عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 12-16-2007, 11:37 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

الجزء السادس :

عند العنود ولمى كانوا يتمشون وصلوا ل بتول والهنوف :

العنود بمياعه : هاي

البتول : هلا

لمى : وانتوا كله قاعدين في الحر ليه نفسي اعرف

الهنوف : علشان نحس ان احنا قاعدين ف صحراء الربع الخالي

البتول : هههههههه

العنود بتريقه : ههههههههه مرة خفيفة دم هنووو

الهنوف بغرور : من غير ماتقولي أنا خفيفة دم من زماااااااان

العنود وهي تخنفس : والعكس صحيح

وخصروا البتول والهنوف ومشيوا

لمى : الجو مو حلو

العنود : بعني شلون تبين الجو حلو وانتي بالسعودية ؟

لمى : موقصدي بس زهقت من هالجو ودي نغير نسافر فهمتي ؟

العنود : اهااااا تدرين ودي نسافر كلنا

لمى بحماس : ونااااااااسة أنشاء الله أنا بقول ل أبوي يكلم أعمامي

العنود : يارب بس اذا جت الاجازة مو الحينه

لمى : ههههههههه اكيد بنسافر في الاجازة يعني الحينه

العنود وكأنها تذكر شيء : بقولك سالفتنا اليوم

لمى : ايش

وقالت ل لمى على سالفة يوم يلعبون بالاونو ويعفسون الصالة وتعاقبهم امهم

لمى : هههههههههههههههههههههههههههه ياحليله ماجد

العنود بغرور: هههههههههه أكيد أخوي لازم يطلع حلو مثلي

لمى : ما أقدر على الغرور

العنود :لايكثر وش رأيك نتسابق ؟

لمى : يلا

العنود : 1 , 2 ..........

لمى تقاطعها : لحظة ياقمر والي يفوز وش جايزته

العنود تفكر : اممممممممم الي تفوز تعطي الي تخسر ظربه هههههههه

لمى : هههههههههههههه يلا

نروح ل صوب ثاني :

جوري : شهد وش رأيك ب أريام ؟

شهد : ليه هالسؤال ؟

جوري : بقول لك بس لاتقولي ل أحد طيب ؟

شهد : طيب

جوري : أخوي ناصر يبي يخطب وأنا أحسها تناسب ناصر أخوي وكلمت أمي عنها وش رأيك أنتي تحسها تناسبه ؟

شهد بفرح : والله أريام خوش بنت وأحسها تناسب أخوك طيبة وحلوه وأخلاقها جناااان وطول بعد وأخوك طويل هاذي أذا أخذت أخوك

بيجيبوووووووون عمالقه هههههههههههه

جوري : أيه والله صدقتي


جهة ثانية :

............ : واااااااااااو فزت عليك

لمى : اوووووووووف يلا عطيني ظربة ههههههههههه

العنود وتعطيها ظربة على الظهر : اييييييييييييييييي ياحمارة وجعتيني

العنود وتطلع لسانها : تستهلين هههههههههه

لمى : لكن أوريك وتركض ورى العنود علشأن تضربها والعنود تهرب وتدخل الفله


عند فهد وماجد :

فهد : أوووووووووووف الجو حاااااار أنا خلاص برجع

ماجد : أقعد ياولد وصفي النيه

فهد يقلد ماجد : أقعد ياولد وصفي النيه . ويننننننننن أنت صاحي الجو حر ورطوبه أنا راجع

ماجد : بكيفيك

واصل ماجد مشيه وطرت على باله لمى

في قلبه : ياترى هي تحبني مثل ما أنا أحبها او تفكر فيني وطلعت من قلبه تنهيده : أووووووووف ودي

أسمع صوتها وحشتني الدبه هههههه سويتها دبه وهي ملاك بس أنا مادااااااااااام أحبها ليه أسوي كذا وأرقم يلا

هي تسليه يارب أبي اعرف هي تحبني ولا أنا زلام أسألها لا وش أسألها فشيلة أسأل العنود بس بس شنوووو اوه

أنا تعبت من كثر ماافكر والله يالمى تعبتي قلبي اوووووه خليني ارجع أحسن لي لا هناك طفش خلني أمشي وواصل تفكيره ب لمى

حبيبة قلبه


لمى بتعب : اييييييييييي الله يغرب لها عورتني لكن بعدين بوريها لما ادخل خليني اكمل مشي شوي 10 دقايق وارجع ** تأخذ لها فره **هههههه

وهي تمشي وتطالع بالسماء وتفكر ب ماجد

ياترى هو يفكر فيني مثل ما أنا أفكر فيه يالبى فقلبه فديته يجننننننننن ابتسامه حلوووووووووة وطوله وعرظه و استهباله

اتمنى من كل قلبي انه يحبني مثل ما أنا أحبه وأسهر علشأنه الله أتذكر وحنا صغار يقول أنتي حبيبتي الي بتزوجها

اذا كبرت اتمنى أنه مايكون ناسي هالكلام

وهو يمشي ويطالع مثلها بالسماء الا يلحظ أنه اصتدم ب

................

نروح البتول والهنوف :

البتول : هههههههههه

الهنوف : لاتضحكين من كلامي هاذي الحقيقة

البتول بنص عين : أنتي تغارين منها ؟؟

الهنوف : ههههههه أنا أغار أنا ماأغار منها لأني واشقة أنك تحبين أكثر وحده فيهم فديتك

البتول : والله هاذا اللي فهمته من كلامك

الهنوف : لاتفسرين الكلام على كيفيك بس والله أنا خايفة عليك

البتول : من جد ؟

الهنوف ببتسامة : ايه فديتك

البتول : لعيونك الحلوة مارح أكلامها

الهنوف : أحسن وش تبين بوحده تسترجل قالت ايش قالت راشد اسمي

البتول : أنا اتسلى

الهنوف : اللهيهديها رشا أنا مو قصدي لا تكلميها قصدي
لاتحتكين فيها كثيرررررررر

البتول : طيب فديتك

نروح ل داخل البيت :

العنود وهي داخله على جوري وشهد وتتنفس بسرعة : هاي

جوري : اش فيك ؟؟ ووين لمووووو ؟

العنود : برىىىىىىىىىىىى

شهد : ليه ؟؟

وقالت لهم العنود السالفة

جوري :والله أنكم رجه

شهد : ايه وعليهم استهبال

العنود : الحينه تجي انتظروا شوي



العنود وهي داخله على جوري وشهد وتتنفس بسرعة : هاي

جوري : اش فيك ؟؟ ووين لمووووو ؟

العنود : برىىىىىىىىىىىى

شهد : ليه ؟؟

وقالت لهم العنود السالفة

جوري :والله أنكم رجه

شهد : ايه وعليهم استهبال

العنود : الحينه تجي انتظروا شوي



نرووووووووووح ل ماجد :

وهو يمشي ويطالع مثلها بالسماء الا يلحظ أنه اصتدم ب جسم
الا اللي أصتدم به هو لمىىىىىىىىىىىىىى

كانت بتطيح بس هو مسك يدها بقوة

لمى رفعت رأسها وتشوف صدمت في مين : وجع مين ذا الاع.........

ويوم استوعبت أن اللي واقف قدامها ماجد تلاقت عينها بعينه

ودار بين عيونهم حوار مدة دقايق

ماجد ف قلبه : سبحان الخالق ماشاء الله عليك ملاك سبحان من صور

استوعبت لمى ونزلت رأسهاااااا : سوري أناااا .....

قاطعهااااااا لاشعورياً : انا الغلطان حببيبتي

لمى كان ودها الأرض تنشق وتبلعها

وكان على وجهها علامة تعجب كبيرررررررررة

ماجد ف قلبه : هاذي الفرصة المناسبة

ماجد تجرأ : ايه أنتي حبيبتي

لمى استحت ونزلت رأسهاااااااا بس قالت : نعم ؟

ماجد : لمى بصراحة أناااا أحبك

لمى ماقدرت تقعد أكثر من كذا معه ولا بروحهم وماعليها جلال بعد سحبت يدها من يده واختفت من عينه فجأة

لكنه حس براحه يوم قال لها أنها حبيبته

وقال بصوت عالي : اموووووووووت فيها

لمى رجعت البيت وهي مصدومة من اللي صار دخلت البيت و

كانت مستانسه ومصدومة بنفس الوقت

كان ودها تروح غرفتها بس قالت شلون اروح والبنات جايين علشاني

راحت للبنات وجهها متغيره الونه : السلام عليكم

البنات : وعليكم السلام

شهد : ايش فيه وجهك متغيره الوانه

العنود : لمى

لمى : هاه مافيني شيء بس استحريت

جوري : روحي أغسلي وجهك

لمى : ايه بروح الحمام

شهد : الله يهديك ياالعنود تطلعين معها ف هالحر

جوري : ايه والله





يتبع .....
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #17  
قديم 12-16-2007, 11:38 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

نروح عند مجلس الرجال :

ماجد دخل المجلس وهو مستأنس والابتسامة مو مفارقتنه وجلس مع الشياب

ماجد : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام

أبو ناصر : مو كأنهم أتأخروا على العشاء

ابو لمى : ليه كم الساعة ؟

ابو محمد يناظر ساعته : 9 ونص

أبو ناصر : اقول ماجد اتصل على وحده من خواتك

وقول لهم يجهزون العشاء

ماجد : تأمر امر بيه

واتصل على العنود : الوووووووو

العنود : هلا وش تبي ؟

ماجد : يلا جهزوا العشاء واذا جهزتوه دقي علي

العنود : اوكي

ماجد : سي يووو

العنود : بااااااااااي

ماجد بعد المكالمه راح وجلس جنب فهد

نزلت لهم لمى وقعدوا البنات يسولفووووووووون

عند الحريم بالمطبخ :

خبرت العنود الحريم ان الرجال بيون العشاء وجهزوه



نرجع للرجااااااااااااااال :

فهد : وش فيك الابتسامة شاقه حلقك

ماجد تذكر وش صار له وابتسم وسرح

فهد : ماجد

واشربيده

ماجد استوعب : هاه

فهد : لا تتهرب من الجواب

ماجد : عادي

فهد بشك : أكيييييييييييييييييييد

ماجد : اكيديييييييييين

دقت العنود على ماجد وقالت له انهم جهوا العشاء وخبرته ان البتول والهنوف بيجيبوووووووووووه

البتول والهنوف اخذوا العشاء وطلعوا من المطبخ

الهنوف بتأفف : اووووووف صرنا خدامات نجيب ونودي عشاء للشياب

البتول بتأيد : ايه والله اسف

صادفوا بطريقهم البندر وخالد

البندر وخالد : السلام عليكم

البنات : وعليكم السلام

البتول : غريبه بندر ابش جايبك اليوم مو عوايدك تجتمع معنا

البندر : لا بس زهقت

البتول بتعجب : انت تزهق من الكتب

البند : احترمي نفسك ولايكثر جيبي الاكل وفارقي

خالد : شخبارك يا الهنوف ؟؟

الهنوف مبتسة : تماام انتوا كيفكم ؟

خالد : بخير جيبي عنك هالصحون

الهنوف : يسلمووووو

والبندر خذ الصحون من البتول و راحووووو

الساعة 11 ونص الكل رجع بيته وانتهى اليوم


يوم الجمعة :

الكل يذاكر ومر يوم عادي على الكل

بعد مرور شهر ونص :

قربت الاختبارات النهائية والكل يتجهز لها

العنود ولمى صاروا كل مرة يجتمعون علشان يساعدون بعض ويفهمون بعض الاشياء والمسأل اللي مو فاهمينها

والبندر نفس الحالة هالك روحه هلاك

اما بالنسبة للهنوف والبتول مريحين على الاخر لان معلمتهم يعطونهم اوراق مراجعه بس يذاكرون معها

وجوري وشهد يوم الاربعاء من الاسبوع الاول ل اختبارات العيال هم يخلصون

وماجد وفهد يخلصون يوم الاثنين

يوم الاربعاء :

ف بيت ابو ناصر :

كانت لمى عندهم من 12 الظهر

لمى والعنود يذاكرون بالمجلس :

لمى : اووووووووف زهقت منالماده

العنود : هييييييي مو فاضين ل تريقتك باقي قليل ونخلص المادة يلا بسرعة علشان بكره نراجع

لمى : انا مارح اراجع عليه

العنود : ضحكتيني وانا مالي خلق اضحك

لمى : يلا اووووووووووف بس قبل ل نبدي روحي جيبي لي حلويااااات وشبسااااات

العنود : طيب وانتي دايماُ طلباتك كثيرة

لمى بدلع : شنو اسوي ؟؟

العنود : لاتسوين شي

راحت العنود المطبخ تدور على حلوياات وشبسات مالقت

العنود ف قلبها : اوووف مالقيت مالي الا ماجد اكيد فيه ف غرفته

واخذت كيس وراحت غرفة ماجد :

ومن حسن حظهااااااا كان ف الحمام يتورش

فتحت الخزانة ولقت تسالي كاتشب ودوريتوس البرتقالي والازرق ومرامي

و شيبس سيارات وحلويااااااااات انواع

طلعت الكيسه من جيبها وحطيت فيه من الاكل وطلعت بسرعة ونسيت تقفل
الخزانة

نزلت وراحت المجلس

لمى : تأخرتي

العنود : علشان اجيب لك اللي يسد بطنك

لمى : ههههههههههههه

بعد كذا الساعة 4 وربع

طلع ماجد من غرفته ولقى الخزانة مفتوحة استغرب

ماجد : مين ذا اللي دخل غرفتي ؟؟؟ اكيددددد العنود

اوريهااااااا الحينه

راح غرفة العنود ومالقاها نزل تحت وسأل الخدامه

ماجد : وينيي وين العنود

ويني : في المجلس مع لمى

ماجد ابتسم : أوك

راح المجلس ودق الباب

ماجد : العنود

العنود اخترعت : هذا صوت مجود

لمى : شنو فيك ؟؟

ماجد : العنود تعالي ابيج

العنود طلعت له وتركت شوي من الباب مفتوح وحصل ل لمى انها تسمع

ماجد : مافي غيرك يسوي هالحركااااااااااات

العنود كاتمه ظحكتها : أي حركات

ماجد : لا تستعبطي انتي دخلتي الغرفة وسرقتي الاكل صح ؟؟

العنود : أي أكل ؟

ماجد : ماتقدرين تكذبين عيونك فاضحتك

العنود : هههههههههه بس والله شسوي الأكل اللي بالمطبخ خلص وانا ولمى
نبي نأكل مالقيت الا غرفتك والسموحة اخر مرة اسويهاااا

ماجد : بدال السالفة فيها لمى سامحتك بس لاتعيديها وسلمي لي عليها وقولي لها تنتبه على نفسها وتذاكر زين

العنود : ياعيني على الحب

ماجد : اقول لايكثر باي

العنود : باي

لمى كانت عند الباب تسمع بس يوم حست ان مال ماجد حس رجعت بسرعة مكانها

العنود : هاي

لمى : اهلين وش يبي ماجد ؟؟

العنود قالت ل لمى سالفة الاكل المسروق

لمى : ياغبيه والله انها فشيلة ليه تسوين كذا ؟

العنود: والله من ليس له حيلة فليحتال

لمى : ياالدبة

العنود : ايه صح عندي لك رسالة من ماجد يقول يسلمو عليك ويقولك انتبهي لنفسك
وذاكري زين

لمى : فديته

العنود : ياعيني على اللي يحبون والله دوختي اخوي يالمووووووووووه

لمى مستحيه : هيييييييييي انتي لايكثر

العنود : ماعلينا خلينا نكمل

عند الهنوف:

الهنوف كانت بتذاكر نصوص وتدور اوراق المراجعه ماحصلتهم

الهنوف : يؤؤؤؤؤؤؤؤ انا وين حطيتهم مالي الا بتول

واتصلت على البتول :

البتول : الووووووووو

الهنوف : مرحبا

البتول : هلا بيج

الهنوف : مااطول عليك اوراق النصوص ضايعه ن عندي شوفيهم يمكن عندك

البتول : ايه هم عندي من اخلر مرة جيتي فيهااااااااا

الهنوف : اجل أنا بمر اخذهم

البتول : وقعدي ذاكري معي النصوص والله طفشانه اذاكره لحالي

الهنوف : خلاص اوكي نص ساعه واجيك باي

البتول : بايوووووووووو









يتبع ..........
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #18  
قديم 12-16-2007, 11:40 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

راحت الهنوف بيت عمها دخلت وجلست بالصالة

خالد اللي نازل من الدرج : هلا والله الهنوف كيفيك ؟

الهنوف : تمام وانت ؟

خالد : الحمد لله هاه شخبارالدراسة ؟

الهنوف بملل : والله الحمد لله

خالد : يعني لو اتحدى معك مين يجيب نسبة اعلى افوزك

الهنوف : مستحيللللللللللللل انا طبعاً اللي افوز

خالد : نشوف مين يكسب التحدي

الهنوف ببتسامه : طيب

خالد : يلا انا طالع مع السلامة

البتول : مع السلامة

الهنوف : يلا قومي نذاكر

البتول : يلا

طبعاً مروا هالاسبوعين طويلين على الكل خصوصاُ لمى والعنود
والبندر

طبعاً ماصار شي اذكره لأن لجو متكهرب شوي

البتول نجحت بامتياز وجابت 96,75

الهنوف جابت 98,2

خالد جاب 95,87

اما جوري وشهد نجحوا وكمان فهد وماجد بس

جوري رسبت في مادة وشهد بعد

البندر ولمى والعنود بعدها ماتطلع نتأيجهم

بقول لكم نتيجهم السمستر الأول

العنود : 96.75

لمى : 95.50

البندر : 97,63

والله يستر من السمستر الثاني

قبل النتائج يبوم :

العنود : لمى انا خايفة ارسم

لمى بخوف بس تواسي العنود : لا انشاء الله مستحيل انتي جايبه السمستر الأول امتياز

العنود : الله يستر

لمى : لاتخيفين بروحي متوترة

يوم النتايج :

الساعة 4 الفجر :

جوري والعنود قاعدين يشفون النتايج

لمى كانت خايفة وقالت للعنود تخبرهانتيجته احسن

جوري : لاتخافين حبيبتي

العنود : بسم الله الرحمن الرحيم

وطلعت نسب البنات

العنود : 93.50

لمى : 93,11

اما البندر جاب: 95.23

البندر بيدرس برى طب في نيويورك

ما العنود ولمى للان ماحددوا


__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #19  
قديم 12-16-2007, 11:42 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

الجزء السابع :

طبعاً العنود ولمى مستانسين لأن نسبهم حلوة

وعلشان كذا قرروا أنهم يسون حفلة بهاذي المناسبة السعيدة وتكون يوم الاربعاء وبيعزمون

صاحباتهم وكل اللي يبونه

يوم السبت قبل الحفلة ب اسبوع :

الساع : 45 و 3

العنود تكلم لمى على التلفون :

العنود : مرحبا الساع

لمى : هلا بج ياأم عيون وسااااااااع

العنود : هههههههه قلبنا اماراتي

لمى : هههههه شنووو صار على الحفلة ؟

العنود : ابد استناك

لمى : لازم نروح محل الحلويات والكيك علشان نحجزهم و نخبر اللي بنعزمهم على موعد الحفلة

العنود : ايه ونشتري العصيرات ونحجز مطعم علشان العشاء وهاذي سالفة العشاء وخلصننا منها

لمى : وين بتكون الحفلة ؟

العنود : انا قلت ل أبوي يحجز لنا قاعه من هالقاعات

لمى : طيب أيت فاعه

العنود : قاعة ..............

لمى : طيب

العنود : وش رح تلبسين ؟

لمى : للان ماحددت

نروح للبتول اللي تكلم الهنوف على المسنجر :

الهنوف : ( يقولون مغرورة قلت يابخت الغرور فيني وشلون ماأغتر وعندي من يموت فيني )

البتول : (سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )

(سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )

هاااااااااي

( يقولون مغرورة قلت يابخت الغرور فيني وشلون ماأغتر وعندي من يموت فيني )

هلا فيك

(سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )

اخبارك ؟

( يقولون مغرورة قلت يابخت الغرور فيني وشلون ماأغتر وعندي من يموت فيني )

تمااااااااااام وانتي ؟

(سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )

دوووووووومز

( يقولون مغرورة قلت يابخت الغرور فيني وشلون ماأغتر وعندي من يموت فيني )

دام عزك فديتك

(سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )

هاه جهزتي للحفلة ؟

( يقولون مغرورة قلت يابخت الغرور فيني وشلون ماأغتر وعندي من يموت فيني )

لا مابعد اجهز

(سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )

ليه ؟؟

( يقولون مغرورة قلت يابخت الغرور فيني وشلون ماأغتر وعندي من يموت فيني )

مدري هههههههه

(سحلية وافتخر لوكنت تمساح انتحر )

الله يرجك يا الدبه

وقطعت الهنوف و البتول مسكينه تستنها


عند الهنوف :

الهنوف : ليه خليتني اقوم

ناصر بجديه : اقولك ابغيه ف ي شغل يخص الشركة

الهنوف : عندك الاب توب حقك

ناصر : بيي له تصليح

الهنوف : وديه ل بندر خبير ف الكمبيوترات

ناصر : بوديه بس مو اللحين يلا اخلصي

الهنوف بزعل : طيب

وخرجت راحت ل جوري

دخلت الهنوف

الستاير مقفلة والغرفة باردة مرة والاضواء مقفلة وجوري متلحفة بالبطانية ورايحه بسابع نورمه

جوري كانت نايمة لأن العيال كانوا سهرانين البارحه

الهنوف : وجع نايمه

راحت وفتحت الستاير وولعت الاضواء وطفت المكيف ورفعت

البطانية عنها

الهنوف : وجععععععععععععع للحين نايمة

جوري : ..................

الهنوف بصريخ : جوري يلا اصحي

جوري : ..........

الهنوف : وبعدين معها هاذي حاقرتني والله العظيم امحق جوري

الهنوف بصريخ : جوريووووووووووه

جوري متورعه : هاه وش صاير من اللي ميت ؟

الهنوف : هههههههههههه

جوري : ليش الظحك ؟

الهنوف : هههههههههههه عليك المهم يلا قومي بسك نوووم

اذن الظهر والعصر ولاصليتي

جوري : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ نسيت الصلاة

جوري قامت من السرير ركيض للحمام وغسلت وجهها وتوظت
طلعت من الحمام ولبست الحرام

الهنوف : اذا خلصتي انزلي لي تحت انا بالصاله

جوري وهي تستقبل القبلة : طيب

نزلت الهنوف وهي طفشانه وجلست ف الصالة ولقت امها وابوها

الهنوف : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

ابو ناصر : تعالي يا الهنوف جلسي جنبي

الهنوف باست رأس امها وراحت عند ابوها وباست رأسها

أبو ناصر : شخبارك يابنتي ؟

الهنوف : تمام والله

بعد لحظة صمت

الهنوف : اقول يبه

ابو ناصر : قولي

الهنوف : مابنيسافر السنه يبه ؟

ابو ناصر : اكيد بنسافر

الهنوف : وناااااااااسة يبه نبي نسافر مع عمامي

أم ناصر بتأيد : ايه والله يا أبو ناصر يكون احلى

ابو ناصر : اللي تشوفيه ياأم ناصر

ام ناصر : الله لايحرمنا منك يارب

ابو ناصر : ولامنك

الهنوف : احم احم نحن هنا

ام & ابو ناصر : ههههههههههه

نزلت جوري وسلمت على امها وابوها

الهنوف : بنسافر جوري بنسافر

جوري بحماس : والله وين العزم انشاء الله








يتبع ..............
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #20  
قديم 12-16-2007, 11:44 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

الهنوف : مع عمامي كلهم

جوري : واوووووووووو وناسة بس وين

أم ناصر : مابعد حددنا بس بنسأل عمامك باالأول

عند بيت ابو فهد :

شهد قاعده بالصالة مع أمها

ام فهد : يقولون أن العنود ولمى ييسون لهم حفلة بمناسبة تخرجهم ونسبهم صحيح ؟

شهد : ايوه صحيح

أم فهد : متى على خير ؟

شهد : يوم الاربعاء الاسبوع الجاي

أم فهد : اهااااااا يلا أنا بقوم اصلح شاي وحلى لأن الحريم بيجون عندنا البيت بعد شوي

شهد :: ليش بيجون ؟؟

أم فهد : بس جمعه

شهد : بتجي يمه جارتنا أم مشعل ؟

أم فهد : ايوه بتجي

شهد : اجل أنا بقوم اتصل على الريم علشان تجي معها وتسليني

أم فهد : طيب انا رايحه

شهد تتصل على بيت الجيران ( ريم صاحبتها )

ريم : هلا والله هلا وغلا

شهد : هلا بك يا الريم

ريم : اخبارك ؟

شهد : تمااااااااااااام وانتي ؟

الريم : الحمد لله تمام

شهد : دوووووووووومز يارب

الريم : دام عزك حبيبتي

شهد : أقول وش رأيك تجين مع أمك بيتنا

الريم : لا استحي

شهد : بلا بياخه تعالي

ريم : لا والله أنا دايماً في بيتكم انتي تعالي لي

شهد : ايه والله معاكي حق خلاص بسأل أمي وبرد عليك

ريم : يلا مع السلامه

شهد : مع السلامة

استأذت شهد من أمها واتصلت على الريم وخبرتها أنها بتجيها بعد نص ساعه

والساعة 5 العصر راحت شهد ل ريم

واستقبلتها الريم وجلسوا ب غرفة الريم

ريم : حشى قلتي لي نص ساعة أشوفها صارت ساعة ونص
وصار لي ساعة استناك في هالحر ياالدبه

شهد : سوري بس نسيت نفسي

ريم : لاوالله سبب مو مقنع كان لاجيتي أحسن

شهد : خلاص أجل بروح بيتنا

ريم : انثبري مكامك ولاحركة

شهد بمزح : يمه مك خوفتيني

يم : أكيد بخوفك أنا الريم مو حي الله

شهد : ياشيخه يعني أنا حي الله (وتقوم من مكانها )
لا لا أنا مالي جلسه هنا بعد اللي صار

ريم : هههههههههههههههههه الله يرجك

شهد : وانتي معي

ريم : ألا اقول شخبار بنات عمك وجوري ؟

شهد ببتسامة : الحمدلله عايشين ويسلمون عليكي

ريم : الله يسلمهم ألا ماجت جوري منك ليش ؟

شهد :اصلاً أنا ماقلت لها أني بجي




ريم : يعني كذا قومي اتصلي عليها علشان تجي و أنا بتصل ب أرياموووووه

شهد : طيب

واتصلت شهد على جوريووووه

جوري : هلا

شهد : هلا اخبارك

جوري : تماااام

شهد : ماأطول عليك أنا اللحينه في بيت الريم

قاطعتها جوري : اهاااااا يعني الموضوع كذا وأنا أقول أشم ريحة خياااانة

شهد : ههههههههه الله يهديك سويتيها خيانة المهم ريم عازمتك يلا تعالي

جوري تتغلى : ماني

شهد : بلا سخافه

جوري : شدعوه أتغلى ههههههههه اللحينه نص ساعة واجي

شهد : وناااااااسة حتى أريام بتجي

جوري : طيب ( خطرت على بالها فكرة ) اجل يلا أخليك مع السلامه

شهد : الله يسلمك ويسمنك

جوري : لا يكثر

سكرت شهد

ريم : هاه وش قالت ؟

شهد : نص ساعه وتجي

ريم بطنازه : أخاف تسوي مثلك تقول نص ساعة وبعدين تصير ساعة ونص زيك

شهد : ههههههههههههههههههههههه لا جوريووووووووه مظبوطه ف مواعدها

ريم : اتمنى أن تكون كما قلتي

شهد : مقدر عليك يالفصحى

ريم وهي تهز بلوزتها : احم احم

شهد : لايكثر وأريام شنو قالت ؟

ريم : مسافة الطريق وهي جايه

عند بيت أبو ناصر بالصالة :يمه

امها : شنو تبغي ؟

جوري : بتروحي بيت عمي أبو فهد ؟

أم ناصر : ايوه خير انشاء الله

جوري : كل خير يمه بس أريام اللي قلت لك عنها

قاطعتها أمها : مين أريام ؟

جوري : اللي قلنا بنخطبها ل ناصر

ام ناصر : وش فيها ؟؟

جوري : بتروح بيت خالتها أم مشعل جيران بيت عمي

وبنجتمع كلنا هناك وبالليل بنجي لكم بيت عمي وأنتي شوفيها
هاه وشش رأيك يمه بالفكرة ؟

أم ناصر : خوش فكرة خلاص أنتي يلا أجهزي علشان

السايق يوصلنااااااااااااااااااا

جوري : طيب يمه نص ساعة وأجهز

ف غرفة العنود :

دخلت عليهم جوري : وش تسوووووووووون ؟؟؟

العنود والهنوف : بسم الله الرحمن الرحيم خوفتينا

جوري : المهم وش تسون ؟؟

العنود : ندور موديلات للحفله

جوري: اهاااااا وعسى بس لقيتوا

العنود : يعني انا بحملهم في ملف وبرويهم لمى وبشوف رأيهااااا

جوري : أنا ماعلي منكم بطلع

الهنوف : وين رايحه ؟












يتبع .........
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرور وكبرياء قصه سعوديه تئلمت بس تعلمت أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 01-25-2009 06:44 AM
طفلة سعوديه عمرها 14 عام اسلم على يدها الكثير jasy أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 05-30-2007 01:35 PM
طفله سعوديه عمرها 14 سنه اسلم على يدها الكثير تعالوا نتعرف عليها وندعي لها rghd أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 05-30-2007 01:35 PM
فديتك يالي في بااااااااااااااااااااالي & ABUMOHANAD أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 04-30-2007 04:28 PM


الساعة الآن 05:29 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011