان كف قوي
ميلاء مو قادره تستوعب من الصدمه
ميلاء لفت عليه وعيونها غرقانه من الدموع : امي وابوي مامدو يدهم علي علشان انت تمد يدك ياحقير
ضاري بعصبيه : ايه بس اخوانك مدو يدهم عليك، وناوين بعد يذبحونك
ميلاء بثقه : فداهم
ضاري بعصبيه : فداهم أجل هاه ، أجل خليهم ينفعونك
ميلاء بهدوء : لا تخاف بينفعوني ، واللحين اطلع حرام عليك تشوفني
ضاري : مراح أطلع
ميلاء قامت وصار تدفه تبيه يطلع
ضاري دفها عنه بقوه ورماها علىالارض : لا تقربين مني مابي مرضك ينتقل لي ، ياواطيه ، يالي رخصتي بجسمك
ميلاء صارت تطالعه بصدمه
ماكانت تعرف كيف ترد
كأن لسانه مربوط
عجزت تكلم
ضاري بسخريه : هه ، ماعندك شي تقولينه عارف وش سويتي ، قبل لا أطلع ، جهزتي شنطتك ونامي ساعتين ، لأن ورانى رحله طويله
__________________
#...
  #23  
قديم 01-18-2015, 02:10 PM
 


البارت الخامس عشر



قام الفجر
وتوضا وصلى وافطر
أتجه للغرفه
وفتح عليها الباب
شافها نايمه
قرب منها
وشال الشرشف من عليها
ضاري بصراخ : قومي
ميلاء فزت برعب
ضاري : يلا لك خمس دقايق تقومين تصلين فيها وبعدين تفطرين لأن بنمشي على طول لطياره
ميلاء كانت تحاول تبتعد عنه
طلع وراح يقوم روجين
ضاري : روجين هيا أستيقظي
روجين : انني مستيقظه
ضاري : حسنا ، أجهزي حقيبتك وحقيبت الفتاه ، لأننا سنذهب الأن
روجين : امرك سيدي
ضاري : الو وليد
وليد بصوت ناعس: هلا
ضاري : بعد شوي بطلع من البيت ، ياريت الطياره تكون جاهزه
وليد : ابشر
دخل مكتبه وطلع جوازها واغراضها ، وجوازه ، وجواز روجين
حطهم بظرف
وسفط الظرف ودخله بجيبه
طلع من المكت متجه لغرفة ميلاء
دخل لقاها لابسه عبايتها
ضاري : امشي معي علشان تفطرين
ميلاء بهدوء : مابي شي من خيرك
ضاري : اقول امشي وانتي ساكته
ميلاء : مالك شغل فيني ان شاء الله اموت من الجوع مالك شغل
ضاري بسخريه : ان شاءالله
قرب منها ومسكها من يدها وسحبها وراه
راح للمطبخ
ضاري بحده : روجين ، لاتخرج من المطبخ الا وقد اكلت
روجين : امرك
راح ضاري
روجين : ماذابك يافتاة الجمل ، لماذا تخالفي اوامر السيد
ميلاء : هو سيدكم انتم وليس سيدي
روجين : هيا فلنأكل
ميلاء : لا أريد
روجين : ارجوكي
ميلاء : روجين ؟
روجين : نعم اسمي روجين
ميلاء : أذا انصتي الي ياروجين ، سوفا اأكل ولاكن لا اريد من ذالك الرجل ان يعلم
روجين بضحكه : حسنا
بدت تاكل مع روجين



--

بوقف لا هنا ؟؟!!
و راح اكمل باي وقت مناسب ..
#استغفر الله
__________________
#...
  #24  
قديم 01-22-2015, 06:37 PM
 


البارت السادس عشر

-

طلعو من البيت متجهبن للمطار
وليد جهز كل شي لضاري
ضاري : الله يعطيك العافيه ماقصرت
وليد : ابو واخو وعزيز وغالي ، قليل بحقك
ضاري : الله يطول بعمرك ، توصي على شي
وليد : سلامتك ، ولاتقطعنا
ضاري : ابشر
ضاري راح متجه لروجين وميلاء
ضاري : يلا امشو
ميلاء :انت هيه اسمعني زين ، بتقول لي اللحين ليش بنسافر ولا والله لأصرخ وأجمع عليك خلق الله
ضاري بقرب منها : لا ياشيخه
ميلاء بعصبيه : بعد عني
ضاري : امشي قدامي
ميلاء : وين بنروح ، وليش ساحبني معك ، وش تبي فيني
ضاري بعصبيه : بروح علشان نتأكد من المرض الي فيك ، ولا انتي واثقه ان المرض فيك ، ايه اكيد انك واثقه ، بس تسألين نفسك اي واحد فيهم ، ياويلك من الله
ميلاء مسكته من ثوبه بطريقة تهديد
ميلاء ببحه وعصبيه : انت اخر واحد يتكلم بدين ، لأن انت اللحين وش سويت ؟ قذفتني ، وتدري وش عقوبة الي يقذف ؟ 80 جلده
ضاري بعصبيه مسك يدها ولواها وحط يدها ورا ظهرها ، وسحب ظهرها ولزق فيه
وهمس بأذنها : ماشاءالله عليك مله ، طيب بسألك تعرفين وش عقوبة الي يسوي الفحشاء والمنكر ، هه ، ياريت أذا وصلنا هناك تقولين لي وش عقوبته ، واللحين امشي قدامي
دفها قدامه ولزق فيها من ورى علشان تمشي
ميلاء مشت على طول وعي تحس بخوف وتوتر
وماتدري وش الي ينتظرها
مسكت يد روجين وخلتها تمشي بجنبها
وضاري وراهم يمشي بجمود
روجين كانت بدون عبايه وكان جمالها جمال اوربي
ميلاء : ليتك متغطيه ياشقرا
روجين : ماذا
ميلاء : محد كلمك
روجين : انا لا افهم ماتتحدثين
ميلاء : أزين شي
روجين : يافتاة الجمل تحدثي بالأنقليزي
ميلاء سكتت وصارت تطالع قدام
ضاري بحده: لفو يمين
وبلفعل لفو يمين
صارو يمشون لين ماوصلو لطياره
ركبو الطياره لينها فاضيه
ميلاء بخوف : وين الناس
ضاري بجمود : ذي طيارتي
لف على روجين : روجين أذهب للمراتب الأوليه
ميلاء بخوف لحقت روجين
مسكها ضاري : وين يا ماما
ميلاء : بعد عني بروح مع روجين
ضاري بحده: انتي بتقعدين معي
ميلاء بخوف : ماأبي اقعد معك
ضاري بحده : محد اخذ رايك امشي قدامي
ميلاء بخوف اكثر : انا ابي روجين
ضاري مسكها مع يدها وسحبها معه
ميلاء نزلت دموعها
حست بخوف
انسان غريب يتقرب منها
وابوها واخوانها مو جنبها يحمونها منه
تحاول تفك نفسها منه بس هو كان اقوى
تحاول تسحب يدها بس كان يشد عليها لحد الألم
كانت غايتها انه مايلمسها ابد
ضربته على ظهره بخوف وقهر وعصبيه
مسكها مع خصرها وسحبها قدامه
مسكها من عند عضودها وغرز أصابعه في عضودها
صرخت بألم
دفها على الكرسي
مسكت عضودها بألم
جلس بجنبها وسمع شهقاتها الي تحاول تكتمها
__________________
#...
  #25  
قديم 01-22-2015, 06:39 PM
 


البارت السابع عشر

-

طلع من البيت متجه لشغله
ركب السياره
ورمى ملفات المواعيد بجنبه
مشى بسيارته للمستوصف
تذكر هديل وحس بكتمه وخنقه



لا تحزن عليها
هي ماتستاهل دمعتك
حتى لو كانت اختك ، تراها خانتك
ماقالت اخوي
ابوي
اهلي
جماعتي
قبيلتي
مااهتمت لنا
بس ياحسافه يا ميلاء
كنتي ممثله ناجحه
ليتك مثل ماحسبناك
ليتك..
الله يرحمك بس



مسك صدره حس انه يحرقه
حس بكتمه غريبه
مسك قلبه حس انه بدا يتفتت وكأنه يجمعه
وقف السياره علىالجنب
مايدري وش سبب تغيره المفاجئ لما تذكر مميلاء
تنفس بصعوبه
حس انفاسه محبوسه
غمض عيونه بقوه ورجع فتحها
طالع الشارع وكأنه يشوف طيفها
ابتسم اللاشعوري
همس بأسمها اكثر من مره
بس يشوفها تروح وتخليه
فتح باب السياره بيلحقها
بس معاد شافها
عقد حواجبه بأستفهام
قطع عليه صوت البوري الي جاء بأتجاهه
رجع لسيارته بسرعه
ودخل فيها وسكر الباب
كانت التريله راح تدعسه
شطفته التريله
حمد ربه انه دخل السياره بسرعه
شاف مراية سيارته مو موجود
تأكد انه بسبب التريله
مسك راسه بتعب
حس ان دموعه بدت تخذله
فرك عيونه وتنفس بقوه ومشى متجه للمستوصف



عندما تحين لحظة الوداع..
تمتلا الاعين بالدموع..
تتفجر براكين الاسى..
فما اصعب لحظات الوداع..
و خاصة من تحب..
و كأنها جمرة تحرق القلب..
و كأنها سارق يسرق العقل..
عندما تحين لحظة الوداع..
كل شيئ يغيب..
يموت..
يرحل..
يحترق..
ينسى..
و لا يبقى سوى قلبي..
الذي لا ادري اين هو..
لا تبقى سوى نار الاشواق..
تزداد في مدفاة الحب..
و لا يبقى سوى قلب حائر..
__________________
#...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:31 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011