عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-16-2007, 04:11 PM
 
Post قصة فديتك يالغلا قصه سعوديه روعه

قصة فداتك يا الغلا )) سعودية تجنن ))




بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعد ...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شخباركم ؟؟؟



هذي اول قصه طويله انزلها واتمنى تعجبكم انا الحين راح انزل جزء واذا عجبتكم انزل الباقي
ملاحظة : انا بنزل جزء وبشوف ردودكم واذا عجبتكم بكمل ...




نبذة عن شخصيات القصة :
عائلة ابو ناصر :
ابو ناصر : سالم متزوج من ميثة و عندهم 3 بنات و 2 ولد :
البنات : جوري عمرها 19 سنة ف سنة اولى جامعة تخصص تمريض و العنود عمرها 16 سنة ف صف اول ثانوي
والهنوف عمرها 13 سنة ف صف اول متوسط
الأولاد : ناصر عمره 24 سنة يشتغل ف شركة ابوه و ماجد عمره 20 سنة يدرس ف الجامعة تخصص رياضيات سنة ثانية
***********************************************
عائلة ابو فهد : اخو ابو ناصر
ابو فهد : محمد متزوج من فتون وعندهم ولد و بنت :
البنت : شهد عمرها 19 سنة صديقة جوري بس تخصصها طب سنة ثانيه والولد : فهد عمره 22 سنة صديق ماجد يدرس
هندسة ديكور
************************************************** *********
عائلة ابو لمى : اخو ابو ناصر
ابو لمى : فريد متزوج من مدينة : عندهم بس بنت : لمى عمرها 16 سنة صديقة العنود ف نفس المدرسة و نفس الصف
************************************************** ************
عائلة ابو محمد : اخو ابو ناصر
ابو محمد : عبد الهادي متزوج من سلمى وعندهم 3 اولاد وبنت :
الاولاد : محمد عمره 23 سنة يشتغل ف شركة ابوه و البندر عمره 18 سنة ثالث ثانوي علمي و حسين عمره 15 سنة
ف صف ثالث متوسط اما البنت : البتول عمرها 13 سنة صديقة الهنوف نفس الصف و المدرسة
************************************************** ****
الجزء الأول :
ف بيت ابو ناصر :

الساعة 2 ونص :

كانت الهنوف و العنود جالسات ف الصالة و دخل عليهم ماجد :

ماجد : السلام عليكم

البنات : وعليكم السلام

ماجد جلس على الكنبة

ماجد : عنوده

العنود : نعم

ماجد : قومي جيبي لي كأس مويه

العنود : ليش ما تقول ل هنوفه

ماجد : هنوفه قومي

الهنوف : انت قلت عنوده يعني عنوده

ماجد : بسرعه وحده منكم تقوم

قامت الهنوف تجيب المويه و رجعت

العنود : ايش فيك ماجد

ماجد : تعبان

الهنوف : كالعاده

العنود : قومي جيبي بندول لأ اخوك

الهنوف : طيب

ماجد : انا طالع الغرفة بنوم عنوده صحيني الساعه 6 اوكي

العنود : طيب

الهنوف : اليوم العائلة ف بيت مين

العنود : لمى

الهنوف : ايش رأيك نروح العصر

العنود : طيب الساعة كم ؟

الهنوف : اممممم اربعه

العنود : خلص اوكي انا بقوم اتصل بها بقولها

قامت العنود تتصل على لمى

العنود : الو هلا

لمى : هلا والله

العنود : اش حالك

لمى : يسرك الحال

العنود : اليوم العائلة ف بيتكم وناااااااسة

لمى : يعجبك بيتنا

العنود : هههههههههههههه

العنود : لمووو

لمى : لبيه

العنود : اتفقنا انا وهنوفه نجيكم العصر عادي

لمى : البيت بيتكم وناااسة

العنود : ايش رأيك تقولي ل البتول و شهد

لمى : اوكي

لمى : و جوري ما راح تجي

العنود : لا تعبانه الليل تجي

لمى : متى راح تجوا ؟؟؟

العنود : اربعة

لمى : اوكي يلا باي

العنود : باي

************************************************** ***********
ف بيت ابو فهد :

يدق التلفون و لي يرفع فهد :

فهد : مرحبا

لمى بخجل : السلام عليكم

فهد : وعليكم السلام

لمى : .......

فهد : عفواً من معي

لمى : لمى

فهد : اهلين لمى كيفيك ؟

لمى : تمام انت ايش اخبارك ؟

فهد : الحمد لله

لمى : ممكن اكلم شهد ؟

فهد : لحظه

لمى : ........

شهد : الوو

لمى : هلا و غلا

شهد : كيفيك لمووووو

لمى : تماموووو وحشتيني يا وحشه

شهد : ههههه وحشتك العافيه

لمى : جايه اليوم

شهد : ما ادري
لمى : ان ما جيتي العصر بزعل

شهد : ههههههههههه

لمى : الساعه اربعه اوكي

شهد : اوكي

لمى : باي

شهد : باي

************************************************** ****************
كلمت لمى البتول و راح تجيء

الساعة 4 الا ربع :

البتول بدلع : بندوري غناتي

البندر : ياشين بندوري على لسانك وانا ما ابي حد يقول لي بندوري غير زوجتي

البتول ف قلبها : سعمل حاله قوي بس يلا

البتول : سوري بندر

البندر : ايه كذا اتقبلها

البتول : بطلب منك طلب قول تم

البندر : اش

البتول : توصلني بيت لمووو

البندر : امممممممممممم

البتول بترجي : قول تم بليز

البندر : بس بسرعة

البتول : ان شاء الله 10 دقايق بس

البندر : اوكي انا ف السيارة

تجهزت البتول علشان تروح بيت لمى بسرعة وركبت السيارة

طبعاً البتول اخر وحدة توصل

البتول : سلام

************************************************** *******************

البنات : وعليك السلام

لمى : وانتي دائماً اخر وحده توصلين

البتول : شو اسوي هذا البندر

ولمحت البتول شهد وقالت : ياهوووووووو شهوده هنا

شهد : وش اخبارك

البتول : تمام التمام بشوفتك

شهد : ههههههههههههههههه

وبعد كذا جاء المغرب و صلوا البنات و ع الساعة 8 جو الاهل واكتملو وبعد كذا سلمو الاهل

************************************************** **************

رجع الكل بيته والساعة كانت 12 لان عطلة والاهل اتفقوا ان يروحوا رحلة للبر و راح يباتون 2يومين

و ع الساعة 10 الصبح الكل كان جاهز والتقو ف بيت ابو ناصر ومشيوا

وصلو البر ع الساعة 10 ونص ونصبوا الخيام الحريم ف خيمتهم والبنات ف خيمتهم والشباب والرجال كل منهم ف خيمه

وع الساعة 1 وربع :

ام ناصر : جوري

جوري : هلا يمه

ام ناصر : تعالي انتي و وحدة من بنات عمك ودوا الغدا للرجال وبعدين تعالوا ودواه للشباب

جوري : طيب

رحت جوري لخيمة البنات

جوري : هاي بنات

البنات : اهلين

جوري : امي تقول مين الي راح يودي معايا الغدا للرجال والشباب

الكل ساكت

جوري : قومي هنوفه و بتوله

الهنوف : يلا بتوله

البتول : امممممممم لا انا استحي

الهنوف : مين الي يروح معايا

لمى : انا يلا


**************************************************

__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #2  
قديم 12-16-2007, 04:12 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

اخذو البنات الاكل و ودوه للرجال والحين للشباب

و ضربوا الباب وطلع لهم ناصر وهو ما يدري ان لمى معهم ( لمى كان جلالها شبه طايح )

ناصر متفاجىء بشوفت لمى و هنا انبهر بجمال لمى وقعد يطالعها منبهر
ناصر : سوري

دخل وبعد 3 دقايق طلع بعد ما لمى راحت و خذ الاكل و راح

************************************************** **********

اما جوري والهنوف ميتين ضحك و يتريقون على لمى

************************************************** ************

بعد الغداء الكل نام تعبانين لان صحوا بكير الا الهنوف والبتول راحو يتمشون لبسوا عبايتهم و طلعوا بع ما استادنوا من

اهاليهم طلعوا يتمشون قريب من الخيم

الهنوف : بتوله

البتول : هلا

الهنوف : اش رأيك برحلة البر

البتول : شلون احكم واليوم اول يوم

الهنوف :سؤالي غبي مو

البتول : مو

الهنوف : اش رأيك نتسابق من هنا الى هناك ؟

البتول : امممممممممممممم

الهنوف : هاااا ؟؟؟

البتول : يلا

الهنوف : 1- 2 -3

وبدوا ف السباق كانوا كل وحدة تقول هي بتفوز والي فازت هي البتول

البتول وهي تمد لسانها :امم فزتك

الهنوف : اممممممم بالغش

البتول : ههههههه بالغش انا ما اغش انتي الي تغشي

الهنوف : هههههههههه اعترف بالهزيمة

البتول : هههههههههه

ولمحهم من بعيد حسين وجاء ل عندهم

حسين : هاي بنات

البتول : اهلين

الهنوف : هلا حسين

حسين كان من زمان ما شاف الهنوف وهو يقول ف نفسه : والله وكبرتي يا الهنوف وصرتي قمر مو مصدق الي قدامي ملاك

حسين كان يطالع الهنوف مستغرب

البتول : شو فيك حسين

حسين : هاااااااااااااااااا

البتول : حسين

حسين : ن..نع......نعم

البتول : اش فيك اول مرة تشوف هنوفه

ف هذا الوقت حسين استحى وحس بنظراته الي تدل على التعجب اما هنوفه كانت تظحك

البتول : خسين سلم

حسين : اسمي حسين مو خسين

الهنوف : .............................

حسين وهو يمد يده : كيفيك يا الهنوف ؟؟

( الهنوف كانت ما تتغطى من اولاد العائلة حتى البتول )

الهنوف مدت يدها بكل خجل ونعومه : تمام انت اش اخبارك

الهنوه ف قلبها ** جرىء **

حسين : بخير

الهنوف : ..................

الهنوف ف قلبها : يا ربي الظاهر نسى يده ف يدي ياربي يجنن

الهنوف ف قلبها : من وين له كل هالجرأة

البتول : حسين اش جابك هنا

حسين وجه نظراته حق البنتول : كنت اتمشى ولمحتكم قلت اسلم

البتول : اها اخوي ذكي

الهنوف : ههههههههههههههههههههه

البتول : ههههههههههه

حسين ضحك مجامله : ههههههههههههههههه

الهنوف : اش رأيكم نجلس هنا

البتول وحسين : موافقين وجلسو

حسين : انتي بأي صف هنوف ؟

هنوف : ب أول متوسط

حسين : وانا ب ثالث متوسط

البتول : .........................

حسين : من عنده نكتة

هنوف : انا

حسين : سمعينا ل شوف

هنوف : هذا واحد حوطي راح لبنان و راح حفلة ل رامي عياش وكان يغني عن الي يحبها ويقول : بحطا فوا رأسي

والحوطي على باله مسابقة قال : عرفت عرفت الطاقيه

الكل : هههههههههههههههههههههههههه

حسين : انا بعد عندي نكته

بتول : نسمع

حسين : هذول عجايز ثنتين شبه مخرفين كانوا يشاهدون الاخبار تقول العجوزه الأولى : مو كنه طولت الأخبار تقول العجوز

الثانيه : يا اختي شكلها الحلقة الأخيرة ههههههههههههههههههههههه

البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه

وبعد كذا رجعوا الخيام وع الساعة 9 صار وقت العشاء

شهد : بنات

البنات : نعم

شهد : انا طفشانه

العنود : وانا بعد

جوري : انا عندي حل

لمى : قولي يا الأستاذة

جوري : نلعب اونو

البنات : يلا

وهنا بتول وهنوف جالسات جنب بعض ويقوم الغش

وقعدوا سهر ل الفجر 5 و صلوا وناموا الا جوري نامت الساع 12

وع الساعة 10 صحت جوري وراحت خيمة الحريم :

جوري : هاي

ام ناصر : وعليكم السلام

جوري : السموحة مامي

ام فهد : كيفيك جوري

جوري : تمام خالتي

ام فهد : الا وين البنات

جوري : الظاهر سهرانين

ام لمى : يمكن

جوري : اش رأيك خالتي ام لمى نروح نتمشى

ام لمى : يلا

ام فهد : يلا

ام ناصر : انا رجولي تعورني

لمى : وانتي يا ام محمد
ام محمد : انا بجلس مع امك

جوري : اوكي


ف خيمة الشباب :

ع الساع 11 ونص :

الكل كان سنايم الا فهد وماجد وقالوا انهم راح يتمشون وف الطريق شافوا جوري مع ام لمى وام فهد و راحوا لهم

فهد : اش اخبارك يايمه

ام فهد : هلا الحمد لله

فهد : يمه مين معاك

ام فهد : هذي خالتك ام لمى وبنت عمك جوري

فهد : كيفيك يا خالتي

ام لمى : بخير الله يسلمك

فهد : وانتي يا بنت العم

جوري : يسرك الحال

ماجد : جوري وين امي

جوري : ف الخيمه

ماجد : اهااااا

ماجد : اوه نسيت اش اخباركم يا خالاتي

ام لمى : هههههههههه الحمد لله

ام فهد : انا عايشه الحمد لله

فهد : يلا ماجد خلنا نكمل طريقنا عن اذنكم

ماجد : باي





************************************************** ********************

بعد مرور اسبوع على رحلة البر :

الساعة 5 العصر : يوم الخميس وكانت العطلة الصيفية

ف بيت ابوناصر :

جوري : عنوده اش رأيك نروح السوق مع شهد و لمى

العنود : اممممممممممم عادي

جوري : قومي استاذني من ماما وردي لي خبر

العنود : اوكي

جوري : بسرعة

جوري : عنود لحظه مين الي راح يودينا ؟؟؟؟

العنود : السواق طبعاً لان شهد و لمى مستحيل يروحون مع اخوانك

جوري : طيب

العنود راحت استذنت من امها و وافقت والساعة 5 وربع اتصلت جوري على شهد :

فهد : مرحبا

جوري ف قلبها صوت رجالي كأنه فهد لا لا اكيد هذا فهد

فهد : الو

جوري : مساء الخير

فهد : مساء الورد مين معي

جوري : انا جوري كيفيك يا ولد العم

فهد : هلا والله يابنت العم الحمد انتي كيفيك وش مسويه بدراستك

جوري : تمام ممكن اكلم شهد

فهد : اكيد ممكن

جوري : ................

شهد : هلا وغلا ب بنت العم

جوري : هلا والله كيفيك انا تمام

شهد : هههههه انا بعد
جوري : ما راح اطول عليك انا وعنودووه بنسير السوق تروحي معنا

شهد : ما ادري ب اسأل اميه اول

جوري : اوكي

شهد : متى الموعد

جوري : الساع 8 انا بمر عليك الساع 7 ونص بالسواق

شهد : بعد 10 دقايق انا برد عليك

جوري : باي

شهد : باي

وسكرت جوري وتصلت ب لمى و وافقت وشهد كمان نفس الشيء بتروح

الساع 8 وربع صاروا البنات بالسوق

وسكرت جوري وتصلت ب لمى و وافقت وشهد كمان نفس الشيء بتروح

الساع 8 وربع صاروا البنات بالسوق ف مجمع ابن الخلدون

لمى : ليش جايبنا هنا انا ما احب هذا المجمع

عنود : سايقنا جديد مايعرف الا هنا وانتم ماتبون تجون مع اخواني

لمى : يلا نغير جو

شهد : انا احب Bershaka لأنه احلى محل بالمجمع

عنود : انا بعد اقول انه احلى محل باللجمع للبلايز

جوري : يلا بلاكم واقفات

لمى وهي تتنهد : يلا

اشتروا البنات كل الي يبوه وبعد كذا راحوا باسكن وجلسن يأكلن الايسكريم ويقوم الترقيم على البنات


والي يحط الرقم على الطاولة والي يأشر تفتح البلوتوث والي يقول : رقمنا ياحلو

والبنات ميتات ضحك على الشباب


شهد : بنات بنات شوفوا هذاك لا يفوتكم ان مو قادره على الأناقة شوفو الثوب طوله يمشي معاه كأنه ذيل ههههههههههههه

جوري: ههههههههههههههههههههههه مو طبيعي ثوبه قصير هههههههههههههههههه


ويجي واحد من الشباب : ضحكنا ياغزال

جوري : صحيح قلالة ادب وذوق بعد

الشب : افاااااا ما سوينا شيء


جوري بعصبيه يلا بنات قومو ما لنا قعده ف هذا المكان

الشب : ليه بعدنا ما نتعرف

جوري بسخريه : ههههههههه لا والله ضحكتني مانقص الا تأخذ رقمي واخذ رقمك اش رأيك ؟

الشب : لي الشرف

جوري : وانا ما اتشرف يا زبال ياحقيراش رأيك

البنات : ههههههههههههههههه

الشب : انا حقير

جوري : وكلب

لمى : بنات يلا مشينا

ومشيوا البنات والسايق ينطرهم برى

شهد : والله انك قويه يا جوري

************************************************** ***************
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #3  
قديم 12-16-2007, 04:14 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

جوري : هذي الاشكال ماينفع معاها الطيب

شهد ولمى : هههههههههههههههههههههه

لما ركبوا البنات السايق كانت الساعة 9 قالوا انهم بيروحون يتمشون ف البحر واتصلوا على اهاليهم

يستأذنون منهم طبعاً بعد الحنه وافقوا بس بشرط انهم ما يتأخرون وصلوا البحر ونزلو البنات

لمى : واااااااااااو من زمان عن البحر

العنود : الجو مره حلو

جوري : غريبة مع ان الربيع مليان رطوبة

شهد : بنات انا جوعانة

الهنوف : انا كمان

العنود : كلنا جوعانين

جوري : لقيتها

البتول : شووووووووووو

جوري : نرووووح مطعم ليالينا

شهد : حلوووووووووووو

العنود : اخاف نتأخر

لمى : لا ان شاء الله مهوب متأخرين كلها ساعة

البتول : اي والله

الهنوف : يلا

ركبوا السايق و راحوا مطعم ليالينا كان المطعم مره حلو و كلاسيك حجزوا لهن غرفة عائلية

و طلبت كل وحدة الي تبيه

جوري : يا ربي على الاكل قسم بالله حلوووووووووو

العنود : اوكي بس لا تدحنين علينا ندري انه حلو ههههههههه

لمى : ههههههههههههههههههههه

البتول بسخرية : هههههههاااااااااااااا هههههههههههههيييييييييييييييي ههههههههوووو

تدرين يالعنود قلتي نكتة مرة تضحك عيديها عيديها

الهنوف : لا والله من جد حلووو

شهد : جوري , بتول لا يكون عمامي حارمينكم من الاكل يا مصفعين

الهنوف : باسم الله عليش شوي وتأكلين الصحن هي ترى ما ارضى هذي اختي والثانية ربيعتي

العنود : اشوفك قلبتي إماراتي

الهنوف وهي تمد لسانها : حرررره عليش ما تعرفين تتكلمين إماراتي

العنود : يعوووووووووه الإمارتين يفشلون

البتول : اشوفش نستي ان فزاع منهم

لمى : ياقلبوووووووووو يجنن

جوري : بس انتي معاها

الهنوف : السموووووووووحة الغالية

شهد : كلامك يجنن بالإماراتي

الهنوف : اكيد

البتول : مااقدر على الثقة

العنود : خلصو انتي معاها علشان ما نتأخر

بعدها صارت الساعة 10 الا خلصوا البنات بسرعة و قالوا للسايق بسررررررررررعةيمشي

البتول اولها داخلة البيت كانت امها وابوها ف الصالة و معاهم حسين

دخلت وقالت : هاي ماما هاي بابا هاي حسين

ام محمد : الناس يقولون السلام عليكم مو شاي مدري هاي * وتقلد بنتها *

ابو محمد : شوي شوي على البنت يا ام محمد

البتول : يمه شوفي ابويه هو الي فاهمني ف هالبيت اقول * و توجه نظرها لابوها *
بابا علمها شلون تفهمني

ام محمد : اقول بس لا يكثر

حسين يتمسخر : ههههههههههههههههه تعلمي الادب

البتول : تدري خليت الادب لك يا شاطر

حسين : ادب ولا نحو

البتول بترييقه : هيهييهيهيهيهي ظحكتني وانا مالي خلق اظحك

ام محمد : عيب عيب حن انا وابوك هنا و سويتوا كذا لو حن مو هنا وش بتسو

البتول : اسفة يمه وحقك علي وهذي بوووووسة * تبوس امها *


يتبع ................................










وش رأيكم بالجزء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مين احلى شخصية عجبتكم من البنات و الشباب ؟؟؟؟

تتوقعون حسين بيحب الهنوف !!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين احلى طلعة ؟؟!!؟؟

اكمل ولا ما اكمل ؟؟؟؟؟

__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
  #4  
قديم 12-16-2007, 04:14 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

مشكوره اختي

والله يعطيك العافيه
__________________
رحلة الألف ميل تبدأبخطوة
متى وجدت الإرادة والصبر زالت الصعاب
احسن وسيلة للتغلب على الصعاب اختراقها
لانعرف قيمة مالدنيا حتى نخسرة
ليس الفخر أن لانسقط بل أن ننهض كلما سقطنا
  #5  
قديم 12-16-2007, 04:15 PM
 
رد: قصة فداتك يالغلا قصه سعوديه روعه

عفواً صار ف اخطاء بأعمار البنات وعملهن
ف عائلة ابو ناصر :
جوري / 21سنة , تدرس ف كلية الصحة طب
العنود / 18 سنة , ف ثالث ثانوي ادبي
ماجد / 22 سنة , اخر سنة تخصص رياضيات


ف عائلة ابو فهد :
شهد / 21سنة , تدرس ف الكلية كيمياء
فهد / 24 سنة , يشتغل محامي

ف عائلة ابو لمى :
لمى / 18 سنة , ف ثالث ثانوي ادبي

ف عائلة ابو ابو محمد :
ورد ف الجزء الاول اسم خالد حسين

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الجزء الثاني :

ف بيت ابو لمى /
يوم الخميس

كانت على الماسنجر تكلم صديقتها اليازيه الامارتيه

( لمى من سنتين سافروا ل الامارات وتعرفوا على اليازيه واهلها )

لمى : هاه شخبارك مع اهلك ؟

اليازيه : الحمد لله

لمى : شخبار الامارات

اليازيه : تسلم عليك

لمى : والله وحشتني ودي اجيها من زمان عنها

اليازيه : ما راح تجووون السنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لمى : ما اتوقع يمكن نروح ماليزيا

اليازيه : ليش تعالوا هنا

لمى : الصراحة ما ادري بس يعني حن والاهل بنسافر دوله اجنبيه

اليازيه : الاهل يعني عمامك معكم

لمى : ايه

اليازيه : تدري انا لازم اقنع الاهل نروح دوله اجنبيه

لمى : ونتفق ونروح نفس الدوله ما احد يدري غيري انا وانتي

اليازيه : واااااااااااااااااااااو وناسه

لمى : احس ان العطله حلوه بس متى تجي

اليازيه : كلها شهر وتهون تعالي مو تروحي تخبري عنود ولا ترمسين احد

لمى : افاااااااااااااا عليك

اليازيه : نشووووووووووووووف

لمى : اش صار لك هالايام

اليازيه : لا جديد

لمى : اااااااااااااا عليه

اليازيه : بلاج

لمى : شخبار الحبايب

اليازيه : ههههههههههههههههه

لمى : وش فيك

اليازيه : مدووخني يالموووو

لمى : هههههههههههه

اليازيه : قسم بالله ينن

لمى : ماقلنا شيء

اليازيه : اهااااا يالبى قلبه كل شيء فيه حلو كلامه مشيته كل شيء

لمى : يا ربي الحب يعني يسوي كذا

اليازيه : الحب جنون

لمى : ههههههههههههه

اليازيه : بلاج تضحكين

لمى : ولا شيء بس انا الحين بقفل لان امي تباني

اليازيه : هيه اش عليج تينني وبعدين تقولين امي تباني برمسه

لمى : وربي ما اكذب

اليازيه : Ok يلا سي يو

لمى: يلا سي يو

كانت الساعة 7,30 نزلت لمى لامها ف الصالة

لمى : خير يمه بغيتي شيء

امها : اليوم اتصلت خالتك شيخة تقول ان بنتها ندى انخطبت وملكتها ان شاء الله

يوم الخميس الاسبوع الجاي

لمى : لا مبروووووووووووك والله انها تستأهل بس ليه يعني هو كذا مستعجلين

امها : كل شيء صار بسرعة واهله كانوا مره مستعجلين

لمى : يعني بنسافر

امها : ايه جهزي نفسك يوم الاربعاء الرحله الساعه ثمانيه الليل

لمى : على خير يمه

************************************************** *******

اما ف بيت ابو محمد :

كان البندر قاعد ف غرفته يذاكر كالعادة هو منطوي كله بغرفته يا يذاكر يا مع اصحابه

نفس طبعه عكس خالد

اما البتول كانت جالسة طفشانة بالصالة تتفرج ف التلفزيون

اما محمد كان جاي من الرحلة مع اصحابه مخذ له اجازة اسبوع جلس شويه مع امه

وابوه بعدين استأذن وراح ينام

اما خالد كان من طبعه ان يكتب خواطر وكانت خاطرته هالمره عن ........ ( اكيد عرفتو مين )

بعد ما خلص اهاه يا هنوف ما اصدق حبيتك انا ؟؟؟ لا لا ممكن اعجاب بس حب

كسرتي قلبي والله انك حلوه مو بس ف شكلها الا حتى ف اخلاقها كلها حلوه ما شاء الله

انا لازم ابين لها اني احبها او اقول لها ما في الا البتول انا رايح لها

قام بيطلع بس رجع لا فشيله اصلاً ما ادري وش اقول

وانبطح على سريره وهو قاعد يفكر ومن بعد ذاك اليوم والهنوف ف باله

************************************************** *****************
اما ف بيت ابو فهد :

فهد كان جلس بالمجلس يحوس بجواله ومرة وحده يشاهد التلفزيون وكان قاعد باول المجلس

شهد كانت بتزورها صديقتها ريم زارتها لان من زمان ماشفتها من ايام الثانوي

شهد وتدخل ريم البيت

شهد : هلا فيك حبيبتي

ريم : هلا شهود من زمان عنك

شهد : من زمان عنك

ريم :ادري انتي ودك تقعد هنا ف الحر

شهد : اوووه والله نسيت الحين ادخلك المجلس

ريم : لحظه قبل لا ندخل ابي كاس مويه

شهد : من عيوني بس انتي روحي المجلس قبلي ولا تقولي انك تستحي اعتقد انك متعوده

ريم : ان شاء الله

شهد : ................

ريم : ما راح تجي جوري

شهد : ايوه راح تجي

وراحت شهد وجات ريم بتدخل المجلس , فتحت الباب و لا ......................

نروح ل شهد بالمطبخ كانت امها بالمطبخ تسوي كيكه

شهد وهي تصب المويه : يمه

امها : نعم
شهد : بغيت اسألك عن فهد اليوم ماشفته

امها : فهد قاعد بالمجلس الا ماجت خويتك

شهد ف قلبها : ياويل حالي ريووم بلمجلس وفهد هناك

امها : شهد بلاج يمه

شهد : هاه ولاشيء يلا يمه انا رايحه

امها : وين ماجت خويتك

شهد : الحينه توصل

و ركضت بسرعه للمجلس

نرجع للمجلس :

دخلت ريم وعلى طوووووول شالت البرقع من وجهها وجات بتجلس وهي معطته ظهرها

ولا شافت فهد اما فهد ركز عليها وفأ باله مليووون سؤال من هذي القمر ؟؟ من بنته ؟؟ وحده

من بنات العم ؟؟؟ طويله ماشاء الله ؟؟؟

جلست الا وفهد جنبها بي مو مره يعني ف مسافة بالكنبه فهد نزل راسه على
طول وقال : احم احم

لفت للجهة الي جنبها وفتحت عيونها ؟؟ ويوم ركزت : اوماي قاد

وطلعت على طول / شهد اولها واصله مع المويه

شهد : ريم دخلتي ؟؟؟؟؟

ريم : ايه
شهد : اسفة ماكنت ادري ان فهد هناك

ريم : حصل خير بس مره ثانيه انتبهي

شهد : والله انا منحرجه منك

ريم : يلا عاد ماابي شيء يخرب يومنا ههههههههه
شهد ابتسمت
ودخلن البيت وجلسن بغرفة شهود شوي
اما فهد ف راح الصاله وقال ل شهد تنزل وتروح المجلس وراحن






************************************************** *****************

اما ف بيت ابو ناصر /

ماجد كان وده يطلع ودق على فهد عشأن يطلع معه

فهد : هلا مرحبا
ماجد : مرحبتين وراك ماترد بسرعة

فهد : سالفة طويله بعدين اقولها لك
ماجد : اوكي خلنا نطلع مليت من البيت
فهد : مداك تمل كلها 4 او 6 ساعات ومليت
ماجد : وش اسوي
فهد : ولاشيء بس وين نرووووووووح
ماجد : اممممممممم اليوووم ويك اند احسن شيء نرووح الراشد فدركلز نتعشى

فهد : ايه قول على شأن ارقم مو اتعشى
ماجد : انا رايح للاثنين
فهد : اهاااا

ماجد : اقول ياولد العم امرك ولا شلون

فهد يستظرف : شلون ههههههههههه

ماجد بمسخرة: ههههههااااااااا ههههههههههههيي ههههووو ظحطتني وانا مالي خلق اظحك
فهد : مبين من صوتك

ماجد : اقول بس لا يكثر انا 10 دقايق وعندك

فهد : اوكي باي

ماجد : سي يو


ماجد وصل بيت عمه

راح على طول للمجلس وفتح الباب هو متعود على كذا لان فهد دائماً ينتظر ماجد

بالمجلس

ماجد : السلام عليكم
البنات : ..............................

ماجد : اسف ما اقصد

طلع ودق الباب ودخل

ماجد : السلام على بنات العم

شهد : وعليكم السلام هل ماجد
__________________
كل عام وانتم بألف ألف خير
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرور وكبرياء قصه سعوديه تئلمت بس تعلمت أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 01-25-2009 06:44 AM
طفلة سعوديه عمرها 14 عام اسلم على يدها الكثير jasy أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 05-30-2007 01:35 PM
طفله سعوديه عمرها 14 سنه اسلم على يدها الكثير تعالوا نتعرف عليها وندعي لها rghd أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 05-30-2007 01:35 PM
فديتك يالي في بااااااااااااااااااااالي & ABUMOHANAD أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 04-30-2007 04:28 PM


الساعة الآن 10:50 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011