عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #536  
قديم 10-15-2012, 12:44 AM
 

قال ادعوني استجب لكم..ومابعد الصبر إلا الفرج..
ومابه حاجه يعجزها الرحمن..قالوا ان عندها عقم وماتجيب عيال ومستحيل..ولكن بصبرها ودعائها ربي حقق لها ألي تريده..والحمدلله..
.
.
.
كان سرحان بقلبه وابتسم بلا شعور..
طلال ألتفت له وبهمس:الحمدلله والشكر بس..ركوون..ركوون ويهدد..
راكان انتبه له:نعم وش تريد..؟؟
طلال:والله اشهد انك مو صاحي..بلاك حاجه..ولزوم تقول لي..انت في الآوان الآخيرة كلا سرحان وحالتك حالة بس هالمرة لابزود والله..
بلغني وش صابك..؟؟
راكان ألتفت له:وربي اني اشتقت لها مرة..
طلال با اندفاع:انت مدري كيف الصراحه وحدة تقول لك ماتبيك وتعرف انها على علاقه بواحد وتطلع معه بعد ومابقى احد مايدري بسالفتها وانت تقول مشتاق لها..
راكان با ابتسامه:ألي تقول عنها طلعت من قلبي..ومن زمااااان..من خذت جيهان وانا اقول بداخلي مراح انسى اروى بس انا نسيت كل حاجه فيها..وربي مشتاق لجيهان..
طلال با ابتسامه:واخيرا حبيتها..
مابه حد يستاهل قلبك غيرزوجتك..بس هي تكن لك ولا من طرف واحد..
راكان بحيره:ساعات تبين لي من اسلوبها وكلامها معي اني كل حاجه فيها وساعات لا..
طلال:طيب يالذكي ليه ماتصرح لها مشاعرك وتشوف ردها..
راكان:بس انا ما أبا اسمع انها ماتحبني واني..
طلال بقهر:وليه انت متششائم يمكن هي ميته في هواك..
وصدقني لو أي احد بمكانها كان حطتك بلوك بحياتها,,على ألي سمعته من أمك ومن بنت عمتك الزفته..انت لزوم تحسسها انها هي كل حاجه بحياتك..وان يستحيل تشك فيها..
ولا صدقني ياراكان يستحيل تكسبها ابد..
راكان با ابتسامه:تصدق عاد طلال..مابه احد اثق فيه وارتاح له غيرك انت..
طلال:كل تبن بس..
راكان:ههههههههه هذا انت لحد يمدحك تقول له كذا..
طلال يغير السالفه:روح ودها للمطعم ومطعم ايطالي باستا بيتزا اغلب الحريم يحبون هالامور والله..احجز ياحظي علامك واقف كذا..
راكان با ابتسامه:احبكك ياولد ههههههههه صرت شاذ هااه..
طلال:ههههههههههه..تحركك احجز وخلص..
راكان ضحكت وقتها من قلب وقمت ودقيت عليها وكنت على انتظار..وبعدها ردت..
جيهان بدلع ونعومه اسرت قلبه:هلا ريكوو..
راكان آآآه بس:هلا بقلب ريكو انتي..حبيبي لاتسوين غداء طيب..
جيهان با استغراب:وليه تيب؟؟
راكان:اباك تجهزين على الساعه 1 طيب..ولاتلبسين حاجه قصيره..
جيهان:لا ما ابا اغير تنورتي عاجبتني..
راكان:انا وش قلت لك غناتي..المهم جهزي طيب..
جيهان:وليه وين بنروح؟؟
راكان:بعدين اقول لك يلا فمان الله..
جيهان:فمان المولى..
جيهان انبسطت لما عرفت بالخبر مرة..الحمدلله..الحمدلله..وتوجهت للتسريحه وحطيت لي ظل ناعم..وتعطرت إلا برنه جوالي..
استغربت من اتصالها:هلا يالغالية..
سمر با ابتسامه:هلا والله يمه..كيفك احين وكيف بطنك..؟؟
جيهان استغربت اكثر وقتها:الحمدلله..اعراض الدورة يالغالية..انتي كيفك تماااام؟؟
ام راكان:الحمدلله يمه..تمام التمام بعد سماعي لصوتك..اشربي سواخن ولا تاكلين حاجه باردة..
وصارت توصي علي اني اشرب واكل كذا..مو خالتي هاااذي اكيد مبدله..!!!
من امس متغيرة بس احين تدق علي مشان تطمن علي قويةة صح...!!
الله يهديها بس..يمكن اعرفت ان نيتي طيبه معها وان موقصدي اني اسيء لها..الحمدلله الله يثبتها..
غيرت تنورتي ولبست بنطلون طويل..ودقيت على بنات عمي وقالوا لي بالاخبار والحمدلله ان عمي خليفة فكر تفكير سليم..
جيهان بخبث:اجل بنزوجك هاه..
رنيم مافهمت قصدها:كيف؟؟
جيهان بنفس خبثي:اجل بنزوجك واحد مزيون وطيب زيك..
رنيم بحيا:جيهان ووجع إن شاء الله..
جيهان:ههههههههه فديت الخجول انا..
وتميت اسولف معهم..ودقيت على ريم شخصيا ابارك لها..
ريم بين دموعها:شكرا جيهان..
جيهان:وش سويت اناا؟؟
ريم:لانك نصحيتي ومديتي لي يدك بوقت حاجتي..وماخليتيني وصرتي تقولين لي اني اكثر استغفار..شكرا جيهان..
جيهان:اقول بس تلايطي..انا مسويت حاجه..
ريم با ابتسامه:انتي سويتي ألي ماينسوا..شكرا مرة ثانية..
جيهان:انا لله..مرة ثالثة وبعدين معك ترى بسكر..
ريم:هههههههههه خلاص..خلاص..
جيهان با ابتسامه:المهم..بخطب رنيم ليوسف..
ريم بفرحه:من جدك..يعني هو قال لك خطبيني له..
جيهان:لا طبعا..بس هو قال دوري لي على بنت مستورة..وطيبه ومافي وحدة احسن من مرام..
ريم:أي بالله ماكذبتي..اممم جيهان..
جيهان:عيونها..
ريم:انا بعد بخطب علي اخوي لمرام..
جيهان بفرحه اكبر:ما شاء الله..
ريم با ابتسامه:هو قال انه يريد يتزوج معلمة وطيوبه وناعمة..
جيهان بفرحه كبيرة:مو مصدقه



يتبـــع...
  #537  
قديم 10-15-2012, 12:46 AM
 

.
.
.
دخل وراه لما رجـع من دوامه..
عبدالعزيز:هلا عمي..
ابو عبد الله التفت له وبحده:وعمت عينكـ إن شاء الله..منيب بعمك وفارق من وجهي..
عبد العزيو تقدم بثقه له:مو احسن لك والله..دخلني بمجلسك واسمع مني.
ابو عبد الله محب الفضايح والناس داخله وطالعه ودخله مجبور..
عبد العزيز رسم بسمه بشفته ودخل للمجلس:هلا والله عمي..
ابوعبد الله بحده:اخلص وقول ألي عند وإذا أنت جاي عشان بنتي..فا أغسل يدك من هالسالفة وبنتي مراح تصير لك لو على جثتي..
عبد العزيز بضحكه سخرية:ههههههههههههههه هههههههه هههههههههههه..
أبوعبد الله تنرفز من سخريته وضحكته الهستريا:مظن اني قلت لك حاجة تضحكـ..واضحك برا بيتي ياقليل الأصل..
عبد العزيز بابتسامه عريضة:آفا بس تقول لزوج بنتك قليل الاصل..تؤ تؤ تؤ لا كذا ما نصير تمام ترى..
ابوعبد الله اقترب منه وبعصبيه شده من صدر:روح انقلع برا طالمة النفس طيبه عليك..
عبد العزيز:.........
أبو عبد الله شد يد زود على ثوبه وهو يشد اكثر واكثر:اجل تريدني ازوج بنتب لعايلة ما يعلم فيها إلا ربك..وسمعتكم زفت بزفت..وعندكم تهم كثيرة مخدرات وتهريب وسجن والباقي انت ادرا به..
عبد العزيز بضحكه سخرية وبحقارة بعد يد ابو عبدالله وجلس وحط رجل على رجل:بنتك حامل مني أنا..متى الزواج ياعمي..؟؟
ابوعبد الله بق عينه وشد على ثوبه وقومه:انت وش قاعد تقول..
عبد العزيز بسخرية:ألي سمعته..وقبل لاتعيب او بمعنى اصح تسمع كلام الناس فينا الغلط..شووف بنتك زنت مع واحد برضاها..ولا بعد هي ألي مقترحة هالشيء..خوش تربية والله..
ابوعبد الله بحده وبشراسة:احترم نفسك ياقليل الادب ويلا اطلع من بيتي يلااااا..
عبد العزيز يم باب المجلس:حط ببالك أن محدب يقبل يتزوج من وحدة لها ماضي وسسخ(وشد على الكلمة الأخيرة) وترى القليل الادب رضى ببنتك ولحد الآم شاريها..وعلى فكرة رقمي عندها متى ما وافقت دق علي ونتزوج..اي صح نسيت اقول لك..لاتتأخر بمكالمتك لي ترى البطن كلما في بروز والاعراض واضحة..فمان الله ياا (وبسخريةط)عمـــي..
وطلع ورقع الباب بقوة..
ابوعبد الله سودت الدنيا بوجهة ودخل بسرعة لصاله وبصوت عالي:اروى يا اروى الكلبب..وينك ياقليلة الأدب..
اروى سمعت صوت ابوها وراحت لسريرها وشدت على اللحاف مرة من الخوف..
**خوفاً مو مــن الغلطت..خوف من الضربـ..!!!
أبوعبد الله بنفس عصبيته:وينها الكلبه..والله أن أعلمها دروبها..
أم عبد الله والشال فوق راسها رابطته وببرود وبين دموعها ألي كلما تتجدد:ألي جاي عشانه هو صحيح..بنتك حامل..حامل بالزنــى(قالتها وهي تحس بغصـهـ)
أبوعبد الله بصدمة:كييف..!!!!
أم عبد الله بين دموعها:بنتك حبيبه قلبكـ..ألي عطيتها الثقة بعد غلطتها خانتها مرة ثانية..وحملت منه ولا بعد بشورها ورضاها..
أبوعبد الله شد على قبضه يده ورآح لغرفتها وشافها وضربها ضررب..
ورغــم صراخها إلا أن مـحد تحركـ مـن البنات ومن أمها خلود ألي كانت بس تبكي بصمت..وتتحسب عليها..
.
.
.
أبو زياد قام:وانا موافق..
علي بفرحة:صدق..
أبو زياد:بشرط واحد بس..
علي با أندفاع:وأحنا قابلين بشرطكـ..
أبو زياد ناظره:أن معاشها ما تأخذ منــه ولا ريــال..وبعدها اوافق على زواجها منكـ..
علي با ابتسامه:وأحنا موافقين..
أبو زياد با ابتسامه عريضة:كذا أتفقنا..أجل متــى الملكة؟؟
.
.
.
أم يوســف بضحكه:فديتكـ بس..وربي يشهد الله علــي أن معزتكـ من معزة ولدي يوسف.. ومراح أخفـي عليك..ولدي ماتهمه الجمال قد ماتهمه الأخلاق..أهم حاجة الأخلاق وتاليها تبدأ الأمور التانية..
يوسف بحماس:يمه خليها تكمل..
جيهان بضحكه على حماسه:تيب تيب..البنت ملامحها ناعمة وحساسة وحط ببالك ان خذتها مراح تساعد با أي حاجة..اقصد المادة..لأن معاشها بياخذه أبوها وذا شرطة..
يوسف باأندفاع:وش أريد بفلوسها أنا..أنا أبا حرمه مو فلوس..أنا شبعان من الفلوس والله..
جيهان:ماختلفنا الله يرضـى عليكـ..بس أنا أقول لكـ علشان تكون على بينه..
يوسف بنفس حماسه:طيب جهونه..أنتي وش رايكـ فيها كازوجة..يعني تصلح لي ولا ماتصلح..؟؟
جيهان:مو لأنها بنت عمي بمدح فيها..بس الصراحة البنت عسل على عسل..أخلاق وآدب وذوق وناعمة مرة..وتصلح معكـ لأنكت عصبي وهي هادية وراح تتماشون مـع بعض والله..لأن الحياة الزوجية أن شد واحد منكمـ الثاني يرخــي..والله العالمـ ان هي الي بترخــي مو أنت..
أم يوسف ويوسف:هههههههههههههههههههههه...
يوسف:ههههههه متــى بنحلل؟؟
جيهان:أنا كلمت عمي وهو وافق وقال لي شرطة زي ما قلت لكـ آياه..وبالأمكان من بكره تحلل..
يوسف دق رقبته:اجل بنحلل باأول رمضان..صدق شهر فضيل..
ام يوسف وجيهان:هههههههههههههههههههههههههه..
أم يوسف:ولدي أستخـف ياجيهان..ههههههههه..
جيهان با ابتسامه عريضة:الله يسعدكم يارب..
.
.
.
شافتها جالسة بالصاله وبحده:ولكت عين بعد جايه عندي..
ريم قامت:هلا يمه..وش اخبارك؟؟
أم ريم بنفس حدتها:لا تقولين يمه انا منيب أمكـ..وبيتي يتعذركـ يلا برا..
ريم حاولت تبتسم:يمه جيت بقول لكـ أني حامــل أبيكـ تفرحينـ معــي..
أم ريم بصدمة:حامل..!!
ريم باندفاع:وربي أن مدرت ابتهال مرت ابوي..قلت أبلغكـ أول لأنكـ أنتي امي وانتي أحق با أنكـ تدرين قبلها..
أم ريم شالت الحقد والزعــل من قلبها وجلست بينتها يمها:سمعي يابنتي اجل..اكلي زين ولاتتحركين كثير لأنكت توكت بشهركـ الاولى..رحتي للمشفــى يعطونكـ الفيتامينات..؟؟
ريم باابتسامه عريضة:أي ولله الحمد..
أم ريم كملت:أي زين..
وصارت توصيها وتقول لها من خبرتها بالحمل..
وريمـ مبسوطة لأن أمها كلمتها ورضتـ عنها آخيراً..

**وفعلاً رضــى أمهاتنا علينا حاجة تجيب العافية والله تحسين بفرحة كبيرة وما تدرين وش سببها..
حاولي ترضين أمكـ با أي وسيلة.. حتى لو وش كانت أمكـ..قاسية حقودة انانية..برضو هي بتظــل أمكـ..
وصدقيني أن مهتميتي فيها احين واحترمتيها متى بيصير هالشيء..لما تروح عن الدنيا..بسم الله عليها..
وان راحتـ بتحسين بضياع بدونها..

اللهـ يخلي لنا أمهااتنا يارب<<اللهم آمين..
.
.
.
ألتفت له:يا يبهـ لزوم نفكـر بعقل..بننتظر أكثر من كذا..ننتظر لما يبان عليها الحمـل..وش بتقول عنا الناس..
أبوعبد الله تنهد بحزن:ما في غلا هــي ياولدي..شوهت السمعة حسبي اللهـ عليها..
عبدالله بقهر:على كــل هالضربـ الي ضربتها أياهـ إلا ان الولد متمسكـ برحمها..
فاطمة:لزومـ ولد الزنــى يثبت برحمـ أمهـ..ويا يمه خلاص وقفي من البكـى وربي مراح يفيدكـ..بنتكـ شوهت السمعة وخلاص..والحل الصحيح زي ما قال أخوي عبدالله انكم تزوجونها آياه..وزين أنه تكرمـ واعترف بيه..الصراحة هالرجال شاريها حتى بعد مضيعت شرفها ووطت راس اهلها..
  #538  
قديم 10-15-2012, 12:48 AM
 

فاطمة:لزومـ ولد الزنــى يثبت برحمـ أمهـ..ويا يمه خلاص وقفي من البكـى وربي مراح يفيدكـ..بنتكـ شوهت السمعة وخلاص..والحل الصحيح زي ما قال أخوي عبدالله انكم تزوجونها آياه..وزين أنه تكرمـ واعترف بيه..الصراحة هالرجال شاريها حتى بعد مضيعت شرفها ووطت راس اهلها..
عبدالله:عندكـ رقمهـ يبه؟؟
أبوعبد الله بحزنـ والهم باين على صوته:قال لـي أن رقمة عند أروى وتراها حافظته بعد..
عبدالله شد على قبضه يده:حسبي الله عليها..
عبير خافت ان شافها بيذبحها وبااندفاع:أجلس انا باخذ الرقمـ منها..
وقامت عبير لها وخذتـ الرقمـ منها..
ابو عبدالله دق عليه بتردد:السلامـ عليكمـ والرحمه..
عبد العزيز ميز الصوت با أبتسامه:وعليكم السلامـ والرحمه..هلا والله بعمـي علامكـ بطيت..؟؟ أنتظلاكـ من مساع..بمعنـى اصح من اول مطلعتـ من عندك..
أبوعبد الله غمض عينه ووطــى راسهـ من العار ألي سببتهـ لهـ بنته:الملكة والزواج بكرهـ..
عبد العزيز بتريقه:يعني مراح نحلل بالأول..
أبو عبدالله بحده:وانت خليت وياها أي مجال لتحليل بعد فعلتكم ذي..
عبد العزيز:ههههههههه يازينكـ ياعمــي..وربي هـي ألي طلبت منـي هالشيء مهوب أنا..على العموم بكره بيتمـ كل حاجة..با اول يوم رمضان..
أبوعبد الله:زين أجل..مع السلامة
وسكـر أبوعبد الله السناعة بوجهه لأنهـ مو فاضــي يسمـع تريقة عبد العزيز..
وعبدالعزيز ضحكـ مرة وخبر أهله..
وأمه تريد تعرف وش سبب موافقة أبو عبدالله كذا..وخصوصاً أن رفض ولدها رفض تامـ..وقال لها عبد العزيز من الألف إلى الياء..
وطبعاً أم عبد العزيز الكلمة ما تجلس عندها لزوم تنشرها زي البخور عند الناس..!!
.
.
.
صباح أول يوم رمضانـ..
وصلته لعند الباب..
راكان اقتربت منها وجيت ببوسها..
جيهان باندفاع:صايمـ..
راكان ابتعدت عنها:يووه نسيت واللهـ..
جيهان بست خده:راح أشتاق لكـ مرة..الله يحفظكـ يارب..
راكان ضميتها حيل بصدري:وأنا أكثر ياعمري..
وبعدها طلــع ورحتـ نظفتـ الشقة وبخرت المكان وغسلتـ الملابس وسفطت ملابســي الجافين مـن قبل..
ورحت خذت دوش سريــع واستشورت شعــري وحطيتـ مناكير احمـر دمــي جذابـ وحطيت مكياج ناعم مرة بتدريج البني ولبست بنطلون ماسكـ علي سكيني طبعا بلون البني الداكن وبلوزة با اكمام حاير تايقر وكسرتـ اللون بشال خفيف باللون الأحمر واكسسارات حمراء..وصندل زحــف أحمـر..
فردت شعـري على اكتافي وتسبحت بالعطر..وحسيت بالجوع فتحت البراد وأكلت كندر..
واخذت ليز ماكس..اعشقه مرة..
وجلست على التي في..
وجوالي رسائل عن رمضان وتبيركـ ومن هالكلامـ..
وفتح الباب ونطيت مكاني كالعادة..
وضميته مرة..
راكان ذبت بريحتها:وش هالزين كله هااه..فديتك بس..
جيهان بحماس:هااه البس ولا..؟؟
راكان:واله امي جالسه تزن علي..تعالو وتعالو..من كنت بالدوام..واقول لها ماوصلتـ لســى وهي ولا هنااا..لا حياة لمن تنادي..
جيهان:هههههههههه..
راكان:وداقة علي تقول..لاتخليها تشرب حاجة باردة..و...
جيهان تشرب البيرة:اها وبعد..
راكان سحب البييرة منها:حلفــي بس..توها أمي توصيني عليكـ..وانتي تشربين بيرة مرة وحدة..!!
جيهان مديت بوزي:بس أنا خاطري اشربها..
راكان:لا انسسي..
جيهان بزعل:تيب بلبس عباتــي واجي..
راكان:وأنا بغير بعد..
رحت لبست عباتي..وركبنا السيارة بعد مغير ثوبة ولبس بنطلون جنز على بلوزة بلاك با اكمام حاير عمليةة وتجنن عليهـ..وشعرهـ رجعة على ورى وساعة تزين معصم يده بلاكـ..
وسرعان ماوصلنا للأستراحة..
كان زحمةة..
العمة خوله كانت موجودة وبناتها ميرنا ونادين وألمى ..و روان وروعه وغازي وأم راكانـ وشريفة وغالية..
والرجال بالمجلس الثاني..
أبو راكان وراكان ومشاري ونايفـ وعاصمـ ورجال من ربع ابو راكانـ حول 3 تقريبا وطلال..
دخلت المطبــخ أنا وأم راكانـ ..
أم راكان استقبلتني بالاحضان وضمتني بقوة:هلا والله ببنتي كيفكـ يمه احين؟؟
جيهان باابتسامه:الحمدلله يمه..زينه أحسن من أمس..
أم راكان:أي الحمدلله..وش جيبكـ هنا..روحي جلسي مع البناتـ..
جيهان برفض تام:والله مروح..بشتغل معك يمهـ..من ألي بيشتغل معك اجل..!!
أم راكان با ابتسامه:الله يخليك لي ياجيهان..
جيهان رديت لها الابتسامه:ويخليك لنا يالغالية..ماقلتي لي وش بنسوي؟؟
أم راكان:مدري والله محتارة..؟؟
جيهان بحماس واندفاع:وش رايك نسوي رز ابيض ودجاج بالفرن ونسوي شوربة واصابع بالجبن وسمبوسة باللحمـ والباشمـيل نسوي..وبيتزا..وصينيه البريد بالدجاج..
أم راكان:مو كنهم واجد علينا..
جيهان بتعجب:تيب والباقي مراح يساعدون؟؟
أم راكان:برمضان الي طاف واحنا بالأستراحة محد قامـ..كلا أنا ألي سويت كـل حاجة..وصعبة اقول لهمـ قومو وهم ما قامو من انفسهمـ..
جيهان:معك حق يمهـ..اجل بنسوي كــل حاجة أنا معكـ..وين الثلاجة عشان احط الحلا ألي سويته بالبراد..
أم راكان:عطيني اياه وأنا بحطه..
ومديته لها..
وقطعت كمية كبيرة من البصــل..وهناكـ طريقة حلوة ماتسيب عنونكـ تدمــع..
لما تشيلين قشر البصــل تحطينه بمويا لمدة كم دقيقة بس..
وانا رحتـ اصفي اللحمـ تبع السمبوسة على مقطــع البصـل..
وبكدا عنونكـ ماتدمــع ابد..
<<مــن حسن حظكمـ أن كاتبتكمـ عاشقة طبــخ آحم آحم وتمد لكمـ بالنصائح هههههه<<من مدح نفسه يبا لهـ رفسه هع..
عملت حشوة سمبوسة ولفيتها مـع خالتي سمـر وهي تتكلم معـي عن ايامها برمضانـ..
وكيف اللمه وطريقتها معـي غير بالمرة..
ولأنـ طبخ خالتي مو ذاك الزود..صارت تسأل فيني كيف أسوي الحشوة وكدا..
هي طريقتها غير عـن طريقتي..
وذقتـ طعمها الدورة مساعدتني هع..
ولفيت اصابع بالجبن ..
عند البنات..
الكــل:هههههههههههههههه..
خوله:وأنا صادقة..وهي نايمة تتكلمـ ولا بعد ساعات تصارخ..
روعه:هههههههه من جد..
ميرنا:ما عليكم منها أمي تبالغ..
ألمى:لا ماتبالغ..أنا معها بالغرفة مغير تتكلم مدري وش عندها..
الكل:ههههههههههههه..
ميرنا خذت المنديل وحذفته عليها:مدري وش عندها هااه..
ألمى بضحكه:أي بالله..روان بملل:زين يالعله تعال معي اغسلك..طفشتني..
وخذت غازي ولدها وودته للتوليت ألي كان برا..
غازي يلعب بالماي تبع المغسلة:روان سوفي(شوفي)
روان بقت عينها عليه:قول ماما مو روان..مو عيب كذا..
غازي وهو يلعب:ماي ,, ماي حلو..
روان باابتسامه مسحت يده وفمه وشالته وهي ماحست بألي يناظرها من بعيد..
روان التفت لورى وانصدمت حيل من شفته:يممه..
طلال نزل عينه لتحت:السموحة مكنت ادري أن به أحد بالحمام..
روان طارت من شافته لداخل..
طلال بابتسامه(وش هالجمال..ما دريت أن عند راكان أخت زي الملاكـ..آآه بس..)
.
.
.
وبالمشغل كانوا يزينونها ويمكيجونها عشان زواجها بعبدالعزيز اليوم..
عشان يسكتون الفضيحة ألي أنتشرت عند الناس..
وزواجها يكون ستر لهم ولبنتها مع ان كل حاجة واضحة والناس تدري..!!
الله يعينهم بس..
  #539  
قديم 10-15-2012, 12:49 AM
 

وبالمشغل كانوا يزينونها ويمكيجونها عشان زواجها بعبدالعزيز اليوم..
عشان يسكتون الفضيحة ألي أنتشرت عند الناس..
وزواجها يكون ستر لهم ولبنتها مع ان كل حاجة واضحة والناس تدري..!!
الله يعينهم بس..
.
.
.
وبعد صلاة المغرب..
فطروا الرجال والنسى بالتمر واللبن وبعد مصلوا..
وبالمطبخ..
جاوا البنات وساعدونا بالتقديمـ..
وزعنا السمبوسة والبيتزا بالصحون وجاء عمـي حمود وراكان يشولون بالصحون..
قطعت صينية البريد بالدجاج وكبيت الشوربة والرز والمشروبات الغازية حطيتهم بالصحون واصابع الجبن و...و...و...
وخالتي سمر تساعدني وتجيب الصحون وتقدك الملاعق لهم..
أبو راكان:ماشاء الله كل ذه..
أم راكان با ابتسامه:ما قصرت جيهان قامت معي..
أبو راكان:وأطباق جديدة بعد..
جيهان بضحكه:ويارب تعجبكم ياعمي..
ابو راكان با ابتسامه:بتعجبنا طالمة انها منك..
جيهان:عوافي عليكم مقدماً..
وراح دخل للمجلس..
وبعد الفطور الشهي..وخالتي سمر مابقى مدح ما مدحتني بيه..آحم آحم.. هههههههه
تغيرت مرة علي..للأحسن طبعاً..بس وش ألي غيرها يا ترى..؟؟

*وبعد الفطور حلينا بعدها بنصف ساعة..
حلا الباونتي =) حبوها كثير ولله الحمد..
وجاتني رسالة من راكان(أباكـ شوي..طلعي ولا أحد يحس فيك)
قمت أخذت الشال وحطيته فوق راسي وطلعت بخفيه كني من اللصوص..
وشفته برا واقتربت منه وبهمس:هلا ريكوو..
راكان ابتسمت من شفتها:هلا نبضي..
جيهان بنفس همسها:عسى خير قلت تبغاني..
راكان بضحكه:فديتك بس..زين محد جاء معك..
جيهان ويدي على قلبي:صار حاجة ريكوو..
راكان مسكت يدها وابتعدت عن المجلسين وبا ابتسامه:مشتاق لك والله عشان كذا ندتك..
جيهان تنهدت براحه:كان قلت ليا كدا..من قريت رسالتك وانا خايفة مرة..على بالي حاجة مهيب طيبه..
راكان حوطتها من خصرها وقربتها مني وبفخر:بيضتي وجهي اليوم الله يبيض وجهك..تعبتي حالك والله..
جيهان حبيت مدحه لي ورضاه علي اسعدني مرة:ما سويت حاجة..
راكان بست يدها ثنينهم:الرجال واخواني وابوي يمدحون فيك وحتى طلول من قالو وش هالطباخ وغير..قالو ما قصرت مرت راكان..
جيهان أبتسمت مرة وحسيت بالسعادة لما حسيت أن راكان فخور فيني مرة:يعني انتا مبسوط مني..!!
راكان بست جبينها:مرة والله..اللهـ يسعدك يارب..ويبيض وجهك زي مابيضتي وجهـي..ولا الحلآ داخو عليهـ..
جيهان ضميته مرة:يابعد ناسي..
وسحبني من يدي وصرنا نتمشى على العشب الأخصر..وجينا قبال المسبـح وحسيت بفرحة كبيرة وراكان يعبر عـن فخرة لــي من طبخي وتقديمي..
صدق شعور رائــع بعد هالتعــب والجهــد تتلقــى مديــح وشكـر عليهـ =))
.
.
.
وعلــى الساعة تســع..
تــم زواج أروى على عبد العزيز..
وكان العرس والملكة سوهـ..سوكيتي على قولتهمـ..
مابه لا طق ولا حاجة..خذها من بيت ابوها..
أبوعبد الله بحده:قولي لأختكـ تنســى ان عندها أبو حيي..ولا هي بنتي ولا اعرفها..
فاطمة بحزن:يوصــل يبهـ..
ودخــل أروى بالسيارة وهي بين حزنها وبين زواجها على حبيبها عزوز..
كان ودها يكون به صاله وطـق واهلها وربيعاتها معها وبنت ناسها..
بس يستحيل يصير هالشــيء..طالمة اهلها رافضين حبها عبدالعزيز..
وفضلتـ أن تعيش سعيدة وتسود راس أهلها..!!!
.
.
.
أنبسطنا مرة مع البنات وتسبحوا..مقدرت اسبـح فجلست أناظرهمـ وأضحكـ على هبالهمـ..
وأنا جالسة لمحت من بعيد ضوء كاميرا..
وناظرتهاا لما نزلت راسها بقيت عيوني وقمت من مكانــي وخذت جوالها بسرعة وشفتها مصورتني ومصوره البناتـ..!!
بقيت عيني وبحده:أنتي خبلة..!!
نادين قامت من كرسيها وبوقاحة:جيبي جوالي..
جيهان با ابتسامه:أبشري ما طلبتي حاجة..
وحذفته بالأرض بكــل قوتــي..لما تكسر لعدة قطــع وببرائه:أووبس..طاح بالحالهـ..
نادين نزلت مستواها لجوالها وبصراخ:يالحيووانةةة..
جيهان ببرود:أحترمي حالكـ..مدري من الي غلط..!!
وكــــل ألي بالمسبـــح شاف ألي صار..
نادين بكره:تفووو عليكـ ياقليلة الأصــل..والله لدفعكـ الثمــن..
وطلعت روان من المسبح وبحده:صدق أنكت قليلة الأادب..مدري منو الغلطان أنتي ولا هي عشان تتكلمين..
جيهان رفعت حاجبي وكفت يدي:لا تتعبي حالكـ تتكلمين رواني..بهـ أشكال ما تعرفـ الغلط مــن الصـح..ولغلطوا مو راضين يعترفون بغلطهمـ..الحمد لله والشكــر بس..
نادين بقهر أقتربت مني كنها ثور هايج وجات روان وروعه بصدها..
وانا واقفة ببرود..
ونزلوا باقي البنات ويبعدونها عنـي..
وأم راكان والعمة خولهـ الي كانوا داخل..طلعوا يعرفون وش سبب هالصراخ والهوشة ..
ودخلنا داخل..وطلبت من خالتي سمر وروعه وروان والعمه خولة ونادين وعمي حمود ندخل احنا بس..والباقي لا..
خوله بخوف:أيشبكم صوتك طالع لعند الرجال..؟؟؟
جيهان قمت من مكاني:أنا اقول سبب هالهوشة..
نادين با اندفاع وحقد:لا تصدقونها وربي كذابة..
أبو راكان بحده:اسكتي خلينا نفهمـ..
جيهان قلتـ ألي صار بالضبط من دون زيادة أو نقصانـ..
خوله بقت عينها:كييف..!!
ابو راكان بعصبيه:صدق انكـ قليلة الادب..
جيهان قاطعته باندفاع:والشيءألي مايصدق..أنها تقول لراكان أني على علاقة مــع ولد زوجي السابق..وكل ذه مدري ليه؟؟ ياليت تتفاهمون معها عشان اكون على بينهـ..هل مرض لعدم حب الغير يعيش بسعادة او وش..!!
  #540  
قديم 10-15-2012, 12:51 AM
 

جيهان قاطعته باندفاع:والشيءألي مايصدق..أنها تقول لراكان أني على علاقة مــع ولد زوجي السابق..وكل ذه مدري ليه؟؟ ياليت تتفاهمون معها عشان اكون على بينهـ..هل مرض لعدم حب الغير يعيش بسعادة او وش..!!
خوله قامت بقهر وعطت نادين كــف على وجها بكل قوتها:أنعبوكـ أنتي يهودية..أنتي سفاحة..ليه كـل ذهـ ياكلبهـ..
أبو راكان شد على قبضه يده:يا انكـ تتفاهمين مــع بنتكـ صح يا أختي.. ولا أنكـ تخليني أنا اتفاهمـ معها..لا تهدم بيتي على راسي لذبحها..
خولة با احراج من أخوها:السموحة منكـ ياخوي حمود..أنا بتصرفـ معها وسحبتها قدامنا وتم تضرب فيها على وجها وكتفها ونادين تصرخ وتنكر..!!
أبو راكان التفت لي:وليه ما قلتي لي عشان اتصرف معها..؟؟
جيهان جلست بالكنب وتنهدت:عدا الموضوع ياعمــي وخلاص..وهذا أنا بردت حرتي فيها..
أبو راكان:حرتكـ فيها..!!
جيهان ناظرته:لما درى راكان وشوي وتقوم حرب ياعمـي ..والي انا مو مستوعبتهـ ان اغلب الي بالعائلة ضدي..وانا جمعتكم أنتو وبس..لأنكم انتو عائلتي..روان روعه عمي حمود خالتي سمر إذا انتو ما تبوني زوجة لولدكمـ راكان قولوا قبل لا ارتبط بيه بعيال..ووقتها صدق محد بينقهر غيري..
أم راكان با اندفاع:وش هالكلامـ ياجيهان..أنا لو ما ابيكـ كان استمريت بصدي وتجريحي لكـ..بس لاني ابيكـ وشفت فيكـ بنتي ألي ماجبتها حبيتكـ وبا أسلوبكـ الطيب معــي غصب حبيتك واللهـ..
روان:وانا حبيتكـ من اول ماشفتكـ فيها..
جيهان قاطعتها:ادري فيكـ يا روانـ..أنتي اختي..
رعه:وانا مقد ضريتكـ ولا ضريت حد من حريمـ خواني..لأن هذا الشيء ما يخصني..
جيهان بحب:عارفه ياقلبي..
أبو راكان با ابتسامه:وفوق كل ذهـ تقولين مانبيكـ..!! كلنا نبيك ياجيهان..وأنا أعتبرك بنتي..وإن شاء الله ما تشوفين حاجة مهيب طيبه مني..
جيهان:آفا عليكـ يا عمي..مايجي منكـ إلا كــل خير..
أبو راكان:أجل ليه تقولين أن أحنا مانبيكـ طالمة أنكـ تعرفين ردنا وحبنا لكـ يا بنتي..!!
جيهان تنهدت:مشكلة ورى مشكلة ياعمــي..
أبو راكان بجدية وبصرامة:أي احد يضرك ناديني بس..حتى راكان الثور أن زعلكـ ناديني بس..انا املحه لكـ..
جيهان كلامه البسيط اثر فيني حسيت ان لي سند صــح..غير ابوي وربي عطاني عمي حمود احسن من أبوي ألي ناسيني ولاهي بحياتهـ..

&وبعد مضربتها وهاوشتها أمها خوله انقهرتـ وقامت لما شافت راكان قبالها..
حطت الشال على راسها:راضي ان حرمتكـ تكلمـ ولد زوجها السابق وعلى علاقة محترمة فيه بعد..!!
راكان(وش تخربط ذي):.....
نادين با أبتسامه شر:بس اكيد ماتدري أن على علاقة بواحد غيركـ وأنا كشفتها من مكالمتها قبل شوي..
جيهان طلعت من المجلس وسمعت ألي دار بينهم غصب لأن الصوت مسموع وقتها قلتـ وتيقنتـ ان لو صدقها راكان راح أطلب الطلاق من راكان حتى لو وش يصير..
نادين بحده:فوق من حلمكت يا راكان..زوجتك جيهان ألي تحمل قناع الاخلاص والجمال بداخلها خيانة ومكر..
راكان ابتسمت ببرود:حطي ببالك يانادين..يابنت العمه..أني لو اشوف جيهان مــع واحد وبغرفتي ما صدقت..شفتي كيف يعني لو تختلي فيه ما صدقتـ..!!!
جيهان انفجعت من كلامهـ القوي..
راكان كملت:أنا كلــي ثقة بمرتـــي جيهاان..ويستحيل تخونـ..تدرين ليه؟؟ مو لانها ماتقدر..أو تحبني..أو حاجة من هالقبيل..لأن هي معدنها اصيـــــل ومتربية صـــح..وعارفه ربها ما يرضــى بهالشيء..
جيهان بكيت بقوة من كلام راكان(احبكـ يا راكان..وربي احبكـ ياعين أبوي..)
نادين بصراخ:مالت عليك وعلى معدنها فوقها..
ألمى سمعت كلام نادين وركضت لها وبحده:بس..بس نادين..لاتخربين بيت البنت..وربي ان الدنيا دوارهـ..
نادين بقت عينها:حتى انتي معها بعد..!!
ألمى:أنا مو مع احد..أنا مـع الحق وبس..وجيهان ماسوت لكـ حاجة خلاص ابعدي عنها وعن اتهامكـ ومشاكلكـ..
راكان بحده:كلامكـ الزايد والخربط انسيها نادين..
وجاء بيروح إلا بصوتها العالي ألي سمعت الكـل:جيهان وحدة #### و #### وتسوي #### ...
راكان بعصبيه وبلا شعور التفت لها ولكيتها كف مع وجها من قوته طاحت بالأرض وبعصبيه شديدة:يا عمـــــــه..يا عمـــــه..
جات خوله تركــض وبخوف من صراخه:أيشبكـ راكان..؟؟
راكان التفت لها وعيونه جمرر:رجاءاً لما بتتكلم بنتكـ خليها تنتبهـ لكلامها..إلا جيهان لحد يغلط عليها..(وشد على الكلمة الأخيرة)
جيهان أول ما قالت الكلامـ نادين..كلام كبير وبه محاكمـ والله اقذفتني بكلامها الوســخ..وردت فعل راكان جد بكتني وعيونه الحمـر خوفتني..أنا اعرف راكان لعصب يمكن يأذي نفسهـ..وقمت رحــت لهـ وشفت ان بعد مرة..وصار يم المسبــح..
جيهان اقتربت منه وبهمس:ريكوو..
راكان ألتفت لصوتها الناعم وحسيت أنها أن رعبت من شكلي والعصبية واضـحة بوجهي..
جيهان رفعت شعري عن وجهي وبخوف:ما عليك منها ريكوو..بس انت لاتعصب..انت رديت اعتباري وعطيتها ألي تستحقه والله بس لاتعصب..
وصرت اتكلم واتكلم وألخبط وانا خايفه من احمرار عيونه وحدتهم..
راكان مسكت الحديد وهو حامي على قولتهم وبحده:وش ألي غيرك علي ذيك المرة..
جيهان بنفس خوفي:أي ذيك المرة بعد..لما رحت لبيت اهلك وكان بزواج اخوي نايف بعد..
جيهان غمضت عيوني بخوف من صراخه وقلت له ألي صار..
راكان بق عينه وبصدمه:انتي تتوقعين اني بطلقك!!
جيهان حطيت يدي على زندي وبين دموعي من الالم ألي بصدري:أي اتوقع منك كول حاجه طالمه انت مو واثق فيني..
راكان بق عينه:وألي صار هذا قدامك..
جيهان با اندفاع:مايعني لي حاجه..
راكان انصدمت من ردها وابتعدت عنها بهدوء:طيب ..زي ماتشوفين...
ودخلت للمجلس الرجال..
جيهان حطيت يدي بفمي(وش قلتي ياغبيه..وربي انك بلهه..احين الرجال وثق فيك وحط نادين حد لها..وكل الامور صارت تمام وبالأخير اقوله كذا..؟؟ يوووه ياربي وش اقول ووش اسوي احين..)
دخلت للمجلس وكان المجلس هدوء نسبي من دخلت..وبعد ألي صار الكل ساكت..
مسكت يدي وشدت عليها:علامك يابنتي؟؟
جيهان ناظرتها بضياع:مابني حاجه ياخاله..
ام راكان بحنيه:قولي لي الصدق وش ألي جرأ لك..
جيهان با ابتسامه مزيفه:أبد بس جالسه افكر بكلام نادين وفعلتها..
ام راكان با اندفاع:لاتهمك ولا حاجه يابنتي..هي لو كفوو ماسوت ألي سوته وزين انك كشفتيها قبل لاتفضحنا..
جيهان تنهد:أي الحمدلله..
ورن جوالي..رديت باندفاع:الوو..
وسكر السماعه..
جيهان نزلت راسي لتحت وانا ألوم نفسي..
ام راكان تشوفني ألبس عباتي:على وين؟؟
جيهان معليش يالغاليه راكان جاه النوم ولاتنسين ان بكره دوام عنده..
ام راكان تشوف ساعتها:تو الناس والله..
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 09:21 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011