عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #81  
قديم 01-29-2015, 05:58 PM
 


البارت 70


ميلاء كانت الصدمه قويه بنسبه لها
ضاري كان طايح عند خشم السياره
وشماغه وعقاله وطاقيته مرميات على الأرض
كان طايح على جنبه وينزف من دم كثير
ابو ليث كان يصوت لليث وانس يجون يساعدونه
ليث وانس بقمة الصدمه من منظر ضاري
كان واضح انه ميت
ميلاء قعدة على ركبها رجلينها مو شايلتها
ليث وانس يشيلون ضاري بركبونه السياره علشان يودونه للمستشفى
ميلاء ركضت تلبس عبايتها ولثمتها وطلعت
ابو ليث وقف وراح يركض بأتجاههم
ميلاء ركبت ورى بالسياره
ليث وانس حطو ضاري عند ميلاء
حطو راسه على فخوذ ميلاء
ميلاء قعدة تمسح شعره
ودموعها قعدة تنزل بشكل يخوف
كانت تبكي بكاء حاد
ماتدري وش الي صار فيها
تذكرت كل ذكرياتها معه
لما كان قاسي معها وطيب
قربت من أذن ضاري
وهمست ببكاء: انا ماقلت لهم انت وش سويت فيني ولا راح اقول لهم ، قوم تكفى قوم ، ارجع اضربني بس لا تموت ، تكفى قوم اضربني اقوى من اول بس لا تموت تكفى
باسته على جبينه
وشفتها على جبينه
ميلاء : ضاري قوم
وصلو للمستشفى
وعلى طول أستقبلوهم السسترات
وليث وانس حطو ضاري على السرير المتحرك
ركضو السسترات
ودخلوه الغرفه
وسكرو الباب
ميلاء على طول طاحت على الأرض وضمة رجلينها وبدة تبكي
انس نزل لمستواها وضمها
ابو ليث بخوف : والله ماأسامح نفسي أذا صار فيه شي
ليث مسك يد ابوه : يبه وش قاعد تقول ، وانت وش ذنبك
ميلاء وانس طالعو بأبو ليث
ابو ليث بحزن : انا كنت ارمي الزباله ،والسياره كانت طايره ،كانت راح تصدمني بس ضاري صرخ بعمي ، التفت لين السياره جايه بأتجاهي ، ضاري دفني على العشب وجاء مكاني قدام السياره
ليث طالع انس بصدمه
ثم لف على ابوه
ليث : الحمد لله على سلامتك يبه
ليث وانس كبر بعينهم ضاري من بعد حركته ذي
رمى نفسه قدام السياره ودف ابو ليث علشان مايصير فيه شي
خاطر بنفسه علشان ابو ليث
رخص بروحه علشان ابو ليث
نادري يلقون بذا الزمن شخص من ذا النوع
__________________
#...
  #82  
قديم 01-29-2015, 05:59 PM
 


البارت 71


ميلاء وهي بنوبة بكاء
تذكرت لما قالت له
: لا تخليني اقول لك الله لا يسلمك
ميلاء طالعة باب الغرفة بندم
وتذكرة لما ضاري قال
: بتندمين اوعدك
ميلاء نزلت منها دموع ندم
ندمت والله ندمت بس انت قوم
تكفى لا تموت تكفى قوم
ياربي ساعده يارب
ثواني معدوده
الا ميلاء طايحه بحضن انس
انس بخوف يصفق خدها : ميلاء ميلاء
ليث قمز لها منفجع
ابو ليث قرب من ميلاء بخوف
وكلهم يهمسون بأسمها
بس هي كانت غائبه عن الوعي
دخلوها الغرفه عند الدكتوره
وكشفت عليها
طلعت
الدكتوره بأبتسامه:مبروك المدام حامل
ليث بصدمه : ايش
انس بصدمه : ميلاء حامل
ابو ليث : الحمد لله على كل حال
ليث أبتسم بدون شعور: بصير خال
انس بضحكه : ويصجوني ، خالي ودنا البقاله العب معنا
ابو ليث بحزن : الله يلحقنا على خير ، كل ذا ملحوق عليه ونقدر نسويه ، بس أذا صار يتيم
ليث : يايبه الله يهديك أذكر الله ، وخل ايمانك بربك قوي
ابو ليث : ونعم بالله
تقدمة لهم السستر : المدام صحت
كلهم دخلو عليها
ابو ليث بأبتسامه : مبروك مبروك ، حامل
ميلاء بصدمه : ايش
انس بأبتسامه : حامل يا وخيتي حامل
ميلاء مسكت بطنها
ونزلت منها دمعه
ليث ضمها بقوه
ليث بجمود : ابوه بيرجع لك وللي ببطنك
ميلاء بشهقات : ان شاء الله، خلونا نروح عند غرفته
وقفوها
وراحو عند غرفة ضاري
خمس دقايق وطلع الدكتور
ليث قرب منه وابو ليث وانس وميلا ورا ليث
ليث : بشر
الدكتور : الحمد لله ، كان نزيف حاد ، وعوضناه بدم الازم، هو الأن تحت المراقبه
ميلاء بترجي : ابغى أدخل عندها
الدكتور : انا أسف
ميلاء : تكفى يادكتور
الدكتور : مقدر والله
أنس : خلاص ميلاء
ميلاء ببكاء : الله يوفقكم خلوني اتدخل عنده
ليث ضمها : هدي الدكتور منعك خلاص
الدكتور : انتي اعرفي اني منعتك علشان المريض
ميلاء : الله يخلي لك احبابك ولا يفارقونك ، خلني أدخل عليه ، مراح أطول
الدكتور : خلاص أدخلي بس لما أطلعك أطلعي بسرعه
ميلاء هزت راسها بطيب
وراحة لبست لبس العمليه
ودخلت عليه
شافته كان لونه مخطوف وأصفر
كان شكلها مهلوك مره
حطت يدها على فمها
وبدت تشاهق
قربت منه
لمست صدره العاري لينه بارد
ميلاء دخلت بنوبة بكاء حاده
ضمته بقوه وهي تهمس بأسمه
مسكت يده وحطته على بطنها: ضاري قوم شوف من جوا بطني ، ضاري ولدنا قاعد يعيش جوا بطني ، ضاري ولدنا يحتاجك ، ضاري جاء الي سئلة عنه اليوم ، يلا قوم علشانه
قطع عليها دخول الدكتور : يلا أطلعي
ميلاء : عشر ثواني وأطلع ،بس تكفى شوي أطلع
طلع الدكتور
ميلاء مسكت وجه ضاري
ونزل كمامتها
وباسته على شفايفه لأول مره بحياتها
__________________
#...
  #83  
قديم 01-29-2015, 06:00 PM
 


البارت 72


ميلاء رجعت للبيت
ودخلت غرفتها
ونامت على جنبها
ومتكتفها على بطنها
ودموعها تنزل
دخل عليها ابوه وامها علشان تاكل بس هي كانت رافضه
غصون وليث جو وغصبوها تاكل علشان الي ببطنها
وكلت كم لقمه
أرجعت تمددة
ونامت
شافت كوابس تخوف مره
قعدة بخوف
وأستعاذة من الشيطان
وأرجعت نامت
وهي تدعي ان ذي الكوابيس ماتتحقق
بعد نومه عميقه
قامت
وقومت انس
علشان يوديها للمستشفى
انس قام وافطر
ووداها للمستشفى
دخلو وكان صاحي
يفطر
دخلت عليه ميلاء
ماتوقع ابد انها راح تجي بذا الوقت
ميلاء : سلام
ضاري بتعب : هلا
ميلاء تقدمة له
انس بجمود : السلام عليكم
ضاري : وعليكم السلام
انس تقدم له وسلم
أنس : لابأس طهور ان شاء الله، جعلها اخر الأحزان
ضاري : أمين
أنس : انا بطلع ، أذا تبين شي انا برى
ميلاء هزت راسه بطيب
طلع انس
ضاري بعد طاولة الأكل
وعدل جلسته
ضاري بجمود : وشلونك
ميلاء : بخير ، وشلونك انت
ضاري : الحمد لله على كل حال
صمت
ميلاء كانت دموعها شوي وتطيح
ضاري : وش فيك
ميﻷء بخنقه : مافي شي
كانو يتبادلون نظرات
ميﻷء : انا حامل
ضاري بصدمه : هاه
ميلاء : والله
ضاري بفرح مع صدمه:بذمتك
ميلاء : والله
ضاري أبتسم ابتسامه عريضه
بينما انس كان قاعد برى
جاء عدي يركض مفجوع بخبر حادث ضاري
جاء بيدخل الغرفه
وقفه انس : وين
عدي : غرفة اخوي
انس : طيب اختي جو بعطيها خبر
عدي عرف ان انس اخو ميلاء
وانس عرف ان عدي اخو ضاري
انس قال لميلاء
ودخل عدي وانس
عدي قرب من ضاري وباس جبينه
عدي : بعدوينك ياخوي
انس : يلا نستأذن حنا ، نجيك مرى ثانيه
ضاري : ان شاء الله



باليل انس قال لليث وابو ليث ان ضاري صحى
ابو ليث : لازم نروح له
ليث : اخاف نايم
ابو ليث : مالي شغل حنا لازم نجيه
ليث : بصرك يلا مشينا
ميلاء توقف : بروح معكم
ليث وانس يطالعون بعض
انس : انتي رحتي معي اليوم
ميلاء : طيب عادي بروح بعد اللحين
ليث : أجل أستعجلي
ميلاء تجهزت
وطلعت مع ابوها وليث
اتجهو للمستشفى
وصلو للمستشفى
ودخلو على ضاري
ضاري كان عنده
الوليد ومحفوظ وعدي
دخلو
ابو ليث : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ليث : مساء الخير
عدي : ارحبو
ميلاء ارجعت لما شافت ريجيل عنده
وطلعت من الغرفه
ضاري لمحها
ضاري : يلا انت وياه أطلعو برى
محفوظ : طرده محترمه
ضاري : عدي قلها تدخل
عدي : ابشر
طلعو الشباب
وعدي بدون مايطالعها : أدخلي
دخلت ميلاء بهدوء
وشافت ابو ليث يبوس جبين ضاري
ضاري بعد راسه ومسك راس ابو ليث وباس : أستغفر الله ، قدرك اعلى من كذا
ابو ليث : الله يرفع قدرك
ليث بجديه : حركة الي امس مستحيل راح نننساها لك ، محد بيخاطر بحياته علشان اي احد ، بوسه على ام جابتك
ضاري ابتسم : الله يرحمها
ابو ليث : الله يرحمها
ضاري يرفع عيونه لميلاء : ليش جيتي
ميلاء بتوتر : بس كذا بجي اتطمن
ضاري بجديه : انتبهي لنفسك تراك حامل ، وكثرة الروحات مالك صلاح فيها
طق الباب الشباب علشان يدخلون
ابو ليث : أدخلو معليه
دخلو الشباب
ميلاء تقريبا بجهة ضاري وبجنب ليث
وابو ليث من الجهه الثانيه وقاعد على الكرسي
وبعد ماسلمو على ليث وابو ليث وسئلو عن الحال
الوليد يقرب من ابو ليث ويمد الكرت : حياك ياعمي لزواج اخوي ، بتشرفنا ان شاء الله
ابو ليث : أذا الله كتب حضرنا
الوليد عطا ليث بأبتسامه
وليث رد له الأبتسامه ووعده يحضر
ضاري بصدمه : محفوظ بتتزوج
محفوظ بأستهبال خذا بطاقه وتدم لضاري
محفوظ : سم يا طويل العمر ، واتمنى انك تشرفني بزواجي ، علشان تنور القاعه
ضاري خذا البطاقه وضرب راس محفوظ
ليث ضحك على شكل محفوظ
وابو ليث سحب محفوظ : هاذا جزاه يقول لك ياطويل العمر
محفوظ يمسك لحية ابو ليث ويبوسها : جعلني ماأنحرم
ليث : يلا نستأذن ، يلا يبه
ابو ليث : يلا مع السلامه ونشوفك ان شاء الله قريب
الكل : ان شاء الله
محفوظ : عمي لا تخليني مع ذا
ابو ليث : على حرام ماتلمسه
ضاري بأبتسامه:ياحول ، خلاص والله ماأضربه
ميلاء جت بتطلع بس الوليد و عدي قدامها
ضاري : ولد انت وياه بعد
بعدو وميلاء تقدمة علسان تطلع
بس وقفها يد ضاري الي مسكها : انتبهي لنفسك
ميلاء ماردت علشان صوت بيكون واضح
وطلعت
عدي: هاه من عصافير الحب من بينا
ضاري ضحك
الوليد : يارومنسي
ضاري بأبتسامه : بتعقب انت وياه ولا شلون
محفوظ : لو تلاحظ انا ساكت ، أطلب السلامه بس
ضاري ضحك على محفوظ
__________________
#...
  #84  
قديم 01-29-2015, 06:01 PM
 


البارت 73


أنس قرر انه يجي ياخذ لواء
طق الباب
وطلعت له بشناطها
انس خذا الشناط وركبها السياره
انس بجمود : يلا امشي
ركبت
وركب انس
واتجهو للبيت
وصلو وكان بأستقبالهم ابو ليث وام ليث وغصون وميلاء
انس بدا يدخل الشناط جو البيت
ونادى الخدامه تجي تشيلهم وتوديها فوق
لواء تقدمة لأبو ليث
وباسته على راسه
ابو ليث : حياك الله بين أهلك
لواء تقدمة لأم ليث
وباستها على راسها
ام ليث : الله يرفع قدرك
لواء تقدمة لغصون وسلمت عليها
غصون:انا زوجة اخو زوجك
لواء : اهلين
ثم تقدمة لميلاء
ميلاء كانت محزنه عليها ان ابوها توفى
ميلاء ضمتها بقوه : البقاء في عمرك
لواء بدموع : شكرا
أنس : يلا
لواء تقدمة بجهة انس
وراحو فوق
فصخت لثمتها
ونزلت عبايتها
وكانت لابسه بنطلون وتشيرت
وكانت لامه شعرها بشكل مرتب
وماكانت خاطه مكياج كان جمالها رباني
قعدة على السرير
دخل عليها انس
شافها
واعجبته كثير
على ان انس مايعجبه العجب
انس قد سبق وشافها لما جت عنده علشان أسنانها
بس كان يحاول يتجاهلها ويركز بشغله
لواء رفعت عيونها
لواء بأحراج : انا أسفه اني ماتزينة لك ، بس انت تدري ان ابوي توفى ول عاد يهمني شي
أنس قرب منها وجلس بجنبها
مما خلى لواء تتوتر
انس مسك يدها
انس : انا راح اكون لك اب اخ وزوج وابن ، راح اكون اي شي بتحتاجينه
لواء أبتسمت برضا على الي قاله
لأن فعلا هي تحتاج هذولا الأشياء
__________________
#...
  #85  
قديم 01-29-2015, 06:02 PM
 


البارت 74



أتجهو للقصر
ونزلو
روجين جت تركض وضمة ميلاء
ميلاء شدة عليها
روجين بزعل : ايتها الحقيره ، لماذا ذهبتي دون ان تودعيني
ميلاء : اسفه
روجين بعدة عنها
ضاري : يلا خلينا ندخل
دخلو
وروجين ودت اغراضهم فوق
ضاري : روجين ضعي الحقائب بغرفتي ، سوفى تنام بجانبي
التفت لميلاء
مكان منها اي ردة فعل
ضاري : وش رايك نروح للنياق
ميلاء : عادي
ضاري : أجل يلا
ميلاء وضاري راحو للنياق
ميلاء قرب من ناقتها وضمتها
ميلاء : أشتقت لك يا لهاجه
ميلاء كانت عند ناقتها
ضاري طفش انها
طول يومه معها
ضاري بأستهبال : العقرب العقرب عند رجلك
ميلاء صرخت وصارت تقامز
لاحظت ان ضاري قاعد يضحك عليها
ميﻷء بعصبيه
قربت منه
وصارت تضربه
ميلاء بعصبيه : لو سقطت بينفعك أستهبالك
ضاري : طيب طيب ابعدي لا تضربين
ميلاء سفهت وصارت تضربه بقهر
ابتسم لما حس انها بدت ترجع مثل قبل
ضاري : خلاص وخري
ميلاء تضربه : لا علشان تأدب
ضاري صرخ لصبي انه يجيب الجمل
وجابها
ميلاء صارت تطالع الجمل بأستغراب
صرخت
لما ضاري شالها
وركبها فوق الجمل
ميلاء تشبكت فيها وصارت تصرخ
ضاري رفع ثوبه وقمز
ضاري ضم ميلاء من ورى
ضاري اشر لصبي انه يمشيهم
ضاري : علشان تتأدبين
ميلاء بخوف : والله تأدبت بس نزلي
ضاري : لا انطقي
قعد يمشون شوي
ميلاء بخوف : تكفى نزلني
ضاري أشر لصبي انه يوقف
ونزل ضاري
ضاري : نطي
ميﻷء : مجنون انت تبيني اسقط
ضاري بضحكه: طيب جيبي رجل هاذيك وحطيها بجهة رجلك ذي
ميلاء سوت الي قاله ضاري
ضاري : يلا ارمي نفسك علي
ميلاء : مجنون
ضاري : ماعليك
ميلاء : مستحيل
ضاري : أجل خليك وبنشوف كيف بتنزلين
ميلاء بخوف : خلاص خلاص ، بس ترى أذا سقطت مراح احللك
ضاري بضحكه : يصير خير
ميلاء رمة نفسها على ضاري
وطاحت بين ذراعه
نزلت وضربته على صدره
ضاري : تبغيني اردك علشان تتأدبين
ميلاء : لا خلاص
ضاري : يلا نرجع للقصر
ميلاء : مشت معه
واتجهو للقصر
-
__________________
#...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:24 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011