عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #66  
قديم 01-27-2015, 07:30 PM
 
السلام عليكم
كيفك ؟؟
ان شاء الله تمام
.

ميلاء المسكينة و ضاري بعد مسكين
الي ماعجبني هو عدي
الله يهديهم كلهم
كملي بسرعه ربي يخليكي البارتات تموت حماس
انتظر الجاي
في امان الله
__________________

سبحان الله ، الحمدلله


سَلـمْتُ أمْـري إليَـگَ يَ رَبـي .. وبِـگَ أگتَفَّـي لِأگُـون بِخَـيَّر !*




سعادتيّ هِي رؤيہ من احب بخير . .فَ ي ربَ اجعلهم سّعداء اينما گآنوا ^_







  #67  
قديم 01-29-2015, 05:43 PM
 


البارت 56


محفوظ دخل المزرعه
وشاف درر معها شطاف المويه
وترشه علىالمزرعه
قرب محفوظ منها من ورى
دق بوري
درر قمزت
ولفت عليه
وبشطاف رشة على السياره
انتبهت ان هاذا محفوظ
اخذت المنشفه الي بمخباها
وقربت من القزاز
وصارت تمسحه
محفوظ نزل من السياره
محفوظ : خلاص مافي مشكله
درر وقفت تمسيح
واخذت الشطاف
وقفها صوت محفوظ
محفوظ : ياخي نزل لثمتك ابي اشوف وجهك ولا مره قد شفته
درر بتوتر : مو اللحين وراي شغل
وكملت مشي لعند الأحصنه
محفوظ يهمس لنفسه : مشكوك بأمرك
طلع من المزرعه
بنسبه لدرر كانت كمية الخوف الي فيها ماتنوصف
قربت من وحده من الأحصنه
تحبها مره لأنها كانت معها حنونه
باستها
وضمتها
تحس انها اقرب شي لها
جابت اكلها
وبدت تأكلها
لفت على صوت محفوظ لما ناداها
محفوظ بجمود: عماد
درر لفت
شاف محفوظ ومعه ضابطين
__________________
#...
  #68  
قديم 01-29-2015, 05:44 PM
 


البارت 57


أنس راح للمستشفى عند ابو طلق
دخل عليه الغرفه لقى لواء عندها
انس : اوه أسف
جاء بيطلع بس وقفه صوت ابو طلق
ابو طلق : ما عليه تعال أدخل
انس : لا عادي بروح مشوار ثم برجع لك
ابو طلق : والله ماتروح ولا مكان بس ادخل
انس تنهد ودخل
وقعد بجنبه على الكرسي
وقدامه لواء
وابو طلق متمدد بينهم
ابو طلق : امر وش كنت تبي
انس بتوتر : اا خلاص بعد شوي اقول لك
لواء كأنها فهمت ان وجودها غلط
لواء همست لأبواها : يبه انا بروح اشتري شي اشربه ، تبي شي مويه
ابو طلق : لا يا أبوك
طلعت من الغرفه لواء
ابو طلق : وش كنت تبي
انس : متى تبينا نتملك.
ابو طلق : لو تجيب الشيخ هنا اليوم ماعندي مشكله ، ولا نبي افراح ولا شي، كل ما استعجلت كل ماارتحت
انس : طيب أجل ل بكر انا واوبوي وشيخ بنجي هنا علشان تشهد انت وابوي علينا ، هما انت تبيه مستعجل
ابو طلق : ايه ايه تكفى
انس : بس ماعليك امر يا عمي ، عطها خبر
ابو طلق : مايصير خاطرك الا طيب
انس وقف : يلا مع السلامه
ابو طلق: بحفظ الله
طلع من الغرفه
وشافها قاعده على الكراسي الي عند الغرفه
طالع فيها
ثم رفع عيونها على باب الرئيسي للمستشفى وطلع
__________________
#...
  #69  
قديم 01-29-2015, 05:45 PM
 


البارت 58



طلع من المجلس
اتجه للمطبخ
لأنه متأكد انها فيه
دخل لقاها قاعده على الكرسي الي عند الطاوله
وقدامها روجين
روجين على طول وقفت
روجين : اهلا سيدي
ضاري : أستريحي
روجين قعدة
بنسبه لميلاء ما التفتت له
روجين : تفضل بالجلوس
ضاري بأبتسامه تقدم لهم
وجلس بجنب ميلاء
كان الصمت سيدهم
ضاري قطع الصمت : روجين
روجين : نعم سيدي
ضاري : هل لكي بأن تسألي فتاة الجمل لماذا هي هاديه بهاذا الشكل
ميلاء تتكلم قبل لا تتكلم روجين وتطالع روجين بهدوء : لأنك تعلم ماهو السبب >> الأنقليزي
ضاري وهو يطالع روجين : وما هو السبب
ميلاء بقهر وهي تطالع روجين : انت تعلم ماهو
ضاري بهدوء وهو يطالع روجين: وهل ازعجك
ميلاء بقهر وهي تطالع روجين : بطبع سيزعجني
بنسبه لروجين كانت مركزه معهم
ضاري وهو يطالع روجين : هل سألتي نفسك لماذا فعلت ذالك
ميلاء وهي تطالع روجين : لماذا ؟! اتوقع بأنك تريد ان ارتبط بك أجباري
ضاري وهو يطالع روجين : لا ليس اي مما ذكرتي ، شئ واحد فقط
ميﻷء وهي تطالع روجين : وماهو
ضاري لف عليها وطالعها بحب : -فقط أحبك -
ميلاء لفت عليه بصدمه
وصارت تطالعه بضياعه
وقفت رافضه الي قاله
ورتحت فوق لغرفتها
مسح على وجهه بقهر
وقام ودف الكرسي
وطلع من المطبخ
__________________
#...
  #70  
قديم 01-29-2015, 05:46 PM
 


البارت 59


درر طالعت بمحفوظ
مو فاهمه وش قاعد يسوي
محفوظ : انا شاك فيك أذا طلع شكي غلط ، فالسموحه يا خوك
محفوظ طالع بضابط
بمعنى خذوه
درر صارت تصرخ ماتبي احد يلمسها
صارت تبكي
درر ببكاء : بعترف لك والله بعترف لك بس تكفى خلهم يتركوني
محفوظ : فكوه
فكوه
محفوظ قرب من درر
ومسك يدها
وسحبها وراه
بنسبه لدرر
كانت تحاول تسحب يدها
بس محفوظ كان شاد عليها
وداها ورا الأحصنه
وكان فيه كرسي مشبوك مع بعض
قعدها بجنبه
محفوظ : يلا تكلم
درر تمسح دموعها وتنهد
درر بخوف : انا بنت
محفوظ طالع فيها بصدمه
وقف ما يبي يقرب منها
درر ببكاء : انا بنت واسمي درر
محفوظ بصدمه وشبه عصبيه : بنت وتشتغلين عند ريجيل ، كيف انتي ماتخافين احد يتعرض لك
درر ببكاء حاد : وش ذنبي وش ذنبي أذا الأيام حدتني اصير كذا
محفوظ بقلة صبر : تكلمي وقولي لي قصتك
درر بنحيب : فتحت عيوني على ذي الدنيا ماشفن امي وابوي بس اختي الكبيره ، اختي تزوجت واحد ومنه تجيب لي فلوس وتوكلني ، طلقها زوجها وهي حامل ، ولدة وجابت بنت وتوفت ، وقبل لا تتوفى وصتني على بنتها ، انا كنت ضايعه ، مدري وين اروح ، كان فيه لنا بيت ملك ، بس كنت احاول لقمة العيش الي توكلني وتوكل بنت اختي ، تعبت بنت اختي ، ووديتها المستشفى وقالو ان فيه مرض السرطان ولازم يتسعجلون بالعمليه ، انا قات يلا سوو العمليه ،بس قالو لازم اول تدفعين التكاليف ، مكان عندي فلوس ماعندي الا البيت الي انا عايشه فيه ، رحت بعته واخذت فلوسه وعطيتهم المستشفى ، سوو العمليه وفشلت وتوفت بنت اختي ولحقت امها ، طبعا انا ضعت هنا مدري وين اعيش خسرة الي حولي ، صرت اشتغل بالبقاله لين ماجيت انت وشفت وش سوا فيني
محفوظ رحمته قصة درر كانت مره مؤثره بنسبه لمحفوظ
محفوظ راح وتركها لأنه مو عارف يقول شي ، حياته كانت صعبه جدا ومحد يقدر يتحملها ، وهو ماقصر معها وزاد الطين بله ، عرف ان مافي شي يريحها غير البكاء
طلب من الضابط انه يروح لأنه عرف قصة درر
__________________
#...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:04 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011