عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 12-16-2007, 11:44 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

الهنوف : مع عمامي كلهم

جوري : واوووووووووو وناسة بس وين

أم ناصر : مابعد حددنا بس بنسأل عمامك باالأول

عند بيت ابو فهد :

شهد قاعده بالصالة مع أمها

ام فهد : يقولون أن العنود ولمى ييسون لهم حفلة بمناسبة تخرجهم ونسبهم صحيح ؟

شهد : ايوه صحيح

أم فهد : متى على خير ؟

شهد : يوم الاربعاء الاسبوع الجاي

أم فهد : اهااااااا يلا أنا بقوم اصلح شاي وحلى لأن الحريم بيجون عندنا البيت بعد شوي

شهد :: ليش بيجون ؟؟

أم فهد : بس جمعه

شهد : بتجي يمه جارتنا أم مشعل ؟

أم فهد : ايوه بتجي

شهد : اجل أنا بقوم اتصل على الريم علشان تجي معها وتسليني

أم فهد : طيب انا رايحه

شهد تتصل على بيت الجيران ( ريم صاحبتها )

ريم : هلا والله هلا وغلا

شهد : هلا بك يا الريم

ريم : اخبارك ؟

شهد : تمااااااااااااام وانتي ؟

الريم : الحمد لله تمام

شهد : دوووووووووومز يارب

الريم : دام عزك حبيبتي

شهد : أقول وش رأيك تجين مع أمك بيتنا

الريم : لا استحي

شهد : بلا بياخه تعالي

ريم : لا والله أنا دايماً في بيتكم انتي تعالي لي

شهد : ايه والله معاكي حق خلاص بسأل أمي وبرد عليك

ريم : يلا مع السلامه

شهد : مع السلامة

استأذت شهد من أمها واتصلت على الريم وخبرتها أنها بتجيها بعد نص ساعه

والساعة 5 العصر راحت شهد ل ريم

واستقبلتها الريم وجلسوا ب غرفة الريم

ريم : حشى قلتي لي نص ساعة أشوفها صارت ساعة ونص
وصار لي ساعة استناك في هالحر ياالدبه

شهد : سوري بس نسيت نفسي

ريم : لاوالله سبب مو مقنع كان لاجيتي أحسن

شهد : خلاص أجل بروح بيتنا

ريم : انثبري مكامك ولاحركة

شهد بمزح : يمه مك خوفتيني

يم : أكيد بخوفك أنا الريم مو حي الله

شهد : ياشيخه يعني أنا حي الله (وتقوم من مكانها )
لا لا أنا مالي جلسه هنا بعد اللي صار

ريم : هههههههههههههههههه الله يرجك

شهد : وانتي معي

ريم : ألا اقول شخبار بنات عمك وجوري ؟

شهد ببتسامة : الحمدلله عايشين ويسلمون عليكي

ريم : الله يسلمهم ألا ماجت جوري منك ليش ؟

شهد :اصلاً أنا ماقلت لها أني بجي




ريم : يعني كذا قومي اتصلي عليها علشان تجي و أنا بتصل ب أرياموووووه

شهد : طيب

واتصلت شهد على جوريووووه

جوري : هلا

شهد : هلا اخبارك

جوري : تماااام

شهد : ماأطول عليك أنا اللحينه في بيت الريم

قاطعتها جوري : اهاااااا يعني الموضوع كذا وأنا أقول أشم ريحة خياااانة

شهد : ههههههههه الله يهديك سويتيها خيانة المهم ريم عازمتك يلا تعالي

جوري تتغلى : ماني

شهد : بلا سخافه

جوري : شدعوه أتغلى ههههههههه اللحينه نص ساعة واجي

شهد : وناااااااسة حتى أريام بتجي

جوري : طيب ( خطرت على بالها فكرة ) اجل يلا أخليك مع السلامه

شهد : الله يسلمك ويسمنك

جوري : لا يكثر

سكرت شهد

ريم : هاه وش قالت ؟

شهد : نص ساعه وتجي

ريم بطنازه : أخاف تسوي مثلك تقول نص ساعة وبعدين تصير ساعة ونص زيك

شهد : ههههههههههههههههههههههه لا جوريووووووووه مظبوطه ف مواعدها

ريم : اتمنى أن تكون كما قلتي

شهد : مقدر عليك يالفصحى

ريم وهي تهز بلوزتها : احم احم

شهد : لايكثر وأريام شنو قالت ؟

ريم : مسافة الطريق وهي جايه

عند بيت أبو ناصر بالصالة :يمه

امها : شنو تبغي ؟

جوري : بتروحي بيت عمي أبو فهد ؟

أم ناصر : ايوه خير انشاء الله

جوري : كل خير يمه بس أريام اللي قلت لك عنها

قاطعتها أمها : مين أريام ؟

جوري : اللي قلنا بنخطبها ل ناصر

ام ناصر : وش فيها ؟؟

جوري : بتروح بيت خالتها أم مشعل جيران بيت عمي

وبنجتمع كلنا هناك وبالليل بنجي لكم بيت عمي وأنتي شوفيها
هاه وشش رأيك يمه بالفكرة ؟

أم ناصر : خوش فكرة خلاص أنتي يلا أجهزي علشان

السايق يوصلنااااااااااااااااااا

جوري : طيب يمه نص ساعة وأجهز

ف غرفة العنود :

دخلت عليهم جوري : وش تسوووووووووون ؟؟؟

العنود والهنوف : بسم الله الرحمن الرحيم خوفتينا

جوري : المهم وش تسون ؟؟

العنود : ندور موديلات للحفله

جوري: اهاااااا وعسى بس لقيتوا

العنود : يعني انا بحملهم في ملف وبرويهم لمى وبشوف رأيهااااا

جوري : أنا ماعلي منكم بطلع

الهنوف : وين رايحه ؟












يتبع .........
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير