عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #46  
قديم 04-01-2010, 01:58 PM
 
مشكورة التكملة روعة كمليها بسرررررررررررعة
انتظر التكملة ع احر من الجمر
__________________
ربي... اجعل القران رفيق دربي
ربي... سهل عليه دروسي
احبك ربي.. من اعماق قلبي

سلاما ع الدنيا ان ما كان فيها صديق صدوق صادق الوعد
الصداقة حب لا يموت

  #47  
قديم 04-01-2010, 03:14 PM
 
يا الله كمليهاااااااااااااا بسرعه كلمره اشي مشوق اكتر
__________________
مـ ^ـ^ـن تكلمـ علي بسوء
يآآ شيـخ فدوه له%ذنوبي%
مآآ تغلى علــيه
  #48  
قديم 04-06-2010, 02:45 AM
 
مشكورين اعزائي عالمتابعه
  #49  
قديم 04-06-2010, 02:49 AM
 
الفصل السابع
قامت فاطمه على صوت صراخ تحت بالبيت ونزلت تحت تسرع تبيتشوف وش
صاير

فاطمه: يمه وش صاير؟

نوال وهي تصيح: ولد اختيسامي

فاطمه انهبلت يوم سمعت اسم سامي: وش فيه سامي ؟

نوال: سجنوهاليوم

فاطمه دارت فيها الدنيا وحست نفسها بتدوخ لما سمعت الخبر بس مسكتنفسها

فاطمه وهي تصيح: لـــــــيــــش !!!!

نوال: لانه تهاوش مع بنت عمك فاتن وضربها وهي راحت اشتكت عليه مع اخوها
هادي النذل

فاطمه وهي تصيح: احنا الحق علينااللي تنازلنا عنها وما سوينا لها شي يوم
طيحتني على الارض
كل من ابوي قال شنو خايفعلى سمعتها بس والله بتندم الحقييييييييره

نوال: تكفين يا بنيتي لا تسوينبنفسك كذا

فاطمه: يمه اقدر ارجع واسوي لها محظر والا لا عشانطيحتني

نوال: وانا وش دراني اذا جاء ابوك اسأليه

فاطمه: وانا اقدراستنى لين يجي بدق عليه

وطارت لغرفتها وجابت الجوال ودقت على ابوها

بسهو ما رد عليها يعرف فاطمه بتقعد تصيح
وهو بقسم الشرطه مو فاضي لها بس دقت عليه اكثرمن مره لين رد عليها

محمد: الو نعم

فاطمه وهي تصيح: يبه كيف ساميالحين

محمد: بالله داقه تسألين هذا السؤال "كانمعصب"

فاطمه: لا مو كذا انا برفع على فاتن محظر لانها طيحتني علىراسي

محمد: اقول فاطمه انا مو فاضي لك

فاطمه: وشو مو فاضي لي ترا لو مارفعت محظر عليها انا برفعه

محمد: فاطمه لاتقعدين تهددين يلا انا موفاضي

وسكر السماعه بوجهها وصارت تصيح لبست عبايتها ونزلت تحت

نوال: وينرايحه انتي ووجهك

فاطمه: انا بروح بيت عمي ناصر

نوال: ليش وش تبينفيهم ؟

فاطمه: بوقفه الست فاتن عند حدها

نوال: تبين تروحين لهمببرجولك اخاف يسوون فيك شي

فاطمه: ليش الدنيا سايبه والا سايبه مو كل مرهبنسكت لهم

وطلعت فاطمه برا وهي معصبه تقول بنفسها انا قعدت بالمستشفى اسبوعين
بسببها و ما سوينا لها شي وهذي اللي مثل الجنيه قاعده في بيتهم ومخليه سامي
في السجن
انا بساللي اقدر اعملها شغلها

وركبت مع السواق بالسياره ووصلها لبيت عمها ناصر
نزلت عند البيت ودقتالجرس وفتحت الشغاله الباب ودخلت وهي معصبه
وتشوف فاتن وامها قاعدينبالصاله يضحكون ويسولفون

فاطمه: لا والله حظرتك هنا قاعده تسولفين وتضحكين وسامي زوجي بالسجن

امفاتن: هلا فاطمه تفضلي "بكل خبث تقولها"

فاطمه: انا ما يشرفني اقعد معكم بساسمعي يا فاتن لو ما تنازلتي عن المحظر ما
بتلومين الا نفسك

فاتن: ليشبتضربيني انتي بعد عادي عشان تنرزعين انتي بعد بالسجن

فاطمه: لا مو انا اللياستعمل هذي الافعال السوقيه

فاتن: مو زوجك المصون سواها

فاطمه: له حقيسويها
المهم ترا علمتك اذا ما تنازلتي راح تنرزعين انتي بالسجن بعد

فاتن: شلون ما تقدرين

فاطمه: لا حبيبتي انا اقدر معاي تقارير المستشفى
والله تودييبداهيه وانا برجع للبيت ولو اذن المغرب وسامي ما طلع من السجن
بتدخلين انتي بعد معاهعشان تونسينه بدال ما يقعد لحاله يا حلوه.... باي

طلعت وفاتن وام فاتنخايفين بعدها دقت فاتن على هادي اخوها

فاتن: هادي الحقني

هادي: وش صاير انتيووجهك ؟

فاتن: جات فاطمه وهددتني ان اذا ما طلعت سامي بتقدم تقارير المستشفىللشرطه
عشان يسجنوني

هادي: ما تقدر تسوي شي لو بتسوي ما جاتهددتك

فاتن: الا تقدر بس هي نبهتنا عشان ما تسوي ازعاج وشوشره

هادي: لا ما عليك منها هذي خوافه

فاتن: لا مو على كيفك انا خايفه
قالت لي اذا اذن المغربوسامي ما طلع بتقدم الاوراق يعني عطتني مهله

هادي: وشو يعني تخربين كل الليخططنا له كل هالوقت

فاتن: خرب اللي تخربه انت بكيفك اجل تبيني انسجن سوري اناما ابي يصير لي شي

هادي : طيب طيب الحين بشوف السالفه وارد لك خبر

فاتن: ما في شي اسمه اشوف السالفه الحين طلعه وفكني
ما بقى شي على المغرب يعني طلعه وفكنا منهم

هادي: يا ساتر خلاص طيب بطلعه

فاتن: طيب باي

وسكرت السماعه
و قبل ما يأذن المغرب وساميطالع من السجن بعد ما تنازلت فاتن

ورجع محمد البيت هو وكريم
و فاطمه امنت امها ما تعلم ابوها عن سالفهالتهديد عشان ابوها لايزعل

محمد: السلام عليكم

الجميع: وعليكمالسلام

فاطمه: ها بشر وش صار

كريم: غريبه فجأه هادي تنازل دقت عليهفاتن وقالت له تنازل وتنازل وش غير
رأيهم مدري


ريم: يمكن عقلوا

ليالي: لا ما عقلوا فاطمه راحت و ............

فاطمه: اسكتي انتي وش فيك ملقوفه

محمد: وشو وشو تكلمي وين راحت فاطمه

فاطمه كانت تطالعلينالي بنظرات وليالي خافت وقعدت تصيح

محمد: لا تخافين محد بيسوي لك شيقولي

نوال: ما راحت مكان ولا شي بس يتهيأ لها

محمد عصب باين انهميغبون عليه : بتقولون والا وشلون تكلمي يا ليالي

ليالي: راحت عند فاتن وقالتطلعي سامي والا ترا انتي تدخلين السجن بعد

محمد يطالع في فاطمه بنظرات خافتمنها: ممكن تفهميني وش قلتي بالضبط

قالت له السالفه كلها وهي خايفه مره وترتجفبعد ما خلصت من السالفه شافت
ابوها قرب منها فخافت يضربها قامت واقفهالا ابوها جاء وحظنها وباسها على
راسها وارتاحت

محمد: والله ان انتي ما ينخافعليك

فاطمه: يعني انت مو زعلان مني

محمد: لا مو زعلانبالعكس كذا ضمنت ان عندي بنت يعتمد عليها

فرحت فاطمه وحبت راس ابوها: مشكوربابا

محمد: ادفع لك اللي تبينه وما تقولين بابا قولي يبه

فاطمه ضحكت: هههه مشكور يبه

وقعدوا يضحكون عليها

كريم: لا صراحه طلعتي مو هينهكلنا بالقسم نترجى هادي
يتنازل ونقول له عيب احنا اهل وهو ولا شي يقول اختي رافضه

فاطمه: عشان تعرف انا وش اقدر اسوي

فاطمه: طيب عن اذنكم انا بروحغرفتي

كريم: ليش تبين تتطمنين على الحبيب ؟!!

فاطمه: مو شغلك

وراحت فوق وقعدوا يضحكون على حركاتها

طبعا فاطمه علمت امل بالسالفهكلها من اول بعد ما رجعت من عند فاتن على طول
وقالت لها وش سوت

راحتغرفتها ودقت على سامي بس ما رد

سامي كان قاعد عند اهله لما شاف رقمها

سامي: يلا انا بطلع غرفتي ارتاح

عبد الله: انا توني قايل لكارتاح تقول ماني تعبان والا عشان الحبيبه اتصلت

سامي: اسكت بس ما بقى الا انتبعد

وطلع فوق لغرفته ودق على فاطمه

فاطمه: هلا

سامي: هلاوالله بحياتي

فاطمه: هلا يا قلبي كيفك الحين بعد ما طلعت

سامي: تمام واللهبخير

فاطمه: انا وش قلت لك امس مو قلت لا تسوي لهم شي ديلينشرانيين

سامي: لا والله تبيني اسكت لها بعد ما كسرت لك راسك

فاطمه :تصدق سوت فيني معروف يوم طيحتني

سامي: ليش ؟؟

فاطمه: عشان صرت انتعندي طول هالمده

سامي: هههههه طيب قولي لي وانا اجي اجلس معك هنا لينتشبعين

فاطمه: ههههههه

سامي: فطوم ...

فاطمه: عيون فطوم آمرني حبيبي

سامي: من جد مشكوره على الموقف اللي سويتيه ربي لا يحرمني منك يا عمري

فاطمه: اذا ما وقفت معاك وقت الشدايد مين يوقف معك يا روح فطوم
الا انت من قال لك السالفه

سامي: ههههه امل قالت لنا السالفه وكلنا قاعديننضحك

فاطمه: متى ؟؟ والله ما تستحي

سامي: توها اول ما رجعنا لاننا قلناغريبه تنازلوا فجأه وعلمتنا

فاطمه يوووووووه وعمي ابوك وش قال

سامي: واللهابوي قعد يضحك عليك وقال ما شاء الله عليها ما ينخاف عليها

فاطمه: ههههههههانا ما اسوي كذا الا عشانك لو احد غيرك كان خفت وما سويت شي

سامي: منجد

فاطمه: ايه من جد ....
يلا روح نام وارتاح اكيد تعبان من العصر وانتهناك

سامي: ايه والله وانتي صادقه مره تعبان بس اللي يسمع صوتكيرتاااااااااااااااااااح

فاطمه: ههههههه يالله بس نام وعن هذا الكلام

سامي: ههههههه طيب تصبحين على خير حبيبتي

فاطمه: وانت من اهله

سامي: يا شنو

فاطمه: يا حياتي

سامي: طيب باي حبيبتي

وسكرالسماعه ونام

ارتاحت فاطمه بعد ما كلمت سامي علىالجوال

وراحت تحت بعد ما كلمته وراحت للمسبح تسبح
تحس نفسها تبي تطلع كل اللي صارلهابالسباحه صح ليل والماي بارد بس ما
همها

لما ارتاحت ونعست وتعبت وطلعتخدت شاور ونامن لانها من جد تحس نفسها هذا اليوم مجهد عليهابالمره
في اليوم الثاني

قامت من النوم وسمعت خبر مره حلوووووو من ابوها

فاطمه: ياااااااي يعني من جد بنسافر ماليزيا

محمد: ايه لأن هذه الاجازه كانت متعبهمره عليك

فاطمه تتذكر: ايه وانت صادق يبه ... طيب متى

محمد: اممممم الاسبوعاللي يجي

فاطمه: يااااااااي بروح السوق اقضي اشياء

محمد: وليش تقضينترا بتكونين لابسه عبايه هناك

فاطمه: لا وشو عبايه الناس بس يلبسون حجاب معبلوزه طويله وبنطلون

محمد: لالا ماله داعي

فاطمه: طيب عادي يالله ما فيها شي عبايه والا لا كله واحد

محمد: ايه كذا بنتي شاطره ... وترا بعد يمكن يروحون معنا اهل زوجك

فاطمه طايره من الوناسه: من جد بيجونمعانا

محمد: يمكن يروحون انا كلمت ابوه امس وقال اشوف

المهم ردو لهمخبر انهم موافقين وبيسافرون معهم
الكل فرحان ومستانس ومبسوط بيسافرون وقعدوايتجهزون ومرت خمس ايام
واتجهزوا وخلصوا من كل الاغراض

جاو اهل سامي عندهمبالبيت طبعا فاطمه اتشيكت مره لانها ما تتغطى عن احد
سامي وصار زوجها وابوسامي الحين صار عمها وعبد الله ما تتغطى منه لانه
صغير توه

المهم وصلوا وسلمتعليهم فاطمه والرجال قعدوا بغرفه والحريم بغرفه

سامي: فاطمهتعالي اجلسي هنا بقولك شي

جلستفاطمه: نعموش تبي

طبعا كانوا يتكلمون على جنب لان ابوها وابو سامي يتكلمون عن الشغلوكريم
وعبد الله مع بعض

سامي: افا انا تقولين لي وش تبي لالا زعلت

فاطمه: هههه لا امزح معك

سامي: ايه احسب بعد طيب امشي برا عند المسبحنتمشى

فاطمه: طيب بس بشرط

سامي: وشو بعد

فاطمه: امل تجي معنا

سامي: لا انا بقولك سر

فاطمه: لا انا ما اغبي شي عن امل

سامي: وهذه المشكله طيب بس شوي نتكلم بعدين امل تجي

فاطمه: طيب بقولها ربع ساعهوتعالي عند المسبح

سامي: ما تخلينها نص ساعه " ويبتسم"

فاطمه: لا ربعتكفي

سامي: طيب امرنا لله شرفي

راحت فاطمه وقالت لامل بعد ربع ساعه تعاليعند المسبح

وراحت فاطمه للمسبح ما لقت سامي راحت عند الرجال بعد ما لقته قالتيلا
اجلس عند المسبح لمي يجي وجلست عند المسبح وسرحانه وتلعب بالماي وبعالم
ثانيكان سامي برا بالشارع دخل لقاها عند المسبح صار يمشي بشويش عشان ما
تحس فيه بس هيما درت عنه كانت بعالم ثاني وصل عندها بس ما حست فيه راح
ورش عليها شوية مايبيده

فاطمه: هي مين هذا اللي ما يس......

سامي: اللي ما شنو !!!!

فاطمه: هذا انت احسب احد ثاني لاني انا اذا سرحت ما احب احديزعجني

سامي: سرحانه بمن ها اعترفي ؟

فاطمه: ولا احد وتغمز له بعينها

سامي: ههههههه طيب غمضي عيونك

فاطمه: ليش بعد وش تبيترشني بالماي والا اخاف ترميني بالمسبح

سامي: عاد انتي ما يحتاج ماهره بالسباحه نسيتيذاك اليوم اللي شفتك فيه
بملابس السباحه خخخخخ

فاطمه: ههههههه ايه ما تستحي قاعدتتامل

سامي: وانا وش اسوي قدامي قمر وتبيني اروح حتى اول ما دخلت شفتك وانتي
تسبحين وتنطين كان شكلك روعه

فاطمه: ايه بلاك ما تدري ليالي فضحتنا عند اميوابوي

سامي: من جد يا حليلها ليالي الفضيحه .... طيب يالله غمضيعينك

فاطمه: ليش وش بتسوي اخاف منك انت ما تنضمن

سامي: لا تخافين مانيماكلك يالله عاد

غمضت فاطمه عينها: ههه يلا غمضت وش تبي

سامي: لاتفتحين عيونك لين اقولك

فاطمه: طيب

باسها على خدها وقام هرب عارف انهبيتكفخ

فاطمه فتحت عينها بقوه: سااااااااااااااااامي ما تستحي

سامي يضحك: ههههههخلاص ما سوينا شي تراك مرتي

فاطمه: لا مو مرتك زيييين

وقعدت تلاحقه : هينخلني امسك بس

سامي يهر منها: ههههههه خلاص تكفينعاد كلها بوسه ما سوينا شي غلط

فاطمه: لا والله ما اخليك

شوي الا جات امل: وش فيكم تتلاحقون كنكم اطفال

فاطمه: جات المغيثه تعالي امسكي سامي لي

سامي : لالالالا

امل: ليش وش السالفه

فاطمه: انتي فاضيه امسكيه بعديناسألي

سامي : لالالا امل انا اخوك لا تغدرين بي

امل: ههههههه فاطمهانتي من ذي الجهه وانا من ذي الجهه ما يقدر يهرب

وحاصروه

سامي: خلاص استسلم

فاطمه: ما في امل امشي نرميه بالمسبح

امل: لاحرام عاد اخوي من وين له الحين لبس

فاطمه: يالله عاد انتييالحنونه

ورموه وطاح بالمسبح وقعدوا يضحكون على شكله

طلع سامي وهويلحقهم

سامي : اصبروا علي لأرويكم

دخل سامي داخل وضحكوا عليه الرجال

كريم: ههههه وش سوو لك من اولما شفتهم داخلين قلت عاملين شي

سامي: هذي فاطمه اختك واختي امل الخبله رمونيبالمسبح
روح بسرعه جيب لي فوطه

كريم: لا والله قول لمرتك

شوي الا جات فاطمه ومعها فوطه من نفسها وعطته اياها بس من بعيد رمتها على
الكنبه وراحتبعيد

سامي: لا تعالي عطيني اياها بنفسك

فاطمه: ماني جايه

سامي: اقول لك تعالي " مسوي فيها معصب"

فاطمه خافت منه صدقت انهمعصب

فاطمه: بابا شوف سامي يهاوشني

محمد: بكيفه زوجك وعلىكيفه

فاطمه: افا يا ابو فاطمه ما هقيتها منك

سامي: ما عندك احد يفككمني يالله تعالي

فاطمه: طيب بجي بس قول لي وش بتسوي

سامي : ولا شي بسنشفي جسمي

فاطمه: طيب لاتقعد على الكنبه توسخها

سامي: طيب بقعد علىالارض

فاطمه: لالالا بعدين تتبلل واحد يتزحلق

سامي: اجل وين انثبر بالله

فاطمه :اطلع برا وانا انشفك

كريم: يطلع برا عشان ما يبللالبيت والا شي ثاني

فاطمه: يا وقح اسكت

عبد الله: هههههه

فاطمه: وانت بعد لا تضحك على اخوي

كريم : ههه اختي تدافععني

وطلع سامي و فاطمه برا عشان تنشفه

فاطمه: وانت ليش نونو اناانشفك

سامي: والله كيفي مرتي وانا حر

فاطمه: اف بتذلني عشان وافقتعليك انا وش خلاني اوافق عليك

سامي: نعم وش قصدك ترا اقدر انا بعد اغيررايي

فاطمه : ايه انت ما صدقت اني اقولك كذا تاخذها عذر " وزعلت"

سامي :انتي اللي تاخذين عذر تسوين فيها زعلانه عشان ما تنشفيني

فاطمه: لا واللهانت ما تحبني انا اعرف

سامي: ههههههه انا اذا ما احبك انتي اجل احبمن

فاطمه: انا ههههههه يا خي انت ما تصدق شي على طول عرفت اني نصابه
يلا عاد ما ابغى انشفك

سامي يفتح عيونه بقوه: وش قلتي هاه!!

فاطمه: لالالا ولا شياقول خلني انشفك

وفصخ بلوزته وقال: يالله نشفيني

فاطمه: هي وانت ليشتفصخ الحين بعد ناقصين كريم وغيره

سامي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فاطمه بدلع:سااااامي ليش تضحك

سامي:لا ولا شي تخيلت شي بس ههههههههههههههههه


فاطمه: سامي والله ما انشفك اذاما هونت

ورمتالفوطه عليه وراحت عنه

سامي: وشو انتي ما صدقتي ياللهنشفيني حبيبتي

فاطمه: طيب بس وخر عني وسختني بالماي

سامي: هههههههه طيبيلا

ونشفته و قالت له الحين باخذ بلوزتك وانشفها

سامي: ما يمديك خلاصما يحتاج بلبسها كذا

فاطمه: لا وشو تبي تمرض

سامي: ليش تخافينعلي؟

فاطمه: طبعا اخاف عليك لحظه ادورلك بلوزه من بلايز كريم

سامي:تقارنيني انا بمقاس كريم

فاطمه: ايه عادي بدور لك وحده مقاسها كبير

وراحت جابت له بلوزه وعطته اياها اجت على قده تقريبا

سامي: والبنطلون طيب

فاطمه: هههههههه

سامي: ليش تضحكين

فاطمه: تخيلت شي ههههههه

سامي: وشوتقلديني

فاطمه: لالالا شيل البنطلون بسرعه

سامي: يؤؤؤ كريم ما عنده بنطلون مقاسي

فاطمه: من قالك انك بتلبس بنطلون والاشي

سامي انفجع: وشو بتخليني مفصخ فطوم

فاطمه: هههههههه لا طبعا

سامي: اجل شنو ؟

فاطمه: ادخل غرفة الشاور اللي عند المسبح

سامي: طيب ادخل وش اسوي

فاطمه: انت خلني اكمل والبس الفوطه زي الوزار نفس الهنود خخ

سامي: لا والله وش تبين يقولون علي

فاطمه: مالي دخل ما عندك غير كذا

سامي: امري لله المشكله كله بسببك تبيني ارميكبالمسبح

فاطمه: عادي عندي لبسي فوق ما يضرني

سامي: هذي المشكله والاكان طيحتك

فاطمه: طيب يالله ادخل والبس الفوطه

دخل وهو لاف الفوطه على جسمه

سامي: ها زين كذا

فاطمه :ههههههههه شكلك يضحكمن جد

سامي: روحي كله منك شوفي البلوزه ضيقه مقاس اخوك وتحت فوطه ااااااهبس
لازم اردها لك

فاطمه: المشكله لو ثوب ابوي مقاسك كان عادي بس انت دباعرض من بابا
بكثير مو زي ابوي نحيف

سامي: اول شي انا مو دب هذا الجسم الحلواسمه مليان مو دب
تبين كل الناس زيك انتي وابوك عصاقيل هههه

فاطمه: لا والله انامو عصقوله والله جسمي رشيق دايم الناس يتغزلون فيه

سامي: طيب وشي ثانيمتى تقولين يبه مو بابا

فاطمه: اذا حجت البقر على قرونها انت وش قاهرك تراهذي نعومه

سامي: طيب يا نعومه يا ام الجسم اللي يتغزلون فيه ندخلداخل

فاطمه: من فوق خشمك نعومه وجسمي حلو يالله وراي يا حلو

ودخلوا داخل وقعدوايضحكون على شكله لانه من جد كان يضحك

كريم: وش هاللبس

فاطمه: وانت وش دخلك

كريم: والله انك قليله ادب لو ابويهنا وما دخل المكتب كان علمته عنك

فاطمه :عادي علمه ما فيها شي

سامي: ايههذي مرتي عادي

ولف ايده على كتوفها

كريم: والله اعلم انك تلبسقدامها

فاطمه: اقول بس لاتصدق الحين يفضحنا
هو دخل بغرفة الشاور اللي عند المسبح ولبس

كريم: اكييييييد والا تتسترين عن نفسك

فاطمه: صدق سخيف خلني اروح بس احسن لي

وراحت داخل وعطت الخدامه ملابس سامي عشان تنشفهم وتكويهم

وبعد نص ساعه نشف وفاطمه ودتهم لسامي

فاطمه: سمووي حبيبي خذ ملابسك عشان العذالما يتمسخرون عليك

سامي: مشكوره حبيبتي " ويطلع لسانه يقهر كريم

سامي: طيب وين البس

فاطمه: اقول عاد لاتتدلع البس بأي مكان كأنك مو حافظ بيتنا

كريم: ههههههههه تهاوشه وهي توهامدلعتنه

سامي: كذا تشمتين الاعداء فينا

فاطمه: لا بس عشان ما يطقوناعين

سامي: ايه صح وانتي صادقه

فاطمه: طيب حبيب البي بأي مكان تبيه انشاء الله غرفتي

سامي: ايه صح بلبس بغرفتك

فاطمه: لالالا خلصت الغرفاللي تحت عشان تروح لغرفتي
ادخل والبس بالحمام

سامي: افا ما تبيني ادخلغرفتك طيب زعلتيني

كريم: ههههههههه

فاطمه: لا مو القصد بس غرفتيحوسه

سامي: معليش انا ابغي ادخل غرفتك

فاطمه: طيب روحغرفتي

سامي: طيب وصليني لها

فاطمه : لا عاد انا امي تناديني لا تهاوشني

سامي: ههههههه قالت امي ما قالت ماما

كريم: مبروك مبروك

حنان: هههههه

سامي: طيب انا ادل غرفتك بروح لها والبسواجي

فاطمه: طيب وانا بروح اشوف امي اكيد بيحطون العشاء وتبينياساعدها

وراحت لأمها تساعدها اما سامي ما راح للغرفه على طول راح برابالشارع جاب
شي وراح غرفتها ولبس وحط لها شي على السرير
عجبته غرفتها مره مرتبه لأنه اول مره يدخلها

سامي: هذي اللي تقول حوسه اجل لو مرتبه وشبتصير

نزل تحت بعد ما لبس لقاهم توهم حاطين العشاء
سامي: وشو شكلكم كنتوا ناوينتاكلون قبل ما اجي

كريم: واحنا نقدر كان فاطمه تكفخنا

عبد الله : ايهفاطمه قالت لا تاكلون الا لمن يجي سمووي هههه

الجميع: ههههههههههههه

وجلسوا تعشوا الرجال كلهم

وبعد ما خلصوا عشاء جلسوا شويواستاذنوا وراحوا بيتهم
في بيت سامي

امل: سامي انت وش سويت لفاطمه عشان ترميك بالمسبح

سامي: قوليانا وش سويت لك انتي عشان ترميني معها

امل: صديقتي ولازم اساعدها المهم لاتضيع الموضوع وش سويت عشان ترميك

سامي: تسوين حالك ما تعرفين يعني اكيد فطوم قالت لك

امل: لا ما علمتني شي تقول خلي اخوك يعلمك

سامي:اجل موشغلك

امل: طيب اشتر لي ايس كريم من باسكن والا اعلم وش سويت تراها علمتني

سامي: انا داري انها علمتك ولا تذلين مني موقف عند باسكن ولاغيره

امل: طيب اجل بعلم ترا

سامي: خلاص خلاصبوقفك

ووقفها عند المحل واشترا ايسكريمات

سامي: كذا شوفي كمخسرتيني 6 اسكريمات

سلمان ابوهم : كانها فلوسك الحين كله من جيبي

امل: ههههههههه تفشلت

سامي: لا يبه هذا من مكافئتي

راحوا البيتوناموا ومر يومين

قاموا بدري يتجهزون للروحه وتجهزوا وتقابلوا بالمطار ودخلوا الطياره
كان كرسي فاطمه وسامي جنب بعض وبعيده شوي عن الباقين مايدرون هو
ابو فاطمه متعمد يعمل كذا
والا بس كذا الله اعلم جلست فاطمه جنب سامي

فاطمه: ابي اجلس عند ماما ما ابي اجلس عندك

سامي: لا انا ابي عندكالله يسلم المضيفه جلستك جنبي

فاطمه: بس انا مو متعوده اسافر الا وماماجنبي

سامي: ليش انا ما انفع يعني ؟!!

فاطمه: الا تنفع بس انا ما احس بالأمانالا جنب ماما وبابا

سامي: طيب انا زعلت يعني انا ما تحسين جنبيبالأمان

فاطمه: لا آسفه سامي مو قصدي والله

ما رد عليها يسوي فيهازعلان

فاطمه: طيب ترا بقوم واخليك

هم ما رد عليها

فاطمه: طيباعطيك بوسه حبيبي وتسامحني

سامي التفت عليها :طيب اسامحك يالله بوسيني

فاطمه: لاوالله صدقت ما راح ابوسك طبعا قدام العالم بعد

سامي: اجل بزعل مره ثانيه

فاطمه: ههههههههطيب يا بيبييا حلو

مووووووووووه باسته على خده بشويش وهي مستحيه

سامي: هههههههه فشلتيناالناس يطالعون فينا

فاطمه: وانا وش اسوي لك انت قلت لي

سامي : اصلا انتي مرتيمحد له دخل فينا

فاطمه: على قولتك

اعلنت الرحله انها بتقلع طبعا فاطمهما تخاف متعوده على السفر
بس عملت نفسها خايفه عشان سامي يهتم فيها وتتدلع معاه



ايش راح يصير بهالرحله؟؟!!
هل بتصير حلوه والا لا؟؟!!

فاطمه وسامي وش الأحداث اللي بتصير معاهم؟!!

  #50  
قديم 04-13-2010, 03:20 PM
 
روووووووووووووووووووووووعه جناااااااااااااااااااااان مشاااااااااااااااااااااان الله الجزء الي بعديه صاحباتي بدهم ياكلوني بدهم الأجزاء البائيه
__________________
مـ ^ـ^ـن تكلمـ علي بسوء
يآآ شيـخ فدوه له%ذنوبي%
مآآ تغلى علــيه
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ابي انام بحضنك واصحى بنص الليل كاااااااملة رواية رومنسية جنااااااان رووعة بنت كيوت شفايفها توت قصص قصيرة 28 08-11-2013 08:28 AM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر بنت ناس وقلبها حساس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 57 06-30-2011 04:40 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM
رواية قلوب ستتحطم {انميه؛بقلمي} ήỡỗя สℓķỡỗй. أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 04-01-2010 07:13 PM


الساعة الآن 01:58 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011