عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #86  
قديم 01-29-2015, 06:04 PM
 


البارت 75


ومرت الأيام
واليوم زواج محفوظ ودرر
كانت القاعه ملكيه بمعنى الكلمه
كانت مرتبه
وفخمه
كان محفوظ بكشخته كلها
كان اليوم يومه
ومحد قد فرحته
اما درر
الي ماكان احد من قرايبها حولها
بس كانو اهل محفوظ بذا اليوم أهلها
كانت كميه التوتر الي فيها ماتنوصف
تحس انها ودها تهون عن الزواج
تحس ودها الأرض تنشق وتبلعها
كانت تبتسم للي يباركون لها مجامله
في قاعة الريجيل
دخل ضاري بهيبته القويه
وبرزته
وبكشخته كلها
كان ملفت الأنتبه
ومانت الأنظار عليه
تقدم لمحفوظ
وسلم عليه وبارك له
محفوظ : وشوله ذا الكشخه كلها ، اللحين الناس يحسبونك المعرس
ضاري : وش ذنبي أذا انت مو مالي عينهم
عدي : ليش ماجيت بدري من الظهر وقت الغداء
ضاري : وليه أجي
محفوظ : وليه تجي ، زواجك اخوك يا الحمار ، المفروض تكون جنبي بذا اليوم
ضاري : هذاني جنبك
ويجي يوقف جنبه
محفوظ : خلاص يا الفله مره مضحك ، انت فاهم وش قصدي توقف جنبي ، كلب من يوم يومك
ضاري : أذا ما مردغتك على كلمة كلب بعد الزواج ما أكون ضاري
ضاري راح يسلم على الوليد والريجيل
وبعد ماسلم
التفت للباب الرئيسي
وكان ابو ليث وليث وانس داخلين
كان هيبتهم قويه
وكان شكلهم ملفت
ابو ليث كان قدام
وليث وانس
بجنب بعض ووراه
ضاري عارضهم
وسلم على ابو ليث
وليث وانس
وقف يسئل ابو ليث عن اخباره
اما ليث وانس
تقدمو يسلمون عل عدي والوليد
ثم راحو يسلمون على محفوظ
ليث وهو قدام محفوظ : الله يوفقك ان شاء الله
وطلع من مخباه عانيه وحطها بيد محفوظ
يوم جاء يسلم انس
انس دخل يده بمخباه
محفوظ : والله ماتطلع ولا ريال ، انت توك متزوج ولا ينشره عليك
انس طلع جواله : يارجال صل على النبي ، جوالي حاطه صامت وقعد يهتزبمخباي وبشوف من الي يدق
عدي فقع ضحك : محفوظ وضعيت المزهريه الله لا يهينك
محفوظ : شوفو حبايبي نظام القصف جبهات وبليلة زواجي خلوه على الجنب
انس فقع ضحك
وعدي وانس ضربو يدين بعض
محفوظ : بيجي اليوم الي بقهركم بزواجكم
عدي : حنا تزوجنا يا حبيبي
محفوظ : انت اعقب
محفوظ لف علىأنس : وينه عمي خله يجي بسره
انس : وش تبي فيه
محفوظ : ضاري متحلف فيني بعد الزواج ابي فزعته
قطع عليهم حكيهم
لما ضاري وابو ليث جاين بجهة محفوظ
قرب ابو ليث من محفوظ
وباس راسه بحنيه
ابو ليث : الله يوفقك
محفوظ:امين
ابو ليث طلع العانيه
وحطها بيد محفوظ
محفوظ : الله يكثر خيرك
ابو ليث جاء بيروح
بس مسكه محفوظ
محفوظ : ياعمي قل تم
ابو ليث بقوه : تم
محفوظ يبوس لحيته
محفوظ : احلف على ضاري مايلمسني تراه متحلف فيني بعد الزواج
ابو ليث يلف على ضاري : الا يا قليل الأصل ، بتضرب خويك ليلة سعده
ضاري : هو الحيوان رفع ضغطي
ابو ليث : هاه اسمعني أذا لمستي ، والله لا اخذ ميلاء
ضاري : وش دخل ميلاء بالموضوع
ابو ليث : انا قلت لك وانت بصرك
محفوظ : كفو الله يطول بعمرك
ضاري يلف على محفوظ: الا يا السلوقي يا الوصخ النجس
محفوظ يضحك بخبث
ابو الوليد يتقدم لمحفوظ
ابو الوليد : يلا رح لزواجتك ، هي فوق تنتظرك ، رح من الدرج هذاك
محفوظ:ابشر ابشر
ضاري بضحك : رح رح بتنام بالعسل اليوم يا أنكم بتسهرون
انس يضرب كتف ضاري : قلي ترى انا ما عندي خبره
ليث بضحكه : حتى هو ترى ماعنده خبره ، انا الي عندي خبره تعالو اقول لكم
كلهم بخبث قربو من ليث
محفوظ يضربهم على ظهورهم
محفوظ : ياتبن انت وياه ، ماحلى لكم الا تقولونه اليوم ، يومي انا ، خلاص خلوها بعدين علشان بعد انا اقول لكم
ضاري : انقلع انقلع بحضن مرتك
محفوظ راح واتجه لدرج
ورقى فوق
ودخل عليها بالغرفه
فتح فمه من جمالها
محفوظ : يلعن أصلك تجننين
درر زادت توتر
محفوظ بلع ريقه
وقرب منها وباس جبينها
درر وهو يبوس جبينها غمضت عيونها
محفوظ يقرب من المصوره
محفوظ : أطلبي منا أشياء جريئه شوي
المصوره ضحكت
محفوظ رجع لدرر
ومد يده
علشان توقف
درر حطت يدها بيده
ووقفت
وبفعل المصوره طلبت منهم لقطات جريئه مره
درر كانت رافضه
بس محفوظ كان يقول عادي
درر التوتر عندها زاد
ومحفوظ كان طاير من الفرحه
وقفو تصوير
واتجهو للفندق
محفوظ غير لبسه
و درر لبست لبس نوم
محفوظ التفت على ورى
شاف ملاك قاعده تمشي بأتجاه
كان طاير من الفرحه ان زوجته بذا الجمال
قرب منها ومسك يدينها
وحطها ورى ظهره
ومسك وجهه ورفعه
وباسها بحنيه على شفايفها
__________________
#...
  #87  
قديم 01-29-2015, 06:06 PM
 


البارت 76



أنس رجع للبيت
ولواء تحسنت اكثر من قبل
دخل للبيت
وكانت لواء لابسه لبس نوم
وتنتظره
طالع فيها بأعجاب
ثم تجاهلها
انس :السلام عليكم
لواء : وعليكم السلام
انس : وشلونك اليوم
لواء : الحمد لله ، وشلونك انت
أنس : بخير مدامك بخير
لواء : كيف كان الزواج معك اليوم
انس : والله ما شاء الله مقدر اقول الا الله يوفقه
انس فصخ ثوبه
وطلع له لبس
ولبسه
لف
لقى لواء بوجهه
انس رجع وجهه علىورى
لواء قربت من انس بتبوسه
بس انس وقفها
لواء طالعت فيه
انس : انا اليوم تعبان
لواء تمنت الأرض تنشق وتبلعها
انس كان رافض انه يقرب منها
صح انه عجبته
بس مايبي يكون زواجه بذي الطريقه
علشان كذا هو مو متقبل
لواء تجمعت الدموع بعيونها
حطت ظهرها على الدولاب
علشان تبعد عن طريق انس
انس طالعها
شافها شوي وتنفجر من البكاء
كانت حابسه دموعها وشهقاتها
بس كان واضح عليها مره
انس تقدم لسرير
وجاء بيجلس
بس لف لما شاف لواء تركض للحمام وحاطه يدها على فمها
سكرت الباب
مستغربه تعامل انس معها
كيف تجبره عليها
بس وش السبب
طلعت بعد مامسحت دموعها
شافته قاعد على السرير ينتظرها
طالعة فيه ثم نزلت عيونها بألأرض واتجهة لسرير من الجهه الثانيه
بس وقفها يد انس
الا كان ماسكها من ذراعها
انس : تعالي بجنبي بكلمك
لواء : ابغى انام
انس : مراح اخذ من وقتك شي
لواء تقدمة بهدوء وقعدة بجنبه
انس تنهد
وقعد بجنبها
انس : بقول الي عندي ولا ابيك تقاطعيني ، اسمعي ياطويلة العمر ، انتي اكيد لاحظتي معاملتي معك ومافي زوج يسويها ، انا ماقدر اسكت لازم اقول لك ، ابوك الله يرحمها وجعل مثواه جنات النعيم ، نقدر نقول انقلبت الأيه ، خطبني لك ، كل هاذا علشان يضمن لك حياه زينه ، اعذريه من حقه يموت وهو متطمن عليك
سكت انس
بس ماسمع منها الا الشهقات
ماتوقعتها من ابوها
بس ماكان منها اي ردة فعل الا
: الله يرحمه ويسامحه على سواته
كان شكلها جذاب وهي تبكي
كانت تبكي على حركة ابوها
تنهدت بصعوبه
ومسحت دموعها
انس كان يطالع فيها
لواء بهدوء
نزلت من عينها دمعه
انس مسحها
وقرب شفاته من شفاتها
وباسها بحنيه
وقرب منها
__________________
#...
  #88  
قديم 01-29-2015, 06:06 PM
 

البارت 77


بداية يوم جديد
ضاري شاف ميلاء نازله من الدرج
عارضها
ضاري : اليوم باليل ابيك تتجهزين راح نروح مكان حلو ، ابيك تلبسين فستان وتتزين بكل مافيك
برسل لك السواق وابيك تكونين جاهزه قبل لا يجي
طلع ضاري بدون ماياخذ منها اي ردة فعل
راح ياخذ ثوبه من الغسال وراح يكويه
كان يحاول يتجهز ويخلص كل شي بدري
بنسبه لميلاء جاء باليل
وهي لابسه فستان احمر مخصر
وحاطه مكياج شوي ثقيل وحلو عليها
ومصففه شعرها وحاطته على جنب
ولابسه كعب احمر
انتظرت السواق
لين ماجاء
ركبت معه
واتجهو للفندق
اول شي خافت ميلاء
وش جايبها لفندق
بس عارضوها
الموظفات
وسئلوها هي جايه بأسم ضاري
وجاوبتهم بأيه
طلبو منها تنزل وتتجه معهم
نزلت ميلاء وراح معهم
دخلوها غرفه
كانت ظلمه ونور خفيف
الموظفه طلبت منها تنزل عبايتها
وبالفعل نزلت عبايتها
طلعت الموظفه وسكرت الباب
تقدمة شوي شوي
شافت ضاري واقف برزته كلها
ولابس بشت
ويبتسم لها
ميلاء اعجبها شكل ضاري مره
ضاري تقدم لها
وبحب : كل عام وانتي زوجتي
ميلاء عقدة حواجبها بأستفهام
ضاري بأبتسامه : مرة سنه على زواجنا
ميلاء فتحت عيونها بصدمه
ضاري قدم لميلاء ورده حمراء
ثم طلع من مخباه
علبه مخمليه حمرا صغيره
ميلاء خذت العلبه
وكان خاتم جميل مره
ميلاء رفعت راسها لضاري
وبعيونها دموع فرح
ابتسمت له
وقربت منه وضمته بقوه
ضاري حاوطها ببشتها
ميﻷء بعدة عن ضاري وهي بحضنه
ضاري : ماجبتي لي هديه
ميلاء ابتسمت
وطالعة شفاته
وقربت منه وباسته لأول مره
__________________
#...
  #89  
قديم 01-29-2015, 06:07 PM
 


البارت 78


ومرة الأيام والسنين
وأبطال قصتنا
صار عندهم اولاد
ميﻷء وضاري اكتفو بصقر
وعدي وقمر اكتفو بصقر وخالد ومها
وانس ولواء اكتفو بحمد وارجوان
اما ليث وغصون اكتفو بحمد
ومحفوظ ودرر اكتفو بليان
اما الوليد رفض انه يتزوج حاب يتفضى لأمه وابوه ويبر فيهم
-
ابو الوليد : يا أبوك حنا منلحوق علينا ، انت اللحين دور لك بنت الحلال ، الي لما تكبر تلقى عيالك حولك يهتمون فيك
الوليد : يصير خير ، بس ذي الفتره انا رافض
ابو الوليد : فكر يا أبوي ، ولك مني أجيب لك البنت الي تسعدك
الوليد : ابشر يبه
-
محفوظ: يالبويه تعالي
درر : محفوظ لا تسميني بويه
محفوظ : لا ياشيخه ، نسيتي لما كنتي على اساس انك ولد
درر : لي أسبابي
محفوظ : لا والله ، اقول بس وين ليان
درر : ماصدقت انها نامت ، تكفى لا تجيه
محفوظ بخبث : كويس يعني الجو تفضى لنا
محفوظ يقرب من درر
بس درر صرخت : نسيت الغداء على النار وانشغلت بليان
وتروح تركض للمطبخ
محفوظ : جعله يحترق
درر بصراخ : لا لا كويس صار زين
-
ليث : يالحب ماودك نجيب اخو لحمد
غصون : ماشاء الله حمد عن عشر خلنا عليه بس
ليث : طيب قربي ببوسك
غصون بضحك قربت من ليث
ليث باسها على خدتها بحب ثم على شفايفها
-
انس يلعب مع حمد وارجوان
دخلت عليهم لواء
وقعدة على الكنب
وصارت تطالعهم وهي مبتسمه
انس : انتم كملو لعب
قام وقعد بجنبها
لواء : خالتي اليوم صايم
انس: ايه الأيام البيض
لواء : أجل اسوي لها فطور وننزل عندها
انس : خلاص اوكيه
انس قرب من لواء
لواء بضحكه : مو وقتك انس وراي شغل ،بروح اسوي لخالتي فطور
انس : لا دقيقه وقفي
لواء وقفت واتجهت للمطبخ
انس : تكسرين كلمتي
وقف ولحقها ولفها عليه
وعضها برقبتها
انس : علشان تتأدبين
التفت شاف اجوان وحمد يطالعون فيها
انس يحاول يلفها : الي يكسر كلمتي كذا اسوي فيه ، يلا كملو لعب
لواء راحت للمطبخ وهي تضحك
__________________
#...
  #90  
قديم 01-29-2015, 06:08 PM
 


البارت 79


عدي : قمر
قمر نزلت من الدرج متزينه لعدي
عدي وقف لها بأعجاب
عدي : اسم على مسمى قمر
عدي جاء بيبوسها
بس خرب عليه صراخ صقر وخالد
عدي بعصبيه : ولد انت وياه
خالد وصقر سكتو
عدي يلف على قمر : كلاب خربو علينا
قمر ضحكت
جت مها وهي تبكي
عدي يقعد على ركبه
عدي : وش فيها حبيبة قلب ابوها
مها وهي ماسك راس لعبتها بيد وجسم لعبتها بيد ببكاء : بابا ماتت بنتي
عدي بسخريه : الله يرحمها ، جعل مثواها جنات النعيم
قمر تضرب ظهر عدي بمعنى وقف
مها زادت بكاء
عدي يضم مها : خلاص يابابا بجيب لك احسن من ذي العبه
مها : صدق
عدي يبوسها : صدق
-
ضاري : مين يخاويني للبر
ميلاء : محد
ضاري : الا صقر بيروح معي
ميلاء : لا تكفى
صقر يركض لحضن ابوه
ضاري : هو الي يبي
ميلاء : وبتخلوني
ضاري : أذا تبين امشي
ميلاء راح تلبس عبايتها
نزلت لقت صقر بحضن ضاري
ميلاء : يلا
ضاري : يلا
ضاري طلع وهو شايل صقر بحضنه
ضاري : انتي خليك واقفه هنا بقرب لك السياره
ميلاء صدقت ووقفت
شوي الا يوم شافت سياره ضاري طايره
بتطلع من الحاره
ميباء صرخت ماتبيه يروح ويخليه
ضاري طلع من الحاره ولا اخذ ميلاء
ميلاء زعلت
وجت بترجع للبيت
بس شافت ضاري يروس
داخل الحاره
ميلاء ركضت لسياره وركبت
شافت ضاري وصقر يضحكون عليها
ميلاء تضرب ضاري
ميلاء : خلك قدها خلك قدها
ضاري مسك راسها وباس خدتها
ضاري : السموحه
__________________
#...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:07 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011