عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree30Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #141  
قديم 07-25-2010, 01:06 AM
 
ياربي بكرا اختي بتاخذ الابتوب ولاعاد اني مكملتها طول حياتي يااااااااااااااربي



لان خلاص ماراح تجي هي بعد تكفي كمليها اليوم قبل بكرا
  #142  
قديم 07-25-2010, 04:57 AM
 
لهاالدرجة مسفهيني
  #143  
قديم 07-25-2010, 05:43 AM
 
جالكسي والله حتى انا انتضر البارت ..


بس مرام العشق الله يهداها تأخرت
  #144  
قديم 07-25-2010, 05:45 AM
 
اوكي بما ان اكثركم طلبوه قصير راح انزله لكم الحين
  #145  
قديم 07-25-2010, 06:03 AM
 
دانه : مدري .. اتذكر اني شفت فلم عن بنت اصاب حبيبها بنفس الأصابه على يده وكان ينزف شافت اوراق جمعتها وحطتها عليه .. وطاب ..

سامي ماقدر يتحمل : بخخخ هههههههههههههههههههههههه ..

دانه : ؟؟ ليه تضحك ؟؟

سامي : هههههههههههههههههههههه

دانه : وش فيـــك ؟؟

سامي : ولا شي .. يا حلوه .. ولا شي ..

دانه لاحظت الحين انها مو لابسه طرحه ..

دانه : هـــــئ ورا ما قلتلي ؟

سامي : على ايش ؟؟

دانه : على اني .. اني موو مغطيه راسي ..

سامي حب يسوي نفسه ما يدري وش السالفه : هم ؟؟؟ اصلا ما دريت انك مو حاطتها ..

دانه : الا تدري .. طيب ليش مدنق راسك طول الوقت .. عشانك تدري ..

سامي : هههه لالا انا ما احب احط عيني في عين وحده ..

دانه : اهاا .. طيب ليه قلتلي يا حلوه ؟؟؟

سامي : اممم مدري بس كذا عشان اجاملك ..

دانه : يعني انا مو حلوه مجامله .. طيب وش دراك اني مو حلوه ..

سامي : ههههههه يختي خلاص بعترف .. كنت مدنق راسي عشاني شفتك .. ارتحتي الحين ..

دانه : ايـه ..

سامي مد ايده .. ودانه استغربت وش يبي ذا ..

سامي : امسكي أيدي ..

دانه : هم ؟؟؟ امسك ايدك ؟؟؟

سامي ببرائه : ايـه ..

دانه بلعت ريقها ما تدري وش تقول : طيب ليه ؟؟؟

سامي : ساعديني .. مو قادر اوقف ..

دانه : اتذكر ان الجرح في يدك موب في رجلك .. يعني ورا تخليني امسكك ..

سامي : وكمان في رجلي جرح ..

دانه : هـــئ .. وانت كل شوي يطلعلك جرح بعد شوي بتقولي في راسي جرج ..

سامي : ههههههه لاحوول مو مصدقه يعني .. تعالي شوفه ..

دانه : يلله ورني ..

سامي مد رجله في ألم ووراها الجرح كان جرحه عميق بس هو قال للدكاتره انه ما يجتاج تسوون فيها شي مو معورتي وجلس يززن فوق روسهم ألــين ما وافقوا ..

دانـه : آآآآآآآي .. آآآآآآآآح .. وشلوون متحمل .. مررره عميـــــق ..

سامي : ما يعورني ..

دانه : ايه هـــين ما يعورك ؟؟؟ .. اجل ليه تخليني اساعدك في المشي ؟؟

سامي : لا حووول .. طيب بقولك الحقيقه .. هو يعور بس مو مره .. يعني اذا جلست ما يعورني .. واذا وقفت كمان ما يعورني .. بس يعورني اذا مشيت .. عشان كذا انا اعرج ..

دانه : طيب انت قبل شوي كنت تمشي من دون ما احد يساعدك .. ورا الحين تقولي ساعديني ؟؟؟

سامي : على فكره اسألتك كثيره ..

دانه لاحظت هذا الشي : اووه معليش ..

سامي : بس كل سؤال احلى من الثاني ..

دانه استحت : ههههه لا تكذب علي .. كل سؤال ابشع من الثاني .. اسألتي كثيره .. ومالها داعي .. معليش اسفه ..

سامي : ياحلووه مو قاعد اكذب عليك .. والله اسألتك مررره حلوه زيك .. يلا ساعديني ..

دانه : طيب ..

مسكت دانه ايد سامي وحاولت تبعد شويه عنه .. وفجأه تسند سامي على دانه يعني زي يووه ما اعرف اشرحلكم .. يعني زي اذا الواحد تعبااانه رجله ويسند كتفه على كتف صديقه لاحووول بكيفكم لا تفهمن << اعصابك ..

سامي : اسف لأني اتسند عليك بس مافيه حل ثاني ..

دانه ابعدت عنه : سامي لو سحمت .. ترا انا ما اقرب من رجال .. الحين ادق على عبدالعزيز واخليه يساعدك .. انا ما اقدر .. اسفه يعني ..

(( مسكت دانه جوالها ودورت على اسم عبدالعزيز وضغطت عليه << يعني بختصار دقت على عبدالعزيز ))

دانه : هلا عبدالعزيز .. تعال لمكان الشجره الي تاخذون منها الحطب ..

عبدالعزيز : اهلين .. ليه ؟؟

دانه : ابد الله يسلمك سامي رجله تعوره ويبغا احد يتسند عليها ويساده في المشي .. تعال بسررعه ..

عبدالعزيز : اوك .. باي ..

دانه : بااي ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في السياره ..

لينه كانت معصببببببه وساكته طوول الوقت والسبب مثل ما تدرون جود ..
وخالد بس يناضرها من المرايه ..
وزياد فاالها يسولف مع لميس .. ولميس معطيته وجه بزياده ..
اما سحر يابعدي حاطه السماعه في اذانها وقاعده تسمع اغني رومنسيه وتتفرج ع الشباك وجالسه تفكر في طرووق ..
اما ديمـا قاعده تلعب في البي اس بي وتصاارخ ومتحمسه .

زياد : هههههههههههههههه مرره تضحك النكته ..

لميس : اصلا انا كل نكتي تضحك ..

زياد : ايه بااين ..

(( ألتفت زياد ع لميس وهو يضحك ))

لميس : اقووول هيه اقلب وجهك وش تنااضر ؟؟

زياد : لاحوول انتي مافيك انوثه استحي شويه ..

لميس : ههههههههههه استحي منك انت !!!

زياد : لا من جدي ..

لميس : ههه ماتضحك ..

(( ألتفت زياد مره ثانيه ع لميس ))

لميس : هيــــــــــه لا تنااااضر ..

زياد : طيب انتي مغطيه وجهك ..

لميس : حتى لو .. ما بيك تشوف عيوني ..

زياد : الله اكبر من حلات عيونك يعني ؟؟

لميس : مهيب حلوه .. اجل لا تناضرها ..

زياد : امزح يا قمر انتااا .. مافيه احلا من عيونك ..

خالد : اقوول شكلك فليتنها مع اختي ..

زياد : هـــئ نسيت انك هنا ..

خالد : اعقل ..

زياد : طيب عمي خالد ..

لميس : ايه كذا تسنع ..

خالد : وانتي بعد اسكتي ساعه تقرقرين ..

ديمـا بصرااخ : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع ..

الكل مفجووع : وش فيـــــــــك !!!!

ديمـا : والله غش والله غش .. المفروض انا الي افووز والله غش .. مخلين دمي هذا كبره مرره صغير .. ومخلين دم الشرير هذا طووله .. والله غش ..

زيـاد : وجـــــع فجعتينا ..

ديمـا وهي تبكي : والله غش ..

لميس : ااااااااع تبكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خاالد : احلفي ؟؟ قاعده تصيح ؟؟

لميس : والله ..

زياد : أمـاااا ..

ديمـا : وجع يوجعهم .. وصلت مراحل كثيره .. قيم اوفر .. اهئ اهئ تهئ ..

سحر : لا تستغربون .. دايم تصيح اذا خسرت من اي شي .. شفتوا لو انها خسرت في الدبابات الي لعبناها كان صايحه وتصارخ ..

خالد : بززززززره ..

لميس : يبغالها شبشبي عشان تعقل ..

زياد : اي والله يبغالها شبشبك ..

ديمـا : اووص .. اذا خسرت ابعطي كل واحد منكم 200 ريال .. الحين ابفووز .. وبتشوفون ..

خالد : ياارب تخسر يارب ..

زياد : ياارب ..

لميس : يالله ياربي يا عليم يا جبار ياارب تخسر ديمـا يااارب ..

لينه بعصبيه : افرضي الحين خسرتي من وين بتدبرين 1300 ريال هااه ؟؟؟ ما تتكلمين ؟؟؟ هاااااااه ؟؟

لميس : بنت بنت اعصاابك ..

خالد : لحظه لحظه .. ليش انتي معصبه ؟؟

لينه : بكيفي .. بكيفي انا معصبه بكيييييفي ..

خالد : طيب ياحلوه .. ممكن اعرف ليش ؟؟

لينه : لااااااااا موب ممكن ..

خالد : اوكي ..

لميس : انا ادري وش السبب ..

لينه : دامك تدرين انطمي وشفوي قدام ..

لميس : هييييييه ههييييييه .. احترمي نفسك .. شفوفوا العصبيه وما تسوي ..

لينه : اوووووف ..

زياد كان كاتم الضحكه : بخخخخ

لميس : ياحضي على عمري .. وحده معصبه وواصله معها وواحد يضحك .. والثانيه تصيح على لعبه وثالثه عايشه جو رومنسيه اما الرابع معانا شيطان ومعاها عسل ..

زياد : ههههههههههههه تذكرت شي يضحك ..

لميس : وشوو !!

زياد : يالله ع اللقافه ..

لميس : اخاف ان الشي الي قاعد تضحك عليه انا الي مسويته ..

زياد: لا الله يسلمك .. تذكرت صديقي ..

لميس : كم عمرك ؟؟؟

زياد : وليش ان شاء الله ؟؟

لميس : احس اني اكبر منك ..

زياد : هههههههههههه .. حرام عليك ..

سحر : يلاااااا متى نووصل ؟؟

خالد : وانتي وراه متحمسه لذي الدرجه !!!!

سحر : هااه .. ايه .. ابي اشوف شروق وحشتني ..

لميس : ايـه باين ..

زياد : وش صار معك يا ديمـا ؟؟

ديمـا : توي في المرحله السابعه ..

زياد : والشريط كم له مرحله ؟؟

ديمـا : الشريط فيه 22 مرحله ..

زياد : اووووح .. مرره كثير ..

ديمـا : الله يعيني في مرحله 14 اتوقع اني بموت .. الشرير مرره قوي ..

لميس : ان شاء الله تموتين ..

ديمـا : فال الله ولا فالك .. وجــع يوجعك ..

لميس : تدبرين لي 200 ريال من الحين ..

ديمـا : ولا تحلمين .. منيب خاسره ..

لميس : ايه هين .. ترا اعرف هذا الشريط ولا احد يفوز فيه الا المحترفين .. وانتي زفت جدتي منيره تعرف تلعب واقوى منك ..

خالد : لينه ؟؟؟

لينه ساااااكته ..

خالد : ليوون ؟؟

خالد : لوني ؟؟

خالد بخوف : لينه !!!!!!!!

لميس : هشششششش ناايمه ..

خالد : ناايمه !

لميس : يب يب ..

خالد : وتقولينها بكل وثووق .. امسكي راس البنت شوفي كيف مسنده راسها بتنقطع رقبتها ..

لميس : ههههههههه لازم اصور شكلها ..

خالد : لميس امسكي راسها ..

لميس : منيب ماسكته .. خلها تنام كذا .. خلها تذول العذاب الي كنت اعيشه اذا نمت بالسياره .. نياهاهاهااهاهاهها ..

خالد : لـــــمـــــيـــــس .. امسكي راااااسها وحطيه على فخوذك ..

لميس : ااااااااااااااااااع ابيها تتعذب .. خلها تذوق من نفس الكاس الي شربت منه نياهاههاهاههاها .. كانت رقبتي تتكسر وتنقطع ولا احد يتكلم وساكتين ما تقولون شي .. والحين ست الحسن والدلال نايمه وتقولون .. وجععععععع مااابي ..

خالد وقف السياره ..

خالد : لميس امسكي راسها ..

صحيت لينه ..

لينه : ؟؟؟؟ وصلنا ؟؟

لميس : انتي نامي بس نامي ..

لينه : ورانا واقفين ؟؟؟

خالد : لينه تحسين بألم ؟؟

لينه بشهقه : هـــــــئ .. جااينا حااادث سياره .. اااااااااااااااااااااااااااااع يماااااااااااااااه

خالد : مافيه شي .. بس كنتي نايمه بطريقه غير سليمه وخفت تعورك رقبتك ..

لينه تنهدت : اشووى .. على بالي .. والله ايه رقبتي مرره تعوور ..

لميس : احسن ..

لينه : احسن الله تعذيبك قولي امين ..

لميس : وجععع وش ذا الكلام ؟؟

لينه : وراه تقولين احسن ؟؟

لميس : والله بكيفي ؟

لينه : لا مهوب بكيفك ..

لميس : الا بكيفي .. عندك مانع بعد ؟؟

لينه : ايه عندي مانع ..

لميس : وشهو الي يمنعك ؟؟

لينه : وانتي وش دخلك ..

لميس : مسكينه ما تدري وش تقول تلبكت ..

لينه : اقول لا يكثر ..

لميس : لا بيكثر وبيزيد وش عندك ؟؟

لينه : عندي جزمه "اكركم الله " افلق فيها وجهك ..

لميس : وانا عندي شبشب يبصم عليك ..

لينه : يلا جربي ..

لميس : لا انتي جربي بالأول ..

سحر : خلااااااااااااااااااااااص ..

الكل سكت ..

سحر : اي وحده تتكلم تشوف وش بيجيها مني .. يلا بسرعه سلموا على بعض ..

لميس : منيب مسلمه عليها ..

لينه : ولا انا منيب ..

سحر بصراااخ : اقووول يلا سلموا على بعض لميس بوسي راس لينه ولينه بوسي راس لميس ..

 
(( خافوا منها وسلموا على بعض وحبوا وباسوا سرووس بعض ))

سحر بصراخ : يلااا كل وحده تقول اسفه للثانيه يلااااااااا ..

لينه : اسسسسـ

لميس : ففففه

سحرررر : وقووولها زي النااااااااااااس .. ليييييييينه قووولي اسفه للميس بسرررررررررعه ..

لينه : اسفه ..

سحر : لميييييييس قوولي اسفه للينه بسررررررررررررررررررعه ..

لميس : اسفه ..

سحر : وانت خاااااااالد حرررررررررك السيااااره بسسسسسسسسرعه ..

خالد خاف وحرك السياره ..

ديمـا جت تبي تصااارخ لأنها فازت في المرحله السابعه : كولولوولولوولولوولولولــــــــ.........

سحر : اووووووووووووووووووووووص .. ولالالالالالا كلمه ولا حرررررررررررررف ..

ديمـا بصوت خفيييييف : اسفه ..

زياد مد يده عشان يشغل المسجل ..

سحر : زيااااااااااااااااااااد لااااااااااااا تشغغغغغغغغغغغغل المسسسسسسسسسسسسسسجل ..

زياد بخوووف بعد يده ..

سحر : وجعع ما اقدر اسمع اغنيه سنعه .. وش هالأزعااج .. اووف ..

###################################################

في البـر ..

وصل عبدالعزيز عند دانه وسامي ..

عبدالعزيز : عسى ماشر ؟؟

سامي : ماشر .. الله يسلمك ..

دانه : عن اذنكم ..

سامي : اذنك معك .. ومشكوره ع المساعده ..

دانه : مافي مشكله ..

(( وراحت ))

عبدالعزيز : مطوول بالجلسه يلا قوم ..

سامي : ههههههههه .. طيب ساعدني ياخي ..

(( ساعد عبدالعزيز سامي ومشوا خطوه خطوه ألين ما وصلوا للخيمه .. وكان سامي يفكر في دانه وعاجبه اسلوبها وخاصتاَ ثقلها وجرائتها في الكلام واهم شي وجهها .)).

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

عند البنات ..

كانوا مسوين دويره ويسولفون مع بعض

جوري : وش رايكم بكره نطلع السوق ؟؟

رامـا : لالا بكره تعب ومدري ايش خليها بعدين ..

جوري : وليش تعب ؟؟

دانه : نسيتي ان بكره خلاص بنرجع للبيت ..

رامـا : ان شاء الله بكرا ..

جوري : ريم وعبير بتجون صوح ؟؟

ريم : هههههه مستحيل ..

عبير : عندنا شي مهم لازم نسويه ..

جوري : وش هو عاد الشي المهم ؟؟

ريم : هههههه والله عندنا امور خاصه واشغال ..

عبير : اقول ريم انا استناك برا شويه تعالي ..

ريم : عن اذنكم ..

الكل : اذنك معك ..

ندى : ما تلاحضون انهم بس يتساسرون .. اااخ لو اعرف وش يقولون الحين ..

رامـا : هههههههههه ملقووفه ..

جوري : من جد هههههههههه ...

######################
برا الخيمه عند ريم وعبير ..

ريم : وش فيك خوفتيني ؟؟

عبير : مو اتفقى ع الهروب ؟؟

ريم : ايه ..

عبير : حنا ما نعرف شي عن الهروب ولا نعرف كيف اصلا نسافر وصديقتي هيفاء راح تجي معانا ..

ريم : هيفاااء ؟؟؟

عبير : ايه وش فيك مستغربه ؟

ريم : لالا ياعبير لا

عبير : زين ليش !!

ريم : اخاف يصير معاها بلاوي من ورانا .. وشلون تبغينها ترجع ؟؟

عبير : هي اصلا تبغى تسافر لنيو يورك وتكمل دراستها برا وبتجلس 4 سنوات وحنا راح نروح معاها بعدين هي تعرف تسوي كل شي .. طول عمرها وهي تسافر فرت العالم كله .. وعندها خبره بهالأشياء .. واهم شي انها تجيد اللغه الأنجليزيه بسلااسه .. وبعدين هي الي راح تدبر لنا المسكن ومكان الدراسه والشغل وتدلنا ع كل شي .. وتعلمنا عاداتهم وتفاصيلهم .. حنا حتى الفلوسهم ماندري وشلون شكلها ..

ريم : المشكله مو كذا .. المشكله اذا علمت علينا .. وش راح يكون مصيرنا ؟؟

عبير : لا تخافين انا ماراح اقولها اننا هاربين انا راح اقولها اننا راح نكمل دراستنا برا ..

ريم : طيب .. مع اني حاسه ان بلوه بتصير لنا ..

عبير : لا ان شاء الله ماراح يكون فيه شي ..

ريم : صديقاتي هند وساره وفاطمه ارسلوا لي فلوس ..

عبير : حلوو .. وانا صديقاتي بسمه ورغد ارسلوا لي مبلغ حلوو ..

ريم : طيب باقي ناخذ شويه من ماما وشويه من بابا ..

عبير : لازم اليوم ناخذ ..

ريم : انا رايحه اخذ من بابا وانتي خذي من ماما ..

عبير : لالا اخاف اقولها وتعصب وتضربني قدام الحريم ..

ريم : طيب خلينا الحين ناخذ من بابا ونخليه يعطيني مبلغ كبير شويه ..

عبير : ان شاء الله يوافق ..

ريم : ان شاء الله ..

(( وتوجهوا لأبوهم ))

ابو عبير : وش تبغون يابنات وراكم خليتوني اطلع من خيمة الرجال ؟

ريم : بابا ..

عبير : الله يخليك ..

ريم : بابا الله يخليك ويحفضك ويسلمك ورزقك ويسامحك وويوفقك ويساندك ويساعدك الله يسكنك جنات نعيم الله يخليك لنا ويحفك يارب .. بابا محتاجين فلوس ..

عبير : والله يابابا محتاجين بشكل كبيير ..

ابو عبير : زين ليش يا بناتي ؟؟ ليش تبغون ؟؟

ريم : البنات الحين بيطلبون من المطعم وبيفلونها .. وماما مو راضيه تعطينا ولا قررش .. وعيب نطلب مثل كل مره من البنات انهم يدفعون لنا ..

عبير : بابا عييب .. وش تبي البنات يقولون عننا .. شحاذات ..

ابو عبير : زين يابناتي كم تبغون ؟؟

ريم : عشرين ألف .. 20000

ابو عبييير : عشرررين ألف على مطــــــعم ؟؟؟؟

عبير : لا يبه لالا .. يبه بنسدد ديون .. طول عمرنا وحنا ناخذ من صديقاتنا فلووس .. وكل يوم نقولهم دين .. الحين بقالتنا الي تحت متدينين منهم خمس ألاف .. وصديقاتنا كل ابوهم 8 ألاف " سكتت عبير لأنها ماتدري وش تقول "

ابو عبير : والثلاث تعش الف الباقيه ؟؟

ريم : واحد كان يمشي بالطريق وصدمنا سيارته ويبيلها تصليح وقال ان التصليح بـ 10 الف ..

ابو عبير : متى اصلا طلعتوا من البيت عشان تصدمون السياره ؟

ريم : موووب حنا ماما .. ماما قالتلنا قولوا لأبوكم يعطيني 10 الاف ..

ابو عبير : زين والثلاث الاف الباقيه ؟؟

عبير : بابا 3 ألاف نبغاها لنا ..

ابو عبير : ان لله وان أليه راجعون .. طيب انا رايح اخذ 20 ألف من البنك ..

عبير وريم باسوا راس ابوهم وشكروه وحبوا يدينه ..

وتوجهوا لأمهم عشان ياخذون منها مع انهم يدرون انها ماراح توافق بس قالوا نقنعها ونشوف ..

ام عبير بصرااخ : ولييييييييه ان شاء الله تبغون فلووس ؟؟ انا مقصره عليكم بشي ؟؟ لبس ولابسين .. أكل وتاكلون .. نوم وتنامون .. وشووله هالفلووس الي تبغوونها ؟؟

ريم بخووف : يمه ديوون .. راعي البقاله متدينين منه 2 ألف وصديقاتي لحالهم ألف وصديقات عبير ألف يعني كلها 3 ألاف ..

ام عبير : لاااااااااااااااا ماافيه ولا قررش اذلفووا يلاااااا ..

(( وطلعوا ))

#####################################

في سيارة خلوود ..

لميس : لحظه لحظه لحظه .. فيه شي غريب قاعد يصير ..

سحر : اووووووووووووووووووووووووص ولالا كللللللللمه ..

لميس : اقوول انتي الي اووص .. انا مستغربه ليه قبل شوي اسمع كلامك ؟؟؟

لينه : من جد خييييير .. ما تلاحضين يالميس اننا ساكتين لها .. قاعده تصارخ علينا هالدبشه ..

ديمـا : اي والله توني ألاحظ خيييييير سحر خييييير ؟؟

زياد : من جد خيييير ؟؟

خالد : اي والله خييييييييييير ؟؟

سحر : هههههههههه بس حبيت اجرب العصبيه ..

لميس فصخت شبشبها ..

سحر : يووه لالا والله اسفه .. اسفه ما بعيدها ..

(( لميس مسكت اذن لميس وقبصتها ))

لميس : ايش ؟؟؟ عيدي ؟؟؟ وش قلتي ؟؟

سحر : آآآآآآي اسفه مابعيدها ..

لميس : هــــئ وتقولينها بكل وثوووق ؟؟

سحر : آآآآي وش سااالفه ؟؟؟

لميس : قوولي اسفه عمتي لميس وماراح اعيدها عمتي ..

سحر : اسفه عمتي لميس وماراح اعيدها عمتي ..

لميس : ايه كذا تسنعي ..

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..

خالد : يلا عاد وصلنا انزلوا ..

سحر ماصدقت خببببر على طول نزلت ولميس ولينه يضحكون عليها ..

سحر : ابرووح الحمااااااااام .. << اكرمكم الله ..

خالد : عشان كذا مستعجله .. كان قلتيلي نوقف عند اي محطه ..

سحر : خلاص الي صار صار .. يلا بااي ترا برووح ..

(( وراحت ))

لميس ولينه : هههههههههههههههههههههههه ..

زياد : امووت واعرف وش الي يضحكم ..

لينه : مووت محد ماسكك ..

لميس : فالك ما قبلناه .. وش ذا الكلام .. اعتذري بسررعه وقولي اسف عمي زياد ..

زياد : هههههههههههه يلا قولي ..

لينه : لاحوول اسف عمي زياد .. ارتحتوا الحين .. يلا خلوونا ندخل ..

ديمـا : ودي اجلس بالسياره ابي اكمل المرحله ..

لينه : ماتبغين تشوفين عبدالملك ..

ديمـا : عبدالملك ؟؟؟ مين عبدالملك ؟؟ ..... ايييييييييه عبدالملك الدكتوور ياحبيله قديييييم .. يلا يلا نروح نستبل عنده ..

لينه : هذي الي تبي ترفع ضغطي .. يابنت اثقلي .. ترا ما بيحبك بذي الحركات ..

ديمـا : يختي مهوب لازم يحبني .. انا ابي انرفزززه .. ابي اخذ في ثااري نرفزني ذيك المره وسكتله ..

لينه : متى نرفزك ؟؟

ديمـا : هههههههههههه مدري بس يلا يلا

لميس : الله برووح اتزلللللللللج ..

#############################

نروح شويه لـ سحوور .. كانت تركض ركض غيييير طبيعي وصلت المصعد وضغطت ع 3 ووصل المصعد بعد عناء طويل .. وصارت تمشي بين الممرات متجهه لمكتب الدكتور طارق .. واخيرا وصلت فتحت الباب بكل جرائه .. ولكن لسوء حضها ماكان موجود طلعت برا وهي محبطه وشافت لوحه ملصقينها ع الباب مكتوب فيها " أجــازه "

سحر : يوووه قهر هو في اجاازه ..

وفـــــــجـــــــــــأه ..

كان قدامها الدكتور طارق .. وسمعها لما قالت قهر هو في اجازه .. جلس يناضرها وعرف من عيونها انها سحر ..

وسحر ياعمري تايهه وتحسب انها تحلم تشوفه وهي مبتسنه وتحسب انها في حلم ..

كان شكله خووقااق .. كان لابس البالطو الأبيض .. ومسوي بشعره سبايكي .. وبيده كوبين قهوه ..

مـد أيده يبي يعطيها كوب القهوه ..

سحر الحين رجعت للواقع غمضت عيونها وفتحتها وصارت تشوف يمين وشمال ..

سحر : هــئ من وين طلعت ؟؟؟؟

طارق : من المصعد ..

سحر : يمــــــــــه .. كان طلعت صوت او شي ..

طارق : بس انتي كنتي تناضريني .. يعني كنتي عارفه اني موجود ..

سحر بدون ما تحس على عمرها : كنت قاعده احلم فيك مادريت انك من جد هنا ..

طارق : هم ؟؟؟؟؟

سحر تمنت في ذا الوقت ان الأرض تنشق وتبلعها .. ماتدري وين تروح .. وش تسوي .. وش تفكر ..

سحر : لالالالا ولا شي و لا شي ..

طارق سمعها كويس لما قالت هالكلام بس ماحب يوضح انه سمع ..

طارق : اهاا .. طيب خذي كوب قهوه ..

سحر : ليش معاك 2 ؟؟؟

طارق : اممم لأن انا ابي اشرب 2

سحر : اهاا .. لالا مشكور انا ما ابغى ..

طارق : لا والله حلوو طعمها .. انا الي مسويها .. ذوقيها ..

سحر : بس ...........

طارق : يلا خذيها يدي انكسرت وانا مادها ..

سحر استسلمت لرغبت طارق واخذت كوب منه ..

طارق جلس بجنبها ..

طارق : انتي ليش هنا ؟؟

سحر تدوور شي تقوله : انا خشمي امس كان يعوورني وخفت يصير شي ..

طارق بخووف : اوك تعالي اكشف عليك ..

سحر : معليش جيت بدون موعد ..

طارق : اخلي مواعيدي كلها عشان عيونك الحلوه ..

سحر استحت ودنقت راسها ودخلت الغرفه عشان يكشف عليها ..

@@@@@@@@@@@@@@@@

لميس ولينه وديمـا .. انوااااااااااع الفله .. فصخوا جزمهم الله يكرمكم وجلسوا يتزلقوون في البلاط هههههههههههههههههههههههههه

لميس : وخرووا عن الطرييييييق .. الحين اسوي حركه مايقدر يسويها مايكل جاكسن ..

لينه : اقوول لايكثر .. شووفووا تفحيطتي وش رايكم فيييييييها

ديمـا داخله جو مسويه ان معاها سياره وقاعده تسووقها وتطلع اصوات تفحيط

ديما : ابدعسسسسس مووب جايه الأشااره ..

شويه جاتهم خادمها تمس الأرض..

الخادمه : يا بنات مافي يجي انت في سوي كذا .. ناس هنا تعبان يبغى موت .. انت في صحي ناس ..

لميس : لينه احتاج لمترجم مافهمت ولا حرف ..

لينه : ياوخيتي قصدها انها تبغانا نساعدها في التنضيف ..

ديمـا : لا يادبشه انتي وياها قصدها اننا نروح نجيبلها من تحت اغراض عشان ماتموت ..

الخادمه : انت في غبي ولا غبي .. انت مافي اسمع كلام انا .. مايجي انت في العب هنا .. اذا انت ابغى العب روح بيت انتا العب هناك .. هنا يجي ناس تعبان يبغى ينووم ..

لميس : والله مافهمت وش قاعده تقول ؟؟

لينه : اتوقع انها تقول روحوا اشرفوا ع المرضا ..

ديمـا : يلااا قدااااااام ..

وجاء صووت من الخلف

جاء صوت رجال من ورا .. ألتفت ديمـا عشان تشوف مين ..

صار قدامها .. مين تتوقعوون ؟؟

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

عند خالد وزياد .. وصلوا عند باب غرفة شروق ..

خالد : يلا انا بدخل ..

زياد : اوك انا استناك هنا ..

خالد : لالا انت روح امسك البنات .. قاعدين ييتزلقون في البلاط ومو مهتمين ان فيه مرضى نايمين ..

زياد : اوك .. يلا باي ..

خالد : باي ..

(( دخل خالد عند شروق ))

خالد : هلاا شرووقه ..

شروق بصوت مبحوح : هلا خالد ..

خالد : كيفك اليوم ؟؟

شورق : بخير ..

(( وجلسوا يسولفون سوالف مهيب مهمه ))

*************************

عند زياد ..

جالس يدور عليهم وفجأه شاف بنتين يركضوون بسرعه جنونيه .. عرفهم على طول ..

زياد : وش فيكـــــم ليه تركضون كذا ؟؟؟

لميس وهي تتنفس من التعب والركض : الدكتوور ..

زياد : وش فيه ياحضي ..

لينه : مافيه شي ..

زياد : وين سحر وديمـا ؟؟

لينه : بالحمام الله يكرمكم ..

زياد : سنه في الحمام !!!!! << وانتوا بكرامه ..

لميس : ايه ايه ..

زياد : تعالوا معاي ابي اروح اشوف لي صرفه مع بطني .. يعوورني بطرريقه ..
وراحوا ع قسم جراحة المسالك البولية والتناسلية والعقم

@@@@@@@@@@@@@

نروح عند ديمـا

مين تتوقعون الشخص الي كان وراها ..

يلا قولوا مين تتوقعوون ؟؟

اجابتكم صحييييحه .. صح عليكم ياشطااار << اقوول لا يكثر ..

طيب

الشخص الي كان وراها كان الدكتور عبدالملك ..

مسك الدكتور عبدالملك ديمـا وهو معصصصصب وسحبها على مكتبه .. ولميس ولينه خافوا وهربوا ..

وفي المكتب .. كان جالس عبدالملك .. وجالسه ديمـا قباله ..

عبدالملك : ليش كنتي تسوين مثل هذي الحركات ؟؟

ديمـا : قلتلك موووب انا ..

عبدالملك : اقولك سمعتك كويس وانتي تقولين يلا قدااام

ديمـا : ايه انا قلت يلا قدااام عشان نطلع للسووق ..

عبدالملك : لا تكذبــــــين ..

ديمـا : طيب ..

عبدالملك : بسررعه اعطيني اسمك الكامل ..

ديمـا : وراااااه ؟؟

عبدالملك : ابغاه ..

ديمـا : اسمي سكر الأسره الأبيض الناعم ..

عبدالملك : تستضرفين ؟؟

ديمـا : وش اسوي هذا اسمي .. هييه ما اسمحلك تسب اسمي موو عاجبك فيه اربع طوفات اختار وحده وطق راسك فيها .. بعدين انا وش مجلسني هنا .. خلني اطلع ..

عبدالملك : لا لازم ناخذ شكوى ضدك .. الي قاعده تسوينه شي مايسويه انشان طلبيعي ..

ديمـا : وش قصدك .. يعني انا مجنوونه .. يعني مسوي نفسك عاقل تراي اعقل منك للمعلوميه ..

عبدالملك : مشكله ان الأطفال يجون مكتبي ..

ديمـا : طيب انا طفله طلعني ..

عبدالملك : لاحووول .. بسرعه عطيني رقم اخوك ..

ديمـا : وليه ان شاء الله ؟؟

عبدالملك : عشان اتفاهم معه ..

ديمـا اعطته رقم لينه : سجل عندك 050............

عبدالملك : اجلسي هنا .. وخلي اخوك يجي وياخذك ..

ديمـا : هــئ يجي وياخذني .... اممم اخوي يلبس عبايه

عبدالملك : ايـش !!!

ديمـا : ما عندي اخوو .. ماات ..

عبدالملك : اووه انا اسف .. الله يرحمه .. طيب ليش اعطيتيني رقمه ؟؟

ديمـا : بس كذا .. عشان تسكت ..

عبدالملك : ليش عيونك كذا لونها احمر ؟؟؟؟

ديمـا تدور حل : وش دخلك بكيفها .. لونها حمر عشان اصيحخ على اخوي ..

عبدالملك حس انها تكذب : لا من جد ليه لونها احمر ؟؟

ديمـا : عشاان .. بقول الصدق .. عشاني خسرت في اللعبه ..

عبدالملك : لعبت ايش ؟؟؟

ديمـا بديت تنزل دموعها : خسرت في اللعبه ولازم اعطي كل واحد 200 ريال ..

عبدالملك : ؟؟؟؟؟ اي لعبه ؟

ديمـا : لعبه في البي اس بي ..

عبدالملك : بخخهههههههههههههههههههههههههههههههه ..

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

توقعاتكم
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه بعد الغياب روايه مختلفه جدا للكاتبه ا نفاس ..قطر ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 07-13-2010 12:26 AM
تاهت في عينيه ,, (روايه سعوديه جريئه) مميزة غزل! أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 44 06-12-2010 05:31 PM
صور أنمي رومنسيه جريئه كلي حنيه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 29 10-16-2009 08:49 PM
**روايه رومنسيه **جاميان وليندا (ارجو منكم قرائتها للاخر) دموع الانمي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 129 05-18-2009 06:39 PM


الساعة الآن 10:23 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011