عرض مشاركة واحدة
  #83  
قديم 01-29-2015, 06:00 PM
 


البارت 72


ميلاء رجعت للبيت
ودخلت غرفتها
ونامت على جنبها
ومتكتفها على بطنها
ودموعها تنزل
دخل عليها ابوه وامها علشان تاكل بس هي كانت رافضه
غصون وليث جو وغصبوها تاكل علشان الي ببطنها
وكلت كم لقمه
أرجعت تمددة
ونامت
شافت كوابس تخوف مره
قعدة بخوف
وأستعاذة من الشيطان
وأرجعت نامت
وهي تدعي ان ذي الكوابيس ماتتحقق
بعد نومه عميقه
قامت
وقومت انس
علشان يوديها للمستشفى
انس قام وافطر
ووداها للمستشفى
دخلو وكان صاحي
يفطر
دخلت عليه ميلاء
ماتوقع ابد انها راح تجي بذا الوقت
ميلاء : سلام
ضاري بتعب : هلا
ميلاء تقدمة له
انس بجمود : السلام عليكم
ضاري : وعليكم السلام
انس تقدم له وسلم
أنس : لابأس طهور ان شاء الله، جعلها اخر الأحزان
ضاري : أمين
أنس : انا بطلع ، أذا تبين شي انا برى
ميلاء هزت راسه بطيب
طلع انس
ضاري بعد طاولة الأكل
وعدل جلسته
ضاري بجمود : وشلونك
ميلاء : بخير ، وشلونك انت
ضاري : الحمد لله على كل حال
صمت
ميلاء كانت دموعها شوي وتطيح
ضاري : وش فيك
ميﻷء بخنقه : مافي شي
كانو يتبادلون نظرات
ميﻷء : انا حامل
ضاري بصدمه : هاه
ميلاء : والله
ضاري بفرح مع صدمه:بذمتك
ميلاء : والله
ضاري أبتسم ابتسامه عريضه
بينما انس كان قاعد برى
جاء عدي يركض مفجوع بخبر حادث ضاري
جاء بيدخل الغرفه
وقفه انس : وين
عدي : غرفة اخوي
انس : طيب اختي جو بعطيها خبر
عدي عرف ان انس اخو ميلاء
وانس عرف ان عدي اخو ضاري
انس قال لميلاء
ودخل عدي وانس
عدي قرب من ضاري وباس جبينه
عدي : بعدوينك ياخوي
انس : يلا نستأذن حنا ، نجيك مرى ثانيه
ضاري : ان شاء الله



باليل انس قال لليث وابو ليث ان ضاري صحى
ابو ليث : لازم نروح له
ليث : اخاف نايم
ابو ليث : مالي شغل حنا لازم نجيه
ليث : بصرك يلا مشينا
ميلاء توقف : بروح معكم
ليث وانس يطالعون بعض
انس : انتي رحتي معي اليوم
ميلاء : طيب عادي بروح بعد اللحين
ليث : أجل أستعجلي
ميلاء تجهزت
وطلعت مع ابوها وليث
اتجهو للمستشفى
وصلو للمستشفى
ودخلو على ضاري
ضاري كان عنده
الوليد ومحفوظ وعدي
دخلو
ابو ليث : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ليث : مساء الخير
عدي : ارحبو
ميلاء ارجعت لما شافت ريجيل عنده
وطلعت من الغرفه
ضاري لمحها
ضاري : يلا انت وياه أطلعو برى
محفوظ : طرده محترمه
ضاري : عدي قلها تدخل
عدي : ابشر
طلعو الشباب
وعدي بدون مايطالعها : أدخلي
دخلت ميلاء بهدوء
وشافت ابو ليث يبوس جبين ضاري
ضاري بعد راسه ومسك راس ابو ليث وباس : أستغفر الله ، قدرك اعلى من كذا
ابو ليث : الله يرفع قدرك
ليث بجديه : حركة الي امس مستحيل راح نننساها لك ، محد بيخاطر بحياته علشان اي احد ، بوسه على ام جابتك
ضاري ابتسم : الله يرحمها
ابو ليث : الله يرحمها
ضاري يرفع عيونه لميلاء : ليش جيتي
ميلاء بتوتر : بس كذا بجي اتطمن
ضاري بجديه : انتبهي لنفسك تراك حامل ، وكثرة الروحات مالك صلاح فيها
طق الباب الشباب علشان يدخلون
ابو ليث : أدخلو معليه
دخلو الشباب
ميلاء تقريبا بجهة ضاري وبجنب ليث
وابو ليث من الجهه الثانيه وقاعد على الكرسي
وبعد ماسلمو على ليث وابو ليث وسئلو عن الحال
الوليد يقرب من ابو ليث ويمد الكرت : حياك ياعمي لزواج اخوي ، بتشرفنا ان شاء الله
ابو ليث : أذا الله كتب حضرنا
الوليد عطا ليث بأبتسامه
وليث رد له الأبتسامه ووعده يحضر
ضاري بصدمه : محفوظ بتتزوج
محفوظ بأستهبال خذا بطاقه وتدم لضاري
محفوظ : سم يا طويل العمر ، واتمنى انك تشرفني بزواجي ، علشان تنور القاعه
ضاري خذا البطاقه وضرب راس محفوظ
ليث ضحك على شكل محفوظ
وابو ليث سحب محفوظ : هاذا جزاه يقول لك ياطويل العمر
محفوظ يمسك لحية ابو ليث ويبوسها : جعلني ماأنحرم
ليث : يلا نستأذن ، يلا يبه
ابو ليث : يلا مع السلامه ونشوفك ان شاء الله قريب
الكل : ان شاء الله
محفوظ : عمي لا تخليني مع ذا
ابو ليث : على حرام ماتلمسه
ضاري بأبتسامه:ياحول ، خلاص والله ماأضربه
ميلاء جت بتطلع بس الوليد و عدي قدامها
ضاري : ولد انت وياه بعد
بعدو وميلاء تقدمة علسان تطلع
بس وقفها يد ضاري الي مسكها : انتبهي لنفسك
ميلاء ماردت علشان صوت بيكون واضح
وطلعت
عدي: هاه من عصافير الحب من بينا
ضاري ضحك
الوليد : يارومنسي
ضاري بأبتسامه : بتعقب انت وياه ولا شلون
محفوظ : لو تلاحظ انا ساكت ، أطلب السلامه بس
ضاري ضحك على محفوظ
__________________
#...