عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree17Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #246  
قديم 11-06-2011, 12:16 AM
 
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كاان جاالس ع العشب الأخضر ومسند ظهره على شجرة كبيرة وشووق بحضنه !!
همس بآذنهااااا : بــــــــردااانه ؟؟
اندفنت بحضنه اكثر وهي تنااظر المطر : شلوون ابرد وكل الدفاا بحضنك ؟؟
ضمهاا أكثر : شووق بنعيش هناا بعد الزوااج عشاان اناا اخلص آخر سنة بالجاامعة واشتغل وانتِ تكملين درااستكِ .. مواافقة ؟
شووق : اناا ماا يهمني ووين اعيش ان شااء الله اعيش بالصحرااء المهم اكوون معااك !!
بصووت هاامس ويذووب : ارفقي على قلبي !!
رفعت رااسهاا له وهي ترمش ببرااءة : ايش اسووي أحبك ؟
سلطاان بهياام : فديت النااس اللي تحبني !!
نزل رااسه لهاااا وباااس شفاايفهاااااااا للمرة الساادسة !!
النااس كلهاا رجعت بيووتهم عشاان برد المطر بس سلطااان وشووق كاانت مشااعرهم وحبهم وتوااجدهم مع بعض دفااا لهم !!
***************
الــــــــيوم الـــــــــتالــــــي
بـــــــــيت ابــــــــــو ســــــــامـــي
صحت جووري من نومهااا وماا شاافت اختهااا .. اتنهدت " اكيد صحت ونزلت عشاان ماا اشوفهاااااا "
اخذت جووري شااور ينعشهااااا وكلمت خاالد .. ونزلت تحت وشاافت العاائلة كلهاا مجتمعة حتى غلا واهلهااا .. كاان ابو ساامي وابو غلا وسيف بمجلس الرجاال والبااقي بمجلس الحريم !!
دخلت جوري مجلس الحريم سلمت عليهم ورااحت عند جيناا وهي تبووس خدهاا : كيف حاالهاا اختي ؟
انصدمت جينااا : مــ مــنيحة !!
ابتسمت لهاا جووري : دووووم !!
جيناا دمعت عيونهاا وهي تشووف ابتساامة اختهاا .. ابتساامة صاادقة بعيدة عن المجااملة !!
اتنهد ساامي برااحة .. هذي اخته جووري ماا تعرف تكره ااحد !!
جووري بشقااوة : ايش عندك ساامي جاالس عند الحريم ؟؟
سامي بغرور : كنت اقوول لهم خبر مهم !!
جووري بااستغراااب : وش خبره ؟
قااال لهااااا سااامي الخبر !!
جوري بوناسة : واااووووووووووو سامي زين ما اخترت
سامي بابتسامة : بس خاالد ياخذ اختي وانا بعد باخذ اخته !!
الكل : هههههههههههههههه
آشرت جووري لغلا .. وغلا فهمت عليهااااا .. وقفووو اثنينهم وطلعوو غرفة جووري !!
غلا وهي تجلس ع السرير : ايش عندكِ ؟
جووري وهي تسكر باب غرفتهاا وتجلس جنب غلا : بقوولك شي !!
غلا : قبل لا تقوولي شي من هذي خويتكِ اللي اتبرعت لهاااا ؟
اتنهدت جوووري وقاالت لهاا ساالفة راااشد !!
غلا : يااا عمري اناا كل هذاا صاار معااكِ وانااا ماادري ؟؟
جووري : آه ياا غلا وربي بغى قلبي يووقف من الخووف حسيت نفسي جاالسه بفلم !!
غلا بعصبية : وهذاا رااشد بعدين معااااه ترى زودهااااااااااا !!
جووري : لا تخااافين هو الحين ندماان واعتذر مني وماا اتوقع يقرب لي مرة ثاانية !!
غلا : اشوى ماا بغى يعتذر ويتركك بحاالكِ
جووري وهي تتنهد : الصبااح كلمت خاالد وقاال لي البنت تصير خطيبته ياا رب ترجع له بالسلامة !!
غلا : ان شااء الله
جووري : المهم رياان كلم خاالد وو ............
غلا وهي تقااطعهاااا : ادري قاال لي رياااان !!
جووري باابتساامه : واافقتِ ؟
اتنهدت : ماادري .. قلت له بفكر !!
جووري : غلا ماالي شغل بتواافقي غصب عنكِ !!
غلا وهي ترفع حااجبهاا : بكيفكِ هوو ؟؟
جووري : احم احم اايه بكيفي !!
غلا : لا يكثر .. اناا جاالسه افكر بدرااستي !!
جوري وهي تمسك يد غلا : صدقيني امس وقت حسيت اني بخسر خاالد صرت ابي الزوااج اسرع من قبل .. ماا ابي اضيع حيااتي من غيره !!
سكتت غلا وهي تنااظرهااا !!
جووري وهي تكمل : احناا لازم نعيش حيااتناا مع النااس اللي نحبهم لازم ماا نضيع ولا دقيقة من عمرنااا .. والدرااسة نقدر نكملهاا واحناا جنبهم !!
دمعت عيوون غلا وهي تتخيل نفسهاا تخسر رياان من غير ماا تعيش معااه !!
جووري : اناا ماا اتكلم بس عن خاالد .. اتكلم عن جيناا بعد .. اتخيلت نفسي اخسرهاا من غير ماا اجلس معاهاا واكلمهااا !!
حضنتهااا غلا : خلاص يكفي ترى بصيح !!
طااحت دمعت جووري : غلا اناا ماا ابي اخسر احد احبه !!
غلا بشقااوة عشاان تخفف عنهااا : بس راح تخسريني لأني بواافق على رياان واصير مو فااضية لك !!
جووري وهي تمسح دمعتهااا : ههههههههههههههه
غلا وهي تعقد حواجبهاا : ليش خدكِ آحمر ؟
وقفت جوري وهي تتوجه للمراايه وتنااظر وجههاا .. مررت اصاابع يدينهااا على خدهاا وهي تتذكر كفووف خاالد !!
غلا وهي توقف جنبهااا : جااوبي !!
جووري : امممممم خاالد ضربني !!
غلا بصدمه : هاااااه ؟؟
جووري : هههههههه وشفيكِ انصدمتِ ؟
غلا وهي لسااا مصدومه : ليش ضربكِ ؟ ولا تضحكين بعد ؟
قاالت لهاا جووري سبب ضرب خاالد لهاااا !!
غلا : هههههههه اجل تسلم يده !!
جووري وهي تضرب كتفهاا بخفه : دوووبه !!
غلا : ههههههه كاانكِ مستاانسه ع الكف ؟؟
جووري وهي ترمش : ضرب الحبيب مثل آكل الزبيب !!
غلا : ههههههههه انتِ كل شي من خاالد يعجبكِ !!
جوري : أكيد .. اتنهدت : فديته !!
***************
عــــــــــــند نـــــــــــــدى
جاالسه بغرفتهااا وهي تصيح بقووة .. من وقت ماا كلمهاا ابوهاا وخاالد عن ساالفة خطبت اخوو جووري لهااا وهي حاالتهاا حاالة .. وشلوون تتزوج غير الشخص اللي تحبه ؟؟ هي تحب الكاابتن بس هوو بآخر الاياام طنشهاا وماا صاار يرسل لهاا رساائل هي بس كاانت تبي دليل منه عشاان ترجع له !!
الحين ايش تسووي .. تواافق ولا ماا تواافق ؟؟ بس هي لازم تواافق !!
هم واافقوو على اخووهاا خاالد وهي لازم تواافق على اخوو جووري عشاان ماا يصير زعل بين العاائلتين بسببهاااا !!
اتذكرت جملة جووري يوم تكلمهاااااا " ههههههه خلاص ابشري بختاار لك معرس يدلعك !! "
اجل اكيد تقصد بكلامهاا اخوووهاااااااا .. اذا رفضت ايش راح يكون رد فعل جووري زوجة اخووهااا ؟؟ اكيد راح تزعل !!
مسكت رااسهاا بيدينهااا وهي تحس بصدااع بسبب تفكيرهااااا !!
***************
بــــــــــعد مــــــــــرور اســبوعين
أهــم الآحـــــدث
سطاان وشووق رجعوو من ايطالياا وتمت ملكتهم !!
فرااس بعد ماا سمع بملكة شووق اتزوج العنوود وساافر معاهاااا شهر عسل !!
فهد انصدم من ملكة شووق ..وعشان يحاول ينسااهااا رجع لمكاالمااته مع البنااااات !!
ندى اعلنت مواافقتهاا على سااامي وهي تحس انهاا كاارهته .. وماا واافقت تشووفه !!
غلا واافقت على ريااان وتمت ملكتهم والحين يجهزوون مع خالد وجوري عشان حفل الزوااج !!
رجعت داانه لفيصل .. وهم يحااولووون ينسوون ريااان وغلا ويشغلوون نفسهم بولدهم اللي قربهم من بعض اكثر !!
سعووود ونووف راحوو مكة عشاان يرتاااحووون بالعمرة !!
رااشد كل يووم عند شذى .. وام شذى شكرته لأنه سااعد بنتهااا وهو يحس بتآنيب الضمير لأنه هو كاان السبب .. وكل ماا ينااظر شمس وشيرين يتذكر شذى ويدعي انهاا تصحى وترجع له ولأهلهاا .. وخاالد وجوري دووم يسآلوو عنهااا !!
جووري علاقتهااا مع جيناا صاارت مررره قووية وصااروو احلى اختين وجيناا جاالسه تسااعد جووري بالتحضير لزوااجهاا !!
عمر ووجدااان حيااتهم هاادية وحبهم كل يووم يزيد وينتظروو قدووم توآمهم !!
***************
بـــــــــيت ابــــــــو غــــــــلا
كاانوو البناات كلهم مجتمعين عند غلا !!
شووق : آه لو اناام واصحى والاقي لي اخت مثلك ياا جوري !!
جووري وهي تنااظر جيناا : صرااحة شعوور الآخواات غير .. بس ماا عليكِ كلناا اخوااتكِ !!
غلا وهي تضيفهم العصير : وشفيكِ ندى كآنك مضاايقة ؟؟
ندى وهي تحااول تبتسم : ولا شي شووية صدااع !!
جووري : وشراايكِ ندى انتِ وشووق يكون زوااجكم معاناا انااا وغلا ؟؟
ندى بغصه : ماادري اسآلي اخووكِ !!
جووري وهي تغمز لهاا : ساامي دووم يقوول لي بكيف ندى !!
توردت خدود ندى : طيب اناا ماا عندي ماانع !!
جوري وهي تلتفت لشووق : وانتِ شووق ؟
شووق باابتساامه : اول بسآل سلطاان !!
غلا : الصرااحة فلة يكون زوااجناا مع بعض !!
جووري : ههههههه اتخيل الحاارة ايش راح يصير فيهاااا !!
شووق : ههههههه صرااحة انااا كنت اتاابعهاا ع التلفزيون والحين حمستوني اشوفهااا ع الطبيعة !!
ندى : فكرة مين الحاارة ؟
جووري وهي ترمش بغرور : انااااا وزوجي !!
الكل : هههههههههههههههههههه
***************


بــــــــعد مــــــــرور الآيــــــــــــام جـــــاء يـــــــــــوم زواجـــــــهم !!
خــــــــــــالــــد & جـــــــــــــــوري
ريـــــــــــــــــان & غــــــــــــــــــلا
ســــــــلـــطــان & شـــــــــــــــــوق
ســــــــــامـي & نــــــــــــــدى

إذا كان الزواج.......

أن يكون وجه حبيبي اول ما اراه في صباحاتي.....وآخر شئ أبصره قبل نومي.......
أن أجلس على فخديه كالطفلة وأضحك فرحة وذراعاه حولي.....ويهمس بصوته الرقيق في أذني......
أن أعانق يده بيدي كلما دق قلبي نشوة.....أن أبقى استمتع بلمسة يديه ليدي قدر ما أشاء........
أن أنادي اسمه كلما اشتقت له......بصوت عالٍ مرارا وتكرارا......واستمتع بجمال اسمى خارجا من فمه.....
أن لا يمنعني حيائي وديني ان اقبله كلما اردت أن أقول له احبك......أن أمشي بأصابعي على خطوط وجهه....أن أقرص خده.....أن أداعب رموشه....
أن أبقى في حضنه ساعات دون ان يبعدني شئ عنه.....نتعانق نتهامس وتهدهدني آهاته.....نتأمل جمال ليالينا وجمال العشق الماثل فينا......
أن أختبئ خلفه كلما هاجمتني الحياة أو حاصرتني المآسي.....أختبئ خلف ظهره وأغلق عيني وأعلم أنه سيكون قادرا على مواجهتها وحل كل ما يعرقلنا......ثم افتح عيني فأجد الدنيا بلونها الوردي كما كانت......
أن أشتم رائحته في كل شبر في بيتنا.......في كل قطعة من ثيابه....وكلما غاب عني لحظة أغمض عيني وأشم رائحته فابقى أحس انه معي......أبدا معي......
أن اكون أنا وهو واحد......يضمنا بيت واحد.....يظلنا سقف واحد......طعامنا واحد......شرابنا واحد......وسادتنا واحدة.....غطاءنا واحد.....فرحي فرحه......حزنه حزني......
أن أغني له أغنيات تحمل ما مدى تيهي.....يغني لي أغنيات تحمل ما مدى تيمه بي...... أنظر في عينه ولا تتزحزح نظرتي.....أبقى أنظر وأنظر دون أن يحرقني خجلي......
أن يصبح كل يوم من أيام حياتنا عيد.....نحتفل به وكأن غدا ليس بآتٍ....وحين يأتي الغد.....نحتفل ونحتفل....ولا ندعو أحدا......سوى عشقنا الأسطوري.....وتبقى مشكلات الحياة ضئيلة أمامه.......
نجوع؟!....

وماذا يعني؟!......قلوبنا شبعت حباً.....
نعطش؟!....
وماذا يعني؟!.....عطش شوقنا ارتوى ضماً.......
مهري؟!.....
لا أريده....مهري هو أشتياق حبيبي.....لمسات حبيبي.....دموع حبيبي....
بيتنا؟!.....
عش صغير يكفي...ولو حجرة تضمنا متلاصقين.....طالما سنكون معا هانئين.....

طالما هكذا سيكون زواجنا....

فأنا موافقة..!!....
انــــــــــــفتح بـــــــــاب الحــــــــارة !!
وطلت جووووووري بفستااانهااااااااا الأبيض .. وخاالد اللي جاااء بعرااضة شاامية بثووب ابيض وبشت وهيبته الرجووووولية كاان واقف جنبهااا ويدهاااااااااا بيده !!
انزفووووو اثنيهم لداااخل الحاااارة .. وتسكر بااب الحاارة ومع بداايه آلحاان الآغنية ترك يدهاااا وحااوط خصرهااااا وهي بدورهاا رفعت يدينهاا وحاوطت رقبته .. عيونهم تعلقت ببعض وهم يرقصوون بخطواات هاادية ورماانسية .. والنااس تصفيق وتشجيع وتصفير لهم !!
عـــــــــبالي حــــــــبيبي
اغمرك ما اتركك
اسرقك ما رجعك
احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم
أخطفلك نظراتك
ضحكاتك
حركاتك
علقهن بغرفتي
نيمهن ع فرشتي
احلمهن بـــ غفوتي
تــ يحلى بعيني النوووم
عـــــــــبالي حــــــــبيبي
ليلة اللي البسلك الأبيض
وصير ملكك
والدنياا تشهد
وجيب منك انت
طفلك انت مثلك انت
عـــــــــبالي حــــــــبيبي
عيش حدك عمر او أكثر
وحب يكبر كل ما نكبر
وشيب لما تشيب
وعمري يغيب لما تغيب
عـــــــــبالي حــــــــبيبي
عـــــــــبالي تكملني
واسمك تحملني
بقلبك تخبيني
من الدنيااااا تحميني
وتمحي من سنيني كل لحظة عشتهاا بلاك
عـــــــــبالي تجرحني
لحتى تصالحني
بلمسة حنونة
بغمرة مجنونة
وما غمض عيوني الا وانا وياك
عـــــــــبالي حــــــــبيبي
ليلة اللي البسلك الأبيض
وصير ملكك
والدنياا تشهد
وجيب منك انت
طفلك انت مثلك انت
عـــــــــبالي حــــــــبيبي
عيش حدك عمر او أكثر
وحب يكبر كل ما نكبر
وشيب لما تشيب
وعمري يغيب لما تغيب
عـــــــــبالي حــــــــبيبي
وقفوو رقص مع نهااية آلحااان الآغنية .. وآتووجهوو للطااولة الموجودة بوسط الحاارة اللي كااان عليهاا سبع قواالب من الكيك فووق بعضهم ومنشوور عليهم بالكريمة اسم جووري وخاالد .. مسكت جووري السيف وخاالد حط يدينه فوووق يدهااااا وقطعووو الكيكة .. سحب خاالد شووكة وهو يااخذ لقمة من الكيكة .. وقرب الشوكة لشفاايف جووري .. فتحت جووري فمهاا وهي تااكل القطعة وخاالد قرب شفاايفه منهاا وهو يااكل القطعة معاهااااا .. اتوردت خدود جووري من تعليقااات النااس وتشجعيهم !!
جلسوو شووية على الكووشة وبدآت النااس تسلم عليهم وتباارك لهم وعقبهاا اتوجهوو لواحد من البيوت العربية الشاامية عشاان يااخذوو صوور ويقضوو اول ليلة فيه !!
انــــــــــــفتح بـــــــــاب الحــــــــارة مرة ثااانية !!
وطلت غلا مع رياااااااان .. ومثل ماا صاار مع خالد وجوري صاار معااهم .. رياان جااء بعرااضة شاامية مثل خاالد .. ودخل مع غلا بااب الحاارة و رقصوو على نفس الأغنية وقطعوو كيكة مثل كيكة جوري وخالد بس مع اختلاف الاساامي وسلموو على النااس وراحوو لبيت ثااني من البيوت العربية الشاامية عشاان الصور وقضااء اول ليلة من زوااجهم !!
انــــــــــــفتح بـــــــــاب الحــــــــارة مرة ثااالثة !!
وطلت شوووق مع سلطااااان ونفس اللي صاار مع خالد وجوري وغلا وريااان صاار معاااهم !!
انــــــــــــفتح بـــــــــاب الحــــــــارة مرة راابعة !!
وطلت ندى مع ساااااااااامي ونفس اللي صاار مع خالد وجوري وغلا وريااان وشوق وسلطاان صاار معاااهم ^^
***************
يتبع
A z a n ® likes this.
  #247  
قديم 11-06-2011, 12:17 AM
 

خـــــــــــــالـــــــد & جـــــــــــــــوري
بعد ماا اخذوو صوور مع بعض .. جلس خاالد وهو ينتظر جووري تبدل فستاانهااا عشااان يتعشاااااا معااااهااااا !!
كاان مبتسم وهو للحين مو مصدق انه جاااء يووم زواااجه منهااااااا .. وصاارت زوجته وملكه وبتعيش معااه بااقي عمره !!
صحى من افكااره وهو يحس انهااا تآخرت عليه ووقف وهو يتووجه لهااااا !!
جووري اللي كاانت شووية وتصيح وهي تنااظر شنطتهااا .. دورت بشنطتهاا وشاافت كل القمصااان شبه عاارية !!
اخذت وااحد منهم ولبسته : الله يهديكِ يااا جيناااا !!
" جيناا هي اللي اهتمت بملابس البنااات جوري وغلا وشوق وندى وهم مسااكين ماا كاانوو يعرفوون ايش اختاارت لهم وايش حطت بشنطهم ^^ "
بلعت ريقهاا وهي تسمع طق بااب الغرفة وصووت خاالد : جووريتي ؟؟
حطت يدهاا على قلبهاا وهي تكلم نفسهاااا : ريلاكس جوري ريلاكس هذاا حبيبك خاالد !!
بدآت ادوور بالشنطة على رووب القميص عشاان تلبسه وتفتح لخاالد .. بس مع ارتبااكهاا مو قاادرة تلاقيه !!
طفش خاالد وفتح الباااب .. التفتت جووري له واتعلقت عيونهاا بعيوونه !!
بلع ريقه وهو ينااظر رجوولهاااا الحاافية وقميصهاا لنص فخووذهااا وشعرهاا المتنااثر على كتوفهاا وظهرهاااا .. ووجههاا الأحمر من الخجل ونظراات عيونهاا المرتبكة .. اتوجه لهااااا بخطوااته !!
كل ماا يقرب خطووة جووري تفقد دقة من دقااات قلبهااااا !!
ووقف قبااالهااا وهو يمرر اصاابعه على خدهاااا : وش ذااا الحلا ؟؟
كاانت تنااظره بعيوون تاايهة فيه وبملامحه اللي تعشقهااا !!
خاالد بهمس : بطلت اتعشااااااا !!
بلعت ريقهاااااا : خــــــــ ..............
حط اصبعه على شفاايفهاااا وهو يقااطعهاااا : اشششششش لا تحااولين تمنعيني !!
******************
ريـــــــــــــــان & غــــــــــــــــلا
غلا حاالتهااااا ماا كاانت احسن من جووري دعت على جينااا من قلبهاااا .. ولبست واحد من القمصاان مع الرووب وجلست مع رياان تتعشااا !!
غلا وهي تترك شوكتهااا والعبرة خاانقتهاا : يكفي تنااظرني !!
رياان وهو مستمتع بشووفتهاا قبااله : ههههههههه كيفي زووجتي !!
غلا باارتبااك : الحين انت ليش ماا تنااظر صحنك وتااكل ؟؟
رياان باابتساامه : شبعااان .. يلا كملي آكلكِ !!
غلا وهي ترفع كتووفهاا : خلاص شبعت !!
قرب لهااا وهو يلصق فيهااا : متآكدة شبعتِ ؟
اتوترت من قربه .. بعدت عنه وقرب لهاااا .. هي تبعد وهو يقرب .. لين وصلت لأخر الكنبة وصاارت ماا تقدر تبعد اكثر !!
غلا وهي تبلع ريقهاا : ريــــ ...........
سكتهااا شفاايفه .. غمضت عيونهاااااا وهي تحااوط رقبته .. شاالهااا وهو يمشي فيهاا وللحين شفاايفه ترتوي من شفاايفهاا !!
*****************
ســـــــلــطان & شــــــــــــوق
كااانوو جاالسين يتعشوووو .. وشووق كاانت تحس بالخجل من لبسهااا بس نسيت خجلهاا وهي تضحك على كلام سلطااااان !!
سلطاان وهو يترك شووكته : الحين اناا قلت لكِ عشاان تضحكي ؟
شووق وهي تحااول تووقف ضحك : ههههههه لا بس هههههه اتخيل تركت العرااضة ورحت تتهااوش معااهم هههههههه لا وانت المعرس بعد !!
سلطاان : مو مصدقتيني ؟ وربي لو ماا اناا المعرس واليوم زوااجي كاان سوويت احلى هووشة !!
شووق وهي تمسح دمووعهااا من كثر الضحك : ههههههههههه ما اتوقعتك غيوور لهدرجة !!
" سلطاان كاان يقوول لهاا انه مقهوور من نظراات فرااس وفهد له .. وانهم سلموو عليه ببرود .. وانه حس بالغيرة وهو يتخيل انه شووق اتزوجت وااحد منهم ^^ "
سلطاان وهو يمثل زعل : خلاص اضحكي براااااااحتكِ .. جاالس اقوولكِ نكتة اناااا ؟؟؟؟
وقف وهو يعطيهاا ظهره ويتوجه لغرفة النووم !!
شووق صدقت انه زعل وتركت شوكتهاا وهي تركض وتلحقه !!
وقفت قبااله وهي ترفع رااسهاا له : والله آسفة مو قصدي !!
سكت وهو ينااظرهااا !!
شووق وهي ترمش : صدقني فرااس وفهد مثل اخوااني !!
سلطاان : فرااس متآكد انه مثل اخووكِ بس فهد ......
قااطعته : وربي فهد بعد مثل اخووي .. يمكن كنت معجبة فيه مو اكثر بس الحين انت حبيبي وزوجي وو .........
قاااطعهااا وهو يقربهااا له ويسحب رووبهااااااا !!
**************
ســـــــــــامـــــي & نــــــــــــدى
ندى كاانت تااكل والعبرة خاانقتهااا .. جاالسه مع واحد اول مرة تشووفه وتعرفه وملابسهاا زاادت احرااجهاا وتوترهااا .. واللي مضاايقهاا اكثر انهاا تفكر بالكاابتن وهي الحين متزووجة !!
ساااامي كاان ينااظر ملامح حبيبته اللي حبهاا من قبل لا يشووفهااااا !!
ساامي ببرود : شخباار الكاابتن ؟؟
طااحت شووكتهاا من يدهاا وهي ترفع رااسهاا له بصدمه : هااه ؟
كتم ضحكته وهو يكمل : اذا للحين تحبيه ليش تركتيه وتزوجتيني ؟
بلعت ريقهاااا وبهمس : ايش عرفك ؟
ساامي : يعني كلامي صحيح ؟
سكتت وهي تنزل رااسهاا وماا تدري ايش تجاااوبه ومستغربة كيف عرف هذي المعلوومااات !!
قرب لهاا وهو يرفع رااسهااا : تحبيه ؟
سكتت وهي تنااظر عيوونه !!
ساامي وهو غرقاان بعيوونهاا الزيتية : جااوبيني اذا للحين تحبي الكاابتن راح اتركك واخذك له !!
رمشت ببراءة : صدق ؟
ابتسم : اايه !!
غورقت عيونهااا : ايه احبه بس هو مـــ ...........
قااطعهاا وهو يضمهااا بقووة وهمس بآذنهااا : وهو يحبكِ ويمووت فيكِ !!
رجف جسمهااا من ضمته وانصدمت وهي تسمع كلامه : انااا الكاابتن !!
بعدت عن حضنه وهي تنااظره وبهمس : ااايش ؟؟
ساامي : اناا الكاابتن اللي تزوج قطرة ندى عشاان يثبت لهاا حبه !!
دمعت عيوونهاااا : تتكلم جد ؟
ساامي : نو نو نو يس يس يس
ندى : ههههههههههههههه
ساامي : هههههه مو كذاا طريقتك بالكلام معااي ؟
هزت رااسهاا بالمواافقة : شلوون عرفت اني اناا ندى ؟
قاال لهاا ساامي كيف عرفهااااا .. وقاال لهاا سالفة اخته يووم يترك المسن مفتوووح !!
ندى من غير شعوور : ياا عمري اناا ظلمتك مررررررره !!
ساامي : ظلمتيني وتركتيني .. ووقت الملكة ماا قبلتِ تشووفني كل هذوول لهم عقااب !!
ندى : هههههههههه كاان لي اسباابي مو قصدي اظلمك .. بس ابشر بالعقااب اللي تبيه !!
بااس شفااايفهااااا برقة وهو يبعد عنهاا وينااظرهاااا .. بلعت ريقهاااا وهي تناااظره !!
سااااامي بهمس : أبيكِ !!
***************
Ksa
عـــــــــــــند راشـــــــــــد
بعد ماا رااحت ام شذى وبنااتهاااا شمس وشيرين .. دخل غرفتهااا مثل كل يووم وهو يجلس جنبهاااا ويمسك يدهاا وينااظرهاااا !!
رااشد بهمس وهو يلعب بااصاابع يدهااا : شذى تكفين اصحي .. يكفي نووم .. اشتقت لصووتكِ وسووالفكِ وضحكتكِ اشتقت لكل شي فيكِ .. الحين عرفت معنى المثل اللي يقوول " الووااحد ماا يعرف قيمة الشي غير اذاا فقده "
وانااا فقدتكِ مررررررره .. تكفين اصحي ورجعي لي الحيااة ..عشااني وعشاان اخوااتكِ وامكِ !!
رفع رااسه لهااااا وشاافهاا مثل ماا هي .. منسدحة ومغمضة عيونهاااا وشعرهاااا متناااثر على مخدتهاااااا .. جذبته ملامحهااا اللي كاان مو منتبه لهااااا .. وقف من غير شعوووور ونزل رااسه لهااا وهو يقرب وجه من وجههااااا وطبع بوووسة على شفااايفهاااااا !!
بعد عنهااااااا وهو يفتح عيوووونه ويمرر يدينه على وجههاااا وعيونهاا وخشمهاااا وشفاايفهاا وخدودهاااااا .. وقفت يدينه على خدهااا وهو يشووفهااا فتحت عيوونهاااااا !!
شذى صاارت ترمش وهي تنااظر وجه القريب منهاااااا .. وتحااول تتذكر وينهاا فيه وايش صاار وايش جااابه عندهاااااا !!
دمعت عيوونه : شذى ؟؟
شذى سااكتة وتناااظره !!
رااشد : شذى ردي انتِ بخير ؟
رمشت وهي تهز رااسهاا بالمواافقة .. وبدآت تحااول تعدل سدحتهااا !!
رااشد : خليكِ مرتااحة لا تتحركي .. راح اناادي الدكتوور !!
عدلت جلستهاا وهي تمسك يده وبصووت راايح : راشد
التفت وهو ينااظر يدهااااا اللي مااسكة يده !!
انتبهت شذى لحركتهاا وبعدت يدهاا عن يده بحرج : كنت بسآلك ان شااء الله ما شربت السم من البنت ؟؟
مو قاادر يستووعب كلامهاااا وخوفهااا عليه .. توهاا صااحية من غيبوبة وهي كل همهاااا اذا شرب سم ولا لأ .. كل همهاا تتطمن عليه !!
رااشد وهو ينااظرهاا : آحـــــــــــــــبكِ !!
بلعت ريقهااااا .. ماا هقت ينطق هذي الكلمة لهاااااا .. هي تدري انه ماا يحبهاااااا !!
رااشد : كنت رااح امووت من خوفي عليكِ
دمعت عيونهاا وهي تناااظره : ان شااء الله يومي قبل يوومك !!
ضمهاا بقوووووووة : مقدر اعيش من غيركِ !!
غمضت عيوونهااااا وهي تتنفس عطره .. من زماان ودهااااا تكون بحضنه ولو دقيقة من حيااتهااااااا !!
***************
بـــــــــــعد مـــــــــرور شــــــــهر
خاالد وجوري رجعوو من شهر عسلهم والحين عاايشين ببيت ابو خاالد !!
وغلا وريااااان عااايشين ببيت ابو ريااان وقررت غلا تكمل درااستهاا مع جووري هناا بسعوودية !!
جيناا رجعت لسوورياا مع زوجهااا سيف .. سيف سووري ومو قاادر يبعد عن وطنه عشاان كذاا جيناا استقرت معاه بــ اللاذقية وكل شهر تقريباا تروح السعودية عشاان اهلهااا !!
سلطاان وشووق رجعوووووو لايطااالياااااااا وعااشوو بشقة سلطااان !!
ساامي وندى عاايشين ببيت ابوو ساااامي .. وساامي اشتغل بناادي بالسعوودية !!
طبعاا سعوود ونووف رجعووووو من العمرة بعد ماا ارتااحت نفسيتهم من الضغووط !!
فراااس استآجر شقة وعاااش فيهاااااااا مع زوجته العنوود .. ومستاانس لأنه عنوود حاامل !!
فهد صاار يشغل نفسه بدراااسته واكيد مكالمااته مع البناااات ويحااول ينسى شووق مع سلطااااان ويحااول يقنع نفسه انه كل شي قسمة ونصيب !!
وجداان وعمر احلى ثنااائي وقربت وجداااااان توولد !!
فيصل وداانه اتقربوو من بعض اكثر وصاار يفهموون على بعض وكل كلامهم عن طفلهم اللي بيجي وينوور بيتهم !!
راااشد اتزووج شذى .. وام شذى واخوااتهاا سااكنين معااهم !!
***************


بــــــــــيت ابـــــــــــو خــــــــــالــد
خرج من الحمااااام وشاافهاا متوجهة لبااب الجناااااااح بتخرج : دقيقة دقيقة !!
التفت له وشاافته .. اتوجهت له وهي تطبع بووسة على خده : نعيمااا !!
خاالد وهو ينااظرهاااا بشورتهاا القصير وبلوزتهاااا الكاااات : وين خاارجة بهذي الملابس ؟؟
جووري ببراءة : الخداامه قاالت لي ندى جاات برووح اجلس معاهااا !!
خالد وهو يتوجه للمراياااا ويمشط شعره الرطب : غيري ملابسكِ بعدين اخرجي !!
جووري وهي تنااااظر نفسهااااا : ليش ؟ وشفيهم ملابسي ؟
خاالد وهو يلتفت لهاا : هذي الملابس تلبسينهاا لي لووحدي وهناا بس بجنااحنااا .. براا جناحناا ما ابي اشوفكِ لابسة هذاا البس !!
جوري بقهر : بس انااا متعودة بالبيت البس كذاا ماا ارتااح بغير هذي الملابس !!
خاالد ببرود : مالي شغل تعوودي !!
جووري وهي تقرب له وتمرر اصاابعهاا على صدره العااري وتتدلع عليه عشاان يعطف عليهااا : تكفى حبيبي خليني ع رااحتي
خاالد وهو يحااوط خصرهاا ومستاانس على دلعهااا : اعذريني جوريتي ماا بخلي احد يشووفكِ غيري !!
جووري : حبيبي ماا في احد غريب امك واخواتك وبس !!
خاالد وهو يسحب خشمهاااا : حتى ولوووو غيري ملابسكِ !!
جووري وهي ترفع رااسهاا له وبدلع : عشاااااني بس هذي المرة ماالي خلق ابدل ملابسي !!
بااس خدهاا وهو يبعدهاا عنه .. لأنه مع دلعهاا عليه يمكن يواافق : خلاص اناا ابدل لكِ ملابسكِ !!
توردت خدودهاااا .. واتوجت بقهر على غرفة تبيدل الملابس : خلاص ببدل !!
خاالد : ههههههههههههههه
بدلت ملابسهااااا وخرجت من الجنااااااح وهي تتوجه للصالة سلمت على ندى وجلست تسوولف معااااهاااا .. وبعد مرور وقت رااحت ندى وبقت جوري جاالسه مع شهد !!
جووري اللي تحااول تقرب شهد منهااااا : شهوودة ؟
شهد : نعم ؟
جووري باابتساامه : وشفيكِ زعلانة ؟
شهد ببراءة : لأني ماا احبكِ !!
جووري وهي ترمش : بس اناا احبكِ !!
سكتت شهد وماا جااوبتهاااا !!
جووري وهي توقف وتجلس جنب شهد : انتِ ليش ما تحبيني ؟
شهد بصياح : لأنه خالد صار يحبك اكثر مني .. وانتِ دوم تنامي عنده وانا لأ .. وماما قالت لي ممنوع اناام عند خالد لأنه انتِ عنده !!
جوري اتذكرت أختهاا جينااااا وكيف كاانت تغاار منهاا بالآول بس الحين تعودت عليهاا وصاارت احلى اخت لهااا .. والحين تقدر تفهم مشااعر شهد .. شهد تغاار منهااااا !!
جووري بعطف : بس خاالد يحبكِ مرره وانا بعد احبكِ !! .. وكملت بكذب : وخالد قال لي انه يبيكِ تناامي عنده !!
شهد وهي تسمح دموعهاااا : جد ؟
جووري باابتساامه : ايه
شهد بطفوولة : واذا نمت عنده انتِ ما راح تزعلين ؟
جووري : لا ماا راح ازعل لأني انا بعد احبكِ وابيكِ تناامي عندنااا !!
حضنتهاااا شهد بونااسة : واناااا احبكِ !!
***************
بـــــــيت ابـــــــو ســــــــعود
كاانت تنظف الجنااح وهي تتذكر نووف الصغيرة اللي شاافووهاا بمااليزياااا >>>>>> تذكرونهاااا البنت اللي كاانت ضاايعة ^^
كاانت تتذكر معااملة سعوود مع نووف الصغيرة .. يوم ناامت عندهم واشتروو لهاا وآكلوو معاهاااا ووصلووهاااا لآهلهااااا !!
دمعت عيونهاا من الذكرى وهي تدعي ربهااا يرزقهاا وحدة مثلهااااا !!
وفجآة حطت يدهاا على رااسهاا وهي تحس نفسهااا داايخة !!
سعوود اللي كاان خارج من مكتبه انتبه لهاااااا وسرع خطوااته وهو يمسكهاااا : حيااتي وشفيكِ ؟
نوف : ماافيني شي تعباانه شووية !!
سعوود وهو ينااظر وجهها وملامحهااا التعباانه : خليناا نروح المستشفى !!
نوف وهي تبتسم له : ماله دااعي حبيبي تعب عاادي !!
سعوود بقلق : ابي اطمن اكثر
استسلمت له وهي تلبس عباايتهاا وتروح المستشفى معااااااه .. وبعد مرور وقت رجع البيت وهو ماااسكهااااا ويصااارخ : يمه يمه
ام سعوود بااستغرااب : وشفيك تصاارخ !!
سعوود بونااسة : يمه نووووووووووووووف حاااااااااااااااامل
ام سعووووود باابتسااامة : جد ؟؟
سعوود : ههههههه اايه يمه بصير ابوووووووو
حضنتهاااا ام سعوود وهي تباارك لهااااااااااا .. ونوف الفرحة غاامرتهااااا وهي تحمد ربهاااا لأنه استجااب دعاائهااااا .. ماا بعد الصبر الا الفرج !!
*****************
بـــــــــــــاليل
بـــــــــــــيت ابــــــــــو ريـــــــــــان
كااان جاالس بجنااحه وهو يقلب بقنوااااات التلفزيوووون .. وفجآة استقر على قنااااة وناادهاا بصووت عاالي : غلا .. غلاي .. غلغوولة !!
دخلت غلا عنده : نعم ياا ريري !!
رياان : ههههههه تعاالي شووفي ايش طاالع !!
جلست غلا جنبه ونطت بونااسة : واااوووووو فلم تاايتنك !!
رياان : ههههههههههههه يلا نتااابع !!
غلا وهي توقف : هههههههه دقيقة بطفي الانواار احب اتاابع مثل السينماااا !!
ابتسم رياان لهااااا .. وهي طفت الانواااار وجلست جنبه .. حااوط كتفهاااا بيده وهو يقربهاا له .. حطت رااسهاا على صدره العااري وهي اتاابع !!
كاان يتاابع معاااهاا وكل شووية يغمض عيونهاااا ويقوول لهاا عيب تشووف .. وهي تنقهر وتحااول تبعد يدينه عن عيونهاااا !!
غلا بطفش : اووف ريااان خليني اعرف اتاابع !!
رياان بهمس : تذكرين يوم تاابعته معااكِ ع الجواال ؟
دق قلبهاا بقووة : ايه يومهاا كنت انت مجنوون واناااا كنت اجن منك لأني واافقت اتاابع معااك !!
ريااان : ههههههههههههههههههه
رفعت رااسهاا له : ايواا اضحك انت ماا شفت حاالتي يوم اكلمك !!
رياان وهو ينااظرهاا : وشراايكِ ماا نكمل الفلم عشاان ماا تصيحي ؟
غلا : لا ابــ...........
قاطعهاااا وهو يقرب وجه لهااااا وسحبوووو عــ الفلم بكبره !!
***************
بـــــــــيت ابـــــــــو ســـــــــامــي
ندى : شووف يالكاابتن قرار لا ترااجع فيه بتعلمني الريااضة !!
ساامي : بس اناا عااجبني جسم قطرة ندى !!
ندى : لالالا امس اكتشفت اني زدت نص كيلووو !!
ساامي وهو يقلدهاااا : نص كيلوو ؟
ندى ببرااءة : ايه والله مو مصدقني ؟
ساامي : ههههههههههه الحين عشاان نص كيلوو تبغي تلعبي ريااضة ؟
ندى : اايه
ساامي : هههههههه ندى احد يلعب بالليل ؟ اناا ماا صدقت اخرج من الناادي عشاان ارتااح !!
ندى برجااء : تكفى الله يخليك
اتنهد : طيب يلا خليناا ننزل الحديقة نلعب !!
ندى بحماااس : اووكي
لبسوو ملابس ريااضة ونزلوووو يلعبوو ريااضة بالحديقة ^^
***************
فـــــــــرنــــسا
ساافر رااشد مع شذى فرنساا عشاان يقضوو شهر عسل .. وام شذى واخوااتهاااا ببيت رااشد ينتظروو روجووعهم !!
كاان الثلج ينزل وهم يمشووووون ويسوولفوووو !!
وفجآة رااشد ترك يدهاا واخذ ثلج من الارض ورمى عليهاااا !!
انقهرت شذى من حركته واخذت ثلج ورمته عليه .. وبدأ هو يرمي عليهاا وهي ترمي عليه وضحكااتهم منتشرة بكل مكاااااان !!
وقفت وهي تااخذ نفس وتتنهد : هههههه خلاص تعبت !!
رااشد وهو يقرب لهاا : ليته التعب فيني ولا فيك !!
ابتسمت له شذى : وشراايك نسووي رجل ثلجي ؟
باادلهاا الابتساامه : اوكي يلا !!
****************
بــــــــــيت ابـــــــــو خـــــــــــالـــد
سحب شفاايفه من شفاايهاا وهو يسمع طق البااااااب .. واستغرب مين يطق بااب جنااحه بهذاا الووقت !!
جووري وهي تبعد عنه : بشووف مين !!
خاالد وهو يسند ظهره على المخاد : البسي روبكِ قبل لا تفتحي !!
سحبت روبهاااا وهي تلبسه واتوجهت للباااب وفتحته !!
جووري : هلا شهوودة ؟
شهد ببراءة : انتِ قلتِ عادي انااام عندكم !!
بلعت ريقهاا جووري " الله يستر من خاالد " : طيب تعالي
دخلت شهد وهي تمسك يد جووري .. سكرت جوري باب الجناح واتوجهوو لخاالد اللي تفآجآآآ بشهد !!
خاالد : شهوودة ؟
شهد تركت يد جوري وانسدحت جنب اخوهاا : جوري قالت عادي انام عندكم !!
بلعت ريقهاااا جووري من نظرااته وآشرت له يمشي الآموور .. بعد عدسة عيوونه عنهاا وهو ينااظر اخته !!
شهد ببراءة : انت زعلان ؟
خاالد وهو ينقل نظرااااته من جووري لشهد : لا حبيبتي يلا ناامي !!
انسدحت جووري بالجهة الثاانية وصاارت شهد ناايمة بين خاالد وجووري .. وجوري غمضت عيونهااا عشاان ماا تشوف نظراات خاالد لهااااا ^^
بعد مرور دقاايق صاارت شهد بساابع نومة .. اتحرك خااالد وشاالهاااا وهمس لجووري : قومي افتحي البااب لي !!
انقهرت .. كاانت بتسووي نفسهاا ناايمة بس نست انه خاالد يعرفهاااا ويكشفهاااا .. فتحت عيونهاااا واتحركت من مكاانهاااا وهي تفتح البااب له !!
وصل شهد لغرفتهااااا ورجع جناااحه وهو يسكر البااب وينااظرها : ايش هذاا ان شااء الله ؟
جووري : خاالد لا تعصب البنت كاارهتني لأنه عباالهاا انااا اخذتهاا منك وماا قدرت اقولهاا لا مااافيه نوومة !!
خاالد وهو يرص على اسناانه : وليش ماا قلتِ لي من قبل ؟ اناا اتكلمت مع شهد وقلت لهاا ماا يصير تناام عندي لأني اتزوجت .. وامي اتكلمت معاهااا وفهمتهاا وانتِ الحين خربتِ كل شي !!
دمعت عيونهاااا : انت اللي معودهاا تناام عندك انــ ......... !!
قاطعهاا بعصبية : ادري كنت معودهاا واندمت لأني زودت دلعهاا شوية وجالس الحين اصلح دلعي لهاا وانت خربتِ كل شي !!
جوري وهي تمسك يده : الله يخليك لا تعصب .. مو قصدي بس كنت ابي اقرب البنت مني !!
خاالد وهو يحااول يهدى : تقربينهاا بس مو بهذي الطريقة !!
جوري : طيب خلاص آخر مرة !!
سكت وهو ينااظرهاااا !!
جووري : حبيبي لا تزعل مقدر اتحمل زعلك !!
سحب يده من يدهاا وهو يتوجه للسرير وينسدح : انتِ اللي تسووين اشيااء تزعلني !!
فصخت روبهااااا وهي تنسدح جنبه وتحط يدينهاااا على صدره العااري : مو قصدي ازعلك !!
خاالد بغرور : رااضيني !!
حااوطت رقبته وهي تقربه لهااااا وبدآت ترااضيه بطريقتهااااا !!
*****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
طلب سلطاااان من خوويه يحجز له مسبح خااص عشاان يعلم شووق السبااحة !!
كااانووو دااخل المسبح وشووق متعلقة برقبته ومو قاادرة تتركه من خووفهاا !!
سلطاااان : هههههههه شوق ترى كله مسبح
شووق ببراءة : ما ابي الحين اغرق
سلطااان وهو يهمس بآذنهاا : حيااتي انااا جيت هناا عشاان اعلمكِ وماا تغرقي !!
شووق وهي تسند رااسهاا على كتفه : خلاص ماا ابي اتعلم .. وقت ابي اسبح اناااديك عشاان تسبح معي !!
سلطاان : لا لازم تتعلمي .. شووق انت وااثقة فيني ؟
شوق وهي ترفع رااسهاا وتنااظره : اايه
سلطاان : اجل يلا بشويش بعلمكِ
شووق باستسلام : طيب
بعدهاا عنه شووية وهو يقوول لهاا ايش تسووي حركاات عشاان تقدر تسبح .. بدآت تسااوي الحركاات اللي علمهاااا هي .. وقت شاافهاااا اتعلمت شووية ترك يدهااااا !!
شوووق وقت حست فيه تركهاا .. وقفت حركااااات السباااااحة وبدآت تصاارخ وتحرك يدينهااا بالمووية : لالالالا بغرق
مسك يدهاا وهو يضحك : ههههههههههه شوق وشفيكِ انا هناا جنبكِ !!
اول ماا حست بيده .. اتمسكت فيه وهي تحضن صدره العااري : سلطاان بغرق !!
موو قادر يقاوم تعلقهاااا فيه .. مسكهاا من خصرهاااا وهو يثبتهاااا على حاافة المسبح وبدآ يرتووي من شفاايفهااا !!
*************
يتبع
A z a n ® likes this.
  #248  
قديم 11-06-2011, 12:26 AM
 
أولادنا من سيشبهون؟!....
يحملون عينيك وأنفي.....يحملون قوتك وعطفي.....يحملون ذكاءك وهدوئي.....يحملون أجمل ما فيك وأجمل ما فيني.....ويصبحون أجمل ما خلق الله من بشره.....نراقبهم وهو يكبرون حولنا......ونغذيهم من حبنا !!
بـــــــــــــــعد مرور سنوااااااات
خاالد وجووري صااار عندهم بنووووتة ااسمهاا غلا .. تشبه جووري بكل شي وخاالد مدلعهاااا آخر دلع .. وجووري وشهد بدآوو يغاااااار من غلا الصغيرة ^^
الله يعينه خاالد صاار عنده شهد وجوري وغلا الصغيرة يدلع مين ولا مين ؟؟ ^^
وطبعاا خاالد طلبااته ماا تخلص من كثر حبه وغيرته على جوري .. وجوري تنفذ كل آواامره ولا ترضى بزعله !!
غلا ورياان صاار عندهم ولد ااسمه خاالد .. يشبه رياان وغلا تعشقه ورياان كاان يغاااار من فيصل الحين صاار يغاار من فيصل وخاالد الصغير ^^ وغلا مااا تمنع غيرتهاااا وقت تتذكر داانه !!
ندى وسااامي صاار عندهم بنووتة اسمهاا ريماس .. تشبه ابوهاا وامهاااا .. واثنينهم مدلعينهاا آخر دلع .. حيااتهم كل يووم تزيد حب ^^
سلطاان وشووق صاار عندهم ولد ااسمه محمد .. يشبه سلطااان .. وسلطااان معطيه حنااااان زياادة لأنه ماا يبي ولده يعيش مثله من غير حناان اب .. وشووق كااانت تعشق سلطاان والحين تعشق سلطاان وولده ^^ سلطاان دووم يعصب اذا سمع اسم فراس او فهد بس شووق بطريقتهاا ترووقه .. وهي تمووت من الغيرة اذااا شاافت وحدة من البناات اللي كاان يكلمهم سلطاان تسلم عليه .. وسلطاان مستاانس من غيرتهااا .. اكثر مشااكلهم على السجااير اللي شوووق مضاايقة منهاا وسلطاان مو قاادر يتركهااا ^^
سعوود ونووف صاار عندهم اربع اطفاال توأم .. صبرت وناالت ^^ .. عندهاا ولدين وبنتين .. الاولاد بدر ونواف يشبهوو سعوود والبناات فرح ومرح يشبهوو نووف .. وام سعوود مستاانسة معاااهم وسعوود شاايفهم ومو مصدق ^^
عمر ووجداااان صاار عندهم بنت وولد توأم .. البنت تشبه وجدان واسمهاا ملاك .. والولد يشبه عمر واسمه احمد .. حبهم كل يووم يزيد وعمر صاار يغااااار من الابطاال الهنديين اللي وجداان معجبة فيهم ^^
فيصل ودااانه صاارعندهم ولد واسمه طلال .. الولد ضااف لحيااتهم سعاادة وحب والمشااكل بينهم صاارت ناادرة ^^
راشد وشذى صاار عندهم بنت تشبه شذى واسمهاا جنى .. رااشد معطيهااا كل اهتماامه وحنااانه .. حرماانه من حناان الآب والام آثر فيه وماا رضى بنته تعيش حيااة مثل حيااته اللي قبل ^^
جينااا وسيف صاار عندهم بنت واسمهاا جووري .. وجيناا متوااصلة مع شلتهاا بسوريااااا واهلهااااا بالسعوودية ^^
فرااس وعنود صاار عندهم ولد واسمه ماجد .. حيااتهم هاادية ومبنية ع التفااهم والحب .. وفرااس صاار ماااا يفكر بشووق ابدااا ^^
فهد للحين ماا تزووج اتخرج من المعهد وصاار اهتماامه بشغله .. وكل يووم يتعرف على بنت جديدة .. وللحين ماا عجبته بنت بعد شوق اللي بسبب تآخره بااعترااف حبه خسرهاا للآبد !!
***************
بــــــــــيت ابـــــــــو خــــــــــالـــــد
دخل جنااحه وهو تعباان من كثر الشغل .. وشااف الجنااح معفووس و جووري تحااول تسكت غلا الصغيرة اللي تصيح بقووة !!
خاالد وهو يااخذ غلا : وشفيهاا دلووعة ابووهااااا ؟؟
جووري وهي شووية وتصيح : ماادري ماا غير تصيح وماا خلتني اعرف انظف الجنااااح !!
بدآ خاالد يلاعب بنته غلا .. ووقفت صيااح وهي تضحك لأبووهااااا !!
خاالد وهو ينااظر جووري : هذي هي سكتت !!
جووري وهي تكمل تنيظف : ايه شاافتك عشاان كذاا وقفت صيااااااح !!
خاالد : ههههههههههههههههه لبى النااس الغيراانة
جووري بغرور : مو غيراانه .. احد يغاار من بنته ؟؟
خالد وهو يبوس خدهااا : عليناااااا ؟؟
جووري بحب : ايش اسووي احبك واغاار عليك من كل شي بالدنياااا
خاالد : واناا اموووت فيكِ وبغيرتكِ
قطع الجوو صيااااح غلا الصغيرة !!
جووري وهي تبعد عن خاالد : اووف سكتهااااا !!
خاالد : ههههههههههههه تراهاا بنتك تعالي سكتيهااا !!
جووري : حبيبي بكمل تنظيف سكتهاا انت !!
خاالد : خلي الخداامه تنظف !!
جوري : لا ماا ابي الخداامه تقرب جنااحناااا
سكت خاالد وهو يلعب بااصاابع بنته غلا ^^
جووري : خاالد ؟
خاالد من غير ماا ينااظرهااا : عيووونه ؟
جوووري وهي ترفع الشريطة وبشقااااوة : ايش هذي ؟
التفت لهاا وشااف الشريطة بيدهاا .. ترك بنته على السرير ووقف وهو يتوجه لهااا ويسحب الشريطة من يدهااا : هذي حقتي !!
جوري وهي تحط يدهاا على خصرهاا وتتماايل بوقفتهااا : لا والله هذي حقتي !!
خاالد بعنااد : لا حقتي !!
جووري : ابيهاا !!
خاالد : اعطيني شمااغي واعطيك هي !!
جووري : لالالا الا شمااغك
خاالد : خلاص تعاادل انتِ عندكِ الشمااغ واناا عندي الشريطة !!
جووري وهي تتعلق برقبته : حبيبي اناا والشرطية وكلي فداااك !!
خاالد وهو يحاااوط خصرهااا : فديت جووريتي وشريطتهاااا اللي عاالجت يدي !!
قطع عليهم مرة ثاانية صياااح غلا .. وهذي المرة انقهر خاالد لأنه قطعت عليه قربه من جووري ^^
**************
بـــــــــــيت ابــــــــــــو ريــــــــــان
ريااان : غــــــــــلا ؟؟
غلا وهي تضحك مع ولدهاا خاالد وتلعب معااااه : هلا حبيبي ؟
ريااان : تعاالي سااعديني بالشغل !!
غلا بغرور : قلت لك بصير مديرة اعماااال واصير احسن منك بالشغل !!
رياان وهو يقلد غرورهااا : لا تنسي اني ذااكرت لك وعلمتك وبعدين سلمتك شووية من اورااق الشغل !!
غلا بقهر : لا والله ؟؟
رياان : هههههه والله !!
غلا وهي ترمش : وشراايك نسحب ع الشغل وخلي جووري وخاالد يشتغلووووو !!
رياان وهو يقرب لهاا ويجلس جنبهااا : عز الله فلست الشركة !!
غلا : هههههههههههههههه
رياان وهو يااخذ ولده من غلا : هههههههه على قوولتك بلا شغل بلا هم !!
غلا وهي تسحب خد خاالد : فديت ولدي المزيووون
رياان بغيرة : احم احم
غلا : هههههههههههه ترااه ولدك !!
***************
بـــــــــيت ابـــــــو ســـــــــامــــي
كاانت ندى جاالسه مع بنتهاا ع السرير وتلعبهاا ريااضة .. دخل ساامي وانفجر ضحك : هههههههههههه ندى ايش تسووي بالبنت ؟
ندى وهي ترمش ببرااءة : اسوي لهاا شووية ريااضة عشاان ماا تصير دووبة !!
سااامي : هههههههه حراام عليكِ البنت توهاا بزر !!
ندى وهي تنااظر بنتهاااا المنسدحة : فديتهااااا شوف شلوون تضحك !!
حااوطهاا من ورااء وهو يبووس رقبتهاااا : لبى زوجتي وبنتي !!
فتحت ندى فمهااااا عشاان تجااوب ساامي بس صيااح ريمااس قطع عليهم ^^
*****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
سحبت السيجاارة من فمه وهي ترميهاا وتجلس بحضنه : لا ادخن بالبيت عشاان ولدي !!
سلطاان وهو يسند ظهره ع الكنب : الحين هوو ناايم
سحب سيجاارة ثاانية .. بس شووق سحبتهاا منه !!
سلطاااان وهو ينااظرهاا : شووق خلاص !!
سندت رااسهاا على صدره العااري : عشااني حااول تخفف اناا اخااف على صحتك !!
بااس اذنهاا وهو يهمس : فديت النااس اللي تخااف علي !!
بعدت شووق عن حضنه وهي تسمع صيااح ولدهااااا : صحى حبيبي !!
انقهر سلطاان من ولده ^^
*******************
بسبب عياال ابطاالنااااا صاار ينقطع عليهم جووهم الروماانسي ^^ عشااان كذااااا صاار الآتي ^^
خاالد اعطى امه بنته غلا .. والحين جووري جاالسه بحضنه وهو يلعب بااصاابع يدينهاا ويغاازلهااااا ويتذكروو اياامهم من آول يوم التقوو فيه ^^
ريااان اعطى امه ولده خاالد .. وطلع مع زوجته غلا لمطعم روماانسي وهم يتذكروو الصدفة اللي جمعتهم وغلا صااارت تضحك وهي تقرآ اسمهاا على جواال ريااان " دمووع القمر " ^^
ساامي اعطى آمه بنته ريماااس .. واخذ ندى لناادي بعد ما اتآكد انه الناادي فااضي وبدآ يعرفهاا على اجهزة الريااضة وكل جهااز ايش فاائدته وطبعاا هي جربتهم كلهم وسولفووو عن اياامهم بالنت ^^
سلطاااان اعطى ولده لبنت اخووه حلا اللي اتزوجت ناايف .. وشووق بحضنه ورااسهاا على صدره العااري وهو يلعب بشعرهاااا ويسولفوو عن كل ذكريااتهم مع بعض وسلطاان قاال لهاا انه هو اللي خلآ البحث معاهااا وشووق كاانت تضحك على غمووضه واعطته الروااية اللي اشترااهاا لهاا عشاان يقرأهااا ^^
***************
مضت الاياااام وكــــــــــــبرنااا يااا حبيبي وكـــــــــبر الحب معنااااا وكـــــــــبروو عياااالنااااااااا !!
كاانت العاائلة كلهاا مجتمعة لانه شووق وسلطاان عندهم اجاازة بالسعوودية !!
خالد & جوري .. رياان & غلا .. سامي & ندى .. سلطاان & شووق .. شهد & اساامه ^^
طبعاا شهد اتزووجت اساامه .. واسااامه غرقهاااااا بحبه ودلعه لهاااا .. يعني خلصت من دلع خاالد وادلعت على زووجهااااا ااساامه ^^
***************
الزمااااااااااااااااان يـــــعيد نفسه !!!!!!!!!!!!!!!!!
غلا " بنت خاالد وجوري " بغرور : انت مرره وااثق من نفسك !!
خاالد " ولد ريان وغلا " وهو يقلد غرورهااا : يحق لي !!
غلا " بنت خاالد " : اتركني !!
خاالد " ولد رياااان " : مو قبل مااا تقووليهاااااا !!
غلا باارتبااك : اقوول ايش ؟
خااالد بهمس : قوولي انك تحبيني !!
بلعت ريقهاا غلا وهي تنااظره : آحـــــــــــــــبك !!
***************
الــــــــــــنهااااية
تــــــــــمت
بصصرآحهه . آحبب آنزل روآيآت بهذآ المنتدى ورآح آنزل روآيه جديده .

آحبكم . :hmmm: :wardah:
يلآ بعطيكم كم سؤال عن الروآيه . :looove:
1_ من آجمل شخصيه بنت بآلروآيه .؟
2_ من آجمل شخصيه ولد بالروآيه ؟
3_ آكثر موقف عجبكك بالروآيه .؟
4_آكثر موقف قهرك بآلروآيه .؟
..........
وآبي آرآئئكم وتععليقاتكم بالروآيه .؟ لو سمحتوا . :hmmm: :wardah:
A z a n ® likes this.
  #249  
قديم 11-06-2011, 03:33 AM
 
سلآم

>مسرع رجعت

وقسم روايه خققه
احم احم
_ من آجمل شخصيه بنت بآلروآيه .؟

بصراحه حبيت شوق وجوري ..:wardah: :hmmm:
2_ من آجمل شخصيه ولد بالروآيه ؟

خلود وسلطان بس ريان مادخل مزاجي

3_ آكثر موقف عجبكك بالروآيه .؟

الجوري حست ع نفسها أن مصختها وهي تطالع فيه وبهدوء يختلف عن العصبية اللي كانت فيها : ممكن تبعد نبي نمر ؟؟
تخدر خالد بصوتها المبحوح ونظرات عيونها الملونة بس ما بين وابتسم ابتسامة سخرية بانت فيها غمازاته :ليش عيونك ضاربها العمى ؟ ما تشوفي السيارة مو راضية تمشي !!
عصبت الجوري من كلامه وردت بعصبية : وحضرتك تعطل اشغال الناس عشان سيارتك ؟؟ صلحها يا اخي مو توقف كذا واتنح بمكانك !!
ضحك خالد وهو مستانس على عصبيتها وبغرور : مو خالد ابن عائلة
ال ... يصلح سيارات وبعدين حضرت جنابك اللي متنحة وكأنك معجبة وغمزلها : تبين اعطيك الرقم ؟؟
انصدمت جوري من اسم عائلته وذابت من ضحكته وغمازاته وبسخرية قالت : هذا الناقص أخذ رقمك !!
استغرب خالد من جوري اول مرة يشوف بنت ما تبي رقمه .. دائما البنات يطلبون رقمه وهو ما يعطيهم وجهه .
خالد بنظرات غرور : لك الشرف انك تكلمي خالد ابن عائلة ال .....
انقهرت جوري منه ومن غروره جت تبي ترد بس قطع عليها صوت السواق حقها : ماما هادا ماما أم سامي يريد أنا لازم في يروح !
جوري بعصبية : ماما في عينك مو ناقص غير تقول لي جدتي أووووف .. وبعدين وين تروح حضرتك وانا انطق هنا بالحر ؟؟
مات خالد من الضحك ع كلامهااااا ^-^
طالعته جوري بنظرات غضب وطنشته طلعت جوالها واتصلت ع امها .
وقف خالد ضحك وصار يناظرها ويشوفها ايش بتسوي !!
جوري : هاي مامي ... أنتي اتصلتي بالسواق؟ .... طيب شو بدك بالسواق هلأ ؟ يا مامي انا لسا بالطريق ما وصلت ؟ والله ؟ متى ؟ خلص مامي راح ابعته فورا لعندك وطمنيني عليه ؟ هههههه اكيد هادا حبيبي أنا ؟ خلص مامي لا تخافي أنا بعرف اتصرف ؟ باي .
كانت تتكلم مع أمها ومو منتبها لنظرات خالد المستغرب من كلامها اللي انقلب توها الحين تكلمني سعودي وش فيها قلبت سوري ولا لبناني ولا مدري وش ؟؟ وتضايق من كلمتها " حبيبي " ما يدري ليه قلبت مزاجه هالكلمة وده يعرف مين كانت تقصد !!
قطع عليه افكاره صوت جوري تتكلم مع السواق : خلاص روح عند أمي
راح السواق عنها وهي كانت بتمشي بس وقفها صوت خالد : لحظة
لفت عليه وهي مقفلة معها وبغضب : نعمممم ؟؟
خالد بنظرة حادة : وقت تردي عليه لا ترفعين صوتك فاهمة ؟
جوري : أنت مـ
كانت تبي ترد بس رنين جواله وقفها شافته وهو يشوف شاشة جواله ويرد بعصبية : كان ما رديت ؟ بدري ؟ ... صار لي ساعة اتصل وما ترد ؟؟ بس بس ما ابي اسمع شي .. جيب سيارتي الثانية بسرعة ... وربي اذا بتتأخر اوريك !!
قـــال له على مكانه وقفل الخط .....
جوري بسخرية : إذا أنت معصب تحط حرتك بالناس ؟؟
خالد ببرود : سواقي أكلمه بالطريقة اللي تعجبني !!
تذكرت جوري غلا اللي تنتظرها وطنشت خالد وجت تبي تروح بس صوت خالد وقفها للمرة الثانية : لحظة
لفت عليه جوري : أووف نعم ؟ وش تبي ؟؟ ما يكفي يا اخي عطلتني انت وسيارتك ذي ؟؟؟
خالد ببرود : ما ابي شي منك !! بس انتظري الحين توصل السيارة واوصلك للمكان اللي تبي ؟!!
ابتسمت جوري ع كلامه وبسخرية : ليش استخفيت أنا اطلع مع واحد ما اعرفه ولا يقرب لي ؟؟!!
انجن خالد ع ابتسامتها وبسخرية مماثلة لسخريتها : يعني أنا اللي ميت عليكِ وأبيكِ بسيارتي ؟؟ مب أنا اللي اركض وراء بنات أنا ابي اوصلك كعمل انساني فقط !!
جوري بسخرية : مشكووور والله ما تقصر
خالد بغرور : احسن انطق هنا تحت الشمس
وصلت السيارة الثانية لخالد سيارة سوداء مكشوفة نزل منها السايق وسلم المفاتيح لخالد وراح يصلح الجيمس ..
ركب خالد سيارته ولف ع جوري وبابتسامة : هاه ؟ وش قررتي اوصلك ؟
جوري وهي ميتة ع غمازاته : لا روح تراني مو بنت صايعة اطلع بسيارات شباب ما اعرفها !!
خالد وهو يطالع بعبايتها المفتوحة وشيلتها اللي مبينة خصلات من شعرها ووجها المكشوف له : بس شكلك يقول تعرفين للصياعة ؟؟
انقهرت جوري من كلامه : كلن يرى الناس بعين طبعه
خالد وهو معجب بردودها : المهم اطلعي الحين عشان اوصلك لأني المسؤول عن وقفتك ولازم اساعدك ولا تخافي مو مسويلك شي ؟
قربت جوري من شباك خالد وهمست باذنه بثقة : مو خايفة لا منك ولا من عشرة مثلك بس أنا عندي قاعدة بالحياة " البنت اللي ما تصون نفسها ما احد بيصونها " وبعدت عنه وقالت له مع السلامة ..
أما خالد ظل بمكانه متخدر من قربها وريحة عطرها وصوتها المبحوح الهامس والأهم من هذا ثقتها بنفسها ، بعد هذي الأفكار من راسه وهو يقول لنفسه مب بنت اللي تشغل عقلي وتفكيري كذا وانطلق بسيارته للنادي بدون ما يناظرها مرة ثانية .
طارت خصلات شعرها مع انطلاق سيارته وعيونها تناظره حست نفسها تبي توقفه بس شالت هالأفكار من راسها واتصلت بغلا وطلبت منها ترسل السواق اللي عندها وقالت لها ع مكانها ...




4_آكثر موقف قهرك بآلروآيه .؟

التفت على جهة اليمين وشاافهااا معطيته ظهرهااا ومسنده نفسهاا ع شجره وبيدهاا الجواال تكلم .. قرب بخطوااته لهااا
وقبض كف يده بعصبيه وهو يسمعهااا ...
ولا شي بس اشتقت لك
ايواا ابكي بسبب شوقي لك
صدق ساااام ؟
أحبببك سااام
ما قدر يسمعهاا أكثر رجع بخطوااته ومشى لسياارته وهو يكلم نفسه " وحده حقيرة قبل شويه مسلمتني نفسهاا والحين تكلم حبيبهاا .. الأخت جالسه تلعب ع الحبلين "
فتح بااب سياارته اخذ جوااله واتصل : هلا يبه .. طلبتني ؟ .. ايواا خلصناا الطاابق الأول .. والثااني قرب يخلص .. ابشر يبه .. خلاص تم .. مع السلامه
سكر جوااله واتنهد وهو يناااظرهااا... وشفيك ياا خالد ؟ .. من متى بنت تسوي بك كذاا ؟ حتى بدراااستي ببريطانيااا ما تجاوزت حدودي مع اي بنت .. وما سمحت لأي بنت تتجاوز حدودهاا معااي .. وشفيني مو قاادر اتحكم بنفسي ؟..


>مادري ليش خاقه مع هـ الاثنين:lolz:
عاد عزمينا عَ روايتك الثانيه

__________________


عجبآ لهُم . .
يآتِون متى شِآئوآ وَ يرحلونَ متى آرآدُوآ

وَآلمطِلوُب من “ قِلوبنآ ” آن لآ تتغير عليهِم ..’

  #250  
قديم 11-06-2011, 07:24 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة °˚ღ إيـريـكـا ღ˚° مشاهدة المشاركة
سلآم


>مسرع رجعت

وقسم روايه خققه
احم احم
_ من آجمل شخصيه بنت بآلروآيه .؟


بصراحه حبيت شوق وجوري ..:wardah: :hmmm:
2_ من آجمل شخصيه ولد بالروآيه ؟

خلود وسلطان بس ريان مادخل مزاجي

3_ آكثر موقف عجبكك بالروآيه .؟

الجوري حست ع نفسها أن مصختها وهي تطالع فيه وبهدوء يختلف عن العصبية اللي كانت فيها : ممكن تبعد نبي نمر ؟؟
تخدر خالد بصوتها المبحوح ونظرات عيونها الملونة بس ما بين وابتسم ابتسامة سخرية بانت فيها غمازاته :ليش عيونك ضاربها العمى ؟ ما تشوفي السيارة مو راضية تمشي !!
عصبت الجوري من كلامه وردت بعصبية : وحضرتك تعطل اشغال الناس عشان سيارتك ؟؟ صلحها يا اخي مو توقف كذا واتنح بمكانك !!
ضحك خالد وهو مستانس على عصبيتها وبغرور : مو خالد ابن عائلة
ال ... يصلح سيارات وبعدين حضرت جنابك اللي متنحة وكأنك معجبة وغمزلها : تبين اعطيك الرقم ؟؟
انصدمت جوري من اسم عائلته وذابت من ضحكته وغمازاته وبسخرية قالت : هذا الناقص أخذ رقمك !!
استغرب خالد من جوري اول مرة يشوف بنت ما تبي رقمه .. دائما البنات يطلبون رقمه وهو ما يعطيهم وجهه .
خالد بنظرات غرور : لك الشرف انك تكلمي خالد ابن عائلة ال .....
انقهرت جوري منه ومن غروره جت تبي ترد بس قطع عليها صوت السواق حقها : ماما هادا ماما أم سامي يريد أنا لازم في يروح !
جوري بعصبية : ماما في عينك مو ناقص غير تقول لي جدتي أووووف .. وبعدين وين تروح حضرتك وانا انطق هنا بالحر ؟؟
مات خالد من الضحك ع كلامهااااا ^-^
طالعته جوري بنظرات غضب وطنشته طلعت جوالها واتصلت ع امها .
وقف خالد ضحك وصار يناظرها ويشوفها ايش بتسوي !!
جوري : هاي مامي ... أنتي اتصلتي بالسواق؟ .... طيب شو بدك بالسواق هلأ ؟ يا مامي انا لسا بالطريق ما وصلت ؟ والله ؟ متى ؟ خلص مامي راح ابعته فورا لعندك وطمنيني عليه ؟ هههههه اكيد هادا حبيبي أنا ؟ خلص مامي لا تخافي أنا بعرف اتصرف ؟ باي .
كانت تتكلم مع أمها ومو منتبها لنظرات خالد المستغرب من كلامها اللي انقلب توها الحين تكلمني سعودي وش فيها قلبت سوري ولا لبناني ولا مدري وش ؟؟ وتضايق من كلمتها " حبيبي " ما يدري ليه قلبت مزاجه هالكلمة وده يعرف مين كانت تقصد !!
قطع عليه افكاره صوت جوري تتكلم مع السواق : خلاص روح عند أمي
راح السواق عنها وهي كانت بتمشي بس وقفها صوت خالد : لحظة
لفت عليه وهي مقفلة معها وبغضب : نعمممم ؟؟
خالد بنظرة حادة : وقت تردي عليه لا ترفعين صوتك فاهمة ؟
جوري : أنت مـ
كانت تبي ترد بس رنين جواله وقفها شافته وهو يشوف شاشة جواله ويرد بعصبية : كان ما رديت ؟ بدري ؟ ... صار لي ساعة اتصل وما ترد ؟؟ بس بس ما ابي اسمع شي .. جيب سيارتي الثانية بسرعة ... وربي اذا بتتأخر اوريك !!
قـــال له على مكانه وقفل الخط .....
جوري بسخرية : إذا أنت معصب تحط حرتك بالناس ؟؟
خالد ببرود : سواقي أكلمه بالطريقة اللي تعجبني !!
تذكرت جوري غلا اللي تنتظرها وطنشت خالد وجت تبي تروح بس صوت خالد وقفها للمرة الثانية : لحظة
لفت عليه جوري : أووف نعم ؟ وش تبي ؟؟ ما يكفي يا اخي عطلتني انت وسيارتك ذي ؟؟؟
خالد ببرود : ما ابي شي منك !! بس انتظري الحين توصل السيارة واوصلك للمكان اللي تبي ؟!!
ابتسمت جوري ع كلامه وبسخرية : ليش استخفيت أنا اطلع مع واحد ما اعرفه ولا يقرب لي ؟؟!!
انجن خالد ع ابتسامتها وبسخرية مماثلة لسخريتها : يعني أنا اللي ميت عليكِ وأبيكِ بسيارتي ؟؟ مب أنا اللي اركض وراء بنات أنا ابي اوصلك كعمل انساني فقط !!
جوري بسخرية : مشكووور والله ما تقصر
خالد بغرور : احسن انطق هنا تحت الشمس
وصلت السيارة الثانية لخالد سيارة سوداء مكشوفة نزل منها السايق وسلم المفاتيح لخالد وراح يصلح الجيمس ..
ركب خالد سيارته ولف ع جوري وبابتسامة : هاه ؟ وش قررتي اوصلك ؟
جوري وهي ميتة ع غمازاته : لا روح تراني مو بنت صايعة اطلع بسيارات شباب ما اعرفها !!
خالد وهو يطالع بعبايتها المفتوحة وشيلتها اللي مبينة خصلات من شعرها ووجها المكشوف له : بس شكلك يقول تعرفين للصياعة ؟؟
انقهرت جوري من كلامه : كلن يرى الناس بعين طبعه
خالد وهو معجب بردودها : المهم اطلعي الحين عشان اوصلك لأني المسؤول عن وقفتك ولازم اساعدك ولا تخافي مو مسويلك شي ؟
قربت جوري من شباك خالد وهمست باذنه بثقة : مو خايفة لا منك ولا من عشرة مثلك بس أنا عندي قاعدة بالحياة " البنت اللي ما تصون نفسها ما احد بيصونها " وبعدت عنه وقالت له مع السلامة ..
أما خالد ظل بمكانه متخدر من قربها وريحة عطرها وصوتها المبحوح الهامس والأهم من هذا ثقتها بنفسها ، بعد هذي الأفكار من راسه وهو يقول لنفسه مب بنت اللي تشغل عقلي وتفكيري كذا وانطلق بسيارته للنادي بدون ما يناظرها مرة ثانية .
طارت خصلات شعرها مع انطلاق سيارته وعيونها تناظره حست نفسها تبي توقفه بس شالت هالأفكار من راسها واتصلت بغلا وطلبت منها ترسل السواق اللي عندها وقالت لها ع مكانها ...




4_آكثر موقف قهرك بآلروآيه .؟

التفت على جهة اليمين وشاافهااا معطيته ظهرهااا ومسنده نفسهاا ع شجره وبيدهاا الجواال تكلم .. قرب بخطوااته لهااا
وقبض كف يده بعصبيه وهو يسمعهااا ...
ولا شي بس اشتقت لك
ايواا ابكي بسبب شوقي لك
صدق ساااام ؟
أحبببك سااام
ما قدر يسمعهاا أكثر رجع بخطوااته ومشى لسياارته وهو يكلم نفسه " وحده حقيرة قبل شويه مسلمتني نفسهاا والحين تكلم حبيبهاا .. الأخت جالسه تلعب ع الحبلين "
فتح بااب سياارته اخذ جوااله واتصل : هلا يبه .. طلبتني ؟ .. ايواا خلصناا الطاابق الأول .. والثااني قرب يخلص .. ابشر يبه .. خلاص تم .. مع السلامه
سكر جوااله واتنهد وهو يناااظرهااا... وشفيك ياا خالد ؟ .. من متى بنت تسوي بك كذاا ؟ حتى بدراااستي ببريطانيااا ما تجاوزت حدودي مع اي بنت .. وما سمحت لأي بنت تتجاوز حدودهاا معااي .. وشفيني مو قاادر اتحكم بنفسي ؟..

>مادري ليش خاقه مع هـ الاثنين:lolz:
عاد عزمينا عَ روايتك الثانيه
نوورتي . يَ عسسل . :rose:
ههههه لآتخآفين بعزمك . آنتي آول وحده :glb: :rose:
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن ..وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـنـي هـــ القمرــدوء روايات و قصص بالعاميه 9 10-11-2011 11:29 PM
رواية بنات السفير حجابي عزتي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 38 06-11-2009 11:43 PM
ارفق علي وضمني بس بشويش محبة الكرتون أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-28-2009 03:16 PM
بَوحُ الأسُود W...LION أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 19 03-06-2008 03:09 AM


الساعة الآن 11:01 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011