عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

Like Tree62Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 07-16-2013, 11:43 AM
 
القصة رائعة اختي بتمنى ترسليلي الرابط
لك جزيل الشكر
__________________
العاب
العاب
صديقاتي أحلى أيام عمري عشتها في الاعدادية و الآن تفرقنا في الثانوية لكن القلب و ما يحب ستبقى الذكرى في قلبي


عذرا لا أقبل صداقة الفتيان
  #17  
قديم 08-11-2013, 06:03 AM
 
مرحبا بكمل الروايه بدل الكاتبه حتي لاتعصبوا عليها
روايــــــة / دمّــــــر كـل مـا فينـي



البـآرت الخآمـس


في السياره , أم تركي : نفسي اعرف ليش رافض انك توديها المستشفى ؟
الوليد (يسوق السياره وجنبه ابوه ) : يمه واللي يخليك يالغاليه شوفيها جنبك مافيها شي , لو انها ما صحت لنا كنت اول واحد يوديها المستشفى
ابو تركي انسان ملتزم يخاف ربه وكان يفكر بردة فعل حنان وخاف انه السبب باللي صار خاصة ان هالزواج ما سأل حنان عن رأيها قبل لا يتم
ام تركي وهي تناظر لحنان : الحمدلله بس ودي اتطمن الحين حنان حسبة بنتي الجوهره وانا ملزومه فيها
حنان كانت تناظر من الشباك ومغطيه وجهها بالطرحه يعني راميتها على وجهها , الوليد انتبه ان جزء من صدرها برا وسكت وقال بنفسه : وش يعني لو طلع اصلا هي ما تهمني وانا ماخذها تسليه ومتى ما بغيت اختار شريكة حياتي اطلقها
ام تركي : حنان ... حنان يمه انتي جوعانه؟
حنان : لا خالتي مشكوره
ابو تركي : الوليد نزلني في الشركه وخذ امك وزوجتك وروحوا تعشوا
الوليد ما اعجبه الكلام بس ما يقدر يخالف ابوه : تامر امر يبه
ام تركي : ايه خلني اشوف الجوهره عشان تتجهز وتجي معانا
واتصلت على الجوهره
الجوهره : هلا يمه
ام تركي : وراك تقولينها بدون نفس
الجوهره : يممااااااه ... وشفيك علي انا تعبانه شوي وتو قاعده من النوم
ام تركي : طيب احنا بنروح نتعشى تبين نمر ناخذك معانا؟
الجوهره بفرح : والله؟؟ منو معانا؟
ام تركي : انا والوليد وزوجته .... حنان
هنا الجوهره تغير صوتها ونبرتها باين عليها الضيقه : لا مابي بأطلب لي عشى روحوا انتم انا تعبانه ومالي خلق اطلع
ام تركي : جوجو ... تجهزي لازم تتعرفين على زوجة اخوك
الجوهره : يممماه انا تعبانه شفيك علي
ام تركي : اقووولك اجـ....
قاطعها الوليد : يمه اتركيها براحتها انا ابي اخذ راحتي مع زوجتي
حنان ناظرت في المرايه اللي قدام كان يناظر لها الوليد وغمز لها ... ارتبكت وناظرت برا وهي ساكته
ام تركي : طيب خلاص براحتك ... وسكرت

...........................

نجود : وانت وش مزعلك حياتي ؟ انت الكسبان هذا انت اخذت ارض 00,000 الف ريال بعد وافتكيت منها وزوجتها
محمد : انا غبي غبي ....
نجود خافت ان زوجها غير رأيه وندم لأنه باع بنته و حن لها
محمد : كان المفروض اطلب مبلغ اكبر خاصة ان زوجها غني بس يا حسافه
ارتاحت نجود وابتسمت : عااادي يا بعدهم خلنا نفكر الحين ... عندي لك شور يعجبك
محمد : هاتي اللي عندك
نجود : نبيع هالبيت وتاخذ فلوسه مع الـ 300,000 وتبيع الارض وتشتري بيت كبير
محمد : بس انا افكر استفيد من الأرض
نجود : لا ما يصير لأن الارض يبي لها تبني فيها اللي براسك وراح يكلفك اكثر من الفلوس اللي عندك لا تنسى انها كبيره حيل
بيعها وشوف لنا فيلا والباقي نشوف له مشروع صغير
محمد : والله فكره بس خليني افكر فيها
نجود : حبيبي انا ماعمري قلت شي وتندمت انت عليه وشمعنى هالمره بس بتفكر؟ انت ما تثق فيني يعني
محمد : لالا شدعوه ... ابشري بعزززك وما بيصير الا اللي تبينه
نجود تقول في نفسها : لأنك غبي راح تنفذ كل اللي ابيه غصب عنك

.............................

تركي يشتغل في الشركه ودخل عليه ابوه وكان واضح عليه انه متضايق
تركي : يبه ؟؟ عسى ما شر وشفيك متضايق ؟؟ الوليد زعلك بشي ؟
ابو تركي : لا يا ولدي ... بس احس اني اخذت ذنب هالبنت مع اني كنت ابي أربي اخوك واحرمه من زواج راقي بعد ما فشلني قدام الناس وغير كل هذا .. حنان زوجته ......
تركي : اسمها حنان ؟ شفيها؟
ابو تركي : يوم دخلت علينا بعد الملكه ... مدري وش قالت لتركي واغمي عليها وبعد ما جبنا مويه وحاولنا نصحيها قعدت بس اللي استغربه ان اخوك رفض نوديها المستشفى
تركي : طيب ما سألته وش قالت
ابو تركي : سألته قال ما سمعتها عدل
تركي : يبه .. البنت تتدلع ومافيها الا العافيه والوليد الحين زوجها يعني الكلمه بالأول والأخير له .. مانبي نحسس البنت ان ماله كلمه عليها لا تنسى بيئتها يبه واذا شافتنا نوقف ضده في خصوصياتهم يمكن تتمرد عليه ولا تسمع له شور ... اذا تبي رأيي يالغالي ... اترك الموضوع للوليد .. يكفي انه تزوج بهالطريقه ولا عارضك
ابو تركي يثق بقرارات تركي ودايما يحسسه انه هو ذراعه اليمين واوقات ياخذ شوره عشان كذا اقتنع بكلام تركي
اتصل تركي على السكرتير عشان يجيب عصير بارد لأبوه واخذ شوية اوراق عشان يناقشها مع ابوه

..................

طاحت الملعقه من يد حنان وارتبكت ونزلت تاخذها من تحت الطاوله , والوليد يناظر لها ساكت ومتقرف انها بتاكل فيها مره ثانيه بعد ما شالتها من الأرض
ام تركي : لالا يا بنيتي اتركيها وبأطلب لك غيرها
حنان مسحتها بمنديل وناظرت لأم تركي : خالتي لا تطلبين لي غيرها بآكل بهذي انا مسحتها خلاص
الوليد وهو يغرس شوكته في الأكل ويناظر لصحنه : خلاص يمه خليها براحتها باقي ماتعودت على حياة الرفاهيه
حنان حست بغصه ودمعت عيونها من كلامه حست انه يهينها ...
ام تركي ماكانت تدري بالمغزى من كلام الوليد : لا تقولين خالتي قولي لي يمه ( وابتسمت بحنان ورقه)
حنان وقفت : ابي اروح الحمام
الوليد وهو يناظر بحدّه : اسمها .. دورة المياه
حنان وهي تناظر له وبعناد : معليش ما تعودت على كلام اهل الرفاهيه يا ابن الرفاهيه
ام تركي انتبهت ان الموضوع فيه شي وكانت تناظر لهم
الوليد قام وبعصبيه مسك يدها : امشي لدورة المياه ... انا بأوديك
حنان سحبت يدها : وخر عني .. انا أدلها
الوليد يدف كتفها ويصرخ بزعل : بـنـــــــــــــــــــــــت ...
حنان وصوتها بدا يرتفع : وش تبي ؟ مابيك تروح معاي غصب هو؟
ام تركي وقفت : بس خلاص قصروا اصواتكم فضحتونا
الوليد : يمه ماتروح ولا مكان الا وانا معاها
حنان : يمه مابيه يروح معاي ..
الوليد : غصب عنك ولا تتحركين خطوه الا بعد ما تاخذين الاذن مني
حنان : تحلــــــــــــــــــــــم ... انا حرة نفسي
الوليد : في بيت ابوك مو عندي ... (ناظر لها من فوق لتحت) ولو ان شكلك ما يأهلك عشان نقول حرة نفسها ... اللي سمعته ان ابوك دايسك ومشغلك خدااااااااااامه لمرته
حنان حست انها تكرهه وتتمنى يموت وحقدت عليه (ماتنلام لأن ابوها كرهها بالرجال والوليد كمل الناقص)
ام تركي : الوليد ؟؟؟ وش هالكلام؟؟؟ هذي زوجتك المفروض ما تعايرها باهلها ...
الوليد حس ان امه بتوقف مع حنان : اسف يالغاليه ومسك يد حنان وباسها .. حقك علي حبيبتي .. بس من خوفي عليك قلت كذا
حنان مسكت نفسها : ابي انام ودوني البيت يمه الله يخليك
الوليد : ماتبين دورة المياه .. اقصد الحمام (وباين بعيونه انه يستهزئ)
حنان طنشته وسحبت يدها : يمه تكفيييييين
ام تركي : طيب طيب يله مشينا القصر
حنان : أي قصر؟ لا انا ابي اروح بيت خالي
الوليد : ابشششششششششري ... اوديك بيت خالك
ام تركي : اللي تبينه يا بنيتي

ومشوا وكانوا ينتظرون الوليد عند مدخل المجمع وكان فيه اثنين واقفين ورمى واحد الرقم على حنان وهي تناظر للرقم وتناظر له ساكته
جا الوليد وشافهم وقرب لأمه وحنان وحنان انتبهت انه شافهم وتوقعت انه بيسوي مشكله وخافت ولصقت بأم تركي اللي كانت تكلم ام مها ولا انتبهت للي يصير
جاهم الوليد : يله مشينا (ببرووود)
حنان كأن احد اعطاها كف انصدمت انه غير مبالي ولا اهتم وكانت متأكده انه شافهم وخافت انه ناوي يهاوشها بالسياره
واللي صدمها انه يسولف ويضحك ولا اهتم ابد وفجأه وقف عند القصر
ام تركي تناظر له : وليش مانزلت زوجتك اول
الوليد : يمه ابيها بكلمه اذا تسمحين
ام تركي : انزين بس لا اشوفها تشتكي منك...
الوليد : افا يمه ابد بس ابي اراضيها ما تشوفينها زعلانه مني
ام تركي وافقت على كلامه ونزلت
حنان بغت تموت من الخوف وهو عدل المرايه وناظر لها : تعالي قدام
حنان : انا مرتاحه هنا
الوليد : ماراح اعيد اللي قلته .. دقيقه وحده وان ما جيتي قدام ماراح اوديك بيت خالك
حنان نزلت وجلست قدام ... حرك السياره وطلع برا وقعد يمشي بالسياره في طريق طويل .. اخذ مايقارب الساعه وهو يمشي بالسياره ولا تكلم ... (حنان تذكرت شي من ماضيها التعيس .. تذكرت ان هالموقف حصل لها من قبل .. بدت الأحداث تروح وتجي ...)
وقف سيارته في البر ونزل وفتح الباب من جهتها ونزلها وهي بتموت من الخوف وترجف
مسكها وثبتها على السياره وهو ماسك كتوفها وقريب منها حيل .. شال طرحتها ورماها ... هنا ... ماقدر يتحمل جمالها ... ولا قدر يحكم نفسه
الوليد يهمس : تدرين انك مووووووووت (وقرب منها)
حنان صرخت بصوت عاااالي : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا (وقامت تدفه وتصرخ ) لا الله يخليك لااااا... لا تلمسني الله يوفقك .....
الوليد ما اهتم لصراخها وقعد يبوس فيها الين نطقت اسمه
حنان : سلماااااااااااان لااااااااااااااااااااااااااا الله يخلييييييييييك (وهي تبكي ومنهاره)
الوليد وقف ووخر عنها وهو مصدوم ولا هو مستوعب الاسم اللي قالته
الوليد بصدمه وهدوووء : وش قلتي؟؟
حنان تبكي وبخوف : ماقلت شي (انتبهت انها قالت اسم واحد ثاني... تمنت ان الأرض انشقت وبلعتها واندفن سرها معاها)
الوليد : طراااااااااااااااااااااااااااااااااااخ (ضربها كف بأقوى ماعنده) منوووووو سلمان ... تكلمي ياحقيره (كان يصارخ وماسك شعرها)
حنان وهي تصرخ : اتركني الله يوفقك .. والله ما ارخصت نفسي لمخلوق .. اتركني الولييييييييييد .. الله يوفقك اتركني
الوليد واعطاها كف ثاني بأقوى ما عنده الين طاحت على الأرض ومسك شعرها : ما ارخصتي نفسك يالكلبه .. وسلمان اللي ما قدرتي تمسكين نفسك وقلتي اسمه ؟؟ منوووو ؟ تكلمي يابنت الكلب ؟ والله لأنكد عيشتك وأوريك نار جهنم في الدنيا
حنان تحاول تفك يده وتبكي بحراره : ورب البيييييييت مظلومه .. وربي ما سلمته نفسي ... هو اعتدى علي ... نجود رتبت له كل شي واغتصبنيييي ... ورب البيت هذا اللي صار
الوليد وهو ماسك شعرها ويتكلم بقهر : وتبيني اصدقك يالحقيره .. تبيني اصدق كلامك .. شايفتني هندي عندك ..
حنان وبدت تدوخ : اذا منت مصدقني .. اذبحني هنا .. اذبحني وارميني هنا... انا مكتوب علي التعاسه والألم طول عمري .. اذبحني وريحني من هالعذاب
الوليد بكل قسوه : لااا .. ماراح اذبحك عشان ماترتاحين .. راح اعذبك وراح تطيعين كل كلمه اقولها لك .. ووالله العظيم لو اشوفك تخالفيني غير اعلم الكل بسواتك ياحقيره وأرميك عند أبوك واعلمه بكل شي
حنان بخوف يقطع القلب : لا .. ابوس يدك .. ابوس رجولك (وقعدت تحب يده ورجوله) ابوي ونجود لا .. الله يخليك .. اصير خدامتك ... مابي عرس ولا ابي أي شي.. بس ابوي لا .. الله يخليك
الوليد وناره ما طفت : راح تكونين خدامه عندي ولا راح المسك لأنك نجسه بنظري
حنان وبدت تنهار وبصوت مبحوح : اللي تبيه راح اسويه .. بس ابوي لا .. الله يوفقك .. ابوي لا
الوليد دفها ع الارض : قومي اركبي
وركب وهو يفكر مو مستوعب اللي يصير له ..
حنان ركبت وهي بتموت من الخوف وفمها فيه دم وجبهتها فيها خدش لانها طاحت على التراب وانجرحت لما طقها بقسوه وكانت لازقه بباب السياره تمنت لو انها تموت وترتاح
حرك الوليد بسرعه للقصر ولا نطق بأي كلمه

.................................

الجوهره تكلم بالجوال : لا قلبووووو .. بكره مايمديني
احمد (معلم – 25 سنه - تعرفت عليه من النت) : يوووه يا روحي وانا الين متى اصبر؟ لازم اشوفك
الجوهره : وش اسوي بكره عندي محاضرات ومهاوي بتكون معاي ماراح اقدر اروح واجي ..
احمد : جد زعلت منك
الجوهره : يؤ ؟ لا قلبوووو ... خلا ص اوعدك اشوف اقرب وقت واشوفك فيه
(سمعت حركه برا غرفتها)
الجوهره : حمودي بيبي اكلمك بعدين ... باي
احمد : اوكي .. باي
قامت بسرعه وفتحت الباب وشافت الوليد وهو رايح غرفته وحنان تمشي وراه ولا شالت طرحتها عن وجهها وعباتها كلها تراب
الجوهره : وععععععععععع وش ذي
حنان سكتت مافيه شي راح يألمها اكثر من قسوة الوليد عليها وكلامه لها
الوليد ناظر لحنان وعباتها وناظر للجوهره وبصرامه : هذي اخر مره اسمح لك فيها تتكلمين عن زوجتي كذا .. فهمتي؟
حنان مو مستوعبه .. وش اللي يصير ؟؟ هذا الوليد اللي قبل شوي كان بيدفنها تحت الأرض
الجوهره باستغراب : مسرع لحست مخك اعرفك محد يدخل مزاجك
الوليد بشده : الجوهــــــــــــــــــــره .....
ام تركي طلعت على الصراخ وناظرت لحنان وعلى وجهها علامات استفهام : وش السالفه ؟؟؟؟؟ ليش ما وديت حنان ؟؟ وليش عباتها كذا ؟؟؟
الجوهره : مامي كل انسان مايستغني عن بيئته
الوليد قرب من الجوهره بيضربها وشردت غرفتها وسكرت الباب
ام تركي : الوليد وش السالفه
الوليد : محد فتح لها الباب ... شكل خالها مو بالبيت وهي بتنزل طاحت وتوسخت عباتها .. هذي كل السالفه
ام تركي مو مقتنعه وناظرت لحنان
حنان تهز راسها بالايجاب : ايه يمه هذا اللي صار
الوليد حس براحه رغم ضيقته : يمه معليش شوفي لها غرفه ترتاح فيها انا بأروح انام
ام تركي : لا توصي حريص هذي الساعه المباركه انها تبقى عندنا .. غرفتها بتكون جنب غرفتك
واخذت حنان لغرفه جنب غرفة الوليد وتعمدت تخليها جنبه لأنها ماتبي جوجو تضايقها

دخلت حنان وشالت عباتها وام تركي تناظر لوجه حنان وشكت ان ولدها مسوي بالبنت شي بس ما حبت تتدخل وجابت قميص نوم اسود حرير وقصير الين نص الفخوذ واعطته لحنان
الغرفه كبيره حيل ومفروشه بأروع الاثاث الايطالي والوانها مابين الابيض والموف الغامق
طلعت وتركت حنان تاخذ راحتها
حنان ارتمت على السرير تبكي بحرقه ... في اللحظه اللي انكتب لها تبعد عن ابوها ارتبطت بانسان ناذر على نفسه يعذبها .. تذكرت امها وجلست تبكي وتبكي ... قامت بعدها واخذت شاور ولبست القميص وطلعت وهي ماسكه على فمها وحاسه بصداع ... ارتمت على السرير ونامت

........................


الصباح ... العايله كلها تفطر عدا الوليد وحنان ...
ام تركي حكت لأبو تركي اللي صار وان حنان عندهم ... جوجو كانت متضايقه وساكته ... تركي ما تفرق معاه
ام تركي : ابو تركي نبي نجهز للعرس شرايك؟
ابو تركي : ماعندي مانع بس اصبري اكلم خالها وابوها
ام تركي : لا ليش ابوها ؟ انت نسيت وش مسوي؟
ابو تركي وانتبه ان جوجو بدت تناظر وتهتم للسالفه : اوكي اللي تشوفينه ... وقام للشغل
تركي : سلام .... ولحق ابوه
الجوهره وهي تقلب قطعة خبز : مامي ؟ وش سالفة ابو حنان؟
ام تركي : مافي شي .... يله اخلصي عشان اروح معاك تنزلين الجامعه وانا بأروح لأم مها
الجوهره : وش تبين فيها ؟
ام تركي باستغراب : جوجو ؟؟ مو كنك ملقوووفه بزياده ؟
الجوهره : مااامي خلاص انا بس احب اعرف اللي يصير حولي مو اضل ضايعه وما اعرف وش السالفه
ام تركي : طيب اخلصي عشان ما تتأخرين .. وقامت تلبس عباتها
الجوهره : اوكي

الوليد ولأول مره يقوم بدري يتذكر كل شي صار وراسه بينفجر .. ماقدر ينام ولاهو مستوعب شي ... صحى وأخذ شاور ولبس شورت وتي شيرت اسود وطلع وناظر للغرفه اللي جنبه ... جاه فضول رغم انه ما نسى اللي صار... فتح باب الغرفه بهدوء
كانت حنان متمدده على السرير مثل الأطفال وضامه المخده ... قرب الوليد منها وشاف الخدش اللي براسها والجرح اللي بشفايفها ... تذكر اللي صار وقعد يفكر كيف يخلص من هالبنت ...
فتحت عيونها ولما شافته فزت وخافت وقامت ورجعت لآخر السرير ... وكانت تنزل قميصها على رجولها وهو يناظر لها وساكت ....
قام وطلع وتركها
قامت تناظر للغرفه وسكرت الباب ولقت ملابس اكبر من مقاسها شوي
اخذت بيجامه ورديه مرسوم عليها دبدوب لونه بيج اكمامها طويله ...
نزلت وكانت مره جوعانه ... شافته جالس ويشرب شاي وكان يناظر لها
جات بتطلع فوق
الوليد : تعالي
حنان التفتت له وماعرفت وش تقول له كانت خايفه
الوليد : لما اقول شي ما احب اعيده
نزلت وكانت واقفه ورا كرسي مقابله له
الوليد : اجلسي وافطري
حنان وهي ترفع خصلاتها عن وجهها : مابي اكل
الوليد : براحتك
وقام وطلع برا
حنان تأكدت انه راح وجلست تاكل لوحدها

.............................

راح الوليد لأصحابه مالقى احد يفضفض له غيرهم بس ما قال لهم انها مو بنت ماقدر يقول هالشي لهم
مشعل : والله ياهو ابوك عرف لك....
حامد وهو يضرب كتف مشعل : وش هالكلام ... ياتقول شي يفيد والا اسكت
مشعل : ياخوي انا ما اقصد شي بس اعرف الوليد محد يقدر عليه
الوليد : انا مادري وش السواة ... امس طقيتها وذبحتها طق ... ما اقدر اتخيل انها زوجتي ..
حامد : والله اني حاس فيك يا الوليد ... وتركي ورا ما تقوله؟ يمكن يساعدك
الوليد : تركي ماراح يسوي شي تفكيره نفس تفكير ابوي
مشعل : طلقها
الوليد يناظر له ساكت
حامد : وش تقول انت ؟؟؟ وش يطلقها ؟؟؟
مشعل : وانا صادق .. يطلقها ويتركها عند خالها
الوليد : لا ... ما راح اطلقها انا ابي اذلها
حامد ومشعل يناظرون في بعض وفي الوليد باستغراب
الوليد انتبه انه قال شي المفروض مايقوله
حامد : الوليد .. البنت مهما كان كرهك لها .. تراها بذمتك وراح تتحاسب عليها قدام رب العالمين ... خاف ربك لا يبلاك في اغلى ناسك بسبب هالبنت
مشعل : ان كنت ما تبيها طلقها بس لا تظلمها معاك
الوليد : خلاص خلاص غيروا السالفه...
مشعل : شرايك نروح الاستراحه؟
حامد : ايه نروح يومين نغير جو
الوليد : الصدق محتاج اني ابقى بعيد بس بابلغ الوالده عشان ما تنشغل علي
اتصل على امه لقى جوالها مغلق
واتصل على البيت ردت حنان : الوو؟
سكت الوليد
حنان : الو؟؟؟
الوليد : منو سمح لك تردين؟
حنان ماعرفت صوته : منو انت ؟؟؟
الوليد باستهزاء : صرتي من شيوخ البيت؟
حنان : كل .. تراااااااااااااااااااب ...
وسكرت بوجهه الخط
الوليد : شباب بعد ساعه القاكم بالاستراحه
ومشى وترك علامات استفهام على وجيههم
كان ماشي بسرعه ومتضايق لأنها سبته وفي الواقع هو يبي عليها الزله او الخطا
حنان كانت جالسه مع ام تركي وهي تقيس عليها الملابس اللي اشترتها لها.... دخل الوليد وهو معصب
مسكها من يدها : انت منو سمح لك تردين ع التليفون؟ هااااه ؟؟؟ وانا ... انا اكل تراب يا حقيـــــــــــــره ... واعطاها كف
حنان ارتمت على الكنبه وهي تبكي : والله ... ما كنت ... اعرف ...
ام تركي وقفت بوجهه : الوليييييييييييييييييييييييييد .... اطلع برااااا
الوليد يحاول يمسك حنان وامه تمنعه : اناااااا ... اناااااا ينقال لي كل تراب يالحقيره ...
ام تركي : الوليييييييد وخر عن البنت .....
الوليد : ماتنلامين ... تربية بيئه ... وفلتانه من يوم يومك
حنان وقفت وهي تبكي : اذا انا بيئه وفلتانه انت شنوووو؟؟
الوليد : لك عيييين تتكلمين وانا ساتر عليك وساكت .....
ام تركي وقفت فجأه : وش قصدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان خافت وناظرت للوليد تترجاه ما يقول لخالتها يكفي انه هو يحتقرها
الوليد وبدا يهدا : يمه ... اقصد اني فكيتها من ابوها ....
هيييييين ... اوريييييييك ... وطلع غرفته
ام تركي تضم حنان : معليش يابنيتي ... والله انه مو كذا بس تغير بعد ما تزوج ... تراه طيب حيل يا بنيتي ... تحمليه ...
حنان وهي تمسح دموعها : يمه هو زوجي لازم اتحمله ...
ام تركي بابتسامه : الله يرضى عليك ... تراه يجي بالكلمه الطيبه ... روحي راضيه يابنيتي ...
حنان متردده : ابشري يمه...
وطلعت لغرفتها وطنشت غرفته ولما جات بتسكر الباب فتحه ودخل وسكر
التفتت له وهي خايفه ورجعت لـ ورا ...
حنان : وش ... تبي
الوليد وهو يقرب منها : ابي اذبحك
حنان بصوت مبحوح : تكفى ... وربي تعبت
الوليد : تدرين اني مجبور عليك .. تدرين اني ما ابيك ... تدرين اني اكرهــــــــــــك ... اكرهك من كل قلبي
حنان بصوت عالي : خلااااااااااااااااااااااااااااااااص اسكت ... اسكت مابي اسمع شي اسكت
الوليد : انتي .... حقييييييييييييييييييييييره
ركضت لدورة المياه سكرت الباب بس دفه بقوه ... راحت اخذت شفره وحطتها قرب معصمها : وخر عني ... وخر عني الوليد
الوليد خاف ووقف مكانه : حنان ... هاتي الشفره
حنان بصراخ : قلت لك وخر عني
الوليد : حنان ... بلا جنون ... هاتيها
حنان : الله لا يبيحك ولا يحللك .. لا انت ... ولا ابوي
وشقت يدها
الوليد : حناااااااااااااااااااااااااااااان .........
رمى الشفره ومسك يدها كانت تنزف دم وطاحت على الأرض
شالها وهو بيموت خوف عليها ... نزل ركض وامه شافتهم بغت تنهبل : الوليييييييييييييييييييييييييييد ؟؟؟؟؟؟؟ يا ويل قلبي شفيهاااااااا؟؟؟؟
ما رد عليها وركب السياره وكان حاطها جنبه وتحرك للمستشفى
ام تركي قعدت تتصل على الوليد بس ما رد عليها وما قدرت تلحقهم لأنها مو عارفه أي مستشفى بيروح له

........................

في المستشفى

الوليد واقف وحاط راسه على الجدار (الله لا يبيحك ولا يحللك .. لا انت .. ولا ابوي) كلماتها ما فارقته .. حس بتأنيب الضمير وانها ضحيته هو وابوها.. جواله يدق وما رد على احد .. طلع الدكتور
الدكتور : انت قريبها
الوليد : ايه يا دكتور طمنني عساها بخير
الدكتور : الحمدلله لحقنا عليها في اخر لحظه .. لكن راح تواجه مشكله اصعب
الوليد بخوف : وش هي يادكتور؟
الدكتور : البنت عندها اكتئاب .. مرض نفسي بسبب الحرمان والرفض ... وهالمرض هو السبب في محاولتها الانتحار
الوليد مصدوم :............
الدكتور : هالمره كنت موجود واسعفتها بس المرات الجايه ممكن تكون لوحدها وتخسرها للأبد ..
وتركه وراح
الوليد مصدوم من كلام الدكتور ولا فاق الا على صوت بنت وراه : الوليد؟؟
التفت وفتح عيونه : انتي؟؟
اميره : ايه انا ... وش عندك هنا ؟
الوليد بعصبيه : وانتي شكو؟
اميره : ههههههه اعصابك بيبي ... انا اشتغل هنا ممرضه والا نسيت
الوليد انصدم والتفت لها ... لو عرفت ان حنان هنا ممكن تأذيها
طلعت النيرس من غرفة حنان وجابت اوراق للوليد : ممكن توقع هالأوراق؟
اميره تناظر للاسم .. حنان احمد الـ....
الوليد وقعها ومشت النيرس
اميره : سلامات ... اعرف ان عندك الجوهره وامك .. منو هالبنت اللي جوا ؟
الوليد : مو شغلك اميره واتركيني في حالي
اميره : صيده جديده يعني ... ههههههه ...
الوليد طنشها
اميره : حبيبي والله اني مابي ازعلك بس انت قهرتني في المووول ... الوليد انت تعرف شكثر احبك واضحي بكل شي لجلك
الوليد بجديه : اميييييييره ... اللي جوا زوجتي ... انا مابيك ... والدليل اني مابيك اني تزوجت
اميره انصدمت وحست بالنار تشتعل داخلها : اها .. حنان هي زوجتك ..
الوليد : ايه وانا احبها واموت فيها ومستحيل ارضى بغيرها ... عن اذنك بأروح اتطمن عليها وياليت تنسين الوليد
اميره سكتت الين راح : والله ما اتركك تتهنى معاها .. وغير تندم على اللي سويته ...
الوليد دخل واتصل على امه واعطاها اسم المستشفى وقال لها ما تعلم احد وتجي لوحدها وفعلا اخذت السياره وجابها السواق
كان الوليد جالس على حافة السرير ويمسح على راس حنان وهي نايمه
دخلت امه وبهدوء : وش السالفه الوليد .. قلبي بغى يوقف ... وش فيها حنان ؟
الوليد بهدوء : كانت بتنتحر
ام تركي تفاجأت : اييييييش؟؟؟
الوليد : يمه ارجوك انا تعبان خلي هالموضوع نتكلم فيه بعدين
ام تركي : اقص يدي ان ما كنت السبب .. خلنا نتطمن على البنت وعقبها يصير خير
الوليد : يمه انا بأبقى معاها الين تطلع
ام تركي : لااا ... انا باجلس معاها وانت روح مابي اشوفك الين تقوم البنت وترجع البيت
الوليد : يمه ارجووووك .. حنان زوجتي وابي اجلس معاها
ام تركي بعصبيه : الحين بس تذكرت انها زوجتك
حنان بصوت متقطع : يـ .. مه
الوليد ناظر لها وكانت نظراته كلها خوف عليها
ام تركي : عيون امك
حنان : يمه خـ..ليه ... يجـ..لس .. معـ..ااي
ام تركي : بس يا بنيتي
حنان : تـ..كفين
ام تركي : طيب طيب لا تجهدين روحك حبيبتي
الوليد خنقته العبره حس ان وده انه مات ولا صار اللي صار
ام تركي جلست شوي وراحت القصر
الوليد بهمس وصوته كله طيبه وهو ماسك يد حنان ويلعب بشعرها بيده الثانيه : ليش سويتي كذا
حنان وهي تبعد عيونها عنه : انت .. تكرهني .. ومحد يحبني ..
الوليد : منو قال اني اكرهك
حنان حطت عينها بعينه : انت قلتها لي
الوليد : انا غبي .. حمار .. ثور
حنان : لا تقول عن نفسك كذا
الوليد : عسى اللي فيك فيني يا روحي
حمرت خدود حنان اول مره يتغزل فيها الوليد : لا لاتدعي على نفسك
الوليد : تخافين علي؟
حنان : خلاص .. انا استحي
الوليد : ههههههههههههههههههه
حنان تقول في نفسها : (ياربي .. كل مافيه يهبل حتى قسوته وضحكته)
الوليد شافها سرحت وقرب وطبع بوسه على جبهتها
حنان بتردد : انت .. انت مجبور على الزواج مني
الوليد : ومبسوط اني انجبرت
حنان : تضحك علي؟
الوليد : حنان انا اول مره ماكنت راضي بس لما شفتك انجذبت لك .. والحين ...(وسكت)
حنان : ايش؟
الوليد : اعطيني بوسه واعلمك
حنان : لا مابي
الوليد : ههههههههههه وحده بس مو انتي زوجتي وحلالي
حنان : قول واعطيك اللي تبيه
الوليد : اللي ابيه؟
حنان : ايه .. اللي تبيه
الوليد : الحين أحبك
حنان انحرجت حيل وما عرفت وش تقول
الوليد : تراك وعدتيني
حنان : ايش؟
الوليد : مسررع نسيتي .. اللي ابيه
حنان : ايه .. غيرت رأيي ... ورفعت حواجبها
الوليد : ههههههه لأنك مريضه ماراح اسوي شي بس تطلعين بالسلامه وراح اخذ اللي ابيه منك
حنان : الوليد
الوليد حس انها تبي تقول شي : عيوووونه وروووحه وقلبه
حنان ونزلت دمعه على خدها : انا مالي غيرك .. الموت أهون من انك تعذبني بذنب مااقترفته برضاي
حط الوليد يده على شفايفها : شششششش ... حنان .. انسي كل اللي راح .. انا ابوك واخوك وزوجك وكل شي وصدقيني راح اغير حياتك للاحسن حبيبتي
حنان ابتسمت وضمته مو مصدقه ان هذا الوليد اللي كان ما يطيق حتى شوفتها
: احم احم سوري قطعت اللحظات الرومنسيه
الوليد التفت وتغيرت ملامحه لما شاف اميره وحنان تناظر لها بهدوء
اميره معاها ادويه وابره : يله حبيبتي هالابره باحطها بالمحلول والأدويه تاخذينـ...
الوليد بجديه : لا تقربين منها اقطعك الف قطعه .. فاهمه؟
حنان تناظر الوليد ومستغربه
اميره حقدت : هذي اوامر الدكتور
الوليد : الدكتور يجي بنفسه يشرف على حالتها .. غيره لا
اميره : براحتك بس لو ماتت انت بتكون السبب
حنان فتحت عيونها بقوه
الوليد : فالك ما قبلناه ... تفضلي برا لا يصير شي ما يسرك
اميره : تطردني يا الوليد ؟ بسيطه انا اعلم زوجتك بكل شي
الوليد قام : اقولك براااااااا
حنان مسكت يد الوليد وابتسمت له وناظرت لأميره : نعم حبيبتي .. وش تبين تقولين لي عنه
الوليد خاف : حنان .... هذي تبـ...
حنان : الوليد ارجوك ... ابي اسمعها
اميره بأسلوب وحده مستانسه: زوجك نام في حضني طول السنتين اللي راحت ... علاقتنا كانت ما تنوصف ... لدرجة انه نام معاي كذا مره ..
الوليد جا بيتكلم ومسكت يده حنان
حنان : كملي
اميره : ووعدني بالزواج لما يطلقك
الوليد : كذااااابه .. حنان لا تصـ...
حنان : وغيره ..
اميره : وبس حياتي ... تراه جايبك هنا عشان يكون قريب مني
الوليد وبدا يفقد صبره : يالكذابه يالـ....
حنان : شوفي حبيبتي .. انتي قلتيها .. كان ومن سنتين .. اللي صار قبل زواجي ماراح اعتبره شي اساسا ... وانا اثق في زوجي ولا راح اصدق مييييييييين ما كان فيه ... ممكن تتفضلين برا والا تحبين اطلب لك الأمن
الوليد مصدوووم وماتوقع ان حنان بهالجرأه والبرود استانس وكان بيضحك من ردة فعلها
اميره تسمرت وناظرت للوليد نظرة حقد وطلعت
الوليد ناظر لحنان ومسك يدها وباس خدها : يافديييييييييييييييييييييتها والله
حنان ناظرت له بطرف عين : نمت معاها هاه
الوليد : حياااااتي .. تغارين من هالاشكال
حنان بحياء : اغار عليك
الوليد : الله لا يحرمني منك يابعدهم
حنان : ولا .. ولا منك يا ..
الوليد : قوليها
حنان بغنج : مااااااااااابي
خق عليها الوليد : ذبحتيني يا بنت .. حبيت ابوي زود لأنه اختارك لي
حنان : ههههههههههههههه
الوليد : تبين نروح البيت؟
حنان : ايه ... ما احب المستشفيات
الوليد : ولا انا (وقام يتصل على الدكتور عشان يخلص اجراءات الخروج خاصة انه مو مرتاح لوجودها بمكان فيه اميره)


...........................................


الأمور تحسنت بين الوليد وحنان ... لكن الجوهره ومها وش اللي يخططون عليه وتركي وش موقفه من تدخل مها ... وأميره اللي عرفت ان الوليد حبيبها السابق صار لوحده غيرها وش بتسوي... حنان اللي بدت ابواب السعاده تنفتح لها وش بتكون ردة فعلها ... سلمان ونجود ومحمد اللي حطهم الوليد براسه وش ناوي لهم ...
انتظروا البارت السادس اللي يحمل مفاجآت جديده
اتمنى اني وفقت في سرد الأفضل ولكم أجمل الأمنياااات

تحياتــــــــــــي
__________________
إذا ضاقت عليك الأرض بما رحبت، وضاقت عليك نفسك بما حملت فاهتف ... يا الله
إذا بارت الحيل، وضاقت السبل، وانتهت الآمال، وتقطعت الحبال، نادي ... يا الله
لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم











  #18  
قديم 08-11-2013, 06:05 AM
 
Smile

البـآرت السـآدس


انا .... انا يفضل علي وحده مثل هذي؟؟؟(كانت عبارة اميره اللي قالتها وهي رايحه جايه في غرفتها)
سوزان (صديقتها ومن نفس عمرها 23سنه وموظفه معاها) : يا أميره دام الولد قال ما ابيك خلاص اتركيه وش لك بالمشاكل .. ماراح تستفيدين شي غير التعب وحرق الأعصاب
أميره بعصبيه : انتي اسكتي ... ماراح اتركه يتهنى ... لا .. ليش هو ؟ انا ادمرها هي وأخليه يعيش بعذاب طول عمره ...
سوزان : طيب انتي اهدي ولكل حادث حديث بس نصيحتي لك .. اتركيهم في حالهم منتي قد الوليد .. وصدقيني لو حطك براسه ماراح يفكك منه أي أحد حتى امك وابوك ماراح ينفعونك
أميره وهي تناظر لسوزان وكل نظراتها حقد وكره : قلت لك اسكتي مابي اسمع نصايحك ... فاهمه؟
سوزان : اقوم اروح بيتي احسن لي ... باي
اميره ماردت عليها وأفكارها توديها وتجيبها

.........................

بعد أسبوع عايلة ابو تركي جالسين في الصاله كلهم ماعدا الجوهره
ابو تركي جالس وجنبه حنان وهو يمسح على شعرها : هاه يا بنتي ... متى تبينا نسوي العرس؟
حنان استحت وناظرت تحت شوي ورفعت عينها للوليد اللي كان يناظر لها وغمز لها ... انحرجت زياده ورفعت خصلاتها : اللي تشوفونه عمي
ام تركي : احنا نبي اللي يريحك حبيبتي .. وش اللي ودك فيه ؟
(الوليد حكى لأمه عن حالتها وانها عندها اكتئاب وبطريقتها علمت ابو تركي عشان كذا الكل يحاول ما يزعلها ماعدا الجوهره اللي مو عارفه شي ولا تبي تعرف)
حنان : براحتكم يمه ..
ابو تركي التفت للوليد : هاه يا الوليد .. ما اتفقت مع زوجتك على الزواج؟
الوليد وارتسمت ابتسامه تسحر على شفايفه خلت حنان تسرح وهي تناظر له : والله لو علي يبه بأقولك الحيييييييين ابي العرس
ام تركي : ولد ... عيب تقول هالكلام بحضور ابوك
ابو تركي : هههههههههههه خليه يا ام تركي توه يعرف ان الحلال غير عن .... (وسكت)
الوليد تضايق وناظر تحت
حنان التفتت لأبو تركي تذكرت أميره وكلامها وفهمت من ابو تركي ان الوليد له سوابق ...
ام تركي تغير الموضوع : الوليد وين اختك واخوك؟
الوليد وهو يرفع يده على شعره : تركي لبس وراح يقول يبي يشوف مندوب من شركة ابو راشد عشان يناقشه في شوية اوراق ,,, وجوجو ما ادري عنها ...
ابو تركي : حنان .. ما اشوفك تسولفين مع الجوهره ولا اشوفكم تجلسون مع بعض؟ عسى مافيه شي بس؟
ام تركي : أي والله ودي انكم تكونون اقرب لبعض ..
حنان ما عرفت وش تقول هي تدري ان الجوهره ما تطيقها ولا تحبها وما تبي تقول هالشي لأحد
الوليد غير الموضوع لأنه عارف ان اخته ما تحب حنان : يمه وش رايك تاخذين حنان للمشغل؟ ابيهم يقصون شعرها
حنان : ليش ؟ شعري مو عاجبك ؟
الوليد : لالالا عاجبني ونص بس من باب التغيير
ام تركي : وشفيه شعرها يهبل ما شاء الله عليها ... لالا انا من رأيي ما تقصه
ابو تركي : ول ... خلوا البنت تختار ... يمكن هي تحب تغير؟
الوليد : خلاص خلاص خلاص ... خلوها زي ماهي ... اصلا حتى لو هي صلعه راح تعجبني ههههههههههه
حنان : صلعه بعينك
ام تركي وابو تركي : ههههههههههههه
الجوهره نازله من على الدرج ولابسه بيجامه ورديه مع رمادي وباين انها ما نامت : صباح الخير
الوليد وحنان : صباح النور
ام تركي : هلا ببنيتي
ابو تركي : اهليييييييييين بدلوعة ابوها وشفيك صحيتي متأخره؟
الجوهره وهي تخز حنان لأنها جالسه جنب ابوها : ابد .. جاني أرق وما قدرت انام بابي
قربت من حنان ووقفت قدامها : حنونه لو سمحتي قووومي ابي اجلس جنب بابي
حنان انحرجت وما عرفت وش تسوي
ام تركي : جوجو تعالي اجلسي جنبي
الجوهره : لا ... ابي جنب بااابي وحشني مررره
الوليد يخزها : اجلسي جنبه من الجهه الثانيه
الجوهره : ماااااااابي .. قوومي يلاااا
ابو تركي : جوجو حبيبتي تعالي هنا (الجهه الثانيه)
الجوهره بعناد ودلع : مااابي مااابي ابي اجلس هنااا يلااا قومي
حنان قامت : انا بأطلع فوق .. (مرت جنب الوليد ومسك يدها وسحبها الين جلست جنبه وحط يده وراها وهي ساكته)
حنان تهمس وعينها بالارض من الحياء : الوليد .. خلني اطلع فوق
الوليد وتعمد يرفع صوته : الجلسه ما تحلى الا بوجودك
الجوهره وهي متكيه في حضن ابوها ومقهوره من اخوها : يبه ابي اروح المول
ابو تركي : خلي السواق يوديك جوجو
ام تركي : لالالا انا احتاج السواق اليوم ابي اروح اجيب ملابس واغراض لحنان .. لحد يقول يبي السواق والسياره
ابو تركي يناظر للوليد : الوليد تودي اختك المول
الوليد : ابشر يبه ما طلبت شي
الجوهره تبوس خد ابوها : تسلم لي يا احلى ابو بهالدنيا كلها
ابو تركي : هههههههه
حنان تذكرت ابوها وقسوته ودمعت عينها وقامت مسك يدها الوليد : وين؟؟
حنان تحاول ما تناظر له : ابي اطلع ارتاح احس اني مصدعه
ام تركي : سلامتك يمه ما تشوفين شر
ابو تركي : نوديك المستشفى؟
حنان : لا عمي شويات ويروح الصداع ( وراحت غرفتها )
الوليد قام : عن اذنكم بأروح اشوف شفيها
الجوهره : العصر بأروح المول ومهاوي معاي بعد
الوليد يناظر لها : الساعه 4 تكونين جاهزه (وراح)
حنان جلست على السرير ومسحت دموعها .. وقفت عند المرايه وتقول في نفسها (الله لايسامحك يبه .. دمرتني .. ) وقعدت تبكي الين مسك كتفها الوليد
الوليد : حنان ... وشفيك؟
حنان بدون لا تلتفت له : تذكرت ابوي لما شفت عمي ومعاملته للجوهره
الوليد : حنان .. انا مو قلت لك انسي اللي راح
التفتت له : بس انا كنت احتاج له ... لولاه ماصار اللي صار ... وانت وش ذنبك تاخذ وحده مو بنت؟
حط يده على فمها : حنان ... مابي اسمع هالكلمه مره ثانيه .. ارجووك .. انا راضي فيك وابيك زي ما انتي.. وسلمان والله غير اخليه يعض اصابع الندم
حنان رفعت يدها ونزلت يده : مابيك تسوي شي .. انت ما تعرف سلمان ... اخاف يسوي لك شي
الوليد : يخسي ويعقب ... انت اجلسي واحكي لي كل شي ... من حقي اعرف كل شي
حنان بتردد : بسـ...
الوليد : أرجووووك ... هذا من أبسط حقوقي
حنان جلست على طرف السرير وجلس جنبها الوليد : الوليد .. اوعدني ما تروح له
الوليد : اووووعدك ما اروح له ... يله احكي لي كل شي
حنان وهي تمسح دموعها : قبل 5 سنوات تقريبا كان عندنا مناسبه .. مسويها ابوي لزوجته لانها سوت عملية الزائده الدوديه وطلعت بالسلامه .. البيت كان كله ضيوف .. نجود كانت تعرف واحد وكانت تكلمه ويجي البيت لما ابوي يكون برا .. لما اتكلم تكويني بالنار وتهددني انها راح تفتن علي عند ابوي وتقول لسلمان اذا كبر الموضوع انه يقول اني اعرفه وكان يجي عشاني انا وابوي اعرفه راح يصدقها .. كنت اخاف و اطنشها وادخل غرفتي وما اكلمها ابد .. وبليلة العزيمه .. ابوي جاب اغراض كثيره للعزيمه .. زوجته جات وانا اشتغل بالمطبخ وقالت لي روحي نزلي الاغراض .. السياره كانت عند مدخل البيت والمكان ظلمه حيل .. نزلتها من السياره للارض عشان ادخلها .. و .. و... (وشهقت وهي تبكي وغطت وجهها بيدها)
الوليد يناظر لها ويحاول يمسك نفسه لأنه حس ان فيه شي داخله يقول له انها صادقه بكل اللي تقوله
نزلت يدها وصار تحت عيونها لون وردي فاتح من كثر البكااا : وما حسيت الا وواحد غطى فمي و .. وسحبني لبرا .. كنت احاول افك يده واصيح بس يده ماخلت مجال لان احد يسمعني .. كنت بالسياره ورى وكان معاي واحد ماسكني وانا اصرخ وسلمان يسوق السياره
اللي جنبي قعد يضربني كف ورى كف ووقف بالبر ونزلني سلمان وقطع ملابسي و.....(وسكتت)
التفتت للوليد : تكفى مابي اكمل
الوليد :.............
حنان : انا اتقطع الف قطعه بسببهم .. مابي اتذكر شي ... تكفـ (ضمها الوليد)
الوليد ماقدر يتكلم لأنه حس بنار اشتعلت داخله من اللي سمعه ولام نفسه لأنه كان قاسي معاها
الوليد بصوت هادي : نذرٍ علي .. اخذ حقك منهم واحد واحد ..
حنان وخرت عنه وناظرت بخوف : لا ... ارجوك لا تسوي شي .. اخاف يصير لك شي .. انا مابقى لي الا انت (وقعدت تبكي)
حط يدينه على خدودها : حنان .. انتي ما عرفتيني .. وراح تشوفين بنفسك وش بيصير ... بس مابيك تبكين بعد كذا ابد .. اوكي؟
حنان : لاا.. انت وعدتني ؟؟
الوليد : حنان ... انتي ماتعرفيني .. والأيام تثبت لك انه محد يوقف بوجهي أو يقدر علي
حنان : أنـ...
الوليد : خلااااص ... قومي اغسلي وجهك عشان ننزل تحت تأخرنا عليهم
حنان : انا أبي اجلس هنا شوي
الوليد : اوكي ... انا بانزل تحت
حنان : طيب
(كان تركي برا وسمع كل شي ... راح غرفته وهو مصدوم و يفكر بكل اللي سمعه)

.................

مها : واللــــــــــــه؟؟؟ بس انا قلت لك ابي ترووكي يودينا
الجوهره : يووووه مهاوي يلااا عاد ماصدقت الاقي احد يودينا لاتعقدينها
مها : ممممممم طيب بس مرة اخوك وليدوه بتروح معنا؟
الجوهره بنرفزه : وجججع .. يعني لازم تنكدين علي؟ لا موب رايحه معنا وش نبي فيها
مها : يعني ... قلت يمكن الوليد اشترط عليك انها تروح معنا
الجوهره : هذا اللي ناقص بعد ... لا ما اشترط علي الله لايقوله والله يضيق صدري لاشفتها ... هففففففف
مها : طيب جوجو تروكي موجود؟ ودي يطلع معانا تكفيييييييين اقنعيه
الجوهره : ههههههههههههههههه
مها : وجججع وش يضحكك
الجوهره :الحين مالقيتي الا انا اقنع تركي عشان يطلع معانا؟ انسي مهاوي والله اعرفه ها ماعرف بحياته الا الدراسه والبيت والشركه
مها : تكفييييين جوجووووو
الجوهره : وليش ماتقولي له انتي؟
مها : لا لو اقول له يعرف اني ميته على ما اشوفه
الجوهره : لا والله؟ اللي يسمعك يقول جبتي شي جديد.. الكل عارف اني رايحه فيها مع اخوي ههههههههه
مها : يوووووووه جوجو وبعدين معاك تبين تكلمينه والا لا؟
الجوهره : طيب راح احاول
مها : يابعد عممممممممممري انتي احبك
الجوهره : ههههه يلا روحي اجهزي
مها : اوكي باي
الجوهره : باي

................

الوليد واقف عند السرير ينتظر حنان تخلص الشاور وطاحت عينه على جوالها جاه فضول يقلبه وياخذ رقم نجود بس انصدم لأنه لقى ارقام شباب في جوالها واغلبها مكالمات بعد الساعه 2 واخر اتصال كان من شهر يعني ليلة ملكتها ... انجن وقلب الرسايل مالقى أي مسج الا رساله مرسلتها لأمها قبل لاتموت وكتبت لها (يمه انا بخير واسوي زي ماقلتي لي ..لاتخافين على بنتك تراها ذيبه)
قال بنفسه : معقوله انا انخدعت؟؟؟ معقوله حنان ضحكت علينا؟؟؟ ليش؟؟؟ وش هدفها؟؟؟؟
جا بباله انها ضحكت عليه عشان فلوسه بس وحس ان النار بدت تشتعل داخله
معقوله هالبراءه والألم كله تمثيل؟؟ وانا كنت بأضحي بحياتي عشانها ونويت اذبح سلمان اللي طلع بالأساس واحد من ضمن مجموعه؟؟ مستحيل؟؟؟ مســ (قطع كل هذا صوت حنان اللي ارتبكت لما شافته وبيده جوالها)
حنان ونظراتها خوف : وش فيه؟
الوليد بنبرة مخذول وهو مو مصدق وباين من نظراته انه يبي يذبحها : وش فيني؟ تعالي
حنان هزت راسها بالرفض
الوليد بصوووت عااااالي ويهز اللي حوله : تعااااااااااااااااالي
حنان وبدت ترجف قربت بتردد وكلها رعب وخوف ولما قربت منه مسك شعرها بقوه وحط الجوال عند وجهها وهو يعض اسنانه من القهر: وش هذا ؟
حنان وهي تحس ان شعرها بيتقطع في يده وبدت تدمع عيونها : و...و..والله موب لي.. الوليد..ا..انـ
الوليد وهو يهز شعرها بكل قوته : والله هاه..تبيني اصدقك يالكلبه..ضحكتي علي وعلى اهلي ياللي ماتربيتي انتي حدك الشارع يالحقيره لأن تربيتها مستحيل ترقى فوق
حنان وهي تبكي وتتألم وتمسك يده بيدها : اسـ.. اسمعني طيب .. اااي فك شعري عورتني (اااااااااااااااااااااااااااااااه)
الوليد ضربها بالجوال على شفايفها الين نزفت دم ورماها على الأرض وقفل الغرفه وشال العقال وهي تمسح فمها وتصيح : وربي ظلمتني الجوال مو لي اااااااااااااااااااه (قعد يرفسها برجله ويضربها بالعقال بكل قوته)
الوليد : انا تضحكين علي يالـ.... والله مايفكك مني الا الموت (وقعد يضربها على ضهرها ورجولها وبطنها بالعقال وهي تتلوى على الأرض وتصيح وفمها وحلقها وصدرها كله دم)
برا الغرفه كانت الجوهره وخايفه ومرعوبه من اللي تسمعه (صراخ حنان والوليد) راحت ركض تدور ابوها وامها ومالقت احد اثنينهم طلعوا رحت ركض لغرفة تركي مالقته واتصلت عليه : الووو ... تركي وينك ...بسرعه تعال الوليد بيروح فيها بسرعه
تركي كان في الدور السفلي في المكتبه وبمجرد ماسكرت اخته طلع لها ركض ويوم قرب منها اشرت له على غرفة حنان
قعد يطق الباب بقوه : الوليييد افتح الباب؟؟
ومارد عليه ولا سمع الا صياح حنان وهواش الوليد
حاول يكسر الباب ماقدر نادى الشغاله وجابت له نسخة مفتاح الغرفه وفتح الباب بسرعه ودخل .. انجن من اللي يشوفه مو مستوعب ان الوليد اللي من كم يوم بيطير من الفرح لأنه بيتزوج هالبنت والحين يضربها كنها عدو له .. دخل بينهم و دف الوليد وصاح بوجهه : مجنــــــون انت؟؟؟؟
الوليد يرد بنفس النبره : اييييه مجنوووون ... انتم ظلمتوني وزوجتوني بهالحقيره اللي ضحكت علي وعليكم ... شوف جوالها كم رجال مخزن فيه ... شوف رسالتها للزباله امها اللي كانت تروح وتجي لأمي ومسويه حالها ملتزمه ...
حنان بصوتها المبحوح : احتـــــــــرم نفسك ولا تجيب طاري امي على لسانك الوسخ
الوليد جا بيمسك شعرها و رده تركي : وش تبي بعد؟؟؟
الوليد : لها عين ترد الحقيره
حنان : انــــــت الحقيييييير ... ولعلمك هذا جوال نجود وانا اخذته عشان اعلم ابوي بكل بلاويها .. جوالي بالدرج افتحه وفتشه وان لقيت رقم احد من اللي قلت عنهم حاسبني ..
الوليد سكت وناظر للارض مايبي ينصدم بانه ظلمها
وقفت حنان وهي ورى تركي وتشهق وتبكي : انا ما ابيك .. انت اتهمتني ظلم .. طلقني
الوليد :........
حنان بعصبيه : طلقنــــــــــــــــــــي
تركي : اهدي حنان .. الطلاق مو حل
حنان : الا حل .. مو كفايه اللي شفته من اهلي .. وعدني اخوك انه يوقف معاي والحين يتهمني ابشع اتهام ولا اعطاني فرصه ادافع عن نفسي .. ابي يطلقني (قالتها بحرقه ومن داخلها تتمنى انها ما قالتها)
الوليد طلع وما رد
تركي يناظر للباب ومو عارف وش يسوي مايبي امه وابوه يعرفون اللي صار خاف عليهم وعلى اخوه : حنان .. انا مثل اخوك .. عشان خاطر امي وابوي .. شيليها من راسك والوليد انا اخليه يجيك ويعتذر منك
حنان : انا .. ( وجلست تبكي على السرير)
تركي رحمها : لو مايحبك ما سوى كل هذا .. تعالي معاي بأخلي الجوهره تعالج جروحك
حنان : لا مابي
تركي : لازم تتعالجين حنان اتركي العناد ..
حنان :........
طلع ومالقى الجوهره (لما سمعته يقول انها بتعالجها ركضت لغرفتها وقفلت الباب)
راح تركي نادى الشغاله وخلاها تضمد جروح حنان ونزل واتصل على امه : يمه ... وينك؟
ام تركي وهي مبسووطه : والله ياتركي يا اني لقيت ملابس تجنن لحنان وبتطلع فيها قمر بعين اخوك
تركي وحس انه بيزعل امه بس لازم يعلمها : يمه .. تعالي ابيك ضروري
ام تركي وحست انه فيه شي : تركي ؟؟ وش فيه؟
تركي : لاجيتي اعلمك
ام تركي : جايه الحين (سكرت وخلت السواق يرجعها)

.................


ام تركي بالغرفه مع حنان : انا بيجنني هالولد ؟؟ مو كفايه حركاته اول؟؟ يبي يموتني يعني؟؟ حسبي الله علـ
حنان : لا يمه .. لاتدعين عليه
تركي يناظر ويرفع حواجبه ويبي يضحك
ام تركي : استغفر الله العظيم ... المفروض اعلم ابوتركي لجل يكسر راسه .. والله ما بيجيب لي الهم الا هو
تركي : يمه هدي الله يخليك لي ... انا ما ابي منك الا شي واحد .. ابيك تحرمينه منها
ام تركي تناظر له : شلون يعني ما فهمت؟
تركي راح وسكر باب الغرفه كان عارف ان اخته تتنصت عليهم : يمه انتي تعرفين ان الوليد يبي حنان وتعرفين بعد ان غيرته تسبب له مشاكل لدرجة انه ينسى نفسه اذا سوى شي ...
ام تركي : تركي .. وش اللي براسك
تركي : الحين اقولك وش اللي براسي بس خليه بيننا احنا الثلاثه حتى ابوي لا يعرف
ام تركي وبدت تهتم : ماشي.. هات اللي عندك
.........................


حامد : غلط غلط غلط اللي سويته يا الوليد .. افرض ان البنت ماتت وش تستفيد؟
مشعل : مو انت تقول ان البنت قالت انه مو جوالها؟
الوليد : ايه بس ..
حامد : بس وشو يا الوليد؟ انت ماكنت كذا وش الليغيرك ياخوي؟
الوليد مسك على راسه وقعد يبكي كأن عنده مصيبه
مشعل وحامد انصدموا اول مره يشوفون الوليد يضعف قدامهم عشان بنت
مشعل يمسك كتفه : لا ياخوي .. ماكنت كذا؟؟ وش مضيق صدرك؟
حامد : تبي الصحيح؟ روح وراضيها
الوليد يناظر له : شلون بتسامحني بعد كل هذا؟ انا خايف تسوي بنفسها شي بسببي ... انا احبها موت بس الغيره تذبحني مو قادر استوعب اللي سويته فيها.... ماراح تسامحني ابد
حامد : انت غلطت يا الوليد ولازم تصحح غلطتك وتتحمل النتيجه
مشعل : اشتري لها حلاو و دبدوب (وقعد يضحك)
حامد : وقتك انت ووجهك تنكت
مشعل : ول عليكم .. انا احاول ألطف الجو
الوليد يتنهد : والله ماني عارف وش السواة
حامد : اشتري لها هديه وراضيها
مشعل : حلاو ودبدوب ههههههههههههه
الوليد ضحك : الله يرجك يا مشعل
حامد : ايه هذا خوينا الوليد ... والعصبيه والغيره شوف لها حل يالحبيب
الوليد : غصب عني والله
مشعل : والله وجابت راسك هههههه هي حلوه لهالدرجه
الوليد يخزه
حامد : اقول ورا ما تنثبر
مشعل : خلاص ياخوي وراك معصب ابسكت
الوليد يفكر : بأشتري لها خاتم الماس او سلسال ذهب
حامد : فكره حلوه
مشعل : واكتب عليها صارحيني منهو انا بدنيتك منهو انـ... (طراااخ ... ضربه حامد على راسه)
الوليد : اااااااه بس والله انها خذت عقلي
مشعل : ياعيني ياعيني واخيرا لقينا اللي تهجدك ههههههه
حامد : انا من رأيي تجيب لها الهديه مع بوكيه ورد اخر الليل تكون هدت البنت وراقت ولو انه على كلامك شكلها ماراح تروق لك أبد
الوليد : حااامد؟؟ وش هالكلام؟ هذا بدال ما توقف معي؟
حامد : امزح امزح لا تعصب هههه
مشعل : قوموا نشوف احسن اسواق الرياض تراك بتفر الرياض كلها وتتعب على ماتلاقي شي زين
الوليد : مشينا

.....................

حنان منسدحه وتتذكر اللي صار لها من الوليد وكان ممكن تسامحه على كل شي الا كلامه عن امها الميته ... نزلت دموعها ومسحتها وبنفسها تحلف انها ما تسامحه وانها راح تنتقم منه على اتهامه وكلامه عن امها الغاليه على قلبها ... طلعت من افكارها لما حست بيد واحد على جبهتها ... كان ابو تركي
حنان جلست وهي تتألم من الظرب اللي جاها من الوليد : يبه؟ هلا بك يالغالي
ابوتركي : الله لايحرمني هالكلمه يابنيتي ... كيفك الحين؟
حنان ناظرت له بدهشه : انت عرفت يبه؟
ابوتركي : ايه يابنيتي .. ليش ما انتبهتي وانتي نازله من الدرج ؟ كان نزلتي بـ الأصنصير بدال ماتطيحين وتعورين نفسك ؟
ارتاحت حنان : عاد هذا اللي صار يبه
ابو تركي جلس جنبها : شوفي يا حنان ... الله يعلم ان هدفي الأول زواجك وان ولدي يبطل حركات المراهقه .. بس بعد ماعرفت معدنك والله اني اشوفك مثل الجوهره وغلاتك كل يوم تزيد بقلوبنا
حنان استحت وارتاحت لكلامه : الله يطول لي عمرك
ابو تركي : واعتبرينا امك وابوك يابنتي ... وأي شي يضايقك لاتسكتين مهما صار ... وأبي منك شي مهم بعد
حنان : وشو يبه؟
ابو تركي : ابيك ماتسكتين عن حقك ... واللي يغلط عليك مره رديها له بعشر
حنان تفاجأت من كلامه وعرفت انه ماقال كذا الا وهو عارف انه فيه اللي يضايقها : وش تقصد يبه ؟ انا ... انا محد يضايقني هنا بالعكس انا مره مرتاحه ومبسوطه
ابو تركي له نظرته وكان وده يصدقها .. مسح راسها وباس جبهتها : الله يديم عليك العقل يابنيتي
وقام وطلع
حنان لأول مره تحس بمعنى حنان الأب وارتاحت كثيييييير لهالكلمتين وقعدت تفكر بكلامه (اللي يغلط عليك مره رديها له بعشر)

..................

رقم غريب يدق على جوال الوليد وهو رايح جاي يبي يشتري هديه لحنان : نعم؟
اميره : الوليد
الوليد تضايق : هفففف .... نعم ؟ خير ؟ وش تبين ؟
مشعل وحامد ناظروا فيه بفضول
اميره تبكي : الحقني الوليد انا أموت
الوليد حس بشي غريب بس وقف شوي و رد : موتي ... وش علي منك ... يمكن ارتاح من وجهك لا ِمتّي ... عمري ما شفت برودة وجه مثل وجهك .. انتي ما تحسين ؟ انـا ما .. ابيييييييييييييك .. افهمي عاد (وسكر الخط بوجهها)
حامد مسك نفسه وما ضحك بس مشعل فطس ضحك على الوليد
اميره : بسيطه يالنذل ولبست عباتها وركبت مع السواق وراحت

............................


الجوهره مع مها في الصاله
مها : يعني شلون ؟؟ تكنسلت الروحه؟
الجوهره : اقولك مااقدر اكلمه انتي ماشفتي وجهه وهو يطقها والله العظيم ماعمري شفته كذا
مها : اووووووف ... اجل كلمي تروكي
الجوهره : وشوو؟؟ انسي حبيبتي تركي راح الشركه مع ابوي عنده اجتماع ومستحيييييييييييييل يعطينا وجه والسواق مع امي كالعاده
مها : طيب انا عندي فكره
الجوهره : وشهي؟
مها : كلمي حنان تقول للوليد يودينا
الجوهره بصوت عالي : نعــــــــــــــــــــــــــــــم؟؟؟؟؟؟ هذا اللي ناقص والله اكلم هالخبله عشان تتوسط لي انا بنت الـ ... عشان يوديني اخوي المول ....
مها : جوجو يا حياتي والله مالنا الا هالطريقه تكففففففيييين
الجوهره : انســـــــــــــي
مها : جوووجووووو يله بلييييييييييز
الجوهره بعصبيه : اقول انطمي
مها : انزين انا اكلمه انتي مافيك خير
الجوهره : مهاوي ووجع؟؟ اشوفك قمتي تغلطين
مها : اييه انتي ماتدرين قد ايش تعنيني هالطلعه ابي اشتري هديه لتروكي
الجوهره وتبي تضحك : اهاااااا قولي كذا من اول
مها وهي تدق على الوليد : الووو؟
الوليد : يالييييييييييييل ... نعم شتبين انتي بعد
مها بزعل : وجججع كلمني عدل
الوليد : اخلصي علي وشتبين؟
مها ومدة بوزها : ابيك تودينا المول
الوليد : لاااا
مها : ليييييييش انت اعطيتنا كلمه ومامسكنا السواقين يعني لازم تودينا
الوليد : انا مشغول
مها بغنج وانتبهت ان حنان واقفه بأول الدرج وتناظر لها ببرود: الوليد ياحياتي تكففففى
الوليد خق اول مره تقول له مها كلمه حلوه كانوا دايم يتهاوشون : هااااه؟؟
مها بضحكة دلع : تكففففى
الوليد انتبه انه خطيبة اخوه وعدل اسلوبه : اوكي ... بشرط
مها : وشو يا حيااااتي
الجوهره مصدومه وتناظر لمها تبي تشوف اخرتها
الوليد : تطلع حنان معنا
مها وتغيرت ملامحها وناظرت لجوجو : لازم يعني
الوليد : عاد انتي بكيفك هذا شرطي وقدامك نص ساعه ... باي (وسكر الخط)
الجوهره : وشو؟؟
مها : يبي حنان معنا
الجوهره بنرفزه : اوووووووووووووووف
حنان سمعتهم وتبسمت وبنفسها تقول مردكم لي وش ما صار وقالت فرصتها تذلهم وتذله وتركتهم وراحت الغرفه
مها حاولت تقنع الجوهره الين ما اقتنعت وطلعت مها لحنان تكلمها
حنان كانت تمشط شعرها ومها عند الباب
مها : حنان اطلعي معانا غيري جو يا قلبي
حنان بلا مبالاه وتناظر بالمرايا : لا ماااابي روحوا انتم وانبسطوا
مها : بس احنا نبيك معانا نبي نتعرف عليك اكثر
حنان التفت لها وبابتسامه بارده : لا ياروحي انا تعبانه روحوا انتم
مها مدة بوزها : تكفييييييييييييين الوليد بيرفض يودينا بدونك
حنان ناظرت لها من فوق لتحت : يعني اذا انا مارحت ماراح يوديكم
مها : ايييه
حنان : وانا مابي اروح وتفضلي اطلعي لو سمحتي ابي ارتاح
مها انصدمت منها من وين جاتها هالجرأه وكيف تطردها وهي غريبه اصلا عنهم ماقدرت ترد لأن حنان قامت وسكرت الباب بوجهها
راحت تشتكي للجوهره وتبكي من القهر وحنان بتطير من الوناسه لأنها بدت تاخذ حقها من دون أي خوف
الجوهره راحت بتهاوش حنان طقت الباب بقوه وحنان فتحت لها الباب : نعم؟؟؟؟
الجوهره : هييييه انتي؟؟ لايكون مصدقه نفسك ؟؟ وبعدين بنت منو انتي عشان تطردين مها؟
حنان بدلع وتناظر بأظافرها : والله .... انا حرررره غرفتي وما ابي فيها احد ... كيفي
الجوهره انجنت ماتخيلت ان حنان بترد عليها كذا : احترمي نفسسسسسسك ياالـ...
حنان بصوت عالي : اسكتي ولا كلمه والا ورب العزه لأقلب الدنيا فوق راسك انتي وهي فاهمه؟
الجوهره رفعت يدها بتعطي حنان كف مسكتها حنان ودفتها بقوه الين طاحت وقعدت تصيح ومها جات تقومها
الجوهره : والله اعلم عليك اخوي ياحقيره
حنان : أعلى .. مافخيلك .. اركبيه
ودخلت وسكرت الباب
الجوهره قعدت تبكي حست انها اهانتها ولأول مره يصير معاها كذا ومها تحاول تهديها
حنان مسكت جوال نجود وفتحت على رقم سلمان ونسخته وارسلته للوليد في رساله وكتبت (هذا رقم سلمان وريني رجولتك اللي سويتها على مره)
اول ما قرا الوليد الرساله عصب واتصل عليها وما ردت عليه ركب السياره وحرك .. كان بيجلس بالاستراحه بس غير رأيه

.....................

اميره وصلت القصر وعرفته لأنها مره لحقت الوليد الين عنده نزلت ولقاها البواب وقالت له نادي الجوهره ... راح وكلمها وقالت له خليها تدخل ويوم دخلت
مها والجوهره ما يعرفونها دخلتها الجوهره وطلبت لها عصير
اميره شكلها بنت ناس لهم مكانهم ولبسها واسلوبها جدا راقي بس لا حقدت انقلبت على الكل
الجوهره : ما عرفتينا عليك منو انتي؟
اميره : انا ابي حنان جيت مخصوص عشان اعطيها فلاش
الجوهره وبدا الشك على وجهها : وانتي من وين تعرفينها؟
اميره : انتي ناديها وهي بتعرفني هالفلاش فيه شي مهم لها ولازم تشوفه
مها : احنا قريباتها اذا ممكن تعطينا واحنا نسلمه لها لأنها تعبانه (كانت تبي تشوفه وش فيه)
اميره : لالا .. هذا شي خاص واذا ماهي جايه خلوها مره ثانيه (وجات بتقوم)
الجوهره : لالالا انتظري ابروح اشوفها لك (وراحت للغرفه وبراسها الف سؤال)
حنان مستغربه من كلام الجوهره : بس انا ما اعرف احد له نفس المواصفات اللي قلتيها؟؟؟؟
الجوهره وماهمها الا الفلاش : بتنزلين والا اخليها تطلع
حنان : اوكي دقايق واجيها
شوي ونزلت حنان وتفاجأت لما شافت اميره : انتــــــي؟؟؟؟؟
تذكرتها لأنها اجمل بنت شافتها وملامحها تاخذ العقل هذا غير الستايل والكشخه ..
اميره بابتسامة خبث : شخبارك حنان؟
حنان ببرود : الحمدلله
اميره مدت يدها : تفضلي هالفلاش فيها شي لك وانصحك تشوفينه لوحدك
وقامت
حنان تقلب بالفلاش : وش هذي
الجوهره : وش فيها ياحنان
حنان : مدري والله
اميره راحت للباب وبنفسها تقول : والله غير ادمرك يالخسيس وفتحت الباب الا والوليد بوجهها وانصدمت
الوليد انهبل كيف عرفت بيته وجاته الين عنده ووش اللي جابها اصلا ماقدر يقول شي لأنه شاف الجوهره ومها وحنان واقفين .. وخر عن الباب وهي طلعت وكلها رعب منه بس كانت متأكده انه ماراح يسوي شي لأن البنات كانوا موجودين
الوليد مسك يد حنان وسحبها معاه فوق الين الغرفه وسكر الباب : وش اللي جابها؟؟
حنان سحبت يدها بقوه : وش دراني يالمحترم اسأل نفسك وش اللي عرفها بقصركم أصلا
الوليد بنرفزه : وش قالت لك ياحنان
حنان : ولا شي (واعطته ضهرها)
الوليد : شلون ولا شي؟؟؟ يعني ما قالت شي أبد؟؟
حنان : اسأل اختك هي استقبلتها (تعمدت تنكبها)
الجوهره كانت برا تسمع هي ومها اللي صار وبغى يوقف قلبها وراحت ركض لغرفتها وشوي وناداها الوليد وكان حيل معصب
مها : انا باروح البيت ونزلت بسرعه كانت خايفه
الجوهره : الوليد .... هالبنت جات واعطت حنان فلاش ... و.. والله هذا اللي صار
الوليد استوعب وخاف انه شي يخصه رجع لغرفة حنان لقاها مقفله الباب (فتحت الفلاش ونسخت الملفات على اللاب توب بسرعه وقامت تفتح له الباب بعد ماسكرت اللاب)
الوليد : حنان .. هاتي الفلاش
حنان ببرود : قصدك هذي ؟؟ بس هي قالت لي لازم اشوف اللي فيها؟
الوليد اخذها من يدها وتركها وراح
الجوهره تخزها بعين : ليش حطيتيها براسي؟
حنان : لأنك ماتطيقيني ودامك كذا ماراح تعرفين تعيشين معاي ... عن اذنك باشوف اللي بالفلاش (واعطتها ظهرها)
الجوهره : انتي مو اعطيتيه للوليد؟؟
حنان تناظرها بطرف عين : ايه بس نسخته وبعدين مو انتي تكرهيني يا حياتي وكذا ماراح نتفق
الجوهره : لالالا والله نصير صاحبات بس فيني فضول اعرف سر هالفلاش بلييييز
حنان انبسطت لأنها عرفت تخلي الجوهره بصفها : اوعديني
الجوهره : وعد
حنان : يله تعالي معاي
ودخلوا الغرفه وسكروا الباب
اول مافتحت حنان الفلاش لقت صور للوليد وأميره كانت صور وهم في وضع سيء .. مره وهي معاه في الشاليهات ومره وهو يضمها ومره وهي تبوس خده ....
نزلت دمعه على خدها ومسحتها وسكرت الملف وحذفته من اللاب
الجوهره باستغراب : لو وحده غيرك ما تمسحها وتوري ابوي وامي فيها
حنان : لا يالجوهره ... هذا كله ماضي واميره تبي تفرق بيني وبين الوليد
الجوهره : طيب ... بس وش بتسوين
حنان : بأطنش
الجوهره : انا لو منك ما اتحمل ابد والله لو ادري ان احمد يـ....
حنان تناظر لها والجوهره ارتبكت لأنها قالت اسمه عند حنان
حنان : منو احمد؟
الجوهره : هاه ؟؟؟ مو مهم بس تكفين لا تقولين لأحد أي شي
حنان بأسلوب لعانه : امممممممم .... الجوهره .... انتبهي
الجوهره : من وشو؟
حنان : انتبهي وبس .. الشباب مالهم امان
الجوهره : طيب خلاص (وناظرت لشعر حنان) أقصه لك؟
حنان فتحت عيونها : لالالا اخاف تشوهينه
الجوهره : بايخه ... لا جد تراني شاطره بالقص ... اقصه لك فراوله؟؟
حنان ماقد قصت شعرها ابد ومو عارفه وشهي قصة الفراوله
الجوهره : هاه وش قلتي؟ راح تطلع عليك جنااااااااااااان
حنان : اوكي
راحت الجوهره تجيب مقص وحنان تغسل شعرها

.............
__________________
إذا ضاقت عليك الأرض بما رحبت، وضاقت عليك نفسك بما حملت فاهتف ... يا الله
إذا بارت الحيل، وضاقت السبل، وانتهت الآمال، وتقطعت الحبال، نادي ... يا الله
لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم











  #19  
قديم 08-11-2013, 06:08 AM
 
Question



الوليد كان بالسياره مع حامد ومشعل ويراقب سيارة اميره الين طلعت من المول وحرك السياره وراها ولما قرب منها زاد السرعه وضرب الجهه اللي هي فيها قعدت تصرخ من الالم لان الضربه جات على جهتها اليسرى و سواقها ماقدر يتحكم بالسياره وقعدت تلف السياره الين ضربت في العامود وقف الوليد جنب السياره شوي ولما تأكد ان اميره راحت فيها حرك وتركها
حامد : مجنووووووووووون انت وش سويت؟؟؟ ارجع نشوف البنت ارجع
مشعل في حالة صدمه ما قال شي
الوليد : ماني راجع هذي البنت ارسلت فلاش لحنان وهذي قرصه لها
حامد : تقوم تموت البنت؟؟؟
الوليد : لو سمحت اسكت ومالك دخل
حامد سكت وتضايق وكان خايف ان البنت ماتت
الوليد : مشعل
مشعل : هلا (كأنه كان سرحان وأحد ناداه)
الوليد : أبي سلمان الليله بالاستراحه
مشعل : انا كلمت الشباب واعطيتهم رقمه وطلعوا لي برنت عنه ابحاول اجيبه الليله
الوليد : الليله ابيه
مشعل : ان شاء الله
حامد : وش تبي تسوي؟
الوليد : انتقم واثبت لها اني رجال
حامد : الله يهديك ياخوي
الوليد طنشه وراح الاستراحه

..............

الجوهره : تراراااا ... شوفي شعرك الحين شرياك فيه
حنان مفتحه عيونها وتناظر للمرايا القصه طلعتها مرررره جنان بس انقهرت لأن شعرها كان طويل لدرجة انها تجلس عليه من طوله والحين راح نصه وصار الين نص ظهرها (قصة فراوله)
الجوهره : ممممم بصراحه انتي حلووووه مرررره بس يبي لك تزبيط
حنان ضحكت : ليش بتوديني الورشه يعني
الجوهره : لالا ... ابي ازبط حواجبك باسويها شيطانيه
حنان : بسم الله علي
الجوهره فطست ضحك : شكلك جد ماتعرفين شي
حنان تضايقت من كلمة الجوهره : انا احب الطبيعه
الجوهره بهمس : وأخوي يحب التغيير
حنان استحت ودنقت
وزبطت الجوهره حواجب حنان وطلعت جمال عيونها اكثر
الجوهره : الحين نختار لك الملابس
قعدت تقلب بين الملابس واختارت بنطلون اسود شيرت مرسوم على اطرافه زخارف ورود بسيطه مو اوفر والبلوزه احمر مع اسود كاروهات ولما شافت الجوهره الكدمات في رجل حنان تذكرت انها من اخوها
حنان لبست ووقفت عند المرايا اعجبها شكلها حطت مرطب وماسكارا
الجوهره : وااااااااااو .... زوجة اخوي ... أهنيك على ابداعاتي
حنان : ههههههههههههههه تسلمين جوجو
الجوهره : اهم شي طلعنا بنتيجه
: ابداااااااااااااااااااااااااااااااع
الجوهره وحنان التفتوا للباب واستحت حنان كان تركي اللي قالها
الجوهره : ترووووك ... كنك تغازل مرة اخوك
تركي : لا ابدا بس البنت حيل متغيره للأحسن
استحت حنان وناظرت للجوهره
الجوهره : يعني بتودينا المول؟
تركي : لا طبعا ( وراح )
الجوهره مدت براطمها
حنان : راح اكلم الوليد يودينا شرايك
الجوهره : واللــــــــــــــــــــــــه؟؟؟؟
حنان ابتسمت : ايه وكلمي مها تروح معانا
الجوهره باست حنان على خدها : تسلميييييييييييين حياتي
وراحت تدق على مها
حنان اتصلت على الوليد وسكرت بسرعه ماتبي تكلمه .. ارسلت له مسج (ممكن تودينا المول)
الوليد متكي في الاستراحه وفتح الرساله وضحك ... اتصل عليها ما ردت
ارسل لها مسج ( اذا رديتي اوديكم)
حنان عرفت انه عناد فيها وجات بترد بمسج .. الا وهو يتصل وردت عليه
حنان :....................
الوليد : اوديكم بشرط
حنان : ولك عين .... وشو شرطك
الوليد : تعطيني بوسه
حنان حمرت خدودها : لا
الوليد : ما استاهلها؟
حنان تذكرت امها وكلامه عنها : لاااا ماتستاهل شي
الوليد : افااا حنونه ... شايله علي لهالدرجه؟
حنان :..............
الوليد : انا اسف حقك علي
حنان :..............
الوليد : سامحيني
حنان : ....................
الوليد : أحبك
حنان ارتبكت وسكرت
ضحك الوليد وارسل لها مسج ( بعد العشا أمر عليكم)
حنان راحت وعلمت الجوهره اللي انبسطت واتصلت على مها عشان تجيهم

............

تركي كان منهد حيله ويبي ينام ارتمى على السرير وشوي يجيه اتصال من مها
تركي بتعب : هلا مها
مها : يوووه قلبي اتمنى لو مره ترد علي بكلمه حلوه
تركي : مها انا تعبان وأبي ارتاح ... اخلصي وش بغيتي
مها : سلامتك بيبي وشفيك
تركي : ............
مها : بيبي؟؟؟
تركي : مها
مها : عيونها وروحها وقلبها
تركي : والله تعبان ومنهد حيلي قولي وش تبين
مها وباين عليها الزعل : ابي اقولك ان حنان زارتها اليوم وحده
تركي : ايوه
مها : واعطتها فلاش وقالت فيه شي شوفيه لوحدك
تركي : وين زارتها؟
مها : عندكم
تركي : مها
مها : لبيييييه
تركي : ما أحب ان زوجة المستقبل وأم عيالي تكون ثرثاره .. مالك شغل لا بحنان ولا بغيرها ...
مها حست انها بتبكي : .................
تركي ببرود : مفهوم؟
مها بكت وهو تجاهلها مع ان قلبه عوره عليها بس لازم يقطع هالصفه منها من البدايه
تركي بجديه : مفهوووم؟؟؟؟
مها : طـ ... طيب
تركي : مع السلامه (وسكر)
مها رمت الجوال وقعدت تبكي ما تمنت انها في يوم تنحط بمثل هالموقف بس غيرتها من حنان خلتها تفكر انها تفتن عليها وتوقعت ان تركي بيسوي شي اذا عرف بموضوع اميره والفلاش

..................

في الاستراحه بعد المغرب دخلوا ثلاث شباب وكانوا مكتفين واحد (سلمان) شاب نحيف بشرته حنطي غامق شعره الين كتفه مموج وشكله مثل راعيين المخدرات .. قام الوليد وقرب منه : انت سلمان؟
سلمان : ايه .. براسك شي؟
الوليد : تعرف نجود؟
سلمان خاف وناظر له : لـ...لا
الوليد : ولا بنت زوجها؟
سلمان : لا .. انت وش تبي (طراااااااااااااااخ)
ضربه الوليد كف
تنرفز سلمان وصرخ : انا اللي لعبت في نجود وبنتها مني لعلمك وزوجها عقيم ... وحتى بنته حنان انا اللي لعبت فيها ههههه وخليت خويي يلعب فيها بعد
الوليد مسك عصا وقعد يضرب سلمان الين نزف دم والشباب حاولوا يبعدونه عنه وهو يضربه ويدف اللي يحاولون يبعدونه
اخذوا الشباب سلمان ورموه قرب المستشفى .. ومشوا ومحد شافهم

اميره كانت في المستشفى متنومه ومتكسره يدها ورجلها ولافين على راسها والدكاتره قالوا لها انها ماراح تقدر تمشي مره ثانيه لأن الحادث أثّر على ظهرها
اتصل الوليد عليها وردت عليه ماكانت تدري انه هو السبب
الوليد ببرود : هذا كله لأنك جبتي فلاش .. بعد كذا باخذ روحك
وسكر وهي في حالة صدمه وقعدت تتحسب عليه وتبكي

...................

طلع الوليد لغرفته وثوبه كله دم من سلمان
دخل غرفة حنان كانت واقفه تناظر له وخافت من شكل الدم
الوليد سكر الباب وقرب منها وهي ترجع ورا
الوليد : خفتي
حنان :.......
الوليد وهو يقرب : شايفه هالدم
حنان ترجع وماقدرت ترد حست انه غريب لدرجة انه ما لاحظ التغيير في شكلها
الوليد : كله لعيونك ... دم سلمان وأميره بعد
الصقت حنان بالبلكونه والهوا يلعب بشعرها وعيونها دمعت من خوفها
الوليد قرب حيل منها حاولت تهرب ومسك خصرها بقوه وثبتها وانفاسه على وجهها : عشان تعرفين ... اني رجال
حنان بدت تبكي : الوليد ... وخر عني
الوليد : سامحيني (وباسها)
حنان صرخت : وخر عننننننني
دق باب الغرفه وتركها وراح يفتحه ...
الجوهره وامها واقفين وخافوا من نظرة البرود على وجه الوليد والدم اللي على ثوبه
ام تركي برعب : وش ذا؟؟؟؟
الوليد : زوجتي وحلالي
ام تركي شهقت : انت ؟؟؟؟
الوليد فهم قصد امه : لالالا يمه لاتروحين ببالك بعيد ... يله جوجو اجهزوا وانزلوا لي تحت انتظركم
ام تركي ارتاحت وراحت تشوف شكل حنان لأن بنتها قالت لها انها غيرت شكل حنان وانهم صاروا اصدقاء


يتبـــــــــــــع,,,,,,


__________________
إذا ضاقت عليك الأرض بما رحبت، وضاقت عليك نفسك بما حملت فاهتف ... يا الله
إذا بارت الحيل، وضاقت السبل، وانتهت الآمال، وتقطعت الحبال، نادي ... يا الله
لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم











  #20  
قديم 08-11-2013, 06:11 AM
 
Lightbulb

روايــــــــــــــة / دمّــر كـل مـا فينــي


البـآرت السـآبـــع والأخيـــــــــــــــر

الجوهره لابسه العبايه وواقفه عند باب غرفة حنان وأم تركي تناظر في اللوك الجديد لحنان
ام تركي : صراحة .. حلوووو حيييييل
حنان : تسلمين يمه عيووونك الحلوه
الجوهره : مااامي يلاااا الحين الوليد يغير رأيه وشوفي كم الساعه مابقى وقت
ام تركي : وين بتروحون؟
الجوهره : المووول مامي
حنان : جوجو مابي اروح روحوا انتم
الجوهره : لاااااااا ... بيرفض الوليد
ام تركي : حنونه روحي يا قلبي استانسي وانبسطي وش وراك انتي من زمان ما طلعتي وهذي اول مره تطلعين فيها مع جوجو
الجوهره برطمت : والله بيرفض اعرفه اساسا هو متشرط تطلعين معنا
حنان بعد تفكير : اوكي
لبست سكيني وبلوزه بيضاء كان شكلها بسيط مره وتعمدت تكون عاديه لأن الوليد بنظرها مايستاهل شي
نزلوا كان جالس يقلب بالجوال
جلست الجوهره ورى لأنها متأكده انه بيفشلها ويخلي حنان تجي قدام
جات حنان وجلست ورى حط الوليد المرايا ناحيتها وشال النظاره وخزها وحنان تجاهلت نظراته
الوليد : حنان
حنان :....
الوليد بعد ما مل صبره وبتأفف : حنان
حنان : نعم
الوليد : انا ماني سواق تعالي قدام
حنان حاولت تتجاهل نظراته عشان ما تهتز وتخاف : مابي خل جوجو تجي قدام
الجوهره باستغراب : انتي زوجته مايصير اجلس قدام وانتي موجوده (ماتبي تتهزأ ان قالت ايه وطلعت قدام)
الوليد بصوت عالي ويخوف : قلت تعالي قدام
حنان خافت وجلست قدام بس عينها برا ولا ناظرت له
حرك السياره
وشغل اغنية راشد الماجد

ويش أسوي بقلبٍ ساكنٍ دارك
جاك بيتك وعاف قلوب في بيته
خيرت نفسي مابين الناس واختارك
لاقلت ياقلب ابعد قاااال حبيته

مد يده ومسك يد حنان .. حست ان ودها تبكي ونزلت دمعتها لأنه تحبه وماتبي تقول له الحقيقه خاصة بعد ما غلط على امها .. سحبت يدها وكتفت يدينها
تضايق الوليد بس ماقدر يسوي شي قدام اخته كان وده يضمها بقوه ويقول لها انه ندمان
وصلوا فيلا مها اتصلت عليها الجوهره ونزلت معاهم .. مها استغربت ان الجوهره مو متضايقه من وجود حنان وعرفت ان فيه اشياء صارت بس سكتت عشان الوليد موجود
حنان تذكرت كلام مها مع الوليد لما كانت تتغزل فيه واشتعلت غيرتها وحبت تقهرها
حنان بصوت حيل ناعم : حبيبي
الجوهره تفاجأت والوليد مو مستوعب ولا عرف يرد حتى.. أول مره تطلع من حنان كلمه حلوه له
حنان بنفس النعومه وبدلع : اكلمك انا
الوليد وباين انه خق ع الاخر : لبيييييييييييييييه يا روح حبيبك
حنان : شرايك تنزل البنات بالمول وتودينا أي مكان انا وانت بس
مها رفعت حاجبها زي اللي حست ان حنان بتتخلص منهم : لا انا اخاف انزل لوحدي بالمولات الشباب يعاكسونا
الجوهره : يعاكسون من ؟ انتي رجال ههههههههههه
حنان تعمدت تموت ضحك والوليد تبسم وما علق
مها انحرجت وضربت كتف الجوهره : وجججع انا كلي رقه وانوثه .. صح الوليد؟
حنان حست بغيرتها تزيد وبسرعه قربت من كتف الوليد وناظرت له وضمت يده وقالت : حبيبي ما يعترف الا بأنوثتي انا وبس
الوليد حمرت خدوده وسكت كان مو مصدق ان هذي حنان
مها سكتت وعرفت انه مافيه فايده خاصة ان الوليد مايرد عليها
وصلوا المول ونزلوا البنات بس الوليد مسك يد حنان ومانزل من سيارته
حنان ناظرت له : وشفيك
الوليد يناظر لرجولها لأنها طالعه وهي فهمت قصده سكرت عباتها ونزلت
فروا بالمول والوليد مافارق حنان دخلوا محل وشافوا البنات مجموعة اكسسوارات روعه
الجوهره اختارت ساعتين لها ولأمها ومها تدور على شي حلو لتركي
حنان شافت اساور ناعم شكلها مو مبالغ فيها وسلسال على شكل قلب ومفتاح عجبتها
البايع : عليها عرض خاص واذا اخذتي معاها حلق راح نسوي لك خصم
حنان : بكم طيب؟
البايع : ماراح نختلف انتي خذي اللي تبين وان شاء الله مانختلف
حنان : اوكي بكم تعطيني؟
البايع : تبين معاها حلق والا بدون؟
اخذ الوليد السلسال والأساور من يدها : بكم هذي؟
البايع : عفوآ؟
الوليد : ماتفهم عربي؟ بكم هذي؟
البايع : 450 ومع الخصم (وبدا يحسب)
الوليد ناظر لحنان وهمس : تبينها؟
حنان استحت اول مره يعجبها شي ومو قادره تاخذه هزت راسها بالرفض وراحت
الوليد ناظر للبايع : احسبها لي وحطها بعلبة هدايا
أذن العشا وراحوا مصلى النساء صلوا البنات وطلعوا لقوا واحد كان يسولف مع الوليد الجوهره لما شافت الولد شهقت ومسكت على قلبها كان اللي مع الوليد احمد اللي تكلمه وتحبه طلع خوي اخوها من ايام الدراسه
مها وحنان انتبهوا لها واستغربوا
مها : وشفيك؟؟
الجوهره : هاه؟؟؟ لالا مافي شي
حنان ناظرت لأحمد وناظرت للجوهره اللي ما شالت عينها عنه وتلخبطت من شافته
الوليد جاهم بعد ما راح احمد
راحوا اخذوا لهم عشى وتعشوا وبعدها رجع مها لبيتها والجوهرة للقصر وجات حنان بتنزل مسك يدها
حنان : وش فيك؟
الوليد : ابيك تجين معاي
حنان : لا انا تعبانه وأبي انام
الوليد : حنان..تعمدت انزل البنات بدري.. ابي اتكلم معاك شوي
حنان : مابي اتكلم معاك غصب ؟؟
الوليد تركها وسكت وهي نزلت وراحت غرفتها شوي ودخلت ام تركي ومعاها هديتين لها .. الأولى الاساور والسلسال اللي شافته وكانت تبيه والثانيه خاتم ألماس كتب على علبته انا آسف ..
ام تركي : حنان
حنان تقلب بالهدايا وحست قلبها يتقطع : هلا يمه؟
ام تركي : لا تلينين يابنيتي خليك قاسيه عليه شوي عشان يحس بغلطته وما يكررها
حنان : ان شاء الله يمه
باستها ام تركي وطلعت لقت الوليد برا : هاه يمه وش قالت؟
ام تركي : ماقالت شي
الوليد تضايق : يممه؟؟
ام تركي تركته ومشت
الوليد دخل غرفة حنان كانت تغير ملابسها ولما شافته زعلت مررررره لأنه ما استأذن ولا طق الباب سحبت بطانيه وغطت جسمها كانت لابسه قميص كحلي الين الفخذ حرير وفيه زخارف فضي على شكل هلال ونجوم جايه في جهة اليسار من الصدر
حنان بنرفزه : نعم ؟؟؟ وش تبي ؟؟ وليش ما طقيت الباب؟؟
الوليد فاتح فمه ومفهي
حنان حمرت خدودها وزعلت اكثر وجات بتفتح الباب وتطرده تعثرت رجلها في البطانيه وجات بتطيح مسكها الوليد : بسم الله عليك
حنان وخرت يدينه ورفعت شعرها عن وجهها : اطلع لو سمحت ابي انام
الوليد : تبين تذبحيني
حنان : الوليد .. لـ .. لوسمحت
الوليد : زعلانه مني للحين؟
حنان : ...
الوليد : حنان انا احبك .. حرام اللي تسوينه فيني
حنان : اطلع برا لو سمحت
الوليد قرب منها : قولي انك تحبيني انا اشوفها بعيونك واحسها بأنفاسك
حنان ارتبكت وبدت تضعف بس تذكرت امها وناظرت له بحدّه : اطلع برااااا
الوليد ضمها بقوه وهمس باذنها : وربي احبك واموت فيك
حنان تحاول تدفه عنها : وخر عني يا سافل
الوليد : انا اسف
حنان قدرت تبعد عنه صرخت بوجهه : ياخي انا اكرهك اكرهك مابيك ولا احبك ماتفهم انت ماعندك كرامه ولا احساس
انصدم الوليد منها
راحت واخذت هداياه ورمتها عليه : خذ هداياك وتفضل اطلع برا اللي مثلك هو اللي يبيع كرامته بهالتوافه
الوليد حس انها اعطته كف بكلامها وصحى من اللي هو فيه
ناظر لها وقرب ومسك كتوفها بقوه .. خافت منه مره كانت نظراته لها تخوف
قال بصوت عرفت منه انه انكسر قدامها : تكرهيني يا حنان؟
حنان بكل ثقه وعينها بعينه : أيوه اكرهك وما اطيق اشوفك و.. واتمنى انك تختفي من حياتي
دفها الوليد الين طاحت على الارض مو مستوعب ولا هو مصدق ان هذي البنت اللي ماكان عندها أي قدره على الرد ودمعتها دايم على خدها
قامت حنان وهي تتألم من قو الضربه على الأرض : صدق انك حقير وواطي وأساسا انت مو رجال والحريم اطلق وأرجل منك يا.... (طراااااااخ)
ااااااااااااااااااااااه (حنان مسكت خدها)
ما أمداها تناظر له الا وهو قافل الباب ومسكها وسحبها من على الأرض الين قامت ورماها على السرير وثبت كتوفها على السرير..
الوليد والشر في عيونه : انا مو رجال؟ الحين اوريك اني رجال ياكلبه
مسكها وهي تصيح اعطاها كفين بأقوى ماعنده الين داخت وما قدرت تقاومه او تبعده....

.................................

الجوهره : يعني انت تعرف اخوي؟؟؟
احمد : والله العظيم ماكنت اعرف انك اخته .. جوجو انا احبك وابيك والله العظيم احبك وابيك ومستعد اتقدم لك لو تبين الليله
الجوهره استحت هي تعشق احمد وتعرفه من 6 شهور وتتمناه لها بس ماقدرت تستوعب انه صديق اخوها واخوانها لو يعرفون بيدفنونها حيه
احمد : الو؟؟ جوجو؟؟
الجوهره : وش بتقول لأهلي؟؟ انا اعرف بنتكم وابيها؟
احمد : انا ماني صغير يا عمري .. بكره العصر راح اثبت لك اني ابيك وشاريك
الجوهره حطت يدها على قلبها نبضاته تتسارع : وش بتسوي يعني؟
احمد : راح تعرفين ياعمري , بكره لازم اشوفك
الجوهره فزّت من طولها وخافت : وش تقوووول؟؟؟؟
هي ماعمرها خلت احد يشوفها حتى احمد اول مره يشوفها فيها كانت بالمول لما طلعت مع الوليد والبنات
احمد : مو من حقي؟؟
الجوهره : لا مو من حقك
احمد : واذا قلت غصب عنك بأشوفك
الجوهره : لو تموت
احمد : تراهنين؟
الجوهره : ايه
احمد : جهزي نفسك اجل بتخسرين الرهان
الجوهره بكل ثقه : نشوف
احمد : ههههههههههه
الجوهره : وش يضحكك الحين
احمد : اول مره اعرف ان حبيبتي ملاك
الجوهره بحياء : وش يدريك انت ما شفت الا عباتي
احمد : تكفي عيونك يالبيه
الجوهره حمرت خدودها : خلاص اكلمك شويات
احمد : لاااا تكفين يالغاليه
الجوهره : بليز احمد ابي ارتاح شوي واكلمك وعد
احمد : اوكي يالغاليه (مايبي يضغط عليها)
الجوهره : باي
احمد : باي

............................

مها : يعني انا الحين الغلطانه يوم اعلمك باللي يصير؟
تركي يقلب بالاوراق : ايه غلطانه
مها : بس ..
تركي : مها وبعدين معاك؟ ترى ما احب هالحركات
مها : وشو اللي ماتحبه بيبي؟
تركي : حركات البنات ونقل الكلام .. انتي خليك فحالك وفي دراستك ومالك أي علاقه لا بحنان ولا بغيرها .. اوكي؟
مها بزعل : انت ليش تدافع عنها؟؟
تركي ترك الاوراق :......
مها حست انه زعل : والله اغار عليك بيبي بليز لاتفهمني غلط
تركي : ....
مها : كل هذا عشان وحده مـ...
(طووط طووط طووط .... قفل الخط)
مها مصدومه : يا اللــــــــــه؟؟؟؟؟
اتصلت عليه مره ما رد واتصلت مره ثانيه لقته مقفل جواله
انجنت وجلست تبكي وترسل مسجات له وتحاول تتصل

.......................

ابو تركي : نبي نجهز لزواج الوليد وحنان ..
ام تركي : لا يا ابو تركي اول شي نزوج تركي ومها وبعدين نجهز لزواج الوليد وحنان
ابو تركي : والله ان ودي نخلص من هالموضوع يا ام تركي .. ودي اشوف عيالهم قبل لا اموت
ام تركي : وش هالكلام يا ابو تركي؟ عسى عمرك طويل وتفرح بعيالك وعيال عيالك
ابو تركي : الله يخليك لنا يالغاليه
ام تركي : ويخليك لنا ذخر

......................
امتزج صوت الآذان مع صوت بكاها وبحة صوتها حست انه تُغتصب للمره الثانيه في حياتها ومن الانسان اللي حبته من كل قلبها
حست انه كسر شي داخلها وحطمها
كانت حنان متمدده على السرير وقميصها مقطع والوليد يقفل ازارير ثوبه ومتجاهلها وكان همه انه يبرد النار اللي داخله لأنها اهانته اكثر من مره
ناظر فيها وابتسم ابتسامة انتصار وقرب و مال عليها ومسك شعرها بقوه
حنان وهي تبكي : ااااي
الوليد حط شفايفه على خدها : لو نطقتي بحرف واحد .. اعلم الكل بسالفتك انتي وسلمان
ودفها وطلع وهي تبكي من الجرح اللي سببه لها
قامت وناظرت لوجهها بالمرايا كانت فيه علامات في رقبتها وشفايفها كأنه تعمدها عشان يخليها تضطر تجلس بالغرفه وما تطلع ابد
اخذت شاور وراحت تصلي ركعتين وفي سجودها بكت وشهقت وهي تتقطع من القهر وقالت وهي تصلي : حسبي الله فيك يا الوليد

...................

الساعه سبعه الصباح جا اتصال ورفعت ام تركي السماعه
ام تركي : نعم .. ايش؟؟ وين ؟؟؟ أي مستشفى ؟؟؟
راحت ركض للبنات فوق ونادت باعلى صوتها
حنان فزت من النوم وطلعت ركض لأم تركي : يمه وشفيك؟؟؟؟
الجوهره وتركي طلعوا : وشفيه؟؟
ام تركي ما قدرت توقف وطاحت على رجولها وهي تبكي : الوليد صار له حادث ..
الجوهره : لاااااااااااااااا
تركي : ايييييييييش؟؟؟؟؟؟ أي مستشفى ؟؟؟؟؟
حنان مصدومه وما قدرت تتكلم مو مصدقه اللي تسمعه
راحوا للمستشفى ولما وصلوا كان ابو تركي واقف عند باب الغرفه ام تركي تصيح وتبكي تبي بس تشوفه وتترجاهم انهم يخلونها تدخل معاه الغرفه
الجوهره تصيح وتركي يحاول يهديها
حنان تناظر لعمها تبي منه أي كلمه يطمنها فيها عليه
ابو تركي : ان شاء الله يكون بخير (يحاول يتماسك قدامهم)
حنان وبصوت مبحوح من كثر ما بكت طول الليل : عـ .. عمي ؟؟ وينه ؟؟
ابو تركي : الحين يطمننا عليه الدكتور يا بنتي
طلع الدكتور من الغرفه
ابو تركي : طمننا يا دكتور شلون ولدي؟
ام تركي مفجوعه : ولدي وشفيه ؟؟ طمنني عليه؟؟
الدكتور : المريض تعرض لكدمات وكسور بسيطه تقدرون تشوفونه بعد ما يفيق
حنان شهقت ومسكت يد ابو تركي وهي تناظر للدكتور
ابو تركي مسك يدها : بسم الله عليك يابنتي ان شاء الله مافيه الا العافيه
حنان جات بترد ماقدرت تتكلم
ابو تركي : حنان؟؟؟
حنان : أ ... أ ... (وأغمى عليها)

.................

الوليد كانوا لافين راسه بالشاش وحاطين جبيره على ذراعه ورجله وفيه خدش في وجهه
ام تركي تبكي : بسم الله عليك يا ولدي
تركي : يمه سمي بالرحمن ان شاء الله مافيه الا العافيه وهذا هو قدامك الحمدلله مافيه الا كل خير يالغاليه
ام تركي : الحمد لله على كل حال
الوليد والتعب هد حيله : وين حنان؟
تركي : ماقلنا لها خفنا يصير لها شي لا عرفت
(حنان من الصدمه انخرست وما قدرت تتكلم بعدها وكانت متنومه بغرفه ثانيه والجوهره معاها)
الوليد : ابي اشوفها
ام تركي : ان شاء الله حبيبي بتجيك الليله
الوليد : لا يمه .. ابيها الحين تـ .. تكفين
تركي : طيب ارتاح وبنجيبها لك
الوليد : ابي حنااان
ام تركي ماقدرت تتحمل وبكت
تركي : يمه شفيك ؟؟ هذا بدال ما توقفين معاه
ام تركي : غصب علي هذا ولدي قطعه مني
الوليد : يممه لا تبكين (ومسك يدها) انا بـ..بخير
ام تركي حطت يدها على شعره وتبسمت له
ابو تركي والجوهره مع حنان اللي تبكي لأنها دعت عليه ولامت نفسها على كل شي
الجوهره : الف سلامه عليك يا قلبي
ابو تركي : الدكتور يقول تقدرين تطلعين يا بنتي اذا حسيتي انك بخير
حنان ناظرت لأبو تركي وحاولت تتكلم بس هو فهم وش تبي اخذها وراح فيها لغرفة الوليد
اول ما شافت الوليد فتحت عيونها ونزلت دموعها كانت على كرسي متحرك ماقدرت توقف على رجولها
الوليد مد يده : تعالي
قربها ابو تركي منه
مسكت يده ودموعها تنزل
الوليد : وش صار لك يابعدهم
قالت بنفسها : من بعدك اموت والله
الوليد ناظر لأبوه وفي خاطره اسئله
ابو تركي : لا تخاف ياولدي هي من خوفها تعبت شوي
الوليد : حنان .. ا .. اسف
شهقت حنان وحطت راسها على طرف السرير ومسح شعرها وهي تبكي
ام تركي تقطع قلبها من اللي يصير خايفه على ولدها وعلى حنان بنفس الوقت
الجوهره : يبه خذ حنان وامي يرتاحون وانا اجلس مع الوليد
حنان هزت راسها بالرفض
الوليد استغرب ناظر لهم واحد واحد : وشفيه؟
ناظر لحنان : وشفيك؟
ابو تركي : مافيه شي ياولدي
الوليد : ليش ما تردين علي؟
حنان دنقت
تركي : الوليد حنان انصدمت لما سمعت باللي صار لك .. وانخرَسَت
الوليد انصدم, حاول يقوم ماقدر ومسك على ظهره وصرخ : ااااه
ام تركي قامت ورجعته للسرير : بسم الله عليك يا قلب امك لا تتعب نفسك
ابو تركي : ارتاح ياولدي مانبي امك تطيح جنبك لا صار لك شي
ام تركي : بسم الله علي تبون الفكه مني
ابو تركي يبي يلطف الجو : وانا اقدر يا ام تركي
الجوهره : بابي انت تبي تتزوج على مامي عشان كذا تبيها تروح فيها عارفه افكاركم يالشيبان
تركي : ورا ما تسكتين انتي ووجهك
الجوهره : وشفيك علي انا اسولف بس
الوليد قاطعهم : يبه ابي حنان تقعد معاي
ابو تركي : بس ياولدي البنت تعبانه
الجوهره : انا اقعد معاك
تركي : لا انا اشوف ان امي تقعد معاه احسن
حنان هزت راسها تبي تجلس هي وتألمت لما حاولت تتكلم وما قدرت تبي تقول لهم خلوني انا معاه بس ما قدرت تنطق بأي كلمه , حطت راسها على يده اللي كان مادها على السرير وقعدت تبكي
سحب الوليد يده وحطها على شعرها وقعد يمسحه حس انه سبب كل اللي صار لها
الوليد : ابي حنان
ابو تركي : اللي تشوفه ياولدي
ام تركي : بس يا..
الوليد : تكفون ابي حنان
تركي : خلاص ياجماعه دام هذي رغبته خلوها معاه
ابو تركي : ماشي
انتهى وقت الزياره ومشوا من عندهم .. الوليد يناظر لحنان ويلوم نفسه الف مره على اللي وصلت له وهي تقلب له بالقنوات مسك يدها وناظرت له كان يبكي
حنان خافت وقربت له
الوليد تحسف لأنها ما تقدر تتكلم : انا منقهر لأني سبب اللي انتي فيه يابعدهم
حنان تناظر له وحطت يده على صدرها وضمتها وابتسمت تبي تريحه وتوصل له انها بخير
الوليد : سامحيني
حنان هزت راسها بالايجاب , ابتسم وباس يدها

بعد شهر الوليد يرتب اوراق مع ابوه عشان يستلم شغله الجديد في الشركه
تركي سافر مع وفد خارج المملكه عشان يدرسون مشروع جديد للشركات

...................

نجود : سلمان انا مالي دخل
سلمان : شوفي يانجود ياتجيبين لي البنت والا والله العظيم افضحك واقول لزوجك يحلل ويشوف بنتك منو ابوها
نجود بخوف : لالا خلاص بأحاول اجيبها بس ليش تبى هالبنت بالذات انا ماصدقت افتك منها؟
سلمان : مالك دخل انتي جيبيها لي وبس
نجود : طيب طيب
سلمان : الخميس هذا ابيها عندي
نجود : سلمان؟
سكر الخط بوجهها
نجود : هففففف وش حاده ع هالبنت بالذات
قعدت نجود تفكر شلون تصرف ابو نجود من البيت ليلة الخميس وكيف تجيب حنان له
راحت لمحمد : محمد ابيك تروح الخميس لأمي تبي اغراض ومحد بيوديها
محمد : واخوانك وينهم فيه
نجود : ماراح يودونها عندهم شغل الخميس
محمد : اشوف
نجود : محمد امي نادرا تطلبك توديها مايصير تردها ترى بتزعل واذا زعلت انـ..
محمد : يوووه خلاص بنوديها
راحت نجود واتصلت على امها عشان تتفق معاها وقالت لامها تصرفه من المغرب الين الساعه 12 الليل
نجود في نفسها : الحين يبي لي اجيب البنت المغرب للبيت بس شلون اقنعها تجي (وقعدت تفكر)

............................

حنان تجرب فستان الزواج كان مره جنان عليها سكري ومزيّن اطرافه من تحت بورود مخملية لونها عنابي غامق بوسطها الماسه تلمع كانت متوزعه بالجزء الاخير (اطراف) الفستان
الجوهره : واااااااااااااااو يجنن يجنن
ام تركي : والله انتي اللي محليته يا قلبي
ابتسمت حنان تمنت لو ان امها معاها,طق الباب
الجوهره : منو؟
الوليد : افتحي
الجوهره : تححححححلم
الوليد : بلا خبال ابي اشوف حنان
ام تركي : لا منت بشايفها الا بليلة العرس
الوليد : اللـــــــه؟؟؟ وش يصبرني
الجوهره : ههههههههه
الوليد : يمه تكفين ابي اشوف شلون الفستان عليها
ام تركي تساعد حنان عشان تغير ملابسها : اصبر شوي
الوليد انبسط : يعني بأشوفها؟
الجوهره : طبعا مو انت زوجها
فتحت الباب له كان متبسم ولما شافها غيرت ملابسها عبس وجهه وخز الجوهره اللي فطست ضحك على تعابير وجهه
ام تركي : وش عندك كنها مو عاجبتك
الوليد بطرف خشمه : لا مو عاجبتني
حنان ناظرت له بحقد
الوليد : ههههه الا عاجبتني لا تبكين الحين
ام تركي : الوليد ترى بعد العرس بتسكنون عندي مالي شغل
الوليد : وكيف اخذ راحتي؟
الجوهره متعمده تستغبي : وش راحته
الوليد : وانتي شدخلك
الجوهره : خلاص بسأل بابي
ام تركي : والله انكم ما تستحون
الوليد : خليها عشان تلاقي اقرب كف منه ههههههاااي
الجوهره : بااااايخه
ام تركي : الوليد كلمت الدكتور عشان حنان؟
الوليد : يمه انا ابيها كذا ما تتكلم عشان ما تسبني بالمستقبل
ام تركي بزعل : وش هالكلام؟
الوليد : امزح يالغاليه اول ما نتزوج بنروح المانيا يمدحون بروفيسور هناك راح اعالجها عنده
الجوهره : المانيا؟؟؟ خذوني معاكم
ام تركي : جوجو من جدك ههههه
الوليد : انتي لا تزوجتي روحي مع زوجك ولو ان حدك البطحاء ههههه
ام تركي : ههههههه
حنان تبي تموت ضحك على كلامه
الجوهره : وااااااع .. والله ان جاني احد باتشرط يكون راعي سفريات وجيبه مليان
الوليد : يمه انا جوعااااان
ام تركي : يابعد قلب امك الحين اشوف الغدا (ونزلت)
الوليد يناظر لحنان وهي منحرجه : كيفها عمري اليوم
الجوهره : هيييي نحن هنا .. لا تقعد تتغزل بالبنت وانا موجوده ... عيب
الوليد : وانتي وشدخلك .. يله اطلعي ابيها بسالفه
الجوهره : اييييه طيب (وجات بتطلع مسكت حنان يدها وطلعوا ركض )
الوليد لحقهم بس لما شافوا ابو تركي بالصاله وقفوا ومشوا بهدوء)
حنان والجوهره راحوا يساعدون ام تركي والوليد جلس مع ابوه يناقش موضوع عريس جا يخطب اخته قبل يومين
تغدوا وبعد الغدا جلسوا يسولفون وجات الجوهره بتطلع غرفتها عشان ترتاح
ابو تركي : وين يابنيتي؟
الجوهره : ابي انام شوي بابي
الوليد : اجلسي نبيك بموضوع (كان اسلوبه جاد وخافت الجوهره منه)
حنان تناظر لهم ساكته وأم تركي باين انها مبسوطه
ابو تركي : جوجو قبل يومين جانا صديق للوليد وطلب يدك يابنيتي .. انا أخرت الموضوع يومين عشان نسأل عن الولد وعايلته وطلع والنعم فيه
الوليد يخزها بطرف عينه وهي متفاجئه
الجوهره : بس..(تذكرت احمد هي تبيه بس كيف تقول لأهلها وكيف تعرف من اللي تقدم لها .. هي قبل اسبوع تهاوشت مع احمد ولا كلموا بعض من وقتها وجواله قافله)
ام تركي: جوجو حبيبتي الرجال ولد عايله معروفه و له مكانه بالوزاره يعني ما يتعوض
الجوهره تكلم نفسها (احمد والله اني انتظرتك وتمنيتك كثير) : اللي تشوفونه (وطلعت غرفتها)
ابو تركي : الوليد قول لصديقك سامي ان البنت موافقه
الجوهره قفلت على نفسها وقعدت تبكي

.........................

يوم الأربعاء كانت ليلة الشوفه للجوهره اللي كانت مجروحه وتحس انها ليلة دفنها كانت بغرفتها تحاول
وللمره الأخيره تكلم احمد كان جواله مفتوح ولا رد عليها ارسلت له اكثر من مسج ولا جاها رد .. حست انه كان لعّاب خاصة لما قالت له ان الليله بتنخطب رسمي وما رد عليها
جلست تبكي وحنان مسكت كتفها وضمتها عشان تهديها .. حنان ودها لو قدرت تنطق بحرف واحد عشان تخفف عن الجوهره .. قامت الجوهره مسحت دموعها وزبطت مكياجها
الجوهره بجديه : والله ماتنزل دموعي عليه وهو بايعني
حنان راحمتها تعرف انها متعلقه فيه ولا قدرت تسوي شي
شويات ونزلوا وكانت أم سامي وخالته واخته اللي اكبر منه موجودين وعجبتهم الجوهره مره شويات وناداها اخوها عشان يشوفها خطيبها
لما دخلت كانت عينها بالأرض من قهرها ماتبي احد يحس ان فيها شي
وقفت قدام سامي كان عطره يسبق انفاسه وبصوته الدافيء همس لها : مبروك يالغاليه
هالصوت مو غريب عليها رفعت عينها وفتحتهم بقوه .. كان احمد هو اللي قدامها ... بس كيف احمد وسامي ؟؟؟ معلم و موظف كبير بالوزاره ؟؟؟ اغمى عليها من صدمتها
لما فاقت كانت في غرفتها ومعاها امها وحنان بس تطمنوا عليها وطلعوا اخذت جوالها و لقت من سامي (اللي هو احمد) اكثر من ثلاثين اتصال
اتصلت عليه كان اسلوبها نااااشف
الجوهره : ابي مبرر لحركاتك
سامي : حبيبتي طمنيني عنك
الجوهره وهي تبكي : ابي مبرر والحين
سامي : يا قلبي انتي تكفين لا تبكين والله كنت ابيها مفاجئه لك
الجوهره : واسمك ؟؟ ووظيفتك ؟؟ ليش تكذب علي ليش
سامي : جوجو انا كنت ابي اتأكد انك شاريتني مثل ما انا شاريك ومتعلق فيك قبل لا اتقدم لك وان كنت كذبت عليك فأنا اسف واتحمل اللي تحكمين علي فيه بس ارجوك يالغاليه لا تبكين والله ان قلبي يوجعني لا شفتك كذا
الجوهره بلعانه تبي تقهره : انا رفضتك
سامي مصدوم : من جدك؟؟؟؟؟
الجوهره : ايه ومابيك خلاص اللي بيننا انتهى
سامي انهار : لاااا ارجوك جوجو لا تسوينها فيني ارجوك انا احبك والله مابي غيرك ولا اتحمل حياتي مع غيرك
الجوهره :.......
سامي : جوجو؟؟؟؟ يرحم امك لا تسوين فيني كذا
الجوهره بدلع : امزح معاك
سامي : حرام عليك لاتمزحين معاي كذا تعرفين قلبي رهيف مايتحمل
الجوهره : ايه حيل رهيف
سامي : تتطنزين؟
الجوهره : الليله انا اخذ راحتي بالكلام عقابا لك
سامي : وحشتيني
الجوهره حمرت خدودها
سامي : وحشتييييييييييني
الجوهره : وانت اكثر

...............................

اليوم الثاني راحت حنان مع ام تركي و الجوهره لمها وامها وطلعوا للمول عشان يكملون باقي تجهيزات الزواج للوليد وتركي
تركي خلص شغله بالشركه ورجع عشان يرتاح شوي وابوه بقى بالشركه
دخل الغرفه لقى اتصالات من نجود على جوال حنان , اخذ جوالها واتصل على نجود : نعم ؟
نجود مو عارفه من اللي يدق بس ردت بجرأه : وين حنان؟
الوليد : وش تبين فيها؟
نجود : وانت شدخلك؟
الوليد سكر بوجهها وقفل الجوال ورماه وراح ياخذ شاور
المغرب رجعت حنان وحطت الاغراض واستغربت ان جوالها مرمي على السرير والوليد متمدد ونايم
شالته وفتحته لقت كذا اتصال من نجود ورسالتين وحده مكتوب فيها ردي ضروري والثانيه ( ابوك مريض له يومين ما تحرك من فراشه ويبي يشوفك قبل لا يصير له شي) طاح الجوال من يدها وشهقت وحطت يدها على صدرها , دمعت عيونها مهما صار هذا ابوها ويكفيها انها ماكانت موجوده يوم ماتت امها
الوليد : حنان ؟ شفيك؟
ناظرت له ودموعها على خدها اخذت الجوال وبدت تأشر له انها تبي تروح لأبوها , قرا المسج وناظر لها
الوليد : حنان حبيبتي انا مابيك تروحين
حنان رفضت وقعدت تبكي تبي تروح
الوليد حز بخاطره يرفض لها طلب : اوكي اوكي انتي اهدي وارتاحي شوي واوديك بعد العشا
حنان هزت راسها بالرفض وانها تبي تروح الحين
الوليد : اوكي اوديك بس لا تبكين حبيبتي
لبس واخذها بسيارته كان على اعصابه مو مرتاح ابدا وحاس انه فيه شي
وحنان طول الطريق يدها على قلبها وتدعي ان ابوها مايصير له شي
طبعا ابوها من العصر راح واخذ ام نجود وقعد يفر بها اسواق الرياض
وصلوا وكان الوليد موقف سيارته بعيد شوي عن البيت ناظر لحنان ومسك يدها قبل لا تنزل : انا بانتظرك هنا لاتطولين
هزت راسها ونزلت ركض وقعدت تطق الباب الين فتحت نجود وانبسطت لما شافتها
حنان دخلت ركض تدور ابوها ولا لقته دورت عليه غرفه غرفه مسكتها نجود بيدها وودتها لغرفه وقالت لها ان ابوها نايم فيها ولما دخلت قفلت الباب عليها ناظرت حنان للغرفه برعب شغلت الانوار .. انصدمت لما شافته قدامها واقف وعلى وجهه ابتسامة خبث
سلمان : والله وصرتي احلى واحلى
حنان ركضت للباب حاولت تفتحه مسكها من عند بطنها وشالها ورماها على السرير وجا فوقها : والله غير ادفع حبيبك الثمن غالي
حاولت تقاومه وتدفه .. فسخ عباتها وشق بلوزتها

الوليد حس انها طولت اخذ جواله دق عليها بس رن جوالها عنده انتبه انها تركته قام ونزل ولما جا بيطق الباب سمع صوتها
الولييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
كسر الباب ودخل لقى نجود بوجهه ضربها كف بكل قوته الين طاحت على الأرض وراح لمكان الصوت فتح الباب وشاف سلمان هجم عليه وضرب راسه بزاوية السرير وقعد يضرب فيه ويرفسه حاولت حنان تسحبه وهي تبكي وصوتها مبحوح : تكفى خلنا نروح .. الوليد ارجوك خلنا نروح من هنا
شالها الوليد وغطاها بالعبايه وطلع برا وهو مثل المجنون ركبها السياره ووقف برا يتصل
حنان : الوليـ..
الوليد بصوت عالي : اسكتــــــــــــــــــــــــي ولا حـــرف
حنان غطت وجهها بيدينها وقعدت تصيح
الوليد والشر بعيونه : الو يالكلب .. لو رجال تعال شوف منو ببيتك وانت زي الـ... مادريت عن زوجتك كل يوم مع واحد تفو عليك وعلى رجولتك ( وسكر الخط ) واتصل على ضابط يعرفه وبلغه ان فيه بيت للدعاره واعطاه وصف المكان وركب سيارته ومشى بسرعه
وصل القصر حط راسه على الدركسون من التعب وحنان تبكي ولا قالت أي شي .. مو عارف يفرح انها تقدر تتكلم والا يبكي لأنه طاوعها ووداها لسلمان بيده
الوليد : انزلي ... (ونزل)
مسكها ودخل من الباب الخلفي وطلع الغرفه , سكر الباب وناظر لها وهي ترجف منه وخايفه
حنان : ليتني مت ولا شفت اللي شفته بس انا ما كنت اعـ... (حط يده على شفايفها)
الوليد : ادري والله ادري
حنان بكت وحطت راسها على صدره ... ضمها بقوه
حنان : لاتخليني الوليد تكفى
الوليد : اترك العالم ولا اتركك
حنان ناظرت له : وعد
الوليد باس جبهتها وابتسم : وعد ياروح الوليد


انتهـــــــــــــــت الروايــــــــــــــــه ...
__________________
إذا ضاقت عليك الأرض بما رحبت، وضاقت عليك نفسك بما حملت فاهتف ... يا الله
إذا بارت الحيل، وضاقت السبل، وانتهت الآمال، وتقطعت الحبال، نادي ... يا الله
لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم











موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
][يحس فيني ... قبل لا أحكي ! عن إللي بـ خاطري و فيني ..~ غزل! أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 12-13-2011 12:40 PM
هااي صباآايآاآ اخبااركم ياا عسل المهم >>> معرف احط مقدماات ل الصبااياا اللي تكلمو معي وسولفو معي أَو اي شئ قوولوو لي ايش الحلوو فيني (= واللي مو حلو فيني )= وبصدق وانااآ مرااح ازعل ok واللي بتقوولي شئ ما تبي احد يشوفه ترسلي على الخااص وعلى ر العزاصلي وذاتي تكرار الدعايه عن منتدى آخر حوارات و نقاشات جاده 2 08-05-2011 08:26 AM
’’مو گل من طآلعني ‘‘معجب فيني’’يمگن مضيع آلقمر ومشبه ‘‘القمر فيني ƒεεłŋġ حواء ~ 20 06-30-2011 06:16 AM
انشودة وين أروح وقلبي ماليه الجروح زادت الطعنات فيني وما بقى فيني ابوح مبكيه ومؤلمه بتول الشرق خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 0 05-07-2011 12:55 PM


الساعة الآن 10:42 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011