عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 06-24-2011, 06:38 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i&u مشاهدة المشاركة
شكرا على المرور
  #17  
قديم 06-24-2011, 06:40 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amu-chan مشاهدة المشاركة
شكرا على مرورك :madry:
  #18  
قديم 06-24-2011, 06:42 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكاتسوكي مشاهدة المشاركة
:looove: :looove: :looove: :looove:
تسسّلميي يا قمرر
يسلمك ربي ياقلبي
  #19  
قديم 06-24-2011, 06:55 PM
 
**الجزء السابع**
نورا ماتدري هذا حلم ولاعلم ..صوتها كان يرجف:ماما؟؟؟؟؟
مها:نورا ؟؟؟؟؟
"" نورا ماتغيرت من الطفوله كثير لسه ملامحها اللي كلها برائة ماتغيرت"
محمد:تعرفون بعض ؟؟
نورا من الصدمة صارت تضحك :خليتيني اعيش بالفقر وانتي جالسه فكل هذا العز
مها:انا ..انا
نورا:انتي ايش !!!انتي مو بششر !! كيف هنت عليك ؟؟ كيف تنامين كل هالسنين ..لسه ماصحى ضميرك؟؟
محمد وسيلا وطلال الكل مصدوم ومو فاهم شيء
نورا:مين اللي خنتي زوجك معه ..مين ابوي؟؟ ..وصارت تناظر فمحمد ..لايكون هذا ..هذا الي بعتي شرفك علشانه هذا اللي هانت نفسك عليك علشانه
محمد ماستحمل ينهان اكثر من كذا وراح عند مها ومسكها من يدها بقوة :مين هذي ووش هذا الكلام اللي تقوله ؟؟هاا ممكن تفهميني؟؟؟
ونزلت لورا وراكان بسرعه بعد ماسمعوا الصراخ اللي تحت
نورا: تبين اقولهم ياامي الكريمه ولاتقولين انتي ؟؟ تبين اقولهم عن معاناتي اللي عشتها بسبب غلطتك دمرتيني ..عيشتيني بفقر وذل سلطان علشان رغباتك الرخيصه
مها صارت تبكى بأعلى صووت:كفايه كفايه ماابي اسمع شيء
نورا:جرررحتك؟؟ مافكرتي قبل لاتروحين عنده وش بيصير فيني مافكرتي ..ابيك تذوقين شوي بس من اللي ذقته
محمد قرب من نورا :هدي يابنتي هدي واحكي لنا الموضوع ..وانتي يامها اطلعي فوق وشغلي معك بعدين
فجاءه دخل خالد واستتغرب من الناس اللي عندهم..أشر لراكان بمعنى مين ..ردله راكان بالاشاره بمعنى تعال وانت ساكت
راح خالد وقف جمب راكان
محمد:لورا روحي جيبي لها عصير ولا مويه تشربها
لورا:اوكي داد ..جابت المويه وشربت نورا وبعدها جلسو كلهم
نورا:لوسمحت ممكن تكون م..مها معنا وانا اتكلم
محمد:مافي مشكلة .....خالد...خالد
خالد:هآآ ؟؟
محمد:روح نادي امك
خالد:وليش انا ؟؟
سيلا:انا بروح اناديها
محمد:انتي اجلسي هنا ..خالد روح نادي امك
خالد:طيب طيب ..وراح وبعد دقايق نزل هو ومها والارض تدور فيها
محمد:اجلسوا كلكم ..جلس الجميع ..
وبعدها قال محمد:يلا يابنتي قولي السالفه من البداية
نورا شهقت شهقة قووية ومسحت دموعها


انا من عمري 9 سنين وانا خدامه اكنس واطبخ .. حتى المدرسة مادرست ..حتى الاكل آكل فضلة وحتى اللبس ألبس لبس مشقق وهذا كله ليه ؟؟؟؟؟
علشان ست الهانم المصونه خانت زوجها وحملت وجابتني وماكفاها هذا كله رمتني لزوجها (سلطان) وراحت تزوجت واحد غني ..تعرفين يمه وش كان بيسوي فيني زوجك تعرفين ؟؟
كان بيبيعني لصاحبه بالفلوس بس انا هربت منه ولو ماهربت كان زماااني ..... وبدت تصيح
الكل منصدم ..خالد فنفسه:معقووله امي تسوي كذا !!!!!!
كنت بين اخواني ولاشيء ولاشيء دايما اشوف ثامر وسديم يطلعون ..ويروحون المدرسة ومتعلمين وانا مقبوره بالمطبخ
مها شهقت :مو اخوانكـ ..ثامر وسديم مو اخوانكـ
نورا:نعم !!! كـ.. كيف مو اخواني ؟؟
مها:سلطان كان متزوج قبلي وحده وتزوجني علشان اربي عياله ..يعني انا مو ام سديم وثامر وهم مو اخوانك
نورا:ماشاء الله وبعد عيشتيني مع ناس مااعرفهم والله انك أم عظيييمه
مها:انا غلطت ومافي احد معصوم عن الغلط..والله اني كنت ادفع الثمن غااالي
نورا :ههههههههه اي واضح من البيت اللي انتي عايشه فيه والملابس اللي اللحين لابستها ..انتي عشتي حياتك وتزوجتي وجبتي عيال ..بس مافكرتي بالحيوانه اللي جبتيها على الدنيا علشان تصير خدامه وهذا كله علشانك مافكرتي وش بيصير يوم تروحين عند هذاك الحقير ..صح محد معصوم عن الغلط بس انتي غلطي مرتين اول مرا انتي عارفتها مايحتاج اقولها والمره الثانيه انك خليتي وحده بريئه تتحمل اخطائك وخدعتي واحد علشان يتزوجك
مها قامت تقرب من نورا ...وفجاءه طاحت....
سيلا:ماااام وش صاارلك وبدت تحاول تقومها ..محمد كان مصدوم ماقدر يتحرك من مكانه وكأن كلام نورا شل كل جسمه
راكان اتصل على الاسعاف بسررعه وجآء الاسعاف ونقلوا مها على المستشفى
الكل راح على المستشفى الا محمد كان مصددوم لدرجة انه ماتحرك فيه ساكن

************************
في المستشفى
راكان قرب من نورا :لو صار لأمي شيء والله لتدفعين الثمن غالي
خالد:راكان هي مالها ذننب بس امي هي اللي ....
راكان قاطعه :هي اللي ايش ؟؟تبي تصدق هذا الكلام على امك ؟؟ ..وانتي لاترمين بلاويك على الناس ولو شفتك مرا ثانيه اعرفي انه اخر يوم بحياتك
خالد :رااااااااااااااكاااان البنت ماغلطت وامك معترفه بهذا الشيء
راكان:وانت بعد لو ماسكت والله لتصير نهايتك على ايدي
سيلا:خلاااااااااااااااص ماابي اسمع ولاصوت ..انتو ماعندكم قلب ماعندكم مشاعر امكم بين الحياة والموت وانتو تتهاوشون ..وصارت تبكي
طلال ضمها بقووه:خلاص ياقلبي لاتصحيين ان شاء الله بتتعافى وبتصير زي الفل
سيلا :ان شاء الله ان شاء الله
طلع الدكتور
الكل ركض عنده
راكان:بشرني يادكتور ؟؟؟

@نهاية البارت@


  #20  
قديم 06-24-2011, 08:02 PM
 
**الجزء الثامن**
طلع الدكتور
الكل ركض عنده
راكان:بشرني يادكتور ؟؟؟
الدكتور:انت بتقربلها ؟؟
راكان:اي اي انا ولدها
الدكتور:مامتك اتعرضت لصدمه اوويه (قويه)
راكان ناظر لنورا:كيف وضعها اللحين
الدكتور:في وحده اسمها نورا ؟؟
نورا ودموعها ملت عيونها:اي انا
الدكتور:مامتك محتاجه تسمحيها دا اللي فهمتوا من كلمها ..صح ؟؟
نورا:اي صح
الدكتور:اتمنى انك تدخليلها وتقوليلها انك مسمحاها بس طبعا هي مش حترد عليك لانها فغيبوبه
نورا ساكته
راكان:شكرا دكتور
الدكتور:العفو
الكل يناظر لنورا ومستني منها جواب
نورا وبعد ماحست انو الكل مستني قرارها:مستحيل اسامحها مستحيل
سيلا:تكفين يانورا تكفين .."ونزلت عند رجولها" حياة امي بين اديك
نورا:مارح اسامحها طول عمري ..كل حياتي وانا عايشه يتيمه وهي عايشه
سيلا كانت على الارض وبعد ماسمعت كلام نورا صارت تصيح بصوت عالي
راكان انقهر من نورا :والله لو خليتوني اموت هذي الحقيره وارتاح منها
خالد مسكه:راكان مالك دخل فيها هذا الشيء راجعلها ..واخذه بعيد علشان مايتعرض لنورا
راكان:آآآآخ يالقهر آآآخ
لورا:ياجماعه وجودنا هنا مارح يغير شيء بالموضوع ..أنا من رأيي انو بس واحد يجلس مع مها والباقي يرجع يطمن داد
راكان:اصلا هذا اللي انتي تبغينه ..تبين امي تموت علشان يخلالك الجوو
لورا:استغفر الله بس..مارح ارد على كلامك
خالد:خلاص انا وراكان بنجلس وانتو روحوا مع السواق
سيلا:مستحيل اخلي امي
طلال:حبيبتي زي ماقالت لورا وجودك مارح يغير شيء ..خلينا نرجع البيت يمكن نقدر نقنع نورا
سيلا:طيب
وطلعوا

*********
في السيارة
سيلا فحضن طلال ودموعها ماوقفت
نورا تقطع قلبها على سيلا بس مستحيل تتراجع عن قراراها حتى لو كان ثمن هذا حياة مها

************
في القصر
كانت نورا فغرفتها اللي كانت مرا حلوه وفخمه كانت هذي الغرفة من تصميم لورا وكانت غرفتها السابقة بس انتقلت لغرفة قريبه من غرفة الملابس اللي دايما تشتغل فيها
نورا :آآآهـ والله اني محتآجتلك ياثامر
طلعت من غرفتها وتوجهت لغرفة سيلا
طقت الباب بشويش ..وفتحت لها سيلا
سيلا:تراجعتي عن قرارك؟؟
نورا:لا بس كنت ابي طلال
سيلا انقهرت منها :طيب
طلال جآ عندها بسرعه
طلال:هلا وش بغيتي ؟
نورا:ابي جوالك بكلم ثامر بموضوع ضروري
طلال:طيب دقيقه اجيبه
دخلت الغرفة ..سيلا: وش تبي ..طلال:تبي تدق على اخوي تقول تبيه بموضوع ضروري ..سيلا:اها
طلع واعطاعها الموبايل :تفضلي
نورا:معليش ممكن تتصل لاني مااعرف
طلال:اوكي..امسكي
نورا:...مايرد
طلال:هاتي اجرب مرا ثانيه..يلا امسكي رد
نورا:شكرا وتوجهت لغرفتها
نورا وهي مشتاقه لصوته:الوو
ثامر:هلا مين معي؟؟
نورا:انا ..انا نورا
ثامر فز قلبه:هلا نورا ..آمري ..طلال صايرله شيء؟؟
نورا:لا لا ..انا ابيك فموضوع بس ماينفع على التليفون
ثامر:خير ؟؟
نورا:ابيك بكرا تمرني بيت صديقة طلال وتدق علي اذا وصلت لاني ماابيك تدخل البيت
ثامر:اوكي..اي ساعه؟؟
نورا: اللي يناسبك
ثامر:9 الصبح زين ؟؟
نورا:اي زين ..يلا باي
ثامر :باي
ثامر طآآآآآر من الفرحه وراح عند صديقه سامي
ثامر:سامي سامي
سامي :ياليل وش تبي انت ؟؟
ثامر:قوووم ابيك بشيء ضروري جدا جدا
سامي:ووش اللي ضروري جدا جدا ؟؟
ثامر:نورا
سامي من سمع اسم نورا طير عيونه :وش فيها ؟؟؟
ثامر:تقول تبيني بموضوع ضروري بكرا
سامي:احلى ياحركااات اكييد ماقدرت تقاوم كل هالجمال
ثامر استحى :ان شاء الله
سامي :هههههههههههههههههه اول مرا اشوفك مستحي بس ودي اشوف مين اللي قدرت تآخذ تفكيريك
ثامر:آآآهـ ياسامي لو شفتها بتعذرني والله بتعذرني
سامي :ان شاء الله اشوفها وانت جمبها معرس
ثامر:يااارب ياارب ..الله يسمع منك
سامي وهو يناظر في السقف:آآآهـ ياحلوو الحب بسس
ثامر طقه:اقول انت لسه محد قدر يحرك مشاعرك من البنات اللي تكلمهم ؟؟
سامي :لا لا هذول بس للتسليه
ثامر:سامي من زمان وانا ودي اكلمك بهذا الموضوع
سامي:وشو ؟
ثامر:حرام عليك تلعب ببنات الناس تراهم مو لعبة عندك
سامي:والله ماسويت شيء بس اكلمهم بالجوال او على الشات
ثامر:حتى ولو ..تحسب انو بطريقة هذي ماتجرحهم ..تخيل انو وحده من البنات بعد ماتتركها تكره كل الشباب وتحسب كل العيال مثلك ولاتتزوج ..ترضاها على اختك هيام ؟
سامي:اممم والله كلامك صحح ..لااكيد ماارضاها
ثامر:مو المهم انو تسمع الكلام المهم انو تقتنع فيه وتبدأ تطبقه
سامي :ابشر ..لك علي اتركهم كلهم
ثامر:هذا صديقي اللي اعرفه

*******************
فبيت سلطان
دخل وهو مشتاق لهبال ثامر وسديم
سلطان دخل البيت ونفسه يحضن سديم ويعتذر منها لانه مد ايده عليها
سلطان:ثامر ...سديم ..غريبه وين راحوا ؟؟
: نوير ..يامال الصممخ ويننك؟؟
دخل المطبخ مالقاها ..وينها هالحقيره وين راحت ؟؟
دخل غرفتها مالقاها:غريييبه ..يمكن راحوا يشمون هواء..وجلس على الكنب وفجاءه طاحت عينه على ورقه
فتحها وبدأ يقراها
بسم الله الرحمن الرحيم
نحنا طلعنا من البيت لانو ماعندنا فلوس واستنيناك كثير بس شكلك للأسف من جد تبريت مننا ..ونحنا فمكان آمن لاتخاف علينا
ولدك..ثامر
نزلت دموع سلطان غصب عنه..كل الناس تخلوا عنه ..اول شيء زوجته اللي كان يحبها اكثر من اي شيء فالدنيا واللحين عياله اللي مابقى له فالدنيا غيرهم

*******************

فالقصر
لورا كالعادة مع ابوها
لورا:داد متضايقك؟؟
محمد:والله مدري من وين جتني هالمصيبه
لورا:تتوقع مين ابو نورا؟؟
محمد:مدري يابنتي مدري
لورا:لاتشيل هم ..اهم شيء صحتك يابعد قلبي
محمد باس راس بنته:آآآهـ لوكانت امك معي اللحين
لورا ماتحب ابوها يتكلم عن موضوع امها وحبت تغير الموضوع وهي تسوي نفسها زعلانه:وانا ماأكفي ؟
محمد:ياعمري انتي والله انتي تكفيين وزياده بس انا ماابي اشيلك همومي فوق همومك
لورا :داد من جد كذا رح ازعل منك وش همومي وش همومك ..انا وياك واحد
محمد باس يد لورا:وانا يحصلي اصير لورا الحلوه
لورا:اي تبي تنسيني بكلامك الحلو ..بس انا لسه زعلانه منك
محمد:خلاص تراني مااقدر على زعلك
لورا باسته على خده:وانا بعد مااقدر ازعل منك يااحلى شيء حصلي فحياتي

***************
فغرفة سيلا
سيلا:طيب ماتقدر تقنعها
طلال:انا مو مره قريب منها
سيلا:طيب اخوك ثامر ؟؟
طلال:اعتقد انو اخوي ثامر يحبها وهي بعد تحبه هذا اللي فهمته من نظراتهم لبعض
سيلا:تمآآم طيب ممكن تكلم اخوك ثامر يقنعها
طلال:ليش ماتكلمينه انتي ؟؟
سيلا:كيف؟؟
طلال:انا اقولك ..امسكي موبايلي وكلميه
سيلا:طيب يلا
طلال:يلا بس لاتعلمينه اني انا اللي قلتلك اتصلي عليه ..سوي نفسك انتي من نفسك اللي اتصلتي ..اوكي ؟
سيلا:اوكي..بس لو كلمته من موبايلي احسن علشان مايطلع لك علاقه بالموضوع ابد
طلال:والله فكره اوكي حبيبي خذي الرقم 05........
سيلا:اوكي ..يلا ولاصوت علشان اعرف اتكلم
طلال:اوكي
سيلا:الووو
:هلا والله فديت هالصوت
سيلا:ثامر ؟؟
:طوايف ثامر انتي
سيلا قفلت التليفون وهي مرا مصدومه
طلال:لييه قفلتي ؟
سيلا:أخـ.. أخـوك من النوع هذا ؟؟
طلال:من اي نوع ؟؟
سيلا:من النوع اللي يغازل البنات وكذا
طلال مات ضحك :اتريك مو هين يااخوي ..شكلي بروح اتعلم منك
سيلا غارت وطقته بقوه:وانت تسويها
طلال وهو يضحك من قلب على عقلها الصغير:معقوله وانا عندي هالقمر
سيلا:مااصدق
طلال:سوسو خلاص لاتقلبينها نكد اللحين.. والله مارح اكلم غيرك ومارح احب غيرك والله
سيلا:خلاص صدقتك

*************
ثامر:مين كنت تكلم يالدوب
سامي:ماقدرت اقاوم الصوت صراحه
ثامر:لايكون هذي نورا
سامي:مدري
ثامر:وش قلتلها
سامي:بس بس قلتلها فديت هالصوت ..وعلى طول قفلت شكلها مرآ بريئه
ثامر عصبب مرآ:كييييف تقولها كذا ...عطيني الموبايل علشان اصلح الغباء اللي سويته قبل شوي
سامي:ياحبيلي لهالنورا غيرتك ميه وثمانين درجه
ثامر:اقول اسكت اللحين مو رايق لك
ثامر :الوووو
سيلا:هلا
ثامر:مين ؟
سيلا:انت اللي متصل ..مين انت؟؟
ثامر:انا ثامر معليش قبل شوي انتي اتصلتي علي وصديقي رد وآسف اذا كان ازعجك
سيلا انحرجت لانو كان ثامر قممة فالذوق والادب والاحترام :احم لا لا عادي
ثامر:آمري اختي وش تبين
سيلا:والله يآاخوي انا صديقة طلال آآم اقصد سديم
ثامر:هلا هلا
سيلا:بس بغيتك فموضوع
ثامر:تكلمي اختي اسمعك
سيلا:والله ياأخ ثامر فالحقيقه يعني انا ماكلمتك الا اعرف انو انت الحل الوحيد انك تقنع نورا
ثامر:نورا !!!! ووش دخل نورا بمشكلتك
سيلا:حياة امي تتوقف على كلمة بس من نورا ..ام نورا هي امي امممم يعني نحنا ماكنا نعرف انو عندنا اخت بس اول ماجت نورا مع طلال قالتلنا كل شيء وبدت تعاتب امي انو هي تخلت عنها واللحين امي ....ونزلت دموع سيلا
ثامر:واللحين امك وشو ؟؟
سيلا:واللحين امي بين الحياة والموت ويقول الدكتور انو لو ماسمحتها نورا يمكن حالتها تسوء
ثامر:لاحول ولاقوة الا بالله..طيب انتي ماتعرفين مين ابوها
سيلا:لا لسه مانعرف
ثامر:طيب يااختي انا اكلمها وربك يعين
سيلا:تسللم مرا يااخوي وان شاء الله اذا امي قامت بالسلامه لك اللي تبي
ثامر:وش تقولين انتي كفايه انو استقبلتوا طلال ونورا فبيتكم
سيلا:قصدك استقبلنا طلال بس لانو نورا صارت من اصحاب البيت
ثامر:تبين شيء ثاني ؟؟
سيلا:لاشكرا باي
ثامر:باي

************

فغرفة محمد
حصة:وكيف بتتصرف اللحين ؟؟
محمد:والله مدري ياأختي ماكنت حاسب حساب هالشيء
حصة:مافي حل الا تسكت وماتتكلم ..لانو هذا الشيء بيأثر عليك
محمد:وهذا اللي كنت ناوي اسويه

@نهاية البارت@

 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية فاطمه بقلمي سحر الشرق2002 روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 109 02-26-2015 05:02 PM
ايام حياتى....... بقلمى الحان الحياة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 40 05-29-2012 10:19 AM
رواية ((يوم كنت في الابتدائية))بقلمي ЯỐǿЯỐǿ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 03-14-2012 09:11 PM
رواية من عالم من الابعاد بقلمي الموسوي كووووووول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 07-26-2010 06:41 PM


الساعة الآن 11:33 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011