عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 03-31-2012, 07:23 PM
 
وآوو سسندورتتي آلببببآرتت بجججججد خخوققآققي آخخآفف آذوبب منن آلخقققهه

ألم وجرح وقهر راكان بسبب كلام محبوبته أروى..
وآيي ممَ تسستحي عَ دممهآ آببد بسس آلحممدللهه ودتت رآككآنن لِ جهونن

أم راكان أللتي اصابها القهر بسبب موافقه ابنها من الزوااج باأرملهـ..
هل سوفي تعاني جيهان منها أم ماذا؟؟
بآلببدآيهه حتعععآنني كتتتتير بسس بععدينن حتحبههآ مممممرآ

أم فهد المسكينه..هل سووفى تعاني من ابنها فهد العااق بعد زواج جيهان ام ماذا؟؟؟
آللهه ييآخخدو هآلفههد آلمملعـ*** ممَ يسستحي آللهه يآخخد بددريهه بععد آللهه للآ يوفققهم ي ربب

ؤآللههي خخخخخفت كتيرر ععليكك بسس ممَ دآممم آننو بسس آلنتت ممَ ففي مشككلهه آلآهمم صصحتتك
ؤآللهه آننآ آللي آحححبك آكتتتر ففففديت روححححك

ورببببي يفففرج ععليكك ككولل همم ي ربببب
__________________
]كيــف أبكــي وقــد جــف بحــر الدمـــوع ... ]كيــف أشكــي والكــلام أصبــح ممنـــوع ... كيــف أعشــق والحــب فــي]قاموســـي أصبــح غيــر مشــروع...وقلبــي إنطفــأ مــن تلـــك ]الشمـــوع... وتلـــك روحــي رحلـــت وتأبـــى الرجـــو ع
  #37  
قديم 04-01-2012, 04:35 PM
 
Wink



رواية تتعب لو معي تلعب
البارت الثامن..
طلال بقهر:خلها تنقلع..قلعها الله..
راكان بضعف:بس أنا أحبهـــا يا طلال..
طلال بحقد:حبتك القراده يا أخي..
راكان:.......
طلال كمل بحقد:تقول لكـ ما تبيك..وش تبي فيها..خلها تولي بس..
راكان:بس يا طلال..
طلال قاطعه بقهر:لا تبسبس لا تبسبس..ذي المفروض تحمد ربها أنك بيوم حبيتها..ماالت بس..
راكان:يعني وش الحل؟؟
طلال طق بالطاولة من القهر:أنك تنساها..وتنســى بيوم أنكـ حبيتها..ولشفتها سفها..
راكان:طلال أنا وافقت على أني اتزوج جيهان..
طلال بصدمه:كيـــــــف؟؟؟
راكان:من حره ما في قلبي..ادري أني تسرعت بقراري..
طلال بتفكير:تسرعكـ ذا في مكانهـ..
راكان:!!!!
طلال:انساها..اعتبرها من الماضي..وعيش حياتكـ الجديدة مع جيهان..وتسرعكـ ذا بيثبت لبنت خالتكـ انك ما تحبها وأنكـ مو تبيها ذاك الزود..
راكان:طيب وبعدين؟؟
طلال باندفاع:انت ما عليك إلا انك تركز بالخطة...
راكان هز راسه بنعم بعدمـ اقتناع
طلال(نفس عمر راكان 25 سنه..يشتغل نفس شغلته..صديق راكان الروح بالروح وما يخبون عن بعض أي شيء..اسمر من راكان بشوي طويل وسيم بس راكان اوسم منه بكثير..)

*** *** ***
وسرعان ما طلعت التحاليل..والتحاليل تطابقت
راكان رفضت أنه يشوفني النظرة الشرعيهـ..
واقنع ابوه أنه واثق بذوق روان وروعه..
وبيوم الملكهـ..
خلصت الكوافيرهـ آخر لمسهـ بمكياجها:انتهينا..
قمت من الكرسي وتوجهت للمرايه..انصدمت من شكلي..
أم فهد فتحت الباب وبإندفاع:يلا يايمه وصل المليك..تاخرتي....
منتبهت لها..كنت معطيتها ظهري مقابله المرآيه..
اقتربت مني ولفتني قبالها وبإعجاب:تبارك الرحمن..وش هالزين يا بنتي..
جيهان بحيا:صدق يمه..
أم فهد:صدق يا قلبي...
جيهان:احس اني مو حلوه..
أم فهد:لأنك ولا مره حطيتي مكياجـ زي كذا..
وقرت على بنتها القران وتنفث عليها..
كان الصاله مليان بالحضور..ورائحة المشموم والعطورات تبخ المكان..
4 طاولات متوسطات الحجمـ بوسط الصاله..وفوقهن مما لذا وطاب..
دخلت بكل شموخ وثقهـ وابتسامهـ رقيقة تعلوا على شفاتيها..
وصوت كعب صندلها العالـي بتناغمق اللون الذهبي اللامع ليتركـ أثر على مسامع المتواجدينـ..
التفتوا لها..ابهروا الحضور بجمالها..
كانت لابسهـ فستان وردي غامق كاشف من نحرها وبدون اكمام ويزين كتفه كريستال باللون الذهبي..والفستان ماسك بجسمها ليبين ويظهر مفاتنها ومن الصدر مزمزم بشكل عشوائي..ومكياجها كان اوفر بلون الوردي والذهبي اللامع تحت حواجبها وبداية جفنها ورسمه تبرز عينها بالآي لينر الاسود وعدسات بلون التركواز وشعرها البني الغامق المسترسل بحريه على كتفها وينزل لاخر خصرها ببراعهـ فاتنه وحلق ملصع بالفصوص الذهبية وخاتم فخم ذهبي..

البنت الاولى:تبارك الرحمن ذي ملاكـ ولا أنسان..
البنت الثانيه:جميلهـ حيل..الله يحفظها..
البنت الاولى:اللهـ يسعدها يارب..
كانت بجانبها أمها وهـي تسير بكل فخر ببنتها..
مرت بجانب الحضور وسلمتـ عليهمـ..والابتسامهـ لا تفارقها..
وجات بجانبها مرت عمها ريم وبهمس:يبغاكـ عمك..
وراحـ معها ووصلت بجانب باب مجلس الرجال..


يتبع...
  #38  
قديم 04-01-2012, 04:38 PM
 

كانت بجانبها أمها وهـي تسير بكل فخر ببنتها..
مرت بجانب الحضور وسلمتـ عليهمـ..والابتسامهـ لا تفارقها..
وجات بجانبها مرت عمها ريم وبهمس:يبغاكـ عمك..
وراحـ معها ووصلت بجانب باب مجلس الرجال..
وطلع لها عمها من ورى الباب وباعجاب:تبارك الرحمن..وش ذا الزين ياجيهان..
جيهان نزلت راسها بحيا..
ريم بابتسامه:احرجتـ البنت..
سعود مد لها الكتاب:مهركـ زي منتي عارفتهـ 100 الف..وطلبت أنهمـ يكتبوا بالشروط شقهـ مستقلهـ..وحسن العشير..موافقهـ على هالشروط ولا تريدين حاجهـ؟؟
جيهان:موافقهـ..
سعود مد لها القلم عشان توقع..
ومسكت القلمـ ويدها ترتجفـ وسمت باللهـ ووقعت..
سعود بابتسامه:مبروك مقدماً..
جيهان بحيا:الله يبارك فيك..
سعود باس جبينها:الله يسعدكـ يارب..
ودخل للمجلس..
ريم ابتسمت لها..
وجلستها عند الحضور وعين الكل عليها..
روعه بهمس:وش السواه احين؟؟
روان:.......
روعه كملت:أم فهد تسأل عن أمي والناس تسأل..وش نقول لهم..
روان:زي مقلت لكـ قولي لأنها مريضهـ وبس..
روعه تنهدت بصمت:الله يهديك بس يا يمهـ..
روان تدور بعيونها:وين السحليهـ؟؟مشوفها..
روعه بستغراب:السحليه؟؟؟ من تقصدين؟؟
روان بحقد:من غيرها بعد..الهانمـ أروى..
روعه:أبي اعرف بس ليه أنتي تكرهينها..هااه..
روان:أفضل أني أحتفظ بالسبب لنفسي..
روعه بحس نيه:مسكينهـ..تلقينها تبكي لما عرفت أن راكان بيتزوج غيرها..
روان كشرت بوجها:إلا سكينهـ..بقلعتها بس.."وبسخرية" اي والله مسكينة..ذي حيهـ موسى..
روعه:حرام عليكـ..
روان بقهر:أنتي شب شب..لا تحرين قلبي..
روعه اكتفت أنها تناظر أختها ألي باين أنها تكرهـ أروى بالحييل..
ومن جهه ثانيه..
كانت تفركـ يدها بتوتر.. انتبهتـ لها امها:علامك؟؟
جيهان بتوتر:...خايفهـ..
أم فهد:ومن وش خايفه؟؟
جيهان ناظرت أمها:يمهـ قولي لهمـ اني ما أبي أشوفهـ ولا يشوفني..
أم فهد:وش ذا الكلام يابنتي؟؟ لزومـ يشوفكـ وتشوفينهـ..
جيهان:.........
أم فهد كملت:أنتي بس أبعدي عنكـ هالكلامـ ألي مالا داعي..
جيهان:...بس يمه.....
أم فهد قاطعتها:لا تبسبسين..أنتي اذكري الله..واقري المعوذاتـ وربكـ بيخفف توتركـ ذا..
جيهان بعدمـ اقتناع:طيب..
اقتربتوا منها وسلموا عليها:مبروك يا قلبي واعذريني على التأخير..
جيهان بفرحه:هلاا حنونه ..الله يبارك فيكـ..وعقبالكمـ يارب..
حنان بهم:آمين يا قلبي..
رنيم:وش ذا الزين يا قلبي..بسم الله عليك..
مرام:أنتي احلا وحده هنا..
جيهان:ههههه..فديتكمـ بس..عيونكمـ الحلوة..جلسوا فديتكم..
مرام:منقدر ان تاخرنا أكثر بيحلف انم ندخل بيتكم مدى الحياة..
جيهان:بل..
وسلموا عليها..
جيهان ألي ملاحظهـ الهم والغم بوجه حنان..
وفي المجلس..
وقع راكان بعدمـ قناعهـ منه..كان بيتراجع بس مابه وقت..الوقت تأخر كثير على التراجع..
وقاموا يباركون لهـ..
الرجال الاول:مبرووك..
راكان بهم:الله يبارك فيك..
الرجال الثاني:مبروك ياراكان..
راكان بنفس همه:الله يبارك فيكـ..
كان بجانبه صديقهـ ألي حس بهمه وعدمـ فرحته وهمس له:ابتسم يا حظي..لا تفضحنا..
راكان:تسرعت كثير بقراري يا طلال..
طلال:ولا تسرعت ولا شيء..
راكان تنهد:إن لله وإن إليه راجعون..
طلال بهمس:ابتسم وحسس أبوك أنك مو مجبور على هالزواج..لا تزعلهـ..شوفهـ مبسوط كنا هو الخاطبـ..
راكان ناظر بأبوه من بعيد وهو يشوف الأبتسامه ألي لم تفارقه من دخولهـ لبيت أبو فهد..
طلال اشر له وبهمس:ابتسم..
راكان ابتسم غصبن عنه..ابتسامه باهته..
قامـ أبو راكان من الكنب وجاء عند ولده وبفرحه:مبروك يا ولدي..منك المال ومنها العيال..
راكان بابتسامه متصنعه:اللهـ يبارك فيك يبه..
أبو راكان:عاد ما أوصيكـ عليها..حطها بعيونكـ الثنتين يا ولدي..
راكان:إن شاء الله يبه..
أبو راكان ضم ولده قوة..
دمعتـ عينه وهو يشوف ولدهـ..كان حلمهـ من زمان أنه يشوف خطبهـ ولدهـ ، وعما قريب زواجهـ..وجااء هاليوم..
ومسحـ دمعته بشماغهـ وبحب:الله يسعدكـ يا ولدي..
  #39  
قديم 04-01-2012, 04:39 PM
 


دمعتـ عينه وهو يشوف ولدهـ..كان حلمهـ من زمان أنه يشوف خطبهـ ولدهـ ، وعما قريب زواجهـ..وجااء هاليوم..
ومسحـ دمعته بشماغهـ وبحب:الله يسعدكـ يا ولدي..
راكان تأثر بكلام وضمه ابوه له:وياكـ يارب..
راكان حس أن ابوه فخور فيه..كان واقف بجنبه وكل من مر وسلم عليه قال ذا ولدي راكان..وكان يقولها بفخر كبير..محسه من قبل..

دخل من الباب وشاف اخوهـ وبفرح:مبرووك يا خوي..
راكان التفتت لمصدر الصوت وبفرحه:ناايــف..
نايف اقترب منه وضمهـ ضمه شوق:مبروك ياخوي..الله يسعدك يارب..
راكان بنفس فرحته:الله يبارك فيك..وعقبال ما أفرح فيك يا خوي..
نايف بابتسامه:البنت بالجيب..بس أنتظر الموافقهـ على البنت من قبل الوالده والوالد..
راكان بابتسامه:بعد..صدق انك قليل الأدب ولا تقول لي..المهم مقلت لي متى رجعت السعودية؟؟
نايف:توني..رحت بدلت بالبيت وجيت طيران لهنا..تدري وأنا أخوك..صعبهـ اجي ببنطلون..
راكان:ههههههه..اتخيل شكلك..
نايف بهمس:بروح اسلمـ على الوالد..
راكان:أي رح قبل لا يزعل منكـ..
نايف:ههههه..منيب ناقص أنا..
ومن جهه آخرى..
الحلا والقهوة يقدم لضيوف وأصوات الحضور بدأت تعلو قليلاً..
كانت خايفهـ من هاللحظه..ألي يقول بيها....
ام فهد:يلا يا بنتي..
جيهان بخوف:على وين؟؟
أم فهد:علامك كذا خايفه..على وين يعني..بيجي خالك سعود يوديك للمجلس و.....
جيهان برفض تام:لا يمه تكفين..
أم فهد بق عينها:اقوول تعقلي يابنت وقدامي لشوف..
جيهان بدت تبكي:اهئ..ماأبي..
أم فهد بحنيه:يا بنتي..يا حبيبتي أنتي..لزوم هالشيء..
جيهان بين دموعها:بس أنا ماأبا..
أم فهد تنهدت:مالي إلا عمك سعود يتفاهم معك..
ودقت عليه عشان يدخل..
سعود فتح الباب:عسى خير يارب..علامها تبكي؟؟
أم فهد تعدل جلالها ألي على راسها:تقول ماتبي تشوفه ولا يشوفها..
سعود التفت لجيهان:افا بس..وليه يابنتي؟؟
جيهان بتوتر:خايفه ياعمي..
سعود بابتسامه:أنا معك يا بنتي لا تخافين..ألي يسمعك يقول أنك أول مرة تتزوجين..
جيهان ابتسمت بتوتر:ذا غير وذاك غير..
سعود:صدقتي يا بنتي..وش جاب ألي جاب..
أم فهد تناظر ببنتها:يلا يا بنتي..سمي بالرحمن ودخلي وعمك بيكون معك..
جيهان بدت تبكي بخوف..
سعود ضم بنت اخوه وبحنيه:لا تبكين يا بنتي..وأن جانك ما تبين تشوفيه مراح تشوفينه بس لا تنزل دمعه من عينك..تراها غالية..
جيهان ببرائه:صدق..يعني مراح اشوفه ولا يشوفني..
سعود ابتسم له:أي بإذن الله..
أم فهد تنهدت:الله يهديك بس يا بنتي..
سعود:خلاص لا تضغطي عليها يا أم فهد..خليها على راحتها..
أم فهد:إن شاء الله..
سعود:بيدخل راكان ويباركـ لك..
أم فهد:طيب..
ودخلت جيهان داخل بالصالهـ..
وسعود ناد راكان ودخل بكل شموخهـ..
كانت أم فهد ورى الباب..
وجاء قبالها وباس جبينها ومد لها 1000 لحبهـ الرأس..
راكان:أخبارك ياعمتي؟؟
أم فهد بابتسامه(مزيون تبارك الرحمن):طيبه يا ولدي..أنتي كيفك؟؟
راكان:بخير بعد شوفتك ياعمه..
أم فهد:اللهـ يرضى عليك يارب..
راكان:وياكـ..
ودخل للمجلس هو مع سعود..
سعود بهمس:البنت خايفهـ وما تبي تشوفه..
أبو فهد بقهر:قول لها تجي لأكوفنها وأبعطها قدامه..
سعود بقهر:اقول لك البنت خايفه تقول أبعطها..
أبو راكان:أهم شيء راي البنت..وخلوها براحتها..
أبو فهد:وش رايك يا راكان؟؟تبي تشوفها ولا؟؟
راكان بغاها من الله وبتأيد لكلام ابوه وسعود:أي أهم شيء رايها..وخلوها براحتها..بعدين أشوفها بإذن الله..
أبو فهد وسعود:أي إن شاء الله...
ودقايق إلا وهم طالعين..
ولبستها الشبكه أمها
..وخفوا الحضور..
وما بغى في الصالهـ إلا أم فهد وجيهان وريم
ريم:حسافه مشاف جمالك ذا..
جيهان براحه:الحمد لله..هم وانزاح..فديت عمي بس.. أقنعهم..
ريم:ههههه..يقول لي سعود أنه ابوكي ما رضا بس ابو راكان وراكان قالوا خلوها براحتها..
جيهان:........
أم فهد بين دموعها:الله يسعدك يا بنتي..
ريم:امين يارب.."وحبت تغير الموضوع عشان ماتنقلب الكلام لحزن"إلا وين ام راكان انا ما شفتها..
أم فهد تمسح دموعها:انا بعد ما شفتها بس لما سألت بناتها قالوا أنها تعبانه ولا قدرت تجي..


يتبع...
  #40  
قديم 04-01-2012, 04:41 PM
 



ريم:امين يارب.."وحبت تغير الموضوع عشان ماتنقلب الكلام لحزن"إلا وين ام راكان انا ما شفتها..
أم فهد تمسح دموعها:انا بعد ما شفتها بس لما سألت بناتها قالوا أنها تعبانه ولا قدرت تجي..
ريم:الله يكون بالعون..
.
.
في اليومـ التالي..
رجعت من كليتها وشافت امها واخوها عبدالله واختها يتغدوا..
صعدت فوق وبدلت ملابسها ولبست لها بجامه هاديه ونزلت تحت تتغداء معهم..
انتظرت ان اخوها يصعد فوق وبدت كلامها..
أروى:يمه صاحبتي عزمتني على بيتهمـ اليوم..
ام عبدالله:........
أروى:وحلفت أني أن مجيت بتزعل علي..
ام عبدالله:طيب روحي..
أروى كانت واثق هان امها بتوافق وبابتسامه:تسلمين يايمه..
ام عبدالله:من ألي بيوديك؟؟
أروى:كالعادهـ بتجي صديقتي واخوها يوصلني لبيتهم..
ام عبدالله:أي كذا زين..اهم حاجه ان اخته موجوده مو بالحالك يعني..<<مالت بس..
أروى بنفس ابتسامتها:افا عليك بس..
ام عبدالله:متى بتروحين؟؟
أروى:بعد صلاة العشاء..
وسكتوا شوي..
فاطمه:وربي اني منقهره اني مرحت خطوبة راكان..
ام عبدالله تنهدت:كاان خاطري انه ياخذك يابنتي..
أروى كشرت:ذا النصيب يايمه..
.
.
.
جلست تفكر بجيهان وابتسمت:الله يسعدها يارب..
مرام:اميين يارب..
حنان:وربي اني فرحت لهاا كثيرر..
مرام:حتى انا فرحت لها..صايره قمر بسم الله عليها..
حنان:هي ملكة جمال أساساً..بس ابوي قهرني لما مخلانا نجلس اكثر.."وهي تقلده"بسررعه يلاا..
مرام:ههههههه..كل ذه عشان ما يبي يشوفنا احد..ويتقدموا لنا...لان تعب من كثر مايبجيب لنا اعذار..
حنان ابتسمت بهم:ما كذبتي ياخيهـ..إلا وين الست رنيم؟؟
مرام بهمس:عند ابوي..
حنان:الله يستر بس..وش مسويه؟؟
مرام:مدري واللهـ..علمي علمكـ..
ومرت 12 دقيقة وجا ترنيم وملامحها متغيرهـ..
حنان بخوف:عسى خير إن شاء الله..
رنيم جلست قبالهم وبهم:ابوي بيسفر الخدامه..
حنان ومرام بصدمه:وليــــه؟؟؟
رنيم بضيقه:قال خسارة فيها الفلوس واحنا وش حضرتنا..ننظف ونكنس ونطبخ عنها..ومن بكره بيسفرها..
مرام بضحكه وبمزح:اجل نقول لها تسحر ابوي قبل متروح..
حنان:ههههههه..الله يقطع بليسك بس..
رنيم:ههههههه..فكره حلووه..
حنان:الله يعين بس..ندرس وبعدها نكرف..خووش والله..
رنيم ومرام ألي حسوا ان نفسيه اختهم تحسنت بقوة وبشكل ملحوظ..
رنيم حطت يدها على كتف حنان وبابتسامه:دووم البسمه بشفتك ياخيهـ..
حنان ردت لها الابتسامهـ..
مرام بفرحه:أي كذا اختي..ترى الدنيا ماتسوى.."وقامت تنشد"دنيا ما تسوى تعاني ليه مضايق حزين..
حنان:هههه فديتكم بس..
مرام بجديه:بس صدق يا أختي وش ألي غيركـ كذا..بين يوم وليله..قبل كنتي مهموم ودحين غيررر..ابا اعرف السبب..
حنان بابتسامه وهي تسترجع ألي صار لهاا امسس

*** بعد مرجعت من بيت عمها..كانت سعيدة لجيهان قوة كما لو هي ألي ملكت مو جيهان..
جلست بغرفتها تبكي وهي مهمومه بالحييل..
وقاطعه بكائها صوت جوالها..كان الوقت متأخر عند الساعة 1:32
ردت عليها:هلا جهوونه..
جيهان:هلا قلبي..أخبارك ياعمري؟؟
حنان تنهدت بهم:الحال زي منتي عارفهـ..الحمدلله..
جيهان:أنا دقيت عليكـ ياحنان بهالوقت متعمده..
حنان:؟؟؟؟
جيهان:حنان بدل ما تبكين دحين على واقع انتي راح تعيشين بيه..روحي صلي لك ركعتين..لا تقولين لي كيف عرفتـ صووتكـ باين أنك كنتي تبكين..
حنان:..........
جيهان كملت بحب ورويه:ادعي لربكـ في صلاتكـ..وكثري استغفار ياغناتي..سبحان الله للأستغفار والذكر راحه وثواب واجر من ربك عظيم..والأهم رضى اللهـ عليكـ..
حنان:.........
جيهان:ادري أنك مهمومه بسبب ظلم عمي..بس انتي لو فكرتي شوي..مقلتي يمكن تكون خيره..وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شراً لكمـ..والشيء الوحيد ألي يرد القدر هو الدعاء مخلصهـ لله..وتقربي من اللهـ..
حنان:ا.....
جيهان قاطعتها:حنا صدق نصلي بس مو بخشوع وخضوع واخلاص لله عز وجل..شوفيني أنا ياحنان..
من شهور وانا متعذبهـ مع ابو يوسف وكنت ادعي ربي بكل ليله واصلي قيام الليل..أنه يبعدني عنهـ..وسبحان اللهـ شوفي كيف ربي كافئني..والحمدلله على كل حال..
حنان:جيهان..
جيهان:قلبها أنتي..
حنان: شكراً على....
جيهان قاطعتها:لا تشكريني أنا مسويت شيء..روحي صلي ياقلبي وبكذا أنتي شكرتيني وزود بعد..وادعي ربكـ..
حنان بابتسامه:إن شاء الله..مع السلامه..
جيهان:مع السلامهـ..
وسكرت جوالها منها وراحت توضت وذكرت اسم ربها قبل وضوئها وفرشت سجادتهاا..
وكبرت:الله أكبررر..
وصلت بخشوع وخضوع..
ودعت لربها أن يكتب لها ألي فيه الخير..ويبعد عنها الشر..
ودعت عن همها:
اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك، ماضِ في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع ، ونور صدري، وجلاء حزني وذهاب همي"

حست براحهـ كبيرة..محست فيها من قبل..
كنها ملكت الدنيا كلها..


يتبع...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 02:13 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011