عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree17Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #221  
قديم 11-01-2011, 02:49 AM
 

ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
الشلة جاالسين يتكلموو مع راامي ويحااولووو يقنعووه بمصاالحة رناا عشاان ترجع لهم وترجع الشلة مثل ماا كاانت !!
سيف : راامي رناا بتحبك !!
جيناا : وهي مو قصدهاا تخبي علينااا بس كاانت فاقدة الذاكرة
لانااا : ومو هي السبب بموت اخوك
راامي : هي اللي كاانت عم تسووق !!
فاارس : لا تنسى السم اللي كاان بكااسه يعني السبب نسرين مو الحاادث !!
راامي : وكاان لازم اتنبه ربيع انو في سم !!
راانية : لا تنسى انهاا كاانت سكرانة مو بوعيهااا
ماازن : اكيد لو كاانت بوعيهاا كانت نبهتوو
سيف : راامي الله كااتب انو ربيع يموت والبنت مالهاا ذنب
جيناا : تعددت الاسباااب والمووت وااحد !!
لاناا : يلا رامي بدناا نرجع الشلة متل ما كانت
اتنهد : طيب يلا خليناا نروح لرناااا
الشلة بفرح : يلا
*************
Ksa
عـــــــند نـــــــــدى
كاانت جاالسة وبحضنهاا الاب توب تقرأ رساائله !! دمعت عيونهااا وهي تشووفه يطلب منهااا تفتح عشاان يتكلم معاهاااا !! هي بعد مضاايقة أكثر منه !! ودهاا ترجع تكلمه !! قلبهاا اشتااق له بس عقلهاا ماانعهاااا !!
حركت المااوس وهي تضغط على اايميله وشاالت البلوووك وقلبهاا يدق بقووة .. بس الكااابتن كااان اووف لاين !! رجعت البلوك لأيميله وهي تسكر شااشة الاب !! لازم مااا تضعف وتستسلم له !! للحين ماا اعطاهاا دليل على صدق كلامه !! تعبت من افكاارهااا !! قررت تتصل بشووق وتشغل نفسهااااا !!
شوووق باابتساامه : هلا بالقمر
دمعت عيونهاااا : شووق يالدوووبة وحشتيني
شووق : وربي وانتِ اكثر .. شخبااركِ ؟
اتنهدت : الحمد لله
شووق بااستغراااب : كاانكِ مضاايقة ؟
ندى : لا .. وكملت بمزح : كيف ايطاالياا معااكِ ؟
اابتسمت : تمااااام الحمد لله
ندى بضحكة : هااااه لقيتي روميوووو هنااااك ؟؟
دق قلبهاااا بقووة وماا تدري ليش جااء عباالهااا سلطاااان .. وباارتبااك : ههه ااي روميووو ساافرت عشااان الدرااسة !!
اابتسمت ندى وهي تكمل سواالفهاا مع شووق وتسآلهاا عن ايطاالياا وجاامعتهاا !!
**************
عــــــــــند راشــــــــد
كاان جاالس ويكلم شذى بالجواال !!
رااشد : شذى ؟؟
شذى : هلا ؟
رااشد : من وين تصرفي على نفسك وامكِ واخوااتكِ ؟
شذى : رااتب باباا حق التقاااعد .. واعطي درووس خصوصي للأطفاااال !!
رااشد : ويكفي ؟؟؟
اابتسمت : الحمد لله
رااشد : شذى اذا تبي اناا اقدر .....
قااطعته : رااشد انا مو جاالسه اكلمك عشاان تسااعدني !!
اابتسم : اجل عشاان اايش ؟؟
تووردت خدودهااا : عشاان .....
سكتت وهي ماا تدري اايش تقوول !!
رااشد بخبث : كملي !!
بلعت ريقهاا : اممممم امي تنااديني بسكر الحين .. بااي !!
ضحك بقوووة وهو يشوفهااا سكرت بووجه .. هوو يدري انهاا تحبه بس هو بقلبه جوووري ومو قاادر يحب غيرهااااا !! هو يكلم بناات كثير بس شذى غير عنهم !! يرتاااح بالكلام معهااااا ويعتبرهااااا صديقة مقربة له مو اكثر !!
***************
ســـــــــوريـــــــــا " الـــــشام "
عــــــــــند غــــــــلا
حست بالراااحة بعد ماا كلمت خاالد وقاالت له الحقيقة .. جلست تلعب بجواالهاا وطااحت عينهااااا على ااسمه .. اول مرة يمر عليهاا يووم وماا تكلمه وهو ماا يكلمهاااا .. اليوم ماا ركزت بالمحااضراات وهي تفكر فيه وبكلامه .. يوومهااا كاان نااقص بدوونه !! فقدته مررررره !! متعودة تكلمه وتتطمنه عليه وهو يطمن عليهاااا !!
ااتنهدت وهي تتذكر كل لحظااتهاا معااه من اول يووم تقاابله فيه !! دخل حيااتهاا فجآة وصاار مهم بالنسبة لهااااا !! فتحت عيونهاا وهي تشغل الأغنية اللي اارسلهاا لهااااا !! اابتسمت وهي تسمع كلماات رااشد " تنحط على الجرح يبرى " !!
وأنت بعد يااا ريااان تنحط على الجرح ويبرى !!
قطع عليهااا افكاارهاااا صووت جرس البيت .. وقفت وهي تنااظر من عدسة الباااب .. شاافت ساامي !!
سحبت عباايتهاا وهي تلبسهاااا وتحط الشيلة على راااسهااااا .. فتحت البااب وهي ترسم اابتساامة على شفاايفهااا : هلا
ساامي : هلا فيكِ
ااستغربت وهي تشووف خاالد وااقف معااه !!
ساامي باابتساامه : قاال لي خاالد عن الهووشة !!
باادلته الابتساامه وهي تبعد عن الباااب : تفضلوو !!
دخل ساامي ومعااه خاالد وهم يجلسوو على الكنب !!
ساامي : وينهاا جووري ؟
غلا : بغرفتهاااا نااااايمة !!
ساامي : اذا ماا عليكِ آمر ادخلي صحيهاااا
غلا وهي تتوجه لغرفة جوووري : اوكي الحين اصحيهاااا
ووقفهاا خاالد : دقيقة !!
التفتت غلا : هلا ؟
خاالد وهو ينااظر ساامي : اناااا بصحيهاا وارااضيهااا !!
اابتسم : برااحتك انت زوجهااا !!
ووقف خاالد وهو يباااادله الابتساامه ^^
غلا باابتساامه وهي تآشر بيدهاا : هذي غرفتهاااا !!
اتوجه خاالد لغرفة جوووري وهو يفتح الباااب ويدخل بهدووء !!
بلع ريقه وهو يشووفهاا ناايمة ببيجاامة سمااوية عبارة عن برموضااا وكااات .. وشعرهااا منثوور على مخدتهااا .. قرب لهاا وهو يجلس على طرف السرير ويمرر اصاابع يده على وجههااااا .. كاانت ناايمة بكل هدووء ورااحة .. قرب وجه لهاا وهو يطبع بووسة على شفاايفهاااا !!
بعد عنهاااا وشاااف ملامح وجههااا وهي منزعجة .. ابتسم ورجع بااس شفاايفهااا مرة ثااينة !!
بعد عنهاااا وهو يشووهاا فتحت عيوونهاااااا وتنااظره وهي ترمش !!
جووري حست بشي رطب يلامس شفاايفهاااا .. فتحت عيونهاا باانزعااج .. بس ااستغربت وهي تشووفه قداامهااااا .. عباالهاا حلم !! غمضت عيونهاا وفتحتهاا مرة ثااانية وهي ترمش .. شاافته ينااظرهاا والابتساامه على وجه !!
دمعت عيونهااا وبهمس : خااالد ؟؟
خاالد برقة : عيووونه وقلبه ورووووحه !!
جاات تبي تعدل سدحتهااااا .. بس يده وقفتهاااا : خليكِ مرتااحة !!
جووري : خاالد انااا كنت اكلم الاســ
حط يده على شفااايفهااا : اشششش خلاص فهمت الساالفة !! غلا قاالت لي !!
طااحت دمعتهاا " فديت غلا " : يعني انت مو زعلان مني ؟
حط يده على خدهاا وهو يمسح دمعتهااا : مقدر اازعل من جووريتي !!
لفت وجههاا وهي تطبع بووسة على كف يده اللي ماازل على خدهااا !!
اابتسم برضااا : اليووم وصلني قلب يجنن !!
نااظرته بعيوون تلمع : عجبك ؟
خاالد ويده لساا تتحس خدهاا الناااعم : من جوويتي ااكيد بيعجبني !!
جووري وهي تنااااظره بعتااب .. صاارت تخااف من الهوااش معااااه !! تخااف تخسره : خاالد انت مو وااثق فيني ؟
خااالد : من قاال ؟؟
جووري : تصرفااتك معااي ... كملت بآلم : انت عباالك اللي سوويته معااك قبل الزوااج ااسوويه مع غيرك ؟؟
حب يحرجهاااا : ليش احناا ايش سوويناا قبل الزوااج ؟
توردت خدودهااا : خاااااااااااالد !!
خااالد : ههههههههههه ... سحب يدهاا وهو يبووس اصاابعهاا : حبيبتي لو مو وااثق فيكِ كاان ماا تزوجتكِ .. بس اايش ااسوي اذا زوجتي حلووة واناا اغاار عليهاا !!
جووري بحب وخدودهاا محمرة : واناا احبك وماا اشووف غيرك
خاالد بجدية وهو يتذكر كلام غلا ويتذكر كلام ساامي عن حيااة جووري : اسمعيني جووريتي اتووقع صرت تفهميني وتعرفين ايش يرضيني .. اناا رااح اخليك على رااحتك وماا رااح اضغط عليك !! بس اابيك بشوويش تتعودي على الغطااء لأني ماا رااح اسمح لأحد يشووفك وخااصة وقت ترجعي السعودية !!
جوري وهي تعدل جلستهااا : اوعدك اني راح احااااول واتعود وراح اسوووي اي شي يرضيك !!
خاالد : واناا اثق بكلامكِ !!
جووري : امممم بس عادي هنا ما اغطي وجهي؟
خاالد وهو يتنهد : على رااحتكِ بس وقت ترجعي السعودية وتعيشين معااي بتتغطين !! عشاان كذاا حااولي تتعودين من الحين !!
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تبتسم له
ووقف وهو يشيلهاا من السرير ويووقفهاا قبااله ويحااوط خصرهاا : الحين بنطلع لأنه اخووكِ ينتظرني برااا
جووري ويدينهاا على صدره تلعب بازاارير قميصه : ساام هنااا ؟؟
خاالد : اايه .. اجل اناا كيف وصلت هناا !!
رفعت رااسهاا له وهي تبتسم بشقااوة : ماادري المهم جيت !!
بعد يدينه عن خصرهاااا وهو يمسك كف يدهاااا : ههههههه يلا قبل لا آخذكِ وماا ارجعكِ !!
توردت خدودهاا من كلامه .. سكتت وهي تمشي معاااه وخرجوو من الغرفة !!
ساامي اللي كاان يسوولف مع غلا ويسألهاا عن احواالهاا ودرااستهاااا .. شااف خاالد يخرج وبجنبه جووري : بدري ؟؟
خاالد : ادري انه بدري بس قلت حراام ساامي ينتظرني !!
ساامي بسخرية : والله فيك الخير !!
خاالد بغرور : تسلم من ذووقك !!
سحب ساامي المخدة من جنبه وهو يرميهاا على خااالد !!
ترك يد جووري وهو يلتقط المخدة ^^
جووري + غلا : ههههههههههههه
ساامي وهو يووقف : يلا يالاخوو .. ورااي اشغاال مو فااضي لك ولزوجتك !!
خاالد : هههههههه يلا .. همس بااذنهاا : انتبهي لنفسكِ
جووري باابتساامة : ان شااء الله وانت بعد
غمز لهااا .. واتوجه مع ساامي لخاارج البيت !!
سكرت جووري البااب وهي تلتفت لغلا : تدرين انكِ احلى غلا بالعااااااالم كله ؟؟؟؟
اابتسمت لهاااا وبمزح : هههههه اكيد اناا احلى غلا !!
حضنتهاا جوري والعبرة خانقتهاا : والله ربي اارسل لي احلى اخت !!
دمعت عيونهاااا : خلاص جووري ترى ماا سوويت شي وبعدين احناا صدق اختين !! ... كملت بااستهباال : الله ماا رزقناا اخواات بناات بس اناا وانتِ اخواات !!
بعدت عنهاااا وهي تضحك : ههههههههههه فديت اختي !!
**************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
خرجت من الشقة بعد ماا اتصل فيهااا سلطااان وقاال لهاااا انه هو وااقف ينتظرهاااا .. شاافته وااقف ومسند نفسه على سياارته !!
ماا تدري ليش قلبهاا يدق بقووة من شووفته .. اتنهدت وهي تتوجه له : مرحباااا
التفت لهاا باابتساامه : مرااااحب .. كيف حاالكِ ؟
شووق : تمااام .. وانت ؟
سلطاان : بخير .. حرك عدسة عيوونه وهو ينااظر البودي قاارد ورجع نااظرهااا : بيروحوو معاناااا ؟؟
شووق : طبعاااا !!
سلطاان ببرود : بس احناا اتفقناا عزيمة لووحدناااا !!
شووق بااستغرااب : طيب هم ماا بيجلسوو معااناا ولا بيااكلوو معاانااا !!
ااتنهد : يعني ايش افهم من كلامكِ مو وااثقة فيني ؟
شووق : ماا فيه شي يخليني اثق فيك .. وانت تعرف اني ماا امشي من غيرهم !!
سكت وهو يناااظرهااااا .. شكله بيتعب معاهااااا كثير .. بس هو يدري وشلوون يخليهاا تثق فيه !!
ارتبكت من نظراات عيوونه : وشفيك ؟؟
بعد عيوونه عنهاا وهو يفتح بااب سياارته : ولا شي .. يلا
فتحت الباااب وهي تركب جنبه والبودي قاارد بالمقعد الخلفي !!
شغل السياارة ومشى .. وبدآ يدندن ويغني وهو يضرب اصاابع يدينه بخفة على الدركسوون !!

يا أغلى ماعندي إش باقي ماسويت؟ .. إنت ملكت الروح الأول وتالي
طيفك يشاغبني إذا مره صديت .. ويقول لي مالك في حياتك بدالي
أنا حبيبي كل مارحته وجيت .. يحرم علي طيفك يفارق خيالي
ساكن وسط قلبي ولامثلك أغليت .. وغيرك حياتي لامايطري في بالي
يا أحلى صباحي دامني بشوفك أمسيت .. وتحلى لي أيامي وكل الليالي
دامك حبيبي في حياتي إتهنيت .. وكل الهنا كله أشوفك إقبالي

بلعت ريقهاا وهي تنااظر ملامحه وصووته اللي يذووب بالغناااء .. شخصيته وثقته بنفسه وشكله كل شي فيه يجذبهااااا !! نااظرت الشباااك وهي تبعد هالأفكاار من رااسهااا وتكلم نفسهاا : وشفيكِ ياا شووق ؟؟ ليش قلبكِ يدق بقووة من قربه !! نسيتت ايش صاار معااكِ مع فهد ؟؟
استغربت من نفسهااا من وقت ماا ساافرت وهي افكاارهاا مشغوولة بشخصية سلطاان وبس !! حتى فهد اللي كاان يشغل افكاارهااا ماا فكرت فيه !!
رجعت نااظرته وهي تشووفه مشغوول بالسوااقة ومستمر بالغناااء !!
اابتسم بقلبه وهو حااسس بنظراتهاا له .. بس ماا وده تعرف انه هو منتبه لهاا !! هو قصد هذي الكلمااات بااغنيته عشاان يحرك مشااعرهاا على كيفه !!
*****************
ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
كاانوو كلهم جاالسين قريب من البحر بعد ماا اتصاالحت رناا مع راامي ورجعت للشلة !!
لاناا وهي تووقف : اسمعوووني
كل الشلة التفتت لهاااااا .. والكل سكت عشاان يسمعهااااا !!
لانااا بخجل : اناا بدي اعترف بشي !!
راامي : ههههه شو بدك تعترفي
لاناا بجرأة : اناا بحب فاااااارس
انصدم فاارس ماا توقعهاااا تعترف بحبه وتعلنه على الشلة كلهاااااا .. الشلة سااكتة ومبتسمة وتنااظر فاارس ولاناا ^^
لاناا وهي تنااظر فاارس : ان شااء الله كون بهالطريقة آكدتلك حبي !!
اابتسم فاارس لهااا : واناا لهلأ بحبكِ !!
صفر سيف وهو يعلق وبدآت الشلة تصفق لهم ^^
راامي بااابتساامه : بماا انو كل وااحد معوو حبيبتوو شوو راايكون نتزوج بنفس اليووم ؟؟
الشلة واافقت على رأي راامي وفرحت وبدأوو يتكلموو ويخططوو !!
راامي : المنتجع ماا بنستقبل في حداااا وبنحجزوو كلوو الناا مشاان نقضي اول يووم فيه !!
رناااا : اناا ماماااا بتشتغل بالازيااء راح خليهاا تعمل لناااا الفسااتين
سيف : اناا وجينااا بنشرف على الاغااني
فاارس : واناااا ولاناا بنهتم بالاكل والضياافة
مااازن : وانا ورانية بنعزم النااس
وبدأوو يسوولفووو ويتكلموو عن يووم زوااجهم ^^
****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كاانوو جاالسين بالمطعم يتكلموو وياااكلوووو .. وبدآ سلطاان يتكلم معاهاا ويااخذ ويعطي وهي مستاانسه بالكلام معااااه !!
شووق : صاار لي سااعة اتكلم عن نفسي وانت ماا قلت شي !!
اابتسم : احب ااسمع اكثر ماا اتكلم !!
شووق : بس اناا بعد ابي اعرف !!
سلطاان : ايش تبي تعرفي ؟
شووق : اممممم مثلا عن اهلك !!
سلطااان : انتِ قلت لي ماا عندكِ غير اخ وااحد ؟؟ يعني ماا عندكِ اخواات بناات
شووق بحسرة : اايه ماا عندي !!
سلطااان بمزح : خساارة كنت نااوي اتعرف عليهن لو عندكِ !!
شووق بقهر : لا والله ؟
سلطاان وهو ينااظرهاا : تغاارين ؟؟
اارتبكت : اناا اغاار عليك انت ؟؟
رفع حااجبه : ليش مو ماالي عينك ؟؟
شووق : عندك البنت الايطاالية هذيكِ ماااا تكفي ؟؟
سلطاااان : هههههههههههه قصدكِ كريستي ؟
شووق : ااسمهاا كريستي ؟
سلطاان باابتساامه : اايه .. وهذي بعد تغااري منهاااا ؟
شووق : وععععع اناا اغاار من هذي الجيكرة !!
سلطاان : حراام عليكِ البنت حلوووة
شووق : النااس اذوواق !!
غمز لهاا : بس مو احلى منكِ !!
توردت خدودهاااا وهي تبلع ريقهاااا : خلصناا آكل وشراايك نرووح ؟
سلطاااان : ههههههههههههه ااوكي
شووق وهي تووقف : ليش تضحك ؟
سلطااان وهو يوقف معاهااا : هههههههههههه كيفي
شووق بقهر لأنهاا احياناا ماا تقدر تفهمه : اسبقني برووح ادفع الحسااب والحقك !!
سكت من غير ماا يرد عليهاا وهو يخرج من المطعم وينتظرهاا بالسياارة .. ثوااني ولحقته وهي مقهوورة : ايش قصدك بهالحركااات ؟؟
سلطاان ببرااءة : اي حركاات ؟
شووق : ليش تدفع الحسااب ؟ مو اناا صااحبة العزيمة لأني خسرت !!
سلطاان ببروود : هذاا النااقص اخلي بنت تدفع وانااااا جاالس !!
شووق بقهر : اجل ليش خليتني اعزمك اذا انت بتدفع ؟؟
سلطاان وهو يركب السياارة : ليش مكبرة الساالفة ؟
شووق وهي تركب جنبه : انت دووم كذاا باارد ؟
سلطاان : هههههههههههههههههه
لفت وجههاا للشبااك وهو تهز رجلهاا بقهر !!
سلطااان بصووت يسحر : خلاص شووق انااا كنت اقدر اخليك تربحي بس كاان ودي اطلع معااكِ !!
شووق بتوتر وهي تلتفت له : ليش ؟
سلطاان : عباالكِ انااا طاالع معااكِ عشاان العزيمة ؟ ترى آخر همي الآكل !!
شووق من غير شعوور : مو قاادرة افهمك !!
اابتسم من غير ماا يجااوبهاااااا وهو يووقف السياارة : يلا وصلتي !!
نااظرت شووق من الشبااك وشاافت العماارة اللي هي سااكنة فيهااا .. مر الووقت معااه من غير ماا تحس !!
فتحت الباااب وهي تشكره على العزيمة .. وبهمس : مع السلامة !!
آشر لهاا بيده بعلامة الودااع وفحط بسياارته وهو يكمل طريقه !!
***************
يــــــــــــوم الـــــــرحلة
وصلووووو اللاذقية وهم مستااانسين بالجوووو .. كاان شاابك اصاابعه مع اصاابعهاااا ويمشوون على شااطىء البحر !!
جلسوو على الرمل وهم يسولفوووو ^^
خاالد : الدووب رياان امس كلمته وماا قال لي !!
جووري باابتساامه : المهم ابي نسااعدهم !!
خاالد بخبث : اووكي بنسااعدهم .. وكمل بجدية : بس انتِ اتكلمي مع غلا وانا متآكد رياان صاادق .. بهذي السواالف ماا عنده لعب !!
جووري : بس نرجع بتكلم معاهاا اناا تركتهاا عشاان تفكر برااحتهاا اللي صاار معاهاااا مو قليل !!
خاالد وهو يووقف : اتفقنااا .. انااا برووح اجيب شي نشربه
اابتسمت له : اووكي لا تتآخر
خاالد وهو يبعد عنهاااا : واناا اقدر اتآخر !!
جلست تنتظره وتلعب بالرمل بيدينهاااا .. دقاايق ورجع وهو يجلس جنبهاا : يالكذااابه
جووري بااستغرااب : انااااا ؟؟
خاالد وهو يفتح لهاا العصير ويمده لهااااا : ااايه انتِ !!
جووري وهي تااخذ منه العصير : ليش ؟؟
خاالد : مو قلتِ لي السلسة اللي دووم تلبسيهااا مااا احد عنده منهاا غير انتِ وغلا !!
جووري بااستغرااب : اايه صح وقلت لك هذي شغل ماما وخاالتي !!
خاالد وهو يرفع حااجبه : تووني شاايف بنت لابسة مثلهااا !!
زااد استغراابهاا : تتكلم جد ؟
خاالد وهو يووقف : تعاالي عشاان تصدقي !!
وقفت وهي تمشي معااااه .. جووري : ايش هذي الزحمة ؟؟
خاالد : هناا في زوااج جمااعي !!
جووري بوونااسة : واوووو بنحضر زواااج !!
خاالد وهو يآشر بيده : شووفي هذي وحدة من العروساات لابسة سلسلة مثل سلسلتك !!
جووري وهي تنااظر البنت اللي آشر عليهاا خاالد وبغيرة : وانت جاالس تنااظر بناات من ورااي؟؟
خاالد : ههههههههه وربي مو قصدي.. اناا واشتري العصير طااحت عيني على سلسلتهاا وتذكرت سلسلتك !!
سكتت جووري وهي مصدوومه وعيوونهاا معلقة بالبنت اللي ترقص مع شااب !!
خاالد باااستغرااب : جووري وشفيك ِ ؟؟
***************
Ksa
عـــــــــــــــــند ريــــــــــــــان
كااان بالنااادي يلعب ريااضة .. سمع رنين جوااله سحبه وهو ينااظر ااسم المتصل .. حس قلبه بيخرج من ضلووعه وهو يشووف ااسمهاااا !!
رد بسرعة وشووووق : هلا
دمعت عيوونهااااا وهي تسمع صووته : ..............
رياان : غلا ؟؟
غلا : ................
رياان وهو مشتااق لصووتهااا : غلا تكفين ردي !! ادري ايش بتقوولي ....
قااطعته وبهمس : أحـــــــــــــبك !!
**************

آبي توقعآأت يَ حلوين :madry:
A z a n ® likes this.
  #222  
قديم 11-01-2011, 02:24 PM
 
آلبَـآآرت روعهه <<زيي :madry:
توقعآتي
خآلد وجوري يقآبلو آلششله بآلآذقيه
وغلآآ آعترفت لريآن بحبهآ آمم آتوقع يتقدم لهآ
و سلطآن يحب شوق
وبثثْ
__________________
.
.
.





اجعل مساعدتک ل الناس خفيہ
ک خطواتک على الرمل الناعم لها اثر
و ليس لها صوت ' !
  #223  
قديم 11-01-2011, 11:35 PM
 
ياربي الراية مرة تجنن
ياقلبي
خالد والجوري مافي منهم يخققون
  #224  
قديم 11-04-2011, 04:27 PM
 
ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
سااكتة وهي ترمش وتنااظر البنت وتحااول تستووعب !!
مسك وجهها بيدينه : جووريتي وشفيكِ ؟؟
بلعت ريقهاا وهي تنااظره : خاالد البنت تشبه امي واخوااني !!
ترك وجهها وهو يضحك : هههههههههه كل هذاا لأنه شعرهاا اشقر وعيونهاا خضرااا ؟؟
جووري : خاالد اتكلم جد !! نااظر ملامحهاااا !!
التفت وهو ينااظر البنت : امممممم هي صح تشبه شووية اخوواانكِ بس عاادي ماا تسمعي باللي يقوول يخلق من الشبه اربعين !!!!!!!!
جووري وهي تمشي : برووح اكلمهاااا
مسك يدهاا وهو يوقفهااااا : جووري كيف بتكلمينهاا بهذي الزحمة ؟؟ .. البنت مشغوولة بزوااجهاااا !!
جووري وقلبهااا يدق بقووة : ماادري بس لازم اكلمهاا .. بسآلهاا عن السلسلة .. خاالد انا متآكدة انه ماا احد عنده مثلهااا !!
شااف التوتر بعيونهااا .. مرر اصاابع يدينه على وجهها : ريلاكس حيااتي !!
جووري وهي تنااظر عيوونه : قلبي يدق بقووة ماادري ليش ؟؟!!
خاالد وهو لساا يمرر اصاابع يدينه على خدهااا : خلاص حيااتي انتظري بس يخلص الزوااج وتخف الزحمة شووية وبعدين تكلميهاااا
هزت رااسهاا بالمواافقة .. وجلست مع خاالد تنااظر الزوااج وعيونهاااا ماا تشوووف غير البنت اللي تحمل مثل سلسلتهااا !!
******************
Ksa
عمري ما فكرت فيك .. وما خطر في البال حبك .. لين قلبي قال أبيك .. وقالت عيوني أحبك !!

عـــــــــــــــــند ريــــــــــــــان
جلس على الكرسي القريب منه .. وهو يرمش ويحااول يستووعب اللي سمعه !!
غلا بهمس : رياااان ؟؟
بلع ريقه : مااا سمعت !! اايش قلتِ ؟؟
توردت خدودهااااا : قلت أحـــــــــــبك !!
حس قلبه خرج من ضلووعه ورااح لهاااااا .. يعني اللي سمعه حقيقة مو خياال !! غلا اعترفت بحبه !!
بعد ماا استووعب كلمتهااا حس نفسه اسعد انسااان في الدنيااا كلهاااااا !! اتوقعهاا اتصلت عشاان ترفض حبه !!
اتنهد وهو يغمض عيوونه : تدرين انكِ مجرمة ؟؟
رمشت ببرااءة : ليش ؟ ايش سوويت ؟
رياان : خليتني اشتااق لكِ !! والحين ااخذتِ قلبي بكلمتكِ !!
زاادت حمرة خدودهاااا وسكتت من غير جواااب !!
رياان وهو يكمل : لالالا انتِ اخذتِ قلبي من زماان مو الحين !!
بلعت ريقهاااا .. تعرف تتعاامل مع رياان بكل حاالاته الا ان يكوون روماانسي معاهااا .. هالووضع جديد عليهاااا !!
رياان بهمس : غلا ؟؟
قربت جووالهاااااا للمسجل وهي تشغل الأغنية .. سكت رياان وهو يسمع !!
ياعالم بكرا ياحبيبي مخبيلنا ايه
ياخوفي بكرا ياحبيبي مشوفكش فيه
ايامنا بجد بخاف منها
مهما بتوعدنا بخونها
وبخاف تنسى اللي بتوعد بيه
ياعالم بكرا ياحبيبي مخبيلنا ايه
ياخوفي بكرا ياحبيبي مشوفكش فيه
دي الليله اللي بقابلك فيها
خايفه مقابلكش انا بعديها
والدنيا دي ايه ناويلنا عليه
يانعيش مع بعض حبيبي
يانموت احنا الاثنين
اوعدني نكون ياحبيبي
مع بعضنا في الحالتين
دي الحاجه الي بتضيع دلوقتي نلاقيها ازاي بعدين ؟؟؟؟
قدامنا الاحلام شايفينها ومعشنهاش
قربنا انا وانت كتير منها ومطلنهاش
نهرب على فين من ايامنا ؟؟
دائما خايفين على احلامنا
لاتضيع وانا وانت منلحقهاش
يانعيش مع بعض حبيبي
يانموت احنا الاثنين
اوعدني نكون ياحبيبي
مع بعضنا في الحالتين
دي الحاجه الي بتضيع دلوقتي نلاقيها ازاي بعدين ؟؟؟؟
خلصت الأغنية ورجعت الجواال لأذنهااا وقبل لا تنطق بحرف سمعت رياااااان يقوول لهااااا : اوعــــــدكــــِ غـــــــــــــــلاي !!
***************
ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
بسبب حمااس الشلة ومسااعدتهم لبعض تحدد حفل زوااجهم بووقت قياااسي قصير !! كاان شكلهم يجنن !! البناات بفسااتين بيضاااء رااقية والشبااب ببدلات سوداااء مرتبة !! الكووشة كاانت مطلة على البحر والكرااسي والطااولات منسقة ومرتبة بطريقة رااقية والمسؤولين عن الضياافة منتشرين على النااس المعزومة ووو ... الخ !! كل اللاذقية كاانت شااهدة على حفل زوااجهم واهلهم واقااربهم واصدقاائهم !!
الأغاااني العااالية منتشرة بكل مكااااااان .. وصووت فاارس كرم بأغنية " الحمد لله " زاادت حمااس النااس وتصفقيهم !! الشلة مسكت يدين بعض وبدآت الدبكة المشهوورة عندهم !! كاانو الشبااب يضحكوو على البنااات اللي مو قاادرين يدبكوو بسبب فسااتينهم !!
آكلوو وضحكووو ورقصوو وتصوور !! كاان هذاا اليووم حلوو بالنسبة لهم !! صدااقتهم اتووجت بزوااجهم بنفس اليووووم !!
راامي & رناااا
سيف & جينااا
فاارس & لانااا
ماازن & راانية
قرب يووم زوااجهم على الانتهااء وبدآت الناااس تسلم عليهم وتباارك لهم !!
**************
عـــــــــــند جـــــــــوري & خــــــــــــالـــد
بعد ماا خلص كلام .. سكر الخط وهو يلتفت لهااااا : انقلبت رحلتنااا لزوااج !!
اتنهدت وعيونهاااا لساا تنااظر البنت .. وبضيق وهي تلتفت له : آسفة !!
مسك يدهاا وهو يضغط عليهاا : خيرهاااا بغيرهاااا .. السوااق الحين كلمني شووية ويوصل !!
جووري وهي تنااظره : بس لساا ماا اتكلمت معاهاااا !!
خاالد وهو يووقف : يلا الحين خفت الزحمة رووحي كلميهاااا .. لا تنسي عندناا مساافة لين نووصل على الشاام !!
وقفت وهي تتعلق بذرااعه : تعاال معي !!
خاالد وهو يتنهد : طيب يلا !!
اتوجهووو للبنت وهم يقربووو لهاااااا !!
جووري باارتبااك : لو سمحت ِ ؟؟
كاانت تضحك مع البنت اللي جنبهاااا .. التفتت وهي مبتسمة : اناااا ؟؟
بلعت ريقهااا جووري وهي تشووف وجه البنت من قريب .. البنت تشبه امهاااااا مرررررره بشعرهاا الأشقر الذهبي وعيونهااا الخضرااا وملامحهااا !!
جوري بتوتر : اولا مبروك زوااجكِ !!
استغربت جينااا من البنت اللي تباارك لهاااا !! لأنهاا ماا تعرفهااا !!
جيناااا بااستغرااب : الله يباارك فيكِ !!
ضغط خاالد على يد جووري وهو يشجعهاا على الكلام !!
جووري باابتساامه بااهتة : ممكن سؤاال ؟
جينااااا : تفضلي ؟
جووري وهي تنااظر السلسلة : من وين لكِ هذي السلسلة ؟؟
استغربت سؤاالهاااا .. بس جااوبت باابتساامة : هي معي من انااا وصغيرة هدية من بابا وماما !!
جووري وهي تمد يدهاااا : ممكن ااشوفهاااا ؟؟
جيناا وهي ترمش بااستغراااب : اووووكي
رفعت جيناا يدينهاا لرقبتهااا وهي تفك السلسلة واعطتهاا لجووري : تفضلي
قطع عليهم صووت سيف وهو يقرب من جينا : حبيبتي يلا بدنا نروح نتعشاا بالمنتجع
جينااا وهي تلتفت له : دقيقة وجاايه
سيف وهو ينااظر جوري وخاالد : شوو صااير ؟؟
جيناا باابتساامه : سيف بعدين بحكيلك ... التفتت لجووري : شفتيهاااا ؟؟
جووري كاانت مااسكة السلسلة وهي تقرأ ااسم جيناا المحفوور .. وبيدين مرتجفة فتحت القلب .. وطااحت السلسلة من يدهااااا وهي ترمش بصدمه !!
خاالد وهو يمسك جووري من كتووفهاااا وبقلق : جووووري ؟؟؟
جووري وهي تناااظره وقلبهاا يدق بقووة : صوووورة اابوي وامي !! مثل الصوور الموجودة بالسلساال حقي !!
انصدم خاالد !! ايش جااب صوورة امهاااا وابوهاااا !!
استغربت جيناا ردت فعلهم !! نزلت على الارض وهي تااخذ سلسلتهاااا وصاارت ترمش وهي تشووف الصور الموجودة دااخل القلب !! هي مااكنت تدري انه سلسلتهااا تنفتح عباالهااا قلب ومكتوب اسمهاا عليه وبس !!
سيف وهو ينزل لمستواهااااا : جيناااااا شوو عم يصير ؟
جينااا بااستغراااب : ماا بعرف .. اناا ماااا عم افهم !!
سيف : شو بدهااا هي البنت ؟
جيناا وهي تآشر على السلسلة : كانت بدهاا تشوفهااا بس فتحتهاا وطلعت هي الصوور !!
سيف وهو يااخذ السلسلة وينااظر الصور : مين هدول ؟؟
جينااااا وهي لساااا مستغربة : ماا بعرف !!
وقفت جينااااا وهي تسحب السلسلة من سيف : انتِ بتعرفيني ؟
جووري وهي متعلقة بيد خاالد .. هزت رااسهاا بالرفض : لأ
جيناا وهي تآشر على السلسلة : لكن كيف عرفتي انو السلسلة بتنفتح ؟ وكيف عرفتي انو في صور ؟
سكتت جوري وهي تنااظر البنت وتضغط على يد خااالد !! مو قاادرة تنطق حرف واااحد !! وكل افكاارهاااا بهذي البنت اللي تملك صور ابوهاا وامهااا !!
خاالد : لو سمحتِ اختي من وين لكِ هذي السلسلة والصوور !!
جينااا وهي ترمش : حكيت انو هي معي من انا وصغيرة هدية من ابي وامي بس الصراحة ما كنت بعرف انو في صور !!
اتجمعت الشلة كلهااااااا حوووولهم !!
راامي بااستغرااب : شوو في ؟؟
سيف وهو يرفع كتووفه : ماا بعرف مو فااهم شي
لاناااا وهي تقرب من جينااااا وتحط يدهاا على كتفهاااا : جيناااااا شو صااير ؟؟
التفتت لهاا وهي تمد لهاا السلسلة : شووفي !!
عقدت لانااا حواجبهاا وهي تناظر الصور : مين هدول ؟؟
جينااا : ماا بعرف !!
فاارس وهو ينااظر خاالد وجوري : في مشكلة ؟
خاالد : لا .. بس نبي نعرف من وين لهاا هذي السلسلة ؟؟
جيناا وهي تنااظرهم : انتوو بتعرفوو اللي موجودين بالصوور ؟
نطقت جووري : اايه
جيناا : مين هدول ؟
جووري بهمس : ابوي وامي ؟؟
خاالد : انتِ قلتِ هذي السلسلة من ابوكِ وامكِ ؟
هزت رااسهاااا جيناا بالمواافقة !!
خاالد : ممكن نقاابلهم ؟
بلعت ريقهاااا جيناااا : اوكي .. تفضلوو معي !!
ماازن : جيناا فهميناااا
جيناا وهي تمشي مع الشلة وخاالد وجوري ورااهم : ما بعرف شو القصة استنووو شووية لأفهم !!
جووري بهمس : خاالد
خاالد : هلا
جووري بتوتر : تتوقع مين هذي اللي معاهااا صور ابوي وامي ؟
خاالد : ماادري .. الحين نفهم من اهلهاااا !!
حست بالبرد بااطراافهاااا .. بدأت تمرر اصاابعهاااا على يدينهاا وكتوفهاا بمحااولة الدفااااا !!
خاالد وهو يحااوطهاا بيده من الجنب ويسحبهاا لحضنه : برداانه ؟
جووري وهي تتمسك بتيشرته : ماادري وش صاار لي ؟؟ .. بس انااظر هذي البنت احس قلبي يرجف !!
خاالد : حبيبتي ااهدي مااله دااعي هذاا التوتر .. الحين نفهم الساالفة !!
وصلوو لوحدة من الطااولات ووقفووو !!
ابو جيناا : شو لهلأ ما رحتوو تتعشوو ؟
جيناا باابتساامه : هلأ رايحين .. بس اجيت اسألكون سؤال ؟
ام جيناا : اسألي حبيبتي ؟
جيناا وهي تمد السلسلة لأمهاااا : ماما مين هدول ؟؟
تغيرت ملامح ام جينااا وهي تشووف صوور دااخل سلسلت بنتهااااا ؟؟ ماا كاانت تدري ان السلسلة تنفتح !!
قرب ابو جيناا لزوجته وهو يرمش وينااظر الصوور معاهاااا !!
جيناااا بااستغراااب : جاوبوني ؟
ام جينااا باارتبااك : كيف فتحتيها ؟
جيناا باابتساامه وهي تآشر على جووري : هي الحلوة فتحتهاااا !!
ام جينا وهي تنااظر جوري : مين انتي ؟؟
جووري وهي تآشر على نفسهاااا ببراءة : اناااا ؟؟
ام جيناااا : ايه أنــ ......
قااطعهاا خاالد : لو سمحتِ ياا خالة بس نبي نعرف من وين لكم هذي السلسلة والصور ؟؟
ام جيناا بتوتر : هي انا اشتريتهاا لبنتي جيناااا ووو ....
ابو جيناا وهو يقااطعهاا : لا تكملي !!
سكتت ام جيناا وهي تناااظره !!
ابو جيناا بآلم وهو ينااظر جينااا : جيناا صاار لازم تعرف الحقيقة
جيناااا وهي تنااظر اهلهاااا : حقيقة شوووو ؟؟
ام جيناااا : بس ياا ابو جيناااا .....
ابو جينااا بصرااخ : الحقيقة رااح تنكشف هلأ ولا بعدين !!
سكتت ام جيناا والدمووع تجمعت بعيوونهاااااا !!
نقزت جووري بخووف من صرااخه وهي تتعلق بتيشرت خااااالد !!
ورمشت جيناااا بصدمه ... اول مرة تشووف ابوهاا يصاارخ على امهاااا !!
ابو جيناا بهدوووء : احكيلهااااا !!
هزت ام جيناا رااسهاا بالمواافقة وهي تنااظر بنتهااا بفستاانهااا الابيض والعبرة خانقتها : مااا كنت بدي اخربلك يوم عرسك .. بس ما عندي كذبة للصور !!
جينااا وهي تنااظر امهااااا وبااستغراااب : كذبة شو ؟؟ مو فااهمة ؟؟ ماما انا بس بدي اعرف من وين اشتريتيلي السلسلة وصور مين فيهاا؟؟
ام جيناااا وهي تبلع يقهااا : هي السلسلة كنتِ لابستيهاااا وقت لقينااكِ !!
جينااا بصدمه : لقيتوووني ؟؟ كيف يعني لقيتوووني ؟؟؟؟؟!!
طااحت دمووع ام جيناا وهي تكمل : بيوم قررناااا انا وابوكي نروح على الشام نقضي يوم ونتسلى شووية .. ولقيناكِ ضاايعة بالسووق !! اناااا كنت ما بقدر جيب ولاد ووقت شفناك حبيناكي واخدناكي معناا على اللاذقية وعاملناك متل بنتناااااااا وعشت وكبرتي معنااا والسلسلة كانت برقبتك ومكتوب عليهاا اسمك وما حبيت غير اسمك بس ما كنت بعرف انو السلسلة بتنفتح وبتكشف الحقيقة !!
انصدمت وهي تحااول تستووعب كلام امهاا !! يعني هي عااشت 20 سنة من عمرهاا بكذبة ؟؟ عااشت حيااتهااا مع ناااس مو اهلهااا ؟؟ عقلهاا موو قاادر يستووعب هالحقيقة وشوية شووية بدآت الرؤية تختفي من عيوونهاا وطااحت مغمى عليهااا !!
الشلة اللي كاانت وااقفة والصدمة مرسوومة على وجه كل وااحد فيهم من الكلام اللي سمعووه من ام جينااا .. صحى سيف من صدمته وهو يركض ويتوجه لجيناا ويمسكهاا بيدينه قبل لا تطيح على الارض : جينااااااااااا
راامي بقلق : بسرعة خلينااا نااخذهاا ع الشالية وراح اتصل بالدكتور
شااالهاا سيف بفستاانهاا وهو يتوجه ع الشالية وخلفه ابو جينا وام جينااا والخووف والقلق مرسووم على وجه كل وااحد فيهم !!
لانا وهي تلتف لجوري : انتِ مين حكالكِ تحضري عرسناا ؟؟
تجمعت الدمووع بعيوونهاااا وماا قدرت تجااوب !!
راانية بعصبية : انتِ السبب اذاا صاار لهاا شي !!
رناا : انــ
قااطعهم خاالد بعصبية : هييييييييييييه أنتِ وهي الزموو حدودكم وصووتكم لا يعلآ !!
بلعووو ريقهم بخووف .. وسكتوو وهم مقهوورين .. تركوو خاالد وجووري ولحقوو جينااا ع الشاالية !!
خاالد بضيق وهو ينااظر دموعهاا : جووريتي ماا عليكِ من كلامهم .. البنت فقدت وعيها من كلام امهاااا والحين تصحى !!
ارتمت بحضنه وهي تشهق .. ضمهاا بقووة لصدره ماا يقدر يشووف دموعهاا !!
دقاايق وابتعدت عن حضنه وهي تحااول تهدى !!
مد يده وهو يمسح دموعهااا : حيااتي انتم احد مفقوود بعاائلتكم ؟؟ يعني اختكِ او خالتكِ او بنت خاالتكِ يعني اي احد يقرب لأمكِ ؟؟
جوري وهي تناظره : خاالد انا وحيدة اهلي وماا عندي غير خالتي ام غلا
خالد : متآكدة ؟؟
هزت رااسهاا بالمواافقة وبهمس : اايه متآكدة
سكت وهو يفكر بكلام ام جيناا .. جااء عبااله ساامي .. قرر يتصل ويسآله !!
جووري وهي ترجع لحضنه : خاالد اخااف صاار شي للبنت !!
شااف السوااق وصل .. حاوطهاا بيده : لا تخاافين واناا معااكِ
اتوجه معاهاا للسياارة وركبوو بالمقعد الخلفي !!
خاالد وهو ينااظر السوااق : لا تتحرك لين انا اطلب منك
السوااق : حااضر
جووري وهي لساا بحضنه رفعت رااسهااا له : ابي ارجع وانسى اللي صاار !!
خاالد وهو يبعدهاا عن حضنه ويفتح بااب السياارة : رااح نرجع بس دقيقة جوووريتي !!
تركهاا دااخل السياارة .. وخرج وهو يسند نفسه على بااب السيااارة ويتصل بساامي !!
****************
عـــــــــــند ســــــــامي
اابتسم وهو يشوفهاا اون لاين !! أخيراا رحمته !! جلس يكلمهاا ويعااتبهااا !!
بس قطع عليه صووت رنين جوااله .. سحبه وهو مشغوول بالكلام مع ندى .. ورد من غير ماا ينااظر ااسم المتصل : الووووو .. هلا خاالد .. كيف الرحلة معااكم ؟؟ .. ليش ؟ .. ايش صاار ؟؟ عن ايش بتسآلني ؟؟
عقد حوااجبه : ساالفة اايش ؟؟ .. ايواا معااك !!
كاان يتكلم مع خاالد وبنفس الووقت يطقطق ع الكيبورد ويكتب لندى بس اصاااابع يدينه وقفت عن الكتاابة وهو يسمع خاالد وبصدمه : اااااييييشششششششششششش ؟؟؟؟؟؟!!!!!
ووقف وهو يحس قلبه يدق بقووة : خاالد تكفى لا تضيع البنت منك !! .. لا لا لا تتحركوو اناا جااي الحين !! .. ايواا فهمت بس اوووصل اقوولك !! بس لا تخلي البنت تغيب عن عيوونك !! .. اوكي سلام !!
طقطق على الكيبورد بسرعة وهو يكتب : ندى بعدين نتكلم !!
اخذ مفااتيح سياارته وهو يخرج !! وترك الاب مفتووح والمااسنجر مفتووح من غير ماا ينتظر جوااب ندى !! يبي يلحق عليهااا !!
ركب سياارته وهو يشغلهاا ويضغط على البترووول بقووة !!
كاان يدوور عليهاا بالشاام بس ماا اتووقع ان اخته ممكن تكوون براا الشاام !! ماا توقع تكوون بــ اللاذقية !! رجعت ذااكرته للورااء !!
كاانوو بإجازة الصيف بالشاام .. ورااح السووق مع امه وابوه !! كاان عمره سبع سنين واخته جيناا سنتين !! لفت انتبااهه محل الألعاااب !! ابتعد عن اهله وهو يرووووح للمحل وينااظر بعيوونه الألعااب عشاان يختاار لعبة ويطلب من ابووه يشتريهاااا له !!
سمع صووت امه : سامي انتبه لأختك جينااا ولا تبعدوو كتير !!
جيناا اللي كاانت وااقفة جنب اخوهاا مدت يدهااا وهي تااخذ عرووسة وتلعب فيهاا وتضحك ضحكات طفولية !!
انتبه لهاا ساامي وسحب العروسة منهااا وبطفوولة رجوولية : عيب تلعبين فيهاا قبل لا تشتريهاااا !!
تجمعت الدمووع بعيوون جيناا وهي تنااظره .. طنشهاا ساامي ورجع العرووسة لمكاانهااا وهو ينااظر بااقي الالعااب !!
جيناا ببرااءة اخذت عرووسة ثاانية وبدآت تلعب فيهااا !!
انتبه لهاا ساامي مرة ثاانية وعصب وهو يقلد الرجاال الكبيرة : انتِ ماا تفهمين ؟؟
طااحت دمووع جيناا وهي تصيح !!
ساامي : رووحي عند ماامااااا يلا !!
رااحت جيناااا وهي تبتعد عن اخوهاااا .. وساامي انشغل مرة ثااانية بالألعااب !! وبعد مرور دقاايق !!
سمع صووت امه : سااامي ؟؟
التفت ساامي لأمه : نعم ؟
ام ساامي بااستغرااب : وين جينااا ؟
ساامي بخووف : هي مو عندكِ ؟
ام ساامي بصدمه : لا كاانت معك !!
ابو ساامي بقلق : وين اختك ياا ساامي ؟
ساامي والدمووع تجمعت بعيوونه : ماادري هي رجعت عند ماماا !!
انقلب السوووق كله وهم يدورووو عليهااا بس من غير فااايدة !! جلسوو سنة كااملة بالشاام وهم يسآلوو عنهااااا .. ماا جااء عباالهم للحظة انه بنتهم ممكن تغاادر اسواار الشااام !! وبعد ماا فقدوو الأمل رجعوو للسعودية والحزن والهم عااش بقلووبهم !! حملت ام سااامي وجاابت جوووري !! جووري اللي جااء معاهااا الفرح للبيت بعد فقد جينااا !! اخذت الدلع كله من ابوهاا وامهاا واخذت الاهتمااام من اخووهااا ساااامي اللي كاان يخااف عليهااا اكثر من رووحه !! ساامي اللي كل عمره عااش وهو حاامل ذنب فقد ااخته !! كل اجاازة صيف يروحوو عالشاام ويسآلووو عنهاا بس من غير فاايدة !! كبر ساامي وقرر يعيش بالشااام لين ماا يلاقي ااخته !! ووعد امه وابووه ماا يرجع من غيرهااا !! كاان عنده امل يلاقيهااا !!
صحى من ذكريااته وهو يزيد سرعته وبقلبه يدعي : ان شاااء الله تكوون هي !!
****************
Ksa
عــــــــــــــند نـــــــــــــدى
مو قاادرة تتحمل بعده اكثر من كذاااا .. هي تعوودت عليه ودخل قلبهاااا .. وحبه مو بيدهااااا !! طنشت عقلهااااا وهي تشيل البلوك من ايميله !! قررت تكلمه وتقووله يعطيهاا دليل على صدق كلامه !! وهي مستعدة تعطيه قلبهاا وتقووله كل شي عنهااااااااا !!
شااافت كلامه وعتاابه لهاا وبدآت تبرر له وجهة نظرهاا وتفكيرهااااا !!
كتبت له : ممكن تعطيني دليل على صدق كلامك ؟؟؟؟
وقفت كتاابة وهي تنتظر رده بس ماا جااوبهاااا !!
طقطقت وهي تكتب : انت معاااااي ؟؟
جلست تنتظر جواابه .. بس انقهرت وهي تشوووفه يكتب لهااااا
ندى بعدين نتكلم !!
بعصبية بدأت تكتب : قوول ماا عندك دليل ومن غير لف ودوراان !!
جلست تكتب وتكتب وهو ماا يرد عليهاا !! ارسلت اشااراات تنبيه وماا جااوبهاااا !! هو اون لاين ليش مااا يجااوبهاا ويريح قلبهاااا ؟؟
تجمعت الدمووع بعيوونهااااا هو اون لاين ومو رااضي يرد عليهااا .. اجل هو يكذب وماا عنده دليل !! انقهرت من نفسهاااا !! هي سمعت كلام قلبهاا وهذي هي النتيجة والحين بتسمع كلام عقلهاااا وماا راح تغير قرارهاااا !! هي اعطته فرصة عشاان يثبت صدق كلامه بس هو طنشهااا وماا جااوبهااا !! اعطته بلووك مرة ثاانية وقررت تنساااه للأبد !!
*****************
ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
خرجت من السياارة وهي تووقف جنبه : خااالد ؟
نااظرهاا من غير ماا يرد !! كل افكااره بساامي اللي فهم الساالفة وطلب منه ماا يتحرك !! ياا ترى اايش فهم سااامي ؟؟
جووري بااستغراااب : حبيبي وشفيك ؟
خاالد بهدووء : ولا شي حيااتي !!
جووري : ابي ارجع !!
فتح فمه عشاااان يجاوبهاااا بس قطع عليهم صووت سيف : لو سمحتِ ؟؟
التفتت جووري وشاافت سيف ينااظرهااا .. لصقت بخاالد وهي خاايفة يكون صاار شي للبنت بسببهااا !!
خاالد : كيف حاالهاااا الحين ؟
سيف وهو يناظره : شافهاا الدكتور وهلأ هي منيحة .. بس بدي ياهاا تجي معي لأنو جيناااا بدهاا تحكي معهاا !!
جووري ببرااءة : مين جينااا ؟
سيف : البنت اللي حكيتي معهااا !!
جووري وهي تمسك يد خاالد : خالد ما ابي ارووح !!
خاالد : جوري وشفيكِ خاايفة ؟؟ .. ضغط بيده على يدهااا : تعاالي اناا معااكِ !!
مشى سيف وورااه خاالد وجوري وهم يتوجهوو للشاالية !!
دخلوو وشاافوو جينااا تمسح دموعهاااا وحولهاا ابوهاا وامهااا وكل الشلة !!
سيف : جيناااا جبت البنت !!
وقفت جيناا وهي تتوجه لجووري وبيدهااا السلسلة : هدول اللي بالصورة ابي وامي ؟
جووري وهي ترمش : لا هذاا ابوي انااا وهذي المامااا حقتي !!
فلتت ضحكة خاالد من جواابهاااا !! دووم يشوفهاا عاقلة بتصرفااتهاا واجوبتهاااا بس هذاا اليوم ماايدري ايش فيهاااا !! خاايفة وتجااوب بكل براءة وطفوولة !! ومن وقت ما تكلمت مع البنت وهي لاصقة فيه وكاانه البنت وحش وبيقضي عليهااا !!
جيناا بصيااح : طيب انتِ شو عرفكِ انو السلسلة بتنفتح ؟
جووري : لأنهااا مثل سلسلتي !!
جينااا : وانتِ مــ ..........
قااطعهاا خاالد : هي ماا تعرف شي الحين يجي وااااحد ويجااوبكِ
سكتت جيناا وهي تجلس .. للحين مو مصدقة اللي صاار لهااااا !! ابو جيناا وام جيناا جالسين يتكلموو معهاا ويعتذروو على اخفااء الحقيقة !! بس مو قاادرة تتنااقش معاااااهم !! كل اللي تفكر فيه هو عاائلتهااا الحقيقة !! تبي تعرف هي بنت مين ؟؟؟؟؟؟؟؟
جوري وهي ترفع رااسهاا لخاالد وبهمس : خاالد من كنت تقصد بكلامك ؟؟
خاالد وهو ينااظرهااا : ساامي الحين جاااي !!
جووري بااستغراااب : وسامي ايش عرفه عشاان يجااوبهاااا ؟؟
خاالد : ماادري بس يووصل نعرف !!
راامي باابتساامه وهو يآشر بيده : تفضلوووو اجلسووو !!
باادله خاالد الابتساامه : يسلمووووو
جلسوو ينتظروو وصووول سااااااامي !! وجوري مقهوورة من البناات اللي ينااظروهاا نظرااات ضيق وكانهاااا هي المسؤولة بكل شي صاار !!
*****************
يتبع ’’’
A z a n ® likes this.
  #225  
قديم 11-04-2011, 04:29 PM
 
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كاانت جاالسة بالشقة والمسجل جنبهاا تختاار لهاا اغنية تسمعهاااا .. حست بالبرد !! وقفت وهي تسحب جااكيتهاا وتلبسه .. قربت من الشبااك وشاافت الثلج ينزل ويغطي شواارع ايطااليااااا .. رااق لهاا المنظر !!
شغلت المسجل وسحبت كرسي وهي تجلس قريب من الشبااك !!
اابتسمت وهي تسمع كلماات اغنية ناااانسي !! وجاااء عباالهاا سلطاااان !! وبدآت تحرك شفاايفهاا وتغني !!
معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو
مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله
ايوه خطفني بسحر جماله
و شوقي باينله وعيني قايلاله
خايفة ماكونش انا اللي ف باله بعد ده كله
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله
روحو قولوله بحبه وماله ؟
معجبه بيه ودايبه ومايلاله
وحده خلاص عاشقه و عايشاله
عــــــــمرها كله
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله
معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو
مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه

خلصت الأغنية ووقفت شفاايف شووق عن الغناااء وهي تكلم نفسهااا : معقوول حبيته ؟؟ طيب وفهد ؟؟ بس حبي لفهد من طرف وااحد !! الحب من طرف وااحد مو حب !! الحب لازم يكون من طرفين !! واناا ساافرت عشاان انسااه !! مو معقوول اعيش حيااتي وانا احب فهد وهو ماادرى عني !! وسلطاااان كل البناات تتمنى نظره منه !! بس سلطااان يتكلم مع بناات كثير ؟؟ وخااصة هذي كريستي !!
اتذكرت جملته " بس مو احلى منكِ !!!!!!! " لو كاان يحب كريستي كااان ماا قاال لهاا كذاا ؟؟؟
توردت خدودهاااا وهي تتذكر كلامه معاهااا " خلاص شووق انااا كنت اقدر اخليك تربحي بس كاان ودي اطلع معااكِ !! "
يمكن هوو بعد معجب فيهاااا !!هو قاال وده يطلع معاهااا !! يالله اذااا كاان معجب فيهاا ويحبهاااا بتكوون ااسعد انساانه !! سلطااان فيه صفاات فاارس احلامهااا !! صفاات رجاال مثل اللي تقرأهم بروايااتهاااا !!
اابتسمت لنفسهااااا واخيراا رااح تتخلص من حب فهد وتبدآ صفحة جديدة من حيااتهاااا !! ودهاا تعيش قصة حب تكون متباادلة من الطرفين !! حب حقيقي يكون نهاايتة زوااج !!
تحوولت ابتساامتهاا لضحكة طفوولية وهي تغني بوونااسة : معجبة مغرمة اناا بقى مش عايزة الا هوو !!
**************
ســـــــــــوريـــــــا " الشـــام "
عـــــــــــــند غـــــــــــــــلا
سكرت من رياان وهي مبتسمة ومرتااحة !! وعدهاا ماا تندم على حبه .. وعدهاا يسعدهاا وماا يجرح قلبهااا .. وعدهاا كثير وعوود وهي بالمقاابل سلمته قلبهااا واعطته ثقتهااا .. حيااتهاا تغيرت كثير عمرهااا ماا اتخيلت تحب غير فيصل والحين صاار حبيبهاا رياان ؟؟ دنيااا غريبة !!
اتنهدت وهي تنااظر السااعة .. جووري تآخرت !! أخذت جواالهااا عشاان تتصل وتتطمن عليهاااا بس غيرت رأيهاا وهي ترمي جووالهااا .. أكيد مستاانسه مع خاالد وماا تبي تخرب عليهااا !!
سحبت كتاابهااا وقررت تدرس شووية لين ماا تووصل جووري عشاان تقوول لهاا ايش صاار معاهاا مع رياان !!
ابتسمت بشقااوة وهي تكلم نفسهاا : أكيد جوجو رااح تتفاجآآ !!
****************
عـــــــــــند ســـامـــــي
بسبب سرعته الزاايدة ووصل بووقت اقل من اربع ساعاات !! اتصل بخاالد عشاان يعرف وين هم فيه ؟؟ قاال له خاالد ااسم الشاالية .. ودقاايق ودخل ساامي وانصدم وهو يشوف بناات بفسااتين وشبااب ببدلات ؟؟ شكله غلط ودخل حفل زوااج !!
بس شااف اخته جووري تتوجه له وتحضنه : ساام !!
حااوطهااا بيدينه وعيوونه تعلقت على البنت اللي وقفت وعيونهاا غرقاانه بالدمووع !!
بعد جووري عن حضنه وهو يتقدم بخطوااته وينااظرهاااا !! هذي أخته نفس الشعر والعيون والملامح بس الفرق الووحيد انهاا كبرت وصااارت عرووس !!
ووقف قباالهاااااا وبلع ريقه : جيناااا ؟؟
هزت رااسهاا بالمواافقة ودمعة طااحت على خدهاا وهي تلاحظ الشبه بينهم !!
سحبهاا لحضنه وهو يضمهااا بقوووة : وآخيييييييييييييييراااااا !!
تفاجآة جيناا من حركته !! بس حست بشي غريب يربطهااا فيه !! رفعت يدينهااا ببطء وهي تحطهاا على ظهره .. وبدآت تصيح بقووة من الاحسااس الغريب المووجود دااخلهاااا !!
جووري كاانت ترمش بصدمه وهي تناااظر اخووهااااا يحضن بنت غريبة !! واللي زااد استغراابهاا وشلوون عرف ااسمهاااا ؟؟
حست بخاالد وهو يشبك اصاابعه بااصاابعهاا وينااظر سااامي بهدوووء !!
سحب سيف جينااا وهو ينااظر سااامي بغضب : مين انت ؟ وكيف بتسمح لنفسك تحضنهااا ؟
ساامي بعصبية وهو يمسك يد جينااا ويوقفهاا خلفه : اناا اخووهاا !!! انت مين ؟؟
شهقت جووري بصدمه وهي تسمع كلام اخووهااا !! خاالد كاان هااادي لأنه صاار له سااعة يفكر واتوقع مثل هذي الأجاابة !!
الكل كاان مصدووم سيف والشلة وجووري !!
جيناا وهي تحس نفسهاا بحلم : ممكن تخبرني شوو صاار ؟؟ وتحكيلي انا بنت مين ؟
اابتسم ساامي وهو ينااظرهاا وبدآ يقوول لهااا ايش صاار !! وام جيناا وابو جيناا قالوو له كيف لقوو جيناا ضاايعة بالسووق .. عصب ساامي منهم ؟؟ كيف يااخذوو اخته من غير ماا يسآلوو عن اهلهااا !! اخذووهاا باناانية من غير ماا يفكروو ايش بيصير بااهلهااا !! .... وكاان عذرهم الووحيد ان ام جيناا ماا تقدر تجيب اولاد !! وبدآ نقاااشهم بساالفة جينااااا !!
****************
Ksa
عـــــــــــــند ريـــــــــــان
كمل الريااضة والابتساامة مرسوومة على شفاايفه .. للحين مو مصدق انهاا اتصلت فيه وقالت له أحـــــبك !! كاان خاايف ترفض حبه ويخسرهااا .. غلا صاارت كل حيااته وماا يقدر يتحمل خساارتهااا !!
قطع عليه افكااره صووت رنين جوااله !! اختفت ابتساامته وهو يناااظر رقم داانه !! طفش منهاا ومن اتصاالاتهااا واعتذاارهااا ورساائلهاا الغرااامية اللي ترسلهاا له!! وش تبي فيه ؟؟ مو هي اللي اختاارت فرااقه وبعده ؟؟
رمى جوااله وهو يطنشهااا وقلبه مشغوول بغلا وبس .. اتعوود يطنش داانه بالاياام الآخيرة يمكن تطفش وتوقف عن ازعااجه !!
****************
بـــــــيت أبـــــــــو فــــــــــراس
كااانت جاالسه مع امهاااا اللي تعطيهاا نصاائح عشاان حملهااااا !!
أم فرااس : تحسين بتعب ؟
وجداان باابتساامه : لا أناا وولدي بخير
باادلتهااا الابتساااامه بحناان : الحمد لله
قطع عليهم دخوول فرااس وفهد الصالة : السلام عليكم
ام فراس + وجدان : وعليكم السلام
فهد وهو يجلس : اشووف وجدااانوووو عندناااا !!
وجدااان : احم احم ماا شفت البيت منووور ؟؟
سحب المخدة من جنبه وهو يرميهاا عليهاااا : يالواااثقة !!
وجداان وهي تبتعد عن المخدة : دوووب ولدي ماا يتحمل ضربة المخاااد !!
فرااس : هههههههههههههههه
فهد بغرور : اكيد ولدك بيطلع يشبه خااله فهد !!
فرااس وهو يرفع حااجبه : وليش مو خااله فرااس ؟
وجداان بسخرية : احلف انت وهوووو ؟؟ .. وبغرور : ولدي بيطلع لأبووه وامه !!
فهد : ماااااااااااااااالت !!
وجداان بقهر : علييييييييييييييك
ام فراااس : ههههههههه خلاص اتروكووو بنتي بحاالهاااا !!
فهد وفرااس بدآوووو يقهروو وجدااااان وطفشوووهااااا !!
التفتت لأمهاا وهي اطنش اخوانهاااا : صح يمه نسيت اقوولك امس كلمت شوووق !!
فرااس اول ماا سمع ااسمهاا ووقف وهو يتوجه لجنااحه .. ماا يبي مشااعره ترجع له !! هو مرتااح مع العنوود : اناا طاالع ارتااح !!
خرج فرااس من الصاالة .. وفهد قلبه يدق بقووة يبي يعرف اخباارهااا !!
ام فراااس : وشلونهاااا عسااهاااا بخير ؟
وجداان باابتساامه : الحمد لله بخير .. قالت لي قريب عندهاا اجاازة بالجاامعة وبتجي هناااااا !!
ابتسم فهد .. اخيراا عندهاا اجاازة !! بيكلمهااا وقت يشووفهاا وبيقوووول لهاا عن مشااعره وبيعترف لهاا بحبه !!
*****************
ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
جينااا كاانت تسمع اخوهااا .. وتسمع ابوهاا وامهاا اللي ربووهااا .. وبدآت تتقبل هذي الحقيقة اللي عمرهاا ماا اتوووقعتهاااااااا !!
ساامي : بنرجع السعودية وبسووي مفآجآة لأبووي وامي !!
جيناا بخجل لأنهاا لساا ماا تعودت عليه : بس انااا ما بدي سافر !!
ساامي بااستغرااب : كيف يعني ؟
جيناا وهي تتنهد : اناااا قبل شوي كاان عرسي !! وانا متعودة هووون !!
سااااامي بضيق : بس .....
قااطعه خاالد : ساامي اعطي البنت فرصة تستووعب هالصدمااات !! و بيووم زوااجهااااا بعد !!
اتنهد ساامي : طيب كم يبي لكِ ووقت عشاان تساافري معي ؟
سيف : واناا راح ساافر معهاااا !!
ساامي وهو ينااظر زوج اخته .. ماا يقدر يرفض .. هو زوجهاااا .. هو مستغرب من هذي الشلة اللي اخته موجودة بينهم !! بس ماا يقدر يقوول شي لأنه اخته عااشت حيااة غير حيااتهم وماا يقدر يعااتبهااا !!
ساامي وهو يووقف : اووكي بس تجهزوو اناااا بجي اخذكم !!
التفت ساامي لأخته جووري الوااقفة قريب من خاالد: جووري تعالي سلمي على اختكِ !!
جيناا كاانت تحس بالضيق من هذاا اللي صاار لهاا بيووم زوااجهااا .. وللحين مو مستووعبة انهاا سعودية مو سوورية !! بس ووقت عرفت انه لهاا اخواان واخت حست بفرحة .. صحيح الشلة تعتبرهم مثل اخوانهاا واخوااتهااا بس هي من زماان تتمنى يكوون لهاااا اخت واخ من ابوهاا وامهاااا !!
جينااا باابتساامه وسط دموعهااا : انا سآلتهااا بس هي حكت ما بتعرفني
بادلهاا ساامي الابتساامه : صح هي ماا كااانت تعرف !!
جووري مو قاادرة تستوعب انه لهاا اخت .. رفعت رااسهاا لخاالد وكاانهااا ماا سمعت سامي وجينااا : خالد ابي ارجع !!
خاالد : ماا بتسلمي على اختكِ ؟
جووري بعنااد : ابي ارجع !!
خاالد : بس ........
قااطعته وهي تنااظره ببراءة عشاان يعطف عليهاااا : خالد انا تعباانه وابي ارتااح !!
هز رااسه بالمواافقة وهو يمسك يدهاا : ساامي السوااق براا ينتظر احناا راح نرجع !!
ساامي وهو ينااظر اخته جووري : مو قبل مااا تسلمي على اختكِ !!
جووري بهمس وهي تتطلب مسااعدة حبيبهاااا : خاالد ماا ابي !!
ترك يدهاا وهو يتوجه لسااامي : ساامي اتركهااا على رااحتهاااا للحين مااا ااستووعبت !!
ساامي : بس ........
جيناا بضيق وهي تقااطعه : خليهاا سامي هي معهاا حق !! وانا كمان لهلأ مو قادرة صدق !!
استسلم ساامي .. اليووم يكفي اللي صاار .. ودع اخته جينااااا .. وخرج مع خاالد وجوري وهم يرجعووو للشااام !!
لانااا والدموع تجمعت بعيوونهااا : كيف يعني راح تتركينااا ؟
رنااااا بضيق : جيناا نحنا ما بنقدر نتخلى عنك
فااارس : من وين طلعت هالقصة بيوم عرسنااااا !!
وبدأت الشلة تعاارض رحيل جينااا عنهم !!
جيناااا : انا مستحيل انساكون بس لازم روح شوف اهلي !! وانا راح شوفهم وارجع !!
وقفت جينااا وهي تشووف ابوهاا وامهااا يخرجووو .. ركضت لهم : مامااا .. باباااا
التفتووو ابو جيناا وام جيناااا والحزن بعيوونهم !!
دمعت عيوون جينااااا : انا صحيح زعلت لأنو خبتوو عني الحقيقة بس ما بقدر انسى فضلكون علي وتربايتكون وتعبكم وكل شي عملتوو مشااني
حضنتهم وهي تصيح : انااا بحبكون ومستحيل انساكوون
حضنووهااااا وهم يصيحووو والشلة كلهاا تآثرت معهم !!
*************
Ksa
عــــــــــند ســـــعووود
رجع من الشركة وهو تعباان .. دخل البيت وهو يتوجه للصالة .. بس وقف عند بااب الصاالة وهو يسمع امه تكلم زوجته عن الاطفاال وتضغط عليهااا بمووضوع الحمل !!
اتنهد بضيق ما يحب احد يتكلم عن علاقته مع زووجته !! حتى لو كاانت امه !! هذاا شي خااص فيه هوو ونووف وبس !!
دخل الصالة وبهدوء : السلام عليكم
ام سعود + نوف : وعليكم السلام
انتبه لنوف وهي تحاول تبتسم وتخفي ضيقهاا .. ام سعود استآذنت وخرجت من الصالة !!
طبع بوسة على خدها : كيفك حبيبتي ؟
ابتسمت له : الحمد لله
اخذ نفس وهو يتوجه لجنااحه لحقته نووف وهي تجهز ملابسه !!
بعد ماا بدل ملابسه ببيجاامه مريحة .. انسدح على سريره وهو يغمض عيوونه !!
جلست جنبه وبهدووء : سعوووود ؟
سعووود وهو لساا مغمض عيوونه : اممممممم ؟
نووف بغصة : انت متى فااضي ؟
فتح عيوونه وهو ينااظرهاا : ليش ؟
بلعت ريقهااا : عشااان نرووح الدكتور نسووي فحص !!
غمض عيوونه مرة ثاانية : قلت لك لا تفكري بهذي الساالفة .. ماا نبي دكتوور !!
تجمعت الدمووع بعيوونهاااا : بس أنــا ابي اطمن !!
اتنهد .. ماا كاان يدري انه امه جاالسة تضغط على زووجته .. قرر يروح معاهااا عشاان يثبت للكل انه وهو نووف بخير : اوكي خلاص بوكراا نرووح !!
اابتسمت بفرح : يسلمووووووو حبيبي !!
ابتسم لهاا وهو يسحبهاا لحضنه !!
*************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
وقف السوااق السياارة .. ووقف ساامي سياارته وراااه !!
نزل رااسه وشاافهاا ناايمة بحضنه بتعب .. فتح بااب السياارة وهو يشيلهااا ويخرج !!
ساامي وهو ينزل من سياارته : ناااامت ؟
هز خاالد رااسه بالمواافقة .. واتوجه مع سااامي للشقة .. ضغط ساامي بيده الجرس !!
فتحت البااااب وهي مبتسمة : الحمد لله عالسلامة
ساامي باابتساامه : الله يسلمكِ !!
غلا بخووف وهي تشووف خاالد شاايل جووري : وشفيهااااااا جوري ؟
ساامي : لا تخاافين ماا فيهاا شي .. بس ناامت بالطريق !!
اتنهدت برااحة وهي تبعد عن البااااب عشاان يدخلووو .. دخل خاالد غرفتهااا وهو يحطهاا على سريرهاااا .. طبع بووسة على جبهتهاا .. وغطاهاااا زين وخرج !!
ساامي باابتساامه : بقوولكِ شي !!
غلا بااستغرااب : ايش ؟
بدآ ساامي يقوول لهاا السالفة وغلا مصدوومه من كلامه !!
***************
الـــــــــيوم الــــــتالــــي
ksa
عــــــــــــــند فـــــــيصل
كاان جاالس ويشااهد وحدة من المباارياااات المعروضة على التلفزيون .. سمع صووت جوااله يعلن عن وصوول مسج .. فتحه وشااف رساالة من خوويه.. دور بجوااله على رساالة منااسبة يرسلهاا له وما لقى شي يعجبه !! انتبه لجواال داانه !!
سحبه وهو يكلم نفسه : ان شااء الله يكون عندهاا رساالة حلووة !!
بدآ يقلب برساائلهاااا .. استغرب وهو يشووف اكثر رساائلهاا واتصاالاتهااا لرقم غريب مو مسجلة ااسمه !!
كتب الرقم على جوواااله واتصل .. وسكت يسمع لطرف الثاااني !!
رياان : هلا ؟
انصدم فيصل وهو يسمع صووت رجوولي !!
رياان بضيق من الرقم الغريب اللي ماا يجااوبه .. معقوول داانه غيرت رقمهاا مرة ثاانية ؟؟ : الووووووووووو ؟؟
ريااان : بتجااوبوون ولا لأ ؟؟
فيصل وهو يكتم عصبيته : مين معااي ؟
رفع حااجبه : انت المتصل ؟؟
فيصل وهو يحااول يكون هاادي : ادري .. بس يمكن غلطت بالرقم ممكن اعرف مين معااي ؟
رياان بااستغرااب : اناا ريااان ؟؟
شاافهاا تخرج من الغرفة .. سكر الخط وهو يووقف ويرفع جوالهااا : من هذاا الرقم الغريب ؟؟
بلعت ريقهاا وهي تشووف جوالهاا بيده : هذي خويتي نسيت اسجل ااسمهااا !!
فيصل بعصبية : ومن هذاا رياان ؟
****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
خرجت من الجاامعة وهو تحس بالضيق .. اليوم سلطاان ماا جااء الجاامعة !! سآلت الشلة عليه وماا احد يعرف عنه شي !! كاانت بتسآل ناايف !! بس ناايف بعد ماا دااوم اليوووم !! ياا ترى ليش غاايبين ؟؟
حست الجاامعة مو حلووة بدووونه !! دخلت شقتهااااا وهي تحااول تبعد افكاارهاا عنه بس ماا قدرت !!
قررت تتصل فيه وتسآل عن سبب غيااابه .. اخذت جواالهاا بتردد واتصلت !!
ثوااني ووصلهاااا صووته : هلا شووق ؟
شووق باارتبااك : هلا سلطااان .. كيفك ؟
سلطاااان : كح كح بخير .. كيف حالك انتِ ؟
شووق بقلق : كاانك تعبااان ؟
ابتسم وهو يلاحظ نبرة القلق بصووتهااااا : اايه شووية !!
خاافت عليه وااضح من صووته التعب : مين عندك ؟
سلطاان : ولا ااحد !!
دمعت عيونهااا : طيب انت مريض لازم احد يهتم فيك !!
زاادت ابتساامته : وقت طلعناا مع بعض قلت لك وين سااكن .. تعاالي عندي !!
بلعت ريقهاااا : اناااااا ؟؟
سلطاان : اايه انتِ !!
شووق باارتبااك : بس .....
سكتت وماا عرفت ايش تقووول !!
سلطاان وهو يتنهد : خلاص برااحتكِ .. توصي شي ؟
شووق بسرعة : خلاص جااايه !!
انصدم !! ماا اتوقعهااا تواافق !! لهدرجة خاايفة عليه ؟؟ ابتسم بقلبه وهو يفكر .. شكلهاا وثقت فيه او انقلب اعجاابهاااا لحب !!
سلطااان : بس موو تجين مع البودي قاارد !!
شووق وهي ترمش : بس اناا ما امشي من غيرهم !!
سلطاان بهدووء : خلاص اجل لا تجين !!
شووق وهي تتنهد .. تعرفه ماا يحب البودي قاارد اللي معاهااا : خلاص احااول اجي لووحدي !!
ابتسم وبهمس : انتظركِ !!
سكرت منه وهي تفكر وشلوون ترووح من غير البودي قاارد !! هي بس بتروح تتطمن عليه وترجع !! لمعت في باالهاا فكرة !!
فتحت بااب الشقة وشاافت البودي قاارد وااقفين .. مشت وهي تخرج والبودي قارد لحقوهااا .. اتوجهت للصيدلية القريبة وعقبهاا رجعت لشقتهاااا .. صلحت شااي للبودي قاارد وهي تحط لهم منوووم !!
فتحت بااب الشقة وباابتساامه ضيفتهم الشاااي .. والبودي قاارد بحسن نية اخذوو الشااي وشربووه .. ودقاايق وصااروو بساابع نوومة !!
ابتسمت بشقااوة واتوجهت لبيت سلطااااان .. وهي تحس بحرية لأنه البودي قاارد مو معاهااا !!
بلعت ريقهاا وهي تووقف قبااال باااب بيته .. وبتردد رفعت يدهاا المرتجفة وضغطت جرس البيت !!
*****************
نهااااااااية الـــــبارت ,,,

يلآ آبي تفآإأإأععل .! بس ثنتين الي ردوا !
والي يتابعون من خلف الكوآليس آتمنى تردو ولو بتوقعآت .
:noo: :hah:
A z a n ® likes this.
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن ..وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـنـي هـــ القمرــدوء روايات و قصص بالعاميه 9 10-11-2011 11:29 PM
رواية بنات السفير حجابي عزتي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 38 06-11-2009 11:43 PM
ارفق علي وضمني بس بشويش محبة الكرتون أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-28-2009 03:16 PM
بَوحُ الأسُود W...LION أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 19 03-06-2008 03:09 AM


الساعة الآن 10:14 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011