عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree17Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #236  
قديم 11-05-2011, 06:03 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °˚ღ إيـريـكـا ღ˚° مشاهدة المشاركة
هههه لا موقصد بس لانو اخاف اقراها واندمج واتحمس معها
بعدين ما بتطلع كامله لانو تصير كثيير معي..



يَ لبـآآآآك بس فديتك بس:a7eh:

يسسلمو .. :hehehe: :glb:
لآلآلآلآ تخآفين رآح آكملها . :glb: :hehehe:
لبى قلببككك آنتتي ..,
  #237  
قديم 11-05-2011, 06:19 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفوله مشاهدة المشاركة
عاشت الايادي دمت مبدعا





هلآ نورتي آنآ بنت موب ولد .. :rose:
  #238  
قديم 11-05-2011, 09:12 PM
 
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
شااف آثاار الصدمه اللي انرسمت على وجه ناايف !!
سلطاان بنفس الهمس : وكاانت لووحدهاا من غير البودي قاارد !!
زاادت صدمته ونطق : تمززح ؟
رسم ابتساامة جاانبية : مو مصدق ؟
ناايف وهو يرمش : وشلووون اصدق ؟ شووق بالغصب تتكلم شووية معاناا احناا الشباااب !!
سكت سلطاان من غير ماا يجااوبه .. من خلال تعاامله مع كثير بناات وخبرته بتفكيرهم قدر يلاقي جوااب لتصرف شووق اماا وثقت فيه اوو حــــــــبته !!
ناااايف : شلوون جاات لبيتك لووحدهاااا ؟ وشلوون قدرت تقنعهااا ؟
سلطااان : صرااحة ماا عندي جواااب !!
ناايف وهو يهز رااسه بحسرة : شكلي بجي ااخذ درووس عندك .. قدرت تجيبهاا بووقت قصير مررره !!
اابتسم بغرور وهو يحرك شووكته ويلعب بالآكل !!
نايف : ايش سوويت معاااهااا ؟
ترك الشووكة وهو يسند ظهره وبهدووء : ولا شي !!
ناايف بسخرية : علينااااا ؟ انت كنت تنتظر مثل هذي الفرصة !!
باادله السخرية : وانت تشووف مرضي يسمح لي اسووي شي ؟؟
ناايف بخبث : وشووفتهاا ماا نستك مرضك ؟؟
سلطاان : هههههههه وربي ماا كنت قاادر ااووقف
نااف : ههههههه زعلتني عليك .. رااحت الفرصة من يدك !!
سلطااان بنص عين : عن الشمااتة
ناايف : هههههههه بس مو هينة تعرف تنظف وتطبخ وترتب .. صرااحة ماا هقيت بنت عاائلة ال ....... تعرف تسوووي كل هذاا !!
سلطاان بنبرة غريبة : وتعرف تهتم بالمريض !!
*************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
خرجت مع خااالد بعد ماا اطمنت انه اخووهااا ساامحهااا .. كاانت يده مااسكة يدهااا ويمشوون بخطواات هاادية .. كاانت بتااخذ سياارتهاا بس خاالد طلب يمشي لأنه الجوو حلوو !!
اافكاارهاا مشغوولة بآختهااااا .. ماا تدري شلوون لازم تعااملهااا ؟؟ .. اتنهدت .. ماا تبي تفكر فيهاا .. هي الحين مع حبيبهاا وماا ودهاا تخرب يوومهاا معااااه !!
قطعت الصمت : وشراايك نروح بااب الحاارة ؟؟
التفت لهاا بااستغرااب : بااب الحاارة ؟؟
جووري باابتساامه : اايه مرررره حلوو .. غمزت له وهي تكمل : وقت تشووفه على الطبيعة أحلى من التلفزيوون !!
كاان منتبه لتفكيرهاا وضيقهااا بس ماا بين لهااا : طيب بنرووح ايش وراانااا ؟؟
جووري بحمااس : يلا
وقف خاالد تااكسي وركبوو وهم يتوجهوو لباااب الحاارة !!
***************
عـــــــــــــند غــــــــــــــــلا
بعد ماا خرجت جووري مع خاالد .. وساامي رجع للناادي .. ااتصلت بريااان وقاالت له ساالفة جينااا .. انتبهت انه كل كلامه دفااع عن جووري !!
غلا وهي ترفع حااجبهاا : بس جيناا مالهاا ذنب وساامي معاه حق !!
رياان : وجوري معاهااا حق !!
غلا : ادري بس انت ماا داافعت غير عنهااا ؟؟
رياان : لأني لو اناا بدالهااا كاان قلبت الدنياا .. يعني هي من العاائلة ومااتدري انه لهااا اخت .. صعبة !!
غلا : ادري صعبة .. بس حط نفسك بداال ساامي .. عااش عمره بالغربة عشاان اخته .. واخته عااشت عشرين سنة بكذبة مع اهل مو اهلهاا ووطن مو وطنهااا !!
ريااان وهو كااتم ضحكته : قوولي انكِ غيراانه لأني ااداافع عن جووري !!
انقهرت منه .. هي صدق حست بالغيرة : عن الثقة !!
رياان : ههههههههههههههه
غلا وهي تخفي غيرتهااا : خلاص كلهم معااهم حق !!
رياان : واناا معااي حق لأني ادري انكِ غيراانه !!
غلا ببرااءة : ماا يمدحوون الثقة الزاايدة !!
ريااان : هههههههههه غلا ترى صرت اافهمكِ لا تحااولين !!
غلا وهي تلعب بخصلات شعرهاااا : طيب ماا يحق لي اغااار على حبيبي ؟؟
بلع ريقه : من حبيبكِ ؟؟
غلا وهي ترمش بدلع : وااحد مغرور ووااثق مرررررره !!
ريااان : هههههههههههههههه قلت لي جاااية بعد يوومين ؟؟
غلا : هههه اايه ليش تسآل ؟؟
رياان : امممممم كذاا اتآكد
غلا بغرور : احم ايه بعد يوومين بتنوور السعوودية !!
رياان وهو يرفع حااجبه : اجل اناا المغرور ؟؟
غلا : ههههههههههههههه
رياان بهمس : بس معااكِ حق صدق بتنوور السعوودية !!
اابتسمت بخجل : منوورة فيك !!
***************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
بعد ما راح ناايف انسدح على سريره وهو يسحب جوااله ويتصل .. ثوااني ووصله صووتهاا الملهووف : هلا
سلطاان : هلا بالممرضة حقتي !!
توردت خدووهااا من كلمة " حقتي " وكاانهاا ملك من املاكه !!
شووق باارتبااك : كيف حاالك الحين ؟
اابتسم على ارتبااكهااا الوااضح : يعني بعد الكمااداات والآدووية والحماام اللي يريح الوااحد والآكل اللي ماا قدرت اقااوم طعمه اممممم والبيت اللي كاانه مو بيتي صرت ااحسن وكآني ماا كنت مريض !!
زااادت حمرة خدودهاا من كلامه وسكتت وهي مو قاادرة تنطق !!
سلطاان بهمس : شووق يسلمووووو !!
بااادلته الهمس : ماا سوويت شي !!
سلطاان : كل هذاا الاهتماااام وماا سوويتِ شي ؟؟؟؟
شووق وهي تصرف : آخذت الآدووية ؟
اابتسم على تصريفهاااا : اناا ماا احب الآدووية بس ووقت شفت التهديد المكتوب بالورقة خفت وآخذتهم !!
شووق : هههههههههههههههه
سلطاان بصووت يذووب : تدرين انه ضحكتكِ جنااان ؟؟
بلعت ريقهااااا ودقااق قلبهاااااا زااادت !!
سلطاان : بس في شي غريب ؟؟؟؟؟
شووق بااستغراااب : شي غريب ؟
سلطاان : اايه مستغرب انه انتِ من عائلة ال ....... وتعرفي لطبخ والترتيب وكذاا .. يعني اللي مثلك يكوون عندهم عشر خدماات واكثر !!
ابتسمت وهي تفهم قصده : مااامااا هي اللي تطبخ واناا تعلمت منهااا لأني ماا احب آكل من يد الخدم .. وكنت ارتب جنااحي لوووحدي لأني ماا احب احد يلمس اغرااضي .. يعني بااختصاار ماا كنت اطلب من الخداامه شي واتعودت على كذاا !!
اابتسم : اممممممم ياا حظه اللي بيتزوجكِ !!
توترت وهي تحط يدهاا على خدهاااااا .. الجووو حررررر !!
حس بخجلهاا : كيف جيتِ من غير البودي قاارد ؟؟
ضحكت بطفووولة وهي تقوول له ايش سوووت !!
سلطااااان : هههههههههههههه مو هينة !!
اابتسمت : انت من ووين جااك المرض ؟؟
سلطاان : ابداا كنت براا البيت يووم ينزل الثلج واخذت برد !!
شووق بقهر : وليش تخرج بهذاا الووقت ؟؟
سلطاان : واناا ايش عرفني انه الثلج بينزل ؟؟
شووق وهي تتنهد : طيب انت ماا دااومت بالجاامعة لأنك مريض .. بس ناايف ليش ماا دااوم ؟؟
سلطاان : لأني اناا مريض .. هوو كاان عندي قبل لا انتِ تجي .. وقبل شووية كاان عندي !!
شووق : اممممممممم
سلطاان : ايش كنتِ تسووي قبل لا اتصل ؟
اابتسمت : كنت اصلي !!
نااظر السااعة وبااستغرااب : صلاة اايش الحين ؟
شووق باارتبااك : كنت اصلي عشاان ربي يشفيكِ !!
انصدم من كلامهاااا : عشاااني ؟؟
شووق : وقت كنت اناا امرض او اخووي كاانت ماما تسهر طوول الليل تصلي وتدعي لناااا .. انت كنت تعباان مرررره قلت اصلي وادعي ربي يشفيكِ!!
بلع ريقه وماا قدر يتحمل كلامهااا .. هو جاالس يخطط لهاااا وهي جاالسه تدعي له .. كاان بيطلب منهاا تجي مرة ثاانية بس غير رآيه : شووق بسكر الحين عندي خط ثااني !!
ابتسمت بود : طيب انتبه لصحتك !!
سلطاان بهمس : ان شااء الله مع السلامة
سكر منهاا وهو يرمي جوااله .. على كثر البناات اللي قاابلهم عمره ماا شااف مثلهااا !! عمره ماا احد اهتم فيه لهذي الدرجة !!
مسك رااسه بيدينه وهو يغمض عيوونه وكلامهاا يتكرر بعقله !!
كنت اصلي عشاان ربي يشفيكِ !!
وقت كنت اناا امرض او اخووي كاانت ماما تسهر طوول الليل تصلي وتدعي لناااا .. انت كنت تعباان مرررره قلت اصلي وادعي ربي يشفيكِ!!
هوو اتصل فيهاا عشاان يطلب منهاا تجي عنده مرة ثاانية بس ووقت سمع كلامهاا عجز يطلب منهااااا !!
***************
عــــــــــــند شــــــــــوق
كاانت ضاامه الجواال لصدرهااااا وهي مبتسمة بوناااسة وتتذكر كلامه !!
هلا بالممرضة حقتي !!
تدرين انه ضحكتكِ جنااان ؟؟
اممممممم ياا حظه اللي بيتزوجكِ !!
كلامه يجننهاااا ويحرجهاااا بس بنفس الووقت يعجبهااا !!
شوووووق وهي تتنهد : ياارب يكون يحبني مثل ماا أحـــــــبه !!
وقفت وهي تقرب من الشباااك .. رفعت عيوونهااا للسمااء وبصووت عذب بدآت تغني !!

طحت بهواه ياهلي سمو علي من شفته وانا حالتي حاله وابيه
حبيت انا وانتهى مابيدي شي امر الهوا ياهلي ما اقدر عليه
عيشني الدنيا غرقني حنيه خلاني ارمي الهم ورا ظهري

هذا الهوا ولا الهوا لعيونه سموه الهوا
واحنا سوا احس بكل شي حولي راقي المستوى
شوفو النجوم وشلون ذابحها السهر ما تنام لين ينام و يتغطى بغيوم
ومادام بس بالليل يطلع هالقمر لا انا ولا شوقي راح يجيني نوم !!
*****************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
خاالد وهو ينااظرهااااا : وبعدين ؟؟؟؟؟
وقفت كلام وهي تنااظره بااستغراااب : ايش ؟؟
خاالد وهو يقلدهاااا : هناا يشتغل معتز وهناا ابو شهااب وهنااا ماادري مين !!
نااظرته وهي ترمش : طيب وشفيهااا ؟؟
خاالد : ترى شفت باب الحارة بالتلفزيون وادري ايش فيه !!
جووري : الحين انت ليش معصب ؟؟
خاالد وهو يرفع كتووفه : مو معصب .. قرب وهو يهمس بآذنهااا : بس اغااار اذا مدحتِ غيري !!
توردت خدودهاااا وكملت عشاان تجننه : بس اناا معجبه بمعتز وابو شهااب و .......
زاادت غيرته وهو يسمع كلامهاااا .. قااطعهاااا : جووووووووووووري !!
جووري ببرااءة : ايش ؟
خاالد : نااااااوية على نفسكِ ؟؟
جوري وهي مسوية نفسهاا مو فااهمة : ايش سوويت ؟؟
خاالد ببرود : ولا شي ... انااا راايح !!
ومشى عنهاااا وهو يعطيهاا ظهره !!
لحقته وهي تمسك يده : ووين ؟
خاالد وهو على نفس البرود : بروووح اقاابل هذي اللي تمثل ببااب الحاارة اممممم ايش ااسمهااا .. ايواا تذكرت اسمهاااا جميلة ووحدة ثاانية اسمهاا لطيفة وو ....
قااطعته بقهر : لا والله ؟
خااالد وهو يقلد طريقتهاا بالكلام : وشفيكِ عصبتِ ؟؟ هم حلووين واناا معجب فيهن !!
جووري وهي ترمش بدلع : احلى مني ؟؟
خاالد : اايه !!
جووري والغيرة شعلت بقلبهااا : خااااااااااااااااااااالد !!
خاالد : خلي معتز وابو شهااب يفيدووكِ
جووري : كنت امزح .. اتمسكت بذرااعه : مـــــا اشـــوف غـــــــيركــــــــ و مــــــا آحـــــد يـــــسواكــــــ
خاالد سااكت وينااظرهااا بعيوونه وهوو مروووووق على كلامهاااا !!
خااالد : واناا ماا اشوووف احلى منكِ !!
ابتسمت بحب وهي تكمل مشي معااه دااخل بااااب الحاارة !!
خاالد : كآنكِ تحب الشاام مررررره ؟
جووري : اايه فيهاا اماااكن حلووة وتعجبني .. كملت باابتسااامه : واحبهاا من حبي لأمي !!
اابتسم لهاااا : وشراايك نسووي زوااجناا هناا دااخل الحااارة ؟؟
وقفت وهي تناااااظره : تتكلم جد ؟
خاالد : اايه اذا مواافقة الحين اكلم المسؤوول هناااا !!
دمعت عيوونهاا بسعاادة : تدري اني امووت فيك ؟
خاالد بحب : واناا رااح اسووي اي شي عشاان اسعدكِ !!
جووري وهي تنااظر عيوونه : الله لا يحرمني منك
خاالد : ولا منكِ .... اوعدكِ رااح يكون زوااج مميز ومختلف !!
****************
الـــــــيوم الــــــتالي
ksa
عــــــــــند فــــــيصل
كااان جااالس ويفكر بكلام دااانه .. هي قاالت له انه ريااان حبيبهااا القديم يصير زووج غـــــلا حبيبته .. يحس بناار دااخل بقلبه .. للحين مو مستووعب خساارتهااا .. للحين مو مصدق انهاا تزوجت غيره !!
ياا ترى غلا تعرف ماااضي زوجهااااااااااا ريااااااااااااان ؟؟
****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
دخلت من بواابة الجاامعة وهي تنااظر كتبهاا وتتآكد من بعض الملاحظاات اللي بتسآلهاااا للآستاااااذ .. رفعت رااسهاا وشاافته جااالس وينااظر جووااله بسرحااااان !!
اتوجهت بخطوااتهاا له : سلطااااان ؟؟
صحى من سرحاانه وهو يرفع رااسه له : هلا ؟؟
شووق بقلق : ليش جيت ؟؟ كاان اليووم ارتحت !!
ابتسم لهااا : خلاص صرت بخيير
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تجلس مقاابله وتكتب بدفترهااا !!
سلطاان وهو ينااظرهاا : شوووووق ؟؟
شوق باابتساامه : هلا
سلطاااان : عاادي اهديكِ اغنية ؟؟
تساارعت دقاات قلبهاااا وبهمس : اووكي !!
ابتسم برضااا ووقف وجلس بالكرسي جنبهااا .. وهو يشيل سمااعة جوواله من اذنه ويحطهااا بااذنهاااا !!
ارتبكت من يده اللي لمست خدهااا وهو يحط لهاا السمااعة !!
كاانوو جاالسين جنب بعض .. وسمااعة بااذنه وسمااعة بااذنهاااا !!
دخلت قلبهااا كلمااات الآغنية !!

ياللي ما حبيت عمري الا منك
منهو يقدر يشغل التفكير عنك
لو عطيتك ماي عيني مو كثير
لو تشاركني سنيني مو كثير
جابك الله لي هديه من السما
جيت مثل الشوف لعيون العما
صرت اشوف الدنيا فيك
يا حياتي يا حلات الدنيا فيك
الفضا وانا معاك يلمني
حتى عمري اللي مضى ما همني

خلصت الآغنية والتفت لهاا : وشراايكِ ؟
شوق بتوتر : حلوووة !!
التفتت وهي تااخذ شنطتهااا : واناا بعد بهديك أغنية !!
سكت وهو ينااظرهااا .. شاافهاا سحبت جووالهاا من شنطتهاا ومدت له السمااعة !!
اخذ السمااعة منهاا وهو يحطهااا بآذنه وغمض عيونه وهو يسمع أغنيتهاااا !!

آآه لو ادخل في قلبك وعيني بس تشوف حبك حتى اتاكد بنفسي وش كثر حبي في قلبك
آآه لو ادخل في قلبك وعيني بس تشوف حبك حتى اتاكد بنفسي وش كثر حبي في قلبك
آآآآه آآآآه آآآآآآآه
ودي أعرف كم هواني واتاكد من مكاني واكشفك لو في ثاني قلت له كلمة أحبك
ودي أعرف كم هواني واتاكد من مكاني واكشفك لو في ثاني قلت له كلمة أحبك
آآحبك آآآآآآه
شاافته فتح عيوونه وهو ينااظرهاااا !!
شووق : عجبتك ؟
سلطاااان : مرررررره راايقة !!
ابتسمت له وقلبهاا يدق بقووة .. وقفت وهي تااخذ كتبهااا : راح تبدآ محااضرتي
هز رااسه بالمواافقة وهو سااكت .. اتنهد وهو يشووفهااا ابتعدت عنه .. كلماات اغنيتهاا آكدت له حبهاا .. بس هو مو رااعي حب .. الحب آخر شي يفكر فيه !!
***************
عــــــــــــند شــــــــــوق
حطت يدهاا على قلبهاا وهي تهدي نبضااتهاااا .. مستاانسه على الآهداااااء .. للحين مو مصدقة انهاا لقت فاارس احلامهاااا !!
قاابلت بطريقهااااا عبد الله وعلي .. القت السلام وهي تمشي عشاان تلحق محااضرتهااا بس هم وقفووهااا !!
عبد الله : شووق ؟؟
شووق بااستغرااب : هلا
بدآوو عبد الله وعلي ينصحووهاااا من سلطااان .. الشلة كلهم ملاحظين قرب شووق من سلطاااان !!
شووق بضيق : يسلمووو على النصاائح اناا عندي محااضرة الحين .. عن آذنكم !!
اعطتهم ظهرهااا ومشت .. من يومين كلمتهاا نورة على نفس السالفة .. والحين هذوول الاثنين .. هم ايش دخلهم فيهااا ؟؟
هزت رااسهاا وهي تطرد كلامهم من عقلهااا .. وكملت طريقهاا لمحااضرتهاا !!
**************
يــــــــــوم الــــــسفر
كاانوو بالمطااااار ينتظروو وصوول جينااا وسيف .. ساامي اتكلم مع اخته جينااا عن السعوودية وقاال لهاا تلبس عبااية قبل لا تجي !!
غلا رااحت الحماااام .. وساامي رااح يتآكد من شووية اورااق .. وخاالد وجوري جاالسين عند كرااسي الانتظاااار !!
نااااظرهاا وهي تلعب بااصاابع يدينهاا بسرحاااان : جووووريتي
التفتت له وهي سااكتة وتناااظره !!
خاالد بهدوووء : سلمي عليهااا ووقت توصل !!
حووري : هذااااا آمر ؟؟؟؟؟
خاالد : لا بس خلاص تركتك على رااحتك عشاان تستووعبي المووضووع واتوقع يكفي لهناااا ؟؟
جووري : بــس آنـــ .........
قااطعهاا : جووري ابيكِ تتخيلي نفسكِ مكاانهاااا !!
سكتت وهي تتنهد : وليش مو هي تتخيل نفسهاا مكااني ؟؟
خاالد : احمدي ربكِ انتِ عشت حيااتكِ مع اهلكِ الحقيقين مو مثلهاا هي !!
جووري بنبرة غريبة : اصلا اناا صرت شااكة اني بنتهم !!
خاالد بااستغراااب : وشلوون يعني مو بنتهم ؟؟
جووري وهي ترمش : كل اخوااني شعرهم اشقر وعيونهم خضراا الا اناااا .. دمعت عيوونهااا : ياا ويلي اتخيل اطلع مو بنتهم !!
خاالد : ههههههههههههههههههههههه
نااظرته ببرااءة : ليش تضحك ؟
خاالد وهو يووقف ضحك : حيااتي هم يشبهوو امكِ بس انتِ تشبهي امك وابوكِ .. يعني مثلا عيوونكِ اخضر مثل امكِ وبني مثل ابووكِ امم شعركِ مثل ابوكِ وبشرتك مثل امكِ !! فهمتي ؟؟
جووري بغيرة : بس اناا ابي اكون شقررااء مثلهاا !!
خاالد عشاان يقهرهاا : صح ياليتكِ شقراا وحلووة مثلهاااا !!
انقهرت من كلامه .. سكتت وهي تلف وجهها بزعل !!
هو يشووف اختهاا احلى منهاااا ؟؟
حط يده على كتووفهاا وهو يقربهاا له من الجنب : انتِ آحلاهم !!
ماا جــــــااوبته .. اابتسم .. يحب يشووف غيرتهاااا عليه !!
خاالد وهو يرااضيهااا : انتِ جوورية خااالد .. وخاالد ماا يشووف احلى من جووريته !!
لفت وجهها له وهي تنااظر عيوونه عشاان تشووف صدق كلامه !!
خاالد وهو يكمل : انتِ لازم تستااانسي لأنكِ مختلفة عنهم !! وياا حظي آنااا اخذت المميزة بينهم !!
ذاابت بكلامه وببحة : آحـــــــــــــبكـــ
خاالد بهياام : فديت هالصوووت !!
قطع عليهم وصول ساامي وغلا .. جلس ساامي جنب خاالد وغلا جنب جووري !!
ساامي وهو يووقف : وصلووووو
جووري دق قلبهاا بقووة وهي تنااظرهااا !!
غلا بهمس : واووو حلووة اختكِ تشبه ساامي !!
جووري بغيرة : الحين هذي الشينة حلووة ؟
غلا بااستغرااب : حراام عليكِ البنت موو شينة !!
جووري : النااس اذواااق !!
غلا : هذاا اللي معاهاا زوجهاااا ؟؟
جووري : اايه !!
غلا بشقااوة : هو بعد حلوووو
شاافت خاالد يووقف ويسلم على سيف .. شاافته خلص سلام وقفت حنبه !!
همس بآذنهااا : جووريتي لا تنسي تسلمي !!
جووري بهدووء : حاااضر !!
سلم ساامي على أخته وسيف وباابتساامه : هذي غلا اللي قلت لك عليهاا !!
حضنتهاا جيناا وهي تسلم عليهاااا : انتي بنت عمي وبنت خالتي ؟؟
غلا بضحكة : هههههه ايه
جيناا بونااسة : والله من زمان كان نفسي يكون عندي بنت عم .. .. كيفك ؟
غلا بوود : تمااام .. وانتِ ؟
جيناا : منيحة
التفتت جيناا لجووري الوااقفه جنب خاالد .. مدت يدهاااا : مرحبااا !!
بلعت ريقهااا جووري وهي تنااظر يد أختهاااا .. شاافت الكل سكت وينااظرهاااا !!
مو قاادرة تبتسم .. رفعت يدهااا ببرود : هلا
ضغطت جيناا على يدهاا : كيفكِ ؟
سحبت يدهاا وهي تمسك يد خاالد : كوويسة !!
ساامي ارتااح شووية لأنهاا سلمت عليهاا وجااوبتهااا .. اتوجهوو كلهم للطياارة !!
***************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
بوكراااا اجاازتهاااا واخووهاا رياان حجز لهااا .. مشتااقة للسعودية ولأهلهاااا .. قررت ترووح تقوول لسلطاان عن سفرهاا وتودعه !!
سآلت عنه وقاالوو لهاا انه هو بقسم الآداااب .. اتوجهت للكلاس حقه !!
خلصت المحااضرة والطلاب خرجوو الا سلطاان وناايف اللي جاالسين يتكلموووو !!
كاان البااب مفتووح .. كاانت بتدخل بس سمعت ااسمهاا ووقفت !!
ناايف : سلطاان وشفيك جااوبني ؟؟
سلطاان بطفش من المووضووع : ياا كثر اسآلتك !!
ناايف : ابي اعرف آخر اخباارك معاهااا ؟؟
سلطاان ببرود : اخبااري زينة معاااهااا !!
ناايف بااستغرااب : الحين انت مو قلت بتخليهاا تحبك وبعدين تااخذ اللي تبيه وتتركهااا ؟؟
سلطااان وهو مندمج بكتاابة المحااضرة : اايه قلت !!
ناايف : طيب ليش للحين ماا طلبت منهاا تجي عندك مرة ثاانية ؟؟
طااحت الكتب من يدهاا بصدمه .. والدمووع تجمعت بعيوونهاااا !!
رفع رااسه عن دفتره وانصدم وهو يشووفهااااا : شوووق ؟؟
التفت ناايف للبااااب وشاااااااااافهاااا !!
نااظرته بآلم .. آخذت كتبهاا المرمية واعطتهم ظهرهاا وهي تركض !!
ترك القلم من يده وهو يلحقهاااا : شوووق .. شووق !!
كاانت تركض وهي ضاامة كتبهاا لصدرهااا والدمووع تطيح على خدهااا !!
وصل لهاا ومسكهاا من زندهاااا وهو يلفهاااا له : شووق دقيقة
سحبت يدهاا من يده وهي تنااظره والدمووع مغرقة وجهها : لا تلمسني .. كنت بعيووني رجاال كاامل بس الحين انت ولا شي !!
جااات بتمشي بس هو منعهاااا مرة ثاانية : شووق اسمعي ؟
شووق بقهر : ماا ابي اسمع شي .. بس تقدر تستريح الحين لأنه صدق حبيتك وانت بالمقاابل اخذت قلبي طعنته ورجعته لي !!
شووق بصيااح وهي تنااااظر عيوونه : بس ابي افهم ليش ؟؟ ليش سوويت كذااا ؟؟ اناا ايش سوويت لك ؟؟ ياليتني ماا عرفتك ابداا !!
سكت وهو ينااااظرهااااااا !!
شووق وهي تكمل : كذبت الجاامعة بكبرهااااا وصدقتك .. طنشت كلامهم عنك وحبيتك .. سوويت بنصيحتك وتعااملت معااك قبل لا احكم عليك من كلام الناااس .. وهذي كاانت النتيجة !! مستااانس الحين ؟؟
شووق بآلم : اهنيك الصرااحة صدق تعرف تمثل .. اقدر الحين اصووت لك لتمثيل ببوليوود !!
شاافت شووق البوودي قاارد بيدخلووو عقب ماا شاافو حاالتهااا .. بس يدهاا وقفتهم : ياليتني ماا قاابلتك .. يااليتني كنت ماا اسمع وماا سمعت مثل هذاا الكلام .. كنت بعيووني غيير !!
بقلبهاا كلام كثيير بس مو قاادرة تتكلم آكثر من صدمتهاااا : بس تدري الشرهة علي اناا الغبية !!
اعطته ظهرهاااا ومشت وهي تخرج من الجاااااااااامعة بكبرهاااااااااا !!
**************
Ksa
عـــــــــــــــــند فــــــــــــهد
ماا كاان يدري انه شووق بوكرااا اجاازتهاااا ومااا كاان يدري انه بوكراا بتووصل آرض السعوودية .. عشااان كذاا ماا عنده صبر ينتظر آكثر .. يــــبي يكلمهاااا ويعترف لهاااا .. آخذ جوااااله وهو ينااظر رقمهااااا .. سرق رقمهاااا من جواال آخته وجداااان !!
اااتصل عليهاااا .. ووصله صووتهااااا : هلا ؟؟
فــــهد من غير مقدمااااات : أحــــــــــــــــــــبكِ !!
***************
نهااااية الـــــبارت الــــــ28ـــثامــــــــن والـــعـــشروووووون

--------------------------------------------------------------------------------
وصــو1-24-2011, 12:34 PM
الـــــبارت الــــــ29ـــتاســــــــع والـــعـــشروووووون( قبل الآخير )

نامي على ذراع الهوى واسمعيني .
وخذي من زهور الليالي لك حلوم .
واسترسلي نظرات عينك بعـــــيني .
مادمت انا في نظرة العين محكوم .
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
سمعت رنين جواالهاااا .. سحبته من شنطتهاا وشاافت رقم غريب من السعوودية .. اخوهاا رياان قاال لهاا يمكن يغير رقمه .. لازم تجااوب يمكن يكوون هوووو !!
اعطت البودي قارد كتبهاا وطلبت منهم يوقفوو تااكسي .. كاانت وااقفة عند بواابة الجاامعة .. مسحت دموعهاااا وهي تحااول تهدى وتعدل صووتهاااا عشاان ماا يباان انهاا كاانت تصيح !!
ردت : هلا ؟؟
ماا حست غير بآحد يمسكهاا من زندهااااا ويسحبهاااااا .. رفعت رااسهااااا وهي تبعد الجواال عن آذنهاااا .. وعصبت وهي تشووفه وبدآت تحااول تسحب يدهاااا !!
وبصووت منخفض عشااان ماا يسمع المتصل : ابعد عني !!
****************
عـــــــــــند ســـــــــلطاااان
عجز ينطق وهو يشوف الآلم بعيوونهاا ودموعهاا اللي تطيح وتجرح خدهاا .. كلامهاا قبل لا يجرحهاا جرحه !!
صحى وهو يشوفهاا خلصت كلامهااا واعطته ظهرهاا ومشت .. وااقف بمكاانه وهو يرمش ويحااول يستووعب !!
ماا حس غير بيد ناايف على كتفه : سلطاان ؟؟؟؟
نااظره سلطاان بغمووض وعقبهاا نفض يده وهو يبعد ناايف ولحقهااا !!
صاار يدوور بعيوونه وهو ينااااظر سااحة الجاامعة .. طااحت عيوونه ع البواابة وشاافهاا تخرج .. اتوجه لهاا بخطواات سريعة .. شااف البودي قارد مشغوولين بتوقيف تااكسي !! مسكهاا من زندهاا وسحبهااا وهو يدخلهاا غرفة الحاارس القريبة من البوابة !!
: ابعد عني !!
طنشهاا ودف البااب برجله .. ضغطت على الجواال وهي تسكر المكاالمة ..وقلبهاا صاار يدق بقووة وهي تشووفه سكر البااب !!
التفت لهاا وهو للحين مااسك يدهاا !!
شووق : اتركني .. اكرهك !!
ماا رد عليهااا وهو ينااظرهاا !!
شووق بخووف منه : بصاارخ واناادي البودي قاارد !!
سلطاان : ماا همني .. ماا بتركك لين تسمعيني !!
غورقت عيونهاا : كاافي اللي سمعته .. ارحمني وابعد عني !!
سلطاان : شووق وربي ماا كنت بآذيكِ !!
بلعت ريقهاا وهي تنااظر الصدق بعيوونه .. وبهمس وهي تكذب عيوونه : كذااب اناا سمعت كلامك مع ناايف !!
سلطاان : شــــ ..........
قااطعته وهو تحااول تسحب يدهاا : ابعد ماا ابي اسمع شي منك
سلطااان بعصبية وهو يقربهاا له : غصب عنكِ بتسمعي !!
سكتت وهي غرقاانه بعيوونه .. اول مرة تشووفه عصبي ؟؟ دوووم تشووفه بااارد !!
بلع ريقه وهو ينااظر عيوونهاا الرماادية .. نسى نفسه وهو ينااظر وجهها القريب .. بدل وضع يده من يدهاا لخصرهاا وقربهاا أكثر لين لصقت بصدره !!
رجفت من حركته .. حطت يدهاا فووق يده وهي تحااول تبعد يده عن خصرهاا !!
حرك يده الثاانية وصاار محااوط خصرهاا بيدينه الاثنين !!
حطت يدهاا على صدره وهي تقووس ظهرهاا للخلف عشاان تتحرر منه : سلطاان تكفى ابعد !!
ضغط بيدينه على خصرهاا وهو يقربهااا اكثر !!
شووق بتوتر : الله يخليك ابعد !!
كاان اطوول منهااا نزل رااسه لهاا وهو يقرب وجه لوجههاا وبدآ يشرب من شفاايفهااا !!
طااح الجواال من يدهاااا .. وبدآت تضرب صدره بيدينهااا الآثنين وتحااول تقااومه وتبعد عنه !! بس يدينهااا الصغيرة ماا آثرت بصدره الرياااضي !!
وشوية وشوية غمضت عيوونهاا وخفت مقااومتهااا .. بااسلووبه الخااص خلآهاا تتجااوب معااه .. وقت حس بهدوئهااا على صدره رخى يدينه وهو يخفف الضغط على خصرها .. من يوم عيونه التقت عيونهااا وهو وده يذووق طعم شفاايفهااا !!
سمع رنين جواالهااا بس ماا اابتعد لأنه بااختصاار ماا شبع !!
اماا هي كاانت نااسية نفسهاا معااه بس رنين جواالهاا خلآهاا تصحى وتفتح عيونهااا .. سحبت شفاايفهاا ودفته بقووة وهي تحرر نفسهااا منه .. قدرت تبعد من بين يدينه لأنه الضغط اللي كاان على خصرهااا خف .. ومن غير ماا تنااظره آخذت جوااالهااا من الآرض وهي تتوجه للبااب عشاان تخرج بس يده اللي مسكت يدهاا منعتهاا !!
رفعت يدهاا الثاانية وهي نااوية تعطيه كف .. بس يدهاا تعلقت بالهوااء وهو يمنعهاااا وبحدة : ترى موو اصغر عياالكِ !!
كاانت تنااظره بخجل ممزوج بخووف وارتبااك : يدي !!
انتبه للضغط اللي يماارسه على يدهاااا .. ترك يدهاا وهو يتنهد !!
شااف خدودهاا المحمرة بسبب قربه لهااااا .. بس كره نظرة الخووف بعيوونهاااا .. وبهمس : ماا راح آذيكِ !!
حطت يدهاا على مقبض البااب عشاان تفتحه .. بس هو سند طووله على البااب : لساا ماا سمعتيني !!
تجمعت الدمووع بعيوونهاااا : تكفى خليني اطلع .. الحين البودي قاارد اذا ماا شاافووني بيتصلوو باخووي !!
سلطاان : مالي شغل !!
شووق برجااء وهمس : الله يخليك !!
مااقدر يسمع نبرة الرجااء بصووتهاا وماا يلبيهاااا .. بعد عن الباااااب وفتحه لهااااا !!
رفعت رااسهاا له وتعلقت عيونهاا بعيوونه .. ماا هقت يتركهااا من غير ماا يآذيهاااا .. كلام ناايف للحين يتكرر بعقلهااا .. تحبه وتحب قربه بس الحين صاارت تخااف منه !!
بعدت عيونهاااا وخرجت من الغرفة بخطواات سريعة قبل لا يغير رآيه !!
نااظرهاااا لين ابتعدت عن عيوونه .. مرر يدينه على شعره وهو يتنهد .. فتح لهاا البااب عشاان يثبت لهاا آنه مو نااوي يآذيهااا .. وقرر بوكراا وقت يشووفهاا بالجاامعة يكلمهاا ويفهمهاااا !!

****************
Ksa
بـــــــــالــمطار
خرجوو من بواابة القاادموون وكاان باانتظاارهم رياان اللي اتصل عليه خااالد وقاال له يجي .. سلم عليهم رياان وبدآ خاالد يعرفه على ساامي وسيف !!
جووري بهمس : ليش ماا قلتِ لي انه حبيبك بيستقبلكِ ؟؟
غلا بارتباك وعيونهاا تعلقت بعيوونه : ماا كنت اادري !!
حطت يدهاا على فمهاا وهي تضحك بخفة !!
غلا وهي تبعد عيونهاا عن رياان وتنااظرهاا : شي يضحك ؟
مو قاادرة تمسك نفسهااا وانفجرت ضحك !!
غلا بااستغرااب : على ايش تضحكي ؟؟
جووري وهي تنااظرهاا وتكلم نفسهاااا " آه ياا غلا لوو تدري اني اناا طلبت من خاالد يتصل عليه عشاان تشوفوون بعض !! " : ههههههههههههههههه
غلا بسخرية : صدق مجنونة !!
انتبه خاالد لاثنين عيوونهم على جووري .. سمع كلامهم !!
شااب 1 : فديت ضحكتهاااا !!
شااب 2 : لــــبى العيوون الملوونة !!
شاب 1 : واللي معاااااهاا حلووين !!
قبض كف يده بعصبية والتفت لهاااا .. شاافهااا غارقة بالضحك وهي تتكلم مع غلا .. التفتت للآثنين عشاان يشووف شغله معاهم بس شاافهم اتوجهوو لبواابة المغادرون !!
التفتت جووري ووقفت ضحك وهي تشوفه ينااظرهاا بغضب .. اتوجه بخطوااته لهاا .. غلا وقت شاافته تركت جووري ووقفت جنب جينااا !!
جوري وهي ترمش : خالد وشفيك ؟
خالد بحدة : ليش تضحكين ؟
رجعت لهاا ضحكتهاا : غـــ .......
قااطعهاا وهو يرص على اسناانه : لا تضحكين !!
اختفت ضحكتهااا وهي ترمش بااستغرااب : نعم ؟؟
خاالد وهو يحااول يتحكم بااعصاابه : انت ماا تعودتِ تغطين وجهكِ ؟
نااظرت اختهااا وهي تشووف الشيلة على اكتاافهاا وتتكلم مع غلا .. لو ماا خووفهاا من زعل خاالد وعصبيته كاانت كشفت خصلات شعرهاا مثل أختهاا .. تحس بالغيرة منهاا .. أختهاا تكشف جماالهااا وهي تغطي ماا يصير !!
التفتت له وهي تجااوبه : لا ماا تعودت !! ما يكفي غطيت شعري ؟؟
خاالد : جووري لا تخلين عصبيتي تنفجر .. لا تنسي انه هذاا حجاابكِ لربكِ مو لي !!
سكتت .. معاه حق .. تغطية خصلات شعرهااااا لازم يكون لربهااا مو خووف من عصبية خاالد !!
جوري بهدوء : طيب انت ليش معصب ؟؟ هذاا انااا مغطية شعري !!
خاالد : ووجهكِ ؟؟
جوري ببراءة وهي ترفع كتوفهااا : انت قلت لي تعودي بشوويش !!
خاالد : اناا من يوم كلمتكِ ماا اشوفكِ تحاولين تعودي نفسكِ ع الغطاء !!
جوري : تغطية الوجه مو واجب !! وأنــ.....
قااطعهاا : بعد زوااجناا راح تغطين وجهكِ ومالي شغل اذا تعودت ولا لأ
قطع عليهم صوت رياان : يلا خاالد !!
اعطااهاا نظرة وتركهاااا وهو يمشي مع رياان وسامي وسيف !!
ضربت الأرض برجلهاا وهي مقهورة .. عبالهاا خالد نسى سالفة تغطية وجههااا !!
غلا وهي تآشر بيدهااااا : جوجوووو يلا !!
مشت مع غلا وجيناااا واتووجهوو كلهم لسياارة رياااان !!
***************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
وقفوو تااكسي والتفتوو عشاان يناادوو شووق بس تفآجآوو وقت شاافو مكااانهااا فااضي .. توهاا الحين وااقفة وين اختفت ؟؟
دخلوووو الجاامعة وهم يدورو عليهاا بخووف من معذبهم ريااان .. اذا صاار لهاا شي هم المسؤولين !!
خرجت من غرفة الحاارس ويدهاا على قلبهاا تهدي نبضاااته .. شاافت البودي قاارد مو فيه .. اكيد قلبوو الدنيااااا عشاانهااا !!
خرجوو البودي قارد من الجامعة وشاافوهاا وااقفة .. اتوجهوو لهاااا بقلق .. خجلت منهم هم خايفين عليهاا وهي كاانت تعيش روماانسية مع حبيبهااا اللي جرحهااا !! قاالت لهم انهاا رااحت الحمااام !!
ركبت التااكسي معاااهم .. وردت على المتصل اللي ازعجهاااا من كثر اتصاالاته !!
شووق بضيق : هلا ؟
فهد : شووق ؟
عقدت حوااجبهااااا من الصوت : ايوااا .. مين معااي ؟
فهد : اناا فهد !!
انصدمت : فهد ؟؟
فهد وهو يتآكد اذا سمعت اعترافه ولا لأ : وشفيكِ سكرتِ الخط بوجهي ؟
ارتبكت : آآآآ .. هوو قطع ماادري الشبكة وشفيهاااااا !!!!!!!!!!!!!
فهد : امممممممم
بلعت ريقهاااا وخاافت سمع كلامهاا مع سلطااان !!
فهد : سمعتِ ايش قلت لكِ ؟؟؟؟
شووق : لا ماا سمعت .. وبكذب وهي تكمل : اناا قلت الووووو ومااا احد جااوب !!
فهد : اناا ماا سمعت منكِ غير كلمة هلا وعقبهاا انقطع الخط !!
اتنهدت برااحة : ايه هذي من الشبكة .. اممممم ايش كنت تقوول ؟؟
فهد بهدووء : كنت اقوول أحــــــــــــبكِ !!
انصدمت وانعقد لساااانهاااااااا .. حبهاا كاان من طرف وااحد ؟؟ وشلوون الحين يقوول لهاا احبكِ ؟؟ لو كاان يحبهاا صدق كاان خطبهاا بدل آخووه !!
عقلهاا مو قاادر يستووعب انه فهد اللي كاانت تنتظر منه هذي الكلمة اتصل عليهاا وقالهااااا !!
فهد : شوووق ؟؟
تجمعت الدمووع بعيوونهااااا .. تحس الدنياا جاالسة تلعب فيهاااا وبمشااعرهاااا .. وقت كاانت تحب فهد ماا اعترف لهااا .. والحين وقت حبت سلطاان اعترف لهااااا !!
شووق بآلم : أنت ماا تحبني !!
فهد باااستغرااااب : نعم ؟؟
شووق وهي تكمل : لوو كنت تحبني صدق كاان خطبتني مو ارسلت لي اخووك يخطبني !!
اتنهد : اولا مو اناا ارسلته .. اناا انصدمت وقت خطبكِ ومااقدرت اقوول له عن مشااعري عشاان ماا اجررحه !!
شووق بسخرية من وضعهاا : لو اناا وافقت على اخوك كاان اتصلت علي واعترفت بحبك لي ؟؟
فهد : طبعاا لا .. كاان حااولت انسااكِ عشاان اخووي !!
اتنهدت بتعب : والحين انسااني !!
فهد : شــــ .......
قااطعته : لو تحبني صدق كاان قلت لأخووك عن مشااعرك .. كاان داافعت عن حبك لي .. كاان على الآقل حااولت عشاان اكون لك مو لغيرك !!
فهد : وشلوون اقول لأخووي عن مشااعري .. واناا كنت اشووف الحب بعيوونه .. كنت عااجز وماا قدرت اجرحه !!
زادت ابتسامة السخرية : حتى اخووك ماا حبني صدق .. اناا ساافرت من هناا وهو خطب من هنااك !!
فهد : شوق اناا ماا اتصلت عشاان نتكلم عن اخووي .. اناا اتصلت عشاان اعترف لك واعرف رآيك ؟
شووق : رأيي باايش ؟
فهد : تحبيني ؟
شووق بنبرة غريبة : تآخرت يااا فهد !!
فهد وهو يتنهد : ادري .. عشاان كذاا ماا قدرت اصبر أكثر من كذاا .. ابي اعرف رآيك عشاااان اخطبكِ !!
شووق : تتوقع ايش ردت فعل اخووك لو درى انك خطبتني واناا واافقت ؟؟
سكت وماا قدر يجااوب .. لأنه هذاا الشي الووحيد اللي ماا يبي يفكر فيه !!
شوووق وهي تكمل : ايش راح يفكر فيه ؟ رفضته ووافقت على اخووه !!
فهد : ايش يعني ؟
شووق : يعني انسااني انت تآخرت مره !!
فهد : كنتِ تحبيني صح ؟ عشان كذاا رفضت فراااس ؟؟
ماا تبي تعلقه فيهاا وهي حبت غيره : لا ماا كنت أحبك أنت وفرااس مثل اخوااني مو اكثر !!
انصدم .. كاان يشووف نظرااتهاا له بس شكله كاان يحلم ويتخيل حبهاا !!
وقف التااكسي واعلن عن الوصول !!
شوق : فهد آناا آسفة بس لازم اسكر الحين !!
اتنهد : طيب وآناا آسف على اتصاالي بس ياليت تفكري زين قبل لا تقرري واناا راح انتظر قراركِ النهاائي !!
شووق : هذاا قراري النهاائي .. وان شااء الله تلاقي وحدة غيري مثل ماا لقى آخووك !!
اتنهد بآلم : مع السلامة !!
سكرت منه وهي تنزل من التااكسي وتتوجه لشقتهاا .. دخلت وهي ترمي شنطتهاا وكتبهاا وجوااالهاا .. اتوجهت للحماام وهي توقف قباال المراايه .. نااظرت نفسهاا وشوية شوية بدآت تطيح دموعهااا .. تعبت من حيااتهاا .. وقت كاانت تحب فهد ماا اعترف لهاا .. والحين وقت حبت سلطاان اعترف لهااا ..
ســـلطاان ؟؟؟ آه من سلطاان اللي ماا اتوقعت جرحه !!
تكرر كلام ناايف بعقلهااااااا
الحين انت مو قلت بتخليهاا تحبك وبعدين تااخذ اللي تبيه وتتركهااا ؟؟
كاان يلعب بمشااعرهااا !! هي بس كاانت تبي حبيب صاادق مثل اللي تقرآهم برواايااتهااا .. بس شكل وااقعهاا ماا فيه غير ذياااااب على هيئة بشر !!
غمضت عيونهااا وهي تتذكر !!
عيوونه
نظرااته
قربه
يدينه اللي حاوطت خصرهااا
يدينهاا اللي كاانت على صدره
غمضت عيونهاااا أكثر بمحااولة نسياان اللي صااار .. بس ذااكرتهاا للحين ترسم لهاا المووقف !!
غمضت أكثر وهي تتذكر كيف كاانت لاصقة فيه !!
وتتذكر لمساات شفااايفه على شفاايفهااا !!
كاان يعااملهاا برقة وكاانه يحبهااا جد !! عشاان كذاا تجااوبت معاااه وباادلته الحب .. ما تنكر انهاا كاانت تتمنى قربه بس بعد اللي سمعته من ناايف انقهرت لأنهاا وقفت مقااومة واستسلمت له !!
فتحت عيونهاا من ذكريااتهااا وهي تفتح المووية وبدآت تغسل شفاايفهاا بقووة بمحااولة مسح اللي صاار .. بمحااولة مسح قربه !!
سكرت المووية وهي تصيح بقووة .. خرجت وانهاارت على سريرهااا وهي تتمسك باللحاااف .. وبدل لا تقول آكرهك .. بدآت تقوول بقهر : آحبك آحبك آحبك !!
شهقت بتعب وبهمس : آحبك سلطاان .. حراام عليك اللي تسوويه فيني !!
عدلت جلستهاا وهي تمسح دموعهاا وتهدى .. حمدت ربهاا انهاا عرفت الحقيقة ولا كاانت رااحت فيهاا .. هي غبية سلطاان شخص غاامض وماا كاانت تعرف عنه شي بس شلوون حبته ماااا تدري !!
تذكرت كلامه " شووق وربي ماا كنت بآذيكِ !! "
ليش شاافت الصدق بعيوونه ؟ هل لأنهاا تحبه او جد كاان صاادق ؟؟
اتنهدت .. شكلهاا عمرهاا ماا رااح تذووق الرااحة .. هي تغربت عشاان تنسى حبهاا الاول وطااحت بحب ثااني .. الحين ايش رااح تسووي عشاان تنسى حبهااا الثااني !!
مدت يدهاا وهي تشغل المسجل وكلماات الآغنية لامست جرحهاا
حراام انااا ماا سويتلك شيء
حرااااام اناا ماا ساويتلك شيء
تتركني بلا أسباب بلا اعذار
وانا احساسي كان النار وش اللي صار ؟؟
كنت صادق معاك كنت و الله وفي
كنت صادق معاك كنت و الله وفي
حرام انا ما سويتلك شي
انا ما سويتلك شي
ليه فجأة تبتعد عن عيني و تغيب ؟؟
عطيني فرصة فيها استوعب الوضع الغريب
ليــه
ليه فجأة تبتعد عن عيني و تغيب
عطيني فرصة فيها استوعب الوضع الغريب
حرام انا ما سويتلك شي
انا ما سويتلك شي
قلبك يللي طاوعك قادر على الهجران ؟؟
واللي اخذته معك قلبي أنا الانسان
قلبك الي طاوعك قادر على الهجران
واللي اخدته معك قلبي أنا الانسان
حرام انا ما سويتلك شي
انا ما سويتلك شي
الله يسامح هاالزمن و يسامحك وياه
و إن كان للفرحة ثمن عشناها و دفعناه
الله يسامح هاالزمن و يسامحك وياه
و إن كان للفرحة ثمن عشناها و دفعناه
حرام انا ما سويتلك شي
انا ما سويتلك شي
انا ما سويتلك شي

غمضت عيونهاا ودموعهااا رجعت تحرق خدهااا : آه يمه وينك ؟؟ صدق الغربة صعبة .. متى يجي بوكرا وارتمي بحضنك ياا يمه .. محتااجتك يااا يمه !!
**************
عـــــــــــند ســـــــــلطاااان
خرج من الغرفة وهو يتوجه للكلاس حقه عشان يااخذ كتبه .. شااف ناايف .. طنشه وهو يجمع كتبه !!
نايف : وين رحت ؟؟
سلطاان : ...............
ناايف : ما بتكمل كتابة المحاضرة ؟؟؟؟؟
ماا جااوبه ونفسه عاافت الكتاابة والدراسة وكل شي !!
ناايف : ســلــ .............
قااطعه وببرود : ماا ودي اتكلم !!
ناايف : آسف بس اناا ايش عرفني انهاا وااقفة عند البااب ؟؟
سلطاان وهو يسحب قلمه ويحطه بجيب قميصه : قلت ماا ودي اتكلم !!
ناايف عشاان يرااضيه : طيب خلاص اذا هي عرفت حقيقتك نقدر نحط لهاا منووم وبعدين تاخذهاا شــ ...........
قااطعه وبصرااخ : ناااااااااااااااااااااااااااايف !!
بلع ريقه .. دووم يشووف سلطاان بارد ويقدر يتحكم بااعصاابه !!
سلطاان من غير شعوور وعصبيته مسيطرة عليه : بسببك خسرت آول حب بحيااتي !!
فتح فمه بصدمة : تحبهاااااااااااااااااااااااااااا ؟؟؟؟؟
استوعب سلطاان ايش قاال .. اخذ كتبه وخرج من الجاامعة بكبرهااا .. ركب سياارته وفحط وهو يضغط البترول بقووة !!
من متى هوو كذاا ؟؟ من متى ماا يقدر يتحكم بآعصاابه ؟؟
شلوون دخلت قلبه ؟؟ هوو مسكر قلبه وعمره ماا فكر بكلمة حب !! بس هي غيرته !! فتحت قلبه ودخلت وتربعت فيه من غير آذن منه !!
براءتهاا وعفويتهاا وضحكتهاا
وخوفهااا عليه واهتماامهاا فيه
كلهاا غير .. غير عن بااقي البناات اللي عرفهم !!
سحب سيجاارة وهو يقربهاا من شفاااايفه واتذكر قربه لهاا .. كثير قرب من بناات بس قربهااا كاان غير .. طعمهاا خااص ومختلف عن البااقي !! كاان مستمتع بمقااومتهاا لين ماا رووضهاا برقته وخلآهاا تتجااوب معاه !!
بدآ يااخذ انفااس من سيجاارته وهو يتذكر كلامهااااااا !!
لا تلمسني .. كنت بعيووني رجاال كاامل بس الحين انت ولا شي !!
ماا ابي اسمع شي .. بس تقدر تستريح الحين لأنه صدق حبيتك وانت بالمقاابل اخذت قلبي طعنته ورجعته لي !!
بس ابي افهم ليش ؟؟ ليش سوويت كذااا ؟؟ اناا ايش سوويت لك ؟؟ ياليتني ماا عرفتك ابداا !!
اهنيك الصرااحة صدق تعرف تمثل .. اقدر الحين اصووت لك لتمثيل ببوليوود !!
كذبت الجاامعة بكبرهااااا وصدقتك .. طنشت كلامهم عنك وحبيتك .. سوويت بنصيحتك وتعااملت معااك قبل لا احكم عليك من كلام الناااس .. وهذي كاانت النتيجة !! مستااانس الحين ؟؟
ياليتني ماا قاابلتك .. يااليتني كنت ماا اسمع وماا سمعت مثل هذاا الكلام .. كنت بعيووني غيير !!
خلصت السيجاارة الآولى سحب وحد ثاانية وثالثة ورابعة ....... بدآ يااخذ انفااس وهو يحااول ينسى كلامهااااااااا !!
وقف سياارته واتوجه لبيته وهو يدخل .. البيت للحين مرتب ماا حرك سااكن بعد لمسااتهاا وماا استقبل ولا بنت في بيته من بعدهااا !!
انسدح على سريره وهو يغمض عيونه ويتذكر ذكريااته معاااهااا من اول يووم قاابلهاااا .. كاان مو مهتم فيهااااا بس هي جذبته بشخصيتهااا !!
اتذكر البحث اللي كااان معاهااا والمساابقة وعزيمة العشااء واهتماامهاا فيه وهو مريض ودعاائهااا له .. ذكرياات ذكرياات ذكريااات !!
صحى من ذكريااته على رنين جرس البيت .. وقف وهو يتوجه للبااب وفتحه !!
حلا باابتساامه : مفآجآة
ابتسم لهاا وهو يقرص خدهاا : آحلى مفآجآة !!
دخلت وهي تناااظر البيت : واووو ايش عندك بيتك مرتب ؟؟
جلس على الكنب وهو يمد رجووله : كنت ادري انك جاايه قلت ارتب
حلا وهي تجلس جنبه : ههههههه صدقتك يالنصااب
ابتسم من غير ماا يجااوبهااااا !!
حلا بشقااوة : وينك صاار لك زماان مختفي وماا جيت عندناا ؟
سلطاان وهو يرفع كتووفه : ابداا مشغوول بالجاامعة تعرفي هذي آخر سنة لي !!
حلا وهي تغمز له : علينااا ؟؟ اعترف سلطة من شااغل اياامك ؟؟
ضرب رااسهاا بخفة : سلطة بعينك احترميني اناا عمكِ !!
حلا وهي تمسك رااسهاا : آي رااسي .. يعني من كبرك انااديك عمي ؟؟
سلطاان : اكبر منك بسنتين واناا عمكِ وانتِ بنت اخووي عشاان كذاا قوومي سوي لي قهوة
حلا : اناا الضيفة انت لا زم تسووي لي !!
اتنهد وهو يااخذ سيجاارة : خلاص ماا ابي قهووة بااخذ سيجاارة وانت قوومي افتحي البراد وخذي عصير وشوكولا لكِ بس انتبهي ماا ابي حووسة بالمطبخ !!
حلا بااستغرااب : ومن متى تهتم بترتيب بيتك ؟
سلطااان : مو كذاا بس ماا ابي اخرب ترتيب حبيبتي !!
حلا بضحكة : هههههه ياا كثر حبيبااتك اي وحدة فيهم ؟
سلطاان وهو يااخذ نفس من سيجاارته : ان شااء الله قريباا بتصير زوجتي واعرفك عليهاا
فتحت فمهاا وهي تحااول تستوعب : هاااه ؟؟
ابتسم وهو يغمض عيوونه : ادعي لي ياا حلا عشاان ترضى .. اذاا خسرتهاا بمووت !!
حلا بخووف عليه : بااسم الله عليك .. ليش هي زعلانة منك ؟؟
هز رااسه بالمواافقة : آه متى يجي بوكراا عشاان ارتااح
حلا وهي تمسك يده : سلطاااان شكلك تعباان ؟ ايش صاار معااك قوول لي ؟؟
اتنهد .. هو يرتااح بالكلام مع بنت اخووه .. قال لهاا سالفته مع شوووق !!
حلا بمزح عشاان تخفف عنه : طحت ياا عموو وماا احد سمى عليك
سحب المخدة من جنبه وهو يرميهااا عليهاا انحااشت وهي تضحك !!
( حلا .. 20 سنة .. بنت اخوو سلطااان .. تدرس ثااني سنة محاماة .. بنووتة طيووبة ورجه .. تحب الضحك والاستهباال .. تمووت بعمهاا سلطاان لانهاا قريبة منه بالعمر ويفهمهاا وتفهمه .. ملامحهاا نااعمة وفيهاا شبه من سلطاان )
***************
يتبع >
A z a n ® likes this.
  #239  
قديم 11-05-2011, 09:13 PM
 
ksa
كااانت عيوون غلا ترااقب حركااته بالسوااقة .. وهو كل شووية ينااظر المراايه عشاااان يشووفهاااااا ^^
وقفت سيارة ريان ونزلوو كلهم >>>>>>
سامي باابتساامه : الله يعطيك العاافية تعبنااك معاناا
ريان وهو يبادله الابتسامه : الله يعاافيك لا تعب ولا شي
سامي : تفضلوو عندنااا
رياان بود : مرة ثاانية ان شااء الله الحين ارتااحوو من السفر
خاالد : اايه وعشاان ابوك وامك يااخذوو رااحتهم مع اختك !!
ساامي : ههههههههه رااح يتفآجآوووو
خاالد باابتساامه : اكيد
كاانت عيوون جووري معلقة بخاالد .. دووم عندهاا احسااس بالخووف من خساارته .. انتبه لنظرااتهااااا وقرب لهاااا : توصي شي ؟
جووري : خاالد اانااا آحبك !!
اابتسم .. عبااله هذي رضااوة عشاان اللي صاار بالمطاار : واناا بعد آحبكِ والحين ادخلي ارتااحي وبعدين نتكلم !!
هزت رااسهاا بالمواافقة ودخلت مع غلا وجيناا البيت ومعااهم ساااامي وسيف .. اماا خاالد ورياان اتوجهوو لبيت ابو خاالد !!
***************
قريب من بيت ابو ساامي .. سحب جوااله واتصل !!
راشد : نعم
: طال عمرك البنت رجعت لبيت أهلهاا !!
عدل جلسته وبلهفة : متآكد ؟؟
: ايواا الحين شفتهااا
راشد بونااسة " وآخيراا " : اسمع ايش تسووي ........ ؟؟؟؟؟
: آمرك طال عمرك
رااشد : وانتبه لا احد يشووفك !!
: حاااضر
رااشد : رااح انتظر اتصاال منك !!
**************
عـــــــــند فـــــــــــهد
بعد ماا سكر منهااا .. رمى الجواال بعصبية .. هي معاهااا حق هوو اتآخر وماا سووى شي عشاان يداافع عن حبه لهااااا !!
جلس يفكر بكلامهااااااااا
تتوقع ايش ردت فعل اخووك لو درى انك خطبتني واناا واافقت ؟؟
كلامهاا صحيح .. ايش رااح يكون ردت فعل فرااس ؟؟ آكيد رااح يضاايقك !! بس هوو يحبهاا ويبيهااااا !! وفرااس اخوووه نساهاا واتزوج غيرهااااا !!
مسك رااسه بيدينه .. تعب من التفكير .. بس لازم يلاقي حل عشاانه وعشاان اخووه !!
**************
بــــــــــــيت ابــــــــو ســــــــــامي
كاانت جااالسه وبيدهااا كتااااب طبخ .. حست بحركة .. رفعت رااسهاااا وطااح الكتااب من يدهااااااااا وهي تنااااظرهاااااااا !!
ووقفت وهي تتقدم بخطووااتهاااااا ووقفت قباااااالهاااا ودمعت عيوونهاااا وهي تنااظر ملامحهااااااااا .. وعشاان تتآكد التفتت لسااامي !!
ساامي وهو ينااظر آمه بعطف : وعدتكِ اني راح لاقيهاا وارجع معاهاااا !!
طااحت دمعتهاا وبصوت مرتجف : جيناا ؟
هز ساامي رااسه بالمواافقة .. جيناا اللي كاانت تنااظر امهاا وتشووف الشبه بينهم ماا انتظرت اكثر وارتمت بحض امهاااا وهي تصيح : مااااااماااااااا
بلعت ريقهااااا ام سااامي .. وضمتهااااااا بقووة وهي تصيح : آآآآآه ياا بنتي !!
دمعت عيوون جووري وهي تشووف حاالة امهاااااا .. وغلا مسكت تفسهاا لا تبكي !!
ابو ساامي اللي كاان دااخل الصاالة وقف بصدمه وهو يشووف بنته الكبيرة بحضن امهاااااااااااااااا : جيناااااااااااااااااااا ؟؟
التفتت جينااا وهي تبعد عن حضن امهاااااا وتنااااااظر الشخص اللي نااادى بااسمهااااااااا !!
ابو ساامي اتوجه بخطوااته لهااااااا وهو يفتح يدينه .. وماا كاان من جيناا غير ترتمي بحصنه وتااخذ حناااان ابووهاا الحقيقي اللي انحرمت منه سنين طوويلة !!
ام ساامي مسكت رااسهااا بتعب من الصدمه .. جووري اللي انتبهت لهااا سرعت بخطوااتهاا وهي تمسكهاا : يمه انتِ بخير ؟؟
هزت رااسهاا بالمواافقة .. جلستهااا جووري على الكنب القريب .. وهي تنااظر ابووهاا مع اختهاااا !!
وبعد الصياااح والسلام .. جلسوو كلهم بالصاالة وساامي بدآ يقوول لهم الساالفة وعرفهم على زووج اخته سيف .. وجوري ماا حبت تبين لأبووهاا وامهاااا انهاا مو متقبلة اختهاا عشاان لا يزعلوو منهاا مثل ماا زعل اخووهاا من قبل .. عشاان كذاا بدآت تجاامل !!
**************
بـــــــــــيت ابــــــــــو سعوود
سعوود بعصبية : وبعدين مع هذي السالفة ؟؟ قاال الدكتووور ماا عندنااا مشااااكل .. متى بتفهمووون ؟؟
نووف ودمووعهاا على خدهاا : شووف شلوون جاالس تصاارخ علي عشاان نتهااوش ويكون عندك سبب للطلاق وتتزوج غيري !!
انصدم من تفكيررهااا : الحين بعد كل هذاا الحب اللي اعطيتك هوو تقوولي كذااااا ؟؟
نوف بانهياار : سعوود آمك كل يووم جالسه تضغط علي كل ماا انسى السالفة هي تذكرني .. اناا ماا كنت ابي اقوولك بس اناا خلاص تعبت .. هي كل يوم تسمعني انهااا تبي تشووف عيالك وبتزوجك مرة ثاانية وماادري ايش .. اناا مو قاادرة اتحمل مثل هذاا الكلام !!
جلست على السرير وهي تغطي وجههاا بيدينهاااا : سعوود آناا آحبك !!
انقهر من امه .. هو قاال لهاااا تقرير الطبيب بس هي ماا صدقته .. وهو بعد تعب من كثر ماا تقول له اتزوج واتزوج .. بس هو ماا هقى انهاا رجعت اضاايق زووجته !!
جلس جنبهااا وهو يرفع رااسهاا ويمسح دمووعهاااا : اذاا العياال مو منكِ مااا ابيهم !!
حطت رااسهاا على صدره وهي تصيح .. ضمهاا بقووة : وشراايكِ نرووح مكة نسووي عمرة ونرتااح شووية ؟
رفعت رااسهاا له : وشغللك ؟
سعوود بحنااان : اهم شي انتِ .. واناا بكلم خاالد وبااخذ اجاازة !!
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي ترجع لصدره .. خاايفة تخسره بسبب الاطفاال !!
****************
بـــــــــــيت ابــــــــــو عــــــمر
عنود بونااسة : واووووووو حلوووووو
وجداان وهي تغمز لهاا : عقباال عندكِ انتِ وفرااس !!
توردت خدودهاااااااا : وجداان تعلمتِ من زووجكِ عمر ؟؟
عمر وهو يدخل الصاالة : وشفيه عمر ؟
عنوود وهي تنحااش لغرفتهااااااا : ولا شي
ضحك عليهاا وهو يتوجه لزوجته ويبووس خدهااا : كيفهاا وجدااني ؟
وجداان باابتساامه : بخير هي واعياالهاااا !!
عمر بااستغرااب : عياالك ؟
وجداان وهي تهمس بآذنه : الدكتوورة قاالت لي انه ببطني في تؤم !!
رمش بصدمه : احلللللللللفي
وجداان : ههههههههههه والله
عمر بونااسة : يااا حظي بيصر ابو لآثنين !!
وجداااان : هههههههههه واناا بصير ام لآثنين !!
وقف وهو يشيلهااااااا .. اتمسكت برقبته بخووف : عمري نزلني بطيح !!
اتوجه فيهاا لجنااحهم : على هذاا الخبر يبي لكِ جااائزة !!
اتوردت خدودهاااا وهي تسند رااسهاا على كتفه !!
****************
بــــــــــــيت ابــــــــو ســــــــــامي
ام ساامي باابتساامه وهي تكلم جيناا : شو رايك تنامي عند اختك جوري ؟
جوري بصدمه : عندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ساامي بااستغرااب : ايه عندك شوبك مستغربة ؟
جووري وهي شووية وتصيح : ولا شي حيااهااااا !!
اتنهد ساامي من حركاات اخته جووري .. وشااف الضيق بعيوون اخته جيناا من مجااملة اختهاا لهااا !!
ساامي : يمه ماله دااعي تناام عند آحد .. اناا اتكلمت مع خويي واستآجرت لهم شقة هي وسيف !!
ام ساامي : بس .......
قااطعهاا : يمه جيناا متزوجة ولازم تكوون مع زوجهاااااا !!
ابوو ساامي : معااه حق !!
ام ساامي : بس اناا ماا صدقت شفتهاااا
جيناا وبحضنهاا اساامة تلعبه : ماما انا كل يوم راح كون عندك !!
جووري وهي توقف : اناا بطلع ارتااح بغرفتي !!
خرجت جووري وهي تتوجه لغرفتهااااا .. فصخت عباايتهاا وشيلتهاا وسحبت شمااغه من شنطتهاااا .. وانسدحت على سريرهاا وهي تلعب فيه بااصاابع يدينهاااا .. سمعت رنين جواالهاااا .. ردت وهي تحطه سبيكر !!
جووري : هلا ندى !!
ندى باابتساامه : الحمد لله ع السلامة
جووري : الله يسلمكِ .. شخبااركِ ؟
ندى : بخير .. طمنيني عنكِ ؟
جووري : تماام الحمد لله !!
ندى : خاالد قاال لي عن اختكِ .. مبرووك انكم لقيتووهااا !!
عفست ملامحهاا : الله يبااارك فيكِ
ندى : ان شااء الله بجي اسلم عليكِ واشووفهاااا !!
جووري : حيااكِ بآي ووقت !!
ندى : الله يحييكِ !!
جووري : امممممم خاالد نااام ؟
ندى : نو نو نو ماا ناااام .. وماا اتوقع الليلة يناام !!
جوري بااستغرااب : ليش ؟
اتنهدت : شهد من اول ماا جااء وهي ماا تركته بحااله !!
جووري : هههههههه فديتهاا !!
ندى : صرااحة رااحمتكِ .. انااا لو مكاانك ماا اسمح لزوجي يدلع غيري !!
جووري : ههههههههه صدقيني لو شهد كبيرة كاان غرت منهااا بس حراام توهاا بزر !! ههههه بس انتِ شكلكِ غاايرة منهااا ؟؟
ندى بمزح : يس يس مرره غيراانة !!
جووري : هههههههههه
ندى بحسرة : اجل انا ندى بنت ال ......... ماا احد دلعني !!
جووري : ههههههه خلاص ابشري بختاار لك معرس يدلعك !!
سكتت ندى وهي تتذكر الكاابتن .. ضحكت مجااملة : ههههههه
فتح الباااب بقووة وهو يدخل .. نقزت جووري بخووف وهي ترمش وتنااظره .. آشر لهاااا تسكر وتنهي المكاالمة !!
ودعتهاا وهي تسكر الخط ونااظرته : ساامي وشفيك طيحت قلبي بدخلتك !!
ساامي : آسف مو قصدي .. مين كنتِ تكلمي ؟؟
جووري : ليش ؟
ساامي بنفااذ صبر : جااوبي !!
جووري بااستغرااب : كنت اكلم ندى أخت خاالد !!
دق قلبه بقووة : وهذي ندى متزوجة ؟؟
جووري : لا .. اخته نووف المتزوجة !!
هز رااسه بالمواافقة وهو يعطيهاا ظهره عشاان يخرج !!
جووري : سااام ؟؟
التفت لهااااا وهو ينتظرهاااا تكمل كلامهاااا ؟؟
جووري : ليش تسآل عنهاااا ؟؟
ساامي بسخرية : كذاا لقاافه !!
خرج من غرفتهاااااا وترك اخته تفكر بتصرفااااااته !!
**************
عــــــــــــند ســـــــــامي
كاان متوجه لغرفة ىخته عشاان يكلمهاا بمووضع جيناا مرة ثاانية ويشووف نهااية لهذي الساالفة .. بس ووقف وهو يسمع كلامهاااا !!
نو نو نو ماا ناااام
يس يس مرره غيراانة !!
اجل انا ندى بنت ال ......... ماا احد دلعني !!
دخل الغرفة فجآة عشاان يعرف آخته من تكلم !!
ااسمهاا ندى مثل ااسم حبيبته .. وندى اللي يحبهاا كاانت تتكلم معاه بطريقة نو نو و يس يس !!
بلع ريقه وقلبه يدق بقوووة .. معقوولة تكوون هي حبيبته !!
دخل غرفته وهو ينسدح عالسرير ويفكر .. شلوون بيتآكد ؟؟؟؟؟
**************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
سمعت رنين جرس البيت .. قاامت من سريرهاا بتعب وهي تتوجه للباااب وتفتحه !!
اسيل بااابتسااامه : مرحباااااااااااا
ابتسمت بتعب : هلا والله
اختفت ابتساامتهاا وهي تقرب من شووق : شووق وشفيكِ ؟؟
شووق وهي تعدل صووتهاااا من بعد صيااحهااا : ولا شي .. تفضلي !!
دخلت شووق مع ااسيل وجلسوو على الكنب !!
شووق : متى جيتِ ؟
اسيل : قبل شووية وصلنااا .. قلت اطمن عليكِ !!
شووق : الحمد لله ع السلامة
اسيل : الله يسلمك
شووق : طمنيني كيف ابوو مشعل ؟؟
اسيل بابتساامه : لا الحمد لله الحين صاار بخير !!
شووق وهي تتنهد برااحة : الحمد لله دووم ان شااء الله بخير
اسيل : داامت اياامك
وقف شووق عشاان تتوجه للمطبخ وتحضر ضياافة !!
اسيل وهي تمسك يدهااا : شووق ؟؟
التفتت لهااا : هلا
اسيل وهي تنااظر وجهها : وشفيكِ ؟
بلعت ريقهااا : ولا شي برووح اجيب شي نشربه !!
اسيل : شووق اجلسي ماا ابي شي .. بس ابي اعرف وشفيكِ ؟
جلست والدمووع تجمعت بعيوونهاااا !!
اسيل بعطف : شووق قلت لك من قبل اناا مثل اختكِ !!
اخذت شووق نفس وهي تقوول لهاا ايش صاار من وقت ماا ساافرت اسيل للحين .. بس ماا قاالت لهاا الموقف اللي صاار بغرفة الحاارس !!
اسيل بصدمه : تمزحين ؟؟
سكتت شووق من غير جوااااب !!
اسيل : شوووووق اناا نبهتك منه .. حذرتك اكثر من مرة !!
طااحت دمعتهاا : مو بيدي والله .. غصب عني حبيته !!
اسيل : عشاان سلطاان رفضتِ فهد اللي كنتِ تحبيه ؟؟
هزت رااسهاا بالرفض : لا مو عشااانه .. صدقيني حتى لو ماا حبيت سلطاان كنت برفضه .. مقدر ياا اسيل اواافق وانااا رفضت اخووه !!
شووق وهي تتنهد : اناا بوكراا مساافرة السعودية عندي آجاازة !!
اسيل : لالا ماا انصحكِ تساافري الحين !!
شووق بااستغرااب : ليش ؟؟
ااسيل : ماادري وشفيهاا الخطوط الجوية من ايطالياا للسعوودية .. مرره خطرة والمساافرين كلهم كنسلوو السفر لين تهدى احواال الطيراان!!
شووق بحسرة : بس اناا ودي اساافر .. اشتقت للسعوودية مررره !!
اسيل: والله ماا صدقت متى الطياارة وصلت .. وربي الاحواال ماا اطمن !!
اتنهدت شووق بضيق وهي تسحب جواالهاا وتتصل بآخووهااا !!
رياان : هلا شووق
شووق : هلا .. رياان انا الحين جالسة مع اسيل وو ......
قااطعهاا : ادري الحين كلمني مشعل واناا كنت بتصل فيكِ عشاان اقولكِ اني كنسلت سفركِ !!
دمعت عيوونهااا : بس اناا اشتقت لكم !!
اتنهد : واحناا بعد .. بس اناا ماا راح اخااطر بحيااتكِ ان شااء الله بالآجاازة الثاانية تجين !!
شووق باستسلام : طيب سلم لي على بابا وماما
رياان : ان شااء الله انتبه لنفسكِ
شووق : وانت بعد
سكرت من اخووهااااا ورجعت تكمل سواالفهاااا مع اسيل !!
**************
Ksa
فصخ تيشرت البيجااامه وهو ينسدح على سريره ويتصل عليهااااا .. وثوااني ووصله صووتهاا المبحوح : هلا حبيبي
خاالد : هلا حيااتي .. كيفكِ ؟؟
جووري : زينة .. بس مشتااقة لك !!
خاالد : مو كثر شووقي !!
ابتسمت وهي تلعب بشمااغه !!
خاالد : ايش صاار على اهلكِ وقت شاافوو اختكِ !!
اتنهدت وهي تقووله ايش صاااار !!
ابتسم : حلووووو
جووري : اممممممممم
خاالد : جووريتي
جووري : عيوونهاااااا
خاالد : ابيك تتكلمي مع غلا وتسآلينهاا !!
جووري بااستغرااب : عن ايش اسآلهااا ؟؟
خاالد : قبل شووية كنت جاالس بالمجلس مع رياان وقلت له انه انا وانتِ بنتزوج .. وهو قاال لي يبي زوااجناا مع بعض !!
جووري بونااسة : يعني انا وانت وريان وغلا !!
ابتسم : اايه .. بس هو عشاان ماا يحرج غلا قاال انت قوولي لهاا عشاان نعرف رآيهاااا !!
جووري : هههههه قوول له مواافقة ؟؟
رفع حاااجبه : لسااا ما سآلتيهاااا !!
جووري : مو بكيفهاا ترفض .. وبعدين اناا بطريقتي بقنعهااا
خاالد : ههههههههه مقدر ع الوااثقة !!
جووري : هههههههه رياان للحين عندك ؟
خاالد : لا خرج وراح بيته !!
جووري : امممممم لأني وصلتني اخباار انك مع شهد !!
خاالد : هههههههههه من قاال لك !!
جووري وهي ترمش : طلبت من نااس يرااقبووك !!
خاالد : هههههههههه ليش ؟
جووري : ههههه كذاا عشاان اعرف اخباارك !!
خاالد : ههههه ايواا كنت مع شهد بس الحين هي ناامت !!
ابتسمت : اممممممم طيب واناا بعد بناام !!
خاالد بعنااد : بس انااا مو نااوي اسكر
جووري بدلع : بس جووريتك نعساانه وبتناام !!
خاالد : لـــبى جووريتي !!
جووري : خاالد آنااا آحبك انت ماا رااح تتركني صح ؟
خاالد : احد يترك حيااته ؟؟
دمعت عيوونهاا .. هي واافقت على الزوااج لأنهاا تبي تبقى معااه وبقربه .. صاارت ماا تقدر تتحمل بعده تخااف تخسره .. تبي تقضي بااقي اياامهاا معاااه !!
خاالد بااستغرااب من سكووتهاا : جوريتي ؟؟
جوري : هلا ؟
خاالد : وشفيكِ سكتي ؟؟
جووري : ولا شي حبيبي
خاالد بشك : متآكدة ؟
جووري وهي اطمنه : اايه متآكدة .. عمري توصي شي ؟؟
خاالد : سلامتكِ اتغطي زين !!
جووري ببحة : آحـــــــــــبك
ابتسم وهو يسكر منهاااااا .. غمض عيوونه .. مو مصدق متى يجي يووم زواااجهم وتعيش معاااااه !!
***************
الـــــــيوم الــــــــتالــــــي
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
دخل الجاامعة وهو يدوور عليهاا بعيوونه بس ماا شاافهااا .. اتوجه للشلة ومن غير سلام : ووين شووق ؟؟
ناايف نااظره وهو سااكت !!
نورة بااستغراااب : هي امس سآلت عنك عشاااان تودعك لأنهاا اليوم بتساافر .. ماا جاات عندك الكلاس ؟؟
انصدم .. عشاان كذاا امس جاات القسم حقه .. شلوون تساافر من غير ماا تسمعه .. قبض كف يده وهو يحااول يتحكم بااعصاابه .. لو يدري انهاا بتسااافر كاان ماا تركهاا امس لين تسمعه !!
جاات هذي اللحظة كريستي وقربت منه عشاان تبووس شفاايفه .. بس هو منعهاا وهو يبعدهاا عنه .. ماا يبي احد يلمسه بعد شووق !!
استغربت الشل مووقفه .. عمره ماا رفض قرب بنت !!
رااحت كريستي بعد ماا قال لهاا سلطاان انه له حبيبه وهي بدورهاا تفهمت الوضع !!
كل وااحد من الشلة رااح على محااضرته .. وماا بقى غير سلطاان وناايف !!
ثوااني وجااء جوون وبدآ يصاارخ وسلطاان ينااظر الجواال ببرود ولا كآنه احد يكلمه !!
ناايف وهو ينااظر جوون اللي يبتعد : خير ان شااء الله وشفيه يهددك ؟؟
سلطاان بلا مباالة : صاار له كم يوم يجي يصاارخ ويمشي .. ماا عنده ماا عند جدتي !!
ناايف : والسبب ؟
سلطاان بسخرية : يقاال له يغاار على كريستي .. وهم ماا يعرفوو ايش معنى كلمة غيرة .. لو كاان يغاار عليهاا كاان ماا ترك كريستي تتكلم مع عشره غيره !!
ناايف وهو خاايف من رد فعل سلطاان : انت صدق تحب شووق ولا كنت تمزح ؟؟
ضغط على الجواال بيده .. ورفع رااسه عشاان يجااوب وطااحت عيوونه على آسيل اللي تووجه لهم !!
سلطاان باابتساامه : هلا والله بالمهندسة .. متى الوصووول ؟
نااظرته .. وجلست من غير ماا تجااوب !!
ناايف : اسيل ؟
سلطاان : كيف ابو مشعل ؟؟
فتحت كتاابهاا وطنشتهم !!
سلطاااان : جالسين نكلمك ؟؟
اسيل بحدة : انتم الآثنين لا تكلمووني ؟؟
ناايف بااستغرااب : ليش ؟؟
ااسيل وهي تنااظر سلطاان : شكل سلطاان نسى ان شووق اخت خويي مشعل .. واذا درى مشعل باللي سوويته رااح يقلب الدنياا !!
ابتسم سلطاان بسخرية عقب ماا فهم ايش قصدهاااا !!
انقهرت اسيل من ابتسامته : والله حرراام عليك البنت توهاا صغيرة ماا خلصت من فهد تطلع لهااا انت !!
اختفت ابتساامته : فهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلعت ريقهاا اسيل وهي تستووعب ايش قاالت .. وقفت وهي تااخذ كتبهاااا !!
مسك يدهاا وهو يوقف : من فهد ؟؟
اسيل بارتبااك : سلطاان اترك يدي !!
سلطاان بعصبية : كاانت تخووني اناااا ؟؟
اسيل وهي تهز رااسهاا بالرفض : لا والله شووق موو خااينة !!
سلطاان وهو يضغط على يدهاا : اجل من هذاا فهد ؟؟
ناايف وهو يوقف : سلطاان اهدى وشفيك ؟
سلطاان وهو يرص على اسناانه : جااوبي !!
اسيل : طيب بجااوب بس اترك يدي وخليني اجلس !!
ترك يدهاا .. وجلست وهي تقوول له ساالفة فهد !!
حس بنااااار الغيرة تشعل بقلبه .. ماا يقدر يتحمل انهاا تحب غيره او تفكر بآحد ثااني غيره .. بس ارتااح شووية انهاا نست حب فهد ورفضته !!
سلطاان : يعني هي هناا ماا ساافرت ؟؟
اسيل : لا ماا ساافرت
نايف : اجل ليش مااا جاات الجاامعة ؟؟
اسيل : البنت عندهاا اجازة بقسمهاا تجي ايش تسووي ؟؟
وقف سلطاان بعجلة : ناايف اليوم ماا بحضر محااضراات لاقي لك صرفة مع الاستااذ !!
اسيل وهي توقف بوجه : ووين راايح ؟
سلطاان وهو يرفع حااجبه : نعم ؟
اسيل بآصرار : وين راايح ؟؟
سلطاان بسخرية : زوجتي وناا ماادري ؟؟
اسيل : راايح عند شووق صح ؟
سلطاان بجرآة : ايه راايح عندهاااا
اسيل : سلطاان اترك البنت بحاالهاا هذي مو وحدة من البناات اللي تعرفهم .. لا تخليني اقوول لمشعل !!
سلطاان ببرود : قوولي لدنياا كلهاا ماا همني !!
اسيل : ســـ .........
ناايف وهو يقااطعهاااا : اسيل لا تفهمي غلط سلطاان يحبهاااا !!
انصدمت : هااااه ؟؟؟؟؟؟؟
اتنهد سلطاان وجااء بيمشي .. بس اسيل منعته مرة ثاانية : صدق سلطاان تحبهاا ؟؟
هز رااسه بالمواافقة : برووح اقولهاا الحقيقة لازم تسمعني !!
اسيل : طيب اناا بروح اجيبهاا ماا يصير تروح لهاا البيت وهي لووحدهااا !!
سكت سلطاان وهو يفكر .. ولمعت فكرة برااسه !!
سلطاان : اسيل اسمعي ايش تسووي .......... !!
ابتسمت اسيل وهي متشووقة تعرف رد فعل شووق : طلعت مو هين تعرف لروماانسية !!
سلطاان وهو يغمز لهاا : اتعلمت من مشعل !!
اتوردت خدودهاا : وجع
سلطاان : هههههههههه يلا سرعي ماا عندي صبر
خرجت اسيل من الجاامعة وهي تتوجه لشووق .. تبي تشووف شووق مرتااحة .. هي حبتهاا وصاارت مثل اختهاا الصغيرة !!
سلطاان وهو يلتفت لناايف : ابيك تكلم استااذ الموسيقى !!
ناايف : تم !!
***************
Ksa
خرجت من غرفتهااااا وهي تلبس عباايتهااااا .. شاافت امهاااا جاالسه مع اختهااااا !!
ام ساامي باابتسامه : ووين رايحة جووري ؟
ابتسمت لأمهااا : راايحة البقاالة ودي بشوكولاتة وشووية شيبس وعصااير !!
ام ساامي : اووكي لا تتآخري !!
جووري : ان شااء الله
جيناا : بتحبي رووح معك ؟
جووري : لأ
ام ساامي بااستغرااب : ليش ؟
جووري : اممممم ولا شي البقاالة هناا قريبة ماله دااعي .. وكملت بسخرية : اكيد ماا شبعت منك !!
ام ساامي وماا انتبهت لنبرة السخرية : واناا ماا شبعت منهااا
ابتسمت جيناا لأمهاا وهي تحس بضيق من معاملة جوري لهاا !!
جووري وهي تتوجه للبااب : يلا سلامووووو
خرجت جووري وهي تناااظر الآرض وتتوجه للبقاالة .. حست بحركة خلفهااا .. التفتت وماا شاافت آحد !!
كملت طريقهاااا للبقاالة .. ومرة ثاانية حست بحركة خلفهاا .. التفتت وماا حست غير بآحد سكر فمهاا وخشمهاا بمنديل .. غمضت عيوونهااا و طاااحت !!
***************
عــــــــــــند شــــــذى
اليووم وقت كاانت بالجاامعة .. سمعت وحدة من البناات تتكلم عن رااشد .. وفهمت من الكلام انه البنت بوكراا رايحة لرااشد ورااح تشربه سم وتسرقه !!
خرجت من البيت وقاالت لأمهاا انه عندهاا دروس خصووصية .. واتوجهت لبيت رااشد .. شاافت البودي قاارد اللي يحرسوون بيته .. اتكلمت مع وااحد منهم وقاال لهاااا انه معذبه رااشد مو فيه !!
حااولت تتصل فيه بس جوااله مغلق .. انقهرت هي جااية تقووله عشاان ينتبه وهو مختفي !!
اتنهدت وقررت ترجع البيت وراح تحااول تتصل فيه لين يجااوبهاا .. هي تحبه وتخااف عليه عشاان كذاا لازم تقووله عشاان يااخذ حذره من البنت اللي بتجيه بوكراا !!
*************
أبــي أطيــح من طولــي علــى صدركـ وتحضنــي،،،


أبــي أشكــي على صدركـ عطــش هالحب و تروينــي،،،

أبــي أهيـــــم بعــالمك طفــل تدللنــي و أنــا تايــهـ ,,,

و أبـــي أبكـــي و أنــا بحضنــكـ و أقولكـ لا تخلينــــي ,,,
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
عــــــــــــند شــــــــــوق
ماا كاان ودهاا تجي الجاامعة عشاان ماا تشووف سلطااان .. بس اسيل قاالت لهاا انه استاذ المادة حقهاا يبيهاا ضروري !!
شووق بااستغرااب : اسيل من هناا القسم حقي ووين راايحة ؟؟
توهقت اسيل : امممممم ايه بس الاستااذ حقك جاالس بقسم الموسيقى !!
رمشت ببرااءة : اووكي !!
فتحت اسيل البااب : يلا ادخلي !!
شووق قلبهاا صاار يدق بقووة .. ماا تدري ليش ؟؟؟؟
شووق : تعاالي ادخلي معي !!
اسيل : اناا عندي محااضرة بعد شووية
شووق وهي تبلع ريقهاا : ليش كذاا المكاان هاادي .. كاانه ماا فيه احد بالقسم ؟؟؟؟؟
ااسيل : الا فيه .. الاستااذ حقك دااخل !!
هزت رااسهاا بالمواافقة ودخلت .. واسيل سكرت البااب !!
التفتت شووق بخووف وقت شاافت البااب تسكر .. بس صحت على صووت موسيقى هاادية !!
طااحت شنطتهاا من يدهااا وهي تشووف سلطاان جاالس بوسط القااعة وقبااله البياانووو .. ويدينه تتحرك على البياانووو بطريقة راائعة وموسيقى راايقة !!
سلطاان وهو ينااظرهاااا : لا تسآليني عن حيااتي قبل ان القااااك .. آني بدآت العمر منذ لقااك .. قد كاان عمري في الحيااة ضلالة .. ورأيت كل النور بعد ضياك .. لو كان عمري في الحياة جميلة .. ماا كنت امنح ظلهاا لسواك .. لو ظل شعري في الوجود بعطره .. فالشعر يا دنياي بعض شذاك .. إني تعبت من المسير ولا آرى في القلب شيئاا غير ان يهوااك ..
طاااحت دمووعهاااا وهي تسمع صووته وكلماااته !!
كمل عزفه على البياانوو وبصووت عذاااب : بحبك مش هقوول تااني .. وعايزكِ وانت عايزاني .. بحبكِ حب مش عادي .. مشااعري من زمان ثااني .. وروحك سااكنة في روحي .. في قلبكِ شفتي شريااااني .. دموعك بتجري في عيوني وتذبل كل آحزااني !!
شهقت وهي تصيح .. وللحين مو مصدقة اللي يصير لهااا !!
سلطاان وعيوونه مركزة عليهااااا : هيااا معي نصاافح الآياام نغفر للقدر .. ونعاانق العمر الجديد .. وأنت لي كل العمر .. قد صرت في دنياااي اجمل زهرة .. ولقد قضيت العمر أهفوو للزهر .. حتى رآيتك في خريف العمر عطرا سااحراا .. يختاال في قلبي حباات المطر .. وعلى ظلال الحب تحملني المنى .. فآكااد ياا دنيااي اشعر بالخطر .. قلبي يصيح مع اللقااء تمهلي .. وأناا اخااف عليه بين يديك .. فأضم اياامي إليكِ مع المنى .. والقلب يخفق بالحنين إليكِ .. آه من الزماان الذي قد خاني .. قد ضاع من عمري بلا عينيك !!
نااظرته بعيوونه غرقااانة .. قلبهااا شووية ويخرج من ضلووعهاااا ويروح له !!
سلطاان وهو يكمل غنااء وعزف : وبفرح والحيااة فرحة .. لو انتِ رااضية ومساامحة .. وضحكت شمسي في صبااحي .. عشانك ولا عشاني .. وروحك سااكنة في روحي .. في قلبكِ شفتي شريااااني .. دموعك بتجري في عيوني وتذبل كل آحزااني !!
سلطاااان وهو يبتسم لهاا : آراك ابتساامة يوم صبووح .. تصارع عمرا عنيد السأم .. وتآتي الهموم جموعاا جموعااا .. تحااصر قلمي ريااح الآلم .. فأهفوو إليكِ .. واسمع صووتااا شجي النغم .. ويحمل قلبي بعيداا بعيداا .. فآعلوو وآعلوووو .. ويضحي زماني تحت القدم .. وتبقين انتِ الملاذ الآخير .. ولا شيء بعدكِ غير العدم !!
وقفت يدينه عن العزق .. ووقفت الموسيقى الراايقة .. وعيونهاا تعلقت بعيوونه !!
وقف وهو يتوجه لهاااا وصاار قباالهااااا !!
do you love me or not ?? سلطاااان :
yes I love you شووق بهمس :
do you trust me or not ? سلطان :
هزت رااسهاااا بالمواافقة وهي تحس نفسهاا بحلم !!
ابتسم بحب : آحــــــــــــبك !!
دمعت عيوونهاااا : سلطاان ضمني !!
رمش وهو مو مستووعب كلامهاااا وبهمس : ايش ؟
شووق : ضمني !!
مو مصدق هي تطلب منه يضمهاااا ؟؟ يبي يتآكد من كلامهااا : شـــ ......
قااطعته : ضمني !!
بلع ريقه .. يعني هو سمع صح .. قرب خطوة لهاا وهو يفتح يدينه .. قربت وهي تدفن نفسهاا بحضنه .. غمض عيوونه وهو يحااوطهاا بيدينه ويضغط عليهاا بقووة .. مشتااق لقربهااااااااااا !!
**************
يتبع
A z a n ® likes this.
  #240  
قديم 11-05-2011, 09:16 PM
 
:hmmm:
عــــــــــــــــند غــــــــــــــــلا
كاانت دااخل السوبر مااركت تشتري شووية اغراااض .. بيدهاا اليمين تتفحص مكوناات شيبس .. ويدهاا اليساار تكلم وحدة من صديقااتهااا من ايااام المدرسة !!
غلا : ههههههه لا للحين ماا تزوجت .. بدري !!
التفت لهاااا وهو يسمع صووتهاا وكلامهااااا .. مااا تزووجت ؟؟ يعني هي كذبت عليه !!
فيصل بشووق : غــــــــــــلا ؟؟
التفتت وطااح الشيبس من يدهااااا وبهمس : فيصل !!!!!!
**************
عـــــــــــند خــــــــــــالد
ضغط جرس البيت بقووة .. فتح له ساامي !!
خاالد بقلق : ماا رجعت ؟؟
ساامي : لا
خاالد بعصبية : من سمح لهاا تطلع براا البيت ؟؟
ساامي بخووف على اخته : انا كنت براا البيت .. توني جاايه وشفت امي تصيح هي وجيناا !!
خاالد : ماااا قالت لهم وين راايحة ؟؟
ساامي : امي تقوول راحت البقاالة وللحين ماا رجعت !!
خاالد وهو يحااول يتصل فيهااا مرة ثاانية .. وصبره قرب ينفذ !!
ساامي : هاااه ؟ جااوبت ؟
خاالد وقلبه يدق بقووة : جواالهاا مغلق !!
ساامي : خليناا نرووح لرااعي البقاالة ونسآله !!
خاالد بلهفة : يلا
***************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
وصلهاا لشقتهااا عشاان ترتاااااح .. وكمل طريقه لبيته وهو يحس بالراحة غمرت قلبه .. ساامحته واعترفت بحبه وخلته يضمهاااا .. ايش يبي آكثر من كذاااا ؟؟؟؟؟؟
شااف علبة السجااير فااضية .. اتوجه لسوبر مااركت اشترى سجااير وشووية اغرااض لبيته .. ركب سياارته وهو يحط كيس الاغرااض جنبه .. حط سيجاارة بفمه وكمل طريقه لبيته .. وصل وعقد حوااجبه وهو يشووف شرطة واسعااف !!
نزل من سياارته بسرعة وشااف بااب شقته مفتووح .. طفى سيجاارته وهو يتوجه لبيته عشاان يفهم ايش السالفة .. وايش صااير دااخل شقته !!
الشرطي بالايطاالي : انت سلطااان ال .......
سلطاااان : ايواا انااااا !!
**************
عـــــــــــند شـــــــــوق
كاانت منسدحة على سريرهااااا والابتساامة مرسوومة على شفاايفهااا .. هذاا آحلى يووم بحيااتهااااا .. حمدت ربهاا انهاا ماا ساافرت ولا كاانت ماا عرفت حقيقة مشااعر سلطاان !!
غمضت عيونهااااا وهي تتذكر كلامه الي قاله لهاا وهو يوصلهاااا !!
شووق اناااا تربيت مع خدم !! امي وابوي ماتوو بحاادث سياارة !! اناا اصغر اخوااني .. ماا عندي اخواات بناات بس عندي اخواان .. اخواني الاثنين متزوجين وعندهم عيال .. وهم يشتغلوو هناااا .. وقريباا ان شااء الله بعرفك عليهم وبعرفك على بنت اخووي حلا !!
فتحت عيوونهاا بونااسة .. اتكلم معاهاا بصراحة وشفاافية ومن غير غمووض : ياا عمري اناا عااش من غير ابوو وام .. ماا حس بحنااان .. بس هي وعدت نفسهاا تعووضه عن الحرماان !!
نقزت بخووف وهي تسمع احد يطق البااب بقووة .. وقفت وهي تتوجه للبااب وتفتحه : آسيل ؟؟؟؟؟؟؟
آسيل ودموعهااا تطيح على خدهاا : سلطااان بالشرطة !!!!!!
شوق بقلق : بالشرطة ؟ ليش ؟ صاار له حاادث ؟؟؟؟؟
آسيل وهي تبلع ريقهاااا : سلطاان قتل كريستي !!
شووق بصدمه : ايشششششششششششش ؟؟؟؟؟؟
**************
Ksa
حطت يدهاا على رااسهاا وهي تحس بصدااع .. فتحت عيونهاااا .. ورجعت لورااء بخووف : راااااااااااشد ؟؟
رااشد وهو ينااظرهاا : وينهاا حبيبتي مختفية ؟؟ اشتقت لكِ !!
بلعت ريقهاااا وقلبهاا صاار يدق بقووة : ووين اناااا ؟؟
رااشد : امممممم لا تخاافين راح تعيشن احلى اياام حيااتك ومااراح ينقصك شي !!
جووري والدمووع تجمعت بعيونهاا : راشد الله يخليك خليني ارووح .. اناا الحين متزوجة !!
انصدم : ايششششششش ؟؟
جووري عشاان تخووفه : ترى زوجي خالد ولد ال ....... اذا درى عنك ماا يصير خير !!
سحب جوالهاا اللي هو اغلقه وفتحه وهو يدور رقم خااالد .. واتصل !!
جووري صاارت ترمش وهي تنااظره !!
***************
عـــــــــــند خـــــــــــــــالد
خرج من البقاالة ومعاااه ساامي .. رااعي البقاالة قاال لهم ماا شاافهااا وماا جاات عنده !!
خاالد وهو يمسك رااسه : ووين راااااااااااااااحت ؟؟؟
ساامي : خاالد اهدى لا توترني اكثر مو متوتر !!
اتنهد خاالد وهو يحااول يهدى ويفكر .. وشلوون تطلع من غير ماا تااخذ آذن منه !!
ساامي : اناا برجع البيت اشووفهاا .. يمكن رجعت !!
هز خاالد رااسه بالمواافقة وهو سااكت
رااح ساامي .. وسمع خاالد رنين جوااله .. شااف ااسمهااا !!
خاالد : جووووووووووري ووينك ؟؟
رااشد ببرود : زوجتك عندي !!
خاالد بحدة : من انت ؟؟
رااشد : ااناا رااشد ؟؟
انصدم : رااااااااااااااشد ؟؟
رااشد : اسمعني اذا تبي زوجتك تكوون بخير .. تعاال لي بس لوحدك !!
خاالد بعجلة : وينك فيه ؟؟
رااشد : بالمزرعة >>>>>> وقاال له مكاانهااااا !!
خاالد وهو يركب سيارته ويفحط : وربي اذا بتلمسهاااا بتندم !!
رااشد : هههههههههههه انت تعاال وماا عليك !!
سكر الخط خاالد وهو يرمي الجواال جنبه بعصبية .. كاان لازم يرجع البودي قاارد عشاان يحرسوونهاااا .. وشلوون نسى تهديد رااشد لهاااا .. جااء بباله يوم رااشد يحااول يعتدي عليهاا ويحااول يبووسهاا !!
حس بحريقة دااخل قلبه : جوووووووري تكفين لا يلمسكِ قبل لا اووصل !!
**************
عـــــــــند جـــــــــوري
جوري بصيااح : وش تبي من خاالد ؟ ليش قلت له يجي !!
رااشد وهو يمسح دموعهاا : لا تصيحين حبيبتي الحين تعرفي كل شي !!
جووري وهي تبعد يده : لا تلمسني .. ابعد عني !!
جووري كاانت تصيح وقلبهاا يدق بقووة من الخووف .. ورااشد كاان يروح ويجي بالغرفة وهو ينتظر وصوول خاالد !!
وبعد مرور ووقت .. انفتح البااب بقووة ودخل خااااااااالد !!
شااف حبيبته جاالسه على السرير وتصيح : جوووري
جااء بيتوجه لهااا بس رااشد اللي بيده مسدس منعه : لا تقرب لهااا عشاان ماا تخسرهااااا !!
شاافه خاالد بغضب .. ولزم مكاانه : وش تبي ؟؟
رااشد ببرود : طلقهااااااااا لانه ماا احد بيتزوجهااا غيري
خاالد بسخرية : حلم ابليس بالجنة !!
رفع يده رااشد وهو يوجه المسدس لجهة خااالد !!
صرخت جووري : لالالالالا تكفى اتركه
رااشد وهو للحين ينااظر خاالد : عنده خياارين اماا يطلقك اوو يمووت !!
جووي وهي تنااظر خاالد : خالد تكفى اتزوج غيرك اهوون علي من موتك !!
خاالد وهو ينااظرهاا : واناا المووت اهون علي ولا اشووفكِ مع غيري !!
رااشد بسخرية : مقدر ع الحب والروماانسية !!
خاالد تحرك وهو بنيته يسحب المسدس من يد رااشد .. انتبه رااشد لحركته وقبل لا يقرب له ضغط على المسدس بيده !!
جوري غمضت عيونهاا بيدينهااااااااا وهي تصاارخ وتسمع صووت المسدس : لالالالالالالا
كل ذكريااتهاا مع خاالد اتكررت بعقلهاا مثل الشريط .. بعدت يدينهااااا عن وجههاا .. واتعلقت عيونهااا بالدم وعجزت ترمش !!
***************

نهآيه البآرت .


ورآآآآح ينزل البآرت الاخير . من آلروآيه بعد 3 ايام تقريباً لآننآ عيد وزحمهه .
آنتظروني . :looove: :wardah:
A z a n ® likes this.
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن ..وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـنـي هـــ القمرــدوء روايات و قصص بالعاميه 9 10-11-2011 11:29 PM
رواية بنات السفير حجابي عزتي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 38 06-11-2009 11:43 PM
ارفق علي وضمني بس بشويش محبة الكرتون أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-28-2009 03:16 PM
بَوحُ الأسُود W...LION أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 19 03-06-2008 03:09 AM


الساعة الآن 02:31 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011