عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 06-28-2011, 11:01 AM
 
يعطيكي الف عافية
القصة رائعة جدااا
اسفة عالتأخر بالرد بس صرلي يومين عم اقرا فيها
مشكورة جداااا
انتظر القادم
تحياتي
  #32  
قديم 06-28-2011, 12:59 PM
I&U
 
  #33  
قديم 06-29-2011, 10:41 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *زهرة نيسان* مشاهدة المشاركة
يعطيكي الف عافية
القصة رائعة جدااا
اسفة عالتأخر بالرد بس صرلي يومين عم اقرا فيها
مشكورة جداااا
انتظر القادم
تحياتي
هلا ياقلبي ..يعآفيكـ يآرب ..ولو ياعمري اهم شيء طلتك الجمييلهـ
العفوو ..^^
  #34  
قديم 06-29-2011, 10:42 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i&u مشاهدة المشاركة
شكرا على مروركـ ^^
  #35  
قديم 06-29-2011, 11:01 PM
 
*الجزء الثالث عشر**
:بليز عمتي خلي خوله وامجاد معنا الليله
حصه:حبيبتي بكرآ عندهم مدارس
سيلا:واذا مدارس يعني ؟؟يغيبون
حصه:انا بعطيك فكره حلووه ..نجيكم يوم الاربعاء واخليهم عندكم
سيلا تعرف انو عمتها مستحيل توافق لانو مستقبل بناتها اهم شيء عندها:طيب بس لاتسحبين
حصه وهي تمسح على شعر سيلا:لامارح اسحب
راحت سيلا تطمن على طلال
سيلا:طلول..طلال فيك شيء
طلال:هلا راكان
سيلا وكل علامات التعحب فوق راسها:راكان؟؟؟؟ وش دخل راكان في الموضوع
طلال:اممم هو قبل شوي كان يكلمني وبعدين مدري وين راح وحسبتك راكان
سيلا:اها ..طيب قوم يلا بنروح مع لورا ونورا
طلال:طيب راكان وعمي ؟؟
سيلا:بيروحون بسياره ثانيه
طلال:اها طيب يلا
سيلا اللي ماعجبها سؤاله الكثير عن راكان:طلال ممكن يوم من الايام تتركني ؟؟
طلال مايدري وش يقول مايبي يجرح سيلا بكلامه وفنفس الوقت مايبي يكذب عليها:اممم نرجع البيت ونتكلمك في الموضوع
سيلا نزلت دموعها ماتوقعت يصير رده كذا ابدا
طلال مسك ايدها:حبيبتي
سيلا:فك ايدي ولاتقول حبيبتي ...خلاص ردك وصل
طلال حاول يهديها بس للاسف ماعطته فرصه وراحت
خوله كانت تراقب اللي صار من بعيد ..اتجهت لطلال ..وفجاءه سمعت صوت من وراها
:مالك دخل فيهم خليهم اصلا العلاقه هذي غلط من الاول
خوله:خالد؟؟؟؟؟
خالد:انتي شايفه اللي يصير بينهم صح ؟؟
خوله :احم ..امم لا اكيد مو صح
خالد:اجل خلاص مالك دخل بالموضوع تزاعلوا ولا تراضوا
خوله سحبت نفسها:طيب طيب
تسحب لدورة المياه بعد ماتأكد انو الكل مشغول ومحد شافه
:سيلا
سيلا وهي تمسح دموعها بسرعه ماتبي احد يشوفها:هلا
مسك ايدها ولفها بسرعه لين ماصار وجهها لاصق بوجهه
سيلا خافت:وش تبي مني
:ماابي منك شيء بس مااحب اشوف دموعك
فكت ايدها بسرعه:انت مين اصلا علشان تحب ولاماتحب
:اسمعيني زين يمكن ماتتقبلين كلامي او حتى مايعجبك بس بعدين اكيد بتقولين انو كلامي صح ميه بالميه ..طلال فالحقيقه بنت وحتى لو حاول يغير نفسه فالنهايه مصيره بيتزوج واكيد بيتركك فأحسن من اللحين يتركك بدل ماتتعلقي فيه اكثر
سيلا حست كلامه مقنع :بس هو ليه يسوي فيني كذا انا احبه
:انا قلتلك اكييد بعد كم سنه بيتزوج وعلاقتكم اصلا غلط من البدايه مافي علاقه بين البنت والبنت الا الصداقه والاخوه اما حب وخرابيط مستتتحيل..واكيد بعد كذا كل واحد بيشوف نصيبه"وغمز لها"
سيلا كانت معجبه جدا بأسلوبه وطريقته فالكلام لحقته بسرعه :سامي
سامي:هلا
سيلا:مرآ شكرا انت اكثر من أخ
سامي:لاماابي اصير اخوك
سيلا بعفويه:ليش ؟؟
سامي:اممم مافي شيء اكثر من كذا؟؟
سيلا وهي مو فاهمه قصده:اممم صديقي
سامي مد يده:لي الشرف اني اكون صديقك
سيلا صافحته:والله الشرف لي ياصديقي العزيز
سامي ومن داخله يضحك على اسلوبها العفوي:يلا قلبي خلينا نرجع
سيلا:تكفى سامي اذا بتخليني يوم من الايام من اللحين قولي ماابي انصدم فيك زي ماانصدمت فطلال
سامي قرب عندها :انتي مجنونه ..انا ..
سيلا:انت ايش؟؟
سامي:انا ..انا مستحيل اتركك
سيلا مسحت دموعها بسرعه ..ممكن آخذ رقمك علشان اذا احتجت لك اكلمك
سامي:اكييد يلا سجلي عندك 05.......
سيلا اتصلت عليه:يلا سييف رقمي
سامي:اوكي سييفته
سيلا:يلا نروح
سامي :انا بطلع اول وانتي تأخري شوي وبعدين اطلعي
سيلا: ليه عادي مافيها شيء صديق وصديقته "ومدت ايدها"يلا
سامي شبك ايده فإيدها بتردد ومشوا
خالد لقاهم فوجهه ..كان يناظر فإيدينهم بإستغراب:سيلا يلا ينتظرونك
سيلا:اسففه تاخرت وراحت..يلا باي سامي
سامي بلع ريقه :باي
خالد:صديقك ينتظرك ياروميو
سامي راح بدون مايقول ولا شيء
مشى شوي لين حصل ثامر
:وين كنت؟؟
سامي:امشي بعدين اقولك
مشوا وقابلوا محمد برآ يودع حصه وبناتها
:عمي
محمد:هلا
ثامر:نحنا بنروح
محمد:الله معكم..حتى نحنا بنروح ..خالد يلا
خالد:اوكي
اتجه محمد وخالد وراكان للقصر
وثامر وسامي راحوا لبيت سامي
***********

في القصر وبالتحديد فغرفة سيلا
:بكرا برجع البيت
سيلا كان قلبها بيتقطع بس تسوي نفسها مو مهتمه:بكيفك
طلال انقههر منها:لاتعامليني بهذي الطريقه
سيلا حبت تكمل بإسلوب الامبالاة علشان ينقهر ويحس فيها:بكيفي
طلال مسك ايدها بقوووه:لامو بكيفك ..تفهمين كلامي غلط وبعدين تزعلين
سيلا نزلت دموعها ماتعودت احد يعاملها بهذي الطريقه حتى امها وابوها محد مد يده عليها :آآآخ فك ايدي ..اي بكيفي مالك دخل فيني اللي بيني وبينك انتتهى ..تفهم
طلال انقهر منها وحب يتبع نفس الاسلوب حقها:احسسن ابركها من ساعه اصلا ..وهو يرتب ملابسه اخذ جواله ودق على ثامر
:ثامر تعال بسرعه
ثامر:وش فيك ؟؟
طلال:مافي شيء تعال بس
ثامر:بس نحنا اتفقنا على بكرا
طلال:مالك دخل تعال وبس
ثامر:طيب طيب لاتاكلني شوي وانا عندك
طلال:انتظرك ..وكمل ترتيب اغراضه
سيلا :خذ هذول ماابي اي شيء يذكرني فيك
طلال:انتي بتشليني انا تركتك صح ..بس انا لسه صديقك
سيلا حست انها مكبره السالفه:بس هذي الاشياء تذكرني بعلاقتنا خذها احسن
طلال:افففففف عنيده..جيبيها
سيلا:على فكره انا بكرا بروح المدرسه ..انت بتروح
طلال:اممممم مدري
سيلا فنفسها "انا غبيه كنت ابي ابين له انو الموضوع عندي عادي قمت بينت اني مهتمه فيه ..غبييييييه:انا بنزل تحت
طلال سكت ومارد عليها قفل شنطته بسرعه ونزل لقى فوجهه راكان كان يحاول يمر بس كل شوي يقرب يخبط فيه :يااااليييل خلاص يلا مرر بسرعه
:وين رايحه
طلال:وين رايح لو سمحت
راكان:سألت سؤال وين رايحه
طلال: ولي امري وانا ماادري
راكان:اي ولي امرك
طلال:وبصفتك مين ان شاء الله
راكان:بصفتي حـ...وانصدم من وجه سيلا
سيلا:بصفته حبيبك اللي تركتني علشانه ياسيد طلال او بالاصح ياآنسه سديم
راكان:سيلاروحي غرفتك ولاتدخلين بشيء مايخصك ..يلا
سيلا "والله لفضحك ياراكان" وراحت
راكان:لاتهتمي لكلامها
طلال:وخر من وجهي
راكان وهو يمسح على شعره بطريقه مستفزه:حبيبتي انا مااحب هذي الطريقه "وشد شعره"تتكلمين مع كل الناس كذا الا انا فاهمه
طلال:اخخخخ وخرر عني
راكان:خليك حلوه معي علشان اتعامل معك زين
طلال:مالت عليك ومالت على اليوم اللي تعرفت على اختك فيه
راكان:لا لا نحنا ماتفقنا على كذا"وشد شعره اكثر"اقولك من اللحين انا مو سيلا علشان تتحكمين فيني وتعلين صوتك علي
:رااااااااااااكاااااااان فكهاااااا
طلال:تكفى ياخالد خليه يفكني ..فكني يامتتخلففف
راكان:اقولك كلميني زين
خالد ركض بسرعه ومسك راكان من ثوبه :اقول فكها مسوي نفسك بهاذي الحركات رجال "ودفه بقووه"
طلال:انا غبي اني حبيت واحد زيك ..وساعدتك وماخليت سيلا تفضحك ياخااين
راكان:وانا وش ذنبي انا بعد حبيتك وماابيك تروحين البيت..وانا اسلوبي كذا وانتي رفعتيلي ضغطي وانتي تعاندين ..كنت ناوي اليوم اصارحك بكل شيء بس انتي ماعطيتني فرصه
خالد الصدمه كانت باينه على وجهه
طلال:صرت اكره الرجال كلهم.. بس يستقون علينا "وصار يبكي بصوت عالي"
خالد مسكه من ايده:خلاص هدي نفسك
راكان طلع غرفته بسرعه
خالد:امشي معي الحديقه..
بالحديقه
خالد:ابي منك طلب عارف انو مو وقته بس بقولك لانو يمكن مانتقابل مرا ثانيه
طلال:نعمم
خالد:احم..سديم ..اقصد طلال ..ترا كذا مو صح يعني اللي تسوينه فنفسك مو صح انت مو مقتنع باللي تسويه صح ؟؟
طلال:اي مو مقتنع بس قولي ياخالد لو انت مكاني ..ابوك كل ماصارت مشكله يجي ويطقك ؟؟وحتى الانسان الوحيد اللي حبيته وبعد ماخدمته يجي ويطقك وكل واحد يستقوى عليك وش بتكون ردت فعلك ؟؟؟
خالد:مدري وش بسوي بس كمان مستحيل اغير نفسي علشانهم وهذا انت اللحين وانت طلال راكان مد يده عليك يعني مافرقت..بس انت استحمل وش تسوي يعني هذا قدرك
طلال:صادق والله
خالد:لاتزعل اللحين ابوك اكيد عرف قيمتك ومستحيل يمد يده عليك..وانت بعد اعذره اكييد من همه ومن اللي سوته امي فيه
طلال:والله انو كلامك صحح..انا برضى بالواقع انا سديم اللي تكره العيال ومستحيل تصير ولد فيوم من الايام
خالد يضحك عليها:هههههههههه طيب ماتحسين انك تسبين العيال وانا جالس
سديم:لا انت غير
خالد فرح من قلبه:احم احم ..والله اني بفقدك مرا
سديم:حتى انا ..بس لاتخاف اكيد بزوركم وبجي اطمن على نورا..يويلي نورا
خالد: وش فيك؟؟
سديم:ماقلتلها اني بروح
خالد:امشي انا وياك نقولها
سديم :اوكي
راحوا لغرفة نورا
طقت سديم الباب بشويش
نورا:تفضل
دخلوا الاثنين
نورا:طلال؟؟
:قصدك سديم
نورا:وش اللي تغير
سديم:اشياء كثيره ..انا فكرت فيها انا سديم ومستحيل يتغير هذا الشيء
نورا:والله هذا الصح والحمد لله انك رجعتي سديم اللي تعودت عليها
سديم:انا بروح
نورا:وين ؟؟
سديم:برجع بيتنا
نورا:وسلطان؟؟
سديم:ابوي ندم ومردنا له هذا ابونا ومستحيل نتخلى عنه
نورا:برجع معكم
خالد:افا يانورا للدرجه هذي ماتبين تجلسين مع اخوانك
نورا:لا والله ياخالد انا احبكم اكثر من اي شيء فالدنيا بس انا تعودت على سديم وثامر
سديم:انتي تعودتي على ثامر بس انا مااظن
نورا طقتها:انقلعي بس ..والله مو قصدي
خالد:اقول بس اجلسي هنا ابوي لو درى بيزعل
نورا:خلاص بجلس كلو ولازعل بابا
دق موبايل سديم:يلا حبايبي انا بروح سلمولي على لورا وعمي
نورا:لاتقطعين زوريني تكفين
سديم:وانا اقدر على فرقاك ياحياتي اكييد بزورك..يلا ياخالد باي وشكرا على كل شيء
خالد:باي ..العفو ماسويت شيء يلا انا بنزل معك
نزلوا مع بعض
:بشتاقلك
خالد استحى:وانا بعد ..يلا باي وسلميلي على ثامر
سديم:من عيوني
توجهت سديم للسيارة
:هلا
ثامر:اهلين"وحرك السيارة"وش صار؟
سديم:بكرا اقولك السالفه اللحين مالي خلق
ثامر:زين ..بس ترا اليوم بنروح عند سامي وبكرا بنرجع البيت
سديم:ماتفرق

**********
في القصر
:يااااالله وين راح التسجيل ..وش اسوي انا اللحين

@نهاية البارت@


 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية فاطمه بقلمي سحر الشرق2002 روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 109 02-26-2015 05:02 PM
ايام حياتى....... بقلمى الحان الحياة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 40 05-29-2012 10:19 AM
رواية ((يوم كنت في الابتدائية))بقلمي ЯỐǿЯỐǿ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 03-14-2012 09:11 PM
رواية من عالم من الابعاد بقلمي الموسوي كووووووول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 07-26-2010 06:41 PM


الساعة الآن 03:59 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011