عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 06-26-2011, 12:22 PM
 
راااااااااااااائع شكرا ^^
:wardah: :wardah: :ha3:
  #27  
قديم 06-27-2011, 02:38 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيما فتآت ضوء القمر مشاهدة المشاركة
رووووعة
تسلميين ياعمري..شكرا على مرورك
  #28  
قديم 06-27-2011, 03:41 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكاتسوكي مشاهدة المشاركة
راااااااااااااائع شكرا ^^
:wardah: :wardah: :ha3:
تسلمين ياعمري على المرور ..^^
  #29  
قديم 06-27-2011, 06:24 PM
 
الجزء الحادي عشر**
دق الجرس بتعب
هيام:اففففففف اربع وعشرين ساعه الباب يد ...ثا..ثامر
ثامر:اخخخ ياراسي ..اهلين هيام
هيام:وش اللي سوى فيك كذا ..ادخل ادخل
سامي:ثامر وش اللي سوى فيك كذا ؟؟ ووين كنت ؟؟ ليه ماجيت امس ؟؟
ثامر بتعب:اللحين كل هالأسأله بجاوب عليها
سامي:هيام بسرعه روحي جيبي له مويه
دخلو المجلس
ثامر:انت تصريفاتك واضحه ..وش دخل المويه اللحين ؟؟ وش تبي تقول ؟؟
سامي:نورا جت هنا
ثامر قام على حيله:آآآخ .. نورا ؟؟
سامي:اي نورا ..اموووت انا على الحب ..يوم قلتلها انك ماجيت من امس قطعت نفسها من الصياح ..بس صراحه ماألوومك خقه خقه هي واللي جت معها
ثامر:طلعت اختي
سامي يحاول يستوعب:مين اختك !!!
ثامر:نورا
سامي:باللهي هذي كذبة ابريل ولا ايش ..بس انا اللي اعرفه انو نحنا اللحين مو فأبريل
ثامر:لا هي اختي ,,هي اللي قالتلي هذا الشيء
سامي:هي قالتلك انا اختك
ثامر:قالتلي بنت مها ..ومها هذي كانت زوجة ابوي
سامي:وش دراك يمكن هي بنت مها بس مو بنت سلطان يمكن ابوها واحد ثاني
ثامر:مااعتقد
سامي:اي طيب انت وش اللي سوى فيك كذا
ثامر:يوم قالتلي انها بنت مها ماقدرت استوعب صرت زي المجنون امشي فالشوارع وسويت حادث
سامي:لاحول ولا قوة الا بالله ..اسمع ترا الخقه اللي معاها تقول عطيني خبر اذا جآ ثامر ..الحمد لله لقيت سبب علشان اكلمها
ثامر:والله انك خبل ..انا ماابي اشوف نورا خلاص كل شيء انتهى
سامي وهو يقلده:كل شيء انتهى ..اقول اسمع مو على كيفك بتكلمها وبتعرف اذا كانت اختك ولا مو اختك ..بعدين على كيفك تبي تتزوجها ولا ماتبي هذا شيء راجعلك
ثامر:ان شاء الله ..اللحين اكرمنا بسكاتك ابي انام
سامي:نام نام ماعندك غير النوم ..انا بروح اكلم القمر هذيك علشان احدد معها موعد
ثامر:لا تتصل بكرا بنروح عندهم القصر ومنها نكلم نورا ومنها اشوف طلال
سامي :افففففففف طيب طيب يلا انخمد نام
ثامر:تصبح على خير
سامي:وانت من اهله "وفنفسه" مدري اكلمه اللحين عن ابوه ولا اخليها بعدين "

******************
في القصر
طاح منها الكاس وركضت لغرفة نورا ..شافت المنظر اللي نزل عليها زي الصاعقه ..شافت نورا تحاول تتحسس الاشياء علشان تقدر تمشي
ركضت لتحت ماحصلت ابوها ..طلعت الحديقه حصلت لورا وطلال وخالد جالسين
وبنفس متقطع:تعالوا شوفوا نورا مدري وش صايرلها
اسرعوا لغرفة نورا وكلهم انصدموا
لورا نزلت دموعها بس حبت تبين انها قويه قدام اخوانها ..مسحت دموعها بسرعه وقربت من نورا:حبيبتي وش فيك
نورا:مااشوف شيء مااشووف
خالد:انا بتصل على ابوي
لورا:أمسكي ايدي خليني اطلعك سريرك ..قامت نورا بمساعده من لورا اللي كانت ماتدري من وين تجيهم هالمصايب
خالد طلع برا الغرفه ولسه مااستوعب اللي شافه
:الوو
:يبه يبه بسررعه تعال
محمد:وش صاير ؟؟؟
خالد:مدري نورا تقول ماتقدر تشوف
محمد :بنتي ...بنتي وسكر
خالد مستغرب من كلمة محمد:معقوووله "واتجه لغرفة نورا"
سيلا تبكي فحضن طلال ..وطلال اللي يفكر بأخوه ثامر وش بيسوي اذا سمع الخبر؟؟ ..لورا كانت ماتبي احد يصيح علشان مايحسس نورا انها صارت عاجزه

محمد اللي طلع بسررعه من المستشفى ..حسبي الله عليك يامها والله لو صار لبنتي شيء مارح ارحمك
وصل القصر ودخل بسرعه..كان فنفسه كلام كثير يبي يقوله لنورا بس اول ماشافها ماقدر يقول ولا شيء
لورا:داد الحمد لله انك جيت
نورا صرخت:خلاااااص ماابي احد يكلمني اطلعوا كلكم ..كفايه مابي احد يعاملني بشفقه انا اقوى منكم كلكم ..يلا برآ ..برآ
محمد اشر لهم على اساس يطلعون برآ
الكل طلع برآ وراح على غرفته ولورا ومحمد توجهوا لمكتب محمد
لورا:داد وش ناوي تسوي
محمد:اللحين خليها تتقبل الوضع واكيد بنسافر برآ علشان تسوي عمليه
لورا تفكر فنفسها اكيييد ورآ اهتمام ابوها سرر كبيرر:اوكي انا بروح اخلص كم شغله وبنام تصبح على خير
محمد:وانتي من اهله

***************
خالد:اي فجاءه كذا وبدون سبب
راكان:احسن قلعتها
خالد:حرام عليك هذي اختنا
راكان:مو اختنا ولاتنسى لسه ماتأكدنا من امي ان بنت الفقر هذي تصير بنتها
خالد:طيب طيب انا اللحين لازم اسكر باي
راكان:باي
خالد فنفسه ""اخخخ بس لو تدري ياراكان مين ابو نورا "

********************
الصبح

:قوم قوم بسررعه
ثامر:اخخ وخر عن ايدي مكسوره
سامي:يلا بسرعه بنروح
ثامر:اشوفك متحمس اكثر مني
سامي:اكييييييييد بكون متحمس مدامي بشوف القمر هذيك
ثامر:حمستني اشوفها ..يلا يلا قايم
سامي:بسرررعه لاتتطول
ثامر:طيب طيب
وبعد نص ساعه ..
سامي:يلا بسرعه هذي السرعه اللي انت تعر..وسكت ..انت صديقي المنتف اللي اسمه ثامر ولا انا اتخيل
ثامر:لا لا انا ثامر لاتخاف ماتحولت ..باللهي وش رايك بالكشخه
سامي:شيء صراحه ..بسم الله عليك لايعطونك عين
ثامر:يلا افرح وانت ماشي بالشارع قول هذا خويي
سامي:اقول لاتصدق نفسك بس يلا خلينا نروح
ثامر:مشكله اللي مايعترفون اني خقق
سامي:اطلع اطلع لااشوتك اللحين وارجعك ثامر المنتف
ثامر:لا لا تكفى انا في قمة اناقتي ماابي دفاشتك تخرب كل شيء سويته"فعلا كان ثامر انييق جدا بالرغم من بساطة ملابسه لكن جماله وذوقه وشخصيته كان تعطيه جاذبيه غريبه"

*************
في القصر دخل طلال على نورا وكان يبي ينسيها انها ماتشوف يبي يعاملها زي اول وكأن ماتغير شيء
قرب من عندها
:حبيبتي يلا الساعه صارت 10 يلا قومي
نورا:مين ؟؟؟
طلال:انا ..انا
نورا اللي بدت تتأقلم مع جوها على الرغم من الألم الكبير اللي داخلها:اصبرر انا بقول انت انت طلال
طلال:ياحبيلك اي انا طلال ..يسعدلي صباحك يلا حبيبتي قومي علشان تفطرين معنا
نورا:وصباحك ..دقيقه بس
طلال:طيب خذي راحتك
نورا اللي حاولت تمشي كم خطوه قدام بس طاحت:طلال ممكن تساعدني وتوصلني للحمام
طلال:امممم بناديلك سيلا
نورا اللي فهمت قصده: طيب
راح طلال ونادى سيلا
:سيلا روحي ساعدي نورا
سيلا:طيب
وتوجهت لغرفة نورا
:صباح الخير
نورا:صباح النور
سيلا:يلا امشي معي
نورا:يلا
وهم نازلين نورا طلبت من سيلا انها تخليها تحاول تمشي لحالها علشان تتعود
فتحت الباب الخدامه
ثامر شاف نورا اللي كان فرحان انو بيشوفها بس شافها وهي عاجزه وماتقدر تشوف شاف نور عينه انطفى النور من عيونها
وبصوت مخنوق:نورا
نورا قدرت تميز الصوت بالرغم من انه كان مرا خفيف
وركضت وهي تحاول توصل للصوت :ثامر
ثامر اللي نزلت دموعه بدون مقدمات .وضم نورا
:ثامر ليه رحت وخليتني
ثامر:والله ماكان بإرادتي ..انا مرا اسف
نورا: لاتخليني انا احبك
ثامر:لاتخافين مارح اخليك والله ببقى جمبك طول العمر
نورا حاولت توصل لخده وتمسح دموعه ..يلا خلاص بدون صياح
ثامر استحى ..شاف كل العيون تناظر فيه ..وماحس الا طلال طاييير ونط وضممه
:لببببى قلبك مشتاقلك مرا
ثامر:وانا اكثر يالخبل من زمان عنك
سديم:لو مو نورا ماكان سألت ولاجيت يالحيوان "وضربته على كتفه"
ثامر:والله دايما فبالي وعقلي معاكم
نورا يلا بعرفك على اخواني "ومدت ايدها"
ثامر مسك ايدها ومشى معاها
هذي سيلا صديقة طلال وتصير اختي فنفس الوقت
ثامر :تشرفنا
سيلا اللي ماهي مع ثامر :الشرف لي
وهذي لورا "واشرت على خالد"
ثامر ماحب يفشلها :تشرفنا
لورا ردت:الشرف لي
نورا:ومدري وين خالد
خالد:انا هنا
نورا:ايوا هذا خالد
ثامر سلم عليه :هلا خالد .انا ثامر
خالد:هلا تشرفت بمعرفتك
سامي :كأنكم نسيتوني
محمد:وانا بعد نسيتوني
نورا:اييه صح وهذا عمي محمد
ثامر:هلا والله "وسلموا على بعض"
محمد انجرح من كلمة نورا بس ماحب يبين:هلا والله
ثامر:وانا اعرفكم وهذا صديق عمري سامي
سامي:مابغيت
ثامر:هههههه اقول اجلس وانت ساكت
جلس سامي بعد ماسلم على الكل
ثامر اشر لطلال وابعدو شوي
ثامر:طلال
طلال:هلا
ثامر:متى صار كل هذا ؟؟
طلال:امس
ثامر:لاحول ولا قوة الا بالله..طيب عندك فكره انو نورا اختنا او لا ؟؟
طلال:اختنا !! مين قالك هالكلام ؟؟ لا مو اختنا ..هي صح بنت مها بس ابوي مايصير ابوها
ثامر والفرح باين فعيونه:الحمد لله الحمد لله..يلا خلينا نرجع
طلال:يلا
رجعوا للصاله
:ثامر
ثامر:هلا
نورا:ابيك بموضوع ضروري
ثامر:اوكي"ومد ايده وبعدوا شوي "
نورا:انا مو موافقه
ثامر:مو موافقه!!! ليييه؟؟
نورا:وش اللي يجبرك تعيش مع انسانه زيي..وتآخذ وحده تخدمها بدل ماتخدمك
ثامر:انا راضي..على قلبي زي العسل
نورا:حبك لي اكبر هديه فحياتي وهذا يكفيني ..بس الحب شيء وحياتك شيء ثاني
ثامر:وش هذا الكلام ..الحياة بدون حب ولاشيء وانا بدونك مو عايش
نورا:انت اللحين بترفض عرضي..بس دورلك على بنت الحلال وانا بكون فرحانه وتأكد انا كذا بصير مرتاحه
ثامر:انا احبك ومارح اتزوج غيرك "ومسك يدها ورجعوا"
سامي:انا ادرس هندسة حاسوب اخر سنه
محمد:نفس مجال راكان ولدي
سامي:خليني اصادقه بدل الدافور هذا ماعنده غير الطب والجراحه
ثامر:وانت محصل ..لك الشرف انو انا صديقك
الكل ضحكوا على هبالهم وجوهم الحلو
ثامر:يلا نحنا نستأذن
محمد:بدري
ثامر:من عمرك ..يلا مع السلامه واسفين على الازعاج
محمد:مع السلامه ..لورا وصليهم للباب
لورا:من عيوني
ومشت معهم لين الباب
لورا وهي تلوح بيدها:مع السلامه
سامي:مع السلامه وان شاء الله نشوفك مرا ثانيه
اتجهت لورا لداخل القصر وهي فرحانه من قلبها لنورا
محمد:لورا تعالي اجلسي ابيكم فموضوع ضروري

@نهاية البارت@


  #30  
قديم 06-27-2011, 06:50 PM
 
**الجزء الثاني عشر**
محمد:لورا تعالي اجلسي ابيكم فموضوع ضروري
لورا جلست :تفضل
محمد:امكم بدت تتحسن ..وانا ماابي اذا جت تفتحون معها سالفه نورا علشان ماتنتكس حالتها مرا ثانيه
نورا:طيب انا ابي اعرف مين ابوي ..وهذا الشيء اكييد من حقي
محمد:انا اعرف مين ابوك
سيلا:تعرف وساكت
لورا:مين
محمد:انا
الصدمه حلت على الجميع
نورا:معقوله انت ..وليه ماخليتني اعيش معك ورضيت بنتك تعيش مع واحد غريب
محمد:انا ماكنت ادري ..بس يوم جيتي هنا عرفت انك بنتي
نورا:طيب اقدر اقولك بابا "نورا كانت تقولها زي الاطفال لانها هذي اول مرا تقولها فحياتها"
محمد:اكيييد "تعالي يابنتي " نورا قربت شوي شوي ..حست ايد انمدت لها مسكت ايد ابوها وجلست بحضنه وهي مو مصدقه "
لورا حطت إيدها على خصرها:لا كذا انا بديت اغار
محمد:هههههههههه ياحلووك بس "تعالي انتي بعد"
لورا:لاخليها تشبع فيك اللحين بس انا بنفرد فيك بالييل
محمد:ههههههههههههه طيب
لورا:اي صح عرضي بعد كم يوم ..نورا طلال سيلا كلكم لازم تجوون
خالد:طيب انا بجي ..بركبلي باروكه واسرق لي ملابس من سيلا واجي
سيلا:خلاص بعطيك فستان قصير تلبسه
طلال وهو ميت من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه اتخيل شكلك
خالد انقهر من سيلا وطلال:انقلعووا بس
محمد:ياحليلكم ..اي اسمعوا عيد ميلاد راكان بكرا لازم نسويله بارتي حتى ولو كان عائلي وبسيط
سيلا:اي لازم نسويله ..بس البارتي بيصير بكرا ومارح يمدينا نجهز
لورا:لو تساعدنا كلنا بنخلص بأسرع وقت
نورا:صحح
محمد:انا بحجز الاكل والـTorta
لورا:وانا علي الديكور
سيلا:وانا علي الديجه
طلال:وانا علي ادبرلكم قاعه حلووه
خالد:وانا وش اسوي؟؟
لورا:انت يكفي طلتك الجميله
خالد:طيب والهديه
نورا:انا اقول لونشترك كلنا فهديه حلوه وكبيره يطلع احلى
محمد:اي والله..وش تقترحون ؟؟
سيلا:اكييد سيارة
لورا:داد نقدر ندبر سيارة بالسرعه هذي
محمد:اي نقدر انا اللحين بسوي اتصالاتي وادبر سيارة..بس انتو قولولي اخوكم اي لون يحب
خالد:الاسوود يعشق الاسود
محمد:اوكي ان شاء الله سيارة سوده واحدث موديل
سيلا:وااااي وناسه عندنا بارتي بكرا
طلال:اممم الفله
سيلا:يلا قوموا بنات خلينا نشوف وش نلبس
خالد:تبوني اجي معكم علشان اختارلكم
طلال:هههههههههههههه اشوف الشغله عجبتك
خالد:اي مرا
طلال:امشي
طلعوا نورا ولورا وسيلا وطلال وخالد فوق
فغرفة سيلا
لورا:انا من رأيي تلبسين هذا
سيلا:هذا حلو بس ماابي البسه ماارتاح فيه
خالد وطلال بنفس الوقت:هذا
لورا:هههههههههههههههههه انتو دايما ذوقكم زي بعض
طلال يحاول يصرف الموضوع:انا احس هذا احلى ولايق على البارتي
سيلا:اي هذا حلو ..خلاص اجل بلبس هذا..وانت ياطلال وش بتلبس
طلال وهو يفتح دولابه:امممم بلبس هذا البنطلون وهذا التيشيرت حلو ؟
خالد:اكشششششششششخ مرا حلوو
طلال وهو يرز نفسه:عارف اني كشخه مافي داعي للإحراج
سيلا:هههههههههههههههههه ياحلو الواثق بسس
لورا:يلا باقي انا ..امشوا معي غرفتي نشوف
وتوجهوا كلهم لغرفة لورا
خالد:لورا الفستان هذا بيلبق لنورا خليها تلبسه
لورا:اي هذا اللي بقى من تصاميمي اللي حرقوها حسبي الله عليهم..نورا البسيه بتطلعين البرنسيسه تبع البارتي
خالد انصصدم من كلام لورا
وسيلا تذكرت موضوع التسجيل اللي فموبايلها
نورا وهي تتحسس الفستان :مدام ذوق خالد اكييد بيطلع تووحفه
لورا:كأني مو انا اللي صممته
نورا:اكييد ذوقك مااششك فيه ..بس قلت نرفع معنويات خالد شوي
خالد:يحليلك يانورا الوحيده اللي تحسين فيني
سيلا وهي تدور بالدولاب:هذا مرررررررررا حلووووو
طلال:اووول مرا تختارين شيء حلوو .اي لورا هذا مرا كيوت
لورا:خالد وش رايك؟؟
طلال:اكيد رأيه من رأيي صحح ؟؟
خالد:اممم اي حلووو
لورا:خلاص قررت البسه..باقي انت يامستر خالد
خالد وهو راز نفسه:انا لو جيت بالبجامه بطلع حلو مايحتاج
طلال رمى عليه المخده:ياكرهيلك بسس
خالد:ههههه وياحبيلك بسس
سيلا:من المفروض نعزم عمتي وعيالها صحح ؟؟
لورا:اي هذي راحت عن بالي
محمد :بس انا ماراحت عن بالي ..عزمتها وتقول بتجي
طلال:يلا لازم نروح ننام علشان بكرا ورانا يوم طوويل
محمد:اي والله يلا تصبحون على خير
وكل واحد اتجه لغرفته
فغرفة سيلا..
:لازم اقولها
طلال:قوليلها بس مو اللحين
سيلا:مصيرها بتعرف
طلال:ياسيلا ياحبيبتي اللحين والله مو وقته اسمعي مني وخليها بعدين
سيلا:طيب طيب ..تصبح على خير
طلال:وانتي من اهله
************
:ثامر
ثامر:نععععم ..وش تبي ؟؟
سامي:هذاك اليوم رحت عند ابوك اسأل عنك ولقيت ابوك رجع سلطان القديم وصار يصلي ويروح المسجد ويقرى قرآن
ثامر:من جد ؟؟
سامي:اي والله ..واول ماشافني قالي ابي عيالي يرجعون عندي ..عيالي الشيء الوحيد اللي طلعت فيه من الدنيا وابيهم حولي
ثامر:آآآآآآخخ وأخيرا
سامي:لازم ترجعون بيتكم ..مع اني ودي تعيش معي طول العمر
انطق الباب
سامي:تفضل
هيام:تبون عشآ
ثامر:تعالي يااخت صديقي العزيز ..وش اخبارك ؟
هيام استحت ماتعودت احد يسأل عنها:هلا ..تمآم
ثامر:اختك محلووه والله ..ربي يسعدها
سامي:احم احم طالعه لأخوها
هيام:اكييد طالعه عليك
سامي:شوف الناس السنعه مو زيك فشلتني عند الناس اليوم
ثامر:اقول هيام باللهي كيف متحمله هذا
هيام:اسلك
ثامر:هذا حتى التسليك ماينفع معه
هيام:احم تراه اخوي العزيز ماارضى عليه
ثامر رفع ايدينه:خلاص استسلمت
سامي:هههههههههههههه من اول شيء لاتتفلسف ..هيام حبيبتي روحي جيبي العشآ
هيام:من عيوني "وراحت"
ثامر:ماشاء الله يابخته اللي بيآخذها
سامي:والله مدري وش بنسوي بعدها
ثامر:ايش رايك اتزوجها اسكن معكم هنا
سامي:ههههههههههههههههه اتخيل شكلك انت وهيام مراا مو لايق
ثامر:هههههههههههههه اي انا مو لابق معي الا نورا
سامي:لين اللحين مصمم انك تتزوجها
ثامر:اكيد
سامي:والله انك روميو ....وش رايك بسيلا؟
ثامر:مادققت ..بس ماشاء الله كلهم حلوات
سامي:اي ماشاء الله ..وانا من زماان اشوف نورا اقول انها حلوه مو زيكم ياالشيان
هيام:مين الشيان
سامي:انتي
هيام:حرام عليك انا شينه
سامي:احلى شينه فالدنيا
هيام:هههههههههههه حلووه احلى شينه فالدنيا ..زين رضيت يلا تفضلوا الاكل جاهز
سامي:شكرا
هيام:ثامر ليه طلال ماصار يداوم في المدرسه ؟؟
ثامر:عند صديقته شويه مشاكل فالبيت
سامي:صديقته ..ولااخت حبيبت القلب
ثامر وهو مستحي :الاثنيين
هيام:تبون شيء ؟؟
سامي:لاشكرا
هيام توجهت لغرفتها ..انصدمت من الكلام ماعمرها فكرت بإحساسها تجاه ثامر بس هي دايما تحب تهتم فيه وتسأل عنه .."تكلم نفسها" ليه انا انزعجت ؟؟لايكون احبه وانا ماادري.."بس ابعدت هذي الفكره بسرعه عن بالها"

*****************
في القصر
كل واحد سوى الشيء اللي عليه
الساعه 6 العصر
:يلا اللحين لازم ندبر خطه يجي فيها
لورا:يوووه كييف بنجيبه
خالد:امممم لقيتها خلوها علي
لورا:وش بتسوي
خالد:مالك دخل اشياء عيال اهم شيء اني بجيبه ..يلا روحوا تجهزوا
سيلا:لاتدخلنا بورطه ..متأكد انو الشيء اللي بتسويه بينجح
خالد:اعتمدوا علي
طلال:نشوف
دق موبايل لورا بنغمتها الروسيه الرومنسيه
:الوو اهلين عمتي
حصه:هلا والله بقلب عمتك..فكرتوا كيف رح تجيبوا راكان على البارتي
لورا:خالد بيتولى هذا الموضوع لاتخافين
حصه:الحمد لله زين بنتي تبين مني شيء
لورا:لابس لاتنسين تجيبين أمجاد وخوله معك اوكي؟
حصه:اوكي يلا حبيبتي باي
لورا:باي..اليوم رح نعرفكم على بنات عمتي مرا حبوبات
طلال:ونااسه
لورا:يلا انا بروح الصاله علشان اشوف الديكور كيف بيصير
طلال:اروح معك
لورا:لاانت البس وتجهز
طلال:الله والتجهيز عاد كله بنطلون وتيشيرت مافي شيء
لورا بإبتسامه:اوكي مافي مشكله يلا
طلال:يلا
وطلعوا للقاعه
فالسيارة
طلال وهو مغمض عيون لورا:يلا وصلنا ..امشي شوي شوي
لورا:متحمسه اشوفها
طلال فتح عيونها :ايش رايك
لورا وهي تدور ومنبهره:وااااااااو مرا كششخه
طلال:من جد ؟؟
لورا:والله حتى مااحس انو يبيلها شيء زياده..بس لو كانت هذي الكراسي يمين شوي
طلال:غيري على كيفك
لورا:طيب يلا ساعدني "وبدوا يشيلون ويحطون ..وطلعت القاعه شيء"
طلال:اخخخ تعبت
لورا:بس شووف مرا طلعت حلووه
طلال:تبين الحق انتي ذووقك مرا حلوو ..طلعت احلى من اول بكثير
لورا:شكرا "ناظرت فساعتها "يووويلي مابقى شيء امشي يلا خلينا نطلع
طلال:امشي

*****************
فالقصر
كانت سيلا دايما تحب تخلص بدري وكعادتها كانت مخلصه بدري وجالسه فالحديقه
دخلوا طلال ولورا
طلال نغز لورا:تشوفين اللي اشوفه
لورا:وااااااو مرا طالعه حلوه
فزت سيلا عندهم وهي تدور بفستانها الاسود القصير واللي فيه شريطه فوشيا من ناحيه الخصر مع شعرها الاستريت ومكياج اوفر طالعه مرا حلووه
:وش رايكم
طلال :صراحه شيء ..روووعه
سيلا ضمتته:علشان عيونك تشوفني اكيد بطلع حلووه
لورا حبت تنسحب :انا بروح اجهز نفسي
سيلا:طلال يلا انت بعد روح جهز نفسك لانو مابقى وقت
دق جوال طلال
:الووو
طلال:هلا خالد
خالد:كل شيء تمام بعد ساعه بيصيرراكان بالقاعه
طلال:زييين ..مرا شكرا
خالد:العفوو ..يلا باي
طلال :باي
وهم ماشين لقوا نورا تمشي "كانت نورا طالعه اكثر من روعه فستانها غريب بس حلو ولابقلها شعرها على طبيعته وماحطت مكياج بس كانت مرا حلووه ونعومه
طلال:احللللى مرا طالعه حلوه
نورا:طلال !!! تسلم
سيلا:الله يحميك ..خقق وربي
نورا:شكرا
سيلا:طلال ماودك تعزم سامي وثامر
طلال:اي والله صح
نورا:عطيني انا بتكلم
طلال:دق على ثامر وخلى نورا تكلم
سيلا وطلال راحوا غرفتهم على اساس طلال يتجهز
ونورا كانت بالحديقه
:الوو
ثامر:هلا والله
نورا:اخبارك ثامر ؟
ثامر:اللحين انا تمام
نورا:وقبل ؟؟
ثامر:تمام بس مشتاق
نورا استحت:اسممع اليوم عيد ميلاد راكان ومسوين له حفله ولازم تجي انت وسامي
ثامر:انتي بتروحين
نورا:اكييد
ثامر:اجل انا بجي
نورا:يلا اشوفك بالحفله
ثامر:باي
ثاااامر صااار يصاااارخ:بشوفها بشووفها
سامي:نورا !!!
ثامر:اي تقول اليوم عيد ميلاد اخوها ومسوين بارتي
سامي فرررح انه بيشوف سيلا وصار يرقص :هلا عاشوا ..يمين يساار ..يلا ياصديقي العزيز تعال ارقص معي
ثامر:سلااامااات
سامي حب يرقع الموضوع:اليوم عيد ميلاد صديقي راكان
ثامر:اهم شيء الصداقه اللي مدري متى صارت
سامي: بتصير ان شاء الله ..اقول اي ساعه ؟؟
ثامر:بعد ساعه
سامي:يلا ماعندنا وقت

***************
في القصر
تقابلوا سيلا وطلال وهم مستعجلين مع لورا اللي كانت لابسه عبايتها لانو تأخرو مرا
لورا:طلال مرا طالع كششخه صراحه
سيلا:اددري ..انتبه بس لايآخذونك مني
طلال:محد يقدر يآخذني منك..لورا ليه لابسه العبايه بشوف وش لابسه
لورا:اي صح نسيت اوريكم ..فكت العبايه
سيلا حطت ايدها على خصرها:باللهي لعبتوا علي بكم كلمه وبعدين طلعتوا احلى مني
طلال تنح لانو من جد لورا كانت طالعه حلووه بشكل غير طبيعي
لورا:ها وش رايك
طلال:اصبري اصبري اللحين لو قلت خقه مايكفي ولو قلت رووعه مايكفي ولو قلت تحففففه مايكفي وش اقول
لورا استحت وحمرت خدودها:تسللم ..يلا امشوا نطلع ..بدق لداد اشوفه
:الووو
لورا:داد وينك ؟؟
محمد:انا فالقاعه ..ماشاء الله ذوق طلال مرآ حلو
لورا:اي والله ذوقه مرا روعه.. يلا نحنا شوي وجايين ..عمتي ومعاذ والبنات وصلو ؟؟
محمد:اي كلهم وحتى خالد..بس معاذ ماجآ يقولون مسافر الصين
لورا: يروح ويرجع بالسلامه ..خالد ؟؟بسم الله جني ماشفناه ..يلا حبيبي نحنا ثواني ونصير عندكم
محمد:اوكي
لورا:يلا بنات يقولون الكل وصل ..وين نورا
نورا:انا هنا
لورا ضمتتها :ياحلوك ..ماشاء الله ..اليوم بيخقون بنات عمتي
نورا:شكرا من ذوقك

**************
في القاعه
طلال:خالد خالد "وتأشر"
خالد:هلا
طلال:وش هذي الكشخه مرا طالعه حلو ماشاء الله
خالد:احم ادري ..وانت بعد طالعه خقق
سيلا وهي تدور طلال ..سحبت ايده :يلا تعال اعرفك على بنات عمتي
هذي امجاد وهذا طلال
امجادعمر0 سنه كانت نحيفه وطويله ومملوحه وسمرآ لابسه فستان احمر لفوق الركبه مع تسريحه بسيطه ومكياج بسيط كانت تآآخذ العقل
طلال:ماشاء الله كلكم حلوين
امجاد:هلا تشرفنا
طلال:والله الشرف لي
وهذي خوله
خوله كان عمرها 17 سنه وكانت مو طويله ولا قصيره مليانه شوي جسمها حلو لابسه فستان ابيض طويل ومسويه شعرها استريت مع مكياج اوفر وكانت طالعه كيووت مع انها ماتهتم بالمظاهر
طلال:ياهلا والله فرصه سعيده
خوله بصوتها النااعم:اهلين.. انا اسعد
طلال:ياحبيلك كيووت
سيلا ضربته على بطنه علشان تبين له انها تغار
طلال:آآآهـ..ههههههه حبيبتي سيلا انتي احلى منهم لاتخافين
****************
راكان وصله المسج وعلى طول حركه سيارته
:اكيييد في مصيبه
وصل جمب القاعه ولمح وجه خالد من بعيد وهو يأشر له
نزل من السياره وهو مو فاهم شيء
:يلا بسررعه ادددخل
راكان:وش في ؟؟
خالد وهو يمشي:مصيبه مصيبه
راكان:وش فيك ؟؟؟
خالد:ادخل وانت تشوف بعينك
راكان كان خايف وكلام خالد زاد خوفه
دخلوا القاعه
والجميع كان يغني
Happy Birthday to You
Happy Birthday to You
Happy Birthday (راكان)
Happy Birthday to You
قربت من عنده لورا وقدمت له هديه اختارتها على ذوقها: كل عام وانت اجمل أخ فالدنيا
راكان:دقيقه بس خلوني اضرب الحيوان هذاك "وراح عند خالد ..خالد يركض منه خايف ..مسكه وضربه ضربه خفيفه ..بغيت تموتني من الخوف"
راكان راح للورا وبوسها :تسلمين
سيلا ركضت وضمت راكان :كل عام وانت اممم وانت اهبل واحد فالبيت "وقدمت هديه باين انها فخمه وصاحبتها ذووق"
راكان:تسلمين وكل سنه وانتي تنهبلين معي زياده
محمد:كل عام وانت سالم ..انا هديتي مو هنا هديتي فالبيت
راكان باس راس ابوه:انت اكبر هديه
محمد:تسلم
طلال اللي ابتسم ابتسامه عريضه:مع اني مااعرفك بس كل سنه وانت سالم واعطاه هديه
راكان اللي مسك يد طلال بالغلط وهو مايدري وانحرج:اممم تسلم وان شاء الله بنعرف بعض اكثر الايام الجايه كثيره
طلال:ان شاء الله
نورا اللي انصدم فيها الكل لانو من اول مادخلو على القاعه وهي فالحمام ماتبي احد يشوفها
مشت ببطئ الى ان وصلت لراكان:كل سنه وانت بخير يااخوي هذي هديه بسيطه ان شاء الله تعجبك
راكان اللي انصصدم من حال نورا:احم تسلمي ..اكيد بتعجبني اذا منك
نورا:شكرا
حصه:كل سنه وانت احلى ولد اخ في الدنيا وقدمت له هديه كبيره وباين عليها انها غاليه مرا ..هذي هديه اشتركت فيها انا والبنات ان شاء الله تعجبك
راكان باس راسها:تسلمين
امجاد:كل سنه وانت بخير
راكان:شكرا
تقدمت بكل هدوء ونعومه:كل سنه وانت بخير
راكان:آآآآآ..احم تسلمي لي
:كأنوا تأخرنا
طلال:بدددري
ثامر:معليش ..تقدموا لراكان وسلموا عليه وقدموا له هديه بسيطه
راكان:ماتعرفنا
طلال :هذا ثامر اخوي..وهذا سامي صديقه
راكان:هلا تشرفنا
وبدوا بتقطيع الكيكه ...ورقص وهبال وفلله غير طبيعيه
سامي ماشال عينه عن سيلا
أمجاد :اقول سيلا مين هاذي ؟؟؟
سيلا:هآآآآآه
امجاد تصارخ:اقولك مين هاذي؟؟؟
سيلا :هاذي سالفتها طويله بس هي اختي
امجاد:من امك وابوك ؟؟؟؟
سيلا:اي اي ..اقول امشي خلينا نرقص وبعدين اقولك السالفه
ثامر اكتفى انه يجلس ويناظر لنورا
البنات كانوا مسوين جو حلو فلله ورقصص وهبال
وراكان ما شال عينه عن طلال
خوله مسكت سيلا من ايدها:شوفيه كيف يناظرلك
سيلا اللي لاحظت لنظرات سامي لها ..احمم اقول خليني اروح ارقص بعدين نتفاهم
خوله وهي تضحك :اوكي
طلال همس لراكان:تعال ابيك شوي
راكان ابعد عن الحضور كم خطوة
طلال:عارف انو مو وقته بس مالقيت فرصه الا هذي
راكان:وش تبي تقول ؟؟
طلال:سيلا ماسكه عليك تسجيل
راكان:تسجيل ؟؟
طلال:تتذكر اليوم اللي هددتها بالصور انفتح التسجيل بالغلط واتسجل كل اللي صار بينكم
راكان:وهي ناويه تعلم صح
طلال:اكيييد..انا بساعدك وبمسح التسجيل
راكان:شكرا ..بس وش اللي يخليك تساعدني ؟؟
طلال تورط:امممم علشان عارف انو لو علمت عليك انت مارح تخليها فحالها
راكان اللي فاهم على طلال وتصريفته مامشت عليه:اممم مااحس نفسي اقتنعت
طلال:احمم ليه ..ليه ماتقتنع ..سيلا صديقتي وانا ماابيها تضرر
راكان قرب من طلال مرا:صديقتك صديقتك ..على العموم شكرا ياحلو"وطبع بوسع على خده ..ورجع "
طلال تصنم فمكانه ربع ساعه تقرييا
@نهآية البارت@






 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية فاطمه بقلمي سحر الشرق2002 روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 109 02-26-2015 05:02 PM
ايام حياتى....... بقلمى الحان الحياة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 40 05-29-2012 10:19 AM
رواية ((يوم كنت في الابتدائية))بقلمي ЯỐǿЯỐǿ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 03-14-2012 09:11 PM
رواية من عالم من الابعاد بقلمي الموسوي كووووووول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 07-26-2010 06:41 PM


الساعة الآن 10:45 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011