عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree17Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #241  
قديم 11-05-2011, 10:31 PM
 
السلام عليكم

واااو الرواية شي امممم توقعاتي ً


خالد راح تكون الاصاابه خفيفه

وراشد ينسجن

سلطان اتوقع يكون جاك او جان ذا حبيب كرستي هو اللي قتلها

غلا يخطبها فيصل

ووبسس:wardah:
__________________


عجبآ لهُم . .
يآتِون متى شِآئوآ وَ يرحلونَ متى آرآدُوآ

وَآلمطِلوُب من “ قِلوبنآ ” آن لآ تتغير عليهِم ..’

  #242  
قديم 11-05-2011, 11:42 PM
 
وشسمه ذ1 لاتتاخرين اخاف اسحب عليك واقراها من القوقل :ha3:

وكل عام وانتي بخير..:wardah:
__________________


عجبآ لهُم . .
يآتِون متى شِآئوآ وَ يرحلونَ متى آرآدُوآ

وَآلمطِلوُب من “ قِلوبنآ ” آن لآ تتغير عليهِم ..’

  #243  
قديم 11-06-2011, 12:12 AM
 
هلآ ..
بصصرآحه غيرت رآيي قلت بمآ آني فآضضييه :hmmm: :wardah:
. وهيكآ . بنزل آلبآرت الخير وهو طويل :wardah:
وايريكا يسلمو على المرورْ يَ قمر .. :wardah:
  #244  
قديم 11-06-2011, 12:14 AM
 
البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت آلآخخخير ....


إنت عمري لوفقدتك مابقى لعمري وجود !!
بــــــــالـــــمزرعـــــــــــة
طاااااااااح المسدس من يده وهوو ينااااااااظرهاااا بصدمة .. رمش وهو يحااول يستووعب وعقبهااا ركض لهاا وهو يجلس على ركبه .. حط يده تحت رقبتهاا وهو يرفع رااسهاا وبدآ يطق خدهاا بخفة والخووف عليهاااا مسيطر عليه : شذى .. شذى ؟؟
فتحت عيوونهاااا وهي تتنفس بصعووبة : را .. راشــ ... راشد ؟؟
دمعت عيوونه : وش جاابكِ هنااا ؟؟
شذى : آه .. انــتــ .. انــتـ ..ـبه .. مــ .. مــن .. الـ .. ـبنت اللــــ ... اللـــي .. بتـــ ... جيك .. بــ .. بوكـــ .. بــوكراا .. را .. راح .. تســـ ... تسممك !!
غمضت عيونهاااااا وحس بثقل رااسهااااااا على يده .. وبهمس : شذى ؟؟
شذى : ....................
بدآ يطق خدهاا بقووة : شذى .. شذى اصحي .. شذى لا تمزحين معي واصحي !!
شذى : ..................
رااشد بصرااااخ : شــــــــــــــــــــــــــــذى !!
شذى : .................
شاالهاا وهو يوووقف وخرج من المزرعة بكبرهاااااااااااااااااا !!
****************
عــــــــــــند خــــــــــــــالــد
سمع صراااخ جووري .. وغمض عيوونه وهو يستعد لرصااصة تدخل جسمه .. المووت اهوون عليه من شوووفة حبيبته مع شخص ثااني غيره !!
سمع صووت المسدس بس للحين ماا حس بالرصاااصة .. فتح عيوونه وتفآجآآآآ بالبنت اللي طاايحة قبااله !!
التفت وشااف جووري تنااظر البنت بصدمه .. اتوجه لهااااا : جووري !!
جووري وعيونهاا متعلقة بالبنت : لالالالالالالالا
مسك كتووفهاااا وهو يهزهاا : جووري .. جووري ردي !!
جووري بهمس : لالالالالالالا
خاالد وهو لساا يهزهاااا : جووري .. جوووري نااظريني اناا هناااا بخير !!
بس جووري ماا نااظرته وعيوونهااا ماا تشووف غير البنت الغرقاانه بالدم .. وماا غير تنطق : لالالالالالالا
رفع يده وبكل قوووته اعطااااااهااااا كــــــــــف !!
رمشت جووري وهي تبعد عيوونهاا عن البنت وتنااظره !!
وقفهاااا قبااله واعطاااااااااهااااا كـــــــــف ثاااني وهو بنيته يصحيهااااا من اللي هي فيه !!
طااحت دمووعهااااا وهي تنااااظره .. وبدآت تصحى على وااقعهااا !!
خاالد بعصبية : تبين طراااق ثاااني ؟؟
جووري وهي تشهق : خاالد ...البنت .. الدم .. ماااااتت .. لالا حرااام !!
سحبهاا وهو يضمهاا لصدره : جووري اهدي !!
تمسكت بتيشرته وهي ترجف وتصيح بقوووووة !!
سمعووو صرااخ رااشد .. التفتووو له وشاافووه شاال البنت وخرج !!
خاالد وهو يمشي : لازم نلحقه ونشووف البنت ايش صاار عليهااا !!
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي للحين متعلقة فيه بخووووف !!
***************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
عـــــــــــند شـــــــــوق
كاانت وااقفة مع ااسيل عند بواابة مركز الشرطة .. الشرطة سمحت لشخص وااحد يدخل .. ودخل مشعل عشاان يفهم الساالفة !!
شووق وهي ترجع خصلات شعرهاا للورااء : ااسيل هو ماا قتل احد صح ؟؟
اسيل بقلق : ماادري ياا شووق ماادري
دمعت عيوونهاااا : مستحيل يكوون حبيبي قااتل مستحيل !!
ااسيل : شووق الله يخليك لا توتريني زياادة !!
طااحت دمعتهاااا : سلطااان مو مجرم .. هو قاال لي كل شي .. هو صحيح مع كثير بناات بس هذاا بسبب الخدم .. هو عااش مع خدم ومربيااات من غير ابوو وام .. اناا من زماان ماا احب الخدم !!
حضنتهاااا اسيل : شووق يكفي !!
شووق وهي تشهق : اناااا وعدته اني اكوون معااااه واعووضه عن حرماانه ليش يااخذوونه مني ؟؟؟؟؟؟؟
تجمعت الدمووع بعيوون اسيل من كلام شوووق .. وقفووو صيااح وهم يسمعوو صووت بنت !!
حلا بعصبية وهي تكلم الشرطي : اقوووووووووولك بدخل ماا تفهم !!
ابو حلا بحدة : حـــــــــــــــلا !!
التفتت لأبووهاا وهي سااكتة وتهز رجلهااااا بقهر !!
ابو حلا : مو كذاا الوااحد يتعاامل ؟ وجاالسه تكلمينه عربي كاانه يفهم !!
حلا : كلمته ايطاالي ماا فهم يقوول ممنوع الدخوول قلت اكلمه عربي يمكن يفهم !!
ابو احمد وهو ينااظر بنت اخووه : حلا من هذي كريستي اكيد انت تعرفيهاا !!
حلا : لا عمي ماا اعرفهاا !!
ابو حلا : الحين صرت ماا تعرفي شي عن عمكِ سلطااان ؟؟
ابو احمد : حلا اتكلمي عشاان نعرف نسااعده !!
حلا : وربي ماا اعرفهاا هذي كريستي ماا قاال لي عليهاا !!
ااسيل : لوو سمحتِ !!
التفتت حلا بااستغرااب : انااااا ؟؟
ااسيل : تعرفين سلطااان الــ ......... ؟؟
حلا : اايه هذاا عمي .. تعرفيه ؟؟
ااسيل وهي تمد يدهااا : اناا اسيل زميلته بالجاامعة !!
حلا باابتساامه : هلا .. انااا حلا !!
شووق صاارت تنااظرهااااا وتتذكر كلام سلطاان عن بنت اخووه !!
اسيل وهي تآشر على شووق : وهذي بعد زميلته شووق !!
سلمت عليهاا حلا وعرفتهم على ابووهاااا وعمهاا ابو احمد .. وبدآوو يتكلموو بساالفة سلطااااااان !!
خرج مشعل من مركز الشرطة وهو يتوجه لهم !!
اسيل بلهفة : هذاا مشعل !!
وقف مشعل وهو يناااااظرهم .. واسيل عرفته على اهل سلطاان !!
حلا بقلق : ااايش صاار على عمي ؟؟؟؟؟
شووق قلبهاا صاار يدق بقووة وهي تنتظر جوااب من مشعل !!
مشعل وهو يتنهد : الشرطة اكتشفت جثة كريستي بشقته .. وبصمااته موجودة على السكين اللي انقتلت فيهااااااا !!
شهقت شووق وهي تحط يدهاااا على فمهااااا .. وحلا صاارت ترمش بعدم تصديق .. واسيل وابو حلا وابو احمد الصدمة مرسومة على وجه كل واحد فيهم !!
حلا وهي تصاارخ : اناا اعرف عمي هم كذاابين هو مستحيل يقتل ااحد !!
ابو احمد : الله يهديك ياا سلطاااااان !!
ابو حلا : ابي افهم من هذي كريستي ؟؟؟؟؟؟
مشعل : بنت ايطاالية كاانت زميلته بالجاامعة !!
ابو احمد : وليش يقتلهااااااااا ؟؟
شووق بحدة ومن غير شعوور : لا تقوووووووووول قتلهااااا !!
كل العيوون توجهت لشووووووق !!
توردت خدودهاااا وهي ترقع : سلطاان زميلناا بالجاامعة ونعرفه وهو مستحيل يقتل احد !!
حلا : صح لساانكِ عمي مو مجرم !!
ابو حلا : طيب وشلوون جاات بصمااته على السكين ؟؟ وليش كاانت بشقته ؟؟
حلا بتفكير : احد قااتلهاا ولصق التهمة بعمي !!
ابو احمد وهو يرفع حااجبه : من ووين لك هالكلام ؟؟
حلا بثقة : عمي اناا ادرس محاماااة وصرت افهم بهالسواالف !!
شووق بلهفة : اذا انتِ محاامية تقدري اطلعيه ؟؟؟؟؟؟
حلا بحسرة : لا ماا اقدر .. مقدر اكوون محاامية له لأني تووني ماا خلصت درااسة !!
اختفى الآمل من وجه شوووووووق !!
حلا : بس لازم اقاابل سلطاان عشاان اقدر افهم الساالفة منه .. التفتت لمشعل وهي تسآله : انت شلوون دخلت ؟؟
مشعل : خويي يشتغل هناا .. بس ماا قدرت اقااابل سلطاان لأنه ممنووع احد يقاابله قبل ماا يخلص تحقيق ويحددووو موعد للمحكمة !!
شووق : وش محكمته ؟؟؟؟
مشعل : سلطاان متهم بقتلهااا .. كل الآدلة تقوول كذاا بصمااته والجثة بشقته .. وكل طلاب الجاامعة تشهد على علاقته معاااهااا !!
حلا : مشعل تكفى كلم خوويك .. لازم ااشووفه ولوو خمس دقاايق !!
مشعل وهو يرجع لمركز الشرطة : ماا اوعدكِ بس احااول !!
وصل هذي اللحظة ناايف وبلهفة : وووووووووووين سلطااان ؟؟
حلا اللي تعرف ناايف : داااخل ممنووع نشووفه !!
ناايف بعصبية : مو بكيفهم !!
حلا : ناايف قوول لي علاقة كريستي مع سلطاان ؟؟
ناايف : ليش ؟
حلا بنفااذ صبر : ابي اعرف بجرب درااستي على هذي القضية !!
اتنهد ناايف وهو يقوول لهاا سالفة سلطاان مع كريستي !!
حلا بتفكير : يعني كاانت علاقته معاهاا زينة ؟
ناايف : اايه !!
حلا : يعني ماا عنده سبب لقتلهاا لأنه مو متهااوش معااهاااا .. هذاا اول دليل !!
ناايف وهو يتذكر : صح نسيت اقوولك !!
حلا : ااايش ؟؟
ناايف : هذاا حبيبهاا جوون اللي كاانت تبيه يغاار عليهاااا !!
حلا : ايواا ايش فيه ؟؟
ناايف : بالفترة الآخيرة كاان يهدد سلطااان .. وهدد كريستي بعد !!
حلا : حلووووووو هذاا دليل ثااني وانت بتكوون شااهد على هذاا التهديد !!
ناايف : اناا اعرف ووين بيته برووح له !!
حلا : اووكي بس انتبه !!
ناايف بعجلة : اووكي !!
خرج مشعل من مركز الشرطة واتوجه لهم !!
حلا : هاااااااااه .. بشر ؟؟؟
مشعل وهو يااخذ نفس : تقدري تشووفيه بس مو اكثر من خمس دقاايق .. خويي راح يدخلك عنده !!
حلا بلهفة : اووووكي !!
اتوووجهت حلا لدااخل مركز الشرطة .. والشرطي اللي يعرفه مشعل فتح لهاا بااب غرفة وقاال لهاا معاهاا خمس دقاايق لأنه ماا يقدر يغطي عنهاا اكثر .. دخلت الغرفة وشاافته .. ركضته وهي تحضنه وتصيح بقووة !!
اتنهد .. اللي فيه كاافيه : حلا خلاص !!
بعدت عن حضنه وهي تمسح دمووعهاااا : آسفة !!
حاوول يرسم ابتسااامة .. وابتسم لهاا : اناا بخير !!
هزت رااسهاا بالمووافقة : ايش صاار ؟؟
اختفت ابتساامته وهو يمرر يدينه على شعره : ماادري ياا حلا اناا مو فاااهم !!
حلا : سلطاان اجلس وقوول لي اللي تعرفه واللي فهمته !!
جلس وهو يتنهد : كل اللي اعرفه اني وصلت ولقيت الشرطة وشفتهااا بشقتي بس كيف وصلت ماادري !!
حلا : طيب الشرطة تقوول بصماات يدك موجودة على السكين ؟؟
هز رااسه بالمواافقة : ايه ادري شفت السكين معااهم وطبيعي تكون بصمااتي موجودة لأني استخدمت السكين نفسهاا !!
حلا بااستغرااب : ماا فهمت ؟؟
سلطااان : قبل لا ارووح الجاامعة قطعت تفااحة بنفس السكين وتركت السكين مع صحن التفاااح ع الطااولة وخرجت من البيت !!
حلا : يعني كريستي انقتلت بنفس السكين اللي قطعت فيهاا التفااحة ؟؟
سكت وهو يهز رااسه بالمواافقة !!
حلا بتفكير : يعني القااتل لبس كفووف بيده عشاان ماا يمسح بصمااتك واستخدم سكينك بقتلهاااا !!
سلطااان : قلت للشرطة اني استخدمت السكين عشاان التفااح بس ماا صدقووني !!
حلا بقهر : المشكلة هناا ماا يااخذوو بالاقوااال لازم يكوون فيه دليل وشهوود على كلامك !!
اتنهد : ادري بس من وين اجيب لهم دليل وشهوود ؟؟
حلا وهي تنااظره : تتوقع من قتلهااا ؟؟
سلطاان بثقة : جووون !!
حلا : قاال لي ناايف انه هددك بس هذااا مو دليل كاافي عشاان نتهمه !!
سلطااان : حلا اناا ماا عندي اعدااء بالجاامعة .. وهو سوى كذاا لأني سويت علاقة مع حبيبته .. يعني هو قتلهاا لأنهاا خاانته واتهمني لأني اخذتهاااا منه .. فهمتي ؟؟
حلا بتعجب : اول مرة اسمع احد يقتل حبيبته ؟؟
سلطاان بسخرية : هذوول الاجاانب يعرفوو ايش يعني كلمة حبيبته ؟؟
حلا وهي تهز رااسهاا بالمواافقة : معااك حق بس لازم نلاقي دليل على كلامك ؟؟
دخل هذي اللحظة الشرطي وهو يطلب منهااا تخرج عشاان ماا تسبب له مشااكل بشغله !!
سلطااان : حلا قبل لا تروحي طلبتك !!
حلا : تـــــــم
سلطاان : بنت بجاامعتي اسمهاا شووق بقسم الازيااء .. هي عندهاا اجازة الحين وما راح تجي الجاامعة عشاان كذاا ماا ابيهااا تعرف هذي السالفة ابداا .. يااليت ماا تخلين احد يخبرهااا لين ماا اخرج من هنااا !!
ابتسمت : هذي اللي قلت لي بتتزووجهاااااا ؟؟
باادلهاا الابتساامه : اايه !!
هزت راسهاا بالمواافقة وجاات بتخرج بس وقفت وكاانهاا تذكرت : ايش ااسمهاااا ؟؟
سلطاان : شووق ؟؟
حلا وهي ترمش : هناا في وحدة اسمهااا شووق !!
سلطاان بصدمه : احللفي ؟
حلا : والله ومعاهااا وحدة اسمهاا اسيل واحد اسمه مشعل هو اللي ساعدني عشان اشوفك !!
غمض عيوونه بقووة .. هو ماا صدقهاا ساامحته ورجعت له .. الحين اذا عرفت ايش راح تفكر فيه ؟؟
حطت يدهاا على كتفه : سلطاااان ؟
فتح عيوونه : كيف جاااات ؟ ومن قاال لهااا ؟
رفعت كتووفهاا : ماادري .. ابتسمت وهي تكمل : بس الحين عرفت ليش تداافع عنك !!
سلطاان وهو يرمش : داافعت عني ؟
حلا : اايه مو انت وهي حباايب ؟
سلطااان : يعني ماا صدقت الكلام اللي اتهمووني فيه ؟؟
حلا : لأ .. والقلق بوجههاا من خووفهااا عليك !!
ابتسم : اسمعي ايش تقوولي لهااااا .................... !!
حلا : طيب .. وصدقني راح تطلع من هنااااا قريب !!
الشرطي جااء مرة ثاانية .. خجلت حلا منه وخرجت بعد ماا ودعت سلطااان !!
******************
Ksa
عــــــــــــــند شــــــــــــذى
كاانت تمشي وهي نااوية ترجع بيتهاا .. بس وقفت فجآة وهي تفكر .. لازم اتنبه حبيبهااا .. تخااف ماا يفتح جوااله لبوكراا ويصير ينطبق عليهاا المثل ( اذا فات الفوت ما ينفع الصوت ) !!
رجعت بخطوااتهاا وهي ترجع لبيت رااشد .. وقفت قبااال البودي قاارد : وين راح رااشد ؟
البودي قارد اللي يعرف شذى " راشد يقول عادي نقول لهاا وينه فيه " : راح المزرعة !!
ابتسمت .. هي تقدر تثق ببودي قارد راشد .. لأنه راشد موصيهم عليهااا .. طلبت منه يوصلهااا مزرعة راشد .. وصلهاا البودي قارد .. شكرته وهي تنزل من السيارة واتوجهت لداخل المزرعة اللي ابواابهاا مفتووحة .. انتبهت لبااب مفتوح واصوات صادرة منه .. اتقدمت بخطوااتهاا ووقفت بصدمه وهي تشووف حبيبهاا يهدد شخص بمسدس .. ماا راح تسمح لحبيبهااا يحمل اسم قااتل !!
صحت من افكاارهاا على صرااخ بنت .. انتبهت ليد حبيبهااا اللي استعد لأطلاق رصااصة .. ركضت وهي توقف قباال خاالد ودخلت الرصااصة جسمهااا .. غمضت عيونهاا بآلم وحركت يدهااا وهي تحطهاا على مكاان الجرح اللي سببته رصااصة حبيبهااا .. وطااحت على الارض !!
حست فيه وبضربااته الخفيفة على خدهاا .. مو قادرة تتكلم بس لازم اتنبهه وتقوله .. نطقت بصعووبة وقاالت له ينتبه وغمضت عيونهااا وهي بين الوعي ولا وعي !!
وصل راشد المستشفى وهي بين يدينه نزلهاا على السرير المتحرك ومشى مع الأطبااء بخطواات سريعة وهم يتوجهوو لغرفة العملياااات !!
فتحت عيونهاا بصعوبة وهي تمسك يده : را .. راشــ ... راشد ؟؟
راشد بقلق : شــــــذى ؟
شذى وهي تتنفس بصعوبة : امـــ .. امــــي و ..اخـــــو .. اخــــواتي .. امــــــاا .. امـــــــاانــــــه.. بــــــــر .. بـــــــرقبتك .. انـــــ .. انــــتبه لــــ .. لــــــهم !!
سكت وهو ينااظرهاااا !!
ابتسمت بآلم : آحـــــــــــــــــ .... آحــــــــــــــــــــــبك !!
اعترفت بحبهاا له وعقبهااا غمضت عيونهاا وفقدت احسااسهاا بالحيااة !!
دمعت عيوونه : شذى ؟
شذى : ..........................
راشد وهو يضغط على يدهااا : شذى تكفين لا تتركيني !!
وصلوو غرفة العمليااات والاطبااء منعووه من الدخووول !!
جلس على كرسي الانتظاار وهو يمسك رااسه بيدينه .. مو متخيل انه قتلهاا .. مو متخيل انهااا هي الحين دااخل بسببه !!
حس بيد على كتفه .. رفع رااسه وشااف خاالد !!
خاالد وهو يضغط على كتفه : ان شاء الله انهاا بخير ادعي لهاا !!
هز رااشد رااسه بالمواافقة وهو يرجع يمسك رااسه بيدينه !!
جلس خااالد على الكرسي قباااله وجلست جنبه جووري وهي تتمسك بيده .. للحين مو قاادرة تصدق اللي شاافته .. وكاانهااا بوااحد من الافلام الامريكية !!
بعد مرور وقت خرج الدكتور من غرفة العمليات .. اتوجه راشد له ومعااه خالد وجوري !!
راشد بخووف : طمني ايش صار عليهااا ؟
الدكتور : المريضة محتاجة احد يتبرع لهاا بدم خسرت كثير من دمهااا !!
راشد بعجلة : اناا بتبرع
الدكتور : ايش نوع دمك ؟
قاال له رااشد نووع دمه !!
الدكتور بآسف : ماا ينااسب دم المريضة
جوري : انا مثل دمهاا اناا بتبرع
التفتوو لهااا راشد وخالد بصدمه !!
خالد وهو يناظرهاا : جوري انتِ صغيرة والحين انتِ تعباانه ما تقدرين !!
راشد وهو يعطيهم ظهره : خلاص انا بشوف احد يتبرع
جوري : راشد
وقف وهو يلتفت لهااا وينااظرهاا !!
جوري بثقة : قلت انا راح اتبرع !!
التفتت وهي ترفع راسهاا لخالد : البنت اللي انقذت زوجي تستااهل اتبرع لهاا بدمي كله وانقذهااا !!
خالد : جـــــ ..........
قاطعته والدمووع تجمعت بعيوونهاا : لو ماا هي كنت خسرتك !!
سكت خاالد واتمنى لو دمه مثل دم شذى عشاان يتبرع بدل جووري .. بس لازم يوقف جنبهاا ويشجعهاااا !!
خالد وهو يمسكهاا من كتوفهاا ويضغط عليهااا : اناا اثق فيكِ .. خليكِ قووية !!
ابتسمت له وراحت مع الدكتور وسحبوو منهاا دم .. خرجت ويدها على راسهاا وتتمايل بمشيتهاا !!
انتبه لهاا خاالد .. وسرع بخطوااته وهو يمسكهااا : انتِ بخير ؟
هزت راسهاا بالموافقة وهي تجلس مع خاالد على كرسي الانتظاار !!
مو قادر يتحمل الشخص اللي كاان بيقتله واقف الحين جنبه ويوااسيه .. والبنت اللي خطفهاا عشاان يرضي رغبته وغروره تبرعت بدمهااا !!
راشد : جوري ؟؟
ناظرته وهي ساااااكتة !!
رااشد بندم : انا آسف
فتحت فمها عشان تجاوب بس خروج الدكتور من غرفة العمليات قطع عليهم !!
اتوجه راشد له ومعااه خالد اللي مااسك جوري لا تطيح !!
الدكتور : احنا طلعنا الرصاصة ونقلنا لها الدم الناقص بس
سكت الدكتور وهو ينااظرهم !!
راشد وهو يبلع ريقه : بس ايش ؟؟
الدكتور وهو يتنهد : اثناء العملية المريضة دخلت بغيبوبة !!
راااشد بهمس وهو يحاول يستوعب : غيبوبة !!
الدكتوور : ان شااء الله انهاا تصحى .. ادعوو لهاااا !!
تركهم الدكتوور وراااح .. اماا رااشد جلس على الكرسي وهو للحين مو مستوعب اللي صاار .. كل ذنبهاا انهاا حبته وجاات عنده عشاان اتنبهه بالخطر اللي راح يهااجم حيااته وانقلبت الاموور وصاار الخطر الحين على حيااتهاا !!
خاالد وجوري كاانوو وااقفين جنبه يخففوو عنه بس جووري مو قادرة توقف اكثر وهي تحس بالدواار بسبب الدم اللي انسحب منهاااا !!
استآذن خاالد من رااشد وقاال له بيروح عشاان جوري ترتااح وبيرجع بعدين يطمن على شذى !!
**************
بــــــــــــــيت ابــــــــــــو ســـــــــــامي
ابو ساامي بصرااخ : وشلوون صاار لهاا سااعاات غاايبة وللحين ماا تعرفوو عنهاااا شي ؟؟
ساامي بقلق : يبه هدي حاالك .. خاالد قاال لي بشووفهاا واذا لقااهاااا راح يتصل فيني .. واناا سآلت عنهاا كل الشارع والجيران وسآلت رااعي البقاالة بس مااحد شاافهاااا !!
ام ساامي وهي تصيح : لقيت بنتي الآولى وهلأ خسرت بنتي الثانية آه يا رب ترجعهاا لي !!
جيناااا : ماما ان شاء الله راح ترجع طولي بالكِ !!
ابو ساامي : اتصل بخاالد اذا ماا لقااهااا برووح ابلغ الشرطة !!
هز ساامي رااسه بالمواافقة وهو يتصل بخااالد !!
جينااا وهي تصيح وتكلم نفسهاا " والله حبيتك يا جوري وحبيت شخصيتك الله يخليكي رجعي انا ما صدقت يكون عندي اخت ما بدي اخسرك .. عاملني كيف ما بدك بس المهم ارجعي !! "
ساامي : هلا خاالد ... ايش صاار معاااك .. لقيتهاااااااااااااا .. ووين كاانت .. طيب ... اوكي خلاص .. لا تتآخر انتظرك !!
سكر الخط وباابتساامة رااحة : جووري مع خاالد الحين رااجعين
اتنهدت ام ساامي برااحة وهي تحضن بنتهااااااا جينااااا اللي تضحك بوونااسة !!
ابو ساامي : ووين كاااانت ؟؟
ساامي وهو يرفع كتوفه : ماادري .. قاال بس يووصل نعرف !!
****************
عــــــــــــــند غـــــــــــــــلا
سكرت الخط بعد مااا ودعت صديقتهاا اللي كاانت تكلمهاا على الجواال .. واخذت الشيبس الطاايح بالآرض .. والتفتت ببرود وهي تكمل طريقهاا ولا كآنه احد يكلمهااا !!
ووقف قباالهاا وهو يمنعهاااا من تكملة طريقهااا : غــــــــــلا !!
غلا ببرود : ابعد ترى مو فااضية !!
فيصل بعنااد : مو قبل ماا تسمعيني !!
غلا وهي ترص على اسناانهااا : ما ابي اسمع شي منك .. ابعد عن وجهي !!
فيصل وهو يطنش كلامهاا : انتِ مو متزوجة صح ؟
غلا ببرود : ماالك شغل متزوجة ولا مو متزوجة !!
فيصل وهو يتنهد : غلا ادري اني جرحتكِ بس وربي غصب عني !!
سكتت وهي تناااااظره !!
فيصل وقت شاافهااا سكتت وهي تسمعه كمل لهاا ساالفة زواااجه من بنت عمه دااانه !!
فيصل وهو ينااظر عيونهااا : وبس هذاا كل شي صاااار !!
تجمعت الدمووع بعيوونهاا : تدري لوو قلت لي هذاا الكلام من قبل اهوون علي من جرحك !!
فيصل بندم : وربي انجرحت قبل لا اجرحكِ بس كاان لازم اسووي كذاا عشاان تكرهيني وتنسيني !!
غلا وهي تتنهد : والحين ليش قلت لي الحقيقة ؟؟
فيصل : لأني ابيكِ ترجعين لي ابي اتزوجكِ وارتااح !!
غلا بسخرية : وزوجتك داانه ؟ وابووك ؟؟
فيصل : انا ودانه راح ننفصل .. والشرع حلل اربعة !!
غلا : لا تترك بنت عمك عشاااني .. لأني اناا بتزوج ريااااااان !!
فيصل بقهر : اناا راح اطلقهاا لأنهاا خاانتني مع ريااااان !!
رمشت بصدمه : مع ريااان ؟؟
فيصل : اايه .. غلا اناا ادري انك تحبيني ورياان كاان يحب دانــ ........ !!
قااطعته : لا تكمل .. اناا اعرف عن رياان كل شي !!
فيصل : وتعرفي انه يكلم زوجتي ؟؟
مقهوورة لأنهاا ماا تعرف .. وبكذب : قلت اعرف كل شي !!
فيصل : غــــــ .........
قااطعته : فيصل خلاص احنااا بمكاان عاام .. ابعد وخليني ارووح !!
فيصل : بس اناا آحبكِ !!
غلا : انت اللي تركتني بآراادتك .. واناا ماا راح اسووي مثلك واترك رياان !!
فيصل : قلت لكِ غصب عني تركتك !!
غلا : قلبي اللي رجعته لي صاار ملك رياااااان !!
سكت وهو ينااظرهاا بآلم .. سمع رنين جوااله .. سحبه من جيبه وهو يجااوب !!
فيصل بضيق : هلا .. ايواا عمي .. ايشششش ؟؟ بالمستشفى ؟؟ ليش ايش صاار ؟؟ اووكي جااي الحين !!
فيصل وهو يسكر الخط : كلامي معااكِ ماا خلص بس لازم اروح الحين
اعطااهاا ظهره ومشى !!
غلا : فيصل ؟؟
التفت لهااااا وهو ينتظرهاا تكمل كلامهااااا !!
غلا : عسى ماا شر مين بالمستشفى ؟؟
فيصل : داانه تعبت شووية واخذووهاا المستشفى !!
ابتسمت : انتبه لهااااا وانسااني لأنه كلامناا خلص !!
اعطته ظهرهاااااا وهي تكمل طريقهااااا .. اتنهد بضيق وهو يخرج من السوبر ماركت ويتوجه للمستشفى !!
*****************
عـــــــــــــند خـــــــــــــالـــد
ووقف السياارة والتفت لهاااا وشاافهاا ناايمة بتعب .. نزل من السيارة وهو يتوجه لهاا ويفتح البااب من جهتهااا .. شاالهاا بيدينه وهو يتوجه لبيت ابو سااامي !!
فتح ساامي الباااب وبخوووف : وشفيهاااااااااااااا ؟؟
خاالد بهمس : اشششششش وطي صووتك .. سوي لي طريق بطلعهاااا غرفتهاا !!
هز ساامي رااسه بالمواافقة .. ودخل خاالد البيت .. اتوجه خاالد لغرفتهاااا وهو يدخل ونزلهااا على سريرهاااا بشويش وهو يغطيهاا زين !!
شااف ساامي يآشر له .. مشى وهو يوقف قبااله : نعم ؟
ساامي بهمس : ايش صاار ؟؟
خالد وهو يبادله الهمس : ولا شي .. بس كاانت بتروح البقاالة واتصلت خويتهااا وقالت لهاا انهاا بالمستشفى .. جووري رااحت لهاااا !!
ساامي بااستغرااب : من خوويتهااااا ؟؟
خاالد : ماادري .. بس صاار لهاا حادث وجوري اتبرعت لهاا بدم !!
ساامي : ايشششششششششش ؟؟
خاالد بعصبية وهو يحط يده على فمه : وطي صووتك وشفيك ؟؟
بعد يد خاالد عن فمه : شلوون تخليهاا تتبرع ؟؟
خاالد وهو يتنهد بتعب : خلاص ساامي تعرف عنااد اختك !!
انتبه لتعب خاالد : طيب
خاالد : اناا بجلس عندهاا الحين !!
ساامي وهو يتوجه لخاارج الغرفة : اووكي .. اناا برووح اطمن اهلي !!
خرج ساامي .. وخاالد اتوجه لهاا وهو يجلس جنبهاااا .. شااف آثاار يده على خدهااا بسبب الكفووف !!
مرر اصاابعه على خدهااا وبهمس : آسف حبيبتي بس كاان لازم اسووي كذاااا !!
حست بيد داافية تتلمس خدهااااا .. فتحت عيوونهاا وشاافته !!
جووري ببحة تعب : خاالد ؟
خاالد : لبيه !!
جووري : خليك بجنبي لا تتركني !!
خاالد : ماا رااح اتركك ناااااامي وارتااحي !!
راحتهاا بحضنه .. بعدت شووية لجهة اليسااار وهي تآشر بيدهااا على جهة اليمين الفااضية : اجلس هنااااا
اتحرك وهو يلبيهاااا ويجلس جنبهااااااا !!
رفعت نفسهااا وهي تقرب له وتحط رااسهااا على صدره : خاالد اناا خاايفة !!
ضمهاااا لصدره وهو يسند ظهره على المخااااد : لا تخااافين واناا معاااك !!
اندفنت بحضنه اكثر وهي تحااول تنسى اللي صااااار .. وغمضت عيوونهاا بتعب وهي ترجع تنااااااااام !!
****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
عقب ماا خرجت حلا من عند سلطاااان .. اتكلمت مع الشرطة وهي تااخذ تفااصيل عن الجريمة .. خرجت من مركز الشرطة !!
شووق بلهفة : شفتيه ؟
نااظرتهاااا حلا باابتساامه : ايه هو بخير لا تقلقي !!
وصل هذي اللحظة ناايف وهو يتنفس بسرعة !!
حلا : ايش صاار ناايف ؟ قاابلته ؟
ناايف بقهر : مختفي .. مو موجود لا بالجاامعة ولا ببيته !!
ابو حلا : ايش قاال لك سلطاان ؟؟
حلا : يبه هوو مااله شغل بقتلهااااا !!
ابو احمد : وبصمااااته ؟
حلا : السكين عليهاا بصمااته لأنه استخدمهاا بتقطيع تفااحة !!
مشعل : طيب الحين ايش نسوي عشاان نثبت برااءته ؟؟
حلا : اناا سآلت الشرطة وقاالوو لي الجريمة صاارت السااعة 3 .. لازم نلاقي دليل عشاان نثبت انه هو ماا كااان ببيته بهذاا الووقت !!
شووق : بهذاا الووقت كاان معااي !!
حلا : صدق ؟؟
شووق : اايه خرجناا من الجاااامعة ورحناا المطعم اكلناا وبعدين وصلني ورااح بيته !!
ناايف : وانا واسيل نشهد انهم خرجوو مع بعض من الجاامعة .. وسلطاان قبل لا يقاابل شووق شااف كريستي بالجاامعة واتكلم معاهااا عاادي !!
حلا بقهر : الاقواال ماا تكفي .. لازم دليل انهم كاانوو بالمطعم !!
ابو احمد : ابو حلا خليناا نروح نكلم معاارفناا يمكن يقدرو يطلعووه من الشرطة !!
ابو حلا وهو يتنهد : يلا
حلا : اناااا ببقى هناااا !!
ابو حلا : برااحتكِ
راح ابو احمد مع ابو حلا >>>>>>>>>>>>>
ناايف : اناا برووح ادور على هذااا جوون الله يااخذه !!
مشعل : واناا بروح معاااك .. اسيل تعاالي معانااا !!
اسيل : اوكي يلا شووق
شووق : اناا ببقى مع حلا ماا بتركهاا لوحدهااا !!
اسيل : بـــس .....
قاطعتهاا حلا وهي تمسك يد شووق : لا تخاافين عليهاا معااي !!
اسيل وهي تتنهد : طيب انتبهوو لنفسكم !!
راحوو ناايف واسيل ومشعل .. والتفتت حلا لشوووق : عمي يسلم عليكِ ويقوول انه هو يحبكِ واول ماا يطلع بيتزوجكِ !!
دمعت عيوونهاا وهي تتخيله يقوول لهاا هذاا الكلام !!
حلا وهي تضغط على يد شوق : راح تثبت برااءته صدقيني المجرم لازم يترك دليل على جريمته .. ماا فيه جريمة كااملة !!
شووق : يااااااااا رب تظهر الحقيقة .. هو مظلووم وربي ماا راح يتركه لوحده !!
ابتسمت لهاا حلا : يلا خليناا نرووح
شووق : ووين ؟
حلا : بنرووح بيت سلطاان يمكن يطلع لناا دليل !!
هزت شووق رااسهاا بالمواافقة .. وركبت بسياارة حلا وهم يتوجهوو لبيت سلطااااان !!
وصلوووو .. وقفت حلا سياارتهاا وراء سياارة سلطاااان !!
شووق وهي تنزل : هذي سياارة سلطاااااان ؟؟
حلا : اايه ادري !!
شووق قربت من السياارة وهي تنااظرهاااا !!
حلا بعطف : معااي المفتاااح !!
شووق بلهفة : اابيه
حلا وهي تمد لهاا المفتااح : تفضلي ؟
اخذت شووق المفتااح وهي تفتح السياارة وتجلس مكاانه وتتنفس عطره !!
حلا : اناا بطلع بيته !!
هزت شووق رااسهاا بالمواافقة وهي تنااظر سياارته .. وتتذكر حركااته بالسوااقة !!
طااحت عيوونهاااا على الكيس جنبهاااا .. سحبته وشاافت دااخله سجااير واغرااض للبيت .. لفت انتبااههااا شي دااخل الكيس .. حست بالآمل دااخلهااا رمت الكيس وخرجت من السيارة بسرعة وهي تتوجه لحلا !!
حلا اللي كاانت وااقفة وتنااظر بااب البيت بقهر .. ماا تقدر تدخل لأنه الشرطة اغلقت البااب بالشمع الأحمر !!
سمعت صووت شووق : حــــــــــــــــــلا
التفتت لهااا : هلا ؟
شووق وهي تتنفس بسرعة بسبب ركضهااا : عندي دليل انه سلطاان ماا كاان فيه السااعة 3 !!
حلا بلهفة : وش دليله ؟
شووق : وقت كناا بالمطعم وطلب الحسااب !!
حلا بحمااس : ايوااا
شووق : سلطان اعطى الناادل بطااقة عشاان يسحب فلووس .. والناادل سحب فلووس من بطااقة سلطاان واعطااه الفااتورة .. وسلطاان وقع على الفااتورة !!
حلا : ايوااااا وبعدين ؟؟
شووق : وش بعدين .. الفااتورة فيهاا التااريخ والسااعة وتوقيع سلطاان وكل شي !!
حلا بوناااااااااااااااااسة : ايواااااااااااااا فهمت .. اختفت الونااسة من وجهها : بس الفااتورة يمكن سلطاان رمااهاااا !!
شووق وهي ترفع الورقة بيدهاا : هذي فااتورة المطعم لقيتهااا بسياارة سلطاان .. وهذي فااتورة ثاانية لأغرااض اشتراااهم من سوبرمااركت !!
حلا وهي تسحب الورق من شووق وتقرآهم : ياالله هذاا دليل كاافي انه مو هو اللي قتلهاااا
رفعت رااسهاااا عن الورقة وهي تحضن شووق : احلى زووجة عم والله
توردت خدود شووق : انتِ ماا لقيتِ شي بشقته ؟
حلا بقهر : البااب مسكر بالشمع الاحمر !!
شووق بشجااعة : اعطيني المفتاااح
حلا بااستغرااب : ممنوع ندخل !!
شووق : مو بكيفهم
حلا وهي تنااظرهااا : على قوولتك مو بكيفهم
اتقدمت حلا بخطوااتهاا وهي تفتح بااب بيت سلطااااان !!
ودخلوو بشوويش وبخطواات هاادية .. شاافو دم على الارض والشرطة محددة على الارض بالطبشوور مكااان جثة كريستي !!
شووق قلبهاا دق بقووة وهي تتذكر ووقت كاانت هنااا وهو مريض !!
شووق وهي تكلم نفسهاا وتنااظر البيت : البيت مو حلووووو من غيرك !!
طااحت عيوونهاا على شي يلمع بالارض .. مدت يدهااا عشاان تااخذهااا بس صووت حلا وقفهااا : لا تلمسين شي !!
التفتت شووق وهي تنااظرهاااا : ليش ؟
حلا : ماا يصير نلمس شي بمكاان الجريمة .. عشاان اذا كاان في بصماات للقااتل ماا تختفي !!
شووق وهي تآشر بيدهاااا : هذي حلقة كريستي صح ؟
حلا وهي تنااظر الحلقة الصغيرة اللي تلمع بالارض : لا
شووق وهي ترمش بااستغرااب : وش عرفكِ ؟؟
حلا بتفكير : هذاا النووع من الحلق يستخدمووه الشبااب الاجاانب مو البنااات !!
شووق : الحين الشبااب تلبس حلق ؟؟
حلا : اايه .. معقوول تكوون هذي حلقة جوون ؟؟
شووق : ماادري اناا ماا اعرفه !!
حلا : شووق خليناا نخرج .. لازم نسآل ناايف اذا كاان جوون يلبس حلق واذا تآكدناااا بنروح الشرطة وبكذاا يكون عندناا دليلين .. الفااتورة والحلق .. وانت ونايف واسيل شهود انه سلطاان كاان معاكم بالجاامعة !!
شووق : طيب ماا بنااخذ الحلقة معاناا ؟؟
حلا : لا .. عشاان ماا تصير بصماتنااا عليهاا .. الشرطة لازم تااخذهااا
شووق : يلا اجل
******************
يتبع
A z a n ® likes this.
  #245  
قديم 11-06-2011, 12:14 AM
 
عـــــــــــند خـــــــــــــالـــــــد
كاان ينااظرهااا بااستمتااع .. مغمضة عيونهاا وتتنفس بهدووء ورااحة .. يعشق ملامحهااااا وقربهاااااا له !!
حرك عدسة عيوونه وهو ينااظر غرفتهااا وابتسم وهو يتذكر موقفه معااهااا وقت النقل .. رجع عدسة عيوونه لجووري وهو يمرر اصاابع يدينه على وجههااا .. مو مصدق انهاا الحين زوجته وملكه !!
قطع عليه استمتااعه دق الباااب .. اتحرك بشوويش وهو يبعدهاا عن حضنه .. واتوجه لباااب الغرفة وهو يفتحه !!
سلمت عليه ام ساامي وجيناا وهم يدخلووو عند جووري عشاان يطمنوو عليهااااا .. وخاالد طلب منهم ماا يصحووهاا ويزعجووهاااا !!
خرج خاالد من غرفتهااا وهو يسلم على ابو ساامي واتوجه معااه لمجلس الرجاال .. وقال لأبوو ساامي السالفة اللي قاالهاااا لساامي !!
وبعد ماا اطمن ابوو ساامي .. استآذن خاالد وخرج وهو يرجع للمستشفى عند رااشد !!
****************
عـــــــــــــند غـــــــــــــلا
دخلت غرفتهاااااا وهي مقهوورة .. فصخت عباايتهاااا وسحبت جواالهاا وهي تتصل وتهز رجلهاا بقهر !!
ريااان : هلا بـــــــــغلاي !!
غلا : من متى انت تكذب علي وماا تقوول لي الحقيقة ؟؟
اتفآجآآآ من هجوومهااااا .. بس تفكيره رااح بعيد !!
ريااان : ماا كنت ابي احرجكِ !!
غلا بقهر : لا والله .. ومن قاال لك راح انحرج ؟
رياان وهو يرمش : يعني مواافقة نزووج مع خالد وجوري ؟
اتوردت خدودهاااا : وش زواااجه ؟
رياان بااستغرااب : الحين انتِ ليش خجلانة مو قلتِ لي اقوولكِ الحقيقة !!
غلا وهي تعقد حوااجبهاااا : الحين انت حقيقة ايش جاالس تقوول لي ؟؟
رياان : قلت لخاالد يقوول لجووري تكلمكِ عشاان يكون زوااجناا مع خاالد وجوري !!
بلعت ريقهاااا وهي سااكتة .. معقوول تتزوجه ؟؟ طيب ودرااستهااا ؟؟
رياان : انتِ مو مواافقة ؟؟
غلا : اناا ماا كنت اقصد هذي الحقيقية !!
رفع حااجبه : اجل ايش كنتِ تقصدي ؟؟
غلا : انت ماا قلت لي انك تكلم داااانه وهي متزوجة ؟؟
سكت من غير ماا يجااوبهاااا !!
غلا والغيرة شااعلة بقلبهاااا : ريـــــــــــان ؟؟
رياان بهدووء : اتووقع صرت تعرفيني وتفهميني .. انت جااوبي وقوولي لي تتوقعي اكلمهاااا مرة ثاانية ؟؟؟
غلا بهمس : لا !!
اتنهد برااحة من اجاابتهااا : مو قلت لك بغير رقم جواالي ؟
غلا : اايه
رياان : كنت بغيره لأنهاااا هي كاانت تتصل وتزعجني .. وماا قلت لكِ عشاان ماا اضاايقكِ !!
غلا بغيرة : وهي وش عندهااا تتصل عليك ؟
ابتسم : اول قوولي لي وش عرفك انهاا تتصل ؟؟
اتنهدت غلا وهي تقوول له ايش صاار معاااهاااا مع فيصل !!
رياان وهو وده يروح يذبح هالفيصل : اممممممممم وانتِ ايش جااوبتيه ؟؟
غلا وهي ترمش بدلع : قلت له قلبي اللي رجعته لي صاار ملك رياااااان !!
ريااان بهمس : فديتكِ والله !!
توردت خدودهاا وسكتت من غير جواااب !!
رياان : غلا اناا عشاان سعاادتكِ اسووي اي شي .. كمل بغصة : تقدري تتزوجي فيصل اذا ساامحتيه ولساا تحبيه !!
غلا : رياان اناا احبك وسعاادتي معااك وقلبي صااااار ملكك لوووحدك !!
رياان : واناا امووت فيكِ !!
****************
عــــــــــــند راشـــــــــــد
كاان جاالس بالكرسي اللي جنب سريرهاااا وهو ينااظر ملامحهاااا ويتذكر كل ذكريااته معاااهااا .. كاان يدري انهاا تحبه بس اليووم وقت اعترفت بحبه ونطقت كلمة آحبك .. حس برجفة بقلبه ومشااعر غريبة دااخله .. احسااس غريب اول مره يحسه !!
قطع عليه صووت احد يطق الباااب .. وقف وهو يفتح الباااب وشااف خاالد .. خرج من غرفة شذى وهو يسكر البااااب !!
خاالد : كيف حاالهاا الحين ؟
رااشد بهدووء : للحين بغيبوبة والدكتوور قاال ماا يدري متى تصحى وويمكن ........
سكت وهو يتنهد بآلم ويكمل : ويمكن ماا تصحى !!
خاالد وهو يحط يده على كتف رااشد : ان شااء الله راح تصحى ادعي لهااا !!
هز رااسه بالمواافقة : ان شااء الله .. خالد انــ ........
خاالد وهو يقااطعه : ماله دااعي تقووول شي .. البنت تقربك ؟
راشد وهو يناظره : خطيبتي !!
انصدم خاالد ماا اتوقعهاا خطيبته : طيب قلت لأهلهاااا ؟؟
رااشد : اايه قبل شووية اتصلت عليهم وقلت لهم والحين هم بالطريق !!
ووصلت هذي اللحظة ام شذى ومعااهاااا بنااتهاا التوأم !!
شمس وشيرين اول مااشاافوو رااشد ركضوو عليه : راااثد !!
ام شذى والدموع تطيح على خدهاااا ومو منتبه لردة فعل بنااتهااا : هناا غرفة بنتي ؟؟
رااشد بآلم : اايه !!
خاالد وقت شااف البناات الصغاار يركضوو عند رااشد .. اتآكد انه رااشد خطيب شذى !!
ام شذى : وش اللي صاار على بنتي ؟ وش اللي وصلهاااا لهناا ؟؟
رااشد : أنــ .......
خاالد بسرعة : قطااع طرق ياا خااالة !!
انصدم رااشد من كذبة خاالد ماا اتوقع يكذب عشاان يحميه !!
ام شذى ماا اخذت التفااصيل الكااملة ودخلت بلهفة عند بنتهااااااا !!
خاالد : انااا رايح الحين اذا الشرطة سألتك قول لهم قطااع طرق واناا وجوري رااح نشهد على كلامك !!
رااشد ضم خااالد والعبرة خاانقته : خاااالد اناا احب شذى !!
خاالد باابتساامه : ان شااء الله ترجع لك بالسلامة وتتزوجوو !!
***************
عـــــــــــــند دانــــــــــــــــه
كاانت جاالسه مع امهاا بالصااالة .. وامهاا سآلتهااا اذا هي متهااوشة مع فيصل .. وداانه قاالت لهاا انه مو متهااوشة معااه بس هي حبت تجي عندهم وتناام .. وامهااا صدقتهااااا !!
وقفت داانه عشاان تروح المطبخ وتشرب موويه .. بس مسكت رااسهاا وهي تسند نفسهاا ع الجداار !!
ام داانه وهي توقف وتتوجه لهاا : بااسم الله عليكِ .. وشفيكِ ؟
داانه : ماادري احس نفسي داايخة وو ........
ماا كملت وهي تحط يدهااا على فمهاا وتركض للحمااام !!
ام داانه خاافت عليهاااا .. وقاالت لأبوو داانه واخذووهاا المستشفى !!
وصل هذي اللحظة فيصل وهو يتوجه لعمه وزوجة عمه !!
فيصل : عسى ماا شر وشفيهااا ؟؟
ابو فيصل باابتساااامه : مااشر .. ادخل عندهااا وهي تقوولك !!
رمش بااستغرااااب .. بس هز رااسه بالمواافقة وهو يدخل عندهاااا : السلام عليكم
عدلت جلستهاا داانه وهي تنااظره وبهمس : وعليكم السلام !!
باس جبينهااا وهو يجلس على الكرسي جنبهاا : سلامااات !!
داانه وهي تحس بالخجل منه لأنهاا خاانته وتركت البيت وهي مذنبة : الله يسلمك !!
فيصل بهدووء : وشفيكِ ؟
داانه بعيوون تلمع : اناا حااااااامل !!
انصدم : هااااااه ؟؟؟؟؟؟
داانه : اناا حاامل بوولدك !!
فيصل بهمس : وولدي ؟؟؟؟؟
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تمسك يده : فيصل ادري اني غلطت وربي ندماانه ابيك تساامحني اذا مو عشااني عشاان ولدك !!
سكت وهو ينااظرهااااا .. شعوور الآب شعوور غريب !!
داانه : ماا ابي ولدي يجي ع الدنياا وابووه وامه منفصلين !!
****************
عـــــــــــــند ســـــــــــــامي
بعد ماا اطمن على اخته .. دخل غرفته وهو يجلس على سريره .. سحب الاب توب وحطه بحضنه .. الحين بيتآكد اذا اخت خاالد ندى حبيبته ولا وحدة ثاانية !!
فتح موقع الهوتميل وهو يسوي ايميل جديد بااسم بنت .. فتح الايميل الجديد وضااف ايميل ندى .. هو يدري انهاا ماا راح اتكلمه على ايميله عشاان كذاا سووى ايميل ثااني بااسم بنت .. ومن حسن حظه ندى قبلت الاضاافة وكاانت اون لاين !!
دااخل المحاادثة >>>>>>>>>>>>
ساامي : السلام عليكم
ندى بااستغرااب : وعليكم السلام
ساامي : كيف الحاال ؟
ندى : بخير .. مين معااي ؟؟
ساامي : انااا وحدة !!
ندى : هههههه ادري شفت ايميلك بنت عشاان كذاا قبلت الاضاافة !!
ساامي : هههههه اهاا مو انتِ ندى بنت ال .......... ؟؟؟؟
ندى : هههههه ايه اناا هي شكلكِ تعرفيني ؟
دق قلبه بقوووة .. اجل ندى حبيبته تصير اخت خااالد !!
سكر الايميل بسرعة وهو يتنفس ويمرر يدينه على شعره ويكلم نفسه : ياالله كنت ابي اعرف هي من بنته وماا كنت ادري انهاا اخت خاالد زووج اختي !!
اماا ندى استغربت انه البنت طلعت اوف لاين .. بس ماا اعطت الموضووع اهمية وكملت سواالفهااا مع صديقااتهااااا !!
**************
بـــــــــــــيت ابــــــــــو فـــــــــــراس
فرااس بااستغرااب : فهد وشفيك ؟ اناا اخووك قوول لي اللي مضاايقك !!
فهد وهو ينااظره : بقوولك ساالفة وابي رآيك !!
عقد حوااجبه : ساالفة ايش ؟؟
فهد وهو يبلع ريقه : خوويي بمشكلة واناا ودي ااسااعده بس ماادري شلوون !!
فرااس : اهااا .. وش مشكلته ؟
فهد : امممم خويي يحب وحدة !!
فرااس : ايواا وبعدين ؟
فهد : واكتشف انه اخووه بعد يحبهااا وهو نااوي يخطبهاا بس يخااف اخووه يزعل !!
فرااس : اممممم وهو متآكد انه اخووه يحبهاا ؟
فهد : اايه لأنه اخووه اعترف له !!
فرااس : اجل لا يخطبهاا وينسااهاااا !!
فهد بصدمه : ليش ؟
فرااس بااستغرااب : وشفيك فهد ؟ انت قلت اخووه يحبهااا وشلوون يرضى يتزووج وحدة وهذي الوحدة في باال اخووه ؟؟
فهد : يعني لازم يتزوجهاااا اخووه ؟؟
فرااس : لا ماا احد يتزوجهاا .. ماا يصير اثنين اخواان يحبوون نفس البنت وواحد يتزوجهاا والثااني يمووت من قهره !!
حس بالضيق : طيب واذا واحد من الاخوان نساهاا واتزوج والثااني مو قادر ينسااهااا ؟؟
فرااس : اذا تزوجهاا راح يذكر اخووه بحبه لهاااا !!
وقف فهد وهو يهز رااسه بالمواافقة وصدره ضاايق من كلام اخووه !!
**************
مـــــــن اشوووفه ترجف ضلووعي تبيه واثــــري هذاا كله من حرة هوااااااااااه !!
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
خرج من مركز الشرطة وهو يتنهد برااحة .. شاافهم وااقفين وينتظرووه .. طااحت عيوونه عليهاااا .. ابتسم لهاا وهو يتوجه لهم وعيوونه ماا فاارقت عيووونهااااا الرمااادية !!
حضنته حلا : الحمد لله ع السلامة ياااااااااااااا احلى عم بالدنيااااااااا كلهاااا
سلطاان : الله يسلمكِ يالمحاامية !!
حلا وهي تبعد عنه : ههههههه ماا خلووني اصير محاامية لك !!
سلطاان بااستخفااف : ايه احد يقبل محاامية مثلكِ ؟؟
حلا وهي تضرب كتفه بخفة : ماا قبلووني لأني ماا خلصت درااسه !!
سلطاان وهو يبعد يدهاا عن كتفه : وجع احترميني اناا عمكِ !!
حلا بتهديد : برووح اقوول لهم انك انت القااتل عشاان يرجعووك السجن !!
الكل : ههههههههههههههههههههههه
سلطاان بغرور : اعرفكِ ماا تقدرين تستغني عني .. من اول ماا دخلت وانت صيااح وتبيني !!
حلا بقهر : دووووووووب
ناايف : هههههههه .. قرب لسلطاان وهو يحضنه : الحمد لله ع السلامة
ابتسم : الله يسلمك !!
سلموو عليه اخواانه ابو احمد وابو حلا .. ومشعل وااسيل !!
نااظرهاااا وهي وااقفة جنب ااسيل وابتسم لهاااا !!
بادلته شووق الابتساامه : الحمد لله ع سلامتك !!
سلطاان : الله يسلمكِ !!
راحوو ابو احمد وابو حلا بعد ماا اطمنوو على اخووهم .. وحلا قاالت لأبوها انهاا بتوصل سلطان وترجع !!
حلا بخبث : لو ما الورقة اللي شافتهااا شووق بسياارتك والحلق بشقتك كاانت انت وووين الحين !!
توردت خدود شووق بخجل وبعدت عيوونهاااااااااا عنه !!
ابتسم سلطاان على خجلهااا وهو ينااظر حلا : وجااية ومسووية لي انكِ لقيتي ادلة !!
ناايف : هذي بنت اخوك ما عندهاا ما عند جدتي .. واناا اللي اتأكدت من حلق جوون !!
سلطاان : الا صح النذل وين كاان مختفي ؟؟
مشعل : عند وااحد من خووياااه !!
سلطاان : الله يااخذه حراام كريستي توهاا بآول عمرهاااا !!
شووق بغيرة : هذاا يومهااااااااا !!
انتبه لغيرتهاااا وضحك : ههههههههههههه
انقهرت شووق لأنه فااهمهااااا !!
همس مشعل بآذنه : اوريك تحب اخت خويي واناا آخر من يعلم !!
سلطاان بنفس الهمس : من قاال لك ؟ اسيل ؟
مشعل : ايه واوريهاا هذي اسيل .. اناا زوجهاا وماا تقوول لي !!
سلطاان : هههههههه المهم ابيك اتكلم اخوهاا عشاان اخطبهاا
مشعل باابتساامه : ابشر !!
سلطان : بشرووك بالجنة !!
اسيل وهي تنااظرهم : عن ايش تتكلمووو !!
سلطاان : خلي عنك اللقااافه !!
اسيل : لا والله ؟
سلطاان : والله !!
اسيل : ابي اعرف ايش تقوول لزووجي !!
سلطاان ببرود : اقووله يتزوج غيركِ خلاص انتِ كبرتِ و صرتِ شاايبة !!
اسيل بقهر : شاايبة بعينك !!
الكل : ههههههههههههههههههه
مشعل باابتساامه : يلا صاار لازم نمشي قبل لا الشرطة يطردوناا واحناا واقفين هناا قباالهم !!
ناايف : ههههههه على قوولتك !!
سلم مشعل على سلطاان وهو يتوجه لسياارته .. واسيل ودعته وهي تلتفت لشووق : يلا شووق
شووق وهي تمشي : يلا
سلطاان : دقيقه !!
وقفوو شوق واسيل وهم يلتفتوو له !!
سلطاان وهو ينااظر اسيل : خليهااا شووية ابيهاا .. اناا برجعهاا البيت !!
التفتت اسيل لشووق : وشراايك شووق ؟؟
بلعت ريقهاا وهي تنااظره : طيب !!
ابتسم سلطاان برضاااااااااا ^^
ودعتهم اسيل ولحقت زوجهااا مشعل وهي تركب سياارته !!
حلا باابتساامه : يلا اوصلكم !!
ناايف وهو ينااظر سلطاان : خوويي قريب من هنااا اناا بروح له .. اذا تبي خذ سياارتي !!
ابتسم سلطاان وهو يمد يده : جيب المفتاااح !!
ناايف : ههههههههه مااا صدقت !!
سلطاان بغرور : كنت بااخذه قبل لا تقوول لي !!
ناايف وهو يرفع حااجبه : واناااا ؟؟
سلطاان ببرود : كنت بقوولك تااخذ تااكسي !!
ناايف بقهر : مرره وااثق انت !!
حلا + شووق : ههههههههههه
حلا : ههههه خلاص سلطاان خذ سياارتي !!
ناايف : هههههه لالا امزح جد برووح عند خوويي
ودع ناايف سلطاااان واعطااه مفتااح السياارة .. وحلا ودعتهم ورااحت !!
التفت لهااااا : يلا حيااتي !!
دق قلبهاا بقووة .. ومشت معه وهم يركبوو سياارة ناايف !!
شغل السيااارة ومشى : مشكووره عمري على وقفتك معااي !!
شووق وهي تنااظره : ماا سوويت شي !!
سلطاان وهو ينااظر الطريق قداامه : كنت ادري انكِ ماا بتصدقي كلامهم عني !!
شووق : واناا كنت ادري انه حبيبي بريء !!
رااقت له كلمة حبيبي .. التفت لهاا وهو ينااظرهااا !!
بلعت ريقهاا : سلطاان نااظر الطريق قداامك !!
سحب يدهااااا من جنبه وهو ينااظر الطريق ويرفع يدهاا لشفاايفه ويبووسهاااا !!
قلبهاا يدق بقووة للحين مو مصدقة انه هذاا اللي جنبهاا فاارس احلامهااا .. تعشقه !!
ووقف السياارة وهو يترك يدهااا : وصلناااا !!
نااظرت شووق المكاان بااستغرااب وهي تنزل من السياارة .. شبك اصاابعه مع اصاابعهااا وهو يمشي معهاااا : هناااا مكاان روميوو وجوليت باايطاالياااا !!
ابتسمت بوناااسة : جد ؟
سلطاان باابتساامه : اايه !!
مشى معهاا وهو يعرفهااا على المكاان وعقبهاا رجعوو السياارة وركبوو !!
سلطاان وهو يشغل السياارة مرة ثاانية : الحين بنرووح مكاان اناا احبه !!
شووق وهي تنااظره : يكفي اليوم شكلك تعباان من اللي صاار روح ارتااح وبعدين نكمل !!
سلطااان : اناااا رااحتي معااكِ !!
ابتسمت له .. حبه كل ثاانية يزيد بقلبهااااااا !!
وصلوو لسااحة كبيرة كلهاااااااا اخضر ووورد من كل الالواان والانوااع والاشكاال .. المكااااان كااان فااضي !!
نزلوو من السياارة وشووق تنااظر المكااان بااعجاااب : مررره حلووو !!
سلطاان : هههههههه تدرين ممنوع الدخوول هناا .. بس اناا دوم ادخل !!
شووق وهي تنااظره : اذا ممنوع ليش تدخل ؟
سلطاان : احب اجلس فيه .. تقدري تقوولي مكااني السري !!
شووق : اممممممم هم ليش ماانعين الدخوول ؟
سلطااان : للحفااظ على الورود والعشب من التلف .. بس تقدري تشووفية من براا !!
شووق : وانت شلوون تدخل ؟؟
سلطاااان : هههههههههه انط من فوق السور !!
شووق : ههههههههه مجنوون
سلطاان وهو ينااظرهاا : يلا ندخل !!
شووق : لالا اناا ما صدقت طلعت براا الشرطة شكلك تبي تدخل مرة ثاانية !!
سلطاان : ههههههه لا تخاافين وبعدين انااا جيت هناا عشاان ادخل اناا وانتِ !!
رااقت لهاا الفكرة .. ودهاا تعيش مغاامرة مع حبيبهاااااا : اوكي يلا !!
دخل اول شي سلطاان وبعدين سااعدهاا عشاان تدخل وبدآوو يمشوون وسط العشب والورود !!
شووق وهي تتنفس عطر الورد : المكاان جنااااااان !!
قطف سلطاان وردة حمراااء .. ووقف قباال شووق وهو يثبت الوردة على شعرهاا .. ارتبكت من حركااته وهي تنااظره !!
خلص من تثبيت الوردة وهو ينااظر عيونهاا اللي تنااظره : شووق !!
شووق : امممممممم ؟
مسك وجههاا بيدينه وباس شفاايفهاا برقة .. غمضت عيونهااا وهي تبلع ريقهاااا !!
بعد عنهاااا : اناا آحـــــــــــبكِ !!
فتحت عيونهاااا وهي ذاايبه فيه !!
يدينه لساا مااسكة وجههاا .. قرب لهاا وبااس شفاايفهااا مرة ثاانية .. غمضت عيونهاا مرة ثاانية من قربه !!
بعد عنهااااا : وابي اتزوجكِ !!
فتحت عيونهااااا مرة ثاانية وهي مو قاادرة تنطق حرف وااحد !!
بااس شفاايفهاااا مرة ثاالثة .. وهي غمضت عيونهاا للمرة الثاالثة !!
بعد عنهااااااااا : وابي رآيك الحين !!
فتحت عيوونهاااا مرة ثاالثة وقلبهاااا يدق بقووووة !!
سلطااان وهو لساا مااسك وجهها بيدينه : شووق ؟؟
شووق وهي تنااظر عيوونه : اممممممم ؟؟
سلطاان : انتظر جواابكِ !!
شووق بهمس : مواافقة !!
بااس شفاايفهااا مرة راابعة .. وغمضت عيونهاا للمرة الراابعة !!
بعد عنهااااااا : مواافقة تتزوجيني ؟
فتحت عيونهااا وبهمس ممزوج باارتبااك : اايه
نزلت قطرااات المطر فوووقهم وكل وااحد عيوونه معلقة بالثااني !!
ترك وجههااا وهو يحاوط خصرهاااا وقربهاا له آكثر وبااس شفاايفهاا للمرة الخااامسة !!
غمضت عيوونهاااااا وهي تحااوط رقبته .. مو قادرة تقااومه هي تحبه وقريباا بيصير زوجهاااا .. هي وحبيبهاا باايطاالياااا وبمكاان رومااانسي والمطر ينزل عليهم .. تحس نفسهاا بحلم بتصحى منه .. حااسة نفسهاا الحين انه سلطاان روميوو وهي جووليت !!
***************
Ksa
بـــــــــيت ابـــــــــو ســــــــــامــي
فتحت عيوونهاا ببطء وهي ترمش وتتذكر اللي صاار لهاا .. عدلت جلستهاا وانصدمت وهي تشووف اختهاا جالسه على كرسي قريب منهاا ورااسهاا على السرير ناايمة !!
بلعت ريقهااا وهي تمد يدهاا عشاان تصحيهااا .. بس ترااجعت وهي تشووفهاا ناايمة برااحة !!
بعدت االلحااف عنهاااا وهي توقف بشويش عشاان ماا تصحي اختهااا .. سحبت جواالهاااا وخرجت للبلكونه وهي تتصل عليه !!
وصلهاا صووت ناايم : هلا ؟
جووري : حبيبي ناايم ؟؟
فتح عيوونه وهو يستوعب صووتهاا .. عدل جلسته : جوريتي انتِ بخير ؟
جووري : ايه اناا بخير .. آسفة ماا كنت ادري انك ناايم !!
خاالد وهو يسند ظهره على المخااد : عاادي حيااتي .. متى صحيتِ ؟
جووري وهي تلتفت وتنااظر اختهاا الناايمة : توني صااحية !!
خاالد : للحين تحسي بدووخة ؟؟
جووري : لا خلاص رااحت
خاالد : الحين تروحي المطبخ وتااكلي لكِ شي عشاان تعووضي الدم اللي انسحب منك !!
جووري : ماا ودي آكل !!
خاالد : مو بكيفك !!
ماا حبت تعاانده : طيب !!
خاالد : وقبل لا انسى ترى اناا قلت لأهلكِ انه خويتك سوت حاادث وانتِ تبرعتِ لهاااا !!
ابتسمت : زين اللي قلته ماا ابي اهلي يعرفوو عن رااشد !!
اتنهد : الحمد لله اللي خلص هذاا اليووم !!
دمعت عيونهاااا : كنت راح اخسرك !!
خاالد : خلاص حيااتي انسي هذاا اناا بخير !!
جووري : ايش صاار ع البنت ؟
خاالد : للحين بغيبوبة الله العالم متى تصحى !!
جووري بضيق : ياا عمري عليهااا ان شااء الله تصحى وتصير بخير !!
خاالد : ان شااء الله !!
جووري : حبيبي ارجع ونووم اناا بسكر !!
خاالد : طيب وانتِ لا تنسين تااكلي !!
جووري : حااضر .. آحـــــــــــبك !!
خاالد بهمس : واناا اعشقكِ !!
سكرت منه ودخلت لغرفتهااااا وهي تناااظر اختهااااا .. حست بالعطف اختهاا تركت زوجهاا وناامت عندهااااا !!
اتنهدت وهي تنزل المطبخ .. آكلت شووية .. ورجعت لغرفتهاا تكمل نوومتهااااا !!
***************
يتبع
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن ..وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـنـي هـــ القمرــدوء روايات و قصص بالعاميه 9 10-11-2011 11:29 PM
رواية بنات السفير حجابي عزتي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 38 06-11-2009 11:43 PM
ارفق علي وضمني بس بشويش محبة الكرتون أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-28-2009 03:16 PM
بَوحُ الأسُود W...LION أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 19 03-06-2008 03:09 AM


الساعة الآن 08:16 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011