عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 03-28-2010, 04:58 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *منتوهي* مشاهدة المشاركة
مآشآءآلله روعه مآشآءآلله

تسلمينْ وآلله يآ حبيبتي

آلله يعطيك ربي آلعآفيه

نبي آلتكملة أرجوكِ

سلمت يدآكِ يآ عزيزتيْ

وفي امآن آللهِ تعـآإلىْ :ht: ~

الله يعافيك اختي

ان شاء الله التكمله الحين

مشكوره عالحضور والمتابعه
  #32  
قديم 03-28-2010, 04:59 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى نفس مشاهدة المشاركة
شكرا ياكاتبة القصص الطويلة

العفو اختي

شاكرة لك حضورك الرائع
  #33  
قديم 03-28-2010, 05:02 AM
 
الفصل الخامس
نامت فاطمه وهي ما تدري عن نفسها من كثر الراحه اللي هي كانت حاسهفيها بعد
اللي صار اليوم ولكن ما كانت تدري باللي راح يصير لها بكره من تطوراتواحداث
حتى انها اول مره تنام بدري كذا

قامت على صوت اذان الفجر وصلت ونزلت تحتما لقت احد صاحي وراحت
وجلست بالحديقه وكان النور توه طالع والجو كان روعه وقعدتعند الورد تتامل
فيها وسرحانه بعالم ثاني


دخل ابو فاطمه البيت

محمد: السلامعليكم

فاطمه: وعليكم السلام هلا يبه

محمد: وش مقعدك بحديقة البيتالحين واصلا وش مصحيك بدري

فاطمه: ما ادري نمت بدري وقمت بدري

محمد: ايه طيب يالله انا بروح انام لي شوي قبل ما اروح الدوام

فاطمه: طيب معالسلامه

راح ابوها فوق ورجعت لعالمها الوردي تخيلت ان سامي خطبها وابوهاوافق وانها
عاشت بسعاده معاه

كان ودها تسبح وتنبسط بعد كل اللي صار ونزلتبالمسبح بس كان الماي
مره بارده وقعدت تسبح وتذكرت ذاك اليوم الليشافها سامي فيه وقعدت تضحك
على شكلهم الاثنين مر من الوقت ساعه وهي بالمسبح شوي الاتطلع امها وابوها
من البيت امها عندها مدرسه وابوها رايح لشغله سلموا عليها وراحواطلعت من
المسبح بعد شوي وسبحت ونزلت تفطر تحت شوي الا يدق الجرس

راحت الشغالهتفتح الباب ورجعت

الشغاله: فاطمه في ولد عند الباب يبيك

فاطمه: مين الولد هذا؟

الشغاله: هادي

انصدمتفاطمه هي كانت حاطه ببالها انه سامي طلعت برا طبعا بعد ما تحجبت
وراحتله

فاطمه: هلا هادي تفضل

قعد يطالعها هادي من فوق لتحت

فاطمه:وش فيك تطالعني كذا بغيت شي

هادي: لا ولا شي بس عندي سؤال

فاطمه: تفضل بس ما اعتقد ان وقفتك كذا عند الباب زينه ادخل الصاله لو بالحوش
علىالاقل

هادي: ان شاء الله

ودخل ووقف بالحوش و قال لها :كلمتين بقولها لك وبطلع

فاطمه: طيب تفضل وش تبي

سامي: ليشرفضتيني

فاطمه هذا هو سؤالك اللي متعب فيه نفسك ومتعني عشانه
اعتقد ان ابوك اللي هو عمي علمكليش

هادي: ايه علمني بس ما عجبني السبب اعتقد انه تافه

فاطمه: لوسمحت لا تغلط وبعدين هذا مو سبب واحد هذ واحد من الأسباب

هادي: حتى لو كل اسبابك موزينه وما تقنعني

فاطمه: مو لازم تعجبني اهم شي عاجبتني انا وابوي وانت ماتهمني

هادي: طيب يا فاطمه بتندمين احلف لك وبتشوفين

فاطمه: اعلى ما بخيلك اركبهما تقدر تسوي شي

هادي: طيب يا فاطمه يا بنت عمي بثبت لك انا وش اقدر اسوي

فاطمهتتمسخر عليه: لا تصدق خوفتني يلا بس اقول روح

هادي: انا رايح بس بثبت لك وشاقدر اسوي لك

وطلع وفاطمه كانت معصبه منه هو واسلوبه البايخ وقعدت تسبه طولما هو
يمشي بس ما التفت لها بس قعد يضحك وهذا اللي قهر فاطمه اكثر واكثر
ما اخذت علىكلامه توقعت تهديده بس كلام

بس ما كانت تدري وش منتظرها

طلعت غرفتها بعد ماعكر هذا مزاجها ورجعت نامت لين الظهر


بعد اسبوع

كانت فاطمهقاعده بالصاله تتابع مسرحيه وتضحك ضحك هي وكريم وريم اما ليالي كانت بغرفةالالعاب

وامها وابوها بغرفتهم

نزلت ام فاطمه ونادت فاطمه بغرفتها
راحت فاطمهودخلت غرفتها

فاطمه: نعم يمه

نوال: بقول لك شي ما اعتقد انكبتصدقينه

فاطمه: وشو لا يكون ابوي غير رايه وبيزوجني هادي

نوال: لالالا في واحد ثاني خطبك من ابوك

فاطمه: من بعد الله يستر الحين ابوييغصبني بعد

نوال: سامي ولد خالتك زهراء

فاطمه سكتت هي كانت عارفهالموضوع بس الحين تفاجأت اكثر ما توقعت ان كلام
امل كان من جد فما ردت وقامت نزلتراسها

نوال: وش فيك سكتي ها وش رايك

فاطمه: وشو هو صغير توه بالجامعهوشلون تبوني اوافق عليه

نوال: لا هو يقول الله يسلمك انه يخطبك و لمن يخلص هوالجامعه ويتوظف عاد
بعدين تتزوجون هو يخاف انك تطيرين من ايده ويخطبك غيره

فاطمه:اممممممم

نوال: ها وش رايك

فاطمه: ما ادري افكر

نوال: اشوفك مارفضتي وصحتي مثل لمن خطبك هادي

فاطمه استحت: لا بس فرق هادي يبي يتزوجنيالحين اما سامي لسا بعد اكثر من
ثلاث سنين

نوال: طيب انا بتركك تفكرين وبعلمابوك مع انه ما اعجبته هذه الفكره مره بس قال
اذا انتي موافقه هو بعدموافق

فاطمه: طيب يمه انا بنزل اكمل المسرحيه اللي قطعتيني عنها

ونزلت تحتتبي تهرب من امها وقعدت عند المسرحيه بس بالها كان بعيد مره عن
المسرحيه وجلست لينخلصت المسرحيه

وراحت طيران لغرفتها فكرت تخبر سماح بعدين هونت تقول لا تطقني عين
وما كلمت امل عشان لا تقول هذه ما صدقت خبر اخوي خطبها خلينياثقل شوي

وقعدت بغرفتها شوي الا تدق عليهاامل

فاطمه: هلا اموله

امل: هلا والله ها بشري قالولك اهلكوالالا

فاطمه: عندي سؤال احد جنبك ؟

امل: بصراحه ايه

فاطمه:مين؟؟

امل: مين غيره سامي

فاطمه: نعم نصابه مع السلامهاجل

امل: ههههههههه اهجدي بس اقول اهلك خبروك والالا

فاطمه: ايه اميقالت لي

امل: وانتي وش قلتي لها

فاطمه: اكيد قلت بفكر

امل: ليشمفروض توافقين على طول

فاطمه: لا والله وش قالو لك ما صدقت على الله ابي اتزوج قدام اهلي

امل: هههههههههههه اذا قررتي خبريني

فاطمه: طيب يالله مع السلامه

سكرت منها السماعه كانت مستحيه لأن سامي كان جنب امل بس قالت يالله معليش
قعدت تفكر انها توافق والا لا

بعدينقالت لنفسها

"
يا فاطمه وشو تفكرين انتي ما صدقتي خبر انك تسمعين هذا الكلامتروحين
تقولين بفكر"

"
بس هذا زواج مو لعبه يعني لازم افكر"

"
يوووووهمن جد ما عندي سالفه"

"
معليش انا حره بفكر لين اتعب"

ونامت بعد مادار هذا الحوار بينها وبين نفسها وكان الوقت متاخر يعني الساعه 4
باقي شوي ويأذنالفجر

قامت من النوم على صوت امها وهي تصحيها العصر تقولها يالله تأخرتي فيالنوم

فاطمه: ان شاء الله بقوم الحين

نوال: طيب بسرعه ها وشقررتي

فاطمه: بشنو

نوال: بسامي وخطبتك منه

فاطمه: يمه من جدانك رايقه توني ما كملت 24 ساعه من سمعت الخبر تبيني اقرر
عطيني على الاقل يومينعشان افكر

نوال: طيب يالله قومي

فاطمه : طيب هذا انا قمت

وراحتللحمام وغسلت واخذت لها شاور وصلت ونزلت الصاله تفاجئت بوجود
عمها ناصر ابو هادي وهادي بعد طلعت فوق لغرفتها شوي الا تجيها امها

نوال: يالله ليش ما نزلتيتحت

فاطمه:ما ابغى انزل تحت عمي وولده المعفن

نوال: لا عيب لا تقولين كذا انتي خلاص رفضتيه وانتهى الامر مو معناته تسبينه

فاطمه ن تقول بينها وبين نفسهابلاك ما تدرين انه جاي ومهددني: ان شاء الله
بس ما ابي انزل

نوال: وشو عمكيبيك تحت توه سأل عنك

فاطمه: افففففففف قولي له نايمه

نوال: قال ليصحيها ابي اشوفها

فاطمه: ان شاء الله الحين بنزل تحت من جد عمامغثه

ولبست لها لبس حلو ولبست حجاب مناسب لبسها ونزلت تحت وسلمت على عمها
طبعا اولاد عمها ما تتغطى عنهم تسلم عليهم من بعيد بس انها حتى ما سلمت
على هادي عشان الكلام اللي قاله لها ذاك اليوم وجلست جنب ابوها وقعدت شوي
تسولف مععمها

ناصر: هلا والله ببنت الغالي

فاطمه: هلا فيك عمي

ناصر: والله كان ودي تكونين مرت ولدي عشان تصيرين مثل بناتي

طالعت هادي لقته يطالعفيها رجعت وطالعت بعمها

فاطمه : انا اصلا بنتك يا عمي سواء تزوجت ولدك اولا

ناصر: ايه والله انك صادقه بس غير يعني لو تزوجتي ولدي

فاطمه: طيبعن اذنكم انا بروح شوي

ناصر: اقعدي يا بنتي تونا ما شفناك

فاطمه: الحين بجي بس بجيب لكم عصير

ناصر: تونا شاربين بس اجلسي

لحولهذا وش فيه ما يفهم ما ابي اقعد معكم
قعدت وهي متنرفزه على الاخر

قام هادي يقلببالتلفزيون لين عصب منه كريم

كريم: يا خي اركد اثبت لك علىقناة

هادي: لا انا قاعد ادور على اغنيه

كريم: وش هي انا احطهالك

هادي: ليش التلفزيون على كيفك بيحطون لك الاغنيه الليتبيها

كريم: لا يا ذكي احط على القناه وارسل لهم رساله واطلبالاغنيه

هادي: ايه صح طيب انا برسل وبطلب انت مالك شغل

احمد اخوهادي بعد: ايه بس كريم ما عليك منه

كريم: ايه انا ادري خلنا نطلعبرا

وطلعوا برا صار مافي غير ابوها وعمها ووجه النحس هذا هادي

وطلبالاغنيه هي اصلا ما اهتمت حتى تطالع وشو المسج اللي رسلاه شوي الا
تجي الاغنيه الاهادي قال

هادي: والله فله على طول سمعوا كلامي وحطوا الاغنيه الليطلبتها

وطول على الصوت وكانت الاغنيه حب رومانسيه

استغلت فاطمه الفرصه ان ابوها وعمها منشغلين بالسوالف عنالشغل وقامت
هجت حتى انها ما سمعت الاغنيه وهادي عصب منها زياده لانها ما سمعت على
الاقل الاغنيه وقعد يهددها بينه وبين نفسه طيب يا فاطمه بتندمين واللهحلفت

طلعت غرفتها وحست انها توها تتنفس من يوم نزلت للصاله

وقعدت علىالنت ولقت سماح وعلمتها بالسوالف اللي صارت

فرحت سماح مره لأن سامي خطب فاطمه وتمنت ان الله يوفقها هي واياه وقالت
لفاطمه شي ان وحده منالحريم اللي بالعرس طلبت رقمكم عشان تبي تخطبك بس
امي قالت لها ما عندي الرقم الحينبشوفه وبرد لك خبر فأمي قالت لي اعلمك
عشان اذا تعطيهم الرقم والا لا فعلى طولقالت فاطمه لا لا تعطين احد رقمي عشان
لا تشوشر على الموضوع وقالت لها سماح الصراحه مووحده بس طلبتها يمكن
ثلاث وقعدت تضحك وتقول مو انا ولا احد بغانيخخخخخ

فاطمه: عشان لمن انا اقولك اني احلى منك ما تسمعين

سماح: لا احلىمني ولا شي بس يمكن انتي كان شكلك ملفت مره

فاطمه: مرسي بس لاتطقيني عينالحين

سماح: طيب فاطمه انا طالعه الحين توصين شي حبيبتي

فاطمه: لاسلامتك يا قلبي

سماح: الله يسلمك حبيبتي مع السلامه

وقعدت فاطمه علىالنت تقلب فيه يمكن لين الساعه 10 بالليل صراحه ارهاق بس
تبي تضيع وقتها بأي شي علىشان ما تنزل تحت وتشوف هذا المعفن شوي الا
تجي امها وتناديها تتعشا

فاطمه: مومشتهيه والله شبعانه

نوال: اقول انزلي ترا ابوك بيزعل هو وعمك

فاطمه: يووووووووه ديلين لسه ما راحوا

نوال: اسكتي عيب لايسمعونك

فاطمه: ليشوشو هم اذنهم مصنوعه من ماده غير مادتنا

نوال: يالله بس بلا كثر كلام انزلي

نزلت امها ونزلت بعدها فاطمه ولقتهم كلهم يستنونها عشان يتعشون

اخوانهاكلهم وعمها اما المعفن هادي ما شافته على بالها راح فرحت قعدوا على
العشا الايجي هادي

هادي: معليش تاخرت بس كنت اغسل

محمد: ما عليك يا ولدياقعد

وجلس هادي قدام فاطمه بالضبط ولاعت جبدها منه كل ما رفعت راسها تلقاه
يطالعها خلصت عشاها بسرعه واستاذنت منهم وراحت للغرفه




وبعد يومينبالمغرب

نوال: ها يا بنتي وش قررتي ابوك يسألني عشان يعرف وش يردعليهم

فاطمه وهي مستحيه على الاخر: اللي تشوفونه يمه

نوال: احلا بنتيتعرف تستحي خخخخ

فاطمه: يمه وش قالو لك ما اعرف استحي والا شنو

نوال:ههههههههه لا امزح معك يا بنيتي
طيب يالله بروح اعلم ابوك بموافقتك

راحت لابوفاطمه وخبرته بموافقة بنته وهو بدوره خبر اهل سامي

عاد فاطمه استحت ما تبيتنزل تحت عشان لا تشوف ابوها ولا اخوها ولا أي احد
بس شوي الا جاهاابوها

محمد: هلا والله ببنتي

وحبها على راسها

فاطمه وهي متقطعه منالحيا: هلا فيك

محمد: مبروك يا بنتي

فاطمه : الله يباركفيك

محمد: يا حليلك مستحيه انزلي تحت عندنا

فاطمه: ان شاء الله شويوبنزل

محمد: طيب يالله ننتظرك

ونزلت تحت ولقت كل اللي بالبيتتحت ولمن نزلت قام كريم
وحبها وريم وليالي بعد وباركوا لها

كريم:مبروك يا اختي بتصيرينعروس انتي ووجهك

فاطمه: اقول ضف وجهك اول مره تشوف احد بينخطب

كريم: لالالابنتك هذه يا يبه ما تستحي اول مره اشوف احد مخطوب ومو مستحي

فاطمه: موشغلك

كريم: اعرف البنات اذا انخطبوا يستحون والوجه احمر وشي مو مثلك سبحانالله
يارب ما ابي اتزوج بنت مثلها كذا ما عندها احساس

فاطمه معصبه منه: اكلتبن يبه شوف ولدك هذا وش يقول

محمد: يا ولد استحي

كريم: علىشان خاطرك بس والا كان رويتها الشغل

فاطمه: ما تقدر.................. " وطلعت لسانها"

كريم: هذه بنت تقول طفله الى الان تطلع لسانها

محمد: بساسكتوا خلونا نسمع الاخبار

وقعدوا كذا يتهاوشون وشوي يضحكون وشوي يحمر وجهفاطمه ويقولها كريم
اخيرا استحيتي شكيت انك بتستحين لو للحظه

وقعدوا كذا طولالليل الين الفجر وراحوا غرفهم وناموا

قومت نوال بنتها من النوموقالت لها

نوال: قومي ترا بيت خالتك بيجون عندنا اليوم

فاطمه وهينايمه: أي خاله

نوال: وشو أي خاله خالتك زهراء طبعا

فاطمه نطت منالسرير: ليش

نوال: هههههههه وش فيك انهبلتي

فاطمه استحت من حركتها: لاولا شي

نوال: بس يبون يتقدمون لك رسمي اليوم

فاطمه: وشو كذا بسرعه ماابي

نوال: عاد مو بكيفك محد قالك وافقي

تجهزت فاطمه ولبست لبسحلو وتكشخت وحطت مكياج خفيف وناعم
وفتحت شعرها
جات لها امل ودخلت عليهاالغرفه

امل: مبروك يا عروسه وضمتها

فاطمه: ما ابي هونت واللهخايفه

امل: ههههههه اللي يشوفك يقول يوم زواجك ترا كلها خطوبهبس

فاطمه: حتى لو بستحي من سامي بعد اللي كان يصير بيننا

امل: ماعليك بس يالله اجهزي عشان تنزلين تحت تسلمين على امي واختي
وتشوفينسامي

فاطمه: لالالالا مو لازم اشوفه اعرفه حافظته حفظ

امل: ههههههههانتي حافظته بس هو لا يقول ما شافك

فاطمه: نصاب طيب يوم يشوفني بالمسبحويتأمل فيني

امل: والله ذيك ما تعتبر رؤيه شرعيه لازم يشوفك الحين

فاطمه: والله خايفه امل تدخلين معي

امل: لا وانا وش دخلنياكيد بيدخل معك كريم او ابوك

فاطمه: لا ما ابي ابوي استحي عادمرتين

امل: طيب بشوف اذا خلوني ادخل معك او لا ويالله اجهزي خلننزل

فاطمه: انا جاهزه

امل: لا والله وشو هذا المكياج بس كحل وغلوس

فاطمه: لا الرؤيه الشرعيه كذا ما يجوز تحطين اشياء مصطنعه بعدين يتغيرشكلي
واصير كأني اضحك على اخوك

امل: بسم الله طيب تكلمي بشويش بكيفك طيبيالله ننزل


ونزلوا تحت وسلمت على خالتها وباستها خالتهاعلى راسها استغربت فاطمه هو
اللي ينخطب يبوسونه على راسه والا شنو السالفه قالتمعليش وقعدت معهم
شوي يسولفون بس فاطمه كانت طول الوقت منزله راسها من الخجل

شويالا يجي كريم ويقول فاطمه يالله سامي يبي يشوفك

خافت فاطمه وقالت: لالا ما ابي اروح لحالي يا تجي معي امل يا ماني داخله

كريم: ههههه طيبما فيها شي روحي معها يا امل اصلا لازم احد يقعد معكم

وراحت داخل هي واملولقوا سامي بغرفه لحاله ودخلت فاطمه وامل عليه والرجال
ما دخل منهم احدبالمجلس هم كانوا ناوين ان يدخل معها كريم
بس مدام دخلت امل ماله داعي

فاطمه: السلامعليكم

وقف سامي: وعليكم السلام

جلست فاطمه بعدين جلس سامي

وكانتفيه لحظة صمت و فاطمه منزله راسها تحت من الخجل

امل: لا صراحه ليش ما تسكتونشوي صجيتوني بكلامكم الكثير

سامي: كيفك فاطمه

فاطمه و يالله يالله ينسمعصوتها: الحمد لله طيبه

امل: ههههههههه كانكم اول مره تشوفون بعض دايمتتمسخرون وتتهاوشون والا
عشان الحين كل شي جد

فاطمه تكلم امل بأذنها: اكلي تبنكأني ناقصتك الحين

سامي: طيب شاركوني حديثكم

فاطمه: ها لاولا شي

سامي: طيب ارفعي راسك خليني اشوف وجهك

استحت فاطمه وقعدت شوي بعدينرفعت راسها وتقابلت عيونهم مع بعض
وتعرفون اذا فيه اثنين يحبون بعض لو تقابلت عيونهملا يمكون يوقفون نظر
لبعض

امل: احم احم نحن هنا لكم ساعه تبحلقونببعض

سامي: صراحه فاطمه ما كنت ادري انك حلوه لهذه الدرجه

حنان: تسلم وش خليت لنفسك قمر

سامي : لا يا شيخه وش جاب القمر لي انا

فاطمه راحتفيها صار وجهها احمر

سامي: ههههههههه يا حليلك وانتي مستحيه تصدقين جربتكبكل الحالات الا
وانتي مستحيه مني

فاطمه: احمد ربك استحي منكبعد

سامي: هههههه هذي فاطمه اللي اعرفها

امل: هي قلبتوها هوشه اشوفويالله احنا بنطلع الحين

سامي: ليش بدري

امل: بدري من عمرك بس اميقالت لا تطولون عشر دقايق

قامت فاطمه وكانت متوجهه للباب وهي تمشي بشويشووراها امل من يوم ما
طلعت من الباب صارت تمشي ركض وراحت لغرفتها حتى ما راحت لالامها ولا
خالتها

حتى امل ما لحقتها قالت خليها لحالها احسن عشان ما احرجهاو عشان لا
تهاوشها على كلامها بعد
راحت امل عند امها وخالتها وقالت لهم انكل شي تمام طبعا سامي ما كان راح
ياخذ راحته كذا لو كان تركي موجود فكان فرحان ان امل دخلتمعها


بعد اسبوع سووا حفلة الخطوبه ومن الظهر و فاطمه وامل بالكوافير

وهذي المره حلفت فاطمه على كريم انه هواللي يجيبها من الكوافير مو زي ذيك
المره يخليها ويجي سامي وافق انه ياخذها ومن اولما خلصوا رجعت فاطمه وامل
للبيت على اذان المغرب جلسوا بالغرفه يحطون مناكيرويسولفون شوي وامل
تخفف عن فاطمه اللي مرتبكه وتهديها حتى انهم شربوها عصير ليمونبالنعناع
من كثر ما كانت متوتره على الاخر اما ام فاطمه وام امل وريم واخت امل جاتهم
كوافيره بالبيت

بس فاطمه ما تحب الكوافيره اللي تجي بالبيت تحس شغلها مو حلو ابد
المهم على الساعه عشر لبست فاطمه الفستان واتجهزت وكل ما تجي تصيح
تسكتهاامل وتقول لها ترا هذه بس خطوبه وبترجعين بيتكم ما فيها شي المهم جات وقت وقت زفتها
جات لها امها وقرت عليها المعوذات و دخلت على صوت آية الكرسي لين وصلت للكوشه
وبعد 3 ساعات وصل سامي ودخل على ممر الكوشه لها وكانت كل ما يقرب منها
خطوه دقات قلبها تزيد اكثرواكثر لمن وصل عندها وباسها على جبهتها ولبسها
الدبلهو الشبكه وقعدوا شوي وسولفوا وصورا مع بعض ومع العيله
وبعدين زفوهم الى بيت فاطمه
ودخلوهم المجلس وطبعا قعد معهم كريم هالمره وما اخذ سامي راحته قعد شوي
وراح

خلصت الحفله والصجه وكل شي طبعا كلالناس كانوا معزومين
عمام فاطمه وعمتها الوحيده وخالاتها ووخوالها وكثير من معارفهم وجيرانهم

وصاحباتفاطمه بالمدرسه اكيد الشله كلها وجات بعد خلود معهم وجات كم وحده
من جيرانهم الصغاريعرفونهم

فاطمه قعدت على السرير بعد ما سبحت بعد التعب اللي حسته اليوم ماصدقت ان
اليوم خلص على شان ترتاح وفجأه الا يدق جوال حنان طالعتالرقم لقته اموله

فاطمه: هلا والله

سامي: هلا فيك

فاطمه وهي مفهيه: سااامي

سامي: ايه سامي يا قلب سامي انتي

فاطمه استحت: حسبتك امل طلعاسمها

سامي: ههههههه والله ابتلشنا مع الرديف ان شاء الله بكره بغير رقميواعطيك
الجديد عشان ما تغلطين ثاني

فاطمه: ان شاء الله

سامي:حبيبتي فطوم اليومصراحه طالعه حلوه زود غطيتي على كل الموجودين

فاطمه متقطعه طبعا ما ابي اخبركم كيفتكون حالتها اكيد البنات اخبر باالحال j

فاطمه بخجل: تسلم والله انت الحلو

سامي: قلت لك زيذاك اليوم وش جابني انا للقمر بس انتي ما تسمعين

سكتت فاطمه ما تكلمت ولاقالت شي

سامي: فاطمه

فاطمه: هلا

سامي:لا احسبك رحتي وتركتينيعلى الخط

فاطمه: وانا اقدر

سامي: تسلمينحياتي

...................
لحظة صمت

سامي: طيب ما اطول عليك بس حبيتامسي عليك
بعد تعب اليوم كله في الحفله

فاطمه: لا عادي بالعكس

سامي: يعني تبيني اقعد معك علىالتلفون


فاطمه في نفسها : يووووه وش فيه هذا بس يخجلني احس ان دمي وصل مية
درجه من كثرما استحيت

سامي : ههههههه

فاطمه: ليش تضحك

سامي: عشان ما تخيلتاني بخطبك بهذه السرعه

فاطمه: اممممم

سامي: انتي كنتيتتخيلين

فاطمه: لا

سامي: بسألك سؤال

فاطمه:تفضل

سامي: انتي تحبيني

طبعا فاطمه صارت مفهيه مع السؤال ووجها قلب احمر

سامي: الو فطووووم

فاطمه: معك

سامي: طيب جاوبي علىسؤالي

فاطمه: اممممم ما ادري

سامي: كيف ما تدرين

فاطمه: كذا ماادري وبس

سامي: طيب ليش وافقتي علي بس كذا بعد ؟

فاطمهساكته

سامي: يالله ردي علي خليني انبسط حبيبتي

فاطمه: طيب

سامي: هاااليش ؟

فاطمه: لأني احـــبك

اسامي: آآآه يا حلو هالكلمه منك تمنيتاسمعها منك من اول

فاطمه ساكته خلاص بعد هذا الاعتراف ما تقدرتتكلم

سامي: طيب دامك اعترفتي انا بعد بعترف لك انا بصراحه احــبـــك بعد منزمان

فاطمه بدلع: يعني من متى

سامي: من يوم كنتي بأولى متوسط

فاطمه ياااااااااااااااي

سامي: ليش انتي متى حبيتيني لا يكون بس يومخطبتك

فاطمه: هههههه

سامي: الله صراحه صوتك حلو كانه بلبل يغرد وانتيتضحكين

سكتت مره ثانيه

سامي: ها قولي لي من متى وانتيتحبيني

فاطمه: لمن صرت في اول ثنوي

سامي: لا والله بس الحين قريب مفروضحبيتيني من اول

فاطمه: امممممم

سامي: طيب حبيبتي تصبحين علىخير

فاطمه: وانت من اهله مع السلامه

سامي: ما شاء الله عليك مستعجله

فاطمه: انت قلت لي تصبحين على خير يعني معناتها مع السلامه

سامي: طيبمع السلامه يا شنوو

فاطمه: مع السلامه يا اممممممم سامي

سامي: لا واللهقولي لي مع السلامه يا حبيبي

فاطمه بدلع : ساااااااامي

سامي: يا عيون سامي انتي

فاطمه: تكفى عاد لا تخجلني

سامي: طيب بس هذه المره سماح مرهثانيه ازعل ترا

فاطمه: ان شاء الله من عيوني مع السلامه

سامي: معالسلامه يا روحي


فاطمه في نفسها : الله من زمان كنت حابه كذا مكالمه من سامي
وناسه كاني بحلم يااااااااااي الحين بس ابي انام وانا مرتاحه علىالاخر

ونامت ولا قامت لين المغرب ونزلت تحت لقت اهلها بالصاله كانت مستحيهبس
قالت خليني ابين نفسي عادي وقعدت معهم

فاطمه: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام

كريم: العرايس كذا دايم يبه ما يقومون الا متاخر

فاطمهحقرته ما عطته وجه

كريم: فاطمه امس من كنتي تكلمين بالليل

انهبلت فاطمهعلى بالها انه سمعها

فاطمه: هااا ولا احد

كريم: علينا ما كنتي تكلمينساميك

فاطمه: هي احترم نفسك

كريم: ليش ما ترضين عليه

فاطمه: موشغلك

كريم: بصراحه انا ما سمعت شي لاتخافين بس سامي قايل لابوي انه يبييكلمك
وقاله ابوي عادي هي حلالك فقال انه بيكلمك امس بالليل عشان كذا خمنت ها
كلمكوالالا

فاطمه: مو شغلك"طلعت لسانها

كريم: وع عليك انتيولسانك

فاطمه: احسن منك انت ولسانك وبعدين ما بقهر نفسي علىشانك

محمد: ايه يا بنتي خليك كذا ما تعصبين نفسك على شي تافه

كريم:افا يبه انا شي تافه لالالا ما توقعتها منك

محمد: هههههههه اللي على راسهبطحه .....

فاطمه: يتحسسها ههههههههههههه

وقعدوا يضحكون علىبعض



................................................

في بيت سامي كان عاد هو قايم من العصر يعني انشط من فاطمه

امل: ها كلمت العروسهوالالا

سامي: ليش هي قالت لك شي

امل: لا ما كلمتها بس لا تخافبتعلمني كل شي اكيد

سامي: لا حبيبتي المتزوجين ما يعلمون اسرارهم لاحد

امل: اول شي انتون مو متزوجين بس مخطوبين وبعدين انا مو احد انا امل


سامي: طيب ياامل روحي سوي لي كاس عصير

امل: شكلك غلطان بالنمره انا مو زوجتك تراني انااختك

سامي: ادري ادري احد قايل ك اني احول بسم الله على زوجتي ما تصيرتشبهك

امل: من زينك انت وزوجتك

سامي: لا عاد عن الغلط كلش الازوجتي

امل: على قولتك يا زين فاطمه ويا شينك والله يعينها عليك

سامي: طيب يا اختي العزيزه سوي لي عصير

امل: طيب بس مو عشانك

سامي: اجل عشانمن

امل: عشان مرتك

سامي: طيب تستاهل مرتي بس روحي

امل: طيب

وراحت تسوي له عصير


.................................................. ....



بعد اسبوع سوا ابو فاطمه وابو سامي عزيمه بشاليه في الدمام بمناسبةخطوبة

فاطمه وسامي


وبهذا اليوم تجهزت حنان وامل زين واتكشخوا

فاطمه لبست فستان ناعم بالمره لونه وردي كان قصير يوصل للركبه ومن فوق

عند الظهرعاري

اما امل فكانت لابسه برمودا اسود مع توب طويل احمرقالت شاليهات ماله داعي

بنطلون والا تنوره بس كان لبسها كشخه مره

حتى فاطمهكان ودها تلبس كذا بس عشان العزيمه لها لازم تلبس فستان و

عشان كذا لبستقصير عشان ما تغث عمرها

اول ماجاوا كانوا قاعدين داخل الشاليه بس البنات شويشوي تسحبوا عشان

يقعدون على البحر اول شي راحت فاطمه وامل ووحده من بنات عمهم وحتى

خلود بس فاطمه ما اعطتها اهميه وصلوا الشاطيء لقوا فيه سامي ومعه هادي

وتركيواحمد وولد خاله

خلود: شوفوا الأولاد هناك امشوا نقعد معاهم

فاطمه: لالالا ما نبي مع الأولاد

خلود: وليش يعني زوجك معهم

فاطمه: مالك شغل بزوجيفاهمه

خلود: لاتخافين ماني ماكلته

حقرتها حنان وراحت هي وامل وبنتعمهم على الطاوله فصارت

خلود امام الامر الواقع وانثبرت معهم علىالطاوله

شوي الا الأولاد جاو عندهم

سامي : السلامعليكم

الجميع: وعليكم السلام

سامي: ليش ما جيتوا عندنا

خلودبنبره مسخره: مرتك ما رضت

فاطمه ما ردت عليها

سامي: افا يا مرتي ما تبينتجين عندي

فاطمه: لا وش دعوه بس هناك الجو كتمه" وترص على الكلمه" لأنها تقصد هادي

سامي: اهاااا ايه صح وانتي صادقه لا تجون هناك طيب انا عادي اجي عندكم

فاطمه: اتفضلولو

سامي: امل قومي من جنب مرتي انا بقعد جنبها

امل: لا والله احلفانت بس

سامي: يالله بس اموله ترا بعدين اغثك انتي وزوجك

خلود: ليشامل انخطبت

امل تتمسخر عليها بنفس نبرة صوتها: لا ما انخطبت

خلود: اجلليش اخوك يقول لك كذا

امل: قصده بعدين

خلود: اها

سامي: ياللهاموله تكفين

امل: لا يعني لا

فاطمه: يالله امل لاتذلينسمووي

امل: طيب على شانك بس

وقامت وجلست على كرسي ثاني

جلس سامي جنب فاطمه

سامي: ها حبيبتي تبين تشربين شي

فاطمه مستحيه: لامشكور

سامي: الا بجيب لك وش تشربين

فاطمه: اذا انت مصر علىذوقك

سامي: اكيد مصر بس اخاف ما يعجبك ذوقي

فاطمه: انت اصلا كلك علىبعضك عاجبني مو بس ذوقك

سامي: الله الله شوفوا الكلام اللي ينقطعسل

امل: الله يديم عليكم ويبعد عيون الحساد عنكم"وتطالعبخلود"

خلود: ترا احنا هنا موجودين يعني عيب

سامي وهو مو طايقها: وليش عيب تراها مرتي والا ما تدرين

خلود: الا ادري بس حتى لو راعواالموجودين

سامي: طيب يالله وش تشربون

امل: اممممممممبيبسي

هدى بنت عمهم: وانا بعد

خلود: وانا بعد بيبسي

سامي: وانتي من سألك

الجميع الا خلود: هههههههههههههههههههههههههههه

خلود: يا ثقل دمك

قام سامي: بس بجيب لك عن لا تطقينا عين

وراح وجاب للبنات بيبسيوله هو و فاطمه عصير كوكتيل طبيعي


سامي: قومي نتمشى بروحنا

فاطمه: لا وشيقولون عننا

سامي: يخسون والله مرتي وانا حر

فاطمه: هههههطيب

سامي: يالله بنات استاذن انا وفطوم نبي نتمشى توصون شي

خلودوبعيونها نظرات حقد مو طبيعيه بس ما علقت

امل: لا حبيبي روحوا بس انتبهلفطومه تراها غاليه

سامي: فطومه بعيوني يلا سلام

وراحوا ا يتمشون علىالبحر بس بمكان بعيد عنهم شوي

وقعدوا يسولفون ومسك يدها وصاروا يتمشون

راحوا وقعدوا على الطاولات اللي عند الشاطيء وقعدجنبها وهو ماسك يدها

سامي وهو يطالع بحنان: أحبك ....... أحبك ............أحبك

فاطمه مستحيه: هههههههههه

سامي: وانتي

حنان: فاطمهانا .......... اممممممممممم اموووووووووووت فيك

سامي: يا عمري يا فطوم

وقعدوا على الشاطيء يتغزلون ببعضهم وكلام حب <<<سوالف المخطوبين

انتهى الفصل الخامس

هلبتستمر البسمه على وجه فاطمه وسامي كثير؟؟؟

شنو راح يصير لفاطمه فيالشاليهات

هادي بيتعرض لها او لا؟؟؟

  #34  
قديم 03-28-2010, 05:25 AM
 
كملى والله يعطيك العافية







بس النهاية 000000000000000000000
__________________
[email protected]
للتواصل 0552424465
  #35  
قديم 03-28-2010, 02:08 PM
 
كملي مشان الله بسرعه بدنا باقي القصه لاتتأخري
بدي اسألك سؤال مو انتي صاحبة القصه
وادا فيه احراج لاتجاوبي احبك يا صاحبة القلم المبدع
__________________
مـ ^ـ^ـن تكلمـ علي بسوء
يآآ شيـخ فدوه له%ذنوبي%
مآآ تغلى علــيه
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ابي انام بحضنك واصحى بنص الليل كاااااااملة رواية رومنسية جنااااااان رووعة بنت كيوت شفايفها توت قصص قصيرة 28 08-11-2013 08:28 AM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر بنت ناس وقلبها حساس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 57 06-30-2011 04:40 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM
رواية قلوب ستتحطم {انميه؛بقلمي} ήỡỗя สℓķỡỗй. أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 04-01-2010 07:13 PM


الساعة الآن 10:03 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011