عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree30Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #166  
قديم 07-26-2010, 08:30 PM
 
  #167  
قديم 07-26-2010, 09:04 PM
 
البارت الـ 21 واحد وعشرين
عبدالملك : بخخخخههههههههههههههههههههههههههه ..
ديمـا وهي تبكي : مااايضحك ..
عبدالملك : الله يرججججك .. هههههههههههههههههههههههه
ديمـا قامت من مكانها وهي متنرفزه وجات تبغى تطلع بس الدكتور مسكلها ..
عبدالملك : هههههههه معليش بس الشغله مره تضحك .. اجلسي شويه ..
ديمـا : اوووف .. هاااااه ؟؟
عبدالملك سكت وجلس شويه لاحظ عيونها ولاحظ طولها ووقفتها
عبدالملك : انتي ديمـا ؟؟؟؟
ديمـا : هــئ وش دراك ؟؟؟؟
عبدالملك : وانا اقوول ان هالشكل ماار علي بس وين وين .. اثراك انتي ..
ديمـا : يلا طلعني وسامحني لأنك تعرفني ..
عبدالملك : لا مافيه راح يكون عقابك اشد ..
ديمـا : حرام عليك اخووي ماات يلا طلعني عشان اخوي << يلعن ام الكذبه ..
عبدالملك : احساسي يقولي انك تكذبين ..
ديمـا : حساسك زفت .. لاعاد تحس .. طلللللعني ..
عبدالملك : انتي وش فيك .. انا اكلمك برسميه وانتي تكلميني كأني صديقتك ..

ديمـا : بالله انت تكلمني برسميه مالت عليك .. وقبل شوي تضحك علي .. وتقول مشكله ان الأطفال يدخلون مكتبي .. هذي بالله الرسميه .. وحتى ذا الأحساس حقك مهوب رسمي ..
عبدالملك : طيب اجلسي الحين وهدي عشان اتكلم معاك برسميه ..
ديمـا : منيب جالسه الا وانت قايلي ليش اجلس ؟؟
عبدالملك من دون ما يحس بعمره : لأني احب اجلس معك ..
ديمـا : ؟؟؟؟ تحب الجلسه معي .. اااه ياقليل الأدب .. تحب تجلس معي عشان تضحك علي .. اقوول ضف وجهك .. للحين بشبشب لميس ..
عبدالملك : معليش والله موب قصدي .. خلاص سامحتك هذي المره .. تفضلي ..
ديمـا حست انها قالت كلام كبير : طيب اسفه لأني قلت قليل الأدب ولأني قلت لك كلام مو كويس .. باي ..
عبدالملك ببتسامه تهبللل الوااحد : بااي ..##########
عند سحر وطارق ..

جلسها ع الكرسي ورفع الكرسي عشان يكشف على خشمها ونزل الضوء عشان يشوف كويس .. ولبس الكمام حقه .. وبدا يكشف .. كانت عيون سحر بس تشوفه وهو يشوفها وتطيح يعنه بيعينها وبسررعه يرجع لشغله .. لما خلص ..
طارق : لا سلامات مافيك شي الحمدلله ..
سحر : يعني مره مافيه شي ..
طارق : لا انتي طايحه عليه او ضربه شي عشان كذا يعورك ..
سحر : ايه صبخت في الدباب ..
طارق : تركبين دباب ؟؟؟
سحر : ههههههههههههه ..
طارق : ههههههههههههه .. ماشاءالله تعرفين تسوقينه ..
سحر : لا انا حكم لأني ما اعرف اركبه .. بس يوم خلصت المبارات قلت ابي اجربه .. وصبخت في الشجره ..
طارق : هههههههههههه .. سلامات ..
سحر : الله يسلمك .. (( جاء اتصال من لميس لسحر ))
سحر : الووو !

لميس : بنت سحر وينك ؟؟

سحر : في غرفة الدكتور طارق ..

لميس : هــــئ وش قاعده تسوين هناك يا وصخه ؟؟

سحر : كان يكشف علي ..

لميس : طيب كشف عليك وخلص ؟؟

سحر : ايه ..

لميس : وش مجلسك في الغرفه اطلعي .. اثقلي يابنت بعدين ما يصير يحبك لوو ما ثقلتي اشكريه بطريقه رسميه وحلوه واطلعي ..

سحر : ماا ودي ..

لميس : اقووول والله لأقطع شبشبي فوق راسك .. يلا اطلعي .. وش تبين الرجال يقول عنا .. قليلن ادب .. يلا بسرعه ..

سحر : اووف طيب ..

لميس : يلا باي ..

سحر : باي .. (( وسكرت الخط ))
سحر : مشكوور وما تقصر دكتور طارق .. اشوفك على خير .. عن اذنك ..
طارق : الله يخليك .. لكن عندك موعد يوم الخميس .. بعد بكره ..
سحر : ليش الموعد !! فيني شي ؟؟
طارق : لا لا مافيك الا العافيه بس عشان نتأكد ..

سحر : ان شاء الله .. عن اذنك ..
طارق ببتسامه تذوووووووووووووب : اذنك معك !!
سحر خقت ع الأبتسامه ووقفت تتفرج عليه ..
طارق خجل من نضراتها : أحم ..
سحر : اوو معليش .. باي ..
طارق : باي .. ^^^^^^^^^^^^^^^
في البـر ..

كانوا جالسين البنات يسولفون ..

ندى : عارفين ان يوم الجمعه بنسافر للشرقيه خلاص ..

جوري : حتى حنا

رامـا : حتى انا بنسافر يوم الجمعه كلنا بنفس الطياره وبنرجع للرياض بعد 10 يوم ..

دانه : حنى بنروح للشرقيه بيوم الأحد ..يعني بعدكم بيومين ..

رامـا : عندي فكره وش رايك انتي ولينه تجون معانا .. واهلكم يلحقونكم بعد يومين ..

دانه : نو .. انا ما ابغى .. لأن يوم الجمعه انا رايحه للملاهي مع صديقاتي ..

ندى : خلاص لينه تجي معانا ..

دانه : يكون احسن .. ودي لينه تروح معاكم .. عشان ما تجلس تزعجني عند صديقاتي ..

جوري : هههههههههههههه مسكينه ..
((
وفجأه دخلوا ريم وعبير ))

ندى : خلصتوا حش فينا ..

ريم : افاا عليك .. حشينا فيكم ليييين ما قلنا بس ..

ندى : حتى حنا حشينا فيكم نيااهاهاهاهاها ..

رامـا : انتم مو مسافرين في هذي الأجازه لمكان ؟؟

عبير : مسافرين لنيو يورك ..

جوري : والله ؟؟؟

ريم : ههه لالا تمزح .. وش فيك عبير انجنيتي ..

عبير : لا يكون صدقتوا ..

رامـا : ليش عادي .. ليش ما نصدق ..

عبير : هههههههه اكذب عليكم ..

الكل : ههههههههههههههههههههه ..

رامـا : وناااسه والله يعني انا وديمـا وسحر وندى وجوري ولينه راح نكون كلنا مع بعض ..
جوري : ياليت لميس وعبير وريم وشروق ودانه يجون معانا
عبير : ياليت بس تعرفون الضروف ..
جوري : قهر ..
رامـا : مين تقوم تجيبلي موويه ؟؟
جوري : حتى انا ابي موويه ..
عبير : انا توني قايمه ورجوولي تعوورني مين الي تروح تجيبلي ؟؟
ريم : وانا روجولي تعورني مين تروح تجيب لي ؟؟
دانه : لا تتاضروني انا فيني شد عضلي ..
ندى : وانا اضافيري تعووووو.......
الكل : قوومي جيبي ..
ندى : بسم الله طيب طيب ..
(( قامت ندى وهي تتأفف .. ))
وطلعت برا الخيمه شافت رجال غرريب بس يخقق .. ما عرفته ..
كلمت نفسها : شكله جاي زياره .. المسكين ما يدري وش السالفه .. اروح اقوله وش تبي ولالا ؟؟ .. اممم انا لازم اقوله وش بغيت .. اخاف يدخل لخية الحريم .. خلااااص بروح اقوله ولي فيها فيها ..
(( راحت ندى للرجال وهي ))
ندى خاقه على شكله : هلا بغيت شي ؟؟
الرجال : لا بس مين انتي ؟
ندى تقول في قلبها : هذي أولها تعارف
ندى : انا اسمي ندى .. انت وش بغيت ؟؟
الرجال : ندى ؟؟؟ ..
ندى : انت مين ؟؟ معزوم هنا ؟؟ ولا مضيع ؟؟؟
الرجال : ههههههههههه لالا انا من الأهل الي هنا ..
ندى : انا من الأهل ومو عارفتك ؟؟
الرجال : انا .........
ندى : انت ............. :|
الرجال : ايـه ..
\
/
\
تتوقعون مين هذا الرجال ؟؟؟؟؟؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند الرجال .. كانوا قاعدين يسولفون ..
وفجأه جاء اتصال لأبو عبدالعزيز ..
ابو عبدالعزيز : هلا والله وغلاا بووليدي نواف ..
نواف : هلا فيك يبه ..
ابو عبدالعزيز : اخبارك يا وليدي ؟؟
نواف : بخير يبه ..
ابو عبدالعزيز : اكيد يا وليدي ؟
وفجأه دخل رجال للخيمه ..
الرجال : هذاك يايبه تأكد اني بخير ..
الكل : نــــــــــــــــــــــــوااااف ؟؟؟؟
نواف : ههههههههههههههه وش فيكم مو مصدقين ؟؟؟
قام ابو عبدالعزيز لعند نواف ونواف حضن ابوووه ودميعته على خديده << تحسوني عجوز خخخخ
عبدالعزيز : نوواف ياحمااار لك وحشششه ..
نواف حضن اخووه ..
نواف : حتى انت لك وحشتين ..
وسلم ع البقيه .. وانواااع التهاني والسلام والأستقبال الحاار ..
نواف : برووح اسلم ع امي واخواتي ..
طلع نواف من الخيمه وتوجه لخيمة الحريم .. وشاف قدامه ندى معاها مويه ..
ندى : امم معليش نواف قبل شوي حسبتك رجال مضيع ..
نواف : هههههه مافيه مشكله .. ممكن خدمه ؟؟
ندى : ايه تفضل ..
نواف : انا بسوي مفاجأه لمي واخواتي بوجودي هنا .. فأبغاك تدخلين وتقولين للكل انه يتغطى لكن لا تقولين لهم اني انا هنا قوليلهم ان ابوي يبي يدخل يسلم ..
ندى : اووك ..
(( دخلت ندى وقالت بصوت عالي والكل سمعه ))
ندى : خالتي ياليت تتغطون لأن ابو عبدالعزيز يبي يدخل يسلم عليكم ..
(( الكل تغطى ))
ام عبدالعزيز : يلا يابنيتي خليه يدخل ..
ندى : تفضل عمي ..
(( دخل نوااف وام عبدالعزيز مو مستووعبه وقفت وهي ماسكه قلبها ))
نواف : هلاا يمه ..
ام عبدالعزيز : يمـــه وليدي
(( وطاح بحضن امه وانواع الصياااح والنحيااح .. ودانه حضنه ومبسوووطه وانوااااااع الفررح والسروور واطيب التهاني والأستقبالات .. ))
رامـا : هلاا نواف وشلونك ؟؟
نواف : بخير مين انتي ؟؟
رامـا : رامـا ..
نواف :| : رااامـا ؟؟؟ مو معقووله كبرتي وطلتي ..
عبير : انا عبير ..
نواف : اماا .. انتي عبير ؟؟؟ .. مررررره كبرتي ..
عبير : بس ماصرت عجوز هههه ..
نواف : لالا هههههههههههههه ..
ريم : انا ريم ..
نواف : انتي ريم ؟؟؟ لالا من جد انتي ريم ؟؟
ريم : هههههه ايه وش فيك ؟؟
نواف : كبررررررتي يابنت موو معقوووله .. اتذكرك كان عمرك 12 او 11
ريم : ههههههه حتى انت مره تغيرت ..
رامـا : مرررره ..
نواف : وين لينه ؟؟
ندى : لينه مع خالد وزياد ولميس وسسحر وديمـا كلهم راحوا للمستشفى ..
نواف : بل بل بل بل .. كل هذووول ؟؟ ليش شساله ؟؟
ندى : رايحين يزورون شروق ..
نواف : شرووق ؟؟ وش فيها ؟؟
رامـا : بنقولك بس ما تعلم احد ؟؟
نواف : شسااااالفه ؟؟؟
رامـا : شروق اصابة بحادث والحين هي في المستشغى ومافيها الا العافيه الحمدلله سوو لها عمليها .. الحين مافيها الا كسر في رجها وبس ..
نواف : اكيــد مافيها شي ؟؟؟
رامـا : مافيها الا العافيه ..
نواف : طيب انا رايح لهناك ..
ندى : لالا لاتروح ..
نواف : سمي ؟؟؟؟؟
ندى : قصدي يعني اذا رحت اكيد بيحسون الحريم عن السالفه وبيقولون كلاام يعني حنا ناحول نغطي عليهم هالشي قد ما يمكن ..
رامـا : الحريم الحين يحسبون ان شروق هنا في البر ..
نواف : يحسبونها هنا ؟؟
عبير : كل ما جت تسألنا وحده عن شروق نقولها قاعده تمشي برا .. واذا سألونا وحنا برا وين شروق نقولهم نايمه يعني كل شوي نختلق عذر ..
نواف : اهاا .. ممكن تدلوني ع مكان الشغالات ابسلم ع شغالتنا ..
دانه : اماا شغالتنا فاطمه هههههههههههههه تصررع وقسم بالله طاقه الميانه معاي ..
نواف : ياحبيلها ههههههههههههه يلا دلوني عليها ..
ريم : امش سيدا لف يسار بعدين امش سيدا بعدين لف يمين وبعدين تلاقي خيمه لف يسار وتلاقي فتحه صغيره لف يمين وادخل ولف يسار وااامش سيدا وبعدين لف يمين وبعدين تلاقيهم ..
نواف : ؟؟؟؟ وش ذي المتاهه ؟؟
الكل : هههههههههههههههههههههههههه..
ندى : انا ادلك تعال وراي ..
نواف : كفو والله هذي الي مرحبه فيني ومستقبلتني استقباال حار ..
رامـا : استقبال حار ولا بارد هاهاهاهااااااااااي ..
=___= << الكل عطاها زي هذا الوجه تحطمت وجلست .. << ما ألومهم تصرررع
ندى : يلا تعال ..
نواف : اوك ..
@
@@@
@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

^ هرم على غفله مسويه حركه الأخت خخخخخخخخخخ

(( طلوا ندى ونواف متجهين لمكان الشغالات ))
ندى : انت كم سنه وانت مسافر ؟؟
نواف : والله 6 سنوات ..
ندى : اووووح كثييييير .. وشلون تحملت ع بعاد امك وابوك واختواتك واخوانك والشغاله ؟؟
نواف : هههههه لالا طفشوا مني كل 3 اشهر وانا عندهم ..
ندى : الله يعينهم عليك .. انا على بالي انك ثقل ولك هيبه .. ما توقعتك كذا ..
نواف : هههههههه ليش مو مالي عينك ؟؟
ندى بدون ما تحس بعمرها : وهـ بس انت تخقققق بشكل انا خاقه عليك << واعطته بوسه ع الهواء ..
نواف وجهه زي هذا الرمز الي بالمسن >> :|
ندى حست بعمرها : هـــــئ لالالا هههههههه والله ما كان قصدي .. انا انا بس كنت ابي استهبل .. لأني مدرري بس والله مهوووووب قصدي ..
نواف : هههههههههه وش فيك تلبكتي عادي يابنت اعتبريني خويتك فضفضي يالي خااقه علي ما دريت اني حلو لهدرجه << وثووق ..
ندى : ياشين الوثوق بس .. بالله انت شفت وجهك بالمرايه .. ألحق شوف وجهك .. اشوف صرصور ولا اشفووك ..
نواف : اااه يادنيا مو توك قايله اني اخقق الحين صار الصرصور احلى مني ؟؟
ندى : وبقووووه احلى منك ..
نواف : هههههههههههههههههههه اصلا انا ادري ليش قلتي ان الصرصور احلا مني .. انتي قلتي كذا عشانك خاقه علي بس ماتبين توضحين ..
ندى : يارجال اثقل وش ذا الكلام عيـــب
نواف :هههههههههههههههه ..
ندى : انا لله وانا اليه راجعون ..
نواف : كم عمرك يا حلوه ؟؟
ندى بحياء : 20 وانت ؟؟؟
نواف : بزززززر انا عمري 24 ..
ندى : شاااااااايب ..
نواف : الحين بيني وبينك 4 سنوات تقولين لي شايب ؟؟
ندى : مو علم نفسك .. بيني وبينك 4 سنوات تقولي بزر ..
ندى + نواف : هههههههههههههههههههههه ..
نواف : والله متاهه لنا ساعه قاعدين نلفف .. وراكم مودينهم اخر العالم .. وش ذا ؟؟
ندى : مدري عنهم .. بس حنا مخلين خيمه كامله للمطبخ وهم يجلسون هناك ..
نواف : ووين ينامون ؟؟
ندى : بخيمه خاصه فيهم ..
نواف : ياكثر الخيمات ..
ندى : من جد 8 خيمات .. وحده للحريم وحده لنا وحده للرجال وحده للشباب ووحده للشغالات ووحده للمطبخ ووحده للحمام الله يكرمك ووحده للمراهقين
نواف : اوووف هههههههههههههههههههههههه وش ذا ؟؟؟ مشووار عشان تقلبون الدنيا
ندى : لالا موب مشوار تدري وش اتفقنا عليه انا والبنات .. اتفقنا ان كل ثنتين ياخذون خيمه يرتبون الي فيها ويشيلون الأغراض والي تخلص أول نشحن لها جوالها 200
نواف : والله فلللللله .. بلعب معاكم ..
ندى : لا بالصعوبه قدرنا نقسم الأفرقه ..
سحر خيمه
رامـا خيمه
لينه خيمه
انا خيمه
لميس وجوري خيمه << لأن خيمتهم كبيره مره وكلها اغراض
ديمـا خيمه
دانه خيمه
ريم وعبير << خيمه لأنها حقت المطبخ وكلها اغراض وسنه عشان يخلصون
اما الباقين ما فيه لعب ..

نواف : طيب انتي خيمتك كبيره ؟؟
ندى : ايه الله يعيني انا اضف ملابس البنات وارتب الخيمه كلها سنه عشان اخلص =(
نواف : اساعدك ؟؟
ندى : والله تساعدني ؟؟؟
نواف : والله جوالي رصيده 3 ابي اشحنه ..
ندى : اووكي .. يصير انا 100 وانت 100 ..
نواف : اووك ..
ندى : بس اخاف العيال يغارون منك ويقولون نبي نلعب ..
نواف : اقولهم لا ندووشتي الحلوه تبغاني انا لحالي لأنها خاقه علي << طلع لسانه لها ..
ندى : هههههههه يووه انت غثه مسكين والله ارحمك ولا بنت اعجبها شكلك كل البنات يشوفونك صرصور وجت بنت من باب المجامله وقالت انك تخقق مسكين ما صدقت على اللع ثبت بالجمله كل ما تكلمنا في موضوع رجعت لنفس الموضوع مسكيييييين ..
نواف : ههههههههههههه مليون بنت خقت علي .. وش ناقصني عندي عضلات وجسمي رياضي واهم شي غميزتي الحلوه هذي وووو
ندى : اسكت بس اسكت .. يلا وصلنا سلم على شغالتكم ..
(( دخل نواف ع الشغالات ))
نواف : ابا كباااار << كيف الحااال ؟؟
الشغالات : باااييك << بخييير ..
فاطـه قامت من مكانه وتوجهة عشان تحضن نواف .. ونواف تلبكت ما يدري وش يسوي ابعد عنها وصبخت في الأرض ..

الشغالات يضحكون على فاطـه : ههههههههههههههههههههههههههه ..
فاطمه : حبيبي انا نواف انا في حبي انتا كتتير ..
نواف : يامصيبه انتي اعقلي وش ذا ؟؟
فاطمه : انت لازم حبي انا عشان انا حبي انتا ..
نواف : لالا انا مايبغى حبي انتا ..
فاطمه : ليش حبيبي انا ؟؟؟
نواف : عشان انا في حبي بنت ثاني مافي انتا ..
فاطـمه : مين هذي بنت الله ياخذ هيا ..
نواف مسك أيد ندى وباسها
نواف وهو يأشر على ندى : هذا حبيبي انا ..
ندى مستحييييييييييييييييييييييييه ووجها احمررررررررررر وكأن لسانها انربط ما قدرت تتكلم او تقول شي ..
نواف يكلم فاطمه : هااه عندك مانع ؟؟؟
فاطمه معصبه : هذا مافي كويس هذا بس صارخ وقول جيب موووويه بااارد هذا مافي كويس دايم هيا أضرب صديق هيا ودايم ألعب زي بيبي صغير ..
ندى : وجججججع يوجعك يازفت انتي .. نوااااف هذا حبيب انا مافي حبيب انت انقهررري ..
نواف : ايه صح انقهري ..
الشغالات يضحكون على فاطمه : ههههههههههههههههههههههههههه ..
وحده من الشغالات مرياتي : نواف هذي ندى ميه ميه كوويس وجه حلوو خشم طويل بشرا ابيض حلوو شعر ناعم حلوو مرررره كويس .. نواف انت لازم ما يحبي فاطمه عشان فاطمه مافي كويس وجه ..
ندى : كفوو والله مرياتي ..
مرياتي : افاا أليكي << افا عليك ..
ندى ونواف : هههههههههههههههههههههه ..
نواف : يلا فطووم مع السلامه ..
فاطمه : نواف انا في امزح مع انت يعني انا مافي حبي انتا .. انتا نونو صغير .. وانا متزوجه زوج انا مررره كويس ..
نواف : ادري انك تمزحين .. يلا باااي ..
الشغالات : بااااااي ..
(( وطلعوا نواف وندى ومشوا بالطريق وكلهم خجلانين ومستحيين من بعض وحب نواف يكسر هذا السكوت ويبدا بالكلام ))
نواف : امممم ندى ..
ندى : هلا ؟؟
نواف : اناا اسف يعني لأني ....
ندى : هههه كلها مزح في مزح يعني لاتحسبني خبله .. عادي ..
نواف : يعني ما زعلتي لأني بست أيدك ؟؟
ندى : لالا نواف عاااااادي .. انت عارف ان زياد دايم يعطيني شلووت على مزح هههه .. واذا قلت نكته لخالد يوديني لأخر الدنيا يكزني مررره يعووز .. واذا ضربت عبدالعزيز يلحقني طوول الوقت ويضربني .. ولا مره سوا معي من هذول الشباب شي يفتح النفس الا انت .. ههههههه ..
نواف : امااا ههههههههههههه ..
ندى : يلا انا رايحه ادق على صديقاتي .. من زمان وهم يرسلون لي رسايل يقولون ردي .. يلا باي ..
(( نواف حس انه زعلان ويبي يجلس معاها اكثر وحس انه طفشان وهي الوحيده الي تونسه .. قبل ما تروح مسك أيدها ))
ندى : وش فيك !!
نواف حس بعمـره : لالا مافيه شي .. بس كنت ...
ندى : اوك يلا بااي ..
نواف راح من دون ما يقول شي ..
ندى تكلم نفسها : وش فيه فجأه صار زعلان .. ما علينا .. خلني اكلم صديقتي غودي << اسمها غدير ..

!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.!.
في المستشفى ..
عند شروق وخالد .. جلسوا 3 ساعات كلها سوالف وضحك ..
خالد : اوووح تأخر الوقت مررره ..
شروق : روح عشان ما يحسون امي وخالتي وعماتي بشي ..
خالد : اي والله .. يلا ان شاء الله بكرا راح اجي عندك .. باي .
شروق : باي ..
(( طلع خالد من الغرفه وشاف مشاري جالس قبال الباب ))
  #168  
قديم 07-26-2010, 09:06 PM
 
ان شاء الله راح ينزلكم بارت غدا ..

وان شاء الله يعجبكم البارت ..

معليش حاسه انه قصير بس يلا احسن من ولا شي ..

تحياتي لكم ..

شفايف توت ^^
  #169  
قديم 07-26-2010, 09:11 PM
 
والله مااعرف كيف اشكرك
  #170  
قديم 07-26-2010, 09:38 PM
 
يسلموووووو على البارت
نحتري بكره
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه بعد الغياب روايه مختلفه جدا للكاتبه ا نفاس ..قطر ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 07-13-2010 12:26 AM
تاهت في عينيه ,, (روايه سعوديه جريئه) مميزة غزل! أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 44 06-12-2010 05:31 PM
صور أنمي رومنسيه جريئه كلي حنيه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 29 10-16-2009 08:49 PM
**روايه رومنسيه **جاميان وليندا (ارجو منكم قرائتها للاخر) دموع الانمي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 129 05-18-2009 06:39 PM


الساعة الآن 09:38 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011