عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > رياضة و شباب > قسم السيارات

قسم السيارات لكل شيء يخص السيارات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-18-2019, 05:34 PM
 
انكسار زجاجة الاندهاش جمالك~كيا سورينتو~

[q
.










.


أصعب حلم صعب تحقيقه ~
ومازال صعب التحقيق
جمالك ساحر كيا سورينتو

.



.
[/quote]
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-18-2019, 05:56 PM
 
[B][CENTER][Q
.












.
[SIZE=4]


هناك سيارات لا تعجب صاحبها فقط بل تعجب منافسه
سيارة كيا سوربنتو :

خارج:

من الصعب قليلاً معرفة ما تغير كيا بين عامي 2018 و 2019 سورينتو. ومع ذلك ، كانت هناك بالفعل تحديثات. في المقدمة ، تم إعادة تصميم مجموعات الإضاءة بحيث تتواجد شرائط إشارة الانعطاف LED الآن أسفل المصابيح الأمامية بدلاً من أعلىها. على مستويات القطع التي تأتي مع مصابيح LED قيد التشغيل ، تم تقليل حجم حزمة أربعة مصابيح على جانبي سد الهواء السفلي وإعادة نحت مساكنها. تبدو أقل مثل أنها مصممة لإضاءة ملعب صغير. وفي الوقت نفسه ، تحتفظ الشبكة بشبكتها ولكنها تحصل على عناصر مختلفة التصميم

في الخلف ، تتميز المصابيح الخلفية بترتيب إضاءة مختلف ، ولكن تظل مساكنها بنفس الشكل ، كما يفعل كل شيء آخر فوق المصد. منطقة المصد مختلفة بعض الشيء ، لكن من الصعب تحديد ذلك.







داخلي :

مرة أخرى ، وميض وسوف تفوتك. تحتوي عجلة القيادة الآن على أربعة مكبرات صوت ، وما إذا كان هذا يمثل تحسينًا للمناقشة. إنها عجلة قيادة مريحة للغاية على الأقل. هناك أيضًا رأس شيفتر جديد ، ورسومات مجموعة الأدوات مختلفة بعض الشيء ، على الرغم من عدم صواب ما قد يعتبر مشكلة.

حقًا ، بصرف النظر عن لون Terracotta الجديد المتاح الآن على الجزء العلوي العلوي 2019 SX-L ، فإن مقصورة Sorento ستثير الإعجاب بتصميمها وجودتها. انها حقا تقف من أخمص القدمين مع أفضل شريحة متوسطة الحجم في هذا الصدد.

الآن ، من المهم الإشارة إلى أن سيارة كيا سورينتو 2019 تأتي قياسية بثلاثة صفوف وسبعة مقاعد للركاب. جاء الطراز 2018 قياسيًا مع صفين فقط ، مع كونه ثالثًا اختياريًا على مستوى القطع LX ومعيارًا على جميع محركات V6. كان محرك الشحن التوربيني الذي توقف الآن عبارة عن 5 ركاب فقط (انظر أدناه لمعرفة المزيد عن ذلك).

بغض النظر عن طراز العام ، فإن Sorento توفر حجمًا مميزًا للجزء. لا يوفر مساحة صف ثالث بقدر ما يشبه هوندا Pilot ، لكنه أيضًا أصغر وأكثر قدرة على المناورة. إذا كنت تتوقع فقط احتياجك لصف ثالث في قرصة ، فقد يكون Sorento اختيارًا ذكيًا. كما أن لديها أكبر، ويشعر أكثر جوهرية لذلك مثل هوندا CR-V و نيسان روغ ، في حين لا تكلف أكثر من ذلك بكثير.



الآلي:


كما ذكر من قبل، سورينتو في 2018 اختياري 2.0 ليتر توربو 4 أسطوانات (240 حصانا و 260 رطل قدم من عزم الدوران) وقد توقف، كما اختار الكثير من الناس لا لذلك. على ما يبدو ، تعرف المتسوقون على محرك V6 باعتباره ترقية المحرك المتوقعة في هذا القطاع. ينتج V6 سعة 3.3 ليتر 290 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 252 رطلاً ، وهو أقوى من أجل التقاطع ثلاثي الصفوف ، ومع ذلك يجب أن يواجه (في المتوسط) بوزن أقل.

يتم إقرانها الآن بـ 8 سرعات أوتوماتيكي ، في حين أن كل Sorento كان لديه 6 سرعات لعام 2018. كنتيجة لذلك ، تحسن الاقتصاد في استهلاك الوقود بمعدل ملحوظ يبلغ ميلين لكل جالون. من خلال محرك V6 والعجلات الأمامية ، يعود 2019 سورينتو إلى 19 ميلا في الغالون ، و 26 ميلا في الغالون على الطريق السريع و 22 ميلا في الغالون مجتمعين. كما هو الحال في عام 2018 ، تقفل القيادة الرباعية بشكل فعال ميلا في الغالون.

إن القاعدة 2.4 لتر سعة 4 أسطوانات (185 حصانًا ، 178 رطلًا) تحمل أكثر من اللازم وستظل متقلبة قليلاً بواسطة سيارة بحجم سورينتو - خاصة عند تحميلها بالأشخاص والأشياء. هو أيضا فقط شباك زيادة اثنين ميلا في الغالون مجتمعة على V6. هذا يساوي توفير 150 دولار في السنة في المتوسط.

فيما يتعلق بالتحديثات الميكانيكية الأخرى ، تمت إعادة ضبط توجيه سورينتو. لسنا متأكدين تمامًا مما إذا كان 2019 بالفعل أفضل من 2018 ، ولكن يمكننا الإبلاغ عن أن جهده هو على الجانب الأفتح (جيد لمواقف السيارات) وخدر قليلاً في المنتصف (جيد للطرق السريعة) ولكن ليس بالضبط ما كنا سنخبره بالضبط النظر في الانخراط. لا بأس.





الميزات والتكنولوجيا:


لعام 2018 ، أصبح Sorento L و LX قياسيًا مع غطاء راديو وشاشة ملونة. لعام 2019 ، يأتي كل Sorento بشاشة تعمل باللمس - 7 بوصات قياسية مع وحدة اختيارية 8 بوصات تتضمن التنقل المتكامل. يشتمل كلاهما على Apple CarPlay و Android Auto كمعدات قياسية ، تمامًا كما كان الحال بالنسبة لعام 2018. الشحن اللاسلكي ميزة جديدة تمت إضافتها إلى الديكورات SX و SX-L.

هناك أيضًا تقنية أمان جديدة لعام 2019. تمت ترقية نظام التحذير من مغادرة الممرات بمساعدة "المساعدة في الحفاظ على الممرات" (سيتم توجيهه تلقائيًا بعيدًا عن خطوط الممرات) ، وتمت إضافة جهاز مراقبة الانتباه والتعب. لسوء الحظ ، فإن عناصر تجنب الحوادث هذه ، جنبًا إلى جنب مع نظام التحذير من التصادم الأمامي ونظام الفرامل الأوتوماتيكي ، تعتبر مقصورة على EX و SX و SX-L. فهي متوفرة على نطاق واسع على المنافسين ، بما في ذلك كونها قياسية على تويوتا هايلاندر.










.



.
[/B
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-18-2019, 06:19 PM
 
[Q
.












.


تجربة القيادة:

يظل التعليق مريحًا بشكل مريح ، حتى مع وجود عجلات كبيرة ، ولم نكتشف أي ارتداد بحري على المطبات والارتفاعات أثناء القيادة التجريبية. لقد وجدنا أيضًا أنها مريحة تمامًا خلال فترة القيادة الطويلة في المقعد الخلفي - لا يوجد سبب للاعتقاد بأن الأطفال لن يكونوا سعداء. فيما يتعلق بالمناولة ، فإن Sorento مختص ، ولكن لن يصفه أحد على الإطلاق بأنه حاد أو جذاب. قوة قوية من V6 ، والذي هو بالتأكيد المحرك للحصول على. لقد ارتفعت السرعة بشكل سلس ودون أي ضجة مع ثلاثة أشخاص بالغين وأمتعة على متنها ، على الرغم من القيادة عبر التلال وارتفاع كولورادو خلال اختبار القيادة لدينا. كان النظام الآلي الجديد ذا 8 سرعات يستجيب أيضًا تمامًا لمدخلات الخانق ولم يضيع في صندوقه الذي يحتوي على العديد من التروس عند الاتصال بخفض السرعة.
سلامة:
كما ذكرنا أعلاه ، تقتصر تقنية الأمان المتقدمة على أعلى مستويين من القطع - وليس مثاليًا. تشمل هذه الميزات التحذير الأمامي من الاصطدام ، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، ومراقبة البقعة العمياء ، والتحذير من حركة المرور الخلفية ، والتحذير من مغادرة الحارة ، مع 2019 Sorento المكتسبة من الحفاظ على الممرات وجهاز مراقبة عدم الانتباه للسائق. تشمل المعدات القياسية لكل من 2018 و 2019 التحكم في الثبات ، وفرامل مانعة للانغلاق ، وكاميرا الرؤية الخلفية وستة وسائد هوائية (ستارة أمامية وجانبية أمامية وطويلة الطول). في اختبارات التصادم ، منحت الحكومة لعام 2018 سورينتو مع 5 نجوم للحماية الشاملة ، الأمامية والجانبية. منحها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة أفضل درجات حماية ممكنة من حوادث الاصطدام والوقاية منها ، بالإضافة إلى درجة أعلى من الضوء الأمامي المقبول والتي أسفرت عن منح جائزة السلامة الأعلى. 2019 يجب أن تحصل على نفس النتائج
الاستنتاجات:
يعد ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي السرعات الثمانية للمحرك V6 هو التحديث الرئيسي لعام 2019 ، نظرًا لأن تحسينه بسعة 2 ميلا في الغالون يعد ميزة ملموسة تتمتع بها بغض النظر عن مستوى القطع. كل شيء آخر يستحق التأمل فيه هو تعديل بسيط في التصميم وزيادة محتوى الميزة على أغلى SX و SX-L. على هذا النحو ، إذا حصلت على صفقة رائعة مع سورينتو 2018 ، فربما لن ترفد نفسك لعدم ذهابك إلى عالم التطور ~ 2019~


.



__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-18-2019, 06:24 PM
 
[q
.












.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياشعب عيون العرب ؟

الله يسعد صباحكم|مسائكم

يارب صحة وسعادة

اخوتي بالنسبة للموضوع هذه البداية فقط

وبتمنى اصيير مبدعة مواضيع بعد مرور وقت

تسريع في الاحداث

المهم

اخوتي اعذرني لموضوعي البسيط اللي بتمنى يعجبكم فهو بسيط للغاية

صراحة بعد اعجابي بمنتدى عيون العرب

احببت اتميز بقسم السيارات

لانو بحب السيارات واتصرف تصرفات مشاكسة

في امان الله

دمتم بسلامة





.



.
[/quote]
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-18-2019, 06:30 PM
 
[q
.












.



الان فقط يمكننا ان نقول عنك
~جميلة يا ساحرة العيون~



.



.
[/quote]
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصميم مواقع متكامل =زيادة العملاء = زيادة الارباح = زيادة اشهار = مصر للاستضافة و التصميم egypt2host.com إعلانات تجارية و إشهار مواقع 0 12-27-2011 01:29 PM
كيا سورينتو الجديدة 2011 *النجمة الثاقبة* قسم السيارات 2 01-11-2011 01:54 AM
انكسار قلب عاشق.......... شموخ الحب حوارات و نقاشات جاده 7 07-26-2010 03:18 PM
انكسار داخلي احمد بن عبدالعزيز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 11-21-2009 11:15 AM
عادات تحافظ على جمالك وعادات تؤذي جمالك حنين القلوب أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 08-23-2006 01:11 AM


الساعة الآن 11:18 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011