عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 03-18-2019, 06:19 PM
 
[Q[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:800PX;background-image:url('https://c.top4top.net/p_83119u761.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center].












.[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:800PX;background-image:url('https://d.top4top.net/p_83106w7l2.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

تجربة القيادة:

يظل التعليق مريحًا بشكل مريح ، حتى مع وجود عجلات كبيرة ، ولم نكتشف أي ارتداد بحري على المطبات والارتفاعات أثناء القيادة التجريبية. لقد وجدنا أيضًا أنها مريحة تمامًا خلال فترة القيادة الطويلة في المقعد الخلفي - لا يوجد سبب للاعتقاد بأن الأطفال لن يكونوا سعداء. فيما يتعلق بالمناولة ، فإن Sorento مختص ، ولكن لن يصفه أحد على الإطلاق بأنه حاد أو جذاب. قوة قوية من V6 ، والذي هو بالتأكيد المحرك للحصول على. لقد ارتفعت السرعة بشكل سلس ودون أي ضجة مع ثلاثة أشخاص بالغين وأمتعة على متنها ، على الرغم من القيادة عبر التلال وارتفاع كولورادو خلال اختبار القيادة لدينا. كان النظام الآلي الجديد ذا 8 سرعات يستجيب أيضًا تمامًا لمدخلات الخانق ولم يضيع في صندوقه الذي يحتوي على العديد من التروس عند الاتصال بخفض السرعة. [cc=هنا] [/cc] سلامة:
كما ذكرنا أعلاه ، تقتصر تقنية الأمان المتقدمة على أعلى مستويين من القطع - وليس مثاليًا. تشمل هذه الميزات التحذير الأمامي من الاصطدام ، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، ومراقبة البقعة العمياء ، والتحذير من حركة المرور الخلفية ، والتحذير من مغادرة الحارة ، مع 2019 Sorento المكتسبة من الحفاظ على الممرات وجهاز مراقبة عدم الانتباه للسائق. تشمل المعدات القياسية لكل من 2018 و 2019 التحكم في الثبات ، وفرامل مانعة للانغلاق ، وكاميرا الرؤية الخلفية وستة وسائد هوائية (ستارة أمامية وجانبية أمامية وطويلة الطول). في اختبارات التصادم ، منحت الحكومة لعام 2018 سورينتو مع 5 نجوم للحماية الشاملة ، الأمامية والجانبية. منحها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة أفضل درجات حماية ممكنة من حوادث الاصطدام والوقاية منها ، بالإضافة إلى درجة أعلى من الضوء الأمامي المقبول والتي أسفرت عن منح جائزة السلامة الأعلى. 2019 يجب أن تحصل على نفس النتائج [cc=هنا] [/cc] [cc=هنا] [/cc] الاستنتاجات:
يعد ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي السرعات الثمانية للمحرك V6 هو التحديث الرئيسي لعام 2019 ، نظرًا لأن تحسينه بسعة 2 ميلا في الغالون يعد ميزة ملموسة تتمتع بها بغض النظر عن مستوى القطع. كل شيء آخر يستحق التأمل فيه هو تعديل بسيط في التصميم وزيادة محتوى الميزة على أغلى SX و SX-L. على هذا النحو ، إذا حصلت على صفقة رائعة مع سورينتو 2018 ، فربما لن ترفد نفسك لعدم ذهابك إلى عالم التطور ~ 2019~


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:800PX;background-image:url('https://e.top4top.net/p_831bp43s3.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center].



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
رد مع اقتباس