عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree30Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #121  
قديم 07-23-2010, 07:40 AM
 
نأسف
*شفايف توت لا تستطيع انزال البارت لظروف خاصه
*وطلبت مني مرام العشق تنزيل البارت
*وانا نزلته

الباااااااااااارت :
البارت الـ 19
ووصلوا للجبل ورجعوا لبدايت السباق .. والسيد ماجد لا زال يصور ..
لميس : هـــــئ وش قاعدين تسوون ؟
لينه : وراكم جالسين بجنب بعض ؟؟
ندى : وجـــــع ان شاء الله كذا تسون من ورانا ؟؟؟
ديمـا : وقدام عيوننا بعد ؟؟؟؟
رامـا : ههههههههههههه لحظه لحظه لا تفهمون غلط .. السالفه ........
دانه : اااااااخ يادنيا ااخ البنت العاقله المؤدبه الطيبه تسوي كذا من ورانا وتجلس مع السيد عبدالعزيز ..
رامـا : هههههه لالا السالفه مو مثل منتم مفكرين السالفه هي ان ..........
ديمـا : لاحول ولا قوة الا بالله .. وشلون تسوين كذا وشلون تجلسين معاه وشلون ؟؟
رامـا : هههه لحظه لحظه عبدالعزيز كان .......
ندى : عاد ما لقيتي الا عبدالعزيز تجلسين معاه واااااااع ..
رامـا : اسكتوا شويه خلوني اقولكم ..
لميس : ااااااخ يادنيا اااااخ ..
ديمـا : ان ما علمت خالتي وخالي ..
سحر : وانا بجهز شبشب لميس ..
دانه : يبغالك صللخ ..
رامـا بصراااااخ وعصبيه : وجـــــــع يوووجعكم انطموووووووا ..
الكل سكت ()
رامـا : وجعععع واخيرا سكتوا .. السالفه ومافيها ان عبدالعزيز بنشر الكفر حقه ودورنا حلوول كثيره وما لقينا ولا حل الا ان عبدالعزيز يركب وراي ..
ماجد : اهاااااا .. علينا .. علينا هالسوالف ؟؟؟؟
رامـا : وش قصدك انت يامراهق هااه ؟؟
ماجد : ههههههههه سحر خذي شوفي بنفسك ..
سحر : هات اشووف ..
عبدالعزيز : وش وش ذاا ؟؟؟
ماجد : مصوووووركم ..
رامـا بخوف : يعني كل كل شي صوورته ؟؟
ماجد : لاتخافين الي بالي بالك ما صورته
رامـا : وشو الي بالي بالك ..
ماجد : هممم علينا هااه علينااا ؟؟
رامـا : وشووو !!!
ماجد : ترا اعلم ..
رامـا بخوف : علم ..
ماجد : يا شبااب ويابناات .. ترا رامـا وعبدالعزيز ....................
رامـا : لالالالالالالالالا لحظه انا مدري انت عن ايش تتكلم .. تعال قولي بأذني ..
لينه : يعني السالفه فيها أن ..
ندى : والله اني كنت حاسه ..
ماجد قرب من اذن رامـا وقالها بصوت خفيف و مو مسموع : لا تخافين ما صورتك لما كان عبدالعزيز شايلك ويدور فيك وهو يصارخ .. الي صورته كل شي ماعدا يوم يشيلك ..
رامـا تمهدة برااحه : اووووه الحمدلله .. طيب اسمع مابيك تعلم احد ..
ماجد : ههه ضحكتيني ..
رامـا : وش قصدك يعني بتعلم ؟؟؟
ماجد : ايـه بعلم .. اذا ما تبيني اعلم .. منيب معلم لاكن بشرط ..
رامـا : وشهو ؟؟
ماجد : نبي نلعب بالدبابات ..
رامـا : اوووف طيب ..
لميس : هاااه واخيرا خلصتوا مساسر ..
ماجد : ليش غاايره .. عندنا اسرار وانتي ما عندك ..
لميس فتحت عيوونها بقوووه وماجد خاف من النضره ..
ماجد : هههه اسفه عمتي لميس ..
لميس : ايه كذا تسنع ..
ماجد : حاضر عمتي لميس .. اقوول سحر هاه شفتي الكميرا ؟؟
سحر طايحه ع الأرض من الضحك .. وديمـا متسنده على دانه من الضحك ودانه تضحك بشراهه ..
رامـا : يوومااء .. وش فيكم ليه تضحكون ؟؟
ندى : انخبلووا البنات .. وش فيكم ؟؟
سحر : ههههههههههههههه تع هههههه تعاالوو ههههههههههه شو ههههههههه شووفووو ..
ديمـا : هههههههههههه الله ياخذك يا عزييز ..
دانه : هههههههههههههههههههههه وجعع مادريت انك كذا ههههههههههههههههههههههه
لينه : وش فيكم وش السالفه ..
سحر : تعالوا شوفوا الكام ..
(( الكل توجهه للكام عشان يشوفون .. وكان ماجد مصور أيد عبدالعزيز وهو ماسك مسمار وفاش الكفر .. ومصورهم وهم قاعدين يدورون حل .. ومصورهم وهم جالسين بالدباب وكيف كانت ابتسامة عبدالعزيز شاقه الوجه .. والبنات فاقعات ضحك وبعد الضحك والتعليقات والكلام قالت دانه ))
دانه : طيب انا ما لعبت ..
سحر : خلاص مافيه لعب ..
ندى: ايش ايش ايش ؟؟؟ عيدي عيدي ؟؟؟
سحر : خلاص مافيه لعب ..
دانه : لا ياشيخه .. وليه ان شاء الله ؟؟
سحر : لأن مهما لعبتوا ماراح يفوز فريق لميس ..
لميس : وليش ؟؟؟
سحر : اسمعوا الحين بالمره الأولى كان السباق بين لينه وديمـا وصار تعادل .. المره الثانيه فاز زياد على لميس وصار فريق رامـا ماخذ 2 وفازت رامـا على عبدالعزيز وصار فريق رامـا ماخذ 3 وفريق لميس 1 .. وانتم الحين اذا لعبتوا راح يفوز فريق رامـا يعني راح يفوز يعني نفرض ان دانه فازت على ندى وصار فريق لميس 2 راح يكون فريق رامـا هو الفايز يعني بكل الأحوال فريق رامـا هو الي راح يفوز ..
دانه : بس ولوو انا ودي اركب الدباب ..
سحر : اجل اركبي فيه موب لازم سباق ..
دانه : اووف انا ودي بسباق ..
وفجأه جاء شخص ..
شخص : طيب واذا انا لعبت ؟؟؟
الكل : خـالــد !!!
خالد : ههههه ايه وش فيكم انقلبتوا ؟؟
دانه : خالد تبي تلعب تعال لفريقنا ..
ندى : وان شاء الله هو يباري مين ؟؟؟
دانه : اممم نخلي اياد يلعب معانا ..
اياد : ااااااه ياقلبي وين رهومتي .. وين حبيبتي .. وينها ؟؟
لينه : ههههههههههه ياولد استح عيـــب ..
اياد : قولولي وينها ؟؟؟؟؟؟؟؟ ابيها ابي قلبي ابيهاااااااا وينها ؟؟؟
لميس : هيه هيه اقوول اووص انقلع دور عليها لا تجلس تزعجنا اصصصصص ..
راح اياد يدور عليها بكل مكان .. واخيرا شافها جالسه مع البنات يسولفون توجه بخطواته السريعه لعندهـا واخيرا وصل .. شافته رهام وتفاجئت ..
ايـاد ببتسامته الحلوه : رهوومي قلبي وحشتيني ..
رهام انصدمت : هــــئ ايـــــاد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اياد : عيونه وقلبه وروحه وعمره وحياته وكله ..
رهام قامت من مكانها وركضت متجهه لأياد وحضنتـــــــه وهو ما قصر حضنها وبقووه .. وماجد كان يصور المشهد خخخخخ ..
@@@@@@@@@@@
عند البنات والشباب .. سوو سباق بين ندى ودانه وفازت دانه وسوو سباق بين خالد وسحر لأن مافيه احد يباري غير سحر .. وصارت النتيجه تعادل هوهوهوهو .. والكل توزع فيه منهم راحوا يتمشون وفيه منهم بالخيمه والي جالس يتهاوش والي جالس يرقص بدون لحن انوااع الهبال .. مر الوقت وصارت الساعه 9 بالليل وكل الشباب والبنات تجمعوا مره ثانيه وكان معاهم سامي اخو رهام .. والمراهقين معاهم بعد ..
ريـم : واخيرا جلسنا مع بعض ..
لميس : اي والله ..
خالد : سامي انت لسه ما تعرفت ع البنات والمراهقين ..
عبدالوهاب : حنى موب مراهقين ..
سامي : هههههههههههههههه طيب وش اسمك يادلخ ..
عبدالوهاب : عبدالوهاب يادلخ ..
مهند : وانا مهند ..
ماجد : انا ماجد
ياسر مسوي نفسه كشخه : اي ام ياسر ..
زياد : اكككككككشخ حركات من متى ؟؟؟
الكل : هههههههههههههههههههه ..
محمد : بختصار اسمي محمد ..
سامي : هي كلها اصلا محمد ما تحتاج اختصارات
الكل : ههههههههههههههه
عمر : انا عمر
علي : انا أووب قايل ..
سامي : ليش ياشطور ..
علي : شطور بعينك بلى انقلع .. << وراح
سامي : اووح كلاني بقشوري ..
ياسر : اخوي الصغيور علي مايحب احد يعامله على انه طفل ..
سامي : ياحبيله يذنن ..
رامـا : اصلا هو مشكلته لسانه يبغاله قص ..
سامي : وانتي وش اسمك ؟
رامـا : رامـا ..
ندى : انا ندووش ..
لميس : انا لمووس ..
لينه : انا ليووون ..
سحر : انا سحوور ..
ديمـا : انا ديووم ..
ريم : انا ريوووم ..
عبير : انا عبووور ..
دانه : انا دانه ..
جوري : انا جوجو ..
سامي : وشلوه انتي تعلميني اسمك عارفه يا خوووبله ..
جوري : هههههههههههه احسبك ما تعرفني ..
لميس : ليش انتم مو اخوان ؟؟؟؟
جوري : الا اخوي بس انا استهبل ..
دق جوال خالد وكان المتصل وحده اسمها جود .. رد خالد وهو طفشان ..
جود : هااي خلوودي ..
خالد : هلا جود .. بغيتي شي ؟؟
جود : سلامتك حبيبي ..
خالد بكئابه : مشكوره .. انا الحين مشغول .. اتصلي في وقت ثاني ..
جود : نو نو حبيبي بغيتك بشغله ..
خالد : سمي ؟؟
جود : ياقلبي ياحبي ياروحي انت ابي شغله بسيطه مره مره وما تسواي شي .. الي هي قولي شو اسم المستشفى الي تشتغل فيه ..
خالد : ليش ان شاء الله ؟؟؟
جود : اممم بس اخاف اخرب المفاجئه ..
خالد : لالا قولي ليش تبغين اسمها ؟؟
جود : ياقلبي لأنو انا ما استحمل بعادك وفرقاك فعشان كذا ابي انقل مكان شغلي للهوسبتل حقك ..
خالد بتعب وملل : ااااوه .. اسمها ............
جود : ان شاء الله راح انقل لك حبيبي بااي ..
خالد قفل من دون ما يقول شي ..
عبدالعزيز : مين ذي الي لك ساعه تكلمها وانت تتأفف ..
زياد : الله يعينها شكلها مسويه جريمه .. كل هالتأفف بس عشان هالدقه ..
خالد : يأخوان هذي نشششششبه نششبه تغث واقفتلي في ذا في ذا ..
لميس : وش السالفه ياحضي ؟؟؟؟
خالد : انا اول يوم كنت طالب أمتياز في المستشفى كنت مشاغب بشكل لا يوصف يعني احيان اهرب واحيان احاول ازعج الموضفين الي ما احبهم وكل اخوياي يبعدون عني اذا كنت ابي ازعج موضف .. مره من المرات جاتني جود وقالتلي تبي تزعج انا ما عندي مشكله خلينا نزلع .. وطقينا الباب ع دكتور ما نواطيه بعيشة الله طقينا الباب وهربنا وطول الوقت .. واحيان كنا نهرب ونروح ع سوق او شي .. واحيان نروح للصطح نلعب كوره .. ودايم نهرب ونفلها فلل .. ويوم من الأيام قالت جود انها تبي تكمل دراستها بالخارج .. وسافرت وبعد مده طويله رجعت شافتني بالمستشفى الي فيه شروق .. وجلست تقول كلام غريب كانت تقولي
جود : حبيبي خالد وحشتني ..
خالد : مين انتي ؟؟؟
جود : لاتقول انك نسيتني ..
خالد : والله ما عرفتك مين انتي ؟
جود : انا الي ذايبه عليك وتحبك ووحشاك وما تتحمل فراقك ..
خالد : لا من جد بلا استهبال مين انتي ..
جود : شوف عيوني الزرق واكيد راح تتذكر انا مين ..
خالد وهو يفكر ويشوف عيونها : امممممم اهااا يوووه انتي جوود ياقدمك .. وشلونك اخبارك من زمان عنك ..
جود : واخيرا عرفتني ياقلبي ..
خالد : لحظه جود ههه من متى الرومنسيات هذي ؟؟
جود : خالد انا مو قاعده استهبل انا من جد اتكلم انا احبك خالد اعشقك امووت فيك ..
خالد : هــئ من متى .. كل هالفتره وانتي بأمريكا كيف حبيتيني ؟؟
جود : انا ما رجعت لهنا الا عشانك ياقلبي ..
خالد : عشاني انا ؟؟؟
جود : ايه عشانك انت يا حبيب جود ..
خالد : جود انا اسف بس انا بقلبي وحده ..
جود : هههه اكيد انا ..
خالد : لا ياجود .. انا بقلبي وحده ثانيه ..
جود بدت دموعها تنزل من عيونها : مين هذي الحقيره الحيوانه الي صرقتك مني مين هذي مين الي بكسرها وبذبحها حقييييييييره ..
خالد بعصبيه : ما اسمحلك تقولين حقيره وحيوانه احترمي نفسك وانتبهي لكلامك ..
جود : اسفه خالد .. بس عن جد معصصبه منها ..
خالد : انا ماشي الحين ..
جود : باي حبيبي ..
خالد : وهذي السالفه وما فيها ..
لينه : يوووووووه ما تنطااااااق ..
ندى : وراه ما كفختها ؟
عبدالعزيز : ياشينها مدري ليه كرهتها ..
رامـا : حتى انا ما احبها ..
لينه : اوووف احس اني مخنووقه .. انا بروح امشي ..
ندى : اجي معاك ؟؟
لينه : لاياحلوه انا بمشي لحالي شويه ..
(( وراحت ))
عبدالعزيز : بعد 3 ايام يجي نواف ..
زياد : الله ياحضناااااا ..
ندى : هذا نواف ودي اشوف شكله الكل يتكلم عليه ولا ادري منهو
رامـا اشرت على عيونها : يجنن ..
عبدالعزيز بنص عين : ايـــــــش !!
رامـا : لالا ولاشي ..
عبدالعزيز : ايه اشواا على بالي ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
ندى : لالا من جد حلوو ؟؟
لميس : يخققققققققققققق خووقااقي مرره ..
زياد : هـــــئ ايـــــــــش !!
لميس : آآحم لالا الله يسلمك مافيه شي ..
زياد : ايــه احسب بعد ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
خالد : يلا انا ماشي ..
لميس : على وين ؟؟
خالد : بروح لشروق ..
لميس : انا بجي ..
سحر بلهفه : حتى اناا ..
ديمـا : وانا بعد ..
خالد : طيب بس بشرط ..
ديما وسحر ولميس : وشو ؟؟
خالد : ابيكم تخلون لينه تجي معاي ..
ديما وسحر ولميس : ههههههههههههه ..
خالد : وابيكم تجلسونها بالمقعد الي وراي ..
ديمـا وسحر ولميس : ههههههه طيب
خالد : وابي لميس تلبس شور حلو وما تلبس شبشبها ..
لميس : طيب ههههههههه ..
زياد : حتى انا ابجي ..
لميس : يب يب انت اهم شي ..
الكل : هههههههههههههههههههه ..
خالد : مين يبغى يجي ؟؟
دانه : انا بودع المكان ماراح اجي معاكم ..
رامـا : حتى انا موب رايحه ..
ندى : حتى انا موب رايحه ..
(( والكل قال انه مايبغى يروح ))
خالد : اوكي .. يلا زياد ولميس وسحر وديمـا انا استناكم بالسياره ولا تنسون تجيبون لينه ..
سحر : اوكي انا رايحه اناديها .. ديمـا تعالي معي ..
خالد ورزياد ولميس ركبوا السياره وجلسوا ينتضرون ديما وسحر ولينه ..
خالد : يووه نسيت جوالي .. استنوني هنا ..
(( وطلع ))
زياد : واخيرا صرنا لحالنا ..
لميس : وش قصدك ؟؟
زياد : ابي اكحل عيوني بشوفتك ..
لميس : ولا تحلم ..
زياد : لموووس امووت فيك .. اذا رجعت البيت بروح البيت وبقول لأبوي انا امووووووت بوحده اسمها لموووووووووووووسه امووت فيها اعشقها احبها وابغاك تخطبلي اياها ..
لميس بحررج : اتحدااااااااك تقوله كل الي قلته ..
زياد : تتحديني ..
لميس : ايـه اتحداك ..
زياد : طيب انا اقدر اسويها بس بشرط ..
لميس : انا اصلاً ما ابغاك تقول لعمي هذا الكلام .. يعني لا تتشرط ..
زياد : اممم طيب مابي اتشرط بس ممكن شغله صغيره ..
لميس : امممممم طيب بس لا تصير محرجه كالعاده دايم تقول شي محرج .. جيب شي سنع لو لمره وحده ..
زياد : ههههههههههههههههههههههه طيب طيب .. امممم ممكن ممكن اممم احم احم ممكن ........
لميس : ممكن ايـــــــش ؟؟
زياد : اممممممم لا لا ولا شي ..
لميس : يووووووه قوول ..
وفجأه انفتح باب السياره ..
ديمـا : سووري ..
سحر : ع ..
لينه : التأخيير ..
لميس : بسررعه وين شبشبي وينه وينه ابقطعه على ضهوركم ..
الكل : هههههههههههههههههههه ..
لينه : وين خالد ؟؟
وفجأه دخل خالد ..
خالد : هذا انا ..
لميس : يلا حرك ..
(( وحرك خالد السياره وتوجهوا للمشتشفى وكان مشغل اغنية نانسي ابن الجيران ))
* اسمعكم اياها *
ايه ايه
من غيري أنا
لما الدنيا بتبكيك
غير الدمعة ما بتعطيك
مين اللي حدك بتقويك
مين غيري أنا
وحدك عالدنيا ما فيك
بدك بالمشوار شريك
تفرح تزعل و يراضيك
مين غيري انا
تبرد و بقلبي بدفيك
بتنام برمشي بغطيك
و على همسة حبي بوعيك
مين غيري أنا
وحدك صدقني ما فيك
من دوني أنا
هييييييييييييييييييييييييييي نص الكون
هيييييييييييييييييييييييييي وحدي بلاك
هيييييييي هيييييييييي كل الكون
هيييييييييييييييييييييي أنا وياك
@@@@@@@@@@@@
في البر ..
دانه كانت تمشي وحاطه على اذانها سماعات وتسمع اغاني ..
وكان سامي يمشي ومعاه الموبايل حقه ويكتب رساله لأحد اصدقائه ..
دانه كانت تمشي قبال سامي بس مو حاسه فيه وهو نفس الشي مو حاس فيها كانوا يمشكون قبال بعض يعني شويه وراح يصبخون في بعض .. المهم ومثل ما تتوقعون صبخوا في بعض ..
دانه : آآآآآآي وجـــــــع ..
سامي : آآ معليش ما شفتك ..
دانه عضت لسانها : اووه اسفـه على بالي انت واحد من المراهقين .. معليش ..
سامي كان منزل عيونه للأرض لأن دانه كانت مو حاطه شي على راسها .. ودانه كانت ناسيه نفسها بالمره ناسيه انها مو مغطيه وجهها ..
دانه : تعورت ؟؟؟
سامي : لا ابد .. انتي تعورتي ..
دانه : امم شويه مع راسي احس ان صار فيه صعرور ..
سامي : والله اسف ما دريت ولا حسيت ان فيه احد قدامي ..
دانه : وانا نفس الشي ..
سامي : من صوتك انا حاس انك انتي الي قابلتها في المستشفى مع اختي رهام ..
دانه : ايه صح انا دانه ..
سامي ابتسم وحس بألم في يده .. لأن الزجاج جرحه ودخلت الزجاجه في يده وقطعت لحم جلده وانقطعت كثير من الأعصاب والعروق .. وفيه موعد له عشان يسوون له عمليه جراحيه .. الأم الي فيه الم فضيع فضيع جدا .. ودانه صبخت في يده عشان كذا هو تألم ..
دانه : وااااا معليــش ..
سامي : لالا مافيه مشكله ..
دانه : من اي قزازه جاك الجرح ؟
سامي : من قزازة السياره .. كان راح يجينا حادث بس الحمدلله ماصار شي .. قزاز الشباك حق سيارتي تكسر .. وسبحان الله اكبر قزازه انكسرت جات على يدي .. كان راح ينقطع العرق هذا بس الحمدلله مالت القزازه عنه .. بين القزازه وبين العرق شعره وحده ..
دانه : الحمدلله ع السلامه .. وش منه جاك الحادث .. الغلط منك ولا من الثاني ..
سامي : والله الغلط مني كنت منشغل عن الطريق وصبخت في السياره .. والحمدلله الي صبخته ماجاه شي .. ودفعت له حقه الي يبغاه في سيارته .. عدت على خير ..
دانه : الحمدلله .. هـــــئ انت تنزف ..
سامي : لاحوووول كل ما ربطت الجرح انفتح مره ثانيه .. معاك منديل ..
دانه : لأ .. انا رايحه اجيب استنـ .... ماكملت كلامها ماقدرت شافت دم يده ينزف بكثره .. ما تدري وش تسوي .. خطرت على بالها فكره شافت شجره مافيها اوراق كثيره
يمكن بس 5 ورقات .. وكل الورقات لونها برتقالي .. راحت دانه جمعت الأوراق الي ع الشجره كلها .. وراحت بسرعه عند سامي حطت الأوراق على الجرح ..
سامي : آآآآي وش ذا ؟؟
دانه : مدري .. اتذكر اني شفت فلم عن بنت اصاب حبيبها بنفس الأصابه على يده وكان ينزف شافت اوراق جمعتها وحطتها عليه .. وطاب ..
سامي ماقدر يتحمل : بخخخ هههههههههههههههههههههههه ..
دانه : ؟؟ ليه تضحك ؟؟
سامي : ههههههههههههههههههههههه
###########################
ان شاء الله في البارت القادم راح اقولكم ايش صار في المسشفى وايش صار في البر وكيف كان فيه اشياء مهمه .. وراح تستمتعون ان شاء الله بالكوميديا والرمنسيه والأحراج والتعاليق .. وانوااع المزح والضحك .. والأمور الجاده .. انتضرونا في البارت القادم ..
تحياتي .. مرام العشق / شفايف توت / عضوه متميزه ^^


__________________
مودا . . ~ *
:glb:
اللي تعرف عن الاي باد 2 اي شيء .. ترسلي رسالة خااصة ،^.^"
ايش هو الايتونز؟؟
الثري جي ؟؟
~ ضــ****ـروي ~
  #122  
قديم 07-23-2010, 08:01 AM
 
انا وعضوه متميزه ومرام العشق ..

نشتغل مع بعض ..

فـ مره انا انزل بارت .. ومره عضوه متميزه تنزل بارت ..

وان شاء الله مرام العشق راح تعطينا بارت ننزله في اقرب وقت ..

تحياتي .. شفايف توت ^^..
  #123  
قديم 07-23-2010, 04:28 PM
 
شفايف توت

انا اشتركت بالموقع مخصوص علي شان قصتك هاذي لانها بالمرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره تجنن بس بليييييييييييييييييييييييييييييييييييز كمليها بموووووووووووت كل يوم انطرك تنزلي البارت بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
  #124  
قديم 07-23-2010, 06:44 PM
 
مشكورة واااااايد
كان البارت يشوق
  #125  
قديم 07-23-2010, 06:53 PM
 


 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه بعد الغياب روايه مختلفه جدا للكاتبه ا نفاس ..قطر ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 07-13-2010 12:26 AM
تاهت في عينيه ,, (روايه سعوديه جريئه) مميزة غزل! أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 44 06-12-2010 05:31 PM
صور أنمي رومنسيه جريئه كلي حنيه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 29 10-16-2009 08:49 PM
**روايه رومنسيه **جاميان وليندا (ارجو منكم قرائتها للاخر) دموع الانمي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 129 05-18-2009 06:39 PM


الساعة الآن 01:03 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011